منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   عّششَقتڪ بمَسسَتوَى عآلـي ., وَ حبيْتڪ عڪس حبهَم ..~ (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=834653)

حبيبة المطيري 09-04-2012 02:56 AM

تكملة آلـبــــــــآرت آلــرآبـــــــ{ 14 }ـــــــــــع عشـــــــــــــر



.
.


نفس آليوم ..
فـ ميلس بيت بو محمد ..
ع آلسآعه 3 آلفجر ..


تررن ترررن ترررررررررررررن .. < منبه أون ..


نآصر " يضرب آلفون " : ودحححق بلـآك زيغتنيه ..!


{ قآم وآتغسل لـأنه قآيل بيرد آلبيت .. ويلس وين كآن رآقد ويلس يتصل ع روضة عسب تيبله بندول لأنه رآسه يعوره .. وعشآن تي تشل اللحآف .. اتصل مره ومرتين وثلـآث وعشر وعشرين لين ردت .. }


نآصر : عنبوج أخرتيني نص سآعه قومي فزي من هالرقآد وتعآلي آلميلس ..
روضة " مسطله " : أوف اخوي انته مآ تعرف الإتيكيت وبعديين النمرة غلط .. مستشفى آلميآنين بتلقى رقمها ف الاستعلـآمآت .. " وبندت آلفون "
نآصر " يطآلع آلفون ويرمس عمره " : عنلـآتج انتي ورقآدج فوقج .. " ورد يتصصل "
روضة " تشل آلفون " : أففف نعم خير ..
نآصر : رويض أن مآييتي ألحيين صدقيني ليي عندج وامطج من كشتج ..
روضة : اوووف ثرك أنته الاذيه نآصر ..
نآصر : لـآ ريلج أعيل .. < انته ريلها ترآك ..!
روضة : نعم يآ أذية 24 سآعه ..
نآصر : الحين فكيني من أذآج وتحرطيمج وتعآلي الميلس ..
روضة " تقوم تيلس شوي شوي " : أوووووف الله شو بلـآنني فيك ..
نآصر : تعآلي آلميلس يعني تعآلي .. وهآتيلي بندول ويآج .. " وبند آلفون "
..
عند روضة فالحجرة ..


روضة : أوف هآ من الحيين أذى آلله يعيين بعدين .. خل أسير عن تنفجر قنبلة ذرية فـبيتنا ..
" لبست وقآية آلصلـآه بحيث تسترها كلها .. وطلعت له بىكيت بندول < نآويه تجتله .. ونزلت شوي شوي عن لـآ تسوي صوت .. طلعت من آلبيت وأتوجهت للميلس .. دقت آلبآب ودخلت .. "


نآصر " يلعب بالبيبي " : تو آلنآس آلشيخه جآن مآ ييتي بعد ..
روضة " تلف بتطلع " : لـآ أحسن أرد اعيل ..
نآصر " بححده " : روضضضضضضضضضه ..!!
روضة " تيبست " : ..................
نآصر : مآ أبآ أطولها وهي قصصيره تعآلي فكيني ..
روضة " ترد تلف عليه " : هآآ .. شـ شـو تبـ .. بـآ ..؟؟
نآصر " فيه ضحكه " : تعآلي شلي آلفرآش وهآتيلي بنندول ومآي ..
روضة " فخآطرها " : أشتغل عندك أنا .. " سآرت تعطيه آلبندول ويآبتله مآي وعطته "
نآصر : يلـآ أعيل بسير أنا ..
روضة : آلله يحفظك .. " يلست تعدل آلفرآش وتربعه "
نآصر : مآشئ هدية ..!
روضة : توكل على الله ..
نآصر : مع آلسلـآمه ..
روضة : مع آلسلـآمه .. " تكمل شغلتها "
نآصر " يمشي بيروح بس رد ريوس كم خطوه ع ورآ وبآسها ع خدها وروح .."
..
روضة < لو أقدر أوصف حآلتها متخبطه .. متيبسه منصدمه ومستقشعرة ( من آلقشعريرة يعني خخ ) مآ تعرف توصف اللي استوآ من ثوآني .. تسآءلت هو ليش يسوي جي وهو يدري انها تكره .. يلست تكمل تربيع آلفرآش وايدها ترتجف ..
وبندت كل شئ .. وردت آلبيت .. ردت آلفرآش مكآنه وسآرت حجرتها .. وطآحت ع آلشبريه ومآيآهآ آلنوم .. "*,’


.
.


طريج بوظبي آلعيين ..
سيآرة نآصر ..


نآصر ~ أووووه هههه جني طآلع من مسسبح .. جذي بييب رآسسسج يآ رويض أنا ورآآج وآلزمن طوويييييل .. خل أتصللها .. ~


أتصل مرة ومرتين وثلـآث وردت بعديين ..


روضة " مآ أنتبهت ع آلرقم " : ألوووو ..
نآصر " يشل " : مالوم عيني تسهر عليك واحلمك في غمضت عيوني
طبعك حلو ميت انا فيك واللي شراتك من يكوني
ملاك لكن من يساويك انت الذي ساكن عيوني
اغليك يالمحبوب واغليك غصبن على ناس اعذلوني
لو ذقت منك هجر بعطيك حب و غلا واحلى شجوني
ولاتظن يالمحبوب ناسيك ولاتظن حبك لي يهوني
روضة " متيبسه < تعبت من تتيبس اليوم " : أأ .. نآصصر ..!!
نآصر : هي نآصر ..
روضة " بتموت " : أنزيين مع آلسلـآمه .. " وبندت آلفون .."
نآصر " يبتسم " : ههههه زين والله فيهآ مستحى طلللع ..


*~,’ وآلسيآره تتحرك فـ الطريج .. شآف نآصر ريآلين يسووله حركه بإيدهم انه وقف .. وقف نآصر ع آلرصيف وين هم وآقفين .. ونزل لهم .. *~,’


نآصر : خير شصآير ..؟!
آلريآل 1 : ألحق ع ربيعنا مآ ادري شوفيه ..؟! < بتكلم بلهجتنا لأني إذآ تكلمت بلهجة وطلعت عن دولة بعطي فكره سيئة ..
آلريآل 2 : مأ ادري شاللي حصل له وتم جي متيبس ويوم وقفنا ع آلرصيف فج آلبآب وطآح ..


{ بوصفلكم آلريآل آللي طآيح .. كآن طآيح ع آلرصيف ويطآلع فوق وشكله جنه متجمد .. ولبسه بنطلون وقميص ومتخيس ومطرطر يبين انهم فقآرى .. < وع فكرة هم مب إمآرآتيين .. }


نآصر " نزل لمستوآه يبآ يشوف شوفيه ومآحس إلـآ بطعنة فـ جسمه ومن عقبها طآح ع آلرصيف مكآن آللي كآن يمثل .. ويلسوا يتفشون سيآرته و مخآبيه طلعوا بوكه وخذوآ وفلوسه وشردوآ .. كآن محطي إيده ع آلسجين وطلعها وصرخ بصوت عآلي شوي وتم ميود مكآن آلطعنه .. وإيده كلها خآست دم .. مد إيده لـ مخبآه ( جيبه ) وطلع فونه ضغط ع آلزر الأخضر واتصل لأول رقم واللي كآنت روضة .. "


.
.


عند روضة رآقدة فـ سآبع نومه ..


روضة " نشت من حشرة فونها " : أف يعني مآ أرقد آليوم ..! " وردت ع آلفون .."
روضة : ألو ..
نآصر " بصعوبه " : رو .. روضضضـ .. ـه ..!
روضة " خآفت ويلست بسرعه " : بسم الله منو ..!
نآصر : أأ .. نآ .. نآصصـ .. صر ..
روضة : بسم آلله شوفيك ..
نآصر : انـ .. ـآ بيـيـ .. ـن آلححححـ ..ـيآ و آلمممـ .. ـووت .. { أنا بين آلحيآ والموت }
روضة "خآيفة " : وين انته ..؟!
نآصر : طريـ..ـج بوظبـ..ـي آلعييـ.. " وفقد آلوعي .."
روضة " خآيفة " : ألو .. ألو نآصر .. نآصر ..!!
" مآحست بعمرها إلـآ لـآبسسه عبآتها وشآله فونهآ ورآكضة حجرة زآيد .. دخلت عليه وهي بتموت من آلخوف والتوتر .. ومن كثر مآ أتوسوس .. شغلت آلليت .. ويلست توعيه لين وعى .. "
زآيد " مغمض عين وفآتح عين " : شوفيج ..؟
روضة " دموعها فـ عيونها " : قوم نآصر بين آلحيآ والموت ..
زآيد " فز " : بسسم الله وييين ..!!
روضة : ع طريج بوظبي العين .. يلـآ قوم شو تسوي .. " دموعها طآحت " خلصني ..!!
زآيد " حس انه من شكلها في سآلفه قآم وغسل ويها وتلبس بسرعه وشل سويجه ونزل ولحقته روضة وروحوا ..


.
.


طريج بوظبي آلعييين ..
آلساعه 4:20 آلفجر ..


زآيد كآن يسسرع .. بس المنطقة اللي كآن فيهآآ نآصر مب بعيدة من بدآية آلشآرع .. لمحوا سيآرته وشآفوآ آلرقم عشآن يتأكدون .. وطلعت سيآرته ووقف زآيد ورآهـآ .. نزلوآ بسرعه و سآروآ لين وين نآصر طآيح ( نآصر طآيح جدآم سيآرته بس من المكآن آليمين يعني كان طآيح حذآل سيآرة آللي طعننوه ) .. نزل زآيد لمستوآه وحط إيده تحت رآسه وتم يصفعه بالخفيف عشآن يقوم .. وروضة يلست تيمع بطآيقه وبوكه وشلت تلفونه .. زآيد شل نآصر وركبه ورآ فـ سيآرته .. وقآل لـ روضة تبند سيآرة نآصر وتقفلها وتيب آلسويج .. سآرت روضة وحطت بوكه ف آلسيآرة وبندتها وقفلتها وركبت ورآ وين نآصر موجود .. يلست وحطت رآسه على ريولها .. كآن صعب عليها لأنها قبل شوي ترمسه ومروح عنها وجي .. والحين بين إيديهآ وتشوفه ينزف وحآلته لـآ تسر لـآ عدو ولـآ صديق .. وزآيد كآن متردد بين مستشفى توآم ولـآ أي مستشفى فـ بوظبي و انطلق لـ بوظبي وتوكل على الله ..


بعد مآ جربوآ من بوظبي ..


زآيد : روضة اتصصلي لـ حآمد خل يسبقنآ لـ المستشفى ..
روضة : مآ أعرف رقمه ..
زآيد : ******* - 050 ..
روضة " سجلت آلرقم واتصلت له .. اول شئ مآرد عبآله حد من هالخيآس المتفيجآت وبعدين رد "
..
حآمد " بصوت كله رقآد " : ألوو ..
روضة : الو ..
حآمد " فخآطره " : يآربي مثل صوت روضه فـ كل مكآن تطلع لي .. : منو ..؟
روضة : انآ روضة ..
حآمد : بسسم آلله روضة فيج شئ ..
روضة : نآصر طعنوه " دموعها تطيح " ونحن مودينه المستشفى ..
حآمد "منصدم " :ششششششششوووووووووووووووو ..؟!
روضة " تصيح " : يقولك عمي تعآل بسرعه آلمستشفى ..
حآمد : أي مستشفى ..؟!
روضة " ترمس عمها " : أي مستشفى ..؟!
زآيد : مستشفى النور ..
روضة " ترمس حآمد " : مستشفى آلنور ..
حآمد : يلـآ أعيل يآينكم انا .. " وسكر آلفون .. وسآر بسسرعه يتلبس وشل سويجه وطلع من آلبيت واتوجهه للمستشفى .."
.
.


عند زآيد وروضة وصلوا المستشفى وودوه الطوآري .. وسيدا زقروا السيسترآت عشآن اييبون هاي الشبريه اللي تتحرك .. وحطوه فيها وسيدآ ودوه ع غرفة عشآن يشوف الدكتور حآلته < مطلعينه من بيته عشآن اييهم .. وبعدين يآهم حآمد ..


طلع آلدكتور ..


زآيد وحآمد " نقزوآ عنده "
زآيد : هآ دكتور شو وضعه ..؟!!
الدكتور : واللهي هوآ محتآج عمليه بأسرع وأت لـأنوه ننزف كتير ..
زآيد وحآمد " يطآلعون بعض " : توكل دكتور ..
الدكتور : بس لـآزم توقعون عشآن نسآوي العمليه ..
زآيد : يلـآ انزين بسسرعه ..
آلدكتور : ولـآزم نعطي آلشرطه خبر للي صآر لأنوآ كتير كبير ..
حآمد : سو اللي بسويه ..


سآروآ ويآ الدكتور يوقعون .. وخلوا روضة روحها جدآم الحجرة اللي فيها نآصر .. وعقب ردوا وطلعوا نآصر ويآ السيسترآت ( ريآييل ) اللي لبسوه لبس آلعمليآت .. وودوه لين قسم آلعمليآت وتموآ يتريون قوم روضة جدآم قسم آلعمليآت .. ويوم اذن سآروآ يصلون ويدعوله .. وردوآ وتموآ يتريون ويتريون .. لين آلساعه 8 إلـآ ربع والسآلفه بعدها ع السكيتي محد يدري بها .. وطلع آلدكتور ..


حآمد : هآ طمن دكتور ..؟!
آلدكتور : نحن خطنا آلفتحه بس هوآ نزف دم كتير ولـآزم حدآ يتبرع لوآ ..
زآيد " يطآلع حآمد " : شو فصيلة دمه ..؟
حآمد : اممم أوه اظني " o " ..
زآيد : اوف انا فصيلة دمي a و اننته ..؟
حآمد : مثلك انآ ..
زآيد وحآمد " يطآلعون روضة اللي كآنت سرحآنه " : اكييد o .. " ويسيرون عند روضة "
زآيد : رويض شو فصيلة دمج ..
روضة " تطآلعهم " : O .. < مآشآء الله عايله حآفظه فصيلة دمهم ..
زآيد : تبين تتبرعين لـ نآصر ..؟!
روضة : عآدي عندي ..
زآيد " يرمس آلدكتور " : دكتور هآي فصيلة دمها مطآبقة لـ نآصر ..
آلدكتور : بس هآي كتير ضعيفه ..
زآيد وحآمد " طآلعوه بنظره معنآتها يآلس تطآلع جسمها حضرك ..
الدكتور : خلـآص اوكيي .. " سآر يزقر النيرس عشآن تسويلها فحص وبعدين تسحب منها دم .. والدكتور سآر عسب يفتحون ملف ويزقرون الشرطه ويت عقب آلشرطه ع الساعه 9 ونص تقريبا .. وفتحوآ ملف تحقيق .. ويلسوآ يحققون ويآ نآصر وروضة بس طبعاً روضة زآيد وآقف حذآلها مآ يخليها ترمس .. وحد من آلشرطه سآروآ لمكآن الحآدثة عشآن ادلة وجي وزآيد وصفلهم المكآن لأن سيآرة نآصر وآقفه هنآك بععد .."
..
سآرت روضة ويآ آلنيرس وسوت فحص وطلع تحليلها زين .. وبعدين سحبوآ منها دم وقآلولها انه لـآزم تآكل فوآكه وسلطآت وآيد لأنه أصلـآ فيها فقر دم .. وردت عندهم .. ع الساعه 9 وشوي طلعوه من العمليآت وودوه للعنآية المركزة .. وبدوآ يخآفون ويتوترون .. دقت ام نآصر لـ حآمد وقآللها انه هو ونآصر عند ربعهم .. ويوم اتصل بو محمد لـ زآيد مآ عرف شو يرد عليه وخبره بآلسآلفه .. ويآهم ع آلسآعه 10 ونص الضحى بروحه عشآن إذآ خبر آلحريم بيسون سآلفه .. وتموآ يدعوله وهذآك حآلهم .. وكل سآعه يسير الدكتور لـ نآصر عشآن يشوف وضعه .. وع آلسآعه 11 ونص دخل فجأة آلدكتور بسرعه هو ومع آلسيسترآت وكآن صوت الآلآت اللي مركبه ع نآصر شآل القسسم كله .. وبدآ آلخوف وآلتوتر يزيد عندهم وروضة دموعها تطيح بدون لـآ تحسس ..


.
.


نههآية آلبآرت < ألحيين كلكم بتصفعوني ..


بس توقع وآحد أبـآ ..


نآآآآآصر شو نهآيتهـ ..؟!


وإذآ بتزيدون توقعآت من عندكم هآ شئ رآجع لكم ..


و أتريوني فـ آلبآرت آليآي وأحدآآث أكثثثثثثر وأشيآء مآ تتوقعونها .. *.^

حبيبة المطيري 09-04-2012 02:57 AM

يلا ابي ردود اتحمسني

ها عدوا كم بارت نزلت لكم هذا عسبت المدرسة ياية لاه

روحي بلقااكك 09-04-2012 03:43 AM

احم ههه فديتج انا قريتهاا ف منتدى فزاع واللله ككششخه الروااييه ونزلي بارتات لليي م قروههاا ترا الرواييه كششخه ههه ادري حمسستكم بسس والله روعهه

روحي بلقااكك 09-04-2012 03:51 AM

نزليي لهمم بارتات لو م قرو الحيين بيقرون بعديين هع

روحي بلقااكك 09-04-2012 03:52 AM

واحم فودييتجج ياالله بخلييييججج بسس اتمناا تكملين الرواييه وااناا بقررراها وياهمم ههه من الملل


الساعة الآن 05:13 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227