منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   أَلم جرُحه وصَل ليُن الَعظًم ! مِثلٌ آلشُتِآء بآِرد أبٌد مآِفيهُ دفـِـآ ! ومثلُ الغَدِرً مآِفيهُ صٌفآِت منٌ الوُفـآِ! (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=894699)

راقيه باسلوبيْ}~ 05-20-2012 08:09 PM

الصراااحه ابداااع
ونترياااج

مـآني مـثڵ غيًري» 05-21-2012 10:13 PM

الباآرت الـــ{31}ــثَــلآثـــــــون













بليا لون و بليا حياة هاذي حالي في الدنيا لا وعيت... |•°¬·



متى موتي و ارتاح من كثر السهوم اللي تنصاب في قلبي


















في السكوؤل




اسوؤم :نوروه بلا سخاآآفه



شمسه : علينا علوم يلا خلنا انسير



نوآآري بدون ولا كلمه شلت كتبها و طلعت ( اول ما طلعت من القسم حصلت ريموه و شهود يركضون صوبها و الإبتسامه ع ويوهم )



ريموه و هي تلهث لأنها كانت تركض : اقنعنا المعلمه



شهوود : و خذينا الأورااق



نوآآري بفرح : صج !!!!



شهوود : هكي الأوراق و طلعتهم من جيبها



نوآآآري من كثر الفرحه حضنت شهوود و نزلت دمعتها



نوآآري : شكراً و الله من دونكم جاآآن انا لاايمه عمري ما اعرف شسوي من دونكم ثاآآنكس ريموو و شهوود والله ثاانكس



رييمو خذت منها الأوراق و طرتهم و فرتهم فـ الزباآآله



شهد : شو علينا



نوآآري : علوم



ريمو : اوو كتابي فـ الصف



شهد : انا بعد



نوآآري :بيي وياآآكـم



شهد : حياآآج



ريموه : يالله واآحد .. اثنين .. ثلاثه ( و ركييييييييض ه‘ــع )



ريموه دشت الصف بدفاآآشه و صفعت الباب بالقو ع الييدار مما ادى ان مقبض الباب انكسر =((



ريموه : ايي مب انا هاآآ



شهد : ههههههه مب انتي



ريموه تشهق بالقو : اهئ منو كســــــــر الباااااب



نوآآري : ما اعرف



ريموه : هي جي ابااج يلا انسيير



/



\



خصلت الحصهه السابعه و الحين الحصه الأخيرة و عليهم انجليزي



في نص الحصه



نوآآري :



Teacher can I go to the toilet please



Theacher : yes , go



طلعت من الصف بشويش دخلت الحمام و قفلت الباب و الإخت يايبه المدات وياها طلعت من جيبها الجحال و البودرا و تمت تلعب فويها



يوم يت بتطلع تبا اتبطل الباب ما ينفتخ زااعت خاصهً انها الحصه الأخيرة و جريب بتخلص تمت تفكر لو محد سمعها شو بيستوي



نوآآآري اتصاآآآرخ باعلى صوت عندها : ايييييييييي الباااب مقفووووووووووول



محد سمعها



نوآآري شوي و بتصييح : افتحوااااا الباااااااااب



نوآآري و هي تتنافض ه‘‘ـــع و اتدق ع البااب بالقو :حد هنييييي افتحوا البااااااااااااااااااااب



لحسن الحظ يت بنت صف تاآآسع



البنت : الباااب مقفول ؟؟



نوآآري فـ خاطرها : شـ هـ السؤال الغبي



نوآآري : هي مقفول



البنت : بعد وااحد اثنين ثلاثه و دزي البااب



نوآآري : اوكي



البنت : وااحد .. اثنين



نوآآري دزت الباب و ما اتريت البنت و البنت مسكيينه ورا الباب فطاحت ع ظهرها



نووآآري من كثر توترها ما سوت سالفه حق البنت و ردت الصف و هي اتقول : انقفل علي الباب .. انقفل علي الباب .. انقفل علي الباب



حصووصه : سكنهم في مساكنهم بلااج



نوآآري: انقفل علي باب الحمام



حصووصه : هاها



نوآآري يلست ع الطاوله و مب منتبهه ان المعلمه بعدها موجودة



The teacher :



Noura Sit down !!!!!!



نوآآري :



سوري سوري ( و عقت عمرها ع الكرسي )



نوآآري : آآآآآي اووي جني سمعت شيءء انكسسر بس( ما عطت الموضوع اي اهميه )






بعد دقيقتين



نوآآري شهقت بالقو



بطلت شنطتها و طلعت الآآيفون اللي شاشته كانت مكسوورة



نوآآري : آآ .. آآآيفوو .. آآآيفووني ( و هي مطلعتنه جداام الكل و مب منتبهه هي شو يالسه اتسوي )



حصووصه : دخلي .. دخلي .. دخلي



نوآآري : لاااااا آآآيفووني!!



حصووصه : ددددخليي !!!



نوآآري :اهئ اهئ انكســــر



حصووصه سحبته من ايدها و دخلته فـ شنطتها



و لطووف و شهد ناآآقعين من الضححك و من قادرين يسكتون



/



عدى اليوم على خيــر بس نوآآري بعدها خاآآيفه من معلمه الرياآضيات و قلبها عورها عـ الآيفون





بعد يومعند نوآآري يالسه ترمس فـ الفون المسكوور ><




نوآآري : لطوؤف زين دام انكم ماريين بوظبي تعالوا عندي



لطووف : يلا يلا متفيجتلج انا و اضيع فرصهه فراري



نوآآري : امبييه فراري اغلى مني ><



لطووف : هي نعم



نوآآري : انا اراوييج بعديين



لطووف : هي صح صلحتي فونج ؟



نوآآري : لاا .. يا ذككيه انا كيف يالسه ارمسسج عيل !!



لطووف :هي صح ,, يلا باآآي بسير اتلبس احسنلي ( و سكررت )



نوآآري : افـــففففف شو ها الملل .. خلني ادش المسن يمكن حد داآآِش



حصلت احمدوه آون لااين



قلب فاقد صوابه : ه‘ــلآ و غ‘ــلآ شحاآآلك ؟



احمدوه : بخير و من صوبج



قلب فاقد صوابه : الحمدالله تمام .. اممم شو اتسوي



احمدوه : ماشيء اقوولج ..



قلب فاقد صوابه : ه‘ــلآ



احمدوه : علاوي يبا ايميلج عاآدي اعطييه



قلب فاقد صوابه : اوكي ^^



احمدوه : برب



قلب فاقد صوابه : تيت



احمدوه : باآآآك هـ وصلج طلب الصداقه



قلب فاقد صوابه : دقيقه بشووف ,, هي وصلني سوييت اكسبت



علاوي : السلام عليكم



قلب فاقد صوابه : و عليكم السلام



علاوي : شخبارج ؟



قلب فاقد صوابه : الحمدالله و انت ؟



علاوي: الحمدالله بخير هـآآ شو المدرسه وياآآج ؟



قلب فاقد صوابه : الحمدالله



علاوي : انزين خليني اقوؤلج عن مسيرتي قبل في المدرسه كنت شاآآآآطر دحيح من الخاااطر مثل ما يقولون نييرد .. بعد كم سنــه بالأصح من صف 11 بديت استوي هه اتخيلي وصلت نسبتي فـ 70 يعني مال 200 ترجه تقريباً فماباج اتكونين م ( و ما كمل كلامه و طلع )



نوآآري استغربت ليش طلع فجأه بعد 5 دقايق رد دش



علاوي : سوري كام في خلل بسيط



قلب فاقد صوابه : ما عليك



علاوي : المهم فما اباآآ ( و طلع من اول )



بعد 3 دقايق رد دش



قلب فاقد صوابه : هـ المرة خلل تقني ولا شووه هههه



علاوي : ههههههههههههههههههههههههههههه لا لا خلل ميكانيكي



دخلت الخدامه ع نوآآري الغرفه



سونيا : في هررمه يرييد انتي



نوآآري استغربت منو يااي هـ الحزة : منوو



سونيا : انا مافي معلووم



نوآآري : اوكي دخليها الميلس انا ياايه احين ( و نست موضوع اللاب )



بدلت و اتحجلت و حطت قلوس و دخلت الميلس



لطووف : ما بغيتي اتيين شو اتسوين هـ الكثر



نوآآري مستغربه من توآآجد لطووف : انتي شو اتسوين هني ؟



لطووف : ما تبيني .. خلااص بسير باآآي



نوآآري مسكتها من ايدها : لا لا ما كنت اقصد



لطووف ابتسمت



نوآآري : عيل وين حصوو ؟؟



لطووف : الخاينه راآآحت وياآهــم



نوآآري : حيواآآنه ليش ما يت .. بس انا اراوييها في السكوؤل



لطووف : اممممممم ابا اقوؤلج شيء



نوآآري : قوولي



لطووف : ما ادري اقوؤل ولا



نوآآري : قولي و عن الدلع



لطووف : ما ادري ><



نوآآري مسكتها من ايدها : تعالي .. تعالي بنسير حجرتي عشاآن تاخذين راآحتج و اتقولين كل اللي فـ خاطرج



في الحجرة




لطووف خذت نفس : بس توعديني ما اتقولين حق حصووص



نوآآري : اووك



لطووف : وعد



نوآآري : وعــد



لطووف : انـــــــآآآ .. انـــآآآ



نوآآري : قووولي لاا ذليتينا













كــــــــــــــــــــــــآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآت



.



.



.



هيهيهي و قلت جملتي كااات فكم انا شريرة هيهيهي



انزيين انخلييكم كع التوقعاات ..




لطووف شو تبا اتقول حق نوآآري ؟



و شو هـ الشيء اللي يستدعي انهم يخشون عن حصووص ؟



راآآيكم فـ الباآآرت ؟؟



توقعاآت اخرى ؟؟


بس كيفي~ 05-22-2012 08:25 AM

ممم مآأعندي توقعآأت ..اهئ وقفتي بمكآأن غلط
خليني آأتحمسسسس آأبي آأعرف شو بيستوي ><
نتريآأ إلبآأرت اليآأي ..

راقيه باسلوبيْ}~ 05-22-2012 07:50 PM

تريد تقوول حق نواري انه سلطان خانها يعني بتخبرها الساالفه
انرررررريد باااااارت
وقفتي ف المكان الغلط

مـآني مـثڵ غيًري» 05-25-2012 04:22 PM

الباآرت الـــ{32}ــثَـلاثـــــــون
هناك ممن حولي من يستحق جائزة الاوسكار
وبجدارة .!!
لإجادتهم فن التمثيل .!!
اصفق لهم ...
فقد تم اكتشافهم ..
.
لطوؤف : انا .. انا
نواري : بلاج نعبانه فيج شي؟
لطوؤف : انا احبــه ( و صاآحت )
نواري فخاطرها : ماتوقعت هـ الكلمه ابد تطلع من لطوؤف
نواري : انزين ليش اتصيحين عيل ؟
لطوؤف : هو مب عارف الموضوع و مفسر الأمور بكيفه .. اصلاً .. اصلاً هو كارهني
نواري : خلاص حبيبتي لا اتصيحين ( و حضنتها مما زاد من صيآح لطوؤف )
نوآري فداخلها : عمري ما اتوقعت من هـ الإنسانه انها تصيح .. كنت اتحسبها جامدة .. بدون مشاعر .. ما تحس .. بس كيفما عندها احساس و هي انسانه >< طع غباائي .. اكيد هي قويه او انها ما اتحب تبرز ضعفها جداام النااس .. الله يكون بعونها
نواري و هي تحاول اتنسيها مسحت دموعها : خلاص يا حياتي لا اتصيحين ،، إلا اقوؤلج شـ اسمه .. كيف شكله طويل ضعيف متين مليان خشمه سيف معفص صغيروني عيوونه
لطووف : شوي شوي .. امممممم اسمه سالم ضعييييييف يمكن بعد اضعف عنج خشمه صغيرون و نظرته تذبح
نواري : وييييي اضعف منييييي !!
لطووف : بس حلييو الله يحفظه ( نزلت راسها )
نواري : ه’ــع ذابت الإخت
لطووف استحت : يس هو كارهني
نواري : ليش كارهنج ؟ اصلاً كيف اتعرفينه ؟
لطووف ما عرفت شو اتقول خافت اتقولها عن سلطاآن تتحسبها مثل هاييل البناآت >< و سكتت و حبت انها اتغير السالفه : اوو اكيد احين حصوو واقفه فـ الطابور تتريا دورها فـ الطابور مال قطار الموت
نواري بوزت : جان رحتي و فكيتيني من حشرتج
لطوؤف : انتي حنيتي علي !!
نواري : اسير عند ميثوه و اسوؤم احسنلي من مجابل شيفتج
لطووف : احين انا شييفه !! لا لا تمي
نوآري : انزين دقيقه بروح و بيي
صوب ميثوه و اسوؤم
ميثوه : ملل
اسوؤم :شسويلج
ميثوه : خلنا انسير عند نوروه
اسوؤم : ربيعتها عندها
ميثوه :عادي مافيها شيء
اسوؤم : استحي
ميثوه: سيري لااا انا سايرتلها
( قطع عليهم صوت دق الباب )
اسوؤم : منوه ؟
نوآري : انا
اسوؤم ابتسمت : ادخلي
نوآآري : شحاآآلكــم ؟
اسوؤم : وييينج نحن فـ نفس البيت بس مالج شوفه
نوآري : والله موجودة امــــمممممم
اسوؤم : شكلج وراج رمسه قولي
نوآآري استحت : يا حيج ,, فاهمتني
ميثوه : ترانا هني
نوآري ابتسمت : حياآآتي والله .. فيكن حيل ع الطلع من زماآآن ما طلعت
ميثوه : اوووووووه هي والله بس ع وين ؟؟
نوآآري: ما ادري شوراآآيكــم ؟؟
اسوؤم : ما ادري ><
ميثوه : شراآآيكن فـ فراري
اسوؤم : هي واللـــــه كششخه شرايكم نباات هناآآك ميثوه : كششخه بسير اقول لأبوي
