منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   روآية آنتظر كلمة آحبگ !! (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=981165)

Ro7 8lby#! 08-06-2012 04:18 AM


أما فبيت بو عبدالله,,,,,

اسما: عمتي شفتي منى؟.

ام عبدالله: أحيدها رايحة صوب حجرة خليفة.

اسما: محد ملعوز بخليفة غيرها.

ام عبدالله: هاهاههااها خليها قاعدة عنده.

اسما: عمتي ماخذه الدخون ومادري وين حطته بسيراسألها.

ام عبدالله:موزة خلصتي ترتبين.

موزة: هييه امي خلصت.

ام عبدالله: دخنتو الميالس.

موزة: هييه لاتحاتين اماية كل شي مرتب.

ام عبدالله: وين سيف وأحمد؟.

موزة: سيف يلعب مع احمد ومحمد فحجرةالألعاب.

ام عبدالله: انا محد بينني غير سيف.

موزة: ليش؟.

ام عبدالله: ما تشوفينه ما تقول عمره 23 سنة يلعب مع اليهال ويتضارب وياهم.

موزة:اماية شو تبينه خليه يلعب وياهم.

ام عبدالله: وليش انا ما سكتنه عناللعب خليه يلعب شو وراه الريايل إللي كبره معرسين وعندهم عيال وهو يلعب مع اليهال.

موزة خيبة أماية تبين تيوزين سيف قبل خليفة؟.

سيف:اسمع اسمي شو تحشون فيني.

موزة: تعال اسمع امي تباك تعرس.

سيف قعد عدال امه: بسم الله علي من فالج ليش تدعون علي.

ام عبدالله بعتاب : يوم نباك تعرس نكون ندعي عليك؟.

سيف: هييه تدعين علي بويع الراس.

ام عبدالله: أنا أدعي عليك بويع الراس يا الظالم؟.

سيف: هييه انتي ما تبيني اعرس؟ والعرس ما ييب إلا ويع الراس.

موزة: هاهاههاهاهاها.

ام عبدالله: ما منك فايدة أنا ليش أعور راسي وياك أحسلي أيوز خليفة محد مريحني غيره يعلني أفداه يسمع كلامي وما يرفضلي طلب

الجزء 36 :

سيف: افاا وانا ما اطيعج؟.

ام عبدالله: مش دوم اطيعني وايد تناقرني.

سيف: حليلي.

اسما راحت عند خليفة ولقت باب حجرته مشرع على الآخر.

اسما: خليفة.

خليفة: نعم.

اسما: منى عندك.

خليفة: هييه هذي داخل تعالي.

دخلت اسما: حسبي الله عليج شو تسوين؟.

منى براءة: أدخن كندورة عمي.

خليفة معلق كندورته على الكبت ومنى حاطة المدخن تحت الكندورة وهي قاعدة عداله أونها أدخن كندورة خليفة.

اسما: بس حرقتيها وبتحرقين الحجرة وياج حشى افتح الدريشة بتختنقون.

خليفة يبتسم: فاتحينها.

اسما: انتي شو تسوين بتجتلين عمج.

منى بعصبية: ما بجتله انا بس ادخن كندورته مثل ماانتي ادخنين كندورة باباه.

خليفة: هاهاهاههاهاها تقلدج.

اسما: هاتي المدخن لا تحترقين وانت كيف مخلنها تسوي جيه.

خليفة: ما تهون علي قالتلي تبى ادخن كندورتي وعاد انا وافقت.

اسما: هات المدخن. خذت اسما المدخن وحطته برع.

منى: خليه بعدني ما خلصت أدخن.

اسما: برايج يا البزيه.

اسما: وين حطيتي الدخون.

خليفة: هذوه رافعنه عنها.

اسما: زين يوم رفعته عنها بس هذا أي دخون لعبتبه.

منى: عمي أحلى عنج واطيب عنج خلاني ادخن بماله الدخون مش انتي كله تنازعيني وتعصبين علي.

اسما: الله يعين حرمتك عليها بتكرها من الخاطر.

خليفة يشل منى ويبوسها: فديت ويهج محلاج لاتخافين بعدل من بينهن.

اسما: يا خوفي كل يوم حرمتك تروح عند عمتي تصيح وتشتكي من منى.

خليفة وهو يضحك: لالا مستحيل أزعل حرمتي ما تهون علي بزعل بنتج ولا أزعل حرمتي.

اسما: يا ويلك إن زعلتها ما تلوم إلا نفسك تبزيها وآخر شي تزعلها عشان حرمتك.

خليفة: تراج تقولين حرمتي بيكون كل الدلع حقها فديتها.

اسما: من الحين قمت تتفداها الله يعين بعدين شو بتسوي.

خليفة وهويبتسم: بتشوفين شو بسويلها بحطها فعيوني.

اسما: لاتكون تحب ونحن ما ندري؟؟؟؟؟؟

خليفة: بس قتلج بحطها فعيوني تقوليلي أحب ما عندج سالفة.

اسما: لأني دايماً يوم أكلمك عن حرمتك وأقولك إنها بتغار من منى تقولي خليها تتحمل مشكلتها الحين شو ستوالك أكيد تحب وإلا حاط وحده فبالك.

خليفة: يمكن ما تدرين.

اسما: يعني صدق حاط وحده فبالك والله تخبرني منو سعيدة الحظ هاي.

خليفة شل منى: شلي بنتج وروحي بيتج.

اسما: حرام خليفة قولي عاد.

خليفة: ما بخبرج روحي هناك.

اسما: ما يحتاي تقول أصلا انا أعرفها.

خليفة:خلاص عيل يوم تعرفينها ليش تبيني أقولج.

اسما:قتلك خلاص ما يحتاي تقولي أعرفها و متأكدة إنها هي إللي تباها.

خليفة: منو.

اسما: ميرة بنت عمي جاسم.

خليفة انصدم وطالع اسما بستغراب.

اسما: شفت قلتلك إني عرفتها.

خليفة ابتسم ابتسامة استهزاء: روحي روحي انتي وبنتج.

اسما: يعني مب ميرة.

خليفة: لا ولا مرة يت فبالي.

اسما: ليش والله شو ناقصنها ميرة مزيونة وما شي أحسن لو أدور فكل مكان مابتحصل شرات ميرة.

خليفة: بنسبة لج ماشي بس أنا أشوف فيه غيرها أحسن.

اسما: خليفة لا تفكر إن عمتي بتخليك تختار وحده عكيفك وخاصة إنها مب من العايلة.

خليفة: سمعي يوم بقولكم منو إللي أباها محد منكم بيقولي لا لأن البنت إللي أريدها شيخة كل البنات.

اسما: بس خليفة أمك تباك تاخذ ميرة وحتى عمي وأحب أقولك شي الكل يعرفه إن ميرة رفضت كل واحد تقدملها عشانك.

خليفة: وانا ما طلبت منها ترفضهم.

اسما: البنت تحبك.

خليفة تنرفز من كلام اسما: سمعي انا ما وعدتها بشي ولا لمحتلها أو حق أي حد منكم إني اريد ميرة.

اسما: انزين انت ليش ما تباها انت شفتها فخطوبة أختك ماشاء الله عليها مابتحصل أجمل منها.

خليفة: الجمال مب كل شي,,, صح إني أريد إللي بخذها تكون جميلة لكن مب لازم تكون ملكة جمال العالم ومحد يوصل لجمالها لا أول شي يهمني أخلاقها وطبايعها وعقب جمالها يعني عادي لو كانت بنت عادية ما يميزها شي عن غيرها بالجمال لكن روحها وطيبتها تميزها عن غيرها هذا إللي يهمني,,,, وبعدين انتي ما عرفتي انا منو أريد عشان تقارنين بينها وبين ميرة.

اسما: انزين خبرني.

خليفة: مش الحين بعدين بقولج.

اسما: اوووف منك الحين كل الإستفزازات إللي سويتهن بس عشان اتخبرني آخر شي تقولي بعدين بخبرج.

خليفة بتعجب: الحين كل هذي المحاضرة إللي قلتيها بس عشان تعرفين منوأريد.

اسما: هييه لايكون على بالك صدق أباك تاخذ ميرة,,, تحلم والله إذا فكرت تاخذها خبرني قبل عشان أقول لعبدالله نظهر من البيت مستحيل أقعد فمكان ميرة تكون موجودة فيه والحين أخبرك عرسكم ما بحضره.

خليفة: خيبة شو مسوتلج ميرة؟.

اسما: ولا شي بس جيه ما أحبها ولا أطيقها.

خليفة: انزين انا مب رايح أخطبها

اسما: انزين ما تبى تخبرني؟.

خليفة: لا.

اسما: ليش عاد.

خليفة يبتسم: لأني أعرفج بتخبرين عبدالله.

اسما: انزين عادي تراه ريلي لازم أخبره ما قدر ما أقوله وبعدين عبدالله مابيخبر حد.

خليفة:عبدالله ما بيخبر حد؟؟؟!!!! تحلمين والله ما بيخلي حد ما بيخبره بس عشان يطفربي.

اسما: مستحيل عبدالله ما يسوي جيه.

خليفة: لا هو حالف إن يفضحني.

اسما: اكيد أنت مسويبه شي.

خليفة يبتسم: قبل لا ياخذج أو حتى يقول لأمي وإلا أبوي خبرني انا وقالي هذا سر من بينا وعاد أنا حبيت أريحه بالباجر من صباح الله خير وكنت سهران طول الليل أتريا الصبح يطلع وعاد انا ماصدقت من نشت أمي قعدت أسولف وياها شوي ومن قعدأبوي خبرتهم إن عبدالله يباج وعاد أمي ما صدقت من شافت عبدالله فتحت وياه الموضوع والمشكلة وأنا قاعد أمي كانت ترمسه وهو يطالعني شوي وبيجتلني المهم شليت بعمري ورحت حجرتي وقفلت الباب وبعد ربع ساعة دق علي الباب وهو معصب ولا طعت افتح المهم انارقدت ونسيت إن دريشتي بسرعة تنفتح من برع وداخل.

اسما تضحك: هاهاهاهها شو استوى؟.

خليفة: شو بعد استوى دخل علي وضربني ضرب وأنا حليلي راقد ومب مستوعب شوالسالفة وحلف إن يردها والله ضربني بكس على عيني وتمت عيني وارمه أسبوع هاهاهاهاهاهاها والله كان شكلي عجييب هاهاهاها.

اسما: هاهاهااهها محد قالك تخبر هو قالك سر.

خليفة: مب جني واايد مسولج سالفة شلي بنتج وروحي برع.

طلعت اسما مع بنتها وراحت تقعد عند عمتها تسولف وياها.


نشر -
| - إعجاب
* {[ اللهم نسألكـ الهدى والتقوى والعفاف والغنى والحمد لكـ والشكر لكـ ]}82 * *
19-03-2007, 08:11 AM
soleesta
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
*





الدولة:


وبالباجر الساعة خمس الصبح نشت سلامة تصلي ووعت اخوانها وروضة ولقت أبوها وأمها واعيين,,,راحت تتسبح وعلى الساعة 6,30 راحت عند روضة ولقتها راقدةوراحت عند خالد ولقته يتسبح ونزلت تحت وسمعت صوت امها فالمطبخ.

سلامة: أماية عيدج مبارك.

وباست امها ع راسها.

ام محمد: عساج من العايدين والسالمين روحي شوفي خوانج إذا قامو.

سلامة: إن شاء الله.

راحت سلامة ادق الباب على محمد.

محمد: دخلي سلامي.

سلامة: صباح الخير.

محمد: صباح النور عيدج مبارك.

سلامة: عساك من العايدين ياعيني شو هاي الكشخة.

محمد: شفتي عاد,, وين أبوي.

سلامة: يمكن فالحجرة.

محمد: نسير بسلم على أمي.

طلع برع وشاف أمه أدخن أبوه راح يسلم على ابوه وامه.

محمد: عيدك مبارك أبويه.

ابومحمد: عساك من عواده.

ام محمد: عيدك مبارك الغالي.

محمد: عساج من عواده إن شاء الله.

وسلمت سلامة على ابوها.

ام محمد: تعال الغالي بدخنك.

وبعد شوي نزل خالد.

خالد: عيدكم مبارك جميعا. وسلم على أهله.

ابومحمد: يلا نروح عشان نلحق على صلاةالعيد.

سلامة: أماية وين بتروحين؟.

ام محمد: بروح أتسبح وبلبس ثياب العيد.

سلامة: وانا بعد بروح اتلبس.

بعد ماردو من الصلاة قعدو يتريقون ,,, ونزلت سلامة تتريق وياهم.

محمد: يا سلام يا سلام شو هاي الحلاه كلها.

خالد: يا عيني على إللي لابس أحمر.

بومحمد: ما شاء الله عليج يا بنتي تعالي قعدي عدالي.

سلامة مستحية: مشكورين عيونكم الحلوه.

ام محمد: ليش طالقة شعرج قومي رفعيه.

بومحمد: خليها الحين ماشاء الله ع شعرج سلامي صدقها امج رفعيه لايحسدونه.

نزلت روضة: السلام عليكم.

الكل: وعليكم السلام.

روضة: مباركن عيدكم.

الكل: عساج من عواده.

سلمت على ابوها وامها وخوانها وعقب سلامة وقعدت عدال ابوها وهي أطالع سلامة بغيره.

روضة: ليش طالقة شعرج تبين تقهريني.

سلامة:على شو أقهرج.

روضة: إن شعرج طويل وأنا لا.

الكل: هاهاههاهاهاها.

محمد: انتي لين الحين تغارين من شعر سلامة.

روضة: ليش ما أغار ما تشوف شعرها واصل لركبها ما شاء الله وانا حتى نص ظهري ما وصل.

خالد: يا الغيارة.

ام محمد: لو ادهنينه راسج مثل ما أقولج جان شفتيه واصل تحت اركبج.

روضة: عيل انا أدهنه أكثر من سلامة ولايكبر.

ام محمد: بس ما تربطينه طول الوقت مطلوق عقصيه وبتشوفينه شقايل بيغدي.

روضة: عاد أنا مااحب العقص اتقول عيوز.

سلامة: خلاص رواضي ولا تزعلين الحين بقوم أرفعه.

روضة: والله تسوين خير عن لا احسده عقب بيحت شعرج كله ولا شعره بتم فراسج من عيوني.

سلامة: بسم الله علي.

بومحمد: قم خالد إذا بتروح وياي.

خالد: يلا قمت.

ام محمد: وانتو متى بتروحون.

محمد: بعد شوي بس أول بروح أسلم على ربيعي.

ام محمد: منو من ربعك؟.

محمد: علي يارنا.

ام محمد: بس لا تتأخر عشان من تردون انتو بروح انا وخالتك نسلم.

محمد: إن شاء الله الغالية.

طلع محمد رايح يسلم على ربيعه.

روضة: قبل لا تروحون قولولي ترا أنا فحجرة أمي بكلم سويره.

ام محمد: الحين بتروحين عندها ليش تكلمينها.

روضة: لازم أسلم عليها.

ام محمد:انزين روحي عن الصدعه.

راحت روضة وتمت سلامة مع امها.

ام محمد: سلامي انا بروح المطبخ أشوف البشكار شوي وبقول ل لاني تيبلج المدخن وروحي دخني ميلس الحريم انزين.

سلامة: إن شاء الله

الجزء 37 :

راحت ام محمد المطبخ تشوف البشكار لأن اليوم بيكون العشى عندهم كالعادة.




لاني: سلامة عيد مبارك.




سلامة: عساج من عواده.




لاني: انتي شو قول.




سلامة: ما عليج من كلامي وين المدخن.




لاني: الحين انا روح جيب.




سلامة: يلا بسرعة.




قعدت سلامة تاكل حلاوا لين ما ييت لاني.




لاني: سلامة ريد انا سوي دكون.




سلامة: لا انا بدخن مشكورة,,, تبين حلاوا.




لاني: مايريد شكرا انا ما يحب شوكليت انا حب زيادة بسكيت.




سلامة: انزين خذي هذوه البسكوت.




لاني: لالالالا مايريد بعدين بعدين.




سلامة: انتي الخسرانة هاتي المدخن مادري شقايل تقدر اتقاوم الحلاوا.




راحت سلامة ميلس الحريم أدخنه وشغلت التلفزيون كانو عارضين أغاني العيد.




سلامة: أوووف لعوزتني هاي الشيلة.




وحطتها على جتفها.




سلامة: ما أدري ليش لابسة الشيلة ومحد فالبيت,,, مش جني حرقت الميلس أحسن أحطه فالصالة.




طلعت من الميلس ( وميلس الحريم داخل الفيلا نفسها وبعد للميلس باب منبرع يعني عادي ما يدخلون الحريم الفيلا إلا الميلس وبعد يقدرون يدخلونهم من داخل الفيلا للميلس والميلس بعيد عن الصالة يعني مب بعيد وايد لا بس هو مخشوش يعني مستحيل إللي فالصالة يعرفون إن حد موجود فالميلس ) وهي ما تدري إن حد فالصالة,,,وفالصالة كانو خليفة وسيف واحمد موجودين ويطالعون التلفزيون بندماج وهم قالو للبشكارة تزقر خالتهم ويت سلامة بتحط المدخن بس لفت أطالع صوب التلفزيون وانصدمت بوجودهم قاعدين و خليفة انتبهلها واتفاجأ بسلامة جدامه سلامة شهقت وشردت ولف سيف يطالع.




سيف: منو؟.




خليفة مرتبك: مادري ماشفت.




أحمد: أنا بسير أشوف.




سيف يطالع خليفة وهو مستغرب فخاطره شفيه خليفة منو شاف عشان جيه يتلخبط وخليفة من شافها يحس بحرارة فظيعة فجسمه هاي أول مرة يشوفها بلا شيلة فخاطره: أناأعرف إن سلامة حلوه لكن مب هذي الحلاه كلها صدق إنها تخبل وإلا شعرها ما شاء الله عليه بتجتلني هاي البنت.




أما سلامة فكانت بتموت من الفشلة لبست شيلتها واتحجبت.




أحمد: سلامي مباركن عيدج.




سلامة برتباك: هلا أحمد عساك من العايدين.




أحمد: ليش شردتي بس أنا وخليفة وسيف محد ويانا تعالي سلمي عليهم.




سلامة: الحين بيي بعدل شيلتي قبل.




أحمد: أنا بروح عندهم.




سلامة: انزين.




وعدلت شيلتها: أنا ليش ما رفعت شعري الحين هاي الشيلة شو بتغطي أحسن أدخله داخل الجلابية.




سيف: منو كان؟.




أحمد: سلامي.




سيف: وينها لايكون ما بتسلم علينا.




أحمد: لا الحين بتي بس بتغطي شعرها.




لف سيف على خليفة وفخاطره: الحين يا خليفة كل ها إللي استوالك لأنك شفت سلامة وابتسم بخبث عثرك يا خلوف رايح فيها وأنا أقول ليش الريال كل ما يشوف سلامة يتغير عثرك متخبل ما عليه أنا براويك.




سلامة: السلام عليكم.




الكل: وعليكم السلام.




سيف: هلا بسلامي عيدج مبارك.




سلامة: عساك من العايدين والسالمين.




ولفت صوب خليفة بدون ما أطالعه: عيدك مبارك خليفة.




خليفة: عساج من العايدين والسالمين.




سيف: وين خالوه؟.




سلامة: فالمطبخ بروح أزقرها.




سيف: لالالا تروحين نحن قلنا للبشكارة تزقرها أكيد الحين بتي.




سلامة: انزين قربو.




سيف: صبيلي جاي سلامي.




سلامة: من عيوني.




لف خليفة يطالعها بعصبية.




سيف يبى يقهر خليفة: ماريد جاي من عيونج أريد من الدلة.




أحمد: هاهاهاههاها.




سلامة بقفطة: مالت عليك.




سيف: افاا سلامي تسلملي عيونج الحلوات.




سلامة: هييه جيه أباك,, خليفة أصبلك قهوة وإلاجاي.




خليفة بقهر: مشكورة ماريد.




سلامة: وأنت أحمد.




أحمد: انا أريد شي باارد.




سلامة: بييبلك عصير من الثلاجة.




أحمد: قعدي أنا بروح أييب لعمري.




سيف بغلاسة: يا سلاام شو هاي الحلاه سلامي لبسي دايما أحمر يطلع عليج رهيب.




سلامة مستحية: مشكور عيونك الحلوه.




أما خليفة فكان يحترق وخاطره يقوم ويضرب سيف الغيره بتجتله كيف سيف يقولها جيه وهي كيف ترضى.




سيف: خليفة شو فيك ليش ساكت.




خليفة يطالع سيف بغيره: ماشي وين خالوه سيري وزقريها وايد اتأخرت وإذا مشغولة بنروح.




سلامة فخاطرها شوفيه هذا ليش معصب.




قامت سلامة: إن شاء الله الحين بزقرها.




أما سيف فخاطره يضحك بصوت عالي على خليفة : حليلك يا خوي تغار مني لا تخاف سلامة طول عمرها أختي الثانية




وقبل لا تطلع سلامة دخلت امها وسلمو عليها وروحو بعد ربع ساعة دخل محمد وشل خواته رايحين بيت عمهم منصور وكانو كلهم قاعدين إلا بوغانم وجاسم.


نشر -
| - إعجاب
* {[ اللهم نسألكـ الهدى والتقوى والعفاف والغنى والحمد لكـ والشكر لكـ ]}83 * *
19-03-2007, 08:16 AM
soleesta
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
*





الدولة:


سلامة+روضة: السلام عيكم.




الكل: وعليكم السلام.




ودخل محمد بعدهن: السلام عليكم.




الكل: وعليكم السلام.




ام غانم: حيا الله من يانا قربو عيالي قربو عيدكم مبارك. سلمو عليهم وقعدو يسولفون.




غانم: كنا تونا نريد نروح صوبكم بس انتو سبقتونا.




روضة: كالعادة نحن دايما نسبقكم.




غانم:أووهوو بدو اليهال يتكلمون.




روضة: محد غيرك ياهل أنا مش ياهل انامراهقة.




غانم: يا حافظ على المراهقين شو بيكونون غيريهال.




مريم: وين رحتو.




سلامة: بعدنا مارحنا مكان أول بيت نخطف عليه بيتكم.




مريم: زين عيل بنروح كلنا رباعه نسلم.




محمد: مادام بنروح ارباعه يلا قومو نروح.




مريم: عطوني عشر دقايق وبكون جاهزة.




غانم: إذا تأخرتي أكثر من عشر دقايق بنروح عنج.

الجزء 38 :

احت مريم تلبس عباتها بسرعة عشان ما يروحون عنها ومن نزلت لقتهم يتريونها وركبو كلهم سيارة محمد وراحو صوب بيت عمهم حميد سلموعليهم وعقب راحو بيت يدهم دخلو ولقو هناك عمهم منصور وعمهم حميد وأبوهم وعبيد وجاسم وخالد سلمو عليهم وعقب طلعوراحو بيت عمتهم ولقوها قاعدة فالصالة مع بناتها.




الكل: السلام عليكم.




العمة بفرح: وعليكم السلام هلا والله بعيال اخواني هلا.




وبعد ما خلصو سلام.




العمة: قعدو ليش واقفين.




قعدو. العمة: وشو اخباركم بعد.




غانم: والله ماشي أخبار.




العمة: ليش ما توني كل اليوم انا طول الوقت أقعد مجابلة خطيبة غانم وخطيبة سيف.




الكل: هاهاهاهاهاهاهاها.




غانم: حرام عليج عموه لا تقولين هذا الكلام جدام البنت احرجتيها.




العمة: لا عادي.




مريم: موزان تعالي.




موزة طالعت مريم ولفت عنها وراحت عند محمد.




محمد: هاهاهاهها ما يبونج تعالي حبيبي. وشل موزة.




مريم: والله هي الخسرانة مش أنا وبعدين شفيهن الموزات يموتن على محمد.




محمد بفشلة: وانتي شعليج.




الكل: هاههاهاههاها.




وطلعو من عند عمتهم رايحين بيت خالتهم واتصل محمد بسيف.




سيف:الو.




محمد: مرحبا سيف عيدك مبارك.




سيف: عساك من العايدين والسالمين وينك انت يا النذل يينا بيتكم وما كنت موجود.




محمد: اسمحلي رحت أسلم على علي.




سيف: ياركم.




محمد: هييه انزين أقولك ترى أنا وغانم وخواتنا جدام بيتكم.




سيف: والله تعالو قربو داخل نحن كلنا موجودين من أكبرنا لأصغرنا.




محمد: أوكي يلا داخلين.




سيف: نترياكم.




ام عبدالله: منو؟.




سيف: محمد وغانم وخواتهم يبون يسلمون عليكم.




بوعبدالله: حياهم الله خلهم يدخلون.




وقف سيف جدام الباب ودخلهم.




دخلو قوم سلامة: السلام عليكم.




الكل: وعليكم السلام.





ام عبدالله: حيا الله من يانا.




محمد وغانم سلمو على بوعبدالله وام عبدالله وخليفة وعبدالله وسيف وأحمد موزة واسما وعقب البنات سلمن.




منى: وانا ما تسلمون علي.




ضحكو وشلها محمد: منو هاي القمر شو اسمها.




منى بفخر: أنا منى بنت عبدالله الحلوه.




محمد: والنعم الساع.




ابو عبدالله: قربو.




وقعدو بوعبدالله وعياله ومحمد وغانم وأم عبدالله بصوب وقعدن البنات فالصوب الثاني.




سيف ضرب محمد على ريوله شوي شوي بدون محد ينتبه.




محمد: شعندك.




سيف يهمس لمحمد: إذا راحن عيونك هناك مرة ثانية ياويلك.




محمد يهمس: وأنت شعليك خطيبتي و كيفي أطالعها.




سيف بهمس: انزين عرفنا إنها خطيبتك بس خلاص ذليتها البنت احمرت واصفرت وأنت بعدك اطالع عيونك ما نزلتها عنها.




محمد: وأنت ليش تراقبنا أصلا هي ما استحت إلا لأنك اطالعنا.




سيف بصوت عالي: لا والله.




بوعبدالله لف عليهم وهو كان مندمج بسوالف غانم:شعندكم.




محمد: ما شي عمي سلامتك نرمس عن الشغل.




ام عبدالله: شو تبون ترمسون عن الشغل انسوه لين ما تخلص الإجازة.




أما خليفة فكان طول الوقت ساكت لأنه بعده منقهر من سلامة وسيف ورن تلفونه وقام وراح الصوب الثاني للصالة مجابل سلامة.




مريم: يا عيني عليك يا ولد عمي عينك ما نزلتها عن خطيبتك.




سلامة+اسما+روضة+سارة: هاهاهاههاهاهاهااها.




موزة مستحية: مريوم بس عاد.




مريم: لا بعد أخوج شكله رز بويهه بس محمد ما سواله سالفة.




سلامة: ما باقي إلا عمي وخالتي وعبدالله يلاحظون.




موزة: عادي أمي تجتلني.




اسما: يالله يا منى شو سويتي وصختي الدنيا.




منى: يعني ما أكل.




اسما: قومي انسير ببدل اثيابج.




قامت اسما وشلت بنتها.




سلامة: تبين مساعدة.




اسما: لا فديتج مشكورة.




مريم: رمستو الشلة.




سلامة: لا ما رمستهم وانتو.




موزة: أنا رمستهم.




مريم: حتى انا.




سلامة: يعني بس أنا ما رمستهم.




مريم: صح موزة تسلم عليج حصة.




موزة: منو حصة؟.




مريم: حصة سلطان ما تذكرينها.




موزة: حصة الحلوة إللي كانت ويانا فثاني ثانوي بس عرست وماكملت.




مريم: هييه قالتلي أسلم عليج تذكرين كانت تموت عليج.




موزة: الله يسلمج وياها من الشر بس وين شفتيها؟.




وموزة ومريم كملن سوالفهن عنها لفت سلامة عنهن لأنها ما تعرف البنت ورفعت عيونها اطالع جدامها وشافت خليفة يرمس تلفون وعيونه عليها ارتبكت ونزلت عيونها بس مارامت تقعد لأن خليفة ما نزل عيونه عنها فخاطرها: ليش يطالعني جيه ما سويتله شي.قامت وراحت تقعد عدال خالتها.




سيف متعمد يرمس بصوت عالي عشان يسمع خليفة: هلا والله بسلامي هلا بالزين كله.




سلامة بستغراب: أهلين.




خليفة انقهر ازيادة وسكر عن ربيعه ورد يقعد عدال سيف مجابل سلامة.




محمد: عيل نترخص بنروح.




بوعبدالله: وين بتروحون بعدكم ما قعدتو.




محمد: صارلنا ساعة قاعدين وبعدين أمي تتريانا فالبيت تبى تروح تسلم.




ام عبدالله: خيبة انا نسيت امك الحين بتحتشر علي بقوم ألبس عباتي.




وطلعو قوم محمد مروحين البيت وصلو أول غانم وخواته البيت وعقب هم راحوالبيت.




وبعد صلاة المغرب اتجمعت العايلة كلها فبيت بومحمد على العشى وكانو كلهم موجودين وماطعو الرياييل يتعشون فالميلس يبون العشى برع لأن الجو بارد,, والحريم يتعشن داخل وأما البنات فطلعن برع وفرشن الفراش تحت ويابن الشواية وقعدن يشون ويسولفن وبعد ما خلصو الرياييل يتعشون أذن عليهم إذان العشى وقامو كلهم يصلون.




موزة: صح ما خبرتكم اليوم بعد ما رحتو شواستوى.


نشر -
| - إعجاب
* {[ اللهم نسألكـ الهدى والتقوى والعفاف والغنى والحمد لكـ والشكر لكـ ]}84 * *
19-03-2007, 08:19 AM
soleesta
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
*





الدولة:


سلامة+مريم: شو استوى.




موزة: رحنا أنا وخليفة وسيف وأحمد ومنى ومحمد بيت عمي جاسم نسلم عليهم.




سلامة: انزين شو صار؟.




موزة: نحن يوم دخلنا مالقينا حد إلا حرمةعمي سلمنا عليها وقعدنا نسولف وياها وإلا بعد شوي تنزل ست الحسن والجمال.




مريم: منو ست الحسن والجمال.




موزة: في حد غيرها ميرة – سلامة اتضايجت من سمعت اسم ميرة – سلمت علينا كلنا وعاد عقب تمت تسولف وتتدلع جدام خليفة وكل شوي تقربله الأكل وإلا تقطع له الفواكه وإلا تصبله عصير والله إنها ما تستحي ولا واحد منا صبتله عصير وإلا قربتله شي وأكثر شي قهربي يوم قالتلها حرمة عمي ليش ماتصبين عصير لعيال عمج الباقيين لو تتوقعون شو ردة على امها؟؟.




سلامة: شو؟؟.




موزة: قالتلها انتي صبيلهم انا اكثر واحد يهمني خليفة.




سلامة والغيرة حارقتنها: والله ما تستحي كيف تقول جيه جدامكم وجدام أمها.




مريم: وعاد خليفة ما صدق أكيد طار من الفرحة منو قده ميرة الحلوة تقوله هذا الكلام.




سلامة: تخسي إذا هاي حلوه.




موزة: لا والله خليفة كان مستحي وقافط منها وإلا هي ما تعرف المستحى.




مريم: هاهاهاهاهاهايا حليلك يا خليفة وشو سوتبعد.




موزة: ماشي بس تمت طول الوقت تكلم خليفة ونحن لابستنا ولا جنه موجودين ومن طلعنا وركبنا السيارة سيف انفجر كان ميت قهر منها وحتى انا استغربت كيف سيف ماعلق ولا فشلها العادة أي شي فخاطره يقوله فويهج بس الله ستر وما فضحنا وأما خليفة فكنت أحس إن مضيج وكارهه ميرة من خاطره على هذا الموقف إللي حطته فيه وحتى ولا نطق بكلمه ولا طاع يوديني بيت عمي خالد.




وبعد شوي ردو الشباب من المسيد وشافو البنات وراحوعندهم.




محمد وعيونه على موزة: خلصتن تشون؟؟.




مريم: بعدنا باقي شوي تبون؟؟.




سيف: عيل نحن ليش يايين.




روضة: بس عشان تاكلون.




غانم: هييه نعم.




سلامة: محمد قعدو بروح أييبلكم عصير.




محمد: ما يحتاي ما نبى سلامي لا تروحين.




سلامة: محمد أنا مسويه وايد منو بيشربه عقب.




سيف: أنت خلها تيبلنا عصير شعليك يلا سلامي الحلوة روحي يبيلنا.




سلامة تبتسم: إن شاء الله.




وقبل لا تروح طالعة خليفة بنظرة غضب وخليفة استغرب من نظرتها,,, وردت سلامة وصبتلهم العصير و وزعته عليهم وقعدو يسولفون.




محمد: صح سيف اليوم على صلاة العصر شفت ذياب ولد عمك خالد وسألني عنكم ليش انتو مارحتو تسلمون عليهم اليوم؟؟؟.




سيف: لا مارحنا بس رحنا بيت عمي جاسم.




محمد: هييه قالي أسلم عليكم إذا شفتكم وايد ماخذ بخاطره عليكم.




خليفة+سيف: الله يسلمك وياه من الشر.




خليفة: صح نحن وايد مقصرين وياه.




سيف: لو رحنا بيتهم انسلم عليهم أخيرلنا من بيت عمي جاسم.




روضة: ليش عاد.




سيف: صارلنا موقف الله لا يراويكم إياه.




سلامة منقهره: صح سيف شو أخبارها بنت عمك.




سيف: منو عمي؟؟.




سلامة: عمك جاسم.




سيف بكره: ما شفت إلا الكبيرة وهي الحمدلله بخير إذا كنتي تقصدينها.




سلامة: هي أقصد الكبيرة.




موزة حست بغيرة سلامة وابتسمت ومريم على بالها إن سلامة تبى تغايظ خليفة,,, أما خليفة من سلامة طرت ميرة لف يطالعهاوابتسم فخاطره: الحين يا سلامة كل هاي النظرات والعصبية عشانج تغارين من ميرة والله يهداج يا موزة لازم تخبرينها,, وانتي يا سلامة ما يحتاي تغارين ما شي بنت قدرت تدخل قلبي غيرج.




موزة: وين قوم أبوي.




سيف: تلاقو مع ريال فالمسيد يعرفونه وراحو الميلس عنده.




خليفة: انتو ما بتروحون وإلا عيبتكم القعدة.




سيف: أنا عن نفسي عيبتني القعدة.




غانم: إللي عيبته القعدة يقعد أنا صراحة بروح مع خليفة.




محمد: كلنا بنروح يلا سواف قم.




قامووكل واحدعيونه على وحده محمد ما نزل عيونه عن موزة وسيف يطالع مريم ومتحسف لأن ما طفربها وخليفة يطالع سلامة وابتسامة انتصار على ويهه إلا غانم الوحيد كان محترم الكل وماطالع أي وحده.




ومر العيد عليهم وخلصت الإجازة والكل ردو لدواماتهم ومرن الأيام وبدو الطلاب امتحانات نص السنة أما الجامعة فبدو امتحانات الفاينل


Ro7 8lby#! 08-06-2012 04:25 AM


_________________
الجزء 40 :

سيف: ما تشوف عمرك كيف تعابل منى أكيد عيالك بتعاملهم أكثر من هذي المعاملة.
محمد: منى حبيبي ليش كنتي تصيحين؟؟.
منى بدلع: لأني ما شفت عمي وفكرت إن نسيناه وخليناه بروحه عشان جيه صحت.
الكل: هاهاهاههاهاههاها.
خليفة يبتسم: فديت إلي يحاتوني.
سيف: ما سمعج أبوج وإلا عادي ينتف شعره
عبدالله: ما يحتاي سمعت.
عبدالله يوجهه كلامه لخليفة: انت أكيد ساحر بنتي.
غانم: عبدالله لا يكون تغار.
عبدالله: إلا بموت من القهر متعلقة فيه أكثر عني أحسلي أرد مكاني عن لا أسمع كلام ثاني بعد خوفي تقول إنها ما تحبني.
منى: باباتي أنا أحبك.
الكل: هاهاهاهاهاهاهاههاها
ورد كل واحد لمكانه و وصلو صلالة وكانو مستأجرين أربع سيارات بومحمد وام محمد وسلامة وروضة وريم وريما فسيارة ,,,,, وبوغانم وام غانم ومريم وسارة وجاسم وخالد فسيارة ,,,,, وبو عبدالله وام عبدالله و عبدالله واسما وموزة ومحمد ومنى فسيارة ,,,,,وخليفة وغانم ومحمد وسيف وعبيد وأحمد فسيارة ,,,,, ووصلو المجمع السكني وما خذين أربع بيوت وتقسمو نفس التقسيمة وأول ما وصلو ارتاحو شوي وصلو المغرب وكل حد شل حرمته راحو السوبر ماركت ياخذون أغراض وعلى الساعة عشر ردووكل حد سوى لعمره عشى وتعشو وعقب كلهم رقدو من التعب.
نشت سلامة الساعة 8,30 نزلت تحت ولقت أمها فالمطبخ.
سلامة: صباح الخير.
ام محمد: صباح النور زين يوم نشيتي سيري ودي الريوق عند خوانج.
سلامة: وين أبوي.
ام محمد: راح مع عمج وريل خالتج يشترون دياي وسمج يلا شلي الريوق عندهم.
سلامة: انزين أماية يمكن راقدين.
ام محمد: لا أبوج موعنهم قبل ساعة.
سلامة: أنا مادل فأي بيت هم.
ام محمد: طلعي وعلى يمينج أول باب هذا هو.
سلامة: متأكدة لا ادخليني بيت ناس.
ام محمد: متأكدة يلا روحي.
سلامة: إن شاء الله.
ام محمد: وتعالي شلي الجاي عقب.
سلامة: إن شاء الله اماية.
وطلعت سلامة شاله الريوق.
سلامة: الله يستر لا ادخلني أمي عند ناس واتقفط يلا وصلتي سلامي دقي الباب.
دقت سلامة الباب ومحد فتحلها.
سلامة بخوف: شكلي غلطت أحسلي أشرد لا أتفشل.
وقبل لا تروح فتح خليفة الباب.
خليفة: وين رايحه.
سلامة برتباك: ص صباح الخير.
خليفة يبتسم: صباح النور وين شاردة.
سلامة: على بالي غلطت قلت احسلي أشرد.
خليفة: لا ما غلطتي تعالي دخلي.
سلامة: اتريقتو؟؟.
خليفة: لامحدعطانا ويه.
سلامة تحس بغبائها يعني الريوق عندي كيف بيتريقون.
خليفة: دخلي.
دخلت سلامة: وينهم؟؟.
خليفة: فوق لا تخافين الحين بينزلون.
حطت سلامة الريوق على الطاولة: مب خايفة.
خليفة: وين بتروحين.
سلامة: المطبخ بييب الصحون والأكواب عشان تتريقون.
ونزل غانم وما شاف سلامة: يا سلام منو يايبلنا ريوق ومسوي فينا خير.
خليفة: سلامة.
سلامة: شو فيها سلامة.
غانم: أهلين سلامي صباح الخير.
سلامة: صباح النور.
ومد إيده يسلم عليها وسلمت هي عليه وخليفة منصدم.
غانم: مشكورة سلامي أنا ميت يوع.
سلامة: اشكر أمي هي إلي سوت الريوق مب أنا.
غانم: أفااا يعني مب انتي مسوتنه.
سلامة: لا مب أنا.
غانم: ما يخصني باجر انتي تسويلنا الريوق انزين.
سلامة تبتسم: خلاص وعد باجر أنا بسوي الريوق.
غانم يبتسم:بزعل عليج إذا ما سويتي.
سلامة: إن شاء الله باجر أنا بسوي الريوق كل ولازعلك.
غانم بمصخرة: ليش ما اهون عليج؟؟.
سلامة: أكيد ما تهون.
وضحكو إلا خليفة إلي بيموت من الغيره وخاطره: لا والله ما تباها تسويلك غدى وعشى بعد وأريد اعرف أنت كيف تتجرا تمد إيدك تسلم عليها ما تستحي – لف يطالع سلامة بنظرة غيره وتملك- وانتي وايد يهمج ازعله ما تحسين فيني.
لفت سلامة على خليفة وهي تضحك وانصدمت وفخاطرها: خيبة ليش يطالعني جذا تقول ماكله حلاله.
سلامة: بروح أييب الجاي وانت غانم روح ازقر محمد وسيف وأحمد.
غانم: الحين بينزلون ما فيني أروح فوق عندهم أنا ميت يوع.
سلامة: انزين الأكل موجود ما بيشرد سيرازقرهم.
خليفة: أنا بزقرهم.
راح خليفة فوق وراحت سلامة تييب الحاي.
وفخاطرها: شوفيه خليفة ليش معصب انا ماسويت شي عشان يعصب علي ويزعل ,,, وانا ليش مهتمه وشاغله بالي برايه خليه يزعل مايهمني ,,, على منو أجذب ؟؟ أنا أعرف إن خليفة وااايد يهمني بس ليش أنا مادري.
ام محمد: حشى هذا مب ريوق قتلج تودينه شلي هاي الدله ووديها عندهم.
سلامة: إن شاء الله.
شلت الدلة وراحت عندهم دقت الباب ودخلت.
محمد: هلا والله بالحلويين هلا بشيخةالبنات.
سلامة : هلا فيك الغالي شو أصبحت اليوم ؟؟.
محمد: والله الحمدلله.
سلامة: إن شاء الله دوم,,, سيف صباح الخير.
سيف: صباح النور والفل والياسمين شحالج سلامي؟.
سلامة: الحمدلله بخير.
سيف: الشيخة سلامة ممكن تصبيلي جاي لوسمحتي.
سلامة: من عيوني.
خليفة فخاطره: بدينا.
سيف يبتسم: تسلملي عيونج ,, وفخاطره يبتسم بخبث والله ياخوي حالتك صعبة الغيرة بتجتلك والبنت مب حاسة فيك والله إنك كاسرخاطري.
سلامة: لو سمحتو يعني خلصو تتريقون بسرعة وطلعو.
أحمد: خيبة طرده محترمة من الخاطر.
محمد: ليش نطلع.
سلامة: عشان انظف.
سيف: اوكي بنتريق وبنطلع.
طلعت سلامة رايحه عند امها.
سلامة: امايه ما اتصلت مريم وإلا موزة.
مريم+موزة من ورا الباب: صباح الخير.
سلامة اتروعت: بسم الله روعتني عنبوكن ساحرات.
مريم: هاهاهاهاها.
موزة: هاهاهاها نبى نسويلج مفاجأة.
سلامة: زين يوم ييتن بروحكن عشان نروح انظف عندالشباب.
موزة: انا ما بروح وياكن.
سلامة: لا تخافين من بيطلعون نحن بنروح انظف.
موزة: إذا جيه عادي.
روضة+ريما+ريم: صباح الخير.
الكل: صباح النور.
سلامة: روضان رتبتن حجركن.
روضة: هييه رتبنا نحن يوعانات.
مريم: هذوه الريوق محطوط على الطاولة روحن تريقن.
ام محمد: سمعن بعد ما تخلصن تنظيف كل وحده تروح تساعد امها على الغدى ,, أنا بروح اغسل العيش لا تتأخرن.
موزة+مريم: إن شاء الله.
سلامة: أول خليهم يخلصون ريوق
وبعد ربع ساعة دخل محمد: السلام عليكم.
الكل: وعليكم السلام.
وشاف البنات قاعدات وموزة وياهم وابتسم.
محمد: وأنا أقول ليش البيت منور عثره موزةعندنا.
استحت موزة ونزلت راسها.
مريم: شو قصدك يعني أنا أظلم البيت.
محمد: لا حشى ما قلت انتي مب تنورين البيت وبس تنورين البلاد كلها.
سلامة+روضة+ريم+ريما: هاههاهاهاهاهاهاهها.
مريم: هييه توك جيه أباك دايما امدحني.
محمد: سلامي إذا تبون تنظفون يلا لأنهم كلهم ظهرو.
سلامة: يلا مريم موزة نروح. وقامن بيروحن.
محمد واقف جدام المطبخ ولازم يمرن عداله : وين وين روحي انتي ومريم وخلن خطيبتي مااباها تنظف تعالي قعدي وياي بنسولف.
مريم: والله لا بكيفك ولا بكيفها غصبن عنك انت وياها بتروح تنظف ويانا.
موزة مستحية: مب غصبن عني انا برضاي بروح وياكن.
محمد تقرب من موزة أكثر وهو يبتسم: عيوني ما عليج من مريم تعالي بنقعد انا وانتي نسولف.
موزة بغت تموت من المستحى تبى تشرد بس محمد واقف جدامها.
سلامة معصبة: حسبي الله عليك يا محمد بتجتل البنت من المستحى قوم من جدامها.
مريم: سيف بعيد عنك وإلا ما بتقول هذا الكلام جدامه.
محمد: لا سيف ولا غيره الحين يقدرون يمنعوني خطيبتي واقولها إلي أباه
موزة: يلا سلامي خلينا نروح.
محمد: يعني تبين تروحين وياهم ما عليه روحي بس لا تعبين نفسج وايد انزين حياتي.
موزة قفطت: ما تستحي.
وطلعت هي ومريم برع.
محمد: هاهاههاهاهاهاهها يا ويلي على إلي يستحون.
سلامة بستغراب: محمد انت صاحي.
محمد: ليش شو تشوفيني.
سلامة: والله سكران.
محمد يضحك : حبها سكرني.
سلامة: لالالالا الريال شي شارب.
ام محمد: محمد وابوي عليك شو هاي الرمسه عيب عليك.
محمد بهمس: شارب جاي أمي.
ودخل المطبخ عند أمه وسلامة طلعت مع البنات.
محمد: أمايه ليش انا شو قلت.
ام محمد: مش عيب عليك تقول هذا الكلام للبنت.
محمد: أمايه البنت خطيبتي وبنت خالتي يعني مبعيب.
ام محمد: لا عيب شقايل تقول هذا الكلام جدام خواتك الصغار.
محمد: ما يسمعني يطالعن التلفزيون ومطولات عليه.
ام محمد: كيف ما سمعنك وانا سمعتك
محمد يضحك: انتي سمعتيني لأنج عدالنا
ام محمد: صدقها موزة ما تستحي صرت ماصخ.
محمد: هاهاههاهاهاهاههاهاهاهاهاها.
ام محمد: اظهر برع المطبخ روح اقعد فالصاله.
محمد: ما بظهر بساعدج.
ام محمد: ماريد منك مساعده روح عني برع.
محمد: ما بطلع هاتي عنج أنا بقطع الطماط.
ام محمد: ما باك اقطع اظهر برع
محمد يضارب أمه: حلفت عليج تخليني اقطع عنج.
ام محمد: اوووف منك شياك صرت غلس.
محمد وهو يقطع: هاهاههااهاها الحين انا غلس الله يسامحج.
ام محمد: يسامح الجميع إن شاء الله.
وقعد محمد يغايظ امه لين ما يت سلامة وتمت تساعد امها وعلى الساعة 1 كلهم خلصو غداهم وتغدو وعلى الساعة 2 بعد ما خلصو غدى طلعو كلهم رايحين صوب اليبال وفالسيارة عند بو محمد.
سلامة: أبويه انت تمشي جنك عارف المكان.
بومحمد: ومنو قالج إني مب عارف المكان أنا أذكر هذي الأماكن زين.
روضة: ما شاء الله عليك يابوي جانك بعدك تذكر هذي الأماكن أنا عمري كان 4سنوات يوم يايين صلاله كيف بعدك تذكر.
بومحمد: شفتي عاد ابوج كيف لو تسألين عمج منصور بيقولج إن مايدل.
ام محمد: كيف مايدل هو كان ويانا تراك زودتها.
بومحمد: والله العظيم منصور ما يذكر ما تشوفينه مخلني اتجدمه مايدل.


