منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   قڷي آځبڪ آبآ آســمِـعهـِآ مِـڼ ڜفآٺڪ .. (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=235831)

ếℓ7rƒ ~ ềℓ3ῆeĐ 10-09-2009 05:49 PM

البارت 9

صوب سعيد وحمده

سعيد : حبيبــي يـآخي آبيي آخطبج بس وآفقي آنتـي
حمده غمضها : خلـآص موآفقـه
سعيد فرح : حللللللفي
حمده منزله رآسها : والله ..
سعيد : فديت رووووووووووووووووووووحج **
حمده : تفدآك روووووووووووووحي ..
سعيد : حبيبي موب جنـه آمج روحت ؟
حمده : آويه ليكون نست آنه عندها بنت
سعيد : هههههههههههههههههههههه
حمده دقت لآمها .. : آويه مـآآ تردددد ..
سعيد : خليها حيـآتي آنـآ بوصلج < مكـآر هو قآيللهم روحوآ آنـآ بييبهـآ ..
حمده : آفففف نستني يعني .. ودمعت عينها
سعيد مسح دمعتهآ وهمسلها : حبيبــي مـآ يحتـآي تصيحيـن آنـآ بوديج بيتكم ليش آلصيـآح .. ؟
حمده حست بحنـآنه و تمت تتأمل ويهه لآنه كآن قريب منهـآ : حبيبــي
سعيد : عيون حبيبـج .. وقلـبه وروحـه و دنيآه و حيـآته ..
حمده آستحت : حبيبــي ودني البيــت ..
سعيد : آفآ يعني مآ تبين تيلسين ويـآآآي ..
حمده : لآ موب جيه بس تعبانه والحينه الساعه 1 و نص آبي آنـآم واللـه من السـآعه 7 الصبح وآعيـه ..
سعيد بيأس نزل رآسه : حرـآم .. كنت آبي آسهر معـآآج .. بس شكلج تعبـآنه آوكيه يلآ نروح ووقف
حمده مسكت آيده بحنـآن وقربت صوبه : آسفه حبيـبي .. واللـه لو موب تعبـآنه جـآن قعدت معـآك الدهر كلـه بس آبي آنـآم عيوني تعورني ..
سعيد رص ع آيدهآ ورفعها وباسها : حيـآآتي .. قلبـــي .. عمري .. روّحــــي ..
حمده نزلت رآسهـآ : عيوني ..
سعيد قرب صوبها آكثر و حط حلجه عند آذنها : أحبج مـــــووت .. آعشق هوآج ..
حمده آستحت : وأآنـآآآآآآ آموت فييك و أحبك مووت موت موت .. ههههههههه ..
سعيد : هههههههههههه .. يلآ غنـآتي آتريـآج فالسيـآره ..
حمده : بروح ويـآك يلآ ..
سعيد مسكهآ من آيدهآ : يلآ **

وظهروآ برع لقوآ سلآمـه لآبسه عبآتها و سيف مآسكنهآ من خصرهـآآ و ينزلها من الدري ..

سعيد : يآ ويل حـآلي
سيف : ههه .. جب جب جب ..
سعيد : يلآ بروح آوصل حمدوه البيت بآي
سيف : نحن بنروح وبنرد الفير ههههههههههههههههههه
سعيد : خيييبه لآلآ آبويه خل آختيه مكـآنهـآ ..
سيف : جب يلآ ع كيفي حرمتيه و آنـآ حر ..
سعيد : روح لآه .. يلآ حمده نروح
حمده : هههههههههههه آوكيه يلآ ..


وسعيد وحمده فالسيـآره ..

سعيد مشغل آغنيه بحبك موت لتـآمر حسني ..

سعيد يطـآلع حمده و حمده مندمجه فالآغنيه .. : حيـآآآآتي ..
حمده لفت صوبه : عيــــون حيـآتك ..
سعيد : عيبتج الاغنيـه ؟
حمده : همم .. وآيد ..
سعيد : آحسها تتكلم عني و عنج
حمده : هههههه حسيت ..
سعيد قآعد يغني ويآهـآ .. آنـآ بحبك مووت و عارف صوت نفسك حتى لو آنـآ مش جنبك ..
سعيد : هيه واللـه آحبببج مووووووووووووت ..
حمده آستحت ولفت الصوب الثاني
سعيد : حبيبــي ع الاقل ردي عليـه ..
حمده وهي صآده الصوب الثاني: شو آقول حبيبي ؟
سعيد : قولي أحبـــك يآ سعود ..
حمده لفت صوبه : آحبـــــك يآ سعود ..


صوب سلآمه وسيف
سيف : وين تبينـآ نروح حيـآتي ؟
سلآمه : مـآعرف ع كيفك ..
سيف : آمم شرآيج نروح بـحر دبي ..
سلآمه منزله رآسهـآ : ع رآحتك حبيبي ..
سيف صرخ : حيــــــآتي عــــــــــــــــــــــآد
سلآمه نقزت من الخوف : بسم اللـه شفيك ؟
سيف يصآرخ : آفف عادي واللـه آني ريلج ليش مستحيه مني .. ومنزله رآسج آبـآ آجوفج يـآخي
سلآمه دمعت من الخوف
سيف جـآف دموعهـآ جـآن يوقف السيـآره ع صوب .. وقربهـآ له و حضنها بقوو ..
سيف بحنـآآن : آسف واللـه آسف موب قصدي بس حبيبي آنتي كله منزله رآسج جني وآحد غريب ..
سلآمه تصيح : بس ليش تصـآرخ عليـه خوفتني
سيف يمسح ع رآسهـآ : آسف يـآآآآآآآآ قلب سوآف .. والله آنقهرت .. وبآسهـآ ع خدهـآآ ..
سلآمه : ............................ تصيح بعدهآ من الخوف ..
سيف : حبيييــبي بليز خلـآآًص .. مـآ آقوى آجوف دموعج ..
سلآمه وخرت عنه وردت ظهرها ع الكرسي ومسحت دموعها و عدلت الجحـآل و عدلت شيلتها ..
سيف قآعد يتأمل ويههـآ الطفولي لمـآ صـآآحت آستون خدودهـآ حمر و عيونها وخشمهـآ بعد آستوو حمر ..
سيف : حيـآتي آسف واللـه آسف ..
سلآمه : خلآص حبيبــي مـآ آستوى شي ..
سيف قرب ويهه صوب ويهها : يعني موب زعلانه
سلآمه : لآ حبيبي ..
سيف : يعني نكمل سهرتنــآآ بفرح
سلآمه آبتسمت : نكمل ..
سييف : بس بطلبج طلبه
سلآمه : عيوني لك
سيف : لآ تنزلين رآسج آبي آجوفج خليني آشبع عيوني من عيونج
سلآمه حطت عينها بعينه : حبيبــي **
سيف : عيونـه و قلبـه و روحـه و عشقه ..
سلآمـه : حبيبي حرك السيـآره يعني بنتم وآقفين هنيه
سيف : من عيوني جم سلـآمه عندي آنـآآ آلآ وحده هيه وآموت فيهـآ هالوحده

وصلت الســآعه 2 و ربع و الحبـآيب قآعدين ع البحر **
تهبهم ريـآح بـآرده .. و هم يآكلون بـآسكن .. < الله تخيلوآ عـآد ..

سلآمه وسيف يآكلون من قوطي وآآحد بخـآشوقه وحده .. يـآآ دور سلآمه ..

سلآمه توهـآ بتحط اللقمه فثمهـآ جـآن سيف يتقرب ويآكلهـآ
سلآمه : حبيـــبي عـآد .. تؤ ..
سيف : فديت اللـــي آضيج ..
سلآمه : .................... وردت تآخذ لقمه ثآنيه وتوها بتحطها فثمهـآ جـآن يآكلهـآ ..
سلآمه : آندوك اياه مآبآه .. وعطته ووقفت ورآحت جدآ السيـآره .. توها بتركب بس مسكها سيف من خصرهـآ وقربها صوبه وباسهـآ ع خدهـآآ ..
سيف : ليـه الزعل يـآ عمري ليـه ؟
سلآمه : ..................................
سيف قربهـآ صوبه آكثر وحضنها من خصرها .. : حيـآآآآتي زعلتي ؟
سلآمه : .................................
سيف : قلبـــي
سلآمه : ......................
سيف حضنها بقوو آكثر .. : مآ بتردين عليه ؟
سلآمه حست بشعور ثآني حست آنها قريبه منه وآآآآآآآآآآآآآآآآآآيد وجـآن تلف صوبه و حضنته بقووو
سلآمه : آحبك سوآفي واللـه آحبـك .. دخيلك لآ تخليني فيوم من الاـيـآم .. آنـآ عقبك بمـ
سيف قطع عليها وحط صبعه ع شفآيفها : نسـآج الموت ** آنـآ آعشقج آنـآ آهوآج آنـآ آموت فيج مستحيل آتخلى عنج مستحيل
سلآمه حست بحنـآنه وقعدت تلعب فشعره النـآعم الطويل اللي يوصل لين جتفه وتقوله : حبــيبي .. تصدق آنته آغلى آنسـآن عندي
مـآلي سوآك لو بتروح عنــي مقدر بدونك آعيش .. آحس بتم آنسـآنه غريبه ع الدنيـآ بدونك .. حبيبي تعرف آني آموت فـ الترآب اللي تمشي عليـهآ .. آموت فهوآك وقرب خشمها من خشمه وقعدت تتنفس .. آه محلى هوآك ..

سيف قـآعد يتأملهـآ و حط آيده ع خدها وقعد يمسح عليه .. : حيـآتي .. وآنتي آغلى آنسـآنه لي .. آصلآ مقدر آروح عنج .. آّذآ بروح بشيلج ع راسي ** الدنـيـآ مآ تسوى بدونج .. وسوآ نفس حركتها قرب خشمه من خشمهـآ وقعد يتنفس هوآهـآ .. آه وآنتي هوآج آحلـآ و آحلى وآحلى .. آآآآآه يآ حيـآتي .. جـآن يمسك ويههـآآ ويبوسهـآآ بالقو حتى آنها غمضت عينهـآآ ..

سلآمه مسكت ويهه وبآسته بقو بعد : آحححح .. ههه < شرات اليهالوه يوم يبوسون حد يقولون آححححححح .. ههههه ..
سيف : ههههههه .. فديتج .. وجـآن يحط آيده ع خصرهآ وضمها له و مشوآ ** وهم يمشون سلآمه سوت نفسه حطت آيدهآ ع خصره و كملوآ مشي رآحوآ صوب البحر وو قعدوآ يشكون لبعض .. و يكلمون بعض و يغآزلون بعض ..

وصلت السـآعه 3 ..

سيف : حيـآتي يلآ نروح المطعم ..
سلآمه وقفت : يلآ حبــيبي .. < يوعـآنه ههههههههه ..
سيف وقف و شلهآ شرآ اليهـآلوه ..
سلآمه : حبيبـــي بطييييييييييح ..
سيف : ههههه لآ مـآ بطيحييين مآسكنج عدل ..
سلآمه : آنزين موب جدآم النـآآس
سيف : محـد هنيــــه السـآعه 3 .. يعني الكل رقود ..
سلآمه آستحت وغمضت عيونها ..
سيف : فديت اللي مستحي آخ آحبـــه آنـآآآآآ **
سلآمه ولعت من المستحى جـآن تنقز من آيده و طآحت ع آيدهـآ ع حصآه وتمت تصييييح ..
سيف : بسم الله علييج ..و صرخ ليش تسوين جيه .. يعني ليش مـآآ تبيني آمسكج عآدي كيفي ريلج وبمسكج و ببوسج وبحظنج و بسوي اللي آبآه .. آزعل منننننج آلحينه ..
سلآمه تصيح آيدها عورتها : حبيبي يعووووووور .. ومدت آيدهآ له ..
سيف : لآ حول ولآ قوه .. حبيبي ليش تسوين جيـه .. وقعد يهمز آيدهآ و هيه تصيح ..
سلآمه تصيح بحرآره : حبيبي شوي شوي يعور .. وعقت عمرها فحضنه .. وتمت تصيح شرآ اليهآل ..
سيف مستآنس لآنها فحضنه و موب مستآنس لآنها تصيح من آيدهآ تعورهآآ .. : حيـآتي لآ تسوين جيـه مره ثآنيه زعلان منج انا خلآص ..
سلآمه وقفت ورآحت السيآره .. وفخآطرهـآ : يغربلني زعلته ..
سيف يآآ ومن دخل السيآره سلآمه تغشت ** : ليش تغشيتي ريآل غريب يآيينج موب جنه ريلج و حبيبج .. ومسك طرف الغشوه و خوزها عن ويهها ** : خليني آجوفج .. و مسك لحيتها ولف ويههآ صوبه : حبيبي ليش سويتي جيـه .. ؟
سلآمه : .................. مآعرفت شو ترد .. آكتفت بجم دمعه ..
سيف مسح دموعهـآ : حيـآتي آنتــي .. لآ تصيحيـن خلآص موب زعلان منج بس لآ تسوين هالحركه مره 2 ...
سلآمه فرحت وآبتسمت له .. : آسفه ..
سيف : لآ قلبي لآ تتأسفين آنـآآ اللي آسـ
سلامه حطت صبعها ع شفايفه : لآ تكمل .. آنته مآ غلطت آنآ اللي غلطت ..

ورآحوآ المطعم وتعشوآ و جيه ..

وردوآ البيت ع السـآعه 4 و ربع ..
سيف وصل سلآمه لين غرفتهـآآ و قآلهآ تصبحين ع خيــر و بآسهـآ ع رآسهـآ ورآح ..

صوب هزآع

آخ فديتهـآ محلـآتهآ .. شكلي بخطبهـآ لي .. حلوه ..

صوب مريم

شفيني مآ خوزته عن بآلي .. حسيتني حبيته .. مـآشآء اللـه عليـه .. آن شآء آللـه يكون من نصيبي ..

< لول حبته الحرمـه ..


كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت

توقعآتكم بليز ..

▪ THE QUEEN ❤ 10-09-2009 06:39 PM

ياااااي البااارت ررووووعه

بنتظاار الباارت الجاااي

الـUAE 10-09-2009 09:05 PM

خخخخخ

مطيّح الميــآنة احبج و احبج ،

هع لو يوم بعرس بأخذلي واححد يدلعني



مشكوورة ع القصة

نتريا البارتات الياية



لأني بديت أمل منهم كلّه بتغزلون أبغي آكشن فالقصّة

الغنــاهـ 10-09-2009 11:10 PM

أويه صراحه روووعه البارت ..

ومشكوره على البارت الرووعه ..

ونترقب منج التكمله بفارغ الصبر ..

ếℓ7rƒ ~ ềℓ3ῆeĐ 10-12-2009 04:12 PM

البارت 10 ..

*

يوم الجمعـــه .. [ االيوم اللي تتجمع فيـه عـآئله آم سيف وآبو سيف والكل يتجمعون فبيت بو سلآمـه ]

السـآآعه .. 11 الصبح ..

سيف : عمي وين سلآمـه ؟
آبو سلآمه : رآقده جنهـآآ ..
سيف : آهـآآ ..
آبو سلآمه : سير وعهآآ .. خل حمدوه توصلك حجرتها ..
سيف : صدق عادي ؟
آبو سلآمه : ههههههه .. هيه سير ..
سيف تشقق : تسلم يلآ بآي

وسـآآر سيف ..

آبو سيف : هـآآه آخويـه متى تبغون العرس ..
آبو سلآمـه : واللـه مـآآ آعرف يآ آخويـه خلهم يتشـآآورون قبل ..
آبو سيف : ع هوآهم ..
آبو سلآمه : آخويـه بغيتك
آبو سيف : آمر الشيخ
آبو سلآمه : نبغي بنتك حمده لولدنـآ سعيد ..
آبو سيف : هـآآآآآآآآي السـآعه المبـآركـه والللـه ..
سعيد تشقق
آبو سلآمه : مبروك يآ ولديه .. ههه آذآ وآفقت عليك مبروك ..
سعيد : ليش مـآ توآفق .. آللـه يبـآرك فيك الغالي


صوب سيف

سلآمه كـآنت رآقده و حجرتها بآآآآآآآآآآرده و متلحفه عدل وكـآنت لآبسه بجـآمه آيدهآ كت [ يعني بدون آيدين ] و بنطلون قصير يعني لين تحت الركبـه بشويه ... وفـآجه شعرهـآ و كآنت قصتها يايه ع ويهاا ..

سيف تقرب صوبها .. وجـآن يشل رآسها من ع المخده شوي شوي عسب ما تحسبه و حطآه ع ريلـه .. [ يعني تقريبـآ رآسهـآ فحضنه ] .. سلآمه مـآ آنتبهت لـه ..

سيف : سلآمي ..
سلآمه : ...............
سيف بآسهآ ع رآسهـآ وتقرب صوب آذنها : حبيبي ..
سلآمه : هممم ..
سيف مسح ع رآسهآ : قومي حيـآتي بسسج رقـآد ..
سلآمه توها تنتبه و مطت اللحـآف و تلحفت .. : بسم اللـه آنته شو يآيبنك هنيه .. < هه نست آنه ريلهـآ ..
سيف : هههه .. حبيبي نسيتي آني ريلج ..
سلآمه تذكرت : آوه سوري هه .. ونزلت رآسهـآ ..
سيف : ههههههههههههههههههههههه يالنسـآآيه .. آنزين مآشي صبآح الخير مني مناك .. وغمزلها ..
سلآمه قفطت : هآه .. هيه .. صبآح الخيييير يآ آحلــى سوآف شفته وبآسته ورككككككضت الحمـآم .. < هههه ..
سيف : ههههههههههههههه مـآعليه يالدبه مـآ بتظهرييييييين ..
سلآمه وهيه فالحمـآم : هه بظهر بس مآ بيي صوبك ..
سيف : مآ عليـه بنجوف .. وطلع من الحجره و سكر الباب ..

فالصـآله تحت ..

آم سيف : آخبرهآ بشوه .؟
آبو سيف : قوليلهآ ولد خآلتج خطبج .. موآفقه ولآلآ ..
آم سيف : مـآشآء اللـه .. آن شآء اللـه بخبرها ..
آبو سيف : يلآ عن آذنج بنروح المسيد
آم سيف : دير بآلك عليك حبيبي .. وآبتسمت له
آبو سيف رد الابتسآمه : آن شآء الله الغلآ ..

فـ الصوب الثاني من الصـآله ..

رفيعه : ههههههههه .. يحلييلج يآ سلآمه والله ..
آم سلآمه : هيه والله حليلها تمت تتنآفظ يوم الملجـه ..

< سلآموه لحقي يحشون فيج ههه ..

فـ غرفه سلآمه ..

سلآمه توهـآ ظآهره من الحمـآم ربي يعزكم .. ونشفت شعرهـآ وعدلت قصتها وتمكيجت .. ولبست لبس كشخه .. من اليشمك .. لونه شرآ لون دم الغزآل ..

حمده : يوييلي .. ها كله عسب سوآف ..
سلآمه : جب جب .. ع كيفي ..
حمده : هههههههه .. شو قلت الحيـنه عنبو لهالدرجه العرس يخلي الوآحد عصبي ..
سلآمه : ههههههههههههههههههههههههههه يمكن ..
حمده : ننزل تحت ؟
سلآمه : يلآ ..

ونزلوآ تحت وهزآع كـآن فالصآلـه بروحـه و كلهم فالميلس ..

حمده سآرت صوب المطبخ تشرب مـآي و سلآمه سآرت الصـآله لمحت هزآع و تشيلت ودخلت الصـآله ..

سلآمه : السلآم عليكم ..
هزآع فز من سمع صوتها : وعليكم آلسلآم ..
سلآمه : شحـآلك هزآع ؟
هزآع : آآآآه تتخبريني عن آحوآلـــي .. آنـآ عقبج مآلي حـآل ..
سلآمه نزلت رآسهآ : السموحـه ..
هزآع وقف مجـآبلنها : سلآمي ..
سلآمه : لبيه
هزآع : لبـآج قلبي .. سلآمي ليش وآفقتي عليه ؟
سلآمه رفعت رآسهـآ : وليش مآ آوآفق عليه .. آحبــه ومآ تبآني آوآفق عليـه
هزآع : وآنـآآآآآآآ آحببببببج ..
سلآمه : مشكلتك .. بنات خلق الله وآيد مآ وقفت عندي بس ..
هزآع : سلآمه .. بقولج شي بس لآتعصبين
سلآمه : قول ..
هزآع : ربيعتج اللي كآنت لآبسه آصفر شو آسمهآ .. ؟
سلآمه : آي وحده وآيدآت هن
هزآع : لآ اللي عيونهـآآ وسـآع وجيه بيضآ ..
سلآمه : مريوم .. لحظه لحظه .. آنته ليش تتخبر عنها
هزآع : بخطبها ليي ..
سلآمه : وآنته وين جفتها آصلآ ..
هزآع : شفتها يوم ملجتج بالغلط ..
سلآمه تصآرخ عليه : وآنته لييييييش توآيج ع البنآت ..
هزآع صفعهآآ كف : ع كيييييييييييييفي ..
سيف دخل من سمعهآ تصرخ .. وجـآف هزآع وآقف جدآمها وهي مآسكه خدها وتصيح ..

سيف ربع صوبها : شو يآج .. بسم الله علييج و جـآن يمسكهآآ ..
سيف : شو سويتبهآ يآ كللللللللللب ..
هزآع : الكلب محد غيرك آنته ويآهآ .. الله يهنييك آبهآ .. موب لآيقين ع بعض ع فكره .. < قالهآ بآستهزآء ...
سيف صفعه كف : مآلك خص لآيقين ع بعض موب لآيقين ع بعض ع كيفففنـآ شي يخصصصصصنـآآ ** وآنته بآي حق تمد آيدك عليهآ ..
وصفعه كف ثآني ..

هزآع : آحترم عمرك لآه شو تتحرآني لعبببببه عندك

سيف عفد عليه لآنه عصب صصصج .. و تموآ يضآربون

سلآمه تحأآيز آمبينهم .. : سوآف بس خلآص ..
سيف : خوززززززي عني آنتي الثآنيه و دزهآ و طآحت ع الارض وآلتوى صبعهآ .. وتمت تصآرخ ..

آم سلآمه دشت الصآله و جآفت المعركه اللي نآقعه ..
تمت تحـآيز و عقب سآرت الميلس تربع

آم سلآمه : لحقووو لحقوآ عيآلكم يتضآربون ... وتربع مره ثآنيه الصآله ..

آبو سلآمه وآبو سيف وسعيد وحمده وآم سيف و آبو عاشه و آم عآشه و عاشه ورفيعه و ميره و فآطمه كلهم ترآبعوآ الصآله ..

سلآمه ميته صيآح قآعده ع الارض تصيح **

والكل مسويلها طآف ويحآيزون .. عقب آنتبهتلهآ آم سلآمه و سآرتلها ..

آم سلآمه : شيآج بنتي ؟
سلآمه : مآمآ آيييييييييييدي .. وتصيح
آم سلآمه : شيآهآ ايدج ؟؟
سلآمه : سيف دزني وآلتوت مآمآ تعوووووووووووووووووورنيييييييي ..
آم سلآمه صآرخت : بس عاد شو هاا خلاص ..

آلكل سكت وآستغرب من صرختها وسيف آنتبه لسلآمه آننها قاعده ع الارض تصيح **

سآرلهآ : بسم الله عليج شو يآج ليش تصييحين ؟
سلآمه : قوم عنيييييي قوم مآحبببببببك .. جآن طيحتني آقوى وكسرتني كلي ..
سيف قآل لحمده هاتي عباتها جآن يشلها و حطها فسيآرته و حمده يآبت عباتها و سيف ركب السيآره و وودآهآ المستشفى ..

فـ المستشفى ..

سلآمه وسيف دخلوآ عند الدكتور .. وقعد يكلمهم ..

الدكتور : هيه مآلهآ آيه ؟
سيف : طآحت دكتور
الدكتور : آهآ علشآن كده آصبعهآ مكسور وعآوزين نجبسه آلهآ ..
سيف : آوكيه دكتورر بسرعه الله يخليك ..

الدكتور طلع يخبرهم

سلآمه تصيح
سيف تقرب منهآ : حبيبي .. آسف واللـه .. بس واللـه آضيجت عليه ..
سلآمه : متضيج عليـه آدزني آنآآ .. ووقفت .. مآحببببك مآحبببببببك ..
سيف وقف وسآر صوبهآ : آنآ آحبببببج آنآآ آحببببج .. ومستحيل آخليج .. آسف سلآمي وللـه آسف ..

دخل الكتور عليهم ..

الدكتور : تفضلي يآ ستي مع الدكتوره ..
سيف: دكتور عادي اروح معاهم
آلدكتور : آنته جوزهآ ؟
سيف آبتسم : هيه نعم ريلهآ ..
الدكتور : آهآ .. ممكن تتفضل معاها .. وآبتسم له
سيف : مشكور ..

وتقرب صوب سلآمه و مسك آيدهآ من مسك آيدهآ فجته .. سآرت قبله للدكتوره

سيف متضآيق و حآلته لله و همه بس يرآضيهآ .. سآر ورىهآ للدكتوره ..

جبسولهآ صبعهآآ .. و عقب ه ظهرت آلدكتوره عنهم ..

سيف منزل رآسه : حبــيبي ..
سلآمه : ........................
سيف : يلآ نروح .. ويوم وقف حس آنه شي ينزل من خشمه سآر صوب الكلينكس و مش خشمه لقآ دم ..
سلآمه جآفته وقآمتله بسرعه يآبت كلينكس وقعدت تمش له آيآه .. : تعال تعال بغسله بمـآآي ..
سيف سآر صوب المغسل و سلآمه حطت آيدهآآ اللي تعوورهآ ع رقبته بالخفيف مسكته عشآن مآ يعورهآ صبعهآ و الثآنيه قعدت تمش الدم من خشمه .. وقعدت تمش وتمش وتمش مآطآع يوقف .. دخلت عليهآ الدكتوره وجآفتها تغسله ..
الدكتوره : آويه دم .. جآن تحط آيدهآآ ع رقبه سيف ويآيه تمشله خشمه ..
سلآمه عصببببببت : آنتي شو تسويييييييييييين ..
الدكتوره : آيه مآلك آنآ عم بمسحله الدم
سلآمه : جببب يلآ قومي منآككككككك ..
الدكتوره : طيب طيب .. ورآحت بعيد شويه ..
سيف بصوت وآطي : فديت اللي يغارون .. والتقت عينه بعينهآ .. سلآمه سيده نزلت عيونها ..

وقعدت تمش الدم عقب وقف .. جـآن تغسل آيدهآ .. وخطفت عدآل الدكتوره طآلعتهآ بنظره آحتقآآآآآآآر .. وطلعت ..
سيف لحقهآ ..



فـ البيت ..

هزآع : مـآ فينـآ شي يآ خي لآ تذلووووووني يوم بييكم سألوه ..
آبو سلآمه : لآ حول .. يعني مآ بتقول ..
هزآع : لآ مآ بقول وعن آذنكم آنآ رآيح ..
آبو سيف : آلله يهديكم وهز رآسه ..

فـ السيآره ..

سيف : حـآط آغنيه يآ زعلآن ..
سلآمـه صآده الصوب الثآني .. و فجـآه لمحت لآفته مكتوب عليهآ دبي و الهير .. فجت عيونهآ
سلآمه : آبآ آرد البيت انا
سيف : .........................
سلآمه تمت تتحرطم و مآ يرد عليهآ .. آخر شي سكتت ..
وكملوآ طريجهم .. صوب دبيي ..


فـ البيت آلسآعه 3 آلظهر ..

آم سلآمه : يآ بوكم بنتي وريلها مآ يو ..
آبو سلآمه : آكييد بيتغدون برع ..
آم سلآمه : بس هو شآلنهآ الدختر ..
آبو سلآمه : ما عرف والله بس آكيد بيتغدون برع مآ يضيعون الفرصه هاذيلآ ..
حمده : لآ آصلآ متزآعلين هم كيف يتغدون رباعه ..
آبو سيف : سوآف مزعلنها ؟
حمده : هيه
آبو سيف : شو سوآبهآ ؟
حمده : مآعرف شو مسوبها بس جفته يوم طآنت تصيح سآرلهآ قالتله قوم عنيي مآبآك مآحبك ..
آبو سيف : بيخبلوبي هالعيآل .. عنبوه حرمته مآ كملت 3 آيآم ومزعلنهآ .. لآ حول ولآ قوه الا بالله
آم سلآمه : بيترآضون مآعليه .. آكيد يآلسين يترآضون آلحينه عسب جيه مآ يو ههه ..
آبو سلآمه : ههه .. ان شآء الله يترآضون عآد آخـآف يسوولنآ بلشه بعد هاذيلآ ..
آم سلآمه : لآ آن شآء الله ..
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..


صوب سلآمه و سيف توهم دآخلين دبي ..

سيف : حبيبي ..
سلآمه صآده الصوب آلثآني وبدون نفس : هممم
سيف : حبيبي لين متى بتصدين هنآك
سلآمه : لين جهنم
سيف : بس عآد .. وقعد يقرقطهآ فخصرهآ ..
سلآمه وهي ميته ضحك من دآخلها بس مآ بينت له .. : بسسس خلاص ..
سيف : زعلانه ؟
سلآمه : هيه ..
سيف : آففففففففآآ .. تزعلين من حبيبج و قلبج سوآف ؟
سلآمه : سوآف لو حبيبي و قلبي جآن مآ دزني .. وكسرلي صبعي ...
سيف : قآلج آسسسف ترآ ..
سلآمه : وش تفيد كلمه آسف مثلآ ..
سيف نزل رآسه : آسمحيلي حبيبي واللـه موب قآصد واللـه **
سلآمه : ........ ** صدت الصوب الثآني ..
سيف سآر صوب مطعم القيصر عشان يتغدون ..
سيف : يلآ غنآتي نزلي ..
سلآمه نزلت و سكرت الباب .. سيف قعد يطآلعهآ وفخآطره : واللـه موب قصدي آزعلج .. الله يسـآمحني .. كله مني كسرت لها صبعهآ ونزلت دمعته .. من القهر و الندم .. سلآمه قآعده آطآلعه .. عقب سآرتله وفجت بآبه .. جـآفت دمعته ..
سلآمه : حبــيبي ..
سيف مسح دمعته بسرعه : ها غنـآتي آمرييني ..
سلآمه : حبيبـي عبآلك مآ جفت الدمعـه .. ليش تصيح غنآتي .. ؟
سيف : آآآآآه .. ورد رآسه لورآ ..
سلآمه : حبيبـــي آنزل آنزين ..
سيف آنتبه آنه قالهآ نزلي : آن شآء اللـه ونزل ..

سيف مسك آيدهآ وهيه رصت على ايده ..

دخلوآ المطعم و قعدوآ فمكـآن محد يجوفهم فيه يعني ع زآويه مخشوشه ..

يآهم الريآل وقآلوله شو يبون و رآح ..

سيف قعد يطآلع سلآمه وسلآمه سرحـآآنه وتطآلعه ..

قطع حبل آفكآرهآ سيف : حيـآتي .. آنتي للحين زعلانه ؟
سلآمه : آه .. لآ حبيبــي .. بس آنتـه قلي ليش الدمعه مآلت مسـآعه ؟
سيف تنهد : دمعـه قهر و ندم .. ونزل راسه ونزلت دمعه ثانيه
سلآمه قامت ويلست عداله ولفت ويهه صوبها وجـآفت دمعته .. مسحت الدمعه بصبعهآ .. : مـآ عآش من يقهرك ويخليك تندم .. و آنته ريآل مآ يهزك ريح .. يلآ حبيبي بلآ دموع و آضحك .. وآبتسمت له ..
جـآن يضحك سوآف بصوت خفيف ..
سلآمه : علني فدآ الضحكـه ورآعيـهآ ..

................. : سبحآن آللـه حتى فالمطآعم يتغآزلون ..
سلآمـه وقفت : وآنته شو حـآرنك .. ع كييييييفي ريلي وآنـآ حره فيه .. لو آبآآ آحضنه وآبوسه ع كيفي ..
سيف مستآنس من قوتهآ و جرأتهآ .. : يلسي غنـآتي يلسي مآ يحتـآآي تحرقين عمرج عشآن نآس فآضيـه ..
سلآمه قعدت و سيف لوآ عليهآآ .. وطلعت لسآنهآ لهزآع ..
هزآع : آخ .. يآخي آرحموآ مشآعريـه آنآ للحين مآ عرسست ..
سلآمه : روح مريوم تتريآك تخطبهآ ..
هزآع : والله لو آعرف آهلهـآ وين جـآن قلت لآمي تخطبلي آيآهآ .. سلآمه طلبتج قولي لآمي مكـآنهم عسب تخطبلي آيآهآ ..
سلآمه : عقب كل اللي سويته فريلي تبآني آخبر عمووتي .. لآ عيوني موب قآيلتلهآ لييييييين تتسآمح من ريلي ..
هزآع : السموحـه منك سيف ..
سلآمه : جيه بس ..
هزآع : عيل ؟
سلآمه : يعني آنته كنت قآصد تصفعني و قآصد تضآربه ..
هزآع : آلسموحـه منكم واللـه السموحه صج صج موب عسب سآلفه الخطبه حتى لو مآ قلتي آنآ آسف وسمحوليه والله موب قآصد بس تعرفون الشيطآن لعب بعقلي و الله آسف .. ونزل رآسه
سلآمه و سيف : مسموح ..
سيف : تعال آيلس ويآنآ ..
سلآمه قرصته فـ ورجه لآنه مآ تبآآ آييلس ويآهم تبآآ تيلس ويآ ريلهآ بروحهآ
هزآع : لآ لآ خلآص متغدي آنـآآ الحمدلله خذوآ رآحتكم .. ووههههههه سلآمه لآ تنسين بوسيه وحضنيه ههههههههههههههههههههههه
سلآمه : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .. آن شآء الله ..
هزآع : فدآعت اللـه ..
سلآمه : مآ قول حق عموه ؟
هزآع : ع كيفج ..
سلآمه : ههه بقوللهآ وبرحم مشآعرك ههههههههههههههههه ..
هزآع : ههههههههههههههههههههه ..


ورآح عنهم


كــــــــــــــــــت


الساعة الآن 06:30 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227