![]() |
الحلقه الثامنه و العشرون .. يقول الغير مأساتي ................... سببها في شراييني أنا شكيت في ذاتي .................... لا .. يمكن فتكويني وصل بي شكي العاتي ............... إلى خل مخلينـــــي تركني أجمع أشتاتي .................. من الهموم وما فيني طالعت عمي باستغرااب وقلت : هااااااااه ... عمي ضحك وقاال : بلاااج ..؟؟ نزلت رااسي واستوعبت وقلت : مااشي .. عمي ضحك وقاال : انزين خبري أم شهااب وابوووج انهم بييون أوكي .. قلت وأنا مستغربه : صدق الحين .. عمي : لا جذب .. هي صدق بعد شو عباالج اتمصخر .. قلت : لأأ .. بس متى ..؟؟ عمي مستغرب من شكلي ووده يضحك بس قاال : بااجر بعد المغرب .. قلت : أهاا أوكي عيل بخبرهم .. عمي : يلا عيل أنا بروووح فمان الله .. قلت : الله ويااك ......... فمان الكريم .. عمي قبل ما يطلع لف وقاال باستغراب : بلااج انتي فيج شي ..؟؟ هزيت رااسي وقلت : لأأ ماشي .. عمي ابتسم وقاال : لا تخافين ترا ماشي نظره شرعيه .. الولد ما بغا .. ابتسمت وقلت : أحسن .. عمي ابتسم وقاال : مع السلامه .. تنهدت وأنا أقوول فخاطري لاازم ما يبا نظره شرعيه .. شبع من شكلي وهو يشوفني في دبي .. مل من كثر ما نرمس مع بعض .. لاازم .. هه والله الحيااهـ عجيبه .. ............ : شهود .. لفيت وأنا مستغربه : خير .. خلود : وينج ما تسمعيني من سااعه ازقرج .. طالعتها وقلت : لا أسمعج قولي .. خلود : هااه وين راااح فكرج .. أكييد عند حبيب القلب .. ابتسمت وقلت : اي حبيب قلب الله يخليج .. قولي اش عندج .. خلود : يعني بااجر بييون أهل هذا اللي اسمه زااايد وبيتعرفون عليج .. هزيت رااسي وقلت : هي .. خلود : أكيييد بتستحين منهم صح ... ابتسمت وقلت : ولا شو راايج .. خلود ضحكت وقاالت : أتخيل شكلج ههههه .. بااجر بتكشخين .. قلت : بكشخ بس مب اني أحط ميكب الدنيا .. لأأ بحط شي هاادي وبلبس شي تختاره ماما .. خلود : أهاا زين زين .. أتوقع بااجر شو بيصير ههه ابتسمت وقلت : جنج انتي العروس .. خلود ضحكت وقاالت : ههههههههه أتخيل .. قلت : ههه عروووس صغيره .. خلود تطالع كتابها وتقول : أويــه أنا يايه أذااكر عند شهووود .. واهني يايه اسولف وياج .. ابتسمت وقلت : يلا عيل فاارجي وسيري ذااكري .. خلود هزت رااسها وقالت : انشالله مام .. ههه ابتسمت .. بعد ما خلود رااحت .. صعدت ع الدري .. عسب ارووح حجرتي .. حسيت روحي مستانسه ومب مستانسه .. مدري ليييش .. كل شي صاار صعب فهمه بحيااتي كل شي ... تعبت والله تعبت .. × × اليوم الثااني الساعه اربع ونص العصر بتوقيت مدينه العين .. قمت من النوم .. وأنا أطاالع الساعه .. بعده فيني رقااد .. معني رقدت عدل .. من عقب الغدا للحين وأنا راااقد .. وقفت بكسل .. لميت شعري بطريقه مهمله .. ولمست بشرتي وأنا أطاالع شكلي .. تنهدت ودشيت اتسبح .. بعد ما خلصت و صليت غيرت ملاابسي ولبست تنوره وقميص .. رفعت شعري بقباااضه وبديت أتمكيج بحيث اني أحط اساااس و قلوز وجحال وبلاشر لا أكثر .. بعد ما خلصت تعطرت .. طالعت شكلي .. طالعه حلوه ماشي الحاال .. وبعدين الا هم ياايين يشوفوني ما بيقعدون واايد .. بس شو درااني يمكن يتمون ع العشاا .. اذا ماما أصرت انهم يقعدون .. حطيت شيله سوده ع راااسي .. بحيث انها ما تغطي شعري .. وتعطرت وشليت الفون .. ونزلت ... دخلت الصاله طاالعت ماما يالسه تدخن الصاله تجدمت عنها .. بستها ع راسها وقلت : مسااء الخير .. أماايه : مساااء النور .. ها نشيتي .. ابتسمت وقلت : هي .. أماايه : كنت بوعيج خمس ونص ... بس زين روحج نشيتي عسب تجهزين بسرعه .. ابتسمت وقلت : ها شو الأخباار ..؟؟ أمايه : كل شي تماام .. خبرتي خواتج .. قلت : هي .. شييوم يمكن تنزل تسلم بس شذاوي ما بتنزل عليها امتحاان بااجر .. أماايه : مو زين جذي بنتي خل يقعدن ويا النااس بعد .. ابتسمت وقلت : عادي أماايه صغاار .. وبعدين شواخ وانتي وأحلاام تكفون ماشالله .. أماايه : ما يندرا لكن بناات هالزمن .. ابتسمت وقلت : هههه .. انزين ماما أنا بسير حجرتيه عاده انتي تعاالي زقريني .. أمايه : بطرش شيخه وبالمره ترمسج .. قلت : أوكي براايج .. عيل أنا بروووح بقعد ع النت .. أماايه : ما بتحضرين للجامعه .. قلت : لا ترا بااجر الخميس وما بدااوم .. أمايه : هي صح انتي اجاازه بااجر .. ع العموم أنا بقول لأختج بتيي لج .. قلت : أوكي .. صعدت ورحت صووب حجرتيه .. حسيت روحي .. تاايهه أو اني أنا اللي مضيعه شي .. ما أدري لييش هالاحساااس يايني اليوم .. × × أحلام : والله اني غصب بروووح أخااف لـ شهود تزعل .. سيف يطالعها وهي تتمكيج ويقول : انتي متى كرشتج بتبين هههه أحلام تطالعه من المنظره وتعقد حياتها وتقول : حراااام عليك شو تباني أمتن بسرعه .. سيف يضحك ويقول : بتستوين حلوه ههههه أحلام : حرااام عليك سواف مب لهالدرجه عاد .. سيف يطالع الساعه : خلصي بسرعه .. يلا بتصير سبع وانتي بعدج ما رحتي .. أحلام تبوز : همممم .. والله مالي باارض أروووح .. سيف : انزين ما غصبتج .. تروحين ما تروحين برااايج .. أحلام : هي هي انت تبا شهود تزعل مني .. سيف يضحك ويقول : اش درااني .. انتي من حملتي مستويه سوداانيه .. سنه لما تقومين سنه لما تمشين .. أحلام : انت اللي تبا يااهل تحمل .. سيف : أحلاااموه بسرررعه قبل لا الناااس اييون .. × × ................. : ادخل .. دخلت شيخه وهي مبتسمه وقاالت : هلا والله .. قلت : هلأأ .. حياااج .. شيخه دشت وسلمت عليه وقالت : اش حاالج ..؟؟ قلت : تمام ومن صوووبج ..؟؟ شيخه : بخير .. ها شو المعنويااات .. قلت : داوووووووووووون .. ههههه شيخه : حرااام عليج .. قلت : شو حرااام علي وأنا ما أعرف النااس .. خايفه والله .. شيخه : ههههه عقب ما تعرسين بتتذكرين كل شي وبتضحكين ع روحج .. قلت : ياريت هههه .. ها يو الجماعه ..؟؟ شيخه : توني وأنا أصعد سمعت صوت الجرس .. قلت وأنا أوني خااايفه : أويـــــــــــه ههههه شيخه ضحكت : عنلاااتج وتمثلين بعد .. قلت : شسوي ههههه فيوزاتي ضربت .. شيخه : انزين ما علينا اسمعي أنا يوم بنزل وبسلم عليهم تعاالي وياااي بس خلج ورااي وبوسي رااس أمه سمعتي .. ضحكت وقلت : انشالله . شو ع باالج لهالدرجه ما فيني مذهب .. شيخه : لا هههه بس أقوول عن تشفر البنيه وتفضحنا .. قلت : هههه وين عياالج .. شيخه : تحت مع الوالده .. قلت : عن يفضحني سعود .. شيخه : ههه لا تخافين ولدي محترم .. ابتسمت وقلت : زين زين .. شيخه : لحظه شوي بس برد ع التلفون .. طالعت شيخه وهي ترد وتقول : أوكي ............ الحين بننزل .. ............... ليش من متى يو .............. أوكي .. بعد ما سدته ابتسمت وقلت : يو ... شيخه : هي بلاااج خايفه هههه قلت : لا ماشي .. شيخه : الوالده تقول انزلو سألو عنج .. قلت : ياربي ما بنزل .. شيخه : شهووود هذيل اهله وانتي خايفه لو هو عاد اش بتسوين .. ياريت لو هو جاان ما بخااف .. الحين أنا شاللي خلاني ابلش روحي ابتسمت وقلت : يلا خلاااص .. شيخه : يلا .. مشيت ورا شيخه وأنا أحس روحي خاايفه ما أدري لييييش .. يمكن لأنه القعده بتكون رسميه اليوم وأنا مب مااال قوم رسميااات .. آآآه تعبت من زوود التفكير .. يلا ريلااااااااكس لأني الحين بدش الصاله ... دخلت ورا شيخه وأنا منزله رااسي ومستحيه .. شيخه سلمت وأنا وراها .. سلمت على وحده كبيره بالسن أظن أم زاايد وبنتين مبين عليهن فالعشرين ومعااهن أماني .. ابتسمن لي رديت الهن الابتساامه بحياا .. شواخي يلست وانا يلست يمبها .. رفعت رااسي طالعت اخوااات زايد يطالعون صوبي .. ابتسمت ورديت أطاالع صوب ماماتيه .. أم زااايد : هذي بنتكم ماشالله .. أماايه : هي هذي شهد .. أم زاايد ابتسمت وقاالت : اش حااالج بنتي ..؟؟ قلت : بخير أماايه ومن صوبج .. أم زاايد : بخير ربي يعافيج .. أمايه : منورينا والله .. وحده من أخواته ابتسمت وقاالت : النور نوركم أم شهااب .. شيخه ابتسمت وقاالت : فطيم ما يبتي عياالج ..؟؟ فاطمه : لا وين الله يخليج بيحشروني .. شيخه ابتسمت وقالت : أكبر وااحد كم عمره .. فاطمه : ست سنوات .. شيخه : الله يحفظه لج .. فاطمه : أمييين .. ( طالعتني وقاالت ) ها عروسنا اش حاالج ..؟؟ ابتسمت وأنا ميته حيا وقلت : بخير ربي يعافيج .. الأخت الثانيه طالعتني وقاالت : تراااني مشبهه عليج .. ابتسمت .. شيخه قاالت : هههه شهود ما تشبه حد اممممررره .. منو عيل ..؟؟ ابتسمت اخته وقاالت : يمكن انتي من طالبااتي وأنا ما أدري .. بس اللي تخرجن .. طالعت شيخه .. وشيخه طالعتني .. شيخه قاالت : هي منى .. يمكن قصدج شيما .. ترا شيما فيها من شهد .. منى طالعت شيخه : شيما منوو ..؟؟ شيخه : أخت شهووود .. فثااني ثاانوي .. منى وجنها تذكرت : هي عرفتها ... صدق شيما أختج ..؟؟ قلت : هي أختي .. منى ابتسمت وقاالت : وأنا أقووول تشبهين من .... وينها شييوم عيل ..؟؟ شيخه : الحين بزقرها .. منى ابتسمت وقاالت : شهد ترا أختج يوميا متضااربه مع أحد .. شيخه ردت عني وقاالت : مب رااايحه بعيد طالعه ع أختها هههه فاااطمه ابتسمت وقاالت بمزح : عيل حرمة أخوي شراانيه ها هههه أمااني ضحكت وقاالت : هي ربيعتي سألوني عنها .. ما كانت مخليه حد فالمدرسه مب مزيغتنه ههههه أم زااايد : بسكم بنااات خليتو البنيه تتلوم .. ابتسمت فديت عموتي رقيقه هههه .. شواخ قاالت : عموووه روحها جنتج جذا .. شو تبينا نقول عنها هههه أمااني : شهووود .. تعاالي خذي شهووود .. ابتسمت ووقفت .. تجدمت عن أمااني عسب أشل شهووود الصغيره .. قلت : ماشالله عليها قمر .. منى بمزح : هي تشبه أخويه زااايد هههههه تلومت وخذيت شهوود ويلست ألاعبها معنها صغيرررره وااايد .. أمااني ابتسمت وقاالت : هاا حلوه .. ابتسمت وقلت بهمس : عمتها تقول تشبه عمها أكييد حلوه هههه أماني بهمس : حركااات بعد هااا .. مر الوقت بسررررعه حسيت روحي تأقلمت مع خوات زااايد بسرعه .. وهن حبوبااات وأمه بعد حبوبه .. بس أهم شي زاايد يكون زين معاااي عقب الزواااج .. × × الساعه تسع ونص بليل .. فس سيااارة زااايد .. بعد ما سااعد أمه تركب راااح صوب الساايق وركب .. طاالع أخته من الجاامه وقاال : ها كلكم موجودين .. فاطمه : هي .. زايد ضحك وقاال : حرمة أخوووي .. انتي مدري شاللي حادنج ع عبااة الراااس .. بتطيحين بها مع هالكتكوته .. أماني ابتسمت وقاالت : هههه متعوده شسوي .. وبعدين هالكتكوته ع قولتك ليل ونهاار مبطله حلجها ههه زايد ابتسم وقاال : محد يرمس عليها .. منى : هي تراااها ع اسم الغااليه هههه زايد ابتسم وطاالع أمه اللي يالسه جدااام يمبه وقاال : ها أمااايه عجبتج البنيه .. أم زااايد : هي أمي ماشالله عليها أخلاااق وأدب بس هااديه وااايد .. فاطمه : أماايه شو تبينها ترمس من أول يوم جنها مب مصدقه ههههه زاايد : فطيم .. لو أماايه تقول لها ارمسي ترمس غصب عنها هذي أواامر الغااليه هههه منى : طلعت أختها من طالبااتي فالمدرسه .. زايد : زين عيل المعرفه بتزيد هههه فاطمه : أماايه وهذا آخر عيااالج بتيوزينه وتفتكين ههههه أمااني : ترااها بتعيش وياانا .. من الحين بقول لكم .. زايد : لا بتعيش ويااي أنا .. أمااني : هذا اذا رضت تطلع من العين هههه زايد : بوديها دبي وياااي .. صح أمي .. أم زاايد : الله يكملكم بعقلكم .. فاطمه : زيود حبيبي وصلني بيتي .. أم زاايد : بنتي تعاالي صوبنا .. فاطمه : ما أروم أمي .. وبااجر العيال اللي مدرسه واللي روضه .. منى : زااايد وصلني أنا بعد بيتي .. زاايد : انتي اش وراااج .. عيااالج أكبر وااحد بعده ع المرضعه .. منى : بس أنا اللي ورااي مدرسه ههههه زايد ابتسم وقاال : هي صح انتي روووحج وراااج مدرسه .. زااايد : بناات اسألكن بصراااحه .. العروووس حلوه ..؟؟ <<< الله أكبر ع الخرط هع فااطمه : ماشاالله عليها قمر .. منى : تبا الصراااحه كل شي فيها حلو .. بس مشكلتها طويله .. زااايد ضحك : يعني أطول عني .. منى : لأأأ بس أطول عنا نحن .. زايد : اذا عنكم انتو عاادي ههههه أم زااايد : صلو ع النبي عن تصكون البنيه بعين .. فاطمه تضحك : اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد .. زااايد : هي عن تصكون حرمتيه بعين .. فاطمه : هههه .. ها زااايد متى قررت تكون الملجه .. زااايد : ما أدري .. بس أنا مستعيل .. فاطمه : انزين انت اش رااايك متى تبااها .. زايد : والله أنا ودي نستعيل .. فـ أقوول بعد اسبوع زين .. منى : بس البنيه ما يمداها تتجهز .. زايد : ما بسوي حفلة ملجه بعد الملجه خل تتجهز وبنسوي العرس .. أم زاايد : هي زين جذا .. اش له الخسااير بعد .. زايد : عيل خلاااص الأسبوع الياااي انشاالله الملجه .. برمس ابوها اليوم .. منى : بس مب جنكم استعيلتو ..؟؟ زايد : لأأأ .. وبعدين أنا ما أقدر أحصل على اجااازه بعد فتره .. لااازم فتره طويله أتم في دبي .. منى : اهاا عيل خلاااص .. × × دموعي نزلت .. طالعتني مستغربه وقاالت : بلاااج ..؟؟ ابتسمت وقلت : ماشي .. مدري دموع فرح ولا حزن .. شييوم : خبله انتي في وحده تصيح يوم خطوبتها .. الكل يفرح .. قلت : بس أنا غير ياا شيمااا ... أنا غير .. شيما : شاللي غير خبريني في مليون بنيه شرااتج .. قلت : شيما أنا فرحتي مو مكتلمه .. شيما : اوووهو علينا انتي الثاانيه لا تفاولين ع روووحج .. قلت : شيما .. أنا ارمس جد .. شو دراااج زاايد يمكن ما يبيني .. شيما طالعتني وقاالت : شهد من قاال .. زاايد يبيج صدقيني .. وبعدين من الغبي اللي يخلي أهله بتعرفون على وحده وبيتزوجها .. وهو ما يبيها .. قلت : والله ما أدري تفكير هالانساان أبد ما ينعرف له .. شيما ابتسمت وقاالت : عيني خير شهووود .. قلت : يلا انشالله ما يصير الا كل خير .. شيما : اونها مس منى تقول اني اشبهج هههه ابتسمت وقلت : شو تبين أكثر عاد ... شيما : قاصه ع روحج أونج حلوه .. قلت : هي صدق .. أنا حلوه والحمدلله .. هالشي يكفيني .. شيما : امــــــــــف >< ع الغرررررررروووووووووور ., قلت : لييش النااس يعتقدون بعض الأوقااات الثقه بالنفس غرووور .. شيما : الحين وحده تتفاخر تقولين مب غروور .. قلت : بس أنا اقووول هالكلاام جدااام أختي وهي تعرف معدني .. شيما : والله ما أدري أحسه غروور .. قلت : ياربي ليييييييش كل النااس مستوي تفكيرها رجعي .. قااالو عن كل شي غرور حتى الثقه قامو يقولون عنها غروور .. شيما : بدت أم العريف .. أنا ساايره أرقد أحسن لي .. قلت : أحسن تفكيني من صدعتج .. هههه شيما : تصبحين ع خير يا عروووووووس .. ابتسمت وقلت : وانتي من أهله هههه حطيت راااسي ع المخده وأنا أتذكر زااايد وأفكر فيه .. يا ترى شو يسوي يفكر فيني ولا لأأأ .. يحبني مثل أول ولا لأأأ بعده يجذب علي ويكمل لعبته .. نزلت دمعه حااره على خدي .. حسيت روحي للحظه بموووت بس رجع لي النفس مره ثااانيه .. تنهدت .. بديت أفكر اذا بتزوج من زااايد كيييف بعيييش معاااه .. بديت أتخيل روحي عروووس بالفستاان الأبيض .. وأنا أوقف ع الكوووشه .. بديت أتخيل زااايد اللي بيكووون وااقف يمبي .. بس فجأأأه تذكرت زااايد ما يبي ياااخذني .. زااايد يجذب علي بس يبي يتزوجني ويذلني وعقب يرجعني لبيت أهلي .. زااايد هذا مناااه .. × × منصور : لييش حدد الملجه .. خالد : هي اليوم سمعت الوااالد وعمي يرمسووون .. منصور : ماشالله عليه معرسنا مستعيل .. خالد : هههه شفت كيف .. منصور : يمكن تخبل زيود يوم طالعها هههه خالد : بس ما كااان فيه تظره شرعيه .. منصور مستغرب : وليييييش ..؟؟ خالد : شو درااني عنه زيود قاايل مابا أشوفها .. منصور : عيل تطالع شااايفنها هههه ولا زيووود من متى يااخذ وحده مب شااايفنها .. خالد : جااايز .. ما تعرف له زيووود .. وبعدين هي سااارت بيت ربيعتها اللي هي حرمة أخوووه .. منصور : عيل تطالعه شاايفنها هنااك .. خالد : هي أكيييد .. منصور : متى العرس .. ليكوون بعد بيستعيل .. خالد : لا لا .. ما أظن .. لأنه البنيه يبااالها وقت لما تتجهز .. منصور : أختي رمستني .. تقوول نباا نروووح نااخذ لنا فسااتين ومدري شو للعرس .. خالد : عاد انت تعرف البناات ما يرتاااحن الا يوم يخلصن شرا كل شي .. منصور : هههه هي صدقك .. خالد : مب نااوي على سفره ..؟؟ منصور: لاأأ وانته ...؟؟ خالد : وين أودر ولدي بروحه .. ما اقدر .. منصور : صح .. وينه وليد الهرم .. خالد يضحك : لا تسب شيخ الشباااب .. منصور يضحك ويقول : أنا عمه حلااال علي اسبه هههه .. خالد : كاان يبا ييي وياااي فديته .. منصور : عيل جيييه ما يبته ..؟؟ خالد : وين ياا ريااال طالعين لشغل واييبه .. بيذلني .. منصور : أنا كنت بخيل عليه ههههه خالد يضحك : هي وااايد بتخيل عليه ماشالله عليك .. × × ................. : مابا دراااااااعهـ .. شيخه : اوهو علينا شهوووووود .. مب حفله عسب تااخذين لج فستاان .. قلت : لأأ .. مابي ابا فستااان .. شيخه : مب حفله اش له تبين فستااان .. قلت : عيل تنوره وقميص .. شيخه : شو تنوره وقميص .. ياهل انتي ... قلت : عيل دراااعه ماني لااابسه .. ما أحب الدرااعاات .. شيخه : اوهو علينا شهووود .. خذي لج درااعه والله أحلى .. قلت : بس أنا ما أحب .. شيخه : انتي شكلج تبيني افلعج ولا أذبحج ولا شسوي بج ..؟؟ قلت : قلت لج ما أحب الدراااعاااات .. شيخه : لييييش انزين .. قلت : جييه قالو لج عيوووز البس درااعه .. شيخه : بس البناات بعد يلبسن درااعات .. قلت : اوهو علينا بس أنا ما أحب .. أنا مب مثل هالبنااات .. شيخه : اللهم طولج ياا روووح .. مب مااخذه برااايج أنا بااخذه وغصب عنج تلبسينه .. قلت وأنا أتأأفف : صج عاايله معقده .. شيخه : ترااج منها .. مو بس أنا اللي منها .. ابتسمت وقلت : أدري .. يلا حاسبي عسب نروووح ناكل شي يعت .. شيخه : لاازم تيوعين .. من الصبح لق لق لق .. ما سكتي ., قلت : اش درااني عنج انتي اللي ترمسين واايد هههه شيخه : هي أنا مبين .. قلت : عيل يدتي يعني .. شيخه : أنا الغلطااانه مودره عياالي وياايه ادور ويااج .. قلت : محد قااال لج ودريهم خخخخ شيخه : عيل اختااري بروووحج .. قلت : ترااج اختارتي لي ههه شسوي أنا .. شيخه : اف .. اروووح احااسب وااايد أحسن لي ... قلت : ترييتي بيي ويااج .. شيخه : تعاالي يالصدعه .. ابتسمت وقلت : يايه ترااني بلاااج معصبه ههههه شيخه سوت لي طااف وراااحت تحاااسب .. لحقتها وقلت : هاا وين البناات ..؟؟ شيخه : مدري عنهم قاالو بنروووح ندور ونرجع .. قلت : اصلااا شاللي خلانا نييبهم .. شيخه ضحكت : خواتج حشوورات .. تعرفينهن عااد انتي .. ابتسمت وقلت : حاسبي بسرعه قمت اسمع صوووت بطني ... شيخه : هههه لهالدرجه يوعاانه .. قلت : فوق ما تتصورين .. وبعدين موعيني من الرقاااد ما ترييتو لما اتجهز .. يبتوني اهني .. شيخه ابتسمت وقاالت : ترااا المجله بعد اسبوووع مب باااقي شي .. طالعت العاامل وقلت : احسبي بسرررعه الله يخليج ذليتونا بهالملجه .. شيخه ضحكت : لييش عاد ..؟؟ قلت : ما صاار ملجه كلما سويت شي قلتي لي ملجه وملجه ما عندكم غير هالطااري .. شيخه : ترااه حدث الموسم ههههه قلت وأنا اشيل الأجياااس .. : يلا نرووح ناااكل قبل لا يغمى علي .. شيخه : يلا مب نااقصين زااايد يذبحنا .. ويقوول ذبحتو حرمتيه هههه طالعتها وقلت : اللهم طوولج يا رووووح .. اقوول يلا نرووح بدون ما نرمس أحسن لنا .. شيخه ابتسمت وقاالت : بطلب من ماكدونالدز .. قلت : هي أنا بعد أحبه .. شيخه بعد ما طلبت لنا الوجبه : وين رااحن هذيل ..؟؟ قلت : براايهن .. وبعدين خل يشترون ع حساابهم مب متفيجه أنا أدفع ههه شيخه : هي من قاال لهم يتأخرووون .. قلت وأنا أخذ الطلبيه .. : تعاالي نيلس ونسووولف .. شيخه : يلا .. تعاالي صح انتي قاايستي الدرااعه .. قلت : عاادي بفرها فالخيااط وخل يظبطها .. شيخه : بس فاليشمك روووحهم يعدلون لج القيااس .. قلت : مب متفيجه بااجر خل شهااب يفره عند رااعي الخياااط .. شيخه : برااايج .. قلت : انزين متى ناويين .. تروووحون بوظبي .. شيخه : بعد ملجتج انشالله .. طالعتها وقلت : خلااص يعني ما بترجعون العين .. شيخه : حسب شغل جاابر .. قلت : بس زين تستقرين تعرفين هالشي .. شيخه : واهني بعد أنا مستقره ما أشووف ناقصني شي .. قلت : لأأأ .. شوفي الحين ريلج دوامه اهنااك وانتو اهني .. وين يرتااح لج باال .. شيخه : من هالنااحيه صدقج .. وبعدين انتي بعد سمعتهم يقولون ريلج بيسكنج دبي .. تلومت وقلت : اش درااني عنه أنا بعد .. شيخه ضحكت وقاالت : ههه لهالدرجه .. والله اني ما قمت أصدق انج شهووود .. قلت : جيييه شو قالو لج بدلوني ..؟؟ شيخه : هههه لا بس مستويه واايد تستحين وياا هالرااس .. قلت : ما علينا .. فديت اللي ساكن دار الحي ههههه شيخه : هي جذا رديتي شهووود اللي نعرفها ههه × × بعد مرووور أسبوع ع الأحدااث السااابقه بعد ما الشيخ عقد القرااان ... وقفت جدااام المراايه وأنا أطاالع روحي .. قلت : يعني لااازم أكشخ ..؟؟ شيخه تطالعني وتقول : سؤااال .. أنا بحياااتي ما سمعت في وحده فالكون .. تقول مابي أكشخ بيوم ملجتي .. ابتسمت وقلت : خلاااص عيل قولي اش رااايج ..؟؟ شيخه : قمر وربااااااااااه قمرررررررر يا أحلى شهوود .. دخلت شيما وهي تلعب بشعرها : مباارك عرس الاثنين ...................... شيخه : بس بس صرعتينا .. شيما تطالعني وتقول : وقعتي ع الورقه .. قلت : جيييه انتي وين عاايشه .. شيما : لا والله بس كنت قاااعده ع النت .. شيخه : هي هالنت نسااج ملجة أختج .. شيما ابتسمت وقااالت : انزين أم المعرس وأخواته تحت وماما تقووول خل شهود تنزل تقعد ويااهم شوي لأنه عقب بتقعد مع ريلها .. حشيت رووووووحي بموووت من قااالت شيما ....... ريلهااااااااااا ... شيخه : انشالله .. يلا شهووود .. لعبت بيدي وقلت : لاااازم .. شيخه سحبتني وقاالت : يلا بلا منكر البناات .. ابتسمت وقلت : ههه انزين ودريني .. شيخه : طاالعه حلوه مع الدرااعه ويا رااسج .. قلت : هذي يمكن أول مره بحيااااتي البس درااعه .. شيخه : زين عااد شرينا لج ولا كنتي ما بتعرفين شي اسمه درااعه ههههه ابتسمت وقلت : مب لهالدرجه عاااد .. شيخه : هي ما أدري من اللي حشرتني مابي ومابي .. قلت : شي صاار خلااص هههه شيخه : بس تدرين انتي طويله لااايقه عليج واايد .. قلت : صلي ع النبي عن ينكسر الكعب هههه شيخه : طاالعه حلوه وانتي فااتحه شعرج .. قلت : قصير صح .. شيخه : لأأأ طولااان عن أول مره ييتي العين .. قلت : زين .. شيخه : يلا اسكتي .. عن الجمااعه يسمعونا ويقولون بنتهم مب جاايفه خير ههههه قلت : هههه انشالله ماماتي .. دخلنا الصاله أنا وشواااخ وأنا مستحيه لأني كااشخه وفاااتحه شعري .. ولااابسه درااعه اللي يطااالعني يقوول ممثله كويتيه هههه .. سلمت ع الكل وباركو لي .. ويلست يمب ماماتي هـ المره .. أم زاايد ابتسمت وقاالت : الله يسعدج بنتي .. استحيت ما رديت .. جان ترد أماايه : آمييين .. فاطمه : مبروووك شهد .. قلت : الله يباارك في حياااتج .. شيما مبتسمه وقاالت : يلا عقبااال بنتج هههه فااطمه : وين توها صغيره هههه منى : شييوم مب لسااان عليج حتى اللي فالبيت ماكلتنهم .. شييوم ابتسمت .. أماني طالعتني وقاالت : يوم بيقعدووونج عند ريلج شلي بنتي ويااج ... ابتسمت وما رديت .. ياربي .. بقعد مع زاايد .. على كثر قعداااتي معااه الا ان هالقعده بتكووون غير مررررررره غير عن البااجي مدري لأني صرت حرمته .. أو لأنه هالقعده رسميه .. أو لأنه القعداات الماضيه كاانت حراام وهالقعده حلاال و بكون قاااعده مع زوجي مب مع أي أحد .. شيما ابتسمت وقاالت : مس منى .. منى طالعتها وقاالت : لي متى بتزقريني مس منى .. قلت لج مس فالمدرسه وبس .. شيما ابتسمت وقاالت : ههه انزين عن تعصبين بس .. مس منى : وبعطيج فصل بعد هههه شيما : لا الحين عندي وااسطه .. واللي هو نسيبي هههه فااطمه .. : شهد دراااعتج حلوه .. ابتسمت وقلت : عيونج الأحلى .. شيخه : أنا اللي مختارتنها ههههه شيما : وبدن النساااء في الحش هههه فااطمه : هههه كنت بسأل من وين ماخذتنها بس شييوم بتحشرنا هههه منى : ما عليج منها أنا بأدبها ههههه شيخه تطالع شيما وتقول : وين شذى وخلود .. شيما : فالحجره .. شيخه : شو يسووون ..؟؟ شيما : قاعداات ع النت .. شيخه : ويا ذااا النت اللي حاشرنا .. فاطمه : الله يخليج الحين ماشي لا بنت ولا ولد ما يقعد ع النت .. شيخه : صدقج كل شي صااير بالنت .. حتى الدرااسه .. فااطمه : الله يخليج حتى الأهل قاامو بس يتواصلون عبر النت .. شيخه : هي صدقج .. منى : لا الله يخليج .. طالع لج البلاااك بيري الحين .. فاطمه : الكل منزل رااسه بالأرض وأنا اقوول الكل تدين وصاار محترم بس طلعو يرمسووون مع احبابهم بالبلااك بيري ههههه شيخه : والله حااله عادي بااجر تطالعين ياااهل عمره خمس سنوات يدور مع البلاك بيري .. منى : هههه الله يهدي الجميع .. فاطمه : شيخه زاايد طرش مسج .. شكله الحبيب يباا ييلس مع حرمته .. تلووومت تمنيت الأرض تنشق وتبلعني للحظه .. بس تداركت روحي وتميت هااديه .. شيخه : ها عروسنا جااهزه .. تلومت ما عرفت شو ارد اكتفيت بالسكووت .. فااطمه : خلااص عيل أنا بدخلها عنده الميلس ولا انتي منااوي .. منى : الوالده خل ترووح وياها .. فااطمه : وين الوالده فيها شده .. عيل خلااص شهد تعااالي معااي أنا بوديج له .. ما عرفت شسوي .. شيخه وقفت ومسكت ايدي وقاالت : يلا .. بلااج تستحين .. نزلت رااسي ما عرفت شو ارد .. فاطمه مسكت ايدي وقاالت : شهوود لا تستحين ... زيووود حبوب والله .. ما قلت شي .. حسيت روحي استحي أكثر وكأني أول مره بشوووف زاايد أو أول مره أسمع عنه .. فاطمه مسكت ايدي وبدينا نتوجه للميلس .. اتصلت فااطمه على زاايد وكلمته .. ثواااني الا وفااطمه تفتح البااب وأدش وياااها .. طول الوقت كنت منزله رااسي .. دشينا .. زايد مد ايده وقاال : السلام عليكم .. مديت ايدي وتصافحت يدي مع يده .. حسيت بدفا .. وخووف بنفس الوقت .. سحبت يدي وقلت : وعليكم السلام .. زايد اشر لي اقعد .. وأنا جني نااسيه بيتنا .. تجدمت عسب ايلس .. يلست وأما أحس رووحي بمووت من الحيا .. فاطمه : عيل أنا برووح بقعد مع الجمااعه .. زايد : أوكي .. فاطمه تجدمت صوب البااب .. قلت بهمس : فااطمه ... ما سمعتني وطلعت .. ياربي شسوي .. زايد يااه ويلس يمبي .. حسيت بتوتر .. قال : شو تبين بفااطمه ..؟؟ قلت بحيا : ماشي .. زايد : شخباارج ..؟؟ حسيته باارد وااايد .. قلت : بخير .. زايد مسك ايدي وقاال : مبروووك شهووود .. مدري شاللي خلااني ارفع رااسي .. وطااحت عيني بعينه .. ارتبكت .. حسيت روحي بمووت خوف رعب .. بنفس الوقت .. أحط عيني بعينه وأتأمله .. |
الحلقه التاسعه و العشرون .. وينها عيونك اشتقت لك .. يا حكايات الليالي في غلاااي .. كل شي اشتاق لك واشتقت له .. وينك اشتقت لعيونك يا هواااي .. من طاااحت عيني بعينه حسيت بشعووور غريــــــب ... نزلت عيني .. كااان ودي أقووول اشتقت لك ولعيووونك يا زااااااايد .. يا حكااااااااياااات الليالي في غلاااي بالفعل انت حكااياتي و كل شي بحيااتي .. بس في شي مسكني وما خلااني أقووول أي شي .. بعد ما نزلت عيني قلت بصوت وااطي : الله يباارك في حياااتك .. زايد ابتسم وقاال : شهووود واايد تغيرتي ... ما رديت عليه لأني بالفعل أدري اني تغيرت مليووون درجه .. تغيرت وااايد وااايد .. أحس روحي مب شهد ألأوليه .. أنا وحده ثاانيه .. زايد مسك ايدي وهالشي اربكني أكثر وأكثر .. بغيت أسحب ايدي بس ما قدرت لأنه لبسني خاااتم .. ورفع ايدي لويهه وباسها .. قاال وهو يطاالع ويهي وأنا منزله رااسي .. : انشالله بسعدج وبعوضج عن كل الأياام الماضيه .. ما رديت عليه حسيت اني بذرف دموعي بأي لحظه .. حسيت بخوف وفرح بنفس الوقت .. سحبت ايدي من ايده بهدوووء .. زايد طالعني مستغرب سألني : شهد شو فيج ..؟؟ ما رديت عليه بس اكتفيت باأني أقوول : ماشي .. زايد استغرب من ردة فعلي وقاال : شهد انتي متضااايجه من شي ..؟؟ كان ودي أقوول هي منك من وجودك بحياااتي .. بس تذكرت للحظه .. ان زاايد خلااص زوجي ولاازم أحترمه ويكون له هيبه .. وأعاامله بأحسن معامله لأنه خلااص زوجي .. قلت : لأأأ ما فيني شي .. × × واااقف يطاالعني ويقوول : يعني هذا رااايج ...؟؟ قلت وأنا أطاالع البااب : هي واذا ما تبا براااايك ... شهااب : ياربي .. شهد انتي مستويه حااره أعوذ بالله .. قلت وأنا أضحك : حطني فالثلاااجه ... شهاب : ومليقه بعد مو بس حااره . طالعت شيما وقلت : اذا زاااد كلمه وحده مب طاالعه وياااكم .. شهاب : عادي توفرين مكااان فالسياااره .. قلت : لا لا عاااد من متني أخذ مكااان أنا .. شهاب ضحك وقاال : هي وااايد متينه انتي الله يعين زااايد بتبنجرين تواير سيااارته .. قلت : شهاابوووه والله انك مليق ... واذا ما بتودوني العين مول مب يااايه وياكم .. شهاب : انزين ابوووي خلاااص بوديج .. حشا صدق انج مذله .. ابتسمت وقلت : تحيا شهووود وتموت شييوم هههههه شييوم : امف ماالت .. خلاااص مابي .. شهاب : الحين ودي اعرف شو الفرق بين هالمكان وهالمكان .. كلهم يبيعون اشياا ويضربووون علينا فاايدتهم .. شيما : بس أنا ابا اسير أخذ الفستااان اللي شفته ذاااك اليوم في داار الأزياااء .. قلت : وأنا أبا اسير باريس غاليري أخذ الميكب والجنط والعطور لأنه مب بااجي شي ع العرس .. شهاب : استغفر الله العلي العظيم .. أنا ساااير سيارتي واللي مايبا يي برااايه .. قلت : يلا تعاالي خذي لج ميكب اليوم ع حسااابي .. شيما ابتسمت : أوكي داام ع حساابج مابا اروح داار الأزياااء هههه قلت : يالعياااره ... شهاب يشغل سيارته : شذى ما بتي ..؟ قلت : لأأأ بااجر عليها امتحااان رياضيااات رااحت تدرس عند خلود .. شهاب : آهاااا ... ابتسمت له وقلت : يلا بسرررعه وبعدين شغل التكييف بموت من الحر أنا .. شهاب : انشالله يالدبه .. قلت : دبه في عينك .. حرمتك دبه .. شهاب : لا ويـــــــــن أنا حرمتي عصعوصه .. شيما : اوهو علينا اليوم انتو وااايد قمتو تهذرون شو هااا .... شهاب يضحك : عداااها ابو العريف قااامت تعطي نصااايح شرااته .. ضحكت وقلت : وينه ضااايع من مده .. شهاب : قاااعد يشتغل ويدرس .. قلت : تطورااات ماشالله .. شيما : صلو ع النبي عن تصكونه بعين .. ضحكت وقلت : بدت أم العريف ههههه × × ...............: يعني ما بننزل هالأسبوع .. جابر : لأأأ عندي دوااام .. شيخه : ياربــــــــــــي ليييش انزين ... والله حرااام .. جابر : شواااخ أنا رمستج من البداايه وقلت لج ما بننزل كل أسبوع .. شيخه طالعته وقالت : آسفه .. جابر : صاار خير .. وين سعود ..؟؟ شيخه ابتسمت وقاالت : من يينا بوظبي نسا الفوضى .. يالس يطاالع اسبيس تون .. جابر ضحك وقاال : لاازم ابتعد عن مريوووم بينسى الفوضى وأبو الفوضى .. شيخه ابتسمت وقاالت : تدري بعد أسبوعين عرس أختي .. جابر طالع شيخه وابتسم وقاال : ماشالله .. مبروووكين .. بس مب جنه استعيلو .. شيخه : لا بالعكس .. وبعدين مر وقت طويل ع الملجه .. جابر : هي مر وقت .. شيخه : بعد أسبوعين لاازم ننزل انزين .. جابر : من عيوني ههههه .. انشالله .. شيخه : وبعدين شهووود حليلها ما عندها أخت متزوجه غيري المفروووض أساعدها يوم تروح تااخذ زهبتها .. جابر : بناات هالأياام يعرفون أكثر عن المعرسااات .. شيخه : من هالناحيه صدقك هههههه جابر : تعاالي وين بيسوون العرس .. شيخه : في قااعه من قاااعات العين .. جابر : هي أحسن ..لأني سمعت المعرس يقول يبا يسويه في دبي .. شيخه : هي هو قاال جذي بس قوم بابا قالو فالعين أحسن لأنه كل معارفهم فالعين .. جابر : ما بتااخذين لج شي .. شيخه ابتسمت وقاالت : توني كنت بقول لك هههه جابر : وأنا أقووول شواااخ شو يااها غريبه أول مره ما تطلب ههههه شيخه : ترييا الطلبااات فالدرب ههههه جابر : زين ما ياااني بنيه عيل هههه .. ولا كنت بصرف عدل .. × × بعد ما رجعنا من السوق وشريت لي كمية أشياااء للعرس .. دشيت تسبحت وطلعت .. شعري مبلل .. جففته عن أمرض بس عرسي بعد أسبوعين .. مب نااقصه .. حطيت راااسي ع السرير .. الأيااام قاااعده تمر بسررررعه وما أحس فيها مدري ليييش .. أكيييد زااايد قااعد يفكر فيني .. نحن من ملجنا ما ياااه عندنا غير مرتين .. ما سولفت وياااه .. كنت ع الساايلنت بس أسمع وما أتكلم .. لو أتكلم بس اني ارد رد بسيط .. أحس روحي أقراا بعيونه حب بس أكذب رووحي .. لأني أخااف اتوهم به مره ثاانيه وأنصدم مرتين .. خلاااص تعبت .. أحس روحي أوقااات غير عن بااجي البنااات سعادتي مو مكتمله فرحتي ناقصه يبي لها أحد يكملها .. مدري شو بالضبط .. حتى اتصالات زااايد قليله مو مثل أول .. أول يتصل بي باليوم مرتين ثلااث اربع أو أكثر بعد .. أما الحين فيتصل فيني بالأسبوع يالله يالله مرتين .. أحس روحي كئيبه اوقااات .. لأني محتاااجه عطفك وحنانك اللي كنت أشوفه فيك انت روووحك بس الحين لأأأ خلاااص أحس حتى انت علي قسيت يا أغلى نااسي .. غمضت عيوني ابي ارقد .. سمعت فوني يرن .. رفعت رااسي عرفت انه هو اليوم يوم الاثنين .. أكيد بيتصل فيني .. رديت وقلت بهدوووء : السلام عليكم .. زايد : وعليكم السلام .. قلت : هلا زايد .. زايد : اش حااالج ..؟؟ قلت : بخير الحمدلله ومن صوبك ..؟؟ زايد : الحمدلله .. وينج ضاايعه .. قلت فخااطري أنا اللي ضاايعه ولا انت ما تسأل : قلت موجوده بس مشغوله شوي هالأيااام .. زايد : بالزهبه ..؟؟ قلت : هي .. زايد : ناقصج شي تبين شي .. ولا خلصتي .. قلت : خلصت أغلب الأشيااا مب بااجي لي شي .. نهاية الأسبوع بكون مخلصه .. زايد : على خير انشالله .. قلت : زاايد العرس الأسبوع اليااي أكيييد ..؟؟ حسيت سؤاالي غبي .. بس صدق بعدني مب متأكده .. زايد : هي ونهاية الأسبوع بطاااقات العرس بتجهز .. قلت : أهاا .. زايد : انزين شهد بس حبيت أتطمن عليج .. قلت : شكرا .. زااايد : وبااجر انشالله بيي عندكم .. لأني عقب ما أروم ايي .. قلت : حيااك الله .. زايد : الله يحييج .. ديري باالج ع روحج .. قلت : انشالله .. زايد : يلا عيل مع السلامه .. قلت : مع السلامه .. بعد ما صكرت طاالعت التلفون ... سبحاان الله كيف كنا وكيف صرنا .. أول زااايد بس يتصل أمووت فرح والحين بس اشوف اسمه ع الشاشه أموووت رعب .. حتى مكالماتنا كاانت تبدا بحبيبي وحيااتي .. وتنتهي بهالكلاام .. أما الحين صرنا رسميين وااايد .. لأأأأبـــــــــعـــــــــد الحدووود .. حتى شهووود ما قااام يقول لي بس يناديني باسمي .. أحسه واايد تغير ولا أنا اللي تغيرت وما قمت أفهم عليه .. ما أدري .. كل شي تحول .. × × الساعه هنتين ونص الظهر ..... منصور : جيك ع هاااي الورقه .. خالد يطالع الورقه ويقووول : بلاااها جييه ؟؟ منصور : أحس في خربطه فالحسااب شوي .. خالد : بشلها البيت وياااي وبجيك لأنه راااسي قاام يعورني .. منصور : أوكي .. خالد وقف : يلا مع السلامه .. منصور يطاالع خالد : مع السلامه .. فجأأه خالد يود البااب وقاال : منصور عندك حبوب اي شي أحس راااسي بينفجر .. منصور وقف ورااح يمب خاالد : وااايد يعورك .. خالد : هي واايد .. منصور : انت الساعه كم نشيت ..؟؟ خالد : موااصل من أمس .. منصور فتح عيونه : مواااااااصل .. خالد : هي رااسي وااايد يعورني .. منصور : لااازم دامك مب رااقد ... يلا بردك البيت وبيي بكمل الشغل أنا .. خالد : لا ما يحتااي برد روحي .. منصور : صااحي انته عسب تسوو حادث .. خالد : يا منصووور شوية عواار وبيروح عني .. منصور وقف ومسكه وقاال : يلا جداامي .. خالد : منصوور قلت لك ما بلاااني شي .. منصور : أقووول خلود اسكت وتجدم .. خالد ابتسم بتعب وارهااق : ما تيوز عن سوالفك انته .. قبل ما يطلعون من المعرض منصور قال : حمود دير باالك ع الشغل بروووح وبرج عقب نص سااعه .. محمد : انشالله منصور .. منصور فتح السيااره وفتح البااب لخالد وقال : اركب يلا .. خالد : يارياال شو ياينك ويا هالراااس .. منصور : اركب اقول اركب .. خالد ركب .. منصور ركب وشغل السياره وقال : بيتكم ولا بتسير المستشفى .. خالد : اقول لك مب رااقده بتوديني المستشفى وبعدين شو بيسوون يعني بيسحبون دم وبيعطوني بندول ومخفف الم .. منصور : انزين بوصلك بيتكم ارتااح واذا حسيت روحك بعدك تعباان اتصل بي .. خالد : انشالله بابا .. منصور طالع الساعه وقال فجأأأأأأه : شـــــــــــيـــــــــــت .. خالد طالع وقال : بلااك ..؟؟ منصور : نسيت أختي فالجامعه .. خالد طالعه وقال : خووش ماشالله عشاان ربيعك نسيت أختك .. منصور طالع تلفونه وقال : خيبه كم مكالمه لم يرد عليها .. خالد : ما تسمع انت ولا شو يااك ..؟؟ منصور : ع السايلنت .. بمر عليها الحين .. خالد : لا أبوي نزلني عيل يداام المعرض ومحمد يوصلني وانت ييب اختك .. منصور : لا عاادي بييبها .. خالد : يا رياال البنيه يمكن ما يعيبها ولا تبا شي .. منصور : بتاكلها انت وبعدين متغشيه من فووق لين تحت اسوود لييش تستحي .. خالد طالعه وقاال : انزين بسررعه لأني برقد فالسيااره ألحين .. منصور غير طريجه لطريج الجامعه وقال : زاايد بيتزوج .. تدري .. خالد : هي أمس خلوف وعمر راااحو عسب البطاايق .. منصور : زيوود ويا رااسه مرتااح ما يسوي شي .. كله نحن نسويه .. خالد : بس منو اللي يدفع هههه منصور : من هالنااحيه هي ههههه هو اللي مبتلش .. خالد : البنااات عندنا يومياا فالسوق هههه منصور : الرياال جيبه بيصفر من ورا هالبنااات هههه خالد : اتصل بأختك وقول لها انه ويااك واااحد .. منصور : انشالله أستااذ خالد .. جنها أختك هب أختي أنا .. خالد : أتخبرك الأجاانب أثرو بعقلك شي ..؟؟ منصور ضحك وقال : ههههه اسكت اسكت بتصل بها .. × × طالعت الساع صاارت سبع ونص وزااايد بعده ما يااه .. أوووف مليت أبي ارووح أحضر حق بااجر .. هههه والله لو يسمعني أقوول جذا بيذبحني .. بس شسوي يعني أنا .. ورااي درااسه وهذا يااي تاالي الليل عندي .. ثواني الا واسمع الخدامه : مدااام في ريااال يااه .. قلت : دخلتيه الميلس ..؟؟ الخدامه : هي .. قلت : انزين عقب خمس دقاايق ييبي عصير .. الخدامه : أوكي مداام .. تجدمت عن الميلس وأنا خاايفه ما أدري أحس بشعووور ثااني غير .. دقيت البااب ودشيت .. قلت : السلام عليكم .. زايد وقف : وعليكم السلام .. هلا .. مديت ايدي و قلت : هلا زاايد .. استريح .. زايد قعد وقاال : اش حاالج ..؟؟ يلست في صوب وقلت : بخير الحمدلله ومن صوبك .. زايد : بخير .. تميت سااكته ودي اقوول دوم بس في شي زخني .. ما أعرف شو اقول ,, ما ودي اتكلم بس ابي اتم سااكته طوول الوقت .. زايد كسر الصمت وقاال : شو الدرااسه ويااج ..؟؟ قلت : أووكي ماشي حالها .. زايد : أحلى عن دبي ولا ...؟؟ ما عرفت شو ارد بس حطيت عيني بعينه عشاان أذكره بشي وقلت : انت شو رااايك ..؟؟ زايد : انتي اللي تدرسين هب أنا .. ما قلت شي تميت سااكته .. هذا لااازم يقفطني يعني .. المح له بشي ويقول لي شي .. زايد طالعني وقاال : شهد انتي مب نااويه توقفين هالترم .. ما عرفت شو ارد .. قلت له : ما أدري بعدني ما فكرت .. زايد : ترا بننتقل دبي .. طالعته وقلت : يعني لاازم أنقل مره ثاانيه .. زايد : هي بس مب الجامعه الأمريكيه .. قلت وأنا أطالعه : سو اللي تبا برااايك .. زايد ابتسم بسخريه وقاال : بديتي تسمعين الكلاام .. ابتسمت نفس ابتسامته وقلت : أدبوني يوم ييت العين .. زايد ضحك وقاال : شهد انتي واايد تغيرتي .. طالعت صوب الباااب وقلت : أدري .. زايد : شاللي غيرج ..؟؟ قلت : انت ادرى زاايد .. زايد : شاللي أنا أدرى هذي حيااتج انتي وانتي ادرى بها .. قلت : أنا روحي ما أدري .. زايد ابتسم وقاال : ترا أنا ريلج خلااص ما ينفع الحين لا تزعلين ولا تردين .. كل شي تغير .. اكتفيت بالسكوت وأنا أطاالعه وودي أصيح .. أنا واايد تغيرت شخصيتي صاارت واايد ضعيفه الكل قااام يدوسني مثل الورده اللي مالها جيمه .. × × شيما : يلا بسرررررعه سويلي اياااه بسرررررررعه أقوول لج .. راعية الصالون وهي تحني : زين زين انتي لاا تتحركي هادا يستوي زين .. شيما : اوهو علينا انتي وااايد بطيئه .. راعية الصالون : شغل مال أنا ما في يعجب انته في وااجد ساالون رووه غير .. شيما كشت عليها : احمدي ربج يايه أتحنى عندج .. طالعت شييوم وقلت : صخي .. شيما : ما تشوفينها بطيئه .. قلت : ترااج شغاله لق لق لق .. وين تبينها تركز بشغلها .. شذى : بس صدقها شييوم واايد بطيئه .. قلت : بس المهم تسوي لكم حلو .. خلود طالعتني مبتسمه وقاالت : اللي قااعده تحنيج مالها حلو وسريعه .. قلت : يوم تخلص مني خل تسوي لج .. خلود : هذي ليش بااجر ما بتخلص انتي عرووس وحنااج يباله وقت .. ابتسمت وقلت : انتو ما ييتو ويااي الأياام اللي طاافت يوميا ايي لهم هههه خلود : بس واايد تطولين فالصالون .. قلت : عرووس هههه .. يوم بتصيرين عرووس بتتذكرين كلاامي .. خلود : لا داام يوم كاامل بتم فالصالون مابي .. ملل وااايد .. شيما : هي صدق نحن ماا صاار لنا الا دقاايق يايين ملينا .. غير ريحة الصالون تلوع الجبد .. شذى : هي صدق ريحة استشواار وحنه .. خلود : شيمووه لا ترمسين ولا ماالج ما بيطلع حلو .. شيما : اسكتي يالفتاانه .. ضحكت وقلت : جيه شو سوت ..؟؟ شيما : هي اللي خبرت خليفه عن المشكله .. خلود ضحكت : ما يخصني هو اللي سألني شو صاار اليوم وقلت له عااد .. شيما : بس ما قاال لج شيما شو سوت من بلااوي اليوم .. خلود : عاد أنا ما أقدر ايود شي .. لاازم كل شي اقوله .. شيما : هذي لا تقولون لها شي .. كل شي ترووح تخبر خوانها ,, قلت : بس عنج انتي ههه عنا نحن لأأ .. شيما : لييش يعني ..؟؟ قلت : لأنه عندها خلوف يوميا يسأل حبيبتي شو سوت اليوم .. شيما : سكتي ويا هالرااس ههههه × × نوف : يلا منصور بسرررعه .. منصور : يعني لاازم تتحنون فصاالون .. نوف : هي .. وبعدين حنااهم حلو .. منصور : ييبي لج وحده تحنيج .. نوف : ويدي ماال أول .. وبعدين حنه البيت هب حلو .. منصور : ترا هناااك تدفعون دبل عن اللي تدفعونه اهني عسب جذا يعيبكن .. نوف ضحكت وقالت : عليك نور والحين يلا ودنا .. منصور : لحظه بتصل بربيعي .. نوف بطلت عيونها : ليكوون بيي ويااك بعد .. لأا أأأبووي ذاااك اليوم أنا ما قدرت اتنفس فالسيااره تبااني اليوم أموت .. منصور : بس بقول له يرووح يااخذ الأورااق .. نوف : أتحرااا بعد .. منصور : هل دااار الظبي ما بييون ..؟؟ نوف : لأأأ .. منصور : متى عيل بييون .. نوف : يوم الجمعه الصبح .. منصور : جيه الزفه اي يوم .. نوف : الجمعه .. منصور : لييش يعني مب يوم الخميس .. نوف : لو تبا ... عرسك سوه يوم الخميس وبعدين الجمعه أحلى .. لأنه الخميس كلهم دوامات ويردون هلكانين .. منصور : هي صدقج .. نوف : يلا منصوور بسرررعه .. مريووم يايه : أنا تجهزت .. يلا .. منصور : يلا .. مريووم : لحظه .. اقوول نوف نسيتي الحنه .. منصور طالع نوف ونوف طالعت منصور .. علامة تعجب .. نوف ابتسمت وقاالت : هي زين ذكرتيني .. نوف : بروح بييب الحنه وبيي اوكي .. منصور : أوكي بسرعه .. ( طالع مريوووم وقاال ) لييش تاخذون حنه من البيت ,, مريووم : هالحنه شريناها قبل أمس من صاالون ثااني وتعطي لون .. والصالون اللي بنروح له نقشهم حلو بس لون الحنه يطير .. منصور طاالع مريوووم هذي يطلع منها كلاام جذي وقاال : اها .. يلا اتريااااكم فالسيااره .. مريوووم : أوكي .. نوف يت وقاالت : مريوووم هاااج امسكي الحنه .. مريووم : هاتي .. نوف : مريوووم .. مريووم لفت : هلأأأ .. نوف : غريبه لاابسه شيله سوده هب لاابسه اسكاارف .. مريوووم : الاسكاارف يبين شعري .. نوف : أوكي يلاا بسررعه قبل لا يصير الصالون زحمه .. × × شليت الحنه عن ايدي ومسحت عليه شي رااعية الصالون عطتني اياااه .. وترييت شوي .. سمعت صوت البااب .. قلت : ادخل ... ادخل شهااب وقاال : هلا والله بالعرووس .. قلت : هلأأ حياااك .. شهاب دش وقاال : أوووف ريحته مررررررررررره مب شي .. ابتسمت وقلت : ههههه انزين خلااص بس اغسله بفلتر الجو هههه شهااب : شو هالزين وياا رااسج .. طالعت روحي وقلت : أنا ..؟؟ شهاب : لا يدتي .. ابتسمت وقلت : ويا راااسك هههه شهاب : لا صدق نقش حناااج أحلى عن نقش حناا شييوم وهاييل .. ابتسمت وقلت : لااازم تراااني عرووس .. شهاب : بااجر وراااج مشااوير ثاانيه ولا كيف ..؟؟ قلت : السموحه عااد متعبتنك ويااي ههه شهاب : من ناحية متعبتني متعبتني صدق .. ابتسمت وقلت : عادي بسااعد عروسك تراني هههه شهاب : هي لاازم تردين الجميل .. ابتسمت وقلت : آفااا عليك انته أمر بس .. شهاب : بااجر وراااج مشااوير ولا كيف .. قلت : الصالون خلاااص خلصت منه .. شهاب : هي بسج خيبه هالأسبوع يوميا تروحين الصالون ملينا عاد .. قلت : هههه بس بااجر روح داار الأزيااء وييب الفستاان ويااي الفاتوره .. شهاب : أوكي .. وبعد .. قلت : بس .. خلصت .. شهاب : الحمدلله وأخيرا بفتك .. قلت : بيرد لك العنا يوم عرس شييوم ههه شهاب : لا هذي خل خليفه يوديها .. ولد عمها .. قلت : ههههه ماشي بس انت اللي بتوديها .. شهاب : يصير خير وقتها .. ابتسمت وقلت : عقباالك هههه شهاب : من بعد ما شفت انج فلستي زااايد خلاااص .. كنسلت ساالفة العرس ههه قلت : هي شفت كيف .. كنت بفلسه أكثر بس ما قدرت هههه شييوم دخلت وقاالت : اجتمعو حثااااااااااالة القوم .. ما حست شييوم الا بذااك البوكس اللي يكسر قباضتها .. شييوم : آآآآآآآآآآآي .. شهاب : من حثاالة القوم ..؟؟ شييوم : أنا خلااص أنا ههههه ابتسمت وقلت : مأدبنها شهاب هههه شهاب : هي شو ع باالج .. شيما : ترييو ان ما خبرت بابا عليكم .. شهاب : أنا بسير برقد .. جني أنا المعرس من كثر ما أفتر هههه قلت : هي ارقد شكلك هلكااان .. شهاااب : تصبحون ع خير .. أنا وشييوم : وانت من أهله .. بعد ما طلع شهاب .. شييوم يت قعدت يمبي وقاالت : ها شو المعنويااات .. قلت : ريلااكس ع الآآآآآآآآآآآآآآآآآآخر .. بس تعاالي عقب بااجر سأليني وشوفي هههه شيما : هههه ليش يعني ..؟؟ قلت : بكووون العكس تماااااااااااامااااااا شيما : تعاالي صج اللي سمعته اليوم .. قلت : شو ...؟؟ شيما : انج طلبتي متأخر خمس امية الف .. قلت : كنت أبا مليون بعد .. بس استحيت ع ويهي .. شيما : زين ولا كنتي بتفشلينا .. قلت : بس ابويه قاال واايد خمس امية الف .. حان اصر وخليته ميتين الف .. شيما : بعد وااايد ميتين الف .. قلت : شيما بعدج صغيره ما تعرفين شي بالدنيا .. شيما : والله ما أدري أنا اللي ما أعرف ولا انتي اللي فيوزاتج ضربت .. قلت : لا أنا اللي فيوزاتي ضربت .. شيما : تعترفين ههههههه ..؟؟ قلت : الاعتراااف بالحق فضيله .. شيما : هههه صرتي تقولين أمثاال بعد ها ...؟؟ قلت : هي ولا شوو رااايج ههههه شيما : انزين عيل أنا برووح برقد .. قلت : شييوم .. شيما لفت وطالعتني : هلأأأ .. قلت : محد يدري بسالفة المتأخر سمعتي .. غيري أنا وبابا .. شيما : أوكي .. قلت : يلا تصبحين ع خير .. شيما : وانتي من أهله يا عرووس ههه .. ابتسمت .. مب بااجي شي وبنكون أنا وزاايد مع بعض .. تمنيت نكون مع بعض بس في وقت أحسن من هذا وأحلى ,, ما تمنيت نجتمع بهالضروف بس هذا المكتوب لنا .. ابتسمت .. غمضت عيني .. انشالله بقوم ويومي يكون أحلى من أمسي .. × بعد مرور يوم ... تحديدا .. يوم الجمعه .. الساعه ثمااان بليل .. طالعت روحي فالمراايه .. ابتسمت .. طاالعه حلوه أحس روحي .. الفستااان الأبيض وااايد لاايق علي .. والميكب النعوم هم لااايق .. بس التسريحه مب عايبتني لأني طول عمري أفتح شعري هذي أول مره أسوي تسريحه .. حاولت أمشي ما قدرت جان أقول وأنا أشيل الفستان من يداام : آآآآآآآآع .. منى لفت طالعتني وقالت : بلاااج ..؟؟ ابتسمت وقلت : ما اروم أمشي .. واايد ثجيل .. منى ابتسمت وقاالت : انزين يوم تنزفين الفلبينيه بتساعدج ونحن بعد بنساعدج ,, قلت : هي ساعدوني عن أطيح جداام النااس .. منى طالعت الساعه وقالت : عيل أنا بنزل الحين لأني برووح بسلم ع ربيعااتي .. وبيي لج قبل الزفه بدقاايق .. أو فطيم بتييج .. قلت : أوكي .. .......... .. دخلت شواخ : الف الصلاة والسلام عليك يا حبيب الله محمد ... كللللللللللللللللللللللللللللوش ,, ابتسمت .. لها شواخ تجدمت وباستني : مبروووك حبيبتي مبروووووك .. قلت وأنا ابوسها : الله يبارك في حيااتج ... شواخ سلمت ع منى : شو الأخباار مناوي ..؟؟ منى : بخير الحمدلله .. ومن صوبج ..؟؟ شيخه : تمام الحمدلله .. منى : بشري شو الوضع تحت .. شيخه : زحمه الله يخليج .. طالعتهن وقلت : حراام عليكن لا تخوفوني أكثر منما أنا خااايفه ومتوتره .. شيخه : ههههه أوكي خلاااص ما بنخوفج هههه منى : عيل أنا بروح بسلم ع ربيعاتي .. شيخه : أوكي .. منى صح أمج قاالت ازقري منى .. منى : أوكي عيل برووح بشوفها .. طالعت شيخه وقلت : وين عيااالج ..؟؟ شيخه ابتسمت : سعود عند ابوووه وحامد فحجرة اليهاال مع الخدامه .. قلت : ييبي سعود بتصور ويااه .. شيخه : تريي وقت الزفه بقول لشهاااب يييبه .. ابتسمت وقلت : شواااخ : حلوه أنا .. شيخه : والله طاالعه قمر .. وأخيرااا غيرتي استايلج الدفش ماال أول .. ابتسمت وقلت : هههه زين طلعت حلوه عيل .. شيخه : بلاااج ..؟؟ طالعتها وقلت : شواخ أنا خاايفه .... شيخه : حبيبتي لا تخااافين وبعدين الا هو يوم وااحد .. قلت : بس شي نااس واايد تحت .. اخاف أطيح ولا يغمى علي من الخوف .. شيخه ضحكت : مب لهالدرجه عااد شهود .. قلت : صج والله شواااخ أنا وااايد خاايفه .. شيخه : ترا فطيم وأنا بنسااعدج وبنوقف يمبج لا تحاتين حبيبتي .. ابتسمت وقلت : يلا انشالله ما يستوي شي .. شيخه : انشالله .. يلا عيل أنا بروووح تحت .. حتى ربيعاتي بييون .. قلت : أمووون يت .. شيخه : حليلها بنتها قااعده تصيح .. قلت : ليكووون قاعده في حجرة اليهاال بعد .. شيخه : لأأأ .. الخدامه سكتت البنيه .. قلت : زين شي خدامات ولا الأمهاات بيتبهدلن في العرس هههه شيخه : صدقج ههه .. دورج يااي ماماتي .. قلت : أنا روحي خاايفه وهذي تخوفني أكثر ... شيخه طالعتني وضحكت : هههه انزين خلااص .. يلا عيل أنا بنزل .. قلت : بتخلوني بروحي .. شيخه : بتييج المصوره الحين بتلعن بو خاامسج من كثر ما تخليج تسوين حركااات .. ابتسمت وقلت : ع الأقل أتونس هههه شيخه : انزين يا عرووس بنزل تحت الحين أنا .. قلت : أوكي .. شيخه قبل ما تطلع قلت : شيخه .. شيخه لفت وطالعتني : نعم .. قلت : لا خلااص ماشي .. شيخه : شهوود تبين شي ...؟؟ قلت : لا خلااص روحي شيخه : ارمسي لو تبين شي أختج أنا .. قلت : لا لا خلااص .. مابا شي .. شيخه : عيل أنا بنزل يوم تبين شي خلي أحد يزقرني .. قلت : أوكي .. همسهـ .. : أكيييد الأجوااء تحت مفعمه بالحيويهـ والنشاط هههه .. غير فسق البنااات اللي فاللبس والرقص وما شاااابهـ .. المصوره تمت تصورني وتخليني اسوي حركات جني تاايههـ ومدري شو .. وأحضن اليداار بعد ما خلت شي الا وجبرتني اسويه .. مر الوقت بسرررعهـ ... معني أحسه مر ببطيء .. بس يوم ارفع رااسي اشووف الوقت يرووح بسرعه يمكن لأني قااعده ادعي بدااخلي ما يمر بسرررعه .. دخلت فااطمه أخت المعرس العودهـ وقاالت : شهد حبيبتي يلا عسب يزفونج .. دخلت عقبها منى وقاالت : بس المسكه فطيم .. فاطمه : الحين شيخه بتييبها .. حسيت روحي متوتره ... قلت : الحين بيزفوني .. فاطمه : هي حبيبتي .. تجدمت عني منى وساعدتني أوقف ورتبت فستااني وابتسمت وقاال : قمر ماشالله .. ابتسمت وقلت : شكرا .. منى : انزين الحين كيف الزفه .. قلت : أنا بغيت أخوي يزفني .. بس ما يصير لأنه لااازم امشي ع الايقااع .. فاطمه : هي الزفه غير .. وما يصير أخوج يدخل ويااج لأنه أغنية الزفه غير .. شيخه دخلت وقاالت : هااي المسكه .. منى عطتني المسكه وعدلتها فيدي .. وقالت : يلا نحن بنطلع الحين وانتي انزلي .. قلت : بروحي .. فاطمه ضحكت : شهووود شو ياايينج ترا النااس ما بياكلونج .. ابتسمت وقلت وأنا ارتجف : انزين ... فاطمه : يلا منى وشيخه نحن بنطلع .. شيخه : شهد فديتج لا تخافين .. ابتسمت وقلت : انشالله .. طلعن البنااات .. واشرت لي فاطمه بأني أطلع .. مسكت الفستان شوي بس المسكه ما ساعدتني اني أمسكه .. خطيت أول خطوه بصعوبه .. بس الثانيه كاانت أسهل تجدمت صوب البااب والبناات ساعدوني لما أطلع من الممر .. ثواني الا وأطلع من الباااب اللي بيدخلني في القااعه ... وقفت .. بداا البخااار بتطااير من يميني ويسااري .. حسيت روحي ما أطاالع شي ... وقفت شوي .. بدا البخاار يتلااشى وينزل ع الأرض .. وبدا شكلي يبين للناس .. ونفس اللحظه بدت أغنية الزفه .. حسيت قلبي بيطلع من مكانه من الخوف .. و من النااس اللي جدامي .. واني عقب ثواني بكون مع زاايد خلاااص .. حسيت روحي خاايفه ما أدري لييش .. |
الحلقه الثلاثون .. ودي أغير كلمة أهواكـ .. بـ كلمهـ توصف كم أنا أغليكـ .. كلمهـ تفسر اني وياكـ .. عايش وقــلـــبي ميت فيكـ .. رفعت رااسي وابتسمت للنااس اللي حولي واللي جدامي وبديت أنزل من ع الدري بصعوبه بس الفلبينيه ساعدتني .. شوي شوي .. الين وصلت تحت .. حسيته هم وانزاااح .. وبدت الموسيقى تتغير الى زفه بس انه أحد يغنيها .. مشيت وأنا أطاالع النااس وأوقف في بعض الأمااكن وصعدت ع الكوشه وبديت اتجدم من الكرسي .. اللي أحسه واايد بعيد .. الين ما وصلت .. لفيت طاالعت النااس مره ثاانيه .. وبدا البخاار يتطابر .. ومره ثاانيه تلاشى .. ابتسمت .. ويت فاطمه ومعاها شيخه ومنى .. ساعدوني أقعد .. يوم قعدت حسيته هم وانزااااح من علي .. حسيت براااحه بس بعدها أنظاار الناااس صوبي .. وهالشي واايد وترني .. ما أدري لييش وأنا قااعده تذكرت للحظه شييوم أختي وين ..؟؟ هذي حبيبتي ومالي فالدنيا أحد حبيته كثرها .. شيخه سألتني : شهود تبين شي ..؟؟ قلت : لأأ .. يت منى وقاالت : متضااايجه من القعده جذي ولا كيف ..؟؟ قلت : لا الفستاان أوكي .. شيخه : عيل نحن بننزل الحين لأنه أم زاايد وأمايه بييون صوبج .. قلت : شيخه ..؟؟ شيخه طالعتني : هلأأ .. قلت لها : ازقري أختي شييوم .. شيخه : انشالله .. الحين بزقرها .. طالعت النااس يطالعوني تلومت بس انجبرت ابتسم لأنه نصااايج خوات المعرس ماشالله ما تخلص أبد .. رفعت رااسي أطاالع يدامي طاالعت شييوم تتجدم صوبي .. حسيتها حزينه بس مبتسمه .. يت عندي .. وابتسمت .. قالت وهي تبتسم لي : مبروووك حبيبتي .. بستها وقلت : الله يبارك في حيااتج عقباالج .. شيوم ابتسمت وقاالت : قمر ماشالله .. قلت لها : لييش ما ييتي لي فوق .. شييوم : ربيعاتي اهني وقعدت وياهن .. ابتسمت لها وقلت : سلمي لي عليهن .. شييوم : صدق عروووس متفيجه هههه ابتسمت وقلت : شهوده أنا هههه شييوم : يلا عيل أنا بنزل بروح عند البناات تبين شي ..؟؟ قلت : سلامتج .. بس خلي قوم شذو وخلود ييون صوبي .. هم ازقري خوات جابر مريوم ونوف .. شييوم : انشالله .. قلت لها : وين أحلاام ..؟؟ شييوم : حليلها قااعده في صوب وجبدها لاايعه ههه ابتسمت وقلت : خل تيي بعد .. شيوم : عروس عجيبه الصراحه هههه ابتسمت وقلت : يلا سيري عند ربيعااتج .. شييوم لفت وقالت : الله يعينج الحين كل الحريم بييون يسلمون عليج .. قلت : مب قاهرني غير هالبرقع .. اللي بييون يبوسوني ويااه وبيعلم ع ويهي ههه شييوم : منى أخت زاايد يايبه وياها عدة الميكب ههه بترتب لج ايااه عقب .. قلت وأنا ابتسم : في وحده يايه تسلم علي وانتي ساده الدرب .. شيوم ابتسمت وقالت : يلا عيل أنا بروح .. مر الوقت الحريم ييون يسلمون علي والبنات اللي ترقص واللي تسولف واللي مدري شو .. في لحظه بغيت انه يكون عرس وحده غيري لأنه يااه في خااطري ارقص .. بس نو ويــه ارقص لأنه عرسي ... وبعد دقاايق أو نص سااعه تقريبا .. الدي جي قاالو انه المعرس بيدش .. البناات اللي لبست عباتها واللي تغشت .. أما أنا تميت مثل ما أنا .. بس وقفت لأنه زااايد بيدش .. يوم طفو الأضواااء وسلطو الضو ع الباااب .. حسيت قلبي بيطيح في بطني للحظه .. خفت واايد .. زايد بيدش .. بديت ارتجف وحسيت القاعه واايد باارده مدري لييش .. ثواني الا وبدو يزفون المعرس .. رفعت رااسي وأنا أطاالع صوبهم .. وواقفه لأنه المعرس قااعد يدش .. حسيت زاايد مستحي ولا مستاانس .. ما عرفت أفسر .. بس طاالع حلو بالبشت .. من بعيد .. ابوي وعمي بو خالد وعمي سيف و شهااب معااه .. لأنهم محارمي .. تجدمو صوبي .. وأنا أحس روحي بديت أرتبك أكثر وأكثر .. زايد ياااه وقف يداامي .. ورفع الطرحه عن ويهي وبااسني على رااسي .. قال بهمس : مبرووك .. رديت عليه بهمس وخووف : الله يبارك في حيااتك .. ووقف يمبي .. ابوي تجدم عني هو وعمامي وأخوي شهااب وسلمو علي .. حسيت روحي مستانسه .. بس مدري لييش وناستي مو مكتمله .. وسلمو على زاايد بعد .. ابوي قاال لزاايد : دير باالك عليها .. زاايد : شهد بعيوني عمي .. ابويه ابتسم لي وقاال : ربي يحفظج بنتي .. ابتسمت له وأنا مرتبكه .. شهاب قاال لي أنا وزااايد : يوم أطلع عااد دورو لي وحده غرشوبه أخذها .. ضحكت بصوت وااطي وقلت : تبا خلود تذبحك هاا ..؟؟ شهاب : يلا بطلع أحسن لي .. زاايد طالعني يوم قلت خلود .. أنا استحيت وتميت أطاالع شهاب .. دقاايق الا وطلعو شهااب و عمامي وابويه .. حسيت روحي اليوم احبهم أكثر وأكثر وأكثر .. مدري لييش يمكن لأني اليوم بترك هالعاايله وبدخل في عاايله ثاانيه وبصير فرد جديد فيها .. يت منى صوبنا وبااست زاايد وقالت : مبروووك أخوي حبيبي .. زايد حسيته دلوعهم .. واايد مدلعينه هالعاايله .. قال : الله يبارك في حيااتج .. منى يت صوبي وباستني وقاالت : مبروووك حرمة أخوي .. ابتسمت وقلت : الله يباارك في حيااتج .. نفس الشي فااطمه وأم زاايد .. حسيت روحي بالفعل فرد من عايلتهم الحين .. ويو بعض البناات والحريم سلمو علي وعلى زاايد أعتقد انهن من أهل زاايد بنات عمه أو خاله ما أعرف .. بس أكيد بعرف اليوم ولا بااجر .. وبعد الرسمياات اللي حسيتها ممله نوعا ما .. مثل الكيك والعصير .. يت فااطمه صوبنا فاطمه : يلا عسب نزفكم للحجره وعقب تطلعون تروحون الفندق .. زايد قال : هي يلا لأني مليت وأنا قااعد بين الحريم .. فاطمه ضحكت وقاالت : شهود تريي بزقر منى وشيخه عسب نسااعدج تمشين .. زايد طالعني مستغرب : لييش ريلج بلااها شي ..؟؟ بغيت أمووت من الضحك على سؤال زاايد بس تمالكت روحي وقلت : لأأ بس الفستاان ثجيل .. زايد : وليييش لابسه واااحد ثجيل .. قلت : لأنه ماشي خفيف كلهم ثجااال .. زايد استغرب طالعني وابتسم .. حسيت روحي بمووت من الحيا وأنا أطالعه يطالعني .. ثواني الا والبناات ييون ويسااعدوني .. ومشيت شوي شوي حسيت زاايد مل وهو يمشي يمبي الين وصلنا الحجره .. دخلنا .. فاطمه : خمس دقاايق بس المصوره تصوركم وبيي بساعدج تطلعين الفستاان .. قلت : أوكي .. روحت فااطمه والمصوره تمت تصور .. بس الله لا يراويكم صج جليلة حيا هع .. حسيت روحي شوي وتطلع بسببها .. ويوم خلصت .. دخلت منى وقاالت : ها خلصتو .. زايد رد وقاال : هي .. منى ابتسمت وقاالت : شهد سيري شوفي حالة أختج .. استغربت وقلت : بلااها ..؟؟ منى : الحين فطيم يااالسه ترمسها وتقنعها انج بتتمين وياها بس هي مب رااضيه مقطعه روحها صيااح .. قلت : شييوم فديتها .. ييبوها عندي .. منى : الحين فاطمه بتييبها .. ثواني الا وفااطمه دااخله مع شييوم اللي لابسه عبااه وقااعده تصيح .. بالفعل مقطعه روحها صيااح أحسها قاامت تشااااهق من الصيااح ابتسمت وقلت : حبيبتي شو فيج ..؟؟ شييوم يت صوبي وحضنتني وتمت تصيح .. مسحت ع رااسها وقلت : حبيبتي لا تصيحين ترااني بصيح ويااج شييوم .. شيما طالعتني وقاالت : شهود لا تروووحين .. ابتسمت وقلت : شييوم حبيبتي لا تصيحين .. شيما وهي حاضنتني : ما أحب أتم بمكااان بدونج .. زايد ابتسم وقاال : شيما لا تصيحين بييبها عندج يوميا .. شيما حضنتني وتمت تصيح .. قلت : شييوم الفستاان روحه ثجيل وانتي حاضنتني بطيح ترااني والله .. شييوم ابتعدت ومسحت دموعها وابتسمت وقالت : والله بشتااق لج واايد .. قلت : أنا أكثر حبيبتي بس انتي لا تصيحين .. شييوم : انشالله .. فاطمه : شييوم سيري خيلي على ولدي .. ههههه شييوم : لأأ بتم ويا أختي .. قلت : حبيبتي شييوم سيري عند ولد فاااطمه الصغير .. لأنها بتسااعدني أغير .. شييوم طالعتني وقالت : أوكي .. بعد ما طلعت شييوم .. فاطمه قاالت : وااايد متعلقه فيج .. ابتسمت وقلت : هي واايد .. فاطمه : الله يخليكم لبعض .. قلت : آمييين .. فاطمه : زايد اطلع الحرمه بتطلع فستاانها .. زايد : لييش حلو الفستاان .. حسيت روحي انحرجت بس ودي أضحك لأنه الرياييل ابد ما عندهم خلفيه بسوالف الحريم ... فاطمه : حبيبي زيود كيف الحرمه تروح الفندق مع الفستاان وهناااك كله رياييل .. وانتو بتضربون خط لدبي بتختنق ترااها .. انصدمت وقلت : بنرووح دبي ..؟؟ زايد ما رد علي وقاال : عيل أنا أترياااكم برع ,, فاطمه : أوكي .. فاطمه ساعدتني يوم أغير الفستاان والبس مخوره عسب ما أتضااايج في الدرب .. قلت : فطاام الميكب اخترب ولا كيف ..؟؟ فاطمه : لأأأ أوكي كانو معلين ع المكيفاات واايد .. قلت : اشووف ليييش أنا متثلجه هههه فاطمه : عن تمرضين بس .. يلا تبين شي قبل ما اييي زاايد .. قلت : سلامتج حبيبتي .. فاطمه : هالله هالله بروحج .. قلت : انشالله .. فاطمه : يلا عيل الحين بيدش زاايد .. ملاابسج جااهزه .. قلت : هي هذيل اللي عطتج اياهم شيخه .. فاطمه : هي ودوهم فالسياااره .. طالعت فااطمه وهي تفتح الباب .. قالت : يلا تعالي ريلج يتريااج .. لحقتها وقلت : وين أماايه بسلم عليها .. فاطمه : جيه ما سلمتي عليها تحت .. قلت : امبلا بس ودي اسلم عليها بعد .. فاطمه : ترا ورااكم خط لدبي .. وبعدين أمج يااالسه ويا أمي اش تبين بهم العيااايز .. ابتسمت وقلت : حراام عليج .. تخرعت يوم سمعت صوت زاايد وهو يقول : ها خلصتو ..؟؟ فاطمه : هي خلصنا .. زايد : يلا شهد .. طالعت فااطمه بخوف .. فاطمه قالت لي : يلا حبيبتي ,. تغشيت وتجدمت عن زاايد اللي مسك ايدي .. ومشيت معااه الين طلعنا من القااعه وفتح لي البااب وركبت .. وبنده .. هو رااح صوب بااب السايق وركب .. قال : خلااص ما تبين شي ...؟؟ قلت بهمس : مابا .. زايد حرك السيااره وتم سااكت وأنا ساااكته وخاايفه اليوم بتبـين نية زاايد عدل .. اليوم بيبين معدنه .. أحس هالشي ,, ثواني الا ويد زاايد تمسك ايدي .. حسيت روحي تجمدت من الخوف .. بغيت اسحب ايدي ... من الخوف .. بس زاايد قاال : خلج .. لا تسحبينها .. طالعته ونزلت رااسي وما قلت شي ... اكتفيت بالسكوت .. بس شكيت انه زاايد بيسمع دقاات قلبي .. زايد : مبروووك حياتي ... أول ما سمعت كلمة حياتي شوي وأصيح .. الحين قاال حياتي هل لأني عرووس وما يبي يكسر بخاطري ولا صدق طاالعه من قلبه .. بغيت أطالعه عسب اشووف تعاااليم ويهه بس ما قدرت .,, قلت وأنا منزله رااسي : الله يباارك في حيااتك .. زايد : تاكلين شي ...؟؟ قلت له : لأأأ .. زايد : ترا بنطول الين ما نوصل دبي .. طالعته وقلت : لييش نروح دبي .. دبي بعيده وااايد .. زايد : بس أنا ارتااح في دبي وبس .. وبعدين انتي أدرى بهالشي أعتقد .. ما أدري لييش حسيته يتطنز علي يوم قاال أنا أدرى .. شو قصده .. يعني أعرف كل شي عنه ... زايد : بطلب لنا من الحين لأنه يوم نوصل هنااك يتكونين هلكتي من الدرب .. هزيت راااسي وقلت : برااايك سو اللي تبااه .. زايد طالعني استغرب وقاال : فيج شي ...؟؟ قلت وأنا اطاالع برع : لأأأ .. زايد طالع الدرب حسيته استغرب من كلااامي معااه .. بس صدق أنا تغيرت واايد وهو بعد تغير ولا جنه بيوووم كنا نعرف بعض .. أحسه انساان أول مره أشوووفه بحيااتي .. ما أدري لييش .. هل لأني بعدني مب مستوعبه اني زوجته خلاااص ولا انه الثقه انعدمت .. × × في بيت بو شهااب .... حجرة شيما ... يالسه روحها ملاانه تصيح .. ومشتااقه لأختها .. سمعت صوت الباااب وهو يندق ... قالت : من .............؟؟ .............. : أسيل .. شيما : دشي أسيل .. أسيل دخلت وابتسمت وقاالت : شيما لا تسيهين شهووود تيجي بااجر .. شيما ابتسمت وقاالت : هههه انزين ويا لغتج ... أسيل : تألي برع .. يبيج واااهد .. شيما : منو ...؟؟ اسيل : ما أدري تأألي شوفي .. شيما شكت فالسالفه وقاالت : كيف ما تدرين منو وتيين تخبريني .. أسيل : هادا بابا خليفه يقول ناادي شييوم بس لا تخبريها من .. ابتسمت شييوم وقاالت : في حد تحت ..؟؟ أسيل : لا كله يجي من عرس نااام .. شيما : اها عيل خلااص بس بلبس وبنزل .. قولي خل يتريا .. أٍسيل : أوكي .. بعد ما طلعت أسيل .. شيما لبست شي محترم ولفت الأوقاايه ع شعرها .. وطلعت ... شاافت الممر فاااضي .. تجدمت صووب الدري ونزلت .. ما شاافت أحد فالصاله .. استغربت .. روووحت صووب المطبخ .. وايجت .. ما فيه أحد ... لفت عسب تروح عند أسيل وتسألها .. شاافت أحد في ويهها .. تخرعت وصاارخت : آآآآآآآآآآآآآآآآآآع .. قال لها : سكتي فضحتينا عنلاااتج .. شييوم ابتسمت وقاالت : ويا راااسك خرعتني .. خليفه طالعها بنص عين : عيدي .. شييوم : اقصد يالحلو خرعتني ههههه خليفه يطالعها مستغرب : بلااها عيونج جذا ..؟؟ شيما نزلت دموعها : ابي شهووود .. خليفه يقلدها وهو يضحك : ابي شهووود .... شيما : تطنز حضرتك ..؟؟ خليفه ابتسم وقاال : يعني مب سااد عينج أنا .. شيما ابتسمت وقاالت : لأأأ .. خليفه : عيل بروووح .. شيما : أحسن .. خليفه : خلااص عناااد بتم .. شيما ابتسمت : هههه أمزح وياااك .. خليفه ابتسم وقاال : ليييييش غيرتي الفستاان .. شييوم : لييش بعد .. لأني برقد .. خليفه : كنت ابا اشووف .. شييوم بطلت عيونها : عيب عيب .. خليفه : انزين براايج .. تعاالي نيلس بسولف ويااج شوي .. شيما : لا شو .. تبا يشوفونا .. خليفه : شوي انزين ما يصير شي .. شيما : لأأ مابي .. خليفه ضربها بالخفيف ع راااسها : براايج دبوووه .. شيما : محد غيرك ... خليفه : شهوود طلعت حلوه اليوم .. شييوم : قمر بس هب أحلى عني .. خليفه : مااخذه بروووحج مقلب .. شيما تبا تمشي من الممر عسب تصعد قاالت : عيل روووح .. أنا الغلطانه تعنيت ونزلت لك .. خليفه يمد ايده عسب يسد الدرب وقاال : ماشي .. تتمين غصب عنج .. شييوم ابتسمت ودزت ايده بقوووه .. وقالت : مابي .. خليفه مسك ايد شييوم وعصرها وقال : تتمين غصب .. شيوم تتألم وتبتسم نفس الوقت : هههه انزين ودر ايدي ذبحتني .. خليفه يبتسم ويقوول : ويا رااسج امسحي هالميكب عدل .. شيما تلمس ويهها : جيه بلاااه .. خليفه : الجحاال ناازل تقولين مصااص دمااء هههه شيما تعقد حياتها وتقول : انت شفتني على طبيعتي يعني ما يخصك يوم أحط ميكب .. خليفه : يخصني ونص .. يوم العرس بذبحج لو تحطين هالميكب ماال الوحوش.. شييوم : ما تقدر هع .. لأني بكووون مع رااعية الصالون روحي .. خليفه : بتفق وياها هاهاي .. شييوم : عيل خلاااص ما بتزوجك .. خليفه يطالعها مستغرب : شو ...؟؟ شييوم : قلت شي غلط أنا .. خليفه يبتسم ويقول : تتزوجيني .. هههههههههههه شيما تلومت وقاالت : ويا رااسك .. خليفه ضحك وقاال : اشووف تعودتي علي ما قمتي تستحين .. شيما : ليييش انت خليت أحد بحااله يوميا طاايح تفشلني .. خليفه ابتسم وقاال : بس انتي ترااا ... ههه شيما : ترا مو حلوه وقفتنا اهني تخيل ابووي ايي بيذبحني .. خليفه : بيذبحني ويااج عاادي .. شيما : انت تبا تموت براايك .. أنا لأأ بعيش حيااتي .. خليفه يمط خدودها ويقوول : بأدبج ترااني .. شيما : خلوووف يلا الفير قرب الحين بيقومون وبيطالعونا جذي وبتطلع رمسسسسسسسسسسساااات علينا .. خليفه ابتسم وقاال : ادري تبين الفكه .. شيما ابتسمت وقاالت : انزين رووح .. خليفه : ما برووح ابي ابوووج يشوفني وياااج عسب يزوجونا بسرعه .. شيما تلومت وقاالت : عقلك صاابه شي .. خليفه : حبج .. ههههه شيما : خلوووف والله انت اليوم مستوي سخيف .. خليفه : تعلمت منج السخافه شيما : خلوووف والله أحس انه احد بيقوم الحين .. خليفه : اووووفووو انزين .. عيل بروووح بس يوم اتصل بج تردين .. شيما : انزين برد بس رووح .. خليفه : تصبحين على خير حبي .. شييوم تلومت : وانت من أهله .. خليفه رااااح نهااية الممر وقاال وهو يطير فلاااي كيس : هذي ترا لخطيبتي مو لج .. شيما عقدت حياتها : رووووح يلا الحين بيقومون ... خليفه ضحك ورووح .. شييوم ابتسمت على خبالها وخباال ولد عمها .. وقاالت فخااطرها .. ياريت شهووود اهني أخبرها عن اللي قااعد يصير .. بس آآآهـ .. × × فتحت عيوني على ضوء االشمس اللي دااخل من الدريشه .. طالعت يمبي .. ما شفت زااايد .. ترييت ع السرير شوي .. الين حسيت روحي صحصحت .. قعدت .. طالعت الساعه 11 الضحى .. ويـــه وااايد رقدت .. قمت رحت صوب جنطتي .. وطلعت لي ملاابس وخذيت أغرااضي ودشيت الحمام اتسبح ( الله يعزكم ).. .. .. تأخرت واايد فـ السبوووح .. بس هااي عادتي .. وبعد شعري بدا يطول .. بديت أتأخر أكثر عن أول .. لما خلصت .. طلعت .. بعد ما بندت باااب الحمام وانتو بكراامه .. رفعت رااسي طالعت زاايد قاعد ع السرير .. ما قلت ولا شي ... نزلت رااسي ومشيت رحت صوب التسريحه .. سمعت زاايد يقول : صباح الخير .. قلت له بهدوووء : صبااح النور .. زايد : واايد تأخرتي ..؟؟ قلت : هي عادتي .. زايد ابتسم وقاال : خلصي بسرعه .. عسب نتريق ..؟؟ قلت بدون احساس : لييش ما تريقت ...؟؟ زايد : لأأأأ ترييتج ... سووي بسرعه لأني ميت يوع .. قلت وأنا أدري اني ما أستااهل انه يترياني .. : ما كاان لاازم تترياني .. زايد عقد حياته وقاال بجمود : قلت لج خلصي بسرعه .. طلع زاايد .. حسيت روحي جرحته بالجمله اللي قلتها .. وشكله تضاايج مني .. أكييد تضاايج .. غير اني أمس أول ما يينا ما رمست ويااه ولا كلمه .. بس كنت أقول هي ولا .. واايد علي اني كنت أقولهم أمس .. جففت شعري ع السريع وغيرت .. رفعت شعري بقبااضه ... ما حطيت ميكب .. طالعت ويهي .. شااحب .. أمس ما رقدت .. تعطرت بعطر ريحته بااردهـ .. ولبست الروب وطلعت للصاله .. طالعت زايد يالس يرياني .. تجدمت شوي شوي .. الين ما سمعته يقول : تعالي ايلسي بلاااج .. طالعته ما قلت شي نزلت رااسي وبلعت ريجي بصعوبه .. ويلست .. ما أدري ودي أصيح أرمي روحي بحضن زااايد اسوي أي شي .. بس المهم أحس اني مو بحلم .. زايد وهو يتريق شوي شوي .. ومنزل رااسه .. تميت أطاالعه وأنا سااهيه .. زايد رفع رااسه .. طالعني مستغرب .. عقد حياته .. نزلت راااسي بسرعه لأني استحيت .. زايد مستغرب : بلااج ما تاكلين .. مب عايبنج الأكل .... أطلب لج غيره .. نزلت رااسي وقلت : لا عاجبني .. زايد : انزين تريقي عسب نطلع .. طالعته وقلت : بنرد العين .. زايد : لأأأ اليوم ما بنرد .. قلت بسرعه وبحزن : لييييش .............؟؟ زايد طالعني محتااار .. نزلت رااسي استحيت وبديت أتريق .. أحس روحي غريبه معااااك يااا زاايد .. أنا اللي كنت أحلم طوول عمري أعيييش وياااك .. هه هذيني اليوم أحس روحي غريبه .. صدق دوااام الحال من المحاال ,, زايد سألني : ليييش تبين تردين العين ..؟؟ قلت : ماشي خلاااص سو اللي يريحك .. زايد قام وقال : غريبه انتي الصراحه .. طالعته وهو يرووح صوب الحمام وانتو بكراامه عشاان يغسل ايده .. ما قلت شي .. حتى أنا قمت ومسحت يدي بالكلينكس .. لأني ما كليت اساسا .. تجدمت عن الحجره ورحت صووب المستواليت .. عسب ارتب شعري وعقب بتمكيج .. زايد طالعني وقاال : لييش ما تريقتي ..؟؟ قلت : مابي .. شبعااانه .. زايد : ترااج بتيوعين .. بندور .. ما قلت شي .. بس قلت : مابي شبعاانه .. زايد : برااايج .. بديت احط الميكب ع السريع .. وبسويه خفيف لأنه بنطلع .. طالعت من المراايه ورااي .. شفت زاايد قاااعد يطاالع فـ تلفونه .. رديت طاالعت روحي وبديت أكمل ميكب .. الين ما خلصت .. بسرعه .. رتبت شعري .. وعقب رحت صوب بااب الحجره وبندته عسب أبدل .. غيرت بسرعه ولبست عبااتي ... وحطيت الشيله ع جتفي .. فتحت الباااب .. زايد رفع رااسه طالعني وقاال : خلصتي ....؟؟ هزيت رااسي وقلت : هي .. زايد : خلااص أنا بغير ونطلع .. ما قلت شي بس طلعت من الحجره وقعدت ع الكنفه اللي بالصاله .. مدري لييش تذكرت شييوم .. قلت بتصل فيها مشتاقه لها ... دقيت رقمها .. بس للأسف ما ترد .. أكيييد رااقده .. يا حظهم كلهم رقوود بس أنا اللي واعيه .. ما بين تفكيري اللي يوديني وييبني .. سمعت صوت زااايد يقول : يلا نرووح .. قلت : لحظه بس بشل غشوتي .. زايد يطالعني من المرااايه وقاال وهو يصكر دقم كندورته.. : بسرعه .. قلت فخااطري هذا بعده ما لبش الغتره والعقاال ويقوول جذا .. خلص انت أول وعقب تعاال رمسني .. امـــــف > < دخلت وطلعت غشوتي من الجنطه .. بس الحمدلله مطبقه ما تجرفست .. لبست شيلتي ولبست الغشوه وعقب رفتها ع الشيله عسب قبل لا نطلع انزلها ع ويهي .. تجدمت عن المستواليت عسب أخد نعاالي لأنه يمبه .. بس زاايد وااقف يدامه .. شسوي الحين .. ما أحب أطلب منه شي .. توكلت ع ربي وتجدمت .. قلت : ممكن شوي ...؟؟ زايد طالعني وهو قاااعد يرتب الغتره والعقااال : شو ...؟؟ قلت : بااخذ نعاالي .. زايد زااح شوي .. نزلت مديت ايدي عسب أخذ النعاال .. سحبته .. يوم ييت أدخل ريلي فالنعاال وانتو بكراامه .. حسيت روحي شوي وبطيح .. ملت .. بس مسكت كندورة زااايد .. بسرررررررررررررررررررعه .. رديت لوضعي الأولي الحمدلله ما طحت .. وقفت وعدلت وقفتي .. حسيت زاايد يطالعني .. طالعته مفتشله ونزلت رااسي .. قلت : آسفه .. زايد ما قاال شي .. بس قاال : يلا نطلع .. ترييته لما يتجدم ولحقته .. ياربي يعني لااازم أطيح اليوم وعند زاايد وما أشووف أحد اسند فيه غير زاايد لو انه الكبت بعد أحسن .. لحقته .. حسيته يمشي بسررعه .. شوي وأطيح لو اني أمشي بسرعته .. يوم وقف .. وقفت .. طالعني ارتبكت .. زايد : تعاالي .. استغربت هذا عن يذبحني .. تجدمت منه .. وقلت : نعم .. زايد فتح البااب .. وقال وهو يأشر بيده : يلا .. اطلعي .. طلعت من الجنااح .. وأنا شوي وأموووت قهر من حركاات زاايد واسلوبه الباارد .. غير اني مفتشله منه .. ما طلعته .. بس حسيت بيد تمسك ايدي .. طالعت يدي شفته ماسكها ... مشينا مع بعض .. آآآهـ .. أول يوم أمسك ايد زاايد ودي أقوول للنااس كلها لا تفهمون غلط تراانا بنتزوج .. واليوم تزوجنا وماسكين يد بعض والكل يعرف اني زوجته .. بس ما في أي مشااعر ود بينا .. × × شيما تفر الكتااب ع الأرض .. ............. : الله يلعنج من مااده .. أووووووووووووف ...............: بل بل بل .. كل هااا وتفرين حرتج ع المااده حليلها فقيره .. شيما : فقيره بعينها .. اشوو .. مره مليااانه .. انعميت بسبتها .. شهاب يبتسم ويقول : ذااكري ذااكري يا ماما الدرااسه زينه .. شيما : انت أول انصح روحك لاااه .. شهاب يضحك ويقول : اسم الله عليه .. شطوور من يوووومي .. شيما تطالعه بنظرة غيض وتقول : تفهم فالفيزيا .. شهاب : وأبوها بعد .. شيما تشيل الكتااب وتقول : اشرح لي هالمساأله .. شهاب يطالع شيما : بس أنا عندي بزنس .. شيما : عيل اخرطي .. شهاب : محد غيرج .. شيما : انزين اشرح لي .. شهاب : هههه صدقتي الحين .. أماايه أنا من يوووومي رسووب فالفيزيا .. شيما تتأفف : وهالأبله الحيوانه أنا قاايله لها انه عرس أختي وأجلي لي الامتحاان لين الأسبوع اللي بعده بس لا حيااة لمن تناادي .. شهاب يبتسم : عندج أخت النسيب .. وااسطهـ .. شيما : يعني بيقولون عني طلابه .. شهاب : لمصلحتج .. مب لشي ثااني .. شيما : مب مذااكره .. نفاااد .. بييب اللي بيييبه .. شهاب وهو راايح صوب الدري : أختي الرسوبه ههههههه شيما تطالع الكتااب بقهر : من عقب هالمااده بكون صج صج رسوووبه .. شذة تطالع شيما وتقول : سكتي شيموووه خليني اركز .. شيما : وانتي شوو قااعده تذاااكرين .. شذى : تااريخ .. شيما : الحين ودي أعرف نحن اش لنا بالتواااريخ والسوالف اللي صاارت زماان واايد علينا نعرف شو صاار بالأمس .. يبونا نعرف اللي صاار قبل قرووون .. شذى : هذي انتي اللي ما تبين تعرفين ماما أنا أبي أعرف .. شيما تعقد حياتها : أناا ابا أعرف انتي مب أختنا ... ولا شو من حب للدراااسه هااا ... شذى : صلي ع النبي هههه شيما : هه بحسدج أحسن هههههه شذى : ذاااكري ترا واايد أحسن عن الهذره .. شيما تطالع الكتااب وتتأفف : امـــــــف ,,, زين بذااكر على الله اييب نتيجه .. شذى تطالع شييوم وتقول : تدرين البيت بدون شهووود هب شي مووووووووول .. شيما تطالع شذى وتقول : أنا ما صدقت على الله نسيت تيين تذكريني .. شذى : لا بس ها الصدق .. شيما : هي صدقج فديتها ربي يسعدها .. شذى : آمييين .. الله يسمع منج .. شيما : متى أعرس أنا وأفتك هع .. شذى : ههه ويا هالرااس ... انزين تعاالي .. متى بترد من دبي .. شيما : والله ما أدري .. بس لو بيدها ما ظنتي بترد ههههه شذى : هي هذي اللي هااايمه في دبي ههههه شيما : يا حظها والله ... شذى : حشا مب حب تحملونه بقلوبكم لدبي .. شيما : ماماتي عن الغلط هذي مربااانا ... شذى : ههههه قلبي خذاااه لي سااكن العين .. شيما : هي قلبي خذااه لي ساااكن العين بس أنا أحب دبي هههه شذى : اقووول ورااي امتحااان بااجر خليني أذااكر .. شيما : هه محد قال لج ارمسي ويايه ههههه × × ....................: مابا .. انته لو تبا دق روووحك .. خليفه : حرااام أختيه حبيبتي .. يلا .. خلود : مابي .. قلت لك مابي وبعدين ورااي امتحااان .. خليفه : بس اتصلي بها .. خلود : ولييييش انشالله انت ما تتصل بها اروووحك .. خليفه : ما يالسه ترد عليه .. خلود : عيل مشغوووله .. خليفه : لا هب مشغووووله بس ما ترد عليه .. خلود : خلوووف حل عن سمااي أحسن لك .. خليفه : أونج ويا هالويه يااهل وترادد .. خلود : عيل لا تطلب مني شي .. خليفه : ويا هالويه ان ما سكتتي رااسج ها بكسره .. خلود : بخبر عليك بابا .. خليفه : دلوعه وعدهـ .. خلود : بروووح حجرتي أحسن لي .. خليفه : رووحي فكه يااا وجــه النحس .. خلود : محد غيرك .. خليفه يطالعها بنظره .. خلووود تفل وتصعد الدري عسب ترووح حجرتها .. بس تنصدم بخاالد .. خالد يرفع رااسه : شو ما تشوفين يداامج .. خلود تتنفس : لأأأ بس كنت مسرعه .. خالد : لا تسرعين عن تطيحين بس .. خلود : فديتك انت اللي تعرف ترمس مب هذااك .. خالد مستغرب : شووو ..........؟؟ خلود تبتسم له وتقول : لأأ ماشي .. خالد يطالعها وهي تمشي .. وهو مستغرب : والله حاله .. نزل من ع الدري .. شاف خليفه .. قال له : مسااء الخير .. خليفه : مسااء النور .. خالد : وينه الواالد ..؟؟؟ خليفه : ظهر رووح المعرض .. خالد : هيييه انزين اليوم مر ع مكتب ضااحي وشل عنه أورااق السيااراات اليديده .. خليفه : أوكي .. خالد : تغديتو ..؟؟ خليفه : لأأأ نتريااك .. خاالد : عيل رمسهم خل ينجبون الغدا لأني بظهر .. خليفه : بتروووح المعرض ..؟؟ خالد : لا خييير .. خليفه : ابويه قاال شل أورااق وعطها لـ محمد .. خالد : العصر وصلهم يوم تمر ع متكب ضااحي .. وصل أورااق محمد .. خليفه : انشالله .. أنا سااير اقوول لهم يطلعون الغدا .. خالد : قول حق هااي ميري بعد خل تييب وليد .. خليفه : انشالله .. خالد يطاالع خليفه ويقوول : تعااال لحظه ..؟؟ خليفه : هلاأأأ .. خالد : أمس يوم ردينا من العرس وين كنت ..؟؟ خليفه : سرت بيت عمي .. خالد يطالعه : ردينا ع الطير ياللي .. خليفه : يا رياال بنت عمي ما فيها شي .. لو اني غريب أوكي .. بس هذي بنت عمي .. خالد : اركد شوي .. خفف روحاتك ... خليفه : انشاااااااااااالله .. خالد : تعاال نتيجه فحصكم يبتوها ... خليفه : هي عمي ياابها ويقووول سليمه .. خالد : يلا الحمدلله .. خليفه : الحمدلله .. ياااي وهو يركض : باباااااااااااااا خاالد يضحك ويفتح يدينه : رووووووووووح بابا انته .. وليد يبتسم ويقول : وينك بابا .. خالد : كنت رااقد حبيبي .. وليد : ما تلوووح ثغل .. خالد يبتسم له ويقول له : أمس بليل كنا فالعرس .. صح .. وليد : هي أنا ثويت يوووله .. خالد يبتسم له ويبوسه : الله يحفظك .. خليفه : عز الله ولدك بيخرب اللغه ههههه أونه ( أنا ثويت يوله ) بابا وليد يقولون أنا يلت .. وليد يضحك ويطالع ابووه ويقول : ثووف عمي بابا .. خالد يضحك ويقول أونه معصب : عمي شو سويت لوليد .. خليفه يطاالع وليد ويقوول : يالهرم جداام أبوووك تستقوى وهنااك كله عمي ودني وعمي اشتر لي .. × × ............ : عيد اش قلت ..........؟؟ منصور يطالعها ويقول : حشااا .. حنج مب شااايفه خير .. نوف تطالعه وتقول : لا بس عيد مب مستوعبه أنا .. منصور : قلت لج أباااها .. أباا أتزوج ... مليت من العزوبيه .. نوف تبتسم له وتقول : ابشر .. على هالخشم .. من باااجر بروووح بحجر لك ايااها .. منصور يبتسم ويقول : حوووه بعدني ما رمست الوالده .. نوف : أنا برمسها لك .. منصور : لا أمي أنا رووحي برمسها .. نوف : حشااا .. انت شووو .. تريا يا ريااال بلاااك مستعيل .. منصور يبتسم : وربيعي بعد يبا يتزوج أونه .. |
الحلقه الواحده و الثلاثون .. أبا اذرف دمعاتي ................. وأظنها ما تكفيني أنا إللي ضاعت أوقاتي ............. أنا اللي الشوق يكويني ترى زادت عذاباتي .................. ولا ادري الذي فيني نوف مستغربه : لا تقوووول خاالد .. منصور : هي جيييه .. نوف : أحيده مب رااضي الا بشهد وشهد عرست .. منصور : لا الحين نااوي يااخذ وحده ثاانيه .. نوف : زين .. بس أهم شي تكون زينه ... عسب ولده هالفقير ما يتعذب .. منصور : لا مضمونه ماشالله اللي بياخذها .. نوف مستغربه : جيييه انتو تعرفونها ماشالله .. منصور يطاالعها ويقول : هي .. نوف : أويــــــــه لا تقول من ربيعاتكم ماال السفرااات .. ترا امررررررره هاايل هب أوكي .. منصور يوقف ويقول : أختي الغبيه ماااالت عليج .. نوف : هذا يزااي أنصحك .. منصور : مريوووم صاارت أحسن عنج .. مب انتي .. هه ما اقووول الا ماالت .. نوف بوزت وقاالت : خلاااص ما بنخطب لك .. منصور : أمي بتخطب لي .. نوف : هه .. مالي دخل أنا .. بروووح حجرتي أحسن لي .. منصور : هي فكينا من رقعة ويهج شوي .. نوف تسو له طااف .. وتطالعه بغروور وتتجدم عن الدري .. طالعت مريوووم ناازله قالت : سيري ايلسي ويا أخوووج لأني ما قمت أستحمله .. مريوووم : ما أسمح لج ترمسين عنه فااهمه .. نوف : من زينه عاااده .. وسعي بس خل اصعد .. مريوووم تطالعها : ارض الله وااسعه لااازم تخطفين حذااالي .. نوف بغروور : هي لااازم .. منصور : ميااامي ودريها وتعااالي يلسي وياااي اليوم .. مريووم تبتسم وتقول : سويت اسمي اسم فرقه ههههه منصور يبتسم : هي اليق عليج .. مريوم تبتسم وتقول : بلااها نوف محرجه .. منصور : يعني ما تعرفينها .. غبيه هذي .. مريوووم تطالعه وتقول : حرااام عليك منصوور .. منصور يبتسم : ههههه انزين خلاااص ذكيه ولا تزعلين .. × × المغرب الساعه سبع ونص ... طلعت من الحمااام وانتو بكرامه وأنا أجفف شعري .. تجدمت عن التسريحه .. سحيت شعري بسرعه ورفعته بالمقبض .. رتبت البجاامه اللي لابستنها .. حطيت كريم ومرطب .. طالعت فالصاله ما شفت زااايد .. تجدمت عن السرير رميت روحي وطالعت التلفون مرمي ع السرير .. مسكته .. يت على باالي شييوم يلا أتصل فيها اشتقت لها .. دقيت رقمها وترييت لما ترد .. .............. : هــــــــــــلاأأأ .. هلاا والله بالعروس ... ابتسمت وقلت : هلأأأ شييوم .. شييوم : اش حااالج غـــــــلايه .. ابتسمت وقلت : بخير حبيبتي ومن جداااج ...؟؟ شييوم بخير وعافيه الحمدلله .. بس وينهم هل دبي ما يسألون عنا .. ابتسمت وقلت : والله اني مشتاااقه لج دبوووه .. شييوم : أنا أكثر حبيبتي .. بدت دموعي تهل بصمت .. شييوم قالت لي : بلاااج سكتتي ...؟؟ قلت : ماشي .. شييوم : شهد فيج شي زااايد سوا لج شي .. قلت : لاأأ لأأأ .. شييوم : عيل ...؟؟؟ قلت : ماشي بس جذي ملاانه .. شييوم : عرووس وملانه غريبه .. قلت : هي أنا ههههه شييوم : تخيلي أمس عقب العرس شو صاار ..؟؟ قلت باستفسااار : شو صاااااااار .........؟؟ شييوم : خلوف يااه عندنا ورمسني هههه قلت : عنلاااتج يالهرمه .. ما تستحين على ويهج .. شييوم : عاادي حبيبتي وبعدين هو خطيبي وحبيبي ونصيبي .. شو أبا أكثر هههه قلت : ويا هالرااس .. شييوم : أنا قلت لج شو صاار ويااي أمس .. يلا انتي قولي لي شو صاار ..؟؟ بطلت عيوني وقلت : هااااااااااااااااااااا ........؟؟ شييوم : قولي يلا ... قلت : شكلج تبين كف ياللي ما تستحين على ويهج ... شييوم تضحك : عصبت .. عصبت .. قلت وأنا أضحك : ويااا رااسج ههههه سؤال ها الحين تسألينه .. شيما : الفضوووول يذبح .. شسوي يعني .. ابتسمت وقلت : وياا رااسج .. شييوم : انزين وين طلعتو اليوم أعتقد هالسؤااال عاادي ولا .. ناظرت صوب الباااب طاالعت زاايد سااند ع البااب ويتأملني .. قمت من سدحتي وعدلت قعدتي .. بسررررررررررررررررررعه .. شييوم : وين رحتي ...؟؟ ارتبكت وقلت : بتصل بج عقب .. شييوم : بلااج .. ابتسمت عسب لا تخااف : دبوووه بتصل بج عقب رصيدي بيخلص .. شييوم : انزين اتصلي وبعدين سلمي على نسيبي .. قلت : يوصل يلا بااي .. شييوم : بااي يالعرووس .. صكرت التلفون .. وبديت العب في ازراره وأنا ياالسه .. ومرتبكه مدري ليييش .. وخاايفه من زاايد .. ما أحس بأمان وياااه .. زايد تجدم عن السرير وقاال : ترمسين منو ...؟؟ قلت : أختي شيما .. قال : آهاا .. شخباارها ليكون بعدها تصيح .. قلت : لأأأ .. سلمت عليك .. زايد : الله يسلمها .. انزين يلا البسي عسب نطلع نتعشى برع .. قلت : مابا .. طالعني وهو مستغرب .. يلس يمبي هالشي زااادني ارباااك .. بغيت اوسع له بس المكااان روحه وسيع وين ارووح يعني .. زايد طالعني وقاال : لييش ما تبين ...؟؟ قلت وأنا منزله رااسي ومستحيه من قربه : الظهر طلعنا بسنا .. زايد : شهووود تقوول هالرمسه .. أحيدج أول تموتين ع الطلعااات .. قلت بجمود : بس الحين لاأأ .. خلااااص .. وقفت ورحت صووب التسريحه شغلت الاستشواار .. وبديت ارتب في قصتي وأنا ارتجف .. زايد وقف ويااه عندي وقف ورااي .. حسيت بقرب أنفاااسه مني .. ارتبكت حسيت بضيق ؟؟ طفيت السشواار عسب ابتعد عنه .. بس هو تكلم وهو يطاالعني من المراايه : ولييش ما تطلعين ابا أعرف .. أنا زوجج ومن حقي أعرف .. لفيت عسب أبتعد عنه .. أول ما لفيت حسيت اني اقتربت منه زيااده .. عيوني صاارت بعيونه .. ودي أصيح وأرمي رووحي بحضنه وأقووول له .. والله ياازاايد اني أموووت ع الترااب اللي تمشي عليه بس أكااابر .. ارتبكت وتجدمت عن الكنفه قعدت وقلت له : تعبت من المشي اليوم ريلي تعورني .. زايد طالعني وقاال : أوكي عيل ريحي .. ارقدي لما ييبون العشا .. قلت : هي أحسن خللل ييبونه .. لأني هلكت اليوم .. زايد طالعني وهو بعد مستغرب : صدق انتي ما فييج شي .. قلت : ياربــي .. زاايد بلاااك .. والله ما فيني شي .. زايد : انتي كنتي تكلمين شيما ......؟؟ انصدمت طاالعته وقلت : زااايـــــــــــــد ...!! زايد طالعني وقاال : عطيني تلفووونج .. انصدمت منه قلت : يعني تشك فيني .... زايـــد بدون احساس : قلت عطيني تلفونج .. قلت بصدمهـ و أنا فيني الغبنهـ : زااايـــد حرااام عليك انت أكثر واااحد تعرف أنا شو كنت ... زايـد : والله حرمتي وأنا حر أشك ما أشك .. اسوي اللي اباااه قلت : ع باالك أكلم غيرك .. زايد بسخريه : مو بعيده وحده ترمسني .. ترمس عشره غيري .. نزلت دموووعي وقلت : عيل ليييش تزوجتني .. دااام تدري ارمس عشره غيرك ع قولتك .. زايد تجدم عن البااب وقاال باستهزاء : شفقه .. عن تعنسين يعني .. طلع زاايد وسد البااب بقووووه .. رفعت ريولي ع الكنفه وضميت رااسي وبديت أصييييح من خاااااااطر .. زاايد ما يحبني زاايد تزوجني عشاان ينتقم أكييد .. بس ليييش ينتقم أنا ما سويت له شي يضره .. بس اني حقرته يسو فيني جذي .. والله حرام عليك يا زااايد عيشتني بوهم .. خدعتني .. والحين قلت يمكن انك تبي تصحح غلطتك بس ييت تزيد الطين بلا .. آآآه يا زااايد والله أصعب شي اني أكتشف ان اللي أحبه يشك فيني .. بعد ما هدمت حياااتي ييت تقول لي أنا أشك فيج .. رفعت رااسي ومسحت عبراااتي اللي هلت بدون ساابق انذااار .. تجدمت عن الدريشه .. طالعت تحت .. كنت أتمنى ييي اليوم اللي بكون فيه معاااك يا زااايد بس للأسف .. ياااه هاليوم .. لكن سعاادتي مو مكتمله .. أبد سعادتي ما تكتمل لااازم شي نااقصها .. حطيت راااسي ع الزجاااج .. تنهدت من خاااطر .. شكله اليوم ما بيعدي على خير لااازم يصير شي بيني وبين زاايد .. أرقد غصب أحسن لي عشااان لا أشوفه ولا يشوفني ... بــــــــــــــس لي متى برقد .. لي متى بدخل لمكااان وهو يطلع لي متى ...؟؟ خلاااص أنا زوجته ومجبوووره أعيش ويااه لو أبا ولو ما أبا .. اش بيقولون عني .. عرووس من ثااني يوم ردت بيت أهلها .. × قمت الصبح على صوت منبه تلفون زاايد وهو قاااعد يرن .. حسيت بصدااع فضيع .. يودت راااسي اللي بينفجر من العوااار .. سمعت المنبه بعده يرن ما سكت .. طالعت زااايد اللي رااقد ... ترددت أقومه .. أقومه ولا لأأأ .. حسيت زااايد بدا يتحرك ... لفيت ويهي بسرعه .. زايد طاالع صوبي ويلس .. قااال : من متى المنبه يرن .. قلت : توه .. زايد وقف وراااح خذا الفوطه وقاال : عقب سااعه بنظهر .. تجهزي بنرد العين .. قلت وأنا منزله رااسي : أوكي .. زااايد تحرك ورااح عسب يتسبح .. بعد ما اختفى من يدامي رميت روووحي ع السرير .. وطااالعت السقف .. تأأأففت .. عقب استغفرت ربي .. أصبحنا وأصبح الملك لله .. شو هاا من صباااح الله خير اتأأأفف .. طالعت السااعه .. عشر .. ياربي .. يعني أنا من ثماان ونص .. رااقده الين عشر .. مب رقاااد عليه .. قمت أرقد وااايد .. وقفت ورحت طلعت لي ملااابس للروحه ورتبت جنطتي ع السريع .. هم رتبت جنطة زاايد لأني مجبوره .. طلعت من الحجره .. شفت الصاله مثل ما هي .. الظااهر تعشا برع ولا كيف ..؟؟ ما أدري .. غريب هالانسانه الصراحه .. يمكن يااه وشافني رااقده جاان يطلع .. رجعت الحجره .. خذيت ملاابسي وفريتهم ع السرير بطريقه مهمله .. يلست ومسكت رااسي بيدي .. آآآآهــ يا زايـــد ناااوي تعذبني وياااك انت .. قهر والله قهر أضيع عمري وأنا أدور غلاااك وانت بس اللي تفكر فيه انك تقهرني وتعذبني وياااك .. رحت بفكري بين هذا وهذا .. حسيت تفكيري تشتت ما عاااد فيني عقل خلاااص .. أطلع من مشكلهـ أدخل بغيرها ,,, ما عدت أستحمل خلاااص ,, آآآه والله أنا اللي كنت راايقهـ طول عمري الحين صرت العكس .. كنت وين وصرت وين ..........؟؟ رفعت راااسي طالعت زاايد وااقف .. وقفت وخذيت ملاابسي .. وخطفت يمب زاايد بدون ما أطالعهـ .. ما قلت شي ... نزلت رااسي ومشيت .. خلااص يااا زااايد ارتبط مصيري بمصيرك .. آآآه منك .. على كثر الجفا وعلى كثر اللي بيصير واللي استوى خلاااص أنا ملكك ... ما عدت مثل أول ملك شهد ............. × × ............... : حلفي بس ....... شذى : والله العظيم .. شييوم تنطنط : هي هي .. بتيي سيس وأخيرررررررررررا ... شذى : عدااال عن تطيحين وتتكسرين بس .. شييوم تنط وتقول : براااايهـ اللي يصير يصير .. المهم بشوووف شهووود .. شذى مبتسمه : حشا مب حب .. شييوم : صلي ع النبي ماما هههه شذى : صلى الله عليه وسلم .. انزين تعاالي شو بنسوي يوم شهوود تيي .. شييوم : بعد شو .. أكيييد بنرتمي فالأحضااان ههههههه شذى : هع هع .. شيوم : يالضفدع هههههه شذى : سكتي الله يخليج .. تعاالي نسوي لها سبرااايز .. شييوم : صدقج ... بس مثل ........؟؟ شذى : أي شي .. شيما : هممم والله موووووودري .. شذى : انتي تطلعين يداام زاايد ....؟؟ شيما : أكيييد .. شذى : عيل يبالنا نسوي لهم شغله .. شي جي حلو .. شييوم : بتصل بالمحمصه خل يسوون كيكه .. شذى : يباله بس شو نحط عليها .. شييوم : ما جربت .. اهدي عرسااان قبل هههه شذى : حروفهم .. شييوم : ويدي مااال أول .. لأأ ماما .. شذى : صورهم ما يصير شهوود لااابسه فستاان ماشالله يكشف أكثر عن انه يستر .. شييوم : هههههه صدقج عيل شو .....؟؟ شذى : اممممم كيكه ونكتب لهم زوااج سعيد .. شييوم : اي شي .. المهم كيكه ... شذى : هي .. الا هي مفاجأه ونفرح شهووود .. شييوم : يب يب .. فدييييييييييييييييييت روووووووحها أختي .. شذى : أختي أنا بعد ماماااااا .. شييوم : هههه أوكي أوكي .. يلا نرووح نتصل عسب الطلبيه .. شذى : خل شهااابوووه ييب لنا الكيكه .. شييوم : يب يب .. بس انشالله ما يفضحنا ويخبر كلهم .. شذى : هذا أكيييد يسويها .. شييوم : بنقول له ونقنعه .. شذى : بس اذا سويتي شي بيخبر شهووود عن الكيكه صدقيني .. شييوم : عيل .......؟؟ والحل .. شذى : ماشي غير خطيبج هع هع .. شييوم : وضفدع ... مااااااالت عليج .. شو هااا بعد .. شو بيقول عنيه طلاابه .. شذى : ولد عمنا وخطيبج ما فيها شي .. شييوم : خلااص بتصل به عسب ييي .. شذى : نعم نعم ...........؟؟ شييوم : أقصد أتصل بخلود عسب تخبره .. شذى : هي أتحرا بعد .. شييوم طلع خبرج عتيج يا شذوووه هههه : أوكي يلاااا بسرررعهـ ... شذى : يلا جـــــــــــــلـــــــــدي .. شييوم : في عينج يالبنغاااليه .. ههههههههه شذى : طوفي لاااه العرسااان بيوصلون العين وانتي بعدج تسبين .. شييوم : بسكت خلاااص ههههه × × ..................... : ههههه ورمستها خلاااص ....؟؟ منصور يطاالع برع ويقوول : هي يا ريااال ملينا من العزوووربيه .. خالد : صدقك .. منصور : بااجر بنشيب ولا وحده بترضا بنا هههه خالد : هذا انت أنا بعدني شباااب هههه منصور : ع الأقل أنا ما عندي ولد هههه هذا انت اللي وراااك واااحد .. خالد : هي واللي باخذها غصب عنها ترضا بولدي .. منصور : يا ريااال أخاااف اللي بتاخذها وتخليك غصب تودر ولدك هههه خالد : عيل ماباها من أول .. منصور : هههه لا انشاالله تحصل ع وحده ماشي أحسن منها .. خالد : أعتقد اللي كاانت أنسب وحده لي ماصااار نصيب وما خذيتها .. منصور : اش دراااك يمكن كنت ما بتعيش سعيد وياها .. خالد : صدقك الوااحد ما يعرف شو مكتوووب له .. منصور : تعاال الحين انت صدقك ناااوي تعرس ...؟؟ خالد : هي يااارياال ع بااالك أمزح وياااك .. منصور مستغرب : من دخل الفكره ببالك ..؟؟ خالد : محد بس يا رياال ملينا عاده من العزوبيه الواااحد وده يأمن مستقبل عياااله وما يعرف لي متى يعيش ... منصور : هي صدقك .. وبعدين وليد بيكبر ويباله أحد يسأله وين راايح ومن وين رااد .. خالد : هي وااايد شباااب قاااع يضيعون والسبه اهمااال الأهل .. منصور : عيل نقووول مبروووك خلود بيتزوج ...؟؟ خالد : هي بس بعدني ما حصلت البنيه هههه منصور يطالعه ويبحلق فيه ... بنظرااات غريبه ............ خالد يأشر بيده : حووووه ... بلاااك .......؟؟؟ منصور يبتسم ويقول : خاالد انت أخو عزيز وغااالي ...... خالد : من الأخر اش تبا .........؟؟ منصور يضحك : ويا راااسك .. خلني أكمل انزين .. خالد : يا رياال من يوم يومي ما أحب المقدمااات هاااي .. ملينا عاده .. منصور يبتسم : ههههه انزين .. خالد انت ربيعي وأنا أعرفك عدل .. يمكن أعزك أكثر عن روحي واعتبرك جابر .. خالد : أصيل منصووور .. منصور يبتسم له ويقول : أنا ما بعرض عليك أختي لأنها غااليه علي ... بس هي بنيه والنعم فيها وانت أخو وربيع عمر بنفس الوقت ... خالد يطالعها بتمعن ..وفهم قصد منصور .. سكت وما رد عليه .. منصور : أعتقد فهمت قصدي .. خالد يطالعها ويقول : منصوور والله ما بحصل أحسن من أختك أكييد غير انك أخوووها هذا شرف لي .. بـــــــــس .......... منصور يقاطعه : لو مو بخااطرك تأكد ما بيستوي شي امبينا ... خالد يبتسم ويقول : لا بالعكس ..... بس البنيه يمكن ما تبا .. وبتوافق لأني ربيعك .... منصور : من هالنااحيه لا تحاتي نوف أختي وأعرفها زين .. خالد : وانت تعرف اني كنت متزوج وعندي ولد توه صغير ويباله أحد يداريه .. وتعرف ظروف شغلي .. منصور : يا خاالد البنيه ما بتعيش طول عمرها ببيت اهلها أكييد يوم من الأيام تروووح بيت ريلها وتتغير حياتها .. وما بتتم عااايشه مثل قبل لااازم تتحمل المسؤوليه .. خالد يهز رااسه : اكيييد الزواااج مو اسم وبس .. منصور : خالد أنا سألتك وأتمنى انك تفكر عدل .. ورد عليه لأني برمسها .. خالد يبتسم ويقول : أخ عزيز وغاالي منصووور ... منصور يبتسم له ويقول : عيل عرسنا بيوم وااحد خلااص .. خالد : اتهبي هههه عسب أنا أصرف وانت بس تيلس مع عروسك ... هههه منصور يضحك : أول خل نعرف من هي عروووسي عقب بنرمس هههه يااالسه تقطع في أورااق الدفتر اللي ملت من كثر ما ترااجع المسأله بس مب رااضيه تدش ببالها .. تأففت شوي وتدق رااسها باليدار .. فجأه سمعت الفون يرن .. قاامت بسررعه ورااحت صوب الكوميدينو .. شاافت رقم خلوووف .. بلعت ريجها وابتسمت ... ردت وهي مبتسمه وقاالت : هلا والله .. خليفه : هلا والله .. هلا بالقااطعه .. شييوم تضحك : مو لهالدرجه عاااده .. خليفه : عيل شووو ....؟؟ شييوم : توني من يومين شايفتنك .. خليفه : ما يكفي ... شييوم : طماااع واحد ههههه خليفه : حرمتي وكيفي .. شييوم تلومت وما ردت عليـــه .. <<< هذا دومه جذي .. معقد بس مع اللي يحبهم فري .. خليفه ابتسم وقاال : فديت اللي يستحووون .. شييوم سكتت وما ردت هذا شكله يبيني أطيييح غشياانه .. همممم أثتحي يااا ناااااااااث .. هع خليفه قاال : ترا اذا ما رمستي بسوي حااادث صدقيني .. شييوم بسررررعه : بسم الله عليك حبيبي .. خليفه علق : لا أنـــــا صدق بسوي حاادث شكلي .. شييوم : خلوووووووف لا تقووول جذي .. خليفه : عيون خلوووف .. انتي شييوم : خلوووف ترااني بسكر عنك الحينه .. خليفه : لاا لأأأأأأأأأأأأأ لااا .. تريي انتي شو قلتي قبل شوي .. شييوم : شو قلت بعد .. قلت بسكر .. خليفه : لاأأ اللي قبله .. شييوم : أقووول خلوووف رد بيتكم وارقد عدل .. خليفه : انتي اللي شكلج مب صااحيه اليوم ههههههههه شييوم : خلووف ترااني بسكر واايد عطيتك ويه .. خليفه يبتسم ويقول : تعاالي دبوووه جيييه كلمتي خلود وما كلمتيني .. شييوم : ..............عن .....................؟؟ خليفه : عن الكيكه .. شييوم : هـــــــــــــي .. لأنه شذاااوي كاانت يمبي فـ لو اتصل بك برووح فيها وبنفضح .. خليفه : هالعلتين شذو وخلودووو صااكين عليه صكه أعووذ بالله .. شييوم : حراام عليك حبوباات .. خليفه : برااايهم .. انزين تعاالي اليوم أبا أشوووفج .. شييوم : مب كل يوم عيد بابا .. خليفه : حراام شييوم ...؟؟ شييوم : ماشي .. خليفه : اليوم وبااجر ماااشي .. بس تريي والله ان ما زخيتج عدل ... بينا الأياام ماماتي .. شييوم : بس الحين ما تقدر تسوي شي .. خليفه : بنشوووف ... يلا سيري جابلي دروسج يوم بييب الكيكه بتصل فيج ... شييوم : خقاااق .. خليفه : انتي اللي بديتي يا حرمي المصووون .. يلا ياليااهل سيري جاابلي دروسج .. شييوم : ما برد عليك مره ثاانيه .. خليفه : هههه يلا بااي ويا هالراااس شييوم : تو النااس ... خليفه يضحك : مب جنها قبل شوي بصكر وبصكر .. شييوم : عاد اللي فالقلب شي واللي ع اللسان شي .. انت أدرى خليفه : يلا وصلت عند ربعي هههههه بتصل بج عقب .. شييوم : أوكي .. يلا مع السلامه .. خليفه : مع السلامه حبي .. شييوم : باايخ ......... خليفه يضحك : أدري مو من قلبج ههههههههه شييوم : خــــــــــــــ .............. وتفاجئت انه سده وما ترياها تكمل .... أوووووووووف هذا دومه جذي يحب يحرق بدمي ويرفع لي ضغطي هالانسااان .. همممم أذاااكر أحسن لي والله .. × × سألني وهو يسوووق : تااكلين شي ,,,؟؟ قلت : لأأ ,,, زايد : نحن من ظهرنا وانتي مب مااكله شي .. حتى مب متريقه .. قلت : ما أعتقد يهمك .. زايد بغرور : ما يهمني .. بس أخااف تطيحين وبااجر أبووج يرمس علينا .. سكتت ما عرفت شـ أقول .. بغيت أرد بس ما قدرت .. طاالعت برع .. بغت تهل دمووعي بس مسكت رووحي وكااابرت ... زاايد : ترى بننزل بيت أبوووج قبل .. قلت وأنا أطاالع برع : سو اللي تبااه .. أعتقد ماالي رااي ... زايد : لأنه يوم بنرد بيتنا ما بنظهر اليوم .. بريح ... قلت : براايك .. زايد : شهد ممكن سؤاال ...؟؟ قلت وأنا أعرف انه يبي يسأل عسب يتطنز عليه ,, قلت : اسأل ..؟؟ زايد ابتسم بسخريه وقال : الحين انتي صدق حبيتيني ...؟؟ طالعته وحطيت عيني بعينه وقلت : الجوااب عندك يا ( قلت بسخريه ) حبيبي .. زايد : آهـــا .. عيل كم رقمي من اللي حبيتيهم .. الأول ولا الثااني ... نزلت رااسي حسيت دموعي قااعده تحرق خدي من كثر القهر اللي بدااخلي .. بغيت أمووووت يستوي فيني أي شي بس زاايد ما يعايرني ولا يقهرني .. خلااص أنا زوجته ليييش يكلمني بهالطريقه .. ليييييييش يذلني لييش ..؟؟ رفعت رااسي ومسحت دموعي وقلت : ياااه دوري اني اسألك الحين ...؟؟ زايد ابتسم ودموعي ولا أثرت فيه .. قال : سألي ..؟؟ قلت : الحين في وااحد يشك بحرمته ..........؟؟؟ زايد طاالع الشاارع وقاال : هذا اذا يعرف انها رااعية سوالف عاادي يشك فيها وتطيح من عينه .. قلت : ما كاان له دااعي يتزوجها عيل .. زايد : كيفه الريااال حر .. ما ينعااب .. طالعته وقلت : غريب انت الصرااحهـ .. زايد ابتسم بسخريه وطاالع الشاارع وهو يسوووق وبدا يتصل في ربعه ويكلمهم .. وأنا ياالسه مقهووره منه ومن حركاااته .. والأكبر اني ولا كأني زوجته يعاملني وجني وحده يايه من الشاارع ومتعرفه عليه .. بس هذي حقاارة الدنيا والله .. أأأه يااا زااايد ارحمني دخيلك .. × × ................. : يلا خلوووف بباي خليفه : شيووم ظهري بشوووفج .. شيما خايفه : أنا يالسه أكلمك وانا أتناافض خووف .. شقاايل تباني اطلع الحين .. خليفه : بس نظره انزين .. شييوم : الواالد اهني ولو شاافني بيغصبنا نملج .. خليفه : حكم أحلى من العسل ع قلبي .. شييوم تضحك : يلا باااي .. قوووم شهووود بيوصلون الحين .. توها اتصلت بماما .. خليفه : سلمي عليها واايد .. شييوم : هذا اذا قعدنا روحنا .. خليفه يضحك : ولييش يعني ..؟؟ شييوم : تباهم يذبحوني ها ...؟؟ خليفه يضحك : أوكي عيل .. يلا حياااتي مع السلامه .. شييوم : مع السلامه .. × × دخلت الصاله .. شفت ماما وااقفه ابتسمت لها وتجدمت عنها وودي ارمي روحي بحضنها وأشكي لها عن عذاابي .. فتحت لي يدها وضمتني .. رفعت رااسي وانا مبتسمه : اشتقت لج وااايد .. ابتسمت لي ومسكت ويهي وقاالت : وأنا بعد .. طمنيني عنج وعن أخباارج شو مسويه ..؟؟ قلت : بخير الحمدلله بس مشتااقه لكم ,, أماايه ابتسمت وقااالت : كلهم اهني بعد مفتقدينج .. شخباار ريلج ..؟؟ قلت وأنا ابتسم : بخير الحمدلله .. أماايه : وينهـ ..؟ جيه ما نزل ...؟؟ ابتسمت وقلت : قاااعد فالسياااره .. أماايه تخرعت وقاالت : تبي تفضحنا هالبنيه .. اتصلي به خل يدش الميلس .. ابتسمت وقلت : لهالدرجه نسيبكم غاالي هههه أماايه : بس عيب نخليه اروووحه .. وبعدين هذا نسيبنا .. ابتسمت وقلت : خلاااص الحين اتصلي به .. قلت : أوكي ... ضغطت على الأسماء وطلعت رقم .. زايــد ( زايد ) غيرت اسمه لـ زااايد خلاااص ما عااد بلسم جروحي .. كاان بلسم جروحي بس الحين هو اللي ينزفها .. ضغطت على زر اتصاال ... رد عليه .. وقاال : هلا شهد ... قلت : هلا زايد .. ادخل الميلس ... زايد : خلاااص دخلت مع أبوووج .. قلت : آهااا .. أوكي عيل خلاااص .. زايد : فمان الله .. قلت : فمان الكريم .. صكرت عنه وقلت : خلااص دخل .. أماايه : زين عيل شكلهم الرياااييل يو .. قلت باستغراب : رياييل ..........؟؟ رياااييل منو بعد ... أماايه : من بعد أبووج وعمج وأخوج وعيااال عمج ... قلت : آهااا .. أتحرا بعد .. أماايه ابتسمت وقاالت : استريحي بنتي .. ع بااال ما أروووح أزقر خواااتج .. قلت : لا أماايه بروح الهن روحي .. أماايه : يلسي بنتي ارتااحي انتي توج يايه من دبي .. قلت : أماايه الله يهديج بروووح بروحي وبعدين خط دبي متعوده عليه وبتعود عليه هههه أماايه ابتسمت : ع راااحتج عيل أنا بروووح بحط حق الرياااييل الفواله .. قلت : أوكي أماايه .. ابتسمت لأماايه ورقيت .. طالعت الممرااات كلها فااضيه .. اكيييد رقووود .. لا بس اليوم مدرسه يمكن رقووود .. طالعت السااعه توها ثلاااث .. يمكن يدرسن .. تجدمت عن حجرة شييوم وشذى .. ما سمعت حسهن .. دقيت البااب محد رد عليه .. دشيت شوي شوي .. طالعت الليت امبند .. تجدمت عن السرير قلت بهدوووو : شييوم شذاااوي .. ما ردن عليه .. قلت بصوت أعلى شوي .. : شييوم شذاااوي .. أنا شهوووود ييت .. حسيت شييوم تتحرك .. وغطت رااسها بلحافها .. شذى حركت رااسها بس ردت طاالعت صوبي فتحت عيونها شوي شوي .. طالعتني باستغراااب قعدت تمت تطاالع .. قلت : شذوووه قومي أنا شهووود ييت .. شذى قااالت بصوت عااااااالي : أو ماااااااااااااااااااي قااااااااااااااااااد .. شيييييييييييييييوم شهووووووووود يت .. شيما فزعت من رقااادها وقاالت : وينها ... طالعت شييوم وشذى .. يلست ع السرير وأنا مبتسمه وقلت : أنا اهني .... شييوم وشذى نطو علي وحضنوني .. بديت أضحك : هههههه ذبحتوني .. شذى ابتعدت وقاالت : متى ييتي .. قلت : توني ألحين وااصله .. شييوم : جيييه ما خبرتيني انج الحين بتوصلين .. قلت : حبيت اسويها سبرااايز .. شييوم ابتسمت : والله اشتقنا لج واايد .. شذى : هي والله شهووود البيت هب شي بدونج .. قلت : والله أنا اشتقت لكم كلكم أكثر وأكثر وأكثر بعد .. شذى : حجرتج صاارت ممله مو شراات أول حتى سوالفنا مو شي بدونج .. قلت : أنا حيااتي كلها ع بعضها مو شي بدونكم والله .. شذى طالعت شيما وقاالت : اتصلتي .. شيما : هي .. قلت : ع منو ...؟؟ شيما : على ربيعتي اسألها عن الامتحاان .. قلت : آهاا موفقه انشالله .. شذى : يلا عيل أنا بروح بتغسل وعقب بيي .. قلت : اتصلي بخلود خل تيي .. شذى : أوكي .. شييوم : وأنا بعد بروووح بتغسل .. قلت : أوكي .. عيل أنا بروووح بااخذ بعض الأغراااض من اللي حاطتنها بحجرتي ,, شييوم : بنيي لج تحت .. قلت : أوكي اتريااكن .. طلعت من الحجره مشيت في الممر .. وأنا يالسه أمشي .. طالعت أماايه يااايه صوبي ... طالعتها .. ابتسمت لها .. قلت : فديتج والله يعل ربي يحفظج ويخليج لنا .. أماايه ابتسمت وقاالت : ويحفظج حبيبتي .. أماايه ابوووج يباااج .. قلت : وينه فديته بسلم عليه وع عماامي بعد .. أماايه : في الميلس .. ابتسمت وقلت : عيل برووح الهم .. بس عيااال عمي موجودين .. أماايه : عادي هم شراا أخوووانج .. قلت : خلااص عيل برووح بسلم وعقب بقعد مع البنات ومعااج لأني مفتقدتنكم .. أماايه ابتسمت : انشالله .. يلا سيري عند أبووج قبل لا يأذن العصر ويروحون المسيد .. ابتسمت وتجدمت عن الدري .. نزلت ومشيت الين وصلت صوب باااب الميلس .. دقيت البااب ودخلت ... ابتسمت للي قاعدين ... ابويه وقف وابتسم لي وقاال : هلا والله ببنتي .. ابتسمت له وتجدمت صوبه ورميت روحي بحضنه وقلت : اشتقت لك وااايد .. ابويه : وأنا بعد .. اش حاالج بنتي ...؟؟ قلت : بخير ابويه انت اش حااالك ..؟؟ ابويه : بخير .. طالعت عمامي .. بو خالد وسيف تجدمت عنهم وبستهم ع رااسهم .. وشهااب ياااه روحه صوبي وسلم عليه ... وطالعت خالد وخليفه .. قلت : اش حاالكم عيااال عمي ...؟؟ خالد : بخير الحمدلله بنت عمي ومن صووبج ..؟؟ قلت : بخير الحمدلله .. ابويه ابتسم لي وقاال : تعاالي بنتي يلسي يمبي اشتقنا لج .. ابتسمت له وتجدمت عنه ويلست يمبه .. ابويه قال : شخباارج بعد ..؟؟ قلت : بخير ... ابويه ابتسم وقاال : زاايد شخباااره ويااج .. ( طالع زايد وقال ) لو قاايل لج شي خبريني هههههه ابتسمت لأبوي وقلت : لأأأ مب قاايل لي شي .. زايد ابتسم لأبوي وقال : آفااا عمي شهد بعيوني .. أبوي ابتسم وقاال : والنعم بك يا ولدي ... عمي سيف : شهد مب جنج ضعفاانه .. طالعته وقلت باستغرااب : أنا .......!! شهااب يطالع عمي سيف ويقول : هي صدقه واايد ضعفاانه .. قلت : حراام عليكم زدت كيلوين وتقولون ضعفاانه .. خليفه يبتسم ويقول : ما عليج منهم بنت عمي .. غيرااانين .. ابتسمت وقلت : من شووو يعني ههههههههه زاايد ابتسم لشهاب وعمي سيف وقاال : تبون عمي يحرج عليه هااا ..ههه ...؟؟ شهاب : لا لا أنا ما اقول الا اللي اشوفه هههههه ابتسمت وقلت : بو وليد وينه وليد افتقدته وااايد .. خالد ابتسم وقاال : فالبيت مع خلود الحينه بتييبه .. قلت : هي عيل بترياااه .. وااايد اشتقت لسوالفه .. خالد ابتسم وقاال : يتذكرج وااايد ويسأل عنج .. قلت : سألت عنه العاافيه .. ( طالعت عمي سيف وقلت ) وحرمتك ..؟؟ عمي سيف ابتسم وقاال : عند أهلها .. قلت : هي حليلها ما تروووم تقوووم سمعت من بعد العرس واايد تعبت .. عمي سيف : محد قاال لها لبسي هالكعب اللي أطول عنها .. قلت : عمي تعرف عاااده بنا نحن البناات ههههه عمي بو خاالد ابتسم وقاال : هاا عيل زاايد وين بتسكن بنتنا .. زايد ابتسم وقاال : هالأسبوع بنتم فالعين والأسبوع اليااي انشالله بننقل دبي .. عمي بو خالد : انشالله .. ابويه : بس هاا عاده نحن نبا نشووف بنتنا مب مره تقطعون .. زاايد : لا أفاا عليك عمي نحن حااضرين وتحت أمرك اي وقت تبانا نيي بنيي .. |
الحلقه الثانيه و الثلاثون .. انا اترجاك انا منك وفيك ... ولا لي حد فالدنيا سواك دخيلك روف بي ربي يهديك ... تذكر كيف يذبحني غلاااك ابويه ابتسم وقاال : هذا بو سعود قاايل لنا جذا والحين ما نشوفه الا كل اسبوعين ولا ثلاااث مره .. عمي بو خالد ابتسم وقال : كبرو العياال كلهم .. ابويه ابتسم وقاال وهو يطاالع زاايد : حمداان وينه من من يومين ما ينشااف .. زايد ابتسم وقاال : روحي مدري عنه والله .. صااار لي يومين مب مرمسنه .. ابويه ابتسم وقاال : معذوور .. خليفه ابتسم وقاال : يعني يوم بكون معرس .. ما بعرف عن أخباارك خلود هههه شهاب ابتسم وقاال : شفت خاالد أخوك صدق خااين .. قلت : هالثنين ابد ما يوزون عن سوالفهم هههه ابويه : الكل يتغير الا شهاب وخليفه ههههه وقفت وقلت : عيل أنا بروووح عند البنااات وبقعد وياهن شوي قبل لا نروووح .. عمي : هي خلود ذالتنا شهووود وشهوود ههههه ابتسمت وقلت : علني افدااها .. يلا عيل بشووفكم ع خير .. طالعت زاايد .. زاايد طاالع تلفونه ورد طالعني .. فهمت ان قصده برمسج فالتلفون متى بنظهر .. اشرت له بعيوني أوكي .. وطلعت من الميلس .. تجدمت صوب الصاله .. سمعت صوت شيما وهي تقول : وقفي شهوود .. وقفت بمكاني وقلت : خير اش صااير .. شييوم : ردي الميلس .. ابتسمت وقلت : شالسالفه .. شييوم : هممم روحي وبعدين بخبرج .. ابتسمت وقلت : ليكووون شي من خراابيطج .. شييوم ك هالمره بيعيبج يلا سيري .. ابتسمت وقلت : أوووكي ويا رااسج .. × × ............... : هي ليييييييييش ...؟؟ منصور يبتسم ويقول : بس شفت سياارته فالعين قلت أكيييد رجع .. خالد : هي اليوم الظهر يو .. منصور : زين .. رمسني أمس وقاال بيتم أسبوع فالعين وعقب بيرجع دبي .. خالد : هي بيستقر هنااك خلااص .. منصور : بس يااارياال اهني هله ونااسه جييه يروح هنااك ,, خالد : انت ادرى عااد زيود من يوم يومه كله في دبي .. وبعدين هو مستقبله هنااك .. منصور : هي صح .. الله يعين بنت عمك لما تتأقلم مع الوضع هناااك .. خالد : لا لا تحاتي هذي متربيه هنااك ما يبالها تتأقلم .. منصور يبتسم : عيل زين .. خالد : هي ترا الحبيبه من دبي هاا ..؟؟؟ ههههه منصور يبتسم ويقول : الوالده بتروووح هالأسبوع انشالله .. خالد : من وين تعرفها .. منصور : ما أعرفها .. بس هي أخت ماايد الـ ............... عرفته .. خالد : هي عرفته يوم رحنا منحه لبلاد برع .. منصور : هي هو .... خالد : اها .. والله نااس ونعم فيهم .. منصور ابتسم وقاال : هو عنده أختين عاده ما أدري أي وحده بتعيب الوالده .. خالد : بيصير خير يا رياال لا تحااتي .. منصور : فاتحتك ابوووك بالموضوع .. خالد مستغرب : اي موضوع .. منصور : سالفة نوف أختي .. خالد يطالعه ويقول : جيه أختك واافقت .. منصور : رمستها الباارحه يوم كنا بروحنا .. ما ردت عليه بس شكلها بتوافق لأنها قاالت اللي تشوفه .. خالد ابتسم وقااال : والنعم بها والله .. منصور يعقد حياته ويقول : محااارمنا ......... خالد يضحك ويقول : خلااص خلااص .. انزين انت قلت لها انه أنا اللي متقدم لها .. منصور : ما يخصك ... انت فاااتح ابوووك بالموضوع ويصير خير .. خالد : انزين ابا راايها قبل .. منصور : جيييه قالو لك أجاانب .. خالد يضحك ويقول : ياابوك ما قلنا شي بس ما نبا هالحسااسيااات تستوي بينا العاايله .. منصور يبتسم ويقول : ما عليك انت رمس ابوووك .. خالد : على خير انشالله .. منصور : اليوم ترمسه سمعتني .. خالد يضحك ويقول : انشالله ابويه .. شي ثااني بعد .. منصور يبتسم : ماشي .. خلاااص .. خالد : يلا نرووح المكتب .. منصور : يالظااالم بسك شوه انت اذا قالو لك ارقد فالدواام بترقد بعد .. خالد : ههههه صل ع النبي يا ريااال .. منصور يبتسم ويقول : صلى الله عليه وسلم هههه .. بس ماشي رووحه للمكتب .. خالد : عيل شو بنسوي .. يا رياال كرهت حيااتي .. منصور : بتتزوج وبتحب حيااتك مره ثاانيه .. خالد ابتسم وقاال : ويا رااسك هههه مدري انت من ساحرنك ومدخل سالفة الزوااج برااسك .. منصور : من غيره بعد زيووود قاام يمدح الزواااج واايد .. ويقول تزوجو .. خالد : شكله الريااال مبلتش ويبي يبلشنا نحن بعد .. منصور يضحك ويقول : ترااه مااخذ بنت عمك لا تنسى انك قااعد ترمس ع رووحك ههههه خالد : مب قصدي جذا .. هههه قصدي انه ما يروم يطلع شراات أول .. منصور يبتسم : هي الواااحد يوم عزوووبي يسوي اي شي ع كيف كيفه يا رياال .. خالد : اقول لك لا تتزوج هههههههه منصور : هي عسب اشيب و ولا وحده ترضا بي وورثي انت تااخذه هههههه خالد : طلعت ذكي ههههه أونك عاااد .. منصور : لا محد بياخذه غير أسوااار ... خالد : اقول بو أسواار يلا نرووح القهوى لأني مليت من الهيااته .. ههههه منصور : ع حسااب من .............؟؟ خالد : ع حسااابي ههه .. انت متى وكلتني ولا شربتني شي ع حسااابك .. منصور : يا خاااين العشره نسيت اني دووم كنت أطلعك ع حسااابي .. خالد ابتسم وقاال : هي نااسي .. ( بسخريه ومزااح ) ماشالله عليك حاتم الطائي دووم انت اللي تدفع .. منصور : قوول ماشالله عن تحسد كرمي .. ههههه × × .................. : وأنا أكثر والله .. خلود تيلس وتقول : متغييييييييييييييررررررررره وااايد ... قلت وأنا اقعد وابتسم : صدق لهالدرجه .. خلود : هي والله .. ابتسمت وقلت : يمكن من المكيب وبعدين عرست خلااص هههه استايلي كله ع بعضه تغير .. خلود ابتسمت وقاالت : وينها شذااوي .. شييوم : راااحت المطبخ تييب من الكيك .. خلود : يالخااايناات يعني قطعتن الكيك من دوووني .. شييوم ابتسمت وقاالت : اسمحي لنا عااد النسيب مستعيل ويبي يرووح جاان نقطعه .. خلود : ما عليه ..... شييوم : والله .. وبعدين هو ظهر الساعه اربع وربع .. والحين الساعه سبع المغرب وانتي توج يايه يعني كنا بنخيس لو نترياااج .. هههه خلود : هههه ويا رااسج .. شسوي بعد رااحت عليه نومه .. قلت : كنتي رااقده ...؟؟ خلود : هي كاان علينا امتحاان اليوم .. قلت : ها شو سويتي في الامتحااان ..؟؟ خلود : أوكي ماشي الحاال .. قلت : آفاا .. بس ماشي الحاال .. خلود : شسوي الأسبوع اللي طااف عرسج وما وحاني اذااكر غير السبت وخبصت في الامتحاان .. قلت : جيه ما اجلته لج ,. خلود : لأأأ أنا وشذووو رمسناها ما طااعت .. قلت : يلا انشالله تعوضين .. ( طالعت شيما وقلت ) وانتي شييوم ..؟؟ شيما ابتسمت وقاالت : عااد أنا ما تتوقعون شو سويت .. قلت : أكييد كتبتي ما اعرف الحل هههههه شيما ضحكت وقاالت : مو لهالدرجه عاااد هههههه .. قلت : عيل اش سويتي .. ............ : لحظه لحظه لا تسولفون ترااني ييت .. ابتسمت وقلت : تعاالي بعده ما طاافج شي .. شذى يت وقعدت : ههه زين أخااف يطوفني شي بعد ههههه شيما ابتسمت : ها ارمس خلااص ولا اشلون ..؟؟ قلت : ارمسي هههه شيما : انزين الله يطول بعمااركم .. اليوم المس عطتني الورقه .. رديت عطيتها اياها .. تخيلو شو سوت .. طالعتها متفاجئه وقلت : اش سوت ...؟؟ شيما : طالعتني معصبه وقاالت لييش رجعتيها حضرتج ..؟؟ قلت : اويه عصبت عليج وبعدين ..؟؟؟ شييوم تضحك وتقول : قلت لها مس تراا أختي كاان عرسها يوم الجعه وما وحااني أذااكر يعني اذا حليت لج الامتحاان مو بعيده ارسب .. ههههه قلت : صج نااقصه عقل هالبنيه وبعدين اش سوت .. شيما : قاالت خلاااص داام انه عرس أختج بأجله لج للأسبوع اليااي بس لا تعيدينها .. قلت : زين سوت .. ولا كنتي بتروحين فيها طلعت المس طيبه ههههه شييوم : ههه حليلها .. انزين جاان ارد عليها واقوول .. لا تخاافين مس ما عندي خواات أكبر عني المره الياايه بيكوون عرسي وبرجع للمدرسه بعد ههههههههه نقعت ضحك وقلت : عنلااااااااااااااتج ع هالرمسه .. خلود وشذى ضحكو معااي .. خلود ضحكت وقاالت : بخبر خلووف هههههه شييوم وقفت وقاالت : تعرفيني زين خلووودوووووه تبيني أذبحج يعني .. خلود : لا لا هههههههه التوبه ما بخبره مب نااقصه عمر أنا ههههههه شييوم : زين تعرفيني ولا كنتي بتروحين فيها .. قلت : شييوم مالت عليج شو هالرمسه .. شييوم : روحي ما ادري ههههههه .. صرت أم لسااان هع .. قلت : والله أحيد ع أياامي كنت مشكلجيه بس من تحت لتحت هههه شييوم : حتى أنا بس يوم الحين روحي لاازم أخذ حقي بروحي هههه قلت : الله يعين ابلواتج والله .. شييوم : محد يقول لهن حطن دوبكن بدوب شييوم .. خلود : الله يستر لو كل البناات صاارن شرااتج .. شييوم ابتسمت وقاالت : لا مااشي شرااتي مررره هههههه شذى : من تواضع لله رفعه .. شييوم ابتسمت وقاالت : انتي أخر وحده تنصحين عن الغروور .. هههههه قلت : سكتو شوي بناات هذا زاايد قااعد يتصل فيني .. شييوم : هدوووووووء قااااااااااايز ... قلت وأنا اوقف : عن اذنكن ... شييوم : تعاالي وين راايحه ..؟؟ قلت : ريلي قااعد يتصل بي برمسه وبرد .. شييوم : تعاالي اهني انزين ما بنسمعج ههههه قلت : سيري ولي .. أحسن لي أرووح قبل لا يصكره .. شييوم : صج مستويه نااقصة عقل شهووود .. خلود : حووه ما اسمح لج ترمسين ع بنت عمي .. شييوم : أختي قبل لا تكوت بنت عمج .. شذى تيود رااسها بيدها وتقول : اللهم سكنهم مسااكنهم .. أحس روحي يالسه ويا ريا وسكينه .. شييوم : عداال عاد انتي المؤدبه المحترمه .. شذى : بس أهون عنج ماماتيه ههههه خلود : لا انتي ولا هي .. أنا اللي أوكي هههههههه شيما تطالع خلود وشذى : لا لا كملت بعد .. × × رديت بسرعه قبل لا يصكر وقلت : السلام عليكم .. زايد : وعليكم السلام .. قلت : هلا زاايد .. زايد : هلا .. شو سااعه لما تردين .. قلت : السموحه بس كنت قااعده مع البناات .. زايد : صاار خير انزين صلي المغرب وبيي بمرج عسب نرد البيت .. قلت متفاجأه : هاااه ..؟؟ زايد : ع باالج بتباتين اليوم بيت أهلج .. اجهزي بسرعه عقب الصلاه .. قلت : لأأ بس اليوم ما بنتم ع العشاا بيت اهلي .. زايد : لأأأ اتصلت بالوالده وقلت لها انه بنروووح صوبهم ع العشا .. قلت : أوكي عيل بصلي وبتجهز .. زايد : بتصل بج واظهري .. قلت : أوكي عيل بترياااك .. زايد : مع السلامه .. قلت بحزن وأنا اسده : مع السلامه .. بندته .. سندت رااسي ع اليداار .. زااايد لييش يعاملني جذي ليييش ما يعاملني باحتراام لييش ما قاام يسأل عني مثل أول .. ليييش ما يحترمني مثل أول .. تعبت والله تعبت .. ليش وليش وليييش ملييييييييييت .. مشيت في الممر شوي شوي ... رفعت رااسي طااالعت شهااب واقف يبتسم لي ... ابتسمت له وقلت : هلا شهااب .. شهاب طالعني وقاال : اش فيها عروسنا زعلااانه .. ابتسمت له وقلت : من قااال ...؟؟ شهاب : من شكلج مبين .. قلت : لا حبيبي ما فيني شي بس أحس روحي تعباانه من الدرب .. شهاب : أهاا .. عيل ريحي .. قلت : لأأ الحين زاايد بيي ورااي .. شهاب : ما تميتي عندنا .. واايد .. قلت : أم زاايد تتريانا .. شهاب : هيه .. لو جذا عااد سيرو لها .. مسكينه بروحها .. قلت : هي ما عندها غير حرمة ولدها .. شهاب ابتسم وقاال : صارن حرمتين الحين هههه يعني ويع رااسها بيزيد .. ابتسمت وقلت : لأأأ حراام عليك أمااني ربيعتي .. شهاب ابتسم وقاال : ويا رااسج أمزح ههههه قلت وأنا أضحك : أتحراا بعد ههههه شهاب : يلا عيل أنا بظهر تامريني بحاايه .. قلت : سلاامتك .. شهاب تجدم عن الدري عسب ينزل .. قلت له : ترا البناات تحت .. شهاب : شسوي يعني .. قلت : بسوي لك درب .. خلود تحت .. شهاب بسخريه : لا والله .. الحين هذي اليااهل ما قاامت تظهر جداامي .. قلت : مب على جييه .. اش درااك البناات يمكن هب لااابساات شيلهن .. شهاب : حلاال عليه حرمتيه هههه ابتسمت وقلت : ويا راااسك .. يلا بسير بقول لهن انك بتنزل .. شهاب : لأأ ابا اشوفها .. قلت : بتشوفها انزين بس تريا .. شهاب : فخاطريهـ أطفر بها اليوم .. قلت : حرااام عليك روحها تعباانه تيي تزيد عليها .. شهاب : تعباانه ...!! بلاااها ........؟؟ قلت : ماشي .. ضغط الدرااسه وبعدين ياويلك لو تقول لها شي سمعتني .. شهاب : سمعا وطاعه أختي العرووس .. ابتسمت وقلت : الحقني .. شهاب : يلا .. سوي لنا درب عسب نشوف الملكه سنو وايت ... نزلت وطالعت البنااات قاعدااات ويسولفن .. قلت : بناات شهااب بينزل الحين .. خلود عدلت شيلتها بسرعه .. شييوم قاالت : يعني الملك اونه عسب يخبرنا قبل .. شهاب طاالع شيما وقاال : سكتي أحسن لج سمعتيني .. شيما: زين زين بسكت ... خلود ابتسمت وقاالت : اش حااالك شهااب ... شهاب يطالع خلود ويقول : بخير بطيخه .. انتي اش حاالج ...؟؟ خلود تطالعه بنص عين : من شفتك مب بخير .. شهاب : أحسن .. خلاااص يوميا شوفيني عسب تكونين مب بخير ونفتك منج .. خلود بطلت عيونها : يتبلى عليه .. شهاب : أنا اش لي انتي اللي يالسه تقولين مب بخير من شفتك .. خلود : خلاااص سحبنااها الكلمه ... قلت : شهاابوه بلاااك ع البنيه .. شهاب ابتسم لخلود وقاال : أحب أطفر بها هاليااهل .. خلود : هه .. يبا يرفع لي ضغطي بس .. شهااب : أقول لج أحسن عسب نفتك منج .. خلود : شهووود شوووفيه شو يقوول ..؟؟ طالعته وقلت : شهاابو بس عااد ... شهااب ابتسم وهو يتجدم صوب البااب وقاال : يالياااهل .. هههههههه طلع شهاب .. خلود عقدت حياتها : هالانساان مليييييييييق بس يحب يطفر باللي يدامه .. ابتسمت وقلت : ههههه بس حبوب .. خلود : هي داافعي عنه ترااه أخوج .. قلت : هههههه .. انزين بناات أنا بصلي وبرووح بيتي .. شييوم وقفت : لااااااااااااا ... خلود : شهووود حراام عليج ما مدااانا نيلس ويا بعض .. ابتسمت وقلت : مره ثااانيه انشالله بيي .. خلود : حرااام شهووود لا تروووحين .. قلت : عموتي حليلها تتريانا .. وبعدين مره ثاانيه بيي لكم .. خلود : انشالله .. شيما : كله من هالزااايد أكيييد يقول لج يلا نرد .. قلت : حراام عليج شييوم .. خلود : ما أسمح لج ترمسين عن نسيبي سمعتي .. شيما : من زين نسيبج عااده .. قلت : صدقها خلود ههههه ما أسمح لج .. شييوم : بس نحن نبااج والله .. قلت : حتى أنا أبااكم والله بس الحين خلااص أنا في نااس ثانيين بعد يبوني .. شييوم : انزين خلااص سيري بس تردين لنا مره ثاانيه سمعتي .. قلت : انشالله .. حتى انتو تعاالو عندي .. خلود : هالأسبوع هي .. لأنج فالعين بس الأيااام الياايه ما أعتقد ترااج بتروحين دبي .. قلت : هي صح .. بس يلا انشالله ايي لكم اسبوعيا .. خلود : تصدقين بيتكم هب شي بدونج .. شييوم تتخصر : يعني أنا هب تاارسه عينج هااا .......؟؟ خلود تبتسم : لا بس والله بدون شهوود مب شي .. لأنه يكون أحد نااقصنا .. قلت : معلي بتتعودون ع فراقي ههههه شيما : يلا عيل صلي قبل لا ايي نسيبنا الكريم ويوديج .. قلت : هي عن اتأخر بس .. × × برع الفلهـ .. يدااام الباااب العود .. قااعد في سياارته ويسولف مع ربيعه فالتلفون ... .. خليفه : هي .... لالا بنتلاااقى عندك انشالله .... هي عمووور بيي وياايه ............ أقول بو جاسم حبيبي بتصل بك خلاااف ........ لا لا هب مشغول بس النسيب ياااي صوبنا ... أوكي عيل .......... يلا فمان الله .. بعد ما خلص خليفه مكالمته ,,, نزل من السيااره وهو مبتسم ووقف تجدم عن سيارة زاايد اللي نزل بعد .. تخاشمو .... خليفه : اش حاالك النسيب ...؟؟ زايد ابتسم : بخير الله يسلمك .. ومن صوبك ..؟؟ خليفه : بخير الحمدلله ... ( ابتسم وقال ) ها ياااي تااخذ الحرمه .. زايد : هي .. الوالده تتريانا فالبيت .. خليفه : هي حليلها ما شاافتكم من عرستو .. زايد : هي حليلها ... متولهه علينا هههه خليفه ابتسم وقاال : تباني اسوي لك درب .. زايد : ما يحتااي حبوب ... الحين بنت عمك بتظهر روحها متصل بها .. خليفه : هي عيل .. يلا حبيبي تاامر بحاايه .. زايد : سلاامتك حبيبي ... خليفه : عيل أنا بروووح عند الربع ... زايد : الله وياااك .. خليفه ابتسم له وتجدم صوب سيارته وركب زايد رااح صوب سيارته وركب .. جدمها عن الفله .. ووقفها يدااام باااب الصااله العود .. تريا الين ما تظهر شهد .. × × بستها وقلت : الله يخليج لنا فديتج .. ماماتيه : ديري باالج ع روووحج حبيبتي .. قلت : انشالله أماايه وانتي بعد .. أماايه : انشالله حبيبتي .. يلا سيري شكله ريلج يترياااج .. شييوم : تريي بقطع لج من الكيك .. قلت : لا شييوم حبيبتي خليه حقكم .. ما فيني أمتن هههه أماايه : ودي لعمتج حبيبتي .. قلت : أوكي حطي بس لا تكثرين .. شييوم : وبعدين نحن ببيتنا انتي أدرى ما ناااكل ههههه قلت : هي اسم الله عليه أنا اللي كنت دحيحه اهني ههههه ولا انتن كلكن عصعوصااات .. شذى : وينه عمي سيف يسمع هالكلمه هههه قلت : هههه وأكثر وحده خلود .. خلود : حرااام عليج هههه قلت : هههه أماايه قولي للخدامه توديه للسياره عن أتاأخر بس .. أماايه : انشالله .. قلت : عيل سلمو ع مرت عمي أحلااام ما شفتها .. أماايه : ادعي لها الله يسهل عليها .. لأنه حملها بعده مب ثاابت .. قلت : يلا ربي يسهل عليها .. وتربي بالسلامه .. أماايه : آمييين .. قلت : يلا عيل أنا بروووح ريلي يتريااني .. أمايه تمشي ويااي .. قلت : لا أماايه سيري دااخل مابي برووح روحي .. أماايه : الين بااب الصاله انزين بس .. ابتسمت وقلت : فديتج علني ما خلا منج .. أمااايه : يلا فديتج عن تأخرين ريلج .. قلت وأنا أفتح البااب : هي مب نااقصه أتمشكل ويااه هههههه أماايه ابتسمت وقاالت : اش هالرمسه بنتي .. ابتسمت وقلت : أمزح ... هههه أماايه : مو زين بعد .. قلت : أماايه صكري السالفه تقربنا منه عن يسمعني بس هههه أمايه ابتسمت وقاالت : من يووومج مشكلجيه هههه ابتسمت وقلت وأنا ابوسها : يلا عيل أنا بركب الحينه .. أمايه : فديتج ديري باالج ع رووووحج .. قلت : انشالله للمره المليون ماما ههههه امايه : شسوي بعد احااتيكم وحده فــ بوظبي والثانيه جريب بتروح دبي .. قلت وأنا أفتح بااب السياره : الثالثه بتعيش يمب بيتكم هههه أماايه ابتسمت وقاالت : انشالله ... اش حاالك ولدي زاايد .. زايد نزل من السيااره وتجدم عن أماايه وبااسها ع رااسها وقاال : بخير ربي يعاافيج أماايه .. ومن صووبج ..؟ أمااايه : حالٍ مديم ولدي .. أنا بخير ربي يعاافيك .. زايد : يلا عيل أماايه نحن بنروووح تاامرين بشي .. أماايه : سلامتك ولدي بس دير باالك ع شهد .. زايد ابتسم وقاال : شهد فـ عيوني أماايه لا توصين .. أماايه : فيك الخير ولدي .. يلا عيل .. أنا بدش دااخل .. وهالله هالله فالدرب .. زايد : انشالله أماايه .. يلا فمان الله .. أماايه ابتسمت لي وقاالت : فمان الكريم ولدي .. أماايه تجدمت عن الصاله ودشت دااخل .. أما زاايد تجدم صوب السياره ودخل .. بعد ما بند البااب .. طالعني وقاال : تبين شي ولا خلااص ..؟؟ قلت : لاأأ مابي .. زايد حرك السيااره وقاال : شخباارج ...؟؟ قلت : بخير ربي يعافيك .. زايد : تأخرتي واايد .. قلت بطريقه عاديه كأني متأقلمه مع زاايد : حراام عليك وأنا أباا أتم أكثر عن جذي .. زايد طالعني باستحقاار ورد طاالع الشاارع وقاال : هي عسب يحلا لج الجو بدوني .. استغربت ... طالعته وقلت : بلااك زاايد .. زايد مد يده للمسجل وقال : ماشي .. خلااااص .. قلت : برااايك .. زايد علا ع صوت المسجل وأنا مستانسه لأني اليوم كنت مع أهلي أحبااابي اللي مالي بهالدنيا أحد سواهم .. وما شفت أحد غيرهم .. هم اللي استحملوني .. وحبوني غير أماايه عدتني بنتها ويمكن أكثر بعد .. طول الدرب ونحن سااكتين ما خذينا واايد يمكن قريب العشر دقاايق وزاايد دخل السيااره في فله .. سبق وييت لها لما زرت أمااني ربيعتي وبعدها خذيت موقف غلط من زاايد اللي اعتقدت انه زوج أماااني .. طلع عنده اخو اكبر عنه بس أخوووه عاايش فالعين وهو في دبي .. غير جذي أماني بذااك اليوم ما كاانت تعرف انه زاايد موجود وقاالت محد فالبيت غير ريلي وأنا فهمت السالفه غلط .. غير اللي شفتها مع زاايد في صحارى صدق أخته ما جذب عليه .. كاانت منى ويااه .. وأنا راايحه ورااده بفكري بين هذا وهذا ... زايد فاجئني يوم قاال : شو شكلج مب نااويه تنزلين .. طالعته وقلت : لا لا بنزل بس سرحت شوي .. زايد ابتسم بسخريه وقاال : أكيييد .. دااام شفتي ناااس اليوم قلت وأنا ابتسم عسب اغايضه : هي ترااني اليوم شفت حبيبة ألبي شييوم .. زايد : انزلي انزين الوالده تتريانا .. نزلت ونزل زاايد بعد ما ضغط ع الريموت عسب تنقفل السياره .. مشا .. رحت صوبه ومشيت ورااه .. قلت : في أحد ولا ...؟؟ زايد وقف شوي ووقفت يمبه قال لي : لأأأ محد .. مشا ومشيت يمبه .. يود يدي ... استانست من حركته ومسكت يده .. بس انكسرت فرحتي يوم تذكرت انه هذا شكلنا وبس .. زايد بس يرااوي النااس انه يبااني و هو ما يبااني .. آآآه منك يا زاايد ... ناااوي تعذبني ويااك ... نااوي تقهرني ... تذبحني بصدك وأنا اللي ضيعت عمري وأنا أدووور رضاااك .. بس مره حااول تفهمني .. اني على كثر اللي قلته وشلته بقلبي الا اني يوم من الأياام ما قدرت أكرهك .. لأني أحب بسرررعه بس أكره بصعوبهـ .. عكس النااس أنا ... دخلنا الفله ... وقفت ع اليمب زاايد صكر البااب وقاال بصوت عاالي : صدى ... صــــــــدى ... يت وحده شكلها خدامه وقاالت : نعم ...؟؟ زايد : سيري ازقري الوالده .... صدى : انشالله .. طالعته وقلت : يمكن رااقده .. زايد طالع ساعته وقاال : لأأأ بعده سبع ونص .. باااجي ع أذاان العشاا عقب بترقد .. قلت : آهاا .. عيل نرووح لها مسكينه يمكن تتعب يوم تيي .. زايد : هي أحسن ... زايد مشا ومشيت ورااه جني أصغر عيااله بس لاازم أستحمل أنا اللي وافقت عليه ولاازم أستحمل صده وبعاااده عني ... زايد وصل لحجره .. تحت ودق البااب ثلاااث .. سمعنا صوت : ادخل .. دخل زاايد وهو مبتسم ورااح صوب امه وبااسها ع رااسها .. وقاال : اش حاالج يالجنه ... أم زاايد ابتسمت وقاالت وهي تضم رااسه لها : بخير ولدي ... زاايد : وينج نسأل عنج غريبه مب ياالسه فالصاله .. أم زاايد : سألت عنك العاافيه ولدي بس كنت ياالسه أقرا قرآن .. زايد : تقبل الله يالغلا .. أم زاايد طالعتني وقاالت : بنتي تعاالي فديتج .. تجدمت عنها وسلمت عليها وبستها ع رااسها وابتسمت لها ... أم زاايد تقول : وخر عني خل هالحلوه تيلس يمبي .. زايد يضحك : افاا افاا الحين نسيتيني .. أم زاايد : ترااك ولد اش تبا بالدلع .. خله للبنات هههه زاايد : يعني الدلع خلااص بيرووح عنيه ههه أم زاايد : هي خلااص ... هههه ... اش حاالج بنتي ..؟؟ قلت : بخير أماايه ومن صوبج ..؟؟ أم زاايد : بخير بنتي .. تو ما نور البيت والله .. قلت : النور نورج أماايه .. أم زاايد : متعشين يا عيال ولا ...؟؟ زايد : لأأ أماايه .. ميت يوووع مشتهي طبااخج فديتج .. أم زاايد ابتسمت وقاالت : فديتك أنا ... يلا عيل دل حرمتك الحجره وعقب انزلو عسب نتعشا .. زايد : لأا اماايه ودي أسولف ويااج اليوم .. عقب صلااة العشاا بنتعشاا .. أمايه : انشالله .. يلا عيل بنتي سيري حجرتج ويا ريلج .. وريحي لو تبين .. الين العشا .. قلت : انشالله أماايه .. زايد وقف يمب البااب وقاال : لأأ بنيي نيلس عندج .. أماايه : انزين انت تعاال بس البنيه يمكن تبا تريح ههههه ابتسمت وقلت : لأأأ أمااايه بيي بيلس وياااج .. أماايه : فيج الخير بنتي ... زايد : يلا شهد ... قلت : يلا عيل أماايه عن اذنج .. أماايه : سيري فديتج البيت بيتج .. لحقت زايد اللي بدا يمشي وصعد ع الدري وأنا وراااه ... زايد : ليييش ما قلتي انج بتتمين ويا الوالده .. قلت : هي ترااني بروح لها بس خل أغير .. زايد وهو يمشي ع الدري : رمسيها عدل سمعتي .. ما قدرت أراادد لأنه نحن مو بحجره روحنا أخااف أحد يسمعنا .. قلت بهدوووء وأنا أمشي ورااه : انشالله .. زايد وهو يمشي : غيري وانزلي ع طوول .. قلت : انشالله .. زاايد وهو يمشي فجأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأه وقف وقاال : شـــــــــــــــــــــت .... وأنا وااقفه ورااه وكنت لااهيه بعاالم ثااني انصدمت ورجعت ع رواااااااا من الخوف والربكه لأني تخرعت صدق ... حسيت روحي شوي وأطيح من ع الدري .. ما حسيت الا بزاايد يمكسني ... وجعني لوقفتي الأوليه .. رفعت رااسي وأنا أتنفس .. بصعوبه حسيت روحي نجيت كنت بتكسر عدل .. زايد وهو مااسكني قاال : انتي بخير ..؟؟ قلت وأنا حاااطه يدي يداام ويهي وأتنفس بصعوبه : هي بخييير ... زايد وقف عدل ومسك يدي وقاال : صاار لج شي .. قلت وأنا أسحب اشيل يده اللي ماسكتني .. : لا ما صاار .. زايد ابتسم وقاال : بلااج لهالدرجه تخرعتي .. قلت : هي واايد خرعتني .. زين رااسي ما تكسر ولا طحت .. زاايد ابتسم وقاال : واايد تخرعتي شكلج .. قلت : خير انت لييش وقفت فجأأه ..؟؟ زاايد : الجنط في السيااره .. بس انتي ماشالله تخرعتي عدل الله يهديج .. قلت : لأأأ بس تفاجئت .. لأني كنت سااهيه .. زاايد : أكييد باالج بعيييد ... ما رديت عليه وقلت : خل ينزلون الجنط .. زايد مشى وقاال : الحين بقول لهم انتي تعاال الحجره .. لحقته وأنا بعده قلبي يدق .. أحس رووحي بمووووت من كثر دقااته صج خرعني عدل .. أنا ما أدري لييش علقت .. شو يااني قمت أخاااف بسرعه ما احيد روحي كنت جذا .. بس في شي فرحني قربه مني .. حتى يوم انه مسكني كاان مبتسم .. بس يمكن مبتسم لأن فيه الضحكه من شكلي اللي كاان وقتها أكيييد غلط .. زاايد فتح بااب الحجره وقاال : دشي ... دخلت ووقفت بصوب .. زايد دخل وقاال وهو راايح صوب الكبت : بندي الباااب .. بندت البااب وتميت وااقفه بمكاني .. زايد لف طالعني وقاال : سوي اللي تبين حجرتي هااي .. طالعته وأنا مستغربه .. يا كثر أناانيتك يا زاايد .. قال حجرتي .. حتى الحجره ما جمعها .. أعوووذ بالله غروور فيه .. ما أعتقد هذا زاايد اللي كنت أعرفه .. هذا انساان ثااني أكييد مو زاايد اللي حبيته ووفيت له من قلبي .. تجدمت عن السرير وقعدت عليه .. طلعت العبااه وفريتها بصوب .. طالعته وقلت : ابا الملااابس .. زايد طالعني وقاال وهو يااخذ الفوطه : ملاابسج يابوها ذاااك اليوم كلها فالكبت واللي تبينه من الجنطه الحين بتيي الخدامه وقولي لها عن الجنطه .. قلت : أوكي .. طاالعت زاايد وهو راايح صوب الحمام وانتو بكرامه عسب يتسبح .. تجدمت عن الكبت .. بعد ما فتحته طاالعت ملااابسي .. طلعت لي لبسه زينه عسب البسها الحين .. حطيتها بترتيب ع السرير وجهزت أغرااضي عسب أتسبح .. براايها الجنطه خل رووحه زاايد يرمس الخدم مب متفيجه أنا وبعدين أغرااضي ياابوووهن من أسبووع اهني .. بس الشغلاات البسيطه بالجنطه .. طاالعت التلفون يضوي .. تجدمت عنه .. شفت رقم شييوم .. رديت وقلت : هلااأأأ والله .. شييوم : هلا وغلاا .. قلت : مسرع ما اشتقتو لي هههه شييوم : من زينج عااده هههه قلت : يلا عيل بااي ما تستاهلين ارمس ويااج .. شييوم : ويت ويت وين ...؟؟ لا تصكرينيه .. قلت : خير اش تبين .. شييوم : عطيني رقم مس منى .. قلت : ما أعرفه .. شييوم : خذيه عن ريلج .. بليييييز اباااه .. قلت وأنا أطاالع ويهي فالمراايه : قااعد يتسبح .. شييوم : أوكي أول ما يظهر خذيه عنه .. قلت : انشالله ... جيه تبينه .. شييوم : عسب ترمس مس الجولوجيا .. وتأجل الامتحاان .. قلت : لا والله .. داام جذا ما بعطيج .. شييوم : حراام سيس .. قلت : اجلبي ويهج .. ما بعطيج ايااه .. يلا بااي .. شييوم : أمــــــــــف .. صدق ما منج فاايده .. قلت : بلا هذره زاايده يلا بااي .. شييوم : بااااااي .. هه بعد ما صكرت عن شييوم بديت أمسح الميكب اللي ع ويهي وأتريااا زاايد لما يطلع وأروح أتسبح .. عسب أنزل وأقعد ويا أم زااايد ... |
الساعة الآن 02:41 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir