![]() |
. . . البارت الـ 54 سيف : قومي بوديج المستشفى . . قامت ميثا وساعدها سيف تلبس عباتها وراح !! اما مهره زاد عليها التعب وطلعت من الغرفه تدور سيف بس ما حصلته . . مسكت تلفونها بتتصل ف شوق . . شوق ترمس بصوت واطي : ألوو ؟ مهره : ترومين تيني ؟ شوق : الحين " تخف صوتها " ريلي اهني ومعصب من عياله مادري شسالفه . . اول ما يطلع يسير لهم بمر عليج . . فيج شي ؟ مهره : لالا حبيبتي مافيني شي بس كنت بروحي وكنت ابيج تين عندي . . شوق : سيفو ما ياج ؟ مهره : يا شوي وراح . . :: ششششششوووووووق !!!! شوق : يايه يايه ، خلاص حبيبتي بخليج الحين . . مهره : الله وياج . . تمت مهره منسدحه ع السرير وتدعي الله ان ألمها يروح . . . . . عذاري منسدحه ع الغنفه . . منصور : ها ام كيييييييييييكه معفنه . . عذاري : خلاص مابي اسمع انتقادات . . منصور : ههههههه شو فيج يا حسره عذاري : باجر امتتتحااان والنفسسسيه تعبانه منصور متعمد : ماطلعتي ع سلطون متفوق وششاطر ماشاء الله عليه . . عذاري : ربيعك ادبي لازم بيتفوق . . منصور : عداااااااااااااال يأ ام العلمي . . بروحج حي الله ادبي . . عذاري : نسيت لازم تذكرني بمأساتي يعني . . منصور يتمصلح : انزيين عذور . . وربيعتج ما بتمتحن شو عذاري تلعب بضفرها : اي ربيعه " تلعوزه " منصور عاقد حياته : عذور ودري عنج سوالف النذاله عذاري : صدق ماعرفت . . وايد ربع عندي . . منصور تلفونه يرن ومن اول رنه رد : هلا والله . . " يطالع عذاري" نصوور . . عذاري تشققت بس رن مبايلها بعد وشلته بسرعه : هلآإ حصييص . . بسم الله شو فييج ؟؟ قوولي والله . . وبتسافرين وياه ؟ انزين شو بتسوين احين . .؟؟ الاسبووع الياي ؟؟ انزييين حصلتو حجز ولا ؟ وكييف عن تزهييييييبتج ؟؟ حتى لو اسبوع ما يمديييج اتسسوين شي وتتشششرين حصووه !!! مممم اعرف شقولج . . يالله الله يجدم الي فيه الخير واكيد فيه خير لج لا تكدرين روحج . . خلاص حبيبتي . . الله يحفظج . . منصور: الووو ؟؟ نصووور ؟؟ انت معايه ولا ؟ طوط طوط طوط . . تم عقبها منصور يحاول يشبك بس ّ! مايحصل خط . . منصور : انزيييين شرايج ادقين عليها تطمنين . . عذاري سحبت فونها ودقت لسلامه بس ما ردت . . منصور : دقي مره ثانيه . . عذاري تطالعه بنص عين وردت دقت . . سلامه بصوت راقد : الوه ؟ عذاري ترمس من البلاك بيري وبدون سماعه وطبعا الصوت بدون سماعة يطلع عالي !! والبعييييد يسمع سلامه : الووو ؟ منصور "فديت حسسها" ويطالع سلامه ويبتسم عذاري ساكته . . ومنصور يدزها عششان ترمس سلامه : عذور مش وقتج عذاري : " تكلم منصور " آآآي عوورتني . .. هلا سلامووو كيف عرفتيني . . يمكن ما اكون انا . . سلامه تبتسم : يعني منو بتكونين . . عذاري تطالع منصور : يمكن مممممممممممممنصور اقصد ممممهور ولا شي منصور فاج عينه ويأشر بايده انه يتوعدلها . . سلامه : هههه سخيفه . . منصور بصوت مسموع : ماجذبت والله . . سلامه : منو هذا ؟ عذاري : هايييل عرب يتخبرون لو انتي بخير ولا . . سلامه ابتسمت : بخيير انا . . صوبج هم ؟ عذاري : مررره لاصقييييييين بعد . منصور يفرها بمخده . . عذاري : آآآآآآآآآىيييييي . . ماعليه انا بوريك . . وقامت من مكانها وسارت ترمس فوق ! منصور يركض وراها ويمسك ايدها : والله اخر مره والله اسسسف صدقيني ماكرررها . . عذاري : هههههههههههههههههه والله وعرفنا عووقك . . سلامه : حيوانه انتي لا تستغلييينه . . عذاري : يويلي ماروؤؤؤؤؤؤؤم منصور ماسمعها بس ابتسم حس ان شي حلو . . : شقالت ؟ عذاري : ماشي بس يدافعون عنك . . منصور حاط ايده ع قلبه : ياويل حالي . . اموووت . . سلامه بدون لا تحس : اسم الله عليه . . عذاري استغربت . . معقوله سلامه تكن له مششاعر ؟ عذاري : اويه شو هالمراهقين . . خلاص عذوور بندي بندي سلامه : هيه انا اقول جي احسن . . منصور : خل يتغطون عدل ويرقدون براحه وطمانينه . . كل شي بيعتدل ان شاء الله وعلى ايدي بعد . . سلامه مبتسمه . . : عذاري: سمعتي ؟ سلامه : هيه . . منصور : يعله نوم العوافي .. عذاري تطالعه -.- : شرايك تاخذ الفون تسولف وياها ؟ سلامه صرخت : انتييييييييييييييي ايييه . . منصور وعذاري ضحكو من قلب عليها لان تحرت صدق . . سلامه : خلاص يالله يالله جلبي ويهج . . عذاري : متاكده ؟ كلنا ولا بس انا . . سلامه بحيا: بس انتي . . منصور كان لاصق فاذن عذور عشان يسمع ردها . . وحط ايده ع قلبه وهو يقوول : آآآآآآآخخخ يارب سلامه : شفيييه ؟؟ ليش يقول اخ ؟ منصور : تعبان . . قوليلها تعبان . . سلامه : سلامته من التعب . . لا يكدر روحه مافي شي يسوا . . منصور : غيرها مافي شي يسوا . . عذاري : وبعدين . . ارسب باجر صح . .؟ لا تبوني ارسب يعني . . سلامه مبتسمه : لافديتج روحي نامي يلاوشدي حيلج باجر . . عذاري: ان شاء الله . . سلامه : مع السلامه . . عذاري : الله وياج . . منصور :يلا روحي نامي فكينا من ويهج . . عذاري تطالعه : وانت ما بدق حق حد يعني ؟ منصور اطالعها بنظرة . . عذاري: شفيك يمكن نصور يعني . . وااالله . . كله يفهم غلط . . وراحت فوق . . . . . عنود يالسه تبدل فالقنوات حمد : ليش ما رقدتي ؟ محمد : ماتدري .؟ سلامه طاردتنها برا . . ما ششفت ويها وهيه مطروده . . كان شكلها الحلقه الاخيرة خلاص حمد : ههههههههههههههههههههههههههههههههه عنود : هاهاهاا ما يضحك ام خالد تبتسم : والله يا محمد مسوي لنا جو فالبيت . . من بعد المرحوم البيت كله صخه ومحد يضحك عنود نزلت راسها : الله يرحمه يارب . . محمد شاف ويهها الي جلب من انذكر خالد . . محمد : عممموه لو قلتلج بخطب بنتج شو بتقولين ؟ حمد ومحمد يطالعون عنود وفيهم ضحكه . . عنود فجت عينها وطالعته بصدمه . . محمد : بس خلاص . . كنت بغير نظرة الحزن بس ام خالد : ما بتلاقي بنتنا احسن عنك يا محمد والنعم فيك ياوليدي . . حمد : انا اشششهد . . ونعم النسب ابن عمي ام خالد تطالع عنود بنص عين عشان ادخل قصتها . . وعنود مش فاهمه ومش حاسه ان امها من الصبح تنغز . . محمد يقوم : يالله انا بقوم بنام . . تامروني ع شي ؟ ام خالد : وين يالسس . . والله يلستك ما تنمل . . حمد : هيييه يا حمود خلاص . . شليت السوق كله . . مالنا شي احنا . . ام خالد : كبببرت ع هالرررمسسه . . محمد يبتسم : تصبحون ع خير . . عنود لاحظت انه جلب فجاه ! بس ما قالت شي .. اول ما طلع ما صك الباب عدل . . وقبل لا يمشي سمع الحوار !! ام خالد : من الصبح اغااااامز لج . . جان عقيتي الشيله جدام الريال بعد ؟ كلنا ولد عمج وما عادينه غريب ومخليينكم تيلسون ويا بعض معانا بس مش تعقين الشيله . . حمد استغرب من انقلاب امه المفاجىء ! حمد : انزين امايا شوي شوي ماكانت تدري . . "يطالع عنود " حاسبي فديتج مره ثانيه . . كل شعره ب جمره . وادري انج ما تقصدين بس حاسبي كل شوي جيكي . . عنود عاقده حياتها : يعني شو امايا انا بتم بالشيله 24 ساعه !!! وكله تبيني البس جلاليب ان شاء الله ؟؟؟ انا ماقدر . . ليش عنده ملحق ؟ خل يروووح ييلس اهناك كل شي فييه . . بو خالد بعصبيه : عنــــــــــــــــــــــــووود !!! عنود توقف من الزيغه بو خالد : تقولين عن ولد اخويه الوحيد جذه . . ماتستحين . . ماتدرين ان خالد اخوج كان يحبه ؟ ماتدرين ان خالد اخوج ما كان يرضى على محمد ولا يرضى حد يقوله شي . . ولا خالد ماله مكانه عندج . . وعمج ؟ وانا ؟ يعني مش سادنج اني حاب وجود هالولد ؟ هذا ما صارله يوم وانا مستانس فيه و احس انه راد الروح فالبيت . . ام خالد : هيه والله رد الروح حمد : زين ابويه هد اعصابك . . عنود ماتقصد شي . . عنود بضيج : انزين ابويه انته قلتله يعيش ف الملحق مش كل شويه داش الفله . . انا ماروم اتتم لابسه الشيله ولابسه طويل صراحه بو خالد : عندج الطابق الي فوق كله . . اشبعي فييييه . . لبسي الي تبينه . . يوم بتييين تحت حشممممي عمممرج عدل . . وان سمعت هالرمسه تنعاد يا ويلج . . عنود : ان شاء الله ابويه . . مشت بسرعه بتسير فوق ونزلت دمعتها غصه وف قلبها " الله ياخذك يامحمد جانك سويت جي ف اول يوم بس " ابتسم محمد بضيج وسار الملحق وانسدح وهو يفكر بكلام عنود . . لهالدرجه وجودي ثجيل يا عنود ؟ لهالدرجه . . "ابتسم " وانا الي حاس انج مستانسه فيني بس ما تبين تبينين . . " يتنهد " محد حبني في يوم اصلا . . ولا حد بيحبني في يوم . . . . . |
فدييييييييييييتج ضحيوؤوه . ، ورببببببي حبيييت آإلـبآرت من قلببببي ومشكوؤه حبيبتي على هيييك بآآرت . . وؤنتريآج آتنزلين آلـي بعده . . بس آن شآإءالله مـآ آإطوؤلين علينـآ . ؛ آوؤل ما جفت آلبآإرتين آستآإنست :) . . ! بس [ عنوؤد ] ليييش جي قآلت وآلله [ محمد ] مآإ يستآآهل :( . . و [ مهره & سيف ] كل مآإ يترآضوؤن يصير شي يخرب علييهم . . ما آحبها [ ميثا ] تقهرررني . . ! و [ سلامه & منصور ] توؤوؤحفه حبيتهم وآآآآيد آن شآإءالله يكوؤون لبعض ههههـه ! ربي يعطيج آإلعـآآآفيه حبيبتي . . :) |
|[ سـلأآإمـي علييييييييييييييييج ضحوووووويهـ ..~ سلآإمـهـ ومنصور مب هينين ^___^ ..~ عورت قلبي مهرهـ دومهـ جي سيف يتخلى عنهـآإ فـ آإي وقت ..~ وتوقعـآإتي آإن محمد بيصـآإرح عنوود ..~ ونـآإصر موول مـآإلهـ طـآإري ..~ نتريـآإ نقرآإ خبررهـ }..~ |
يسلموووو حبوووبه ع البارت الصراحه البارت حلووو ما علييه كلام سلامه / ومنصوور يا البي والله علييهم نتريا البارت اللي بعده فدييتج ^^ |
مشكوووووووووووووووووووووره فديتج ع البااارتييين الحلوييييييييييييييييين :) .. ونتريااا الباااجي :) |
الساعة الآن 11:48 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir