منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   انتـِﮧ تقول انآ آخر انسآن تغليـِـِﮧ ۈانآ اقول انتـِـِﮧ اۈل انسآن احبـِـِـﮧ ~* (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=106310)

يآ غدآرهـۃ 05-23-2009 01:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة midnight (المشاركة 1400177)
تسلم اخوي على البارت الغاوي

ونتريا الباقي
دخلنا في الاكشن و تحمسنا في القصة

خخخخ ،، اللـه يسلمك . .

مشكله انت ويا فلسفتك خخخ

اتفلسف يمكن يطلع صح . . خخخ :169:

يآ غدآرهـۃ 05-23-2009 01:46 PM

البارت14




فطوم : كآآن بيذبحني .. كنت بموووت .. < وترد تصيح ..
................: يخسي يذبحج وانا موجوود .. مدام راسي يشم الهوا ..
يخسي يمد ايدهـ عليج ..
فطوم ( وتصيح ): خاليييه لا تخليني .. شلنييه ويااك ..
عبدالله : ان شا الله .. بخذج ويايه ما بخليج هنيه ..

........................................
..........................
........

مياري ( مستحيه ) : الشور شوركمـ ..
ام حمدان : اميه يعني انتي موافقهـ عليه ؟
مياري ( منزله راسها ) : هيه ..
ام حمدان(قامت وحضنت مياري ) : فدييتج مياري وبشوفج عروس ..
مياري : انزين اميه هب الحين بعد سنتين يوم بخلص دراستي ..
ام حمدان : انزين ماعلي .. وانتي ما بتلقين احسن عنه .. ولد ناس وعرب. .
ونحن نعرف تربيته واخلاقه ..
<<< منو اللي خطب مياري ووافقت عليه ؟؟

.........................................
............................
..............

ميود كان توه حادر البيت .. وشمامي كانت يالسه فـ الصآلهـ ..
ميود : ما شا الله شو تسوين هنيه ؟
شمامي : ما شا الله وانته ليش متأخر لين الحين ؟
ميود : ههه كنت عند ربيعي ..
شمامي : اهاا انزين تعال ايلس اباك شوي ..
ميود سار ويلس حذا شمامي ..
ميود : ها شو مستوي ؟
شمامي قالتله السالفه وبعدين : يعني شو هالكثر هي تيلس ع النت ؟
يعني الناس تيلس ساعه والا ساعتين وتقوم لكن هاي من تصبح لين تمسي
وهي ع النت شو هالكثر ؟؟
ميود : افف انا برمسها واذا ماشي فايده برمس ابوييه يتفاهم وياها ..
شمامي : اوكيه .. ميووود ؟
ميود : آآمررري يا عيوون ميود !!
شمامي : يااالله ياالله .. خف عليينا .. شو السالفه خخ
ميود : ههه حراام ادلعج يعني .. آمري شو كنتي بتقولين ؟
شمامي : ما يامر عليك عدو .. ميودي ملانه اناا ؟
ميود : ليش فديتج ؟
شمامي : والله ملانه وطفرانه ومضايجه وماعرف شسوي ؟
ميود : من شو ؟
شمامي : ماادري !!
ميود : انزين سيري ارقدي ..
شمامي فخاطرها ( آآآهـ بس لو اقدر اقولك .. بس المشكله مااقدر مااقدر ):
ان شا الله .. << وابتسمتله ..
ميود فخاطره ( وينها مياري .. افف .. بسير الغرفه وبدقلها ..)
وسار وغير ثيابه وطاح ع الشبريه وشل فونه ودقلها ..
مياري من اول رنه شلت فونها وهي تصيح ..

مياري وصوتها مبحوح : الوو
ميود خاف عليها : الووو حبيبي شو فيج ؟
مياري : ميووود << وترد تصييح ,,
ميود : مياري حبيبي ليش تصيحين ؟
مياري : ماشي ماشي ..
ميود : حد قالج شي ؟
مياري : لااا ..
ميود : منو مضيج فيج .؟


















وفجآآهـ


















عمـ الهدوووووء

















مياري : ههههههههههههههه
ميود : بسم الله بلاج ؟ توج تصيحين ؟
مياري : هههه اييه اقص علييك مافيني شي ,,
ميود عصب عليها .. اانه ليش تخليه يفكر ويتم يحاتيها..
ميود : لا والله .. اقولج يلا يلا باي
وسكر فـ ويها ...

مياري : بسم الله بلاه سكر فـ ويهي ..
برد ادقلهـ .. وردت ادقله وشل الفون وتم ساكت ..
مياري : ميوووودي عااد كنت اسوولف انزين ..
ميود : انزين سولفي بس هب جيه ..
مياري( بكل براءه ودلع ) : انذيين آنآ آثفه والله ثوري ما بعيدها ..
ميود : يآآآآ وييييييل حآآلي .. واصلا انا اروم ازعل منج ؟. خخ
مياري : جب جب توك مسكر فـ ويهي ههه
ميود : ههه والله تراج تغاايضيين ..جيه تقهريني هع
مياري : وحليلي اناا .. تعاال اميه رمستني اليوم ؟ وانته ليش ما قلتلي يعني ؟
ميود : ههه قلت بخليها مفاجآهـ .. وشو رديتي عليها ؟
مياري : بصراحه انا صليت صلاة الاستخاره وللاسف ماقدر اوافق ..
ميود ( انصدم ) : شوووووووو؟
مياري : هههههه اقص عليك .. احم وافقت << قالتها وهي مستحيه ..
ميود : آآآهـ ريحتي قلبي الله يريح قلبج .. فدييت رووحج واخيرا بتستوين حرمتييه ..
مياري (استحت ) : ايييه عااااد ..
ميود : اييه والا بييه هههه
مياري : جب انزيين ..
ميود : جب انتي .. انا الريال انا المفروض اقولج جب هب انتي ..
مياري ( تغايضهـ ) : جآآآآآآآب فديت رووحكـ ..
ميود : ههههه فديتج والله ..
مياري ( تثاوب ) : حبيبي تعباااااانهـ
ميود : كيف يعني تعبانه ؟
مياري :ههه يعني ابا ارقد خخ
ميود : هييه .. حتى انا برقد .. تعباان ..
مياري : انزين يلا عيل بسكر ..
ميود : لا ما بتسكرين .. بتم ع الخط عشان اطمن عليج ..
مياري :ههه لا والله .. يلا عااد ..
ميود : مابا .. تمي ع الخط .. عشان اتخيلج ويايه ..
مياري : اسمييك انته حركتااات ..
ميود : اففا عليييييج اعجبج انا خخ ..
....................................
.....................
.........

وصلو المانيا
وسيده سارو المستشفى عشان يكملون علاج عمر ..
ناصر : اميه انتي سيري الفندق ويا مريووم .. ونحن بنسير المستشفى ..
ام ناصر : انزين بس عقب مرو علييه عشان اسيرله المستشفى ..
ناصر : ان شا الله ..
ووصلهم الفندق وبو ناصر تم عند عمر فـ المستشفى ..
ام ناصر حدرت غرفتها ومريوم سارت الحمام تغير ثيابها ..
وطولت فـ الحماام ..
ام ناصر زاغت على بنتها .. وسارت ادق عليها الباب ..
ومحد يرد ..
آخر شي دقت حق الريسيشن تحت وخلتهم اييون يفتحون الباب
ويوم افتحوه دشت ام ناصر الحمام ..
ام نااصر منصدمه : مريوووووووووووووووم ..



St0o0o0o0o0o0o0o0o0o0o0o0o0oP

آدري البارت وااايد اقصير ومافيه احدااث مشوقهـ عشان جي بنزللكم ابراتين مرهت وحدهـ^^

ياعمري 05-23-2009 04:08 PM

تسلم ياخوي على القصه الحلوة

ولا تتاخر علينا في البارتات ابا اعرف شوة بيصير<<< هع هع الاخت مستعيله تبا تكمل قصه سرعه

MIDNIGHT 05-23-2009 05:07 PM

ياخي ما فيه شي
وين
الاكشن
يالله نزل البارت الياي
وهاي بعد استوابها شي في الحمام
و القصة ناقصة مصاوب
اتريا البارت اليديد بسرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر ررررعة لو سمممممممممممممممحت

فدا 687 05-23-2009 09:32 PM

يسلمووووووووووووووووو ع القصة


الساعة الآن 03:25 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227