منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   乂آآه يا ويـــله .. قلــــبٍ صويــبٍ بانــت أقداره乂 (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=2850)

so0oso0o 10-16-2008 01:53 AM

صراحة البارت عجييييييب ..

نرقب البارت بفارغ الصبر ..

عليا 10-16-2008 04:11 PM

(الجزء 98)

مايد : والله وظهر اللسان بعد؟ (يوم توّة بيتهّد عليها يقبضه عواس ..)

عواس: هد أعصابك .. نحن شو متفقين؟

مايد : جان ما في قلبك غيرة على اختك انا عيل قلبي ياكلني عليها !! طالع !! طالع !! طالع مصاختها ... طالع جتوفها كيف ظاهرة !! طالع المكياج .. حتى هندوه اللي هي هندوه ما سوّت هالمنكر !!

راشد : الا قول ما تعرفه هالمنكر !!

(عواس ساير صوب مي .. بس كانوا واقفين وياها 2 حراس ..)

مي : تتحروني ما بتذخر؟ كفاية هذيجي المرة !!

حمد : اتفضلوا المكتب عندي وكل شي له حل ..

مي : صح .. بس انتوا ما عندكم شي عندي ... فهمتوا ؟

عواس: مي !! ودري عنج هالسوالف .. هذي الا مزاهد الدنيا .. صدقيني وانا اخوج اسمعي كلامي .. كلام اخوج اللي يحبج ..

مي عيونها محمرة : أي أخو ؟ العود ولا النصفاني ولا الصغير ؟ كلكم فعيوني ولا شي ... يا ما ترجيتكم !! أترجاكم رجا وخصوصا انته يا عواس .. قلت لك بكون بشكارة تحت ريلك ما صدقتني .. انا ما كنت ابا شي .. لا أكون مذيعه ولا شي بس أهم شي أكون ويا العايلة ملتمة .. العايلة اللي تربيت عندهم ..

مايد : نحن اللي ربيناج بس ما جذبوا يوم قالوا لا تربّون ولد النغل !!

مي تفاتن وتزاعج وفنفس الوقت تصيح : نغل؟ نغل !! محد غيرك .. جان شايف عمرك نغل !! ولا انا ميّوبة عن شرع وحلال .. انته آخر واحد اتكلم ... مالت على شكلك .. حقير !!

راشد مسكه : اتعوّذ من إبليس .. قول لا إله الا الله ..

مايد تبطلت عقمة كندورته : هدّوني عليها هذي أصلا لو فادت فيها التربية جان ما سوّت جذيه ولا ظهر هاللسان .. الله ياخذها !!

مي حطت ايدها على خاصرتها : الصراحة ييتكم عالفاضي .. وانا مشغولة لو سمحتوا انفدوا عن ويهي .. لأني اصلا ما اعتبركم اخواني .. انسوا انه عندكم أخت .. مب صح يا عواس؟ مب هذا كلامك ؟ هههههههه

عواس: أختيه قلت لج آسف وكل شي بيتصلح ..

مي: شو بتصّلح؟ سنتين مادري 4 ماشفتك ولا شفت شيفة حد منكم !! ورادين تبوني أرد لكم من شفتوني أسوي فيديو كليب؟ في الاحلام !!!

مايد يعفد عليها ويصفعها طراق : جليلة الحياء !!!

(وكان عافد عليها ومثبت جتوفها بريوله ..)

مي تستنجد وتصيح : وانتوا شو فايدتكم !! آآي !! حراس عالفاضي؟ دافعه بيزات آآآآي آآآي هدني يالجلب !!! عالفاضي؟ بسرعه ظهروهم برع !! يالله أشوف .. لعنت الله عليك يا ميود قوم عني يالجلب !!!

مايد : والله ما هديتج يالجلبة !!! (ويمسكها من شعرها ..) بتوبين انتي؟ ما أظن !!

(وعواس يزخ الحراس لأنهم بيضربون ميود وراشد كان أقواهم لأنه معضل .. وزخ الحارس الثاني ..)

عواس: ميود بس هدها !!

مايد : والله ما هديتها !!! (وبطردة قوية من الادارة مال القناة طلعوهم كلهم .. ومي تمت عالارض زاخنها حمد ..) ياريتني جتلتها !! ياريتني !!

عواس: ليتني ما سويت بها جذه !!! طالعوا كيف غدت ..

راشد : عيّنوا من الله خير ..

عواس: انا بسير المكافحة .. وبخليهم ينشرون صورة هنيد ماشي غير هالحل ..

مايد : وين بعد ينشرونهن؟

عواس : التحريات والمخافر بس .. راضي يا راشد؟

راشد : شي فيه رجعة هنيد سوّه بليا مشاور !!

(اما عند سار في الدوام ..)

سارة تتصل : ألو؟

مانع: هلا ..

سارة : انا سارة ..

مانع: أهلين جيف حالج؟

سارة : بخير .. أشوفك ما داومت اليوم ..

مانع: في الطريج والله لويش ؟ في شي؟

سارة : من توصل اتفضل عندي ..

مانع: فيج شي ؟

سارة : انا بانتظارك ..

(اما عند هند .. كانت يالسة تنظف حجرة العنود ومحمد .. ترتب ثياب محمد ..)

محمد فخاطره : واايه يعلني أفدا هالإيد اللي تربّع ثيابي ..

(وغافلها محمد ..وهي شهقت زايغه ..)

محمد : هااه !! هاااه !! لا تتروعين .. بلاج من كل شي تزيغين ؟ (وهي تبا تاخذ درب عشان تطلع على طول .. ) على وين ؟ أشوفج صخيتي عن السالفة ؟ انتي موافقة صح ؟ (وتهز راسها نافية هالشي ..) ليش عادة؟ (وهي تبيّن له انها معرسة .. تسويله حركة انه لابسة خاتم العرس ..) هاااه؟ انتي معرسة ؟ والله يا حظه ... برايه انزين بنطلقج منه !! (وهي تأشر انها ما تبا ..وتوّها بتطلع من الحجرة تبا الفكة منه .. وهو عصّب ويمسكها من ذراعها ..) ما خلصت كلامي .. (ونظرته ما توحي بالأمان .. هي من الزياغ .. نزلت عالارض ومغطية راسها وتصيح وكان بعده ماسكنها ..)

هنود فخاطرها : الله يخليك لا تتقرب .. الله يخليك .. ليش ما أروم أتكلم !! أزاعج !! يالله ترحمني وتساعدني !!
محمد: فطيم ؟ بلاج حياتي؟ اباج بالحلال باخذج .. واذا تبيني أطلقها بطلقها .. أهم شي رضاج غناتي أنا احبج ..

العنود دحته على ظهره : حبّك برص ان شاء الله .. هذا اللي قدرت عليه ؟ هذا وانا محد جذه تسوي ؟ تحط سعري من سعر البشكارة ؟ بتاخذ بشكارة سعرها من سعر نعالي؟ الله ياخذك من ريل .. انته ريال انته ؟ (ومسكت هنود من ثيابها ) إلتعني لحجرتج يالجلبة !!

(وتشوتها شوتة قوية بكعبها على آخر ظهرها )

محمد : عنود حبيبتي بلاج؟ انا شو قلت؟

العنود : كل وهذا وشو قلت يا مالك السم !! طاعون ان شاء الله فبطنك !!!

محمد : أقول انا ساير الشغل ..

العنود : أي شغل ؟ أي خرابيط !! ان ظهرت من البيت ما ترد له !! وتعرفني عدل كلمتي ما تستوي هنتين !!

(هنود تربع لحجرة الشيبة .. طاحت على ريله تصيح متوّيعه )

الشيبة : يالله يالله بلاج؟

هنود تصيح ولأول مرة لا إراديا تنطق : أبويه !! ضربتني !! ضربتني !! آآي ظهري بموووت !!!

الشيبة : أشوووف وين ضربتج ؟

هنود قامت عنه وطاحت عالشبرية : والله بموووت !! آآآه ظهري !! أميييه إلحقي عليّة !! آآآه !!!! (وهي تتجلب من الويّع والويه محمر وجسمها كله اتحوّل أحمر .... واتدقق براسها على حطبة الشبرية .. ) آآآه !! شي ينهشني !!! أبوييييه ساعدني !!!

الشيبة يصيح ويزاعج ويضرب بعصاته عالدريشة : عنودوه يا مالج الدحق !!! ميّوبة دم ان شاء الله .. تعالي والله لأراويج يالجلبة !!! ياللي ما تستحين يا بنت الشوارع ياللي هب مرباية .. انتي آدمية انتي؟ أكرم انج سبالة وكجرة !! تعالي هني والله لأجتلج !! بهيمة والله بهيمة !! (ويضرب بعصاته عالدريشة بقوة حتى الفلبينية زاغت يوم شافته أول مرة يحمّق جذيه .. وشافته وايد طايش ومعصب .. ومحمد كان طالع ..) محمد !! يا محمد اتلاحق علينا البنية شي بلاها اتوّيع !!

(محمد زاغ عليها وتوّة بيدخل ..)

العنود من الدريشة : جرّب بس تدخل وانته تعرف شو بسوي ..

محمد منزل راسه : سامحني الشيبة .. (ويربع لموتره ...)

(ومحد رام يساعدها غير الشويبة المقعد .. كانت تصيح بقوة .. وتصارخ .. ويحط فودة حارة غاسلنها ويحطها ع ظهرها .. حط إيده ع ظهرها ويلس يقرا عليها .. هذا كل اللي قدر عليه .. يقرا كل اللي حافظنه ما يبا يخسرها ..)

الشيبة : كسرتي عصعصها يعله العمود الفقري ان شاء الله ينهّد عليج !!!

(أما محمد سار الصيدلية وسوا تيلفون حق البشكارة ..)

محمد : هااه تعالي برع .. سمعيني عدل .. هذا تعطينه الشيبة وقوليله ياخذ حبتين عن الويّع انزين ؟

(اما عند سارة ..)

مانع: بلاج؟

سارة : ماشي بس ابا اسوي فحوصات .. لو سمحت ممكن اتطيح؟

مانع: ههههه احينه زاجرتني بس عشان هذا الشي ؟

سارة : بليز مانع ..

مانع: هههههههه عسى المانع خير .. انزين ..

سارة : ممكن اتطيح على ظهرك ؟ (وانسدح وطاح ع ظهره .. وهي تفحصه ..) هني يعوّر ؟ منيه ؟ منيه ؟ (ومن دقت معدته ..)

مانع : آآآي !!

سارة فخاطرها : هذا اللي اتوقعته ..

سارة : خذ هذا أحينه ابا عيّنة بول .. بسرعه لو سمحت ..

مانع: ياختيه اتخوفين اللي ما يخاف لا يكون فية السرطان وانا مادري؟

سارة : هذا إجراء روتيني .. بس ابا اشوف حالتك لأنها أبدا مو مستقرة .. من بعد ما آخذ عينة البول بسويلك تحليل دم ..

مانع: اللهم طوّلج يا روح !! ان شاء الله عمتيّة !!

(هو سار من صوب وعواس داخل من الصوب الثاني ..)

عواس : هذا شي فيه؟

سارة : لا ما في شي ..

عواس بحزم : وين كنتي حضرتج البارحة؟

سارة عصبت : على ما أظن انا انسانة واعية ..

عواس: واعية ولا راقدة .. منو كنتي تكلمين نص الليل؟

سارة : تحقيق؟ على ما أظن انته لك حياتك وانا لي حياتي .. ومحد يحاسبني ..

عواس: لا بحاسبج وبحاسبج .. منو كنتي تكلمين؟ ردي !!

سارة عصبّت زيادة : احترمني لو سمحت ..

عواس: انا محترمنج .. وأسألج باحترام .. جاوبي !! (وهي حزتها زاغت من لهجته ..)

سارة : كنت أكلم أبويه ..

عواس: علينا هالسوالف؟ أبويه وأميه ؟

سارة : لو شغلت ذكائك جان عرفت فرق التوقيت .. اذا نحن في الليل عندهم هم نهار .. انته اصلا ما يخصك ..

عواس يبتسم وتيييه ضحكة من الخاطر : لو ما يخصني ليش بررتي لي وليش جاوبتي على سؤالي؟

سارة منقهرة : انا عندي شغل ..

عواس: باين .. وانا بعد عندي شغل ..

سارة : عيسى لو سمحت اذا تبا الاتفاق يكون ساري من بيننا وأعالج البنية لا تعوّر لي راسي ..

عواس يلس : ومنو بيعوّر لج قلبج؟ انا أهنّتج من سنتين وأنا احينه اقولج والله آسف .. يمكن حزتها تفكيري بج كان محدود .. مثل صيادة الثروات على قولتج .. او حتى لعابة .. لين اكتشفت العكس .. انه اللي جدامي عكس كل هذا .. انا ما اقول حبيتج .. بس أقولج بعد اللي قريته عطيني فرصة ..

سارة : انا ما اكابر ولا اعاند بس انا آسفه لغيت فقاموسي الحب من زمان .. ولغيت حتى البوي فريند ..

عواس عصب : بس ما لغيتي أشوفج خطبتج هاااه؟ ساروه انتي ما تحبين غير عواس .. جان بتخربين على حياتج خربيها وبتندمين .. ليش تلبسين عباه وشيله عشان هو مواطن صح؟

سارة : لاا

(ويقاطعهم مانع )

مانع: هذي العيّنة ..

سارة تكلم عواس : شكرا على هذا الكلام .. وأتمنى لك التوفيق اتفضل ايلس مانع

مانع: لا بييج خلاف ..

سارة : خلنا نخلص الحينه ..

(وطلع عواس مفوّل .. ويتحرطم عليها بعد .. اما في القناة .. كانت مي منسدحة عالغنفة وتسّب ..)

مي : آآخ يا راسي .. آآخ .. حشا قطّع لي راسي هالجلب !! لا بارك الله فيه !!

حمد دش عليها : ها غناتي انتي بخير؟

مي: راسي منتفخ علية .. هاتوا لي بنادول ..

حمد : فديت راسج انا .. أحينه بييبه لج ..

(ويتصل بها سعيد .. وتبند فويهه من الغياظ .. اما على الساعه 4 )

عواس دش عليها : هاااه خلصتي؟

سارة : كنت أنتظرك ..

عواس: باخذج فموتري .. لأنه فريجنا من يشوفون موتر يديد كسروه !! (هي زاغت )

سارة : ليش يكسرونه ؟

عواس: مادري طبيعتهم جذه .. (عذر أقبح عن ذنب .. أسميها جذبة .. وركبت وياه جدام وسيده لبست الحزام وهو يطالعها .. عايبنه الوضع ..) عاشت المتحزمة !!

سارة : واي؟ انا شو سويت؟ وليش ما تلبس الحزام ؟

عواس: مرتاح جذه شكرا ..

سارة : your careless about your life

عواس: even you (ويسمعون صوت في الموتر .. كان صوت بطنها يوعانة .. أسميه ضحك عليها .. وويهها محمر من الفضيحه .. هي التزمت الصمت .. وهو من يحصل فرصة يطالعها ..) سمعي اليديد سمعي !! مب بس عندكم البيتلز نحن عندنا بيتلز ميحد حمد وبيتلز بالروغه !! (وهي تضحك .. زتوّة بيقول لها شي .. صد لقاها راقدة ..)ههههههههههههه شرا اليهال .. (كانت راقدة وتنود ..راسها يطيح على جدام .. ويحط عواس إيده على عرض عشان ما تدعم الجامة ..) هوووه هووووه هوووووه هوووووه !! بتدعمين الجامة !! (خلاف يوم دار عالدوار .. لفت براسها عاليمين ودعمت الجامة ..) والخيبة !! ما عوّرها ؟ ههههههههه هاي روحها يبالها حزام حق الرقبة .. بعد ما تنلام يوم اتحزمت (ويتنهد ) بس والله كيوووت .. (ويوم وصلوا ..) سارة ؟ سارة ؟ قومي ..

سارة اتحج عيونها : اوكي مام

عواس: انا عواس مب مام مامج فأمريكا ..

سارة تصد صوبه : آآآوج راسي ... وصلنا؟ سوري نمت وما حسيت ..

عواس: لا عادي .. انتي روحج مغامرات وانتي راقدة ..

سارة فخاطرها : يالله اني ما قلت اسمه او اني احبه .. ويييه يالفضيحه ..

سارة : في شي ؟

عواس: لا ما شي .. راسج يعورج؟

سارة : آخر مرة اركب وياك .. سواقتك مو ذاك الزود ..

عواس: احينه انا سواقتي مب ذاك الزود ولا راسج تشاوحيبه يمين ويسار ما خليتي جامة ما صقعتي بها؟ لو حذالي جان نطحتيني مب من الله راسج يعورج هههههههههههههه يالله انزلي وصلنا .. (ونزل وياها ..) دشي هذا الميلس .. انا احينه بيي .. (يوم توّها بتبطل الباب..عواس شاف قطوة ..) جب يالله جب !! (ودخل )

سارة شلت القطوة : ناااااااااايس كيووووت .. ميااااو .. (وبطلت الباب ..)

نشبة : إيييييه يا حافظ .. وصلت الدختورة .. سلامن عليج دختورة؟

سارة : عليكم السلام ..

نشبة : ويدي ترطنين عربي أشوفج .. قالوا لي أجنبية..

سارة : كيف حالج؟

نشبة : بخير الله يسلمج ويسلم غاليج .. عاد انا قالوا لي انج بتين .. (وتعطيها بيزات مغطاي بكلينكس .. ) يوّدي بقشيش .. يا امايا خوّزي هالقطوة .. والله لو شافها عواس لأييب المسجبة ما يداني القطاو ..

سارة : لالالا موني لالالا

نشبة : موني يس !! هذا ظهري يعورني هاي العصبة يالله تشلها عني ..

سارة تبتسم : اوكي مام طيحي ع بطنج ..

نشبة : جذيه زين ؟ (وكانت طايحة ع ظهرها ..)

سارة : مام على بطنج مو ظهرج !! ههههههه

نشبة : اووووه اتخديت سامحيني .. (يوم توّها بتنجلب .. ) أعج برقعيّة بعد؟

سارة تضحك : لا عادي مام ...

نشبة : هييه همزيني منه .. يالله يا إيدج ضربت عالعوق .. واغشييييه عليج .. يابوج حظه اللي بياخذج جان بتصبحينه وبتمسينه بالمساش (قصدها مساج ..) هيه منّه ريولي بعد .. واغشيييه عليج . واغشييييييييه .. (والقطوة ياية صوب سارة ..) بعيد !! بعيد عني ما دانيهن !! (ودش عواس وفإيده صينية الغدا ..)

عواس بطل حلجه : واااااااااااابويه عليج !! عموووه !! شو ها بعد ؟ (ويشوف قطوة ) ألف مرة قايللكم هاي البهيمة ما تدش داخل .. فضل عنها !! بسرعه برع .. جب يالله جب !!

سارة : حرام عيسى .. (وتزخ القطوة ..) ليش تقوللها جاب هاي مو آدمي تقوللها كلام مو زين ..

عواس: جب مب جاب .. جب يعني أروغها مثل ما تقولون انتوا شيو شيو .. (ورد الصينية داخل الصالة .. هو من النوع اللي يجّز القطاو .. وسارة اتخبل عالقطاو ..)

نشبة قامت : ياعواس خربت يابويه ..

عواس: عموووه قومي دشي داخل .. البنية ميّوبة تعالج هنوه مب تهمزج ..

نشبة : انزين قايمة ما تسوا علية هاليية .. (وسارة يالسة اتحب القطوة ..وهو منئرف .. سارت نشبة .. وهو بطّل باب الميلس .. شل القطوة بأرف من إيد ساروه ووداها برع ..)

عواس يكلم القطوة: ان ييتي داخل بالمسجبة بنشّن (ووداها برع ورد دش داخل ..) أشوف عالمغسلة على طول ..

سارة : شفيك؟

عواس: ماحب القطاو ماحبهم .. عجي عباتج .. (وهي تعج عباتها ..ويشل عنها العباه ويشم ريحه القطوة فيها .. ) الله يغربلها من ريحه .. (ويفرها بعيد ..)

سارة : ههههههههههههه انته وايد اتضحكني ..

عواس : غسلي بوزج توّج بستيها .. لوعه !! لوعه !! اعععععع (وهي تغسل بوزها مستغربة منه ) بعد مرة .. سلّط الله على ابليسج .. منو إمرج اتدقينها ؟

سارة : oh god !!

عواس: سمعي الكلام .. (وسار ياب الصينية ....)

سارة : وااو غداء ..

عواس: فوقة سمج .. لا تقولين ما آكل سمج ..

سارة : انا نباتية ..

عواس: وابويه .. في عندنا كافيتيريا يسوي دال جان تبين ..

سارة تضحك : اتمصخر : انا اصلا آكل كل شي .. (ويلست عالارض ) امممم لذيذ .. who made it ?

عواس: البشكارة .. حد غيرها ؟ (وهو ياكل ) كلي بإيدج بترتاحين ..

سارة تصد يمين ويسار وبعدين تاكل : I love your culture even if its hard I loved it
أووووبس عن أنسى .. (وظهرت الكلينكس اللي عطتها نشبة ) هذي مام عطتني اياه .. عشان المساج .. ههههههههه رده لها ..

عواس: اندوك انته !!

سارة تشوف حد عند الباب : عواس في بنية تشوفنا ..

عواس يضحك : شمايل .. ههههه دشي دشي .. هذي شمايل .. وهذي سارة ...

سارة قامت : انا آسفة إيدي كلها أكل ..

شمايل محمر ويهها : لا عادي كلي كلي ..

سارة : وانتي؟

شمايل : لا الحمدلله توّني متغدية ..

عواس: يلسي شملوه ..

شمايل: ماشاء الله عليها غاوية .. (وهو فهم التلميح ..)

عواس يصد صوبها : هيه غاوية .. الله يحفظها .. فيها شي؟

شمايل : هااااه؟ لالا ماشي ..

شمايل فخاطرها : من ناحية الجمال هذي احلى عن فطيم .. بس فطيم غاوية بعد ما تنعاب .. الله يستر من قراراتك يا عواس ..

عواس : الحمدلله .. (وقاموا اتغسلوا .. )

سارة : ممكن توّديني عند هناء ؟

عواس: مستعيلة ؟ صبري بييج الرش صبري .. شمايل تمي وياها لين أرمس هنوه ..

شمايل: ان شاء الله

(عواس سار برع عند حجرة البشكارة ..بطّل الباب .. لقاها توايج من الدريشة ..)

عواس: ايييه انتي .. سمعيني عدل .. بتيج دكتورة .. جشمي واغدي حرمة .. وان دريت انج مسوتبها شي بجتلج تسمعين ؟ (وهنوه تهز راسها ..)

هناء فخاطرها : عيل يبت الخايسة ؟ انا براويك وبراويها ..

(وسار ياب سارة ..ودشت سارة )

سارة : السلام عليكم ... (وتغمز لعواس عشان يظهر ..)

عواس: انزين بظهر .. (ظهر وبند الباب ..)

سارة : شحالج هناء؟

هناء: مب بخير .. وما يخصج ..

سارة : انا بكون دكتورتج وبتشوفيني دوم هنيه اتمنى انج تفتحين قلبج

هناء تدفرها : سيري بعيد ولا تتدخلين !!

سارة : خبريني عن حياتج .. شو تسوين دوم ؟

هناء: أغازل .. مرتاحة؟

سارة : لا تقولين هالكلام .. انتي بنية محترمة .. وبنت عرب .. وأهلج ما يتوقعون منج تسوين هالشي ..

هناء: انتي أجنبية ما يخصج بهالشي انتوا شو دراكم ببنت عرب ولا بنت أجانب .. هاااه؟ سيري ولي !! (وتدفرها ..وسارة كانت ماسكة عمرها ..)

سارة بحزم : انتي بنت صغيرة بس تفكيرج أكبر عن سنج .. ليش تفكرين بالمغازل .. اللي فسنج يفكرون بدراستهم او بشغلهم .. شو طموحج المغازل ؟ شو بييبلج من الفايدة؟ الزواج ؟ ما أظن بيقولون هذي تلعب .. مثل ما تلعب وياي بتلعب ويا غيري ليش آخذها؟

هناء: انا مب لعابة انا احب .. احب عواس .. لا تتحرين اني بستسلم وبخلي عواس لج ..

سارة بيّن انها عصبت وخصوصا العرج اللي بيّن عند يبهتها : انا ما اتكلم عن عيسى انا اتكلم عن حالتج .. اتحبين انه الناس يقولون هالبنت مغازل .. مغازلجية ؟ ما ترضينها .. ولو حد يبا يعرس ما بيختارج من سمعتج اللي نزلتي راس العايلة بها ..

هناء: انتي يايبينج عشان تعالجين ولا تراويني اغلاطي؟

سارة : انا اراويج اغلاطج عشان تصلحينهن مب تزيدين الوضع أسوأ انا على فكرة علاجي بدون دواء ميديكيشن لا كله يعتمد عليج .. وانا اعرف اني لو عطيتج دوا بتحاولين تنتحرين او بتكونين مدمنة أدوية وصدقيني اوراقي وكشفتهن لج .. وانا كل اعتمادي بالنفسي فقط ..

هناء: تبيني أطلع اللي فخاطري؟

سارة : أكيد انا ما بضّرج انا بنفعج ..

هناء تبتسم : فالج طيب ما طلبتي .. (وتعفد عليها وتصفعها طراق .. )هذا اللي فخاطري يا ساروه !! هذا !!!

سارة : قومي !! قومي عني !! آآآه !! (وتشرمخها هناء على ويهها ..) آآآآي !!!

هناء قامت عنها : أحينه برد فؤادي ..(وبدون ما تشوفها سارة .. خذت شي من شنطتها ..)

(وطلعت سارة من حجرة هناء.. ولقت حذالها مطبخ ..سارة تمت تصيح .. وتطلع من شنطتها المنظرة .. كانت هنوه مشرمختنها ع خدها ..)

جوارسي: ماما في شي؟

سارة : ثلج بليز .. (وتمت تصيح زيادة ..) آآي آآي آآوج !!

ذبحهم غلاي 10-16-2008 09:02 PM

تسلمين فديتج ع البارت
يلا نتريا البارت الياي

غلآآآآآهـ 10-16-2008 09:16 PM

خل تموووووووووووووووووووووووت الحيواانه

جلبهـ وحدهـ

فروشة الملاك 10-16-2008 09:56 PM

تسلمين فديتج ع البارت
يلا نتريا البارت الياي


الساعة الآن 04:05 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227