![]() |
حلووووووووو واايد .. نتريااا البااارت الياااااااي بس لاا تطول عليناااا .. يسلموووو |
تسلم وتريا اليديد |
تسلم اخووي ع القصة النااايس ونترقب الباارت اليااي |
عمر : زين هدني ماني ضحيتك ترا غلا : ههههههههههههههههههههههههههههههههه خالد : ههههههههه لالا تشردين ياضحيه خلج وياي احسن عمر : يلا عاد خلود غلا : يلا خالد خله تكفى عمر شب بمكانه : يويلــــــــي خلني خلود لا اكفر فيك خالد : ايوى ايوى والله وتوحد فيك ياخالد غلا اللي كانت قايلتها بطيب نيه عشان لطيفه ماتعصب وياسعود ظنوها ان قايلتها عشان عمر المهم خلو عمر هدوه خالد : يلا غلا تتسابقين ؟ غلا : هههههه لالالا من صجك عمر يطالعه خالد يكفخ قفاه عمر : زين زين خالد : عيل تدرين شلون انتي الحكم عدي لنا ها غلا : ههههههههههههه خالد : من صجي عاد عمر : والله واستخف اخوي خالد اونه بيسطر عمر عمر : لالا اعصابك غلا اونها معصبه : اوووووش بس بعد يلا خالد (يحليلهاااا) ويحط يده على حلجه عمر يرفع حاجب .. غلا : واحــــــــــد ، اثنيــــــــــــــــــن ....... عمر : ايي ؟ غلا : ثـــ ثلااااااااااااااااااااااااااااااثه .. غبررررررررررررررررررررررره كح كح كح كح كح هههههههههههه خالد وعمر اللي ركظوا بكل سرعتهم فالقصر لين يوصلون للصاله وكل ذيج السرعه وقفت فجأه قبال ابوهم .. سعود : شفيكم ؟ خالد : كح كح كحه يبى عمر : وانا اعطس سعود : زين قعدوا جات غلا وقعدت قعده مايله بكرسي بروحها وجلابيتها كل مارفعت يدها بانت ذراعها خالد اللي كان من غير قصد عينه تروح عليها ويطالعها بس انتبه وقدر يسيطر على روحه وعمر بعد عشان ابوهم سعود : ها وين تبون هالصيف ؟ خالد : اممممممممممممممممممممممممممممم عمر : براحتك يبا وين ماتبي احنا بنروح سعود : غلا يبا وين تبين ؟ غلا اللي ماكانت تبي يتوجه لها هالسؤال لانها تخجل وايد وبعدين عمها سعد واعدها بيروحون الكويت غلا بصوتها الناعم الواطي : عمي ،، عمي سعد قايل بنروح الكويت هالاسبوع ! سعود : يعني شلون يبا منتي رايحه ويانا ؟ غلا : مادري عمـي سعود : براحتج يبا كم بتمون هناك ؟ غلا : مانطول عمي يمكن اسبوع او اسبوعين اذا طولنا عمر اللي كان ينصدم بكل كلمه تنطقها غلا .. سعود : لا عيل بتسافرين ويانا بتروحين الكويت انشالله وبترجعين واحنا لين الحين خالد : أي مزرعين فالدوحه لاتحاتين بتلقيني شيرة كنار وعمر شوك صاير غلا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لطيفه : بس ياخالد سعود : ههه لا ماعليج يابنيتي وان مابغيتي قولي غلا سكتت وتمت نظرات عمر تحرقها بين كل ثانيه وثانيه .. لطيفه : زين ماتبون لبنان خالد : ههههههههههههههههه يمممممممه لا بعدين يدرون انج انتي اللي ذبحتي الحريري لطيفه : بك خلود هاي كلام تقوله عن امك خالد يروح عندها ويقعد متربع على الارض ويحب يدها خالد : شدعوى ياام خلود مانتغشمر يعنييييييييييييييي لطيفه : ههه والله واستخف ولدي (ترجع تكلم ريلها وخالد انسدح على الارض وخلى ريل امه على ظهره ) .. غلا اللي أثر فيها هالموقف وايـــــــــــد وبشكل قوي .. ماتوقعت خالد فيه كل هالحنان والحب لامه عيونها صارت تدمع وتخشهم عمر اللي فهم لها وكان يبي يقوم خالد بس ماقدر لان خالد متحجر تحت ريلها مايبي يتحرك غلا كانت تعد الثواني عشان تروح دارها وتفك نفسها من هالمنظر بعد نص ساعه من حرقة اعصاب غلا وتهيج مشاعرها سعود : يلا يبا دوركم كلكم غلا اول وحده فزت وفز من وراها عمر اللي انتبهوا له خالد عشان مايشكون فز وراهم شوي قللو انتباههم بس خالد اول ماخلصو من ركبة الدري بهدوء كان عمر اولهم وغلا بعده ومادرت ان خالد ورا الا لما سمعت خالد يكح شرقان من شنو محد يدري عمر : حلو حلو شفيك خلود خالد يكح وجاته امه بالماي وشربه خالد : اااح مادري شفيني عمر : لايكون بلعت شي طاير فالهوا خالد : أي ضفدع لاني بلعت زهيوي غلا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه عمر : يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ه خالد : وخروووووووووووو ابي انام وخرو وخرو وخرو غلا اللي لزقت بالطوفه هي وعمر ولاول مره بالغلط جات ايدها على ايده عمر اللي الدم مشى بقووووووه وصار يظخ بكل شريان فيه حس بشي غرررريب نااااااااااااار فجسمه من مسكت يده فتح عينه مشوا بكل هدوء لطابق الغرف غلا : اسفه . عمر : ولاكلمه غلا : مو وقته عمر عمر : مووقته شنو ؟ تبين كف غلوي غلا : صج عاد وتمشي عنه عمر يدوس عل ذيل جلابيتها : قري مكانج لاتوحد فيج يابنت فيصل غلا تشيلها من تحت ريله : هدني عمر ماله داعي هالكلام (بعصبيه خفيفه) عمر : بتنامين يعني؟ |
تسلم اخووي ع القصة النااايس ونترقب الباارت اليااي |
الساعة الآن 09:06 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir