![]() |
اقتباس:
|
متى بتنزلين البارت |
............................................... |
we r waitting |
~|~الجــــ الخامس ــــزء~|~ في السكن,, مريم:وين عمي؟ الخدامه:روح يجب اغراض مريم:اها,,في حد هني؟ الخدامه:هيه بابا فهد نوم داخل غرفه مريم:اوكي,,سويلي ريوق انا في الصاله مريم ماسكه الرموت وتبدل مانتبهت ان شيلتها طاحة على كتوفها,,قام فهد من الرقاد دخل الحمام غسل و توضي و قام يصلي,,طلع الصاله شاف وحده قاعده على الكرسي استنتج انها يزوي الانها ماكانت لابسه شيله فقام يروعها فهد:بووووووووووووووووو مريم من الروع مسكت مخده ورقعته على راسه ابها فهد:اييييييي,,الله يغربل بليسج مريوم:اووووو سوري فهد تحريتك محمد فهد:ههه لا عادي انا تحريتج يزوي فهد تم سرحان في ملامحها الي تغيرت حلوت واااايد,,مريم استحت من الطريقه الي كان فهد يطالعها فيها مريم: تريقت؟ فهد:لا توني واعي مريم:اوكي انا طلبت من الخدامه تسويلي ريوق بخليها تزيد فهد:لالا ماشتهي مريم:طالع عمرك مستوي عود جبريت اقول اسكت بس فهد:ههه اصلا كل من شاف جسمي مات عليه مريم تمت اطالع جسمه كانها اول مره تنتبه ع جمسه الرياضي لفت ويها و هي مستحيه وقامت ترمس الخدامه فهد اااااه ياقلبي بس متى تفهمين اني اموت ع التراب الى تمشين عليها,,ردت وحصلت فهد سرحان قعدت بعيد عنه و مسكت الرموت و تمت اتبدل و هي متوتره حاسه ان فهد يطالعها بس يوم لفت ويها شل عيونه عنها وشغل الأيبود على اغنيةاحبك لو ببغيت انساك ماقدر\ميحد حمد يت على باله فكره ..فهد قام قعد عدال مريم,,مريم استغربت من حركته بس سكتت.. فهديعطيها السماعه:اخذي مريم خذت السماعه و هي مستغربه:ليش؟ فهد:اسمعي هذي اهداءالج احبك لو بغيت انساك مـا قـدر احبك لا تسال القلـب واصبـر احبك من زمـن يـوم الطفولـه ويوم الوقـت احـلام وتصّـور رسمتك في خيالي في ضميـري جميلٍ ما على وصفك انا اقـدر اشوفك كالسمـا صافـي بليلـه قمرها نصف شهر يوم يظهـر واراك بعينـي ودي والتمانـي واشوفك جسم في الصوره واعبر احبك انت ما اقدر ان ارابـض خطايـه لا ذنـوب ولا تكبـر ملاكٍ نظرته احلى من الشـوف تشوقنـي تناديـنـي وتـأسـر وثغرٍ بسمتـه مفتـاح لـي بـه حوا ما تشتهـي نفسـي ويبهـر احبـك تجتمـع فيـك المزايـا حـلاةٍ وانسجـام الله وأكـبـر ..مريم قامت من مكانها مش معصبه بس مستحيه هي بعد تحبه بس ماجرات تقوله بس هو مسك يدها و قعدها عداله.. فهد:مريم انا اسف اذا ضايقتج,,بس انا احبج من زمان و مادري كيف مانتبهتي الكل يدري اني احبج الا انتي مريم و هي مستحيه:منو قال اني مادري؟ فهد:يعني تدرين ان انا احبج و اموت فيج بعد مريم استوى و يها احمر فهد ابتسم على مستحها: وانتي؟ مريم بستهبال:انا شو؟ فهد:انتي تحبيني و لا؟ مريم بهمس:هيه فهد سمعها بس حب يستهبل:شو ماسمعت مريم:انا بعد فهد ابتسم:انتي شو؟ مريم:احبك و قامت بسرعه صوب شقتها,,فهد ابتسم اخيرا اعترفت و انسد ح وشغل اغنية ميحد و تم يتسمعها في الشقة,, مريوم دخلت و قلبها يدق طبوووووووول شافتها اليازي و ضحكت على شكلها اليازي:مريوم بلاه ويهج احمر مريوم بارتباك:ها لالا ماشي و راحت غرفتها,,راحت اليازي غرفتها بتروح المستشفي,,لبست عباتها خذت شنطتها و اتأكدت ان الكردت كارد معاهاو تلفونها و تلفون حمدان حطته في كيس لبست انعالها و لفت شيلتها و راحت المستشفي في مكتب حمدان,, اليازي:السلام عليكم حمدان فز قلبه:وعليكم السلام اليازي:هذا تلفونك حمدان:ماعليه خلي عندج اليازي:لا خلاص ابويه شترالي تلفون حمدان:يلا تعالي ننزل الدور الثاني حق الفحوصات اليازي:يلا بعد ساعتين في مكتب حمدان,, حمدان ماسك صورة الأشعة المقطعيه و منصدم لالالا مستحيل اكيد في شي غلط اليازي:خافت من شكله:حمدان خير شوفيها الصوره؟ حمدان ساكت منصدم من الي قدامه اليازي:حمدان حمدااان قولي شووو فيه ارمس حمدان مرتبك:هااا لا بس اليازي بخوف:حمدان قولي انا شو فيه حمدان:لازم اتاكد بعدين بقولج اليازي تمسكه من يده:لا الحين تقولي حمدان انتفض من مسكتها:هااا لالا زم اخذهن معايه البيت و بعد ما اتاكد بقولج اليازي بستسلام:اوكي بس انا ماروم اطلع من البيت هم يتحروني عند يدي و يدي راقد مايدري انا وين حمدان يفكر:اوكي عطيني رقمج بعد ماتاكد بدقلج و بخبرج اليازي:اوكي في شقة حمدان الساعه 12في الليل,, مش معقول فيها ورم لا مستحيل اكيد في شي غلط و رجع مره ثانيه يطالع الأشعه المقطعيه بس حتى اذا ماكان ورم هو في البطين الثالث من المخ يعني صعب اظهره الله يستر بس,,بعد تفكير اووووووف كيف مافكرت في هذا الفحص خلاص باجر بخلها تسوي الفحص و ان شالله يظهر الي انا متوقعنه في شقة سالم,, فطوم:سالم شوتسوي؟ سالم:شو اسوي بعد اطالع التلفزون فطوم:هههه,ليش معصب؟ سالم:لأنج هبله تسأليني شو اسوي و انتي تدرين اني اطالع التلفزون فطوم:لا انت ماطالع التلفزون,,انت سرحان سالم:سرحان في شو بعد؟ فطوم بخبث:مادري سالم حس ان اخته تدري:هاا لا ماشي فطوم:والله وستوينا نحب سالم:هاا منو قال؟ فطوم:عيونك يا حلو سالم:تعالي بسالج منوالي كانت لابسه عباه ورديه امس؟ فطوم:هههههههه,,ليش تسأل؟ سالم: بتوتر:لا ماشي بس حسيت انها مش غريبه شيفنها في مكان فطوم:يمكن ف احلامك سالم عصب:عن الغباء,,خلصي منو هذي؟ فطوم:هههه,,اوكي اوكي هذي تستوي بنت عم ربيعة موزة سالم:انتي تعرفينها فطوم:هب كانك وايد تسأل بس ماعليه هيه اعرفها سالم:شواسمها؟ فطوم:وانت شوخصك باسمها سالم:صراحه هي عايبتني فطوم:ههههههه سالم معصب:شو بلاج يالعنز؟ فطوم:هههههه,,مادري,,هههههه,,بس شكلك تحفه,,هههههه سالم قام عنها:انا غلطان اني ارمسج يا العنز فطوم:ههه,,اوكي خلاص تعال مابضحك..تعال بقولك شو اسمها سالم سوالها اكبر طاف و دخل غرفته ورقد في السكن الصبح,, {..للحرب مجرم و حتى الحب له مجرم يامجرم الحب انا و شذني و جرمي خليت نار الجفى في داخلي تضرم و رماني الوقت و انته في الجفا ترمي.. اليازي بصوت كله رقاد:الوووووو حمدان اه ياقلبي و حتى انتي راقده صوتج عذاااااب:السلام عليكم اليازي الصوت هب غريب: وعليكم السلام..منو معايه حمدان:حمدان اليازي فزة:حمدان بشر شو صار حمدان:خير انشالله,,بس اباج تين المستشفى الحين باقي فحص اخير اليازي:الساعه كم الحين؟ حمدان:امممم,,8 و نص اليازي:اوكي حمدان:مع السلامه اليازي:مع السلامه في مكتب حمدان,, حمدان و هو يبتسم:الحمدلله اليازي:شوالسالفه حمدان:قعدي و بفهمج,,اول شي الأشعه المقطعيه كانت مبينه ان عندج ورم المخ الجذعي في البطين الثالث في الدماغ بس بعد ماسويت الصورة الثانيه تبين انا الورم ضعف ماكان عليه قبل و مستحيل و رم يكبر في هذي المده القصير الهي كانت عباره عن 24 ساعات,,الفحص الى سويتيه اليوم اسمه اختبار غاز الدم و هو الي اكد ان الي فيج مش ورم ,,الكتله كانت عبارة عن كيس طفيلي و هو في البطين الثالث و هي عباره عن اكياس دوديه في الدماغ(بحزن)ويمكن ينفجرن في اي لحظه و تودي الى الموت و نوبة الصرع الي يج كانت بسبب ان واحد من الأكياس تحرك من مكانه اليازي:والحل؟ حمدان:في مضاد بس انا مانصحبه لطفيليات و منشطات لقتلهم ويمكن يقتلهن و ممكن ان يحفز نظام المناعة على الدفاع و ممكن يأدي الى و رم بدماغ و زاياده من نوبات الصرع اليازي:بس مش اكيد انهن يروحن حمدان:لا بس جسمج مايستحمل نوبات الصرع ,,اليازي انتي لازم تخبرين حد عن الي فيج اليازي:لا يعني لا,, هم بيشلون همي و لا هم يدي ماريد حد يعرف و اذا عرف يدي ممكن يسبب انتكاس في حالته حمدان:المهم لازم تفكرين في العمليه كحل ممكن نستأصل الأكياس اليازي:اوكي و اذا اريد اسوي العمليه متى اروم اسويها؟ حمدان:لا اليازي لازم حد يكون معاج اليازي:مش ضروري حمدان:انتي فكري على الاقل خبري حد ممكن يوقف معاج بدون مايخبر هلج اليازي:يستوي خير المهم انا بروح حمدان:تحملي على عمرج و اذا ستوالج شي اتصلي رقمي عندج اليازي:انشالله,,مع السلامه اليازي الي توها تتذكر ان رقم حمدان عندها طلعت التلفون و دورت رقمه وحفظته في شقةسالم,, سالم:فطوم ابا اشوفهاو وارمسها فطوم معصبه:لا و الله اشوفها طالت و شمخت,,سالم ترى البنيه محترمه مش راعية هذي السوالف سالم:الي يسمعج يقول ان انا راعي هذي السوالف,,انابس اريد افهمها عن الي ف قالبي فطوم:اففففف,,بس اذا حست ان انا اليه علاقة في الموضوع و الله ماترمسني سالم:ماعليه جازفي عشان خاطر اخوج فطوم:اوكي بفكر في خطه وبقولك سالم بفرح:فدييييييتج انا فطوم بحقد:منااااااافق اريد اشوف توقعاتكم |
الساعة الآن 10:34 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir