![]() |
تسلمــــــــــون عالمرور يالغاليين .. الجـــــــزء الثــــامن .. قلت : مالك حق تسأل .. راكان على صوته : من هذاااااااااااا ؟ قلت : اظن انك مو ولي امري .. عن اذنك .." ومريت من صوبه بروح داخل ..مسكني من يـدي .. راكان : يوم اكلمج لا تعطيني ظهرج .. قلت : ليش ان شالله ومن تكوووون حظرتك ؟ راكان : من كنتــــــــي تكلميييييين ؟ قلت : مالك حق تسألني لاا انت ولا غيرك .. الوحيد الي له حق هو احمد .. وهديت يدي من يده بقوه ورحت بسرعه داخل ... دخلت الغرفه شفت احمد ناايم ع السرير .. دخلت وقعدت على طرف السرير اتأمل ويهه .. آآه ربي لا تحرمني من هالويه ..احبــــه وماتخيـل حيــــاااااتي من دوونـــه .. وفاجأني احمد يوم فتح عيونه : شبلاااااج تقزيـني ؟ ضحكت وقلت : اتأمل حبيبي ..حراااام .. احمد : ههههههه .. خمدي لاا اكسر رااسج الحين .. ضحكت وونسدحت وانخمدت .. صحيت على رنه التلفون .. قلت : الو .. منور : وويعووووووووووووه .. قلت : اوووه شتبيـــــن ؟ منور : وينج يالكسووله قلت : في البيت بعد وين ؟ منور : حرام عليج الساعه 5 قوووووومي .. شهقت وتعدلت : حلـــــــــفي .. منور : شوفي الساعه ..ولا بيتكم مافيه سااعاات .. نقزت اشوف الساعه الي ع الطوفه .. شفت الساعه 5 ..صج ..اوف شمرقدني هالكثر ..وليش احمد ماقووومنــــي .. منور : يااااهوووو ...انا ع التلفوووووون .. قلت : زين زين ..بروح اتسبح وبلبس وجايتكم .. منور : زين .. بايو .. قلت : باي .. سكرت التلفون ورحت الحمام تسبحت وطلعت وانا لابسه الروب ..وشفت احمد قاعد ع السرير ويحوس في الاب توب ..جاني فضول شيسوي ؟ سألته : شتسوي ؟ احمد رفع عينه وأشر لي اجي عنده .. جيت وقعدت صوبه وقال : اشتغل .. قلت : في البيت وفي الشركه ؟ احمد : هههههه تراني ماخلصت شغلي ..جيت عشاان عيونج .." وغمز لي " احمــــر ويهي وقلت اضيع السالفه : زين ليش ماقومتني ؟ مخليني راقده لين هالحزه ؟ احمد : مادري نسيــت .. لاني كنت اشتغل .. قمت من عنده ولبست لي فستــــان ابيـض تحت الساق بدون اكمام بس حمالات ضعاف وعليه دوائر وخطوط سود ..وصوب البطن مثل الحزاام مصفوف بكرستاللات سود .. ولبست تحته هيلاهوب اسود .. فتحت شعري ونشفتــه ..ومشطته شوي بالاستشواار علشاان يستعدل واستشورت غرتي ..حطيت لي تـــااج على راسي ابيـض وعليه دوائر سود ..وحطيت لي ميك اب اسوود سمووك ..وطااالع غرااااام علي .. بصراحه بصراحه شكلـــي عجبــــني .. عدلت شعري وبحركه سريعه التفت على احمد شفتــــــه يطالعـــني مبهـــــــت .. قلت وانا اقرب صوبه : شراااايك فيــــــني ؟ احمد : احلــــى من الحــــلى كلـــــه .. ابتسمت بخجل وقلت : يلا البس علشان توصلـــني .. احمد : وين ؟ قلت اذكره : بيــــــت ابوووي .. احمد يتأفف : قعدي عندي زيـــــــن .. قلت : حبيبي ابي اسلم عليهم .. احمد : زين سلمي وطلعي .. قلت : حبيبي عازمينا ع العشــاا .. احمد : اهااا ..يعني اكشخ ؟ قلت بسرعه : لاااااااا ..خلك عادي .. احمد : ليش ..؟ قلت : لان بنات عايلتنا ملقوفات بيـ ..."و سكت .. احمد ضحك : وبي شنووووو ؟ قلت وانا متوهقه حدي : ولاشي ..بس لا تكشخ ..انا ناازله تحت .. لبست عبايتي المسكره لان لبسي قصير ..ولبست شيلتي خذت شنطتي ونزلت تحت .. ماشفت حد في الصاله .. رحت غرفه عمي شفته نايم .. طلعت عنه وسكرت الباب ..شوي واحمد نازل من الدري ابتسم لي رديت له الابتسااااامه احمد يصرخ : اموووووووووووووووووووووووووووووووووت عليــــــــــــــــج .. رحت له اركض اسكر حلجه لا يقول شي بعد يفضحني : اوووووووووش .. على بالك في البيت بروووحك .. احمد : مالهم خص فيني ..كيفي احب حرمتي .. حمرت خدودي وقلت : زين خلاص يلا خلنا نرووح .. مشيت واحمد ورااي ..وبعدين احمد صرخ .. التفت عليه بسرعه : شفيييييييك ؟ احمد : البوووووسه ..يلااااا يلاااا " وقدم خده " بوسيـــــــني .. استغربت : اي بووسه .؟ احمد : يوم رحتي ويا مريووم السوق ..مارجعتي لي بوستي .. ضحكت وقلت : احمد بنتأخر .. احمد بوز مثل البزران : كيفج ..شوفي لج حد يوديج .. قلت اترجااه : احمـــــــــــــــــــــــد .. احمد : لاا تحااوليـــــن .. قربت منه وقلت : في الليل زيـــــــن ؟ احمد : في الليل كيــــفج ..بس الحين ابي وحده .. تنهدت ورحت له .. احمد وقفني : من قلبج ؟ قلت : شنو ؟ احمد : البوسه .. .. قلت : ههههههههه زين .. بسته على خده وكنت منحــــرجه .. احمد لوى على كتفي وقال : يلااااا مــــلاااكي .. ابتسمت له ومشيـنا للبـــاب .. شوي واسمـــع صوت تصفيــــق وتصفــــــير .. التفتنـا انا واحمد بسرعه ألا نشووف راكان وسعيد واقفيـــن عند باب غرفه راكان الي تحت .. احمد : ههههه شفيـــكم ؟ سعيد : هههههههههههههههههههههه ..تسألني ؟ اسأل روحك ؟ احمد : ليش شسويت ؟ راكان : لااا ابـد والتفت علي راكان وطالعني بنظراات ..كأنه يبي يكفخني ..استغربت منه وبعدين شفته مصخها ..طالعته بنص عين وصديــــت .." احمد : شبلاااكم زين ؟ سعيد : لا بس كنا نشووف مسرحيه رومانســـــيه .. مافهمت شيقصد سعيد وسكت انطر احمد يجي علشان نروح .. احمد : من متى وانت واقف ؟ سعيد : ههههههههههه ..اموووووووووووت عليــــــــج ..خخخخخخخخخخ تووووني مستوعبــــه شقال سعيـد ..شهقت ..ابيــه يعني راكان وسعيد شاافوا كل شي .. ابيــــــــــــه .. طلعت ارررررركض من الباب وانا ميــــــــته من الاحرااااااااج .. وركبت سياره احمد انطره .. ماوعيـــت ألا راكان وسعيد طالعيــــن من الباب يركضوون ويركبون سيااييرهم .. واحمد كان يركض ورااهم ..فطست من الضحك على اشكالهم .. رياييل شكبرهم يرااكضوون ..خخخخخ شوي وركب احمد السياره وهو يناافخ من التعب .. قلت : شفت شلووووون ..؟ احرجتــني جدام خوااانك ؟ احمد : ههههههه ..عادي حرمتي .. وشغل اغنيه الجسمي ..الحبيب الاولي .. وقعدنا نغني انا ويااه ونسوولف ونضحك .. لين وصلــنا البيت .. سكر احمد المسجل ..وكنت بنزل بس مسك يدي .. قلت : شنو ؟ احمد : بشتــــااق لج .. دزيته بالخفيف : عيـــاااااااااار .. احمد : ههههههه والله العظيم .. ابتسمت : ههههه ..زين يلاا بنزل .. احمد : زين بس لاا تتأخرين ..بنتعشى وبنطلع .. هزيت راسي وانا في قلبي ..هذا ويهي ان ماطلعنــــا الصبــح .. دخلت البيت وشفــتهم كلــهم متجمعيـن ..بنات عمي كلهم وعمتي ... قلت : هــــــــــــــاااااااااااااااااااي افري بــــــــــدي .. ثجوب نقزت : عوووووووووووووووووووووووووووش ..عــــــمري .. هندوه : لااا عيوني الحين ماصاارت عمرج ..الحين هي عمر حموودي .." وغمزت لي ..حمرت خدودي وسفهت لهم ..ورحت صاله الحريم ..ابي اسلم على امي ..قبلهم ..شفت امي قاعده مع حريم عمامي وعمتي .. قلت : يمـــــــــــــاااااااه .. امي : واااااي بنيـــــتي .. رحت له اركض وهي قامت ...لويت عليها وقعدت اصيح وهي صااحت وياي .. عمتي خلود : ويـــه .ألا مسافره شهــــــر .. امي : هاذي عوااشه نور البيـــت .. قلت : ههههههه ..الحيـــن عرفوا قيمــــتي .. امي : فدييييييت قلبج .. قمت عن امي وسلمت على حريم عمامي وعمتي وبعدين رحت سلمت ع البنات .. قلت : وين منور ومهروه ؟ مياسوه : في غرفهم ..مااااعندهم سنع هذوول .. قلت : ذيل الجلب عمره ماينعدل .. ثجوب : ههههههههههههه ..بس تسمعج منور ..تروحيـن حق ريلج مكسره .. ضحكت ورحت فوق غرفه منور .. دخلت بشوي شوي ..وشفتها تحط لها روج .. قلت : بووووووووووووووووووو .. منور تخرعت وشخطت الروج على خدهااا .. فطست عليها من الضحك وقلت : ههههههههه شبلاااااج ؟ منور معصبه : كـــــان بيجيـــــني انهيـــــاار عصبـــــــــي..الله ياااخذج .. قلت له وانا اسوي روحي مسكينه : تدعين علي ..الله يساامحج .." ورحت صوب الباب ..ماوعيت ألا ومنور على ظهري .. منور : فديييييييييييييييتج عووووووويش ..والله وحشتيـــــــني .. ضحكت عليها .. صج منور عصبيه وماتتحاجى ..بس طيبـــه وقلبها ابيـض .. قلت : والله انتي اكثــــــر فديييييييتج .. قعدنا على السرير وقلت : هااااا اخبـــارج شسوويـــتي ؟ واخبار عمر ؟ " وغمزت لها " منور : اوووووووف ..سكــــــتي .. قلت بشوق : شنو شنو ؟ منور : آآآآآآه على ذاااك اليـــــووم ..يااااااليــــته ينعااااد .. قلت وانا في خاطر ياعرف : شنوووووووووووو ؟ منور : ذاك اليوم كنت في بيت عمي محمد ..كنت باخذ هندوه تبات عندنااا .. قلت : زين .. منور : دخلت البيت كانت مرت عمي قاعده ...رحت سلمت عليها ..وسألتها .. منور : خالتي وين هندوه ؟ ام حسن : في غرفتها ..روحي لها ,, ركبت الدري ورحت غرفتهاا وماشفتهاا ..استغربت ..كنت بسكر الباب بس شفتها طالعه من الحمام ..دخلت بسرعه بس بشوي شوي ..وسكرت الباب ونخشيت ورى المزهريه ...هي نشفت شعرتينهاا ومشطت شعرها وتعطرت ..وانا مشيت شوي شوي ..وقلت : طحـــــــــــــت عليـــــــــــــــج .. اما هندوه تخرعت وطاح العطر وانكسر .. وانا فطست من الضحك .. وهندوه تحلفــــت فيــــني .. نزلت اركض ومادري شلون فرطت ريــلي وكنت بطيح بس كان في شخص مسكني ..رفعت راسي اشووفه ..كاان هوووو .. كان عمـــــــر .. مسكني من ظهري ويهي كان في سدره ..رفعت عيني اشووفه .. آآآه يااعووش ...عيوني كانت في عيـــنه ..كنت اتمنى مااوخر عنه .. بس استحيــــــــــــــــت .. وقمت عنه بسرعه وركضت بس وقفني صوته ..التفت عليه ..وشفت شيلتي على يده .. مسكت راسي بسرعه اتحسس راسي ..رحت له وخذت الشيله وانا منحرجه ..وحطيتها على راسي وركت ركض برررع .. اما انا ضحكت عليها : هههههههههههههههههه منور انتي تستحيـــن ؟ منور : اقوووولج لزقت فيه ..استحــــــي .. قلت :ههههههه ..يالله الله يجدم الي فيه الخير .. ودخلت علينا مهره في هالحظه .. مهره : عووووووووووش .. رحت لها ولويت عليها .. وبعدين نزلنا تحـــت وقعدنا ويا الحريم والبنات نسوولف .. شوي وجا لجوالي مسج .. فتحت وكان صوتي ..وكانت غنيه الجسمي بحبك وحشتيني ..رفعت نظري للمرسل كان " غلا روحي " فديييييته ..احمد .. ثجوب : هههههههههههه اوب اوووب .. من الحيــــن .. استحيتتت وقلت : جااااااااااااااب .. هندوه : ههههههههه .. ولا تووها ماصاار لها ساعه .. قمت عنهم وهم مااسكتوا من التعليقــــاات ورحت المطبخ كنت يووووعااانه ... من غدااي ماكلت شي ..فتحت الثلاااجه وشفت كيكه الشيز كيك بالسنكيرز ..يمي يمي .. خذت لي قطعه وقعدت آكــل ..وشوي ورن جواالي ..كان .." غلا روحي " رديت : الوو .. احمد : امووووت على هالألووووه .. قلت: ههههه انت وين قااعد ..تتكلـــم بكل رااحه .. احمد : هههههههه ..مايخصـج ..اشتــــــقت لج موووووت .. قلت وانا امسك كوب العصير واطلع برع المطبخ : وانا اكثـــــر .. احمد : حللللفي .. قلت : هههههههه ..والله .. احمد :آآآآآه اموت ولا اموت .. اقول اقول ..يلاا لبسي ترااني باخذج البيت .. قلت : ههههههههه لااااا احممممممممممد .. احمد : اقولج يلااااا لبــسي .. قلت : بلييييييز حموودي حبيبي علشااان خااطري ..ولا مالي خاطر عندك ؟ احمد :آآه ..مسكتيني من يدي الي تعورني .. قلت : ههههه ...اوكي يلاا باي ..تأخرت عليهم .. احمد : لاا والله توني قايل الو .. قلت : ههههه عيااااار .. احمد : هههههههههه زين يلا بايو حبي .. قلت : بايو حياتي .. سكرت التلفون وشربت العصير مره وحده ..وتوني بدخل المطبخ ألا انصدمت بشخـص وااقف وسااد علي طريقي ..ِشهقت وانا اشووف بعيــنه نظرات الولهه والحــب والشووق .. حطيت يدي على حلجي وقلت : بندر ؟!!! بندر : ليش نسيــــتيني .. نزلت نظري وانتبهت على رووحي ..كنت لابسه فستان قصير ..وعريااان ..كنت حاسره ..ارتفع نظري وشفته يطااااالعــــني كأنه يشبع عيـنه مني ..امتلت عيوني دمووع ودزيته ورحت ركــض المطبخ ودخلت الصاله وهديت من سرعتي ..وضبطت شعري بالمنظره الي كانت يمي ..وخذت نفــــس ..ودخلت اصلاله عليهم .. وبعدين حطوا العــــــشا وقعدنـــا نااكل ونسوولف .. شوي وجاني فصول يركض .. لويت عليه وقعدت ابووسه ويوم خلصت عضيته على خده وقام يضحك ..استغربت .. فصول : عمي عذوذ ..وباباتي ..ودوي وألوي ..يبوونس بلع .. قمت بسرعه ورحت عند الباب ,..وبعدين صرخت على فصول : في ريااايل برع ولاا؟ جاني صوت عمي عبدالعزيز : لااااااا البــــر آمــــــاان .. ابتسمت وطلعت لهم .. رحت على طول لويت على ابوي وقعدت ابوسه واقول له وحشتني .. وبعدين درت على عمي ..وبعديــن علي .. وشفت بطي وااقف ومنزل راسه .. حسيت انه مو حاس اني بسلم عليه .. مادري شلون جاتني الجراءه وعفدت عليه وقعدت اصيــح ..ليش صحـــت عنده ماادري .. بطي : شفيــج عووش ؟ احمد مزعلج ؟ مسوي لج شي ؟ قووولي .. هزيت راسي بلااء وانا امسح دموعي وابتعد عن بطي .. عبدالعزيز : عيل شفيج ؟ ليش تصيـــحين .. ضحكت وقلت : اشتقت لكم .. ابوي : عســى مرتااحه يابنيــــتي .. علي بلقاافه : اكيـــــــــــــد .. ومن يحصـل احمد وماايرتاح ويااه .. حمرت خدوودي وقرصت خصر علي ..وانا محتره عليه .. علي :آآآآي .. شفيييج ؟ قلت له بهس : عندي شغل ويااااااااك وااااااايد .. علي ضحك وراح بعيد : خلــــني ارووح اسلم على رووحي ..ومارجع البيت ألا يوم هالشراانيه تطلع .." وراح يركض الميلس .." قعدت اسولف شوي ويا ابوي وبطي وعمي .. وبعدين هم ستأذنوا وراحوا .. وتوني بدخل داااخل ألا اسمع صوت حد يناديني ..التفت ورى شفت احمد رحت له بدون تردد .. احمد : هلاااا بعيـــــووني وقلبــــي ورووحــــي وطوايف اهلي كلهم .. حمرت خدودي وقلت : هلاا حبيبي...تبي شي ؟ احمد :اممممم ..اتصلت في راكان علشان يرجعج البيت .. قلت وانا مستغربه :ليش وانت ؟ احمد : انا عندي شغـــل لين راااسي .. سووري عيووني .. قلت : زين انت ماخلصت شغلك ..جيبه البيت واقعد .. احمد : ماايصيــــر ..مااقدر ..ان شالله بخلص شغلي بسرعه ..وبرجع البيت ..زين .. ابتسمت له وهزيت راسي .. احمد مسك يدي وباسها وقال : بشتاااااااق لج .. ضحكت وقلت : زين قول حق اخوك راكان ماله داعي يجي ..انا بروح ويا واحد من اخوااني .. احمد : براحتج ..يلااا ملااكي ..تبين بشي .. قلت : دير بالك على نفسك ..ولا تســـرع .. وابيــك ترجع لي سـاالم .. احمد يرفع حواجبه وبمرح : من هذا ســاالم ؟ ضحكت وضربته بخفه على كتفه وقلت : سخييييييييف .. احمد : هههههه مقبووله يازوجتي العزيزه ..يلاا مع السلااامه ملاكي .. قلت له : ربي يحفظــــك عيوووني .. ظليت وااقفه مكاني لين ماراح احمد عن نظري ..وانا رجعت الصاله .. قعدت مع البنات اسولف واتصلت على علي وقلت له عشان ياخذني .. دورت عبايــــتي مالقيتها ..خذت لي عبايه من عبايات منور ..ويوم طلعت شفت عباايتي ع الارض ومغبـــــــــــــــــره ..دخلت الصاله وحذفتها ع الخدامه عشان تغسلهاا .. سلمت ع الكـل .. وطلعت ويا علي .. كان جو السياره كله ضحك وهوااشي انا وعلي .. يعني حلجي ماسكر من كثر مااضحكت .. وصلت البيت .. بست علي ونزلت البيت .. دخلت داخل .. كاان البـــــيت مظلــــم ..وهدوووووء .. مشيت شوي شوي ..طـــــق طـــــق طـــــــــق .. اووف ..هذا صوت كعبي ..الله يكرهك .. هذاا صوت ..فصخته ومسكته بيدي ..اووف الارضيــه باارده .. مشيت على اطراف اصاابعي .. بس افجعــني صووت ... .....: من الي كان وياج في السياره ؟ التفت بسرعه وفتحت الانوار في هالحظه .. شهقت يوم شفت راكان وااقف ولابس بنطلــون جيـنز ازرق ..وقميص ابيـض مقلم بالازرق ..ولابس كـب وجايبه على جـــنب ..وكاااان رووووعه ..استغفر الله استغفر الله ..اتغزل في اخو زوجي .. بس بصراحه عشان ماظلمه ..احلى من احمد بوااااااااااااااااااااايد بس القلب ومايعشق ^__* راكان على صوته : من الي كان وياج في السياره ؟ اما انا رصيت شيلتي عدل وغطيت جسمي الي ظهر من العباايه ..وقلت : كم مره اقول لك ..مالك شغـــــــل فيــــــني .. راكان: لااااااا .؟ عشــــاان احمد عنده شغل لعبــــتي لعبــتج ؟ انصدمت منه ..هذا شيقوول : انت شتقوووول ..خرفـــــــت ؟ راكان قرب مني : لاا ماخرفت ..انتي الي خرفتي ..داام احمد غاافل عنج وااثق فيـــج وثووق العمى .. الله مو غاافل .. وسخر له اخواان يحموونه من العقربه الي عنده .,. شهقت وطاح الكعب الي في يدي : انت شقااعد تقول ..على كيفك كذبت وصدقت كذبتك ؟ راكان قرب مني بس انا بعدت ..وهو قرب لين ماا حاصرني وانا ظهري ع الطووفه .. راكان : مع كـــل هالعيووب .. حلووه .. قمـــــــر .. صرخت فيه وقلت : قووم عني .. انا زوجة اخوووك قووووم .. راكان قرب مني وحسيت اني قاعده اخون احمد بمجرد اني اتكلم مع راكان بهالاسلوب .. قلت وانا عيوني تدمع : قوووم حـــرام عليك ..وخــــر الي تسويه حراام " وقعدت اظربه على سدره يمكن يوخر .. بس يااجبل مايهزك ريــــح .." راكان وسدره ظرب في سدري : اممم ..تدرين اني كنت انا الي باخذج ؟ انصدمت من كلااامــه ليش ..؟ وهو وين شاافني ؟ راكان وكأنه سمع أسألتي .. شفتــج مـره في مركز .. كنــتي تمشيـن ويمج وبنتيـن ..دخلـــتي خاااطري وتمنيــــتج ..ولحقتكم لـين وصلتوا بيتكم .. وقررت اخطبج .. بس نسيت لاني ساافرت ادرس برع ..ويوم رجعـــت ..شفتج في المطبخ .. انصدمت ..حياتي تحطمت من قلتي ..انا حرمه احمد ..انتي حرمة احمـــــد ليــــش ؟ انا الي كنت ابيـــج .. انا الي كنت انتي ماتفاارقيــــن خيـــاالي .. وين مااروح صورتج ماتفاارقني .. انا احبـــج ..واموت ع الترااب الي تمشيـــن عليه ..احبج عايشه احبج .. صرخت عليه وانا اسكر اذنــي : بــــــــــــس .,.ماااااابي اسمــــــــع .. حرااام الي تقوله حرام ..خلااااااص انا زوجت اخووووك وخر عنـــــي " وقعدت اضربه على صدره .. بس فجأه مسك يدي وهزني بقوه ..رفعت عيني اطالعه ..شفت الصدق بعيوونه .. مادري حسيت بقشعريره..حســيت اني نذله ..بسبب قربه مني .. راكان : عوش تطلقي من احمد .. والله انا بتزوجج اول ماتخلصـــين من العده .. !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! شو رايكم؟؟!!؟؟! ابي ردودكم الحلللللوة شراتكم ^.^ |
اااااااااااااااااااااخ يالقهر شوووو هااه :522: لاااااااااااااااااااء اكان بليف ات :54: ولله انا شكلي بمووت قهر والسبه منج همووسه :7799: شو هالقصه :184: يالله يالله لاتحرقين اعصاااااابي :5: الباارده اكثر ماهي باارده بسرررررررررررررررررررررررعه ×_______× ويعه من هالراكانووو:7799: |
ههههههههههههه قطووو سلامتج و سلامة اعصابج لووول ^^ |
ههههه قطووو سلامتج و سلامة اعصابج لووول ^^ |
هههههههههههههههههه يادبه ماعليج من اعصابي بس نزلي البارت <==وهذي بوووسه على رااسج العووود:78650: |
الساعة الآن 06:41 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir