![]() |
روووووووووعه البآآآآآآرت يعجبني محمد واااايد هع هع زقرتي يآخي ايه والله عذوور مآطلعت حيآتي عذوور مهروووووووه >> عآشت عآآآآآآآآآشت والله سيف >> هههههه استآنست هالمره ,’ عليك دواااااااااااك ادبك وبس كملي كملي كملي |
. . البارت الـ 50 عذاري : ماشي امايا استعيلو وراحو . . ام عبدالله : هذا وانا موصتنها ماتروح الا وهي تسلم علي ؟ روضه : حتى انا وصيتها . . عبدالله : يا امايا هيه مش رايحه عند غريب . . رايحه عند ريلها ترى . . ماعليها خوف . . يالله عاد ودرن عنكن رمسسات الحريّم الي ما تيب غير المشاكل بين الحرمه وريلها . . يطالع روضه . . : وين عيالي ؟ روضه : يلعبون فغرفه الالعاب . . عبدالله يقوم : يالله انا طالع . . ام عبدالله : توك داش وين بتطلع بعد ؟ عبدالله يبوس راس امه : بسير عن الشباب . . وطلع . . ام عبدالله : الله يحفظك يالغالي . . منصور يدش : هييه الغلا كله حق عبووود بس . . ام عبدالله : حرام عليك . . قلبي مقسم عليكم كلكم . . وقلبي عن البعييد الي يعوده بالسلامه . . عذاري : اميين . . منصور : ماعليج امايا نصور بخير . . ورمسته وقالي انه وصل . . وجريب بيسوي امتحان فحص قبول الجامعه . . ام عبدالله تدعيله . . عذاري تتلصق ف منصور : وشحالك منصووووووورو . . منصور : بخييير . . عذاري بصوت واطي : سلامه طلعت . . منصور يطالعها باهتمام : حلفي . . ؟ عذاري : والله . . . منصور يتنهد : الله يبشرج بالخير . . عذاري : الا ربيعك شسمه ؟ منصور استغرب شدخل هذا في هذا . . . منصور عاقد حياته : اي ربيع ؟ " عقب استوعب " نعممممممم انتي ؟ شعندج . . عذاري تحج راسها : نسأل انزين . . منصور : ما يخصج ف اسمه . . يالله ولي اهناك . . عذاري : انزين اعنبو الاخت لازم تعرف اخوها يرابع عيال امنوه . . منصور : اطمني ولد ناس طيبييين . . عذاري : معرس هو شو ؟ منصور : يا صبر ايوب على بلواه . . ام عبدالله ماتسمعهم مندمجه تدعي . . منصور : اذا ما اصطلبتي والله بعطيج طراق . . انتي ماتستحييين . . عذاري : انته وين تحصل اخت شراتي وايد صريحه منصور : دامج صريحه خبريني شو تبينه فاسمه . .؟ عذاري تحج راسها : كنت فوق ادرس وجي . . وشفته وهو داخل البيت من دريشتي . . وماشاء الله عليه غاووووي . . منصور يطالع امه : هاي بنت في ذمممتج .؟ ام عبدالله طاف . .!! عذاري : منصوووووور . . انا ماقلت شي انزين . . شوه فيك . . يالسه اتخبر . . واقولك اني شفته وماشاء الله عليه وسيم يعني . . جان بتضبطه وتقوله عندي اخت مقبله للزواج . . منصور يضحك : هههههههههههههههههههه والله انج مخبل . . خوزي عن ويهي خوزي . . ويقوم عنها وخلاها مبوزه . . منصور : اماايا . . انا بروح ايلس ويا " بنبره ثانيه " سسسلطان ربيعي . . انسدحت عذاري ع الغنفه وهيه حاطه ايدها ع قلبها : يالبيييييييه . . منصور يبتسم . . .: سسلطان ربييعي امايا يوعان . . جان بطرشوله خفايف ومعجنات . . عذاري تقوم : انااا بسسسوي . . منصور ضحك وطلع . . . ام عبدالله الي انتبهت ع اخر الموقف : شو تبين انتي . .؟ سيري ادرسسي يالله باجر عليج امتحااان . . عذاري : امايا خلصت خلاص . . بسير باخذ لي بريك فالمطبخ . . مابطول جي بس بسوي كيكه . . عيب امايا منقود . . شو بيقول علينا ولد الناس . . وتربع صوب المطبخ الداخلي . . . . . سيف يدخل ميثا . . ميثا تقعد ع الغنفه الي حذال غرفه مهره . . : ليش يبتني اهني . . سيف : لاني ابا اجابلج . . وابا اراقب ناس . . مهره سمعت حس ميثا . . وقربت من الباب عشان تسمع الحوار . . ميثا : مهره اهني ؟ يبتها ؟؟؟ سيف : هيه يبتها . . ميثا تأفف . . سيف : لا تتأففين حبيبي . . تراني مععاج اهني . . ابتعدت مهره عن باب الغرفه وتمت ادور بين السدات يمكن تحصل تلفونها . . بس شكله ف غرفه سيف . . تحس راسها يدور وتحس بيوع فظيع . . . كل الي سوته . . قامت من مكانها وطلعت من الغرفه . . سيف انتبه لها يوم طلعت . . وعلى طول حطا راسه ع ريل ميثا . . . ميثا لاحظت انه تعممد الحركه بس حبتها ! حبت طريقته فالمغايض . . قربت من راسه وباست راسه . . مهره كانت تشوف الموقف بطرف عينها وهيه تبتسم . . بطلت باب الشقه بتطلع . . سيف على طول قعد : وين رايحه ؟ مهره من غير ما تصد له : لا تدخل . . سيف يقوم ويسير صوبها ويمسك ايدينها بالقو : وووووووين رايحه . . مهره وخرت ايده : لا تلمممسني . . وبروح المكان الي يعيبني . . مالك خص فيني وطلعت . . اما سيف تم مذهوول مكانه . . صد صوب ميثا ب حيييره . .!! ميثا باستغراب . . : شسالفه . . سيف يعض ع شفايفه : منو الي كبر راسها جذي منووووووووووووووووووووووووو . . . سكر الباب بقوه وتم على نار .!!! يحس انه متوتر وماقادر يتصرف . . تصرفاتها مخلتنه ينصدم وحتى ما يقدر يقاومها . . ولا يقدر يهزبها ولا يضربها . . . ضرب ع اليدار بقوه اكثر عن ممممره . . . لين راحتله ميثا . . ميثا : هد اعصابك . . شو تبابها ؟ خلها برايها تلتعن . . سيف بعيون عصبيه : لا تقولين تلتعن . . ميثا بخوف : انت شو ياينك ؟؟ شفيك . . ليش قاعد تتصرف بهالطريقه . . جني اول مره اعرفك . . سيف صد الصوب الثاني وغمض عينه . . مسكت ميثا ويهه وخلته يجابلها . . : اهدى حبيبي . . عض سيف شفايفه بقوه ونزل ايد ميثا وطلع من الشقه . . . . . مهره : ريلج اهني ؟ شوق تحظنها بقوه : وحشششششششششششششششششتيني . . مهره تبتسم : ريلج اهني ولا ؟ شوق : ريلي مسسافر من متى . . مهره : تقدرين تطلعين ؟ شوق : هيه حبيبتي . . " تطالع ورى مهره " وين تبين تروحين ؟ مهره : اي مكان . . ابا اكل يوعانه . . .! سيف : انا بوديج تاكلين . . مهره صدت وراها وشافت سيف . . سيف يمسك ايدها بشويش : تعالي معاي . . مهره وخرت ايده . . ورد زخها . . : بس بوديج تاكلين وبردج عند شوق . . وروحي معاها اي مكان تبيينه ! شوق تبتسم : يالله مهور سيري .. مهره تتنهد : خلاص ماريد اكل .. برد الشقه . . سيف يرمس ميثا: عادي تسكرين الباب ؟ شوق عاقده حياتها : هاه ؟ سيف : انا معاها . . سكري الباب . . مهره عاطتنه ظهرها وتحرك شفايفها بدون صوت وتقول " يويلج " شوق بتردد : انزين . . " تطالع مهره " باي حبيبتي . . " وبصوت خفيف " سووري . . وسكرت الباب . . !! سيف : ما بتصدين ؟ مهره ماصدت وتمت عاطتنه ظهرها . . سحبها مثل كل مره وشلاها . . . دق قلبه بقوه . . ودق قلبها بقووو !! الحين يا سيف . . الحييين . . تأخرررت وايد وايد تاخرت . . سيف ابتسم ، مثل العاده حطت راسها ع صدره بقوه عشان مايشوف ويهها وهيه مستحيه . . سيف بصوت واطي : انا ماصبر عنج يالخبله . . والله ماصبر عنج . . مهره ف خاطرها " ولا انا اصبر عنك . . ولا دقيقه والله " مشيات سيف كانت حيل بطيئه . . وحست انه يتعمممد يمشي ببطـأ . . وبالذات لما نزل الدري وماخذا اللفت . . وداها لين السياره وركبها وسار يركب هو بعد . . مهره حاطه ايدها ع قلبها وتكلم روحها (( اثقلي يا بنت . . لا يقص عليج بحركاته . . خلاص . , تمي مبوزه ولا تسويين له سالفه . . وانت اييه " تكلم قلبها " بسسك بتفضضضضضضحنا . . )) سيف يطالعها ويبتسم . . . وسحب ايدها الي حاطتنها ع قلبها . . وحطاها على قلبه . . سيف : تسمعين ؟ مهره صاده الصوب الثاني . . سيف يتقرب شوي : يالله عااد . . " بنبره حنونه " عطيني ويه انزين . . شوي بس . . صدت مهره عشان تتحرطم وتفاجئت من هالقرب . . مهره (( هالسسسسسسسسسبال متى يا اهني )) سيف يبتسم : توني ييت . . مهره : هاااه (( هذا كيف سمع . . بيخبل فيني )) سيف يمسك ذقنها ب حنان : حتى وانتي ساكته ملامحج تقول الرمسه الي فخاطرج . . " باس المسافه الي بين عيونها " سيف : وحشتيني . . مهره بغت ترد تصد صوب الدريشه بس قبضته كانت اقوى . . وملامحه ما تبشر ب خير . . " cut” عقب 4 دقايق . . . تمت مستحيه ولافه صوب الدريشه . . وابتسامة سيف بعدها شاقه ويهه . . ياب راسها وحطاه ع جتفه . . وحرك السيارة . . يسووق بآيد . . واليد الثانيه لامنها فيه . . ويحرك ايدينها شوي ع ظهرها وشوي ع راسها . . سيف : يوعانه .؟ مهره ماترد . . سيف : اوه المفروض ماقولج يوعانه . . . زعلانه ؟ مهره بصوت ثجيل : واايد . . سيف : ههههههههههههههه . . ادييت روحهم انا . . اديييت قلبهم انا . . ادييت الناس الي يخبلون فيني . . يويل حالي بس يا ناس . . شسوي بعمري انا . . شسوي . . ابتسمت مهره وحمدت ربها ان مايشوفها . . وقفته الاشاره . . ونزل راسه يطالعها وشافها مبتسمه . . سيف : مسوده الويه . . تضحكين من ورايه . . تحرميني من بسمه شفاتج ؟ ليش انزين ليش . . سكر سيف الشمسيه الي جدام . . ونزل الشيله من ع راسها . . عوره قلبه يوم شاف شعرها . . بس ما بين . . كل الي سواه تم يخرب شعرها وينفشه لين مسكت ايده عشان توقفه مهره : بس خلاااااص . . سيف من لمست ايده وقف . . شاف اصابعها . . شربكهم فايده وششمها . . قلبها كان يدق وتحس بحيا مش طبيعي . . والي يسووه سيف يخليها تستحي اكثر واكثر .. باس ظهر ايدها ب حنان . . سيف : يعلني ماذوق حزنج ف يوم يالغاليه ., . قامت عنه و تمت تشوف روحها فالجامه : شسويت فيني . . " تعدل شعرها بايدينها " سيف ينزل ايدها : خليه . . حلوو . . حلو وانتي جي متكششه . . تمو يدقون هرنات . . الاشاره خضرا وهو متنح ناسي الموضوع . . سيف : شوه تبين تاكلين . . ؟ مهره تطالعه : مع اني يوعانه وايد . . لكن ابا اروح الصالون . . سيف باستغراب : الصالون ؟ مهره تهز راسها بمعنى هيه . سيف ياشر على عيونه من غير ما يرمس ووداها اول صالون شافه قريب . . سيف يعطيها بوكه . . مهره : عندي . . سيف : انزين ادري انه عندج . . بس انتي ما يايبه شنطه . . مهره قفطت . . سيف يبتسم : يالله . . " عطاها البوك " شليه ونزلي . . تحجبت قبل لا تنزل . . وعقبها شلت بوكه ونزلت . . مشت عنه ونزل الدريشه وهو يبتسم : بترياج اهني . . مهره تطالعه : بتأخر . . سيف يبتسم : بترياج . . مهره مستغربه : انزيين . . ودخلت داخل . . رفع الدريشه وانسدح ع السيت وهو مرتتتتتتتتتتاح بشكل كبير . . سيف : تخبل بي هالبنت . . تخبل بي والله . . اما مهره . . اول مادخلت . . استلموها ثلاث حريم وهيه استغربت شفييييييهم !! مهره تعق الشيله : ابي اعدله .. لانه مش مقصوص عدل . . وابي اقص قصتي . . . قعدوها اللبنانيات . . ووحده فيهم رتبت لها شعرها . . خلته مدرج . . من خدها يبدى التدريج لين نهايه رقبتها . . هذا كان طول شعرها حآليآ . . والقصه كانت قصيره . . مغطيه على يبهتها كامله . . مهره : بصبغه . . الكوافيره : لا حرام عليكي . . الاسود كتييير لابئ لك . . مهره تبتسم : ماعليه . . اصبغيلي ايياه اشقر . .! صبغولها اياه وفالوقت الي تتريا فيه الصبغه تنشف . . سوت بديكير ومنكير لايدينها وريلها . . قالتلها اللبنانيه ان فالقسم الي فوق في هنديات يحنون . . شافت ايدها . . من عقب العرس ما حنت ايدها ابد . . والحنا خازت من ايدها . . سارت صوب الهنديات وقالتلهم يحنونها حنا بسيط رقيق ويكون ع الاطراف بس . . مش حنا كامل . . وسوو الي قالته . . بعد ساعه ونص شلو عنها الصبغ وشلو الحنا . . ومن بعد ريحه الحنا . . حطولها كريمات ودلعوها . . خلصت من كل هذا وتغشت . . مابغت تتحجت عشان ماتخرب الاستشوار ف تغشت . . شافت سيف بعده مبركن عند باب الصالون . . بطلت الباب بتركب وشافته متعمق فرقاده لدرجه انه ماحس فيها ! سحبت تلفونه وردت نزلت وسارت الصالون واتصلت ف شوق وصتها على كذا شغله . . مرت ساعه ثانيه وبعدها شوق ما يت . . ومهره كل شوي ترد السياره وتشوف لو سيف قام ولا لاء . . ومن حظها بعده راقد ! دقيقه زياده وبطلت شوق باب الصالون . . ويايبه وايد اكياس معاها . . مهره : والله ادري تعبتج وايد . . شوق تبتسم : افا عليييييييييييييييج . . كل شي لعيون الحبايب يهووون مهره : بكم خذتيهم . ؟ شوق عاقده حياتها : استحي ع ويهج يالخايسه . . مابينا هالرمسه . . والله انج بتزعليني بهالرمسه . . قومي قومي يالله عشان تلبسين . . كلمو اللبنانيات عشان يشوفون لو شي مكان تلبس فيه وتحمسو البنات وياها ودلوها على مكان . . شرتلها شوق ملابس وايده . . وخلت مهره تختار .. مهره اختارت قميص اسود هاي نك مع بنطلون احمر . . لبسته ع السريع . . وخذت العباه الي يابتها شوق . . كانت عباه مفتوحه ساده ومترتبه ع الجسم بدون موديل .. بس كان فيها فصم لين تحت . . لبستها مهره مع سكارف احمر . . شوق ادق عليها الباب : خلصتي ؟ مهره تطالعها : شوق . . ! شوق تضحك : خذتلج نعال والله خذتلج . . بس قلت بخوفج شوي . . مهره تحط ايدها ع قلبها . . : الحممدلله . . ومدت لها نعال " الله يعزكم " كعب خفيف اسود وعليه دواير حمرا . . لبسته وحطت الي كانت لابستنه وباقي الاغراض ف كيس . . مهره : وايد شاريه انتي . . وايد . . شوق تبتسم : مايغلى عليج . . بتكشخين فيهم عقب . . مهره : بروحي فالبيت عندي زهبه شكثرها . . بس الحين انا كنت مش جاهزه وبغيت مساعدتج . . شوق : تعالي بسرعه خل يسوون لج ميك اب خفيف . . سارت مهره صوبهم وحطولها مكياج خفيف . . مع روج احمر فاقع . . مهره تطالع شوق بابتسامه : شرايج فيني . . شوق : قمممممممممر . . والله قمر . . تخبليييين . . مهره : تصدقين اني نسيت اني كنت يوعانه وميته يوع . . شوق : هههههه الصالون ينسيج الاول والتالي . . ماشي احلى عنه . . مهره تطالع الساعه 7 المغرب . . شوق : يالله الحقي ع ريلج . . مهره : ساعتين ونص تقريبا تخيلي وهو يترياني . . شوق عاقده حياتها : خل يتريا . . مهره تبتسم : وايد ثانكس . . شوق : انا بشل الاكياس وهالاغراض بخليهم عندي يوم بتردين مري علي شليهم . . مهره : اوكي . . يالله نطلع . . شوق : لالالا ويت ويت صبري . . طلعت شوق من شنطتها ألف عطر وتمت تعطر مهره لين غررررررررررررقتها . . وحطت لها دهن عود وعقب طلعو رباعه . . وماشافت مهره سيارة سيف . . مسكت ايد شوق بقوه . ! شوق : شفيج . . مهره نزلت الغشوه واطالعت شوق : راح . . تخيلي راح . . سيف وراها : منو الي راح . . مهره حطت ايدها ع قلبها . . وابتسمت شوق . . : يالله حبيبتي بروح عنكم . . صدت ل سيف الي شهق . . : اسمحيلي اختي . . اتحرا حرمتي . . السموحه . . مهره تبتسم مع ان عيونه تلمع كانت شويه وبتصيح . . زخت ايده : لا تستهبل . . سيف فاج عيونه : انتي مهووور " يطالعها من فوق لين تحت " بدلوج وغيروج من فوقج لين تحتج . . يصد يمين يسار . . سيف : ركبي السياره قبل لحد يشوفج . . ركبت السياره وهو بعد مذهوول .. !!!!!!! ركب السياره وتم يطالعها وهيه منزله راسها . . . سيف : راويني . . حق شو مخبيه كل هذا عني . . " يسحب ويهها بشويش ضوبه " ياويل حالي . . احمر عاده . . احمر . . مهره تطالعه وبعتاب خفيف : وين رحت ؟ يوم ماشفت سيارتك خفت وايد . . خفت انك خليتني ورحت مثل كل مره . . سيف يطالعها وهيه تعاتب . . تذبح . . ما رام ينطق ب ولا حرف . . مهره تطالع نظراته وابتسمت ع ملامحه المصدومه . . . انتبه لـ قصتها الشقرا !! ونزل الشيله بشويش عنها وهو يشهق . . سيف : مهروووووووووووووووووو يالحيوانه . . وين الاسسسسود . . مهره فـ خاطرها (( شت . . خربت كل شي )) سيف فاج عينه : جنج باربي ويا هالشششعر . . وينه لون الملووك يالخبله . . شسويتي فيه . . مهره تطالعه : ترا بعدنا عند الصالون . . بنزل برده اسود . . سيف : هههه . . حلو حلو . . بس ابا اخرب معنوياتج اشوي . . شو هذا يا بنت شو هذا . . " بنبره واطيه " عذبتيني . . شهالدلع . . شهالدلال . . شهالجمال . . شهالزيين . . سيف : انتي تتوقعين بخليج تنزلين المول جي ؟ مهره تطالعه . . سيف : اسمحيلي . . ماقدر . . " بنبره حنينه " اغار . . مابا حد يشوف كل هذا غيري . . عادي ؟ مهره ماردت عليه ونزلت راسها . . سيف يمسك ايدها : لو تعديل خفيف ما بقول شي . . بس وايد . . حرام مابا حد يشوفه ويتلذذ فيه . . مهره : انزين لا توديني مكان فيه ناس وايد . . سيف يبتسم : من عيوني . . من عيوووني هذي تشوفينها " ياشر ع عيونه " ابتسمت وما قالت شي .. سيف : وايد حلو الاحمر عليج . . وايد . . مهره بنظره حاده : عيونك الاحلى . . سيف يأشر ع خده . . مهره عاقده حياتها . . سيف رد يأشر ع خده . . ! مهره : شتبي . . سيف : من زمااان . . من يوم كنت مراهق ولد 18 . . كان فخاطري حرمتي تبوسني بـ روج احمر عـ خدي . . " يطالعها بـ نظره اونه تكسر الخاطر " بتخلينه ف خاطري ؟ مهره تبتسم بحيا وتنزل راسها . . سيف : ادري . . " بنبره مكاره " بتخلينه ف خاطري .. عادي عادي . . ياما خليت اشياء واشياء فخاطري هذي مش اول . . . تقاطعه وتتقرب منه وتبوس خده بقوه عشان يطبع الروج . . اما سيف غمض عينه يتمتع فاللحظه . . يوم بغت تخوز رد قبضها . . . وأشر علا خده الثاني . . مهره : ايييه نحن فالشارع لا تستهبل . . احين الساير والراد بيشوفنا خلاص . . سيف فاج عينه : يالمكاره . . شمسيه . . منو بيشوف . . يالله بوسي . . مهره : مممابا . . سيف بخبث : مهور بوسي احسن لج . . ولا اقولج . . انا اعرف اتصرف وياج . . تعالي بقولج شي . . “cut” . . . |