اسوؤم : اوك انا برتب اغراضي
نوآآري : واآآفقه يواآآفق !! لا و بعد بناآآت و رواآآحنا و فوق هأ نباآآت
اسوؤم : عاآآدي بناآآخذ سعود ويانا
نوآآري استحت : .............................
اسوؤم : ه‘ـــع لا اتخــآفين هو بياخذ حجرة روحه
نوآآري اتطالعتها بنظرة : ههــ ادري
اسوؤم : ما هليج تراه اصغر منج
نوآآري : المهم ترا ربيعتي ويااي بعد
اسوؤم : حيااها ويانا
نوآآآري : اهلها هنااك اصلاً
دخلت عليهم ميثوه و هي شاقه الحلج : احــحح واآآآفق بنسير يومين اليوم و باآآجر
اسوؤم : ياااي وناآآسهه برتب اغراآآضي و ابا اركب القطاآآر اشتقت له
ميثوه : يزييغ كيف تركبينه
اسوؤم : كششخه
نوآآري : انا ركبته مرة وحدة ويا السكوؤل
ميثوه : حظكم يودونكم اماكن كششخه نحن كل مرة حديقه الحيوانات او المتحف لدرجه ان السبال يوم يشوفنا يقول اووووه كبرتوا الله يحفضكم عقبال ما تتخرجون
نوآآري : هههههههههههههه اتذكر نحن قبل ودونا البر
اسوؤم : ياآآآآآآآآآآآآآي كششخه المهم
نوآآري : هااا
ميثوه : انا بكمل عنج .. يلا سيري حطييلج بدلتين
/
\
/
صوب ثاآآني بعيد عن نوآآري
ريم : خلاآآآص انا ما اقدر ارمسسك .. بعد كم يوم بكوون ع ذممه غييرك ما اقدر >< ( طبعاً خرط فـ خرط )
**** : والله احببج يا بنت ليش ما تصدقيين !!
ريم : آآسفه .. والله آآسفه
**** اتنهد : الله يوفقج انشالله ( و سكر الخط )
ريم : هاهآآي و اخيراً افتكييت منه انا بس حق سلطووون حبيبي
/
\
صوب بو احمد
احمد : ابوي
بو احمد : نعم
احمد : خبرت ساآآلم عن اختهت
بو احمد ارتبك : هااا .. هي هي خبرته
احمد بشك : و شو قاال ؟
بو احمد : افـــففففففففففف خلاااااص اسسسكت ترااني رووحي مصدع و انت اتيني بعد و يا مكثر اسئلتك
/
\
/
\
صوب نــوؤف (( تتذكرونها ؟؟ ))
كانت تتمشى في المول و الصددمه !!!
نؤف شهقت بالقو و اتجمعت دموعها فـ عينها اتغشت عشاآآن محد يشوف دموعها ركببت السياارة و عـ طوول راآآحت البييت
اول ما وصلت البيت عقت عمرها ع الشبريه و تمت تصييح : حراام علي ضيعت حياآآتي عشاان ناآآس ما يستااهلووون .. لييييش !!!
اتصلت ع رقمم و هي تصاآآرخ و اتصييح فـ نفس الوكت ::
ليـــــــش ... ابا اعررف ليييش .. كللللللله منك . .خاآآآآين .. لييش تجججذب عللي .. انا خلاااص تععععبت .. عطييت قلبي حق انساان ما يستاااهل ... تعبتني .. قطعت قلبييي (( و سكرت ))
طووووووووووووووووووووووووووط ..
ليتني ماعرفتك ليتني ماهويتك ولارسمتك بعيني مثل صورت ملآك

كنت روحي وعمري وانته تعلم وتدري كنت في الدم تجري وليه ذبحني غلاك !

منهو علمك تجرح في عذابي وتفرح قبل افهم واشرح بعت قلبا هواك

لاتحاول معاي صعب والله رضاي انا نسيتك كفايه حتى قلبي نسااااااااك

خاين كذاب خاين
لاتقول انك صاين الغدر بعينك باين
رووووووح الله معك

مايخاف بحياتك انتهت ذكريـــــــــآتك
فاتك القلب فاتك
شل حبك معـــــــآك

.
.
.
منو اللي كان ويا نوؤف ع الخط ؟؟
و ليش سوت كل هذا ؟
بو احمد شو هدفه بان ما يخبر ساآآلم ؟؟
ريــم ؟
اعتراآآف لطووف ؟؟ الصراآآحه كان صددمه لي ه‘ــع
راآآيكم فـ الباآآرت ::..




الساعة الآن 12:31 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227