منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   •..{ يا عاشقين اسمعو قصة غرام احكمو}..• (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=297008)

ţЋề ĀИģĔŀ 05-02-2010 06:30 PM

>,< السمووووووووووووووحه نسييييت موضووع القصه :37.gif::37.gif::37.gif:

لا احين بنزل البارت دقااايق يالسه اكمله:13:

ţЋề ĀИģĔŀ 05-02-2010 08:09 PM

احمم نكمل الاحداث
شمآآ: خالد
خالد: هلا
شمآآ: تعال شوي
طالعتها اسووم وحست انه فيها شي حست روحها بتطلع
اسووم: لااااااااااااااااااا لااااااااااااا خلوود شمآآ جذاااااااااابه
ومن كثر ماصارخت اغمى عليها
ام سيف : واااي بنتي حراام عليكم جتلتوها
بعد خمس دقايق رد لاسووم وعيها والكل كان حوليها ومن جافت خلود بدت عيونها بالدمووع
بهاللحظه سيف ماقدر يسكت زياده مايحب يشووف اسووم جي لا كلحد ولا اسووم لانها مثل اخته الصغيره سحب سيف شمآآ برع بدوون أي حد مايحس
سيف: شموو بلا لف ودوران وقوليلي شو الي خلى حال اسووم جي
شمآآ:...............
سيف: شموو
شمآآ: هاا
سيف :شو السالفه
شمآآ:اممممم اوكي بما انك خالها وتحبها بقوولك
سيف:قولي
شمآآ:امممم ((بعد تردد خبرت شمآآ سيف كل السالفه ))
سيف:شوووووووووووو
شمآآ: سيف دخيييييلك هدى دخيلك
سيف: كيف تبيني اهدى والدكتور الملعون جي يسوي الله لا يوفقه بحياته
شمآآ: استغفر الله سيف لا تقوول جي
سيف : والله لسير له والله
شمآ: سيف دخيلك بلا مشاااكل
سيف: جب ولا كلمه
((تذكرت شمآآ انها مارجعت بوك منصوور ))
شمآآ: لحظه برووح معااك
((سيف كان فكره كله بالسالفه وماعرف شو بيسوي بأسووم لانها بعد غلطانه باي حق وااحد يلمسها او يقرب منها وين كراامتهاا رااحت ))
شمآآ: سيف شو بتسوي بأسووم
سيف : بجتلها
شمآآ: شوو سيف لا تتخبل
سيف : بس صخي ما ابغي اسمع صوت

صووب الشقه الي كان فيها العائله
خالد يطالع اسووم ومتحرقص يبغي يعرف شو السالفه شو هالشي الي ماتبغي خلوود يعرفه بس بعد كان في نفس الوقت خايف يسالها عشان مايصير فيها شي
خالد: اممم وين خالي سيف
مهره: ماعرف
ميره: شمووه بعد اختفت
مهره: ول عثره لايكون بس رااحت معااه
ميره : يمكن

نرجع صوب سيف وشمآآآ
سيف : الله يلعنها ماحصلته
شمآآ: اي سيف انا برووح شوي وبرجع اوكي
سيف: ووين
شمآآ: الجوتي لصق فيه لبان بسير اخوزه
سيف : بسرررعه
شمآآ: أوكي

تم سيف يسال الدكاتره عن الدكتوور جاسم امآآ شمآآ رااحت طيراان على غرفه رقم 22
واول ماوصلت ترددت تخل ولا لا بعدين تشجعت ودخلت
طق طق طق
منصوور:ادخل
شمآآ: امم هااي
منصور: هايات
شمآآ:شحالك؟؟
منصور: تمام انت شحالج ؟؟
شمآآ: مي توو تمام ... اقوول منصوور
منصوور: هلا
شمآآ: يوم ذااج اليوم يووم المباراة انت نسيت بوكك
منصور: هيه ماعرف به وين ساار
شمآآ: امم ((عطت شمآآ منصور البوك)) طاح عنك وانا شليته
منصور: مشكووره
شمآآ: العفو ((عطته شمآآ ظهرها على انها بتروح
منصور: شمآآ
شمآآ: هلا
قرب منها منصور وهمس في اذنها : احبج
شمآآ احممممممممممممرت ماعرفت شو تسوي غير انها كانت بتروح عنه بس هو مسكها
منصور:شو معناته صدج عني
شمآآ:.......
منصور:شمآآ انا احبججج افهميني
شمآآ :بطلت ايدينها من ايده وقالت: أنا بعد احبك وشررررررردت عنه بسسرعه وراحت لعند سيف الي افتر راسه
سيف: والله لطلعه لو من تحت الارض
شمآ: ها سيف ماحصلته
سيف : لا الحقيير والله لطلعه
شمآآ:سيف خلها ليوم ثاني
سيف: والله لطلعه
سيف: لو سمحتي اختي
؟؟؟: نعم
سيف : الدكتور جاسم وين
؟؟؟:الدكتور طلع تعب شوي وطلع ليش اخوي بغيت شي
سيف : لا مشكووره
((صد سيف صووب شمآآ ))
سيف: النذل طلع الحقير ماشاف يطلع غير احين
شمآآ: خلاص بعدين بنشووفه خلنا نرووح
سيف : يلا

في الطريج سيف زااد غضبه زيااده عن اللازم ويتحلف ليضرب اسماا
((الله يعينهاا)) وصل سيف البيت وبسسرعه نزل من السياااره ودخل الشقه
مهره: وين كنتو
سيف: ويين اسما الحقيره
مهره:سيف بلاك
سيف: مهره اذا تبين تسلمين بعمرج خووزي من طريجي
مهره: سيف
سيف:مهههره كلمه قلتها مابعيدها
ام سيف : بلاك جي تصااارخ
سيف:وين بنت بنتج الحقيره
ام سيف : نعمم جني الا ما اسمع
سيف : امايه دخيلج مافيني اغلط عليج
اسماا دخلت عليهم ((ياك الموت ياتارك الصلاة))
اسما: شو السالفه
سيف : شو السالفه يا النذلللله
اسما: بلاك انت لي شجي تصااارخ
مسسك سيف اسماا وكان وده يضررربهاا ب فتحوه عنها
خالد: سيف بلاك
سيف :بلايا سال بنت خالتك الي فضحتنا
اسما: لي شانا شو سويت
سيف : جب ولا كلمه بعد لج عين تسألين
خالد: تعالي اسووم
سيف : ووين ووين
خالد: سيف هدى بلاك
سيف: وين مبايلج
اسووم: ليش
سيف : اقووولج وينه
اسووم فرت المبايل بويه سيف
سيف : يا النذله م بجي يفرونه
اسووم: انا هب نذله
سيف : هذا تحلمين تشوفينه
ام سيف : بسسسسس استحو على ويهكم ولا جنه انا موجوده وانت رجع الها تلفونها
سيف :والله مارجعته لين ماتستوي حرمه
ام سيف ك جب هذي تربيتي وانا ادرى بها
سيف يته صعقه امه جي تكلمه امه الي بعمرها ماضربته ولا سبته نهاايته تقووله جب
سيف: مشكووره يا امايه ماتقصرين بس انتي يوم بتعرفين ان الحقيره وصلت كرامتها لللأرض بعد ماكانت تناطح السما وسار صووب اووم وعطاها طرااق
سيف : انتي ماتستاهلين ثقة امايه
ام سيف ((اول مره تدعي على ولدها )): يعل ايدينك الكسح قول آآمين


ما ارووم اكمل بسير اشووف مبارات الوحده:169::169::169::169::169:

عيناوية العرج 05-02-2010 08:29 PM

صرآآحهـ تستآهل هآآي أسوؤم كف ع ويههآ:11:

البارت طررر صرآآحهـ..بـٍس مب جنهـ قصيير:Afk_r:

و نتريآ البآرت اليآآي

بنــ اليتيم ــت .. 05-02-2010 09:43 PM



يسلموووووووو ع البارت غلا ..


اولا : شكله في شي بين الدكتور واسووووم من قبل ..

ثانيا : بعد خالد يمكن تحب الدكتور، بس ما اعتقد شي يربطهم << هذا اذا في شي مرتبطين فيه قبل ما ترجع البلاد

بس الله يعين خالد اذا عرف الموضوع .. يمكن يكرهها بعد

الحين الكل مستغرب من التصرف .. بس بعد ما يرعرفون الساالفة يمكن ينفهم الموضوع ..



بس انا متحرقصة عشان اعرف الساااالفة .. هههههه


لا تتأخري علينا

روحي لكـ 05-02-2010 10:00 PM

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

و اترقب البارت الياي....

جاري الانتظاااأأإإآآر


الساعة الآن 11:55 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227