روعــه البارت ~ ان شاء الله سيف يتم على طول جي مع مهره ~ في انتظار البارت الياي ^_^ |
وربييي القصه عجيبه حبيبتي عسى سيلفوه دوم يكون جي وفلديت مهاري والله حبيبتي نزلي القصه اب سرعه عااد نتريا فوديتج |
|[ آللهـ لآيغير سييييييييييييف على مهرررررررررررهـ ..~ ويعلهم دوووووووووووووم فهآلحب ..~ رووووووووووووووعهـ ضحووووووويهـ روووووووووعهـ ..~ واللهـ بدعتي يآضحوويهـ }...~ |
رووووووووووعه عسل عسل على بعض تخيلت مهررررره وايييييييد حلوه هههههههههههـ وعذوور فديييييييت روحهاااااااااا عسل >> من ورآنآ سلطاان خلي امبينهم يستوي شي هع هع ,’ نبآ نشوف ,’ سلطاان وعذوور ومشكووره ع البآآرت =) |
مشكورهـ ضحيوهـ البارت أكشنــ .. نترياآأ يديدجـ لأننا بسرعهـ ننسا البارتــ.. ههـ |
وآآآآآآآآآآآآآآييييييييهْ ع قلييبيْ !! آمؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤتْ آنآ ع الجو آمؤؤؤؤؤتْ ! وآبويه وآآبويه لآلآ قلبي قلبيْ !! وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي يججججججججججنؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤن! آخخخخخ لآ تعلييق ذبت عالجو آن شآلله دومْ مآقدر آقول شي ثآني! سلمتْ آنآملجْ يآلششيخهْ ع رآسي وآللهيْ ! |
روعـ‘ـه قصتجْ ؤ البـإرت أرؤع.. يَعطييجْ ألف عـإأفييه خيتؤؤ ؤنقتررب البـآرت ع أحر من الجمرر.. تحييــ‘إتي لجْ..~ |
وآآآآآآآآآآآو . ، ضحيوؤه وربــــي آإلبـآرت يخبببببببببل . ؛ و { مهروؤه } > آإتخيلتهآآ آإتكوؤن حلوؤوه وآآآيد وآن شآآءآللـه { سيفوؤه } > مآإ يتغيير عليهـآآ وؤيكوؤن ويـآهآآ جي طييب وحنوؤن ترآهـآ تستآهل ونتريآإج آإتنزليـن آإلبـآرت آإلـي عقببه .. بسس لا آإطولـين علينآإ فديييتج وتسلملـي آإيدج علـى هيييك بـآرت ( ربببـي يعطييج آإلعآفيه :) ) . . ! |
روووعه الباااااااااااااااارت ضحيوووه والله صج صج تعذبينييي يوم تتاخرين علينا بالبارت تسلمين ضحيووه وربي يوفقج^ـ* |
ضحووووويه حبيبت قلبي كيف يهون عليج جيه تشوفينا متعذبين بس عسب القصه اهئ اهئ اهئ بليــــــــــــــــــــز طلبتج طلبه لاترديني حااااولي قد ما تقدرين انج تكتبيييين وااااااااااايد ونزليلنا آكثر من بارتين وربي روايتج ابداااااااااااااااااااااااع بس المشكله لمن نقراها تقريبا ننسى الاحداث اللي صارت قبل لانج تتأخرين ف بليييييييييز حبيبي بلللليييييييييييييييز عشاااان خااااطرنا بسرعه كملي كملي كملي |
لاطوليييييين شرا كل مره وثآنكس ع البآرتآت =) |
رووووووعه روعه روعه البارت .. يخببببببببببببببل .... ان شاء الله ما يخرب عليهم حمد .. والله اكرهه يعلهم دوم بها السعادة .. ومحد يخرب عليهم لا تتاخرين .. والله يخليج خلي البارت جي حلو وضحك وغزل |
مرحبآآآ ضحيووووة إبدآآآآآآآآآآآآآآآآآآع × إبدآآآآآآآآآآآآآآآآآآع :28: آنا بآجر عليه امتحان آحيااا ودرته و يلست آقرى هههههههههههه :blushing: ~> مهرة و ما تفعل :10: آتريآآج ف البارت الياي و ان شالله يكوون خبآآآآآل و يكسر الدنيا شرات هالبرات :12: تحيآتي لج ,,, // سكييرة :az_flw: |
أتـــــريــــــــآآج ضحيــوه^ـ* |
يلـآـآآ فديتـج ج ج ف آآنتظـآـآآر البـآـآآرت اليـآـآآي ..!! الفضوول ذبـح'ــني ^^ |
والله حركآاتـ .. كشخت لهـ ما يستآاهل اصلا هع حلو البآارتـ .. نتريآا اليآاي |
فنّ البارت !! *_* بنتظــــأر اليـــآي ّ ~.. |
آلبآرت يجننَ . . ثااانكس. فديييتج ونتريآإ آلتكملهـ. . . |
رووووووووووووعـ‘ه البآآآرت كشوووخيْ, نتريآآآ اليآآي , |
قريت البارت مره ثانيه ... حبيته والله الله يخليج لا تسوين مشاكل في هالبارت .. خليهم يتفاهمون ويعرف منها الموضوع عدل كفايه ما ياها مهره .. ما تستاهل |
حيااتي بليييييييييييييييييييييز بلييييييييييييييييييييييييييز بلييييييييييييييييييييييييز نزلي البارت بسرعه اموت و عرف النهايه هههههههههههههههه |
فدييييييييييييتج والله الرواايه تدنننن والباااارت الاخيييير روووعه وعسااااهم دووم جي بس عااااد نزلييييييييييييي البااارت مافييييينااااااااااا صبر بسررررررعه ^^لووووول يعطييج العافية دبووتي |
. . . البارت الـ 51 سلامه : السلام عليكم . . . عنود تنزل من الدري و تشوف الكرسي . . : عليكم السلام والرحمه محمد كان قاعد ع الغنفه يبدل ف القنوات وقام وابتسم لسلامه : شحالج بنت عمي ؟ سلامه عاقده حياتها : محممد ؟؟ محمد : بششحمه ولحمه . . ام خالد : دخلها ابويه حممد . . حمد يدز الكرسي ويجدمها لين الصاله . . سلامه : شحالك ؟ معقووله انته عندنا ؟ فتتتره طويله ما شفناك فيها . . محمد فخاطره (( ماشاء الله عليها . . تتكلم عادي ولا جنه شي صاير لها . . ايمانها بالله كبيير وحلو هالشي فيها )) محمد : شوه اسسوي يا بنت العم . . عنود عاقد بوزها وتسير عند سلامه : لا وتخيييييييييلي . . " تبتسم ابتسامه مصطنعه " بيعيش عندنا . . سلامه بتعجب : والله ؟ حمد : هيه . . ابوي حالف ما يخلي محمد يطلع من اهني . . ام عبدالله : ونعم الششور . . سلامه : بتنورنا يا محمد . . محمد يبتسم ويطالع عنود بنص عين : تعلمممي الذرابه . . ام خالد : هيه والله . . . يالله امي عنود ودي اختج غرفتها . . سلامه عاقده حياتها : كيف بصعد . . . . عنود تقاطعها : رتبببببنا غرفتج تحت . . وانا برقد وياج بعد شو تبين اكثثر . . سلامه منزله راسها : لا ماله داعي . . انا مابا جي !! ام خالد : من نفسسها اختج قالت محد غصبها . . عنود : ليش امايا تتحريني بششاورها ؟ انا اختها العوده غصبن عليها ماتنطق بحرف .. محمد يطالع السقف : الله والاخت . . عنود تطالعه بنص عين : لا تدخل . . ام خالد : رمسي ولد عمج بأدب يا بنت . . عنود تعض ع شفايفها : لييييييييييييش كله انا الي انهزززب . ؟؟؟؟؟؟ ليش مش هو الي ينهزب امايا ؟ محمد يبتسم : على رآسي ريشه . . ام خالد تطالع حمد قاعد وسرحان . . . ام خالد : يالله لا تكثرين رمسسه سيري ودي اختج . . وسارت عنود مع سلامه . . ام خالد : حممود . . محمد يصدلها : انا ولا ولدج ؟ ام خالد : ويديه . . انته ولدي بعد . . محمد يبتسملها : ها عمموه امريني . . ام خالد : بلاه خوييك مووويّـم وشال الدنيا كلها ع راسه . . محمد : يحب . . ام خالد تطالعه باستغراب : ششو ؟ محمد : هاااه . . ام خالد : شووه خبرني . . شو الي تعرفه . . محمد : شقولج يا عمموه . . ولدج يحب مغربيه . . ام خالد : ششششششششششششششششششششوه حمد صد : شفيج امايا . . ام خالد تطالعه : مسود الويه عاشقلك مغربيه ؟ حمد : نعممممممممم ؟ " يطالع محمد " تصدقينه امايا . . خراط والله . . ام خالد : ياويلك يا حمود ياويلك . . حمد يتوعد ل محمد . . حمد : ماعليج منه يسوي سوالف . . . . . ميثا : هذا وين رااح ؟ لييش اتصل فيه ما يرد علي ؟ ليكون مممممعاها !!!!!!! . . . سيف يبتسم : بعد خففي . . مهره مبوزه : ما بقى شي فالروووووووج انزين . . . سيف : ماعليه بعد خففيه . . تراج شريتيه تقولين من الصالون . . بتحطينه عقب ما نطلع من اهني . . مهره : انزين انا عايبني . . . سيف بنظره خبيثه : تبيني اشوفج حلوه يعني . . مهره تلعب باصابعها : اكيييد . . ماباك تتصدد يمين ويسار . . سيف مبتسم : سادتني عيونج . . لاحقين ع شفاتج . . ما بشوفها مهره بريولها ترفس ريوله تحت الطاوله : يالسسسسسسسسسبال سيف : ههههههه . . والله حلوه . . بروج ولا بدون روج خلاص خففيييييه . . مهره مسكت التيشو وخففت من الروج . . سيف : بعد . . مهره فرت الكلينكس : والله مابا . . سيف : هههههه اصلا خااااز . . ممماردت عليه . . سيف : ككككلي شو تترين . . مهره : حد ياكل المغرب عيش ؟ سيف : تراج يوعانه . . . وبعديين عادي وايد ياكلون عيش فلييييل مهره : انزيين يوعانه بس مش وقت عيش هذا . . ماابي . . واصلا كلت فتوش وايد وشبعت سيف : حرام طلبنا النعمممه . . مهره تصد الصوب الثاني . . : مممابي سيف يتنهد : ياربي ع البززا . . . انا شو كالفني اطلع ويا وحده مدلعه وتدلل علي . . مهره بصوت حنون : ووالله ؟ سيف يبتسم : يالله امري لله بشله بارسل وبعطيه حق العمممال مساكين الي فالعمماره بياكلوننه . . انتي مال فلافل بو نعيييم مش ويه دلع . . مهره تقوم . . : يالله انررررروح سيف بنظره تهديد : قعدي . . قعدي لين ييبونه بارسل . . مهره مبوزه : ملييييييت . . سيف بعده بنفس النظره لين قعدت . . وياهم الكرسون وقالهم سيف عن الاكل . . مهره : افف . . سيف : عيب . . مهره : اففف . . سيف عاقد حياته : قلتلج عيب . . مهره : افف اف اف اف اف !!! سيف يعض شفايفه بقوه ويتنهد . . : عيب تقولين حق ريلج اف ! مهره بعناد : اففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففف فففف سيف صد الصوب الثاني . . مهره تنزل راسها : سسوري ماقصد . . يابوله البارسل ودفع الحساب . . وووقف بس ماوقفت ! سيف اطالعها بنظره عشان تقوم وطاوعته بنفس ضايقه . . مشت حذاله ومسك ايدها بقوه . . سيف : يعني انتي غلطانه وانتي تبوزين . . مهره : شليت طباعك . . سيف يبتسم : وقمتي تراددين ماشاء الله . . طلعو من المطعم . . . مسكها من خصرها مما خلا تتفاجأ وتستحي . . سيف : تبيني اشلج ؟ مهره تطالعه : هيه . . سيف باستغراب : هيه ؟ مهره ابتسمت . . سيف : اول مره تقولين هيه . . " وصلو صوب السياره " : ولا لانج مكاره ضمنتي انه وصلنا . . مهره : هههههههههههههه . . سيف : حيوانه تقصين علي . . ماعليه " يمثل انه زعل وبيروح عشان يركب السياره " مسسكته بسرعه وخشت راسها ف حظنه وغمضت عينها . . اما هو ابتسم ووووايد . . ووايد حب الحركه . . لكنه ما سايرها . . ولا حتى حظنها . . خلاها تحظنه وماعلق . . مهره تخوز عنه وتطالعه بعيون رجا : يالله عــــــــــــــاد . . !! سيف يغمض عينه : زعلان . . مهره باسته ع خده اليمني بجرأه . . وتم قلبه يدق بقوه بس ما بين . . سيف فتح عيونه : بعدني زعلان . . مهره : مافي شي يزعل انزين . . سيف : كل الي سويتيه فيني وتقولين مافي شي يزعل . . يسير يركب السياره . . وركبت هيه عقبه . . حرك السياره والهدوء عام الجو وهيه كل دقيقه تسأله . . مهره : زعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلان ؟ وسيف مايرد . . تحاول تلفت انتابهه ! تتحرك يمين يسار . . تمسسك ايده بس ما يستجوبها مول ! لين ما ملت وتساندت ع السيت . . مهره مسكت بطنها : آآآآآه . . " تغمض عينها بقوه " سيف يصد باهتمام : شوووه فيج ؟ شو فيييج غناتي ؟ " يمسك ايدها " مهره تطالعه و تضحك : قصيييييييت عليك . . سيف فاج عينه : سبااااااااله والله . . مهره : عييل تسوي روحك اطنشني . . سيف يطالعها وهيه تترمس . . وما يحرك راسسه . . مهره حركت راسه صوب الشارع : اييييييييه بتدعم . . سيف يبتسم : كيف ادعم يا غبيه وانا موقف السياره . . مهره تطالع : اوه ما لاحظت . . سيف : نزلي .. مهره تبتسم : شلني . . سيف عاقد حياته : احينه عاد ؟ مهره تهز راسها بمعنى هيه . . سيف ينزل ويسير صوبها . . : نزلي يالله عن البزا . . مهره بعيون براءه : ما بتششلني يعني . . سيف مبتسم : لا . . " ويمد ايده " تعالي يالله . . مسكت ايده ونزلت من السياره . . قعدو يمشون ع البحر . . فصخو نعلهم " عزكم الله " مهره : بررررررررد . . الشاطي بااارد . . ابتسملها وقعد يمشون وبينهم مسافه بسيطه . . كل واحد فيهم سرح ب فكره . . مهره جابلته وابتسمت . . : في شو سسرحان . . " وتمشي على ورى " سيف يقبض ايدينها : عن تتخرطفين . . مهره : مابتخرطف . . " تبتسم ابتسسامه عريضه " خبرررني واعترف في شو سسرحان ؟ سيف يطالعها بعين قويه : بـ ميثا . . شقاعده تسوي الحين ؟ اكيد تحاتيني لاني طلعت وما قلتلها شي مهره تلاشت ابتسامتها بالبطيء ولاحظ عليها . . سيف ابتسم . . مهره تصددت وردت تبتسم عشان ما تبين له شي . . وماكملت مشي مجابلتنه . . تحركت ومشت على يساره . . صدالها وومسك جتفها وووقفها . . نزلت رآسهآ .. سيف يطالعها بعيون برآقه . . : تغارين علي ؟ مهره بدون ما اطالعه : لا طبعا . . سيف : حطي عينج ب عيني وقوليها . . مهره رفعت راسها وطالعته . . سيف : تغارين علي .؟ مهره تصد يمين : قلتلك لاء . . سيف يحط ايده ع ذقنها ويحرك رآسها ويخليها تجابله : تغارييين علي . . مهره وعينه في عينه وبعيون عنيدة : هيه اغار . . سيف مبتسم : شكثر . .؟ مهره عاقده حياتها : وايد . . وانت سخيييييييف . . ومشت عنه . . سيف يلحقها ببطيئ : ههههههه انزين سخيف ليش ؟ مهره تصد له : لانك ويايه وتفكر فيها . . سيف : زين وقفي خليني ارمسج . . مهره تمشي شوي اسرع وتصد له ورى : مممممممابا . . ووتتخرطف !!! سيف سار بسرعه ونزل لها تحت : تعورتي ؟؟ هبلا انتي هبلا . . مهره تحط ايدينها عبطنها . . سيف قلبه انقبض : يعورج شي ؟ مهره : لاء الحممدلله . . سيف يقومها : قوومممي يالله . . مهره قاومته وما قامت . . سيف باستغراب : شفيج . .؟ مهره : في شو كنت تفكر . . سيف يبتسم ببرود : والله افكر فيج . . " يحط ايدينه ع قصتها الي طالعه " افكر فالششقرا مهره : في شو تفكر . . سيف : افكر انج لين الحين ما قلتي لي انج تحبيني ؟ مهره حست بالحيا وقامت . . قام وراها سيف وسحبها ل حظنه بقوة . . سيف : يمكن ما قلتها لج قبل . . بس . . مهره ضغطت ع صدره بقوه من الحيا . . من قوه الضغط حتى رجع ريوس ! ابتسم : وايد احبج . . " حب راسها " حاول يوخرها عن حظنه بس كانت اقوى . . وايد مسستحيه وماتقدر تشوف ويهه . . سيف بخبث : انزين بشوفج . . بقولج شي . . مهره وهيه تحظنه بقوة : قول اسمعك . . سيف : لا يوم بشوفج بقولج . . مهره تقوم شوي شوي وترفع راسها وتطالعه . . سيف بخبث . . ! “cut” . . |
الباااارت رووووعه كثري من الـcut <<<<< هههههــ طفسه ههه مشكوووره وانا مودره الدراسه عشان روايتج و مبطله النت بالدس هههه |
تخليني . .* ههه ويا راسج . . خلاص ما بنزل بارت بعد اليوم سيري ادرسي يالله |
سآبقْآْ / =)! . اقتباس:
مرحبْـآ ملآيـَينْ ولآ يسسدنْ هـلـآ وآللهْ !! آخييييييييرْآ ضحوؤيْ آخيييرآْ هعَ’ !! حبييتْ آلبآرتْ بسْ قصصيرْ ومآفيهْ آحدآثْ !! همممْ / آن شآلله آلبآرت آليـآيْ تموتْ ميثوهْ ! و و و يكملون مؤضؤعهمْ ويـآ آلـcut قؤمْ مهؤرْ وسيوؤفْ !! هيْـَ’ع! آللهْ يسلمجْ آبدعتي يآلغلـآ !! عآ آ دْ لآتحرمينـآْ وكثريْ من هآلزينْ ؛)! وديْ وتقديريْ 3> * !! |
كنت أبا أكونـ أول وحدهـ ترد بس ماعليه البارت أكشششن .. بصراحه موضوع الcut .. يضحكـ |
ااااااااه بااااااااااااارت قصييير مررررره ضحيوووه حرام علييج تبطين علينا وبارت صغيرر لااااااااااااااا وريب روعه البارت^ـ* |
روعه الباارت بسس الغلاا وايد قصصير الباارت طولييه ^^ واناا ف انتظاررج . . . |
وربي فلم كوؤميدي على اكشششن مررره يجنن والله تسلمين ..ضحية حبيبي.. ماتقصرين والله فالأنتضآر ترآ ... |
ليييييييييش كت ليييييييييييش خخخخخخ انزين نبا هالمره باااااارت طوييييييييل وواااااااايد فيه احدااااث .. او بارتين او ثلاث الله يخليج انتي وراكم اجازه .. كتبي وكتبي وكتبي خخخخخخخ يعطيج العافية طبعا |
بصراااحه ,,الحين المزاااج تعدل ليـــــــــــن سيف يحب مهره ومايضايقها .. أسلووبج فالكتابه واايد روعه وراقي ..! لـــــــه تــأثير كبير في نفسيتي .. فـ كثري من الاحداث الحلوه والرومنسيه ..خل نفرح ... ويعطيج ألــــــــــف عافيـــه .. |
تسلمين عالبارت الروعه ~ الله يعطيج العافيــــــــــــه ~ في انتظار البارت الياي ^_^ |
حبيبتـي ضحيوؤه . ، آإلبآآرت كشوؤخـي بسس وآآآيد قصير . . ! و آن شآإء اللـه علاقتـهم تطوؤر آكثـر من جـي > { سسيف & مهره } وآليـوؤم نحنآ مخلصين آمتحآنآت . ؛ ونبـآج آإتنزليـن لينـآ وؤايد برتآت وطوؤال كككك . . وربببـي يوؤفقج حيآإتي . ، بسس لا آطوؤلين علينآ حبيتي . . :) |
ضحوووي والله الرواايه مااعليها كلام بس البارتات وااسد قصيييره وانتي اطوولين لين مااتنزليينها بليييز نزليييها نبي نعرف شووو الاحداااث اليديده ^^ |
مشكوررررررررررة بس نبى بارت طويل عسب خلصنا امتحانات هع |
فديتج ضحيووع خلي القصه جي وناااااااااااااااسه وربي فديتج والله بليز نزلي واايد اليوم ترانا خلصنا اليوم ونباا نستاانس حبيبتي |
صدقها موااااازي ^^ |
الساعة الآن 02:33 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir