![]() |
. . . البارت الـ 56 سيف : اشش . . لا تقولين شي . . قومي بس وقوليلها اني برا البيت . . مهره : بتشوفك اهني . . سيف : ما بتشوفني لانها ماتحب تي البلكونات . . مهره : خايف تواجها بكل هذا سيف يتنهد : الف مره قلتلج انا ماخاف من شي . . انا بس ابيها تروح مش متفيق عوار راس . . ابي اكممل كلامي معاج . . قامت مهره من عنده ووقفت صوب الكراسي . . سيف يطالعها باهتمام لانها واقفه ف النص ، شوي قريبه منه . . وهو ع اليسار مهره : طلع . . ميثا صدت صوب مصدر الصوت و عاقده حياتها : ماعتقد اني كلمتج .. مهره تبتسم : اوفر عليج عشان مادورين وتتعبين . . قعدت ميثا ع الغنفة وتمت تشوف مهره : وليش انتي صدقتي اني تعبانه . . مهره : مش توج يايه من المستشفى؟ ميثا تبتسم : ههه . . مجرد حركه عشان يبقى وياي . . ماتعرفين هالحركات ؟ حظرتج دكتوراه فيها مهره : عممري ما سويتها ميثا : يالله تعلممي . . مهره : ماحب اافاول ع روحي بالمرض .. ميثا : لالا اول خطوه المرض . . بعدين شي خطوات ثانية . . مثل انج تسوين عممرج الطيبه الحنونه . .. مثل ما كنت اسوي لج اول الايام جدامه . . اابين اني احبج واهتم فيج ومارضى عليج . . اثرج بعدج ياهل . . ماعندج خبره مهره تبتسم : الحمدلله اني ياهل . . ميثا تطالع بطنها : في اي شهر انتي ؟ مهره : ماعتقد اني وايد مطيحه الميانه وياج عشان اقولج . . "تبتسم بابتسامه تنرفز " ميثا بقهر : ماعليه . . بتندمين ع هالكلام مهره : يالله اتفنني . . ابي اشوف عمري وانا اندم . . ميثا تبتسم : راح تشوفين العججججب .! وانا عند كلمممتي . . ماتتصورين شكثر اكرهج ماردت عليها مهره وابتسمت باستهزاء مما خلا ميثا تنقهر اكثر . . ميثا : مستانسه لانج حامل من سيف ؟ حاسه انه هالشعور حلو صح ؟؟ متخبله عليه ؟ لكن انتي الي حامل مننننننه وماعاطنج اي اهتممام ولا مسولج سالفه هههههههه حتى مش مفتكر فيج ومخلنج ميهوده وراييح ويا وحده حامل ومش منه بعد . . مهره عقدت حياتها وحطت ايدها ع قلبها . . حست انها تشللت . . ماتقدر تنطق . . صدت تشوف سيف الي كان منذهــــــــــــــــــــــــــل !!! وفتح عينه ع وسعهن . . ميثا مبتسمه : شفيج استغربتي ؟ اتعرفين احلى موقف متى . . يوم خليناج فالمستشفى ورحنا . . قلتله يمكن ماتكون حامل منك . . ومسك ايـييييييدي وطلعنا . . مايدري المسكين انه الي بين ايده الي مش حامل منه . . لا وتعرفين من منو بعد ؟ من ولد عمه محمد !!! مهره فاجه عينها : انتي شقاعده تقووووووووووووووووووولين . . سيف قام وووقف حذال مهره . . ميثا انصدمت وما قدرت تقول ولا حرف .. تحس ان حد جب عليها ماي بارررررررررررررررررد . . سيف بهدوء : ميثا شو قلتي قبل شوي . . ميثا : حبيبي كنت استفزها بس . . مآآآ . . مآآ قلت شي صح . .كله جذب . . بس ابي افهرها . . سيف يمشي ويسير عندها : الي قلتيه قبل شوي صدق ولا لاء ؟ ميثا بلعت ريجها : لا حبيبي طبعا لاء . . سيف يصارخ : خبريييييييييييييييني صدق ولا لاء ميثا تصيح : محمد ولد عمك اغصبني . . سحبني بقوة ووداني الغرفه واغتصبني . انا مااالي ذنب مالي ذنببببببببببب . . سيف مسكها من جتفها وفرها ع الغنفه و طلع من جيبه تلفونه واتصل ف محمد . . محمد : هلاااا بالزييييييييييين . . سيف : حمود تعال دبي الحين . . محمد مستغرب : ليش شصاير ؟؟؟؟ سيف : بسألك سؤال واحد . . لو جذبت فيه . . بيييك لين عندك وبجتلك قسم بالله محمد : اسأل ؟ سيف : انت رقدت ويا ميثا ؟ محمد : ششششششششؤؤؤؤؤؤؤه ؟؟ تخسي هاللوث تخسسسي سيف : لا تنكر شي . . بشلها وبسويلها تحاليل الحين محمد : تذكر يوم مات اخوك خالد ؟؟؟ تذكر يوم كنت تضارب ويا حمد اخوك وقلتلك سيف ابغيك فرمسك . . ماعطييييتني مجال ولا شفتك عقبها !!! سيف عاقد حياته : ليش شو الي كنت تبيه محمد : كنت بخبرك عن سواد ويهها . . انا شفتها بعيييييييييني سكرانه ف شقة شباب . . !!! كنت ف شقة واحد ناسي تلفوني الصبح وقالي تعال شله ومارحت الا فليل ويوم رحت كانت الشقه مقلوبة مرقض . . سرت صوب الغرفه بشل تلفوني وشفتها سسكرانه تشرب ووو استغفر الله " ماكمل كلامه " سحبتها ووديتها غرفة ثانية وضربتها ضررب وقلتلها تبتعد عنك لاني ادريبك ميت فيها وتحبها . . وقالتلي انها بتبعد لين تفاجئت فيها وشفتها فالعزا وقالتلي انها صارت حرمتك وحاامل بعد . . مهره حطت ايدها ع شفاتها بخووف . . وتمت تشوف الموقف . . سيف بند فويهه . . وقعد ع الغنفة مجابل ميثا ويطالعها . . ودموعه تنزل . . ماقدر يتكلم ولا قدر يسوي اي شي . . !! . . . |
. . . اسسسميني مدلعتنكم اليؤؤؤؤم اكثر عن ثلاث بارتات منزله لوؤؤل . . هههه ها كله لاني تاخرت عليكم فتره . . ان ششاء الله من اليوم ورايح راح نتفق اني بنزل بارتات بس فالويكند منها احسن لكم واحسن لي !! لا تتريوني طول الاسسبوع . . بس دشو الخميس واليمعه والسبت ! وترقبو مني بارتات جذه احسسن بدال ما شوف رسايل خاصه وايد كل يوم معاتب ووو مقطعيني وينج وينج xd واحسن علششان ما تيلسون تتريون كل يوم . . ابيكم تتعرفون متى الموعد الي انزل فيه ومممم فالويكند اذا ما انشغلت ب شي معين اكييد اني بدلعكم نفس اليؤؤم ولو مانزلت ادري بكم بتعذروني بسبت ظروفي . . تاكدو اني انا بعد ماحب اتاخر عليكم ّ! واذا تاخرت لازم في سبب معين !!! جني اول مره اطول معاكم صصح ؟ لؤؤل يالله لا تقصصرون بالردود الطيبه ! ابي تحللييلكم وتوقعاتكم :) وابي اسمع الرمسه الزينه عششان اقدر اكممل . . والسسموؤؤح ــّه منكم وآإششكر كل الي يتآإآبعني . . بصصمت آو بتعليق (f) مممودتي . . ضح ــيّه |
رؤوعـهــ‘ البـــآآأرت تسلمييين ضحيؤؤه وربيي يَعطييج ألعـأفييه ؤنقترب البـأرت أحرر من آلجمرر... |
وآآآآآآآآآآو روووووووؤعه . ، ههههههـه صدق آنج مدلعتنـآ خلاص حبيبتي آتفقنـآ . . ! كل ويكند بندخل . ؛ وآذآ كنتـي مب منزلـه آلبـآرت بنعرف ضروؤفج طبعـآ :) . . حبيت آلـبآرت وآآآآآيد وآآآآخيرآ [ سسيف ] كشف [ ميثآ ]ع حقيقتهـآ > بسس صدق نذلـه . . يوؤم قـآلت آنـهآ حآمل من [ محمد ] وآحسن شي سوؤآ [ سيف ] آنـه آتصـل [ لمحمد ] عسب يتـأكد منه قبل لا يسوؤي شي ويندم عليييـه :) . . يلا حبيبتي ربـي يعطيج آلعـآفيه جنـي طوؤلت علييج وآآآيد خخخ |
حلو الباارت تسلمين يا غلاهم بس لا اطولين عليناا ونتريا البارت الي بعده |
الساعة الآن 02:06 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir