![]() |
http://ma7room.org/up/images/31h73tnr96och2ewoc0x.gif http://ma7room.org/up/images/ltxoyxye17cqttgghopr.gif الباااااااااااااااااااارت رووووووووووووووووووعه الله يهني سالم وريم ذياب للحين ليش مارمس هله علشان يخطبون سلامه نهيان هذي سوالفه وهو في الشرطه ههههههههه تسلمين الغلا يعطيج العافيه http://ma7room.org/up/images/ltxoyxye17cqttgghopr.gif http://ma7room.org/up/images/x9cc32quaykz9uy4x0m6.gif |
اقتباس:
الله يعااافيج ختيووو ... تابعي فالاحدااااث في تجدد .. .. بس طلب فديت قلبج ... بما اني مب موصله لل 50 مشاااركه .. يليت تطرشين للمتابعن فالروايه وتنبهينهم بالاجزاء اليديده .. واكون لج شااكرة فديتج .. |
الجـــزء العـــاشر .. عالساعه 12 .. ذياب : غزل .. انا موجود عن الجامعه يالله اظهرو غزل : اوكيك .. غزل وسلامه اركبو السيارة .. غزل وسلامه : السلام عليكم ذياب : وعليكم السلامه غزل انسدحت ورجعت راسها لورة وغمضت عيونها .وبنبره تعب وارهاق : تعبانه .. هلكنا والله سلامه : غزلو لا تسوين بروحج جذه .. تونا سنه ونص .. وباجي لنا سنتين .. غزل ما ترد .. ذياب : سلامه ترمس شفيج ساكته .. سلامه : خلاص خلها بحالها .. مقدره حالها ذياب : لهذي الدرجه صعبه الدراسه .. سلامه : يعني .. مب لين هناك .. بس غزل مكبرة السالفه .. ذياب : غزوووووله .. شرايج نروح المارينا ونتغدى .. غزل : ما اعرف .. ذياب : بتصل بحمدان بخبره اينا هناك .. شرايكم .. واييب موزة وياكم سلامه : شرايج غزلوو من زمان ما غيرنا جوو غزل بصوت خفيف : الا قولي من زمان ما ضهرت ويا ذياب .. سلامه اسكتت .. ذياب : ما عليج منهاا .. [ واتصل عحمدان وتواعدو يتلاقون بمارينا ] .. فالمارينا .. وبالتحديد فالباركنات .. حمدان : اووه جنها سيارة ذياب .. موزة : هي سارته .. حمدان : يالله انزلي .. موزة انزلت وروحت صوب سلام وغزل .. وحمدان روح لذياب .. حمدان يرمس البنات : يالله يدامنا .. البنات يمشون يدام وحمدان وذياب وراهم . وهم داشين مارينا .. ذياب : هالفيس مب غريب علي .. حمدان : منو .. وين !! ذياب : ذاااك .. [ وياشر على اثنين يمشون ويا بعض ] .. حمدان : والله ما اعرف .. البنات مرة من صوب هالاثنين [ مايد وخليفه ] .. مايد .. : يا حلات الغزلان الثلاث والله .. خليفه : لا الي بالوسط غير .. يا الله شو حلوة [ يقصد سلامه ] .. مايد : قم نروح صوبهم .. خليفه : تعال اهني انت ما تشوف هالاثنين وراهم .. مايد : هييل شراتنا .. لاحقينهم .. خليفه : وانت شدراك .. اعقل .. كبرنا على هالسوالف .. مايد : خلك اهني انا بروح .. خليفه انتبه على ذياب وتم مركز بفيسه .. ذياب قرب صوبه .. خليفه : ميوود تعال .. هذا جني اعرفه مايد : منووو .. خليفه : اصبر شوي .. ذياب وقف حذال خليفه : السلام عليكم .. خليفه : وعليكم السلام ورحمه الله ذياب : جني اعرفك .. خليفه : وانا احساسي يقول جي بس مب متذكرك عدل ذياب : ااا يمكن كنت تدرس وياي خليفه : اممم ما اظن .. ذياب : وين تشتغل ؟؟ خليفه : حاليا فشركه الصحه .. ذياب : وسابقا !!! خليفه : فشركه كان مالكها محمد الفلاسي .. ذياب يبتسم : بو ذياب .. خليفه : اي بو ذياب .. ذياب : يا مرحبا بك والله .. كنت تشتغل وياي وانا جذه ناسنك خليفه : ليش انت من تكون ذياب : انا ولد محمد الفلاسي .. انا ذياب .. خليفه : يا محلا الصدف والله .. ذياب : اي والله من 5 سنوات وانت مودر الشركه تقريبا خليفه : تقريبا .. ذياب : وانا ودرت الشركه .. ومداوم بوزارة التربيه والتعليم .. خليفه : اسمحلي ذياب اخرتك عن شغلك .. ذياب : لا افا عليك .. خليفه : خلاص عيل انا اترخص .. هذا رقمي نتواصل ان شاء الله .. ذياب : ان شاء الله .. خليفه : فداعه الله .. ذياب : فحفظه ورعايته حمدان : وطلعتو تعرفون بعض .. ذياب : اي والله .. شفت من 5 سنوات وتلاقيت به مره ثانيه حمدان : والله دنيا .. ذياب : تعال خلنا نتغدى ميتين يوع حمدان : يالله .. ذياب وحمدان يتغدون .. وقاعدين على الطاوله القابله لطاوله البنات [ سلامه وموزة وغزل ] .. سلامه مقابله ذياب .. مب قادرة تاكل .. سلامه : غزلو تعالي مكاني وبقعد مكانج . غزل : اسمحيلي .. سلامه : حرام عليج .. يالله غزلووو موزة : ما تبين مكاني .. سلامه بقوة : لا انتي لا .. موزة تضحك: كل ها لاني بكون مقابله ذياب .. سلامه : يالله عااااد .. غزل : زين يالله قومي .. سلامه تبغي تقوم وتغير مكانها .. ذياب انتبه لها .. وياشر لها تقعد .. سلامه : اوهووووو .. غزل : شفيج سلامه ودرت الاكل : خلاص ماشئ . غزل تصد صوب ذياب .. تحاول تفهم .. مب قادرة .. موزة : شبعت الحمد لله سلامه : يالله غزل قومي انتي ما شبعتي غزل : آخر لقمه اصبري .. سلامه تحط يدها تحت خدها : اف منج غزل : بسج لا تأففين انتي .. موزة : سلامو شرايج نروح نتشرى بدل .. غزل : واناا بعد .بيي وياكم موزة : خلاص خلصي وبنروح .. سلامه : يالله روحنا .. غزل : بس حمدان وذياب لحينهم قاعدين .. سلامه تفكر : يعني نترياهم .. غزل : بطرش مسج لذياب عسب اخبره ودنا نروح نتمشى ونتشرى .. موزة : حلووو .. يالله طرشي .. ذياب : الحمد لله شبعت .. حمدان : وانا شبعت .. يالله نقوم .. ذياب : يالله وراهم .. شكلنا ما بنخلص اليوم حمدان : ليش شو السالفه .. ذياب : يبون يتشرن .. عارف لما الحريم يبون يتشرون شو يسوون .. حمدان : تعلمني فيهم .. يدخلن السوق ويظهرن جيس ولا جيسين بيدهم .. ذياب يضحك : اي والله .. الله يعينا مستقبلا .. حمدان يبتسم .. فاحدى المحلات .. غزل : واااااو حلو هالبدي .. موزة : اي والله احب البرتقالي .. سلامه : والحين وين بتلقين تنورة على هالبدي .. غزل : تعالو تعالو اهني .. هاذوني لقيت سلامه تشل التنورة والبدي من يدها : وااااو حلوة .. اممم .. بتاخذينها .. غزل : ليش عيبتج .. سلامه : اي .. غزل : خلاص تفداج البدله .. وبدور لي غيرها .. موزة : من متى وانتي طيبه يا غزل .. سلامه : فديت غزولتي والله .. من زمان عزولتي طيبه .. غزل بدلع : طالعه على اخوي ذياب .. سلامه : لا ذياب مافي مثله .. غزل تغار : بلا .. ملامحي شرات ملامحه .. وطيبتي شرات طيبته .. سلامه وهي تقايس البدله : حلوة .. غزل : لو كانت علي .. بتكون مليون مرة احلى عنج .. سلامه : شفيج انتي .. صايرة غيورة وايد .. غزل تبغي تغير الموضوع : خلصينا يالله .. انا خذيت الاحمر .. وموزة الازرق وانتي البرتقالي .. موزة : يالله شيليهم سلامو .. سلامه : اشتغل عندكم اناا .. بشيل بدلتي بس غزل : افااا .. نسيتي اخت ذياب .. سلامه : اخت ذياب فقلبي وعيوني .. غزل : بل بل .. وذياب وين .. !! سلامه : مكانه وسط القلب .. ما يهتز .. موزة : عاشت العاشقه الولهانه .. ادفعوو واظهرو من المحل .. فبيت بو سيف .. ام سيف : السلام عليكم ريماااني .. ريم : هلا امي .. شحالج .. ام سيف : بخير بنيتي .. انتي شحالج .. ريم : الحمد لله تمام .. اخباره سيف ؟؟ ام سيف : الحمد لله تمااام .. ريم : امي باجي لنا كورس وبنرد الامارات .. راح نتخرج .. ام سيف : هذي هي الاخبار الزينه .. ان شااء الله .. وتردين لي .. ريم : امي .. ام سيف : امري بنيتي .. ريم : باركيلي .. ام سيف : مبرووووك بنيتي .. عشو فديتج .. ريم : امي بتصيرين يدووو .. ام سيف : ريماني صدق الي اسمعه ريم مبتسمه : هي امي .. ام سيف : مبروك حبيبتي .. تستاهلين .. ريم : الله يبارك فعمرج امي .. ام سيف : ديري بالج عروحج .. وكلي عدل .. ريم : ان شااء الله امي .. ام سيف : وسالم اخباره . عساه بخير ريم : الحمد لله .. بخير ونعمه .. ام سيف : الله يسعدكم ويهينكم .. ويطول بعمري واجوف اعيالكم .. ريم : امين .. الله يعطيج طوله العمر امي .. ام سيف : حبيبتي لا تقطعين .. حاولي تتصلين بين فترة وفترة ,, طمنيني عليج .. ريم : ان شاء الله امي .. ام سيف : يالله بنيتي .. ديري بالج عوليدج .. وريلج .. ريم تضحك : ان شاء الله امي .. يالله امي مع السلامه ام سيف : مع السلامه . فالباركنات .. فمارينا .. بعد صلاه العصر حمدان : يالله ذياب .. بينا اتصال .. ذياب : ان شاء الله .. ركب حمدان سيارته .. وياه سلامه وموزة .. فسيارة ذياب .. غزل : والله خوووووووش طلعه .. ذياب مبتسم : خلاص ولا يهمج باجر ناخذكم ونروح دبي .. شرايج .. غزل تعدل قعدتها : صدق .!! ذياب : اي باجر اجازة .. وبنروح شو رانا نحن .. غزل : عيل بنروح امارات مول وابغي اخذ لي اكسسوارات .. ذياب : عنبووو كل الي خذتيه هني ما يكفي .. غزل : تبغي تجوف شو خذيت .. سلامو خمت الي بالمحلات كله هب انااا ذياب يغايضها : كشيخه هب شراتج .. غزل ازعلت : انت تفضلها علي ولحينها هب حرمتك .. باجر لو تزوجت .. بتفرني بالشارع .. ذياب : ما عاش من يفر غزوله بالشوارع .. بلاج زعلتي .. غزل ما ترمس .. ذياب : يالله ابي اجوف شو خذيتي .. غزل : روح لسلامو وجوف شو خذت .. انت شو تبا فيني .. ذياب يمد يده عالاكياس بالسيد الي وره غزل .. : مااا اطووول .. غزل : خلاص خلهم تجوفهم بالبيت .. ذياب يبي يرضيها باي طريقه : لا بييبهم الحين .. ابي اجوفهم .. ذياب يمد يده مرة ثانيه عالسيد الي وره .. غزل بصرااااااااااااااااااخ : ذيااااااااااااااااااااااااااااااب انتبه .. غزل : ذياااااااااااااااب.. انحرفت السيارة .. حاول ذياب يرد لسيده .. دعم الحواجز .. تقلبت السيارة .. وصرخات غزل تعم المكان .. تيمعو الناس .. وحمدان كان وراهم .. وقف .. نزل حمدان .. لقى ذياب متكسر .. ماسلم فيه ضلع واحد .. وغزل تعاني بكسر بيدها .. وشويه جروح على ويها .. حمدان شل غترة .. ويحاول يستر غزل .. ودرها وروح لذياب .. حمدان مغمى عليه .. موزة وسلامه فالسيارة .. مصدومين من الي صار .. وفجأه .. سلامه بصياح : ذيــــــــــــــــــــااااب .. موزة ميوده سلامه : غـــــزل .. ذياااااب .. سلامه تحاول تبطل البـــاب .. موزة تمنعها .. موزة : سلامه وين بتروحين .. سلامه : ذياااااااب يموت وانا قادعه اطالع .. موزة تهديها : ذياب بيعيش .. غزل بتعيش .. سلامه تودر موزة وتبطل باب السيارة وتنزل .. موزة تنزل وراها .. موزة : سلامه وين رايحه .. سلامه تصيح .. حمدان : سلامه انتي وين رايحه ردي للسيارة .. سلامه : ذيااااااب .. ذياااب بيمووووووووووت .. حمدان يود سلامه بقوة ..: ردي السيارة سلامه تصارخ تحاول تطلع من تحت يد حمدان : ودرني .. خلني اروح .. ابي امووووووت .. ابي اموت ويا ذياب حمدان مب قادر يمسك دمعته اكثر : ذياب بيعيش .. [ وقعد عالارض ] .. سلامه تيدمت .. اوقفت حذال غزل .. اقعدت عالارض وحطت يدها عراس غزل : غزل انتي بخير غزل تحاول ترمس .. لكن مب قادره .. سلامه وهي تصيح: غزل خلج قويه انتي بخير .. غزل : ذ .... سلامه : وذياب بيعيش .. ذياب بيعيش .. [ وتمت تكرر وبصوت عالي ] ذياب بيعيش سلامه خطوة خطوة وهي تقرب صوب ذياب .. اوقفت حذال راسه .. اقتربو رجال الاسعاف .. حاولو يردونها لوره .. سلامه : خلووووووني اطمن عليه .. خلوني اموووووت ويااااه .. شيلووووني وياااه المسعف : لو سمحتي .. الريال بيكون بخير .. لو سمحتي ابعدي شوي سلامه مب راضيه .. تحاول توصل له .. : ودرني .. دخيلك خلي اروح صوبه .. المسعف : لو سمحتو ابعدوها من اهني .. خلوني اجوف شغلي سلامه تفك يدها بقوة من يد المسعف وتقرب من ذياب .. امسكت ريوله .. وتمت تصيح .. سلامه : ذياااااب لا تمووووووت .. ما اقدر اعيش بدونك .. ذياب لا تمووووووت مدت يدها على غترة ذياب .. شلتها وهي مليانه دم .. ارفعت الغترة وقربتها من ويها .. المسعف : يالله شباب .. الريال حالته خطيرة .. سلامه دارت بها الدنيا .. وطاحت عالارض .. موزة : حمدااااااااااااااان .. سلامه .. حمدان صد لورة انتبهت لسلامه طايه عالارض .. حمدان : سلاااااامه .. قرب المسعف .. وحاول يقعدها .. اقعدت سلامه .. موزة : سلامه .. سلامه : ذيااااب .. وينه ذياب .. حمدان رفع اخته من عالارض .. وروحو للسيارة .. حمدان نزل سلامه وموزة البيت .. ورد روح للمستشفى .. فالمستشفى .. ذياب فغرفه الانعاش .. الدكتور : محتاج لنقل دم .. الدكتورة : حاليا .. الدكتور : عنده نزيف داخلي .. الدكتورة : حالته كتير صعبه .. يعاني من كسور كثيرة فجسمه .. الدكتور : نحاول نوقف النزيف .. الدكتورة : وقف .. وقف نبضات قلبه .. الدكتور يضغط عصدره .. ماشئ فايده .. الدكتور بعد محاولات .. فقد الامل .. : الرجال ماات .. الدكتورة تطالع الدكتور .. الدكتورة شلت الي بيد الدكتور وتحاول فيه .. الدكتورة : دكتووووور .. الرجال حي .. الدكتور قرب .. وكمل علاجه لذياب .. حمدان واقف برع .. رايح ياي مب قادر يقعد .. وبعد 5 ساعات .. ظهر الدكتور .. حمدان : طمني .. الدكتور : الحمد لله .. وقفنا النزيف .. وكان محتاج لدم ونلنا له .. وو .. حمدان : كمل .. شفيه ذياب .. الدكتور : يعاني من كسور فجسمه .. وعنده العضلات متعورة .. حمدان : ويعني ..!!! الدكتور : اسمحلي ذياب .. حمدان فغيبوبه .. نحن الي علينا سويناه .. والباقي عالله .. الدكتور ودر حمدان .. حمدان قعد .. فبيت بو حمدان .. ام حمدان : بس سلامه يكفي الي تسوينه فروحج .. سلامه تصيح : امي ذياب بيموووت .. امي ذياب بيموووووت ام حمدان : هدي بنيتي .. وخلي ايمانج بالله قوي .. وادعي له .. صياحه ما بيفيد شئ .. سلامه : ذياااب .. امي شيليني للمستشفى ابغي اجوفه ام حمدان : ما يصير بنيتي .. انا بتصل عحمدان وبنطمن على ذياب وغزل .. سلامه اتصلت لحمدان : الووو حمدان .. طمني [ تصيح ] .. حمدان : سلامه عطيني امي .. سلامه : ما تبغي تخبرني اكيد صاير شئ .. حمدان : ذياب مافيه الا العافيه .. ام حمدان شلت الفون من يد سلامه : هلا حمدان طمني .. حمدان غصب يرمس : ذياب فغيبوبه .. ام حمدان طاح الفون من يدها .. سلامه تطالع امها .. ولحظه صمت .. موزة شلت الفون : حمدان شفيها غزل .. شفيه ذياب .. سلامه يرت الفون من يد موزة .. حمدان : ذياب فغيبوبه .. سلامه اسكتت .. انزلت دموعها بدون صراخ .. انصدمت .. بصوت هادئ : ذياب فغيبوبه .. [ تمت تكررها ] .. موزة تهز سلامه .. : شفيه ذياب .. سلامه اوقفت دمعاتها .. ابتسامه غريبه على فيس سلامه .. موزة : سلامه ارمسج .. شفيج .. ام حمدان : بنتي .. بنتي صار فيها شئ سلامه بمبتسمه روحت لغرفتها .. ظهرت الهديه إلي عاطاها ذياب فتايلند .. [ الهديه لحينها مب مبطلتنها ] .. المحت سلسله [ متكوب عليها ] .. << [ احبــــك لاخر نهايه .. عساك تكون في نصيبي ] .. ودر كل شئ يدامها .. وامسكت السلسله .. اوقفت مجابله المنظرة والبست القلاده .. وردت وانسدحت على فراشها .. موزة ادخلت غرفه سلامه ..موزة مستغربه من وضعها .. لا دموووووع ولا صراااخ .. وابتسامه غريبه على فيسها .. موزة : سلامه اشربي يبت لج ماي سلامه مب معبرتنها .. موزة بنبره خوف وحزن : سلامه .. اشربي كووووب الماي .. [ بصوت اعلى ] .. سلامه شلت الكوب من يدها .. وارفعت .. وجبت الماي عالارض .. موزة خايفه .. : امي امي .. ام حمدان ادخلت الغرفه .. : موزة شفيج تصارخين .. موزة : امي سلامه .. استخفت .. ام حمدان : انتي ش وتقولين .. موزة :امي ما ترد علي .. امي سلامه صار فيها لاشئ .. ام حمدان شلت فونها واتصلت على حمدان .. ام حمدان تصيح: وليدي حمدان .. الحق على سلامه .. ماندري شفيها حمدان مستغرب : سلامه .. شلي فيها .. ام حمدان مب قادرة ترمس .. حمدان : خلاص الحين ياينكم .. فبيت ام ذياب .. ام ذياب تتصل عحمدان تلفونه مسكر .. وتتصل على غزل تلفونها مسكر .. ام ذياب : بو ذياب .. الساعه 10 باللي ذياب وغزل ما ادري عنهم شئ .. بو ذياب : زين اتصلي عليهم .. ام ذياب : تلفوناتهم مسكرة .. بو ذياب مستغرب : شلون تلفوناتهم مسكرة .. ام ذياب : ما اعرف .. بو ذياب روح دور عليهم بو ذياب : انتي من صدقج ادور عليهم فبوظبي كلها .. ما عند رقم ام حمدان .. ام ذياب : اي عندي رقمها .. بو ذياب : وشو تتريين اتصلي لها يالله وطمنيني .. ام ذياب سكر الفون عن بو ذياب واتصلت على ام حمدان .. ام ذياب : السلام عليكم .. ام حمدان : وعليكم السلام ورحمه الله ام ذياب حست صوتها متغير : ام حمدان شو في .. شو صاير .. ام حمدان مب قادره ترمس .. ام ذياب : حمدان وذياب وينهم .. ام حمدان : ذياب بالمستشفى .. ام ذياب مب مصدقه : اي مستشفى .. وليش بالمستشفى ام حمدان : ذياب سوه حادث .. واهو الحين بمستشفى خليفه .. ام ذياب سكرت الفون .. واتصلت على بو ذياب .. الجزء الحـــادي عشـــر . |
اقتباس:
خخخ ثانكس اقين بيزي كله كوبي بيست شاكرة مروووورج خخ |
حموووووود بلاك .. يعني شو تباني اقول .. حياك بيتنا واشربك قهوة هههه .. ياخي تاابع وراح تعرف الاحدااث . |
الساعة الآن 01:14 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir