منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   ((.. الدنيا يا خلي مدرسه .. وسنين عمرنا حصص الالم منهج ندرسه .. والفرح فيها فرص ..)) (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=38013)

ريماني غرااام 10-11-2008 09:47 PM

اسمحولي اتاخرت عليكم ....



الـــــــــــجــــــــــــــــزء الـــــــــــــــــــــــعــــــــــــــــــــــــ شـــــــــــــــريــــــــــــــــــــن

مرت الأيام وأنا حياتي تمشي على هالحال .. حصوه ابتدت تتزهب .. موزه وريلها ردوا من ألمانيا ولطوف وساروه ردن بيتهن.. عويش من يوم شافني بطي وهيه كارهتني .. شموه كل يوم عن يوم وهيه تبتعد عني تمر أيام ما أشوفها ولأدري عنها ..دخلنا في الشتا البارد .. ونعيش أيام شهر رمضان .. هالاسبوع أول اسبوع من رمضان واللي متعبنا أكثر امتحانات المدتيرم ...
حمدوه : أنا امتحاناتي من باجر لين الأثنين الياي .. عندي يومين اجازه
شموه: امتحان المجتمع الساعه كم؟
العنود: الساعه ثمان فليل
حمدوه: يعلني بلاه شو بييه لو خلاه في وقت الكلاس .. الا دكتورنا مستبطر
حصوه: عنودي في اجازة العيد بنروح نفصل فساتين ما بتروحين ويانا
العنود: بشوف عويش قبل
شمسوه: يالعنز هيه ما تفتكر فيج حتى
العنود: برايها ..
حمدوه: بذمج قالت لج تعالي بنفصل شي حق العيد
العنود: ما يهمني .. ولا أباها تقولي
حصوه: انتن منو تعاين .. خلنها عنكن
حمدوه: خلنا نسير عند الحرمات أبرك .. الحين أمايه بتهزبنا ما سوينا شي حق الفواله
حصوه: قومن
.....
رحنا الخيمه عند الحرمات اللي كانت داخل البيت وخيمة الرياييل كانت جدام بيت أم عبدالله ..
في الخيمه كنا نتابع الحلقه ودخل سالم عندنا..
سالم : السلام عليكم
الجميع : وعليكم السلام
سالم: قومن حطلنا فواله .. رياييل يايين صوبنا
شمسوه: الحين!!
سالم: هيه الحين
شمسوه: عنبوه هذا وقت حد ايي فيه .. ما تم شي من الفواله ...
سالم: سون غيرها يالله .. قومن
رحنا المطبخ وما عرفنا شو نسوي
حمدوه: شو هالحاله .. طالع الساعه كم الناس باجر عندهم دوامات وأهلنا فاتحين خيمهم
العنود: يالله انتن خلصنا الحين بيدخل سلوم والاعليوي بياكلونا
منصور( يدخل): لا منصور اللي بياكلكن
حصوه: هذا اللي ناقص
منصور: تعرفن من عندنا
حموده: منو!!
منصور: ريل حصيص واخوانه
التفتنا كلنا على حصوه اللي احمرت ونزلت راسها على العجينه ..
شمسوه: أوب أوب أوب .. شي اللي يستحون
العنود: يالله راوينا شطارتج الحين
حصوه: عن السخافه وخلصنا
حمدوه: بعااااااااد .. خلصنا!! نشتغل عندج انتي وريلج
حصوه: لاااا إله إلا الله .. وبعدين يعني
حمدوه: خلاص ما بنقولج شي
مانع: أنا كل يوم عندكم ماشفتكن فالمطبخ تسولي شي
حمدوه: قلتها كل يوم عندنا.. يعني هب ضيف لو كنت ضيف جان سوينا لك شي
مانع: مالت عليج
حمدوه: منصور انت ومانع طلعوا الحين لا أقطعكم بالسجين
مانع: خلنا نطلع يابوك .. هذي ساحره تسويها
ضحكنا على تعليق مانع وحمدوه تموت من القهر .. مضيجه .. كملنا اللي فايدينا وطرشنا الفواله ورديت البيت .. غيرت ملابسي ويلست أقرا قرآن لين الساعه ثنتين .. ورقدت
.......
ما رمت أفتح عيني اليوم من الرقاد اللي فيني .. ومالي خاطر على الدوام .. شو فيها إذا ما داومت من بداية الكورس وأنا ما عندي ولا غياب .. سمعت دق على الباب .. قمت فتحت
حمد: شو مب ناويه تروحين الجامعه
العنود: بصراحه ما أروم
حمد: شي يعورج؟
العنود: لالا بس فيني رقاد
حمد: الساعه كم بتخلصين
العنود: 11:30
حمد: احمدي ربج عيل اللي يخلصون وحده وثنتين .. واللي يخلص أربع
كلام حمد شجعني .. وخلاص دام اني نشيت من الرقاد ما بقدر أرقد مره ثانيه .. طلعت كتبي وخلصت و رحت الجامعه ويا حمدوه وشميس وحصوه .. من عقب اللي صار عويش حتى ما ترضا تروح ويايه الجامعه ..
...
عقب ما خلصت كلاساتي رديت البيت على طول .. رقدت لين الساعه ثلاث .. قمت أقرى قرآن وصليت العصر وعقب الصلاه ابتديت أضارب كتاب المجتمع وهالمره صدق الدكتور عطانا كميه كبيره وأنا مصممه أحصل تقدير فيه لأن المساقات الكورسات اليايه بتكون صعبه وهذا مساق واحد ويا مواد التعليم يعني لازم أستغل هالفرصه ..
درست لين أذان المغرب .. توضيت وطلعت في غرفة الطعام .. كانوا كلهم يالسين بيفطرون ..
أم حمد:تعالي بنتي هنيه عدالي
قعدت عدال عموه .. كلت تمره وشربت شوية شوربه وقمت .. رحت صليت .. ماكان لي خاطر على الفطور .. يلست أشاهد التلفزيون عشان أرجع أكمل دراسه .. الساعه ست ونص دخلت حجرتي شفت فيه ثمان مكالمات من سلامه وشيخه .. أكيد بيسألن ليش ما ييت أفطر.. بروح عند الفواله .. يلست على المكتب أحاول أدرس.. الكميه وايد صعبه وكبيره الله يعين حمدوه وشمسوه عندهن امتحان قبله .. عقب أذان العشى قمت تسبحت وصليت التراويح.. في وقت الفواله رحت بيت أم عبدالله دخلت الصاله شفت شمسوه تدرس ..
العنود: السلام عليكم
شمسوه: وعليكم السلام
العنود: هاه شو أخبار الدراسه
شمسوه: لا اتخبرين .. يلست ألعب طول الوقت وعند أذان المغرب حسيت انه ماشي وقت
العنود: وحمدوه
شمسوه: توها ركبت فوق..ان يلسنا رباعه ما بنظوي شي..
العنود: درسي انتي أنا بروح أشوفها
رحت فوق كانت حمدوه منسدحه على بطنها ومغمضه عيونها تحفظ وتكرر اللي قرته ..
العنود: ماشالله ماشالله
حمدوه: آآآآآآه يالعنيدي .. بتخبل
العنود: مايسوى عليج الا درجات دنيا
حمدوه: مالت علينا أون بنذاكر أول بأول .. الإداره تبالها كناري في الانجليزي هب نحن ..
العنود: وايد باقي
حمدوه: ثلاث مذكرات .. ماأدري متى بخلصهن
العنود: انزين خلينا نروح الخيمه بناكل شي وبتردن تكملن
حمدوه: أنا الفطر ما فطرت .. تبيني أروح للفواله .. بتبطين الساع
العنود: أنا بعد ماييت عند الفطر..
حمدوه : ليش؟
العنود: مالي نفس .. قعدت أدرس مجتمع
حمدوه: الله يساعدنا ...يعلني بلاه ما طاع يخففلنا
العنود: أنا بروح أييب لكن شي تاكلنه
رحت عن حمدوه وعلى الدري تجابلت وياحارب أنا نازله وهويركب .. صارلي اسبوع ماشفته .. أول ما شافني وقف وابتسم الابتسامه اللي من أشوفها أتلخبط ما أدري ليش..
حارب: شحالج عنودي
العنود: طيبه طاب حالك..انت شحالك
حارب: يسرج الحال .. وين تبين ؟
العنود: يايه أشوف حمدوه وشميس
حارب: ماشالله مسرع ما تتولهن على بعض .. متلاقيات عند الفطر
العنود: لا اليوم ولا وحده منا يت عند الفطر
حارب: ليش ؟
العنود: حمدوه وشميس عندهن امتحان
حارب: وانتي تآزرينهن ما يتي تفطرين
العنود: أكيد بآزرهن .. وبعد ماكان لي خاطر
حارب: ...........
العنود: بروح الحين ..ممكن؟
انتبه حارب انه كان ساد الدرب جدامي .. سوا حركه ضحكتني عليه وتحرك عني ورحت عنه .. رحت الخيمه عند الحرمات ..
العنود: السلام عليكم
الجميع: وعليكم السلام
سلامه: وين انتي اليوم ماييتي تفطرين؟
العنود:ماكان لي خاطر ..
شيخه: تعالي .. ما أظني كلتي شي ..
العنود: لا أنا يايه أشوف شو مسوين بشل حق حمدوه وشميس
أم حمد: غربلا هالبنات اللي بيجتلن عمارهن
أم عبدالله : تعالي غناتي حطيلكن هريسه من الطبقه ..
حطيت هريس في صحن وحطت لي شيخه صحنين من كل اللي موجود عالفوله .. ورديت الصاله رحت فوق زقرت حمدوه ونزلت كلنا ورديت البيت ورقدت ..
.......
يوم الأحد قمت وقت السحور ومن عقب ما تسحرت رديت الحجره قريت قرآن وصليت الفجر وطلعت في الحديقه مع أن الجو بارد وقعدت أدرس .. الساعه سبع رحت غيرت ملابسي ورحت الجامعه.. الساعه 11:30 كنت في الرسبشن وشفت حمدوه وشميس عند الباب
حمدوه: هلا العنيدي .. زين لحقنا عليج
العنود: بتروحن؟؟!
شمسوه: هيه
العنود: ليش ؟؟!
شمسوه: خلاص ما فيني حيل ما بحظر الكلاس .. علينا امتحان باجر والا نسيتي
العنود: شو سويتن اليوم؟
حمدوه: أنا حسيته صعب شوي ..
شميس: الله كريم
اتصلت حق سليم ورديت البيت .. اتفقنا انا نرد ونرقد ونقوم العصر نبدا دراسه .. وصلت البيت ولقيت حمد في الصاله ..
العنود: السلام عليكم
حمد: مرحبا الساع بالحلوين
العنود: غريبه في البيت من وقت
حمد: خلصت ورديت .. تعبان أبغي أرقد
العنود: انزين روح ارقد
حمد: بصلي قبل
العنود: أنا بعد بتريا الأذان
حمد: زين عيل يلسي ونسيني ..
فريت الكتب والشنطه وقعدت أسولف ويا حمد لين أذان الظهر ..
حمد: يالله أنا بروح المسيد
العنود: أنا بعد بروح أصلي وبرقد لي ساعتين ورايه امتحان باجر
حمد: متى تبين تقومين
العنود: بتوعيني؟!
حمد: هيه .. أنا أحسن منبه في هالبيت
العنود: منبه والا مغثه
حمد: مغثه في عينج هب منج مني أنا اللي بسوي فيج خير
العنود: ههه لا فديتك .. يوم بتروح تصلي العصر وعني
حمد: أوكي .. اتفقنا
...
طلع حمد من البيت وأنا رحت حجرتي .. غيرت ملابسي صليت وانسدحت برقد.. الساعه ثلاث ونص قمت أسمع دق فضيع على الباب... الله يستر بس .. فزيت أربع وفتحت الباب
العنو: شو .. شو صاير
حمد: ماشي بس انتي قلتي لي وعني
تساندت على الباب وتنهدت براحه ..
العنود: يوم قلت لك مغثه..
حمد: لأنج قلتي مغثه كسرت الباب .. لو مدحتيني جان عرفت أوعيج بهداوه
العنود: صليت ؟؟!
حمد: لا بعدني
العنود: يالله روح قبل مايصلون عنك ..
عقب ماصليت العصر .. اخترت الميلس اللي داخل أدرس فيه .. منفتحه نفسي للدراسه ومر الوقت وأنا على حالي ما طلعت ... دخل خليفه الميلس وأنا كنت عاطيه ظهري للباب .. وقف ورايه وأذن ..
العنود: غلطان أخوي الجامع عند الدوار
خليفه: قلنا جامعيه وتدرس بس هب هالكثر
العنود: اهب من عينك قول ماشالله
خليفه: ماقالوا لي قول ماشالله..قالوا لي قولها تي تفطر
انتبهت للساعه ..كان مأذن ..
العنود: ما انتبهت انه أذن
خليفه: مخج وعيونج واذنيج ويا الدراسه .. شقايل بتنتبهين
العنود: خلوف قول ماشالله ..
عطاني ظهره ومشى عني لحقته وربع وأنا أربع وراه ..دخلنا غرفة الطعام ..
حمد:بدال هالربعان تعالوا فطروا وادعوا ربكم
العنود: حمد ولدك يتاوح عليه من الصبح خله يقول ماشالله
حمد: خلوف قول ماشالله .. بتاكل عمتك
خليفه: أنا ما آكل لحم انسان
العنود: قول ماشالله خلوف .. مافيني باجر أخبص في الامتحان
خليفه: مستحيل تخبصين وانتي هذي دراستج
أم حمد: خلوف .. بسم الله من عينك قول ماشالله لا أفرك بهالكوب
خليفه: ماشالله .. ماشالله
حمد: دواك .. ماتيبك غير هزبة أمايه .. تعالي عنودي ..
رحت قعدت عدال حمد أخويه .. صب لي شوربه وعطاني اياها
العنود: فطرت؟؟!
حمد: هيه فطرت
العنود: خساااااره
حمد: ليش ؟
العنود: كنت أريدك تدعيلي ..
حمد: الله يوفقج غناتي ويسهل امتحاناتج
خليفه: أنا بعد أبويه ؟
حمد: دعوه بلا دراسه ما تصير .. لازم تدرس
خليفه: بعد ما تعلم جاد ان ربك يقبلها
العنود: منو قالك انه السديس
يرني حمد من اذني ..
حمد: مب لازم أكون السديس عشا ربي يقبل دعوتي
طلعوا حمد وخليفه وراشد رايحين المسيد وأنا كملت الشوربه ورحت حجرتي ..
... عقب صلاة التراويح..
خلااااااص تعبت .. ما أقدر أستوعب أكثر .. صح اني أراجع اللي درسته .. بس كأني أول مره أقراه .. وطيت كتابي وقمت أتسبح يمكن أتنشط شوي .. طلعت من الحمام شفت حمدوه عندي
حمدوه: نعيماً
العنود: الله ينعم عليج
حمدوه: شو خلصتي ؟
العنود: لا بعدني .. صح مخلصتنه أمس بس من بديت اليوم بعدني ما خلصته
حمدوه: أنا خلاص سطلت
العنود: شميس وين؟
حمدوه: قالت بتروح تتسبح قلت بيي أشوفج .. يعني ناخذ ريست
العنود: أنا بعد تعبت قلت برتاح
حمدوه: ياااالله حصيص المرتاحه .. مساقين بس
العنود: يالله .. الله كريم ..
حمدوه: يالله بنروح معاج بيتنا .. بندرس كلنا مع بعض..
العنود:تعالي بشوف حمد قبل
حمدوه: شو تبينه؟
العنود: بقوله بتم عندكن اليوم طول الوقت
رحنا الصاله شفت حمد وقلت له اني بتم ويا حمدوه وشميس .. رحنا بيت أم عبدالله
حمدوه: السلام عليكم
شمسوه+حصوه: وعليكم السلام
شمسوه(تقرا): وتعتبر دولة الإمارات العربية المتحده .....
العنود: بس بس بس فكينا من الصدعه
حصوه: تعالن فكني منها من الصبح مستويه دكتور تشرحلي
رن تيلفون الصاله وردت عليه حصوه ...
حمدوه: بعدني فصل كامل ما أعرف شي فيه
شمسوه: انتي حتى لو ما امتحنتي باجر بيعطيج A
العنود: مالت علينا نحن..عايف شوفتنا
حصوه: تقولكن أمايه سيرن الخيمه
العنود: أنا مالي خاطر
شمسوه: أنا بعد
حمدوه: قوليلها ما نبغي ..
قعدنا في الصاله ندرس بس كل شوي وحده منا ترمس الثانيه ..
حصوه: أنا بيلس في البلكونه أبرك لي .. حشى ما قدرت أقرا شي من الصدعه
حمدوه: أنا بروح الصاله اللي فوق
... طلعت حصوه وأنا وحمدوه رحنا فوق وشميس تمت في الصاله ..دخلت حجرة شميس وحمدوه اللي في بيت أم عبدالله .. بدينا في الجد والدراسه وما طلعت لين الساعه وحده عقب ما حسيت بيوع ..
العنود: حمدوه يوعانه
حمدوه: توني أقول بنزل بروح أشوف شي ناكله ..
العنود: يابوج مايسوى علينا هالامتحان ... ما كلت شي اليوم .. شربت شوربه وتمرتين
حمدوه: مينونه ..
نزلنا تحت كانت شمسوه طايحه وسرحانه.. وشكلها يفطس من الضحك
العنود:بعطيج اللي تبينه إذا ماكانت تفكر في عليوي ..
حمدوه: ويييييين بنت اختج ما تعرف الرومانسيه
العنود: تعالي تعالي ..
...
العنود( تصرخ): شمسووووووووه
شمسوه: ويعه
العنود: وييييييييين وصلتي؟
شمسوه: حشى فلختيني
العنود: في شو تفكرين؟
شمسوه: مايخصكن
حمدوه: درستي؟
شمسوه: باجر ما بروح الجامعه
حمدوه+شمسوه: ليش؟
شمسوه: عندي كلاسين باجر المجتمع قال لا تحظرون والاحصاء ماعندي غيابات فيه
حمدوه: عيل أنا بعد ما بروح
العنود: أنا وياكن
حصوه( تدخل): شو وياكن ؟؟ شو بتسون ؟
شمسوه: ما بنداوم باجر .. بنكمل دراسه
حصوه: يالمخبل رقدن وقومن عقب السحور
شمسوه: لا أنا مابقدر أرقد وأنا ما خلصت
العنود: اييه أنا يوعانه خلن هالسالفه عنكن ..
حصوه: أنا بعد
حمدوه: قومن خلنا نروح المطبخ ..
مرينا المطبخ التحضيري وما حصلنا شي خذنا بيبسي ورحانا المطبخ اللي برا ..
حمدوه: شو هذا أنا ما أبغي جباب ..
شمسوه: حصوه شوفي شو فالثلاجه
حصوه: مهلبيه
العنود: شو هذا أنا يوعانه
شمسوه: يعلني بلاكن من بشاكير مكثركن وما أقل بركتكن
حصوه: تعالن بنطلب من الكفتريا
ردينا الصاله وطلبنا من الكفتريا وسحبت حمدوه الزوليه وفرشتها جدام باب الصاله .. يلسنا نسولف نتريا الشيخ اسماعيل يتكرم علينا .. الجو بارد يلست متكوره وريولي لحفتهن بالكندوره ولفيت شيلتي عليه ..
العنود: برد يعلني بلاج يا حمدوه ويا شورج
حمدوه: أنا طلعت بروحي ما أمرت عليكن
حصوه: وانتي ليش لابسه هالجلابيه ..
العنود: شدراني انكن بتتخبلن وبتقعدن برا
شمسوه: وين هالأهبل ما هضل ..
كنا يالسات على طرف ما يبين اللي بيدخل البيت بس انتبهنا لليت السياره .. عقب عشر دقايق شفنا سالم يمشي صوبنا و شال كيس الكفتريا .. ولا وحده منا اتوقعت انهم بيون في نفس الوقت ويا اسماعيل
شمسوه( بهمس): يعلللني بلاك يا اسماعيلوه ..
حصوه: أنا ماااالي شغل
العنود: هب هذا شورج .. الحين مالج خص
سالم: السلام عليكم
البنات: وعليكم السلام والرحمه
سالم: منو اللي طالب من الكفتريا؟
..لا جواب...
سالم: أسألكن .. شو صرطتن لسنتكن؟
العنود: م ..ب..سالم ...
سالم: ردن..
شمسوه: حمدوه كانت يوعانه واتصلنا حق اسماعيل .. مالقينا شي في المطبخ
حط سالم الكيس جدام حمدوه وقعد ..
سالم: مره ثانيه تبن شي اتصلن لنا ... لو أنا مالقيته عند الباب منو اللي بييبه منكن
شمسوه: زينب واعيه ما رقدت
سالم: وليش واعيات لين الحين
حصوه: ندرس عندنا امتحانات باجر
سالم: ليش ما تاكلن؟
العنود: انت الله يهداك مسوي زحمه والشارع فاضي ... ما رمنا نرمس
سالم: عشان ما تطلبن مره ثانيه هالحزه
شمسوه: هيه .. لو قلت لك اني أنا يوعانه وطلبت بتفرني بالكيس ..
العنود: عاد هذي غير هذي حمدوووه
استحت حمدوه وحطت عينها في كتابها وما يبين ويهها
سالم: عنودي وشميس ان ما اصطلبتن بساطع بكن الايدار اللي وراكن
حصوه: لالالا حرام عليك كله ولا الايدار
العنود: عنلاتج يالعنز
سالم: يالله انطعين وكملن دراسه .. ما أدري شقايل بتفلحن وانتن رباعه ..
علي: يقولون الشياطين ينربطون في رمضان .. أشوفكم أحرار
سالم: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
علي : السلام عليكم
الجميع: وعليكم السلام
علي: شو ميلسنكم برا في هالبرد
سالم: ييت لقيتهن بارزات
علي: روعتوني سمعت الا رمسه ما شفت حد منكم
سالم: حارب وين؟
علي: طلع عنا وما رد
حمدوه: روحوا بعيد كملوا رمستكم خلونا نكمل دراسه
علي: الله عاد الشيخه حمده بتحطمين الدنيا ..
العنود: انتوا ماعندكم دوامات باجر؟
سالم: عندنا..
شمسوه: يالله عيل .. روحوا رقدوا
راحوا عنا سالم وعلي عقب ما غلسوا علينا .. وحصوه راحت ترقد وبقينا أنا وحمدوه وشميس .. كل وحده منا عاطيه الثايه ظهرها وعينها في كتابها .. الساعه ثنتين ونص .. شفنا حارب يتمشى في الحوش ويتكلم في التيلفون ..
حمدوه: هذا حرووب
شمسوه: تو الناس ما بغى يرد
العنود: درررررررسسسسسسسسسن
حمدوه: تعالن بنروح صوبه .. بزيغه
شمسوه: ما عندج سالفه
راحت حمدوه ونحن ما تحركنا كنا نشوفها من بعيد .. مشت من وراه وفرته بحصاه .. التفت وراه وطنش ..
شمسوه: ههه والله لو أنا ما تشوفون غير غبرتي
.. تمت حمدوه تفر حارب بالحصى وهو ما تحرك كمل رمسه في التيلفون .. وعقب ما سكر لف معصب.. وقفت حمدوه وصرخت
حارب: اهب.. يالينيه شو موعنج .. وليش طالعه برا هالحزه
حمدوه: هههه يالسين ندرس
حارب: ما تيوز الدراسه داخل
حمدوه: ملينا من داخل .. طلعنا نغير جو
ردت حمدوه صوبنا وحارب يا معاها
حارب: السلام عليكم
العنود+شمسوه: وعليكم السلام
شمسوه: شو هالكشخه حارب.. من وين ياي
حارب: من وين بعد .. عند الرياييل
حمدوه: ماشالله كلكم مطقمين اليوم انت وسالم وعلي
حارب: جيه الا انتن تلبسن شرات بعض
حمدوه: منو كنت تكلم في التيلفون
حارب: مالج شغل ..
سكتنا فتره وأنا ما قدرت أرفع عيني .. يوم يكون يالس ما أقدر آخذ راحتي وايد .. كنت منزله عيوني على كتابي وأشخبط فيه بس ما كنت أقرا ولا أستوعب شي ..
حارب: ههههه شو هذا عنودي .. شكلج يفطس من الضحك
لفيت عليه وطالعته بعيون مستنكره كلامه
حارب: ليش متكوره على عمرج جذيه
العنود: بردانه
حارب: ردن داخل .. قومن
العنود: داخل الجو دافي .. نحس برقاد ..
حارب: ماشي وازنكن على السهر قومن رقدن
حمدوه: أنا ما برقد لين أخلص باقلي عشر صفحات
العنود: أنا برد البيت عقب ما أخلص وبرقد
شمسوه: أنا بصراحه سطلت أبغي أرقد.. بروح أرقد وبقوم الصبح
حارب: متى امتحانكن ؟
حمدوه: باجر الساعه ثمان فليل
حارب: بعده عندكن وقت .. قومن رقدن
شمسوه: بنروح عقب ساعه تقريباً
حارب: عنبوه عنودي بتموت من البرد ... قومن أشوف
شمسوه: مااااااااا نرييييد
حارب: مب بشوركن يالله أشوف جدامي
العنود: لالا أنا مرتاحه ..
حارب: مافينا تطيحين علينا مره ثانيه.. قووووومن ماعندي وقت
شمسوه: انزين روح ماحد قالك تريانا
حارب: شوفن ان ما قمتن أنا براويكن شقايل بتقومن
حمدوه: انزيييين
قمنا ودخلنا داخل البيت .. صدق حسيت بدفاااا ..
العنود: الله الصاله دافيه
راح حارب وما أدري شو عابل في المكيف وحطه على التدفئه ..
شمسوه: لو أنا بموت من البرد متجمده ما بتقولي دخلي داخل ..
حمدوه: ماشااااااااااااالله .. لقطتها على الطاير شمسوه
العنود: شو هيه
حمدوه: خلج في كتابج انتي
شو يقولن هذيلا .. أحس عمري هبلا بينهن ..
حارب: يالله أنا بروح أرقد .. تامرون على شي
العنود: سكر الباب وراك .. لو سمحت يعني
حارب حشى يابوج ما بغيتي وترمسيني..مالت عليه يوم رمستني أمرتني)
شمسوه: ههههههه
حارب: شو يضحكج شميس..
حمدوه: قالوا لك سكر الباب
حارب: مالت عليكن
حمدوه: تصبح على خير
رقع حارب الباب وما رد عليها
العنود: عن شو كنتن ترمسن؟
حمدوه: عن شوو؟
العنود: اللي لقطتيها على الطاير ..
شمسوه: شو هييه؟
العنود:أنا أسألج لا تستهبلين
شمسوه: عنودي درسي خلينا نخلص
العنود: بموت من الفضول والله حسيت عمري هبلا ..
شمسوه: الحمدالله
العنود: على شوه ؟
شمسوه: على كل شي
قهرني .. بصفعهن .. طنشتهن ورديت أدرس .. الساعه أربع لفيت لقيت حمدوه منسدحه تحاول تقرا وشمسوه رقدت على الكنبه
العنود: بترقدن؟
حمدوه: بصراحه أنا فيني رقاد
العنود: ان طلعنا برا بيشوفونا وبيلزمون على السحور وأنا مالي خاطر
حمدوه: ولا أنا .. بتريا الاذان بصلي وبوطي راسي
العنود: تعالي وصليني
حمدوه: مب لازم باتي عندنا
العنود: لاااا .. وصليني ما بييج شي
حمدوه: ماشي سيره رقدي عندنا
العنود: جلبي ويهج بروح اروحي
حمدوه: حووو صبري بوعي شمسوه وبنوصلج.. حشى ماتنرام
العنود: شميس .. شمسوه
شمسوه: هممم
حمدوه: قومي
شمسوه: الساعه كم
حمدوه: الساعه أربع .. قومي خلينا نروح فوق
شمسوه: ما ريد .. خلوني هنيه
العنود: قومي عشان ترقدين وانتي مرتاحه
قعدت شمسوه فتره تحاول تصحصح وطلعنا من الصاله لقيناهم كلهم يتسحرون في غرفة الطعام المجابله
أم عبدالله: شو ياكن بطيتن ..
حمدوه: أصلاً نحن ما رقدنا ..
شيخه: حسبي الله على عدوكن .. شو مقعدنكن لي هالحين
حمدوه: نظارب هالكتب اللي ما رمنا نخلص
سلامه: تعالن تسحرن ..
حمدوه: لا ما نريد ..
شيخه: تعالن .. تعالي العنود
العنود: لالا بروح .. خلاص تعبانه
بوسالم: الله يوفجكن وايسرلكن
حمدوه: آميين .. عمي ..أبويه ادعوا لنا
طلعنا من الباب الوراني ووصلني حمدوه وشمسوه لين البيت .. من بداية رمضان ونحن نقدر نطلع في أي وقت .. هالشهر يعطينا احساس بالأمان ما أدري ليش.. دخلت البيت من الباب اللي ورا ورحت حجرتي على طول.. توضيت وتسننت .. قريت قرآن .. صلت وادعيت ان الله ما يضيع تعبي .. الله يرحم أبويه وأمايه .. عقب ما خلصت انسدحت ببرقد .. من سمعت دعوة بو سالم وأنا قلبي يعورني .. دايمأً أبويه الله يرحمه كان يدعيلي بهالدعوه يوم يوصلني الامتحان .. الله يرحمك يا أبويه ..
.......
الجــــــــــــــــــــــزء الـــــــــواحــــــــــــــــــــــــد والـــــــــــــعـــــــــــــــــشـــــــــــــــ ـرين

الساعه 12 الظهر قمت مختبصه .. ماحد قعدني.. أبغي أراجع بعض الصفحات .. قعدت أدرس من الساعه وحده وما طلعت من البيت .. الساع أربع ونص طلعت ملابسي وخليت لامي تكويهن .. شليت كتابي ورحت عند شمسوه .. أول ما دخلت بيت أم عبدالله شفتها قاعده برا وين كنا البارحه قاعدين ندرس..
العنود: السلام عليج
شمسوه: وعليج السلام
العنود: خلصتي ؟
شمسوه: أراجع بعض الصفحات ..
العنود: هذا منتصف وجذيه الله يعين الفاينل
شمسوه: حشى ذبحنا .. مايقول رمضان وماشي وقت ..
العنود: حمدوه وين ؟
شمسوه: توها كانت طالعه بتطلع لها ملابس
العنود: أحس اني تشبعت .. خلاص
شمسوه:أنا قبلج
العنود: شي عندج امتحان باجر؟
شمسوه: لاء .. يوم السبت .. وانتي؟
العنود: عندي الاسبوع الياي والسبت وثلاثا
شمسوه: شوو؟
العنود: عربي وIT
شمسوه: متى بتخلصين؟
العنود: الخميس الياي عليه رياضيات
شمسوه: انشالله .. خلينا ندخل أنا ما أقدر أدرس خلاص
رحنا حجرة شمسوه طلعت ملابسها .. أذن المغرب رحنا فطرنا وصلينا وعقب رحنا الخيمه ..
أم عبدالله: حشى يا هالبنات ما بغن ياكلن القوت الزين
أم حمد: عويش وين اليوم ؟
آمنه: تقول ما تبغي ؟
أم عبدالله : بالدور تراهن
حصوه: عويش عندها امتحان الحين؟
آمنه: لالا ما عندها
شمسوه: قومن بسكن خلنا نروح
سلامه: أنا راعيهن .. جيه كلن
شيخه : متى امتحانكن ؟
العنود: الساعه ثمان
شيخه : بعدها الساعه ست ونص
شمسوه: لين يخلصن يبالهن ساعه
أم عبدالله: أس قطعيها هالرمسه .. عنبوه تامات ماينعرف لكن ويه من مقفا رضن من هالثريد وهالعيش ..
يلسنا ناكل وكل ما بغينا نقوم نحصل هزبه من عموه..
حمدوه: لااااا إله الا الله
شمسوه: بس تعبت بسطل في الامتحان
أم حمد: برايكن عيل قومن
حمدوه: عقب شو..
خلاص أحس اني مب قادره أوقف من كثر ما كلت .. عقب ما طلعت عنهن رحت البيت ...غيرت ملابسي واتصلت حق نوروه اتولهت على يدوه ..
نوروه: ألو
العنود: السلام عليج
نوروه: وعليج السلام .. هلا والله
العنود: شحالج
نوروه: بخير ونعمه
العنود: انتي وين ؟؟
نوروه: بيت خالي بعدنا ما ردينا
العنود: يدوه عندج ؟
نوروه: هيه
العنود: اعطيني اياها
...
أم غيث: ألو
العنود: مرحبا بهالصوت
أم غيث: فدييت عمرج .. شحالج العنيدي
العنود: يسرج الحال .. انتي شحالج
أم غيث: أنا الحمدالله .. انتي علومج
العنود: علوم الخير والله ..
أم غيث: فدييت عمرج يا بنتي
العنود: يدوه عليه امتحان الحين ادعيلي
أم غيث: الله يسهل امتحانج يا رب .. الله يعينج
العنود: فديت روحج يدوه
أم غيث: الله يوفقج يا رب ..
العنود: برايج يدوه .. أنا بروح الحين تامرين على شي
أم غيث: سلامة قلبج غناتي
العنود: سلمي على اللي عندج
أم غيث: الله يسلمج
سكرت عن يدوه .. ما أدري شو الاحساس اللي خلاني أحس انها كانت تصيح .. يمكن من نبرة صوتها .. فديت روحها ..انتبهت للساعه كانت سبع وربع .. رحت بيت أم عبدالله دخلت بيت سلامه .. رحت حجرة حمدوه
العنود: خلصتي ؟
حمدوه: أتريا هالعنز تييب العباه والشيله
العنود: بسرعه ما فينا نتأخر تحيدينه ..
حمدوه: شميس لين تخلص عاد
العنود: يالله خلينا نروح لها
نزلنا تحت كانت البشكاره توها داخله وشاله عباة حمدوه لبستها وطلعنا شفنا شمسوه توها طالعه من البيت ورحانا صوبها ..
شمسوه: اتصلتن حق الدريول
العنود: لاء
شمسوه: تعالن بروح أييب تيلفوني خليته في بيت يدوه ..
مشينا لين بيت أم عبدالله وأنا أتصل حق سليم ..
سليم: ألو
العنود: ألو سليم تعال بيت بابا عبدالله بنروح الجامعه
سليم: أنا في صناعيه
العنود: شو تسوي في الصناعيه
سليم: هذا سياره سوي تبديل آيل
العنود:انزين برايك
...
العنود: سليم في الصناعيه لين يرد بنتأخر
حمدوه : اتصلن حق غرين
اتصلت شمسوه حق غرين ..
غرين: ألو
شمسوه: غرين تعال البيت بيروح جامعه
غرين: وين جامعه أنا سير كارفور
شمسوه: شو تسوي كارفور
غرين: هدا فيه ماما آمنه .. وماما عايشه
شمسوه: شوووو .. أنا عندي امتحان خلهن في كارفور ورد البيت
غرين: شو هدا .. ماما عايشه يريد شارع كليفه بادين..
سكرت شمسوه
شمسوه: شو هذا منو بيودينا الحين
حمدوه: ليش غرين وين؟
شمسوه: ملتقع يودي عويش وعموه كارفور وشارع خليفه
العنود: والحين ؟
طلعت حمدوه من الصاله ولحقناها .. رحنا الخيمه .. كانت عموه أم عبدالله وسلامه وشيخه قاعدات ..
حمدوه( تصارخ): شو هالحاله كل دريول في مكان
أم عبدالله: واللغثه.. حمدوه شعندج
شمسوه: الساعه سبع ونص وسليم في الصناعيه يعابل السياره وغرين نافد كارفور
سلامه: شعنده في كارفور
حمدوه: مودي عويش وعموه ما أدري شو عندهن
أم عبدالله: واقع بياخذن شي للعيد
شمسوه: ونحن ما نمتحن عشان الشيخه عويش تعيد بلس يديد
شيخه: شميس أس قطعي ..
شمسوه:أمايه نحن من متى ندرس ونداوم آخر شي ما نمتحن بسبتهن ..
حمدوه: يعني عموه تدري انا عندنا امتحان وسليم فالصناعيه .. شو هالحركه البايخه ..
العنود: صبرن بشوف علي والا سالم
سلامه: سالم من متى طالع
شمسوه: لااااااااااااااااا إله الا الله شو هذا ما شي وقت ..
اتصلت شيخه حق علي ..وحظرته عقب موت رضا يودينا ..
شيخه: روحن علي يترياكن في السياره
طلعنا من الخيمه ربعان .. لين نوصل الجامعه بتوصل الساعه ثمان .. وصلنا عند السياره وركبنا ..
حمدوه: يالله تحرك علي فديتك ماشي وقت
علي: أنا أبغي أعرف الدريوليه ثنينه وين ؟؟
شمسوه: واحد متفيج يغير آيل السياره الحين .. والثاني حظرة الآنسه عويش سايره كارفور
العنود: لا تحطين في ذمتج يمكن آمنه تبغي شي
شمسوه: محد غيرها عويش العنز..خلني أدري ان عندها امتحان ان ما طرشت كل دريول مكان ..
وصلنا الجامعه الساعه ثمان ضبط .. نزلنا الرسبشن ومن طلعنا منه نمشي بسرعه ..
شمسوه: عنودي الدكتور ما بيقول شي حق حمدوه انتي لا تتمشين شراتها
العنود: تراني أمشي ما أقدر أكثر عن جذيه
شمسوه: سوي شراتي
العنود: شو؟؟
وقفت شمسوه ورفعت عباتها وتنورتها وروووووووووح ربعت عنا .. أنا بعد شو يخليني ألعب ربعت في طولها وخلينا حمدوه ورانا .. ثمان وسبع دقايق دخلنا المتعدده اللي في سته وستين .. قعدت وعطاني الدكتور الورقه وشمسوه قعدت ورايه .. نحن أول ما دخلنا حصلنا هزبه خفيفه من الدكتور .. الشيخه حمدوه دخلت عقبنا والدكتور ماقالها شي وصلها لين الكرسي عطاها الورقه وقعدت تحل
شمسوه(بهمس): طالعي انتي نحن هزبنا وهيه ماقالها شي
العنود( بهمس): ساحرتنه الينيه.
شمسوه(بهمس): ان ما خبرت سالم عليها ..أنا براويج يا حمدوه
الدكتور: اششششششششششش .. بس يابنات انتوا اللي ورا
من نقع الدكتور سكتنا وابتدينا نحل .. عقب ما خلصنا الامتحان طلعت أنا قبلهن ووقفت ويا منى أترياهن .. طلعن شمسوه وحمدوه في نفس الوقت
العنود: هاه شو سويتن ؟
شمسوه: الحمدالله
حمدوه: يعني
العنود: هب منج .. من الراحه اللي محصلنها هب نحن حصلنا هزبه
حمدوه: انتي شو سويتي ؟
رفعت ايدي بحركة تبين ان الا متحان توب ..
شمسوه: حية فواد من متى تكرين في الكتاب
العنود: قل أعوذ برب الفلق..قولي ماشالله
شمسوه: ماشالله ...
ردينا البيت الساعه تسع ونص ..نزلنا بيت أم عبدالله ورحنا الخيمه عند الحرمات
العنود: السلام عليكم
الجميع: وعليكم السلام
شيخه: هاه بشرن
حمدوه: الحمدالله ..
حصوه: حشى سويتن زوبعه قبل ما تروحن
حمدوه: هيه عيل شو تبينه يحطلنا صفر في الامتحان عزالله مانجحنا
حصوه: انزين الناس يردون يغيرون ملا بسهم .. انتن يايات بعبيكن
شمسوه: دام افتكينا من المجتمع العله خلاااص راحه .. المهم ناكل
قعدنا على الفواله وعقب ما كلت رديت البيت وعلى طول رقدت من التعب .. وباجر ورايه دوام .. شموه.. شموه وين ماتسأل ولا تتصل .. اتولهت عليها مديت ايدي وسحبت التيلفون واتصلتلها ..كالعاده ما ترد .. اتصلت لها مره ثانيه
شموه:ألو
العنود: الحمدالله على السلامه
شموه: ههه الله يسلمج
العنود: انزين قولي عندي ربيعه ما أدري شي عنها .. من عقب ما باركت لج بالشهر ما رمستيني
شموه: عنودي فديت روحج .. أنا في الجامعه وما أقدر أرمسج وايد لأني ما عندي سماعه
العنود: شو تسوين في الجامعه؟
شموه:متواعدين كلنا بنات الشله
العنود: أوكي .. برايج عيل
سكرت عنها وأنا أحس بغصه منها ..شموه تبتعد عني وهالشي أنا أعرفه بس ساكته عنها أبغي أشوف آخرتها لشو بتوصل.. أنا وشموه من أيام الروضه مع بعض ..ما أتخيل حياتي بدونها .. كاتمه في خاطري وساكته عنها وبالنادر ما أتشره عليها .. بالعكس هالشي بيبعدها أكثر.. وأنا هالوقت صدق محتاجتنها فيه .. من وعيت على هالدنيا عرفت أبويه وخسرته .. أمي وخسرتها .. شموه أنا مش مستعده اني أخسرها .. آآآآآآآآههههههههه
أفضل بدال هالوسواس أرقد لأني باجر برد وبدرس..
.....
تمر أيام رمضان بسرعه كبيره وأبد ما نحس بها .. اليوم عليه آخر امتحان .. من قمت عند السحور ما رقدت .. فيني رقاد وباقي عن امتحاني ثلاث ساعات .. امتحاني الساعه وحده ونص .. ما أدري ليش هالامتحانات يوم الخميس .. حابين الجامعه وايد .. كنت قاعده في الصاله ودخل حمد..
حمد: السلام عليكم
العنود: وعليكم السلام والرحمه
حمد: هاه أخبار الدراسه؟
العنود: لا اتخبر .. أحاول أفهم الدرس أحل المسأله تطلع غلط
حمد:أفاااااااااا
العنود: شدراني بهالكتاب العله ..
حمد: لا ما يصير وانتي تنحتين هالكتاب من متى
العنود: ادعى لي انته بس
حمد: الله يوفقج ..
قعد حمد يقرا الجريده وأنا أدرس .. الساعه 12 دخلت الحجره صليت .. غيرت ملابسي ورحت الجامعه .. اتصلت حق روضه أبغي أروح عندها هيه ومنى .. كانن عند النافوره .. رحت عندهن نحاول نفهم بعض ونتساعد .. الساعه وحده ونص دخلنا الصاله الرياضيه نمحتن .. دخلت وقعدت في مكان كلاسنا .. أترياهم يعطوني الورقه وأشوف البنات .. شفت شموه داخله ويا ربعها وتضحك وتسولف ... حسيت بوله كبيييير لها تغارقن عيوني كيف هالانسانه اللي من عرفت الربعه عرفتها والحين ما أدري بشي عنها.. حسيت بالغيره من ربعها أنا الأحق بهالوناسه والسوالف وياها عنهن ..
روضه: العنود .. العنود
العنود: هااا
روضه: الاستاذ يبغي البطاقه
لفيت شفت الاستاذ واقف على راسي من الصوب الثاني .. طلعت له البطاقه وعطيته اياها ..
سلمونا أوراق الامتحان .. من البدايه أول سؤال كان صعب .. مشيت باقي الأسئله باللي أعرفه ودارستنه ..مستوى الامتحان كان واااايد صعب .. توقعته صعب بس مب لهالدرجه .. ماطلعت من القاعه لين آخر الوقت .. الساعه ثلاث ونص .. طلعت وأنا أسمع أذان العصر .. رحت عند النافوره شليت كتبي وأوراقي .. سمعت حد يزقرني لفيت شفتها نوال ربيعة شموه ..
العنود: هلا
نوال: السلام عليج
العنود: وعليج السلام
نوال: شحالج العنود
العنود: بخير ربي يسلمج .. انتي شحالج
نوال: يسرج الحال
العنود:...........
نوال: شو سويتي في الامتحان؟
العنود: الحمدالله
نوال: بتروحين البيت؟
العنود: هيه خلصت
نوال: بغيت أكلمج شوي
العنود: خير انشالله
نوال: في موضوع بخصوص شموه بغيت أكلمج فيه
العنود( بخوف): شو فيها شموه؟
نوال: مافيها شي .. بس انتي قعدي وأنا بتكلم وياج
العنود: بروح أصلي قبل
نوال: خلاص بروح وياج أنا بعد
مشيت ويا نوال رحنا المسيد صلينا العصر .. وطلعنا من المسيد قعدنا عدال المسيد نتكلم
العنود: خير نوال ؟
نوال: ممممممم شوفي العنود .. أنا ما أعرف من وين أبتدي بس لازم أطلع اللي في خاطري لأني أنا انسانه ما أقدر أخلي في خاطري شي على أي حد
العنود( باستغراب): عليه أنا !!؟؟ ليش أنا من وين أعرفج عشان يكون شي في خاطرج عليه ؟؟
نوال: صح ما تعرفيني .. بس أنا أعرفج من شموه
العنود: وشو في خاطرج عليه
نوال: أنا من عرفت شموه صارت غاليه عندي لدرجه ما تتخيلينها .. يعني حبيتها
العنود( باستنكار): حبيتيها!!
نوال: هيه إذا ما كان عند مانع يعني ..
العنود: أوكي هذي مشاعرج أنا مالي دخل فيها
نوال: حتى هيه حبتني .. ومن عرفتها وهيه تتكلم عنج .. بصراحه أنا ما أتحمل علاقتج القويه فيها لهدرجه
العنود: So
نوال: ما أدري
العنود: ما تدريين!! الحين يايه تقوليلي هالكلام عشان في النهايه تقوليلي ما تدرين !!؟
نوال: يعني ممكن تبتعدين عن شموه
العنود: أنا في حياتي ما مر عليه أو سمعت وحده تطلب من الثانيه تبتعد عن ربيعتها .. يايتني تبيني أخلي ربعتي اللي أنا وياها من 16 سنه بس لأنج تغارين ..
نوال: أنا ما تعودت يكون شي في خاطري وما أحصله
العنود: والله شموه مش بدله والا لعبه عشان تكون في خاطرج وتحصلينها .. وهالدلع تدلعيه على حد غيرنا ..علاقتي في شموه ما بتنقطع إلا إذا شموه طلبت مني هالشي بنفسها
نوال: سمعي أنا مثل ما قدرت أبعد شموه عنج كل هالفتره أقدر اني أقطع علاقتج فيها
العنود: جربي وشوفي .. صدقيني محاولاتج فاشله أنا أعرف شموه أكثر عنج ولو قدرتي تخلينها تبتعد مستحيييييل تقدرين تخلينها تقطعني ..
شليت كتبي ولفيت عنها بروح الرسبشن وشفت شموه تمشي صوبنا من بعيد .. بس ما قدرت اتحمل وقفتي .. مشيت بسرعه رايحه الرسبشن وأنا كل دموعي اللي حبستها من بداية ما تغيرت عليه شموه لين اليوم .. طلعتها الحين ..وصلت الرسبشن وأنا منهاره من الصياح .. دخلت الحمام مسحت دموعي وغسلت ويهي أكثر من مره بس دموعي بعدهن ما وقفن .. طلعت من الرسبشن ودخلت مخج .. رحت فوق الطابق الأول وقفت وأنا مجابله الرسبشن وأحاول أهدي نفسي ما أقدر أرد البيت وأنا بهالحال .. رديت الرسبشن مره ثانيه الساعه أربع وربع .. اتصلت حق غرين وسليم كلهم ما يقدرون اييون .. ما أدري شو عندهم من الشغله .. قلت أتصل حق غيث.. منها يردني البيت ومنها أشوفه هالاسبوع ما شفته يوم الجمعه يوم رحت لهم..

ريماني غرااام 10-11-2008 09:48 PM

الـــــــــــــــجـــــــــــــــــــزء الــــــــــثــــــــــــــــانــــــــــــــــي والـــــــــــعـــــشــــــــــــــــرون

.. قلت أتصل حق غيث.. منها يردني البيت ومنها أشوفه هالاسبوع ما شفته يوم الجمعه يوم رحت لهم..
غيث: يامرحبا وسهلا
العنود: هلا والله .. شحالك
غيث: يسرج الحال.. شو هالصدعه عندج انتي وين؟
العنود: أنا في الجامعه
غيث: شو تسوين؟
العنود: عندي امتحان اليوم .. الدريول محد قلت بتصل لك عشان تردني البيت
غيث: فالج طيب .. بس أنا ماعندي تصريح
العنود: عادي بمشي لين البوابه
غيث: اييج شور .. أنا ساير صوب سعيد سيارته فيها تصريح باخذها وبويه صوبج
العنود: خلاص أترياك
عقب ما سكرت عن غيث غلقت التيلفون ... مالي بارض على أي حد .. قعدت أترياه لين سمعتهم ينادون اسمي طلعت وما عرفت أي سياره .. بس شفته من بعيد منزل الجامه وعرفته ركبت السياره ..
العنود: السلام عليكم
غيث: وعليكم السلام.. هاه شو سويتي فالامتحان؟
العنود: وايد صعب
غيث: شو هالامتحان هالوقت .. عنبوه الناس بيردون بيفطورن
العنود: شعرفني!!
تميت ساكته طول الدرب وما عقيت الغشوه إذا شاف عيوني بياكلني شو فيج وليش مضايجه ..مهما كان الشباب عندهم هالسوالف تافهه وماتستاهل ..
غيث: عنودي شو فيج ؟
العنود: مافيني شي
غيث: شي مضايجنج؟
العنود: لالا
غيث: ينعرف من حسج .. وما ترمسين العاده من تفجين حلجج ما تسكتين
العنود: لا بس مضايجه من الامتحان شوي
غيث: طبيه عنج الا امتحان دنيا هذا .. خليه يولي
وصلت البيت وقفني جدام الباب نزلت من السياره و دخلت البيت .. وراح ووقف جدام بيت محمد سعيد ... كنت أمشي بشوي شوي وأنا سرحانه .. قطع عليه تفكيري صوت حارب لفيت ورايه أشوفه .. وين كان ما شفته جدام الباب قبل ما أدخل ..
العنود: هااه
حارب( بضيج): من وين يايه ؟
استغربت من لهجته في الكلام ويايه .. من متى يحاسبني على روحتي ورداتي
العنود: من الجامعه؟
حارب(معصب): شو هالجامعه هالوقت واليوم الخميس؟؟
العنود( بضيج): كان عندي امتحان .. وأضني تدري ان الجامعه تعطينا امتحانات يوم الخميس
حارب: وليش ما رديتي ويا الدريول؟
العنود(بضيج): حارب ممكن تفهمي انت شو تبغي ؟
حارب(يصارخ): سألتج ليش ما رديتي ويا الدريول
العنود: غرين وسليم كلهم في الصناعيه
حارب: وهذا ما يعطيج الحق انج تردين ويا ريال غريب
العنود: ريال غريب!!
حارب: سعيد بن محمد
العنود: أولاً لا تصارخ في ويهي وفيه اسلوب ثاني للتفاهم .. ثانياً اتأكد أنا راكبه السياره ويامنو وعقب تعال كلمني وصارخ في ويهي .. يا استاذ حارب صح ان السياره سيارة سعيد بس اللي كان فيها هوه خالي غيث.. ولا يمكن أسمح لك انك تشك فيني ولو للحظه .. وإذا مب مصدقني روح وبتلقاه عندهم .. وإذا ما لقيته تعال قولي عشان أعطيك رقمه وتسأله ..

كنت بمشي عنه بس طاح الكتاب من ايدي ونزلت بشله ..طاحت غشوتي وقفت وعدلتها من عقب ما شافني .. شليت الكتاب ودخلت البيت من الباب اللي ورا لأني مالي بارض على أي حد .. دخلت حجرتي ودخلت في دوامة صياح ثانيه .. يلست في الزاويه أحاول أخفف من صوتي لأن أي حد بيمر عدال الحجره بيسمعني .. كنت أصيح شرا الياهل .. أحس اني مخنوووقه ومب قارده أتحمل .. السالفه ويا شموه ونوال .. ورديت البيت استقبلني الشيخ حارب بهزبه .. أصلاً هوه شويخصه فيني وليش يصارخ في ويهي .. حطيت راسي على المخده أحاول أمنع دموعي وأكتم عبراتي .. بس مب قادره .. سمعت دق على باب الحجره أكثر من مره .. ما رديت بس الدق مستمر هذي دقت حمد أعرفها
العنود: منو ؟
حمد: عنودي فتحي الباب
قمت أحاول أمسح دموعي وأخفي علامات الصياح بس بدون فايده ..فتحت الباب ونزلت راسي
حمد: متى ييتي؟
العنود: توني
حمد: منو يابج ؟
العنود: خالي غيث
جرب حمد مني وحط ايدينه على جتوفي
حمد(بخوف): عنودي شو فيج؟
العنود: مافيني شي
حمد: عيل ليش تصيحين ؟
العنود: ما أصيح
حمد: وين ما تصيحين ما تشوفين ويهج انتي؟
العنود: ماشي بس الامتحان كان صعب
حمد: بس!!.. يفدا راسج الا امتحان هوه ما بيطول في عمرج بزواله
العنود: ..........
حمد: يالله غيري ملابسج وتعالي فطري كم دقينا عليج الباب وكل ما أتصلج مغلق ..
العنود: مالي خاطر حمد
حمد: حرام عليج لازم تفطرين
العنود: انشالله بغير ملابسي وبيي ..
راح عني حمد وأنا غيرت ملابسي واتوضيت ورحت غرفت الطعام .. دخلت يلست عدال راشد أحاول آكل بس مب قادره أبلع أي شي .. ماسكه عبرتي .. كلت تمرتين شربت ماي .. أول ما طلع حمد .. رديت حجرتي .. صليت المغرب وأنا دموعي ما وقفت .. خلصت صلاه وانسدحت على الشبريه .. أحاول أتهرب من هالضيج اللي فيني بس مش قادره .. تجلبت يمكن نص ساعه وعقب استسلمت للنوم ..
************
في بيت أم عبدالله كانن الحرمات في الخيمه عند الفطر
حمدوه: عموه وين عنودي؟
آمنه: ما أدري بها
حمدوه: حووه عويش عنوده وين ؟
عويش: عدلي اسلوبج في الكلام وعقب برد عليج
حمدوه: وحظرتج شو بتقولين غير ما أدري .. ماعندي سالفه يوم سألتج
سلامه( بعتاب): حمدوه
شمسوه: أمايه عطيني تيلفونج بتصلها
خذت شمسوه تيلفون أمها واتصلت حق العنود وكا ما تتصل تحلصه مغلق ..
أم حمد: العنيدي راده من الجامعه قراب المغرب
حصوه: عيل أكيد ما بتيي .. هيه يوم ما عندها شي ما تفطر .. اليوم يوم توها واصله بتي
أم حمد: هالبنت بتجتل عمرها .. الله ياخذ عدوها ..
آمنه: محد يموت يوع عموه لو يوعانه بتي تاكل
حمدوه(بهمس): الله يعينج يا عنودي جانج تسمعين هالرمسه دوم
شمسوه: أمايه ما يبتي ثياب العيد
شيخه : بطرش الدريول اييبهن باجر
حمدوه: نبغي نروح كارفور
سلامه: شو عندكن بعد .. المخاوير والجلابيات مخلصاتنهن
حمدوه: أبغي آخذ شيله
سلامه: يوم الأثنين بوديكن ..
آمنه: أنا باجر بطرش الخياط .. جانج بتخلينه اييب كناديركن انتن بعد
سلامه : بتصله بشوفه جانه خلصهن
أم حمد: آمنه انتي فصلتي شي للعنيدي
آمنه: لالا ما سويت لها شي .. بنتكم ما تسير ويايه
أم حمد: هاه سلامه شو سويتلها
سلامه: نحن فصلنالها جلابيات ومخاوير .. بس البنات بيعيدن بمغربي صباح العيد وما سويت لها
أم عبدالله: شعنه عازلاتنها عن خواتها بعد
شيخه: مادريت قلت بتسير ويا آمنه بتفصلها واحد
آمنه: العنود في عمرها ما سارت ويايه
قامن حمدوه وشمسوه وطلعن من الخيمه .. دخلن داخل البيت ويلسن في الصاله ..
حمدوه: حشى عموه وعويش ما أدري شو قلوبهن
شمسوه: أنا ما بلبس المغربي إذا عنودي لبست مخوره عاديه
حمدوه: أحس اني منقهره .. أكيد انها ما بتروح وياها ادام انها ما قالت لها ..
شمسوه: أنا اللي قاهرني اني كل ما أقول حق عنودي شي قالت لي بتتريا عموه وعويش وهن ما افتكرن فيها
حمدوه: خالي حمد ما يدري لو يدري بيجلب الدنيا
حارب( يدخل): السلام عليكم
شمسوه+حمدوه: وعليكم السلام
يلس حارب معاهن وهم الثلاثه ساكتين ولا واحد منهم تكلم .. وحارب مبين عليه الضيج .. منقهر من اللي سواه في العنود .."" صح المفروض أتأكد قبل .. أنا من شفتها نازله من السياره دخلت وراها ونبخت عليها .. من حقها تعصب .. أنا بعد ينييت هيه في حياتها ما ركبت ويا حد غريب أنا يالله يالله ركبت ويايه .. وهن مرتين يمكن ولا غيرهن .. أشك فيها راكبه ويا ريال غريب !! .. بس أنا من شفت السياره وعرفت انها سيارة سعيد بن محمد ينيت واللي عرفته من شميس ان بنتهم ربيعها ..انزين هيه شو فيها كان مبين على عيونها وويها انها كانت تصيح ومضايجه "" تنهد حارب تنهيده مسموعه وساند رقبته على الكنبه .. حمدوه وشمسوه انتبهن له وتمن يطالعن بعض وهن مستغربات ..
حمدوه: حارب
حارب: هااه
حمدوه: شو فيك ؟
حارب: ماشي
شمسوه: شو ماشي باين على ويهك
اعتدل حارب في القعده وجابل حمدوه وشمسوه
حارب: العنود مايت عند الفطر صح
شمسوه: شدراك؟
حارب: عرفت
حمدوه: حارب شو عرفت .. ليش شو صاير ؟
خبرهن حارب بكل اللي صار وحمدوه وشمسوه منصدمات من عمهن ..
شمسوه: حارب حرام عليك
حارب: لا تلوميني فيها .. بروحي ميت من اللوم
حمدوه: صح كان المفروض تتأكد منو اللي في السياره
حارب: شدراني أنا اللي أعرفه انها سيارة سعيد بن محمد
شمسوه: وانت تعرف بعد ان خالها ربيعه
حارب: عاد أنا ما يلست أفكر قبل
حمدوه: واتأكدت حظرتك ان اللي كان في السياره خالها والا بعدك
حارب: طلعت من بيت حمد شفته نازل من السياره
شمسوه: الله يعينج يا عنودي كم بتتحملين من هالعايله
حارب: ليش شو صاير بعد؟
شمسوه: ماشي ..
وقفت شمسوه وطلعت من الصاله ولحقتها حمدوه
حارب: تعالن وين سايرات ؟
شمسوه: بسير أشوف عنودي الحين بتكون مضايجه
حمدوه: هيه مضايجه من قبل وانت ما قصرت فيها
حارب: شو كان مضايجنها؟
حمدوه: شدراني أنا
حارب: عيل شعرفج انها كانت مضايجه
شمسوه: ترا هذي رمستك ..
طلعن حمدوه وشمسوه راحن بيت خالهن حمد .. دقن على عنودي محد فتح لهن .. دخلن الحجره لقنها مظلمه وااايد وبااارده ..
طلعن وردن البيت .. وكل وحده دخلت حجرتها ومالها بارض على أي حد ..
*********
فتحت عيوني وسحبت التيلفون .. كان مغلق وفتحته بشوف الساعه ... شيييت الساعه 11:50 وأنا ماصليت .. توني استوعبت ان عموه يت قعدتني عشان أصلي وأروح بيت أم عبدالله عشان الفواله .. قمت بسرعه توضيت وصليت العشى وعقب صليت التراويح.. عقب ما خلصت طلعت لي بجامه والجاكيت وبندت المكيف الجو وايد بارد .. دخلت أتسبح وطولت في الحمام .. عقب ما خلصت سبوح طلعت شفت حمد في الحجره ..
حمد: نعيماً
العنود: الله ينعم عليك
حمد: حشى ماشي ماي في الدرامات
العنود: ههههه
حمد: متى قعدتي؟
العنود: الساعه 12
حمد: خستي رقاد
العنود: تعبت .. طلعت سهر الامتحانات كله
حمد: حشى اليوم امره ماشفتج من عقب الفطر ..
العنود: من عقب ماصليت دخلت أرقد
حمد: شو كلتي اليوم ؟
العنود: ماعليك الحين بروح
حمد: تو الناس .. انتي ما تيوعين ؟
العنود: ليش شو قالوا لك ما أحس
حمد: أشوفج لا الفطر ولا الفواله
العنود: خلاص الحين بروح .. انت غريبه سهران اليوم
حمد: رياييل كانوا عندنا وتوهم روحوا
العنود: ماشالله رمضان وخيام مفتوحه ..
حمد: شو تبينا نسوي يعني ..
العنود: تعبدوا ربكم من الله الا شهر واحد في السنه
حمد: الله يعين .. أنا بروح أرقد قلت بدخل أشوفج .. تامرين على شي
العنود: سلامة راسك
حمد: تصبحين على الطاعه
العنود: وانت من أهل الشفاعه
طلع حمد عني وأنا فتحت الدريشه .. الجو كان بارد بس وايد حلو .. قعدت أقرا قرآن يمكن ساعه .. وعقب حست بالمطر برا .. كان خفيف .. وطيت المصحف من ايدي ولفيت شعري بفوطه جافه وطلعت برا .. وقفت في البلكونه عند الباب الوراني .. شكل المطر وهو ينزل يعطي الانسان أمل كبير في الحياه .. رحمة رب العالمين كبيره .. المطر كل وقت يمر يزيد أحس اني مستانسه على هالمنظر .. حسيت بيوع رحت المطبخ سويت لي كوب جاهي يدفيني وسندويجه .. ورديت قعدت في البلكونه .. سمعت الأذان يأذن للسحور وأنا ما تحركت من مكاني .. شفت الخدامات يتحركن عند المطبخ .. حمد وآمنه وخليفه نزلوا من فوق .. كان الباب مفتوح .. شفت حمد رايح صوب حجرتي ..
العنود: حمد
لف حمد شافني وابتسم .. ومشى صوبي
حمد: ما رقدتي؟
العنود: لاء .. مبروك عليكم الرحمه
حمد: الله يبارك عليج .. عساها دوم
العنود: من شفت المطر ما قدرت أرد أرقد
حمد: من الساعه كم يطيح
العنود: ثلاث تقريباً
حمد: تعالي بنتسحر
العنود: تسحرت عنكم أنا
حمد: وايد عليج .. يالله قومي برد انتي شقايل متحمله
العنود:شوف انت شو لابس وأنا شو لابسه
حمد: ههه يالله قومي ..
دخلنا حجرة الطعام .. وقعدنا نتسحر دخل راشد ويمشي مغمض عيونه .. وطاح عدالنا
خلوف: أهاااااااااب .. حوو وين تبا
العنود: هههههه .. رشود تعال تسحر ..
قعد رشود عدالي قام خليفه وصب له جاهي حليب في كوب الماي .. وعطاه الكوب راشد مد ايده وخذ الكوب .. عقب حس انه حار
رشود: عنلاتك .. تخبلت ..
خليفه: شوف عمرك
رشود: أن ما اصطلبت بصبه على راسك
حمد: خلوف صب له كوب غيره ..
صبيت في كوب الحليب ماي وحطيته جدام راشد .. قام يقطع الخبز ويغطه في الماي ..
خليفه: ههههههههههههه والله انك تيس
العنود: ههههههه حمد الحق ولدك
رشود: والله انكم أنذال
حمد: عنودي وخلوف ما تبون سحور قوموا طلعوا
خلوف: ما رمت أقوم ومن قمت أحس بنشاط
العنود: تعال نلعب برا
آمنه: لا تلعبون ولا الله قاله .. لا تسويله مدق
حمد: اللي بيطلع يلعب ايي ويايه ..
رحنا الحديقه المطر وقف بس تام الطشاش .. نزل حمد من الدري قبلنا وقف تحت على الطرف كان ماي المطر متيمع .. دق بريوله دقه نطشة الماي عليه
العنود: سباااااااااال ..
حمد: ههههه نعيماً
خليفه: واحد صفر
العنود: الحين بخليها سته واحد ..
رحنا عند الشبكه
حمد: بنلعب تنس ..منو بيلعب ويايه
العنود: انت وخليفه وأنا الحكم
حمد: أوكي .. هاه خليفه شو رايك
خليفه: اطلع بكرامتك لا تطلع خسران
حمد: ماعاش اللي يخسر حمد بن سيف
ابتدوا يلعبون .. حمد كان لعيب درجه أولى
حمد: هاه منو المفروض يطلع بكرامته
خليفه: تايم أوت الحين بيأذن
حمد: لاااااااااه .. تحاتي الصلاه حظرتك
خليفه: هيه .. شو تتحراني شراتك
ردوا حمد وخليفه عندي .. وقفنا نتكلم ...
حمد: يالله خلونا نرد داخل ..
خلوف: بروح أتسبح ...
مشى حمد وخليفه وأنا مشيت عقبهم .. كنت شاله واحد من أحواض الورد الصغار.. ما فيه ورد كان كله ماي ..
العنود: حمد..
لف حمد صوبي .. وروووووووووح رشيته بالماي اللي في الحوض .. وشردت ركبت الدري
خليفه: هههههههههههههههههههه
حمد: مسودة الويه تعالي
العنود: ههههههه لا ياحبيبي أنا ماروح للنار بريولي
خليفه: عشرين صفر .. هههههههه
حمد: تضحك يالسبال ..
كان حمد بيقبض خليفه .. بس خليفه فلت من ايده ولحقني وحمد يربع وراه .. خلوف أول ما ركب الدري طربااااااااااااخ تزلحق وطاح وصل لين الباب اللي يوصل داخل البيت
حمد: هههههههههههههههههههه
العنود: ههههههه.. هههههه ... آآآآآآآى بطني يعورني ما أروم أضحك
حمد: سبحان الله خذت يزاك من ربك عشان ما تضحك على أبوك مره ثانيه
خليفه: ياااااارب أشوفكم متخرطفين في حفره
حمد: ههههههههههههههههههه
العنود: هههه لوبس عندنا كيمره جان صورتك ..هههههههههههههههههههههههه
حمد: أذن الاذان ما بنلحق على الصلاه .. يالله ..
خليفه: تعال ساعدني ما رمت أوقف ..
حمد: ما لي شغل فيك ..
مشيت صوب خليفه مديت له ايدي .. قومته ودخلنا داخل .. مسكني حمد من ورا وضحك ضحه شريره
حمد: ههههههههااااهااااااي
العنود: لااااااااااااا.. خلوف تعااااااااااااااااااال
خليفه: ضحكي عليه وبتشوفيني أعاونج
طلعت عموه من حجرتها عقب ما سمعت الحشره في الممر
أم حمد: شو ياكم ..
العنود: عموووه دخيلج خليه يفجني .. راصني والله عظامي عورني
أم حمد: حمد .. يوز عن اختك ..
نزل حمد راسه وعظني في اذني عظه قويه
العنود: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي
أم حمد: حمد .. حسبي الله على عدوك هدها ..هدها
حمد: ثاني مره تعلمي ما تتحديني
أم حمد: حمد شو ياك لحقت لي اليهال.. عنبوه ريال بو عيال وهذي سوايك
حمد: يالله يوم في العمر نرد يهال
راحوا حمد وخليفه فوق تسبحوا وطلعوا من البيت متأخرين على الصلاه .. وأنا دخلت حجرتي غيرت ملابسي صليت ورقدت ..
*******

ريماني غرااام 10-11-2008 09:49 PM

الـــــــــــــــــجـــــــــــــــزء الـــــــــــــــخــــــــــــامــــــــــــــــس والــــــــــــعـــــــــشــــــــريــــــــــن

ثاني أيام العيد العصر .. كنت في الحجره أسوي برنت حق بحث العربي .. دخل راشد الحجره بدفاشه ..
راشد: عنودي أبويه يقولج تعالي في الميلس
العنود: ليش
راشد: ما أدري .. يالله بسرعه
العنود:انشالله
غريبه شو يباني حمد .. وليش في الميلس العاده إذا عنده أي سالفه يدخل عندي في الحجره .. رتبت شعري ولبست شيلتي ورحت له الميلس دخلت لقيت عمي محمد .. استغربت انه عندنا بس بصراحه وجوده أبدا ما ريحني
العنود: السلام عليكم
حمد+ محمد: وعليكم السلام
سلمت على عمي
العنود: شحالك عمي
محمد: بخير ربي يسلمج...مباركن عيدج
العنود: عساك من العايدين والسالمين
محمد: تعالي بنتي يلسي هنيه عدالي
يلست عدال عمي وفي نفس الوقت طلع حمد من الميلس .. غريبه ليش طلع حمد.. ليش أحس ان عمي ياي وشي في خاطره ..
محمد: شحالج بنتي ؟؟
العنود: بخير الحمدالله
محمد: مرتاحه هنيه عند أخوج ؟
العنود: هيه الحمدالله حمد مامخلني أحتاي شي
محمد: عنودي بنتي أنتي الحين كبرتي وأنا عمج
العنود: ........
شو مناسبة هالكلام .. ليش هالمقدمات ؟؟...
محمد: أنا ياي أقولج ان ريال ياني وخطبج
خطبني !! أنا ؟؟! ليش.. ومنو هالريال .. وليش سار عند عمي ما يا عند حمد ؟؟!!
محمد: العنود الريال زين ومقتدر والحمدالله .. وأنا ما أبغي غير مصلحتج ..
ما قدرت أتكلم ولا فتحت ثمي بكلمه كل اللي قدرت عليه اني أطالع عمي
محمد: أنا أعرف هالريال من زمان .. راشد بن سليم جانج تعرفينه
هزيت راسي بالنفي .. أنا أول مره أسمع هالاسم ..
محمد: سمعيني بنتي .. أنا أقول انج تعرسين وتفتكين من انج عايشه عاله على غيرج والريال بيعززج وبيكرمج وبيكون لج بيت بروحج تامرين وتنهين فيه على كيفج .. أنا أباج تفكرين زين وما تستعيلين .. وما ظنتي تفشليني جدام الريال
العنود:انشالله
محمد: سمعي هالرمسه ما أبغي حمد يعرف عنها .. أنا طلبت منه يخليني وياج .. وما أبغي حمد يدري عن شي
العنود: ليش؟
محمد: لا تسألين .. بس لا تخبرين حمد
هزيت راسي على أساس اني فاهمه بس أنا مب فاهمه هالدوامه اللي انا طايحه فيها.. انخطبت .. راشد بن سليم أنا أول مره أسمع عنه .. منو هذا وليش خطبني من عمي ما يا عند حمد ؟؟! وليش عمي ما يبغي حمد يعرف؟! ليش قالي لا تخبرينه ؟؟!! أحس اني بين .. طلعت أدور حمد ما لقيته .. شفت خليفه في الصاله
خليفه: يالله عنودي .. بوديج بيت يدج مواعد ربعي عقب شوي
العنود: بلبس عباتي وبيي
دخلت حجرتي شليت تيلفوني وطلعت .. كان خليفه يترياني جدام الباب .. ركبت السياره ورحت بيت يدوه .. دخلت البيت لقيت نوروه ويدوه وحرمة خالي مانع ويا أسوم ومنى يالسات في الصاله
العنود: السلام عليكم
أم غيث: فديييييت هالحس يا ربي .. علني ما خلا من هالشوف
سلمت عليهم ويلست عدال يدوه ..
أم غيث: علومج غناتي
العنود: علوم الخير يدوه.. انتي شخبارج
أم غيث: الحمدالله
يلست وياهن وعقب دخلنا أنا ونوروه ومنى وأسوم داخل عقب ما دخلن حرمتين عند يدوه
العنود: هاه العروسه .. خلصتي
نوروه: تقريباً مخلصه
العنود: يبتيه فستاني
نوره: انتي احمدي ربج رحت وفصلت لج .. بعد تبيني أييبه لج
العنود: شو سويتي أنا قلت لج اسم المحل وانتي رحتي خذتي القطعه ويوم التفصيل أنا رحت وياج
منى: أحمد بيروح اييب فساتينا .. بقوله يمر على فستانج
أسوم: هههههه وانتي ما لقيتي غير العنود تقوليلها أحمد
العنود: لالا بقول حق غيث.. والعروس روحها بتروح بوظبي الاسبوع الياي
نوروه: انزين بتكرم عليج وبخطف عليه
العنود: مب بكيفج .. غصباً عنج
منى: الحين عموه منو بيكون عندها في البيت ..
نوروه: مبدئياً جاسم أخويه بيي هنيه ويا حرمته وعياله لين يعرس غيث
العنود: حوه أسموه خلصي بسرعه .. خلي خالي يعرس
استحت أسوم وبين عليها
نوروه: هههههههه خيبه ما يسوى عليح
أسوم: قومن خلنا نطلع
العنود: وين نروح .. يلسي محلج
كملنا سوالف .. صح اني مرتبشه وأسولف ويا البنات بس .. بعدني أفكر في كلام عمي .. وحاولت أأجل التفكير لين أرد البيت .. اتصلي حمد وقلت له اني برد ويا خلوف .. وخلوف ما ياني لين الساعه 12 ..
العنود: تو الناس
خليفه: احمدي ربج كنت بعدني بيلس ويا ربعي الا أبويه احتشر
العنود: تستاهل .. ماتشوف الساعه كم
خليفه: شو بيلس أسوي في البيت الحين
العنود: شوف علي وحارب وين وروح صوبهم
وصلنا البيت .. أول ما دخلت الصاله لقيت حمد طالع منها بيروح يرقد .. أجلت الكلام لين باجر .. دخلت حجرتي قعدت أفكر .. صح أنا لو وافقت على الريال بكون مرتاحه .. مصيري اني أعرس لو كان لي نصيب .. ليش ما أوافق وأرتاح .. حمد بيرتاح من مسؤوليتي وما بحس اني عاله على غيري .. حارب .. حارب!!.. شو اللي يابه على بالي هذا الحين .. ليش أفكر فيه .. لااااا إله الا الله .. ما أقدر أوافق بدون ما أخبر حمد.. أصلاً حمد بيحط في خاطره مني .. بس هذا عمي وما بينصحني أوافق إذا يدري ان هالشي بيظرني .. عمي ويبغي مصلحتي ... بس لازم أخبر حمد .. فضلت اني أرقد بدال هالتفكير اللي ما بييب لي غير المرض ...
.....
قمت الصبح الساعه ثمان .. تميت مكاني منسدحه لين الساعه عشر وأنا أفكر ,, قمت تلبست ورحت بيت سلامه لقيت حمدوه يالسه في الصاله ..
العنود: السلام عليكم
حمدوه: وعليكم السلام
العنود: غريبه واعيه اليوم
حمدوه: ما ياني رقاد .. أمس من عقب ماصليت دخلت أرقد
العنود: شمسوه راقده؟؟
حمدوه: ما أدري ما رقدت هناك .. انتي الهوامه أمس امره ماشفناج
العنود: رحت بيت يدوه
حمدوه: العروس خلصت ؟؟
العنود: تقريباً مخلصه
حمدوه: وانتي فستانج ماخلص ؟؟
العنود: ما أدري ؟؟....حمدوه
حمدوه: عيونها ...
العنود: بسألج .. ما تعرفين منو راشد بن سليم
حمدوه: لاوالله... ليش؟؟
سكت فتره أفكر .. بس عقب دقايق خبرتها عن كل شي
حمدوه: انتي الحين مب ناويه تخبرين خالي؟؟
العنود: لا طبعاً لازم أخبره
حمدوه: تدرين ان خالي بيحط في خاطره إذا ما خبرتيه
العنود: أنا بقوله .. بس أنا الحين مب عارفه شو أقول حق عمي
حمدوه: انتي شو رايج ؟؟
العنود: مم ...أا م
حمدوه: شو ياج ؟
العنود: ماشي ماشي
قمت وطلعت عنها .. رديت البيت يلست في حجرتي ما طلعت منها .. حتى عند الغدا .. والظهر دخلن عليه شمسوه وحمدوه ..وشميس حاشره الدنيا حتى سلام ماسلمت .. ربعت ونطت ويلست على المكتب
شمسوه: بعمرج ان وافقتي تسمعين
العنود: بسم الله.. الناس تسلم قبل..
شمسوه: بسنا من السلامات.. دوم نسلم
العنود: السلام بلاش..
شمسوه: انزين السلام عليكم ... لا تغيرن الموضوع بعمرج ان وافقتي تسمعين...
العنود: ليش؟
شمسوه: شوعايلنج .. انتي بعدج ياهل
العنود: وان طحت عانس في جبد أخويه بتيوزيني
شمسوه: لا تخافين بيوزج
تمت شمسوه تحن على راسي لين لاعت جبدي .. خلاص قررت أرمس حمد عقب صلاة العصر .. مستحيل أسكت أكثر ..
عقب الصلاه دخلت الصاله لقيت حمد وآمنه وراشد وخليفه يالسين.. رحت يلست عدال حمد ..
العنود( بهمس):عندك شغل الحين
حمد: لا .. تبين شي؟؟
العنود: أبغي أرمسك ..عندي سالفه بخبرك عنها
طالعني حمد باهتمام...
حمد: تبينا نطلع من هنيه
هزيت راسي وأنا منزلتنه ..
حمد: قومي نروح الميلس ..
طلعنا من الصاله ودخلنا الميلس .. قعدت عدال حمد وأنا مب عارفه شو أقوله
حمد: عنودي غناتي شو فيج .. رمسي
العنود: حمد أمس عمي يوم كان عندنا قالي شي وحرصني اني ما أخبرك بس أنا ما قدرت اني أغبي عليك .. وما حصلت فرصه أخبرك فيها الا الحين
لاحظت في ويه حمد الاستغراب والضيج
حمد: شو قالج؟
العنود: خاطبني ريال ..بس هو قلي فكري وردي عليه وحرص عليه أكثر عن مره اني ما أخبرك
حمد( بعصبيه): منو هالريال؟؟ .. وليش مايا عندي؟ .. وشو اللي خلا عمي يقولج لا تخبريني !!؟
العنود( بخوف): مممما أدري
حمد: ما خبرج منو هالريال ؟
العنود: راشد بن سليم
حمد( بضيج): شوووووووو
العنود: شو
حمد(بعصبيه): انتي ينيتي ؟؟
العنود: حمد أنا ما وافقت .. أنا ييت أخبرك لأني مستحيل أغبي عليك
وقف حمد وعطاني ظهره لدقايق .. وعقب لف صوبي والعصبيه مبينه من عيونه
حمد: والحين حظرتج تفيجتي تقوليلي
العنود:أمس عقب ما طلع عمي انت طلعت وأنا رحت بيت يدوه ويوم رديت انت دخلت ترقد .. وانت ما كنت موجود عند الغدا
ما قدرت أتحمل ان حمد يهزبني ..أول مره يسويها كل اللي تعودته من حمد الحنان والطيبه .. فجأه يطلع لي بويه ثاني .. قعدت أصيح وأنا منهاره ليش ياحمد؟؟.. انت الانسان الوحيد اللي ما توقعت منك انك تعاملني بهالاسلوب ... قعد حمد عدالي وسحبني لحظنه
حمد: عنودي غناتي بس لا تصيحين
العنود: .......
حمد: عنود سمحيلي بس أنا عصبت يوم سمعت اسم الريال ...راشد خطبج قبل بس أنا ما وافقت .. عنبوه هذا ريال كبري وعنده عيال ومطلق حرمته .. أنا هب مينون أفرج عليه

انصدمت من كلام حمد .. ليش عمي موافق عليه؟؟! .. وشو اللي خلاه يقنعني فيه ؟؟! .. زاد صياحي أكثر عن قبل .. بعدني حمد عنه شوي وشاف ويهي
حمد: العنود .. أبويه الله يرحمه وصاني عليج ومستحيل أخون وصية أبويه .. وانتي اختي وغاليه عندي وأنا هب مينون أفرط فيج ..
نزلت راسي وحاولت أمسح دموعي اللي بين دقيقه والثانيه يزيدن
حمد: انتي هب طايحه في جبدي عشان أيوزج راشد .. انتي ألف من يتمناج وأكثر من واحد ياني وخطبج بس ما أشوفهم يستاهلون اختي الغاليه
حاولت ألف شعري وأنا منزله راسي ما تكلمت
حمد: انسي السالفه وعمي أنا بتصرف وياه وما عليج من شي
هزيت راسي وأنا دموعي بعدها تنزل
حمد: دموعج هذي مسحيها ما أبغي أشوفها مره ثانيه .. ولا تزعلين أنا ما أبغي غير مصلحتج
العنود: انشالله
حمد: قومي غسلي ويهج ولا تفكرين ..
طلعت من الميلس .. رحت حجرتي لقيت شمسوه ..
شمسوه( منصدمه): عنودي شو فيج؟؟
العنو: مافيني شي
دخلت الحمام غسلت ويهي وطلعت .. انسدحت على الشبريه
شمسوه: شو قلتي حق حمد
العنود: خبرته عن كل شي
شمسوه: وشو قالج؟؟
العنود: هه تدرين ان هالريال كبر حمد
شمسوه: شوووو ؟؟
العنود: مطلق حرمته وعنده عيال..
شمسوه: لااااااااا ... هذا عمج مينون
العنود: ليش يا شميس .. أنا شو سويت في حياتي .؟؟.. يخلوني عايشه على راحتي .. صدق اللي قال لي طاح الجمل كثرة سجاجينه
شمسوه: خالي شو قالج
العنود: حمد ما طاع وقالي انه هوه بيرمس عمي
شمسوه: وانتي؟
العنود: شو أنا ؟
شمسوه : شو رايج ؟
العنود: سؤالج فيه نوع من الاستهبال ..
شمسوه: ليش؟
العنود: شو ليش ..مستحيل أوافق .. ما بقص عليج في البدايه قبل ما أعرفه لو حمد وافق عليه وشاورني ما بقول لاء
شمسوه: نعمممم
العنود: شميس .. انتوا تشوفوني على هالحال .. أدري وجودي مضايج عمتج وعويش ومب مرتاحات من وجودي .. فالأفضل لي أعيش في بيت ريلي .. ومحد متضايج مني
شمسوه: شو هالرمسه المخبقه ... جب يالله جب .. انتي اليلسه ويا عموه وعويش ما تيلسينها ..ولو كانن مضايجات خالي مرتاح ماعليج منهن ما يعيبهن العيب هذيلا
العنود: الله يستر بس
شمسوه: دام ان خالي قالج خلي السالفه عليه .. خلاص لا تفكرين .. انتي أصلاً ما تهونين عليه ..
قعدت ويا شمسوه لين المغرب وعقب طلعت عني وأنا كملت شغلي وواجباتي باجر عندي دوام .. الحمدالله يوم الأربعا ما بيكون عندي كلاسات .. عقب العشا رحت بيت أم عبدالله لقيت البنات يالسات في الصاله ..
العنود: السلام عليكم
البنات: وعليكم السلام
حمدوه: تو الناس ما بغيتي
العنود: خلصت بحث المجتمع وييت ..
شمسوه: خلصتيه .. الحمدالله
حصوه: انشالله مسوتنه بروحج وبتحطين أساميهن وياج ؟؟
العنود: هيه
حصوه: مالت عليج .. انتي رابعي وكتبي وهن يلعبن
شمسوه: وين نلعب حرام عليج
العنود: أنا ماعندي شي كله تعليم وما يحتاي شي هن حليلهن كله عندهن شغل
حصوه: تعالي انتي .. يبالج اللاب توب الكورس الياي
حمدوه: هيه انتي شو بتسجلين الكورس الياي؟؟
العنود: خير لين الكورس الياي بعده وقت
حمدوه: حصيص باجر لازم تحنين ونروح دبي يوم الخميس
حصوه:ليش؟؟
حمدوه: شو ليش؟؟..نحن ما فصلنا حق عرسج
شمسوه هيه صح .. هم متى حددوا موعد العرس؟؟
حصوه: ما أدري
شمسوه: مالت عليج شو ما تدرين .. مب عرسج هذا
حصوه: ما عطوني تاريخ معين .. بس اللي أعرفه .. يمكن يكون قبل دوامكن بيومين .. يعني يوم الخميس وانتن بتداومن يوم السبت
شمسوه: لااااااااا .. شو هذا .. صدق ملل
العنود: لا شو ملل .. بيكون عندنا شي نقضي به اجازتنا
حمدوه: هيه والله صدقها عنودي
يلست وياهن لين الساعه 12 ووصلني سالم البيت .. دخلت الحجره ...أول ما انسدحت فكرت بعمي .. ليش يبغي يفرني هالفره .. الريال كبير ومطلق حرمته .. وعنده عيال بعد .. الله يسامحك ياعمي .. عيل لو عشت وياك شو بتسويبي ..
.....
يوم الثلاثا رحت الجامعه .. بصراحه ما كان لي خاطر على الدوام .. لو كملوا هالاسبوع اجازه جان زين ..وهالشي شفته على حمدوه وشميس .. في كلاس المجتمع ولا وحده منا لها خاطر لشي .. فتحت الكتاب من روا ..قعدت أشخبط فيه ..
أنا في دنيتي مثل الغريب اللي بلا ديره حياته بالشقا تبدا ولا يعرف نهايتها
وأنا في دنيتي مثل اللي ضاعت مشاويره أنا صوت الالم والآه .. في جوفي تعاستها
أنا صرخة عذاب بقلب يشكي طول تفكيره أنا صمت السنين اللي كثير الهم موتها
ءءءءءءءءءءءءءءءءءءأنا ونة وحيدٍ تاه .. يعاني كثر تكديره أبد ماعاش في الدنيا ولا يعرف حلاوتها
أنا دمعة عيون تعيش في غربه وفي حيره على خد الأسى يرسم عزير الدمع قصتها
عوض النعيمي
خلصت المحاظره وأنا بعدني أطلع اللي في خاطري وأعقه في هالكتاب .. كتاب المجتمع بيشتكي عليه لو له لسان ..
شمسوه: وايد عايبتنج المحاظره
العنود: لا والله بس مافيني حيل أتحرك ..
حمدوه: عنودي لا تردين البيت اليوم عقب الدوام
العنود: ليش؟؟ لالالا .. ما أروم
حمدوه: شو عندج من الشغله في البيت .. بتردين ويانا .. دخيلج
العنود: وشو بسوي لين انتن تخلصن؟؟ .. أستحي أيلس وياربعكن
شمسوه: لين متى بتستحين يعني .. مب على كيفج .. مابتروحين
خلاص بترياهن .. ليش لاء شو بسوي إذا رديت البيت .. طلعنا من سته وستين رحنا تريقنا وعقب كملت محاظراتي ورديت أتريا شمسوه وحمدوه لين خلصن محاظرتهن ..
حمدوه: هاه .. كلنج ربعنا
نعوم: ماشالله .. خايفه منا
العنود: لا والله بس أستحي
شمسوه: أنا يوعانه
العنود: صليتن؟
حمدوه: لا بعدنا
العنود: روحن صلن بعدين بنتغدا
راحن شمسوه وحمدوه ومنى يصلن وتميت يالسه ويا نعوم وموزوه .. عقب ما خلصن البنات صلاه شفتهن رادات ووياهن ميثوه .. يالله منكن ليش يايباتنها .. انسانه ما أرتاح لها ومن تيلس رمساتها مالها معنى ..
ميثوه: السلام عليكم
سلمنا عليها وعقب رحنا ناخذ الغدا .. كنت أنا وشمسوه عند البيتزا ..
العنود: يعلني بلاج ياشميس..ليش يايبه ميثوه وياج
شمسوه: شو أسوي قالت بيي وياكن أقولها لاء
العنود: بصراحه .. ما أرتاح لها
شمسوه( بخبث وابتسامه): ليش ؟
العنود: بس جذيه
رفعت راسي صوبها لقيتها تبتسم ..
العنود: شعندج ؟؟
شمسوه: مماااشي
العنود: شميس تشوفين مال الجبس هاي الي جدامنا .. بحط راسج فيها
شمسوه: هههههههه ليش .. أنا شو سويت ؟؟
العنود: ليش تضحكين؟؟
شمسوه: ههههههههه .. متى استوى الضحك حرام!!
العنود: انتي ما منج فايده .. روحي السندويجات خلصن .. روحي هاتيهن
راحت شمسوه تيب السندويجات وردت صوبي .. شلينا الصياني ورحنا صوب الطاوله .. حمدوه وميثوه توهن واصلات ومنى وموزوه يترينا ..
العنود: بروح آخذ بيبسي من الثلاجات .. منو منكن تبغي بيبسي
شمسوه: بسسسسسج من البيبسي .. بطنج دود ..
حمدوه: أنتي ما بتودرينه الا إذا خبرت خالي عليج ..
شمسوه: ما بتشربين غيره .. ما سمعتي حارب شو يقولج
ميثوه: شو ؟؟
العنود: ماشي ماشي .. أنا بشرب مب بكيفكن
رحت عنهن .. خذت لي بيبسي من الثلاجات ورديت .. شفت حمدوه ترمس في التيلفون وشمسوه والبنات يسولفن ويتغدن
****
العنود: قومن خلني آكل .. بموت من اليوع
شمسوه: هاتي لج كرسي
العنود: مابييب كرسي .. سولي مكان عدالكن
..
حمدوه كانت تكلم حارب في التيلفون وحارب يسمع صوت العنود
حارب: هذي عنود صح ؟؟
حمدوه: هيه صح
العنود: حمدوه سويلي مكان عدالج
حارب: شو عندها محتشره
حمدوه: تبغيني أسوي لها مكان عدالي .. مب طايعه تسير تيب لها كرسي
حارب: انزين لزي عنها شوي
حمدوه: لااااا إله إلا الله
يلست العنود بين حمدوه وشمسوه.. لفت عنودي على شمسوه ..
العنود: منو ترمس ؟
شمسوه: حارب
ابتسمت العنود ابتسامه خفيفه بينت عليها
شمسوه( بخبث): شو ياج؟!..
العنود: ماشي
..
حارب: وين عنكن هيه من الصبح ..
حمدوه: توها يايه سايره تاخذ حبيب القلب الأسود
حارب: بيبسي؟
حمدوه: شي غيره
حارب: خذي البيبسي عنها وروحي خذي لها عصير برتقال فرش
حمدوه: ما أروم مافيني حيل
حارب: حمدوه قومي أقولج
حمدوه: غالي بخمس دراهم العصير
حارب: يالزط .. قومي بسرعه
****
يلست أتغدا ويا البنات .. مستانسه اني تميت في الجامعه اليوم .. قامت عنا حمدوه ومن سمعت انها تكلم حارب حسيت بشعور غريب وهالشي اللي خلاني أبتسم لا إرادي بس الساحره شمسوه انتبهت لي ... ردت حمدوه ويلست عدالي .. شلت البيبسي وعطته العامله اللي تنظف .. وأنا وشمسوه مبهتات ومستغربات من حركتها
حمدوه: هاه اندوج شربي هالعصير
العنود: نعم .. نعم
حمدوه: بس فكيني من الصدعه خليني أتغدا على راحتي
شليت صحنها من جدامها
العنود: ما بتتغدين .. فهميني أول ليش عطيتيها البيبسي
حمدوه: أول شربي العصير وتغدي بعدين بخبرج
العنود: لا منو قال .. الحين بترمسين ..
جربت مني حمدوه بتكلمني ماشفت الا ويه شمسوه جدامي
العنود: أعوذ بالله .. شوياج
شمسوه: أنا بعد أبغي أعرف
حمدوه: يعني أونج مابتسمعين ويا اذنج هالكبر
ميثوه: حووه شعندكن ..
حمدوه: ماشي ماشي .. كملن غداكن
العنود: قولي
حمدوه: بطرش لج مسج على تيلفونج
يلست حمدوه تعابل في تيلفونها وتكتب المسج وأنا أتريا المسج يوصلني .. أول ما وصلني المسج عطيت حمدوه صحنها وفتحت المسج .. وشمسوه عقت بعمرها على ريولي تقرا المسج
"" والله أنا مايخصني حارب قالي شلي عنها البيبسي واشتريلها عصير برتقال فرش ..يعلج بطن بخمس دراهم .. انطعيي.. بس منو قال بسكت اليوم بشتري على حسابج من الكفتريا""
من قريت المسج تميت أتنافظ ..ماعرفت شو حلبي
شمسوه: شو ياج ..حمدوه الحقي خالتج تتنافظ
حمدوه: ههههه هب منها
العنود(بهمس): خليه ينصح عمره قبل
شمسوه: هوه ريال .. انتي بنت
العنود: ماتفرق
العنود: منو قال؟... تفرق وايد
حمدوه: تغدن انتن
خذت العصير وتساندت على ورا وما كملت غدايه .. يلست أشرب العصير ..
موزوه: عنودي ليش ما تتغدين
العنود:مالي خاطر
ميثوه: حمدوه متى بتعرسين؟
حمدوه: بسم الله عليج .. شو هالرمسه
ميثوه: شو بعد .. ريلج ورد من السفر ويشتغل ..
حمدوه: أنا مالي رمسه في هالسوالف
شمسوه: هههههه حشى شقايل احمرت
مثيوه: وانتي شمسوه ..؟؟
شمسوه: شدراني أنا ..
ميثوه: الشيخ علي مستعيل
شمسوه: ما أدري.. بس الشواب مب طايعين
العنود: أكيد بيعرسون جماعي .. واحساسي انه بيكون في الصيف
موزوه: ما أتخيل تكون شمسوه وحمدوه على كوشه وحده .. الله حلو شكلهن
العنود: هههههه ما أتخيلكن
حمدوه: انشالله ياربي تكونين ويانا يا عنود
العنود: هب على كيفج .. أنا بعدني
حمدوه: لا منو قال بعدج ..
العنود: أنا أقولج
شمسوه: بنشوف ..
ميثوه: بلاكن .. تقول لاقيات لها معرس
شمسوه: ما بعرس الا وهيه معرسه ويايه
حمدوه: بتيوزج ناصر
العنود: يعله يفضبكن ..
ميثوه: ههههه مالقيتي غير ناصر
العنود: مالت عليكن ..صدق ماعندكن سالفه..غيرن السالفه
يلسنا في الجامعه .. لين عقب صلاة العصر .. صلينا وطلعنا .. رديت البيت .. شفت سياره غريبه جدام الباب.. دخلت البيت لقيت آمنه وعموه يالسات في الصاله
العنود: السلام عليكم
أم حمد: وعليكم السلام
آمنه: ظويتي ..؟

