منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   இஇ يـــــــــــــــــــــــــــا عذابــــــــــــــــــــــــــــــــــــي இஇ (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=32087)

{,.בرايّـر.,» 07-23-2008 03:29 PM

]سهيل: ساروووه والله ما كنت أقصد وبعدين انتي بروحج رزة.. منو قالج شلي السماعة وارمسي؟
سارة: وأنا شدراني أني بسمع صوت هالخام.. والله لو كنت ترمس وحدة صج كان وايد أرحم
سهيل: خيييييييبة لهالدرجة أنتوا ما اطيقون بعض..
سارة وهي منصدمة..ما أطيقون بعض..يعني حارب يكرهني.. قعدت سارة تفكر في رمسة سهيل ووايد حز في خاطرها.. مع أنها تقول أنها تكرهه.. بس ما تعرف ليش حست بغصة



................................................. .......................................



الكل وافق على الروحة بعد ما خبروهم سهيل وحارب..عن الرحلة
يوم الجمعة وبعد ما خلصوا صلاة الظهر انطلق الجميع للبر..
كانوا مجموعة كبيرة من السيايير..
أول سيارة: سيارة حارب وخالته ظبية والممرضة عسب تساعد ظبية إذا تعبت ولا شي.. وخاصة أنهم رح يقعدون في البر 3 أيام..
السيارة الثانية: سيارة أبو سهيل ومعاه أم سهيل والبشاكير
السيارة الثالثة: سيارة سهيل ومعاه سارة وشمة وشهد
السيارة الرابعة: سيارة ثاني وأمه
السيارة الخامسة: سيارة حامد وأمه وأخته شيماء
السيارة السادسة: سيارة سلطان ربيع حارب وسهيل ومعاه علي وسيف يعني الشباب الباجين
السيارة السابعة: سيارة أحمد وحصة<<<<<<<<<<< خطيبته يا خي كيفه
خخخخخخخخخخخخخ
السيارة الثامنة: سيارة نادر وهزاع ويا خواتهم ميسون وعلياء اللي أصرت سارة أنهم إيون ..
على فكرة هزاع ولد عم نادر
.................................................. ..................
وصل الكل الساعة 5 العصر، بعد ما هلكهم حارب وهم يمشون وراه عسب يحصل مكان بعيد شوي عن الشباب
وأخيرا وصلوا ...ونزل الكل..وراحوا الشباب ينصبون الخيام
طبعا كانوا ثلاث خيام..وحدة للشباب والثانية للحريم والثالثة للبنات..عسب يسهرون


يعني.
في الوقت اللي كان الشباب فيه مشغولين بنصب الخيام تيمعوا البنات عسب يجمعون خشب حق النار..
سارة: ياااااااي الجو عجيييييييب
حصة: هي والله.. بصراحة أنا طايرة من الوناسة
سارة وهي تغمز: لازم حبيبتي..... طول الطريج وأنتي ويا روميو مالج..
البنات: هههههههههههه
علياء: يا حظج حصوه..حصلتي لج واحد.. الدور علينا الحينة
ميسون وهي تضرب علياء على جتفها: والله انج ما تستحين
علياء: شفيها يعني... بعدين هذي سنة الحياة
( المعروف عن علياء أنها دايما تحب تسولف وتستهبل.. لكنها وايد حبوبة وجميلة بعد)
علياء : حصوه..ما عندج حد أدزيه صوبي
حصة: أفا عليج.. خلاص علوي حقج..وتصد صوب سارة: صح أن في واحد غيره بس هذاك محجوز حق بعض الناس
سارة وعرفت منو تقصد: يخسي الا هو... والله لو كان آخر ريال في الدنيا ما خذيته
علياء: نفسي أعرف شي واحد انتي ليش ما تحبينه؟
سارة: وليش أحبه بالأساس..ما يهمني بس جذي
حصة: انزين ما علي ساروه..وتقرب من سارة: دخيلج بس شوفيه... والله أنه عذاب
حارب كان لابس برمودا بيج على بدي سماوي وحاط نظارته الشمسية على راسه..
سارة وهي تصد عسب تشوفه في هاللحظة رفع حارب عينه وطاحت في عيون سارة اللي تيبست من شافته وما قدرت تشل عينها منه...

