منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   ۈش رجعگ لآيگون قلبگ يۈم حس آنہ جرحني آۈجعگ ؟ (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=1275866)

ms:3ba6 11-04-2013 06:54 PM

وين البارت 😭😭😭😭😭😭💔

3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥ 11-04-2013 10:31 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معزمهــ بالرحيل (المشاركة 1045591091)
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شحالج اختي عساج بخير ..^^

ابصراااحه روووعه القصه وااايد هههههه

عجبتني الشخصيات وايد .. وخاااصه شخصيه غايوووه والهنووف وذياب ومحمد هههههههه

وهب تبطين علينا بالتكمله فديتج ...

وعليكم السلآم ورحمةة الله وبركآتهه *
آلحمدآلله بخير وآنتي اخبارج فديتج ؟
آنتي الاروع بطلتج على الروآيةة . .
+ آن شاء الله مآرآح آبطي
آتمنى طلتج المميزة تدوم فالروآيةة للآخير
آنرتي / كوني بالقرب دآئمآ ~

3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥ 11-04-2013 10:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ms:3ba6 (المشاركة 1045591113)
وين البارت 😭😭😭😭😭😭💔

آلحين آكمل آلبآرت آول مآخلص بنزله
*آعتذر_لتآخيري_فتنزيل_البآرت* :101:!

3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥ 11-04-2013 11:52 PM

آلبآرت الخآمس عشر ..
برع البلآد ..
آبوهآ : بآقي سآعه ونص عن طيآرتج
شمسه : زين الحين برد الشقه بروح اجهز اغراضي ..
مروى : انا بروح وياها
آمهآ : وين تروحين ويآهآ ؟
مروى : الشقه
آمهآ : هيي , آنزين توكلوآ , وديروآ بالكم على نفسكم
مروى وشمسه : آن شاء الله
طلعوآ بثنيناتهم ورآحوآ الشقه , شمسه قعدت ترتب على السريع ومروى قاعده بالصاله تفكر , طلعت شمسه بعد نص ساعه ..
مروى ابتسمت : خلآص بتروحين
شمسه : مآيخصج ولآ تتحسبين اني سكت جدآم آمي عشآنج , وآلله عشآنهآ آدري شقد بطيحين من عينهآ وبتصفعج على حركآتج الوصخه ..
مروى : هههههههههههههه انتي غبيه والله
شمسه : عآدي شوفيهآ لو كنت غبيه ..
مروى : بتروحين له وهو خآنج
شمسه : المشكله وآثقه ان سعيد مربآي ومآيخون , مب مثلج .. عآدي عندج تطعنين اهلج عشان مصلحتج !
مروى : غبيه اذا صدقتيه انه مآخآنج , " طلعت من مخبآهآ سلسله " تعرفين هاي من منو ؟ منه .. !
شمسه تذكرت لمآ كآنوآ بآلمول يتمشون ..
شمسه : كششخه والله حبيتها
سعيد : حلوة خذيها يلآ انا باخذج اياها
شمسه : خيبه لالا حلفت مآتآخذهآآ ..
سعيد : وشحقه تحلفين !
شمسه : بس لانها غاليه وبعدين انت توك مشتغل يلآ خلنآ نرد عند آمآية
سعيد : آوك بس تآكدي آني بيبهآ لج عقب , آلمهم تعرفينهم وين قاعدين ؟
شمسه : بالمطأعم توني مكلمه مروى
سعيد : يلآ
شمسه سوت نفسهآ مآتعرف : لآ مآعرف هالسلسله ولآ آعرف منو يآبهآآ لج على كل حآل من الاحوآل تتهنين فيهآ " طآفت عنهآ "
مروى عن عمد حضنت السلسلة وقآلت : فدييتهه علننني مآخلى فيهآ ريحححته
شمسه منقهره سحبت شنطتهآ وطلعت ولما وقفت بالشارع على طول حصلت تكسي يوصلهآ ركبته وطلبت منه يوديهآ المطآر ..
شمسه في خآطرهآ " اذا الحضن كانت هي غلطآنه فيه بعد السلسلة مب منه , آففففففف والله احس مروى تجذب علي وبنفس الوقت كلآمههآ , يعني من وين بتعرف ان انا كنت حاطه عيني على هالسلسله بالذذذآآتتتت , آنآ آعرف انها تقصد سعيد , يآربييه رآسي قآم يعورني من كل شي افكرر فيييه , انا بتوكل على الله وبرد وبجوف شو بيصير وياي هنآك " ..
.
.
آبتسمت من قلب وآنآ آقرى البي سي اللي مطرشنه ذيآب , آختفت آبتسآمتي لمآ لقيت مآيد يتصل , خفت , اكيد شي صاير بالبيت لآن بالعآده مآيد مآيتصل بي وآيد آكثر شي آمي وعبدالله وآبوي ..
مآيد عدل صوته وقآل : آنتوآ وين ؟
: ببيت عمي بوخآلد
مآيد تنهد : ضروري ترجعون البيت تبوني امركم ؟
: لآ بني مشي " قلت بخوف " شي صاير
مآيد : حبيبتي انتي تعالي البيت عقب بتعرفي شو صاير
: مآييد الله يخليك لآ تخوفني
مآيد : آول شي هدي اعصابج ولو روضة وياج روحي عنهآ بعيد
: روضة مب وياي تنطق
مآيد : آبوي وبوعبدالرحمن قرروآ آن بآجر ملجه روضة وعبدالرحمن بحجه آن روضة تقدر تشتري زهابها من تآيلند ..
صرخت : شووووووهه !! , مستححححيييل
غايه بطلت الباب : شو صاير
مآيد : ردي البيت ابوي معند راسه ومآحد راضي يكلمه ..
قلت بحزن : ويدي يعرف !
مآيد : حطوآ يدي قدام الامر الواضع لان القطري هو اللي طلب ويدي يعرفه ف يعني ماقدر يقول شي !
: آفففف الحين شقول للبنت آنآ , خلاص انزين بي الحين انا وياها اوقف لنا على الباب
مآيد : آنزين انا الحين بكون برع لآ تتآخرون
: آوك مع السلآمة
مآيد : مع السلآمة " بند الفون " ..
غآية : شو مستوي ؟
مآقدرت ارمس قلت لها : عقب الحين مشغولة " صرخت " روضضضة !
روضة يتنا كانها جثه مهره طلعت وغايه فتحت حلجهآ تطآلع منظر روضة ..
تميت سآكته , شو اللي صار عسب روضة جي ترجع تصيحح : خلينآ نرد مآيد يتريآنآ .. مشت جدآمي ومآعآرضتني ابد , الله يستر
: انا عقب بكلمكم تلفون " نزلت تحت يودت ايد روضة ومشينآ لبيتنآ وشفنآ آن مآيد يتريآنآ برع وبعد مآوصلنآ دخلنآ دآخل " ..
آبوي يوم شآفنآ تونآ دآخلين قال بعصبيه : تعآلو هني
ينآ بهدوء ..
مآيد : آبوي هد اعصابك ..
آبوي يطآلع روضة : بآجر ملجتج من عبدالرحمن " طآلعني " وآنتي بنشآور ذيآب لو بيملج بعد بآجر
فتحت حلججي آبوييي شو قآآععععد يسسسسوي ليش يبا يدممممر فرحتتتتتتي , حتى لمآ فرححت اني باخذ ذيآب الحين يبآ يخرب علي كل شييي ..
قلت : بس انا مابا اخذه الحين
ابوي صب له شاي وقال : الشور مب بايدج ..
قلت بعصبيه : لآ بآيدي ونص نحن مب عايشين بايام الجاهليه عسب تجبرنآ على اشياء مانريدهآ " صرخت " بنتك الاولى وبعتها عشان خاطر صدآقتك , ولا تحسسبني مثل روضة بوآفق على كل شي بتقولهه , مثل ما انت لك راي بالموضوع وكلكم عطيتوآ قرآركم انا لي راي وانا اهم شي راي بعد تعرفون ليش لاني انا بتزوج ذياب مش انتوا " صعدت فوق " ..
آبوي فر الكوب وآنكسر وصرخ : بنتج قليله الادب هاي انا بعرف اداويها زين , وخبروها ان باجر ملجتها من ذياب رضت ولآ آنرضت ..
صحت لمآ سمعت آلكلآم , قفلت باب الحجره وانسدحت على شبريتي وتميت افكر , آلحين شو بيقولون عني اهل ذياب مستعيله ومآدري شو , الله يسآمحك يآ آبوي تحطني في مثل هالمواقف , ومع منو ؟ مع الشخص اللي احبه ومآعيش بدونه ..
.
.
آم مآيد يودت التلفون ودقت لشيخه " آم ذيآب " : آلو السلآم عليكم
آم ذياب : وعليكم السلآم ورحمةة الله وبركآتهه
آم مآيد : شخبارج شويخ ؟
آم ذياب : آلحمدآلله بخير وآنتي شخبارج !
آم مآيد : آلحمدآلله , آلود ودي يا خيتي مآزعجكم لكن تعرفين عناد علي كيف , حلف اتصل بج واتخبرج
آم ذياب : عسى ماشر عن شوه !
آم مآيد : بآجر ملجه روضة من عبدالرحمن , قدموهآ عشان تقدر روضة تاخذ لها اغراض من تآيلند يعني لزهبتها , السفرة بتكون ورى باجر , فقال انخبركم لو تبون الهنوف وذياب يملجون بعد , هذآ مجرد راي عسب نحطكم بالامر الواقع ياخيتي ولو مآبغيتوآ عادي نحن هب مستعيلين بالنهآية الشور شور ذياب ..
آم ذيآب شقت الابتسآمة : وآلله هذي الاخبار اللي تبرد الروح فديت روحج , انا ماعندي مآنع والود ودي بنتج تي بيتي اليوم قبل بآجر , مآعليه انا بكلم ذيآب وبرد عليج خبر عقب ساعه ان شاء الله
آم مآيد : خلآص بنتظر اتصالج , ديري بالج على نفسج حبيبتي
آم ذياب : آن شاء الله وآنتي بعد
آم مآيد : آن شاء الله , مع السلآمة
آم ذياب : مع السلآمة " وبندت ونآديت عليه " ذيآبب , يووه ذيآآآآآآآآآآآآآآآب
ذيآب نزل بسرعه : آممري !
آم ذياب تطالعه : شحقه لابس جي لايكون بتروح البحر
ذيآب : لآ يعني شو الواحد مآيلبس شورت الا لما يروح البحر
آم ذياب : آسمعع , توهآ عمتك متصله
ذيآب : منو من عمآتي !
آم ذيآب : عمتك آم حرمتك , تتخبر اذا بتملج باجر على الهنوف مع اختها
ذيآب مستغرب : روضة ؟
آم ذياب : هي ترى قدموآ الملجه عسب تقدر روضة تشتري زهابها من برع يوم بتسافر , فآبوهم قال نشاورك لو تبا ولو ماتبا القرار راجع لك ..
ذياب حك راسه : مآعرف آمآيه بس كآنه من وقت ؟
آم ذياب مطت ايده من راسه : لآ تقعد تسوي جذا في راسك , كم بعلم فيكم انا " حطت ايدهآ فوق ايده " القرار راجع لك قرر بس رد لي خبر عقب ساعه لان العرب يتريون
ذياب : آمي انتي شو تقولين ؟
آم ذياب : آقول توآفق احسن عسب الهنوف تتشرى من برع يمكن شي يعيبها هناك اكثر مما يعيبها هني
ذيآب : خلآص شورج وهدآيه الله خبريهم آني موآفق " قآم وباسها على راسهآ " انا رايح فوق اغصص ب سعود تبي شي
آم ذياب : لآ مآبي شي الله يرضى عليك ويهنيك يارب
ذيآب يركض فوق : آمييييننن ..
.
.
خآلد يطآلع لستت الارقآم , كآن يبآ يدق ويسآلهآ شو اللي صار وياهآ وليش كآنت تصيح , كآن يبآ يخفف عنهآ , كآن يبآ يسآعدهآ لكن يحس في شي يمنعه مآيخليه يتجرآ يسوي هالحركه ويتصل بهآ ..
خآلد يمسح على ويهه : آنآ لآزم آنسآهآ , مآلآزم اتهورر آبببدآ " تم يطآلع رقمهآ عقب حذفه " آلله يهنيج يا قلب خآلد !!
.
.
غآية ميودة تلفونهآ : هآي وينهآ مآتصلت ولآ شي ..
سهيل : مينونه تكلمين عمرجج ؟
غآيه : لآ مب جي السالفه بس آحآتي الهنوف
سهيل : كآني سمعت اصواتهم هني
غآيه : هي توهم كآنوآ هني بس يوم روحت كآن ويههآ معتفس ومآدري شقول والله المهم احاتيها
لطيفة نزلت من فوق : لآ تحآتين آن شاء الله خير
غايه : آن شاء الله
آم خآلد تطآلعهم : شحقه خآلد مب ويآكم ؟
غايه : مآنعرف سيري يبيه ولدج ميبس راسه هاليومين
آم خآلد : تعرفون شي انا ماعرفه ؟
غايه كآنت بتقول بس قال سهيل !
سهيل : آلله يهديج يعني شو نحن نعرفه انتي مآتعرفيه
آم خآلد رفعت حوآجهآ : سهول شو تقصصصد
سهيل ابتسم : ولآ شي , سيري نآديلنآ خآلد
آم خآلد : وشحقه تقولهآ جني خدآمتك يا مسود الويهه !
سهيل : ههههههههههههه شفييج آميه انتي صديقتي مب امي لآه
آم خآلد : لآ ربيعتك ولآ شي شو تشوفني من سنآينك ولآ العب معاك بالسكه يلآه " وصعدت فوق "
غايه : آين الجبهه " وتلف يمين ويسسسار " !
سهيل كفخهآ : جبب يلآلآه , وبعدين لو زل لسآنج جدآم آمي بصفعج فاهمه ولآلآ
غآيه : انا كنت بخبرهآ لآن مب عايبني الوضع
سهيل : انا بكلم يدي
لطيفة : لآ تكلمون يدي ولآ آمي اللي الله كآتبنه بيصير , لآ تخربون على البنت
غايه : بسس ..
لطيفة قآطعتهآ : بس شو ؟ تبون عمي يعصب نحن صح نحب روضة وخآلد لكن اللي مكتوب بيصير , وبعدين لو كآنت روضة لخآلد بتآخذهه غصبن عن الكل بس نحن لآ ندخل عمآرنآ , خلونآ ف الطرف بس نشوف شو اللي يصير بين كبآر ..
سهيل : آول مرة آحسج عآقله ورمستج رمسه كبآر , كفو آختي كبرتي والله , كنتي متعلقه بعيني بس الحين خلآص ارتفعتي شوي
لطيفة : جد جد آنت مآفي مثلك
سهيل : آدري
لطيفة تفتح اصابعها : حيوآن , وقليل الادب ..
سهيل راشها بالمخده : جججآآبب يلآلآه لآ تكمليي
غايه : آآ " كآنت بترمس بس سمعت زعيق وخآفت " سهيل روح شوفهم
سهيل رآح وشآف خآلد معصب : آمآيه الله يهديج قلنآ يبي خآلد مآقلنآ لج عصبي به وخليه جي يزآعق
آم خآلد بعصبيه : آنآ مآبطلع من غرفته الا لمآ اعرف شو صاييير , حآله هاليومين مآعآيبتني لآيآكل ولآ ينآم مثل آلنآس , ولدي متغير وانا اعرف ان فيه شي
خآلد قآل بنرفزه : مافيني شي يعني مآفيني شي وياليت تخلوني بحآلي ..
سهيل : آمي طلعي برع عنه
آم خآلد : مآببططططلع قلت الا لمآ آعرف هالولد شوفيهه ..
خآلد بعصبيه : خليج هني انا اللي طالع " سحب مفآتيح سيآرته وطلع من غرفته ونزل بسرعه وطلع من البيت بكبرهه "
لطيفة : والعثره شو صاير .. !
غايه : مآعرف بس قلبي مب مطمن
سهيل قال بعصبيه : عيبج اللي سويتيه الحين , مب لو كآن قدآم عينج احسن من انه يطلع من الشوارع الله يعلم لو يسرع ولالا
آم خآلد خآفت : روح الحقه
سهيل : مآبلحقه , خليه عقب بروح له انا اعرف هو وين بيكون .. " ونزل عن آمه تحت "
آم خآلد تمت تطآلع غرفه ولدهآ عقب طلعت وسكرت الباب و رآحت غرفتهآ وتمت تفكر شو اللي مكدر خاطره ..
.
.
من التعب وآلصيآح غفيت , مرت نص ساعه كآمله وآنآ غافيه ويوم قمت رحت تغسلت وتذكرت شو صار تكدر خآطري بالققو , الله يستر من اللي ياي ومن اللي بيصير على جدآم بعد .. لفيت ابا ادور اكل سلحفآتي لقيته على الطآولة , رحت ويبته ويوم رحت قريب الحوض مآل سلحفآتي انتبهت آنهآ جي ماتتحرك وتميت ادق الحوض بس مآتتحرك ابد يعني ماقامت ولا اي شي , بلعت ريجي لآيكون مآتت !!!! , تنهدت ودموعي لا شعوريآ تصيحح , شو هاليوم الكئيب اللي مليآن صدمممآت بالنسبهه لي , دخلت ايدي وطلعتها من المآي وفعلآ كآنت ميته خلآص مآكنت قآدره اسوي لها شي , انا وآيد آهملتهآ , , آهملت شي خاص فيني او بالاحرى غالي علي وآيييد , خصوصآ آن هالهديه من عند يدي ويدي مب كل يوم يهدينآ .. دقيت بيت يدي وردت يدوهه ..
: يدوه ابا يدي
يدوه : انا زعلانه منه ماروم اناديه لج
صحت : الله يخليج اباه ضروري
يدوه خآفت : وييه بلآجج , صبري دقيقه عني فداج وفدا هالدموع يالغاليه " صرخت " محممممممممممد محممممممممد
يدي يا : شفيج تبآغمين
يدوه بخوف : هاي الهنوف متصلهتصيح مادري شعنه عاد كلمها وطمني
يدي سحب التلفون وقال : شفيج يا بنتي ليش تصيحين
شهقت وقلت : يدي حرمآن مآتت
يدي ابتسم : ماعليه يا بنتي مافي شي بيتم حي للابد
صحت : يدي انا احس بالذنب لاني ما اعتنيت فيها زين وآيد
يدي : لو كنتي هاديه جان خبرتج شعنه انا سميتها جي لكنج اذا تميتي تصيحين ماراح تفهمين , لما بتتيمعون عندنا اباج في كلمه راس , انتي الحين اهدي وخلاص خل الخدامه تعقها ..
:
هئئئئئئئ تعقققهآآ !!!
يدي : عيل شو بتسوينها سلسله وبتعلقينها ف رقبتج ؟
يتني ضحكهه : يدي لا تتمصخر عاد , بس يعني بدفنهآ
يدي : مآعندج سآلفه , خلاص سوي اللي بتسوينه بس لآ تصيحين
: آن شاء الله
يدي : يآ مرحب " ورقع الخط ف ويهي "
: آلله يهديه يدي مآعرف متى بيتعلم يقولي مع السلآمة ويبند .. آبدآ مآشي مججآل !!
دخلت حرمآن في كيسه ورحت غسلت الحوض عقب غسلت ايدي بصآبون مرتين , صحيح آنآ مآهتم للحيوآنآت بس هذي كآنت غير لانها من يدي , عقب غسلت ويهي , طلعت نزلت الحوض والكيس وآلآكل , حطيتهم بالمطبخ ورحت ورى البيت ودفنت حرمآن ..
عبدالله : يالمينونه شو تسوين ؟
صحت : حرمآن مآتت
عبدالله : ودفنتيهآ ؟
تميت سآكته مآعرفت شو ارد عليه ف قال لي : لآ تصيحين بيب لج غيرهآ
: مابا , هاي من يدي , والاشياء اللي من يدي ثمينه وآيد
عبدالله ابتسم : قومي قومي عن الدلع بوديج تشربين كرك وبرآتآ وعيني من الله خير يلآ نشي
نشيت يمكن كلآم عبدالله اقنعني ويمكن انا ابا ابتعد عن البيت ومابا اشوف ابوي ولا ابا اعرف رده فعل ذياب , دخلت داخل ويبت لي شمد وشليت تلفوني وناديت روضة , هي بعد محتآجه تغير جو وتطلع من اللي هي فيه , وركبنآ آلسيآرة وتحرك فينآ عبدالله , آول شي مر وشرآ لنآ كرك وبرآتآ كنآ هآدين وايد ولا حد منآ يسولف , عقب تم يمشينآ لين حس ان نحن ارتحنآ شوي ..
.
.
منآر : آممم وين حطيت هذيك الروآيةة , يآربيييه " طآح صندوق على الارض وتنآثرت آلآورآق " يآ ويلي يآ ويلي لو رد ابوي وجآفني جي مسويه ف المكتب مآله , لآ وبعد ف المكتبه وآلله بيآكلني " قآمت ترتب , شدهآ غلآف رسآله يبين عليهآ قديمه وآيد بطلتهآ " يآ ترى شوفيهآ هآي ..
سحر دخلت : منآر
منآر خشت الرسآله ف مخبآتهآ : هلا
سحر : شو تسوين هني ؟
منآر : كنت ادور روآيتي كنت محطيتنها هني
سحر : آنزين رتبي سرعه وطلعي ابوي لو درى انج هني بيآكلنآ
منآر حطت الاوراق بسرعه ف الصندوق ورجعته مكآنه , ولمحت روآيتهآ وحمدت ربهآ , شلتها وطلعت بسرعه وركضت غرفتها وقفلت الباب : آففف زين مآجكتني !!
ركضت منآر على شبريتها وقعدت , خذت نفس وطلعت الرسآله : يآ ترى هاي شو فييهآآ !! , معقوله فيهآ شي مهم , انزين ليش ابوي مايحبنآ ندخل مكتبه , آو المكتبه " آنسدحت على ظهرهآ ورفعت الرساله بآيآديهآ " لازم اعرف شو فيهآ " بطلتها واعتدلت وبدت تقرى ودموعهآ تنزل بقوه بلعت ريجهآ وقآلت " مستحححيييييل !!!!!!!!!
.
.
آنقضى نص اليوم ونحن برع , كآن هدف عبدالله بس ينسينآ كل اللي صار بالبيت , كآن بالاحرى يحآول ينسينآ آن ملجتنآ بآجر , يآرب صبرك على كل اللي يصير لي ..
عبدآلله : وين تبون تروحون ؟
روضة بدون لآ تطآلعنآ : ابا ارد غرفتي
عبدالله تنهد : روضة !!
روضة : عبدالله دخيلك لا تبدآ , خلاص انا بخير بس مابا اطلع مليت لاعت جبدي ابا غرفتي
عبدالله آطآلعني : وآنتي
: ابا اروح عند يدي
عبدالله : بنزلج عند يدي عقب بي باخذج
: آوك
عبدالله مررني بيت يدي ورآح وانا دخلت شفت يدي قاعد يضرب قهوه بروحه , اكيد يدوه زعلآنه منه عشان شي قوي ولا مآبتسويله طآف وبتم دآخل , مشيت وبسته على رآسه ..
يدي قبل لا يطآلعني : آلهنوف بآبآ ليش يتي الحين ؟
ابتسمت : يمكن انا مب الهنوف كيف عرفتني
يدي : ريحتج غير عنهم
دمعت ويلست حذآله : ليش كل اباه يصير ضدي ؟
يدي : مثل شو تبينه .. !
انربط لسآني وتلعثمت وقلت : كل شي ف هالدنيآ " لميت ريلآتي " يدي ليش حرمآن مآتت ؟
يدي : حرمآن مجرد درس حقج لآ آكثر ولآ آقل " مد فنيآن قهوه " شربي
شليته مع اني ماحب القهوه بس شربتها عشان يدي : آي درس هذآ يدي ؟
يدي طآلعني : آنج تحرمي من حيوآن من شخص عزيز عليج بيعودج كيف تفقدي الناس شوي شوي ويصير فقدهآ طبيعي في حيآتج
انصبت علي القهوه , مآحسيت فيهآ , يدي شو اللي يقصده بلعت ريجي وقلت : يدي شو الكلآم اللي تقصده ؟
يدي ربت على ريلي : قلت لج هذآ آول درس كيف تفقدين شي عزيز عليج هالمرة كآن حيوآن المرة اليايه بيكون شخص تحبينه وآيد " يود مآي وتم يصب على ريلي " لآ تسوين جي في روحج , الحيآة بتمشي سوآ فقدتي ولا كسبتي اشخاص ..
دمعتي طآحت : يدي هالدرس وآيد قاسي علي , ليش خبرتني ليييش
يدي : عشان تتعلمين وانا يدج , ماحد بيعلمج غيري ..
: شو المغزى من الحرف اللي عطيته عيل لغايه , شو الهدف من الحصان اللي عطيته لمثآيل , ليش هالدرس القوي , وآلله صعب علي يا يدي اني افهم كل هذا مرة وحده ..
يدي : مآشي مغزى لهم , المغزى لج انتي
: ليششش يدي " دمعت " ليش آنآ بالذآت ؟
يدي : لآنج الوحيده اللي بتستوعبين عقب الكلآم اللي انا اقوله
: يدي ليش تحسسني ان كل شي تقوله بيصير ؟
يدي : يمكن لاني عشت اللي عشتيه او اللي بتعيشينه على جدآم ..
آندقت هرآن صوب البآب : انا بروح " قمت وبست راسه وانا ادمع " مع السلآمة " ومشيت "
يدي يود ايدي : لآ تزعلين , الحيآة قاسيه وآيد انتي لآزم تكونين اقوى من جي
: هههههههه يدي , انا مازععل منك
يدي : لآ تسوين نفسج قويةة , يوم بتحزنين بيني حزنج , ويوم بتفرحين بيني للنآس فرحج , مآبي حبيبه يدهآ تكون ضعيفه
ابتسمت وسط دموعي : انا جي اكون لمآ آفرح
يدي : لآ تجذبين علي , خلي درس حرمآن في عقلج زين لانج بتمري فيه بيوم من الايام , بتفقدين حد غالي عليج ..
مسحت دموعي : آوكيه , برخصتك يدي
يدي هد ايدي : دقي طمنيني ..
: آن شاء الله , مع السلآمة " طلعت كآن خآلد وآقف وفآر الغترهه ومحطي راسه على السكآن دقيت الجآمه رفع راسه وطآلعني "
خآلد بطل الدريشه ومسح ويهه : تبين اوصلج ؟
: شو تسوي هني ؟
خآلد : كنت ابا اشوف يدي
: ممكن توصلني البيت !
خآلد : ركبي
ركبت جدآم وتميت سآكته عقب قآل لي ..
خآلد : شو صآير !
: مآفهمت ..
خآلد : روحتوآ من بيتنآ بسرعه , وآلحين اشوفج عند يدي , بآلعآده مآشوفج عند يدي الا ايام الجمعات شي صاير ..
: بآجر بنملج انا وروضة
خآلد لف يطآلعني قلت بخوف : خآلد آنتبه للدرب
خآلد لف يطآلع سيده وقال وكآن كآنه جثه : بآججر !!
بلعت ريجي وقلت بحزن : بآجر ..
خآلد نزلني صوب بيتنآ , كآنت " بآجر " هي اخر كلمه اسمعهآ منه , نزلت وعلى طول صعدت غرفتي , وقفلت على عمري آلبآب وتميت آطآلع فوني وهو يرن , كآن ذيآب يتصل , مآقدرت آكلمه , شو آقوله ؟ حرمآن مآتت , وفهمت معنآهآ ومعنآهآ صعب ويعور قلبي وآيد ولآ آقوله آن مآكآن لي لا راي ولا قرار باللي سوآهه ابوي , خليته يتصل لين مل وبعد مآوقف اتصالاته غلقت فوني !!
.
.
برع البلآد ..
قآمت الصبح متحمسة وآيد , خلآص بنتنقل من بيت حرمة ابوهآ , بتنتهي من هالمعاناه مآبتحس بالوحده , وفوق هذا كله وآهم شي ان ولدهآ بيكون معاها مرة ثانية , ابتسمت ورفعت شعرهآ وتحجبت , سحبت شنطتهآ وطلعت ، كآنت بس مرت ابوهآ قاعده فالصآله !
مرت ابوهآ تقرى المجله : على وين ؟
ظبيه عن قصد : عند آخوي
مرت ابوهآ نزلت الملجه : اي آخو ؟
ظبيه تلعب بآظفورهآ : عند ظآهر , بروح عنده خلآص وبفتك منج ومن شرج
مرت ابوهآ بتوتر : ظآهر
ظبيه : هي عند ظآهر ..
مرت ابوهآ عصبت : وشحقه تكلميني بهالاسلوب , بعد مآ آكلتج وشربتج ..
ظبيه عصبت آكثر : حبيبتي هذا خير ابويه مب خيرج , وانا عرفت كل شي بعد ولا تخليني اخبر ظآهر وتروحين وطي , خلني سآكته ولآمه ثمي , ألحمدالله باخذ ولدي وبيكون بين حظني وبعيش مع آخوي بعيد عنج وعن الجذب والوهم اللي عايشه فيه ..
آخوهآ دخل : السلآم عليكم
ظبيه ومرت ابوهآ : وعليكم السلآم والرحمه
آخوهآ : على وين ظبيه ؟
مرت ابوهآ : على جهنم , خلها تذلف ولا ترد
ظبيه : حشمي نفسج , خليني محترمتنج , لين هني وبس , لو مآتآدبتي معاي بالكلآم ظآهر بيوصله كل اللي قاعده تسوينه آوكيه ؟ .. " غمزت لهآ " هآي اخر مرة انبهج لاني للحين آتعآمل معآج ك ظبيه المحترمه , اما لو طلعتيني من طوري , صدقيني بتكرهي البنت اللي انتي مربتنها بهالبيت " سحبت شنطتهآ وطلعت " يلآ مع السلآمة " وطلعت "
آخوهآ : شو اللي تقصده ؟
مرت ابوهآ تخوز توترهآ وخوفهآ : ولآ شي ..
ظبيه دقت لآخوهآ وهي بالتكسي وقالت له آي ياخذهآ من المطعم اللي اخر مرة تلاقوآ فيه , رآحت هي ووصلت قبله وتمت تتريآه , آمآ عنه ف دخل يسبح وكشخ وسبح اليآهل وشل اغراضه حطآهآ في مخبآ البنطلون وقفل الشقه وطلع وهو حآضن اليآهل .. بعد مآوصل لقآهآ سلم عليهآ وهي وقفت ودمعت شلت ولدهآ عنه وتمت تحضن ولدهآ بقوه , تمت تشم ريحته , خآفت لآ يرجعوآ يآخذوه عنهآ مرة ثانية ..
ظآهر : آرحمي اليآهل خلاص بسه بوس
ظبيه : لو تعرف كيف اشتقت له , والله اني منحرمه منه من سنين
ظآهر : مآعليه الحين مآبترجعين تنحرمين منه مرة ثانية .. !
ظبيه : اتمنى ..
ظآهر : آممم ظبيه يبتي كل اغراضج لان مآبترجعين هناك مرة ثانية !
ظبيه : اصلا مآعندي وآيد يبت كل اللي عندي ..
ظآهر : هي زين " تم يدقق ف ملآمحهآ " في شي مكدر خآطرج ؟
ظبيه : لآ ولا شي انسى
ظآهر طلب لهم ريوق وتموآ يسولفون : على فكرة شو اسم ولدج انا صآر له فترة وياي ولا اعرف عنه اي شي !
ظبيه : آسمه جرآح
ظآهر : هههههههه جيه هو سعودي ؟
ظبيه : لآ بدوي

