منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   مـآلومـ عـيـنـيـ تـسـهـر عـليـكـ وآحـلمـكـ فـيـ غـمـضـة عـيـونـيـ (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=484964)

عاشقه الرنج 11-24-2010 08:41 PM

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

Mjroo7 8albi 11-25-2010 07:58 PM

قصــــه روووعه^_^ ابـــــــدااع ما شاء الله
ننتظــــــر البــــــارت اليــــاي

الغنــاهـ 11-26-2010 07:57 PM

لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا حرام عليج .. وين البارتات ..

وتسلمين ياحبوبه على القصه الرووعه

ونتريا منج التكمله بفارغ الصبر ..

¬» ۶ـنيدهـِ بـפـبڪْ ؛* 11-27-2010 10:53 AM

weench 5eetw ., B6eety 3leena

shjo0o0on 12-02-2010 01:47 AM

مـآلومـ عـيـنـيـ تـسـهـر عـليـكـ وآحـلمـكـ فـيـ غـمـضـة عـيـونـيـ


البارت العاشر

صدمه صدمه بنسبى للكل أو بالأحرى كارثة وقعت على الكل أنصدمت ام رحمه وام رشا وعيالها لكن احمد والعاش تبون تعرفون شو استوابهم خلنا نقرا ونعرف



مبارك:سلام عليكم ورحمه
الكل :وعليكم السلام ورحمه
ام رشا:تعال ابويه حبيت اخبرك شي
مبارك :امري يالوالده
ام رشا:ام رحمه يايه تخطب رشا لرحمه
مبارك بعد مدةمن التفكير:والله رحمه ريال ونعم فيه ما ينعاب
ام رشا:وانتي ماما
رشا:امايه انتي شو تقولين انتي تعرفين اني ما افكر فهالسوالف
عنود:واللهحبيبتي بوسي يديج من جدام وورى انه رحمه بياخذج
ريم:حبيبتي بيعيشج عيشة الشيوخ
رشا برفض تام:لا ما اريد
مبارك :ليش انشاء الله
رشا:بس
مبارك : ما عندنا بنات يرمسون او يعطونا رايهم فهالسوالف
رشا:بس هذا حياتي
ريم:والله حبيبتي العاش بتاخذ سلطان وامها بتروح فحال سبيلها وكل الاملاك وما غيرها بتكون لرحمه وانتي بتكونين زوجته فكري يالغبيه
رشا:انا ما اطمع فالفلوس
مبارك : لا امبلى فهالدنيا لازم تطمعين
رشا:والله هذا عندكم انتو
ام رشا:اسمعي رمسةاخوج وخواتج
عنود:ترى جذا وجذاك مردج بتعرسين
ريم:يالخبله هاي فرصه ما تتعوض
رشا:بستخير وبرد عليكم
مبارك : شو تستخيرين بتوافقين
ام رشا:لا ولديه خلها تستخير


سلطان:ما ردو عليك
بوسلطان:لا
سلطان:ولا قالولك شي
بوسلطان:قلت لك لا
سلطان:وبعدين يعني
بوسلطان:انت بعدين وياك ما بتيوز عني روح بالاول شوف اخوك وينه له يومين ما طب البيت وتيلفوناته مغلقه قم فز روح شوفه وينه
سلطان:والله غيث قال مادري عنه
بوسلطان:وايد عليك بس مرمس غيث
سلطان:يعني شو تباني اسوي مثلا
بوسلطان:صدق انت ما منك فايده خلني اروح اشوفه بنفسييكون احسن



ريم:والله اختج ماشي اغبى منها
رشا:لا قولي والله انتي بس
عنود:والله
رشا:عيل خذيه حقج
عنود:لاااااا وااااع
رشا:عيل ليش ترمسين
عنود:والله انا عندي احمد فديته
رشا:والله ما ادري اخاف اوافق واتوهق
ريم:ليش تتوهقين ف شو ان شاء الله
رشا:ما اعرف
ريم:روحي انقلعي قومي عنود اختج ما منها فايد
"وطلعو"
رشا"شو ياه خطبني غريبه ما توقعت والله اني لين الحينه اتذكر لما كنت فالمطبخ وهو ياي من برع يريد كوب حليب مسكين تفشل كان يتحراني العاش ااااااه بس ما ادري يمكن صدقهم ريم وعنود انعجب فيني اووووه صدق اني غبيه وبعدين هو مب ناقصنه شي جمال واخلاق صح انه متكبر بس بعد يالله ما اعرف شو اسوي"


غيث:احمد افتح الباب
"محد رد عليه"
غيث:احمد افتح الباب الله يخليك عشان خاطري
احمد:ما شي
غيث:احمد ليش تعاند استوى لك يومين وانت حابس نفسك لا شربت ماي ولا كلت شي
"سكووووت"
غيث:انزين افتح الباب بس شويه اريد اشوف شكلك بس
احمد:ما اريد
غيث:احمد الله يخليك اوووووف والله قلبي يتقطع عليك كبر عقلك يا ريال لا تكون ياهل
احمد:غيث
غيث بكل حنان :عيونه
"احمد ما رد عليه"
غيث:افتح الباب احمد الله يخليك قولي شو صار
" ما شي رد"
غيث:استغفر الله والله ان ما فتحت الباب اكسره عليك
"بعد ما شي رد"
غيث بصراخ :احمد قلت لك افتح الباب افتح
"ورن فونه "
غيث:استغفر الله هاه هذا ابوك متصل اكيد بينشد عنك
بوسلطان:الو
غيث:هلا
بوسلطان:اهلين جيف حالك غيث
غيث:الحمد لله ومن جداك
بوسلطان:والله هب بخير من دون ولديه ما عرفت عنه شي
غيث:لا عمي
بوسلطان:هذا وين راح
غيث:انزين شو استوى من بينكم قبل ما احمد يختفي
بوسلطان:ما شي
غيث:ولا شي
بوسلطان:لا ولديه بس رحنا نخطب ومن عقبها اختفى
غيث:تخطب له
بوسلطان:لا
غيث باستغراب :عيل
بوسلطان:حق اخوه
غيث:اهااا مبروك
بوسلطان:الله يبارك ف حياتك
غيث:وان شالله تكون بنت اجاويد
بوسلطان:اكيد دام انها بنت ختيه وبنت عمر الله يرحمه
غيث:"ان لله خاطب العاش لسلطان راسك مخبوق" خلاص عمي انا بجوفه
بوسلطان:يلا وداعة الله
غيث:الله وياك
بوسلطان:غيث
غيث:هلا عمي
بوسلطان:الله يخليك شوف اخوك وينه وطمني عليه
غيث:افاا عمي احمد اكثر من اخو اذا انت هب مرتاح انا قلبي بيتقطع عليه
بوسلطان:يلا عيل
غيث:ف امان الله
"وبند"
غيث:احمد فكني انا مليت
"ما رد عليه"
غيث:خلاص برايك خلك جذا وانا بحرم أيي عندك
"ولما يا بيروح سمعت صوت الباب ينفتح"
غيث بصدمه :احمد
"احمد كان علامات التعب باينة ف ويه"
غيث:شوبلاك
"احمد صد من دون ما يرد عليه لكن غيث مسكه من يديه "
غيث:شوبلاك ما بتخبرني
"احمد وقف مجابيل غيث وفجاه اقترب منه وحضنه بالقوو"
غيث:احمد بسم الله عليك شوفيك جسمك حاااار مولع فيك حمى
"احمد رفع راسه اللي كان مساندنه على جتف غيث وحط عينه فعين غيث"
احمد بصوت مبحوح :غيث
غيث:لا ترمس اعرف كل شي لا تخاف العاش لك
“وشوي شوي اغمى عليه وطاح فاحضانه”
غيث:احمد احمد شو استوى بك



رحمه:نعم يعني
ام رحمه:خلاص رحمه
رحمه:لا الاخت كل ما ياها واحد رفضت زودتيها
العاش:اوووووف
رحمه:وسم امايه انا اليوم برد على خالي والعاش موافقه
العاش:هب كيفك
رحمه: الا كيفي ونص
العاش:محد يقدر يغصبني
رحمه: غصبن عنج بتاخذينه وانا من الحين اقولج انا رحمه اذا ما تعرفين محد يقدر يحط راسه براسي وبتوافين يعني بتوافقين
العاش:لكن هذي حياتي وانا حرة فيها
رحمه:هب انتي اللي تحكمين على حياتج
ام رحمه:خلاص ياعيال
رحمه:انا قلت اللي عندي وما بتراجع عن رمستيه
العاش بصراخ :ما يخصكم فيني ما يخصكم فيني واذا غصبتني بقول للملاج اني هب موافقه واخوي غاصبني عليه
"وراحت غرفتها"
رحمه:امايه رمسي بنتج ترى والله بتجوف مني شي ما جافته
ام رحمه:استغفر ربك يا رحمه
رحمه:استغفر الله قوليلها من الحينه اقولج وانا راد البلاد اليوم كافي غايب عن الربع وشركه يومين
ام رحمه:يالله خير
رحمه:انزين روحي البسي يلا اخاف يفوتج الموعد
"ويرن فونه"
رحمه: خالتي امنه
ام رحمه:عطيني اياه
"مد لها الفون"
ام رشا:هلا سلاف
ام رحمه:اهلين
ام رشا:الحمدلله عالسلامه
ام رحمه:الله يسلمج
ام رشا:اخبارج
ام رحمه:والله الحمدلله
ام رشا:شو قال الدكتور
ام رحمه:الحين بسير عنده
ام رشا:اهااا يلا فديتج ما بطول عليج حبيت ابشرج انه البنت موافقه
ام رحمه بفرحه :والله
ام رشا:والله
ام رحمه:الله يبشرج بالجنه ويكتب لهم الخير
ام رشا:امين
ام رحمه:يلا فحفظ الرحمن
ام رشا:الله وياج
"وبندت"
ام رحمه:وافقت
رحمه باستغراب : شووووو
ام رحمه:رشا وافقت عليك
رحمه بصدمه : انتي رحتي خطبتيها
ام رحمه:مب انت وافقت
رحمه: امايه
ام رحمه:لاامايه ولا شياته البنت وافقت واليوم ترد البلاد باجر انت وعمك تروحون تحددون المهر
رحمه: بس امايه
ام رحمه :انا قلت اللي عندي ويلا بتاخر على موعدي



العاش:انا اقولك رحمه بيغصبني تقولي هدي اعصابج
احمد:انزين شو تبيني اقول
العاش:احمد لا تكون جذا بارد
احمد:نعم يا عواش
العاش:والله اني خايفه
احمد:لا تخافين حبيبي
العاش:احمد
احمد:نعم
العاش:احبك وما اقدر اعيش من دونك اومع غيرك
احمد:فديت حبج يالعاش
العاش:ما اتوقع ولا اتخيل حياتي مع غيرك
احمد:فديت السوده
العاش:احمد لاتتخلى عني
احمد:انا وياج فديتج لو شو ما استوى راح اضل معاج
العاش:فديتك انا


ريم:مبروووك يالخديه
رشا:ابيييه والله احس جذا غلط
عنود: مالت عليج
رشا:لا تستهبلين
مبارك :شو بلاكم
ريم :الاخت متردده
ام رشا: انا اتصلت ف خالتج وقلت لها ردج
رشا:والله
ام رشا: هيه
ريم:اووووووه يالعروووس منو قدج
الكل :هههههههههههههه
ريم:يلا قومي بنسير نتشرى للملجى

سلطان:تامرني بشي
بوسلطان :لا
سلطان :انزين قول تروح وترد بسلامه
بوسلطان :ممكن تروح وتفكني من شرك
سلطان :هذا انت
بوسلطان :وهذا انت
سلطان :ما عليه بكون احسن عنك يلا مع السلامه
بوسلطان :الله وياك


غيث :انهيار عصبي
الدكتور :ايوا
غيث :بل مره وحده
الدكتور :شكله اجتله صدمه قويه
غيث :مادري
الدكتور :اوكي ماشي بس بدنا انك تبلغ اهله
غيث :ومتى بطلعونه
الدكتور :يومين حيتم تحت المراقبه لان حالته كسيفه
غيث : تسلم دكتور
الدكتور :العفوو
"ودخل عند احمد"
غيث بخوف:احمد
احمد بألم:هممممم
غيث بحزن :انت اللي ابد ماهزمك حد قدرت وحده تهزمك
"احمد غمض عيونه"
غيث :عالعموم انا بخبر ابوك
"احمد هز راسه برفض"
غيث :لا يا احمد المفروض ابوك يشوف حالتك وانت جذا
احمد بصوت واطي :لاا يا غيث
غيث :يلا وداعة الله
"وطلع من الغرفه واتصل على بوسلطان"
غيث :هلا عمي
بوسلطان :اهلين ابويه
غيث :شحالك
بوسلطان بحزن:انت ادرى
غيث :عمي
بوسلطان :امر ابويه
غيث :احمد فالمستشفى
بوسلطان بصدمه:شووووووووووووو
غيث :احمد مرقد فالمستشفى
بوسلطان :ليش شوبلاه ولديه قولي وين انا الحين ياينك
غيث :مستشفى ..............
بوسلطان :يلا ارقبني عند البوابه


العاش :هلا شيوووم
شيماء :اهلين
العاش :اخبارج
شيماء :تمام انتي قوليلي شو استوى
العاش :ماشي بارد كالعاده
شيماء :عويش تستهبلين يعني ما تعرفين اخوج
العاش :شو اسوي
شيماء :اضغطي عليه قوليله اذا ما ييت خطبتني بوافق
العاش :تستهبلين
شيماء :عويش هب وقت سخافاتج سوي اللي اقولج عليه
العاش :شيوم ما اقدر
شيماء :ليش
العاش :احس اني برخص نفسي
شيماء :مو انتي تحبينه
العاش :هيه
شيماء :وهو يحبج
العاش :هيه
شيماء :عيل خلاص قوليله اذا تحبني وتباني تعال اخطبني
العاش :شيوووم
شيماء :عويش موو وقته موووووووووول مو وقت دلعج صدقيني تراج انتي بتندمين وهاي فرصه بالعكس بيخطبج يالغبيه وبتعيشون ويا بعض بلا تليفونات وهالخرابيط اربع وعشرين ساعه بتجابلينه
العاش :هههههه خسج الله
شيماء :يلا انزين
العاش :يلا فديتج
شيماء :سوي اللي قلت لج عليه
العاش :اوكيك
شيماء :مو ما تقولين
العاش :إن شاء الله بس انتي ادعي



بوسلطان :شو بلاه
غيث: مادري يقول الدكتور انه تعبان
بوسلطان :وافديت ولديه وين غرفته
غيث:تعال اهنا
"ودخلو الغرفه "
بوسلطان :فديتك يا حبيبي
"حضن احمد ودمعت عيونه"
بوسلطان بشوق:وينك ياحبيبي غايب عني شوبلاك تعبك راحه ليش ويهك اصفر جذا
"احمد نزل راسه"
بوسلطان :فديتك "وباسه على راسه" خفت عليك خفت افقدك
احمد من دون نفس :انا بخير
بوسلطان :الحمدلله
غيث: خلاص يا عمي خله فحاله
بوسلطان :لا بتم عنده ادريبه محتاج لي
احمد:اريد ارقد
بوسلطان :ارقد حبيبي وبيلس حذالك
غيث: عمي خله فحاله خله يرتاح
بوسلطان :غيث انا ما صدقت احصله تقولي ودره
احمد:ممكن تظهر اريد اتم بروحي
بوسلطان :منو سوابك جذا قولي
"احمد ما رد عليه"
بوسلطان وهو يحضن ويه احمد بكف يديه :قولي حبيبي
احمد بصراخ: قلت لكم خلوني بروحي ماتفهم اطلع برع
بوسلطان وهو مفزوع :بسم الله شو بلاك
الممرض وهو يدخل عليهم :ايه دا المريض لي عم بيزاعج
احمد:طلعوه برع ما اريد اشوف شيفته
بوسلطان :بلاك احمد انا ابوك
احمد بصراخ :لا ابوي ولا شياته برع
غيث: احمد
احمد:قلت لكم برع
الممرض :ماعليش سيدي ممكن تخرجو برع
بوسلطان :بس هذا ولديه
الممرض :معليش حضرتك بس خليه يرتاح شوي
بوسلطان :شوبلاك حبيبي ما تباني اتم وياك
احمد:لا
"انصدم بوسلطان من ردة فعل احمد لكنه حب يهدي الموضوع ويطلع من الغرفه"
بوسلطان :غيث لا تجذب عليه قول احمد شوبلاه
غيث: مابلاه شي عمي
بوسلطان :عيل ليش يرمسني جذا
غيث بتوتر: هاه مادري انت ادرى
بوسلطان :كيف انا ادري
غيث: مب هو كان وياك قبل ما تكون حالته جذا
بوسلطان :هيه بس ما استوى شي عشان يكون بهالحاله ولديه اكيد فيه شي
غيث" سبحان الخالق السالفه جايده وتسوي روحك ما تعرف"



العاش :حبيبي
احمد:عيونه
العاش :تسلم لي عيونك
احمد:ااااااااه يا عويش
العاش :هلا حبيبي
احمد:فديت حبج انا
العاش :فديت حبيبي انا
احمد:تعشيتي
العاش :لا
احمد:ليش
العاش :رحمووو راح المطار وما لحق ييب لنا عشى وانا ما اتفيج اطلب من الفندق
احمد:لا روحي اتعشي لاني بروح اتعشى وعقب بدق
العاش :اوكيك عيوني
احمد:يلا حبيبي
العاش :بالعافيه عنوني
احمد:الله يعافيج
"ظهرت العاش من غرفتها وراحت عند امها"
العاش:ماامييي طق طق طق ...ماما رقدتي طق طق طق ....."شكلها رقدت"
"ويت بتروح غرفتها لكنها حست في حركه فالمطبخ"
العاش:منو....منو فالمطبخ....مامي انتي فالمطبخ"اوييييه المطبخ فاضي نعم يعني ام دويس روحت قبل ما اجوفها"
"لكن فجاه حد همس فاذنها وحضنها من ظهرها بالقو": اشتقت لج يالياهل
العاش:امــــــــــــــــــــــ
"وقبل ما تكمل جملتها حط يديه على ثمها عشان يكتم صوتها"
.................:لا تخافين هذا انا
"ما بقووولكم منو خمنو منو بيطلع"


رحمه: مرحبا عمي
بوسلطان :هلا
رحمه: انت وين
بوسلطان :والله راد البيت كنت فالمستشفى
رحمه: سلامات
بوسلطان :الله يسلمك
رحمه: عمي بغيتك
بوسلطان :امر
رحمه: طبعا انت تعرف سالفة الخطبه
بوسلطان :نعم
رحمه: هم ردو علينا فبغيتك تيي وياي لعندهم عشان انا وانت ومبارك وخالتي نحدد المهر
بوسلطان :ان شاء الله فديتك
رحمه: اذا مشغوول عادي
بوسلطان :لا فديتك خلاص عيل باجر الصبح مر عليه عشان نسير رباعه
رحمه: اوكي عمي
بوسلطان :يلا حايه اماره بعد
رحمه: تسلم ما تقصر
بوسلطان :يلاحبيبي وداعة الله
رحمه: فحفظ الرحمن
"وبند عنه"
رحمه: الله يسامحج امايه اففففف شو هالورطه اللي انا فيها
البتول : رحمه حبيبي ليه تعاملني كذا انا ما سويت شي
رحمه:البتول انت سرقتي قلبي خذتي حياتي بهدلتي عيشتي صرت ما احس بنفسي ما انام الليل من كثر ما افكر فيج وتقولين انا شو سويت
البتول بدلع : تحبني
رحمه: يالله كيف تعذبيني بدلعج
البتول : هههه حبيبي بشويش عليه ترى ما اتحمل
رحمه: انا اللي ما اتحمل شكلي باول طياره ياي
البتول : لا فديتك خلك مكانك
رحمه: انتي لي يا البتول صدقيني
البتول : فديتك انا
رحمه: ما بقدر اعيش من دونج
البتول : وانا كمان ما راح اقدر اعيش من دونك
رحمه: بس لو اهلج يخفون وانتي تحايلي عليهم شويه
البتول : والله اني احاول بس ما اعرف ليه هم مصرين
رحمه: يالله الله يفرجها
البتول : لا تخاف حبيبي لو حاولوا يزوجوني غيرك ما راح ارضى لاني احبك
رحمه: حبيبي انتي
"لكن فجاه "
الولد :اييييه يالشيخ
رحمه: هاه
الولد :ما تجوف من الصبح يالس تلف ع خلق الله
رحمه: انا اسف
الولد :روح يا عمي
"رحمه وهو يرد لنفسه من خياله"
رحمه: ما اقدر كيف تبوني اخذ غيرها وانا هب ناسيها صوتها حسها شكلها دلعها كل شي فيها كل شي فيها ف خيالي ليش ياربي ليش يالبتول تركتيني فهالعذاب ليتني اقدر اسوي اللي سويتيه ليتني معاج ياليت الزمن ياخذني لج ليت المووت يفهمني وياخذني لج ما اقدر حتى ولو خذتها بتكونين انتي في بالي بتكونين انتي فالقلب انا ما نسيتج ابد ولا بنساج الدهر كله انتي اللي علمتيني الحب علمتيني الحياه ما راح اخونج واحب غيرج بفضلج على الكل


غيث: ليش
احمد:شو اللي ليش
غيث: ليش هالمعامله
احمد:ممكن يا غيث
غيث: احمد عن الاستعباط هو ما يدري انك تباها
احمد:عفتها قلبي عاف حبها
غيث: ماعرف لكن لو سمحت رد عامل ابوك كيف ما كنت تعامله لانه الذنب مب ذبه وهو مايدري انك تريدها لو كان يدري جان خطبها لك
احمد:اجوفك واقف ف صفه
غيث: انا مع الحق وابوك وياه الحق
احمد:كرهته وكرهتها
غيث: منو
احمد: هي وسلطان
غيث: تدري انه سلطان هو اللي اصر وطلب من ابوك انه يروح يخطبها
احمد بصدمه :نعم
غيث: والله ابوك بنفسه قالي يعني ابوك مب اهبل بيروح بيخطب العاش من جذا
احمد مش مستوعب الموضوع :ما اصدق
غيث: ولا تنسى ياحمد
احمد باستغراب :شو
غيث: العاش محيرته يعني ملكه من صغره
احمد" لااااااااااااااااا طعنه طعنه غيث طعنتني بكلامك يعني العاش ابد ما بتكون ملكي العاش ملكه ليش انا اريدها انا اباها احبها"

وكتتتتتت ادري اني وايد اطول عليكم بس شو اسوي الظروف والدراسه


الساعة الآن 02:15 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227