![]() |
السموووووووووووووووحه على تاخير البارتات اممم والحين عطوني رايكم :) |
]|البـــــــــــــ35ـــــــــــــارت ]| , ، دخل محمد الغرفه ولا ابوه داااخل .. وأمل مفتحه عيوونهـآ : أنا ووين محمد يقرب منها ويزخ إيدها : أنتي ف المستشفى حبيبتي . .انتي بخير قوليلنا شو تحسين أمل بنظرة استنكار واطالع ايد محمد الي زاخه إيدها : انا شو فيني ؟ . .إنتوا منوه !؟ محمد بخوف : أنا محمد أخوؤوج [يمسح ع راسها بإيده] قوليلي شو تحسين بو محمد : ابووية ويننج خوفتينا عليج .. شحالج علوومج الحين أمل ونظرات الاستغراب ع ويهها ونزلت دمعة ع خدها وبصوت مبحوح :شو تبون مني . . أنتووا منوؤوؤ . .منو أنتوا [بدت تصااارخ وتزخ راسها] انا منووه . .منووه أنا شو فيني انا ليش هني بو محمد : اززقر الدكتووور بسرعه ظهر محمد مسرع من الغرفه وشافه راششد راشد : طمني عليههها محمد يهز راسه بالنفي : مادري شو اقولك ياراشد . . ياخوفي بس تكون . ... دكتور الله يخليك تعال شوف المريضة شوو فيها راشد سااار ورااهم . .ودخل الغرففهـ ..حس أنه بيموت يوم شآف أمل جييهـ . .تصارخ بشكل هستيري ومب راضيه تستجيب لشي !! رااشد وقف جدام شبريتتتها وبصووت حزين ممزوج بحب : حمدلله ع سلامتج أمل أمل صخت مره وحده وطالعته ...وراشد يطالعهآ ! أمل : منوووه أمممل الي تزقروني باسمممها [تأشرع راشد] أنت منووه [ع محمد وبو محمد] انتوا كلكم منووووه . .انا منوؤؤوه [تصييييييح] شو يالس يستوي فيية . . الدكتور : عطوها حبوب منووم . . / ظهر الدكتور من الغرفة وبو محمد ومحمد ظهروا وررراه ، بو محمد : دكترور طمني عليها الله يخليك الدكتور عيونه ع الارض: انا اسف لكن بنتك فقدت ذاكرتها . . بو محمد حس الأرض تتحرررك تحتهـ ، واليدررران تقتررب منهـ محمد زخ ابوه : ابوووويه شووو فيييك بو محمد يأشر بإيده أن مافيه شي .. , أما عن راشد الي كان عند أمل دآخل . . كان يالس ع الكرسي شوي بعيد عنها ويتأملهـآ وهي رااااقدهـ .. يآ آللهـ ليش جيه ليش كل ماطلعنا من مشكله تطلع لنا ثانيه . . يارب تشفيها ..والله مابسامح عمري لو استوا بها ششي .. شوي ولا يدخل محمد راشد وقف : شو قالكم الدكتور محمد يتنهد وبصووت تعبان : يقول أنها .. راشد : انها شو ؟ محمد يحارب الدمعه الي ف عينه . . لف عن راشد وقاله : فقدت الذاكرره \ / بو مايد يالس عند بو محمد : اذكر الله ياخويه اذكر الله ..قضاء وقدر وهالشي مكتوب لهاا ان شا الله بتعافى وبترجع لها الذاكرة سيف : لاحول ولا قوة إلا بالله . .والله حرام الله يشفيها , * ف بيت بو مآيد . . ريم طلعت لأممها تصييييح .. أم مايد : بلااج تصيحين شو فيييج . . ريم : أمممايييه أمل فقدت الذاكرة أم مايد :وييييدي .. شو هالخبر ..لآحول ولا قوة إلا بالله .. واعليه ع البنت بعدها توها ف اول شبااابهـآ ريم : حررام والله أمييه حررام هالبنت هذي حظها عاثررر ليش من مصيبه ل مصيبه أم مايد : اذكري ربج يامايه لاتقولين جذه هذا قدر ومكتوب لهاا هالشي من وهي ف بطن أمها نشت ريم وسارت فووق وسكرت عليها الغرررفه وعقت عمرررها ع الشبرية ، ريم وهي تصييح .. تحس أنه قلبهآ يتقطع على بنت عمهـآ آلي أمس عرفتتهآ .. يآربي حرآمُ .. يآرب آرحم وروف بحآل هآلبنننت ، ليش جيه حظج ي آموول , ليش الدنيآ ضدج . .آلله يكون بعونك ياعممي .. . . ليتني فقدت نظر عيني ولآشفتج بهـآلحآلـه ليتيني فآرقت آلحيآة ولآ شفتك لحظة تنكريني مآتذكرين حبنآ مآتذكرين هوآنـآ ؟ طيب رآشد هآلانسآن وش يعنيلـج ؟ معقول مآتذكرينه مآتعرفينه مآقد سمعتي بآسمه . .طيب آسألي شفآيآج مآقد نطقت هآلاسم ؟ . . إلا تعرفيني وميتة فيني . .بس آنتي لو تذكرين . . آآه لو تذكرين ، حطي إيدج ع قلبـج ونآظريني .. شوفي نبضآتج بتزيد . .آه يآشوق قلبي آلي صوبهـآ يزيد . .محبوبتي آليومَ كنهآ وليده من جديد . .بدت حيآة جديده مآتعرف فيهآ آحد 3/َ> ، وش حيلتـي لآشفت حبي من إيدي يضيع . .آسوم روحي لجلج وآبيع لج رآحتي بس ترجعين . .ترجعين أنتي بطيبتج بضحكتـج تملكين القلوب . .وآن مآذكرتيني للأبد ؟ علميني ويش آسوي ..مآلي حل إلآ آخليج تحبيني من جديد l |
الصراحة طررررررررررررررررر البارتات يعطيج العافية نتريا الياي |
اقتباس:
الله ايعافيك مشكور على الرد والمرور :) |
|
الساعة الآن 09:09 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir