![]() |
الــــــــــــــــتـــــــــــــــــــكـــــــــــ ــــــــمـــــــــــــــــلـــــــــــــــــــهـــ ـــــــــــــــــــــ |
وووووووووووين التكمله..؟!! |
{..مشكووورين ع الردود واحين بحط البارت^_*..} |
وهم يتمشون قاعدين يسولفون راشد:انتو عندكم فالمدرسة بويات؟ سارة:ماينعدون راشد:هههه في وحدة حبتج؟ سارة:الا قول في وحدة ماحبتج حشى حت البنوتات يحبون بعض جيل ضايع راشد:هههه سارة:نعرف البويات يحبون اكثر من ميت بنية راشد:خييبة نحن الشباب وايد علينا 2 سارة:ههه لي شانت اترمس؟ راشد:خسي سارة:ههههه اخرط على هندي يلا اعترف راشد:والله مارمس سارة:همم انزن اتحب؟ راشد:الصراحة ؟ سارة:هي راشد:مو بس احبها الا موت فيها سارة اهني انصدمت كانت تتمنى اتموت ولاتسمع اي قالة بس بعدين قالت خلى يحبها انا شو يخصني احين من زينة في حالى منة وانا بعدني صغيرة على هال اشياء راشد:حووو وين سرتي؟ سارة:ولا مكان ,((واشرت بايدها على محل))هذا المحل راشد:يلا نسير وراحو المحل وتمت سارة اتشوف الاكسسوارات ولقت وايد اشياء حلوة سارة:هممم شو اخذ؟ راشد:انتي اي لون فستانج سارة:ازرق فاتح وفوشي وابيض راشد:اها لونة حلو سارة:ثانكس وعقب تمت ادور سارة وجان تلققاء عقدين حلوين وحتارات شو تاخذ سارة:همم ماحين شو اخذ؟ راشد:هذا حلو سارة:همممم متأكد راشد:ماعرف بس انا اشوفه حلو سارة:اوكي خلاص باخذة وقالت حق الحرمة انها تبي هذا وحاسبت وطلعو سارة:وين حمدو؟ راشد:مادريبها ,بتصلها واتصل حق حمدو بس حمو ماردت بس مابغت اترد عند حمدو حمدو:مابرد عليه لوول عشان يتم ويا سارة وايد همم انزين وين قوم سلمو؟؟ وتمت اتحووط لين مالقت مريوم كانت فمحل مال نعل وراحت المحل حمدو:ههه شو اشتريتو؟ عواش:انا خلصت كل شي لوول حمدو:زين وانتي سلمو سلمى:انا باجيلي نعال مريوم:وانا بعد باقيلي نعال عواش:وانتي شو اشتريتي؟ حمدو:اشتريت نعال وبس باقيلي اكسسوارات عواش:تعالي بوديج محل حلو مريوم:عيل وين راشد وسارة؟ حمدو:رحت الحمام وهم كانو فمحل مال نعل ويوم رديت ماشفتهم تميت احوط لين ماحصلتكم عواش اتصاصر حمدو:ههه اتشوفينها سارو ميت من الفرح حمدو:الا قولي روشود شو بيسيوي عواش:ليش رشود يحب سارة حمدو:عيل يترياج عواش:هي تدري؟ حمدو:لا بقولها اليوم بس خلى نلقاها عواش:وين بتلقينها مادام ويا الحب مالها وتمو يحطونو وسارو المحل الي قالت عنة عواش وحمدو اشتريت فهد:بتصل فراشد ترن ترن ترن راشد:هلا فهد:اهلين اقول تعالو الباركنات راشد:بس بدور حمدو فهد:هي ماعنا راشد:شو الله يغربلها وانا وسارو قاعدين اندورها ماعليه براويها فهد:يلا باي راشد:باي سارو:وين حمدو؟ راشد:الخايس وياهم سارة:ههههه حمارة راشد:يلا بنسير وين البركنات سارة :يلا وعقب سارو وين البركنات وركبو السيارة فالسيارة: فهد:انا يوعااان سارة:كلنا يوعاة احين بس بنسير صحارى وبنتعشى اهناك فهد:سااااارو ماقدر اسوق تعبان راشد:قوم انا بسوق فهد اوكي واتبادلو احين راشد الي يسوق وهم فالطريج كانو يسولفون سارة:يعني بس انا ومريوم وسلمو باجلينا نعل؟ عواش:هي سارة:اوكي خلاص حمدو وعواش انتو سيرو اطلبو الاكل لين مانحنا نسير نشتري نعل لان اهناك شي نعل حلوة حمدو:اوكي خلاص عواش:بنشل فهد ويانه سلمى:وراشد ويانة وعقب تمو يسولفون لين ماوصلو صحارى فهد وعواش وحمدو راحو وين المطاعم راشد وسلمى ومريوم وسارة راحو وين المحلات مريوم:اقول قومو ندخل هال محل سملى:يلا ودخلو المحل وقعدو يشفون النعل بس ماعيبهم شي فطلعو سلمى:وين انسير احين سارة:هممم تعالو هال محل ودخل والمحل مريوم لقت نعال حلو فخذتة وطلعو راشد:شو باقيلكم بعد؟ سلمى:انا وسارة باقيلنا نعال راشد:انزين يلا وين بتروحون احين سارة:هال محل ودخلوة كان عندة نعل حلوة سارة:الله هال نعال حلو باخذة سلمى:انا هال نعال عيبني باخذة واشترو نعل وطلعو وسارو صوب قوم فهد والبيقة سارة:طلبتولنا حمدو:هي وقعدو ياكلون عقب سارة خلصت الاكل سارة:منو خلص ؟ حمدو:انا سارة:تعالي وياي حمدو:وين؟ سارة:الحمام حمدوا وكي فالحمام حمدو:بلاج سارو سارة كانت تكلم بسلوب غير ..ماعرف كيف اشرح:ماشي حمدو:لا انتي فيج شي سارة:مافيا شي بلاج حمدو:سارو لي شجي اترمسيني؟ سارة اهني ماعرفت شو اتقول شوية وكانت بتصيح حمدو:بلاج سارة سارة:حمدو صح راشد يحب؟ حمدو:وانتي شدراج؟ سارة:قالي ,وليش ماقلتيلي خليتني اتخيل وااايد حمدو:انزين انتي تعرفين هو يحب منو؟ سارة:ماعرف ومابي اعرف حمدو:يا هبلة اخوية يحبج انتي سارة اهني ماعرف شو اتقول انصدمت وعلى طول طلعت برع الحمام وسارت وين هم قاعدين سارة:فهوود فهد : هاا |
فهد:ها؟ سارة:بنسير السينما فهد:اتخبلتي سارة:هي فهد:انا بسير البيت تعبان سارة:خلاص انت سير وانا بخلي اميه اتمر علينا فهد:هممم ماعرف والله راشد:خلنا انتم فهد:انزين خلاص سارة:بروح اشتري تذاكر راشد:لا انا الي بعزمكم سارة:هممم اوكي راشد:تعالي نتي اختاري فلم سارة:اوكي وراحت سارة ويا راشد صوب السينما: راشد:ها سارو اي فلم ناخذ؟ سارة:هممم شورايك هذا راشد:اوكي وهم كانو واقفين يا واحد من ربع راشد حميد:هلا رشود راشد:هلا حمود شخبارك حميد:تمام شو ياي ويا ربيعتك سارة كانت تسمع شو يقولون ويوم سمت ياي ويا ربيعتك قفطت راشد:لا هاي حرمتي حميد:اخرط راشد:كيفك لا انا احين ملجت بس العرس بنسويه فالصيف سارة:اهني كانت محمرة وقافطة حميد:عيل اخليك ويا حرمتك راشد:يلا باي حميد:باي راشد رد لسارة راشد:يلا قومي نسير نشتري سارة:اوكي وهم واقفين وين الي يحاسبون كان وااايد زحمة فسارة كانت لاصقة فراشد يعني شوية وبدش فيه وراشد كان مستانس وهي قافطة وكانت امنزلة راسها تحت راشد:بلاج امنزلة راسج فيج شي؟ سارة:لا مشي راشد شافها وابتسم وعقب اشترو البطايق وعقب قوم فهد يو ودخلو الفلم بقولكم كيف كانو قاعدين مريوم وسلمى وعواش كانو قاعدني فوق وتحتهم كانت حمدو قاعدة اول شي عقب سارو عقب فهد عقب راشد وفنص الفلم فهد راح يشتري ماي فصار بين سارة وراشد فراغ فراشد اهني قعد يطالع سارة ويوم سارة صدت شافته يشوفها وهي تمت تشوفه بعد وحمدو كانت مندمجة في الفلم ماتشوفهم راشد اهني من كثر ما هو ذايب مايقدر يصد ويها وسارة مو مصدقة وعقب دقيقة حمدو صدت وياها جان اتشوفهم وتمت تظحك هني هم الاثنين استوعبو الامر فصدو ويهم حمدو:جان ماكملتو احسن سارة قرصت حمدو حمدو:اي حمارة بروح اقعد فوق احسلي سارة:حمدو ايلسي مكانج حمدو:مابي وراحت فوق وتحت مابقى حد غير سارة وراشد وفهد هني رد وقعد مكانة حمدو وعواش فكر وان يلعوزون سارة فشوسوى حمدو سوت عمرها تشرب ماي وهي رايحة صوب قوم راشد وفهد وسارة ويوم حمدو مرت عندال راشد طيحت الدبة الماي وانجب تحت فراشد غير مكانة وراح وقعد صوب سارة حمدو:هههههههههههههههه سوري وراحت فوق وهي وعواش يظحكون سارو عرفت انهم سو وجي بالعمالة فقالت والله براويهم وراشد مستانس قاعد عند سارة بعد ماخلص الفلم طلعو وراحو وين السيارة وفهد رد حمدو وراشد وسلمو بيتهم وهو وخواته بيتهم فبيت بو راشد: غرفة راشد راشد:حمدو اليوم انا وايد مستانس حمدو:ههه اكيد لانك 24 ساعة ويا الحب راشد:فديتها ,بس اليوم فستي كانت شوبة معصبة ليش؟ حمدو:بسبتك راشد:بسبتي ,ليش انا شو سويت.؟ حمدو:اسأل عمرك؟ راشد:ماحيد اني سويت شي حمدو:هي صح ماسويت شي عيل اتقولها ان انت اتحب ووحدة راشد:هي عشان جي ,انزين هي ليش عصبت هي شو يخصها؟ حمدو:ترا ياحمار مب انتة تحبها؟ راشد:هي حمدو:وهي بعد اتحبك راشد:جذابة حمدو:قسم بالله راشد:حمدو قولي الصج هي اتحبني حمدو:هي هي هي كم مرة اقولك راشد:حمدوووووو بموووووووووووووووووت حمدو:هههه ليش؟ راشد:واااي فدييتها والله احبها وجان سلمى ادق الباب دق دق دق راشد:تعالي سلمى:مرحبا حمدو مرحبتين راشد:مرحبتين وحدة سلف وثانية مجاناً سلمى:بلاك اليوم صاير سخيف؟ راشد: شسوي القلب متعذب سلمى:هههههه اكيد من سارة حمدو:في حد غيرها سلمى:امخبلتنه حمدو:واايد راشد:اي لاتحشون فحرمتي سملى:ومن متى صارت حرمتك ان شالله؟ راشد:من اليوم, وهني رن تلفون حمدو راشد:منو؟ حمدو:في حد غيرها سارة راشد:ردي ردي حمدو ردت حمدو:هلا سارة:اهلين وسهلين وبوستين على الخدين حمدو:في ناس عندي يغارون سارة:منو راشد حمدو:في حد غيرة سارة:هي صح اليوم يوم سرت وياه نشتري تذاكر حق السينما شاف ربيعة وقال ان انا حرمتة حمدو:هههههههه توة انا وسلمو كنا نحش فيج قال اي لاتحشون فحرمتي سارة:ههههه وجان استحي حمدو:ها شو كان الجو اليوم سارة:تعب حمدو:ادري سارة:انزين عيل انا احين بسكر وبكلمج باجر اوكي دبووو حمدو:اوكي سوودو باي سارة:بااي وسملي ماوصيج حمدو:هههه اكيد مايحتاي توصية سارة:ههه سبالة يالله باي حمدو:بنتج باي وسكرو راشد:ها شو قالت؟ حمدو:اتسلم عليك راشد:حلفي؟ حمدو:والله راشد:واي فديتها الله يسلمها من كل شر سلمى:هههه اقول ياروميو انا بروح ايلس ع النت احسلي راشد:الباب يوسع الجمل سملى:سخيييف راشد:ريلج وجان سلمى تطلع برع....وعقب حمدة وراشد كملو سوالفهم |
الساعة الآن 05:34 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir