![]() |
السسلام عليكم .. علومكمـ .. آدري طولت عليكم بس انا قمت يوم الخمييس وشفته النت مقطووع وان الاتصالات قطعوه على الشعبيهـ كلهاا <<< يعدلون الواصلات وماعرف شو يبون يسوون قهرررررررررررررررر ... بس استانست الحينه وشفت النت شغااال وشوي وانزل البارت والسموحهـ |
:69: نذكر الآحداث في البارت التآآسعـ .... .................................................. ........................... الباارت التاسع عواش بهمس : خالد خالد خالد طالعها واشرلهاا ( شوتبين ) عواش بنفس همسها : ابييييك شوووووووي خالد طالعهااا بنصف عيييييييين عواش ابتسمت بخبث : خخخخخخ خالد مافهمها وبصوت عالي ( من غير قصد ) : شووو ورااااااااااج عواش افتشلت وطالعته بعصبيه : خلااااص غيرت راايي خالد توه تذكر : هيييييييه تذكرت خخخخخخخخخ نسييييييت والله حمدان يلتفت لخالد : نسيت شووووه ..!؟ شهد : اقووول خالد وعواش .. بسكم همس وفجأة صريييخ ... وقولوو شو وراكم عواش تهمس لشهد : صخي لاتفضحيناا .. ترااا هب ناقصييين يكفي خالد توه فششلني .. شهد بنفس همسها : شو تبييييييييين ..! عواش تهمس لشهد : أبي أسئله عن شي .. بتصخيين ولا شوووه شهد : خلااااص برايج عواش تلتفت لخالد واطالعه خالد طالعهاا بنص عييييين : خيييييييييييييييييييير عواش : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه حمدان ( وااااا فديييته قلبي لاا ضحكـ ... بكيت انا دمـ ... ولا شفته بكاا .. صحيييت من غم .... لا حول ولا قوة الا بالله .. بس عطيني وييييييه .. بعتذر لج .. هيييه بعتذر لج .. والله ماكان قصدي .. ) خالد يصر على اسنانه : بلاااج تضحكييييييييييين عواش تقووووووم وتمسكـ يديييين خالد وتسحبهاا : خالد بقولك شي قووووم خالد قام وهيييه تبتسم بخبث : خخخخخخ وسحبته لبعييييييييد شوي عن أهلها .. خالد التفت لهاا : بلااااج انتي حشرتيني ... عواش تطالعه : أنت بلااااك خالد : بلاني مافيني شي عواش تبتسم بخبث : لااااا والله خالد : عواش شووو وراااج عواش : يعني تحسسني ماتعرف .. من الصبح وانت عيونك ماشليتهااا عن شهد ... ياااخي اخطبهاااا وفكناا من نظراتكـ خالد طالعهاا : وانتي شو دراااج اني اطالعهاا عواش : انا اختك واعرفك اكثر عن نفسي .. وبعدييين اذا انت تتحراا ان محد يعرف فأنت غلطان لاني اعرف ... شو رايك اخبر امااااااااااااااايه وتخطبهاا لكـ .. خالد طالعهاا : وتظنييين بتوافق عواش : هيييييييييييه يا احلى اخوو بالدنيااا بتوافق .. وكيف ماتواافق .. وانت بس اشر والبنات كلهم صووبك .. مال وجماال وووو .. قاطعها خالد : بل بل .. كلتيني ويا رااسج .. خلااااص انا بشووف الموضووع بعدين .................. حمدان ( أقووول لأمي الحييينه تخطبلي ولاشوووه .. أوووف .. امي حدرت داخل ومحد يالس هنيييه غير عمي وابووووي وحرمت عمي .. أقوووم الحق امي احسن لي .. أنا مستحييييييييل اوقف جيييه ) وقااام وبسرعه رووح الصاله صووب امه .... حدر الصاله وحمد ربه انه شافهااا.. وروح يلس صوبهاا حمدان : أمااااااااايه لا ترديييني ام حمدان تتنهد وهييه تعرف السالفهـ : خييييييير .. أحنا ماخلصناا من السالفه بعدنا ولاشوووووووووه حمدان : أماااااااااااااايه احبهااا والله احببببببببببببببهاا .. أم حمدان : ياربي منك .. أنت بس اشر على اي بنت .. والحينه اخطبلك اياهاا ... انا عواش ما ابيها فبيتي حمدان : خلاااص بسكنهاا بروحهاا ريم تسمع حواارهم وتبتسم بخبث وتروح صوب امها : أماااااااايه زوجيييه اياهاا مارااح تخسرييين شي .. وبعدين هوووه برااايه .. ام حمدان : بياخذهاا .. مايسكنها فبيتي حمدان : وانا موافق ريم لااااا الخطه شكلها ماتتنفذ عدل : لآآآ آماايه .. إذا سكنت بروحهااا ماراح تشوفين ولدج ابد ... همم انتي خذيهاا لحمداااان وسكنيهاا عندج و اذا ما ارتحتي فييييج تقولين لحمدان يسكنها بروحهاا .. أم حمدان وشكلهااا اقتنعت : طييييييييب .. بس شوف يا حمدان .. أنا بخطبهاا لكـ وبعدييييييين هب تقولي اهيييه هب زينه ومادري شووووووه من الحينه اخبرك .. أحنا مالنا خص فيها .. حمدان بفرح : خلاااص قومي خطبيها الحينه أم حمدان : الحيييييييييييينه ...! ريم ( شكلهااا المهمة بتتنفذ بسرعهـ ) : هيييييه امااايه قومييي حمدان ( أول مره اشووف الريم واقفه بصفي انا وعواش .. الله يستر منج يا ريمووه ) أم حمدان : خلاااص اليوم بخبر ابوووك ... ويخطبها باجر .. وغير جي ماعندي حمدان : اليوووم ... باااجر .. صبرت كل هالمده .. بهالايام ما اصبر يالله الله كريم .. عواش : هههههههههههههههههه أبوويه عاد انا كنت جيييييييييه بو خالد : هييييييييه عيل شوووه .. كنت اطفرييين بالواحد لما كنتي صغيره خالد : عاد ماتحيديين لما كنتي صغييييييرة لما تصيحييين وتصيحيين وتختفيين وويين نلقااج غير بغرفتي خخخ ام خالد : فديتها بنتي محد يسواهااا بوخالد : عاااد عواشه دلوعتج .. ابي اعرف اذا عرست شو بتسويين بفراقها يا ام خالد حمدان كان ياي صوبهم وسمع عمه لما رمس وانصدم اتحرااا عواااش مخطوبه لحد ولا شيااته ... ويلس عند خالد وهوه متضايق .. أم خالد : عاااااااد اذا عواش عرست ... ويه ويه .. مناااااااحه عندي .. بو خالد : وليييييييييه تسوين لنا مناحه .. هيه بتعرس ولا بتمووت بسم الله عليهاا ام خالد : عاد هااي الغاااااااااالييييه .. بو خالد : يصير خير بعديييييين .. يوم بتنخطب وبتعرس حمدا فرح من قلبه ( يعني هب مخطووووووووبه ... الله يقطع التفكييييير بس) بو حمدان : يالله عن أذنكمـ .. بروح اوطي رااااااااسي .. شوفوا ساعتكم كم .. بتصكـ الساعة 11 واحنااا بعدنا واعيييييييين ام خالد تشوف ساعتها وتشهق : ولا حسيناا بالووووقت .. خذتنا السوالف .. يالله قوومووو ورانا نشه من صباح الله خيييييييير بو خالد قام وهوه يهدد البنات والأولاد : ماشي سهر اليوووووووووم .. قومي ناموو فاهميييييييييييييين الشباب : فاهميييييييييييييين .. وروحوا الشواااااب .. بعد نص سااااعهـ ......... خالد : وأخيرا حمدان : هييييييييه يالله قوووووووووم بنشغل الفلمـ اليدييييد عواش وشهد يطالعوون بعض بغبااااء خالد : قوموواا بناتااات .. بنراويكم فلم ولا بالاحلام عواش : فلم شوه خالد : احم احم .. فلم رعببببببببببببببببببببببببببببببب شهد : الله احلىىىىىىىىىىىىى شئ حمدان : يالله قووموو .. الجووو برد .. وقاموو واتجهووو للميلس عسب مايزعجوووون الشيااااب .. ويحصلووون هزبه محترمه منهم .. وشغلووو الديفيدي واشتغل الفلم .. وطبعاا طفواا الليتاات كلهاااا .. ( ظلااام بظلاااام ) |
الباارت العاشر بنص الفلم ... عواش ( ياربي شو هالفلم ... قطعوهاا وفروهاا ووو .. أقووم اشرب ماي .. ولا هالثلااث ابد مايخافووون .. انزين شغلووو اليتااات مافيييييييي ... شوهاا ظلاام بظلام .. الحينه لو ظهرت محد بيلاحظني .. اقووم اروح المطبخ واييب لي شئ اكله .. .) وقامت بشوووويش وفتحت البااااب وظهرت .. حدرت المطبخ .. فتحت الثلاجهـ وظهرت صحن التبولهـ وسوت لها عصير ويلست على الطاولة ( ظهرها مجابل باب المطبخ ) .. وفجأة سمعت بصوت بالمطبخ خافت وقامت تلتفت يمين ويساار عواش صرخت : اااااااااااااااااااااااااااااا وماكملت الا بيد تنحط على حلجهاا لتسكت حمدان : هيييه فضحتينا بصريييخج .. صخي . .هذا انا شو فيج خايفه ( وشل يده عنها ) وروح صوب البراده وشل له كلااس ماي وشربه ولف يطالعها واقفه مكانهااا .. حمدان ابتسم : اقول عواش لو تكملين اكلج وايد احسن لج .. لهدرجة انا اخووف عواش طالعته باحتقااار و طلعت من المطبخ حمدان يناديها : عواش عواش .. تعالي ماكلتي شي .. حمدان : اوهوه هذه ظهرت .. شكلها بعدها معصبه من السالفه اللي صارت .. شو اسوي الحيييييينه .. حرامـ هييه ماكلت شي .. بس تغدت ولا تعشت اوووووف شو الحل .. اصلا لو ادري انها اهنيييييييه كنت مايييت ... اصلا انا شو يعرفني عنهاا .. ياربي وشل الصحن والعصير وروح فوووق صوب حجرتها ودق الباااب حمدان يدق الباب : ياربي وينهاا هااااي وتم يدق بس بدوووون فايده ... شو صار فيها ومسك مسكت الباب بيفتحه لقاااه مقفوووووووول وضرب بيده بقوه على اليدار ( أنا غلطت اني عيشتج بخووووف انا غلطت اوووف شو اسوي الحينه .. احسن شي اترك الصحن عند الباااب واطرش لها مسسج على فونهااا اني محد ) وتركـ الصينيييه على الارض وظهر فونه ( عواش سامحيني .. أدري غلطت بحقج وايد .. والله ماعرف شو صار لي .. الغضب عماني .. واناا اسسسف اسسسف .. وانا تركت اكلج عند الباب ظهري اكلييه هب عشااني .. عشااان امج وابوج واخووج .. وبعدين انتي ماتعشيتي .. يالله ظهري واكلي .. وصدقيني انا محد .. انا بالميلس اكمل الفلم ) .......... عواش شافت المسج وقرته وردت عليييه ( ولك عيييين بعد ترسل وترمس .. صج انكـ .. اصلا من قال باكل عشاانكـ مالت عليك بس .. ) حمدان رد عليها ( صج اني شوووه ) عواش ( مالك خص ولاترمسني ولا ترسل شئ فاهم) حمدان ( فاهمـ يا اغلى عواش بهالدنياا ) عواش ( اقووووووووول لاتكثر رمسه ويالله اجلب ويهك ) حمدان بعناد ( بجلبه عشانج بس ) عواش اتنرفزت وغلقت فونها وفتحت الباااب وشلت الصينيييه ودخلت غرفتها وقفلت البااب ويلست تااكل حمدان بخاطره ( احبهاااااا والله احبهااا .. شو من البشر هاااااااااي .. ) ............................... الله اكبر الله اكبر .. الله اكبر الله اكبر خالد : الله اكبر ( ويشوف ساعته ويشهق ) : بل الفير الحييينه قووم حمدانوه بند هالفلم اللي هب طايع يخلص مافيناا على حشرة ابووووي .. حمدان : الفييير ..! خالد : لا الظهر حمدان قاام : اويييييييه وروح بسرعه بند الفلم وشغل الليت وظهر من الميلس بسرعه لغرفته اما خالد فقام وشاااف شهد نايمه على الغنفه خالد يروح صوبها وبهمس : شهد شهد شهد : هممممممممم <<< الاخت راقده خالد : شهد قومي .. روحي صلي ورقدي شهد فتحت عيونها بشويش : شووو حمدانوه خلني ارقد .. بلاك مزعج خالد : قومي بس .. الحينه ابووج بيعصب عليييج ... الحيينه الفير شهد وهيه تستوعب الصوب وقامت بخووف : خااااااااااالد انت شو تسوي هنيه << تتحرا عمرها بغرفتها خالد بغباء : نعم .. شهد تلتفت حولها : اويييه هذا الميلس .. وينه الفلم خللص ولا خالد : انتي شكلج مطوله .. يالله باااااي وظهر عنها لغرفته ............. بعد صلاة الفجر بو حمدان رجع ويا الشباب وويا اخووه للبيت .. بوحمدان حدر غرفته وشاف ام حمدان توهاا مخلصه صلاااه بوحمدان يلس على الشبرية : ..... أم حمدان التفت له : هاا شو رايك باللي قلته لكـ بو حمدان : البنت ماعليها كلام .. بس عيبهاا انها يتيمه وانه هب بنت اخويه اللي من لحمه ودمه .. بس يا ام حمدان البنت ما عليهاا قاصر .. بنت ومتربيه احسن تربيه .. وانا والشاهد علي ربي .. أني اعتبرها شرات بنتي .. وانا احسن عن عواش مابحصل لولدي أم حمدان : خلاااص سوو اللي يريحكـ .. بوحمدان : انتي ليش ماتحبين البنت أم حمدان بعصبيه : انا ماعرف هالبنت الي رباها اخووك بنت منوه .. ماعرف إذا هيييه من حلااال ولا من حراام بو حمدان : الله يصلحج يا ام حمدان .. وبعديين والله اليتامى واللقيطيين مالهم ذنب بهالدنيااا .. ذنبهم امهم وابوهم اللي تركوهم .. واحنا ما لناا خص من وين هييه .. هييه ربت ويانا وعاشت معانا ... ضاقت الحلوه والمره معانا .. هيييه بنتنااا يا ام حمدان ومستحيل نفرط فيهاا .. وانا اليووووم بكلم اخووي .. ام حمدان : برايكـ .. ........... حمدان حدر غرفته وبدل .. وفتح فونه وكتب مسسج لعواش ((أبنتظر يوم وشهر أبنتظر عام ودهر أبنتظر كل العمر لاجل اشوفك يا قمر)) وبعد دقايق .. حمدان : وينها ليش ماردت علييييييييه اوووه يمكن زعلانهـ .. وكتب واحد ثاني لها ((فقدنا شوفتك .....سكتنا فقدنا صوتك ...... تحملنا بس نفقد رسايلك ما تعودنا)) الثااااااااااااالث .. ((اشتياقي لك رهيب ..... بدونك العالم كئيب ..... وكل جرح فيا صعيب برسالة منك اطيب)) حمدان ( وينهاااا هاااااي .. ليش ماترد يمكن رااقده .. صح يا حمدانووه نسيت الحييينه الفجر أكيد صلت ورقدت .. مولت عليك بس .. يالله برقد وعلى الغدا بشوفهاا )) .......... الساعهـ 9 ونص الصبح .. بغرفة الطعام أم حمدان : وينهم عيييل العيااال بوحمدان : شكلهم بعدهم رقوود بو خالد : أنا قلت لهم لا تسهرووون بس شو نقووول مايسمعوون الكلاامـ .. ام خالد : برايهمـ دامهم سهرااانييين .. حرام انوعيهمـ واحناا الحيينه ظاهريين بوخالد : صح مابنقومهم .. احناا الحينه طالعييين بوحمدان : يالله اتريقووو بسرعه لنتأخر على النااس ...... بغرفة عواش وهييه تتقلب بفراشهااا والأحلام وراهااا ورااهاا ........ : اقووولج تعالي صووبي . انا مابسويلج شئ .. أنتي ليش خايفه مني عواش : حمداااااااااااااااان اظهرررررر .. اظهررررر ودموعها على خدهااا حمدان : عواااش انتي بنت عمي .. انا مستحيل اسويلج شي .. عواش عواااااش : حمداااااااااان بعد عني بعددددددد قوووووووووووووووووووم عواش تصحه من حلمها بخوووووووف : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ا عواش تضرب شبريتهاا بقوه وتصرخ : ليييييييش انا ليييييييييش . .. ... لييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييييييييش خالد سمع صرختها وفز من نومه وركض لغرفة عواش وحاول يفتح الباااب بس مقفووول .. يلس يدق البااب : عوااااااااااااش عواااش فيييييج شي .. عواش ردي علي عواش تقوم من شبريتها وتفتح الباب وتحظن اخوهاااا بخووووف : خااالد خالد حظنهاا بخوف على اخته : شووفيج عواااش شوو فيج ...! عواش تصيييييييح : اهئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ خالد : بسم الله علييج عواش .. شوفيييج عواش تشاااهق من الصيااح : منووووه اناااا وتضرب صدر بقووه .. خالد جاوبني منوووه انااااااااااا منوووووووووووووه خالد : انتي اختي اختي .. عواش : لا تجذببببب عليييييييييييييييييييييييييييييي انا بنت حراام صح .. خالد : لاااا لااااااااا وضمهاا لصدره بقووه : لااااااااااا انتي اختييييييييي عواش : ا خالد قاطعها : خلآآآآآآآآآآص خلآآآآآآص .. سكتي .. كم مره بقووولج انتي بنتا .. ليش انتي هب مقتنعهـ .. خلاااص اهدي .. عواش : اهئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ خالد لاتتركني خالد : مب تاركج .. ويالله روحي اسبحي عسب تخووز هالحرارة عنج . .ومسحي ويهج .. ومابي اشووف دموعج مره ثاانيه أوكييييييه عواشهـ عواش : اوكييييييييييهـ خالد : يالله بروووح اكمل رقاادي .. زيغتيني علييج .. ومابي اشوفج تصارخيين ولا تصيحين ترتوب .. وروح عنها ..... يتبببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببع |
البارت الحادي عششر عواش ( خذت شوووور وارتحت شوويه .. لبست خواري الأخضر الممزوج بالأحمر الفاقع .. وسحيت شعري ولفيته بطريقة مايبان الشعر تحت الشيله وحطيت على بشرتي كريمـ مرطب ولبست شيلتي ولفيتها بقوه ) ونزلت تحت .. ماشفت حد شكلهمـ امايه وابويه وقوم عمي روحواا بيت بو مرزوق عواش تنادي على الخدامه : زمزم زمزم زمزم بسرعه : نعم ماما عواش : زمزم حطيلي الفطووور .. زمزم : ان شاء الله ماما .. ورحت عنها عواش شغلت التيفي ويلست تقلب بين القنوات ووقفت على أغنية بنجوم الخليج ( راعي الدلع ) يلست تتطالع واندمجت بالأغنيه .. ولما خلصت عواش : اوووف ليش خلصت .. وين فوووني .. وين فريته ... وتذكرت اووووووووووووه فالغرفه .. .ارووح اشغله يمكن حد اتصلي ولا شي وروحت فوق .... وحدرت غرفتها وشلت فونها ونزلت تحت بالصاله وشافت زمزم حاطه فطورها على الطاولة .. حطت فونهاا على الطاولة ويلست تتريق وما فتحت فونها .. .................... حمدان توهـ واعي ولف صوب فونها و يشوووف اذا شي مسج ولا لااء بس اتكدر و تضايق لما شاف فونه فاضي ... حمدان قام وخذ له شووور وتلبس وتسبح بالعطر وشل فونه ونزل تحت عواش وهييه تاكل الكروسووون : بل بل .. خلوود انت ليش متسبح بالعطر خنقتناا حمدان ابتسم لما شافها تاكل بهدووء : لو تبيين الحين بغير كندورتي .. عواش غصت : كح كح كح ... حمدان روح صوبها ومد لها كوب الماااااي : بسم الله عليج ... حشى لهدرجة صوتي مب حلوو عسب تغصيين بالكل .. شوي شوي .. عواش لفت عنه الكوووب بعصبيه وشربت المااااي ورفعت عيونها عليه : خيير في شي ... مشكله المغروورييين حمدان ابتسم : هييه فيه شي .. احبج يا حماره عواش كملت فطورها وبهدوء : حماااره حرمتك .. حمدان يلس على الغنفه اللي يدامها ويلس يطالعها : عادي تراج حرمتي عواش : تحلم فيني اصلا حمدان بغروووووووور وبابتسامه خبيثه : اوكييه بالحلم حبيبتي عواش عصبت وقامت وشلت فونها : اقوول لا تكثر ولا تزييييييد .. وانا هب حبيبتك فاهم .. وروحت المطبخ عواش : زمزم روحي شلي الفطووور ويبييه المطبخ بتريق هنيييه زمزم : ان شاء الله ماماا ... حمدان بعصبيه على زمزم : خلاااااص قلت لج .. قولي لعوااااش اتسويلها ريوووق ثاني .. انا بتريق من أكلها شو بيصير يعني زمزم بخوف : ان شاء الله بابا ... عواش اتنرفزت وبصريخ : كيييييييييييييف .. ذاك ريووووقي زمزم بخووووف : ماما .. بابا حمدان يقول جييه عواش : يقول مايقووووول .. الحينه ريوقي اتيبييينه لي فاهمه روووووووووووووووحي .. . ..... حمدان وهو ياكل كروسوون الزعتر : قولي لعواش اذا تبي ريوقهاا ترجع الصاله وترمسني عدل ... فاهمه ويالله ززوووووووولي عن ويهي .... عواش : لا والله يباني اروووح وايب ريوقي .. اراويييييييكـ يا حمدانوووه وروحت الصاله وبعصبيه صرخت بويه حمدان : انت ايييييييييه منوه تتحرا عمركـ هذاا ريووقي .. أنا طالبته والخداماات متى بيسونه لي مره ثانيه .. وليش تاكل الزعتر مالي ... سم ان شاء الله .. رد ليش ساااااااااكت حمدان يطالعها بهدووووء و بابتسامه : خلااااص الحينه هذا ريوقي انتي تركتيه حد قالج .. عواش يت بتشل الصينيه الا بأيد حمدان على يدها عواش رفعت عيونها عليه بعصبيه : شل يدكـ عني .. حمدان : مايليق عليج العصبيه .. هالحلووو لازم بس يلس ويتآمر .. واذا على ريوووقج فيفداج الريووووق وحتى الزعتر اللي ماكملته يفداج دامج رمستيني عواش عصبت وسحبت يدها عنه : الزعتر ما ابيييييييه وخلااااص عفت الريوق اكله بروحكـ ولفت عنه و مشت صوب الباب .. وبسرعه حمدان سحبها من يدها وواجهاا حمدان وبهدووووء : شو فيج .. ليش معصبه عواش : حمدان بلا هالحركات اللي مالها لزمهـ وشل يدك عني حمدان : وإذا ماشليت يدي عنج شو بتسوين يعني عواش : حمدااااااااااااااااااااااان حمدان قربهاا صوبه اكثر : عيوون وقلب حمدان عواش تحاول تبعد يدها عنه بس ماقدرت : شل يدك عني أقوولكـ حمدان : احببببببببببببببببببببببببببببج عواش عصبت أكثر : حمدان شل يدكـ عني .. حمدان : قولي احبك و بهدج عواش : بس انا ما أحببببببببببك... أكرهكـ أكرهكـ أفهم حمدان : رفعي عيونج وطالعيني وقوليهااا لييييييي عواش لفت ويهاا الصوب الثااني حمدان : شفتي ماتقدرين تقولينها .. لأنج تحبيني .. بس انا اعرف كيف اخليييج تقولينهاا لي وبس .. عواش بهمس : بالحلم .. حمدان : ماسمعتج .. عواش عصبت : ماقلت شي ويالله هد يدي حمدان : خلاااص بهد يدج .. وبيه اليوم اللي بسمعها منج يا احلى عواش بهالدنيااا .. وترك يدهاا عواش ابتعدت وبسرعه فتحت باب الصاله والتفت له : أكرهك يا المغرووور حمدان بهدوء : بس انا احبج .. عواش طالعته ولفت وظهرت برع ويلست على الميرحااانهـ عواش : اوووف شو هالملل من هالصبح وهالغبي شو موعنه الكل راقد الا هوه ... اووووف مابغيييتـ يفكـ أيده عني .. حمدان : نعم منووه الغبي عواش شهقت ولفت وراها : نعم نعم .. انت شووه .. اليوم ما برتاح منكـ حمدان وهوه يطالعها : لا للأسف ماراح ترتاحين مني ... لين تقولي احبك يا حمدان احبك ومستحيل استغنى عنك يا حبيبي عواش : شكلكـ مصدق عمرك واييد .. لاتغتر وايد .. حمدان مسكـ حداايد الميرحانه ويلس يهززها بشويش عواش : حمدان لا تهززني حمدان عيبه الوضع ويلس يهززها وبسرعه وبسرعه صارت عواش بالهوااا وحمدان يضحك ويفرهااا اعلى واعلى عواش بخوف من بعدها عن الأرض تمسكت بالحديده اقوى واقوى ومغمضه عيونها وتصارخ : حمدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان اهئئئئئ اخاف وقفها حمدان : قوليهااا لييييييييييي عواش : حمدان وقفها .. يتببببببببببببببببع |
الباارت الثاني عشر حمدان : هيييييييييه لاتصارخين فضحتينا عواش بخوف ودموعها على خدها وهييه تتطاير بالهواا اللي ياخذها ويرجعها وشيلتهاا اللي طارت وظهر شعرها الناعم لينساب على ظهرها ويتطاير ويا جسمها الضعييف .. حمدان طالعهاا بحب .. طالعها بنظرات عمره ماشاف ملااك يدامه .. اكيد هالعالم اللي تركوج اغبيه .. كيف هالبرائة تنترك كيييييييف .. مستحيل يا عواش اتركج مستحييييييييييييل ... وهوه توه يركز على لون شعرهاا الأشقر بالأسود ( طبيعي ) بدون صبغه شرات ريم وشهد اللي صابغييينه .. حمدان شافهاا بنظرات ماقدر يشل عيونه عنها وهوه يشوف دموعها على خدها وقف الميرحآنه بقوه وكانت عواش بطيح بس مسكها وحظنها بقوه لصدره حمدان : خلج بحظني .. انتي لي وبس .. احظنيني يا عواش عطيني حبج .. مابي اشوف دموعج مابي .. مابي احس بانج بعييييده انتي لي .. أحبج يا دبه احبببببببج لين متى بتفهميييييييييييين عواش بخووووووف وهييه تشااهق بحظن حمدان : بعد يا حمدان بعد حمدان بعد عنها بهدوء : روحي يا عواش لا تخليني اتهور .. ابعدي عني حبي لج تعبني يا عواش .. ابتعدي انا لما اشوفج انسى العالم كله .. كله .. اشوفج انتي وبس .. روحي يا عواش روحي عواش طالعته بألم : ليش يا حمدان ليش ... <<< وروحت صوب شيلتها المرميه بعيييد وشلتهاا وركييييييييض للغرفهـ ودموعهاا على خدهاا تنسااب حمدان يلس عند شلال المااي : ليش هالنظرات يا عواش .. ليش يا حمدان ماتروووووم تمسكـ عمركـ يدامهاا ليش ياحمدااان تخوفهاا منكـ أكثر وأكثر ليش آهـ بس .. متى ابويه يخطبها ونملج ونعرس .. قبل لا انا اتهووووور ويصيبني ويصيبها شي .. آه من كلمة آه لين متى بس .. تعبت تعبت .. ياريييت ماحبيتج ولا هويتج .. يا ريييييييييت لو ابتعدت عنج اول ما خفق قلبي لج .. كان ماصار اللي صاار .. يا ريت ويا ريييت .. وحبج لي يكبر ويكبر .. أحبج وهذه الكلمة تكفيني .. تكفيني ... فداعة الرحمن يا فلان يا نور هالدنيا وضياها أرجو العذر لو كنتغلطان يا روح روحي يا مناها أهواك لو تنسد بيبان يا بلسم جروحيودواها ارحم وليع بات سهران روح الشقيه لك عطاها ذقت العذاب أصنافوألوان والعين ما وقف بكاها وتصلى ليا فاليوف نيران وكل يوم يتزايدلظاها خليتني في هم وأحزان كالأم لي تفقد ظناها شرع الوفا راسخوعنوان ودونك حياتي ما أباها يا وردة في روض بستان أموت من لفحةشذاها نورك شرات البدر لي بان وشمسك كون في ضحاها حافظ على هاذيجالأعيان ما ريت في العالم شراها وإلا الثنايا حب رمان والشهد ممزوجبلماها شيدتلك في القلب بنيان وقصور ما حد وطاها لأنك غناتي وفيكهيمان يا راحتي الروح وعناها أنا أشهد إن الحب سلطان وحبك ملك روحيوسباها يحفظك ربي طول الأزمان يا من جتل روحي وحياها ............................ الساعة 12 أم حمدان : مساكين الله يعينهم بو خالد : هييه والله .. الله يصبرهم على بلواهم .. بو حمدان : الله يكون بالعوون وهذا ولدهم ... والخبيث هب هيين بو خالد : الله يصبرهم ويشافيه ... أم خالد : انا بروح اوعي خالد وعواش بعد نص ساعه بيأذن أم حمدان : وياج .. بروح اقوووم حمدان و البنات ام خالد : يالله أم خالد تفتح باب غرفة عواش وتروح صوبها : عواش عواش قومي الظهر الحينه قووومي حبيبتي .. عواش عواش .. ليش ماتردين بسم الله عليج وحطت يدها على جبينها ولقتهااا شابه ظوو .. أم خالد بخوف : بسم الله من وين يت لج هالحرارة .. عواش اميه قومي .. أم خالد تصارخ : بوخالد بوووووخالد أم حمدان سمعتها وروحت صوبها : شو فيج أم خالد تصيح وعواش بحظنها : عواش مريضه حرارتها مرتفعهـ بالقوو أم حمدان بخوف : شووووه .. شوفيها .. يمكن مافيها شي الا تدلع وروحت عنهاا ... أم خالد ما سوت لها سالفه : .. .. بو خااااااااااااالد بوخاااااااالد بوخالد سمع تناديه وروح صوب غرفة عواش : خير شو فيج أم خالد : عواش حرارتها مرتفعه بو خالد بخووف : شووووه وروح صوبها وهوه يتحسس جبينها .. بوخالد : قومي بناخذها للمستشفى أم خالد وهيه تصييح : لحظة بلبس عباتي وبلبسها عباتها .. وبعدين انت صحتك على قدك منووه بيشل عواش .. بو خالد يفكر بحال بنته : حمدان شفته واعي .. بناديييه يشلها ويحطها بالسياره وانتي بسرعه روحي يبي عباتج أم خالد : إن شاء الله حمدان حدر غرفة عواش بخوف : نعم عمي امر بو خالد : الله يخليك شل عواش مارووووم اشلها وحطها بالسياره حمدان بخوف روح صوبه : ليش شوفيها عواش بوخالد : حرارتها مرتفعه وااااايد .. اول مره جي يصير فيها حمدان بخوف : إن شاء الله عمي بشلها حمدان شلها بين يدينه وهوه يحس بحرارتها على جسده و أم خالد يابت عباتها وشيلتها وهيه تلحق حمدان اللي شايل عواش .. حط عواش بالسييد اللي وراه وركب يدام وعمه عدالهـ وحرمة عمه يالسه تلبس عواش عباتها وشيلتها وبسرعه لأقرب مستشفى ودخلوا عواش الغرفه و حمدان وعمه وحرمة عمه بالإنتظار توتر × توتر حمدان ( شو اللي صابهاا وكيف يت لهاا هالحرارة الصبح مافيها شئ .. الله يحفظج يا عواش الله يحفظج .. ويخليج ) وبعد دقايق تظهر الدكتوره من الغرفه ... ........... بو حمدان عصب : وانتي كيف ما تخبريني كنت رحت معاهم ام حمدان ببرود يلست على الغنفه عند ريم : عاد الا حراره مافيها شي ريم : ابويه لا تخاف على عاشووه بتلقاها تدلع عليهم ومزيغتنهم على الفاضي ولا هاااي ام اربيعييين روح مافيها شئ بو حمدان : بس سكتووواا .. |
الساعة الآن 09:22 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir