![]() |
الجزء الرابع بارت -3- عواش : شوو ؟ عبود : شو قلتي نعم ما سمعت .. عواش : بلاك اخوي عادي اتمصخر ههه عبوود : اتحرى بعد .. خلوود يطالع عواش ( عواش دخيلج لا تسوين اللي في بالي دخيلج لا تحبين هاذي حبي اي واحد ثاني الا رشود ) عواش لاحظت انه خلود يطالعها : مم فييك شي ؟ خلوود : ... عواش : خلووود خلوود : هااا سوري والله ما كنت منتبه .. عواش : اهاا مم انزين شفيك ؟ خالد : ماشي .. عواش : متأكد ؟ خالد : هيه هيه مافيني شي .. عواش : مم اوكي .. كملو الدرب و عواش الوحيدة المتفيجة و تسوي حشرة .. في درب عيمان وقفو المحطة عسب ياخذون لهم كمن شي .. عواش: انا بنزل .. عبود : لا حول لله !! عواش : شووو عبوود : انتي كله تبين تنزلين ! رشوود : ههه خلها انزين .. عبود : بس ما تتأخرين والله بصفعج .. عواش : انزين بنزل بروحي انا .. رشود : انا بنزل وياج .. عواش : اوكي .. يايه بتنزلل جان خالد يزخ ايدها : ديري بالج .. عواش : مم اوكي .. بس ما فهمت شو كان يقصد .. عواش يوم دشت المحطة زخت ايد رشود و ما خلت شي و ما خذته حلويات و جبس من كل الانواع و ريد بول و بربيكان و كل شي كل شي هـــع >> مسكين رشود رشوود : بسسس بفلس ! عواش : هههه افا خلااص مابا شي .. اونه زعلت و سارت عنه .. رشوود سار زخها من خصرها : حبيبي ما اقصد شي انا بس اسولف وياج .. عواش مادة البوز : مابا .. رشود : يلا عااد ههه عواش : لا والله ليش تصارخ عليه ! رشود : انا ما صارخت انزين !! عواش : افففف رشود : عواش ! عواش : هاااا رشوود : احبج .. عواش : انا ما احبك .. رشوود هدها : صدق ؟ عواش : هييه صدق .. رشوود اونه زعل هدها و ياي بيظهر جان تسير من الصوب الثاني بسرعة و حضنته .. حس انه قلبه وقف بس ما قال شي .. طبعن خالد كان يطالع من بعيد و يحاول يشغل عبود عسب ما يشوفهم .. رشوود : انزين خلاص .. عواش : يعني شو ؟ رشوود : شو شو ههه يلا ييبي بدفع .. عواش : هههه اوكي و دفعو و خلصو و ردو السيارة .. عبوود : انا يووم اقوولك سنة ما تصدق .. عواش : انت ما قلت سنة بلا خرط ههههه عبوود : جب جب ... عواش : يجبك حمااار وااحد .. ! عبوود : طاع ويهج احمدي ربج خليتج تنزلين ! عواش : انزززيييييييين !! عبود : احم شو خذتيلي4 رشوود : هههههههههههههههههههه عبود : شو يضحك ؟ عواش : يضحك هههههههههههههههههه عبود : جب انزين و هم فالدرب .. خلود : افف ملل عواش : هيه .. عبوود : انا مليت من الاغاني .. رشوود : هيه حتى انا .. عواش : متى بنوووصل .. عبوود : باقي شوي جي نص ساعة .. عواش : افف انا برقد .. عبود : اوكي و رقدت لين ما وصلو وعوها و نزلو و البشاكير شلو الشنط عاد عواش من كثر ما هي مسطلة ما تدري شو السالفة زاخة ايد رشود و مغمضة عينها هههههه خلود سحبها صوبه جان تفج عينها .. : شفييك ؟ ! خلود : بعد ما تسلمين عالاهل ابا ارمسج بسالفة .. عواش : اوكي .. سارو داخل .. بو عبدالله : انتو وينكم نحن من متى واصلييين :@ عبوود : ابووي اعصابك ليش معصب .. الكل :هههههه عبوود طاحت عينه على ساره .. عقب سار سلم على خاله سعيد : هلا خالي شحاالك ؟؟ سعيد : الحمدلله تماام انت شحاالك ؟ عبود : والله تماام .. خلوود سمل على خاله .. : هاذا ربيعنا رشوود .. سعييد : هلا والله بالشيووخ .. رشوود : هلا فييك .. و سلم علييه عقب يت عوااش من بعييد .. عواش : خااااالي و حضنته .. سعييد : عواااش انتي جييه ما تصليين عواش : شون سوي بزي بالدنيا سعيد : اشوه بزي بعد هههههه عواش : هههههههههههه ماشي ماشي عقب سلمت على عليا مرت خالها و سارت صوب سارة .. : ساروووونه حبييبتي شتقت لج يا حمااااارة .. ساارة سلمت عليها : فديييتج و الله انا اكثثر حيااااتي .. خالد : الحين بيبدا الفلم الهندي .. عواش : جب انته .. تصد لسارة : و الله واايد وااايد وااايد .. سارة : حتى انا والله .. عقب الكل يلس .. و منصور كان يالس .. منصور يطالع عواش : و انا مالي رب يعني .. عواش صدت عنه .. منصوور : بسم الله عليج على الاقل قولي ولد خالي شحاالك .. عواش : بدييينا منصوور : ما قلت شي انزين .. عواش : انزين خلاص .. منصور : انزين شو الدراسة وياج ؟ عواش : اوكي .. منصور : ما رسبتي ههههه رشوود : انتش فيك عواش تطالع رشود : خله يولي.. رشوود : لا تمصخها فاااهم منصور : انا ابا افهم شي واحد انت شو يخصك ؟! رشود : كيفي انا كيفي ما ارضى عليها .. منصوور : هههههههههههههه ليكووووون تحبها .. رشوود : اقوولك انا لو احبها انته ما يخصك .. عبود سحب رشود : تعال بنسير في الحوش منصوور : ههههههههه خالد : عواش تعالي شوي .. عواش : اوكي .. خالد و عواش سارو فوق .. خالد : ممم ابا اقوولج شي .. عوااش : آآمر ! خالد : اباج تبتعدين عن رشود .. عواش : شو كيف يعني ؟! خالد : يعني لا تسوين له سالفه عواش : انزين ليش ؟! خالد : انتي بس سوي اللي اقوولج ولا تناقشين عواش نشت : انته ما يخصك .. خالد :نعم عواش: انا احبه و ما ببتعد عنه و هو بعد يحبني .. خالد : هاللي كنت خايف منه عواش : لا تخاف ما بيصير شي هو يحبني و يخاف علي .. خالد : انزين شو يضمن لج ؟! عواش : هو بلسانه قالي .. خالد : انزين حبي اللي تبين بس رشوود لاء عواش : انزين لي شانا مابي اي حد ثاني انا ابي رشود ! خالد : عندج منصوور حبي منصوور ! |
ممم اناكنت بكتب بارت ثاني بعد بس البارحة ما كنت في البيت و اليوم بعد بظهر ان شاءلله باجر اذا كان عندي وقت بكتب بارت هــع .. و ابا توقعااااتكم .. ^^ |
ياربيه انزين ليش كنت ابا اعرف انزين ليش الا رشوود شوة السبب ابا اعرف؟ وتسلمين على البارت |
ليييش انزيين مايباها تحب رااشد...؟ الفضوول بيذبحني نتريااج لاتطوليين |
صرآحه قصتج فن و ما عليها رمسه نتريآج |
الساعة الآن 02:10 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir