![]() |
^*^ من طوول الغيباات يااب الغناايم .. عسى أخير ذي الأنتضاار كله تبين لناااا أكيد بيكوون حلوووو بس لاازم يكووون طوويل ..^^ × × × × × × × × × × × الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 11 ( الأعضاء 10 والزوار 1) ~صوتكــ نعيمــ~, ṡakḙᴙa ᵐᵑ ḁḹ5ạ6ʀ, 6ăβ3y 3nξξD, آلاهيب اليوف, ghram al3ashgen, حلوه الاحساس, jroo7 mjroo7, Siamya, فرفوشة, كاتمة العبرات نتريااااج..~ |
يلآ حبيبتــي آليــوم آلخمييــس ومتحمسسسـه حييييييييل للبآإرت عإد نبيــــه طويييــل . . )~>َ! |
. . . رساله للاعضــاء الي يطرشون لي اهني ورسايل خاصه اني انزل بارت . . تراني قلتلكم . . ما راح انزل الا فالويكند يعني حتى لو اي حد عاتب وعق علي كلام ما راح انزل . . وانا ماجبرت اي حد يتريا .!! هذا احسساس . . مش مني والدرب امسك اللاب واكتب !! لازم ييني الاحساس الي اقدر اكتب فيه بصراحه وايد ضقت ! وماتوقعت لهالدرجه يعني . . ادري ان في ناس متحمسه وتبي تعرف شو بيصير . . لكن في اسلوب .. وانا شرحت ظروفي . . واسمحولي الي طلبو اني اكمل القصه! انا بنهيها ف اقرب وقت . . تعبت من الناس الي تتحراني يالسه ع كرسي هزاز وماعندي شغله ابد . . تراني حالي حالكم عندي ظروف وششغل وامور ماقدر اتركها عشان هوايه . . الكتابه مجرد هوايه .!!! مش شي ألزامي علي . . راعو شوي . . ويا ريت الي عنده كلام مثل وينج و وينج يوفره على نفسه ولا يكتب لي . . الشي بـ زياده زاد عند حده ومابي اتم اقراه . !! واعذروني ع اسلوبي بس الي قريته وايد علي . . والسموحه ! . . . |
. البارت الـ 57 على دقات المطر الي تضرب المكيف بطلت عينها عذاري . . بطلت الدريشه وهيه مصدومه من المطر الي يطيح . . متى طاح وكيف الدنيا غرقانه !! تمت تدع ــي وتدعي وتدعي . . انتبهت للساعه . . الوقت 3 الفيـر . . طلعت من الغرفه وشلت وياها كتبها . . حطت فبالها تراجع لان من شوفت سلطان ماركزت عدل . . . . . عنود تنزل بهدوء وتردد . . بطلت الباب البراعي وتمت توايق .! شافته بعده قاعد ع الدري الصغير الي يدخل على ملحقه . . وفوقه طبعا مثل مظلة . . تجدمت بهدوء لين وصلت نص الحووش وحززتها شافت البرق وسمعت الرعد . . ركضضت بسرعه من الخوق ووقف محمد لا شعوريا لان من قوت صوت الرعد خاف عليها وقام . . دشششت فحظنة وهيه ترجف . . لحظة هدوء .! 1 2 3 4 5 6 7 8 9 ثواني . .! حسست بعممرها وخازت عنه . . عنود تطالعه وعيونها تلمع : انا . . اناا . . كنت خايفه قسم بالله . . الشي يخوف . . كنت امشي ف نص الحوي وفجاه الدنيا انقلبت من ظلام لـ برق ومع الصووت خففففت والله محمد يحط صبعه ع شفايفها : خلاص . . مما صاارشي . . حس على عمره على طول ونزل ايدينه . . فر الزقارة وارتبك . . محمد : آآآ . . انتي ايه . . الشيطان ثالثنا >> " ها الي طلع وياك يا محمد " عنود : انزيين اعررف >> " طلعتي اخس يا عنود "! محمد : انزين شو تتريين روووحي . . عنود : مابي ارووووح مكان ! محمد استغرب . . عنود تطالع الزقاير المفرورة : بس هاي حياتك ؟ محمد يبتسم : بالذات لو نكد علي غالي . . عنود رافعه حياها : هه . . قصر من عمرك انا شو يخصني ؟ محمد : تراج قلتيها انتي شو يخصج ؟ عنود بقهر : دوخ لين تموت محمد اطالعها بعيون حنونة : من عيونـــــــي " ياشر ع عينه اليمين " هذي " ياشر ع عينه اليسار " قبل هذي . . عنود : انت ليش تاخد كلامي كله بمحمل الجد محمد : بيوم وليله انقلبتي عنووود ؟ البارحه مشتطه وماتبيني فالبيت والحين تقولين لي ليش تاخذ كلامي بمحمل الجد ؟ ان شاء الله بجرب اخذها بمحمل اليده بشوف شو بيطلع وياي . . عنود تبتسم : سخييف . . محمد يبتسم : بعد شسويييلج . . عنود تنزل راسها : انا جد ندمانه ع الكلام الي قلته وابيك تشله من قلبك . . محمد ينزل راسه بحيث يشوفها : انشل عنود ترفع راسها : بهالسهوله محمد يرفع راسه ويقرص خدها : عششان تعرفين كيف انا طيب عنود ابتسمت . . محمد : انتي اييه . . لا تبتسمين تخبليني . . عنود : هههههههه . . محمد : لا وتضحكين بعد .. تبين تسويني شرايح بيتزا عنود : شمعنى بيتزا محمد يحط ايده ع بطنه : يوعان والله عنود : اسير اسويلك شي تاكله محمد عاقد حياته : هاه عنود : مش عششان شي !! لاني زعلتك اليوم بس . . محمد يبتسم بخبث : لو جي كل يوم زعليني . . عنود : انت مش ويه . . محمد يقاطعها : خلاصصصصصصصصص خلاص . .موافق .. عنود : شتبي تدح . . محمد : عثثثثثثثره هذا اسلوب اعنبوه عنود تمشي ويمشي محمد وراها عنود تصد ورا تطالعه: خلصصصني شتبي تاكل محمد يبتسم بخبث ويمشي وراها: كل شي فيييج حلو . . عنود ماسمعت وصدتله : ها ؟ محمد : كل شي من ايدج حلو ! شو صمخه انتي ما تسمعين دشت عنود المطبخ ودش محمد معاها . . تم ساكت ويطالعها وهيه تحوس فالمطبخ شوي يمين وشوي يسار وتفر السجينه اهني وشوي تفر اهناك . . عقب كل المعركه طلعت بـ سندويشتين بيض مع جيز وعليهم مخلل مقطع . . وحطت له عصير برتقال جدامه . . عنود : تصبح ع خير . . وششردت عنه قبل لا يقول اي شي . . عنود >> ليش استمتعت بلي سويته ؟ وليش قلبي احسس فيه شي ينبض " ابتسمت " لا مستحيل الا محمممد يا عنود !! . . . سلطان يفتح عينه على رنة المبايل . . يشوف الرقم ويتنهد بـ ضيق . . سلطان : الو ؟ :: ممرحبا . . سلطان : كيف اقدر اخدمج .؟ :: سلطان ليش تعاملني جييييه سلطان عاقد حياته : كيف تبيني اعاملج !ّ منال قلتلج لا تردين تتصلين فيني منال : بس انا احبك سلطان : تحبيني ؟؟ هه . . منال : والله اني احبك . . وندمانه وايد سلطان : ندمانه على شو بالضبط منال : ع كل شي قلته سلطان : ما يفيد ندمج الحين منال : حد دخل حياتك . .؟ سلطان : ماعتقد لج الحق تسالين منال : سلطان سلطان يصارخ : خلااااص لا تزقريني . . كرهت اسمممممممممي وانتي السبب فر التلفون ع اليدار وانكسر جدام عينه وتطاير كل شي ف مكان سلطان يعض ع شفايقه بقهر ويسمع صوت المطر . . غمض عينه ودعى ورد انسدح وهو يذكر ! . . سلطان تنزل دموعه ويمسك ايدينها : لاتروحين منال : لازم اروووح . . سلطان : بس انتي ماعندج شي ف لندن ليش تروحين منال تنزل راسها . . سلطان : انا وقفت دراسه مابي اكممل . . بتسلف وبنملج وبشتغل ع طوول . . منال : حياتي ف لندن سلطان . . سلطان : وانا مش حياتج ؟ حرام عليج لا تخليني منال تمسح دمعته : مابيك تصيح سلطان : حبنا وين راح ؟ ليش تتخلين عني منال بدموع مليانه : ماع ـرف شقولك سلطان يعض ع شفايفه بقوة . . منال : مش مقدر لنا نكون لـ بعض سلطان : انتي حكمتي هالشي منال : تعال معاي لندن سلطان : منال قولي كلام منطقي . . انتي بتروحين مع امج و ابوج . . انا شسوي وانا درهم ماعندي ؟ منال : انا بعطيك سلطان عاقد حياته : ولين متى بتمين تعطيني خبريني لين متى منال : العمر كله . .ششو يعني سلطان !! شو يعني خبرني . .انا وانت وااحد سلطان : واهلي وداري . . انا ماقدر اهد البلاد . . منال : وانا ماقدر اتم فالبلاد . . ابوي سفير ف لندن . . انا وامي مالنا حايه انتم اهني سلطان : بس عطووووج القرار . .!!! منال : وانا ماقدر احرم امي من ابوي . . انا لو مارحت راح اجبر امي تقعد معاي .!! تراني صبرت 3 سنوات . . سلطان : اصبري بعد شوي . . قلتلج ودرت الدراسه وبستلف وبيمع المهر وبنملج وعلى طول بدور لي شغله . . وابوي الحين داخل مشروع كبييير . . وانا ضامن انه بيحصل ارباح كبييره !! بحتاجه اول الفتره وبعدين بكون نفسسسي . . " يمسك ايدها بقوه " دخييلج . . لا تروحين " النـــــــــــــداء الاخيــــــــر لرقم الرحله 23111 . ." ميثا تترك ايده وتوقف : سامحني سلطان يوقف ويمسك ايدها : بعدني متمسك فيج ولاخر لحظه . . ميثا تشل شنطتها : بروح سلطان : بسس . . ميثا : خلاص . . " تنزل دمعتها " انا قررت وخلاص . .مع السلامه سلطان . . مع السلامه يا احلى حب ف حياتي . . مشت عنه خطوتين . . سلطان : منال !!!!!! منال تصد له .. سلطان : لو رحتي . . لا تفكرين تردين مره ثانية . . منال : شو تقصد سلطان : انسيني بالمره . . انسي سلطان . . منال تبلع ريجها سلطان : انتي اخترتي هالشي . . اخترتي فراقي . . وانا ما راح انتظرج . . لا ترجعيين !! واذا رجعتي . . انسي انج عرفتيني .. لاتفكرين مجرد تفكيير . . تردين لي لاني راح اصدج بقوه تنهد تنهيدة ضيييج وقام من مكانه وشل كتبه وقعد ع المكتب يراجع للامتحان . . مهره ماسكة ايده : تكلم قوول شي . . اتشكالي سيف يطالعها بنظرات حايرة مهرة : طلع حرتك فيني . . اضربني بس لا توصل لهالمرحله الي اتم فيها سساكت دخيلك سيف يطالعها وهيه تتكلم وحط ايدينه على خدها بحيرة ورد نزل ايده ونزل راسه . . مهره تمسك ويهه بايدينها الهنتين : طالعني . . طاااالعني رفعت راسه عشان يشوفها لكن راسه مرفوع وعينه نازلة تحت مهره : دخيييييييييييييلك لا تسسوي جي يا سيف ماتحمممل اشوفك جي ماتتتتحمممل dnaميثا تي صوبهم وتعطي سيف ورقة . . خذا عنها الورقة بهدوء وفتحها . . كان تحليل الـ مهره تشوف معاه الورقة . . سيف يطالع ميثا من غير ما يرمس . . ميثا: ها تحليل مهره . . حامل منك . . " تمد ايدها " وهذي تحليل ثاني يثبت اني حامل منك . . سيف عاقد حياته : مش فاهم ؟ ميثا تطالعه عين بعين : انا صح رقدت ويا ربعك . . لكني حامل منك . . المره الي ييتني فيها قبل لا تاخذ مهره مهره تقوم : بسسسسسسس خلاص سسسسكتي ميثا بهدوء ومطنشه وجود مهره : انا حبيتك سيف . . وحبيتك وايد . . سيف يقوم ويجابلها : عيل ليش ؟ انا اعتبرتج كل شي في حياتي ؟ ليش خنتيني ميثا : انا كنت وفيه لك من عرفتك . . الا يوم رفض ابوك يزوجك . . سيف بعيون حايره يطالعها : انا كنت مستعد اموت عشان اتزوجج وانتي تعرفين هالشي . . " يأشر ع مهره " انا تزوجتها بس عشان اقدر اخذج . . انا اتزوجتها وفي شهر عسلنا خذذذذذتج . . مهره من قوت كلامه قعدت مارامت توقف . . ميثا تنزل راسها . . : خالد اخوك عطاني بيزات عشان اخونك مهره حطت ايدها ع شفاتها سيف بصدمه : وضحي اكثر ميثا : من بعد الليله الي يييتني فيها وقللتلي ان ابوك ما رضى انه نتزوج وانت انفجرت عليهم اهناك وقلتلهم انك تبيني ومحد رضى . . وقالولك بعد مهره انت حر . . خالد عقب ما رحت اتصل فيني وقال انه يبي يشوفني . . عطاني 200 ألف كااش ! وقالي اخونك . . سيف : ووافقتي ؟ عششان فلوس وافقتي ؟ ميثا : كنت محتايه ادفع ديون ابوي واطلعه من السجن . . سيف : وانا وييييييييين رحت ؟؟ كيف ماطلبتي منيييييييي ميثا : سيف انا كنت اتشكاااالك دووووووووووم وانت ما جااملتني وقلتلي بعطيج حتى لو بسوالف . . كيف تبيييني اقولك شي مثل هذا ؟؟ سيف : كمملي ميثا : من بعدها فنفس الليله عقب كل الي صار سرت شقة ومادري انهم ربعك وو سكرت وسويت كل شي يخطر عبالك بدون تفكير . . لين ما شافني محمد وضربني ضرب وهددني علشان اودرك لكنك عقبها طلعت لي بفكرة انك بتتزوجني اكيد بعد ما تاخذ مهره . . سيف يغمض عينه . . ميثا : كانت هذه المره الوحيدة الي اخونك فيها . . سيف : جذابة . . ميثا سكتت . . سيف : انا شفت تلفونج وشفت مسجاتج مع واحد . . مهره بقهر : ووووووووووسكت ؟ وانا على غلطه ماسويتها ضربتني ضرب واهنتني !!! سيف يطالع ميثا : جذبت عيوني ولا صدقت انج تسوينها . . نسيت اني شفته علشانج . . وجذبت روحي ولا جذبت الي جدام عييييني ميثا تبلع ريجها . . سيف : ليش بعدج تكلمين غيري ؟ ميثا : لانك بديت تحبها ومشاعرك تجاهي انعدمت . . سيف حاط ايده عراسه ومهره وايد استغربت من رده فعله . . كانت عكس الي توقعته بالضبط !!! ابد ماتوقعت انه يكون بهالبرود وبهالصدمه ورده فعله تكون هاديه لهالدرجه !!!! ماقدرت تتحمل وقامت ودخلت غرفتها وسكرت الباب بقوة . . ميثا : لك الخيار . . اني اطلع من الشقه واطلقني . . لك الخيار اطيح الي ف بطني مع انه ولدك . . سيف يطالعها : ليش قلتي انه مش ولدي وليش قلتي كل الي قلتييه لمهره قبل شوي ميثا : بغيت اقهرها . . بغيت اعيشها ف وسسسسواس . . " تعلي صوتها " خذتك مني بكبرررك سيف : وليش قلتيلي انج رقدتي ويا محمد ؟ ليش جذبتي واتبليتي عليه ميثا : بغيت اجرحك مثل ما تجرحني كل يوم وانت طايح فحظنها وتعطيها كل شي تعطيني اياه . . سيف : وما لقيتي تجرجيني الا بهالطريقه ميثا : ها الي قدرت عليه . . كنت عارفه اني بتفاهم معاك واخبرك كل شي بعدين . بس بغيييييت اجرررررحك شوي واحسسك بـ ربع الجرح الي احس فيه سيف : ما يخصه ف بعض يا ميثا شقاعده تقولين . . ميثا ماردت . . سيف يطالعها وعيونه تبرق من الدموع : وهنت عليج تسوين فيني كل هذا ميثا : مااهنت . . الله شاهد ما هنت . . بس ماكان بيدي شي . . سيف : كل شي بايدج . . ماقصرت عليج ف شي ميثا : بغيتك لي بكبري محد يشاركك فيني سيف: كنتي تقدرين تقولين لي وماكنت بقصر ميثا نزلت دموعها : خفت اذا قلتلك تتركني لاني اكتشفت انك تحبها وماتحبني . .خفت اسهل لك السالفه كلها . . قام لها سيف ومسح دموعها . . ميثا تطالعه بعيون حايره . . تتريا منه شي . . سيف دموعه تنزل بعذاب : ميثا انتي طالق . . طالق . . طالق . .! . . . |
آنآ مرآعتنج ضحيووه .. ومرآعية ظروفج .. ومتى مآ تبين تنزليين نزلي حتى لو عقب سنة >~ خخ وآيد مصختهآ '' '' و آسمحييلنآ إذآ غثينآج و لآ غلطنآ عليج و نحن فإنتظآر آلبآرت ^^ |
الساعة الآن 02:43 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir