منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   ! .. Equalization love = معأآدلة الحب .. ] (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=6635)

دمعة المشتاق 07-14-2008 06:22 PM

ويــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــن البارت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

{ كلي دفآشة ..~* 07-15-2008 03:00 PM

هع هع الحينه بنزل البآإرط :13:

دمعة المشتاق 07-15-2008 03:10 PM

يالله بنتريـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــا

{ كلي دفآشة ..~* 07-15-2008 03:19 PM

ـآإلبآإرط ـآإلـ / 60 . . ]

وراح حامد وأخذ نوف لأمها ^^ ..ولما وصل


حامد : هاج بنتج حشرتنا من الصياح .
فاطمة ( تشل بنتها ) : وايه فديتها ..من ضايجها ؟؟!
حامد : محد .. شافتني ويلست تصيح
فاطمة : هههههههه تحرت فلم رعب
حامد : ما شاء الله ..اشوف صرتي في الحسبة
فاطمة : اي حسبة ؟؟!
حامد : عليا وامون
فاطمة : هههههههه اسكت بس لا يسمعونك ..
حامد : بعدين تعالي بتخبرج ..
فاطمة : آمر
حامد: الحين العزيمة حقج صح ؟؟
فاطمة : صح
حامد: يعني المفروض انتي اللي ترتاحين وعليو وامينو اللي يجابلون الشغل هب العكس
فاطمة : ههههههه تصدق بعدني مب مسلمة عالحريم ..يالله عيل بروح اسلم عليهم
حامد : عطيني نوفة
فاطمة : لا استريح ..تبي تصيحها مرة ثانية


راحت فاطمة جان اتيي امينه وهي شالة صينية العصير

حامد : تصدقين مشتهي عصير
امينه ( بخبث ) : خلص 77
حامد : مو مشكلة سووي مرة ثانية
امينة : ماعرف ^^"
حامد : تستهبلين ؟!
امينة : تبي عصير ؟!
حامد: هيه


امينة شلت كوب من اكواب المنحرفات وعطته حامد

حامد : اخييييييع هذا مشروب منه
امينة : لاترده ترا بتندم 77
حامد: ليش ؟؟!
امينة (بصوت خفيف ) : شربه هذا مال ابتسام
حامد : !!!!!
امينة : شربه يالغبي ..فرصتك هاذي


بعد حامد ماصدق وجان يشرب العصير 77 ..<<آخ لو تدري ابتسام خخخ

امينة: هني وعافية ..شو الطعم ؟؟
حامد : عجيب
امينة : هيه اكيد ..ترا مال ابتسام 77
حامد ( قافط ) : يالله بس جب جب عن المصاخه
امينة : على امرك 77


جان تروح امينة .. ولا المنحرفات ضحك وسوالف ومي تسترجع ذكريات
الخطوبة 77



مي : بس والله عجيبة الحركة اللي سويتوها ..اسميني استانست
عليا : احلى صوت كان صوتي صح ؟
وداد : العكس تماما 77
عليا : جب انتي
مي : ههههههه كلكم اصواتكم كانت حلوة آدائكم كان فنتك والله فرحت من الخاطر
فرح ( اللي كانت تاكل ) : انزين بس لا تحلفين ..صدقناج
مي :بلعي وانتي ساكتة


يت امينة ويلست عند ابتسام وفي وسط السوالف والضحك 77 همست لابتسام

امينة : احم احم
ابتسام : خير 77 ؟
امينة : كانو في المطبخ 77
ابتسام : هيه وشو المطلوب ؟ 77
امينة : كانو يبون عصير 77
ابتسام : وخير يا طير 77
امينة : بس كان مخلص
ابتسام : انزين
امينة : جان يشربون من كوبج 77
ابتسام : تتمصخرين ؟!
امينة : لا بعد قالو انه عجيب77
ابتسام : امونو @_@
امينة ( بكل برود ) : هلا 77


وعليا كانت مع مريوم

عليا : اوب اوب مريوم حليانة
مريم : شو يعني ..يعني مصدية ؟ ولا مستوية حلوة ؟ ^^"
عليا : ههههههه لا يالغبية ..مستوية حلوة
مريم : احم احم ثانكس


عاد حزتها المشاغبة امون يلست تسولف بصوت عالي متعمدة

امينة : ما دريتوا بنات 77 ؟


ابتسام قلبها طاح ><


وداد ك شو ؟؟!
امينة : كنا بنسمي اعيال فطيم ..حامد وابتسام ..بس الله ماراد 77


المنحرفات : اووب اووب 77
ابتسام : جب ok
امينة ك يجبج ok 77
ريم :له له من قدج بسوم
شما : وانا اقول ليش الاخت سرحانة 77 !!
ابتسام : ما يخصج @:
المنحرفات : ههههههههه
عليا : هيه صح بسوم ..وين فوني ؟؟
ابتسام : يبته لا تخافين
عليا : اشوه
مها : بنات ..مليت من اليلسة ..تعالو نسوي شي جنوني
ريم : مهو اعقلي نحن في بيت ناس
شما : لا بس صج ..ملل !
وداد : عيزنا من السوالف ><
فرح : وحتى عيزنا من الاكل ><
امينة : هههههه ..زين عيل شرايج ناخذهم لحديقة بيتكم ..كبيرة
وفيها مسبح وارجوحة كمان
مي : يااااااي ارجوحة 77
امينة : ههههههه هيه
عليا : خخخخخ يالله عيل نشو
وداد : تاكدي بالأول ان مافي حد هناك
عليا : لا تخافين الشباب كلهم في الميلس


قاموا المنحرفات وراحن للحديقة وعفسنها عفاس ..اللي تقطع ورود واللي ترش ماي عالثانية
واللي يالسة ع الارجوحه ع قولتهم ..فرح كانت واقفة يدام المسبح 77



فرح : تدرين شمو خاطري اتسبح
شما : ديري بالج تتهورين ..ترا البيت متروس شباب هههه
ريم : اصلا هي تتعمد تسوي جي اغراءا للشباب
فرح : تخسين شايفتني مثلج


وصوب الارجوحة خخخ ..مي ووداد يالسات وعليا واقفة عندهن جان اتيي بسوم

ابتسام : زحوا لي
مي : ما يصير
وداد : بس للي على وشك الزواج
ابتسام : ههههه .. يالله عن السخافة سوو لي مكان
وداد : نو نو
عليا : سوو لها مكان ولا بزقر حامد ترا 77
مي : لا لا كلا ولا مخاوي الليل 77
عليا وابتسام : هههههههههه
وداد : من وين يبتي مخاوي الليل ؟
مي : شدراني .. قلت يعني الاخ يسهر الليل يفكر بالحبيبة فخاواه 77
وداد وعليا : هيييييييييييييييييييييه 77
ابتسام : جب وسوو لي مكان


امون شايفه شغلها يالسه تقطع في الورود ..لين ما زخت ايدها ورود
وبعدين فرتها على ويه مريوم



مريم : لالا >< خربتي اناقتي
امينة : هههه مالت عليج تخيلي عمرج عروس
مريم : العروس يفرون عليها ورود معطرة هب وصخه
امينة : ها ها ، لا تغلطين على ورود قوم عمو 77


وعبدالله الشيطان كان يتجول في البيت ..مر من صوب حجرة عليا ما سمع حس
وقال في نفسه



عبدالله : غريبة وين راحت الحشرة !!


دخل الحجرة ما شاف غير شنط المنحرفات ..عاد الاخ تذكر يبي ينتقم من عليا
فراح يدور على فونها في التسريحة بس ما حصل شي.. بس شاف الفون فوق
شنطة من الشنط << اللي هي شنطة ابتسام 77
راح الاخ وقال وحدة بوحدة فشل الشنطة والفون حسباله لعليا خخخخخ
وراح لحجرته وياب مبايله ويلس يطرش رصيد ..دخل عليه حامد


حامد : شو تسوي ؟
عبدالله : انتقم
حامد : شسالفة ؟
عبدالله : اطرش رصيد من فون عليو لفوني
حامد : ههههههههه


يلس حامد يتحوط في الحجرة فشاف الشنطة فقال لعبدالله

حامد : وهاي شو تسوي بحجرتك ؟!
عبدالله : هاي شكلها شنطة عليو
حامد : من وين يبتها ؟
عبدالله : من حجرتها شفت الشنطة والفون فوقها
حامد : ومتأكد ان الشنطة لعليا ؟
عبدالله : تبي الصدق لا ..بس شو بيودي فون عليا لشنطة غير شنطتها
حامد : لا والله ..لهدرجة السالفه يبالها ذكاء خارق يعني


فتح حامد الشنطة وشاف مبايل ثاني ..

حامد : يالغبي ..الشنطة هاي هب لعليا
عبدالله : احلف ؟
حامد : والله ..شوف هالفون مش فون عليا ..ولا عليا عندها فونين يعني !!
عبدالله : اشوف اشوف


اخذ عبدالله الشنطة ويلس يفتشها ..فطلع بطاقة ابتسام الصحية

عبدالله : لاااااااااااااااااااااااا
حامد : شفيك ؟
عبدالله : هاذي شنطة ابتسااام !!!!!@_@
حامد : شووووووووو !! ههههههههههههههه
عبدالله : شوف والله ... هاي بطاقتها الصحيه


جان يفر الشنطة على حامد


عبدالله: هاك هاك انا ما يخصني ><
حامد: هههههههه انزين من وين يبت الشنطه؟
عبدالله: من حجرة عليا
حامد: ليش الحجرة مافيها بنات ؟
عبدالله: لا .. مادري وين ظاهرات !!!
حامد: عيل قوم ابسرعه رد الشنطة مكانها 77
عبدالله : مايخصنـــــــــي ><
حامد: قوم يالثور ... لا تضيع الوقت
عبدالله: مـــــــــــــابي
حامد ( فقد الامل ) : اوووووف <<< خخخخخخخ


وقال بيروح يشوف اذا يروم يرد الشنطة للحجرة ولا فات الاوان 77
بس قبل لا يروح دخل حجرته .. وبسرعه طلع قلم و ورقه



لك يا هوا قلبي الجديد .. بكتب قصيدي والحروف
بكتب على كيفي وازيد .. ما همني فرق الظروف
قلي تدلل ما ترد .. انطق تكلم دون خوف
آمر وعمري لك مديد .. ياطلعة البدر الهنوف
اكيد في حبي اكيد .. بشيل قدرك بالكفوف
ماينزل الواطي الركيد .. فوق الثريا بك نطوف
عندي العمر كله يبيد .. لاجل شوفك لا حسوف
شوقي لكم شوقـ(ن) فريد .. فاق الحقايق والوصوف
بنطر وصولك من بعيد .. مثل الزرع يبغي نفوف
يوم التلاقي يوم عيد .. افرح واقابلكم لهوف
والمنتظر لازم يشيد .. ويزف محبوبه زفوف
ويعيش فالدنيا سعيد .. ان كان خله به يروف



<< جميع الحقوق محفوظة لي لو سمحتو 77 ~> يعني ربيعتيه هب اناع لول خخ :p

وكتب اخر شي .. حرف الـ H
وحط الورقه فالشنطه .. وظهر 77
وراح لحجرة عليا وحط الشنطة وظهر ..
اما المنحرفات فبعدهن في الحديقة يالسين على شكل قلب ..ويالسات ويشلن
<<هيه شو عبالكم حتى شله يعرفن يشلن واكيد بمشاركة امون ومريوم
طبعا البداية كانت فرح << فرح فالشلات لا تعليق 77



فرح : كم ذبحني الشوق يالغالي وكم دمع العين هليته
مي : وانت عني لاهيـ(ن) سالي لاوقلبك عني صديته
وداد : شوف حالي كيف يا حالي كل قلم بيديك بريته
عليا : ما كفاك قلبي ولا مالي والله اني الزاد مليته
مها : وكنت سعد الحظ والفالي وقسمتي واللي تمنيته
ابتسام : لك قدر عالي وبن عالي وحبكم فالزين حطيته
ريم : وكنت احلامي وامالي وللاسف يا حب اغليته
شما : غركم منطوق عذالي او عناد(ن) انت ماشيته
مريم : وكيف كيف ؟؟ ترجع يا هوى بالي وانت قصر الحب هديته ؟
امينة : ولكن بأمر الرازق الوالي وحده المأمون جليته


وتمن الاخوات يشلن ويغنن ويسولفن ويضحكن على كيفهن الين يا دور الرجعه
للبيت .. وكل وحدة توكلت على بيتها ..
فرح دخلت بيتهم وهي حدها تعبانة << معلوم من الغناوي والاكل
ولا تشوف الاخ محمد في نص الصالة



فرح : بسم الله الرحمن الرحيم !!
محمد : الحمدلله ع السلامة اخت فرح
فرح : الله يسلمك ..من متى الاخ محمد موجود ؟
محمد: من سنة يدي الاخت فرح
فرح : يا حي الله الاخ محمد
محمد : جان لا رديتي الاخت فرح ؟
فرح : والله صدق ..عيل ردني الاخ محمد
محمد ( بجدية ) : وينج لـ هالحزة ؟؟
فرح : كنت في بيت ربيعتي عندهم عزيمة
محمد : عزيمة شو ؟
فرح : الحين ضروري تعرف ؟
محمد : هيه
فرح : عزيمة بمناسبة ولادة حرمت ولدهم
محمد : وانتي شو دخلج بحرمت ولدهم ؟
فرح : ترا حرمة ولدهم اخو ربيعتي
محمد : زين فاهم ..بس انتي ليش تروحين ؟
فرح : عشان عزموني
محمد : وليش عزموج ؟
فرح : عشان حرمت ولدهم
محمد : الحمدلله والشكر
فرح : انت شفيك اليوم ؟بعدين توها الساعه 10 ..لسه بدري ..
الا ما قلت لي ..اشحالك ؟


وابتسام رجعت البيت وراحت على طول خذت لها دش ..
ورجعت تمشط شعرها يدام التسريحة ..جان يرن فونها وراحت تدور عليه
في شنطتها وردت عليه وكانت ريم تتخبر عنها


ريم : ها بسوم وصلتي ؟
ابتسام : هيه وصلت ..ليش في شي ؟
ريم : لا بس حبيت اتخبر عنج تراج اخر وحدة ظهرتي فينا ..
ابتسام : خخخخ لا تطمني يا صاحبة القلب الحنون وصلت
ريم : ههههه زين عيل اخليج ..فداعة الله
ابتسام : فداعة الرحمن


سكرت ابتسام عن ريم وانتبهت على ورقة مطبقة في شنطتها
جان تفتحها وقرت الشعر الموجود فيه وانصدمت لما شافت حرف ال H
معقوله حامد اللي حطااه !! ولا هذا مقلب من امون ..عالعموم باجر
فالمدرسة بتعرف السالفه كلها من امون ..ويلست بسوم طول الليل تقرا الشعر
وتتأمل بمعانيه


وفي اليوم الثاني في المدرسة ..ابتسام راحت لصف امون وعطتها الورقة
اللي مكتوب فيها الشعر ..ويلست امون تقراها



امينة : وااااااو روعة الشعر
ابتسام : هيه لانه انتي صاحبته
امينة : هههههه ضحكتيني ..انا الحين كلمتين على بعضها معرف اقول
تبيني اكتب قصيدة كاملة ..انتي اكيد استخفيتي
ابتسام : شو يعني ؟
امينة : يعني انتي خرفتي
ابتسام : معقولة يكون ..!!!
امينة : هيه معقولة ..تصير بأرقى العوايل
ابتسام : لالا مستحيل ..
امينة : نحن في زمن لا يعرف الاستحالة
ابتسام : اويه صج الحين ولا شو؟
امينة : صدقي
ابتسام : انجبي انتي انا ما اقصدج
<< مسكينة يا امينة 77


شلت عمرها ابتسام وراحت للصف ..وصوب الادبي يتناقشون
في موضوع اهلا رمضان ..وعليا نايمة عالطاولة كالعادة



ريم : رمضان قرب
فرح : احلى شي الاكلات الطيبة
شما : وانتي ما تفكرين غير فبطنج..بنشوف كيف راح تكون المسلسلات هالمرة
ريم : اعلنوا عن كم مسلسل ..شكلهم حلوين
فرح ( طالعت عليا ) : عليو نشي بسج رقاد ..بتبدأ الحصة
عليا (بنعاس ) : اسكتي امس نوفو ونايفو ما خلوني اتهنى بالرقاد
وااااااااااااااء و وااااااااااااااء
فرح : خخخخ محد قال لكم عرسو ولدكم
عليا : لا والله عيل شو ما نعرسه مثلا
فرح : حل من الحلول
مريم : او مثلا كنتو زوجتوه وحدة مافيها عيال
عليا : !!!!!!!!!!!!
شما : حسبي الله عليكن ..انتن شو تخربطن ؟


CUT

ـآإتريآإ تعليقآإتكم ع ـآإلبآإرط :13:

دمعة المشتاق 07-15-2008 03:33 PM

تسلمين حبوبه ع البارت

متى بينزل البارت الياي؟؟؟؟؟ظ

نحن بنتظارج


الساعة الآن 10:13 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227