منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   `·.¸.-> ح ـكاية ع ـشق مـ ج ـنـونـهـ !!! (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=15551)

بنت عيمان 07-30-2008 06:37 PM

شكلها ما بتنزل البارت خلاص

والله نسينا الاحداث

افففففففف

حمامـہ منقطـہ 07-31-2008 01:07 AM



حكِآيــَـه ْ عِشِقَ ْ مجِنوَنـــِـهَ
آلِبِآرتَ الأخـُيـر [ 35 ]
عنوآن آلبـــِـآرت : نـ ع ـم نـ ع ـم ق ـصـه مـ ج ِـنـوونـهَ وتجرع ـت آحلى وآقسى معانيـًهـآ


بعد ثلاث شهور من الملجه العرسـ .. في بيت العيوز الساعه 10 ونص الصبح..بثينه حرمة عم سارة والعيوز وسارهـ يالسينالعيوز : ولا سأل عنها نسى انه عنده حرمه .. ساره" بضيج" : برايه يدوه خليه عنج ..ولا تييبين طاريه .. بثينه : الله كريمـ .. ساره شلت عمرها .. وراحت غرفتها ........ عقت عمرها ع السرير وفكرت بس هالمره بدون دموع ! برايه يعرس وبرايه ياخذ شمسه خالد ما يهمني...... دمعت """" الله العالم بغلاكـ .....الحمدلله ع كل حال من بعد هالتفكير رقدت سارهـ .. أماا عن خالد في طاير من الوناسه خاصه انه ما طلق سارهـ وبياخذ شمسه وبيتعدل حاله ..... شمسه فرحها ما ينوصف .. خذت اللي تباه تحقق حلمها اللي حست انه مستحيل الساعه 8 المساءفي الخيمــــــــة .. الحريم كلهن متولفات عند الباب يسلمن ع المعازيمالبنات عاشه وشما كانن يجنن من حلاتهن .. وكل اللي دخل سأل عنهن خاصه .. شما خت خالد ^_*عزة ميثه ووو حصهـ .. كانوو ويا حريمـ العايله .. أما الأجواء عند الريال فـ كانوو يايبين فرقة حربية والكل مستانس لخالد .. هزاع : من قدك والله تعرس مرتين خالد : احم احم .. تراني شيخ يحق ليهزاع : اونـه مالت .. ^_*خالد [ يدق تلفوونه ] : هزاع برايك بروح اصور عن الحرمه احتشرو من الصبح يدقوون .. هزاع : روح ربي وياك .. خالد كان مختق انه بيشوف شمسه كيف طالعه بالفستان الأبيض .. أول ما دخل وفتحوو له الباااااب تجنن يوم شافها كانت حلوه من الخاطررررر .. وهيه ما شاء الله بيضهـ وايد ومليانـه .. تم يتقرب منها وهيه مستحيه .. وكل ما تقرب شوي تذكر سارهـ يوم عرسهم .. بس يحس فييي شي غير في سارهـ ما عرفه ... يوم انتبه حق عمره .. سلم ع شمسه .. خالد : له له شو هالزين .. ربي لا حرمني شمسه " مستحيه " : لا تيلس طالع جيه .. خالد : كيفي والله ههههه =p مبروووووك حبيبتيشمسه : الله يباااااارك فيك .........صوروو والمصوره استانست فيهم .. وطلع خالد عقب ....... نروح لي سارهـ اللي كانت من الظيجه مب عارفه شو تسوي خاطرها تصيح بس ما صاحت ما تعرف ليش ؟؟؟؟ يلست تدعي من كل قلبها لعمرها تدعي بشيء يفرحها .. وينسيها هالهم كلهـــ .. وهي تدعيييييي صاحت بطريقه فظييييعه تقطع القلب : الله يسامحك الله يسااااااااااامحك ............الساعه عشر ونص دخلوو شمسهـ القاعـــــهبس شو المشكله إن اخترب الشريط الي مدخلينها عليه نحاسهـ ههه من كثر ما تدعي عليهم سارهـ ..... المهم دخلووها بزفه من الفرقة .. وما قصرو الكل صفق لها يعني مشوو السالفــــــــــــه .. بعدها دخل خالد بسرعهـ ..... لانـه وراهمـ سفر .....سلم عليها ويلسوو شوي .. وقصوو الكيك .. وشل عروسهـ وطلع ..وصلها البيت والغريب انه ما دخلها قسم سارهـ .. دخلها قسم ثاني في البيت لو تذكرون قسم اخوه المرحووم ...... بدلوو لبسهم ووو وصلهم هزاع وحصهـ للمطار .. حصهـ في خاطرها يا كرهي لج يا شمسه بس غصبن عنها ........ سافرررو لـ إيطاليـآآآآ .... وما بيطولون آسبوع ورادين .. ~ ~ ~ العايله ما طلعو ورا المعاريس يلسوو شوي عقب كل واحد شل عياله وراح بيتهـ .. يوم الجمعهـ .. في ايطاليـآشمسه توعيي خالد : قوم يلا قوووووم وتضربه بالمخدهـ ..... خالد : ساره خلينيي ... شمسهـ : شووووووووووووووووو خالد " ييلس " : باسم الله عليج شو ياجشمسهـ : من بدايتها خالد تناديني بإسمها خالد " مب حاس " : ليش شو سويت انأأأأشمسهـ " تبتسم " : ماشييييي .... خالد يلس يفكر شوي .... وتذكر : ويا ويها ما كلمتها من شهر .. شمسهـ : مشتاق يعني وتبوز .. خالد : لالا اشتاق وعندي هالزين كله .. شمسهـ : يلا نش مسويه لك ريووق انما ايه .. بتحس انك في بلادك .. خالد اول ما شاف الريووق .. فكر شوي قال في خاطره هاي تحب تطبخ وذيج ما تعرف تسوي شي خخخخخخ .. خالد يلس ياكل ويمدح في أكلها وعاد شمسه عااااااااااد مب مصدقه .. صوووووب بيت العيوز عند سارهـ .. تخبرها العيوز كيف كان العرس .. وكل شي ما خلت شيساره في خاطرها أنا ناقصه بس بينت حق يدتها عادي .. العيوز : والحين سافروو .. سارهـ : اها زين وين ؟ العيوز : نفس البقعه اللي رحتيلها يابوويه انا ما اعرف اييب اسمها سارهـ : هيييه عرفتها يدووه .... وسرحت شوي تذكرت ايامهم كانت كيف ....... * العيوز تحط ايدها ع ريل سارهـ : وين سرتي ؟ سارهـ : ها لا هنيه وياج .. العيوز " تغير السالفه اونه : يوم يردون ردي بيتج سارهـ : لا هب رادهـ .. العيوز : يابووج عمج جيه قايل .. لازم تردين تراج ع ذمتهـ .. مب ماخذنج عسب تمين بيتيه .. سارهـ : خلاص اللي يريحكم يدووه في خاطرها ما تفرق : هنيه اتعذب وهناك أتعذب : ما بيتغير شي ء. ..... العيوز : الله يهدييج ويصلحج يارب ... هيه صح إلا ما دريتي ؟ سارهـ : شوو ؟ لاالعيوز : خطبوو شما بنت سيف .. سارهـ " ابتسمت " : تستاهل والله شمووه .. من عاد .. العيوز : والله ما اعرفهم أنا إلا اخوو ربيعتها .. سارهـ : وشو بيووااافق عميه العيوز : ما ندري والله باجر بيستدوون .. سارهـ : زين والله يدوه انا بطلع غرفتيه شي تبين ؟ العيوز : سلامتج الغالي .. سارت ساره غرفتها وحصلت خالد داق استغربت بس طنشت السالفهـ .. شو يبا بي وهو ما مداله يمكن يوم من عرس .. دقت لـ شما ...... شما : هلا هلاااااا .. سارهـ : اهلين باللي نسوونـآ .. عاد تنسيني انا يا شمـآ الله يسامحج من متى ما شفتج ولا كلمتج شما : سمحيلي والله .. انررربشنا .. سارهـ : مسمووحه شما : شحالج ؟؟؟ سارهـ : مشيين الحال .. انتي شحالج ؟ شما : شو تبين بأخبار وحده عايشه وحيده .. سارهـ : هههههههههههههههههههههههههههه يعلجشما : والله ابا اعرس هههه سارهـ : مقواج ويا ويهج شو تبيله العرس مب حلوو شما : هههه ابا ايرب .. سارهـ : يعني اونج مسويه عمرج ما تدرين بشي ؟ شما : شووسارهـ : خطبووجشما : ..................................... في خاطرها منوو ها تعيس الحظ اللي خطبني ..... سارهـ : بلاج ساكته باسم الله .. والله من صدقي .. شما : ههه .. شتبين اقول عاد منوو ها تعيس الحظ ..؟ سارهـ : هههههههه ما ادري ع كلام يدوه اخوو ربيعتج .. شما : حلفي [ وفي خاطرها طير من الوناسه سهيل محد غيرهـ وآآآآآخيرآآآآآآآآآًًسارهـ : والله انج حاله يلا يا ويلج لو ما وافقتي هالمره .. شما تتبزا : همم بفكر .. خخخ سارهـ : بزييييه .. يلا شيء في خاطرجشما : سلامتج دبوو تعالي عاد عندنا مصختيها .. سارهـ : برد يوم يردوون المعاريس .. شما ما عرفت شو تقول : هيه زين .. يلا نترياج عيل .. سارهـ : مع السلامــــــــــــه .. أول ما سكرت شما عن سارهـ سيده دقت لربييييعتها فطوم وهزبتها ليش انه ما خبرتها .. واستانست .. وايد وايد وايـــــــــــــد ..وطرشت مسج لسارهـ .. [ شكراً سارهـ .. =dساره استغربت شوي .. ههه .. بس مشت السالفهـ. . وظحكت ع خبال شماااااااا .. وبالباجر سدو الحيه وافقوو ع سهيل .. لانه ريال والنعمـ فيه وفي أهله ... وقروو إنه الملجه بعد شهرين .. يمدي لشما تتزهب .. أما عن خالد وشمسهـ .. فـ ما بقا لهم إلا أربع أيام ويردون .. ساره توقعت عمرها .. بتتعب هالفتره بس حاسه ببشيء مريحنها ما تعرف شو هالشيء بالضبط ..~ وصارت قريبه من ربها أكثررر .. تيلس عند يدتها وشوي عند الأهل وتطلع غرفتها ياا تدعا يا تقرا كتاب يا تقرا قرءان ها حالها لين ما خطفن هالأربع أيام اللي كانن يمشن ع البطييييء .... يوم الخميسـ الساعه 10 ونص وصلو خالد وشمسهـ البيت .. كانوو يالسين في الصالة بعد ما غيروو ثيابهم .. سيف : نورتوو يا شمسه وخالدشمسه : بوجودكم عميييييهام راشد : ها شو ايطالياااااا ؟؟؟؟ خالد : حلوه يبالج تسيرين لها امايه ههه ام راشد : حشا عليه ههههه .. قصوري اروح هناك .. سيف : خالد ها ولديه متى ناوي ترد حرمتك بنت خليفه .. خالد :ليش هيه هب في البيت ؟؟ سيف : لا مايت.. ع كلام العيوز بتيي اليوم .. وشوي وتدخل سارهـ البيت كانت صدمه للكل .. ما كانت شاله شيء وياها بشنطتها بس .. تتقرب من عمها وتسلم عليه وعقب على عمتها شمسه " طالع سارهـ من ورا خاطر " وخالد يطالعها بشكل مب طبيعي مشتاق مظيج كارهنها ما ينفهم له أبدا وشمسه شوي طالعه وطالعها خاطرها تصفعهم .. سارهـ تشوف خالد جنه مب شايفتنه من سنهـ وتقول في خاطرها لا شكله مرتاح .. وطالع شمسه ولا جنه عروس الناس يكشخوون مالتاللي يشوف شمسه وساره بيقول ساره العروس لانه يايه متلبسه تبا تقهر خالد ..... الكل كان ساكت ويطالعهم وشوي رمس ...... سيف : يلسي بلاج واقفه سارهـ : شرط عدالك .. سيف : لو تبين احطج في ثبانيه ويظحك .. ام راشد : يالبزا حتى ساره وصلها الدور .. سيف : هيه ساره بنتييي .. ام راشد : شخبار العيوز وشخبارج ساره : الحمدلله ...... [ وتنزل راسها تحت ] ......شمسه تكلم خالد شوي شوي : شو رايك نروح فوق .. خالد : نحن نترخصام راشد " بتسم لهم " : برايكمـ ... خالد : سارهـ ما تردين بيت العيوز تسمعين !!!سيف : لا ما بترد توكل انت .. ساره ع حالها منزله راسها تحت وما مسويه لخالد سالفه ... ويوم سار خالد رمست .. : انا بسير فوق آبدل وبردسيف : ع راحتج .. طلعت ساره فوق ودخلت قسمها مثل ما هو ما تغير فيه شيء آبدا راحت صوب غرفة خالد ايام ما كانوو متزاعلين ..لبست شيلة حمرا وكندورة حمرااا وراحت صوب غرفة شما دخلت عليهاااا جيه وشماا كانت راقده ساره تشغل الليييييت شما : يالازعاجساره : قوووووميشما [ طالع سارهـ ] : هلا سااااااروووووهسارهـ : اهلين وسهلين .. شما : نورتي البيتسارهـ : هههههه اونه يالتقردين .. شما : والله زين يووم ييتي بحصل حد اجابله ههههسارهـ : افا عليج بس انتي شوي ويي خالد صوب حجرة شما ودخل دون احم ولا دستور وما توقع يحصل ساره هناكـ .. خالد : شماااااا تباج شمسهـ ؟؟؟؟ شما مستغربه : شو تبـآآ خالد : روحي لها شدراني ... شما تطلع من الغرفة وسارهـ مكانهـآآآخالد : زين يوم رديتي سارهـ [ تلعب بساعتها ] آحلى طاف .. خالد في خاطره انزين ارويج وطنشها وطلع ساره ابدا ما حطته في بالها لانه حست كل اللي بينهم انتهى وكل حبهم انتهى هو كل حب جيه آخرته آآخرت العشره فــًـراااااااقمر شهر من ردت خالد وشمسه من السفر وما بقا شيء ع ملجة شماااااا يومين بالضبط ..~ خالد معاملته هيه نفسها لسارهـ ما يشوفها إلا ع الغداا وساعات ما يشوفها يوم يطلع ويا شمسهـ ، لا يكلمها ولا يقول لها شحالج ولااااا يدخل غرفتها ~ سارهـ صابرهـ وساكته وما اشتكت لحد آبدا اللي يسألها تقول الحمدلله وما مقصر / كانت مرات تصير مواقف ييلس يطالعهاا ووو هيه طالعه بدون اي كلام يوم يكوون شال شما السوق وطبعا نادر كم مره وساره تكون وياهاا .. ~ !!!يوم الثلاثـآء في بيت سيف .. في حجرة خالد وشمسهـ شمسهـ : حلوو فستانيخالد : يجنن .. شمسهـ تقرب منه : فديتك ..... خالد خاق ومستانس ..وشوي وحد يدق عليهم البـآآب هم كانوو في غرفتهم طلعت شمسه وسارت صوب الصاله عسب تشوف منووو فجت الباب وكانت سارهــ ... شمسه : ها ساره شبغيتي ؟ سارهـ : آبا خالد .. شمسه : خالد مب فاضي لج سارهـ : شمسه بالطيب زقريه .. شمسه : شو بتسوين يعنيسارهـ دززت شمسه من القهر اللي فيهاااااا ودخلت شوي لنص الصاله شافت صورته هيه وياهـ يوم الملجة يلست طالع شمسه .. صدق كانت حلووه طنشت الصورة وشمسه وراهاااااايلست تززاااقر بصوت عالييي : خااللللللديا خالد يربع خالد : شو بلاج ؟؟؟؟ ليش جيه تصارخينساره : شو مشغول خالد : لاااا ليش؟ ساره : طالع شمسه وشمسه طالعها باحتقارخالد " يصرخ " : شو عندكن ؟؟ شمسه : اسالها يايه اونه تباكـ .. قلت لها مب فااضي لج قامت ودزتني ودخلت خالد " يصرخ " : ساره شو هالحركاااات مب ياهل انتي تراكن لعوزتنييي شمسه : انا ما سويت شيء هيه ما عندها اسلوب ابدااا سارهـ " ولا كأنها تسمع شيء " : عمي يباآآآآآآكوطلعت من الحجره ما توقعت إنه جيه توصل المواصيل تحرضه عليهااااا ؟ ليش جيه نفسها خايسهـ ... الله يعيني ويصبرنيطلع خالد وراها . . وشمسه طالع ومعصبهـ .. خالد سرع وو مشى عدال ساره .. ساره مب عارفه شو تسوي ؟ كانت مظيجه وايد بس طنشته ومشت .. يت ويلست عدال عمها ويلس خالد خالد : ها ابويه آمر ؟؟؟؟؟؟؟سيف : سلامتك .. بس يابوويه نحن ما قلنا عرس وتنسى حرمتك الأولى خالد " يطالع ساره اها يعني مب عايبنج الوضع جيه اخت ساره " ساره ما انتبهت لخالد وطالع عمها ساره : لا عميه خالد هب مقصر وتوه معرس خله يتهنى سيف : لا تيلسين دافعين عنه هو صار له فتره معرس ولازم يعطي كل وحده فيكن حقها الليلة تبات عند ساره واليوم بطوله حقها وبالباجر لشمسـه ولوو ما عيبك كلامي لاني ابووك ولا اعرفك .. خالد : بس ابوويه سيف : لابس ولا هم يحزنوون وانتي لو شفتي عليه شيء يا ساره خبريني .... خالد : ان شاء الله ولا يهمك .. شيء في خاطرك غير ؟؟ سيف : سلامتك .... سارهـ : الله يسلمك .. ونشت عنهم وراحت قسمها كانت ما تفكر بشيء إلا انه خالد بيرقد عندها يعني في أمل إلنا ما ادري آحس بشيء حلوو مب مظيجه منك يا خالد ع كل اللي سويته فينيييي عقب انتبهت لكلامها وشغلت التلفزيوون ما تبا تفكر وايد ... يلست نص ساعه و تسمع حد يدخل لبست الشيله بسرعه خالد : بلاج ؟ ساره " وتفج الشيله " : ما ادري انك خالد " يبتسم " سارهـ يوم شافته مبتسم طالعته بنظره عقب لفت عنه في خاطرها بلاه وعقب صدت صوبه بعده يظحك ..... ساره : شو انت عديم احساس ياي تظحك لي عقب كل اللي سويته خالد يظحك : شو سويت ؟ ساره : عبيط .. الله يسامحك يا عمي كنت مرتاحه بلاكـ..خالد : مرتاحه ها ولا انتي اللي مشتكيه ؟ساره : شو مدرسه بعدين سو اللي تباه عادي ما يهمني خالد انقهر من كلامها : لو يالس عند شمسه الحين دلعني وتتفداني مب احسن من اليلسه عندج كلها مغايض .. سارهـ : ظربتك قلت لك ايلس عندي سير ويا رويلا خلها تنفعكخالد يظحك : هههههههههههههههههه رويلا اونه هي انتي هاي حرمتيه ما اسمح لج سارهـ : والله ادري اني انسب منها احسن اسبها اكيد تارسه لك مخك اعترف ؟ خالد : برايهااا خلها تسوي اللي تسويه وفديتها وفديت كل شيء فيها ساره : والله انك مثل ما انته الحين اكتشفت ليش البنات كانن مطيحات عليك من هالتقردين يا حليلها شمسه ارحمها مرات أووه ولا نسيت انه شمسه إلا شراتك سبحان الله الطيور على اشكالها تقع ..خالد : هي انتي تراج وايد تسبين ساره يالسه تشخبط في الدفتر : والله ما قلت شيء غلط خالد : سمع انته ها كله وما شيء غلطساره : لا ع الأقل انا ما اجرحك بكلامي ولا اخليك متعذب ها ما شاء الله ترد الكلمه اللي اقولها عشر اصلا انت ما يأثر فيك شيء عديم احساس ولا انا ما خليت شيء ما يربته فيك ..... خالد : هههههههه ساره بلاج اليوم .. كل ها لاني انا عندج فجيتي الغيض اللي فيييج من شهرساره : لا وانت الصادق مب من شهرررر من كم شهر عاد احسب انته خالد : تقهرين ولا ترمسين ببرود تعالي صح يوم انا ما اهمج ليش كل هاساره : ما تهمني بس ارحمك ع حالك لازم تغير من عمرك ولا اللي صار وياي بيصير ويا شمسه لا تغلط .. خالد " حس انه شوي نبره صوتها تغيرت شكلها ترمس صح " خالد ببرود : يعني شمسه تهمج .. خالد : لا انت ولا شمسه تهمووني بس انا جيه ما كرهت في حياتي حد إلا انت وشمسه خالد هههه في خاطره يظحك لانه ردت ع الطير يلييي كان شكلها مثل الياهل تتكلم وتشخبط خالد كان مستانس ويااها بس ما بين لها .. : شو تشخبطين انتي ؟ ساره : ولا شيء يالسه ارسمك .. خالد يتقرب : اشووووف .. ساره : ههههههههههههههههههههه شو رايك .... خالد : ترسميني ولا ترمسين شيء شفتيه في حديقة الحيوان .. ساره : تقدر تقول جيه .. ويخلق من الشبه أربعين خالد يفر مخدة الكنب عليها : مب منج من اللي ييلس وياج ونش عنها ... ساره : اونه حركات .. يتبزااا .. جنك مغلط تبزا على شمسه هب علي .. خالد : كان ساير صوب الغرفة أووه ذكرتيني في شمسه .. بسير إلها شوي .. ساره " انقهرت """" وطنشته .. طلع من الغرفه وسار غرفة شمسه هو قنعها ع السالفه ووعدها بشيء حلو ولا ما بترضى .. شمسه يالسه ع الكرسي .. شمسه : يعني جييييه نحن قلنا وتنزل راسهاخالد يتقرب منها : معليه يوم واحد عسب تشتاقين لي .. شمسه : ماريد ماريدخالد : يلا عشان خاطري حبها في راسها وطلع ~دخل قسم ساره ما شافهااااا في الصاله سار صوب الحجره لقى الباب مفتح ساره كانت تبدل خالد سوا عمره ما يشوف شيء ..... يلس في الصاله شوي ويووم رد لقاها اونه مسويه عمرها راقدهـ .... دخل الحمام بدل ثيااابهـ .. وخاطره يظحك لانهـ يعرف انها مب راقده كانت راقده في النص متعمده عسب ما يحصل مكان يرقد فيه .. كأنه أول مره بيرقد عندهااا طلع خالد من الحمام ويا صوب السيرير يلس ع الطرف يطالعها ساره قالت احس شيء افتح عيووني .. فجت عيونها شوي شوي لقته يطالعها خالد : بتخلينيه ارقد من وقت متعود اسهر يلا نشي الساعه 9 الحين بدري ع الرقادسارهـ " طالعه " : شو تبانا نسوي يعني خالد : قومي تلبسي .. ساره " طالعه " خالد : صح انه حكموو علي اكون وياج بس ما تخليني جيه قومي يلا سرعه قلت لج ويمط عنها اللحاف وهيه مب طايعه خالد : حوووه بلاجساره : انزين اطلع براا خالد " يظحك من خاطره " سارهـ : دب وما تستحي شو تبا اكثر عن جيه خالد : ما بتحرك سارهـ : وانا ما بتحرك .. خالد : عوذ بالله كيف غاااااديه ويتقربساره : شعندكخالد : كيفي ساره : قوم اتلبس عسب الحقك خالد : شوفيني ساره : مب متعيبه خالد : ههههههههههههههههههههههسارهـ : شو سوت بك شمسه عسب جيه غادي سخيف .. خالد: وفديت روحها مب مثلج يوم اقولها شيء تقول من عيوني تعلميسارهـ : آول شيء تستطفل انت وهييي وثاني شيء لا تقارن بيني وبينـــها تفهم .. خالد : اان شاء الله ولا يهمج شو تبين غير ؟؟؟ سارهـ : ولا شيء اطلع برا عسب ابدل خالد يطلع وهو يهز راسه ومبتسم .. سارهـ يوم طلع ربعت تقفل الباب وبدلت ثيابها وكشخت من خاطرهاا طلعت الصاله وهو ع الكنت يالس .. خالد يوم شافهاااااا اووه راح فيها.. سارهـ استحت من نظرتهـ .. سارهـ : ها شووو رايكخالد : طررررر جنج متنتي شوي .. ساره متعيبه : صدق !!!!!!خالد : هههههه لا مثل ما انتي اسولف .. سارهـ : جان زين امتن .. المهم يلا بس مابا اسير السوق .. مليته خالد : من عيووني وهم طالعين من الحجره شمسه طالعه من قسمها تلاقوو عند الدري .. شمسه معصبه وطالع خالد بنظراااات .. وساره بغت تأدبها ع حركة اليوم طبعا رويلا ما بتعدي السالفه ع خير .. نزلت بسرعه من الدري وخالد مطنشهاااااا .. خالد : يلا بلاج جيه تمشين ع الدري سرعه سارهـ : انزين بس بلاها عصبت خالد : لا عليج منها ولا هيه عليها منج فكنا عاد ساره في خاطرها هيه جيه اباك : ان شاء اللهخالد شوي استغرب لانه متعود ع ساره ما شاء الله لسان توقع ترد عليهـ .. بعد شوي ظحك شمسه وساره عليهن لسان يسكتنه .. في خاطرها شو هالحظ ..ساره طالعه مستغربه .. ركبها السياره ويلسوو يسولفون ويظحكوون سارهـ : خالد بعدك مصمم ع سالفة البيتخالد : ساره لا تعصبين بي مدام النفس طايبه اليوم خليها .. سارهـ زعلت .. لكن ما قالت شيء .. استانسوو وداها البحر وتمشوو .. وسولفوو وايد وحست ساره انه ها خالد الأولي .. خالد اللي يحبها ويعيش عسبها في شيء واحد تغير صح بس مب لازم توقف لـ هالحدردها البيت تقريبا ع الساعه 1 فليل دخلت ساره القسم فرت عباتها ورقدت ع الكرسيخالد : بلاج ؟؟؟؟؟ ساره : تعبانه خالد : سلامتج فيني ولا فيجساره " تبتسم " خالد : اشلج هههساره : شلني .. بس انا لين الحين مب مصدقه خالد يشلها ويرمس : وليش ما تصدقين .. تعرفين ساره اليوم كان ولا احلى بالنسبه لي حتى مغايضج احبه وامووت فيهـ .. سارهـ : يعني لين الحين تحبني خالد يحطها ع السرير : اكيد سارهـ : وشمسهـ خالد : آحبها سارهـ " تصد الصوب الثاني " : انا آبدا ما توقعت يوم خذتك انه نوصل لهنيه .. بس صدقت ع المسج اللي طرشته كلن يدور راحته مالقاها .. خالد سامحني لو غلط عليك .. خالد : ليش تقولين هالكلام ؟؟؟ سارهـ : لأنه في الفتره الأخيره معاملتك وكل شيء حسيت انك تكرهني .. خالد : كرهتج كره حب سارهـ انا لو مب ساررهـ تحط ايدها ع فمه : بس لا تعور لي قلبي ع هالسالفه .. انا شو ذنبي خالد خالد خلاص دخيلك بس .. بس انت استعيلت كان يبالي شوي علاااااااجخالد : ساره انا ما كنت اقدر اصبرررر سارهـ : خلاص غير السالفه انا تعبانه وخاطري آرقـدخالد : شو ترقدين يوم الأربعاء الساعه آربع ونص الفير .. خالد : فج عيوونه حرك ايدهـ بس المكان فاضي ما حصل سارهـ .. مشى شوي شوي لين ما طلع الصاله .... لقاها بحجابها تدعي وتصيح خالد ما عرف شو يسوي ... ما كانت تصيح بصوت عالي بس يسمع صوتهـا خالد تقطع قلبهـ عليها فج الباب بصوت مسموع ساره بسرعه مسحت دموعها لفت عليها وابتسمت سارهـ : شو وعاك .. خالد : لا ولا شيء سارهـ : شيء تباااا خالد : لا ساير صوب شمسهـ ... فجت شيلتها جدامه .. وسارت غرفتها خالد استغرب من حركتها .. وسار صوب شمسهـ ساره دخلت الغرفه ودموعها ع خدها ياليتك هنيه ما تفارقني ولا دقيقهـ ~يوم الخميس ملجة شمـا بسهيلـ قصة حب استمرت لسنتين ولقـآآآآآء بعد انتظـآر طويـــل حلو هالشعور نفسي اجربه ههه ملجة شما على سهيل .. اللي هو اخو ربيعتها فطومـ ... حب بريء يكبررر ..شما كانت جنان .. ما شاء الله عليها كانت لابسهـ فستان آحمر عليه كرستال آآآآآبيض كان ياي ع جسمها يجنن × يجنن شعرها كان مرفوع فووق ومرركبين لها طرحه نفس لون الفستان حمرا عسب تبين انها عرووس .. سارهـ كانت تجنن كانت لابسهـ تركواز ورافعه شعرها ومنزله شوي منهـ ،،، ومركبه تاج طالعه نفس الأميرهـ ، الكل يسأل عنها ع بالهم مب معرسه هههه .. شمسهـ وحصهـ و ميثهـ كانوو نفس الاستاايل .. سارهـ غير عنهم وعزة طالعه جنانــ .... آمآ عن عاشه فـ ما حظرت الملجهـ لانها خطيبها ما طاع ههه " حركات " سهيل كان يفكر كيف بيكون شكل حصهـ .. ~ لانه ابدا ما شافها ~ بس هيه شافته وصوره عندهـا .. فطوم كانت تروعه وتقوله انها مب حلووه .. من ايام المدرسه وهو حاط في باله هالفكره .. ههه مسكين حاله يقول مب لازم الجمال انا احبهادخل سهيلل .. وانصدم يوم شاف شما .. شما كانت مستحيه موول وما طالعه ابدا هوو يطالعها ويتقرب منها مب مصدق كان يسوي حركات آبدا شما ما توقعته يسوينهن .. ~ الكل فرح لهم وسارهـ آول النـآس .. كان شكلهم حلوو ويا بعض .. الليلة ليلة سارهـ وخالد لين الحين مب شايف سارهـ لانه كانت ويا شما طول الوقتـ ..وهو اكيد ويا شمسهـ خالد كان ساير صوب قسم شمسهـ لانه شوي مظيج من ساره لانه يدق لها وهيه ما ترررد لانه هو يوم رقد وياها طلع عنها الصبح اما يوم كان ويا شمسه رقد ~ انقهرت منه هيه قصدها تتبزا ووتتغلى وخالد ما تحملهااا ~ و هو يفتح قسم شمسهـ سمع صوت سارهـ سارهـ : هناك الدرب مب هنيـه خالد " يصد صوبها " لقاها لافه عنهـ .. دخلت سارهـ القسم وخالد وراهـآآ .. ساره شوي كانت تمشي سرعه فجت الشيله والعباهـ .. وآول ما دخل خالد لفت عليــــه خالد ذاب ذااب عليهاااااا : يا ويل حالي شو ها اوه نسيت انا زعلانـ ..سارهـ : تيي صوبهـ تزعل تزعل علي انا ؟ خالد : هيه ازعل ليش لا .. سارهـ : فديت مهند الزعلانخالد : شووو باسم الله علي عن هاذاك الشبه سارهـ : هههههههههههههههههخالد : ما تستحين والله مب انج .. خالد فاررض شخصيته ع ساره وشمسهـ ما تروم وحده تقول ع الثانيه شيء إلا نازعها بس يته فتره تظيج من حركات سارهـ لانها صارت ما تتحمله يوم يطري شمسه هيه غير عن شمسهـ وخالد يقارن فيهن .. فـ تم يزعلها ويظيج بها ويطنشهااا .. وخاصه يوم تعبت شمسهـ خالد استانس يفكر حامل بس طلعت لاآآ ...... مر شهرين وماشي يديد بس حياة سارهـ احسن عن قبل تحس انه فيه حد يحميها مب مثل قبل فاقده الأمل .. صارت تحب خالد بجنوون بعد كرهه له ما توقعت ترد تحبه جيه .. خالد مستانس لانه ما خسر سارهـ لانه حياته ظايعه بلاها .. شمسهـ شيء حلو بالنسبه لخالد بعد ويحبهن ويعدلن بينهن كثر ما يقدر لكن مرات يفقد آعصابه على سارهـ .. ~ سارهـ ما حيلتها غير الصياح تحس حياتها صعبه يوم هوو ما يكوون في صفهـآ ..في غرفة سارهـ .. سارهـ " تصيح " : خالد حرام يلس عندي اليوم تعبانه دخيلك احس عمري بموت لو صار لي شيء انت المسؤول خالد : ترا اليوم انتي وهيه عصبتن بي لا تزييدين علي رقدي انتي ومافيج إلا العافيهـ .. طلع عنها وساره ربعت الحمام ترجع حست عمرها ميهووده صبرت بس ع الساعه 3 ونص ما قدرت تتحمل سارت صوب خالد وايدها في حلجها تحس عمرها الحين بتمووت ودق عليهم الباب بالعافيهـ خالد حس بصووووت لانه هو وشمسهـ توهم حاطين راسهم يبوون يرقدوونخالد : شمسه تسمعين صوت ولا انا اتخيل ؟ شمسهـ : ما ادري خالد : تريي بروح اشووووف فج خالد الباب وطاحت سارهـ عليه خالـد مسكها ويشوفها تشووفه : ساره باسم الله عليج شو ياج وجان يشلها ويربع بها ويحطها ع الكنبويصرخ على شمســــــه : شمسسسه تعالي بسرعه تعاااااااااليشمسهـ يوم شافت ساره تخبلت ويت ربعت صوبها : شو ياهااااا البنت بتمووت خالد " بخوف " : فال الله ولا فالج روحي نادي امي بسرررررعه شلوو سارهـ المستشفى لانه يكلموونها وما ترد عليهمـ ..... ما تقدر من التعب خالد كان خيفان عليها في نفس الوقت بيموت من اللوم وكان يسرع .. ام راشد : يا ولدي شوي شوي .. خالد : امايه قالت لي لا تخلاني وخليتهاااا روحها لو صار لها شيء بذبح عمري وراها وصلووها المستشفى سوو لها شوي فحووصات وخالد راح يشوف الدكاترهـ .. خالـد : حرمتي حامل !!! متأكـد !!!الدكتور : ايوه هي حامل وعندها جفاف .. خالد " ظحك ظحكه مب طبيعيه " الدكتور : بس لازم ما تتحرك كثير


يتبع ،

خالد طنش الدكتوررر وربع لأمهـ وهوو مب عارف كيف يعبر عن فرحتـهام راشد : بلاك مستانس استهدا بالله حرمتك تعبانه خالد : اااامايه سااره حامل بصير آبووو والدموع في عيوونـهآم راشد " مستغربه خالد :ما اجذب عليج بسير ابشر سااارهـآم راشد حمدت ربها وشكرت وتقطعت لوم في ساره على المعامله اللي كانت تعاملها فيهااا ... خالد ربع لسارهـ ..ودخل عليها ساره كانت تعبانه ومالها خاطر لهـ .. خالد يبووسها في راسها وفي خدها وفي كل مكان وساره مستغربه بس ابتسمت ع اللي يسويه في خاطرها لهدرجه كان خيفان علييييخالد : ساره انتي حامل انتي حــــــــــامــــــــل ويظحكـ ..ساره من قالها نشت من السرير صاحت خالد لفها ع صدرهـ .. : سارهـ سامحيني لو اني زعلتج وقلت لج كلام يسم البدن على طاري اليهاااااال آآآآآآآسف لأني جرحتج ساره سامحينيييييي بس انا الحين مستااااانس طايرـ الفررررحهـ .. ورد يبووسهااااا سارهـ : خالد بسس وصرخت نست التعب اللي فيها : انا مب مصدقـــــــهخالد : الدكتوور قالي ساره صدقيييي ساره تحط ايدها في بطنهاااااااا وترد على صدرر خالد وهيي لين الحين مب مصدقه إنه في روح في بطنها..خالد ما يفارق سارهـ لا ليل ولا نهار من الوناسهـ اللي فيهـ ... شمسهـ تبين لخالد انها مستانسه له ومناك لاآآآآ .. ميته من القهر والغيرهـ .. مرن السبع آشهر بسرعه وخالد يزيد حبه وجنووونه في سارهـ يحس انها حياته وعمره وروحه ودنيييته كلها سارهـ مستانسه بالبيبي وبكرشتهاااا اللي تكبررر ... كل يوم في السوق يشتروون شيء خالد نسى شمسهـ .. كل اللي يسويه لها مجاملة .. وعشان ابووه ما يزعل ساره تحس انه خالد اللي وياها القبلي خالد اللي عمره ما شاف غيرها في الدنيـآآآ كانت فرحتها كبيررررهـ وما تنووووصف قدرت تسعد الإنسان اللي فقدت الأمل فيهـ .. قدرت تحافظ عليه رغم كل شيء ... خالد : شوي شوي .. سارهـ : ههههه تظحك لا تسوى جيه روح عند شمسهـ اليوم ليلتهااخالد : حياتي انتي والله تعرفين مابا افارقج بس غصبن عنيييي لو بغيتي شي بس دقي ليسارهـ : من عيوني خطف خالد ساير صوب البابسـآره : خالـــــد خالد : عيوون خالـــــد ساره تمشي صوبه وتحظنه : خالد تعرف اني احبك صح خالد " مستغرب " : اكيد حياتي .. سارهـ : ولو ما كنت تبا العيال جان ما خذت شمسهـ .. خالد : هيه صحسارهـ : وانت تحبني وتموووت فيهـ .. خالد يحاول يفج عن ساره مب قادرهـ .. : هيييه اكييدشوي حس بشيء غريب ضمها أاكثررر سارهـ : تعرف انا احس اللي فيه ولد .. عسب جيه خله يصلي في المسيد دوم خالد : هههههه انزين .. ولا يهمج .. سارهـ تفج عنه : حياتي انته خالد : فديت روحج يلا برايج سارهـ طالعه : الله وياكـ .. طلع خالد عن سارهـ وراحت لسريرر هيه حاسه بألم من الصبح بس ما قالت لحد تحس شوي شوي يزيد عليها هالأأأأألم .. ساره في خاطرها [ يلا يكوون بووووولد ] وشوي ظحكت على عمرها وفجأه زاد هالشيء كله علييييييها نشت مثل المينوونه تضرب راسها في اليدار وتصارخ شما كانت طالعه من غرفتها وربعت للحجره تفكر شيء استوى يوم دخلت لقت ساره تضرب راسها في اليداااااااااررررر ما استحملت شكلهاااااا وووو صارخت على خالدشما : ساره هدي عمرررج تعوذي من بليييسسارهـ " بصيآـآآآآآآآح " : بمووووووووووووووووووووت يا خالد مثل المينوون وشلهاا وركبها السياره ام راشد وياهم خيفانه عليها اول مره يمر عليها جييهخالد كان يسرع بكثر ما يقدر وصلها للمستشفىىىى ودخلووهااااا النيرسات والدكاتره كلهم عند سارهـ .. ويلسوو اكثر عن ثلاث ساعات ام راشد تعبت وطلعت يلست تصيييح وقلبها متقطع خالد ربع لامه يسأل عن حال سارهام راشد : لا تسأل يا ولدي ادعالها بس تصارخ تبا امهاااا قطعت لي فوادي خالد زاد خوفه ع ساره راح ع الزاويه ويلس يلس يفكر في ساره وشو كانت تقول له حس انه ما بيشوفها بعد اليوم يلس ما قدر يستحمل وطاحن دموعه غصب يلس يدعي من كل ربه خالد : لالالا بتخبل لو ياها شيء بموت وراج يا ساره تحملي تحملي اابا اربييييه وياج دخيلج يا ساره لا تروحين عني دخيلج انا ما اصبر بلا دلووعتييييي وبلا مغايضها ودلعها استحملي ساره ام راشد خافت على ولدها وربعت صوبه بس مسكتها نيرس طالعه من الغرفه خالد ما كان يمشي يطير خالد : ها شو اخبارهاااالنيرس : مبرووك اجاكم صبييييي ام راشد : حمدت ربهااا وشكرته خالد ما كان هامنه الياهل كان حاسه انه ساره فيها شيء قلبه يقول له شي .. ربع لداخل الغرفه شافهم ملتمين عليها وهي تزاقر بإسمه سارهـ : ابـ ـ ـ ـ ا خـ ـ ــــــــــــــــــالد ييبو لي حبيب عمري النيرس تربع لخالد : انته خالد وخالد يالله يالله يحرك جسمهـ ...... وشوي وصل لهااا خالد يمسك ايدها ويصيح : عيوون خالد هدي لي عمررررج ساره انتي بتربينه وياي ساره لا تخليني خالد : الولد امانه برقبتك انت وشمسه ربوه خالد ولا تقصرون عليه خله يزقرها عموه انا امه لاتخله يقول لها ماما آبدا قولو له انه انت امك سارهـ .. حبيب عمري حتى ما بقدر احبه وتصيح خلووه يسامحنيخالد : لا بتحبينه لا تقولين جييييه ساره انا احس بالموت يوم اسمع هالكلام ويطيح ع الأرض سارهـ : خالد دير بالك من حالك ولا تنسااني وحطني في بالك .. واستسمح من شمسه والكللل انا اشوف الموت خالد اادفني عند ابووي عدال قبره .. خـ ـ ـالـد جسمها يرتفع لفووق ويرد نش لها خالد خالد : هدي عمرجساره : قرب خدك قربه وباسته خالد تم يصارخ من الصيااااااح يصااااااااااااااااااااااااااارخ ساره : خالد احبكخالد بدموعه : وانا احبج ابتسمت له وغمضت عيوونها ونامت بسلام .. ماتت سارهـ مااااااتتــــ ساره وخلت خالد يعاني رووووحه تركته وتركت له قطعه منهـا تركت لـه خليفــــــه ساره ياما تمنت تسمي هالإسم طاح خالد ع الأرض وصاح صياح عمره ما صاحه في حياته : ساره لالا لالاااااااااااوينش مثل المينوون قومي سارهـ ... ويهزها خالد : اقولج قووووووميييييوعقب رد طاح ع الأرض ليش ساره ليش تخليني روحييي ليش ما اصبر بلاج انا نشي ساره دخيلج دخيلج قومي ساره انا ميت بلاج سارهـ مابا عيال خلاص آباج انتي ورد يصييييييحياونتي منها ظلوعي حطاما = على عشيرٍ بالهـوى مـات مغبـون
شالوه من دار الحيا للعداما = ومن الحصى وتـراب قامـوا يكبـّــون
من عقب مالفوه بقماش خاما = قاموا على بيض النصايب ينصـّـــون
مات الحبيب ولا لحق له مراما = وبالله ياللي تدفنونه علـى الهـون
حطوا نفق له عن سواد الظلاما = ودي ازوره مثل ناس يـزورون
و أعايده نهار عيد الصيامـا = وأقابلـه وأرضـي عيـون يحنـون
بـع ـد مرور سنتين ..خليفه : ماماخالد : ماما سارهـ .. شمسهـ " طالعه وخاطرها تصيح " [ الله يرحمج يا ساره ويغمد روحج الجنـه ] .. خالد لين الحين متأثر ويروح العين كل شهر يزور قبل سارهـ .. ودموعه على عيوونه دايما يتذكر حياته وياها ودايما يقرا الدفتر اللي كان كل شيء يصير لها ينكتب عنه شيء هناك ودايما يعيد ويزيد في هالخاطرهـ .. يحس كل اللي انكتب فيها صار لهم
حكايه عشق مجنونه ..
وانت اكبر جنون يمر بإنسان
لو احكيها ..
اخاف بكره انسى وش اقصد بمعانيها
نعم نعم قصه مجنونه ..
وذقت من جنون الحب احلى امانيها
+[..تصدق..]+
مره تخيلتك تصارحني ...
من هالكلام اللي ينساقبلسان
وانا ارتجف واقول.. حبيبي طالت المده
واتخيلك تضحك لي مره ..
فنفس الوقت انت حيران
اشوف الفرحه بعيونك ..
وعلامات الحزن بدت تنبان
سألتني من فينا اللي خسران ؟؟
وضحكت وكان الضحكه ..
مختلطه { بالخوف ...والنكران }
نكرتف يوم بنتباعد ..
وحناا للحين ما صار بينا كلام
ولا همسه ولا لمسه
ولا حتى بنظرهوياليت لو كان
خوفيمن قصه .. بدايتها انا احبك ..

+..وعنوانها..+
حكايه عشق مجنونه .. وابطالها ف عالم الاحلام ..

خالد : انصاب بمرض العقم و ما فكر في شيء إلا إنه يكبر خليفة .. ويعيشه احلى عيشهـ .. واحلى شيء كان في خالد شخصيتهـ .. و اصرارهـ .. ورومانسيتهـ ..شمسهـ : لانهـا تحب خالد بتعيش وياهـ لآخر العمر وبتعاونه في تربية خليفهـ .. وآحلى شيء فيهـآ آنه ماشي يمنعها عن اللي تباهـ تسويه لو كان مستحيل هيه شوي انسانه صعبه بس لو حاولت فيها تلين وتكتشف انها انسانه طيبهـ .. ~ هزاع وحصهـ : حبوو بعض بس وتبعوو آحآسيسهم وعاشوو حياة حلوه ويا عيالهمـ .. عزة وجاسم : الوحيدين من ابطالنا اللي ما عاشوو حب قبل الزواج لكن بينهم حب صافي واحترامـ كبير .. حمدان وميثهـ : اللي لين الحين احسهم يهال لو عندهم عيال مفرفشين .. وحياتهم ألووان ,, شمهـ وسهيل : آخ بس منهم شما الللي كانت ترمسه ع المسن طلع الأخ سهيل .. تظيج يوم درى بس مع الوقت تفهمها لانه يحبها ويمووت فيهـآ ..

the end

الود ودي ما اودع ابطالي لكن كل شيء وله نهايتـه يمكن شوي اكون دوختكم فيها وايد فـ شكرا لكم
على المتابعه والسموحه لاني تأخرت عليكم في تنزيل البارتات وان شاء الله تكوون النهايه حلوه بالنسبه لكمـ ..
وسمحوولي ع القصور

بدويهـ غ ـرشوب

عكوكه 07-31-2008 01:47 AM

آهىىىىىىىىىىىىىىىىء
هىىىىىىىىىىىىىىىىء

والله صحت من خآطري .. حراااااااام لييييش خليتي ساره تموووووت ..
جآن خليتي ولدها يمووت ولا هي .. آهىء ..

تسلمييييييييييييييييييييين ع القصه الطرررررررررر ...

حمامـہ منقطـہ 07-31-2008 03:54 PM

تسلمين .. ~

بنت عيمان 07-31-2008 03:55 PM

يسلموووو ع القصه

بس نهايتها حزينه :(

جآآآآآن اصــيح ...


الساعة الآن 05:16 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227