منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   وقت الساعه حسب توقيت الاحباب المحلي (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=35233)

ورد القصيد 08-10-2008 10:08 PM

تسلم ايدج اختي على القصه الروعه

بس لا تبطين علينا


اتريا البارت الياي بفارغ الصبر

العيوز المشتله 08-11-2008 12:00 AM

اسميها انها طرررررررررررررررررررررررررررررررررررررر
صدق فنانه ما عليها كلام
لا تبطين علينا

0oبركان الغلاo0 08-11-2008 06:22 PM

السموووحه ع التاخير فديتكم ..
بس انا من 3 ايام كنت فالدختر والبارحه فليل رديت
واللحين بنزللكم البارت 11
وقريب ان شا الله 12 قريبا ..

0oبركان الغلاo0 08-11-2008 06:24 PM

البارت 11..
الفليل اتصلت روضه بميره عشان تخبرها عن الطلعه ..
ميره: هلاا والله
روضه: اهليين وسهلين وبوستين ع الخدين
ميره: ماوصلتني الا وحده .. يمكن وحده بالغلط سارت صوب راشد
روضه: هههه لا ماطرشت الا وحده ..وبس حقج ..وزين بعد يوم وصلوها لج
ميره: ههه لا فديتها شماني اول ما دشت قالت لج امانه وباستني
روضه: ياحيها .. انزين حبوبه شو عندج باجر
ميره: اممم ..لحظه بشوف سكرتيرتي وبردلج خبر,,ليش تبين تحجزين موعد!!
روضه: ههههههههه تطنزين ع عمرج !!
ميره: شو تبيني اسويبج .. انتي وسؤالج ها ,, شو بيكون عندي .. ولا شي
روضه: خخخ انزييين الساعه 10 ونص 11 تكونين جاهزه ,, انا خبرت ابوج اني بشلج باجر ومتى مابا بردج ورخصني
ميره: والله ؟!!
روضه: هيه والله.. بنسير وبنهوم ويااج لين تتفجج روسنا
ميره:عاد وين بتوديني ؟!
روضه: لا مب مخبرتنج ..مفاجأه
ميره: اووكي .. عيل لقانا باجر .. بس قبل ما تظهرين من البيت اتصلي مب توقفين فالحوي وتصيحين هرن عقب تحتشرين
روضه: ههه اوكي ..ع خير ا نشا الله ..لقانا باجر
ميره: مشكوره مقدما
روضه: العفوو مقدما ,, يلا في امان الله
ميره: الله يحفظج
عقب ما سكرت روضه عن ميره فرت فونها ع الشبريه وقامت تلبس بجامتها وهي تلبس سمعت فونها يصيح وركضت تشله ((لازم رنه خاصه لناس خصوصين ))
روضه: هاااااالوو
راشد: هاااااالوين ,, شحالهم حبايب قلبي
روضه: نشكر ربنا الحمدلله ,,انت كيفك
راشد: انا لو اشوفج استوي احسن
روضه: وااااااااي ع المجامله محلاها .. جان استحي
راشد (اونه غيض):انا اجامل ؟!
روضه: هههه ,, لا انا .. انا ..خلاص
راشد: اهاا ..انزين يلا نزلي انا تحت
روضه: انزل شو اسوي
راشد: رقصي ,, شوبعد تسوين
روضه: شوووووووو ؟!!
راشد: ياربي ع الخبال ,, حبيبي انا تحت نزلي ابا اشوفج
روضه:اهااااا .. حبيبي انا بدلت ما فيبه البس اللحين
راشد: حبيبي يلا عااد لا افضحج بالهرناات
روضه: لااا ياويلك .. يلا بلبس عباتي وبنزل
راشد: لييييش بعد عباه ؟!
روضه: مافيه البس .. بلبس عباه مسكره وبنزلك ..يلا باي
راشد: صدق ما تستحين
روضه: عيل ما بنزل .. والله ما فيه ابدل
راشد: يلا يلا يلا ..اترياج ..وبعد لين 10 اذا ما يتي بصيح هرن ,,وبراويج كيف ما تنزلين
روضه: انززززززين خلاص خلاص بنزل يلا بااي
سكرت عنه ولبست عباه مسكره فوق بجامتها ولمت شعرها أي كلام وبسرعه وسحبت شيله من الكبت ونزلت تركض وهي في نص الدري تذكرت شي وردت تركض فوق .. بس ما سارت حجرتها سارت صوب سالم
دق دق دق
سالم: ادخل (فتحت روضه الباب ويوم شافه بعباتها وشيلتها استغرب سالم) ع ويين ؟!
روضه: رشوود تحت ..بنزله
سالم: بتسيرين وياه ؟!
روضه (رفعت كتوفها بمعنى ما ادري) هو قال انا تحت انزلي وانا تعايزت البس وقدني بدلت بجامه ولبست عباه مسكره ,, بنزله اوكي ؟!!
سالم: كيفج حبيبي .. ها ريلج ما اروم اقولج لا تنزلين له
روضه: انزين يعني انا اوني اخبرك
سالم: اهاا هههه تخبريني ,,خلاص عيل وصلني الخبر تقدرين تتوكلين
روضه باست اخوها وطلعت : باي
سالم: باياات
نزلت روضه وهي ع الدري اتصلبها راشد ولا ردت عليه وسكرت في ويهه ..اونه غيض عليها جان يصيح هرن بيأدبها ,,وهي مسكينه ركضت وبطلت الباب وطلعت برع يوم قابلت السياره حطت يدها في خواصرها ,, اونها غيضت على راشد ..نزل يبتسم من السياره وسار صوبها
راشد(وهو يمشي صوبها): ااااااااخ ياويل حالي ع المبهدلين محلاهم
روضه رفعت حاجبها : منو مبهدل ؟!
راشد: ههههه يديتيه المبهدله (وصل عندها وتقرب منها وباسها) اخبارج حبيبي
روضه:تماام .. انت اخبارك
راشد: توني بس استويت بخير
روضه: يعله مديم (وتذكرت ,,وردت يدها في خواصرها ) نسييت انا مغيضه عليك
راشد: هههههه افاا ليش؟!
روضه: تستهبل انت تصيح هرن ..ابويه راقد
باسها راشد: انززين خلاص اسفيين
روضه: وليش تقول مبهدله
راشد: هههه اطنز لانج وايد زكرت فديتج
اونها كفخته ولفت عنه .. وهو ضحك وباسها :وبعد اسفين
روضه: لااااا مابا زعلانه
وبعد باسها : افاااااا ,,تزعلين من حبيبج بوسنيده؟!
روضه: بوسنيده لو حبيبي ما اطنز عليه وقال عني مبهدله
باسها بس هالمره غير ((لا يروح فكركم لبعيد)) قصدي انه باسها بالقوو ..وذوب روضه حتى انها غمضت عيونها وهو يوم انتبه ضحك عليها ..وفجأه سمعوو صوت بغمه وروضه زاغت ونقزت في حظن راشد
روضه: اييه شو ها ؟
لوى عليها راشد: ماشي حبيبي ,,حد ها مب صاحي يزاعج
فجت عنه وردت سمعت نفس الصوت وتيودت في راشد وراشد يتلفت انتبه لسالم واقف في بلكونته
راشد: يعلك اليناان ازيد ما انتم مينون,, ليش تبغم يا المدحوب روعت اختك
فجت روضه عن راشد ورفعت راسها تشوفه يرمس منو
سالم: لحقتولي نور ومهند ,, وين ما كانو تحابوو استحو وخيلو على ويهكم هاذيل كفار لكن انتو مسلمين اونكم
راشد: حووه يا المدحوب هااي حرمتيه
سالم: حتى لو حرمتك مب فالحوي وقدام الكل
راشد: من الكل ؟!! الكل رقوود الا انت السويحر اللي اطفلت وطلعت على البلكونه
سالم:ما اتنفس يعني .. حليلي طلعت وشفت اشياء اخلاقي ما تسمحلي اني اشوفها
راشد يلوى على روضه ويبوسها : رووح زين ,,ما عندك سالفه
روضه مستحيه من اخوها وسالم اونه يحط يده على عيونه ويستغفر من اللي يشوفه
راشد:والله انك مكار .. يلا حول حول بنسير وياك
سالم: مغروووم ..وين تبا نص الليل؟!!
راشد: حول انته وعقب بخبرك
دخل سالم من البلكونه وسكرها ونزل تحت فالحوي عندهم ..
روضه:وين بتسيرون؟!!
راشد ياشر عليها: بنسير
روضه: وين عاد؟!!
راشد: نتمشى
روضه: اللحين ؟!
راشد: شو فيها ؟!
روضه: مافيها شي ,, بس انا عيزانه
راشد: لا الموضوع مب للمشاور
روضه: هههه يعني غصب
راشد: غصب
ياهم سالم : ها بوسنيده شعندك
راشد: اركب يلا
سالم: يا ريال وين تبا .. مافيه للسريات
راشد: هنيه مب مبعدين ,, يلا عاد
سالم: وروضه؟!
راشد: ويانا
سالم: اسميك شغله انته .. يلا انزين سرينا
ركبو وروحو واول ما ظهرو من البيت قالهم سالم نسير نتمشى فمبزره .. واحتشرت روضه انها مب مرتبه .. بس شكلها كان عادي مب مبهدل بس عاد انتو تعرفون البنات ..وعقب قالتلهم عيل يشلون خوات راشد بعد وقالها راشد تتصلبهم تقولهن لف سالم يطالعها وهي فهمت هو شو يبا منها وحتى انتو فهمتو شو يبا اظن ,,
اتصلت بميره ..
روضه: هلا مياري
ميره: هلا عيوني
روضه: ها شو تسوين
ميره: نطالع التي في انا و لطوف ورفوع
روضه: اهاا يعني لطوف راقده وانتي يالسه روحج ,, اوكي عيل يلا لبسي عباتج انا وراشد ياينج ,,بتطلعين ويانا
ميره: اييه يا الخبلا اقولج لطوف هنيه
روضه: لا حرام عليج لا توعينها ,, يلا نزلي انتي
فهمت ميره انا روضه تباها بس هي بس ما تروم ترمس قدام راشد
ميره: ههههه مكااااااره ,, انزين يلا , تراني ببجامتيه بس بلبس عباتي وبنزل
روضه: اوكي ,,انا بعد الا شراتج ,, بس يلا لا تبطين بسرعه
سكرت عنها ميره وطلعت عنهن ولطيفه تسالها شو السالفه وقالتلها يو برد بخبرج ,, ؤكضت ولبست عباتها المسكره وشلت شيلتها ونزلت تحت وتوهم كانو واصلين الحوي وعلى طول طلعتلهم .. بطلت الباب وركبت وشافت روضه ورا
ميره: اييييييه ليش يالسه ورا ها ريلج عاادي
سالم: سلامه عليج ميره
انتبهت ميره ان في حد يالس قدام وعدلت شيلتها بسرعه : هلا وعليك السلاام
ولفت تطالع روضه و تتحلف لها وغمزلتها روضه وهي تبتسم
ريوس راشد وطلع من البيت ساير صوب المبزره وهم يسولفون وراشد مشغل عبدالمجيد (الف مره خنتني ,, ودعتني ,, خاب ظن الشوق بك ,,صابه قهر ,و الف مره ارجع الدرب اللي جيته ,,والمسافه ضعف بين الخطوه والخطوه سفر )
سالم: اييييييه روويشد ,,شو ها الاغاني!! روحنا مسطلين بنرقد وانت مشغل ها الاغنيه اللي تيب الرقااد
ميره: ما يسمونها اغنيه تيب الرقاد ,,يسمونها رومنسيه ,, حزينه ,,كلاسيكيه ,,شي من هالقبيل يا فااهم
سالم: لا اختي ملطه بالعنوان .. مكلمج سالم مب فاهم
راشد وروضه يضحكون
ميره: هاهاها تستظرف اونك
سالم: لا احاول
راشد: ههههههه انزين اخ فاهم ,,اوه سالم ,, شو تباني احطلك
سالم: انا روحي بشغل اللي اباه
يلس سالم بنبش في سده السياره ولقى س يدي حمد العامري .. وشغله ..ورد ينبش يدور شو بيحط الاغنيه اليايه وطلع سي دي منوعات لميحد حمد
وردو لسولفهم ووصلو المبزره ونزلو ..
راشد: لو سمحتو ما نبا عواذل
ميره تحط ايديها في خواصرها : نعممم ؟! ليش عيل يايبيني عشان ايلس روحي !!
سالم: افااا وانا وين سرت ؟!
راشد ييود يد روضه ويسحبها : عندج بوغنيم
سارو روضه وراشد وقعدوا بعيد عنهم وميره ركبت ع البونيت ويلست عليه وسالم تساند ع السياره عدالها ..

وووووو
يتبع ..

MaT.7bk 08-11-2008 08:42 PM

الحمدللهـ ع السلآآمهـ ما تجوفين شر خيتي ..

ونحن نرقب بآرت 12 ..


الساعة الآن 02:50 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227