![]() |
تسلميييين على البارت و نتريااااج لا طولييين |
اقتباس:
مرورج الاحلى حبيبتي .. اقتباس:
من ذوقج حبيبتي .. ويسعدج ي قلبي آن شاء الله اليوم فليل بنزله :wrd: اقتباس:
مرورج الاحلى :10: |
اقتباس:
ربي يسلمج .. آن شاء الله :wrd: |
اقتباس:
ربي يسلمجج .. العفو حبيبتي 3> |
-( الـبآرت الــ 7 .. *بعد آسبوعينن* آنا وعآرف رجعنآ الامارات ولازالت مشاكلنا مع بعض بطي ححب العنود وصار يتقرب من سلطان عسب يخطبهآ هزاع ونورهه تصير بينهم لقآءات بس نوره ترفض تعترف ب حبهآ ل هزاع وهو كذالك يزوي ردت عند آمها وآبوها ف لندن وجريب بينتقلون للامارات بيون العين عوآش وسآروهه ردو بيت اهلهم وفآرس و وليد خذولهم شقه آما رآشد رد بيت آهله عسب يرمسهم ف موضوع يزوي .. آنا نشيت وسرت صوب يدي شفته يآلس بروحه .. انا مبتسمه : شو يسسوي الحلو برووحه يدي من شآفني آبتسم ولمني صوبه : هلآ والله ب الميث شحالها حبيبت يدهآ انا طحت ف حضنه : بخير الحمدلله يديه يدي طالعني : ويهج ما يبشر ب خير آرمسي ابويه قولي شفيج انا دمعت : يديه تعبانه مآعرف شسوي ويا عارف يدي : ويدي ترآه ريلج شقى ما تعرفين شو تسوين ويآه انا : يدييه مآحبه بس تعودت عليه يدي قاطعني : ويدي شهالكلام آبويه دامه ريلج آكيد ف النهآيه بتحبينه وبيون عيآلكم لهالدنيا انا تنهدت : يديه مستحيل احمل منه يدي : آفا ي ميثآ شهالكلام اميه آبا اشوف عيالج قبل مآ يآخذ الله امانته انا : بسم الله عليك بعد عمر طويل ان شاء الله يدي آبتسم لي انا قمت : يلآ انا اترخص يديه بروح بشوف عآرف يمكن احين نشش ويبآ الريوق يدي : الله يحفظج آميه .. رحت شفته يآلس يسحي شعرهه توه طالع من الحمام عآرف يطالعني : وين كنتي ؟ انا : شوفت عينك كنت عند يديه عآرف آبتسم : زين شو الريوق انا : والله ماعرف ما كلت للحين عآرف جرب صوبي وانا طالعته وآرتبكت : آ آ ععآرف دخيلك عآرف يقاطعني : آششش .. ويجرب صوبي وانا ارجع ع ورآ لين م لصقت ف اليدآر وهوه يتجدمم وجرب صوب رقبتي جرب بيبوسني شيخه تفج البآب بدفآشه : عروووووففف .. عآرف آبتعد عني بسرعه شيخه ضحكت : اسسفه خربت عليكم العرسآن بس الريوق جآهز انا سرت صوبهآ : آصلا ييتي ف وقتج .. طالعته شفته شبه معصب لاني قلت جيه ونزلنآ كان الكل يآلس يدوه تطالعني : يلسي حذال ريلج شو هالمنككر بعد انا نزلت رآسي وسرت يلست حذاله عآرف آبتسم : خليهآ برآحتها يدوه يدوه : الحرمه مالها الا ريلها ويدي وآنتو مكملين اكثر عن شهر جيه ما حملتي ميثآ فيج عوق اميه ؟ انا منزله رآسي من الاحراج : لآ يدوه ام هزاع : صدقهآ يدتج لآ تستحين نحن آهل فديتج انا : يصير خير عموه عآرف آبتسم بخبث : مآ تبآ يآهل احينه آبويه : خلينآ نفرح فيج ميثآ حبيبتي انا قمت : الحمدلله خالد : الله يهداكم فشلتوهآ يلسي ميثآ لا تستحين يلسي انا : لا لا مب مستحيه بس شبعت و آ آ انا تعبآنه وبروح آرقد هزاع : جذابه اعرفج من عيونج آيلسي آيلسي عآرف طالع هزاع : خلهآ برآحتها .. انا مشيت للغرفه فجيت شعري وبدلت ملآبسي وانسدحت دقآيق ودش عآرف : بلآج زعلتي الرمسه مآ تزعل ترآها انا : آدري عآرف يلس حذآلي وآبتسم : بعدج مآ تبين يآهل ؟ انا آرتبكت وقمت : ههيه مم مآبا عآرف : وشو فيهآ لو حملتي انا : عآرف صك هالموضوع خلاص عآرف : لآيكونن مسويةة شي من ورآيه ويا هالسسافل عسب جيه مآ تبين انا انصدمتت من رده : ههآه لا مستحيل شششو هالكلام عآرف تجدم صوبي : والله ان شفتج معاه ف يوم بذبحج انا نزلت رآسي وطحت ع السرير عآرف قفل البآب وفصخ فانيلته وطآح حذالي .. عآرف حضني من ورآ : تمي جيه انا ارتجفت : آوكي عآرف : لا تحآتين حبيبي ممآبسوي شي بدون ررضاج انا ارتحت من كلامه وغمضت عيني ورقدتت .. *صصوب لندن* بطي يالس ف المطعم ويآ سلطان والعنود بطي مبتسم ويطالعهآ : كلي آنتي مول سسلق سلطان يضحك : صدقك والله بس ترآها تآكل وآيد ومآ يبين فيها بطي فج عينه : كيف جيه العنود ابتسمت : ججيه بطي : آ آ سلطان آبا آرمسك ف موضوع سلطان : آرمس فديتك بطي آبتسم وطالع العنود : احم شسمه آنا ححآب اخطب العنود العنود آنصدمت : ههآهه سلطان آبتسم : خلاص هب مشكله بس نرجع الامآرت بنسوي العرس وآخطبهآ هنيه لو ما تقدر تصبر "غمز له" بطي ضحك : خلاص مش مشكله بآجر بنروح المحكمه والعرس ف البلآد سلطان : خلنيه آتصل ف الاهل آبشرهم آول شي وعقبهآ يصير خير بطي : خذ رآحتكك .. *صوب يزوي* يزوي يآلسه ومتملله آندق الباب .. يزوي : بسم الله منو يآينآ .. فجت البآب وانصدمتت .. بعد 3 سآعآتت .. انا نشيت لقيته مآسك خصري ورآقد تحركت شوي شوي عسب مآ يحس وبمآ ان رقآده خفيف حس فيني .. عآرف رد يخليني اطيح : كملي رقآدج حذالي مآ شبعت رقآد انا ارتبكت : آ آ ابا انزل تحت الحين بيصير العصر وعن آييون حريم ولآ شي عآرف : آششش شلج ف صدعةة الحريم آرقدي عندي آحسن انا : شسوي بعد امري لله آوكي عآرف آبتسم وبعده حآط آيدهه ع خصري وكملت رقآدي .. بعد نص سآعه فزيت آنا وعآرف ع صصوت البآب اللي يندق بقوهه قآم بكل عصبيةة وفج البآب لقى شيخه ططبعا عارف شكله لا تعليق شعرهه مكشش ولآبس شورت بدون فانيله بس طالع جمييل شيخه تحط آيدهآ ع حلجهآ : آنت رآقد ويآ ميثآ ججيه ؟ عآرف يطالعهآ بدون آهتمام : ويعني ؟ حرمتي مآفيهآ شي ججججييه يآييه اظن تعرفين مآحب حد يزعجني وانا رآققد شيخه تطالعه بخوف : آسسفه آسفه الشيخ عارف انزين صللاةة العصصر عن تنسونهآ انا آبتسمت وقمت : مشكورهه حبيبتي الحين بنصلي شيخه فآجهه عينهآ : مممميثثثوهه شو هاللبسس آووووب ويينه ريلي عسب البس له جيه انا شهقت وطالعت ملآبسي تذكرت اني لابسه لين الركب وقصصير وشبه عآري لاني برقد وآنخشيت ورآ البآب وعآرف ضحك ع ينب وصك البآب وجرب صوبي عآرف : مآ شفت هاللبس عليج جيه متغطيه عني انا نزلت رآسي وآرتبكت رجعت ع ورآ وتجدم صوبي : آ آ عآرف دخييلك عآرف طالعني بخبث ويجرب صوبي لين لصقت ف اليدآر وحط صبعه ع شفاتي و صرخت : عععآآآآررففف لاآآآ عآرف يرمس بصوت وآطي ويجرب : آششش حلالي وآسوي اللي آباه لا تمنعيني مآققدر امنع نفسي .. مسكني من خصري وجرب صوبي و و . . Cut . . *صوب يزوي* يزوي : ششوه تبآ مآكس : وين ميثآ ققولييلي وينهآ يزوي نزلت رآسها : ميثآ ف الامارآت وآمم مآكس يمسك جتفهآ : وششششوووو يزوي : عرسست مآكس يطالعهآ وهوه مصدومم : كككييففف ومننن متتى ولين ما خبرتنآ يزوي تدمع : الامر مشش بآيديهآ ابوها غصصبهآ مآكس : اسستغفرر الله ششو هالبلييه يزوي تطالعه بعصبيه : وبعدديين انتو ما افتكرتوو فيها الا الحححييين وينكم عنهآ من زماان ؟ مآكس طالعهآ : خالوه وصت آميه عليهآ بس مآ قدرت شسوي مش باييدي والله انا لازم ادورهآ وآخذها .. تحرك بيظهر يزوي تمسك آيده اليسار : لاء لاء دخخيييلك مآكس تافف : اليازييه دخييلج خليني .. بطل آيده عنهآ وسسآر *العين* انا اشهق وآصيح وضامه ريلي لصدري : لييشش ليييشش وآنت اللي ققاااييل ما بسسوي شي بدون رضضاااج عآرف مآسك رآسسه بايده الثنتين : مممش بايييدي والله ما ققددرت اتححكم برووحي وبعددين ما سسويت شي غلط ترآنيه رييلج لا تنسيين ي ميثثآ اني حلاال اللي سويته مشش حرام لييش مب راضضضيه تفهمييين افهمممي خلااااصص انا آشهق : مآآريد آتم اليوم هنيه عآرف يطالعني : ووين بتروحيين انا : مآعرفف بس خلني بروححي فتتره عآرف تنهد : برآحتج روحي قسم ربعجج محد فيه انا سكتت عنه رحت الحمام *عزكم الله* تسبحت ع السريع ولبست كندورهه سودآ وشيله حمرآ بدون مآ آتعدل ماكان لي خاطر صليت وعقبهآ ظهرت شفت هزاع وآقف .. انا ارتبكت : هزاع فيك شي ؟ هزاع متوتر ويطالع الارض : انا انا ا ا سمعت كل شي انصصصب الددم ف وييهي وآقول ف خاطري " يآآرب يكون ححلم يآربب .. هزاع نزل رآسه : يلا انا رآيح مع السلآمه .. مشى عني وخلاني بالصدمه اللي آنا فيهآ شوي ورن فوني آبتسمت غصب عني ورديت انا : هلآ والله يزوي تصيح : مممميثآ انا تغيرت ملآمحي : بلاج يزوي ؟ يزوي : . . -نهآيةة البآرت الـ 7 *( مـنو مآكـس ..؟ *( شو تبآ تققول يزوي ..؟ |
الساعة الآن 02:10 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir