منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   ::][روحـ (ن) عشقته وقلبـ (ن) فقدته][:: .. (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=13440)

غاايه 02-26-2009 07:38 PM

حور: كانت وحده من اعز رباعتي اسمها مجد.. وهي انتقلت مدرسه ثانيه يوم مجد انولدت..وكنت زعلانه.. وعاندت الا نسميها مجد.. وابوي عاد مستحيل يرفض لها شي..


عبيد: ههههه اسميج عيل عنيده.. الله يعيني.. وشو ناويه اتسمين بنتج ان شاء الله؟؟


حور: امممممم.. سارا..


عبيد: اموووت واعرف هالأسامي من وين اتيبينهن؟؟ .. عليج اسامي عجب..


حور: ههههه .. احين اسم سارا اسم عجب.. حلو؟؟


عبيد: لا مب حلو..


حور: وليش شو تبا ان شاء الله..


عبيد: ريم.. ريماني.. ريمووو.. شوفي اشحلات الإسم..


حور: هيه حلو .. خلاص بنسميه بنتنا عيل..


عبيد: ليش جي تقولينها من ورا خاطرج.. جنج الا مجبورة..


حور: ههه ارضى بطلباتك يا سيدي..


عبيد: هيه لا تنسين اني رئيس قسمج فالدوام..


حور: هالبلشه .. خل نروح عيل..


عبيد: ههههههه .. (تم يطالع حواليه .. وصد صوبها وبصوت عالي فالشارع) أحبـــــــــــــــــــــــــــــــــــج


حور وهي تتطالع حواليها ومحمره..: فشلتني..


عبيد: احين منو يفهم هني.. واذا فهموا شو يعني... مرتي واحبها واموووووووت عليها..


حور وهي تبتسم له.. : أحبك يا بوفهد..


عبيد: وينه فهودي اتريااااه بفارغ الصبر..


حور: الله يكتب الي فيه الخير..

غاايه 02-26-2009 07:39 PM

حور انشغلت هاليومين وهي تتشرى في الستي سنتر (وسط المدينة عبارة عن شارع كله محلات وسوق .. وزحمة ناس).. حور تمت تتشرى هدايا لمجد ومروه ونوره وخلود وامها.. وعبيد مب مقصر عليها بشي.. ومن عقبها شافو واحد من الشحاتين الي هناك.. من عادتهم يقعدون يغنون عشان يعطونهم بيزات على غناهم.. والأخ عبيد صور المغني..







ومجد استانست في اجازتها.. غابت يوم السبت والأحد والإثنين.. وبالثلاث داومت.. سارت الكلية والجبس في ايدها..


عنود: مجووووووود شو مستوي بج؟؟


مجد: يختي شطانه زايدة فيني فرغتها في ايدي..


هند: عنبوج مب شطانه هاي الي تكسر الإيد..


مجد: انزين انتوا رمستوا السير عن الرحلة الي نباها للإمارات مول ولا لا ..


عنود: هيه قال بيرمس السوبرفايزر.. عاد نحن وحظنا..


مجد: اففف مابا اروح بإيدي المكسوره فشيله..


هند: لا ماعتقد بيودينا خلال هالفتره.. لأن الرحلات عادة بعد رمضان ..


مجد: احسن بكون فجيت الجبس وقتها..


عنود: ماتشوفين شر ان شاء الله..


مجد: الشر ماييكم..


وهي قاعدة وصل لها مسج طلعت تليفونها عن السير يشوف لأنه ممنوع في الكليات والجامعات انهم اييبون المبايل.. جنه عيال مدارس.. وكان واصل لها مسج من خلود..


خلود: سمعت اليوم اميه تقول بنسير المزرعه .. شو رايج اتيين..


مجد اطالعت المسج ودها تروح بس خايفه من ابوها.. ردت عليها بمسج..


برمس ابوي اذا وافق بيي..


خلود ردت عليها بسمج..


حاولي وياه بلييييييييييز


وردت مجد التليفون في شنطتها وقعدت تشخبط فالورقة الي يدامها.. تذكرت صورة خلود الي خذتها.. طلعتها من الشنطة وحطته بحيث ساندته على الشنطة بحيث السير مايشوف..