نشر -
| - إعجاب
* {[ اللهم نسألكـ الهدى والتقوى والعفاف والغنى والحمد لكـ والشكر لكـ ]}93 * *
27-03-2007, 08:54 AM
soleesta
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
*





الدولة:


بومحمد: والله العظيم منصور ما يذكر ما تشوفينه مخلني اتجدمه مايدل.
وعقب وقف بومحمد وكلهم وقفو عداله ونزلو ,, والحريم فرشو الفراش مكان للرياييل ومكان للحريم ,, وبومحمد وبوعبدالله وبوغانم وعبدالله راحو يمشون والحريم نفس الشي والشباب بعد راحو يمشون والبنات قعدن يسولفن وخالد وأحمد وجاسم ومحمد يلعبون بالكورة عدالهن ومنى تحايل أخوها محمد عشان يخليها تلعب وياهم.
محمد: منى لا بعدين بطيحين.
منى: ما بطيح أناشاطرة.
سلامة: منى حبيبي تعالي ويانا.
منى: ماريد اقعد أبى ألعب.
سلامة: نحن ما بنقعد بنروح نمشي وبنمسك الفراشات.
منى: أنا أريد أمسك الفراشه.
سلامة: يلا نقوم.
روضة: نحن ما فينا نركب اليبل روحو انتو ونحن بنلعب طايرة.
مريم: برايكن يلا موزان.
موزة: انسير من هاي الجهة ما نبى نسيروراهم.
مريم: اوكي.
وهن يمشن,, سلامة: منى حبيبي وقفي عدال الورد بصورج.
منى: صوريني وأنا ماسكه الورده.
سلامة: انزين يلا 1 2 3 شاطرة.
مريم: حشى تعبت ماروم أمشي أكثر.
موزة: حتى أنا تعبت ريولي يعورني.
سلامة: اوكي نقعد.
منى: سلامي أنا بروح اقطع الوردة إلي هناك
سلامة: روحي بس لا تسيرين بعيد واايد.
منى: اوكي.
راحت منى تربع عند الورد.
سلامة: تبن حلاوا.
مريم: لا ماريد.
موزة: أنا أبى كيتكات إذا عندج.
سلامة: شي طبيعي عندي خذي.
مريم: عنبوج بقالة متحركة.
سلامة: بسم الله لا تحسدين بقالتي.
منى تصارخ: سلامي تعالي شوفي فراشة وااايدحلوه.
سلامة: الحين يايتنج- لفت على البنات- تعالن نمسك الفراشة.
مريم: روحي انتي ما عندج سالفة.
موزة: لو بعدنا يهال نراوغ الفراش.
سلامة: برايكن.
__________________
الجزء 41 :

راحت سلامة عند منى ويحاولن يمسكن الفراشة.
منى: يلا يلا سلامي مسكيها يلا لالالالالالالالالا ليش تشرد؟؟.
سلامة: خلاص حبيبي انا تعبت ماروم أمسكها خليها تروح عند أمها.
موزة: سلامة منى يلا نروح الساعة أربع وربع يمكن يدورون علينا.
سلامة: انزين يلا منى نروح.
منى: يلا.
مريم: منى حبيبي منو بتعطين الورد.
منى: عمي حبيبي
مريم: أي واحد من عمومتج.
موزة: خليفة.
مريم: يعني بتعطينهن عمج خليفة.
منى: هييه.
مريم: يا حظك يا خليفة في حد يفكر فيك طولا لوقت.
سلامة: هاهاهاهاهاها مريوم تغارين.
مريم: ليش لا يا حظه لاقي حد يحبه مب نحن.
موزة: نحن مب تارسين عينج.
مريم تبتسم: لاتارسينها.
وصلو عندهم وكانو كلهم قاعدين ومنى من شافت خليفة راحت تربع عنده.
منى: عمي يبتلك ورد شوف.
خليفة يبتسملها: يا سلالالام محلاهن شكرا حبيبي.
منى أونها مستحية:عفوا.
ام محمد: انتن وين رحتن.
سلامة: رحنا نمشي.
ام محمد: ما تشوفن الساعة الحين 4,30 ونحن نبى نروح.
سكتت سلامة وما عرفت شو ترد على امها.
بوغانم: مادام البنات وصلن يلانروح البحر.
وشلو قشارهم وحطوه فالسيارة وسارو صوب البحر,,, وأول ماوصلو أحمد وخالد وجاسم ومحمد تسابقو منو يدخل البحر أول واحد و روضة وسارة وريم وريما نفس الشي راحن يلعبن وكل وحده ترش الثانية وأما بومحمد وأم محمد وبوعبدالله وام عبدالله وبوغانم وأم غانم فرشو الفراش وقعدو يطالعون العيال وهم يلعبون وأماعبدالله و اسما راحو يمشون وخلو بنتهم عند البنات والشباب غانم وعبيد راحو صوب قوم روضة يطفروبهم ومحمد وسيف يصورون محمد يصور بالكيمرا العاديةوسيف بكيمرة الفيديو اما خليفة واقف جدام البحرويطالع قوم خالد وهم يلعبون فالبحر.
منى: سلامة أريد ألعب مثل قوم محمد فالبحر.
سلامة: لا حبيبي انتي صغيرة.
منى: عمتي موزة وديني ألعب حرام.
موزة: حبيبي مافينا على أبوج يحتشر علينا.
مريم: تعالي حبيبي بلعب وياج بالكورة ما تبين البحر.
منى وهي تصيح: ماريد ألعب بالكورة أريد البحر انتو ما تحبوني ما تخلوني ألعب.
سلامة: خلاص حبيبي لا تصيحين أنا بوديج عندالبحر.
منى تمسح دموعها: صدق.
سلامة مبتسمه لمنى: صدق بس ما بنتقرب وايدانزين.
منى: انزين.
سلامة: ما بتن ويانا.
مريم+موزة: لا.
سلامة: برايكن.
وشلت منى وراحت عند البحر.
منى: سلامي أريد أحط ريولي فالماي.
سلامة: صبري برفع بنطلونج لا يتوسخ يلانروح.
وتقربن من البحر ومن وصل الماي عند ريول منى صرخت وربعت على ورا.
منى: هاههاهاهاهاههاها وايد بارد.
سلامة تضحك عليها: هاههاهاهاههاها ليش ترفعين ريولج.
منى بفرح: واييد بارد أريد أروح عند محمد.
سلامة: لالالا أنا قتلج بس بنتقرب شوي وانتي وافقتي.
منى بحزن: اوكي.
خليفة: تبين تروحين داخل عيوني.
لفن يطالعن خليفة إلي واقف وراهن.
منى: هييه أريد بتوديني.
خليفة: من عيوني تعالي بشلج وبنروح داخل.
راحت منى عنده: أنا أحبك.
شلها خليفة وعيونه على سلامة: وأنا أموت فيج.
سلامة استحت ولفت اطالع قوم خالد.
خليفة: سلامة بدخلين.
سلامة بدون ما اطالعه: لا ما فيني اتوسخ.
خليفة يضحك: إذا كنتي تبين ادخلين أنا بشلج إذا ما تبين تتوسخين.
لفت سلامة اطالعه: لا مشكور. وبغت تروح.
خليفة: وين شاردة.
سلامة: بروح اقعد عند موزة ومريم.
منى: يلا عمي.
خليفة: انزين حبيبي صبري شوي ,, سلامة ليش ما تحبين تقعدين وياي.
سمة: مب سالفة ما أحب أقعد وياك.
خليفة: سالفة شو؟؟ وإلا بعدج زعلانة مني.
سلامة: من شو زعلانه عليك.
خليفة: من إلي صار فماليزيا.
سلامة: لا أصلا أنا نسيته.
خليفة: صدق.
سلامة: هييه صدق.
وراحت عنه بس لفت اطالع خليفة وهو يدخل البحر مع منى.
سلامة: خليفة.
لف خليفة: نعم.
سلامة: انتبه لمنى لا تضيعها وعقب ترده علي.
خليفة: هاهاهاهاهاهها لا تخافين بحطها فعيوني.
ابتسمت سلامة وراحت تقعد مع موزة ومريم تسولف وياهن,, وبعد ساعة ونص.
بوغانم بصوت عالي: يا عيال يلا نروح


نشر -
| - إعجاب
* {[ اللهم نسألكـ الهدى والتقوى والعفاف والغنى والحمد لكـ والشكر لكـ ]}94 * *
27-03-2007, 08:58 AM
soleesta
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
*





الدولة:


بوغانم بصوت عالي: يا عيال يلا نروح.
وركبو السياير وردو وكانت الساعة 6 وكل حد راح يتسبح ويصلي ,,بعد ما خلصت سلامة تصلي نزلت تحت تسوي جاي وقهوه و زقرت على روضة وريم وريما.
سلامة: يلا ساعدني وسون سندويجات.
روضة: لمنو نسوي كل هذا وايد.
سلامة: نسيتي قوم محمد.
روضة: صح نسيت.
بومحمد: وينكن بنات.
روضة: أبويه فالمطبخ.
سلامة: سمعن ودن ها الصحن وهاي الدلة عند قوم محمد وانا بودي هذا عندأبوي.
بومحمد: شو مسويات.
سلامة: سندويج أبويه بتشرب قهوه وإلا اصبلك جاي.
بومحمد: صبيلي جاي.
سلامة: ريم تعالي صبيتلج جاي.
بومحمد: تعالي بنتي كلي عقب شوفي التلفزيون مابيطير.
ريم: إن شاء الله عمي.
وبعد شوي ردن روضة وريما.
روضة: سلامي صبيلنا جاي.
سلامة: إن شاء الله.
صبتلهن وعقب راحت تحط دخون ودخنت البيت وأبوها وعقب ودته عندأمها.
ام محمد: دخنتي ابوج.
سلامة:هيه.
ام محمد: وسويتي قهوة وجاي.
سلامة: هييه سوينا.
ام محمد: انزين سيري ودي هالمدخن عند اخوج تعرفينه يحب يدخن.
سلامة: إن شاء الله.
شلت المدخن وراحت عند قوم محمد دقت الباب ومحد رد عليها دخلت وما لقت حد فالصالة.
سلامة: الحين شسوي أحط المدخن وأروح وإلا اصبر لين حد ينزل أوهوووه الحين شسوي والله شكلي غلط كل هذا بسبب أمي.
خليفة وهو نازل تحت شم ريحة دخون واستغرب من وين هذي الريحة وشاف سلامة واقفة فنص الصالة تتحرطم وقف يسمعها وماقدر يتحمل وضحك.
خليفة: هاهاههاهاهاهها.
لفت سلامة : ليش تضحك.
خليفة: هاهاههاها منو ترمسين.
سلامة: انتو وين.
خليفة: فوق.
سلامة: انزين خذ ادخنو.
خليفة: ما بتقعدين ويانا.
سلامة: لا.
طلعت وراحت عند عمها منصور.
سلامة: السلام عليكم.
الكل: وعليكم السلام.
بوغانم: هلا بنتي تعالي قعدي.
قعدت سلامة عدال عمها.
مريم: قومي ليش قاعدة عدال أبوي.
سلامة: شعليج عمي وكيفي اقعد عداله.
ام غانم: لا تتضاربن.
سلامة: خويلد ليش ما تي تقعد ويانا.
خالد: انتو رغتوني ليش اقعد عندكم.
وبعد شوي رن تلفون بوغانم كان بومحمد متصل يسألهم إذا يبون يطلعون مكان بس محد طاع لأنهم تعبانين.
سلامة: مريوم نسير نقعد عند قوم ساره.
مريم: يلا وبنخطف على موزة.
سلامة: اوكي.
اتجمعن البنات فبيت بومحمد وبعد ساعة دخل عليهم خالد.
خالد: ما تبن تقعدن ويانا.
مريم: وين.
خالد: برع.
موزة: منو انتو.
خالد: العايله كلها قاعدة برع إلا انتن.
ريم: عاد وين قاعدين.
خالد: انا واحمد وجاسم و محمد جمعنا كل الكراسي الموجودة فالمجمع.
سلامة: خلاص الحين بني.
طلعن البنات ولقوهم كلهم قاعدين يسولفون.
البنات: السلام عليكم.
الكل: وعليكم السلام.
بوغانم: تعالن بناتي قعدن.
وقعدن البنات يسولفون وياهم وأحمد وخالد وجاسم ومحمد يلعبون كورة وتعرفو على أولاد وتجمعو كلهم يلعبون.
خليفة يكلم غانم وسيف ومحمد: شورايكم نطلع نتحوط بالسيارة.
غانم: فكرة حلوه يلا.
سيف: بتأكلوني يلا بروح وياكم.
محمد: وانت ما تفكر إلاببطنك يلا قم.
بومحمد: وين رايحين.
خليفة: بنطلع نتمشى بالسيارة.
سيف يبى يحطهم جدام الأمر الواقع: بنسير نيبلكم عشى.
بوعبدالله: زين ريحتو الحريم والبنات.
محمد وخليفو وغانم يطالعون سيف وعيون كل واحد منهم تهدد سيف بنهايته.
خليفة: شو تبون نيبلكم؟.
بوغانم: أي شي تيبونه.
محمد: إن شاء الله عمي يلا نروح.
راحو وهم فالسيارة.
محمد: غبي غبي انت ليش قتلهم رايحين نييب عشى.
خليفة: الحين كلهم بيتريونا ونحن كنا بنتأخر.
غانم: هذا من يكون يوعان يخرب كل شي.
سيف: بسم الله شفيكم علي حشى هذا مب عشى بتيبونه مسولكم أزمة.
كلهم مرة وحده: جب.
سيف: انزين ما برمس بس تراني يوعان.
خليفة: حشرتنا الحين بنأكلك لا تموت.
خذو عشى وردو عند اهلهم يتعشون وعقب راحو يرقدون لأن الساعة 11,30والحريم والبنات لازم ينشن من وقت ويسون الغدى لأنهم بيطلعون وبياخذون غداهم وياهم,,,, وعلى الساعة 7 نشت سلامةتسبحت ونزلت تحت ولقت امها فالمطبخ تسوي الريوق.
سلامة: صباح الخير أمايه.
ام محمد: صباح النور.
سلامة: امي أنا بسوي الريوق.
ام محمد: ليش.
سلامة: ماشي سبب بس خاطري انا أسوي الريوق.
ام محمد: انزين سوي بس خلصي بسرعة لأن أبوج الحين بينزل.
سلامة: إن شاء الله.
وتمت سلامة تسوي الريوق ومن سمعت صوت أبوها كانت هي توها مخلصةالريوق.
ام محمد: سلامة هاتي الريوق لابوج.
سلامة: إن شاء الله .


Ro7 8lby#! 08-06-2012 04:33 AM


الجزء 42 :


سلامة: إن شاء الله .
شلت سلامة الريوق وحطته على الطاولة.
سلامة: صباح الخير.
بومحمد: أهلين صباح النور شو هاي المناسبة السعيدة سلامي تسوي الريوق بدون محد يطلب منها.
سلامة: شفت عاد.
ام محمد: سويتي ريوق لخوانج.
سلامة: هييه سويت الحين بوديه عندهم.
شلت الريوق وراحت عند قوم محمد.
سلامة: إن شاء الله ما أشوف خليفة إن شاء الله راقد بس المشكلة موزة تقول خليفة دايما ينش أول واحد.
دقت الباب ودخلت: السلام عليكم.
خليفة كان فالمطبخ يشرب ماي: وعليكم السلام دخلي سلامة.
دخلت سلامة وحطت الريوق وفخاطرها: يلا سلامة حطي الريوق وشردي لايشوفج.
بغت تروح بس خليفة واقف جدام باب الصالة بدون مايبتسم.
خليفة: مشكورة.
سلامة: العفو انزين ممكن تقوم عن الباب عشان أطلع.
خليفة ما تحرك وما نزل عيونه عنها: انتي مسويه الريوق.
سلامة: هييه انا.
خليفة: ليش.
سلامة بدت تتوتر من اسألت خليفة ونظراته: غانم طلب مني أسوي الريوق.
خليفة: مش غصب تسويله.
سلامة: أدري مب غصب أسويله لكن بيزعل.
خليفة رفع حواجبه باستهزاء: واييد يهمج زعله.
سلامة: هييه وايد.
خليفة يحس بغيرة: ليش يعني.
سلامة بعصبية شوي: خليفة شوفيك ليش كل هذي الأسئلة جني مسوية شي غلط.
خليفة باستهزاء: وانتي شو إلي سويتيه صح.
سلامة: لا والله لهذي الدرجة انا طايحة من عينك.
خليفة بتوتر: انا ما قلت إنج طايحة من عيني.
كتفت سلامة إيديها: هذا المعنى من كلامك.
خليفة: أنا إلي أقصده إن لازم يكون بينج وبين غانم وسيف حدود فالتعامل.
سلامة: و انا متى تعديت حدودي وياهم.
خليفة: كل هذا وما تعديتي الحدود.
سلامة بهدوء: اسمع نحن ما تعدينا حدودنا مع بعض وأول دليل على هذا إن لامحمد ولا أهلي اعترضو على أسلوبي فالتعامل مع غانم وسيف بس إذا أنت تشوف غير هذا فهاي مشكلتك وأنا مستحيل اغير أسلوبي معاهم لأني طول عمري أتعامل معاهم بهذا الأسلوب آسفة خليفة أنا ماقدر أتغير على خواني.
خليفة: يمكن انتي تعتبرينهم اخوانج لكن هم لا.
سلامة بعصبية: أنت ليش جيه تفكيرك سيء.
خليفة: أنا تفكيري سيء ؟؟ أنا أقول الواقع غانم وسيف مب اخوانج.
سلامة: خليفة حرام عليك لا تظن السوء فيهم أنت ما تعرفهم زين مثلي صدقني غانم وسيف ما يعتبروني إلا أختهم أنا أعرفهم زين.
خليفة: يمكن إلي اتقولينه صدق بس أنا ما تعيبني تصرفاتهم وياج.
سلامة: ليش.
خليفة اتقرب من سلامة وبكل هدوء: لأنج وايد تهميني وأغارعليج.
وقبل لا يشوف خليفة ردة فعل سلامة نزل غانم وهو يغني وخليفة ابتعد عنها وراح يقعد عند الكراسي أما سلامة فكانت الصدمة وايد قوية عليها مارامت تتحرك من مكانها.
غانم يبتسم: صباح الخير سلامي.
سلامة: ............
غانم باستغراب: سلامة سلامة سلامي .
سلامة: .............
ولف على خليفة و أشرله شوفيها سلامة.
خليفة مبتسم: مادري.
غانم بصوت عالي: ســــــــــلامــــــــة.
سلامة: هاااه شوفيك تصارخ.
غانم: سلامتج أنا من الصبح أزقرج وانتي راقده شوفيج.
سلامة: ماشي أنا بروح.
غانم: انتي مسوية الريوق.
طلعت سلامة بدون ماترد عليه.
غانم: شوفيها.
خليفة: مادري شوفيها.
غانم: ياعيني على هذا الريوق الشهي.
خليفة: سلامة مسوتنه.
غانم: حليلج بنت عمي ما تزعلني.
سلامة أول ما دخلت عند اهلها.
ام محمد: شفيج ليش تأخرتي شلي دلة الجاي ووديها عندهم.
بومحمد: خلي روضة توديها سلامة تعالي قعدي تريقي.
ام محمد: يلا روضة ودي الدلة عند اخوانج.
روضة: إن شاء الله ما يخلون الواحد يتريق.
بومحمد: سلامة ما تبين ريوق.
سلامة: لا أبويه ماريد.
راحت فوق ودخلت حجرتها وسكرت الباب وقعدت فوق الشبرية وهي بعدها مب مصدقةإلي استوى ,,, سلامة تتذكر كلام خليفة ونظرته.
سلامة: شو كان يقصد بكلامه إن يحبني لالالالا شو ياج سلامة لا يكون خرفتي أوين يحبني وين عايشه انتي فالهند بس ليش قالي إن يغار علي ولا يغار من غانم وسيف صدق إن غبي وما عنده سالفة حد يغار من هذيلا الاثنينه وعلى شو يغار إن شاء الله أوووه وأنا ليش مهتمه وايد أحسلي أقوم أجحل عيوني عن هذي الأفكارالسخيفة.
قامت تجحل عيونها وتتحرطم: وأصلا هو كيف يتجرأ ويكلمني بهذي الطريقة و يدخل فشي ما يخصه آآآآآآآآآآآآآي صدق إني غبية وغفت عيوني آآآآآآآآآخ يعور.
وخطفت تربع الحمام تغسل عيونها بماي بارد وشافت نفسها فالمرايه.
سلامة: خيبة شقايل حمرت والله يعور. وتمن عيونها يدمعن.
روضة: سلامي.
سلامة: نعم.
روضة: أمي تقولج تعالي ساعدينا.
سلامة: إن شاء الله.
وقبل لا تطلع شافت نفسها فالمراية مرة ثانية: الحين أمي بتحتشرعلي.
وردت تغسل عيونها بماي بارد مرة ثانية وعقب نزلت تحت عند أمهافالمطبخ.
ام محمد: سلامي؟؟ كنتي تصيحين؟؟.
سلامة : لا ما كنت اصيح.
ام محمد: عيل ليش عيونج حمر
سلامة: أمي مااصيح بس وغفت عيني.
ام محمد: غسلتيهن بماي بارد
سلامة: هييه.
طلعت ام محمد ثلج: خذي حطي ثلج على عيونج حسبي الله كيف وغفتيهن شوفي كيف صغرن.
خذت سلامة الثلج وحطته على عيونها شوي وتمت تساعد أمها هي وروضة وريم وريما.
ام محمد: نحن خلصنا أمي روضة روحي مع بنات عمج وشوفن إذا حرمةعمج وإلا خالتج يبن مساعدة.
روضة: إن شاء الله أماية يلا نروح ما عندنا شغله.
ودخل محمد: السلام عليكم.
الكل: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.
محمد: وين رايحات.
روضة: عند حرمة عمي وخالتي.
محمد: انزين يلا روحن.
طلعن البنات رايحات يساعدن.
محمد: شحالج أمي
أم محمد: الحمدلله بخير الغالي.
محمد: سلامي شوفيهن عيونج لا يكون حد مصيحنج.
سلامة: ما فيني شي واغفه عيوني بس.
أم محمد: خلصنا الغدى سلامي روحي بدلي ثيابج.
سلامة: بسوي الجاي أول.
أم محمد: أنا بسويه انتي روحي.
سلامة: لا أمايه أنا بسويه روحي انتي تسبحي.
راحت أم محمد تتسبح.
سلامة: محمداطلع روح الصاله الريحه بتلصق فيك.
محمد بجديه: سلامة منو مزعلنج.
سلامة: محد مزعلني.
محمد: لا تجذبين علي أنا متأكد إنج كنتي تصيحين.
سلامة: محمد لا تسويلي فلم هندي ما كنت اصيح.
تقرب محمد عدالها: سمعي سلامة إذا حد مزعلنج قوليلي صدقيني ما يلومون إلانفسهم.
سلامة تبتسم: صدقني محد مزعلني بروح أبدل ثيابي.
وعلى الساعة 12,30 خلصو كلهم يسوون غدى وشلو غداهم وياهم وطلعو وأول ما وصلو فرشن الحريم الفراش وحطو الغدى وتغدو وعقب قامو قوم خالد يلعبون والحريم والبنات شلن الغدى ونظفن المكان ويابو الجاي والقهوة للرياييل وقامن الحريم يمشن والرياييل قامو بعد بس راحو يمشون الجهة الثانيةوالبنات قعدن يسولفن ويضحكن ويطفرن بمنى وبعد ساعة ردن الحريم تعبانات.
ام غانم: مريم يبي الماي.
مريم: إن شاء الله.
شلت الماي وودته عندهن: تبن عصير.
أم محمد: لا مشكورة.
أسما: وين بنتي.
مريم: عند موزة وسلامة.
أم عبدالله: وين روضة وسارة وريم وريما.
مريم: راحن يمشن.
وراحت مريم عنهن وقعدت عدال سلامة وموزة وبعد شوي ردوالشباب.


Ro7 8lby#! 08-06-2012 05:56 PM


تابع 42 :

وراحت مريم عنهن وقعدت عدال سلامة وموزة وبعد شوي ردوالشباب.




أم غانم: ليش رديتو.




غانم: تعبنا نحن مانروم نربع وراهم.




أم محمد: انتو شباب اليوم مدلعين وين ترومون تمشون.




سيف: خالوه عندنا سياير ليش نمشي.




أم محمد: ما قولك مدلعين.




أم عبدالله: تعالو عيالي قعدو شربو ماي.




قعدو وياهم وخليفة من شاف سلامة ابتسملها بس هي لفت عنه وهو ما نزل عيونه عنها.




سلامة تكلم موزة ومريم: نسير نقعد عند الحصاه إلي هناك.




مريم: يلا.




وقامن يقعدن بعيد عنهم شوي.




مريم: صح ما خبرتكن شو حلمت أمس.




موزة: انتي دايما أحلامج فلم هندي أحب اسمعهن.




سلامة تبتسم: نسمع.




مريم: هذي المرة فلم هندي من الخاطرهاهاهاهاها.




أما عند الشباب والحريم.




منى: عمي شوف شو مسكت.




خليفة: لا حبيبي وسخ فريه تحت.




منى: لا حلو عمي شوف كيف ينقزهاهاهاهاهاهها.




أم عبدالله: سيف لعوزتنا بند هاي الكيمره.




سيف: والله مش منج من إلي يسوي وياج مقابلة انزين آخر سؤال.




أم عبدالله: سيف عن الحشره.




سيف: حرام أمايه آخر سؤال والله آخر سؤال.




أم عبدالله: أووووف منك يلاقول.




سيف: فديت الحلوين.




الكل: هاهاهاههاهاهاههاهاهاههااهها.




أم عبدالله: بتسأل وإلا بضربك بهاي النعال.




سيف: أفاااا ريال طول وعرض بضربينه بالنعال زعلت عليج.




أم عبدالله: هاكوه الدرب روح ازعل.




سيف: خيبة قوية هاي.




الكل: هاهاههاهاهاههاهاها.




سيف: حسنا يا أم عبدالله هذا آخر سؤال من أكثر من تفضلينه من أبنائك.




محمد: والله تقول هندي يرمس هاهاهاهاهاها.




سيف: هيا أجيبي يا أم عبدالله لماذا الخجل .




أم عبدلله: أحبهم كلهم إلا أنت.




سيف مسك قلبه وطاح: لقد حطمتي قلبي يا أماه.




الكل: هاهاههاهاهاههاهاها.




أسما: منى شو تسوين شو ها الوسخ.




منى: مش وسخ هذا ضفدع.




سيف: صبري منى مسكيه بصورج.




منى: انزين.




أسما: سيف هذا وسخ لا تخليها تمسكه.




منى: عمي مسكته صورني.




سيف: رفعي إيدج وسوي علامة النصر.




حليلها منى مصدقة: جيه.




سيف: ايوه شاطره.




الكل: ههاهاههاهاهها. أسما: منى فريه لااضربج.




منى: ماريد عمي يصورني.




سيف: منى صبري لا تخلينه يشرد.




منى: انزين.




خليفة: شو بتسوي.




سيف: اصبر,, عطوني كرتون الماي.




محمد: هذوه الكرتون.




سيف: ما ينفع هاتو الثاني بعد.




غانم: هذا الكرتون الثاني شو تبى تسوي.




سيف: صبرو الحين بتشوفون.




حط الكيمره فوق الكرتون وركزها على المكان إلي يباه.




سيف: ايوه جيه.




خليفة: شو بتسوي.




سيف يبتسم بخبث: الحين بتشوف حبيبي عطيني الضفدع.




منى: مسكه زين لا تخليه يشرد براويه أبويه.




سيف: إن شاء الله.




محمد: وين بتروح.




سيف: انت شوف.




كلهم موجهين أنظارهم على سيف إلي رايح صوب البنات.




موزة: حشى مب حلم هذا فلم من طوله.




مريم: بعده ما خلص.




سلامة: مصختيها عاد.




مريم: هاهاههاهاههاها.




سيف: مريم.




لفن البنات يطالعنه بفضول.




مريم: شو تبى.




سيف: ما تعرفين ترمسين برقه.




مريم: لا ما عرف شعندك خلصني.




سيف: أنا شاك إنج بنت.




مريم: سيف مب متفيجه لسخافتك.




سيف: الحين أنا سخيف.




البنات: وايد.
سيف: خيبة شفيكن علي.

سلامة: يلا سيف قول خلصنا.

سيف: انزين بقول بس مريم ممكن تمسكين.

مريم: شو أمسك.

قرب إيده من ويهها: هذا.

ونقز الضفدع على ثبانها وقامت مريم تصارخ: شو هذاالوسخ.

كلهم ضحكو: هاهاهاهاهاهاهاها.

سيف: شوفيج مسكيه ليش فريتيه حرام.

مريم: الله يسقمك شو هذا الوسخ.

شل سيف الضفدع: مسكيه شوي.

مريم: ماريد.

ومشى سيف عند مريم ومريم شردت : أمااااه.

سلامة+موزة: هاهاههاهاهاها حرام عليك.

سيف: صبري مريم.

وركض وراها وشردت مريم عند أخوها.

غانم يضحك: والله يا سيف إذا اتقربت بكسرك ما تستحي تروغ أختي هاهاههاهاهاها.

خليفة: هاهاههاهاهاااهها سيف عيب عليك.

محمد: هاهاههاهاها والله وطلعتي خوافةمريوم.

مريم: انت ليش اضحكون ما اعتقد إن يضحك واايد.

انفجرو كلهم ضحك عليها:ههاهاههاهاهاهاههاها.

منى: عمي هاته.

سيف: لحظه مريم تباه.

مريم بخوف: لا منى حبيبي ماريده شليه بعيد.

خليفة: منى حبيبي فريه وسخ.

منى: انزين.

وشلت منى الضفدع وحطته مكان بعيد وردت عندعمها.

منى: الحين أنا شاطرة.

خليفة يبتسملها: وايد.

أ معبدالله: سيف شو هاي الحركات ما تستحي يبالك ضرب.

مريم: من الخاطر يباله ضرب.

سيف: عيديها وبتلقين الضفدع فشعرج.

مريم: ما تروم.

غانم: جرب وشوف شو بييك.

أم غانم: وانتي شو يصارخبج عيب البنت يطلع صوتها.

سيف: صدقها عموه عيب البنت يطلع صوتها.

مريم: جب أنت.

سيف: ما تستحين أنا تقوليلي جب.

مريم بخقه: بتسكت وإلا أخلي أخوي و ولد عمي يضربونك.

خليفة: هاهاهاهاهاهاها انتي تحفة محد يروم لسيف غيرج.

سيف: لأنها غبية.

مريم: محد غيرك غبي.

أم غانم: مريم عيب.

مريم: ما تسمعينه شو يقول ليش ما تنازعينه.

أم غانم: هو ريال.

مريم بصوت واطي: مالت عليه.

سيف: وعليج.

وشل الكيمره يبندها.

مريم بصدمه: لا يكون كنت اتصور.

سيف يطالعها بنظرة استهزاء: كل شي صورته.

مريم وقفت وقف سيف.

مريم: حمار والله إنك ما تستحي هات الكيمره.

سيف: ما بعطيج إياها – ولف صوب سلامة وموزة – سلامي موزان اليوم انتن معزومات على فلم يخبل من الضحك عن وحده غبية تشرد من ضفدعهاهاهاههاهاهها.

مريم بعصبية: اكرهك.

وشلت دبة الماي وجبتها على سيف بس سيف قام وانجب الماي تحت.

سيف بسخافة: حاولي مرة أخرى.


Ro7 8lby#! 08-06-2012 05:58 PM


الجزء 43 :

الكل: هاهاهاههاهاههاهاهاهاهاهاها.
مريم بعصبية: بتشوف إن ما جتلتك يوم من الأيام ما بكون مريم.
سيف: وإذا ما جتلتيني منو بتكونين ماروكوهاهاههاهاههااهها.
مريم: سخيف سخيف سخيف.
وراحت عند موزة وسلامة.
موزة: شوفيج.
مريم: أكره أكره أكره.
موزة+سلامة: هاهاههاهاههاهاها.
وعقب ردو قوم بومحمد و شلو أغراضهم وراحو البحر وفرشو الفراش وقعدو ,,,
خالد وأحمد وجاسم ومحمد وروضة وساره وريم وريما يلعبون فالبحر,,,
وخليفة يلاعب منى,, وغانم ومحمد وسيف وبوغانم يلعبون ورقة , وعبدالله وأسما يمشون , وسلامة وموزة ومريم يسولفن مع بوعبدالله وبومحمد, وعبيد يسولف معالحريم,,
بومحمد: سلامي صبيلي جاي أنا وخالج.
سلامة: إن شاء الله.
أم عبدالله: أمي سلامي روحي ييبي منى من عند خليفة بتموت برد.
سلامة: إن شاء الله خالوه.
وسلامة فخاطرها: لا خالوه أنا أروح عند خليفةلالالالالا.
صبت جاي لابوها وخالها وراحت صوب خليفة.
سلامة: منى.
لف خليفة صوبها وابتسم: هلا والله.
سلامة ما طالعه: منى حبيبي يدوه تباج نسير.
منى: ماريد أبى ألعب.
سلامة: حبيبي برد ما تتحملين.
منى: ماريد روحي انتي عند يدوه و قوليلها منى مش بردانه.
سلامة اطالع خليفة: خليفة خالتي تباها تقول برد عليها.
خليفة: أخيراَ طالعتيني.
سلامة: ممكن توديها عند خالتي.
خليفة: انتي زعلتي.
سلامة: مابرد عليك.
خليفة: ليش.
سلامة: لأنك غلطت علي.
خليفة باستغراب: أنا غلطت عليج.
سلامة: وصارخت علي.
خليفة: صرخت لأنج نرفزتيني.
سلامة: ييب البنت وياك لا تمرض.
ولفت سلامة بتروح,, خليفة: سلامة سلامة تعالي.
لفت سلامة: شو؟؟.
خليفة: خبريني أنا فشو غلطت.
سلامة: ليش؟؟ أنت ما تعرف؟؟.
وراحت وخليفة اغتاظ منها: شو تفكر نفسها صدق مغرورة.
منى: عمي يلا نلعب.
خليفة: لا حبيبي بس برد بنروح عند يدوه.
محمد: ما يصير عمي أنت غشاش.
بوغانم يضحك: هاهاههاها أنا غشاش.
غانم: صدق أبويه أنت غشاش.
بوغانم: شفت يا سيف يوم ما عرفو يلعبون قالو عني غشاش.
سيف: ما عليك منهم دايما الخسرانين يقولون جيه.
محمد: اوكي نلعب دور ثاني.
بوغانم: هاهاههاها ما عندي مانع بنغلبكم يلاسيف.
غام: بنشوف.
وتمو يلعبون و فنص اللعب صد محمد على يمينه وشاف موزة ومريم يتابعونهم باهتمام.
محمد وعيونه على موزة: صبولي جاي.
مريم: صبيله.
موزة مستحية: إن شاء الله.
صبتله وقربته منه: تفضل.
محمد: مشكورة.
موزة: العفو.
سيف: العب يلا.
محمد: ليش معصب لأنك خسران هاهاههاهاها.
وخلصو لعب ومحمد وغانم إلي فازو.
سيف: غشاشين.
غانم: محمد ما عليك منهم دايما الخسرانين يقولون جيه.
الكل: هاههاهاهاههاهاههاها.
بومحمد: يلا قومو نروح ما تم شي على أذان المغرب
وقامو مروحين وعلى الساعة 8 كانو كلهم قاعدين برع يسولفون إلا خليفة وسيف ومحمد وعبيد لقو ربعهم وطلعو وياهم برع المجمع السكني وعلى الساعة 10 كل حد راح مع عياله عشان يتعشون وبعد ساعة.
دخل محمد: السلام عليكم.
الكل: وعليكم السلام.
محمد: وين أبوي وأمي.
روضة: راحو فوق يطالعون الفلم بعد ماطفرناهم.
محمد: سلامي ممكن تسولنا عشى.
سلامة: ممكن بس انتو كم واحد.
محمد: نحن تسعة.
سلامة: اوكي نص ساعة والعشى بيكون جاهز يلابنات.
راحن البنات يسون عشى وبعد نص ساعة ياهم محمد وسيف وشلو العشى وراحو برع يتعشون مع ربعهم وعلى الساعة 12 راحن البنات يرقدن ,, وأما الشباب فتمو سهرانين لين الساعة 3,30 وعقب كل حد راح يرقد
سيف: محمد يلا نسير نرقد.
محمد: روحو انتو أنا ما برقد.
خليفة: ليش.
محمد: إذا رقدنا الحين ولا واحد منا بيقوم لصلاة الصبح فأحسن حد منا يتم واعي.
غانم: صدقك خلاص أنا ما برقد.
محمد: لالالا روح أنت ارقد هي إلا ساعة ونص وبيأذن.
وراحو يرقدون وتم محمد سهران لين ما أذن الفير توضأ وعقب وعاهم و صلو وردويرقدون وعلى الساعة 8,30 بومحمد يتصل على تلفون محمد.
محمد: الوه.
بومحمد: بعدكم ارقود يلا قومو الحين أنا وعمومتك بنطلع منو بيقعد عند الحريم يلا قوم.
محمد: إن شاء الله أبويه.
بومحمد: وافتح الباب لاختك يايبتلكم الريوق.
محمد: إن شاء الله.
وسكر محمد عن أبوه: يا الله الرقاد بيذبحني سواف سواف يلاقم.
سيف: شو تبى.
محمد: يلا قم الشياب بيطلعون ويبونا نقعد مع الحريم.
سيف: سير أنت اقعد وياهن انا فيني ارقاد.
محمد: يعني أنا مافيني ارقاد بس ما عليه بقوم.
ونزل تحت وفتح الباب وكانت روضة يايبه الريوق وعلى الساعة 12 طلعو لأن بوعبدالله اليوم يبى يشوي وعلى الساعة 12,30 وصلو.
بوغانم يرمس الحريم والبنات: اليوم بنريحكن نحن إلي بنشوي يلا شباب قومو شدوالهمه.
وبعد ما خلصو يشوون تغدو وبعد الغدى ارتاحو شوي وعقب قامو يمشون كلهم إلاالبنات تمن قاعدات ,, ومحمد إلي كان تعبان وخاطره يرقد ما طاع يمشي وياهم وراح السيارة يرقد.
موزة: بنات شورايكن نلعب.
سلامة: شو نلعب.
روضة: شو رايكن نلعب كورة.
مريم: لا ما فينا نرابع واناقز.
ريم: نلعب ورقة.
ريما: وإلا كوك.
سلامة: الكوك يباله مجهود ونحن ما فينا نتحرك.
موزة: خلونا نلعب اسم حيوان نبات .
مريم: حلو بس من وين أوراق.
موزة: أنا عندي دفتر فشنطتي.
سلامة: كم قلم عندج.
موزة: للأسف أربعة.
سلامة: خلاص ثلاث يلعبن اسم حيوان جماد و أربع يلعبن حاكم جلاد شورايكم.
مريم: أنا موافقة.
روضة: خلاص انتن الثلاث لعبن اسم جماد ونحن الأربع بنلعب حاكم جلاد.
موزة: يلا عيل نبدأ لعب.
وبعد شوي يين الحريم.
أم محمد: شو تسون.
روضة: أمايه نلعب.
أسما: شو تلعبون.
ريم: منقسمين نحن نلعب حاكم جلاد وقوم سلامة اسم جماد حيوان.
أسما: أبى ألعب.
ريما: شو تبين تلعبين.
أسما: حاكم جلاد.
ساره: تعالي بدالي.
أسما: مشكورة.
وقعدت تلعب وياهم وبعد شوي.
أسما: وين بنتي؟؟.
موزة: عبدالله شلها وياه.
أسما: الحمدلله والله إني زغت.
أم عبدالله: موزة.
موزة: نعم أمايه.
أم عبدالله : أمي روحي السيارة وبتحصلين الشنطة إلي فيها دلة القهوة والجاي ييبيها.
موزة: إن شاء الله سويره تعالي لعبي بدالي.
ساره: انزين.
وقامت موزة تييب الشنطه وهي ما تعرف إن محمد قاعد فالسيارة وكانت سيارة بو عبدالله بعيده شوي عن سيارة قوم محمد.
محمد: أوووف شو هاي الحاله السيارة مب مريحة ما تساعد على الرقاد.
وشغل المسجل ولف الصوب الثاني وشاف موزة رايحه عند السيارة وطول على المسجل.
(( ودي بكلمه يا حبيبي قلها وقلبي لك يجيبي يا جارح ن قلبي بحبه ليتك بها الدنيا نصيبي ,,,
أربع حروف ويزيد حبي أربع حروف ويفز قلبي أنت الغلا ميزك ربي قلبي أنا منك صويبي )).
لفت موزة تشوف منو مطول على المسجل شافت محمد ابتسمت وكملت طريجها وطلعت الشنطه وراحت ونزل محمد من السيارة.
محمد: موزة.
وقفت موزة: نعم.
محمد: ما بتقولينها.
موزة مستحية: تبى جاي.
سكت محمد فترة وعقب قال: هييه أبى.
تقربت موزة عدال محمد وفتحت الشنطه وصبتله جاي وناولته الكاس وهي منزله عيونها.
محمد بصوت هادي: خاطري أسمعها.
سيف: يا حافظ عليكم ما تبوني أييبلكم كرسي وطاولة وقهوة وجاي.
محمد يبتسم: ما يحتاي عدنا تبى.
سيف أونه معصب: هاهاها تنكت حضرتك.
محمد: لا أحاول.
سيف: وانتي شو تسوين قاعده وياه.
موزة: مب قاعده وياه بس صبيتله جاي.
سيف: يلا انزين خطفو جدامي.
محمد: ما تحس إنك رزه.
سيف: لا ما حس وبعدين مادري منو فينا الرزه أنا وإلاأنت.
محمد: شي طبيعي أنت.
ابتسمت موزة.
سيف: هاهاها سخيف.
موزة: سيف تبى جاي.
سيف: لا ماريد سيري ودي الدله عند امج.
موزة: إن شاء الله.
راحت موزة تودي الشنطه عند امها أما الرياييل كانو يسولفون ويضحكون مع منى.
خليفة: قومو خلونا نلعب كورة.
غانم: يلا.
بومحمد: وين رايحين.
محمد: بنلعب كورة بتلعبون.
لف بومحمد يكلم بوغانم وبوعبدالله:شو بتلعبون؟.
الكل: بنلعب يلا.
وانقسمو الفريق الأول يتكون من: بومحمد وعبدالله وغانم وأحمد وجاسم ومحمد.
والفريق الثاني يتكون من: بوعبدالله وبوغانم وخالد وخليفة وسيف وعبيد.
ولعبو لمدة ساعة كاملة وفاز فريق بوعبدالله 5/3 .
بومحمد: شو تبون تروحون البحر.
أم عبدالله: إذا انتو كنتو تعبانين مب لازم نروح البحر.
منى بصوت عالي: لالالالالاأنا أريد البحر وإلا بزعل عليكم.
بوغانم: كل ولا زعل الحلوين بس عشان خاطرج بنروح البحر.
منى تناقز من الفرح: هيييييييييه بنروح البحر.
وراحو البحر وقعدو ساعة وردو لأن الجو صار وااايد بارد, واتفقو على الساعة 8بيروحون الحديقة , وفسيارة الشباب.
محمد: أوووف متى بنوصل سيدا برقد من بعد صلاة العشى.
غانم: ما بتتعشى.
محمد: ماريد شي بس أبى أرقد.
خليفة: أنا مستغرب منك شقايل قادر تتحمل لين الحين بدون ما ترقد أنت مب راقد إلا ثلاث ساعات كيف متحمل.
محمد مبتسم: شدراني.
سيف: كيف بترقد بيطلعون.
محمد: لا تقول وين بيروحو.
سيف: الحديقة.
محمد: أنا مب ساير مافيني على التعب.
غانم: نحن ما نصبر عنك لازم تروح ويانا.
محمد: عاد هاي مشكلتكم تصبرون بدوني وإلا ما تصبرون أنا واحد ميت تعب.
سيف: يا النذل تتخلى عنا.
محمد: سيف أنا من الخاطر تعبان ماقدر والله أتحمل زين بتحمل لين صلاةالعشى.
خليفة: خلاص خلوه محمد ما عليك منهم أنت ارقد.
محمد: هذي الناس إلي تفهم ولو سمحتو لا تقولون لحد إني ما بروح مافيني على حشرة أمي.
غانم: إن شاء الله.



الساعة الآن 02:35 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227