ريماني غرااام 10-11-2008 09:51 PM

الــــــــــــجــزء الــســــــادس والعــشـــريــــــــــن

دخلت البيت لقيت آمنه وعموه يالسات في الصاله
العنود: السلام عليكم
أم حمد: وعليكم السلام
آمنه: ظويتي ..
استغربت من لهجتها في الكلام .. بس يبين على ويها الضيج والقهر
العنود: شو بلاكم ؟
آمنه: شو بلانا بعد .. من ييتي وانتي مسببه المشاكل
أم حمد: يا آمنه البنت مالها شور في هالسوالف
العنود: عموه شو صاير؟
آمنه: روحي الميلس بتعرفين شو صاير
وطيت شنطتي وكتبي في الصاله .. وطلعت من الصاله رحت الميلس أبغي أشوف شو السالفه .. أول ما وصلت عند الباب حسيت دقات قلبي وصلت عند حجلي ..من سمعت أصوات حمد وعمي محمد عاليه .. فتحت الباب بسرعه ودخلت
حمد:العنود!!
العنود: شوفيكم
حمد: العنود طلعي وخلينا اروحنا
محمد: العنود روحي جهزي عمرج .. بشلج ويايه
العنود: ليش ؟
محمد: لا اطولين في الرمسه يالله سوي اللي قلت لج عليه
حمد: العنود روحي حجرتج ولا تطلعين منها
محمد: حمد أنا بشل العنود ولا عليه من رمستك
العنود(تهز راسها بالنفي): لا أنا بيتم هنيه
محمد: هي بشاورج ثرني .. يالله أشوف
حمد: عمي حط الرحمن بين عيونك .. العنود مابتظهر من هالبيت دامني حي
جرب مني عمي وسحبني من ايدي .. حاولت اير ايدي منه بس قبضته قويه ..
محمد: هب لازم تلفين أغراضج ..
العنود: ما اريد أروح وياك .. هدني
فجيت ايدي منه عقب موت ومن عقبها ما حسيت الا بكف قوي على ويهي ما قدرت أتوازن منه
محمد: بعده ما يا الزمن اللي بناتنا بيخالفن شورنا فيه
قبضني من شعري وسحبني صوب الباب وحمد قبض عمي من ايده
حمد: عمي أنا حشمتك وايد .. بس لأنك في بيتي
محمد: والله وعرفت تربي يا سيف جان عيالك يوقفون في ويهي على آخر العمر
حمد: أبويه ربى ريال .. وأنا مابخيب ظنه فيني وأفرط في اختي
كل هالكلام بينهم وعمي بعده قابظني من شعري ويسحبني .. سحبني وطلعني برا الميلس .. ووقفنا في نص الحوش
وقف حمد جدام عمي بقوه واصرار ..
حمد: والله والله وربي في سماه .. ما تطلع العنود من البيت وياك
محمد: هذا جان شاورتك
حمد: عمي لا تخليني أطلب لك الشرطه .. وخلنا عن هالفضايح
محمد: سو اللي تقدر عليه .. أنا العنود بشلها وما بشاورك
في هالوقت وعمي يكلم حمد كان يمط شعري بكل قوته وأنا خلاااص مب قادره حتى اني أتكلم .. ما قدرت الا اني أنزل دموعي .. هذي أنا في المواقف الصعبه ما أقدر أتصرف.. بس منو قال دزيت ايد عمي عني وفجيت شعري من ايد وأخرت على ورا .. رديت شعري عن ويهي
شفت عمي ياي صوبي بس حمد قبظه من ايده وما خلاه يجرب صوبي ..
حمد: العنود ردي داخل ولا تطلعين
ربعت عنه .. بس ما دخلت داخل .. رحت بيت أم عبدالله .. ربعت صوب بيت سلامه .. فتحت الباب ما كنت أشوف شي من دموعي اللي مغرقه عيوني ..
شمسوه: عنودي .. شو فيج؟؟
العنود: سالم وين ؟
شفت سالم ياي صوبي مسكني من جتوفي ويعدل شيلتي .. حطها على راسي
بو سالم: العنود بنتي شو ياج .. ليش تصيحين؟؟!
سلامه: عنود شو صاير رمسي؟!
العنود: سالم.. سالم.. د .. دخيلك طلعني من هنيه .. ودني بيت يدوه
سالم: عنودي عيوني .. رمسي شو فيج ..
العنود: سالم دخيلك .. ماأبغي أروح وياه طلعني
بو سالم: منو هوه ماتبين تروحين وياه؟؟
ماقدرت أتكلم خلاص عبراتي زادت ودموعي صارت سيل على خدي .. ماحسيت الا بسالم يلوي عليه .. يحسسني بالأمان
سالم: بسم الله عليج .. ماعليج لا تخافين محد بيجرب صوبج دامني حي
شمسوه: عنودي شو فيج؟؟
سالم: خلاص سكتوا عنها
وقفت على هالحال ما تحركت .. كل اللي أسويه ان دموعي تنزل .. ..
سالم( بصوت هادي): عنودي قومي بنطلع
بعدت عنه شوي وطالعت في ويهه .. طالعته بنظره كنت أترجاه فيها
العنود: بتوديني بيت يدوه؟
سالم: تعالي نطلع انتي
طلعنا من البيت .. وطلع بو سالم ويانا .. سمعت صوت حمد وعمي محمد كانت أصواتهم وايد عاليه وشالين البقعه ..
بو سالم: عنود بنتي منو عندكم
العنود(منزله راسها): عمي محمد
راح بو سالم صوب بيتنا وشفت علي يربع رايح وياه .. شكله سمع الأصوات وراح يعرف شو صار .. لفيت على سالم
سالم: يالله تعالي
رحت وراه ركبت السياره وطلعنا من البيت .. ما تكلم ولا تكلمت .. كل اللي ينسمع في السياره صوت عبرتي بين دقيقه والثانيه وصوت أنفاس سالم .. تم سالم يدور بالسياره .. رحنا المبزره فتحت الدريشه وأنا لافه بويهي صوبها .. كملنا ساعه ونص على هالحال ..
العنود: آآآآآآآآهههههههه
سالم: أنا لين الحين تراني ما عرفت شو صاير
من سمعت رمسته مر جدامي شريط اللي صار كله .. ورديت أصيح مره ثانيه
سالم: عنود أنا أباج ترمسين ما أباج تصيحين
رفعت ريولي على السيت وحطيت راسي عليها .. وايدي على ويهي ... ابتديت أصيح مثل اليهال احتظنت عمري وياهمومي .. ليش كل هذا يصير لي أنا بالذات .. من طلعنا من البيت وسالم ما وقف وأنا ما وقفت من الصياح .. أذن المغرب ولا حسيت فيه الا عقب ما قالي سالم .. كنت منزله راسي وعلى حالي ما تحركت .. بس كنت أحس ان كل ما يمر الوقت اني أرتفع ويزيد الضعط عليه .. رفعت راسي .. كان سالم يسير على جبل حفيت .. لفيت صوبه .. طالعني وابتسم ابتسامته الحنونه ... ما أدري شو اللي خلاني أرتاح من هالشي .. وصلنا القمه .. وقف سالم على طرف لفيت صوبه .. هزلي راسه
سالم: نزلي
عدلت شيلتي ونزلت .. تمشيت شوي لين وصلت السياج المحطوط على الأطراف كنت أشوف المنظر .. هالمنظر يخليك تشوف هالدنيا .. كل بيت في هالمنطقه له مشاكله وبلاويه .. آآآآآآآآه .. الله يعينا .. لفيت أدور سالم شفته بعده يالس في السياره .. رديت صوب الكرسي ويلست .. أفكر لو كان أبويه عايش مستحيل عمي يقدر يسوي اللي سواه .. لو كانت أمي عايشه ما كنت بتبهدل بهالشكل .. رفعت ريولي على الكرسي .. وقعدت أطالع من فوق جبل حفيت .. سبحان الله هالمنظر يعطي الراحه لكل انسان مهما كانت همومه كبيره .. حسيت بايد سالم على جتفي .. رفعت راسي .. وابتسمت له عشان أريحه وأبين له اني هديت .. قعد عدالي .. وتمينا فتره ساكتين كسرت هالصمت اللي بينا
العنود: اتصلت البيت؟
سالم: هيه شدراج
العنود: شفتك ترمس في التيلفون
سالم: شو النفسيه الحين
العنود: آآآآآآهههه
سالم: شو أفهم من هالتنهيده
العنود: منو رمست؟
سالم: :خالي حمد
العنود: وشو قالك
سالم: تبين تعرفين شو قالي
العنود: هيه
سالم: السالفه وصلت للشرطه
لفيت لسالم وأنا منصدمه
العنود: الشرطه!!؟
سالم: هيه .. عمي محمد سار يبلغ الشرطه على خالي حمد
العنود: وبعدين؟
سالم: شو وبعدين ..
العنود: يا ويلي .... من الله آمنه كلتني يوم صارت السالفه .. بعد توصل للشرطه
سالم: ماعليج من حد انتي
العنود: وشو صار؟
سالم: وصيج في المحكمه خالي حمد .. يعني الشكوى ما تفيد
العنود: وبعدين
سالم: عمي محمد وقع تعهد في الشرطه انه ما يجرب صوبج .. وبس خلاص
العنود: وحمد
سالم: شو بلاه
العنود: ما أدري
سالم: شو ما تدرين
العنود: تحمل مسؤولية بنت مب بنته
سالم: هالبنت تستوي اخته .. من لحمه ودمه
نزلت راسي وأنا أفكر ..
سالم: بتمين تفكرين وايد
العنود: ليش كل هذا يصير لي أنا بالذات
سالم: استغفري ربج .. هذا حكم الله ولا اعتراض على حكمه
العنود: استغفر الله العظيم
سالم: ما تبين تردين ؟؟
العنود: بصراحه.. لاء
سالم: ماقلتي من قبل .. جان يبنا لحافات عشان نبات هنيه
العنود: ههه تنكت حظرتك
سالم: أنا يوعان .. ما يعتي
العنود: لا تغديت في الجامعه
سالم: والله جان يسدج الغدا ... أنا ما يسدني ولد اختج ديناصور
العنود: الله يعين حمدوه عليك
سالم: ودها بنت اختج تظوي واحد شراتي
العنود: شي الواثقين
سالم: يحقلي .. مب العنود خالتي
العنود: في هذي صدقت
ظربني ظربه خفيفه على ريولي ..
سالم: يالخقاقه
العنود: هههه يحقلي
سالم: هيه ... هذي العنود اللي أعرفها دوم تضحك .. ما أبغي أشوف دموعج مره ثانيه
العنود: هب كل من يضحك فرحان وخاطره مرتاح
سالم: وانتي هب مرتاحه الحين
العنود: مستحيل أكون مرتاحه إذا كنت أحس اني عايشه عاله على غيري
سالم: عن هالرمسه المخبقه .. شو عاله على غيرج ..
العنود: ..........
سالم: العنود بنت سيف ما تعيش عاله .. خالة سالم الكل يتمنها
العنود: وليش يتمنها؟؟
سالم: عندها ولد اخت ماشي أحسن عنه
العنود: ماجذبت يوم قلت لك خقاق
سالم: لا تحاولين تنسيني السالفه ..
العنود: أي سالفه؟؟
سالم: الأكل .. أنا يوعااان
العنود: خلاص .. قوم نرد
ركبنا السياره وأول ما ركبنا سالم شغل الليت ولف صوبي لاحظت انه يطالعني باستغراب
العنود: شو فيك؟؟
جرب ايده من ويهي وحطها على خدي حسيت بألم فيه
العنود: آآي
سالم: شو هذا
العنود: ما ادري
لفيت صوب المرايه اللي جدامي وطالعت ويهي .. تذكرت الظربه اللي حصلتها من عمي .. نزلت راسي وسكرت الباب
سالم: شو هذا
العنود: ماشي .. يالله خلنا نروح
سالم: ظربج؟؟
هزيت راسي
سالم: الله ..
العنو( تقاطعه): لا تدعي
تحرك سالم ونزلنا وعقب دقايق ارتبش في السياره
العنود: سالم عن الخبال .. اصطلب نحن ننزل من يبل الحين
سالم: مابعقل لين تضحكين
العنود: الحمدالله والشكر على شو أضحك .. مينونه
سالم: كيفج ..
نزلنا وطلعنا من المبزره .. اتصل سالم حق الخروف الذهبي وطلب العشى .. خطفنا عليه وردينا البيت .. دخلنا بيت أم عبدالله نزلنا من السياره
العنود: سالم
سالم: عونج
العنود: عانك الله .. أريدك توصلني البيت
سالم: تعالي تعشي قبل
هزيت راسي بالنفي
العنود: ما أريد ..
سالم: هب على كيفج
رن تيلفون سالم ورد عليه ..
سالم: ألو
حمد: حييه
سالم: مرحبا الساع
حمد: وين ؟؟
سالم: تونا واصلين البيت
حمد: خلاص.. أنا ياي صوبكم
سالم: نترياك
سكر سالم التيلفون ولف صوبي ..
سالم: الحين خالي حمد بيي .. تعالي تعشي وعقب بتروحين وياه ..
دخلنا بيت أم عبدالله .. كانوا كلهم موجودين ويالسين مخلصين من العشى
سالم:السلام عليكم
الجميع: وعليكم السلام
سالم: تعشيتوا؟
سلامه: هيه تعشينا
سالم: أفا.. عيل هالعشى راح خساره
شمسوه: ماعليك أخويه نحن ما بنقصر
طول الوقت وأنا منزله راسي ما رفعته .. ما أبغي أشوف نظرة الرحمه في عيونهم و ما أريدهم يشوفون الظربه على ويهي
شيخه: تعالي العنيدي .. تعالي يلسي هنيه عدالي
رحت صوب شيخه ويلست عدالها و ما رفعت عيني .. ألعب بصبوعي ..
حمد( يدخل): السلام عليكم
رفعت راسي أشوفه .. جرب مني وقعد عدالي .. حط ايده ورايه
حمد: وين رحتي .. خليتني أحاتيج
سالم: أفا يا بوخليفه .. ما تأمن فيها عندي
حمد: لا طبعاً انت واحد مينون
سالم: أفااااا .. طحت من عيني بعد ما كنت عالي
حمد: عادي بتعلق في لحيتك
سالم: اسألها ما ارتاحت من الطلعه؟؟ .. اسألها
حمد: هاه .. شو رايج عنودي
العنود: ماقصر بوغنيم فديت روحه
سالم: بعدي .. بنت سيف .. تعالي تعالي خلينا نتعشى
حمد: يالله قومي تعشي
العنود: ما أريد
حمد: هب بكيفج .. يالله أشوف
سالم: تعالي .. دافع ثلاثميه حق هالعشى .. طلعوا متعشين وانتي ما تبين عشى .. بيسير خساره
حارب: يالزطي .. وايد عليك
سالم: هيه .. انت ما دفعت شي .. أنا حليلي اللي تعبان في فلوسه .. من الله المعاش ما يسدني
كلنا لفينا على حمد أخويه .. شفنا في عينه نظرة الاستنكار .. وقف وراح صوب سالم حط ايده على رقبته
حمد: شووو!! .. انت راتبك أعلى راتب في الشركه كلها .. تقول مايسدك
سالم: بس أنا خريج أمريكا
حمد: والعافيه
سالم: لالالا ما يصيرلازم تزيد معاشي خمسة ألاف .. باجر ورايه عرس ومصاريف
حمد: بتبطي الساع .. ولا نص
سالم: قوم قوم انت الحين خلنا نتعشى .. تعالي عنود منصور بيقضي على الأكل ونحن بعدنا ما ذقنا شي
منصور: برايكم التهو في ظرابتكم .. وخلوني أنا آكل
سحبني حمد ويلسني تحت
حمد: يالله كلي وخلينا نروح .. هذا محد ييلس عنده
شمسوه: أنا بعد يوعانه
يلسن شمسوه وحمدوه يتعشون ويانا..
سالم: حياكم
حارب: من متى أترياك تعزم علينا
سالم: ما أحيدك
حارب: لا ما عليك .. عمك محترم
سالم: لا تقول عمك .. تقهرني يا أخي ..
حارب: هههههه عمك غصب عليك
شمسوه: تعال جانك يوعان .. منصور وسالم مستوحشين
قعد حارب على العشى .. بس اللي لاحظته انه ما ياكل رفعت راسي ببطئ بشوفه .. طاحت عيني في عينه .. على طول لفيت بويهي عنه وقمت
شمسوه: تعالي وين تبين
العنود: بسني الحمدالله شبعت
سالم: وايد عليج
رحت المطبخ التحظيري أغسل ايدي .. دخلوا حارب شمسوه ورايه
شمسوه:حشى ما تخلي الواحد يتهنى بعشاه
حارب: بطن انشالله حد يتعشى مرتين ..
شمسوه: هيه .. أنا
غسلت ايدي .. ووقفت أنشفها بالكلينكس ..
شمسوه: وين رحتي ويا سالم؟؟
العنود: رحنا المبزره ويبل حفيت
شمسوه: مالت علينا .. ناس من متى واعدينا بالمبزره .. ماشفنا شي
حارب: منو هالناس ؟
شمسوه: واحد أهبل
حارب: أول مره أدري ان علي أهبل
شمسوه: لا مب علي .. انت
حارب: هههه .. يالله شي اللي ما يرضون
طلع حارب ثلاث غراش بيبسي من الثلاجه .. فتح وحده وحطها على الطاوله جدامي .. والثانيه عطاها شمسوه وشرب هوه وحده .. رفعت راسي شفته يبتسم وطلع من المطبخ
شمسوه: شو تتريين شربيها
شليت الغرشه وطلعنا من المطبخ .. دخلنا الصاله
حمد: يالله العنيدي
العنود: شوو؟
حمد: ما تبين تردين البيت
بصراحه لاء .. ما أريد أسمع كلام يسد لي نفسي من آمنه .. أدري انها بتعق عليه رمسات مثل السم .. نزلت راسي وما رديت عليه
حصوه: أنا بروح وياج عنودي .. السهره عندج اليوم
حمدوه: هيه صح .. يالله شميس
حمد: منو عزمكن .. أنا زقرت عنودي انتن وين تبن مرتزات
شمسوه: بنسير ويا خالتنا .. عندك مانع أخ حمد
حمد: لا أفا عليج .. أنا لو كان عندي مانع الحين ما بيسر أفج حلجي بكلمه من يريتي لسانج
شمسوه: هيه جذي أباك ..
طلعت ويا حمد والبنات ورحنا البيت .. دخل حمد الصاله وأنا رحت حجرتي ويا البنات .. ما بغيت أطلع منها ..
العنود: أنابدخل أتسبح .. تريني
حمدوه: أوكي .. بس لا تطولين
شمسوه: أنا بشوف المنتدى لين تخلصين ..
دخلت الحمام أتسبح ..وما طولت .. عقب ما خلصت جمعت صلاة المغرب والعشى ..
العنود: شميس شو تسوين ؟
شمسوه: تعالي حد ظافج على المسن وأنا سويت له قبول ..
العنود: منو؟؟
شمسوه: ما أدري ..
العنود: شو الايميل؟..
شمسوه: بدوي 80
العنود:يعلني بلاج .. تشوفينه ايميل ريال .. سوي له بلوك
شمسوه: وانتي شعليج خليه
العنود: لا شو خليه .. سوي له بلوك يالله
حمدوه: تعالن بنتابع هالفلم .. شفتيه عنودي
العنود: لا أمس يايبتنه من عند ساروه
حصوه: تعالن قبل بنروح المطبخ بنييب ملح .. بحطه على خدج
العنود: ليش؟
حصوه: عشان يخف هالوريم اللي فيه ..
رحنا المطبخ وحطت حصوه ملح في قطعه صغيره وربطتها ويابت كوب ماي حار من الثلاجه .. ردينا الحجره كانت شمسوه مشغله الفلم وانسدحت على ريول حصوه وتحط صرة الملح على خدي عقب ما تغطها في الماي الحار.. ونحن نتابع الفلم .. خلص الفلم الساعه وحده ..
حمدوه: يالله .. قومن خلنا نروح .. فيني رقاد
شمسوه: أنا ببات عند عنودي
حمدوه: يالله حصوه .. انتي بتباتين ويايه بيت يدوه اليوم
وصلنا حمدوه وحصوه لين الباب وعقب ردينا داخل الحجره ..
العنود: فيج رقاد؟
شمسوه: لاء .. وانتي
العنود: خاطري في جاهي حليب
شمسوه: تعالي نروح نسوي
رحنا المطبخ سوينا الجاهي وردينا الحجره .. يلست شمسوه على النت ..
العنود: منو تشوفين على المسن ؟؟
شمسوه: نوروه خالتج .. بس حاطه مشغول وايميلين ما أعرفهن ..
يلست عدال شمسوه ..
شمسوه: منو هذيلا ..
العنود: ربعي.. أيام المدارس
شمسوه: طالعي طالعي .. بدوي 80 داخل
العنود: انتي ما سويتي له بلوك ؟
شمسوه: لاء
العنود: يعلني بلاج ..
شمسوه: شوفي يرمس .. تعالي بطفر به
العنود: انتي مينونه .. أنا في حياتي ما رمست حد ما أعرفه على المسن
شمسوه: ماعليج بنسوي له بلوك عقب
كان نك بدوي 80 ..
لأنك فايق بحسنك وزينك .. عطالك القلب حبه يافتوني " السلام عليكم"
شعشبونه" وعليكم السلام"
شمسوه: يعلني بلاج ويا هالنك .. دومج خريش ..
غيرت شمسوه النك ..
العنود: على كيفج ؟؟
شمسوه: هيه على كيفي؟؟
العنود: كتبي .. دخيلك تخلي ضايق الصدر في حاله .. تراني على حد البكى لا تبكيني
شمسوه: مب حلو
العنود: شمسوه كتبيه وخلاص
لأنك فايق بحسنك وزينك ..عطالك القلب حبه يافتوني" شحالج الشيخه"
دخيلك تخلي ضايق الصدر في حاله .. تراني على حد البكا لا تبكيني " الحمدالله .. منو ويايه"
لأنك فايق بحسنك وزينك ..عطالك القلب حبه يافتوني" واحد من الناس"
دخيلك تخلي ضايق الصدر في حاله .. تراني على حد البكا لا تبكيني" تستهبل حظرتك .. أدري انك واحد من الناس .. بس ما عرفت منو"
لأنك فايق بحسنك وزينك ..عطالك القلب حبه يافتوني" انتي ما تعرفيني"
دخيلك تخلي ضايق الصدر في حاله .. تراني على حد البكا لا تبكيني" من ايميلك .. انت ريال صح؟؟ "
لأنك فايق بحسنك وزينك ..عطالك القلب حبه يافتوني" يب - فيس يغمز- "
دخيلك تخلي ضايق الصدر في حاله .. تراني على حد البكا لا تبكيني" من وين يبت ايميلي "
لأنك فايق بحسنك وزينك ..عطالك القلب حبه يافتوني" يبته وخلاص"
دخيلك تخلي ضايق الصدر في حاله .. تراني على حد البكا لا تبكيني" انت منو .. إذا ماقلت تراني بسوي لك بلوك"
لأنك فايق بحسنك وزينك ..عطالك القلب حبه يافتوني" بظيفج بايميل ثاني"
دخيلك تخلي ضايق الصدر في حاله .. تراني على حد البكا لا تبكيني " أصلاً أنا ما أضيف ايميل ما أعرفه .. بس ضفتك بالغلط "
لأنك فايق بحسنك وزينك ..عطالك القلب حبه يافتوني" أدري"
دخيلك تخلي ضايق الصدر في حاله .. تراني على حد البكا لا تبكيني" شدراك؟؟! – فيس مستغرب- "
لأنك فايق بحسنك وزينك ..عطالك القلب حبه يافتوني " هذا ثالث ايميل أضيفج فيه .. وكل مره ترفضين .. أصلاً أنا اروحي استغربت يوم شفتج قابله الاضافه"
دخيلك تخلي ضايق الصدر في حاله .. تراني على حد البكا لا تبكيني" وشو تبغي مني؟؟"
لأنك فايق بحسنك وزينك ..عطالك القلب حبه يافتوني" بخبرج بعدين"
دخيلك تخلي ضايق الصدر في حاله .. تراني على حد البكا لا تبكيني" إذا ما قلت انت منو بسوي لك بلوك"
لأنك فايق بحسنك وزينك ..عطالك القلب حبه يافتوني" لا دخيلج .. نحن ما صدقنا على الله تحطين قبول"
دخيلك تخلي ضايق الصدر في حاله .. تراني على حد البكا لا تبكيني" عيل قول انت منو"
لأنك فايق بحسنك وزينك ..عطالك القلب حبه يافتوني" يوم غايته بتعرفين"
دخيلك تخلي ضايق الصدر في حاله .. تراني على حد البكا لا تبكيني" أنا بطلع الحين ..باااااي"
لأنك فايق بحسنك وزينك ..عطالك القلب حبه يافتوني" مع السلامه .. صدقيني استانست لأنج ظفتيني .. تصبحين على خير وأحلام سعيده"
طلعت شمسوه من المسن
العنود: منو هذا ؟؟
شمسوه: شدراني .. أنا اللي المفروض أسألج
العنود: يعلني بلا ويهج يا شميس .. أنا ما ضفت حد ما أعرفه .. كله منج انتي
شمسوه: وأنا شدراني
العنود: باجر بدخل بسوي له بلوك
شمسوه: تعالي نرقد انتي
رقدنا الساعه ثنتين ونص .. وأنا أفكر بكل اللي صار اليوم .. من الغدا في الجامعه .. لين المسن توه ..

الــجــزء الــــســـــابـــع والــعـــشـريـــن

الساعه 12 رن المنبه في تيلفون شمسوه .. قمت ووعيتها
العنود: شميس.. شمسوه
شمسوه: هااه ..
العنود: قومي
شمسوه: انزين
دخلت الحمام وطلعت وشمسوه بعدها راقده .. سمعت دق على الباب .. فتحت الباب شفت حمد يبتسم
حمد: صباح الخير
العنود: ههه تتطنز
حمد: عنبوه رقاد لين الحين
العنود: شو ردك من وقت انت ؟
حمد: اتولهت عليج
العنود: يالله يالمكار.. لا صدق غريبه راد من وقت
حمد: خلصت شغلي ورديت
العنود: زين عيل بتغدا وياك اليوم .. من زمان ما تغدينا رباعه
حمد: منو هذي اللي راقده ..
العنود: شميس
دخل حمد ويلس عدالها..لحقته.. قبظ طرف من شعري ويلس يلعب به على خدها واذنيها
لفت شمسوه الطرف الثاني وتم حمد يلعوزها
شمسوه: عنود يلسي عني مالي بارض عليج
العنود: ههههه
حمد طفربها وهيه عصبت ردت بايديها بقوو وظربت حمد
حمد: والعثره ..
انتبهت شمسوه على صوت حمد ويلست
حمد: هب ايد عليج
شمسوه: خالي اسمحلي تحريتك العنود
حمد: حتى اختي ما أرضى انج تظربينها
العنود: فديييت عمرك يا ربي
شمسوه: شو تبون طفرتوبي خلوني أرقد
حمد: قومي يالله .. خستي رقاد
طلع حمد عنا وشمسوه قامت وصلت وراحت بيتهم .. طلعت عند الغدا .. تغديت وياهم بس ما تكلمت ويا آمنه ولاحظت عليها انها مضايجه وايد بس ما قالت شي ..
عقب الغدا يلسنا نشرب جاهي في الصاله .. جرب حمد ايده من ويهي
حمد: يعورج؟
العنود: لا عادي
حمد: خفت عن أمس ..
العنود: هيه حصيص فديتها حطت لي كمادات
حمد: سمحيلي عنودي
العنود: ليش ؟
حمد: والله متلوم فيج .. وقفت أشوفج وماسويت شي
العنود: أنا ماشفت انك وقفت .. وبعدين لو شو ماصار مستحيل تقدر تظارب عمك .. صح والا لاء

تنهد حمد ولف بويهه صوب التلفزيون ..وأنا كملت كوب الجاهي اللي في ايدي ورحت حجرتي .. فتحت النت والمسن.. طفرانه نوروه من ابتدت تتزهب ما تدخل المسن .. أفف طفرانه دخلت المنتدى ورديت على المواضيع اللي طارحينها وضفت القصيده اللي كتبتها في كتاب المجتمع .. دخل بدوي80 الي كلمته ويا شمسوه أمس .. يعلني بلاج ياشميس .. بليتيني بلوه ..
لأنك فايق بحسنك وزينك ..عطالك القلب حبه يافتوني" صباح الخير"
دخيلك تخلي ضايق الصدر في حاله .. تراني على حد البكا لا تبكيني " نعم"
لأنك فايق بحسنك وزينك ..عطالك القلب حبه يافتوني" السلام عليكم"
دخيلك تخلي ضايق الصدر في حاله .. تراني على حد البكا لا تبكيني" وعليكم السلام..خير"
لأنك فايق بحسنك وزينك ..عطالك القلب حبه يافتوني " ماقلنا شي بغينا نسلم بس"
دخيلك تخلي ضايق الصدر في حاله .. تراني على حد البكا لا تبكيني" أنت شو تبغي مني"
لأنك فايق بحسنك وزينك ..عطالك القلب حبه يافتوني"قلت لج بتعرفين يوم غايته"
دخيلك تخلي ضايق الصدر في حاله .. تراني على حد البكا لا تبكيني" خلاص عيل يوم غايته بشل البلوك عنك"
لأنك فايق بحسنك وزينك ..عطالك القلب حبه يافتوني " لالالا دخيلج"
لأنك فايق بحسنك وزينك ..عطالك القلب حبه يافتوني" لا تسوين بلوك .. صبري برمسج"
لأنك فايق بحسنك وزينك ..عطالك القلب حبه يافتوني" العنود صبري صبري"
من شفته كاتب اسمي بغيت أموووت .. منو هذا وكيف يعرفني .. لاااااااا ياربي بموت
دخيلك تخلي ضايق الصدر في حاله .. تراني على حد البكا لا تبكيني" انت منو .. وكيف تعرفني . ومن وين يبت ايميلي"
لأنك فايق بحسنك وزينك ..عطالك القلب حبه يافتوني" لا تسويلي بلوك وبقولج"
دخيلك تخلي ضايق الصدر في حاله .. تراني على حد البكا لا تبكيني" دخيلك حرام عليك أنا انسانه كافيه خيري شري .. مالي دخل في حد .. شو تبغي مني"
لأنك فايق بحسنك وزينك ..عطالك القلب حبه يافتوني " انتي هدي .. مابسوي بج شي صدقيني"
دخيلك تخلي ضايق الصدر في حاله .. تراني على حد البكا لا تبكيني" أوكي قولي انت منو"
لأنك فايق بحسنك وزينك ..عطالك القلب حبه يافتوني " بقولج بس قوليلي ليش حاطه هالنك"
دخيلك تخلي ضايق الصدر في حاله .. تراني على حد البكا لا تبكيني" أعتقد ان هذي خصوصيات وبعدين دامك تشوف النك ليش ما تخليني"
لأنك فايق بحسنك وزينك ..عطالك القلب حبه يافتوني " مب هاين عليه أشوفج مضايجه وأخليج"
دخيلك تخلي ضايق الصدر في حاله .. تراني على حد البكا لا تبكيني" وانت شدراك اني مضايجه؟؟"
لأنك فايق بحسنك وزينك ..عطالك القلب حبه يافتوني" أنا أعرف كل شي عنج .. وبعدين النك اللي حاطتنه يدل على انج مضايجه"
دخيلك تخلي ضايق الصدر في حاله .. تراني على حد البكا لا تبكيني" وانت من وين تعرف عني كل شي"
لأنك فايق بحسنك وزينك ..عطالك القلب حبه يافتوني" أعرف وخلاص"
دخيلك تخلي ضايق الصدر في حاله .. تراني على حد البكا لا تبكيني" انت الظاهر ما ينفع وياك ... مع السلامه"
لأنك فايق بحسنك وزينك ..عطالك القلب حبه يافتوني " لالاالالا.... خلاص بقولج .. بس لا تسويني بلوك ..يابوج ذليتينا"
دخيلك تخلي ضايق الصدر في حاله .. تراني على حد البكا لا تبكيني" شوف آخر مره أسألك انت منو.. إذا ما قلت بسوي لك بلوك .."
لأنك فايق بحسنك وزينك ..عطالك القلب حبه يافتوني" أوكي بقول بس على شرط"
دخيلك تخلي ضايق الصدر في حاله .. تراني على حد البكا لا تبكيني" شو شرطك؟؟"
لأنك فايق بحسنك وزينك ..عطالك القلب حبه يافتوني" ما تسويلي بلوك عقب ما تعرفين"
دخيلك تخلي ضايق الصدر في حاله .. تراني على حد البكا لا تبكيني" أوكي .. موافقه"
لأنك فايق بحسنك وزينك ..عطالك القلب حبه يافتوني " انتي تعرفيني"
دخيلك تخلي ضايق الصدر في حاله .. تراني على حد البكا لا تبكيني" أعرفك!!"
لأنك فايق بحسنك وزينك ..عطالك القلب حبه يافتوني" هيه يعني ما تعرفيني بمعنى الكلمه .. بس لو خبرتج أنا منو بتعرفيني .. شفتج وشفتيني"
دخيلك تخلي ضايق الصدر في حاله .. تراني على حد البكا لا تبكيني" ما أدري.. ما عرفتك"
لأنك فايق بحسنك وزينك ..عطالك القلب حبه يافتوني"تشوفين النك اللي حاطنه"
دخيلك تخلي ضايق الصدر في حاله .. تراني على حد البكا لا تبكيني" شو فيه؟؟"
لأنك فايق بحسنك وزينك ..عطالك القلب حبه يافتوني" اهداء حقج"
دخيلك تخلي ضايق الصدر في حاله .. تراني على حد البكا لا تبكيني" لا تغير الموضوع وأنا ما أبغي اهداءات منك .. انت منو؟؟ "
لأنك فايق بحسنك وزينك ..عطالك القلب حبه يافتوني" أنا بطي"
دخيلك تخلي ضايق الصدر في حاله .. تراني على حد البكا لا تبكيني" منو بطي؟؟؟ "
لأنك فايق بحسنك وزينك ..عطالك القلب حبه يافتوني" بطي بن سهيل ال.....عم لطوف"

انصدمت .. هذا شو يقول .. شو يبغي .. أحس الدنيا تدور فيني ما أعرف بشو أفكر .. مديت ايدي للتيلفون واتصلت حق شميس ..
شمسوه: ألو
العنود: شمسوه .. تعالي بسرعه
شمسوه: ليش شو صار؟؟
العنود: انتي تعالي يالله
شمسوه: أوكي يالله باي
سكرت عنها ويلست على الشبريه أترياها توصل .. عقب خمس دقايق دخلن حمدوه وشمسوه الحجره
شمسوه: عنودي شو فيج
حمدوه: بسم الله تقول حد مزيغنها .. شو ياج
العنود:البدوي..
شمسوه: منو البدوي
حمدوه: شو ياج خرفتي
سحبتهن لين عند الكمبيوتر وراويتهن المحادثه كلها .. عقب ما خلصن لفن صوبي منصدمات ..
حمدوه: هذا تخبل .. ين؟؟
شمسوه: من وين ياب ايميلج
العنود: ما أدري
حمدوه:مايبالها ذكاء .. محد غير لطوف
شمسوه: متى شافج ؟؟
العنود: يوم كانن عندنا دخلت الصاله وكان يالس وياهن ..
شمسوه: وانشالله دخلتي الصاله وانتي بهالحال
العنود: لاء كنت لابسه شيله .. كنت رايحه بيت خالي مانع يوم العزيمه
حمدوه: الله الله .. كاشخه الشيخه عنود
شمسوه: ما ينلام الريال
العنود: الحين شو أسوي ؟؟ خبرني ...
شمسوه: شو تسوين بعد .. سوي له بلوك
على طول ربعت للكمبيوتر سويت له بلوك حسيت براحه جزئيه .. تمينا في سكوت عقب شليت تيلفوني واتصلت حق لطوف على تيلفون البيت .. ردت عليه
لطيفه: ألو
العنود: ألو السلام عليكم
لطيفه: وعليكم السلام هلا والله بالغلا
العنود: شحالج لطفين
لطوف: الحمدالله يسرج الحال .. انتي شحالج
العنود: بخير ونعمه
لطوف: غريبه متصله هالوقت .. العاده عقب المغرب
العنود: لطوف بسألج ..
لطوف: شو؟؟
العنود: ليش عطيتي عمج ايميلي ؟؟
لطوف: أنا !!
العنود: أمس عمج بطي ظافني على ايميله ورمسته على المسن .. هو حاول ثلاث مرات يضيفني بس أنا أعطيه رفض.. بس شمسوه أمس حطت له قبول وكلمني
لطوف: عنودي والله أنا ماعطيته
العنود: عيل من وين ياب ايميلي .. ما أتوقع ان ساروه تعرف ايميلي
لطوف: عنودي صدقيني ما عطيته .. والله ما أقص عليج .. والله ما عطيته الايميل
العنود: يعني من وين بييبه
لطوف: عنودي بكلمج عقب ربع ساعه .. أوكي
العنود: أوكي
سكرت عن لطوف وأنا أطبخ من داخل .. أحس اني بنفجر ..
شمسوه: شو قالت لج
العنود: قالت لي انها ما عطته
حمدوه: انزين يمكن حد بيسوي فيج مقلب
شمسوه: شو مقلب انتي بعد .. منو المتفيجه هذي وبعدين ليش اختارت هالشخص بالذات .. وشدراها انها شافته
العنود: أنا بسكر هالايميل وبفتح غيره
شمسوه: مايرزا عليج .. خليه يولي سويتي له بلوك شو بعد
اتصلت لطوف وعلى طول رديت عليها
العنود: هلا لطفين
لطوف: هلا عنودي..
العنود: هاه .. شو سويتي
لطوف: رمست عمي
العنود: وشو قالج؟؟
لطوف: سمحيلي عنودي بس عمي خذ الايميل وأنا ما أدري .. خذه يوم كنت أكلمج يوم الجمعه
العنود: وشو يبغي؟
لطوف: ما أدري به
العنود: سمعي لطفين أنا مابقولج شي انتي مالج ذنب .. بس قولي حق عمج مب العنود بنت سيف بترمس ريال غريب على المسن ..وهالحركه اللي سواها كلها غلط في غلط..
لطوف: سمحيلي عنودي والله أنا ما أدري به .. انتي سويله بلوك وأنا بتفاهم وياه
العنود: أنا سويت له بلوك وخلاص
لطوف: خلاص أنا بتفاهم وياه انتي ما عليج ..
سكرت عن لطوف وانا مرتاحه .. أهم شي اني خلصت السالفه .. ماشي شغله أرمس واحد ما أعرفه على المسن ..
حمدوه: ناس فاضيه
شمسوه: خلاص لا تطرن السالفه .. وانتي عنودي قولي حق لطوف ما تخبر حد
العنود: انتي مسودة الويه ..ان دريت انج متعبله في المسن بإيميلي بتنظربين
شمسوه: ههه انشالله
العنود: تضحك بعد .. ضحكتي بلا ضروس
حمدوه: انشالله
العنود: ضحكة عنز على باب مقصب
حمدوه: آآآمين
شمسوه: سممم انشالله .. مواحدات الدعاء عليه ..
**** عقب شهر من الأحداث السابقه****

أسوم : عاااااشت الغزال ...
منى: ماشالله ماشالله .. شو هذا العنيدي
العنود: شو رايكم
موزه: يالله لو يشوفونج عرب .. بيموتون
منى: منو؟؟
موزه: ناس
أسوم: سكتي الله يخليج .. عادي ترد البيت الحين
العنود: يااااااااالله فقدتكن ...خلنا نسير عند نوروه أبرك لنا
رحنا الحجره عند نوروه كانت ويا المصوره تصورها
العنود: شخبارها عروستنا
نوروه: وينكن عني من الصبح
منى: أحمد تأخر علينا
العنود: أنا توني طلعت من الصالون وييت صوبج
نوروه: ماشالله أسوم .. وين غيث عنج .. أسميه بيتخبل
موزه: انتي اللي طالعه قمر اليوم
منى: أنا بطلع الحين ..
نوروه: وين بتروحن عني
العنود: أنا بيلس عندج ..
نزلن منى وأسوم وموزه وتميت أنا ويا نوروه .. ونزلت عنها قبل ما تدخل بشوي .. الساعه 10 دخلت نوروه الصاله بطلتها أبهرت الكل .. ماشالله عليها طالعه قمر .. بس بين عليها الارتباك .. كنت واقفه بعيد عنها شوي .. أحاول أساعدها في المشي لانها متبهدله من الطرحه وذيل الفستان ..
وصلت نوروه على الكوشه وبدن الحريم وربعها يركبن ويسلمن عليها ..
الساعه عشر ونص دخل عبدالله الصاله .. تموا لين الساعه 11 وربع يتصورون وعقب طلعوا من الصاله والحريم تقريباً كلهن طلعن محد فيها غير الأهل وخواتي شيخه وسلامه .. وعموه أم حمد وعموه أم عبدالله .. رحت ويلست وياهن نتريا الشيخ غرين يشرف ..حظرته لين الحين ما ظوا
أسوم: عنودي تعالي شوي
العنود: شو
أسوم: تعالي برمسج
رحت صوبها مشت وياها لين باب الصاله اللي يطلع صوب الحجر الداخليه
العنود: وين تبين ؟
أسوم: تعالي .. أبغي أرمسج في سالفه
وصلت لين آخر الممر
العنود: بسس ما بتحرك ..رمسي بروح مافيني أأخر خواتي
أحمد: عادي أنا بوصلج
من سمعت صوته لفيت على ورا شفته واقف متساند على الايدار ويلعب بسماعة التيلفون رضفت شيلتي وتغشيت بها وبهالحال متأكده انه مابيشوفني لأن الشيله ماكانت شفافه وايد .. والحمدالله اني كنت لابسه عباه ساتره
العنود:أحمد
أحمد: شو ما عيبج
العنود: أسوم قولي شو تبين خليني أروح
أحمد: ما عندها شي .. أنا قلتلها تروح تزقرج
لفيت على أسوم شفتها منزله راسها .. ماتوقعت هالحركه منج انتي أكثر وحده تعرفين علاقتي بأحمد ..
العنود: خير شو بغيت؟؟
أحمد: ماشالله عليج محلوه بزياده ...غسلتي البنات كلهن اليوم
صدق انه سخيف ..قمت أعدل شيلتي وأعدل غشاتي وأحاول أغطي الفستان بالعباه
أحمد: لا تحاولين.. أنا شفتج وخلاص..شفتج بلا عباه
مشيت عنه كنت بروح
أحمد: حشى مستعيله .. شو عندج ؟؟
العنود: ما أريد أأخر خواتي
أحمد: قلنالج نحن بنوصلج
العنود: لا مشكور..ما أريدك توصلني
أحمد: ليش مش من مستواج؟
أنا إذا وقفت أكثر عادي أنفجر وأطيح .. أو أرتكب جريمه فيه .. مشيت عنه وصلت عداله بتخطاه قبظني من ايدي سحبت ايدي بقو
العنود: وقح
مريوم: انتوا شو تسون هنيه
العنود: كملت ..
مريوم: شو كملت .. ماعيبج أكون واقفه ويايكم .. ما بتاخذين راحتج آنسه عنود
العنود: لا باخذ راحتي بعيد عنكم .. هذوه ولد عمج ..سأليه هوه شو موقفنا هنيه
أحمد: عنودي وقفي برمسج
العنود: مابيني وبينك رمسه يا أحمد خلاص .. انت ما خليت أي حبل ممكن يوصل بينا
مشيت عنهم بأسرع خطوات قدرت عليها .. وأسوم كانت ورايه
أسوم: عنودي .. عنودي
مشيت عنها وما رديت عليها .. الصدى اللي في الممر يبين ان في أكثر من شخص يمشون .. ومافيني أوقف وأشوف أحمد ...خلاص كل مره أحس الكره صوبه يزيد .. دخلت الصاله ورحت صوب خواتي كانن توهن بيطلعن من صالة الاستقبال وطلعت وراهن ..
رديت البيت .. دخلت الصاله لقيت حمد يالس ويا خليفه
حمد: توالناس
العنود: شو نسوي عاد .. هذا عرس
أم حمد: ماشالله عليهم ويا عرسهم
خليفه: بطلي ..عنودي خلينا نشوف الحلاه
العنود: مايحتاي أنا من يومي حلوه ..
حمد: ماشالله عنودي هالاسبوع عرس خالتج والاسبوع الياي عرس حصيص
العنود: شو نسوي عاد
يلست عدال حمد
حمد:ماشالله ماشالله .. صدق غسلتي البنات كلهن
خليفه: هاه ما لقيتلي عروس
أم حمد: قم انته قم ويا رمستك هاي الماصخه
خليفه: أفااااا...ليش عاد ماقلنا شي نحن
العنود: انت لا تفكر بالعروس .. أنا اللي بدلك على زينة البنات
خليفه: منو؟؟
العنود: يوم غايته بقولك
حمد: شو ناويه تخطيبن له أشوفج
العنود: من عقب شورك طبعاً
شمسوه( تدخل): السلام عليكم
الجميع : وعليكم السلام
شمسوه: له له .. عنودي شو هالحلاه كلها
العنود: شو يايبنج هالوقت يالساحره
شمسوه: يايه أشوفج .... قومي انتي لبسي عباتج حارب خاس برا
حمد: والحربي شو يايبنه هالوقت .. ما أحيده
شمسوه: ياي يوصلنا
لبست شيلتي وعباتي ودخلوا حارب وحصوه وحمدوه ..
حارب: السلام عليكم
الجميع: وعليكم السلام
حمد: هاه الحربي ..ما أحيدك تيلس هالوقت
حارب: ياي أوصل البنات وعقب بطلع
خلوف: زين عيل .. بويه وياك
حمد: وين بعد .. انتوا ما تنعطون ويه ومحد يعطيكم اجازه
أم حمد: وانت حارب عندك دوام باجر والا إجازه
حارب: لا عموه ما عندي دوام نسيتي ان باجر الجمعه .. واجازاتي مأجلنهن للصيف
خلوف: زين عيل بسافر وياك
العنود: ابرد محلك ..عندك امتحانات وعقب بييك دوام الكليه
خليفه : لا منو قال .. بسافر وياكم
حارب: مابشلك ...
خليفه: سافر اروحك عيل
حارب: أبركلي من السفر وياك ..
راحوا حمد وعموه يرقدون وحارب وخليفه طلعوا ونحن دخلنا الحجره
حمدوه: أخبارها عروسكم
العنود: الحمدالله
شمسوه: يالله .. ماشي باقي حصيص
حصوه: سكتن عني اروحي حفزانه
حمدوه: ماشالله عليهن .. ربع من نفس التخصص تخرجن مع بعض وعرسن في نفس الاجازه
حصوه: انتن بعد ماشالله ما تتفارقن وبتعرسن رباعه انشالله
العنود: لا تحطيني بينهن ..
حمدوه: ليش مب من مستواج
العنود: عيال عم كل واحد بياخذ اخت الثاني .. أنا شو يخصني بينكم
حصوه: عادي مافيها شي ..جان ياج معرس بيعرسون جماعي ..
شمسوه: ماشفتي أحمدوه اليوم
العنود: شفته .. عساه ...
شمسوه( تقاطعها): لا تدعييييين
العنود: فكيني من هالطاري انتي الحين
العنود: حصيص .. بيسون الخيمه من باجر
حصوه: والله اني حفزانه .. ما أدري ليش من باجر هالترتيبات .. تخليني أخاف أكثر
شمسوه: الله يهنيج ويسعدج
حمدوه: آمين
العنود: ويعينج على بنت أخوه
حصوه: أنا أبغي أعرف ليش ما تدانين وياها
العنود: في البدايه أنا عادي .. بس من كلامها ويايه وطريقة تعاملها كرهتني فيها
شمسوه: بسسس
العنود: هيه بسسس
حمدوه: متأكده
العنود: ليش عندج إضافات آنسه حمده
حمدوه: لا فديتج ماعندي
حصوه: أنا بروح أرقد .. مافيني على السهر..
العنود: يالله يالعروس تخاف على بشرتها
حصوه: أكيد ..شوكاضني أسهر وياكن
شمسوه: يالله نحن بنروح .. وبقولج يوم السبت بنروح دبي .. العيايز تكرمن علينا
العنود: ليش ؟
شمسوه: حصيص بتروح الصالون .. ونحن بنروح نتشرى عقب ما تخلص
حمدوه: وسوي حسابج ..ماشي روحه غيرها
العنود: انشاااالله ..
طلعن عني القوطي وأنا دخلت اتسبح .. عقب ما غسلت شعري ارتحت من الله كارهتنه .. بعدها تترسه اسبريه وموس .. تقطع .. يوم عرس حصيص ما برفعه ولا بخليها تسوي فيه شي .. حشى تقطع ... صح مش عايبني بس بعد ما يهون عليه .. بخلي شموه أم الأفكار تطلع لي طريقه يديده حق شعري ..
........


انا نزلت اكثر عن بارت بس عشان اراضيكم و اسمحولي على التأخير


و السموحه منكم ...

Grshoob Albdoo 10-12-2008 12:00 AM

تسلمين
ونتريــــــــــــا زودمنــــــــــــــج

وسموحهــــــــــــ ـ غ ــــــــــــــــرشوبــــــــ الــــــــــــبدو


الساعة الآن 05:36 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227