عنود: مجوود.. منو هالغاويه؟ حور؟


مجد: لا وين حور اكبر عنها.. هاي بنت عمتي.. خلود..


بهتت عنود وصدت صوبها.. : انا صار لي فوق ال 6 سنين وياج.. عمري ماسمعتج تطرين بنت عم ولا بنت عمه.. هاي اول مره ترمسين عنها..


مجد ابتسمت لها..: خلي المواجع فالقلب دخيلج..


عنود: شو السالفه..


السير شافهم وعطاهم ذيج النظرة الي قفطتهم.. وتموا يضحكون..


عنود: الله يعين الي بي دي إيه.. أكيد زيروو..


مجد: هههه عادي دامج قاعدة وياي اتوقعي اي شي..


وقرروا يسكتون.. الا مجد الي ماتحب هالكلاس وتحس بالملل فيه.. يودت القلم وبدت ترسم صورة خلود.. وكل شوي تمسح وترد ترسم.. خلص الكلاس وطلع السير وكان عندهم بريك.. عيت تطلع من الكلاس.. وقعدت روحها ترسم الصورة وتحدد ملامح خلود بشكل رهيب وحلو.. سمحت صوت وحدة تحنحن عند الباب صدت صوبها تغيرت ملامح مجد.. اععع شو يابها هاي احين.. فايجة اجابل هالويوه انا..


سميه: اشحالج شيخة مجد..


مجد وهي تأفف.. : بخير الحمد لله..


سميه: هيه انتي.. ليش جي ترمسيني من طرف خشمج.. حشمي..


مجد: شوفي سمووي.. يوم انتي بتحشمين نفسج من هالهباب الي مسوتنه بعمرج بحشمج..


سمية: وليش شو مسوية مب عايبتنج..


مجد وهي تتطالعها بتحدي.. وتعلي صوتها: لا مب عايبتني.. عندج مانع..


سميه : اصلا انا الي ماعندي سالفه اضيع وقتي وارمس وياج.. وين فطوم؟؟


مجد: اتشوفينها في الكلاس؟؟


سميه: لا..


مجد: خلاص يعني انا ماعرف وين.. ولا تبيني قبل لا تظهر تكتب لي وين بتسير وعالساعه كم ..


سميه وهي تتطالع مجد بنقمه وتمشي عنها وتدعم هند وعنود في دربها..


عنود: عمى.. ماتشوفين..


تقرب سميه من عنود وتقبضها من عباتها وتيرها: ايه انتي لا تر..


تقاطعها عنود وهي تفج ايد سميه عنها بقوة وادزها على اليدار وهند تضحك.. ويمشون عنها ويدخلون الكلاس عند مجد..


عنود: هاي يت تسأل عن فطوم؟؟


مجد: هيه كالعادة.. جنه ماعندها وحده غير فطوم..


هند: يختي هاي وايد مستريله.. ولا تقبض عنودو من عباتها وتيرها.. بس عنود ماقصرت فيها..


عنود: المشكلة انها تتحراني بسكت لها او اني شرات هالبنات الي يخافون منها .. تخسي وحده من اشكالها تخوفني..


مجد: الله يعافينا منهم.. مادري ليش البنات جي يسون في اعمارهن.. شو الفايدة يعني..


هند: مصاخه.. ماشي مذهب..


عنود: اموووووت واعرف شي واحد.. اهاليهم مايشوفونهم..


مجد: كيف عايشات حياتهم.. حلاتج وانتي بنت ورقيقه .. مب جي شرات ماهي تتصرف.. جنها واحد من الشباب..


هند: الله يستر بس.. وياما سمعنا بلاوي من هالبنات الله يستر من الي ياي..


مجد: صدقج.. والهبله فطوم الي تماشيها..


عنود: والله اني امسات سايره بيت فطوم بس عشان اقول لها عن عمايل هالإنسانه.. قعدت اقرا في راسها ووعدتني تبتعد عنها شوي.. والله عالم صادقة ولا لا..


مجد: يلا خل نسير نلحق على الكلاس قبل لا نتأخر.. وينحط لنا ليت..


هند: ههههه.. انا من كثر الليتات عندي. تقولين عرس..


تموا يضحكون وشلوا ملفاتهم وساروا صوب الكلاس..


راحت مجد الكلاس وقعدت تتطالع المحاضر بس بالها بعيد.. يوم السبت موعدها للمستشفى.. يعني بتشوفه.. حست ان ودها تشوفه ويسدها انه شخصيته عايبتنها ولا فكرت في شي اكثر من الأعجاب.. ابتسمت ورفعت راسها تتطالع السير وهو يشرح..

غاايه 02-26-2009 07:40 PM

مروه: خالد ضحكها عشان الصورة..


خالد: شو يعني تبيني اغدي مهرج عشانها..


مروه: ههههههه.. هيه يلا عاد عشان الصورة..


خالد: بابا إيماني.. حبيبي.. شوفيني..


مروه تمت تتأمل ريلها كيف يلعب إيمان ويسوي لها حركات ويبتسم .. ابتسمت وفي خاطرها مستانسه ان خالد يحب بنته وحزينه على حال نوره وكيف اهل ريلها يعاملونها لأنها يابت بنتين..


خالد: هاي بنتج ماعرف لها.. ماتضحك لي..


مروه صدت صوبه .. : انت ماتعرف .. خوز انا بلعبها



وقعدت مروه تلعب إيمان لغايه ماضحكت وصورها المصور في نفس الوقت.. والصورة طلعت رهيييييييبه.. ماشاء الله عليها تجنن.. الله يحفظها..






خالد: شوفي اللوتيه تضحك لأمها .. وابوها تمد له البوز..


مروه: معلوم انا امها تراني..


خالد: وليش انا مب ابوها يعني..


مروه: ههههههه.. ابوها ونص..


خالد: ههههه ونصين بعد.. هاللي ناقص مب ابوها اونه..

غاايه 02-26-2009 07:41 PM

في البيت


خلود ومجد كانو قاعدين عند يدتهم يسولفون..


جلثم: مجوود اشو ها الي راسمينه على إيدج..


مجد: هههه.. هاييل بنات الكلاس موقعين لي على ايدي..


جلثم: ويديييه.. ماحيده دفتر ولا جيك عشان يوقعون عليه.. شو هالمنكر بعد..


مجد: هههه شو عرفني عنهم..


لطيفه: أمييه أم حسين يارتنا يايه..


جلثم: خلاص عيل انا احين بسير بقعد عندها... وانتن لا تقعدن تحشن في الخلق هب زين..


خلود: هههه مارمسنا عن حد.. بس عن عنود.. ومرت عبدالله .. ومرت خالي.. وفطوم.. و..


جلثم وهي تخزها بالعصا.. : عنبوج كل هاييل حاشه فيهم.. مانسيتي حد..


خلود تمت تضحك على يدتها ومجد بعد.. نشن وسارن صوب غرفتهم عشان يسولفون على راحتهم..


مجد: تدرين خلودوو لولاج جان انا ميته من الضيج في هالبيت..


خلود: انا بعد والله من قبل لا اعرفج كنت وايد اتضايق في البيت من الملل.. وتدرين عاد امي لو الموت ماتخليني اسير بيت وحده من ربعي.. تسوي لي تحقيق منو ها.. بنت منو... من وين عرفتيها.. ومادري شو.. تقولين بيخطبونها .. خخخخخخ


مجد: لازم ترا نفس الشي امي .. لولا خوفهم وحرصهم ماسوو جيه.. المهم خلنا من هالرمسه.. خلودوو خاطري اسير مركز ابن بطوطه .. وايد يمدحونه..


خلود: ويا ويهج تبين تروحين بإيدج المجبسه هاي..


مجد: شو يعني عادي.. طاف مايهمني.. ابا استانس.. وينج يا حوروو.. لو قلت لها على طول بتوديني..


خلود: ههههههه.. افا وانا وين سرت..


مجد: جب جب.. حالج من حالي ترا..


خلود: هههه صدقج.. انزين كيف نروح.. فكري..


مجد: خليني افكر..


خلود: اممممم.. شو رايج ارمس نوروو اختي تودينا ويا ريلها..


مجد:لا لا لا استحي..


خلود: انا بعد استحي بس شو الحل في رايج..


مجد: شوفي انا برمس ابوي جان بيودينا هوه..


خلود: يلا نشي شو تترين..


مجد: تعالي وياي..


خلود: ها.. لا اخاف دخيلج..


مجد: لا تخافين ابوي طيب والله.. يلا عاد تعالي..


خلود: بنش والله يستر..


نشت مجد ويا خلود وساروا الميلس عند ابو مجد .. الي كان يقرا جريدة..


مجد: السلام عليك ابوي..


رفع راسه عبدالعزيز ابتسم لهم وصك الجريدة.. : هلا والله بالغلا.. تعالي حذال ابوج..


مجد يلست عند ابوها ولصقت فيه وقعدت تتدلع له.. : اوه صدق نسيت .. خلود بنت عمتي برع بعد..


عبدالعزيز: وليش ماتدخل..


مجد: تستحي..


عبدالعزيز: تعالي خلود يابنتي.. افا تستحين من خالج..


دشت خلود وهي تبتسم وقعدت حذال مجد..


مجد صدت صوب ابوها وهي تحايس بثمها ومب عارفه كيف تبدأ..


عبدالعزيز: الحلوة شي في خاطرها صح؟؟


مجد: المشكلة انك فاهمني ماقدر اخش عنك شي..


عبدالعزيز.. : ههههههه.. بنتي تراج لازم اعرفج... قولي الي في خاطرج..


مجد: ابوي انا وخلوود اليوم مخلصين دوامنا بسرعه واحين توها الساعه 5 العصر.. خاطرنا نطلع اليوم .. ملانين يعني شوي..


عبدالعزيز ابتسم لهم: وين تبون تسيرون؟؟


خلود وهي عرضت ابتسامتها.. واستانست من الخاطر..


مجد: ابن بطوطه مول..


عبدالعزيز: هذا الي في شارع شيخ زايد..


تهز مجد راسها بمعنى هيه..


عبدالعزيز: بس ابويه ها وايد بعيد وانا الصراحه ميهوود اليوم ماروم اوديكن..


نزلت راسها مجد محبطة .. وخلود ساكته بس انحبطت شراتها..


عبدالعزيز: يا الله.. كله ولا اني اشوف هالحزن في ويوهكن.. تدرون شو..


مجد رفعت راسها: شو؟


عبدالعزيز: برمس احمد ولد عمكن يوديكن واتكونن وياه..


فجت مجد عيونها وخلود اكثر عنها.. نشت مجد وحطت ايدها على راس ابوها: ابوي.. انت من صدق ترمس..


عبدالعزيز: ههههه.. شفيج.. هيه من صدق.


صدت مجد صوب خلود: امبوووووووسيبل.. أنا أظهر ويا أحمد ولد عمي؟؟


عبدالعزيز: هيه ابوي شو فيها.. تراه ولد عمج شرات اخوج..


مجد: بس ابوي ماحيدك تسمح لهالشي... أو بالأحرى انا نختلط ويا عيال عمومتنا.. خصووووصا الأولاد..


عبدالعزيز: مجد ذاك قبل مادري شو الي ياني وحرمتج اني وحور من عيال عمومتكم.. بس احين وعيت بغلطتي ومابا احرمكن من سعادتكم.. وترا من بعد عيني منو بيشيلج في عيونه وبيحط باله عليج.. ترا من بعد عمج ولد عمج يا مجد.. انا الله مارزقني بعيال من عقبج ولا رزقني بولد قبل حور.. حور تطمنت عليها وربي رزقها بريال والنعم فيه .. وترا ابوج كبر.. ومابقى من العمر اكثر من الي راح.. وانتي كبرتي وابا اني ارتاح ان في ناس بيديرون بالهم عليج من بعد عيني يا مجد.. وانا بعدتج من هالناس الي بيدارونج من بعدي.. واحين حسبت حساب غلطتي وابا اصححها..


ادمعت عين خلود ومجد.. ونشت خلود حست ان قعدتها مالها معنى.. وسارت ترمس امها عن الطلعه .. وطبعا ام خلود ماعندها مانع انها تظهر ويا ولد خالها (أحمد) دامهم مابيكونون روحهم بس بشرط يطلع علاوي وياهم.. ووافقت خلود ..




مجد نشت وحضنت ابوها وباست راسه: ربي يطول بعمرك يابوي لا تقول هالرمسه.. انت الي بتربيني وبتكبرني محد غيرك..


ابتسم لها عبدالعزيز وباس راسها: يلا يا بنتي سيري تزهبي برمس ولد عمج خل ياخذج ويا خلود ويطلعكم ويونسكم..


مجد: اممم انزين بس انا استحي منه..


عبدالعزيز: شو قلنا تراه شرات اخوج.. وانا ماعندي مانع تظهرين ولا تقعدين وياه دامكم مب مختلين روحكم.. يعني تقعدون في مكان عام ولا يمعه اهل.. وطبعا ماتتمادين وياه وتقولين اخويه خلاص مابتحجب يدامه ولا تعلين صوتج وتضحكين.. انا ماحب هالحركات..


مجد: لا افا عليك يابوي.. لا توصي.. تربيتك انا


عبدالعزيز: وانا واثق.. وخلني ارمس احمد وتزهبي انتي وخلود..


مجد: تسلم ابوي..


وطلعت مجد وهي مستانسه لأنها بتطلع.. ولو انها ماحبت انها تظهر ويا احمد.. بس وافقت غصبن عنها عشان تطلع .. ماشي حل ثاني..


عبدالعزيز اتصل فأحمد وطلب منه.. الي ماصدق ووافق على طول.. وفي خاطره بعد استغرب من انه عمه سمح بهالشي..


ميثا: يما احمد كنت ترمس منو؟


أحمد: عمي عبدالعزيز.. ليش؟؟


ميثا: لا شفتك سرحت.. فقلت شي فيك... اشحاله عمك.. عساه بخير؟


أحمد: بخير الحمد لله.. اميه .. تدرين عمي شو طلب مني؟


ميثا: شو؟


احمد: قالي مجد وخلود يبن يظهرن .. ويباني اوديهن..


ميثا فججت عيونها: احين خلود عادي ياما صارت انت ظهرتها هيه ونوره.. بس مجد؟ معقولة عبدالعزيز بنفسه طلب هالطلب؟


أحمد: وانا هالي مخليني اسرح ومستغرب..


ميثا: سبحانه الي يغير ولا يتغير..


أحمد: شفتي كيف زواج عبيد غير كل موازينهم..


ميثا: الحمد لله .. وترا مجد روحها المسكينه ماعندها اخو.. ومنو بيقوم بواجب الأخوه وياها غيرك..


أحمد: يالله زين يوم غير رايه عمي.. يلا انا ساير اتزهب عشان امر عليهم واوديهم.. شي تامريني؟


ميثا: سلامتك.. حط بالك عليهن اميييه..


أحمد: افا عليج.. خواتي هن.. كيف توصيني عليهن..

غاايه 02-26-2009 07:42 PM

في البيت


خلود ومجد كانو قاعدين عند يدتهم يسولفون..


جلثم: مجوود اشو ها الي راسمينه على إيدج..


مجد: هههه.. هاييل بنات الكلاس موقعين لي على ايدي..


جلثم: ويديييه.. ماحيده دفتر ولا جيك عشان يوقعون عليه.. شو هالمنكر بعد..


مجد: هههه شو عرفني عنهم..


لطيفه: أمييه أم حسين يارتنا يايه..


جلثم: خلاص عيل انا احين بسير بقعد عندها... وانتن لا تقعدن تحشن في الخلق هب زين..


خلود: هههه مارمسنا عن حد.. بس عن عنود.. ومرت عبدالله .. ومرت خالي.. وفطوم.. و..


جلثم وهي تخزها بالعصا.. : عنبوج كل هاييل حاشه فيهم.. مانسيتي حد..


خلود تمت تضحك على يدتها ومجد بعد.. نشن وسارن صوب غرفتهم عشان يسولفون على راحتهم..


مجد: تدرين خلودوو لولاج جان انا ميته من الضيج في هالبيت..


خلود: انا بعد والله من قبل لا اعرفج كنت وايد اتضايق في البيت من الملل.. وتدرين عاد امي لو الموت ماتخليني اسير بيت وحده من ربعي.. تسوي لي تحقيق منو ها.. بنت منو... من وين عرفتيها.. ومادري شو.. تقولين بيخطبونها .. خخخخخخ


مجد: لازم ترا نفس الشي امي .. لولا خوفهم وحرصهم ماسوو جيه.. المهم خلنا من هالرمسه.. خلودوو خاطري اسير مركز ابن بطوطه .. وايد يمدحونه..


خلود: ويا ويهج تبين تروحين بإيدج المجبسه هاي..


مجد: شو يعني عادي.. طاف مايهمني.. ابا استانس.. وينج يا حوروو.. لو قلت لها على طول بتوديني..


خلود: ههههههه.. افا وانا وين سرت..


مجد: جب جب.. حالج من حالي ترا..


خلود: هههه صدقج.. انزين كيف نروح.. فكري..


مجد: خليني افكر..


خلود: اممممم.. شو رايج ارمس نوروو اختي تودينا ويا ريلها..


مجد:لا لا لا استحي..


خلود: انا بعد استحي بس شو الحل في رايج..


مجد: شوفي انا برمس ابوي جان بيودينا هوه..


خلود: يلا نشي شو تترين..


مجد: تعالي وياي..


خلود: ها.. لا اخاف دخيلج..


مجد: لا تخافين ابوي طيب والله.. يلا عاد تعالي..


خلود: بنش والله يستر..


نشت مجد ويا خلود وساروا الميلس عند ابو مجد .. الي كان يقرا جريدة..


مجد: السلام عليك ابوي..


رفع راسه عبدالعزيز ابتسم لهم وصك الجريدة.. : هلا والله بالغلا.. تعالي حذال ابوج..


مجد يلست عند ابوها ولصقت فيه وقعدت تتدلع له.. : اوه صدق نسيت .. خلود بنت عمتي برع بعد..


عبدالعزيز: وليش ماتدخل..


مجد: تستحي..


عبدالعزيز: تعالي خلود يابنتي.. افا تستحين من خالج..


دشت خلود وهي تبتسم وقعدت حذال مجد..


مجد صدت صوب ابوها وهي تحايس بثمها ومب عارفه كيف تبدأ..


عبدالعزيز: الحلوة شي في خاطرها صح؟؟


مجد: المشكلة انك فاهمني ماقدر اخش عنك شي..


عبدالعزيز.. : ههههههه.. بنتي تراج لازم اعرفج... قولي الي في خاطرج..


مجد: ابوي انا وخلوود اليوم مخلصين دوامنا بسرعه واحين توها الساعه 5 العصر.. خاطرنا نطلع اليوم .. ملانين يعني شوي..


عبدالعزيز ابتسم لهم: وين تبون تسيرون؟؟


خلود وهي عرضت ابتسامتها.. واستانست من الخاطر..


مجد: ابن بطوطه مول..


عبدالعزيز: هذا الي في شارع شيخ زايد..


تهز مجد راسها بمعنى هيه..


عبدالعزيز: بس ابويه ها وايد بعيد وانا الصراحه ميهوود اليوم ماروم اوديكن..


نزلت راسها مجد محبطة .. وخلود ساكته بس انحبطت شراتها..


عبدالعزيز: يا الله.. كله ولا اني اشوف هالحزن في ويوهكن.. تدرون شو..


مجد رفعت راسها: شو؟


عبدالعزيز: برمس احمد ولد عمكن يوديكن واتكونن وياه..


فجت مجد عيونها وخلود اكثر عنها.. نشت مجد وحطت ايدها على راس ابوها: ابوي.. انت من صدق ترمس..


عبدالعزيز: ههههه.. شفيج.. هيه من صدق.


صدت مجد صوب خلود: امبوووووووسيبل.. أنا أظهر ويا أحمد ولد عمي؟؟


عبدالعزيز: هيه ابوي شو فيها.. تراه ولد عمج شرات اخوج..


