منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   இஇ يـــــــــــــــــــــــــــا عذابــــــــــــــــــــــــــــــــــــي இஇ (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=32087)

الظاهري 07-25-2008 05:50 PM

بنتظاارج ان شالله

Roo7 wlhana 07-26-2008 12:06 AM

تسلمين فدييتج

ونتريااج بااااااجر

{,.בرايّـر.,» 07-26-2008 04:00 PM

للاسف توقعاتكم خطأ

ةهذا البارت الحيـــــن بنزلة

{,.בرايّـر.,» 07-26-2008 04:06 PM

.................................................. .......................
بعد ما ردت سارة للبنات .. الحين منو يفكها منهن ومن حشرتهن..
حصة: أقوووووووووووووووول
عليا + شيما + ميسون: قوووووووووووووووولي
حصة: في ناس أونهم أونهم ها..قالوا أنهم يكرهونهم وقبل شوي قاعدين يلعبون ويا بعض.. حد يفهمني شو السالفة؟
سارة وهي قافطة ومنزلة راسها..
عليا: اقولج منكر
ميسون: أقولكم كنا قاعدين أنا وسارة نجمع الخشب .. وشوي التفت ما حصلتها وينها يا ربي وينها..الحبيبة ظهرت عند حبيب القلب
الكل: ههههههههههههههههههههه
سارة: إذا ما سكتوا ترى والله ازعل عليكم
شيما: بس حرام عليكم.. ترى ما أرضى حق ساروه
ابتسمت سارة ابتسامة باهته حق شيما عقب نزلت راسها وسارت صوب عرقوب بعيد عنهم شوي


هني حسن البنات أن سارة فيها شي.. وأنهم مصخوها... بس حصة قالت: عادي شفيكم هذي سارة تعرف أن نحن قاعدين نتمصخر بس .. عادي عادي..take it easy عقب أنا بتفاهم وياها
وردوا وكملوا شغلهم

.................................................. ..........
الساعة 22’9مساء.. في خيمة الرياييل..
سيف قاعد يلعب بلاي ستيشن ويا سهيل اللي كله يخسر.. حامد قاعد ويا حارب و هزاع وسلطان يلعبون ورقة... ثاني يلعب ويا شمه وشهد خواته مع علي برع الخيمة..والشواب راقدين..
هزاع: لا لا ما يصير
حامد: شو ما يصير كيفك شو؟
حارب: حامد لا تقعد تتمصخر لا أهفك بكف الحينة
(حامد طول الوقت قاعد يغش)
حامد: خخخخخخخخخخخ
سلطان: يا أخي جان بتلعبون العبوا مثل الناس.. والا أنا هب لاعب
حامد: خلاص خلاص.. خل نعيد من أول
وعادوا اللعبة من أول وهالمرة غمز حامد حق سلطان عسب يغشون ويا بعض..
حارب: شو السالفة؟
هزاع وهو يحك راسه وحاس أن السالفة فيها إن : بلاك حروب؟
حارب ويصد صوب سلطان: اصطلب
سلطان وهو ناقع ضحك بس ميود عمره: جي بوي .. شو شايفني.. صايع عسب اصطلب
هزاع: أنا شاك بحامد
حامد ويسوي عمره هب فاهم شي: يا أخي انتوا شفيكم حاطين علي اليوم.. إن بعض الظن إثم
حارب: وين الجوكر؟
سلطان وهو يطالع حامد: وأنا شدراني
حامد ونزل راسه وقعد يضحك شوي شوي عسب محد ينتبه له
حارب: شوفوا واحد منكم يطلع الجوكر
سلطان اللي انتهز الفرصة وخش الجوكر تحت هزاع: لو هب مصدقنا فتشنا
هزاع وشكله مل: يا أخي شو ها مصخرة شو..طلعوا الجوكر بسرعة
حارب: حامد طلعه
حامد: والله ما عندي
حارب وهو يصد صوب سلطان: وأنت؟
سلطان وهو يضحك: أقولك هب عندي


هزاع وبدى يصارخ: يعني وين سار ؟ طار يعني.. ويقوم من عندهم وهو مفول.. وطلع الجوكر تحته..
سلطان ويسوي نفسه مصدوم: الحقوووووووووا.. طلع الأخ خاشنه
هزاع وهو منصدم: لا والله
حارب: توك تصارخ وحالتك حالته وأنا ياحليلي صدقتك بعد
هزاع وحس أنه مقلب من حامد وسلطان اللي كانوا ناقعين ضحك.. وهجم عليهم وقعد يضربهم وهو يتمصخر طبعا.
.................................................. ....
برع الخيمة:
كانوا شهد وشمه يلعبون بالرمل جريب من علي وثاني:
علي: بررد
ثاني: يعني
شمة: ثاني ثوف لثمتي هلوة سح؟(شوف رسمتي حلوة صح؟)
ثاني ومن دون ما يطالع: هي هي حلوة
علي: انزين شوفها بالأول حرام عليك
ثاني: يا أخي هذيلا ما ينعطون ويه... الحين بتشوف شو أقصد..
وشوي أطب عليهم شهد: ثاااني رثمتي أنا أهلى..من رثمة ثموه ثح؟( ثاني رسمتي أنا أحلى من رسمة شموه صح؟)
ثاني: ما قلت لك.. الحين منو يفكنا
علي: ههههههه هي حبيبي حلوة بعد مالج حتى مال شموه حلوة
شهد: لااااااااا مالي بس هلوة
ثاني: يوم اقولك.. منو بفكك الحينة وشوي يقوم ثاني ويشل شهد وشمة: يلا بابا كش كش رقاد يلا يلا..
.................................................. ........
الساعة 4,9 الفجر..
نشت من رقادها أو بالأصح ما رقدت طول الليل وهي تفكر بكل اللي استوى..
ظهرت من الخيمة شوي شوي من دون ما أحد يحس بها وتوجهت صوب عرقوب جريب من الخيمة وقعدت تلعب بالرمل..
وفجأة..
: صباح الخير
حست برجفة في جسمها كله" يا ربي انا الحين منو قالي أظهر من الخيمة عنلاتي من قرادتي"..
شيما: صـ..صباح النور
سهيل وهو يستهبل : شيما صح؟
شيما وهي تبتسم ابتسامة رقيقة ذوبت سهيل: هي


أفضى وكلمني سمعني بس صوتك***لو هي دقيقة وبس من وقتك الغالي
عطني مساحة حب أتعبني سكوتك***خلي أعتبريني شي يعنيك بالتالي
ضيعتني بصمتك ...توهتني بصمتي***مدري متى الفرصة اتحقق آمالي
يكفي غيابك طال وأنا أنتظر وقتي***ليتك تخليني أشكي لك أحوالي
قول لي متى بسمع صوتك يداعبني***يملا علي الكون...ياحالي ومالي
أرجوك أوعدني وأعكس لي الحاصل***واللي بدينا به خليه بالتالي
أفضى وكلمني..خلينا نتواصل***لو مره في يومك من وقتك الغالي
(كلمات الشاعر عبدالله بن شماء(

سهيل اللي كان سهران طول الليل لأنه ما كان راقد أصلا لأنه ما متعود على المكان: ممكن أعرف شو اللي مسهرنج؟
شيما: ما ادري يمكن هب متعودة حق المكان
سهيل: حتى أنا تصدقين..
شيما و نزلت راسها من المستحى فاستغل سهيل الفرصة وقعد يتأملها..
سهيل: الحين هذا حامد أخوج؟
شيا ورفعت راسها: ليش يعني ؟
سهيل: هههه بلاج زغتي بس أقول مستحيل هالغزال أخو هذا الخام حامد
شيما وتلون ويها بألوان قوس قزح: حرام عليك ترى ما أرضى على أخوي
سهيل: لو سمحتي أنا اللي ما أرضى ترى أغار
شيما وخلاص هب قادرة تستحمل أكثر: أ..أنا بدش داخل
سهيل: يلا عاد قعدي خلينا نسولف
شيما: أخاف ينش أحد ويشوفنا
سهيل: ويعني عادي
شيما: لا والله وبصفتك شو عسب عادي ترمس وياي؟
سهيل وهو يبتسم ويغمز: بصفتي عريس المستقبل يا حلو
هني ما قدرت شيما تتحمل زيادة على طول شلت بعمرها ودشت داخل
.................................................. ........
دشت شيما الخيمة وهي تحمد ربها أن محد شافها ويا سهيل بس في نفس الوقت كانت طايرة من الفرحة.. آاخ يا سهيل والله إني أحبك... فديتك والله
سارة كانت توها ناشة من الرقاد سارت صوبها وقعدت تكلمها بصوت واطي عسب ما تزعج الراقدين..
سارة وهي ترتب شعرها المبعثر على ويها: أذن؟
شيما: لا وين توا الناس باجي نص ساعة.
سارة: أها.. بتيين وياي نظهر برع؟

شيما وخافت أنها تشوف سهيل مرة ثانية: لا لا بقعد هني
سارة وهي تلبس الوقاية: كيفج، وظهرت.
وسارت صوب المغاسل عسب تتغسل وبعدها فكرت تمر حق الخالة ظبية تطمن عليها..
سارة انصدمت يوم دشت الخيمة كان ودها تظهر بس وين بعد ما شافها الكل




...........................................

شو توقعون يصير بين سهيل و شيما؟؟

وليش سارة انصدمت يوم دخلت الخيمة؟؟

وشو شافت فيها؟؟؟؟

وشو رايكم في البارت؟؟؟

رحلت عن بلادي 07-26-2008 06:18 PM

شخبااارج سيلااانهــ ؟؟
ولج مني التوقعاات :

شو توقعون يصير بين سهيل و شيما؟؟

يمكن سهيل يخطبهااا ..

وليش سارة انصدمت يوم دخلت الخيمة؟؟

ماااادري ..

وشو شافت فيها؟؟؟؟

ماااادري ..

وشو رايكم في البارت؟؟؟

بصراااحهــ البااارت طرررررر ..


متى ى ى يتنزلين الباااارت الياااي ؟؟
بلييييييز طلبتج طولييييييييييي البااااارت عشااااااااااان خاااطريي ..
لااا تبطيين عليينااا..


الساعة الآن 08:45 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227