![]() |
انا اتوقع ان ساره مابتموت وراشد تبرع لوحدة ثاااااااااااااااانيه مستحيل تمووووووووووت ساااااااااره وغرشوووبه متى ناويه تنزلين البارت |
يسلمو ع القصه الغاويه |
وييين الباارت ؟؟ وااااايد طولتي !! |
وين البآآآآآآآآآرت آيمـ ويت يوو .. >< ^.^ |
بآآآرت الأخييييير وبعد ساعه طلعت السستر1 عشان تخبرهم بالوفآهـ السستر1:فين الأستاذ طارق سالم راشد:ماعرف السستر1:هو بيصير لكم ؟ راشد:لا السستر1: طيب متشكر راشد:امييه خايف ع سارة واايد وطلعت دكتورة الي طلعت حق سارة قبل وقالت ان سارة بتربي الدكتورة : مرااتك جابت بنت زي الأمر راشد:انزين هي شحالها ,. طافت مرحله الخطر ؟! الدكتورة : خطر أيه يابني ؟ راشد:توة سحبو عني دم قالو ان حرمتي بين الحيآ والموت الدكتورة :آآآهـ لا يبني المرة الي بين الحيآ والموت ماتت وهي مش مراتك راشد:يعني حرمتي مافيها شي ؟ الدكتورة :لا الحمدالله راشد :آآآخ الحمد الله ,,, انزين اروم اشوفها الدكتورة :دلوأتي راح ينألونها للغرفة وتأدر اتشوفها (( احين راح ينقلونها الغرفة وتروم اتشوفها )) راشد:اوكي مشكورة دكتورة ^^ الدكتورة:العفو وراحت الدكتورة وراشد طمنهم وعقب راحو الحظانه وشافو ريموو عواش:تااخذ واايد مب سااروة مريوم:هيييه بس عيونها شراات رشوود راشد: وبعد تاخذ من حمدو اختي مريوم:هي صوب خدودها وريم هني ظحكت راشد:فدييتها وفديت غمازاتها سلامي:شرات غمازات حمدو راشد:افتكينا من حمدو ويت هاذي لنا سلامي:حراام عليك راشد:انزح وياج فدييت ريوومه انا وعقب راحو الغرفة عند سارة راشد:الحمد الله على السلآمه سارة:الله يسلمك ام فهد: الحمدالله على سلامه سارة:الله يسلمج عواش:سااروة بنتج تشبهج انتي ورشود وحمدوة سارة:ههه فديتها ابي اشوفها مريوم:بخليهم ايبونها وطلعت مريوم وشافت حسن فويها حسن:على وين؟ مريوم:بخليهم ايبون ريمو حسن:انزين بي وياج مريوم:يلآ ورحاو صوب الحظانه وقالولهم ايبون مريوم حسن:فدييتها كيووت مريوم:تخبل حسن: هي مريوم اذا يبنا بنت شو بتسمينها مريوم : مادري حسن:شرايج بأسم العنود مريوم:حلوو بس ابي اسم غريب حسن:همم شو رايج بـ أسمآ مريوم:هي حلو اروم ادلعها اسامي حسن:ونروم بعد اسوم مريوم:ههههه وعقب ودو الريم عند سارة وساره تخبلت عليها سارة:فدييت بنتي انا وتمت تعطي ريم كمن بووسه راشد:بس بس حشى انا ماعطيتيني جي ! سارة:هههه هاي غيير راشد:ليش وانا شو ؟! سارة:انته حبيبي بس هاي بنتي عواش:رشود طآح سوقك راشد:الظاهر جي سارة:فدييتها بنتي والله انها قمر يآلبي قلبها انا فدييت روحج ماما ريوومه حبيبتي (( وعطتها بوسه)) راشد:اوهوو ساروة بس سارة: شو بس هاي بنتي لازم أعطيها من حنآني راشد:انا ماعطيتيني جي سارة:ههههه رشود متى قالو بيطلعوني راشد:بعد يومين سارة:اها (( يوم الثاني كلهم يو عند ساارة )) محسن:سمعوو اسبوع اليآي ملجتي !! سااروة بتين مب أطوفين راشد: لا مابتي ماتشوفها كيف تعبانه سارة:لا بروح راشد:مافي سارة:يلآآ عاد راشد:بفكر حسن:هييه شوفو بنتكم بخليها حق ولدي مايد:لآآ ريمو حق خآلد سارة:اشوفكم توزعون بنتي ؟ مايد:شوفي ساروة ريمو حق خلود سارة:هههه يصير خير اليازية:لا الريم حق خآلد راشد:خلآص اوكي مايد: عيل عطوني اشل مرت ولدي سارة:بس شوي شوي عليها مايد:ياختي عندي خبرة سارة:ههه وسارة عطته الريم وشلاها مايد:ريوومة ,, حيااتي راشد:اي لاتتغزل فبنتي مايد:اويه انا خالها وابو ريلها بعد راشد:حليلها ماكملت يووم وزوجتوها مايد:ويلا ايبو لنا ولد عشان ازوجه بنتي سارة:لا سلطوون هو بيختاار الي يباها راشد:منو سلطون !؟ سارة:ولدنا راشد:ليش انتي اخترتي اسمه ؟! سارة:هي بسميه ع أسم يدي ^^ راشد :اها ( قال الكلمه بظييجة )) سارة حست ان راشد فيه شي وقالت بترمسه يوم كلهم بيطلعون وتمو عند سارة وعقب كل وااحد رد بيته ومحد بقى عند سارة غير راشد سارة:همم رشود احس فيك شي ؟! راشد:لا مافيا شي سارة:حياتي قول شو فيك راشد:مافيني شي حبيبي سارة:لاو الله اتقول راشد:شو اقول .؟ حياتي مافيني شي سارة:همم اتظايجت لأني بسمي الولد سلطان ؟! راشد:لا ماتظايجت بس يعني على الأقل قوليلي سارة:سووري حبيي والله ان اليوم يا الأسم ع باالي ,, واذا مب عايبنك الأسم خلاص بنغيرة بس لاتظاايج راشد ابتسم :لا فدييتج عايبني ,, لأنج انتي اخترتيه ^^ سارة:فدييتك رشوودي ,,,, بعد مرووور 4 سنيين كان عرس محسن وحصة ,, وأخييراً بيتحقق حلهم ,, دشت حصة وهي مبتسمة ومرتااحة لأنه خلااص بتكون يوام حسن ومحد راح يفرقهم عن بعض وتمت تمشي وهي مستانسة ويوم وصلت الكوشة تمت قاعده وكل حد يه وسلم عليها وكاان طاالعه قمر ,, وبعد ساعتيين دخل محسن وكان يبي يركظ بس عشاان يووصل عند حصة ويوم وصل عندها على طول مسك ايدها مااصدق ,, ويوم الريايل طلعو سارة يودت ايد بنتها ولحقت رااشد ويووم وصلت عنده سحبته دااخل المطبخ راشد:ههه شفيج حبي سارة: اول مرة ارووح عرس وبطني جي منفووخ ها كله من ولدك ! راشد:ههه فدييت روحه انا سارة:جب ,, راشد:فديت الي يغارون انا سارة سوت عمرها زعلانه راشد:حيااتي شو فيج ؟! سارة:مااشي راشد قام وعطى سارة بوسة الرييم حطت ايدها ع عينها : عييييييييييب .>< راشد:ههه جب انتي الريم : ههه انا ابي بعد سارة:لا بس حقي انا الريم:لييش بس انتي؟! سارة:لأنه انا دلووعه بابا الرييم:لا بابا مالي انا سارة:لا مالي انا وبس الريم :بابا شووف ماما راشد:ههه فدييتكم والله الريم:بابا قول حق ماما ان انا مالتك انته وبس راشد: حراام وماما وين تروح !؟ الريم: مع البيبي مالها راشد:حراام هاي حبيبتي الريم:انزين انا بصير حبيبتك راشد: ههههه ويا ويهج ,, تعرفين ريوومة انا تعذبت واايد بسبت امج تعرفين شكثر احبها ؟ الريم:شكثر ؟ راشد يبطل ايييددة ويمدها : هااال كثر واكثر بعد الريم: انا بعد احب ماما سارة:اذا تحبيني عطيني بوسه الريم :اممموااح سارة:فدييت بنتي انا الريم:ماما احين عمي محسن بيعيش ويا خالو حصة ؟! سارة:ههه هيي الريم:انزين ماما انتي وبابا سويت وجي عرس ؟ راشداتجدم صوب سارة وقال :هي بابا كان احلى يوم فحيااتي ومستحييل انسااه وكان احلى عرس وتتجدم اكثر وباس سارة ع راسها ,, الله لا يحرمني منج غناتي سارة:ولا يحرمني منك حبيبي الريم :اوووف انتو واايد تبوسون بعض انا بروح عند خالو حصة ورااحت دااخل سارة:ههه خبلة راشد:هه اخيرا تمينا بروحنا سارة:جب رشوود راشد:حيااتي .... عند حصة ومحسن شافو الرييم تركظ وياية صوبهم .. [ هي صح ماقلت قلكم مواصفات الريم ,, : بنت بييظة طالعه ع أمها شعرها كستنائي ونااعم ولين جتفها وعيونها وساااع وقمر تشبة رااشد وسارة وشوي تاخذ من حمدوو وعندها غمازات شرات حمدوو وكل يتخبل علييها لأنها كييوت ومسولفجية ويووم تسحتي تخبببل ] الحصة:ريوم حبيبي تعالي ايلسي عندي الريم:انزين خالو محسن:وين كنتي ؟! الريم:مع ماما وبابا محسن:وين امج احين ؟! الريم:ويا بابا ,, اقولك عمي كل ساعه يبوسون بعض مصااخه صح ؟! حصة :ههههه عييب ,, ريومه حبيبتي اي شي يصير بين ماما وبابا لازم ماتخبرين حد موول الريم:لييش ؟! الريم:بسس عييييب الريم:انزين عمي انته بتبوس خالو حصة ولا ؟! محسن:اكييد ببووسها الريم:ماااصخ محسن:هههه بنشووفج يوم بتكبرين شو بتسوين حصة :انزين حبيبتي مرة ثانية اي شي بابا وماما يصير من بينهم لاتخبرين حد موول الريم:بس اخبرج انتي صح ؟! حصة:لاا حتى انا لاا الريم:انزين عيل بخبر خاالد حصة:طااع اي انتي لاتخبرين حد ولا بخلي عمي محسن يظربج الريم:مااحبك اففف (( وقامت من عندهم ورااحت تحت )) حصة:هااي ملسوونه ! محسن:طاالعه ع أمها حصة:فهآي صدقت وشوي الا سارة يت وراحت عند حصة ومحسن سارة:مبروووك محسن:الله يبارك فيج ,, سمعتي آخر خبر ؟! سارة:شو محسن:رييوم قاعده تنشر خبر ان