مجد: بس ابوي ماحيدك تسمح لهالشي... أو بالأحرى انا نختلط ويا عيال عمومتنا.. خصووووصا الأولاد..


عبدالعزيز: مجد ذاك قبل مادري شو الي ياني وحرمتج اني وحور من عيال عمومتكم.. بس احين وعيت بغلطتي ومابا احرمكن من سعادتكم.. وترا من بعد عيني منو بيشيلج في عيونه وبيحط باله عليج.. ترا من بعد عمج ولد عمج يا مجد.. انا الله مارزقني بعيال من عقبج ولا رزقني بولد قبل حور.. حور تطمنت عليها وربي رزقها بريال والنعم فيه .. وترا ابوج كبر.. ومابقى من العمر اكثر من الي راح.. وانتي كبرتي وابا اني ارتاح ان في ناس بيديرون بالهم عليج من بعد عيني يا مجد.. وانا بعدتج من هالناس الي بيدارونج من بعدي.. واحين حسبت حساب غلطتي وابا اصححها..


ادمعت عين خلود ومجد.. ونشت خلود حست ان قعدتها مالها معنى.. وسارت ترمس امها عن الطلعه .. وطبعا ام خلود ماعندها مانع انها تظهر ويا ولد خالها (أحمد) دامهم مابيكونون روحهم بس بشرط يطلع علاوي وياهم.. ووافقت خلود ..




مجد نشت وحضنت ابوها وباست راسه: ربي يطول بعمرك يابوي لا تقول هالرمسه.. انت الي بتربيني وبتكبرني محد غيرك..


ابتسم لها عبدالعزيز وباس راسها: يلا يا بنتي سيري تزهبي برمس ولد عمج خل ياخذج ويا خلود ويطلعكم ويونسكم..


مجد: اممم انزين بس انا استحي منه..


عبدالعزيز: شو قلنا تراه شرات اخوج.. وانا ماعندي مانع تظهرين ولا تقعدين وياه دامكم مب مختلين روحكم.. يعني تقعدون في مكان عام ولا يمعه اهل.. وطبعا ماتتمادين وياه وتقولين اخويه خلاص مابتحجب يدامه ولا تعلين صوتج وتضحكين.. انا ماحب هالحركات..


مجد: لا افا عليك يابوي.. لا توصي.. تربيتك انا


عبدالعزيز: وانا واثق.. وخلني ارمس احمد وتزهبي انتي وخلود..


مجد: تسلم ابوي..


وطلعت مجد وهي مستانسه لأنها بتطلع.. ولو انها ماحبت انها تظهر ويا احمد.. بس وافقت غصبن عنها عشان تطلع .. ماشي حل ثاني..


عبدالعزيز اتصل فأحمد وطلب منه.. الي ماصدق ووافق على طول.. وفي خاطره بعد استغرب من انه عمه سمح بهالشي..


ميثا: يما احمد كنت ترمس منو؟


أحمد: عمي عبدالعزيز.. ليش؟؟


ميثا: لا شفتك سرحت.. فقلت شي فيك... اشحاله عمك.. عساه بخير؟


أحمد: بخير الحمد لله.. اميه .. تدرين عمي شو طلب مني؟


ميثا: شو؟


احمد: قالي مجد وخلود يبن يظهرن .. ويباني اوديهن..


ميثا فججت عيونها: احين خلود عادي ياما صارت انت ظهرتها هيه ونوره.. بس مجد؟ معقولة عبدالعزيز بنفسه طلب هالطلب؟


أحمد: وانا هالي مخليني اسرح ومستغرب..


ميثا: سبحانه الي يغير ولا يتغير..


أحمد: شفتي كيف زواج عبيد غير كل موازينهم..


ميثا: الحمد لله .. وترا مجد روحها المسكينه ماعندها اخو.. ومنو بيقوم بواجب الأخوه وياها غيرك..


أحمد: يالله زين يوم غير رايه عمي.. يلا انا ساير اتزهب عشان امر عليهم واوديهم.. شي تامريني؟


ميثا: سلامتك.. حط بالك عليهن اميييه..


أحمد: افا عليج.. خواتي هن.. كيف توصيني عليهن..


الساعة الآن 07:19 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227