![]() |
البارت 23 روايتي الاولى : صديت يمين يسار مالقيتك محمد : اي سالفه نوف : مابتكلم عبود + زيود : بس انتي حلفتي نوف : اخاف والله اخاف حمد : قولي الله يخليج نوف : واذ محمد قال مابيتزوجها بكون انا السبب محمد : لو كان شئ شين اكيد مابتزوجها نوف ارتبكت : ممماعرف من وين ابدا منصور : من اللي تعرفينه نوف ترتجف وتقطع : ذ..ذيك...المر..رره . محمد : لا تقاطعين نوف غمضت عينها وجمعت كل قواها : ذيك المره يوم قوم ابرار كانوا رايحين بيتها لانها كانت مسويه حفله وراحوا ومافصخوا عبيهم ولا شييلهم لانها مو حفله بنات بس بعد كان في شباب قوم ابرار دخلوا غرفتها وجافوها مع واحد (تقطع)و..و...و...وكانوا محمد ماسك عصبيته : كملي نوف : كانوا ففي الغرفه مع بعض واهي كانت لابسه فستان رمادي كت و..و..قصير فوق الركب وكانوا مع بعض الكل منصدم وخاصه محمد : انتي متاكده نوف : هيه محمد :احلفي نوف : قسم بالله محمد : حلفي نوف : والله بعد بشو تباني احلف لك محمد : ايبي لي قوم ابرار وكل من كان وياها نوف : انزين انتوا دقوا لهم عشان عقب ماتقولون انا قلت لهم بقولون سعود مسك فونه ودق على يزوي يزوي : سعود سعود : يزوي خبريني شو استوا يوم كنتوا سايرين بيت قوم شيخه بالضبط (حطها سبيكر) يزوي : (خبرته كل اللي نوف قالته ) سعود : حلفي يزوي : والله العظيم اسال الباقيين سعود : خلااص يلا باي وسكر عنها محمد منصدم : انا......انا......ماصدق حمد يسحب فون محمد ويدق على امه ام ناصر ( ام محمد ): هلا محمد حمد يحط الفون باذن محمد : امي بدون ماتقاطعيني عطيني شيخه سعاد ^^ام ناصر و ام محمد ^^تعطي شيخه الفون : الوو محمد : انتي انا سمعت كل شئ عن السالفه قوليلي هالشئ صح ولا لا شيخه بارتباك : لا اصلن جذابه والله اسال قوم ابرار محمد : سالتهم وقالوا اللي قالته نوف شيخه : اكيد هي قالت لهم جي يقولون محمد : بتلفوني اتصلت وهيه كانت جدامي ولا ماسكه فونها وعطيني امايه شيخه تعطي سعاد : الوو محمد : امايه خلااص كنسلي العرس سعاد : انت تمزح ولا شو محمد : خل هاي تخبركم انها كانت مع واحد وكانت متفصخه جدامه عيل ليش تتستر جدامنا خبريني (سكر ع ويهها ) وليد يهمس حق محمد : قلت لك مابتحصل شراتها محمد مامسك عصبيته وعطا وليد بكس وليد يصارخ : الحين اعرف قيمتها جدامها ريال ومن وراها ياهل يركض وراء البنات محمد يصرخ حق وليد : انا طول عمري ريال وليد : ريال بس جدامها ومن وراها واحد يراكض ورا بنت بنت منصور : هيه محمد من وراها ياهل وتراكض ورا البنات وروا نوف كم بننت عندك محمد : انتوا مالكم خص سيف يوقف : خلاااص بسكم كم مره تعيدون السالفه سعود : كم مره خلااص الكل قام يصارخ ومادري شو ولا معبرين نوف وهي تطلع برع قعدت تمشي وطلعت برع تمشي في الحوي مالهم ولحقها وليد |
البارت 24 روايتي الاولى : صديت يمين يسار مالقيتك وليد : ليش طالعه نوف صدت لقت ويهه دم وسارت صوبه : وليد اييه دمم وليد : عادي نوف : لا مو عادي وليد : انا اقول عادي نوف : جب (تسحبه) وليد : ويين اييه كل حد داخل نوف : انزين تم هني مابتاخر وليد : انزين راحت نوف غرفتها طلعت بوكس فيه كله ادوات طبيه وهالسوالف وردت عند وليد ووالشباب ع نفس الحاله وليد : ليش تعبتي عمرج نوف : ليش انشالله اجوف ولد عمي ينزف ويخسر دم ويموت جدامي لا مارضى وليد : اففف نوف :تعال وليد قرب صوبها ويلست نوف تنظف الجرح و وحطت لصقه فوقه وليد : مشكوره نوف : العفوو (تقوم) وليد : نوف نوف تصد له : هممم وليد : بتسيرين السينما نوف : اي فلم وليد : مادري يوم بنروح بنجوف نوف : امممم مادري بجوف لو فاضيه وليد : انتي خلصتي دراسه نوف : لا باقي لي اسبوعين وبخلص وليد : اممم انزين منو بيودييج نوف : عادي خواني وليد : الدريول مو موجود نوف : لا مسافر ويقول بيرد واخر شئ مابيرد وليد : هههههههههههه يالعبيطه نوف : يالله قولي اي فلم وليد : انتي لبسي الساعه 7 ونص بنكون هناك نوف تبتسم : اوك وليد : اوليك تؤبؤرني هيك ابتسامه نوف : هههههه يحيوان وليد : يلا روحي لبسي نوف : الحين الساعه 5 وين تبا وليد : انزين بنحجز وعقب بنحوط وقبل مايبدا بنكون هناك نوف : فكرة اممم اوك وليد يبتسم وتطلع غمازاته : حقيره نوف : احب هالغمازات وليد : احم اكيد لانها مني نوف : جب انزين غمازاتك احلى منك فاهم وليد : لا مو فاهم نوف : انزين يلا بروح بلبس وليد : روحي ولا تتاخرين وشلي فلوس وشنطتج وفوناتج ووووو نوف : هههههه انزين وليد : يلالا روحي بعدج واقفه نوف دخلت ووليد دخل عقبها بس كانوا الشباب هاديين ومحمد معصب لان نوف كانت ويا وليد دخلت نوف غرفتها محمد : انت كيف جي وليد : شو قصدك محمد : ليش تتقرب منها اكثر وليد : انت شو خصك حمد بعصبيه وصراخ : بسكم شو بتستفيدون من هالضرابه خلااص يا محمد انت تركتها ومابترجع لك عبود بعصبيه : انتوا شو بس ها كله عشان بنت وليد : هاي مو بس اي بنت هاي بنت عمي الغاليه كيف تقول عنها مجرد بنت اهي اللي وقفت معاكم بالحظات الصعبه تقولي بس بنت اهي اللي تنسيكم همومكم تقولي بنت راشد : لو علاوي موجود جان دفنك يا محمد لعبت ع اخته والحين ياي ترجع لها محمد يصارخ:انا مالعبت عليها ياخي فهموا اصلن هي من البدايه تعرف منصور يصارخ : لو تعرف جان تركتك من البدايه مو اتم معاك 8 سنين ع الفاضي وليد : صح كلامك منصور صح انها بنت بس تركت 8 سنين عشان حب هالوصخ اللي يلعب بالبنات محمد (ياشر ع نفسه ) : انا انا وصخ خلااص انا وصخ عيل انت شو (يصارخ ) انت شو تراني ساكت عنك واايد وليد : احسن اسكت بس مابخليك تتقرب منها فاهم محمد سكتت ^ ^ ^ ^ ^ فغرفه نوف نوف قفلت الباب واتسدحت ع الايدار (فخاطرها : ليش يا حقير ليش خدعتني ليش ليش انا بالذات ليش يا واطي ليش ليش يانذل ليش) (تصرخ بصوت مسموع ) ليش انا اخترتني ليش انت جفت عمرك وايد بس انا ماينلعب وياي ^ ^ ^ ^ ^ ^ وليد : كله منك كله انت واحد حقير حقير يا حقير يا نذل يا وصخ كله منك محمد : ايييه تكلم منو بهالاسلوب وليد : اكلم اللي اكلمه وهاذو جدامي (يسير فوق يدق على نوف الباب ) فتحي نوف الله يخليج نوف تصارخ وتصيح : ليش يا وليد ليش انا وليد : اهو اصلن مايستاهل نوف تفتح الباب ويدخل وليد وناصر وسكرته وقفلته ناصر : ادري انج معصبه نوف تصيح وتصارخ وتضحك : انا انا معصبه هههههه ماجفت اخوك شو سوا فيني تقول معصبه ههه وليد : ناصر اطلع برع ناصر طلع نوف تصيح : بس كافي اللي فيني تبون تزيدونها علي وليد : خلااص بس لا تصيحين يلا قومي لبسي بنطلع وبتتغير نفسيتج نوف : لا مابا وليد : لا والله يعني انا حجزت عالفاضي نوف تمسح دموعها : انت حجزت وليد : والله هيه نوف : اي فلم وليد : AFter earth نوف : احلف وليد : والله نوف : وليدووو لا تخرططط وليد : خييييييييييييييييير!!! نوف نقزت : شوه فيك خوفتني وليد : وليدووووووووووووووووووو!!!من متى انشالله؟؟ نوف : من توه وليد : احبج نوف مصدوومه وليد : وربي اني احبج نوف منحرجه : وليد بس عاد وليد : ليش ماتحبيني بعده حبج حق محمد فيج انتي ماقلتيله احبك ولا حتى حبيبي نوف : شو دراك وليد : اصلن هو كان يمنعني اني اتقرب منج لانه يعرف اني احبج نوف : ليش وليد : كان يدري اصلن انا كملت دراستي برع عشان اخلص بسرعه واخطبج بس يوم قال لو لي ان سيف تزوجج بغيت اموت والله احبج كانت الدراسه اهم شئ عندي بس عشانج والله العظيم حتى قبل كنت بعترف لج بحبي بس محمد منعني والله |
رديت حسابي |
بارتااااااااااااااااااات تجنننننننننننن |
شي بااااااااارت |
الساعة الآن 01:54 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir