منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   { استبيــحڪ عـذراً . . .. (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=931063)

رموش مراديف الغلا 11-13-2012 11:09 PM

هلاااا والله بمرييم

شحالج عساج بخيير ان شاءالله ،،

.
.
البارت كان رووعه وحلوو >> طبعا مش شئ يديد دوومهن بارتاتج حلوااات اصلا..

.

مريم:حليلها رحمتها والله كل ما تحاول تنسى اللي سوته من المااااضي يظهر لها شئ يذكرها فيه وفي عبدالله ،، ويخرب ويعكر عليها مزاجها ،،~\ اتوقع انها بتسااامح محمد ما بتقدر تستحمل انه يكون بعييد عنها وولدها يكون بعيد عنها بعد ..

محمد:ما الومه اللي شافه واللي سمعه عن زوجته ذكره باللي سوته ،شئ طبيعي انه مااا بيقدر ينسى اللي صار بسررعه ،،بس يحبها و يباها وفي شئ بداخله زعلااااان عليها ..بس (الانسان مش معصوووم من الغلط يغلط ويتوووب ويتعلم من غلطته عشان ما يعيدها واذا ربي يغفر لنا اخطاءنا وذنوبنا كييف نحن البشر ما نسااامح)،،وهو بيسااامحها بس بياااخذ وقت لين يسنى اللي صار..~\ واحس انه الشاااش سببه انه عبدالله ضرب محمد يوم تضاااارب وياااه ،،،

عليا: هي في لحظة احتاجت من يسمعها ويكلمها وترتاح وياااه حتى لو كااان هالشئ غلط ،،لاننه في لحظات اتسوي الشئ وانته ما تحس اذا كان غلط ولا لاااء وتغلط وكانك معماااي عنه ولا تسمع كلام غيررك ،، انته الصح اللي شفته انا الصح وانتوا كلكم ما تعروفون شئ ،،الا بعدييييييييييييييين بعد ما يفوت الفوت ويمكن حظك يكون حلوو وتستوعب اللي تسويه واللي سويته،، اتمنى من كل قلبي انه عليا تفوووق من الحلم اللي هي فيه ،،

شيخه: حبيبت قلبي المررررحه انااااا،،مبروووك على التريقه اللي فرحتج ،،،وان شاء الله تكتمل فرحتج ويخطبج راااشد بعد ..


وووبس ،،

ونتريااااااج مريوووم في باااارت يديد واروووع ،،

^______*
..

روحي بلقااكك 11-14-2012 04:49 PM

البارت نايسس و ف انتظظارجج

Mraim’ 11-14-2012 07:15 PM

حباايبي والله اموت في ردودكم
صعبه ارد عليكم من الفون بس اشكركم من قلبي
^^

2dmnt-gRbk 11-14-2012 07:53 PM

السلـآم علييكم والرححمة ..


شحـآلكم .. شخبـآرركم !!

احسسني مقصرةة ويـآج اتعرفيين درآآسسة وحـآلةة .. اترييني الاجـآزة قرببت >> اعطييكم امل Xp ..

مريم و محمد : يعنيي شوو هـآ >< اثنيينتهم بيتصففعوون آخر شي .. تحبوون بعض ويذكرون بعض بلـآتهم ترآ الانسـآن مش معصوووم من الغلط مش لـآزم على ايي شي يذكرهـآ بزلتتههـآ ترآها غلطت وتـآببت وحتى محمد مش لأـآزم تقوله ما بسـآمحك داممه تحتـآجه مش لـآزم ترآ >> عصببت :oi-o:

عليـآ : يعني صح اللي سووته غلط ومثل ما قلت الانسـآن مش معصووم عن الغلط .. والمفرووض العـآئلةة الكرييمة تسـآعدهـآ مش العككس هـآ الححبس غلط اصلـآ .. المفرووض ييلسوون ويتفـآههموون .. بس الله يهدييهـآ :Afk_r:

اخت مرييوم : نسسيت اسمهـآ :21: ههه شمووه صح !! مارف فالبدآيية عطتني مثـآل للاخت المثـآليية وخلتني اكره اختتي واقول ليش ما تصيير مثل سمووه . . بس الحيين احسهـآ انقلبت 360 درجة ماعرف ضصـآر يمكن من ضغوطـآت ريلها وولدهـآ .. بس صج اسلووبهـآ ينرفزز:خ9: لو انـآ مكان مرييوم جـآن سوييت اللي ما يتسووووى :137:

شوآآخ : فدييتهـآ والله كل مررة تعييبني اكثثر .. ان شـآء الله تكتمل فرحتهـآ وتعرس .. ما شـآء الله دوومهـآ ترد الرووح .. الله يدييم عليهـآ :987:

ام مريوم : هيي حنوننةة ومبيين انهـآ تخـآف على عيـآلها بس اسـآليبها تعذييبة وجهنميية الصرآآحة .. حبسست علييوه ولـآ اكل ولـآ شررب :21: لو اننـآ بشرد من الدريششة وبرووح آآكل الصرآحةة>> يوع يـآ حبب يوع :2:

عزييز : اسسمه عزييز صح لـآ ! ما عرف شوو مششكلتي نـآسية كلل شيي .. المهم .,
ماعرف شو دآس على مريم , بس حبييبته حبييب البي :ast7eee: لمـآ يـآب عمووري لمريووم ..

خلييت حد !
اعرف فييه وآييدين نسسيتهم .. ننتظررج بـآجر والـآ الجممعة عرآحتتج !! :wrd::ast7eee:

ta76eem 11-15-2012 12:14 PM

ممرحبآ مرريوومةة :Afk_r:!
شحاآآلج و أخبآآرج ؟ ,, عسآآج تماآآم و بخيير و عآفيةة
.
.
البآآررتت يجنن شرآآتتج :wrd:

مريم: الحمدلله انه محمدد ررد لج ! بسس قهررني عناانندهاآ |: ..

محمد: زيين ردييت لمرريم ! , بسس بعددني اححس ورآهه شيَ !!" ممب مررتااحه له ابداً :)

عزيز: اححسه ييححب حدد ! , و لآ مابيسااعدد مرريم ع الفآضضي < هههه مآقصصد اببد

عبدالله: صصح ماجفته فهالبآآررت بسس فعاايله تككفي !!" ووددي انفررد ويآآه و اعطييه من هاآآك الزييين :137: يعني جدد جدد يققهههر

عليووؤه: اممم هالإنساانه يععني جييه مااعرررف شقوول عننهاآ :11: ,,

.
.
.
وو انشالله البارتات الياايه تكوون اككششن و جييه :ast7eee:
نحن فإنتظااررج مريووم , متى مابغييتي تنززليين نزززلي :1711: , خذذي رآآحتتج ااهم ششي و ررتبي افكآررج !
<<
تقبلي مرووريَ

Mraim’ 11-16-2012 03:19 PM

أشكركم حبايبي ^^

آوهه 11-16-2012 09:06 PM

متـى بتنزلين ـآلبـآرت اليـآي مريوؤمهة

Mraim’ 11-17-2012 03:30 PM

الخميس ان شالله حبيبتي

5arb0o6a.16 11-17-2012 05:32 PM

تسلمين عالبارت الروووعه

محمد ليكون ذبحه لالالا اكيد عزوز ظهر جدامه ومنعه ولا حادث وهي يسوق لان مطر ومسرع ما قدر يسيطر عالسياره وسوا حادث

نترياج فبارت أرووووع

اليوم ما شي بارت؟؟

غارقة بأحلامي 11-18-2012 01:32 AM

صحيح أني قريت الجزء من أول ما نزل ..
لكني أحس الرد إلي بكتبه ما بيوفيج حقج أبد!
فكنت أأجل الرد لحتى يكون المود عالي عشان أكتب من قلبي !



هالجزء وايد استمتعت بالوصف فيه..
و التشبيهات إلي فيه عـــجــــيـــــبــــــة !
في سطور أرد أقرأها مرة و مرتين و عشر مرات ..
كل ما أتجرعها أحسني ما ارتويت ..
تعرفين منو أحسن الكتاب مريم؟
إلي كل ما تقرين من خطوطهم أكثر كل ما تبين أكثر ..ما تشبعين أبد!
إييني هالإحساس في أمكان معينة من الرواية .. نفس هالجزء ..
أثبتي فيه قدراتج بكل قوة!

و أنتي ما شاء الله في تطور .. أحس كل ما أيي جزء كل ما يكون أحلى و أعمق!
و شكلج أنتي بعد استمتعتي في كتابته ..
في وايد لحظات في القصة كانت تستحق أنك توقف عندها تتأملها و ترد تقرأها و تتخيلها أكثر عن مرة..
ما أخبي عليج .. هالجزء أقراه كل ما فتحت المتصفح ! يعني ما أعرف كم مرة قريته للحين xD!
وااااايد عاجبني 3>

.
أخاف عيون مداعيج يطلع توقعها صح :(
عزيز ما أريده يحب مريم !
يعني .. ما يصير كلهم يحبون مريم ):<


بالنسبة لتعب مريم أحسه شيء طبيعي لأنها ما تأكل و لا تشرب..


و ما توقعت أن أهل مريم أن توصل حالتهم لدرجة أن ما عندهم أكل يأكلونه !
الشيء يقطع القلب 3/>
كيف بيحلون هالمشكلة ;-;


عموري حياتي زين تعب أبوه..
أصلاً صعب يعتني الريال بـ يهال ..
ما عندهم صبر الأمهات..
و لو عصبت أمهم عليهم و هزبتهم قالوا لها عوفه ..
ياخي جربوا تعتنون بـ يهال يوم واحد بس و شوفوا المعااانااااة !
جان ما تحصلين الولد ف آخر اليوم بـطبعة صفعة ع ويهه x'D!


عليا شكلها ما بتتعلم بتربع وراه رغم كلام الجميع..
بس يبالها دليل دامغ حق يدمغها و يوقف هالخبال ..!

بالنسبة لمحمد حمد الله ع سلامته ..
مع أني متأكدة أنه مكسر من كل صوب حتى ما يتحمل حد يصكه ..
بس .. إلي يبا الدح ما يقول أح xD!




في وايد تفاصيل تستحق التقدير في الرواية..
نفس التصاميم إلي ما أعلق عليهم دايماً ..
و نفس اللحظات البسيطة المتقنة ..
لكن عدم ذكري لهم ما يعني أني ما أقدرهم..
بالعكس ألاحظهم و أحسهم من أجمل الأشياء ..
لأنه بالنسبة لي .. التفاصيل الصغيرة هي كل شيء لأنها هي الي تكون الأحداث الكبيرة..
.
في انتظارج 3>

Mraim’ 11-18-2012 08:47 PM

5arbo6a: لاحبيبتي الاسبوع اللي طاف نزلت تريوني هالخميس ان شالله
غارقتي: اغرقتني فرحاً وسعاده ..اغرقتني ثقه ..هذي من اجمل الردود اشكرك من كل قلبي ..

دلع مغروره 11-20-2012 07:37 PM

السلاام عليكم ورحمه الله وبركااته

هلاا مريوووم اشحاالج خيتووو عسااج ابخير ياارب

عذراا على التأخير ..والبااارت كااان ابوو الرووعه ..موو يديد طبعااا
صحيح كاان يرفع الضغط اشووووي بس رووعه

امممم نبدء بمحمد الاخ شوو حسبااله مره اي مره لاااء وين احناا عاايشين
يعني الصرااحه اناا هاا الحركاات ما تعيبني (مع ذلك مالومه داام مريم غلطت)لكن لوو انا بداالهاا بسووووي اكثر من مريوووم وما برضى بالوفااااق لانه هاااا هب لعبه ..بس مريووم لعبت بالاول ..

اممممم مريم احسهااا اتكااابر وااايد شوو يعني ما بتساامح محمد عيل هوو كيف ساامحهاا
ليش هي مووب قاادرة تفهم كبر غلطتهااا مووب بس في المتجمع لاااااء عند الله اكبر
والمساامح كريم داام غلطتي لاازم تفهمي انه هووو غلط غلطه وانتي بعد غلطتي اكبر منهاا
ويالي سوااه محمد هاا نتااائج لغلطتج لا اكثر ولاا اقل بس شوو اقوول (مخهااا مسكر )

عموووور فديته هاا الولد وحراام يتشتت والله ..مريم ماا مسؤوله ابد يحتااج لهااا حد يدااريهاا برووحهااا ..الله يعين ولدهاا الصرااحه

عااايشه اممممم هاا البنت ارحمهاا ما الومهاا والصرااحه قطعت قلبي
المشكله لما ما تحصل الحناان في بيتك رااح تدور حناان من احضاان ثاانيه حتى لووو كذب
رااح تصدق لانه يالي حوالينهااا موووووب صاادقين

واخيراا شموووه ..طلعت على الحقيقه المره خخخ شخصيتهاا تضحك الصرااحه
تذكرني في وحده من الاهلل التذمر عنهاا لفوووووق كله موووب عاايبنهاا وليش وكيف واووووو
مع ذلك هااا شخصيتهااا ما ادري ليش احسهاا ما بتعيش ما ريلهاا بهنااااء وحمااتهاا
بتخلي ريلهاا يعرس عليهاا ليش احس جي الله اعلم ..فالله يستر من اليااااي


والله يستر شووو صاار لمحمد مع الاخ يالي اسمه عبدلله ..

وتسلمين ربي يعطج العاافيه فديتج
في انتظااار الباااارت اليااااي لا هنتي ..

في اماان الله ..
لج ودي..دلع~



Mraim’ 11-22-2012 04:00 PM

اشكرج حبيبتي ^^

بدويه مرتبشه 11-22-2012 05:06 PM

ممرحبآ آلسآع ❤.
شحآلج مريوم !
شو هالابددآع❤.❤ ...
تسسسسلم يمنآج غناتي ..
محدد قهرني ف البارت غير عليوه =\ ههه الله يهديهاا
عاد سوري ما قدر ارد عليج من الفون ههه
المهم يعطيج العافيه ... ❤
ونترياج ف البارت الياي :)'
:ast7eee:
تحييياتي .. ❤

Mraim’ 11-22-2012 08:33 PM

كل الشكر لج غلاايه
يكفيني ردج الحلو^^

Mraim’ 11-22-2012 08:36 PM

 ,,



 
23





حتـى عـند المشـيخ يبـدو..
سأظـل احـبك كالمـراهق ..
اتزيـن وآلبس الحلي..
اقف تحت شباكك حتى منتصف الليل ..
لأقـول لـك اننـي لـن اتركك, حتـى اخـر نفـس !!




محمد
:

عند آخر النفق المظلم..قدت بين السيارات كأنني في سباق .. كلامها يرن في مسامعي..
لن ارحمه..حلفت بنفسي لأن اقتلع عينه من مكانها الحقييير..

اتصلت بعزيز وانا انظر الى جدران بيته بشراسه..
-ها حمود
-ود عمر عند امه الحين
-ليش
-وده وخلاص..
-انت ويين؟ لا تقولي ساير عند عبود والله .....
قاطعته: في حساب بعده ما خلص !!!
اغلقته..ركنت السيارة عند مكان لا يُـلاحظ..وقفت انتظر مجيئه كأسدٍ يراقب فريسته..
مر امامي كل شيء حدث بسببه..ثار البركان في نفسي!!!
تجاهلت اتصالات عزيز..واصوات الليل حولي..مرت ساعه وانا انتظر..ولكني بقيت..
لن ارحل اليوم قبل ان اخذ روحه بيدي..سقطت عيناي على الصورة المعلقة ..صورة عمر..ابعدتها عني بعصبية ..
حتى آتاني صوت الفرامل خلفي..سيارته الجديدة..هذا بفضل صحبة خالي الكريم..نظرت اليه حتى توقف دون ان ارمش..
نزل..ونزلت بسرعه..
مشيت نحوه..التفت إلي متفاجأ..
مسكته من اكمامه وهو يشهق..ادخلت وجهي بوجهه..اسندته على الحائط ومسكت احد يديه..قلبتها بطريقة موجعه..صرخ من الألم

شددت على حروفي: هاذي..علشان تعرف تمسك ايدها وتغني بأنها زوجتك
قلبت الثانية فأصبح صراخه أعلى..
ضغطت على اسناني: وهاذي..علشان اذا فكرت تخطفها وتمد ايدك عليها مرة ثانيه..تسمعني؟
لف وجهه: هاي تقص عليك ما سويتبها شي
دفعته بقوة: منو يقص عليه؟؟؟ هاا؟؟؟
تنفس: الشيخه ما رامت تقولك انها كانت تييني بريلها قبل..احين حز فخاطرها اني وديتها وياي غصبن عنها
ضربته على فكه.. رد لي الضربة على بطني بأقوى منها..
اغمضت عيني: آآآآآآي
مسك يداي ليقلبني ولكنني اسقطته..تبادلنا الضربات حتى شعرت بالدم بوجهي..لم استسلم..كلما ضربته احسست بالنار تنطفئ بداخلي..الى ان سحبني احد بعيداً..
سيف يتهجم عليه: شو تبا انته شوو؟؟
يصرخ بهذيان: قوله هو اللي ياي عندي شحقه تقولي انااا
حملني احد آخر وسحبني..
راشد: قوم اركب السياره
سيف يدفعه: دش دااخل وفكنا من المشاكل اللي تيي من ورااك..
استفزني بايتسامه: ههه..والله هذا كله من الحب شو ذنبي انا
ركضت إليه لأخنقه..مسكوني عنه ..حاولت افلاتهم: والله لااااااييييييب اجللللللللك ..والللله العظييييييم
راشد يدفعني: خلاص عاده..سيفو حطه فالسياره وحرررك
ضحك متخصر..زاد الغيض فيني..ابتعدت عنهم بالقوة ودفعته على الجدار..انصاب رأسـه..رأيت الالم بعينه..الآن برد مافي قلبي..
سمعت بين الاصوات في لمحة بصر..راشد: حمووووووود
يتقرب بسرعه: قوم عنه فإيده فرررد
كنت سألتفت..ولكن الوجع امتص كل حركتي..لمحت اخ عبدالله الاكبر وبيده المسدس..ولأن سيف دفعه بعيداً..لم تصبني الرصاصه ولكن مرت بجانبي وخدشت يداي..شعرت بالألم كأن طرف ورقة حادَ اصاب يدي..اغمضت عيني وانا اضغط على المكاان..سحبني راشد الى السيارة..
سمعت سيف يحاول سحب المسدس منه: خذه المستشفى انا بتم هني بسرعه
راشد بخوف: يتك الرصاصه؟؟؟ وين مكانها راوني
دفعت يديه: آآآآآي..
لمحت امرأه تخرج من البيت..شكلها اكبر من امي متفاجأه من عبدالله الممدد بالارض يتألم..
لم استطع رفع رأسي, طار راشد بين السيارات وهو ينظر لجرحي: لازم اوصل بسرعه قمت تنزف
..نطقت بصعوبه: ماله داعي مستشفى..انا بروحي بضمده
بعصبيه: مب ع كيفك..شو علقك وياهم هاييل هذا اخوه ما يخاف الله لو يت الرصاصه فصدرك! مصايبهم ماتخلص ..والله لو تدريبك اميه قسمبلاه اتطيح فأرضها
بحدة: اذا درت ياويلك !
يتأفف: الله يهديك انته بس
اخذني بسرعه الى الطوارئ ..دخلت على الطبيب الذي سالني ألف سؤال..
كنت اخرج صوتاً خفيفاً عندما ادخل الخيط في الجرح..
لف يداي وهو يقول: انت احد صوّبك؟
هزيت راسي: لا
اومأ: عيل ضرابة اولاد..تغطو على بعض و تسكتو.. ممكن المرة الجايه يصوب مكان اخطر
تنهدت: خلصت؟
اخذ ادواته: خلاص..بس تحمل على نفسك وحاول وقت الحمام ما تلمس مكان الجرح
جلست بصعوبه: اوكي
لم اتوقع دخول امي وهند الى الغرفة..مسحت على عيناي بتعب..
هذا اكيد راشد لم يستطع مسك لسانه..
امي تركض الي باكية: ولدييي..دكتور شو فيه طمني علييه
هند تحضنني: حموووود انت بخيير؟ طيحت قلوبنا والله
همست: بخير حبيبي
الدكتور: مافي شي يا خاله بس خلوه يرتاح
امي تتلمسني: شو استوابك يا عيون امك منو ضربك حسبي الله عليه يعل ايده القصصص
وقفت: مافيني شي امايه لا تخافين
بنحيب: شقى ما خاف علييك ياميه الله واعلم هذا منو ولا شو يبا منك ولا من متى يترصد لك انته من اليوم وساير ما بتظهر من البيت لين يزخونه
تشبثت بهن لأقف: ماعليه..يلا ردو البيت الوقت متأخر
هند: يعني الضربه مب قويه ؟ ما بتشتكي عليه
اخذت يد امي: خلاص هنوده بعدين..خذي امي وارجعو البيت انا بيي وراكم..
امي: اي بيت نرجع له و خالك في المستشفى من امس..
تذكرت خالي المنوم بسبب الم في رأسه..
تنفست: انزين ..سيرو عنده انا برجع البيت برتاح
امي:بس خالك..مب ابخير موليه..الدكاترة قالو لازم يتم ويفحصونه اكثر..انا زايغه يكونون خاشين عنا شي
تنهدت: بسأل الدكتور قبل لا اطلع ..بس انتي ريحي بالج امايه

غطت وجهها: كيف اريح بالي وانت من صوب واخوي من صوب..الله يعافيكم ويخليكم لي يا ربي



 


مريم


:

تأكدت ان هناك شيء يخفيه..وجعه الذي جعله يضم شفاته بقوة ويغمض عينيه..
كتمت شهقتي وابتعدت..نزلت من السرير وانا اضع يداي على فمي..
ظهر طرف الشاش الملفوف على ذراعه..يغطيه وهو يتألم..شعرت باللوم والحرقة..
كأن هذا الحساب لن ينتهي ما دام احدنا على قيد الحياة !!!

دفعت يديه حينما مسك كتفي: مريم
ابتعدت ووقفت على الفور: لا اتدقني..يعني سويت اللي فراسك وسرت لين عنده واتضاربتو..
يتوجع: لا .. مب جيه
صرخت باكية : عيل كيييف؟
يهمس: ششش..خفي صوتج
مسحت جبهتي خوفاً: لين متى محمد قولي لين وين ناوي توصل وياه؟ تباني اجوفه ياخذ روحك جدامي مب كافي اللي استوى ليلة العزيمة ليش ترد تتهجم عليه الحين ما بيهدك !! ليش تبغي تذبحني ليش
نظر إلي دون ان يقل كلمة..كأنه يعاتبني بصمت..نزلت على الارض امطر الدموع المتجمعه عند اخر زاوية..
انظر الى الجدران التي تكلمت فيني تلوم وتبغض ..
وقف , مشى الى الباب..
مسحت دمعتي: على وين
فتح الباب: برد البيت..يوم بتهدين بنتكلم
وقفت ومشيت اليه..
غلقت الباب ووضعت عيني بعينه: هديت .. والحين بتعطيني جواب..اذا كنت ناوي تكمل سلسلة انتقاماتك روح..تفضل..ما بمنعك من اي شي تسويه..بس سوه بعييد عني..لاني ما اتحمل اجوفك تتويع كل يوم جدامي واسكت ..ماقدر احط عيني بعينك وانت بكل نظره تتهمني وتعاتبني..سير ..اجتلنا كلنا لو بغيت بس ترضي غرورك وترد شرفك !! سييير..(دفعته) يلااا رووووح
مسك يداي بحركة سريعه و الصقني بالجدار..سمعت انفاسه..دافئه كما هي, اغمضت ,تأملني تحت نور القمر, الذي يشع نحو عيناي ليبرز لونهما , بلعت ريقي..حبسني بين ذراعيه كالعصفـور ..
بهدوء: اشتهيت مرة .. مرة وحدة بس ..تمسكين ايدي بحضن ايدج وتقوليلي انا احبك ..وراضيـه بكل اللي تسويه علشاني..تعترفين بكل شي استوى بدون لا اكتشف من نفسي..اشتهيت مرة مريم..نعيش مثل الازواج حالنا حال الاوادم ..اذا طلعنا نكدنا على بعض واذا رمسنا طرينا هالزفت..كل ما ييت لج محتاج لأيادي تمسح على صدري وتلمني صديتيني جني انا الغلطان..ما تقوليلي انتي لين متى؟ يمكن انتي اللي عندج هالجواب مب انا !!!
بكيت بصمت يخنق عبراتي..
من قلبي: والله احبك ,بس ماقدر اجوفك تتعذب !
ابتعد..انزلت رأسي من نظراته..لمحته يختار زاوية من الغرفة يبث منها القمر منعكساً..
ضائعاً في السماء لا محل له..يختار بيوت العذارى لينير دروبهم المظلمة..
جلس يتأمل النافذة..وقفت قليلاً افكر بكلامه ,
تقدمت ..خفت ان يقف اذا رآني ولكنه بقى, لم يلتفت!
جلست بجانبه انظر الى ما ينظر: كان ودي تعطيني سبب غير عمر عشان ابقى وياك..انت تباني اعيش ال10 سنين اليايه من عمري وانا اترجاك تسامحني
همس: وشو عذرج؟
نظرت للاسفل..فضلت الاجابه عن السكوت :يمكن..غرتني الحياة اللي منحتها لي وخذاني جمالها..حبيت اجرب كل شي فيها مدامه بيدي..كنت اجوفك سبيل لسعادتي لأن اهلي ماكان عندهم شي يعطوني اياه..وانت ييت وعطيتني كل شي, كنت منغلقه فعالم بين هاليدران اللي جدامك..هذي كانت حياتي قبل لا اعرفك ما فيها شي يديد (هزيت كتفي) خذتني على فرنسا..ههه..البلاد اللي ماجوفها غير فالتيلفزون..لفيت فيني الاماكن اللي كنت اقص صورها والزقها فدفتر امنياتي..وانت ما قصرت..حطيت لي القمر بأيد والشمس بأيد كيف ما تباني اغتر !.. خذتني وانا عقلي معلق بسوالف الحب اللي اجوفها واتخيل نفسي فيها..جفت ان حياتي وياك ما ناسبت الشي اللي انا تخيلته قبل العرس..(مسحت دمعتي) الحين يمكن هالكلام ما ينفع بس..على الاقل يشفع لي!!!
التفت اليه .. لمحت تلك الابتسامه الجميلة تتمدد على شفاته..سارحاً يسمعني ..كنت سأقف واتركه لأنني خجلت مما قلته.. ,
فاجأني: تعالي
اقتربت دون تردد..مد رجليه, اخذني بينهما واسند ظهري على بطنه,
احتضن بقاياي بشدة اقشعر جسمي بسببها ..اغرقت نفسي فييه لأشعر به !
اقترب من اذني وهو يلامسها: ليش تحسبتي ان هالحب بتلاقينه عند غيري؟..
ضغطت على يديه بحنية: لأنـي لقيته اول سبب .. و اول فرصه جدامي!
سكت.. اكتفيت بقربه, اتلمس جسمه كأنني سأفقده ,
ليته شيء يوضع في الجيب لحفظته من كل شر يضره..وضعت يدي على ذراعه..
اخرج صوتاً يكاد يُسمع..
خفت عليه: سرت الطبيب؟
هز رأسه بنعم: هالكثر زايغه عليه؟
-انا بغت تطلع روحي لين جفتك جداامي..انت مينون تسألني هالسؤال
دارت عينيه حول ملامحي..يفكر بشيء ما..
ابتسم: تدرين.. وايد حاولت اقسى عليج واخليج تكرهيني..طردتج من البيت , وديتج بيت اهلي غصبن عنج , شليت عنج كل شي حتى ولدج بس ماشي فايده..تعرفين شو اللي غفر لج؟ ان كان عندج الف فرصة عشان تهديني بس بقيتي..يوم قلتلج خلينا نفترق كل ودي اني اعرف ردة فعلج ,ارتحت يوم ما طعتي..وسالفة عفرا هذاك اليوم اول ما قلتلج اني جذبت صدقتيني..مع اني كنت اباها تكون سبب و حجه لابتعادج , بس ما ابتعدتي!
لفيت نحوه والسعادة تأخذني إلى السماء: يعني غفرت لي..ما بترد تخانقني مرة ثانيه ولا تتهمني ! يعني..يعني بنرد مثل قبل وما بنتضارب وكل شي بيكون حلو صح!!
هز رأسه وهو يمسح على شعري: صح .. بيكون حلو
بلعت ريقي: بس هالعفــرا شو سالفتها ها..ليش يعني اخترت هذاك اليوم عشان تخبرني وشمعنى هي؟ انا اخاف يكون صح وانت اتجذب عليه !!
انزل رأسه..خفق قلبي: بينك وبينها شي؟
نظر إلي: لا ..بس كنت ابا اغايضج فيها لأني ادري انج بتنقهرين
-والله قلبي كان بيطلع من مكانه ..تمنيت اذبحك انت وياها في يوم وااحد
-ليش انا ما حسيت بهالاحساس!
التفت عنه: جفت؟ رديت لتلميحاتك اللي مادانيها.. بتم تعق علي هالكلام
-ما اقصد..بس اوضح لج ان مب كل شي تسمعينه صح..وبعدين لو ااباها ليش ما باخذها كانت جدام عيني!
-احلف لي !!
-والله..احين بنزعل عشان عفرا يعني؟
-لانك ما تدري كيف كانت لعينه اتدور علينا زله..تستغل غيابي وتتقرب منك ليش ما اجوفها انا !!
-وانا عطيتها سالفه؟
-لا .. بس
-بس شو؟ تبين اتطلعيني غلطان غصب
- احين ليش فهمتها جيه؟ المفروض انا اللي اعصب من كلامك.. كيف تسمح لك نفسك اتطلعني من بيتي نص الليل وتبهدلني عشان اتكرهني فييك!! تتحراني بهالطريقه ببتعد الله ستر كان عزيز موجود ولا شو استوى فيني ليلتها؟
ضحك:هههههه..انا اسف
تخصرت: وليش تضحك بالله؟
كتم ضحكته: كان شكلك يضحك
لا اعرف لما ضحكت: ههههه ..سخيف تراك..ترى جد ما يضحك انا صدق تبهدلت
-ادري بكل شي استوى..وادري انج صكيتي لين بوظبي وسرتي هاييج الشقه عشان اختج.. وادري انج حابسه عمرج فالغرفه من كم يوم ..بس اللي ماتعرفينه اني انا اللي خليت عزيز يوقف هذيج الليله..وكنت قاصد اني اطلعج من مكان تحبينه..عشان تعرفين كيف حسيت يوم طلعتيني من قلبج!
تفاجأت: يعني انته ..كنت تدري بكل شي
تنهد وهز رأسه..وقف و مد لي يديه: يلا قومي بسج..انا تعبان وابا ارقد !
وقفت وضميت شفاتي: ما بتقولي شو اللي استوى اليوم؟
التفت إلي..حضن وجهي : انتي متى بتهدين عنج هالفضول اللي فعيونج.. المهم تعرفين ان ريلج بطل ما يهزه رييح
ابتسمت: يا رجُل ..على اساس اطمنت

بحركه سريعه حملني, صرخت من المفاجأه ,
تمسكت به حين اوقعني على السرير وتمدد فوقي..
ضحكت من قلبي عليه وهو يحاول يخفي الوجع..
بدقائق ..تغيرت نظراته...تقرب مني ببطئ..
اشتمّني بحنان يأسرني الى عالمه..
واخذ مني كل شيء احتاجه من زمان..
من زمـان طويل!!



مُلهِمة هيَ عيناك ؛
كيف لكَ أن تجعلني أتمسّك بالحرفِ أكثر
وبكلمات الحبِّ أكثر
كلما رأيتهُما ..!

Mraim’ 11-22-2012 08:37 PM

سامحوني لانه قصير
ان شالله الجزء 24 بيكون اطول *_*

ta76eem 11-22-2012 08:38 PM

شحآلج مرريووم :Afk_r:!
البآآآآرررت روووععه شراات ماتعوودناآ :wrd:
صصح قصيير بسس رييحنني بقوو :3: !!
الحمدلله يووم ردوا لببععض
وو نصبرج فالبآررت "24"
و بيكوون طوييل صح :خ9: ؟
خخذي رآححتج مريوومه :1711:
نبآ أككشن يدييد و جييه :2:!
.
.
^تقبلي مرووري

عذوبهه 11-22-2012 09:44 PM

بآرت حليوَ , لكنه قصير -.-" ههه
ما عليه المهم انش نزلتي وايد عيبني البارت
الحمدلله يوم ان محمد ومريم ردوا شرات قبل , تحسنت علاقتهم وايد
ان شاء الله يتمون كذيه ها دوم = )
سلمتي مرايم عالبارت ونرقب البارت 24
ربي لا هانش اختيه

» ھہُدنيّ حبْيبيَ . . 11-23-2012 11:03 AM

يآ ويلْ حآليِ عليجَ يآ "مريوْمــآِ" ، شو هالبــآرتِ ؟ ؟ صح قصيــر :191:"
بس وربيْ إنه طططرْ ، غآويَ :kk_ed:" ، يعني آررررررررتآحَ قلبي بآلقققوَ !
يعني ماعرفِ كيف آوصف لج بس طر طر آلبـارتِ ، ، :blushing:"
وآحلىآ شي إنه ككله عن محمدَ و مريومَ ، ، :6:"
يآ ويل حآليهِ عليهُم :Afk_r:" ، مآبغينآ يترآضضون يعنيَ ، !
آهم شي ؛ يوم سار حمودَ حق عبدالله السخيفْ
والله ريح قلبيْ :f048:" ، بس خفففففففففففففت تحريتِ :1711:"
شيْ بيستويْ ف حمودَ ، بس الحمدلله مَ صار به شيَ . .
و شوه بعععاد يآ ربيهِ :d-uae09:" ؛ ممممبدعه شرآت ماتعودنآ عليجَ :w00t:"!
علنآ ماننحرمَ من هالإبدآعْ :0088:" ، ونترقبج ف آلبـارتِ "24"
بس آهم شي يكككككككون طويل هآهِ :24:" . . دمتي بودِ ، ، :ans_flw:"
.
.
.

روحي بلقااكك 11-23-2012 11:52 AM

اشححالج
البارت ييخبل غغااووييي
الحمدلله مريم و محمد ردت علاققتهمم شرات قبل والله لايحرمهم من بععض احم احم
ووشسممهه قهرني اخو عبدالله خاطري اددففننهه
وعبداالله ككريييهه
وشسسسممه لا طوولييينن

اختجج .:روحي بلقااكك

عنـ؛دي 11-24-2012 01:01 AM

حبيبتي مريوم اشتقت لج ..

احم ابدعتي .. قريت كل شي بوقته .. و كنت انطر و احاتي رغم الضروف لي مريت فيها .. فأجاءه تغيرت حياتي من حال للحال ... ليت عذري يشفع لي ( شغلي و دراستي ... و التدريب .. و ضروف الدنيا لهتني ... و انسا تاثير الضغط كله و كل النفسيات لى احسها لما اقرا لج ... ) ... اتمنا تستمعين معاى للبرنامج آخر الليل ع أذاعة بوظبي 89.70 ... ع ساعه 12 كل جمعه و سبت ... و في داعة الرحمن ..

غارقة بأحلامي 11-25-2012 01:51 AM

صح أني سهرانة ..
صح أني تعبانة..
بس ما قدرت أقاوم..
في لذة في القراءة للناس المتذوقين.. ما توازيها أي لذة..
.

الوصف عندج ما شاء الله عليج..
من أجمل الميزات الي في هالرواية..
و يتطور الوصف معاج ما شاء الله بكل جزء يديد..
أنا فخورة بج ..


محمد و قصة المسدس..
عجبنييي 3>
حسيت أكشن ..
بغيت حد يموت و إلا شرطة تتدخل xD!
وصفج للضرابة جنني..
تحبين أفلام الأكشن؟
و تدخل كل هالشباب..
أكششششششن *.*
.. شيء جميل أنك تحس أن في ناس حواليك يهتمون 3>




هالجزء يبين أن مريم عاقلة بقلب طفلة..



.
و الناس لا إرادياً لو شافوا حد يصيح\ يضحك\ يبتسم ..
لأنهم شفافين لهالناس يبادلونه نفس التعبير..


.
نتريا الجزء الطويل 3>

Mraim’ 11-25-2012 09:01 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ta76eem (المشاركة 1045305032)
شحآلج مرريووم :afk_r:!

البآآآآرررت روووععه شراات ماتعوودناآ :wrd:
صصح قصيير بسس رييحنني بقوو :3: !!
الحمدلله يووم ردوا لببععض
وو نصبرج فالبآررت "24"
و بيكوون طوييل صح :خ9: ؟
خخذي رآححتج مريوومه :1711:
نبآ أككشن يدييد و جييه :2:!
.
.

^تقبلي مرووري

الحمدلله ربي يعافييج
انتي اشحاالج
عيوونج الاروع حبيبتـي..
سوري والله الاهم انه عيبج
ان شالله:11:
اشكرج^^

Mraim’ 11-25-2012 09:04 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عذوبهه (المشاركة 1045305111)
بآرت حليوَ , لكنه قصير -.-" ههه
ما عليه المهم انش نزلتي وايد عيبني البارت
الحمدلله يوم ان محمد ومريم ردوا شرات قبل , تحسنت علاقتهم وايد
ان شاء الله يتمون كذيه ها دوم = )
سلمتي مرايم عالبارت ونرقب البارت 24
ربي لا هانش اختيه

للأسف..كتبته بسرعه بسبب دروسي
الحمدلله انه عيبج..وهذا ما يكفيني
الله يسلمج ..ان شاء الله
وياج ياربي, لج جزيل الشكر والامتنان
:wrd:

Mraim’ 11-25-2012 09:08 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة » ھہُدنيّ حبْيبيَ . . (المشاركة 1045305651)
يآ ويلْ حآليِ عليجَ يآ "مريوْمــآِ" ، شو هالبــآرتِ ؟ ؟ صح قصيــر :191:"


بس وربيْ إنه طططرْ ، غآويَ :kk_ed:" ، يعني آررررررررتآحَ قلبي بآلقققوَ !
يعني ماعرفِ كيف آوصف لج بس طر طر آلبـارتِ ، ، :blushing:"
وآحلىآ شي إنه ككله عن محمدَ و مريومَ ، ، :6:"
يآ ويل حآليهِ عليهُم :Afk_r:" ، مآبغينآ يترآضضون يعنيَ ، !
آهم شي ؛ يوم سار حمودَ حق عبدالله السخيفْ
والله ريح قلبيْ :f048:" ، بس خفففففففففففففت تحريتِ :1711:"
شيْ بيستويْ ف حمودَ ، بس الحمدلله مَ صار به شيَ . .
و شوه بعععاد يآ ربيهِ :d-uae09:" ؛ ممممبدعه شرآت ماتعودنآ عليجَ :w00t:"!
علنآ ماننحرمَ من هالإبدآعْ :0088:" ، ونترقبج ف آلبـارتِ "24"
بس آهم شي يكككككككون طويل هآهِ :24:" . . دمتي بودِ ، ، :ans_flw:"
.
.
.


وصل وصفج صدقيني وصل هههه
شو هالكلام اللي وداني فوق السما :ast7eee:
كله عن مريم ومحمد ممم لأني حسيتهم مظلومين لهو عن انفسهم
ولا انحرم منكم ياربي..
ان شالله من عيوني
اشكرج من قلبي على الكلام الحلو
لح تحياتي ^^

Mraim’ 11-25-2012 09:11 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روحي بلقااكك (المشاركة 1045305703)
اشححالج
البارت ييخبل غغااووييي
الحمدلله مريم و محمد ردت علاققتهمم شرات قبل والله لايحرمهم من بععض احم احم
ووشسممهه قهرني اخو عبدالله خاطري اددففننهه
وعبداالله ككريييهه
وشسسسممه لا طوولييينن

اختجج .:روحي بلقااكك

الحمدلله ربي يعافيج انتي شو اخبارج !
هيييييييه :oi-o:
ان شالله ما بطوول
اشكرج من قلبي
:wrd:

Mraim’ 11-25-2012 09:14 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عنـ؛دي (المشاركة 1045306460)
حبيبتي مريوم اشتقت لج ..

احم ابدعتي .. قريت كل شي بوقته .. و كنت انطر و احاتي رغم الضروف لي مريت فيها .. فأجاءه تغيرت حياتي من حال للحال ... ليت عذري يشفع لي ( شغلي و دراستي ... و التدريب .. و ضروف الدنيا لهتني ... و انسا تاثير الضغط كله و كل النفسيات لى احسها لما اقرا لج ... ) ... اتمنا تستمعين معاى للبرنامج آخر الليل ع أذاعة بوظبي 89.70 ... ع ساعه 12 كل جمعه و سبت ... و في داعة الرحمن ..

وانا اكثر عنادي
اشحالج عسى ماشر
اكيد يشفع لج انا مانسى قرائي ..عارفة ظروفكم
وهذا شرف لي اني اكون سبب في تخفيف ضغوطج
ان شالله من عيوني يسعدني
اشكرج وايد حبيبتي
:wrd:

Mraim’ 11-25-2012 09:18 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غارقة بأحلامي (المشاركة 1045307620)
صح أني سهرانة ..
صح أني تعبانة..
بس ما قدرت أقاوم..
في لذة في القراءة للناس المتذوقين.. ما توازيها أي لذة..
.

الوصف عندج ما شاء الله عليج..
من أجمل الميزات الي في هالرواية..
و يتطور الوصف معاج ما شاء الله بكل جزء يديد..
أنا فخورة بج ..


محمد و قصة المسدس..
عجبنييي 3>
حسيت أكشن ..
بغيت حد يموت و إلا شرطة تتدخل xD!
وصفج للضرابة جنني..
تحبين أفلام الأكشن؟
و تدخل كل هالشباب..
أكششششششن *.*
.. شيء جميل أنك تحس أن في ناس حواليك يهتمون 3>




هالجزء يبين أن مريم عاقلة بقلب طفلة..



.
و الناس لا إرادياً لو شافوا حد يصيح\ يضحك\ يبتسم ..
لأنهم شفافين لهالناس يبادلونه نفس التعبير..


.
نتريا الجزء الطويل 3>

غارقتي كم اعشق ردودك
وانا مع اني في نص الكلاس..والمس تحوم حولي مثل الذبابه وتترصد حركاتي..
ما قدرت اقاوم قراءة ردج ..
هذا من ذوقج حلوتي..اشكرج
احب هالنوع من الافلام واحب التفاعل اللي احسه بداخلي وانا اكتب ..
و ارد اقراه اجوفه يأثر فيني او لا..
بالطبع غاليتي..
اشكرك مرة اخرى..ولا تحرميني من كلماتك المحفزه
:wrd:

آوهه 11-25-2012 06:52 PM

وو’آآوو نـآيسس البـآرتَ والله ~.~
فرحتيني فالبارت يآآآربيَ .
جد جد ييعني .. كشخةة البااااارتت .


محمد :...

مَ بغييت الشيخ تعترف فـ كل
شيَ .. الصراحةة حبيييته واييد .
وخآصةة صدمني يومم قـآل .
آنهه هؤو مطرش عزوز برع
يوقف يوم بيططرد مريومم .
يَ خططير والله عليه افككار .


مريومم ..
حبيبتي انتي . اخيرـآآ
مَ بغيتي تستانسيين لو يومم واحد
ع الاققل . الله يتمم لج ع خيير ياربي .


عبدالله ..
مآآبيسكت آكييد . متأكدةة مابيسكت
ششي ورآهه شي بيسويَ فـيهم
مستححيل يخليهم جيةة بعد مآكسرهه
محمد .. الله ينتقمم منكك شويةة خخخ .


عفروهة ..
نذلةة بعد ورآهآآ شي . بتتفق
هيهه وعبدالله عليهمم اكييد .
بس ان شاء الله لآهه وتموت هعع

عزوز .
غريبةة مآطلعتيهة فالبـآرت .
فقدنـآههَ واللهيَ ..
كفك ياخي خخ

نترقبج مريومةة

البـآرت جد ونآسةة

عيون مداعيج 11-25-2012 09:15 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركآته..!

شحآلج مريوم ؟
عسآج الا طيبه..؟

تسللللم ايدج ع هالبارت.!
ابدعتي ماشاءالله عليج
كان اكششن في اكشششن
:2:
آبدآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآع+ابدآآآ آآآآآآآع.!!!!!!!!!!!!!!!
احلى شي في البارت انه كل عن مريم ومحمد.!!!!
..
هي صح قبل ما انسى .,السمووووووحه لاني تاخرت بالرد .!
معني قريته عقب ما نزلتيه بكم ساعه .,لكن انشغلت وكل مره افتح ابا ارد .!
القى شي يشغلني.!
السموحه >.<
..
تفصيل الشخصيآآآت.:
اصلا هم الا ثنينه وربي لا يحرمنا منهم ههههههههههههههه
مريييييييييم ومحمممممد..,
الصرآآحه ماعرف شقووول.!
تعرفين اتمنى اني اقدر اوصف مثل ما توصفين انتي في البارت ,مآشاءالله عليج ,
ختفن ختفن علييييييج
مبدعه .!!!!
دام انه قليل الشخصيات بنرمس عن المواقف
موقف المسدس والرصاصه ,حسيت اني في فيلم اكشن ,عاد لو تدرين اني احب افلام الاكشن الا اموت عليهن.,:3:
واخر موقف مسكـــت.!
ووووبس:1711:

ربي لا يحرمنا من كتاباتج .!
ونتريآ البآرت اليديد.!
..
اختج .
عيييون مدآآآآعييييج

Mraim’ 11-27-2012 08:39 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آوهه (المشاركة 1045308499)
وو’آآوو نـآيسس البـآرتَ والله ~.~
فرحتيني فالبارت يآآآربيَ .
جد جد ييعني .. كشخةة البااااارتت .


محمد :...

مَ بغييت الشيخ تعترف فـ كل
شيَ .. الصراحةة حبيييته واييد .
وخآصةة صدمني يومم قـآل .
آنهه هؤو مطرش عزوز برع
يوقف يوم بيططرد مريومم .
يَ خططير والله عليه افككار .


مريومم ..
حبيبتي انتي . اخيرـآآ
مَ بغيتي تستانسيين لو يومم واحد
ع الاققل . الله يتمم لج ع خيير ياربي .


عبدالله ..
مآآبيسكت آكييد . متأكدةة مابيسكت
ششي ورآهه شي بيسويَ فـيهم
مستححيل يخليهم جيةة بعد مآكسرهه
محمد .. الله ينتقمم منكك شويةة خخخ .


عفروهة ..
نذلةة بعد ورآهآآ شي . بتتفق
هيهه وعبدالله عليهمم اكييد .
بس ان شاء الله لآهه وتموت هعع

عزوز .
غريبةة مآطلعتيهة فالبـآرت .
فقدنـآههَ واللهيَ ..
كفك ياخي خخ

نترقبج مريومةة

البـآرت جد ونآسةة

حبيبتي والله تسلمييين
اهم شي انه عيبكم رغم اني كتبته بسرعه
هذا من ذوقج ^^
تحليلات حلوه وفمكانها
واتمنى الياي يكون احلى
من عيوني :*

Mraim’ 11-27-2012 08:48 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون مداعيج (المشاركة 1045308703)
السلام عليكم ورحمة الله وبركآته..!

شحآلج مريوم ؟
عسآج الا طيبه..؟

تسللللم ايدج ع هالبارت.!
ابدعتي ماشاءالله عليج
كان اكششن في اكشششن
:2:
آبدآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآع+ابدآآآ آآآآآآآع.!!!!!!!!!!!!!!!
احلى شي في البارت انه كل عن مريم ومحمد.!!!!
..
هي صح قبل ما انسى .,السمووووووحه لاني تاخرت بالرد .!
معني قريته عقب ما نزلتيه بكم ساعه .,لكن انشغلت وكل مره افتح ابا ارد .!
القى شي يشغلني.!
السموحه >.<
..
تفصيل الشخصيآآآت.:
اصلا هم الا ثنينه وربي لا يحرمنا منهم ههههههههههههههه
مريييييييييم ومحمممممد..,
الصرآآحه ماعرف شقووول.!
تعرفين اتمنى اني اقدر اوصف مثل ما توصفين انتي في البارت ,مآشاءالله عليج ,
ختفن ختفن علييييييج
مبدعه .!!!!
دام انه قليل الشخصيات بنرمس عن المواقف
موقف المسدس والرصاصه ,حسيت اني في فيلم اكشن ,عاد لو تدرين اني احب افلام الاكشن الا اموت عليهن.,:3:
واخر موقف مسكـــت.!
ووووبس:1711:

ربي لا يحرمنا من كتاباتج .!
ونتريآ البآرت اليديد.!
..
اختج .
عيييون مدآآآآعييييج

عليكم السلام والرحمه
الحمدلله ربي يعافيج نور موضوعي ^^
تسلمين عنون هذا من ذوقج الحلو اخجلتيني
هيه احب الاكشن ههه.. حلو اذا فكرتي فموقف عيبج بس المشكله يوم تكتبين عنه ><
والوصف عندج مميز على فكره
وشكرا على التحليلات المختصره هههه
ولا يحرمني منكم حبي تسلمييين ^^

روح الخيال 97 11-27-2012 11:39 AM


الســــلام عليــكم ..

و أخيـــراً رجــعت .. مــا بغيـــت ..

أولاً أعتذر على غيــابي .. ^^"

صــرااااحـــة البـــارت عجيــــب × عجيـــــب ..

مريوم :
فديــتهــا و أخيــراً ردت لمحمد
مــا بغــت .. محمد صــدق غمضــني ..
يعنــي كل إلي سوتــه فيــه بعــد ســامحــها ..

عبــدالله :
يســتاهل إلي يــاه ,, بــس طبــعـاً مــا بيسكت
عن حقــه و أكيــد بيسوي شي فمريــوم أو عمر
ولدهــا ..

:
:
:

مشــكورة ع البــارت ..

و نتريـاج يوم الخميــس ..

Mraim’ 11-28-2012 09:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح الخيال 97 (المشاركة 1045310668)

الســــلام عليــكم ..

و أخيـــراً رجــعت .. مــا بغيـــت ..

أولاً أعتذر على غيــابي .. ^^"

صــرااااحـــة البـــارت عجيــــب × عجيـــــب ..

مريوم :
فديــتهــا و أخيــراً ردت لمحمد
مــا بغــت .. محمد صــدق غمضــني ..
يعنــي كل إلي سوتــه فيــه بعــد ســامحــها ..

عبــدالله :
يســتاهل إلي يــاه ,, بــس طبــعـاً مــا بيسكت
عن حقــه و أكيــد بيسوي شي فمريــوم أو عمر
ولدهــا ..

:
:
:

مشــكورة ع البــارت ..

و نتريـاج يوم الخميــس ..

وعليكم السلام والرحمه ..
استانست بعودتج وردج حبيبتي
اعتدارج مقبول وعارفه ظروفكم اهم شيء طمنتيني
مشكورة وايد تسلمين
ولا تحرمينا من تواجدج الحلو ^^

فلااسيه وافتخر 11-29-2012 11:08 PM

واااايد حلوو البااارت بس وااايد قصيير مريوومتي ... مريم ومحمد عسا دوم هالحال بينهم

واتريااج قلبي والسمووحه عالتاخير ....

بالتوفييج

عنـ؛دي 12-01-2012 12:19 AM

اسفه ميمي .. كأنج تأخرتي علينا ...

و اتمنا لج كل خير ..

عذوبهه 12-01-2012 12:46 AM

وينشَ مرآيم !
على أساس التنزيل كل خميس ..
خطف الخميس وخطف الجمعه ولا شفنا شي = (
عسى ماشر وخيتي ؟

فلااسيه وافتخر 12-01-2012 05:46 PM

مريوومتي حبيبتي وينج عساا الماانع خيرر فديتج ؟؟

نتريااجج

2dmnt-gRbk 12-02-2012 01:51 AM

مريووم حبب عسسى المـآنع خيير ,, لو ظرروف مقدريينج والله !! بس عطينـآ خبر حبب : )


الساعة الآن 02:37 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227