منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   انا حر ما أنهان و الحر ما يرجع لشخص يهينه .. (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=30414)

jnoon 07-01-2008 09:47 PM

."القصهـ روووووعهـ كمليهـ بسرعهـ بلييز"..

da1a3 07-02-2008 03:58 AM

الغاليه بليييييييييييييز كمليها بسسسسسسررررررررررررررعه الله يخليييييييييييييييييييييييييييييييييييج

miss_pink 07-02-2008 11:15 PM

الله يخليج كمليها بليييز

القصه اتجننن دخيلج كمليها

حنطاويه _ طرر 07-03-2008 01:43 AM

تسلمــوون ع الــمروووور ..


الفصل الخامس عشـر

سامحيني .. لوقسا قلبي عليك ..لو جرحتك ما ملا عيني سواك
عشت كل الحب والآمال فيك ..لو هجرتك متعة الدنيا لقاك


ما سمعت حد رد علي السلام فاستهبلت اطالع طارق و امايه و مطنش عايشه : شو السالفه شو بلاكم ؟

طارق رد ابسرعه : ماشي ماشي .."راح صوب عايشه اييرها من ذراعها " يلا انروح الحجره ..
امايه اعترضت طريجهم : نعم اتروح الحجره و كلامي اتعقه بحر ..

عايشه: عموه الله يهداج

امايه : محرجه : انتي اص ولا كلمه حسج ما ابا اسمعه في هالبيت
حسيت ان عايشه انحرجت يوم طالعتني ..بس شكيت انها تمثل ..عواشي قويه

طارق : امايه مب الحينه "وطالعني "

سبيته من خاطري حركاته تنرفزني وايد ... يستاهل الي اييه ..

امايه معانده : الا الحينه و بها اللحظه و جدام اخوك يشهد ..

طالعني طارق فاستهبلت : شو مستوي ؟؟شو فيكم ...انا مالي شغل ..ترا ..

امايه: هي انت مالك شغل فديتك ..

طارق بعده زاخ ذراع عايشه : امايه الله يخليج ..
امايه واقفه بويهه : ماشي يا انك تطلقها ولا ما تعتب باب حجرتك تنجلع انت و هي برع بيتي ...

حسيت طارق بين ناريين ...و مب عارف شو يسوي .. لمحت شبه ابتسامه مرسومه ع شفايف عايشه ..

اوني حبيت الطف الجو فقلت : الغاليه مب لها الدرجه توصل ..

امايه: الا توصل و نص .. عيل انا هذي تشتمني و تطول لسانها علي ..

طارق حسيت بنبرة صوته غبنه : امااااااااااااايه ..دخيلج ..

صدت عنه امايه و ردت لورا .. خيببببببببببه امايه قويه لها الدرجه ... حسيت ان مكاني غلطت بس خاطري اتم لي اخر شي ..
بس اضطريت اقول : انا ساير تفاهموا اروااحكم ..

طارق : لا مطر كيف تهدني بها الموقف ..تعال اقنع امايه ..

امايه : انت ما تستحي ع ويهك اقولك حرمتك غلطت علي و بدال ما تصفعها جدامي قاعد اتقول حق اخوك تعال اقنع امايه ..مب هاي الي كنت شاك فيها انها تربع ورا اخوك .

طالعت عايشه يوم سمعت جمله امايه فابتسمت لي فقلت ابسرعه : امايه الله يهداج .. انا الحينه خاطب ولا ترمسين جي عن توصل الرمسه حق خطيبتي عقب ما تباني ..
طالعتني عايشه بنظرات حاده هاي الثور ما فهمت اني ابا اغير راييهم ها الموضوع ...

طارق: مطر الحينه خاطب و هالكلام انتهى و ماله حايه ..
امايه : اسمعني لا تطولها و هي قصيره ..

طارق: أي قصيره و انتي تبين تخربييين حياتي ..

شهقت اامايه : انا الحينه بخرب حياتك .."اشرت حق الباب " يلاا رروح انزين حق شو تتريا شو واقف شو تبا ني اخرب حياتك انا ..

تفاجات يوم جفت طارق يزخ ايد امايه و يبوسها و ما بيخيب ظني لو قلت انه بصيح : الله يخليج لا اتسوي جني حرام عليج ..

امايه اتيير ايدها بقوه : انت الي حطيت روحك بها الموقف ..

سالت نفسي الف مره ليش امايه جي سوت بطارق ليش خلته جي متعلق فيها ....ليش ..؟؟؟!!

عايشه وطت ع الارض تزخ ذراع طارق و توقفه : قوووم طارق خلااص انا بريحك و بريح امك .. اانا الي بطلع من البيييت بس انت لا اتسوي بروحك جي ...

و طالعتني حسيت انها تبا اتغايضني تظن اني ابا اغايضها ..من ساعه غبيه عويش بس صج حسيت بقهر ..

وقف طارق متضايج يمسح دموعه و نظراته ع امه ..ما ابا اساعدك ولا شياته احسن طلق عايشه انا اباااها ,,هاي قلبي ..و روحي وكل حياتي ...

اختفت عايشه رايحه حجرتها ...

طارق : امايه فديتج و الله اني احبج ..

يلست امايه ع الكنبه : انت ما تحب الا نفسك ..
رحت و يلست عدال امايه و قلتها : اهدي لا اتعصبين ..

صخت امايه حسيت انهاا مقهوره ..

طارق : مطر قولها اشكثر انا غليها فهمها انها غير و عايشه غير ..

طالعت طارق و هزيت راسي بمعنى لا ..قصدي اني ما اقدر ارمسها ...و اشرت ع امايه ...
ظهرت عايشه من حجرتها و شايله شنطه صغيره و كانت لابسه عبايتها شكلها خلااص بتظهر من البيت ...

وقفت يوم جفتها ما صدقت روحي عايشه خلااص بتنتهي من حياه طارق استانست بداخلي طارق مستحيل يودر امايه مستحيل ..

امايه : يلا الحقها شو اتريا ..

نزلت دموع طارق ..و حسيت انه حاير مب عارف شو يسوي ...طارق بموقف ما ينحسد عليه ..طالعتني عايشه بنظرات جديه و بادلتها النظرات كملي طريجج و الخطه الي انتي ما شيه عليها ..طارق ما بيهد امايه و بيربع وراج و بطلقج اخيرا ..

ربع طارق صوب امايه و نزل ع ارض و دفن راسه بحضن امايه يصييح ..حسيته ياهل .. كان يقولها و يترجاها بكلام بس مش مفهوم ...

لوت عليه امايه و جنها شفقت بحاله .اشرت لعايشه انها تظهر برع الصاله ...

عايشه : الله يسامحك طارق ..

و راحت صوب باب الصاله .....حسيت ع اعصابي ... اترييت امايه ترمس و تطلب من طارق يطلقها ...
امايه تحضن ويه طارق بيدها : طلقها و انا ادور الاحسن و اشرف منها ...هاي موليه ما متربيه..

طارق يشاهق التفت لصوب باب الصاله يوم صكرته عايشه .. رجع و طالع امايه ...

امايه : خلها اتولي ..شو تباها ..

تفاجات يوم طارق وقف و قال : ممممممممقدر اهدها اانا احيها امايه سامحيني ..

وقفت ابسرعه مب مصصصصصصصدق الي صار موليه ما توقعت ان طارق بيلحق عايشه ..تيبست ابمكاني شو يعني .. عايشه ما بتتطلق من هالتعبان ما بتفتك منه ..

لحقته امايه : طارق تعال يمه طارق ...

بس طارق صكر باب الصاله و لحق عايشه .. التفتت لي امايه و صرخت علي بهستيريه : الحق اخوك خذته مني .. الحقه ..

تميت واقف ابمكاني مصدوم مب مصدق حسيت اني بالفعل خسرت عايشه خلااص .. عمري ما توقعت ان طارق بدوس ع قلبه و بلحق عايشه ..
انتبهت لعمري يوم يت صوبي و دزتني : روووووووووووح الحق اخوك خذته مني .. خذته ..

سمعت صوت عزوه : شو مستوي ..
طاحت امايه مغمي عليها زخيتها حسيت برجفه من الموقف .. يلستها ع الكنبه ...
يلست اضربها ع ويها : امايه امايه ..

ذكرني موقفها يوم قالنا الدكتور ان طارق فيه مرض ... نفس الموقف قاعد يمر علي ..
التفت ادور حد معاي جفت عزوه واقفه و ضايعه بافكاارها

امرتها : يبييي ماي من الثلاجه ابسرعه ..

اختفت عزوه من جدامي ..يلست اهز امايه ع الخفيف : حياتي قومي ... امايه ..
عطتني عزوه دبه الماي يلست ارشها ..ع الخفيف و كانت تشاااهق ..فتحت اعيونها
عفدت لها عزوه : ماماتيه ..

امايه ردت اتصيح : طااااااااارق راح عني ولددددددددددي رااح حبيبي ..."وردت طاحت "

صرخت عزوه : امايه امايه ..

قلتها : عزوه ازقري سعود بسرعه .. و روحي ييبي بطاقه امايه ..

موقف موليه ما توقعته يستوي امايه القويه .. الي كلمتها اتمشي كل الي في البيت اصغير و كبير بس لان طارق كسر بكلمتها جي صار فيها لا حول لها ولا قوه ..

حسيت انها صارت ثجيله وايد شليتها ...ييااااه سعود يربع و ساعدني ... حطينها بالسياره ..
عزوه اتصيح : بيي معاكم ..

قلتها ابسرعه : تمي عند يدوه واتصلي بـ منيره ...خليها تلحقنا ..

ركبت السياره وركب سعود ورا مع امايه ...

سعود : ترتجف ..
قلته اطمنه: ما عليك .. بتصير زينه ..

دقايق و كنا في المستشفى .. وديتها صوب الطواري ... بعدني مب مستوعب الي قاعد يصير كيف جي ..؟؟ شو استوا اصلا ؟؟ كيف طارق سوا جي ..؟؟ كيف لها الدرجه يحب عايشه ..!؟ دقني سعود يوم انتبهت

الممرض يسالني : وين البطاقه ..

عطيته البطاقه .. كنت بندش معاها الغرفه بس ما خلونا و صكروا الستاير .. و يلسنا انا و سعود نتريا برع ..

رن موبايلي و كان المتصل عبدالرحمن .. رديت : الو ..؟؟
منيره : شو بلاها امايه ..شو فيها ..

قلتها : مدري عندها الدكتور طاحت علينا ..

منيره اتصيح : فيها شي ..

قلتها : لا ان شاء الله ما فيها شي بس انتي تعالي اخاف يرقدونها اباج تمين وياها

منيره: انا ياايه بالطريج ..

ظهرت الممرضه من عندها سالتها : شو ..

الممرضه : ما عليها شر بس تحتاج شويه اوكسجين .. تطمنوا بخير ..

طالعت اسعود جفت علامات الراحه بملامح ويهه .. اما انا حسيت ابروحي مخنوق ... فطلعت برع الممر و رحت صوب الانتظار .. اخذ نفس ..و ابا ابعد كل افكاري الحينه .. ما ابا افكر بشي بس امايه تظهر بالسلامه .. ..

رفعت راسي لمحت وحده تربع لابسه عبايتها ع بالي منيره بس وقفت يوم جفت سلمى ووياها حرمه كبيره شويه ..

مدري ليش سبقني فضولي و لحقتها ...جفتها تدش قسم القلب ..وقفت من ابعيد اراقب الموقف جفت ام اعيون واقفه منهاره و صاحت بصوت عالي يوم حضنتها سلمى ..!! الظاهر ان ابوها بعد تعبان ... دشت الحرمه العوده الغرفه و تمت سلمى مع ام اعيون اكيد ابوها تعبان .. و الله تمنيت للحظه اكون معاها بها الوقت .. خاطري اكون بدال سلمى اخفف عنها .. ما تحملت رحت صوبهم .. سمعت سلمى اتهديها و يلستها ع الكرسي ..عقب اختفت ..ما صدقت ربعت صوبها و يلست عدالها ...

غربتنا غربة ليل يبحث عن نجومة دمعتنا ترى الليل وتبدد همومه
وتبقي الدموع لينا تطفي الأمل فينا ..ماشيين في سكة الاحباب ... ماشين وف كل خطوة عذاب


كانت موطيه راسها اتصيح و تدعي غمضتني حيل .. يارب اشفي ابوي ياارب
رتبت على جتوفها باصابعي ع الخفيف ...ابصراحه ما كانت حاسه فيني ...

ام اعيون اتصيح : ما اقدر اتحمل اكثر .. تعبانه يا ربي ساعدني ..

ما تحملت فلصقت فيها اكثر ...كنت بلصق راسي براسهااا اواسيها حسيت بشعور فيه لذه ما بغيت انش منه ابد ..قربها غير ها

ام اعيون : يارب ساعد ابوي يا رب اشفيه انا محتاجتنه يا رب ..
عذبتني نبرات صوتها فقلتهاا بصوت هادي : لا اتصيييحين جي عورتي قلبي ..

شهقت ام اعيون و جنها توها بس انتبهت اني موجود و جريب منها مدري منو كانت تتحسبني لان من شافتني نقزت من مكانها و جنه حد صب عليها ماي بارد

ابتسمت لها منحرج من حركتها و حسيت اني متطفل عليها ..و خاصه يوم قامت تمسح مكان ما كنت اربت

عليها ..قلتها و اول مره بحياتي احس منحرج من بنيه : حتى انا مضايج و قلت اخفف عني و عنج ..

قالتلي بغيض و حسيت نيران بصدرها : انت شوووووووووو تبا مني ..انت ما تسحتي ع ويهك ..

كانت كلماتها قاسيه بس دموعها ابد ما وقفت ...
اول مره انطم و استحي ع ويهي و الله ..

قلتها و الله ما اعرف ليش انربط لسانها بغيت اطلعه و اقصه : انا انا ع بالي "كنت بقولها ع بالي انتي اختي بس طلعتي وحده تشبهينها .بس حسيت ابروحي غبي جدامها . " بس نظراتها لي خلتني اصخ ..

ام اعيون بصوت ضعيف و نظراتها ع الارض : عيب عليك

شويه و كنت بقولها انا خطيبج ترا احترمي نفسج يوم بترمسيني بس يودت عمري و صخيت عنها ..

مرت الممرضه طنشتني و ربعت صوبها تبا تسالها بس الممرضه : لحظه ميثه "ودشت الحجره "

ردت ميثه اتصيح و حسيت انها نست وجودي فرحت صوبها اول مره احس بعمري لزقه و ابوي هالبنيه تعطيني مشاعر اول مره احسها صج اني فضيحه بس ما تحملت صياحها ,,,,

بلعت ريجي دموعها اسرتني ما عرفت اتنطق بشي بس تمت اطالعها غرقان في بحر دموعها .. من دون شعور مديت ايدي كنت بمسح دموعها بس وقفت ابعيد عني ..

و طالعتني بخوف وردت لورا حسستني اني شرير او وحش ..

همست : بس لا اتصيحين جي .."بطلت حلجي كنت بقول حبيبي بس مدري ليش ما قدرت انطقها فسكت"

عطتني ظهرها و ردت اتغطي ويها بيدها و اتصيح بعذاب و ألم ...تذكرت اول ما قابلتها يوم كنا انا و زيود نلحق الي ضرب وليد ولد اخوها .. تذكرت كيف حضنتها و كيف نظرات الخوف الي اتجوفني فيها ..تجدمت منها كنت بحضنها نسيت عمري ..ادري لو تسويها عادي تجتلني و تلم علي العالم ...

خطوات كعب سلمى وقفني بمكاني و صديت عنها عن تجوف ملامح ويهي و تذكرني ... ما خليتها تجوفني ..كملت دربي ..سمعتها اتقول : هاه شربي ماي ..؟؟
ميثه بصوت ضعيف : ماابى

سلمى : اتصلي باخوج يعني مو معقوله جي ..

كان ودي اسمع و اعرف شو السالفه .. بس ..للاسف رن موبايلي

رديت ع طول : ها سعود
سعود : تعال الدكتور ظهر من عند امايه

صكرت لاني وصلت صوب حجرة امايه دخلنا انا و سعود جفنا الدكتور يكتب بالفايل ..
سالته : شو حالها
الدكتور : الحمدلله زي الفل بس عاوزه ابره مهدئه ..

طالعت امايه جفت الاوكسجين عليها غمضتني ...رحت صوبها كان سعود زاخ ايدها .. نزلت و بست راسها ..

الدكتور : نخليها الليله تنام عندنا نتطمن على حالتها ..

امايه تحاول تيلس : بسير البيت .. انا احسن ..

حاولنا نرقدها انا و سعود ...امايه : ما بتم هني ..
قلتها : زين بنوديج البيت بس لا اتسوين جي ..ابروحج
ظهر الدكتور

و لحقته قلته : دكتور ..
الدكتور : تطمن ما فيش حاجه تخوف هي وصلها خبر وحش ولا ايه

قلته: هي مثل الصدمه ..
الدكتور : ايوه نحن عطيناه جرعة اوكسجين بسيطه و ابره مهدئه و كل حاجه اتكون بخير ..

قلته : ان شاء الله يعني عادي نظهرها

الدكتور: مفيش مشكله اذا هي عايزه ..

زختني منيره و كانت معاها خالوه : مطر

قلتها : امايه بخير داخل هاي الحجره ..
ربعت داخل الحجره .. عبدالرحمن : شو السالفه

قلته: طاحت علينا

عبدالرحمن : من شو ما احيد فيها سكري ولا ضغطت بسم الله عليها

خذت نفس و قلته : تضايجت لان طارق ظهر من البيت ..ويا حرمته ..

هز راسه عبدالرحمن بمعنى لا حول ولا قوة الا بالله ..
تطمنا ان امايه بخير ..و غير انها اصرت تظهر من المستشفى و ما اتبات فيه ... طلعناها و نحن راكبين السياره

ساسرت منيره : اقولج جفت ام اعيون ..
منيره : ام اعيون ؟؟؟
قلتها : اقصد ميثه ..اسمها ميثه هيه خطيبتي ؟؟

عاتبتني منيره : مطر شو حد في الدنيا ينسى اسم خطيبته ..

مطر: المهم جفتها داخل المستشفى قاعده اتصيح منهاره يمكن ابوها تعبان وايد روحي تطمني عليها ..عن يموت علينا و يخب سالفه زواجنا انا اباها اليوم اكثر عن باجر ..

طالعتني منيره مستغربه قلتها : شو ارمس جد

منيره : احس مرات انك خبله

اتمصخرت عليها : شهاده اعتز فيها

منيره مبتسمه :زين بجوف عبدالرحمن .. انت وصل امايه البيت و انا بمر عليكم و خبروني شو استتو بالضبط

قلتها : زين روحي انتي ...
ركبت السياره ... و ركب سعود و يلس ورا و امايه جدامي و خالوه بعد ركبت ويانا ...

خالوه : بسم الله عليج اختيه بسم الله عليج ..
امايه تون: هدني يا حليمه وربع ورا حرمته .. السانها هاطول عليه ..

خالوه: انتي بتخخبريني عنها انا مربتنها و اعرفها ..

امايه: يوم اقولهم ما يصدقوني ... آآآآآآآآآآآآآي يا راسي ...لكن انا ادري ان باجر بيرجع لي اعرفه طارق ما يصبر عني ..

ابصراحه تمنيت ..ان طارق يرجع حق امايه علشان عايشه اتم معايه ..
خالوه : كم مره نصحتها كم مره قلتها ما تسمع الرمسه ..شسوي فيها ..

امايه: ما فيها خير انتي ربيتها و تعبتي وياها و عقب ما كبرت لحقت بيت خالتها الي ما تستحي اااخ يا ناري ...
قلت : امايه اهدي ولا اتسوين جي .. انا بتصل بـ طارق و بجوفه وينه
امايه : لا تتصل ..مالك شغل فيه محد يرمسه ولا حد يكلمه .. تسمع يمه سعود ..

سعود: انزين ..

خالوه: الله يهدي الجميع ..
سالت : خالوه اوصلج بيتكم ..
خالوه: هي اذا ما عليك اماره ..بسالك مطر فهد ما تجوفه و الله مقطع قلبي هالولد ..

قلتها ابسرعه: لا صار لي كم يوم ما جفته ..
خالوه: و الله هالعيال همهم هم

وصلتها البيت فنزلت و قالت : يالله اختي باجر بمر عليج .. تصبحين ع خير ..

امايه : و انتي من اهل الخير ..

خالوه : يمه مطر جان جفت فهد خبره يمر يسلم عليه ومتولهه عليه احاتيه ليل و نهار ياكل ولا يشرب
قلتها : ان شاء الله ما يهمج ..

حركت بسيارتي حتى انا ما اعرف دروبه ولا شو اخباره بس تذكرت انه متصل بي بس يولي .. افضل انساه هالفتره ... وصلنا بيتنا .. و انا نازل اساعد امايه .. رن موبايلي جفت المتصل طارق ..

حولته ع السايلنت و نزلت ..وصلنا انا و سعود امايه داخل الصاله .. نقزت عزوووه من جافتنا و كان وياها بدر ولد منيره ..

شليت عنها بدر و يلست ابوسه و الاعبه اول مره اجوف هالولد يضحك ..

عزوه : ماماتيه انتي ابخير ..؟؟
امايه: هي وديني حجرتي .. برتاح شويه ..يدتج وينها ؟؟

عزوه: بحجرتها الشغاله عشتها ..

عطيت بدر حق سعود .. و ساعدت عزوه و دخلنا امايه بحجرتها .. و ساعدنها انسدحت ع الشبريه ..
سالتها : بخير انتي الحينه ؟؟

امايه: الحمدلله احسن ..جان اخوك ياه رووغوه من البيت "وصاحت" طارق رااااااااااح مني ..
زخيت ايدها : هدي امايه هدي ..باجر كل شي بيصير احسن ما عليج ..

طالعت عزوه: داري عليها و انا بروح ايب لكم عشى ..
غمضتني اامايه يوم قالت: تعبتك معايه ..يمه

قلتها : تعبج راحه .المهم سلامتج

وظهرت من عندها اول مره اجوف سعود يضحك و يلعب بدر دوم ويهه كل عبوس ..

قلته: جوف امايه ولا تظهر من البيت ... و ع سالفه البارحه بعدني ما حسبتك عليها ..

تم اسعود يطالع بدر منحرج مني .. لبسته وظهرت من الصاله جفت منيره داخله يايه تاخذ ولدها ..

قلتها : هااا جفتي ام اعيون
منيره: مطر شو ام اعيون قول ميثه احفظ اسمها عن تفشلنا باجر جدام اخوها ..اونه ام اعيون
قلتها: زييييييييييييييين قولي شو اخبارها ..

منيره: شو اقولك حالتها حالها الحمدلله يوم عندها خالتها و بنت خالتها ..و لا الله يعلم شو بتسوي بروحها ؟؟
قلتها : عادي انا بروح لها عادي خطيبها الحينه ..؟؟الا بسالج ابوها وايد تعبان ؟

منيره: هي يالسه اتصيح متعذبه ع حاله ..

و الله تمنييت يوم منيره اتقول لي هالكلام اكون معاها اخفف عنها تذكرت ادموعها ..تذكرت يوم عصبت علي .. حسيت ابروحي دفش و ما عندي اسلوب ..بس غصبن عنك تخليك تحترمها ...

قلتها : وين اخوهااا هاي ؟؟
منيره : زين باجر بيي اتصلت به ميثه قال باجر بيي بيمر ع ابوه وب المره بقابلك انت و عبدالرحمن في بيتنا
بطلت اعيون مندهش: شو في بيتكم ها ما يستحي ع ويهه ..؟؟

منيره: خلها ع الله زين يوم فكر ايي اصلا بعد
سمعنا صوت بدر
منيره: يمه ولدي يصيح ..

ضحكت: ههههههههههه لحق عليه عند سعو د ..

ربعت منيره: و الله لاجتل عزوه و انا جي مأمنتها عليه .

ضحكتني: ههههههههههههههه " قلتها " تمي ابمكانج بروح ايييب عشى زين ..
منيره: الله يحفظك ..زين خليت عبدالرحمن يروح عيل ..

ودشت الصاله ..طلعت برع ..شليت موبايلي ..جفت طارق متصل بي اكثر عن مره انا ابروحي مقهور منه .. فريت موبايلي و قلت ما بتصل به خله ينجلع بجوف كيف بدبر اموره ابروحه ..

رحت صوب المطعم و طلبت .. مشاوي .. حسيت صج بطني بتتقطع من اليوع ..رد اتصل بي طارق ..
رديت : نعم ..
طارق: مطر اتصل بك اكثر عن الف مره وينك

قلته: كناا بالمستشفى امايه طاحت علينا تعبانه ..
طارق متروع: احلف وايد تعبانه

اتطنزت عليه: يهمك وايد ..
صخ طارق ...................................

قلته: شو تبا ..؟؟بغيت شي ؟
طارق حسيته شويه بيصيح: محتاجنك .. مب عارف شو اسوي ..

قلته: عقب ما اتصرفت ابروحك .. ياي اتقول لي هاي الرمسه ..و بعدين امايه خلااص قالت جان رديت البيت بتروغك .. ما تبا اتجوف
طارق ..........................................."ماشي رد "

حطيت العشى بالسياره و حركت صوب البيت ...

قلته : انت متصل علشان تسكت ؟؟؟ وين انته الحينه وين بتبات ؟؟
طارق: حجزنا ابفندق ..بس ما اعرف وين اسير ..

قلته: انت مقتنع بالي سويته
طارق : لا ما هانت عليه امايه ..
قلته: عيل شو بتسوي الحينه ؟؟

طارق: ما اعرف ... مطر ..حاول تقنع امايه ترضى عني .انا باجر بيي ازورها ..

موليه ما بغيت الامور توصل لها الدرجه ان طارق يطلع من البيت مع عايشه و عقب امايه ترضى عنه يعني ما سوينا شي ... كل هالتعب و ما استفدنا شي ... يا انه يرد البيت مع عايشه او يطلقها ما اتحمل فراقها .. حسيت بألم بصدري ...خفت لا يكون خسرت عايشه ..
مطر: بجوفها يلا انا وصلت البيت ..

طارق: طمني عليها زين دخيلك

حسيته ما يبا يصكر فقلته : زين زين "وصكرت الخط بويههه "

نزلت من السياره و العشى معايه .. دشيت البيت .. دخلت الصاله جفت سعوود و عزوه و منيره يالسين في الصاله ..
سألتهم: شخبار امايه ؟
منيره : رقدت مع اني قلتها اترري اتعشي ما رضت ..

يلست ع الكنبه وقلت : عزوه خبري الشغاله تحط لنا عشى تراني ميت يوع ..
عزوه تنش : زييييييييين ..

منيره: مطور لا تسهر اليوم ارقد من وقت

قلتها : ليش شومستوي ؟؟

منيره: شو لا تنسى باجر بتجابل اخو ميثه ع الغداء يعني انت ما شاء الله عليك من ترقد ما تنش شرات الاوادم ..
تساندت ع الكنبه : توني ناش من الرقاد ع اذان العشى ..
منيره : عدل رقااد ...وينها يدوه سعود ؟

سعود يالس و شكله بعالم ثاني يمكن متأثر بموقف امايه : راقده بحجرتها ..
طالعته بحده و سالته : انت بعد طلعت اليوم

ارتبك وقال : لا
منيره: بسكم فايح انت و محمد شو ها

سعود جنه مب عايبنه الكلا م ...فقلت : شو مب عايبتنك الرمسه ..
دشت عزوه : الحينه بتحط العشى ..
عزوه: ها بفضحنا شرات طارق

سعود يهاجم عزوه: انتي جب من زينج ..
عزوه: احسن عنك ..

منيره: بس عاد طارق ما غلط\ يوم راح ورا حرمته ما فيها شي ..

قلتها: انتي عرفتي السالفه..
منيره: خبرتني عزه ...

سعود : ايخسي انا اربع ورا حرمه و اودر اهلي
قلته: انطب انته .. انطب جان اتخاف ع اهلك ما دخلت مرااكز الشرطه كل يوم بمشكله ..
عزوه: ههههههههههههه ويويويويوي لقط ويهك

سعود : و الله بقوم اضربها ..

منيره : بس عااد ما صدقت بدر يرقد لا اتسون له حشره ...
مدري ليش استانست يمكن هاي اول مره ايلس مع اخوانيي و انسولف ويا بعض ..استمتعت و انا اسمع ضرابه عزوه و سعود ...

عزوه : لوفيك خيير اتضارب مع حمود ولد خالتوه مب معاي تستقوى ع ابنيه ..

سعود ميت من عزوه كنت بضحك ع شكل ويهه ضربته عزوه ع الجرح ..
سعود يسوي عمره بنش من مكانه فهددته: سعووووووود ..

فرجع و يلس ابمكانه .. دشت الشغاله و حطت العشى .. نشيت و رحت حجره امايه .. دخلت عليها جفتها راقده .. حطيت ايدي ع يبهتها ..

عقب هزيتها : امايه ..
ما ردت عليه هزيتها مره ثانيه: امايه .
فتحت اعيونها بالغصب : طارق

قلتها و انا احس بالغيض : انا مطر تبين تاكلين شي ..؟؟

هزت راسها بمعنى لا و ردت رقدت حسيت بغيض من طارق .. وايد كرهتني فيه الظروف ..طلعت من حجرتها و وايقت ع يدوه كانت راقده بعد ...

رحت الصاله و يلست مع خواتي و تعشيت ... عقب وصلت منيره و طبعا صدعت براسي لا تسهر ولا تفضحنا جدام الضيوف ولا ولا...ما صدقت يوم نزلت بيتهم .و فكتني من حشرتها.

كملت طريجي صوب العزبه ... استغربت اليوم محد اتصل بي من الربع .. الا ها الي اسمه فهد ...
بركنت سيارتي بس بسهر معاهم جم ساعه عقب برجع البيت يمكن امايه ترد تتعب ..

نزلت خذت نفس طويل يوم شميت ريحة المشاوي طلال يطبخ اليوم ...دخلت العزبه .. جفتهم يالسيين يسولفون ..

دخلت : السلام علييييييييييكم ..
الكل : عليكم السلام ..

سالتهم : وينكم اليوم محد نشد عني
طلال : نتغلى ..

كنت بيلس بس التفت لباب الحجره يوم تصكر بصوت عالي عدلت بوقفتي يوم جفت فهد ظاهر من الحجره ...



الفصل السادس عشـر

((محتاجلك)) بدنيا قست فيها قلوب البشر،،((محتاجلك)) في وقت تعب مني الصبر،،
((وياخوفي)) تغيب والوقت علي يمر،،((وياخوفي)) ما القاك والدنيا بعدك ماتسر،،


حطيت أيدي بخصري اطالعه انقهرت يوم جفته داخل عزبتي اصلا منو سمح له يدش
قلت بغيض وضرابتي معاه جنها امس كانت : ها شو يسوي هني ..

وقفوا الشباب يوم جافوا معترض ع وجوده ...

وقف فهد ابمكانه منحرج ... و تم ساكت .. حط زايد ايده ع جتوفي : انا قلته ايي
قلته و انا اعيوني عليه : مالك حق

طلال بنبره خوف: يلا عاد مطور انتوا اهل و ما صار الا الخير ...
زيود : مطر ..ترا فهد ياي يعتذر و يصالحك ..

طالعت فهد بنظرات كرهته كرهت تصرفاته الاخيره معاي و معاملته لي .. حتى تعلقه ع كلام طارق اخوي بعد قاهرني ...

تجدم مني فهد و قال : مطر انا ؟؟

قاطعته : اطلع برع و لا اتراويني ويهك و ااذا جفتك مره ثانيه بدوسك بسيارتي

انصدم فهد من كلام و طالع زايد علشان يدافع عنه فقال زايد : مطر
قاطعت زايد و نا اعيوني ع زايد : الي مب عايبنه يظههر من عزبتي ...

طلال : افا بتذلنا يعني ..؟؟!!
تميت ساكت .. شل فهد ابروحه و ظهر من العزبه كنت اراقب خطواته الي ما وصل صوب الباب...
زايد : ما توقعتها منك الله يسامحك ..يلا طلال "وعلا ع صوته" يلا عبـود ..

استغربت يوم خذوا كلامي جد ظهروا من العزبه ....يلست ع الارض حسيت بفراغ ..تفرقنا اختاروا فهد ... ما عليه زايد ماعليه طلال .. اخرتها بتردون لي ..

و ظهرت من العزبه رايح البيت اتطمن ع امايه ..دشيت البيت عقب رحت صوب حجره امايه جفتها راقده ..بستها ع راسها و رحت حجره يدوه جفتها بعد راقده ..رحتت حجرتي يلست اجلب قنوات التلفزيون ..

حياتي حسيت بها فراغ فضيع من عقب فهد و زايد و طلال و حتى عبود .حتى ما حسيت بطعم الوناسه يوم اتفجنا مع جمال اخو ام اعيون ع الخطبه و المهر و كل سوالف العرس حسيت شرات الصفقه او شي ثاني .... حتى عقب اسبوع يوم كنت يالس في الصاله مع امايه و منيره

و فاجئتني اماايه تباني اعرس بـ ميثه باسرع وقت ..و انا اصلا مب حاط في بالي اني اتزوجها و اخون عايشه ...حطيت استكانت الشاي بعصبيه ووقفت كنت بظهر برع الصاله بس

وقفني كلام امايه : مطر ..
وقفت من غير ما التفت صوبها رفعت شعري عن يبهتي بعصبيه
منيره : ما توقعت اتسوي فينا جي و الله العظيم .

التفت لها ابسرعه : انتي لا تدخلين

علت صوتها علي و هاي اول مره اتسويها : شو ما اتدخل انا الي خطبتها لك و انا الي اقنعتها انها توافق عليييك و اتقولي ما يخصني ..
ذكرتها : ما يحتاي كان ها ا اخوها وافق عليها

منيره محرجه: يبا الفكه
حسيت السالفه امصخت فقلت : انا مالي علاقه يفتك منها ولا... انا انا شو ذنبي انا ما ابا اتزوجها

امايه شكل ويها تعبان : شو يعني ما تبا تزوجها عيل ليش خطبتها بالاول ..
خذت نفس طويل شو تبوني اقولكم علشان اثبتلكم ان ما بيني و بين عايشه شي ...

قلتها ابرود : غيرت رايي

منيره تهز راسها مب مصدقه : مستحيل مستحيل اتسوي جي .. الحينه البنيه وحيده ..و ابوها توفى و يوم تمت ابروحها ..و ياه دورك اداري عليها و تتحمل مسؤليتها قلت ما ابا اتزوجها

صرخت بعصبيه : كل مسؤليه الدنيا ع راسي انا كل شي مطر يتحمل ..كل شي مطر مسؤل عنه ..بس هاي شغلتي

امايه : خطيبتك من يتحمل مسؤليتها اخوها ما يباها انت تبا اتسود ويهنا جدام العالم

فاجئتني منيره يوم صاحت: حرام عليك اتسوي جي ...عطيتها مهرها و انا زهبتها و الحينه اتقول ما تباها

تجدمت منها و قلتها بعاند : كنت ناوي اتزوجها عقب سنه او سنتين
امايه : لا و الله عيل منو بتم وياها الحينه ابوها توفى

قلتهم بغيض: و انا اشلي يا عالم افهموني كنت خاطبنها بس احينه ما اباها انا ما ابا ارتبط فيها

زخت امايه راسها : و ابوي محد ببجتلني غيركم ..
اندق باب الصاله منيره: عبدالرحمن تعال دش

طالعت منيره بنظرات عصبيه شو تتحرا ريلها بقنعني يعني ...
دش عبدالرحمن و عقب ما سلم : شو مستوي مطر ليش غيرت رايك سمعت عن البنيه شي ؟؟ !!

قلته بصراحه: لا بس انا غيرت رايي ما اباها
منيره : عيل تخبلت عليها قبل

قهرني اسلوبها فقلتها ابسرعه : انتي جب ولا كلمه "و تجدمت كنت بذبحها بس وقفت
يوم سمعت عبدالرحمن يقول: مطر صل ع النبي ..

قلتهم بكل بجديه : لو تنطبق السما عالارض ما بتزوجها "و طالعت عبدالرحمن" و انت اذا ما رمست اخوها انا ابروحي بخبره ..

و ظهرت عنهم سمعت صوت منيره و امايه محتشرات بس لبستهم و ظهرت من البيت ..ركبت سيارتي ليش امايه مصره اني اتزوجها ... انا ادري عقب ما جافت طارق تخبلت و نست شو سوا فيها و كيف كان بجتلها ... مدري شو قالها من جافته رضت عنه بس الغريب انه ما طلبت منه يرد البيت .

ضربت سكان السياره بغيض و قهر اموت و اعرف شو خبرها طارق كيف رضت عنه يمكن هالشي خلني اشوي مبالغ باسلوبي مع منيره و امايه ع سالفه خطبتي ..
يبون يزوجني وحده و انا قلبي متعلق بعايشه ..آآآآآآآآآآآآآآآآه يا عذابي ..ضاع كل شي ..

عايشه و طارق عايشين برع و امايه راضيه عن طارق ..يعني خسرت عايشه عضيت ع شفايفي امنع دموعي ... الي كانت بتحدر لولا رنة الموبايل ...
رديت ابسرعه : عايشه
عايشه : حياتي ضروري اجوفك

سالتها بسرعه: شو مستوي؟؟ طارق شو قال حق امايه علشان تسامحه ؟؟..و يوم سامحته ليش ما رديتوا البيت ارمسي بلاج ساكته ؟؟
عايشه: هدي عمري شو فيك .انا لازم اجوفك ...

طالعت الساعه كانت 7 المغرب قلتها : ممتى و وين ..
عايشه : في بيتكم ..

انصدمت : بتيييييين بيتنا .. بتردين بيتنا ..بتعيشن هناك "استانست " يعني بجوفج كل يوم
عايشه : هي حياتي بس لازم ارمسك قبلها

مطر: اوكي فديتج ..ع العشى زين .
عايشه : زين بشتاقلك عمري ..

ابتسمت : و انا اككثر ..
عايشه : مطر و الله احبك احبك لو شو صار

ابتسمت لها : حتى انا غناتي مالي غنى عنج ..ما اعرفت وين اروح كل شي تلخبط ..شو السالفه طارق و عايشه بيردن البيت ..

و الله انصدمت حطيت في بالي مجرد خطوبه مش زواج بس احس كل شي بدا ينجلب ضدي ...بس الحينه دام عايشه بترد بيتنا ..خلااص مستحيل اتزوج ام اعيون مسسسسسسسسستحيـل ..

جفت مكالمات اشكثر مره من عبدالرحمن و مره منيره ..بس يوم اتصلت امايه انجبرت ارد عليها عل و عسى تخبرني شو قالها طارق
رديت عليها : مرحبا

امايه : انت وينك جلبت علينا الدنيا و التعنت برع
غمضت اعيوني لو طارق موليه ما تقوله ها الكلاام قلتها بهدوء: خير امايه
امايه بعصبيه : تعال البيت تعشى اخوك طارق بيي ..سم يسمكم كلكم
سالتها اتمصخر: شو رضيتي عنه ليش شو قالج ؟؟

امايه : يوم بتيي بتعرف و انجوف سالفه خطبتك هاي لا بارك الله فيك بنات الناس تتحرونهم لعبه بيدينكم وقت ما بغيتوهم وقت ما تبونهم
ما همني كلامها الا يوم قالت بعرف شو خبرها طارق

قلتها : خلااص بيي عقب صلااه العشى
امايه: زين بعد عرفت اتجابل ويهك صوب المسيد ..

و صكرت التلفون بويهي فريت الموبايل بعصبيه و قلت جني خبله : الله يغربلك يا طارق
يلست ادور بسيارتي ... ما عندي حد .. عقب ما جفت فهد هذاك اليوم بمزرعتي تضاربت معاه وزايد و طلال داروا بصفه رغتهم كلهم من العزبه .. يستاهلون ..ما يهموني يعني بموت انا من دونهم ..

ما جذب عليكم تألمت بداخلي ربعي ... ايام حلوه و مقالب روعه عشتها معاهم و كل شي انهد بلحظه ... تهت بافكاري حتى رن موبايلي اتذكرني امايه اني ارد البيت ..

رجعت البيت و هموم الدنيا كلها ع راسي ..مب عارف شو اسوي ولا كيف اتصرف يبالي اجوف عايشه و ارمسها و نتفج ع خطه ..غيرها انا ما ابا ارتبط الا بعايشه ...

تنفست بالم يوم جفت سياره طارق امبركنه عدال باب بيتنا ..
ظنيت بطلق عايشه و بربع ورا امايه بس الغبي ما اعرف كيف اقنع امايه و خلتهم اتردهم البيت ... و كانت سياره عبدالرحمن ريل منيره بعد موجوده حسيت اليوم الليه ما بتعدي ع خير ...

دشيت البيت هادي ..و ما شي حشره ..رحت صوب الصاله ..دشيت طاحت اعيوني ع طارق و كان يالس بين عايشه و امايه .. كرهته واايد كرهته حتى ما طالعته

سلمت بصوت واطي ربع طارق صوبي و سلم علي مديت ايدي ابرود بس هو شكله واايد مستانس طبعا رد البيت .. و باسني .. ورد يلس ابمكانه ..
تعمدت ما اطالع عايشه كنت اطالع الارض و رفعت راسي اطالع امايه يوم قالت : ها بس ان شاء الله صلاة العشى هدتك خلتك رايق ..
قلتها بصوت واطي : الحمدلله ..

طالعت عبدالرحمن و منيره .. منيره بعدها محرجه مني و عبدالرحمن مستغرب ...عزوه كانت مندمجه بالتلفزيون ..و سعود يالس يلااعب ولد منيره و مب عارف شو السالفه يدوه ما كانت موجوده فكرت اروح حجرتها اهدي الوضع اشويه ..

تحركت صوب حجره يدوه بس وقفت يوم امايه قالت : يدتك راقده تعال ايلس بنرمسك

ما قلتها شي كنت ماسك اعصابي و اتصارع مع نفسي ابا اجوف عايشه بس يودت روحي و رحت يلست مجابلنهم ...

طارق: ان شاء الله دوم جي نتيمع ..ناقصتنا بس حرمة مطر
طالعته بنظرات غيض ..
عبدالرحمن: مطر اتمنى انك تمسك اعصابك و اتقولنا شو السالفه
قلته : أي سالفه ؟

منيره : سالفه انك ما تبا تزوج ميثه ..

نزلت راسي بالارض جني لمحت ابتسامه عايشه ...ما عرفت شو اقولهم تميت ساكت اسمع كلامهم و تنغيزاتهم كنت مطنشنهم كلهم ...

قالت امايه : هذي منيره اصغر عنك صارت حرمه و عندها ولد و باجر اخوك بستوي اب" رفعت راسي اطالعها مصدووووووووووم بس كملت كلامها " و انت خلك جذا سهر و لعبان ويا الشباب مب جنك باجر بتصك الثلاثين

طالعت امايه و رديت اطالع طارق الي فاج حلجه من اول ما ييت و عرفت شو قصد امايه يوم طاحت اعيوني ع عايشه ..ارتبكت و انحرجت و ما قدرت اتحط اعيونها بعيوني ...

علشان جي امايه ردت طارق و عايشه البيت ..لان عايشه حـ ـ حـا حـامل .. و عايشه مشتطه الا ترمسني بمووضوع ها موضوعها انها حامل !!!!

وقفت ابسرعه حسيت اني مخنوق و ضايج .. حسيت كل شي جدامي صار سراب كل درب اخطيه بحياتي صار مسدود ..مكتوب علي الشقى فقدت ربعي الحينه فقدت حب حياتي ..شو بقى ما بقى شي ..

وقفتني يد عبدالرحمن الي حطها ع جتوفي ما رمت اطالعه كنت خايف تطيح دمعه من اعيوني

عبدالرحمن بصوت هادي : مطـر ؟؟

قلتهم و انا احاول اخلي نبره صوتي عاديه جدا و ابا عايشه تسمعها : خلااص خلااص من باجر لو تبون باخذ ميثه "طالعت منيره الي جفتها ابتسمت و جن الروح ردت لها " منيره كملي حاضر خطيبتي و جوفي متى يناسبها العرس ..

وظهرت من الصاله ..و انا اتمنى اطلع من الدنيا بكبرها


مهما ظروفي عن طريقك خذتني...بقى معي في داخل القلب ذكراك
ومهما همومي بالحياة اجهدتني...انسى نكدها لاتقابلت وياك..
لك صوره في داخلي لازمتني....واشتاق لأهل الطيب مثلك وشرواك..


++++++++++++


قالت يازين المطر قال المطر جيتها .. لين السحب حاصرتها من هناك او هنا
قال لسما الشمس علمني لا مريتها .. أبغي أشوف السنا لامنه عانق سما


منيره تزخ ايدي و تبتسم :شو فيج متروعه ؟
طالعتها و عقب طالعت ديكورات الحجره الي لفتتني اول ما دخلت ما صدقت انا بعيش هني جنه حلم ..

هزت منيره ايدي : ميثوه ههههههه جنج بتموتين شو فيج ..
ابتسمت لها مرتبكه : منيره كيف تعيشين مع ريال ؟؟

بطلت منيره حلجها مستغربه : هاه "عقب ضحكت علي " ههههههههههه
ابتسمت لها مستحيه ووقفت ابعيد عنها و جابلتها : منيره لا تحرجيني بس صج كيف كيف ما اتخيل ابروحي عايشه مع ريال و بحجره ارواحنا ..

يت منيره صوبي و زخيت ايدي تطمني : جوفي ميثه ..كلنا مرينا بهاي

الحاله ..صدقيني ..يمكن ظروفج انتي شويه غير ان عرسج كان مفاجيء وبسرعه غير متوقعه بس صدقيني لو كنتي مستعده للعرس سنه كامله ..بعد بتحسين بهاي المشاعر ..

بلعت ريجي بخوف : بس انا للحينه ما اعرف شكله و كيف تفكيره و هل بتقبلني ولا ء؟
منيره : مطور اخوي فديته بتحبينه ع طول و تعرفين انتي الشباب ..كل واحد عنده كورسات من علوم البنيات عادي بحسسج عادي ولا بنسيج الخوف

خذت نفس مدري ليش قلبي ناغزني. مدري كيف جي ..كل شي بسرعه .ها الله يهداه اخوي  ..قرصني منيره ع خدي بخفه

و قالت : بسج ميثه ودري عنج هالتوتر و هاي الافكار الي مغطيه ع ملامحج الجميله .. خلي مطور يجوف و انتي رايقه بتخبل عليج .. "وغمزت ابعيونها "
ترجيتها : منور و الله انج تربكيني اكثر لا ترمسين جي ..
منيره: ههههههههههههه زين اعرف حالتج و الله الله يعينج بس بتنسين كل شي عاد ي ..
يلست ع الكنبه مب متحمله اوقف ع اريولي اكثر من الربكه .. كيف بستقبل زوج المستقبل .. كيف شكله و كيف حياتي بتكون معاه .. بس اتمنى ما يطلع شرات اخوي جمال نكدي و كريه و عايش حياته بس ع البيزات .. نقزت يوم رن موبايل منيره .

ضحكت منيره : هههههههههه شفيج هاا موبايلي ..
رفعت حياتي بخوف: اكيد اخوج ..

ابتسمت منيره و هزت راسها : هي فديته شكله بذبحني ..
ردت عليه منيره : الو ..

مطر : انتي شو اتسوين داخل هالكثر طلعي برع يلااا ..
منيره: زين بسم الله شفيك .. احمد ربك بعد قاعده امدحك عدال حرمتك علشان ما تتروع منك .".ابتسمت من كلام منيره "

مطر: ما يحتاي فديتج من تجوفني بتذوب ع طول
منيره: يا ساتر ..
مطر: شو انتي ناويه اتمي للفير يلا ظهري ..

منيره: ههههههههههههههه زين ويا ويهك ذليتني ..يلا الحينه يايه ..
وقفت ابسرعه : بتروحين ! ..

منيره: ههههههههه رااغني مطر . هي خلاص حبيبتي انا بروح "و تجدمت مني باستني " الله يهنيج ..و يسعدج ..
قلتها بارتباك :آآآآآ آمين ..
ابتسمت لي منيره ابتسامه تطمني ..راقبتها الين ما ظهرت من الحجره ...يلست ع طرف الشبريه ..

تعرفت ع امه و يدته طيوبات و اخته عزه و حتى منيره بس اتمنى هو يكون شراتهم طيب ..
.
سمعت عن حرمة اخوه بس ما جفتها ! .. وسمعت عن اخوه طارق و سعود بس بعد ما جفتهم .. و قفت و رحت صوب الدريشه مب مهم ..
بس اتمنى ان ارتاح و اعيش مرتاحه عقب الوحده الي عشتها طوال حياتي ..

و محد كان مالي علي حياتي غير ابوي و خالوه و سلمى ..فديت سلمى بتوحشني وايد ...

زادت ربكتي منيره من عشر دقايق طلعت و للحين ما ياه مطر .. ضميت ع شفايفي حتى اسمه ما تعودت انطقه

قلت بصوت واطي : مـ مـ مطر
يلست و غطيت بويهي مسحيه و ضحكت و تميت اقول بصوت عالي مطر مطر مطر اوني اعود روحي ع اسمه ضحكت مستانسه رحت صوب التسريحه اطالع روحي .

. تصدقون و الله ما اهتميت اجوف كيف كان شكل و يهي غادي بالميكاب حتى لو كان خفيف وايد .. بس حسيت اني وحده ثانيه يمكن لاني مب من النوع الي يحط مكياج اصلا .

.الحينه انا يلا اعرف احط جلوس ع شفايفي كيف بتكحل و بصبغ ويهي بالبودره شرات العرايس !
ضحكت يوم تذكرت جمله سلمى: انتي لازم تاخذين لج كورس تتعلمين فيه تحطين لج مكياج قبل ما تعرسين ..

يلست اتامل روحي في المنظره للحظه نسيت انا وين و شو هي ظروفي ... حسيت بالممل فكرت ابدل ملابسي و ارقد احسن لي ..
يلست ابطل تسريحتي ..

حسيت شعري تقطع .. و جني اتصارع و يا البنس حشى مب تسريحه . هاي .. تنفست براحه يوم طاح شعري ع جتوفي .

.و الله شكلي جي احلى بوايد .. بس يبالي ارتب شعري .. عقدت حياتي التسريحه فاضيه الحينه منيره مرتبه اغراضي وين بحصل مشطي ؟؟؟
فتحت السده الاولى جفت فيه مكياج ...

قلت بصوت عالي : يبا حد يستخدمه ها بعد .

فتحت السده الثانيه لفتني برواز مجلوب .. عقدت حياتي مستغربه ... !!..شلته و عدلته .. شهقت بصوت عالي و فريت البرواز من ايدي متروعه .. حطيت ايدي ع حلجي و نزلت عبراتي من دون اسئذاان ...

رجعت لورا جني جفت صورة شيطان هو فعلا بعيوني دايما كنت اجوفه شيطان .. وقفت يوم صارت الشبريه وراي فيلست عليها ارتجف ..

صحت ..الحينه بس عرفت شو بتكون حياتي . ..جمال وافق عليه من غير ما يسال عنه ! .. و منيره تمدح لي شيطان بصوره ملاك ..

حسيت اني استعيلت بقراري و اصلا انا ما كان لي قرار بها الزواج .رسمت عالم خاص فيني و جميل و يوم انخطبت تخيلت اني برتبط بانسان ملاك .

. يداري عليه عقب ما صرت وحيده بها الدنيا .. شهقت من الصياح حسبت بيكون هالشخص شرات الي ظهر لي فـ ليل بحياتي ما انساها ما بنساه
يوم حضني حسيت بحراره جسمه ما بنسى كيف كان يهمس بذوني و انفاسه كيف تلفح ويهي خايف اني اطلع صوت واخرب عليه انه يزخ الي ضرب وليد و رقده بالمستشفى هذاك اليوم .

.تنهدت بعذاب .. صجت دش خاطري هالادمي حتى لو ماا جفته بس حبيت و تمنيت اني ارتبط فيه و لو اني ما اعرف شو حالته اصلا .دخلته عالمي و صرت كل ليله احلم فيه ..

حسيت شخصيته عذاب و جنوووون ....
.يودت راسي حسيت انه بنفجر كيف ؟؟ انجلب كل شي مره وحده .. ظهر لي بحياتي انسان طايش صايع .. ما يحشم .و من اجوفه اكره حياتي و الحينه اكتشف انه زوجي ..ضحكت و دموعي مغطيه ويهي حسيت ابروحي خبله و اوني صج تخبلت ..

نشيت من مكاني و رحت صوب الصوره الي كانت طايحه ع الارض وقفت ابعيد عنها خفت لا تاكلني ..

يلست اطالع بالصوره هو نفسه هو ما غيره !! ..تيبست ابمكاني مب عارفه شو اسوي .. شو الحل ..اصلا ماشي وقت اتراجع فيه خلااص ...
وخاصه اني اسمع اصوات برع من ورا الباب ..

.وقفت ابمكاني و انا ادعي ان روحي تطلع قبل ما يدش الي اسمه مطر ... بس الواقع ما بتغير و الي صار صار و لابد اني اعيش واقعي المر ..
رفعت راسي يوم انفتح باب الحجره .

.حسيت بخوف فضيع .. يلست ارتجف ...ابمكاني ..طاحت اعيوني بعيونه ..وقف ابمكانه يوم جاف ملامح ويهي جامده ما فيها حياه .. و نزل نظره بالارض يطالع صورته ..
صكر الباب وراه نقزت يوم حسيت ابروحنا

فاجأتني ابتسامه : هااااه كشفتيني ..

رديت لورا و و اتساندت بالتسريحه لاني حسيت اني بطيح .. تجدم فرديت لورا ابسرعه .. بس طنشني و شل صورته من ع الارض و راوها لي جني مب جايفتها قبل

وقال : يشبهني صح ..

قهرني بروده و استهباله .. تميت ساكته ما ردت عليه .. حط الصوره ع التسريحه و طالعني رديت لو را الين ما لصقت باليدار ..ما تحملت نظراته انا من سابع المستحيل اعيش مع ها ما اقدر ما اقدر ..

تم يطالعني من فوق لتحت ..نظراته كرهتها تذكرت حالتي اني مب لابسه عبايتي ولا شيلتي ..و كيف شعري مفتوح لفيته بيدي ..
قال بنبره هاديه : متروعه مني ؟

ما رمت ارد عليه حسيت صوتي اختفى .. بعدني مب مصدقه انا مصدومه و الله العظيم مصدومه كيف جي ! .. قسم بالله مب فاهمه شي تلخبطت كل الاوراق بعيوني ..

تجدم مني اكثر فصرخت بصوت عالي : منيييييييييييره منيييييييييييره ..
وقف ابمكانه ورفع حياته عقب قال : تبين منيره ! راحت بيتهم "تمصخر عليه" ازقرلج امايه ولا عزه

ما تحملت ثجل دمه فصرخت عليه: اطلع برع ..
ابتسم و راح صوب التسريحه و طلع باقيت زقاير بطلت اعيوني

بعععععععععععد يدوخ !! وو يلس يدوخ و انا مب مصدقه حسيت ريحه الزقاير بتخنقني .
. جنه انسان مب متربي و قليل ادب ...قاعد يدوخ و مب هامنه شي .
.شكيت انه عادي يخلص علبه الزقاير كلها مره وحده الين ما فرها ع التسريحه مب مهتم و راح الحمام ..

يلست اكح مب متحمله ريحة الزقاير ..حسيت ابروحي مخنوقه ..دش الحمام و صكر عليه الباب .
.ربعت صوب الشماعه لبست عباتي و شيلتي من دون تفكير ..و شليت شنطي ادور مفتاح بيت ابوي ..

.فريت الاغراض لموجوده فيها بشكل هستيري و ادور ع مفاتيح البيت ..حسيت الروح ردت لي يوم جفت المفاتيح بين ايدي .
.رحت صوب التسريحه و لفيت شعرري و لبست شيلتي ... و ظهرت من حجرته .. لبست نعالي ..


جفت الدنيا ظلااااااااااام و السماء ما فيها لا قمر و لا نجمه ارتجفت يوم حسيت بالهواء يطير شيلتي بلعت ريجي بخوف واحسرتي شو اسوي الحينه وين اروح ..كيف الدرب بها الظلمه .. .. راقبت المكان .. البيت هادي و الظاهر الكل دش و رقد .


.ربعت ابسرعه صوب باب الحوي .. فتحت الباب و ظهرت ..فكرت ارد لاني ما عرفت وين اروح .. و بها الليل خفت وايد ...

حسيت عمري اغبى وحده في الدنيا لاني ما شليت موبايلي و اتصل بـ سلمى الحينه منو بوصلي البيت ...

انتبه لعمري يمكن يكون ظهر من الحمام و بلحقني .. ربعت و يلست اركض و اركض و الله مب عارفه وين اروح ..

تمنيت للحظه الشخص الي ظهر لي بهذيج لليله يظهر لي مره ثانيه و ينقذني من الي انا فيه صدج تمنيت من خاطري و دعيت ربي بسري انه يظهر لي ..

اندسيت ورااا اليدار يوم مرت سياره ..حسيت اني بموقف ما انحسد عليه فيلست اصيييييييييح بمراره ..مب عارفه وين اروح حسيت بروحي وحيده مالي حد .. حتى الحينه ما اعرف كم من الوقت مر .

.يلست اطالع المكان يوم حسيت انه المكان فاضي كملت طريجي و يلست امشي بسرعه بسرعه حسيت اني بموت من العطش ..

كنت ازخ شيلتي بقوه حسيت للحظه ان الهوا بطيرني معاه ..فكره اروح بيت سلمى بس خمنت بيتنا بيكون اجرب ..حسيت ابروحي مبهدله و ضايعه ..

كنت مراات امشي و مرات اركض .. و مرات اندس اذا جفت سياره او سمعت اشخاص مارين بنفس الشارع ..نسيت كل التعب للحظه ما حسيت اني في فريجنا .. يلست امشي و امشي .

. اندسيت يوم سمعت ضحكت شباب فاندسيت ورا الشيره ..حطيت ايدي ع قلبي حسيت انهم عادي يسمعون دقات قلبي تدق بقوه ابسبة

المشاعر الي قاعده امر فيها ..حسيت ان روحي بتطلع يوم صخوا الشباب و سمعت خطواتهم تجرب صوبي ..

يودت راسي و دفنته بين اريولي اصيح ادعي ربي يساعدني .. الحينه يوم جريب اوصل بيتنا زخوني هذيلا ..
شهقت ووقفت يوم رفع واحد من الشباب غصن الشير ..
قال : تعال جوف حرمه ..

صحت بصوت عالي .. حسيتهم من نبره صوتهم مراهقين توهم صغاريه ..ما عطيتهم فرصه دزيت الي كان بويهي بكل قوه و ربعت اركض و اركض ..

حسيت انهم كانوا وراي تمنيت يكون حلم انش منه صرخت بصوت عالي يوم جفت بيتنا مدري من الوناسه ولا اني ابا الييران يساعدوني .. ما لحقت افتح باب الحوي .

.لانهم كانوا وراي ع طول ..لصقت في الباب ..كانت حالتي حاله .. مغبره من الرمل من قمه شعري الين ريولي ...لصقت اكثر بالباب .. الحينه بس عرفت لاني طلعت من بيت مطر .. الحينه بس عرفت ان كان المفروض ارضى بنصيبي ..

يلست ع الارض اصيح بصوت عالي يوم جفتهم يتجربون مني و كل واحد جن اعيونه بتظهر من مكانها ...

ما عرفت شسوي اتراجهم انهم يخلوني بحالي ولا اتم جي اصيح ولا اتصارع وياهم حتى اموت و ارتاح ..
يا ليتني لحقت ابوي ..يا ليتني ما ولدتني امايه .. هذه احلى ليله عرس .. زخني واحد من
الشباب من ذراعي : اتسوين روحج اتصيح جيه حلال عليهم و حرام علينا ..

شمخته باظافري بكل قوتي حتى حسيت اشكثر متألم يوم صرخ فكفخني ع ويهي حسيت ان الدنيا اظلمت بعيوني اكثر ماهي ظلام ... طحت ع الارض و ضربت راسي بالباب .. تصارعت بداخلي ان ما يغمى عليه ..حاولت امسك روحي ..

سمعت واحد ثاني يقول: هاي جلبه مستقويه ..

صحت بصوت عالي لاني بموقف حسسني اني فعلا بنت شوارع .. و مب متربيه ..حتى لو كان ابوي ريال عود و ما عندي امايه و اخ متبري مني بس تربيتي اشرف من الشرف محد يقدر يقول عني كلمه ..
حياتي كلها كانت حق ابوي و من توفى تزوجت ع طول .. بس ها كله الحينه ما منه فايده ..

ييرني واحد منهم يلست اتصارع معااه كنت اشمخه بيده و بويههي و مت من الزيغه يوم جفت ليتات السياره بويهي ..

عرفت اني انتهيت خلااص و ها اكيد واحد منهم راح اييب سيارته و يخطوفني ..


أبيك تذكرني لي صرت تعبان،،ترمي لي الحمل الثقيل واضمه..
ابي اكون النوم لاصرت نعسان،،وحضن الحنان لقلب مشتاق لأمه..



كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ت ..

da1a3 07-03-2008 03:32 AM

تسلمين حبيبتي بس كمليها لا تبطين علينا بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييز


الساعة الآن 11:50 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227