"شفتـــــك شفتك قلبي رجف صبري ضعف...شفتك يالهفة خاطري لوني تغير وانخطف..الكلمه انطقها وترد..حتى الكلام طعمه اختلف...وانا في صمتي اقول الله يا زين الصدف...حالتي يا حالتي عيت الخطوه تطول..خاطري ولهفتي امروني بالوقوف...حاولت اصبر واداري الشوق تحت رمشي..حاولت اصبر واصد عنك انا وامشي...قضيت الوقت في حيره وصمت"

أما حارب فتضاربت مشاعره في هاللحظة مشاعر حب على احتقار على كره على عطف.. بس قطع تفكيره صوت سهيل..
سهيل: ها..طحنا عليك ..فمنو سرحان؟
حارب وهو مرتبك يتحرى سهيل كان يشوفه: هاا؟ بلاك؟
سهيل: الحين أنا اللي بلاني وألا أنت؟أعترف منو اللي طيحك من الغرشوبات اللي ويانا؟
حارب: اسكت فضحتنا الله يخس ابليسك.. الحين بسمعك نادر ولا هزاع والله لا يشلخونك خخخخخخخخخ


سهيل: هي هي هي.. تنكت حضرتك.. المهم أنا غرشوبي بعيد عن هذيلا... بس حبيت أحذرك لا يكون تحط عينك عليها...
في هاللحظة تطمن حارب أن سهيل أخو سارة بس ما يدري ليش...
حارب: ومنو هذي اللي خشعتك؟
سهيل: آاااااااااااااااااااااااه شيمااا
حارب: هههههههههاااااااااااااااااااااااااي.. أخت حامد؟
سهيل: وطي صوتك الله يخسك .. الحين بسمعك حامد
حارب: هههههههااااااااااااااااي.. والله وطلعت هب سهل يا سهول هههههاااااااااااي
سهيل: طب السالفة طبك الله.. أنا شو اللي خلاني أقولك؟
حارب: انزين ما علي يا سهول جان ما فضحتك
سهيل : حارب جب خلاص عيب عليك
بس حارب ما صدق يمسك شي على سهيل وقعد يضحك عليه وبصوت عالي والكل انتبه لهم.. بس سهيل ما قدر يمسك عمره وفول من حركات حارب وقام يبي يضربه بس حارب كان أسرع منه وركض.. وقام سهيل يركض وراه.. الكل قام يطالعهم وهم ميتين ضحك عليهم
حارب وهو قاعد يراكض ..بس ما حس بعمره وين يسير لأن المكان كان محدود ومن غير لا يحس ركض صوب البنات..
سارة اللي كانت مشغولة بجمع الخشب ويا البنات سمعت سهيل يزقرها..
سهيل وهو يصارخ: سااااااااااااااااااارووووووووووووووووووووووووووووه .. دخيلج امسكيه دخيييييلج
سارة: بلاه سهيل يصارخ وبعدين امسك منو؟
شيما: سارة شوفي هناك.. سهيل شكله يركض ويا حد بس ما عرف منو؟
صدت سارة تشوف ورى مكان ما شيما تأشر عسب تشوف منو يراكض ويا سهيل بس كانت متأخرة لأن حارب صار جريب وايد وما حست بعمرها الا وهي تفر الخشب من ايدها ومسكت حارب من طرف قميصه اللي تعثر وما قدر يكمل ركيض.. وطاح عالأرض
حارب وهو يحاول يلقط أنفاسه ويرفع راسه عسب يشوف منو اللي يوده.. كانت الصدمة واضحة على حارب لما شاف سارة هي اللي مسكته..


عيونك توحي بضعفك .. كلامك .. والحواس الخمس
شفاتك ترتعش .. رمشك ، سكوتــــك أتلف أعصابك


في هالحظة سارة كانت في عالم ثاني.. أول مرة تحس أن حارب جريب منها هالكثر.. كان شعره الطويل مبعثر على ويهه من كثر الركيض كان جذااب بشكل فظيع..
سارة وهي صج مفتشلة وما تعرف ليش سوت جذي وشو اللي خلاها تمسكه..

حارب وهو حاس أنها استحت فقد يضحك عليها: ههههههههههههههههههههههههااااااااااااااااااي يوم انتي هب قد هالحركة ليش تسوينها؟
خلاص عصبت سارة .. كانت بترد بس لما وصل سهيل سكتت وما قدرت ترد..
سهيل وهو يمسك حارب ويطيح عليه: أخيرا مسكتك يالخام
حارب: هههههههااااااااي أصلا انت كنت بتموت ولا تمسكني يالبوتنبة.. بس كل من هذي الرزة ساروووووووووه... غصب ألا تلعب ويانا
سارة: ما شي شغلة العب وياك شو؟ أصلا أنا كنت العب ويا سهول حبيبي
انقهر حارب من سارة لما قالت حبيبي مع أنه شي عادي..
سهيل: أيوااااا سكتوه والله عاشت ساروه .. أصلا أنت محد يجلع عينك غيرها
حارب: سيري سيري يمعي خشب سيري.. والله تخسي هاي تجلع عيني أنا
سهيل: سارة الحقي.. قاعد يغلط ترى؟
سارة: والله أنا هب فايجة أضيع وقتي ويا..... وضحكت باستهزاء خلت حارب يفوووور دمه...هههاااااااااااااي.. وراحت عنهم
سهيل وفي ضحكة بس ميود عمره لأنه كان زايغ من ردة فعل حارب لأنه حس بأنه معصب..
حارب وبصوت عالي: بالطقاااااااااااااق وبعدين لو سمحتي لا ترزين فيسج مرة ثانية سمعتي..وصد صوب سهيل: وأنت قوم من فوقي بعد.. شو تتحرى عمرك؟ مثل الفنطاس غادي
سهيل: هذي عضلات بابا.. شو دراك أنت بالرشاقة..
حارب وهو يوقف وعينه صوب ما روحت سارة : اقول قم بس قم بسك خريط
.................................................. .......................
بعد ما ردت سارة للبنات .. الحين منو يفكها منهن ومن حشرتهن..
حصة: أقوووووووووووووووول
عليا + شيما + ميسون: قوووووووووووووووولي
حصة: في ناس أونهم أونهم ها..قالوا أنهم يكرهونهم وقبل شوي قاعدين يلعبون ويا بعض.. حد يفهمني شو السالفة؟
سارة وهي قافطة ومنزلة راسها..
عليا: اقولج منكر
ميسون: أقولكم كنا قاعدين أنا وسارة نجمع الخشب .. وشوي التفت ما حصلتها وينها يا ربي وينها..الحبيبة ظهرت عند حبيب القلب
الكل: ههههههههههههههههههههه
سارة: إذا ما سكتوا ترى والله ازعل عليكم
شيما: بس حرام عليكم.. ترى ما أرضى حق ساروه
ابتسمت سارة ابتسامة باهته حق شيما عقب نزلت راسها وسارت صوب عرقوب بعيد عنهم شوي..

عنهم شوي..
هني حسن البنات أن سارة فيها شي.. وأنهم مصخوها... بس حصة قالت: عادي شفيكم هذي سارة تعرف أن نحن قاعدين نتمصخر بس .. عادي عادي..take it easy عقب أنا بتفاهم وياها
وردوا وكملوا شغلهم

.................................................



ويا ويلة الي بيقول قصير,<<<خخخخخخخ:20:

المهم

شو تتوقعون يصير بين حارب و سارة؟؟

ومنو هذي غرشوبة سهيل؟؟

وحارب بيحب سارة ولا....؟؟

شو رايكم في البارت؟؟

رحلت عن بلادي 07-23-2008 07:05 PM

شخبااارج سيلانيهـ ؟؟
بصراحه البااارت ماعليه كلااام ..
ولج منييي التوقعاااات ..

شو تتوقعون يصير بين حارب و سارة؟؟

مااااادري ..

ومنو هذي غرشوبة سهيل؟؟

اخت حامد (( شيما ))

وحارب بيحب سارة ولا....؟؟

بيحبهااا ..

شو رايكم في البارت؟؟

الباااااارت طرررررررر

ومتى ى ى البااارت الياااي ؟؟
بليز لااا تتاخريين عليينااا ..
:3:

الظاهري 07-24-2008 11:31 PM

نتريا التكمله

يسلمووووو

مصدر الحب 07-25-2008 02:43 AM

Mirsy .........

{,.בرايّـر.,» 07-25-2008 05:43 PM

تــــسمووووون كلكم على مروركم
ومتابعتكم قصتي
وانشالله البارت الياي بينزل باجر

كونو في انتظاري...:):):)


الساعة الآن 03:04 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227