3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥ 11-04-2013 11:52 PM

ظآهر : آهآآآ , يحيج آنتي بس , آلمهم لا تضيجين بروحج عشان ماضي اسود كنتي عايشتنه وان شاء الله ايامج كلهآ تكون حلوة من اليوم ورآيح ..
ظبيه : آن شاء الله " تمت تطآلعه " مشكور وآيد ظآهر , عمري مآبنسآ لك هالشي وصدقني اذا رديت الامارات برد وياك وبشتغل وعادي عندي ف اي مكآن بس مابا اكون بروحي مرة ثانية او ارد بيت مرت ابوي ..
ظآهر : مابيصير شي من هذآ لكن آنتي شو دآرسه عسب تشتغلين ؟
ظبيه : بعد مآصآر الحآدث وتزوجت خلآني اكمل دراستي لكن منعني من الشغل , كنت آدرس صيدله ..
ظآهر : حلو , انا ماعرف للحين وين استقر , اذا فكرت ارد الامارات واستقرينآ هنآك بتشتغلين ان شاء الله ولآ يهمج مع اني احس انه مآله دآعي تشتغلين ..
ظبيه : لآ له دآعي لي متى انت بتصرف علي وعلى ولدي ؟ لآزم اعتمد على نفسي وارجع اقوم على ريلآتي مرة ثانية .. لازم اكون نفسي وآحآفظ على ولدي وآسآعدك في مصروف الشقه وف الاكل ..
ظآهر : آنزين ولآ يهمج ,, بس خليني احدد آول وين بستقر عقب بخبرج ..
ظبيه : آوك ..
.
.
وصلت البلآد وفتحت رقم الآمآرآت مآعرفت وقتهآ شو تسوي تتصل في ذياب ولآ في سعيد وتخبره آنهآ يآت ولآلآ , آخر شي قررت آنهآ تتصل ف لطيفة وتشوف اذا هي تسوق بتخليها تمرهآ وتوديهآ بيت ام ذيآب اما لو مآتسوق بدبر عمرهآ آو بتركب تكسي ..
شمسه دقت على لطيفة ولطيفة ردت عليهآ : آلو
لطيفة : هلآ وآلله
شمسه : شخبارج لطوف ؟
لطيفة : بخير وسهآله
شمسه : آدري الشي مب وقته لكن انا محتآجه حد يوصلني انتي تسوقين ؟
لطيفة : لآ والله مآسوق لكن مهآري بنت عمي تسوق بدق لها
شمسه : وردي علي خبر , لآ تبطين دخيلج
لطيفة : آن شاء الله
شمسه : بتريآج , مع السلآمة
لطيفة : مع السلآمة " بندت وعلى طول اتصلت ف مهآري " آلو مهآري
مهره : هلآ بالغوي ..
لطيفة : بعدين بنسولف مطولآ بس انا بسآلج اذا انتي فاضيه الحين ولآلآ
مهره : هي فاضيه ليش تبين شي حبيبتي ؟
لطيفة : من متى حبيبتي والغوي , ان شاء الله دوم رايقه انسه مهره , لا مابي منج شي بس كنت بقولج ان شموس مرت سعيد تبا حد يوصلهآ وتقول ضروري ارد عليها خبر لو تقدرين ولآلآ ..
مهره : آكيد اقدر عطيني رقمهآ وبتواصل وياها ان شاء الله
لطيفة : آلحين بطرش الرقم لج مسج وكلميهآ ضروري ..
مهره : آوك
لطيفة : يلآ بآي " بندت وطرشت الرقم مسج "
مهره يودت الفون وجآفت الرقم موجود بالمسج نسخته وطرشت مسج يديد وكتبت فيه " شموس ردي انا مهره , " , بعد دقآيق من بعد ماطرشت المسج , دقت لها وشموس ردت ..
مهره : عسى ماشر فيج شي خوفتني ؟
شمسه : كنت اباج تي تاخذيني من المطار وتوديني بيت ام ذياب
مهره : هممم خبريني اول ليش ؟
شمسه : لاني ماخبرت حد اني يايه
مهره : خلآص تمام الحين بيج , لآ تروحين مني ولآ مني
شمسه : هههه تحسسيني ياهله , سوري والله بتعبج وياي بس مالي غيرج
مهره : افا عليج فالخدمه دوم
شمسه : مآتقصرين فديتج , بتريآج
مهره : يلآ كلهآ دقايق بجهز وطآلعه ..
شمسه : آوكيه بترياج , يلآ مع السلآمة
مهره : مع السلآمة " بندت " ..
جهزت مهره على السريع وقالت لآمهآ آنهآ بتروح لشغله مهمه ويوم بترد بتخبرهآ ليش , وطلعت من البيت ورآحت للمطآر واتصلت ل شمسه وقالت لهآ آنهآ برع تتريآهآ , شمسه على طول طلعت وركبت سلمت عليها وتموآ يسولفون ..
مهره : آممم شي صاير ؟
شمسه بضيج : ولآ شي لآ تهتمين ..
مهره مآحبت تصر عليهآ عسب تعرف فسكتت وصلت بيت آم ذيآب وروحت عنهآ ..
شمسه بعد تردد كبير دقت الجرس وفتحت لها الخدامه ولما جافت انها شمسه مرت سعيد على طول رحبت فيها وشلت عنها الشنطه وشمسه دخلت وسالت عنهم وقالت لها الخدامه آن ام ذياب وذياب تحت قآعدين .. ترددت وخآفت تدخل ولآلآ , عقبهآ شجعت نفسها عسب تبا تشوف سعيد وتطمن عليه فدخلت ..
شمسه : السلآم عليكم ورحمة الله وبركآته
ذيآب مصدوم
آم ذيآب مستآنسه : هلآ حبيبتي , وعليكم السلآم والرحمه حيآجج حبيبتي , ليش مآخبرتينآ آنج يآيهه !
شمسه : مآحبيت العوزككم وياي !
ذيآب : منو يابج من المطآر ؟
شمسه : مهره بنت عمك
ذيآب : آهآآ .. مآقصرت وآلله
شمسه : هي والله
ذيآب : الله يهديج جآن اتصلتي
شمسه ابتسمت بحزن : مآعليه دبرت عمري هالمرة
آم ذيآب : فديتج والله نورتي بلآدج وبيتج ..
شمسه : نورج سابق عموه , آممم سعيد فوق ؟
ذيآب : هي
شمسه : عيل برخصتكم بروح اسلم عليه
آم ذياب : توكلي فديتج ..
شمسه قامت ورآحت فوق , ولمآ وصلت صوب باب غرفته تمت محتآرة تبطل آلبآب ولآ , يودت مقبض الباب خذت نفس عميق وبطلته بخفيف , لقت آن سعيد غآفل , دخلت بهدوء وسكرت الباب ورآحت صوبه وقعدت على الشبريه تمت تتآمله ..
شمسه في خآطرهآ ( منو اصدق الحين ؟ آنت بتبقى ريلي وحبيبي واخوي وهي آختتي وانا عمري ماجفت منها مضره , سآلفه الحضن وعقب السلسلة , وعقب شو ؟ خآطري اصارخ عليك وآفهمك آن مآلي غيرك لكن كرآمتي ماتسمح عقب اللي شفته , عقب شو يا سعيد نآوين علي خبرننني , الله يسآمحكم ) " لفت ويهآ الصوب الثاني ودمعت وتمت تمسح دموعها قبل لا يقوم سعيد ويشوفهآ "
سعيد آنتبه وشآفهآ بس مآجآف الا ظهرهآ وتم يكح يباها تلف وفعلآ لفت وانصدم آنهآ يآته !!
شمسه ابتسمت : حمدالله على سلآمتك
سعيد اعتدل في قعدته ولف ويهه : شو يآبج ؟
شمسه انحبطت : شو يعني شو يابني !
سعيد طآلعهآ : مب انتي كنتي تشكين فيني , وتقولين اني انا ومروى مع بعض !!
شمسه تمت سآكته
سعيد : مستحيل انسى آهآنتج لي جدآمهآ , مآخليتيني حتى ابرر
شمسه : سعيد ..
سعيد : لآ تتكلمين , مابا اسمع شي , واذا عن الاهل ترى اطمني مآبيعرفون شي بنمثل ان نحن تمآم جي زين ؟
شمسه تنهدت ومآعرفت شو تقول قآمت ورتبت اغراضها ف الكبت عقب خذت لها ثياب ودخلت الحمام تسبح ..
سعيد قآل بصوت خفيف : سآمحيني , بس لآزم تعرفين قدرج عندي انه مب شوي عسب اخونج مع اختج " قوم عمره وعلى صوته " انا نازل اذا تبين شي تعالي تحت " ونزل " ..
شمسه صآحت فالحمآم ( شو يعني ؟ هو اللي يغلط وعقب هو يعآملني بهالقسوه شو سويت له آنآ ؟ حتى كلآم وعتاب مآعآتبته مثل اي حرمه تعاتب ريلهآ , الله يسآمح من كآن السبب باللي يصير بينآ الحين ) ..
.
.
وصلته مكآلمه من خآرج الدولة , آحتآر يرد ولآلآ , رد وتم سآكت ..
: لو سمحت تعرف الملازم محمد الـ ****
ذيآب : هي نعم
: اوكيه , هو وصآنآ نتصل ونقولكم يآليت حد يستقبله فالمطآر لآن تلفونه خرب ومايعرف كيف يوصل لكم هو مب حافظ الارقام ..
ذيآب : خلآص مب مشكله بس متى طيآرته ؟
: هو طلع خلآص ..
ذيآب : محمد فيه شي ؟
: تعور , حولنآه لمستشفى خآص آحسن وان شاء الله خير
ذيآب : آن شاء الله , مشكور مآتقصر
: مع السلآمة
ذيآب : مع السلآمة " بند "
.
.
برع آلبلآد ..
عذآري استغربت آن التحآليل وصلت بسرعه , بطلتهآ وبدت تقرآ وهي مصدومه من كل مكتوب , من حرف حرف , الشي الوحيد اللي مآتوقعته يصير لـ نوف هو اللي صار , على طول دخلت التحآليل والتقرير بكبره ف درجهآ وقفلت عليه وقالت مآبتخبر فهد لين يصير وقته هالشي .. مآتعرف اصلا كيف بتبدآ معآه بهالموضوع .. خآفت يصير شي لنوف بعد من ورى هالسآلفه فسكتت ..
آندق باب المكتب : السلآم عليكم آبويه
عذآري قآمت : آهلين آلوآلده تفضلي
آم فهد : آنآ آم فهد ويايه اشوف مرت ولدي اسمهآ نوف
عذآري تحآول تطرد الموضوع من رآسهآ : آهآ نوف , صح نوف تفضلي " ومشت جدآمهآ "
ام فهد تطآلعهآ بطريقه غريبه : بلآهآ هاي الدكتورة ؟ الله يستر ..
عذآري فتحت الباب وسلمت على نوف بعدهآ ب شوي دخلت آم فهد وقعدوآ يسولفوآ وآم فهد بينت الطيبه جدآم عذآري وبعد مآطلعت عنهآ عذآري بدت وقآحتهآ مع نوف ..
آم فهد : تمثلين آنج نآسيه ؟
نوف : شو اللي ناستنه عموه ؟
آم فهد : الغبآء مآحبه
نوف : بس انا ماستغبى عليج ..
آم فهد : هههه حلو , يعني الشي ياب مفعوله ..
نوف : عن شو تتكلمين ؟ ماحب حد يتكلم بالالغآز
آم فهد : لآن بعدج صغيره , يعني جي ماشي عقل فهمتي ليش ؟
نوف تمت تطآلعهآ وسكت ..
آم فهد قربت منهآ وقالت : صدقيني مآبخليج ف حآلج
نوف ردت على ورى من الخوف : بس انا ما اذيتج ..
آم فهد : آذيتيني انج خذتي ولدي وانا تمنيته لغيرج ..
نوف تمت تطآلعهآ : آنتي منو ؟ ومنو هذا ولدج !! انا ماعرفكم طلعي برع
آم فهد : بطلع الحين لكن صدقيني آنآ ورآج والزمن طويل " وطلعت من المستشفى بكبرهه ورآحت عند ولدهآ تطمن عليه " ..
.
.
في قطر ..
عبدالرحمن معصب : منو طلب منكم هالشششي ؟ آنآ مب طآيقنههآ كيف تبوني بآجررر اشوففففهآآآ !!!!
ام عبدالرحمن : البنت جميلة وآخلآق ونحن نعرف آهلهآ ..
عبدالرحمن احمر من كثر العصبيه : بس انا وافقت اني ااتزوجها بس آنكم تروحون وتقولون لآهلهآ نملج باجر ليش تتحسبوني بموت عليها آنآ ؟ انا ماباها ماباها متى بتفهمون اني خذتها عشان ارضيكم لا اكثر ولآ اقل
بوعبدالرحمن يشرب القهوه : اذا بتنطر من العصبيه اللي صار صار , وبآجر بتملج على البنت , بنحجز على طيآرة الفير لو كآن في شي لان بنروح المحكمه الصبح معآهم ..
عبدالرحمن : آبويييه انت تتمصخر ولآ شو سآلفتتتككك , وخوآتي لايكون بعد بيييونن !
ام عبدالرحمن : عيل ان شاء الله تباني اودر خواتك هني بروحهم بالبيت لا حسيب ولا رقيب
عبدالرحمن : شهالبلشششششششششششه يآربببببي , لو تعرفون كيف كرهتوني فيهآ " رآح غرفته " شهالبلوه بعدد , اففف منهآ
عبير تدق الباب : حمنننو , عادي ادخل ..
عبدالرحمن : دخلي
عبير دخلت : ممكن آكلمك في موضوع !
عبدالرحمن : تكلميي
عبير قفلت الباب : شو بتقول ل عآليآ الحين لو درت عن ملجتك من روضة
عبدالرحمن : فكيني عبيرو بروحه راسي متسندر يكفي امي وابوي باجر بيخلوني اشوفها واكلمهآ بعد مانملج بالمحكمه
عبير : تخلص منهآ
عبدالرحمن : انا اوريج فيها , آن مآرآويتها نجوم الظهر مآكون انا عبدالرحمن
عبير : تعجبني , بس بعد خفف من هالعصبيه يمكن هي بعد تبادلك نفس الكرهه وينتهي الموضوع بسهوله
عبدالرحمن : مآلت هاي لو فيها ذره كرآمه , جآن مآوآفقت بعد آتصآلي لهآ ..
عبير منصدمه : اتصلت بهآ !!
عبدالرحمن : هي وقلت لها اني اكرههآ وآيد ومب طايقنهآ
عبير : حرآم عبدالرحمن صحيح انا قلت لك تخلص منها لكن مب بهالطريقة البشعه , يعني حآول تفهمهآ بالطيب عسب هي ترفض وانت ترفض وببسآطه ينتهي الموضوع ..
عبدالرحمن : افف عبيرو طلعي برع صراحه مب طايقه اشوف اي حد من عقب الخبر اللي سمعته
عبير : اللي يريحك اذا دقت علي عاليا مابرد عليهآ آنت كلمهآ , احسن تسمع منك ولآ من النآس ترى امي خبرت العرب ان بآجر ملجتك ف كلمهآ ووخبرهآ ..
عبدالرحمن : اوكيه , سكري الباب وراج
عبير : ان شاء الله " طلعت وسكرت الباب "
عبدالرحمن يود تلفونه وتم يفكر , شو يسوي , عآليآ , روضة , آمه وابوه , كل حد منهم في جهه وكل واحد ماخذ جزء كبير من مخه بالتفكير , كيف يرضى امه وابوه ؟ كيف يخلي حبيبته عاليا مآتزعل منه ! وببسآطة كيف يتخلص من روضة عشآن حبه !!!
.
.
في بيت بوصآلح . . بآلميلس !
دكتورتهآ : حآولي آكثر من جي آبذلي مجهود ..
بشآير تعبت : مآقدر تعبت دكتورة مآقدر آحرك انا يآسآنه ..
دكتورتهآ : انا يتج اليوم لين البيت لآنج مآتقدرين تيني المرة الياية بطرش لج ممرضة مختصه عندي تدربج في البيت
بشاير استحت : سآمحيني اتعبكم وياي ..
دكتورتها : آهم شي صحتج حبيبتي ومآعليج منآ , يلآ حآولي مرة ثآنية ..
بشآير تمت تحآول لين حست عمرهآ تعبت , تحس كل قوآتهآ رآحت خلآص , مآتقدر تسوي اي شي ..
ددكتورتهآ : بشآير آنتي مآتبذلي آي مجهود !!
بشآير تطآلع الدكتورة وهي مبطله عيونهآ : كل هذآ ومآبذل مجهود " نزلت راسهآ " انا تعبت ..
دكتورتهآ بعنآد : مآبخليج لين تخلصين كل شي طلبته منج
بشآير : بس
دكتورتها قآطعتهآ : لآ بس ولآ شي يلآ كملي
بشآير حآولت لين تعبت , تمت تطآلع ريلآتهآ شوي وصآحت ..
دكتورتهآ : لآ حول ولا قوه الا بالله , بشاير لو تميتي تصيحين لآنج مآبتقدرين ترآ فعلآ مآبتقدرين تكملين , انا رايحه المستشفى بطرش باجر لج الممرضه , وياليت توقفين صيآح , بنوقف الدريب هني , مع السلآمة " شلت اغراضها وطلعت "
رن تلفونهآ وردت : آلو
سهيل : بسم الله شفيج !
بشآير مسحت دموعهآ بسرعه وقالت : آآ , ولآ شي
سهيل : قولي شفيج ..
بشاير : مآفيني شي سهيل انا بخير
سهيل : جذآبه , تصيحين صح ؟
بشآير قآلت بيآس : آنآ مب قآدره آكمل تدريبآتي وعلآجي الطبيعي , جد وآيد اتعب
سهيل : لآ تتعبين ولآ شي انتي قدههآ ..
بشآير : آوكيه , يلآ انا بكمل بكلمك عقب
سهيل : تمآم , مع السلآمة " بند " ..
بشآير تمت تكمل الدريبآت بروحهآ , قررت آنهآ توآجهه كل تحدي صعب يعرقل سيرهآ , كآنت تدوس على خآطرهآ وعلى خآطر التعب والالم اللي تحس فيه .. كملت تدريبآتهآ لين وصلهآ مسج وقفت وفتحت المسج كآن من سهيل كآن ككآتب فيه ..
سهيل (( آغليك لو مآني دآيم الدوم ويآك , يكفي خفوقي يحتضن قصه غلآك ))
مسج سهيل عطآهآ دآفع آكثر وآكثر آنهآ تحآول زيآدهه وتبذل مجهود اكبر من اللي تبذله كل مرة , هي صح مآردت على سهيل , لكن هي متاكده مليون بالمية ان مسجآت سهيل وقربه منهآ بيخليهآ تتعآفى فآقرب وقت ممكن ..
.
.
برع البلآد تحديدآ في الشركة ..
حمدآن يغني بصوت عآلي وكآن باب مكتبه مفتوح : آقولههآ آكببببر عن الدنييييآ حبيبي آشتقت لكك , يآ آصصصدق مشآعر عشتهآ وبالحب لي وجهه نظررر .. آنآ وقلبي نتفق ان الغلآ وآلحب لك يآ غير عن كل القلوب وغير عن كل البشر ..
سيف يمشي بسرعه وبطل الباب بقوه : تخببببلت , النآس وصلوآ وسمعوك والله يآ ويلك من حمد ..
حمدآن : شتتتتتت
سيف : يب الاوراق والفيديو وتعال غرفه الاجتمآعآت سسسرعهه
حمدآن : يآي يآي روحح ..
سيف : آوك " ورآح "
حمدآن لقط الاوراق وسحب الفلآش وآلآبتوب وركض ودخل بدفآشه : آعتذر
هو يطآلعهم .. : هذيل معآك ؟
حمد قآفط : هي ..
هو : تفضلوآ ..
حمدآن شغل الفلآش وقعد يرمس وخبرهم عن مخططآته المستقبليه للشركه وهم شو نآويين يسون فيهآ وكيف نآوين يرقونهآ , عقبهآ قعد وقآم سيف وكمل عنه ..
هو ابتسم برضآ : مآتوقعت الموظفين اللي عندك كفو وينرفع فيهم الراس رغم انه لعابين ومزعجين
حمدآن قفط : افا عليك , نعجبك وقت الشغل شغل
حمد ابتسم : نقول مبروك ؟
هو قآم وسلم على حمد : آلف مبروك ..
حمد ابتسم : لنآ الشرف ان نحن نتحد معآكم
هو : بس ابي احطكم جدآم الامر الوآقع في موضوع معين ..
حمد : تفضل ..
هو : بمآ آني ريآل كبير فالسن مثل مآتشوفون , فمآبقدر آي آنقلترآ باستمرآر ف بحآول هالفترة احصل حد كفو اطرشه يود منصبي في هالشركة ..
حمد : اللي بطرشه نحن رآضين فيه ..
هو : مآتقصرون , نوقع العقد ؟
حمد : يلآ ..
وقعوآ العقد عقب سلموآ عليهم وطلع الريآل مع واحد ثآني معآه ..
حمد لف على حمدآن : شو سويت عسب يقول عنك مزعج من آول يوم !
سيف : لآ ولا شي سلآمتك مديرنآ , بس كآن مستطرب وشال الشركة بآغآنيه والباب مفتوح وسمعوه
حمدآن يمسح على راسه : بس وحيآه هاللحيه مآبيضت ويهكم ؟
حمد : ههههههههههههه حمدآن لو صآر لي شي في يوم تآكد آنك السبب آوكيه ؟
حمدآن : افا حمدون جييه تقول عن آخوكك , يالخآيس ..
سيف رن تلفونه : هذآ ذيآب " رد وحط سبيكر وكلهم قآلو مرة وحده " يآ مممرحححببب
ذيآب : ماشاء الله متجمععععين , شخبببآركم ؟
حمدآن : بخير وآنت شخبارك ؟
ذيآب : آنآ آرفرف من الونآسسسسه بآجر بملجج
حمد مصدوم : جذآآآآآآآآآآآآآآآآب , منو بتآخخذذ !!
ذيآب : وحده من الاهل
حمد : يالحيوآن وليش مآتخبرني ..
ذيآب : تحريت هالملآقيف بيخبرونك !
حمد : مآخبروني الحيوآنآت بس فآلحين يفشلوني
ذيآب : ليش ؟
حمد : اول شي بارك لنآ
ذيآب : مبرووووووووووووك
حمد : عقدنآ عقد مع ***
ذيآب مصدوم : آحححلف " آستآنس لهم " يآخخخي والله تستآههل حمدددوو آلف آلف مبروووووككك
حمد : وانت بعد مبرووووككك حبيبي والله تستآههل كل خخخير
سيف : لنآس ونآس مديح وكلآم جميل
حمد رن تلفونه وكآنت عذآري تتصل : يلآ انا مشغول بروح عند الحب " شل تلفونه " مع السلآمة شباب
سيف وحمدآن : مع السلآمة ..
سيف : مبروك مبروك ذيبو عقبآلنآ
ذيآب : آن شاء الله , انزين خبروني في شو فشلتوآ حمد ..
سيف : والله مب انا هذا حمدآن , فآتح بآب مكتبه ويتحرآ عمره بالبيت يغني بصوت عآلي فضحنآ جدآم الريال
ذيآب : هههههههههههههههههههههههه اويييه صرآحة مآعرف كيف حمد جي الله مآدنه بآعصآب ماشاء الله وطول بال كبيره عليكم
حمدآن : اففف جب جب مآفشلته , انا اللي تكلمت ورفعت راسهه , وبعدين انا ماكنت اعرف انهم وصلوآ ..
سيف : يلآ مآعليه اهم شي قبلوآ الشرآكة
حمدآن : آتمنى تي تشتغل عندنآ ..
ذيآب : اذا الله راد , آنت مآتعرف شو بيصير في الدنيآ على جدآم يمكن آكون عندكم ..
سيف : يلآ آنآ ببند برد الشقه تعبآن , دير بالك على حآلك ذيبو
ذيآب : آن شاء الله وآنتوآ بعد , آنآ الحين بروح آلمطآر آيب محمد , عقب بخبركم ليش يلآ ديروآ بالكم على حآلكم
سيف وحمدآن : آوك وآنت بعد " قآل سيف " سلم على خآلوه ..
ذيآب : يوصل , مع السلآمة
سيف : مع السلآمة " بند "
سيف وحمدآن بندوآ الليتآت وخذوآ الاغراض اللي يمكن آنهم يحتآجونهآ عسب يشتغلون عليهآ وكل واحد منهم روح بيته آمآ عن ذياب ف بدل لبسه وتوجهه للمطآر عسب يتريآ محمد عسب يرده بيتهم ..
.
.
نزلت تحت من الملل , مب قادره آفكر ولا ابا اكلم ذيآب وآشكي له الحآل , تميت قآعدهه وسرحححآنهه , كنت امشي ولآ آدري بصرآحة ريولي وين توديينيي , آخر شي لاحظت عمري آني قآعده في الحديقه على المريحآنه , قعدت عليهآ وتنهدت ..
: حلوة آلنجوم ..
روضة : مب وآيد ..
خفففت : بسم الله انتي من متى هني !
روضة : من زمآن , الحين بروح لآني قفلت , تصبحين على خير ..
: الله يهديج بس , وآنتي من هله
روضة رآحت عني وخلتني بروحي , رديت قعدت وتميت اقرا المعوذآت , الله يخسهآ جد جد خوفتني ..
يوسف ابتسم ويا جدآمي : بآجر بتروحين لذيآب يعني ؟ , بنشوف عيل !
بطلت عيني ورديت آغمضهآ يمكن انا آححححلمممم .. مطني من ايدي بقوه وانا خيفآنه ..
قلت له بخوف : يوسف الله يخلييييييييييييييييييييييك
و و و و و و مآقدرت اكمل لآنن . . . . . .
.
.

3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥ 11-05-2013 12:02 AM

آلسلآم عليكم ورحمةة الله وبركآتهه *

آخبآركم قرآئي ؟ آتمنى تكونون بآلف صحة وسلآمةة
آول شي جد السموحهه على الحركه اللي صارت آني
آتآخرت في البآرت وآكيد في بعض البنآت ورآهم بآجر مدرسه
ونشبهه الصبح . . وآلخ < كنآ نعآني نفسكم !

على العموم يعني الشي مب بآيدي
شعور مب حلو آنكم تكتبون 23 صفحة وتتحسبون
آن البآرت بيكون جآهز خلآص وبينزل من وقت وفجآه تمسحون كل شي
توقعت آن اللي كتبته يوم السبت , 23 صفحه
بتكون كآفيه لكن للاسف مسحت كل شي آحب آكتب
وانا مقتنعه بالشي اللي انا اكتبه من جي تآخرت بآلبآرت . . .

آلحمدآلله كتبت هالبآرت ولعلمكم ترى رديت حجم البآرت
لوضعه الطبيعي < بس من الدلع وآلبآرتآت الطويلةة
وحسيت آني راضيه فيه الحمدالله وحطيت فيه آكشنآت وآيد
آتمنى الاقي حمآسكم وردودكم الجميله علني منهآ مآخلى :169:

آهم شي كآتبتكم مستآنسه صح :blushing:
لآ وبعد رآيقهه على الاخر , لآ تدعون علي عسب نهآية البآرت
آدعو لي آن الله يوفقني بآجر ف الكويز اللي للحين مآدرسته *آصلآ_عآدي*

هآلله هآلله بالردود آلجميلةة اللي تفتح النفس
آتمنى مآلآقي نقص فالردود آتمنى العدد يزدآد

طوفوآ آلآخطآء الآملآئية لآني مآقدرت آصلحهآ
*كنت_آحآوط* من جي مآحصلت وقت ..
يآدوب لحقت آخلص البآرت في وقته __ < في وقته هي :walla: لآحد يقول بطيت :$

و و و و بس آترك المسآحه لآقلآمكم آلجميلةة
آمآ عني انا فآسترخص ورآي درآسهه / لكم وديي جميعآآ
وقرآءهه ممتعه للجميع :9:!

dm3t_alm 11-05-2013 12:49 AM

تسلم هالانامل المبدعة .. البارت ما عليه كلام حماااس مرره وبانتظار البارت القادم ع احر من الجمر أتمنى انج ماتبطين علينا
تحياتي لج .. والسموحهـ ^^

معزمهــ بالرحيل 11-05-2013 01:22 AM

الباارت رووووووووووووووووعه

توقعاتي للقصه ..

الهنوف + ذياب ما بيملجووون
روضه + عبدالرحمن بيملجوون
بشاير بتبدا تحرك ريولها
وضاهر واخته بيرجعون الامارات بيستقرون .



امممممممممممم وبس
اتمني اني ماخطيت في توقعاتي هههههه


وتسلم يديدج غناتي على البارت الحلو

ولو اطوليييييييييييييييييييينه بنكون شاكرين لج ^^

وبغيت اعرف انتي متى بالضبط تنزلين البارت كل يوم ولا كل يومين ..؟ وعلى الساعه كم ...؟ تقريبن

تحياتي لج ..^^

روحي مشتاقه 11-05-2013 08:54 AM

سلامي عليييييج ي كاتبتناا

م شااااء الله البااااارت يجنن

اممم روضهه م تستااااااااهل عبد الرحمن يالييييييييت تنفل الخطبهه او يستوي شي ف الملجهه .. لان صجج صج حرامم روضهه تنظلم و ياااااه

امم يوسف هذاااا حقير و حمار و كل شي كرهتتتتتتتتتتتههه ف الروايهه بكبرها

امم الهنوووف الله يعيينجج . انن شااء الله م تفترق عن ذيااب ...

تكفييييييييين لا تفرقينها عن ذياب و الله حرام ها الحب كلهه و عقب يضيع حرام

اممم خالللللد يكسسسسرر خاطري

اممم محمد سلامات شو ياااه .. ؟؟

اممم حمداااااان عجبتني شخصيته

اممم ام فهد كرهتهااااااا واييييد احسها هي ورا سالفه نوف بسس حرام عليها

نوف تكسر خاطري

فهد الله يعييينكك ع امككك



اممم تكفينن لا تخربين بين الهنوووف و ذيااب بليزز و هذا يوسف اعدمييييييه من الوجودد

اممم بعد منو بقااا

هي ابو روضه هذا شوو م يحسس يعني مو بالغصب يملجون مو بالغصب ليش جي كرهتهه

ام ذياب حبييييييييييييييييييييييتتتتتتتههههاااااااااااا



ف انتظاااااار الباااااارت القادم أحر من الجمر


و تسلمييييييييييييييييييييييييينن ع البااااااااااااااااارت

و يعطييييييييييج العافيهه



كانت هنا أختج روحي مشتاقه


و السموحه ع القصووووووود

روحي مشتاقه 11-05-2013 08:56 AM

يرحم امجج لا تفرقيييييين بينن ذيابوو و الهنووووووووووف

و فرقي بين روضووووووهه و حمني (( لاني كارهتنهه وااييييدد ))

عويشش 11-05-2013 12:54 PM

تسسلم آناملجج ع البارت يآلمبدعةة

الهنووف غبيةة لو آنا مككآنها بستانسس وبفررح لآني بآخذذ اللي آحبهه بآقرب وقت ...
بليييييييز لآ تفرقيين بين ذيآب والهنوف
يوسفف كريييييييهههه كرهتتهه زووود 😡👊
روضةة حرآمم كسسرت خآططري سوي آي شي عسب مآ تاخذ القطري 😔
خآلد آاهه من خآلد فتحتي لي الجرح القديمم ..
آككككرهه اسم خآلد .. بسس حرآمم ككسر خآطري
مروى سميتي بسس كريههة من زمان وأنا فخاطري آشوف آسمي اسم شخصية فالروايات
بس بعد هاي مروى خلاص غيرت رآيي خخخخخخخخخ
يوم سجلت فالمنتدى بغيت أسوي اسمي مرويشش بس مآخذينها "مآ عليهه عقب غيرت عويشش


يآلييت توضيحين لنآ آدوار بعضض الشخصيآت آككثر مثل ترفهه و ربيعاتها و منآر وآبوهاا




كنت متابعةة بصمت بس حبييت آشاركجج برآيي
وآن ششاء الله دووم مب بسس هالمرة
دوممج مبدعةة بكل روآياتجج
وان شاء الله للإمام دووم
ونتريا البارت الياي
تقبلي مروري
مرويشش "

Fdwtanfask3 11-05-2013 01:46 PM

البارت جنان وااايييييييييييييد حبيبته واشكرج وايييييييييد لانج طولتيه


عسااج دوووم غناتي مستانسسسسسه ونشوف بارتات مثل هاي تونس ♥♥

الهنوف حبيبتي غمضتني احس لو انا مكانها ولا الله لا يحطني بهالموقف ×_× بس صدق لو انها مستانسه من اللي بتاخذها الا انها حزينه على اختها الله يعينها ,, يارب يوسف ما سوى بها شي

يوسف : هو صح نذل وينرفز الا انه موقفه يمكن ياجل ملجة روضه هذا شي زين لروضه وخالد بس اتمنى ما يسوى شي بالهنوف

عندي احساس انه ذياب والهنوف بيفترقون و يمكن موقف حرمان واليد والهنوف ااكد لي هالموقف ,, صح صعبه تتقبيلين بعد اللي تحبينهم بس تتعودين عليييه مثل ما قال اليد :)

خالد يكسر الخاطر بس عندي احساس ان روضه لك


ابو روضه والهنوف : يقههر همجي وااايد ><

محمد الله يستر شو بيستويله


سعيد غمضني وااايد وشمسه وااايد تنرفز كيف تشك فييه وكل شي وااضح :(


بانتضار البارت الياي ♥♥♥♥







اممم

7Kayaa 11-05-2013 06:59 PM

الباارت جدا جميل

الهنوف و ذياب : ان شاء الله بيملجوون ..
يوسف : نعم ها يقهر الله لا يوفقه
روضه و عبدالرحمن : اتوقع ما بيملوجون
محمد : شو فيه ؟ و و الله يقومه بالسلامه
مروى : كريهه تقهر
حمدان : ياخي جميل ها الانسان ..

و و بس بانتظار البارت

ALMHA 11-05-2013 07:03 PM

الله الله الله 👏 شو هذا البارت الجنان تسلمين يَ قلبي على سدحه فديتج والله ماقصرتي مع إنج وأيد عندج شغل بس تكتبين بس زعلتيني 😩 على المنفى شو خليتي الحيوان يسويبهآ الله يخسه من جلب وعبود هذا صديقي يَ اخي احبه. احسه حبوب وكيتو وأيد بس احس انه اخت الجلب حمني بتسوي مشاكل لانها بتكون تحب عبدالله مدري بس مجرد احساس وان شاء الله ماتنحرم الهنود من حبيبها ووو بصراحه شو أقول غير أني احب رواياتج لانج مبدعه وأكثر يَ قلبي تسلمين والله وأتمنى إنج تكتبين البارت الياي وتسدحينه بأسرع وقت. تقبلي مروري 🔚

عزه نفس 11-05-2013 07:32 PM

يسلمو على البارت واايد حلو
توقعاتي
.
.
.
ذياب بيشوف الهنوف ويوسف وبتصير ضرابه
عبد الرحمن بيرفض روضه وروضه بالمثل
سعيد وشمسه بيتراضون
بشاير بتتحرك وبيخطبها سهيل

روحي بلقااكك 11-05-2013 08:27 PM

الرواييه طططررر والبرت طر وان شاءالله م تملج روضضضهه والله يتمم ع الهنوف وذياب وتتشافي بششايير لاطوليينن وبالتوفيجج حياتي

Amooon_Alnahdi 11-05-2013 09:14 PM

يا عيييييني انتي وقسم البارت طططر تسلممين فديتج , كل مره حماسي يزيد ... حرام عليج وقفتي عند الجزئيه المهمه :"(

توقعاتي :

الهنوف و ذياب: احس يوسف الحيوان بيخرب عليهم وما بيملجون ...

شمسه و سعيد: انا اقول ان سعيد بيصدها فترهه عسب تحس بغلطتها وعقب بيردون لبعض ...

روضه: محد معور قلبي غيرها الله يعينها و ان شاء الله يستوي شي وما تملج على عبدالرحمن ...

خالد: لو يتحرك شو ويسوي شي عشان حبه يكون افضل له ولها ...

سهيل و بشاير: احس بشاير بتتشافى قريب وبيملج عليها سهيل ...

وأخيراً ..محمد و مهره: ان شاء الله يرد بالسلامه ومافيه شي -لو طلع فيه شي مهروه بتقلب الدنيا- الله يعنيها بس ...


ولج شكر خاص من اعماق قلبي على هالروايهه لان ب جد ابداعع ...*و فأنتظار البارت الياي* اتمنى ما تتطولين علينا وتقللين نسبة الحماس الي فيني ...

والله يوفقج بالدراستج

Al Mooz 11-05-2013 10:22 PM

لااااااااااا لييش وقفتي حمستيني للبارت الي بعده والله
اسمحييلي جد جد جد ع اني مارديت فالبارتات الي قبل بس والله الدراسه والعلمي شاغل تقريبا معظم الوقت وصعب ومن غير الامتحانات واني كنت مسافره وامس بس رجعت
ادري انه مليتي من الاعذار الي اقولها بس ها الي يستوي
مابطول عليج اكثر وبعطيج تقرير
ابدددددددععععتتتتتي اقوللها من قلللبي مثثل كل مرره
توقعاتي :
- اممم مادي ليش حسيت انه اليد بالبارتات اليايه بيتوفى والهنوف بتتعب نفسيا
- ومحمد يبكون فيه شي ، بس ان شالله لا
- كرهت تصرف ابو الهنوف ليش. انزين جيه
- واتوقع انه يوسف بيخطف الهنوف
- الله يعين خالد والله كسسسر خااطري
وبس هذا الي عندي اتمنى اتمنى اتمنى من قلب ماطولين فيني حماس ياخي
وبالتوفيج ودمتي بود

3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥ 11-06-2013 01:03 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dm3t_alm (المشاركة 1045591130)
تسلم هالانامل المبدعة .. البارت ما عليه كلام حماااس مرره وبانتظار البارت القادم ع احر من الجمر أتمنى انج ماتبطين علينا
تحياتي لج .. والسموحهـ ^^

ربي يسلمج . .
تسلمين كلآمج على رآسي من فوق
آتمنى حمآسج يدوم فالروآيةة للآخير
. . آن شاء الله بحآول آني مآبطي عليكم
مسموحهه بالحل ’ آتمنى طلتج الجميلة تدوم فالروآيةة للآخير
آنرتي / كوني بالقرب دآئمآ جميلتي ♡♡♡ .

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معزمهــ بالرحيل (المشاركة 1045591131)
الباارت رووووووووووووووووعه

توقعاتي للقصه ..

الهنوف + ذياب ما بيملجووون
روضه + عبدالرحمن بيملجوون
بشاير بتبدا تحرك ريولها
وضاهر واخته بيرجعون الامارات بيستقرون .



امممممممممممم وبس
اتمني اني ماخطيت في توقعاتي هههههه


وتسلم يديدج غناتي على البارت الحلو

ولو اطوليييييييييييييييييييينه بنكون شاكرين لج ^^

وبغيت اعرف انتي متى بالضبط تنزلين البارت كل يوم ولا كل يومين ..؟ وعلى الساعه كم ...؟ تقريبن

تحياتي لج ..^^

آنتي آلآروع بطلتج على الروآيةة حبيبتي . .
تسلمين فديتج لكتآبةة رآيج في الشخصيآت آو التوقعآت
آتمنى طلتج النآدرهه تدوم فالروآيةة للآخير
ربي يسلمج ’ آنتي آلآحلى بطلتج على الروآية فديتج
ههه مآقدرر , بجوف على حسب لآن حجم البآرتآت مب ثابت عندي
آممم لآ مآفي يوم محدد آنزل فيه ولآ آنزل بين يوم آو يومين آنزل على حسب
تفآعل الاعضاء والردود اللي آلآقيهآآ وعلى حسب الوقت اللي آكون فاضيه فيه
ومآعلي آمتحآنآت , تقريبآ تكون البآرتآت يآ آلعصر يآ بعد صلآه العشآ ..
آنرتي / كوني بالقرب دآئمآ غآليتي ❀ ..

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روحي مشتاقه (المشاركة 1045591136)
سلامي عليييييج ي كاتبتناا

م شااااء الله البااااارت يجنن

اممم روضهه م تستااااااااهل عبد الرحمن يالييييييييت تنفل الخطبهه او يستوي شي ف الملجهه .. لان صجج صج حرامم روضهه تنظلم و ياااااه

امم يوسف هذاااا حقير و حمار و كل شي كرهتتتتتتتتتتتههه ف الروايهه بكبرها

امم الهنوووف الله يعيينجج . انن شااء الله م تفترق عن ذيااب ...

تكفييييييييين لا تفرقينها عن ذياب و الله حرام ها الحب كلهه و عقب يضيع حرام

اممم خالللللد يكسسسسرر خاطري

اممم محمد سلامات شو ياااه .. ؟؟

اممم حمداااااان عجبتني شخصيته

اممم ام فهد كرهتهااااااا واييييد احسها هي ورا سالفه نوف بسس حرام عليها

نوف تكسر خاطري

فهد الله يعييينكك ع امككك



اممم تكفينن لا تخربين بين الهنوووف و ذيااب بليزز و هذا يوسف اعدمييييييه من الوجودد

اممم بعد منو بقااا

هي ابو روضه هذا شوو م يحسس يعني مو بالغصب يملجون مو بالغصب ليش جي كرهتهه

ام ذياب حبييييييييييييييييييييييتتتتتتتههههاااااااااااا



ف انتظاااااار الباااااارت القادم أحر من الجمر


و تسلمييييييييييييييييييييييييينن ع البااااااااااااااااارت

و يعطييييييييييج العافيهه



كانت هنا أختج روحي مشتاقه


و السموحه ع القصووووووود

آحم آحم :$
آنتي اللي تجنين بطلتج على الروآيةة فديتج
محمد آنصآب في آيدهه جرحح بسيط < مآنعرف شو بيستوي عقب
تسلمين فديتج لكتآبةة رآيج آو التوقعآت
آتمنى طلتج المميزة تدوم فالروآيةة للآخير
ربي يسلمج حبيبتي , آلله يعآفيج
مسموحهه بالحل , تكفي طلتج فالروآيةة
آنرتي / كوني بالقرب دآئمآ جميلتي ♥♥♥♥


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روحي مشتاقه (المشاركة 1045591137)
يرحم امجج لا تفرقيييييين بينن ذيابوو و الهنووووووووووف

و فرقي بين روضووووووهه و حمني (( لاني كارهتنهه وااييييدد ))


ههه تري آلبآرتآت اليآيه وبتعرفين
شو بيصير ؟ لآن الاحدآث جآهزه ف مخي :)

3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥ 11-06-2013 01:12 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عويشش (المشاركة 1045591152)
تسسلم آناملجج ع البارت يآلمبدعةة

الهنووف غبيةة لو آنا مككآنها بستانسس وبفررح لآني بآخذذ اللي آحبهه بآقرب وقت ...
بليييييييز لآ تفرقيين بين ذيآب والهنوف
يوسفف كريييييييهههه كرهتتهه زووود 😡👊
روضةة حرآمم كسسرت خآططري سوي آي شي عسب مآ تاخذ القطري 😔
خآلد آاهه من خآلد فتحتي لي الجرح القديمم ..
آككككرهه اسم خآلد .. بسس حرآمم ككسر خآطري
مروى سميتي بسس كريههة من زمان وأنا فخاطري آشوف آسمي اسم شخصية فالروايات
بس بعد هاي مروى خلاص غيرت رآيي خخخخخخخخخ
يوم سجلت فالمنتدى بغيت أسوي اسمي مرويشش بس مآخذينها "مآ عليهه عقب غيرت عويشش


يآلييت توضيحين لنآ آدوار بعضض الشخصيآت آككثر مثل ترفهه و ربيعاتها و منآر وآبوهاا




كنت متابعةة بصمت بس حبييت آشاركجج برآيي
وآن ششاء الله دووم مب بسس هالمرة
دوممج مبدعةة بكل روآياتجج
وان شاء الله للإمام دووم
ونتريا البارت الياي
تقبلي مروري
مرويشش "


ربي يسلمج حبيبتي ..
م عليه آهم شي طليتي على الروآيةة
تسلمين فديتج لكتآبةة رآيج آو التوقعآت
آتمنى طلتج الجميلةة تدوم فالروآيةة للآخير
بحآول آني آوضحهم بالبآرتآت اليايهه ان شاء الله
__مستعييلهه وآيد ترى بيكون لهم دور كبير فالروآيةة لكن مب الحين
ان شاء الله دوم تشآركينآ بآرآئج وتحطين بصمتج فالروآيةة ..
تسلمين , كلآمج على رآسي من فوق حبيبتي
آنرتي / كوني بالقرب دآئمآ غآليتي ♚

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fdwtanfask3 (المشاركة 1045591153)
البارت جنان وااايييييييييييييد حبيبته واشكرج وايييييييييد لانج طولتيه


عسااج دوووم غناتي مستانسسسسسه ونشوف بارتات مثل هاي تونس ♥♥

الهنوف حبيبتي غمضتني احس لو انا مكانها ولا الله لا يحطني بهالموقف ×_× بس صدق لو انها مستانسه من اللي بتاخذها الا انها حزينه على اختها الله يعينها ,, يارب يوسف ما سوى بها شي

يوسف : هو صح نذل وينرفز الا انه موقفه يمكن ياجل ملجة روضه هذا شي زين لروضه وخالد بس اتمنى ما يسوى شي بالهنوف

عندي احساس انه ذياب والهنوف بيفترقون و يمكن موقف حرمان واليد والهنوف ااكد لي هالموقف ,, صح صعبه تتقبيلين بعد اللي تحبينهم بس تتعودين عليييه مثل ما قال اليد :)

خالد يكسر الخاطر بس عندي احساس ان روضه لك


ابو روضه والهنوف : يقههر همجي وااايد ><

محمد الله يستر شو بيستويله


سعيد غمضني وااايد وشمسه وااايد تنرفز كيف تشك فييه وكل شي وااضح :(


بانتضار البارت الياي ♥♥♥♥







اممم


تسلمين , آنتي اللي تجنين بطلتج على الروآيةة فديتج
العفو ولو , آهم شي استمتعتي فيه وآنتي تقرينهه ..
ان شاء الله , ويآكمم يآرب !
تسلمين فديتج لكتآبةة رآيج آو التوقعآت
آتمنى طلتج المميزة تدوم فالروآيةة للآخير
آنرتي / كوني بالقرب دآئمآ عزيزتي ☆

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 7kayaa (المشاركة 1045591162)
الباارت جدا جميل

الهنوف و ذياب : ان شاء الله بيملجوون ..
يوسف : نعم ها يقهر الله لا يوفقه
روضه و عبدالرحمن : اتوقع ما بيملوجون
محمد : شو فيه ؟ و و الله يقومه بالسلامه
مروى : كريهه تقهر
حمدان : ياخي جميل ها الانسان ..

و و بس بانتظار البارت

آنتي آلآجمل بطلتج على الروآيةة فديتج
تسلمين فديتج لكتآبةة رآيج آو التوقعآت
آتمنى طلتج النآدرهه تدوم فالروآيةة للآخير
آنرتي / كوني بالقرب دآئمآ غآليتي *جوري* ~

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة almha (المشاركة 1045591163)
الله الله الله 👏 شو هذا البارت الجنان تسلمين يَ قلبي على سدحه فديتج والله ماقصرتي مع إنج وأيد عندج شغل بس تكتبين بس زعلتيني 😩 على المنفى شو خليتي الحيوان يسويبهآ الله يخسه من جلب وعبود هذا صديقي يَ اخي احبه. احسه حبوب وكيتو وأيد بس احس انه اخت الجلب حمني بتسوي مشاكل لانها بتكون تحب عبدالله مدري بس مجرد احساس وان شاء الله ماتنحرم الهنود من حبيبها ووو بصراحه شو أقول غير أني احب رواياتج لانج مبدعه وأكثر يَ قلبي تسلمين والله وأتمنى إنج تكتبين البارت الياي وتسدحينه بأسرع وقت. تقبلي مروري 🔚

آنتي الجنآن بطلتج على الروآيةة فديتج ..
ربي يسلمج , وآلله كلآمج يونس قلب وشرف لي
كلآمج على رآسي من فوق حبيبتي .. مشكورةة
آتمنى آنج تكونين مستمتعه بقرآءهه روآيآتي ..
ربي يسلمج , آن شاء الله يصير خير ..
آتمنى طلتج المميزة تدوم فالروآيةة للآخير
آنرتي / كوني بالقرب دآئمآ عزيزتي <3.

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزه نفس (المشاركة 1045591164)
يسلمو على البارت واايد حلو
توقعاتي
.
.
.
ذياب بيشوف الهنوف ويوسف وبتصير ضرابه
عبد الرحمن بيرفض روضه وروضه بالمثل
سعيد وشمسه بيتراضون
بشاير بتتحرك وبيخطبها سهيل

ربي يسلمج , آنتي الاحلى بطلتج فالروآيةة فديتج
تسلمين فديتج لكتآبةة رآيج بالشخصيآت آو التوقعآت
آتمنى طلتج الجميلةة تدوم فالروآيةة للآخير
آنرتي / كوني بالقرب دآئمآ جميلتي ~

3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥ 11-06-2013 01:17 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روحي بلقااكك (المشاركة 1045591172)
الرواييه طططررر والبرت طر وان شاءالله م تملج روضضضهه والله يتمم ع الهنوف وذياب وتتشافي بششايير لاطوليينن وبالتوفيجج حياتي

آنتي الطرر بطلتج على الروآيةة فديتج
. . آن شاء الله بحآول آني مآطول عليكم بآلبآرت اليآي
آميين ويوفقكم جميع يآرب !
آتمنى طلتج الجميلةة تدوم فالروآيةة للآخير
آنرتي / كوني بالقرب دآئمآ جميلتي ~


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amooon_alnahdi (المشاركة 1045591173)
يا عيييييني انتي وقسم البارت طططر تسلممين فديتج , كل مره حماسي يزيد ... حرام عليج وقفتي عند الجزئيه المهمه :"(


توقعاتي :

الهنوف و ذياب: احس يوسف الحيوان بيخرب عليهم وما بيملجون ...

شمسه و سعيد: انا اقول ان سعيد بيصدها فترهه عسب تحس بغلطتها وعقب بيردون لبعض ...

روضه: محد معور قلبي غيرها الله يعينها و ان شاء الله يستوي شي وما تملج على عبدالرحمن ...

خالد: لو يتحرك شو ويسوي شي عشان حبه يكون افضل له ولها ...

سهيل و بشاير: احس بشاير بتتشافى قريب وبيملج عليها سهيل ...

وأخيراً ..محمد و مهره: ان شاء الله يرد بالسلامه ومافيه شي -لو طلع فيه شي مهروه بتقلب الدنيا- الله يعنيها بس ...


ولج شكر خاص من اعماق قلبي على هالروايهه لان ب جد ابداعع ...*و فأنتظار البارت الياي* اتمنى ما تتطولين علينا وتقللين نسبة الحماس الي فيني ...


والله يوفقج بالدراستج

آنتي الطرر بطلتج على الروآيةة فديتج ..
ربي يسلمج , ان شاء الله حمآسج جي يكون لنهآية الروآيةة
ههه آهم شي آحرق آعصآبكم للبآرت اليآي
تسلمين فديتج لكتآبةة رآيج بالشخصيآت آو التوقعآت
آتمنى طلتج المميزة تدوم فالروآيةة للآخير
العفو ولو , تستآههلون الزود , آن شاء الله بحآول آني مآطول
آمييين ويوفقكم جميع ويسهل آموركم يآرب !
آنرتي / كوني بالقرب دآئمآ غآليتي ֆ'

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al mooz (المشاركة 1045591177)
لااااااااااا لييش وقفتي حمستيني للبارت الي بعده والله
اسمحييلي جد جد جد ع اني مارديت فالبارتات الي قبل بس والله الدراسه والعلمي شاغل تقريبا معظم الوقت وصعب ومن غير الامتحانات واني كنت مسافره وامس بس رجعت
ادري انه مليتي من الاعذار الي اقولها بس ها الي يستوي
مابطول عليج اكثر وبعطيج تقرير
ابدددددددععععتتتتتي اقوللها من قلللبي مثثل كل مرره
توقعاتي :
- اممم مادي ليش حسيت انه اليد بالبارتات اليايه بيتوفى والهنوف بتتعب نفسيا
- ومحمد يبكون فيه شي ، بس ان شالله لا
- كرهت تصرف ابو الهنوف ليش. انزين جيه
- واتوقع انه يوسف بيخطف الهنوف
- الله يعين خالد والله كسسسر خااطري
وبس هذا الي عندي اتمنى اتمنى اتمنى من قلب ماطولين فيني حماس ياخي
وبالتوفيج ودمتي بود

لزوم نخليكم تتحمسون للبآرت اليآي آكثر لآهه
من جي وقفت . . .
مسموحهه بالحل فديتج , الله يوفقكم وشدي حيلج
وحمدالله على سلآمتج , لآ آبد كل واحد وعنده ظروفه وانا اقدر هالشي
يكفي آنج فضيتي عمرجج مرة ودشيتي على الروآيةة ورديتي ..
تسلمين لي وآلله كلآمج على رآسي من فوق !
تسلمين فديتج لكتآبةة رآيج آو التوقعآت
آتمنى طلتج النآدرهه تدوم فالروآيةة للآخير
. . آن شاء الله بحآول آني مآطول عليكم
آنرتي / كوني بالقرب دآئمآ جميلتي ☁ *

Hind_alahmadi 11-06-2013 04:35 PM

رووووووووعه

بس حرام ذيحتي حرمان
و هذا يوسف كرييه الله يستر شو بيسوي

ليش وقفتي البارت ع هاي اللقطه

المهم نترياااااج ولا اطوليين

ميمو2 11-06-2013 05:36 PM

الهنوف احس انهاماراح تاخذ ذياب و اتوقع انها راح تنحرم من يدها واهلها
روضه الله يعينها علي للي راح يصير لها من زوج المستقبل واخته

Bantnasser 11-06-2013 08:09 PM

يااااخي والله البااارت طر ما عليه كلام بس ياخي حمستينا بزوود والحين احس بيبدا الاكشن اتوقع ان الهنوف وايد ببتغير حياتها من الي بسويه لها يوسف لو خطفها واقلج استمرري فديتج والروايه كتله من الجمال ونترياج السبت احر من الجمر وشدي حيلج ف الدراسه

Nb9' al8lb 11-06-2013 08:58 PM

السلام عليكم اختي ، شحالج

البارت واااايد جميل . . وتسلم ايدج الغالييه ♥️♥️

ذياب & الهنوف ؛ احس بيملجون و و الله يوفقهم ♡♡
يوسف ؛ كرييههه أوف يقهر نعم بخصوصه *عصبت*
حمدان ؛ عجيب ها الانسان و و ضحك والله .
روضة & عبدالرحمن ؛ اووف يقهر وان شاء الله ما يأخذها .
خالد ؛ الله يصبره .
محمد ؛ الله يقومه بالسلامه .
ظاهر & ظبية ؛ اتوقع يمكن يرجعون الإمارات و يستقرون .
شمسه & سعيد ؛ شو نهايه هذيل الثنين ، و ونعم يعني شو سالفت اختها .
عبير ؛ اووف تقهر نفس اخوها وأحس بيعذبون روضة .
سهيل & بشائر ؛ ان شاء الله بتمشى و بيوقف وياها سهيل ♡♡♡
اليد ؛ شو سالفت حرمان و مب مفهوم قصده .
ام فهد ؛ نعم هي تقهر كريهه ليش جي .
عذاري ؛ احس بتقول حق فهد ان نوف حامل .

و و بس ، بانتظار الغالية و أخذي راحتج ♥️♥️♥️♥️

3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥ 11-07-2013 12:43 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hind_alahmadi (المشاركة 1045591213)
رووووووووعه

بس حرام ذيحتي حرمان
و هذا يوسف كرييه الله يستر شو بيسوي

ليش وقفتي البارت ع هاي اللقطه

المهم نترياااااج ولا اطوليين


آنتي الاروع بطلتج على الروآيةة فديتج
ههه الله كريم , لزوم الحمآس لآهه . .
آن شاء الله بحآول آني مآبطي ,
آتمنى طلتج المميزة تدوم فالروآيةة للآخير
آنرتي / كوني بالقرب دآئمآ عزيزتي ~

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميمو2 (المشاركة 1045591217)
الهنوف احس انهاماراح تاخذ ذياب و اتوقع انها راح تنحرم من يدها واهلها
روضه الله يعينها علي للي راح يصير لها من زوج المستقبل واخته

تسلمين فديتج لكتآبةة رآيج آو التوقعآت
آتمنى طلتج المميزة تدوم فالروآيةة للآخير
آنرتي / كوني بالقرب دآئمآ عزيزتي *ورده*

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bantnasser (المشاركة 1045591252)
يااااخي والله البااارت طر ما عليه كلام بس ياخي حمستينا بزوود والحين احس بيبدا الاكشن اتوقع ان الهنوف وايد ببتغير حياتها من الي بسويه لها يوسف لو خطفها واقلج استمرري فديتج والروايه كتله من الجمال ونترياج السبت احر من الجمر وشدي حيلج ف الدراسه

آنتي الطرر بطلتج على الروآيةة فديتج
ههه آهم شي , تسلمين فديتج لكتآبةة رآيج آو التوقعآت
آتمنى طلتج الجميلةة تدوم فالروآيةة للآخير
السبت والجمعه عندي آمتحآن فآعتذر مآرآح آنزل هاليومين
آن شاء الله بشد حيلي ’ آنرتي / كوني بالقرب دآئمآ غآليتي <333

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nb9' al8lb (المشاركة 1045591349)
السلام عليكم اختي ، شحالج

البارت واااايد جميل . . وتسلم ايدج الغالييه ♥️♥️

ذياب & الهنوف ؛ احس بيملجون و و الله يوفقهم ♡♡
يوسف ؛ كرييههه أوف يقهر نعم بخصوصه *عصبت*
حمدان ؛ عجيب ها الانسان و و ضحك والله .
روضة & عبدالرحمن ؛ اووف يقهر وان شاء الله ما يأخذها .
خالد ؛ الله يصبره .
محمد ؛ الله يقومه بالسلامه .
ظاهر & ظبية ؛ اتوقع يمكن يرجعون الإمارات و يستقرون .
شمسه & سعيد ؛ شو نهايه هذيل الثنين ، و ونعم يعني شو سالفت اختها .
عبير ؛ اووف تقهر نفس اخوها وأحس بيعذبون روضة .
سهيل & بشائر ؛ ان شاء الله بتمشى و بيوقف وياها سهيل ♡♡♡
اليد ؛ شو سالفت حرمان و مب مفهوم قصده .
ام فهد ؛ نعم هي تقهر كريهه ليش جي .
عذاري ؛ احس بتقول حق فهد ان نوف حامل .

و و بس ، بانتظار الغالية و أخذي راحتج ♥️♥️♥️♥️

وعليكم السلآم ورحمةة الله وبركآتهه *
آلحمدآلله بخير وآنتي شخبارج فديتج ؟
آنتي الاجمل بطلتج على الروآيةة فديتج
ربي يسلمج , تسلمين فديتج لكتآبةة رآيج آو التوقعآت
آتمنى طلتج المميزة تدوم فالروآيةة للآخير
آن شاء الله + تسلمين . . .
آنرتي / كوني بالقرب دآئمآ جميلتي ♥️♥️♥️♥️♥️♥️

BINT ROOMA 11-07-2013 09:04 PM

تسلمين والله ع الباارت
روضه وخالد : ان شاء الله اتسوين اكشن وياخذون بعض
غامضتني الهنوف حليلها مافرحت

3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥ 11-07-2013 11:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bint rooma (المشاركة 1045591545)
تسلمين والله ع الباارت
روضه وخالد : ان شاء الله اتسوين اكشن وياخذون بعض
غامضتني الهنوف حليلها مافرحت

ربي يسلمج . .
ههه آبو الاكشن لعيونج
آتمنى طلتج المميزة تدوم فالروآيةة للآخير
آنرتي / كوني بالقرب دآئمآ عزيزتي *جوري* ~

Ko0oka5 11-08-2013 11:05 AM

روعه البارت تسلم ايدج حبيته وايد فيه اكشنات مع اني ماقريته عدل قريته بسرعه بسرعه لاني بطلع وجي هههع

حرام الي يصير حق روضه ماتستاهل وبعدين ليش ابوهم جي ياخي يقهر
خالد : حبيبي كسر خاطري

الهنوف : الله يخليها لذياب

تقبلي مروري اختج kooka5
عاد هذي المره حاولي ماتتاخرين علينا وياخي حرام سوي شي خلي خالد ياخذ روضه ^^

ms:3ba6 11-08-2013 12:12 PM

السلام عليكم ..'
شحالج يالغالية 😁
حمستيناا بما فيه الكفايه 😭💔 >> رحمتيني ؟!
كل يوم احلم الرواييهه 😂😂 استهبل بس صدق ايلس افكرر وش بيصير ☺💔
والسموحه ع القصور
متابعة 🙅
متى البارت ان شاء الله ( نبغيه ها الايام ) 😜🚶

3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥ 11-08-2013 10:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ko0oka5 (المشاركة 1045591551)
روعه البارت تسلم ايدج حبيته وايد فيه اكشنات مع اني ماقريته عدل قريته بسرعه بسرعه لاني بطلع وجي هههع

حرام الي يصير حق روضه ماتستاهل وبعدين ليش ابوهم جي ياخي يقهر
خالد : حبيبي كسر خاطري

الهنوف : الله يخليها لذياب

تقبلي مروري اختج kooka5
عاد هذي المره حاولي ماتتاخرين علينا وياخي حرام سوي شي خلي خالد ياخذ روضه ^^

آنتي الاروع بطلتج على الروآيةة فديتج
ربي يسلمج , حتى آنآ حبيت طلتج على الروآيةة
الله كريم . . آن شاء الله بحآول على قد مآقدر
آتمنى طلتج الجميلةة تدوم فالروآيةة للآخير
آنرتي / كوني بالقرب دآئمآ عزيزتي ♡♡♡.

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ms:3ba6 (المشاركة 1045591555)
السلام عليكم ..'
شحالج يالغالية 😁
حمستيناا بما فيه الكفايه 😭💔 >> رحمتيني ؟!
كل يوم احلم الرواييهه 😂😂 استهبل بس صدق ايلس افكرر وش بيصير ☺💔
والسموحه ع القصور
متابعة 🙅
متى البارت ان شاء الله ( نبغيه ها الايام ) 😜🚶

وعليكم السلآم ورحمةة الله وبركآتهه *
آلحمدآلله بخير وآنتي شخبارج فديتج ؟
هههه ان شاء الله دوم متحمسين
+ حلو لمآ آحرقق اعصاببكم . . .
ههههه مسموحهه بالحححل ,
للآسف للحين مآبديت آكتب البآرت لآن الجمعه كان عندي امتحان
وبآجر آمتحححآن فمآبقدر اكتبه هاليومين بحآول ابدآ بكتآبته يوم الاثنين
وبخبركم يوم الاثنين ان شاء الله متى رآح آنزله
ترقبوني ’ السموحهه على القصور
آنرتي / كوني بالقرب دآئمآ جميلتي <333 .

معزمهــ بالرحيل 11-09-2013 01:15 AM

وين البارت *____* فمنا ننسى الاحداث

3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥ 11-09-2013 10:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معزمهــ بالرحيل (المشاركة 1045591585)
وين البارت *____* فمنا ننسى الاحداث

مآكتبت البآرت !
لآ مآبتنسي ردي اقري البآرت
آمم بحآول آبدآ فيه بآجر ان شاء الله ’) ~

3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥ 11-10-2013 09:31 PM

آلسلآم عليكم ورحمةة الله وبركآتهه *

آخبآركم قرآئي ؟ آتمنى تكونون بآلف صحة وسلآمةة
آعتذر من قلب على تآخري الشديد في تنزيل البآرت
كل شي ضدي خصوصآ الوقت عندي كويزآت وتسليم آشيآء ف مآقآدرهه
آكتب البآرت من كثر اللي علي . .

بآجر ان شاء الله بكتب آلبآرت وبحآول على يوم الاربعآ
آو الخميس آنزله لكم , بخبركم ان شاء الله بآجر اليوم آلآكيد
اللي رآح آنزل فيه البآرت !

السموحهه على التآخير + شكرآ للي ردوآ
ترقبوني / لكم وديي جميعععآ ♡♡

Amooon_Alnahdi 11-11-2013 09:53 PM

ماعليه حبيبتي خذي راحتج ,معذوره والله انا بعد علي شغل الدنيا وحاسه فيج متى ماتفضين كتبي البارت اهم شي دراستج الروايه مابتنفعج ترا ... وفأنتظار البارت القادم...

وبالتوفيق ♡

ايمان الحمادي 11-11-2013 09:57 PM

وعليكم السلام ورحمه ..

طيبه طاب حالج .. علومج أنتي ؟!

معذورة الغاليه .. أهم شي دراستج و الرواية لحقين عليها ..

اسمحيلي لعدم وجودي في البارتات اللي قبل ... عسب الدراسة وتعرفين بعد ثنوية وجي \\..

تحياتي لج

أمنه الحمادي

3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥ 11-11-2013 10:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايمان الحمادي (المشاركة 1045592242)
وعليكم السلام ورحمه ..

طيبه طاب حالج .. علومج أنتي ؟!

معذورة الغاليه .. أهم شي دراستج و الرواية لحقين عليها ..

اسمحيلي لعدم وجودي في البارتات اللي قبل ... عسب الدراسة وتعرفين بعد ثنوية وجي \\..

تحياتي لج

أمنه الحمادي


دوم يآرب , آلحمدآلله بخير حبيبتي
. . . تسلمين !
مسموحهه بالحل وبالتوفيج + شدي حيلجج
آنرتي / كوني بالقرب دآئمآ عزيزتي ~
- آلبآرت يوم الخميس ان شاء الله .

3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥ 11-11-2013 10:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amooon_alnahdi (المشاركة 1045592240)
ماعليه حبيبتي خذي راحتج ,معذوره والله انا بعد علي شغل الدنيا وحاسه فيج متى ماتفضين كتبي البارت اهم شي دراستج الروايه مابتنفعج ترا ... وفأنتظار البارت القادم...



وبالتوفيق ♡

تسلمين لي وآلله
لتقديرج الظروف وضغط الوقت ’)
آمين وبالتوفيج لج ,
آنرتي / كوني بالقرب دآئمممآ
- للتذكير مرةة 2 آلبآرت بيكون الخميس ♡

forza alain 11-12-2013 01:14 PM

ياااااارت يجنننننننننننننننننن تكفيييييييييييييييين لاتفرقين ذيوب وهنوف تكفييييييينوهذا عبدالرحمن كرهههههههههههههههته

3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥ 11-13-2013 08:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forza alain (المشاركة 1045592833)
ياااااارت يجنننننننننننننننننن تكفيييييييييييييييين لاتفرقين ذيوب وهنوف تكفييييييينوهذا عبدالرحمن كرهههههههههههههههته

آنتي اللي تجنين بطلتج على الروآيةة ,
آن شاء الله يصير خير . . .
آتمنى طلتج المميزة تدوم فالروآيةة للآخير
آنرتي / كوني بالقرب دآئمآ عزيزتي ~


الساعة الآن 05:29 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227