راشد يبووسج سارة:ويي حسبي الله علييها ! وينها الحمارة ! محسن:هههه مافي حد مخبرتة سارة:واافظييحتااه حصة:هههه يمزح وياج بس خبرتنه نحن وانا قلت لها عيب لاتخبرين حد سارة:ههه حماارة ,, زين سويتي وانا فالبيت بأدبها حصة:حرام لاتظربينها سارة:ههه انا ماظرب بنتي فدييتها حصة:هههه فالبيت ..: فغرفة سارة وراشد ,, سارة كانت تلبس الريم البجاامه ودخل راشد راشد: ها شوت سون سارة:مانسوي شي ,, رشوود بنتك فظييحة اي شي تشوفه نحن انسوي او تسمعه على طوول تخبر النااس راشد:ول هااي طاالعه فتانه ع منو سارة:شدرااني ![ وخبرت راشد السالفه ] راشد:رييمو شو ها الريم كانت ساكته راشد:رييومة حياتي عييب جي مايصير تخبرين كل حد اي شي تشوفينه او تسمعيينه الريم:خلاص آثفة مابعيدها بس لاتصرخ عليه راشد:هههه فديتج والله انا ماصرخت عليج قاعد افهمج الريم:انزين انا احين ابي اناام راشد:اوكي روحي غرفتج الريم:لااا بنام عندكم راشد:يلا ماافي ! سارة:ههه حرام خلها راشد:لأا ماافي سارة:رشوودي عشااني راشد:افف انزين وقامت الريم وانسدحت ع الفراش راشد:لاا مابتنامين فووق ! سارة:عيل وين بتناام؟! راشد:روحي ايبيلها فراش وخلها تنام تحت سارة:لا رشوود مايهون عليه اشوف بنتي تناام تحت وعنا فراش شكبرة راشد:انتو اليوم بطلعوون لي قرووووون الريم: لا انته ولد مب ثور راشد:انا ثوور لأني يالس وياكم بروح انام فغرفتج الريم:احسن اليوم البنات بينامون هني راشد:لاوالله الريم:هي ,,صح ماما سارة:ههه هي صح فديتج راشد:افف تقهرون سارة:حبيبي نمزح ويااك راشد:انزين خلي ريمو تنام تحت سارة:لا بتنام فوق ,, راشد:لا سااروة مافي سارة:عشااني ! راشد:افف انزين ورااحت سارة ونسدحت وراشد بعد والريم كانت فنص راشد: ها ياشيخه الريم ان شالله تكونين مستانسة ؟! الرييم:وااايد سارة:دووم فدييتج الريم:بابا راشد:عيوون بابا الريم:انا كل يوم ابي انام هني فراشكم واايد حلو راشد:لا لا خلااص بعطييج فراشنا حقج ولا اقول الغرفة بكبرها بس لاتناامين عنا الريم:لييش؟! راشد:انتي احين صرتي حرمة عوودة عيب تنامين ويا بابا وماما الريم:انزين انا اخاف انام بروحي اخاف يطلع لي يني راشد:هيي ريمو ماتعرفين انا يوم انام اصير يني الريم : يني طيب ولا شرير ؟! راشد:شريير ياكل النااس (( وقام وحط حلجة ع بطن ريم اونه يعظها وهي تظحك)) الريم قامت وباست ابوها وامها سارة:فدييت قلبج انا راشد:انزين مافي شي حقي انا سارة:فدييت روحك راشد: فدييتج حياتي الريم:ههههه راشد:شوفيج ؟! الريم:تظحكون راشد:لا والله ,, انزين رييمو موجنى احين وقت الرقاد الريم:هييه راشد:عيل يلا ناامي الريم:انزين بس لاتسون حشرة راشد:افف طرار ويتشرط سارة:هههه راشد: الله يعيني انا عندي بنت وحدة ومطلعه لي قرووون لو يا ها الي فبطنج شو بيسون فيني هم الأثنين ؟! سارة:هههه بالعكس بتسناانس عليهم راشد:ع شو استاانس ,, ياخذونج مني سارة:انزين انا عندك راشد:لا في حاجز من بينا ! سارة:هههههه حليلها ( وباست الريم ع خدها ) راشد: زين زين سارة:ههه فديت الي يغاارون انا راشد :ويا ويهج الريم:سكتووو ابي اناام ! راشد: انزين نامي ناامي ,, وحط راسه ونام وسارة نامت بعد ! يوم الثاني نشت الريم وشافت امها وابوها رقود وقامت وتمت تنقز ع الفراش الرييم:هيييه يلا نشوووو راشد + سارة :,,, ( رقود) الريم:بابا ماما تربييي قووووم راشد:ها اشو ! ( شاف سارة نايمة ) الريم:هيهيهيهي قصيت عليك راشد:سبااله طلعي برع سارة:تؤتؤتؤ شوها خلوني انام الريم:ماما بقولج شو سويت فبابا سارة:ريمو خليني انام الريم:انزين بقولج شو سويت سارة:بعديين قولي الريم:ماابي احين بقول سارة:رشود شل بنتك راشد:تبريت منها سارة:اوهوووو خلووني انام حرام علييكم كفااية هالي فبطني واتوون انتو بعد ! الريم: بابا ماما عصبت ! راشد:اعرف بابا قومي ننزل تحت الريم:انزين بابا تعال اغسل اسناني راشد:لاو الله يبتج ونسيتج ! الريم:مابتغسل اسناني ؟! راشد:لا الريم:عيل بروح اقوم ماما راشد:لاااا تعالي يالسبالة انا بغسل اسنانج الريم:هيهيهي انزين راشد : دبة وقام راشد وغسل ويها عقب قام وغسل ويه الريم الريم تشوف عمرها فالمنظرة : بابا انا حلوة راشد:اكيييد حلوة الريم: انا اشبة منو ؟! راشد:تبشهيني انا وماما وعمو حمدة الريم: بابا ابي اقص شعري راشد:لا بابا خلييه حلو يوم البنت يكون شعرها طويييل الريم: صج ! راشد:هيييه الريم:بابا ابي اكون احلى بنت راشد:ليش؟! الريم:عشان اكون حلوة راشد:انتي حلوة كيف تبين تصيرين بعد حلوة ؟! الريم : منوا حلى انا ولا ماما راشد:همم هاي صعبة شوي الريم:قوول راشد:انتو الأثنين الريم: لا انا احلى صح راشد:وماما بعد الريم:اعرف ان ماما حلوة راشد: تحبيين ماماتج ؟! الريم:هيي احبها وااايد راشد:انزين باباتج ؟! الريم:احبة هااال كثر ( وتبطل ايدها )) راشد:فدييتج والله ,, تعالي برااويج صور ماما يوم تزوجنا الريم:مثل عمي محسن وخالو حصة راشد:هييي وقام وبطل لها البوم عرسهم الريم شهقت راشد:شفييج ؟! الريم: هااي ماما ؟ راشد:هي ليش؟! الريم:حلوة وااايد احلى عني راشد :هاي امج يوم كانت صغيرة الريم: امي واايد حلوة راشد :وهذا انا الريم:حتى انته حلوو راشد:احم احم لازم الريم:هههه وبعد ماخلص وراواها نزلو تحت فصاله تحت فصاله بو راشد وام راشد كانو يالسين وراشد والريم نزلو ليلى:صبااح الخير راشد:صباح النور الريم:يدووو ليلى:عيوون يدوو الريم:ابي اشوف صور عرسج راشد:هههههههههه ليلى:ماعندي صور وليش تبين تشوفين ؟! الريم:بابا راواني صور عرسه هو وماما ,, ماما كانت واايد حلوة حتى بابا ليلى: ليش احين امج مب حلوة ؟! الريم:لا حلوة بس احين صارت دبة ليلى:هههه لازم عشان فبطنها شي بيبي الريم :يديي سعيد:ها يدي ! الريم:انته تحب يدو ؟! ليلى:بنية شووها ؟! الريم:شو ؟ ليلى:عييب الريم:شوها كله عييييب ليلى:رشوود شل بنتك صايرة طفسه راشد:هههه فديتها والله ,, تعالي بابا وبعد مرووور 3 أشهر فغرفة سارة وراشد كانو منسدحين ع الفراش والريم فنص راشد: اففف هااي شكلها بتعسكر هني سارة:حراام عليك راشد:ريمو انتي احين صرتي حرمة شو مرقدنج عنا ؟! الريم : انزين ليش انتو الأثنين فغرفة وانا وحدة بروحي فغرفة يوم ب يسلطون انا وهو بنكون فغرفة راشد:ساااروة ربي احين عشان انفر هال دب عندها ونفتك سارة:ههه لاوالله اترية مابقى غير كم يوم راشد:هي يوم بتنامين فالمستشفى هاي وين بتنام ؟! سارة:أكييد عندك الريم:باخذ مكان ماما راشد: لا ماصدق ان انا وهي بنكون فغرفة وحدة ! الريم: بابا بنلعب وبنصرخ وبنسوي حشرة ماما بتكون محد مابتصرخ علينا سارة:هههه ويا ويهج راشد: سارونة حياتي ,, اترومين فالمسشتفى اترقدين هاي عندج ؟! سارة:لا اكيد راشد:عيل فريها عند ميوود سارة:خييبة انزين هاي بنتك ليشم اترقدها عندك راشد:لا انا بنام عندج فالمستشفى مايصير اخليج بروحج سارة: حياتي انا احين صرت كبيرة اروم اعتمد ع نفسي راشد:حتى ولو سارة:مايصير نخلي بنتنا عند الناس يمكن مشغولين او شي راشد:هال ناس هو اخوج سارة:حتى ولو راشد حبيبي هاي بني آدم مسؤلية مب فلوس او سيارة او شي نحطيها عندهم اماانه راشد:اوكي بحطيها عند امي سارة:امك حليلها يالله يالله تيود نفسها وايود ابوك بعد اتيب ريمو عليها وريمو شيطاانه امك مابتقدر عليها راشد:اووهو كيفج ( واتجلب صوب الثاني عشان ينام ) سارة:شفيك ؟! راشد:بناام الريم:ماما عادي انا بناام بروحي خله بابا ينام عندج سارة:لا حبيبتي مايصير مب توج اتقولين اتخافين تنامين بروحج الريم:لا ماخاف بس كنت اقول جي عشان انا احبكم وااايد وابي انام عندكم سارة :فدييتج والله ,, انزين حياتي يلا نامي الريم:ماما ليش بابا مايحبني ؟! سارة :للاااا يحبج منو قالج جي !! الريم : عشان هو مايبا ينام معاية سارة:حبيبتي بابا يحبج ويمووت فيج بس هو يخاف عليه الريم:لا هو مايحبني راشد كان يسمعهم طووول الوقت ولف ويها الريم: بابا انته مانمت ؟! راشد:لا سارة:ليش مانمت ؟! راشد:قاعد افكر سارة:فشو ؟ راشد:فوحدة ماخذة كل تفكيري سارة: همم منو هاي راشد:وحدة احبها اموت فيها اعشقها اهواها سارة قامت وباست راشد سارة:فدييتك والله رشودي انا بعد احبك راشد:همم بس هاي مب انتي سارة:نعم !! منو هاي ؟! راشد:وحدة اسمها الريم ونايمه عندي بعد سارة ابتسمت حق راشد الريم : بابا تحبني ؟ رااشد:اكييييد احبج ,, الريم:يوم ماما بتروح بتربي بتنام عندي راشد:اكييد منو هال غبي الي يودر هال قمر ؟! الريم قامت وباست ابوها الريم:بابا انا وايد احبك راشد:انا بعد احبج ونامو وراشد كان لاوي ع الريم وساره بعد لاويه ع ريموو الصبح الريم قامت شافت امها وابوها رقود قامت وباستهم وراحت تحت وهي تنزل من الدري ,, شافت خالها مايد وحرمته ولدهم خاالد وبنتهم مريووم الرييم : خاللي ميود: عيون خاالج الريم : شحالك ميود : تمام , عيل وين امج وابوج الريم:رقود , ,اروح اوعيهم؟ يزوي: لا خليهم الريم:لا بروح اوعييهم بسهم رقاااد وراحت فووق ميود:ابي اعرف هااي طالعه ع منو شيطانه ؟! يزوي: اكييد ع أمها ميود:هههه ,,,,,,, وبعد مروور 15 سنه سارة كانت قاعده ويا الريم ,, الريم :اميه انا يوعانه متى ابويه بيب العشى سارة:صبري شوي احين بيب الريم:تعاالي وين سلطون ؟! سارة:كالعاده برع الريم : ها شو حياته يطلع من الصبح ويرد نص الليل يناام ويقوم ويطلع من اول شو يتحرى عمرة ف فندق سارة: انزين هو احين مب ياهال صار ريال الريم: بعده ياهال عمرة 15 اذا 18 او 20 بنقول اوكي عادي ,, امي جيلنا غير عن جيلكم الله يعلم هو احين شو يسوي سارة : انا بروح ادق له الريم:لا انا بدق له ودقت الريم حق سلطون سلطان:هلا الريم:وينك؟ سلطان:وين بكون يعني ,,طاالع الريم:اعرف انك طاالع بس ويين ؟ سلطان:همم انا فمحل النت الريم:سلطون رد البيت سلطان:ليش ؟! الريم:بس بسرعه رد سلطان :انزين لييش ؟! الريم : سلطوون اسمع الكلاام ورد سلطان :لحظة هذا موجنى خالد ولد خالي مايد الريم هني قلبها تم يدق سلطان : خلووود شحالك خالد:والله تمام انته شحالك ؟! سلطان :يسرك الحال خالد: شحا خالتي وريلها ؟! سلطان :والله تمام خالد:شحال اخوانك وخواتك ؟! سلطان : والله بخيير خالد:زين سلم عليهم سلطان :يووصل وراح خالد سلطان:الوو الريم ,,, ( سرحانه) سلطان :ريممموو الريم:هلا هلا سلطان:وين رحتي الريم:ايب لي ماي سلطان:اها انزين ليش ارد الريم:سلطون بترد ولا ؟! سلطان:ولا شو الريم : افف سلطوني لا عااد انا ملانه سلطان:قولي جي ,, انزين احين برد الريم:اوكي اترياك باي سلطان:ريووم لحظة الريم:ها شتبي ؟! سلطان:بسمعج صوت قطاار ريلج طووط طووط طووط (( سكر فويها )) الريم :سخييف سارة:ههه شفيج الريم:سكر فويهي سارة:بي ؟ الريم:هيه سارة:زيين الريم: اميه دقي حق ابوية انا مت يووع مب بيتزا هاي راح ايبها سارة:حلييله ابووج ودخل راشد راشد:هي والله حليله سارة:ها حياتي يبت الأكل راشد:هييه سارة:اوكي بروح اجهز الأكل وسارة وقفت وراشد تجرب منها سارة:شفيك ؟ راشد: عيوونج لين الحين ماتغيرت سارة:جب رشوود راشد:سارووه ( وهمس لها ) احبج سارة:رشود مب جداام الياهال راشد:عادي حلال سارة:رشود عن المصاخه الريم:هههههه بسكم ! راشد:جب انتي الريم:افا اتقول حق دلوعتك جب راشد:لا امج لوعتي الريم : زين يا روميو انا بروح اجهز الأكل وانتو خذو راحتكم راشد:تسوين خير يا مرت خالد الريم : ابووية ! راشد: شو ؟ الريم:شو مرت خاالد ! راشد:هي بعد شو بعد سنتيين بنشوفج فبيتهم ! الريم قفطت وراحت عنهم سارة:ههه حرام قفطتها راشد:لا قفطتها ولا شي بس بنتج دلووعه سارة:طالعه ع امها راشد:فديت امها ودخل سلطاان سلطان :اوب اوب الواالد رد لأيام مراهقته راشد: لا والله سلطان : هههه شكلكم يظحك سارة:جب سلطان : ههه استحت سارة:سلطوون جب , سلطان:وين ريموو راشد: يمكم فالمطبخ سلطان : الله يعيين خالد عليها شكلها بتخلص اكل بيتهم ,, سارة:فدييتها بنتي مب بالوعه سلطان :كله دفييت الرييم ماشي سلطان مااشي حمدوون وماشي ميثو وماشي عبوود سارة :ههههه ويا ويهك خلوني اقول لكم عيال سارة : [ الريم : فأول سنه جامعه وهي فجامعه زايد دلووعه تمووت ع خاالد ولد خالها مايد ودلووعه وحلووة واايد احلى وحدة فالعييلة سلطان : اول ثنوي كله يطلع من البيت يحب اخته الريم ويسمع كلامها وهم وايد ويا بعظ يااخذ من خالته مريم واااايد ويشبة امه حميد : يدلعونه حمدون صف ثاني عدادي كله ع النت او فالنادي [ نادي فروسيه] هذا ساارة رقم 2 يشبة امه فكل شي ميثة : صف خاامس دلووعه تشبه ابووها واايد بس عيونها شراات سارة عبدالله: هذا فصف ثاني دلووع امه وابوة يشبة سلمى وسارة ] ويت الريم الريم:يلا جهزت الاكل وراحو واتعشو وعقب سلطان راح غرفة الريم وحمدون وميثاني وعبود راحو ويلسو فصاله مع امهم وأبوهم عند الريم وسلطان الريم:سلطوون انته لين متى بتم جي سلطان :ليش شفييني ؟! الريم :تطلع من صباح الله خير وترد نص الليل البيت كأنه فندق ! مب بيت سلطان:انزين فالبيت ملل الريم:انا ماقلت لا تطلع بس رد من وقت سلطان :ارد من وقت شسوي الريم:ذااكر سلطان:ااوكي انا ايب درجاات عاليه الريم:لأنه انا اذاكر لك بس انا احين فالجامعه مب كل ساع هبي بذاكر لك سلطان:افا ريوومه ماتبذاكرين حق اخوج ؟! الريم :ويا ويهك بذاكر لك بس لازم انته بعد تهتم فنفسك شوف حميد ليش مايظهر من البيت ؟! سلطان :كله فناادي الريم:اوكي ليش انته ماتروح الناادي سلطان:همم فكرة بروح معاه من بااجر الريم:فدييت اخوية الشطور انا سلطان :هههههه غبية الريم:حرمتك سلطان:تولي انا مابتزوج الريم:صدقتك سلطان: هي شفت القلب اليوم الريم:جب سلطون سلطان:كاااك استحت الريم:سخييف ,, يوم الثاني سلطان راح ويا حميد النادي وسجل وجي وسلطان كان صوب الأحصنه كان يشوف الأحصنة ويغني : ودي اكون اي شخص ثاني اي شخص عابر واتقاك وبسألك وش منك جاني وبالمقابل شلي جااك انته ماتذكر حناني وكيف كنت اشتري رظااك .؟ كنت اشوف العمر ثاني والي يبقالي هوااك ,, <<صووت سلطان خباااال ومرو حذاله 3 بناات البنت1 : صووتك خباال سلطان:ثانكيو البنت2: انته أول مرة اتي هني صح ؟! سلطان :هي البنت1: شكلك مب غريب عليه همم عندك حد هني ؟! سلطان :هي اخوية الصغير البنت1: همم ويت شكلي اعرفه البنت2: هيييه حمدون صح ولا ؟! البنت:1: هيي تشبة حمدون سلطان:ههه هي هذا اخوي بس انا ماشبة البنت1:لا فيك شبة منه البنت3:يلا بنات قومو نسير البنت1: صبري شويه البنت3:انا بروح باي ,,( وراحت ) البنت2: اويه هاي راحت البنت1:يلا نحن بروح بااي سلطان:باي وراحوو سلطان طول الوقت كان يشوف بنت3 كاان وايد حلوة شعرها لين ظهرها ونااعم وكستنائي وكانت رابطتنه وحاطته ع الينب ولابسه كاب وقميص ابيض وبنطلون الأسترج الي يلبسونه حق الخيل ,, وكاانت بييظة وكيووت ووشويه ويا حميد عند سلطان حميد : يلا احين بنتدرب سلطان :بخبرك في بنات معانه؟ حميد : ههههه عيل انته ياي حق البنات هاا ^.~ سلطان :سير لا بس أسأل حميد:هييييه شي سلطان:اها اوكي يلا نسير حميد: طلعت مغازلجي سلطان:جب حمدوون وصلو صوب المكان الي بيدربون فيه وسلطان شاف البنات 3 هناك البنت1 : حمدوون شحالك حميد:تماام وحميد وسلطان راحو شوي جداام ,, سلطان:منو هاذيلا ؟ حميد اتشوف هالي قالت حمدوون شحالك ؟ سلطان:هي حميد:هاي أمل ,, هاي مسولفجية مافي واحد ماتسولف وياه سلطان:هي سولفت وياية حميد:هههه انزين شوف والثانية الي وقافه عندها ( بنت 2) سلطان:هيه حميد :هاي نوف هاي بعد مسولفجية بس امل اكثر سلطان :اها انزين والبنت الثالثه حميد :آآخ هااي مافي ولد مايحبها سلطان :ليش ؟ حميد : ماتشوفها كيف حلوة ! سلطان :هي اعرف انها حلوة بس ريمو احلى حميد:اسكت ويا ريمو ماالتك ! سلطان :والله ريمو اختي احلى عنها حميد:آآخ اوكي عرفنا حلوة بس بعد هااي حلوة سلطان:هي اعرف انها حلوة حمييد : هااي خجوولة يالله يالله تسمع حسها سلطان :هههه شسمها ؟ حميد : همم كم تدفع سلطان : حمدون بتقول ولا حميد:شو بتسوي سلطان :بتشووف حميد:انزين بقول اسمها روظة سلطان :هييييه حميد : تعاال برااويك غيوونه سلطان :هييه هالي ذالنه عليها حميد:ههه هيه بس حراام ماتتدرب معانه سلطان :ليش حميد: مادري وداه صوب غاية ( غاية حبيبت حميد ) حميد :شوفها هاي سلطان :حلوة بس روظة احلى حميد: توك اقول ريمو احين روظة شو سالفه اخوي ؟ سلطان:جب حمدون قوم نرد حميد:انزين وردوو وتمو يدربون وجي المدرب:سلطاان انته شاااطر واايد فالخييل فاذا تميت جي لمدة شهر راح انقلك لمستوى ثاني سلطان :ان شالله راح تم ع هال مستوى امل:انزين استااذ نحن اوكي ولا المدرب:هههه انتي اوكي بس سلطان احسن امل:انزين انا ابي اتحدااه وابنشوف منو احسن سلطان :اليوم لا يوم ثاني احسن امل :ليش تخااف ؟ سلطان: انا سلطان ولد رااشد الـ ..... ماخاف من من تحدي ياهال امل : بنشوف سلطان :اوكي استاذ اانا مواافق المدرب :اوكي وخلو التحدي ان الحصان الي ينقز من اعلى حديدة هو الفاايز نوف: استااذ انا ابي اتحدى وياهم الأستاذ : اوكي الي حاب يتحدى ينظم لهم > سلطان + حميد + ولد! + روظة + امل + نوف < نووف مارامت حمييد بعد مارام والولد1 مارام وكان احين دوور امل سلطاان :يلا بنشووف شو بتسوين امل :اوكي وامل راامت ع كل الحداايد امل : هاا شفت سلطان :وانتي احين بتشوفيني عدل سلطان رام ع كلهم وعقب قال خله يرفعون اكثر المدرب:لا سلطان راح اطيح وبتتعور سلطان :ما بطييح استاذ رفعووه المدرب:لا يسلطان امل :رفعووه بن شوف شو بيسوي روظة:حرام بيتعور امل:جب انتي روظة:سخييفة حميد:ماعليك استااذ اخوي قدها المدرب:اوكي خلاص ورفعو واايد عالي واول ما سلطان راح كل حد خاف عليه ويوم نقز كل حد بطل عيوونه وخاصته رووظة سلطان : ها بتجربين؟ امل:لا انا ابغي عمري المدرب:سلطان راح انقلك مستوى ثاني سلطان شاف روظة وقال:لا انا ابي هني المدرب:بس انته مستوااك اعلى عن هال مستوى سلطان:انا ابغي اتم هني المدرب:براحتك وبعدين ردو بيوتهم فبيت راشد كانو كلهم يالسين فصاله حميد: لو تشوف سلطان كيف نقزر سكت املو الخاايسة سلطان :ههههه ويا ويها الريم : وشو سويتو بعد ؟ سلطان : هيييه امييه شفت وخدة خبلتبي ! سارة : لا والله الريم:منو ؟1 حميد:اكييد روظة سلطان:الا هي كم عمرها ؟! حميد: هي صف تااسع سلطان : حلو يعني اصغر عني بسنة راشد: سلطوون هي حلوة سلطان :الا قممر راشد:عرفني عليها سارة:جب يلاا راشد:فديتج والله ,, عيني ماتشوف غيرج سارة:راشد جب سلطان :وي وي استحت الواالدة ويوم الثاني كلهم راحو بيت يدهم بو سارة كانو الحريم قاعدات فصااله والريال فالميلس ,, سارة: ريم ودي اخوج فوق ريم : ان شالله ,, عبوود ,عبوووود عبود : ( نايم ) ريم:ماما مايقوم ! سارة:شليه ريم:لا مابي سارة:حراام شوفي رقبته كيف ريم:انزين انزين,, عبوود يلا قووم ,, اففف وشلت الريم عبود ودته فوق ,, عند الريايل كانو قاعدين يسولفون ويسموعن صوت فهد: شوهال صووت ؟! خالد :هذا تليفوني مافيه جارج فهد:ياخي اذيتني اغلقه خالد:لا ربيعي بيتصلي بعد شوي فهد: تؤتؤتؤ لو حول ياخي حشرني هذا ! مايد:خاالد رووح فوق وحطة فالجاارج خالد:انزين وراح خالد فوق .. وهو كان يصعد الدري فشاف الريم شاله عبود ومتبهدله ,, تم يشوفها وسرح [ يشوف القلب لازم يسرح ] خالد : عطيني بشله عنج الريم وهي مستحية : لا عادي خالد:عطيني ياه والريم يت تعطي خالد عبود باغلط دقت ايده وحست بشي فجسمها وخاالد بعد ,, وتمو يشوفون بعض دقاايق بعدين انتبهو لعماارهم والريم عطت خالد عبود وراحو فووق وحطوه فالغرفة والريم وهي طالعه من الغرفة خالد زقرها خالد:ريمموو ريم : هلا؟ خالد:ايلسي شوي ابي ارمسج ريم:خير شوفي ؟! خالد:ايلي وبقولج ريم :اوكي ويلست الريم خالد:ريمو ابي اقولج شي بس جاوبيني بهي او لا ,, واذا لا قولي ليش الريم:اوكي اسأل خالد: ريم ( خذا نفس وعقب رد وكمل ) تتزوجيني ؟! ريم هني ويها تشكل وحست بشي فجسمها وقفطت من الخااطر حسيت ببروودة ,, ماعرفت شو تسوي ! غير انها تقول الي فقلبها الريم نزلت راسها وقالت : هيه ,,,,, > عقب بنرجع < تحت سارة نادت ميرا ودخلو فغرفة بروحهم ميرا:شفيج ؟! سارة دمعت : ميرو بقولج شي بسس هال شي اباهـ يكون بيني وبينج ميرا:شوو في ؟ سارة: امي رحت سويت تحااليل وطلع فيآ سرطان فالمخ !! ميرا شهقت : شوووو ,, انتي شو قاعده تقولين ؟! سارة : ميرا انا اياامي معدوودة لو صار فيه شي ديري باالج ع عياالي ! ميرا تمت تصيح : ساارة انتي متأكدة سارة:هييييه متأكدة ميرا:راشد يعرف؟ سارة:لا لاتخبريينه بس انا وصييتح ع عياالي ! , ميرا:فعيوني سارة:فدييتج ميرا وراحت سارة فوق وهي راحية فوق سمعت خالد وسارة شوك انو يقولون فقالت فخاطرها : احيين أروم امووت وانا مرتااحه ,, بنتي راح تااخذ خالد وخالد خوش ولد واكيد راح يسعد بنتي ! آآخ هاذي نهايتح يا سارة خذتي الي تحبينه وعيالج راح ياخذون الي يحبونهم ! الله يهنييج يا بنتي ويسعدج وعقبال سلطان وحميد وميثة وعبدالله آآخ لازم اخبر كل حد لأنه مابقى شي ع حياتي ! ] ونزلت تحت وناادت كلهم اولاد وبنات فصاله ميرا:سارة انتي متأكدة انج راح ترومين تقولين لهم سارة ابتسمت: هي اروم لأنه هاذي الحياهـ ياليوم او باجر راح نمووت راشد:سارة شفيج ؟! سارة : شوفو خلوني ارمس ولا تقاطعوني موول كلهم :اوكي سارة : انا كنت وحدة صغييرة طمووحة ماكنت افكر فشي غير فدراستي و ف طموحي كبرت شويه وشفت راشد حبيته ووتزوجتة وبنييت معااه اجمل قصة حب وبنيت عييلة مافي مثلها الله رزقني بعياال واحين كل وحدة منهم بتزوج والثاني جرييب هاي الوحدة يمكن احظ عرسها بس البقية للأسف لا راشد:ليييش!؟! سارة:راشد خلني اكمل ,, كنت اتمنى احظ عرس كل اعياالي اشوف بناتي وهم يدخلون القااعه وراولادي يووم يزفونهم كنت اتمنى واايد اشياء بس الله عوظني بهال امنياات ريل وعيياال واهل مافي مثلهم ,, انا عشت فهال حياة مستانسة وكل الي حولي كان مستانس مني وابغي امووت وانا مستانسة وكل حد مستاانس مابيكم تظاايجون مول راشد:ساارة شوهال كلام ؟! سارة:خلني اكمل ,, انا جمعتكم عشان اقو لان انا فيآ ,, فيآ سرطان فالمخ الريم :شوووووووووووووووو.؟ وكلهم بدو يصيحون راشد:انتي شو تقولين سارة: لاتصيحون بالعكس استاانسو لأني كنت يوم فحياتكم والأنسان لازم يمووت اذا مامات االيوم بيموت باجر ,, راشد حط بالك ع عياالي خالد ديير بالك ع بنتي ميرا مثل ماوصييتج انتي امهم الثانية ويلست سارة ع الكرسي وخذت نفس وغمظت عيونها !ورااااحت سارة للأبد ! يوم الثاني ساعه 8 الصبح عواش كانت قاعده تسمع اغاني ومسويه حشرة والجوو كاان طرر فجأه عواش سمعت صووت صرااخ نقزت وصدت وشافت سارة قايمه من الرقاد ! عواش:شفيج ؟ سارة:حلمت حلم اقصد كاابوس هذا مب حلم عواش:هههه هبلة شو حلمتي انزين ؟ سارة : حلمت انـ ,, ولا اقولج مب لازم تعرفين ذاكرتي ؟ عواش :هييه افف متى بخلص باجي سنتيين وبخلص وبفتك من المدرسة سارة:انا باجي حقي سنه نانانا عواش:اقولج منزلين اغنية يديدة خباال سارة هالي تسمعيينها عواش:هييه سارة:علي الصوت شويه عواش :اوكي وسارة غنت ويا الأغنية : صدفة لقيته الي هويته محلى عيونه واي يافديته وانتهت القصه واتمنى انها عجبتكم =) ترقبوني فقصة يديدة ^^ قريباً |
الساعة الآن 04:48 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir