منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   [ عـرفـنا الـحـب واسـراره .. وكـتـبـنـا أجـمـل أشـعـاره] (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=7813)

x. روح الوفا .x 03-25-2008 10:04 PM

امممممم يعني باجر
يلا لا اطولون علينا وطولوا الباارت اوجييج

ємαяαтya Kαsн5a 03-25-2008 11:00 PM

انــ شـــاءالـــله

MĨŠŞ қάṦн5ά 03-26-2008 03:16 PM

الباارت(43)


ويابو غرشة الماي وبدوا يلعبوون ويا الدور على سيف ومهره

سيف:جرأه ولا صرااحه

مهره:جرأة

سيف:سيري ايبيلي مااي بسرعه عندج2 دقيقتين

مهره:اوكي ويابت المااي بسرعه لانه المطبخ جريب

وبعدين كملو اللعب وياه على الريم ومنصوور

منصوور مستانس :جرأه ولا صراحه

الريم:صرااحه

منصوور:وين تبينا نسير شهر العسل خخخخ

الريم وهيه مستحيه:هاه امممم لندن

منصوور:من عيوني وغمزلها

وبعدين وصل الدوور عند فطامي وروضه الي تسأل

رواضي: جرأه ولا صرااحه

فطاامي:اممم صرااحه

رواضيي وهي تطالعها بخبث :تحبين

انصدمت فطاامي صدمه ن نذالة روضه وحمدان ولاباقين اتحمسو للاجابه

فطامي: شو هالسؤال لاباايخ غيري

رواضي:لا فديتج ليش باايخ جااوبي

فطاامي وهي تبا تقهرها :هيه احب وساارت تركض دااخل لانها

خافت من ردة فعل اخوها حمد حمد عصب وقال بيأدبها بعد اللعبه حمدان انصدم وفخااطره يقوول من هالي تحبه وكملو لعبهم الساعه 2 روحو كل وااحد قسمه

عند البناات

رواضي: يلا عااد ليش زعلتي

فطاامي: لا والله تبيني اصفق لج ولا اقولج شكرا

روضه:انزين شو صاار الحين

فطاامس: شو شو صاار يويلي من حمد

رواضي:ما عليج منه

فطامي: هيه ترااني انا الي برووح فيها

هنوده:لو جفتو شكل حمداان يو قلتي هيه الرياال انصدم

مهاري: ما قلتي منو هذا لاي اتحبينه

فطاامي:مع الاياام بتعرفوون

وبعد محااولات مع رواضي رضت عليها فطاامي والكل ساار غرفته يرقد

الساعه 12 الظهر

اليده:وينهم عيالكم لين الظهر رقوول

بومنصوور: شو نسووي اكيد سهرانين الباارحه

ام حاارب: عياا ل هالزمن رقوود لين الظهر

ام حمد: الله يهيديهم

ام حمداان: بسير اجوفهم وبوعيهم خل ينشوون يصلوون

ووعتهم كلهم وسااروا يلسوو فالصااله معاهم

ويت السااعه 2:30 وساارو يتغدوون وبعد الغدى الشووااب والحريم سااروا يرتااحون واليده ساارت تتمدد ولاشبااب والبنات
يلسوو فالصااله الا فطاامي ساارت الحمام الله يعزكم

بعد دقايق يت فطااامي وتذكر حمد سالفة الباارحه

حمد:فطاامي تعاالي برع ابغيج فساالفه

واهنه زااغت :هااا ليش

حمد:تعااب برع وبقوولج

فطاامي: اوكي

سااروا برع ولحقهم حمداان ولكنهم مايدروون وانخش ع اساس هم ما يجووفونه بس يسمعهم

حمد: منو هذا الي قلتي الباارحه اتحبينه

فطاامي:هاا محد

حمد: لا والله يو محد عيل كيف تتجرأين وتقوولين هاا

فطاامي:بس كنت ابغي اعاند روااضي

حمد:مااعلييه بصدقج لكن لو سمعت شي ثااني ما تلوومين الا نفسج وخلاها وساار دااخل

فطاامي جاان تقوول :اوووف الحمدلله الله يخسج يا روااضي
ظهر لها حمداان وساار صوبها:هااه فطاامي ليكوون الي تحبينه نااصر

فطاامي وهي نقزت من صووته فجأه :هااا منو ها نااصر

حمداان: الي خطفج وقالها بسخريه

فطاامي:لا طبعا وانا ما احب حد

حمداان: وانا شو اعنيلج

فطاامي:ولد عمي

حمداان:ولد عمج بس

فطاامي:ها هيه بس

حمداان ساار صوبها ومسك ايدها :بس انتي تعنيلي الكثير انتي حب الطفووله وللحين امووت فيج

فطاامي: حمداان هدني خلني اسير

حمدان:/ ليش ما تحسين ليش لهدرجه ما عندج احسااس

فطامي وهي متأثره :اووه وخر خل اسير عن حد يجووغنا

حمداان وبدى يعصب :ليش مب مهنمه لهدرجه تكرهيني وكارهه قربي

فطاامي انصدمت:انا ما اكرهك ليش تقوول جي

حمداا: بتيمين طووول عمرج بدوون احسااس انا احبج من زماان وانتي ما همج ولا جني كل يووم اتعذب وبكل قوووه تقوولين ولد عمي بس والله حراام عليج الي تسوينه فيني ليتي حبيت وحده غريبه ولا حبيت بنت عمي وساار عنها وخلاها في صدمه كبيره عيونها من الكلام الي قاال كانت تبغي تقوله انها بدت اتحبه لكنها ما قدرت وروحت فووق غرفتها وهي اتصيح

من كثر ما راسها عورها رقدت ودموعها على خدها

المزرعه الساعه 2:30 على الغدا الكل مكتجمع

اليده:ام حمد وينها فطاامي ما اجوفها يالسه

ام حمد: ما ادري والله بناات ما كاانت معاكم

روااضي: ما دري خاالوه هي من سااعه ما كاانت معانا

مهاري: انا بسير فووق بجووفها يمكن تسبح

ساارت مهاري وياايه تفتح البااب لكن لقته مقفوول دقت البااب كم دقه ما حصلت جوااب ردت دقت وهي تقوول: فطاامي انته دااخل

فطامي وهي توها تحس:هلا مهااري انا اهنه

مهاري: تعاالي تغدي يلا حااطين الغدا

فطاامي: ما ابغي ما اشتهي

مهااري:ليش تعاالي

فطاامي:ما ابغي رااسي يعوورني وبرقد

مهاري:اوكي على رااحتج

نزلت ودخلت غرفة الطعاام

بوحمد:وينها ليش ما يت معااج

مهااري:عمي تقوول ما اشتهي

بوحمد:ليش

مهاري: رااسها يعورها وتبغي ترقد

بوحمد: اها على راحتها

كــــــــــــــــــــــــــــــــت

Evanescence 03-26-2008 03:33 PM

يسلمووووووووو عالبااارت بس واايد قصيير

بس امم عندي اقترااح .. امم لو تسوون حق كل بارت في بدايته تكتبوون فقرة صغييرة حق الاحدااث اللي استوت قبل لاني بصراحة انسى بسرررعة ..

يسلمو عالبارت

بانتظار اليديد

دمعة المشتاق 03-26-2008 03:34 PM

هذا الحين البارت الطويل

الله يسامحكم قصيتوا علينا
هههههههه

حلو البارت مشكورين بس قصير

متى بتنزلون البارت؟؟؟؟؟


الساعة الآن 05:43 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227