منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   آبنسى آللي [ جرح ] قلبي آعيش و خآطري [ مرتآح ] (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=702552)

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 03-06-2012 06:14 PM

البارت 24 من رواية ابنسى اللي جرح قلبي اعيش وخاطري مرتاح




مَآگنت آضنگ يآ هوىَ آلبآل خدآعْ
حَـتـىَ وَضـحْ مـآگآنَ خَآفيَ گنينگ
يَـآصـآحـْبـيَ مَـآدآمَ سَرْ آلهوىَ بآعْ
بـَبـعـدْ عَـسـىْ آلـآيـآمَ عَقبيَ تَهنيگ



\
/
\

في صبآآح يوم الخميس ..~*
السآعه 7 بتوقيت دبي ,, بيت بوحمدآن ..~*

: مب حاله هااي ترا
حمدان : لتعكريلي مزااجي من صبااح الله خير
: لا بعكرلك مزاجك ولا شيء طلقني وآرتآآآح
حمدان : اذييتيينيي ترااج طلقققني وطلقققني بطلقققج بطلقققققج بس تريي شوي
: من متى وانا اتريااك من ردينا من لندن كملنا كمن شههر الحين
حمدان : لتراددييني
: لا برااددك دامك هب ناوي اطلق
حمدان : خل فيج مذههب شوي ماشيء على لسانج الا طاري الطلااق ماعلمووج الاصول
: هلي علمووني الاصلوول انت اللي ماتعرف الاصول لو عندك كرامه جان طلققت وحددده ماتبااك ولايعه جبدها منك
بدون آآآي سآآآبق آآنذآآآر يآآآهآآ طرآآق من حمدااان سدحها على الارض
حمدان : احترممي عمممرج يارووضه لتتعدين حدوودج
" وهي تصيح " : آآي حدوود انت خلييت فييها حدوود اصلن " تكمل صيااحها > حرآآآم <
حمدان شل غترته : الله يلعنننها من عيشه ويااج ,, وبطل الباب ورقققعه بقووه
روضوه رآآحت قفلت البااب وتمت تصيييح بصووت مسمووع بعد نص سآآعه على نفس حآآله حست عمررها تعبت خلااص دقت على يزووي بعد 3 رناات تقريبا ردت
يزووي بصوت رقااد : آلو
روضو : آآههئ يزووي تعاالي شليينيي ماابغي اييلس ماابغي
يزوي فززت : بسم الله روضوو بلااج وين ماتبين تيلسين
روضو : تعاالي شليني من بيت قوم ميثوو مابغي اييلس هني ماابغي
يزوي : لحضضه انزيين لتصيحين فهميني الساالفه
روضو : تعاالي عقب بفهمج كل شيء
يزوي : خلاص خلااص دقاايق وانا بي
يزوي ,, الله يستتر ضهرت رااحت صوب غرفة منصوور
يزوي تشل اللحاف عنه : منصوور منننصوور نش بسسرعه
منصور : طلعي برررع خليني اررقد
يزووي : نش بسسسرررعه بسسسرعه
منصور : بلااج اففففف ماتخلوون الوااحد يرقد
يزوي : البس بسسرعه ودني بيت قوم حمدان روضو دقتلي وكانت تصيح
منصور : تصيح انزين حمدان هناك وهاييل ميثو وعليا هناك انتي تروحين شتسويين
يزووي : منصور نشش ماتمصخررر ويااك البنت تصييح
منصور : انزين انزين الحين ياي لبسي عباتج انا فالموتر
يزوي راحت تلبس عباتها ,,
منصور : اففف ياهالنااس اللي مب مخلين حد يرقد



رآآحت يزوي ويا مننصوور ووصلها بيت بوحمدآآن
يزوي : تريااني لتروح
منصور : بسير آخذ كرك وبرد
يزوي عصببت : منصوور اقوولك البنت تصييح تقوولي كرك
منصور : انزييييين لتصاارخين بتريااج اف ماتحد ربها بعد ناش من الرقاد بوصلها
يزوي نزلت ورآآحت غرفة روضو
يزوي : رووضوو بطلي انا يزووي
روضو بطلت البآآب وطااحت فحضضن
يزووي تصييح يزوي دخلت يزوي داخل وقفللت الباب
يزوي : روضو حيااتي بلااج ليش جي تصيحين
روضو : مابببغي ايلللس هنيي ويا هالانساان مابغيي ايللس يزووي يسبببني ويضرربني هب اوول مره خلااص ملييت من هالعيشششه ملييت
يزوي : خلاص انزين لتصيحين لبسي عبااتج وتعالي بنضهر
روضو لبست عباتها وضهرت ويآآ يزوي ,,




في مكآآن ثآآني بنفس الوقت ..~*
---------- : اخوي اذا ماعليك امر تقدر تبركن لي السياره لان السياره الثانيه هب موقفه عدل
سلطان : هي هب مشكله عطيني السويج
--------- : تفضل
سلطان : دآآم فضلج
بركن الموتر وعطاها السويج
--------- : تسلم
سلطان : الله يسلمج
ومشو هم الاثنين على نفس الطريج
سلطان : اداومين هنا
-------- : هيه هذا اول يوم
سلطان : نفس المكان اللي اداوم فيه
-------- : اها
دخل سلطان ورآآه البنت واللي يداومون كلهم يطالعون
سلطان شوي وبينجلب : مب عين حشاا والله مااعرفها ترا
عبود : علينا سلطان
سلطان : بس بركنت موترها
عبود : ههههههه اووكي فهمنا البااقي
دقآآيق ويدخل عليهم المسؤول :
حارب : السلام عليكم ,, كيف الحال ,, هاي وحده يديده بدآآوم هني مكان مريم اللي كانت موجوده
سلطاان : شووه ..!!
راشد : جيه مريم انتقلت
حارب : لا بس قدمت استقالتها سلطان جي انت ماعندك خبر
سلطان : لا لا عندي خبر بس قالتلي انها بتداوم اليوم
حارب : لـآآ هي البارحه قدمت استقالتها , المهم هاي وحده يديده وبتداوم عندنا لو في شيء ماعرفتيه اسالي زملائج ,,
حمده : عيل اختك قدمت استقالتها خير ان شاء الله
سلطان : هيه بتغير دوامها
حمده : غريبه معنه الدوام كان عايبنها ولا شرايك راشد
راشد بدون مايطالعها : و انا شويخصني كيفها قدمت استقالتها
سلطان : الحين انتي شعندج قدمت استقالتها الدوام هب عايبنها لازم ادخلين عمرج فكل شيء
حمده : ماقلت شيء انت اللي اشتليت
حارب : اعتقد هذا موضوع شخصي وكل واحد حر فيه صح ياحمده
حمده بهمس : فكنا انت بعد , تعلي صوتها , آن شآآء الله
عبود : سلطان اسكت عنها ماتعرفها هااي ادور أي شيء عسب ترمس عنه
سلطان : لتيلسين تسآليلي فلان وعلان قلتلج الدوام هب عايبنها يعني هب عايبنها
حمده : انزين انزين عن تضربني بس
سلطان : انجلعي وياهالوويه
حارب : سلطان وحمده احرتموا المكان اللي انتوا فيه
عبود : استاذ اخر مره اسمحلنا
حارب : هههههه
حمده فخآآرطها ربيعه يتطنز وياه عادي نحن تمصخرنا شوي ييلس يزاعج
عبود : شو اسم الموظفه اليديده
الموظفه : نوره
عبود يرمس سلطان : بلاها شاده حيلها
سلطان مارد عليه فكره بعييد ,,
عبود : اممم تشرفنا حياج انا عبدالله وهذا سلطان والباجي مب مهمن ترا اهم شيء نح كبر الشخصيات > صدق مينوون خخخخخخ
نوره : آهآ زين والله
عبود يرمس سلطان : بلاها جي خقاقه مالت عليها
سلطان : هد البنت فحاله ياخي
عبود وآحد من حياته وبنص عين : مخك فيه شيء اليوم
سلطان طنشه



موتر منصور ..~*
يزوي تسمع صيآح روضو : بسج صيآآآآح انزيين > هني كنت كاتبه دموع بدال صياح ويوم اقرا اقول كيف كاتب دموع انا ههههه
روضو : منصور روح بيت عمي عبدالله .. بوراشد ..
منصور : اوكي
يزوي : بتروحين هناك شتسوين
روضو : بروح هناك وبخل حد يمر علي
يزوي : انزين بنوصلج نحن
روضو : لـآآ مابغي آآخوف قوم امي
يزوي : على رآآحتج
,,, وصلها منصور بيت بورآآشد
منصور : لو تبين بوصلج بيتكم
روضو : لا مشكور ماقصرت
" نزلت تريتهم يروحون وعقب رحت من الباب اللي ورآ عسب محد يشوفني الحمدالله لقيته كان فالحديقة بس اخاف يضهر مب هو لـآنه كان معطني ضهره تميت شوي وعقب بلعت ريجي وناديته
: حمد
صد ورآ : هلا روضو
الحمدلله ضهر هو ماقدرت اتحمل مابغي ادخله فماشكلنا بس مجبووره ونزلت دموعي
حمد : بلااج سواابج شيء ها الخاايس
سآآكته ):
حمد : انزين رووحي ركبي موتري عن حد يشوفج جي وانا بلبس كندورتي وبييج
شليت السويج ورحت بسسرعه صوب موتره ,, دقآآيق و وصل هو ركب وحرك الموتر برع البيت ووقف فالشارع على طرف ,,
حمد : انزين الحين تقدرين تهدين وتخبريني شاللي استوى
: من نحن فلندن وانا اقوله طلقني طلققني مابغي اعييش ويااك هب رااضي لين اليوووم انا ملييت من العيشه ويااه لو يلسنا يانتضارب يايضربني دخييييلك خله يطلللقني مابببغي ايلللس ويااه اكثر
حمد : هممم انزين هو وين يدااوم
: مآآعرف شيء عنه
حمد : انزين سآآلي اخته او أي حد هاالموضوع انا بنهيه والحين بعد
" تمسح دموعها " : لحضه بتصل حق آآخووه خواته رقوود
حمد : لا مب حلوه ادقين حق اخوه انا بتصلبه خليفه صح
: هي هو
حمد : اوكي بنزل ارمسه انا
بعد مانزل حمد من الموتر
" مآآدري اللي اسويه صح ولـآآ غلط بس دآمك بديت بدايه غلط مستحيل نكمل ولا اضن انك بتقدر تعدل شيء اففف يمكن ندم على اللي سوااه لا لا كيف يندم وهو قبل مايروح الدوام مطلقني هالانساان احس فدااخله واايد آآشيآآ بس مشككلته والله محد قاله يصفع فيا كل يوم ,, دقايق و وصل حمد الحمدلله عسب ماايلس افكر اكثر حرك الموتر
حمد : تريقتي
: مالي نفس
حمد : على هواج انزين الحين بروح دوامه
سكتت مارديت




لندن ..~*
شواخ : فدييت حمدااني والله حيآآتي والله مادري اتصل فآبووك ولـآآ بتصلبه فاضي ابوك مايسو شيء الحين
روضو : تيلفونك يصيح
حمد : هممم انزين دقيقه بس ,, شل تيلفونه ووقف الموتر على طرف ونزل
روضو : الحين لو واحد من ربعه جان رد يداامي معقوله تكون وحده لا لا منو بيتصلبه من على الصبح وانا شويخصني كييفه
حمد : هههههه لا كنت اسوق وماسمعته
شواخ : وين رايح من على الصبح
حمد : رايح عند ريل روضه
شواخ : ليش
حمد : هي تبغي تطلق منه وماتبغي تخبر خوانها فتعرفين انا المنقض
شواخ : هيه هي من يوم ماكانت فلندن ومب اوكي ويا بعض
حمد : ريلها خاايس المهم ببند عنج حبيبي عقب بدقلج
شواخ : انزين , مابتي لندن
حمد : مادري بشوف اقرب فرصه
شواخ : انزين باي بوحمدان ههههه
حمد : ههههه باي حبيبي وحاسبي على عمرج وعلى ولد بوحمدان
شواخ : من عيوني
بند المكآلمه حمد وتنهد وقآآل : ليتني آآآقدر آآحبج ,,بس هاي غلطتي ولام آآتحملها وركب الموتر




دوآآم سلطآآن " اتصالات "
راشد فخآآطره " افف بلاه الوقت اليوم مايمر بسسرعه تونا الساعه 10 وليش جي ملل اليوم اففف ,, وجه نضرته من الكمبيوتر لين مكتب نوره ,, مكتب مريم السابق ,, معقووله لانها محد لا لا شوويخصه اصلن انا مزاجي متعكر من الباارحه ,,




صوب حمد ..~*
حمد : هذا دوامه همم انا بنزل بس انتي خلج فالموتر احسن
روضو بتوتر : حمد مب لازم خلااص مب لازم تكبر المشكله
حمد : ولين متى بتسكتين ..!!
روضو : لين الله يفرجها
حمد نزل من الموتر بدون مايرد عليها
نزل حمد ودخل البنك " دوآآم حمدآآن " وراح سآل عن حمدان بس قالوله مايا الدوام
حمد : وين ذالف ها بعد ,, راح صوب الموتر وركب ,,
روضو : ليش رديت بسرعه
حمد : مايا الدوام
روضو " مايا الدوام عيل وين رآآح !! : خلاص وصلني بيتنا
حمد : انزين ولتردين البيت اليوم باتي عند قوم امج او تعالي بيتنا عند حمدوه ولتخبرين حد فالموضوع خلي كل شيء علي
روضو : والله مستحيه منك حمد
حمد : هههههه افا عليج نسير نتريق اول شيء على لحم بطني انا
روضو : مالي نفس
حمد : وين روضه اللي لا قالولها طلعه اششتلت حتى لو الدكاان
روضو : كل شيء تغير
حمد : لا مافي شيء تغير انتي اللي غيرتي عمرج لتخلين حمدآآن يآآثر علييج
روضو تنهدت : آآه خلاص نتريق نتريق ههه
حمد : ايوا جي آآبآآج




مكآآن ثآآني بآركنآت كورنيش الممزر ..~*
حمدآآن " ليش آآفكر فيها هي رآآحت معقوله بتم طوول حياتي جي معاند الكل لو هي موجوده بقول هيه بس هيه محد لييش رآآحت عننني لييتج ترجعين وانا اللي آآرووح ليش عاايش بدوونها انا ليش موجوود فها الدنيآآ وينها وينهاا ,, لييش خلتني ورآآآحت لييش ,, شوي ولا وآحد يديمله ورآآ حمدان ماشافه لين مايا وبطل بآآب الموتر
حميد : تحااوط هني عيل شعنه مب رايح الدواام
حمدان صد صوبه وعينه محمره ومبين عليه مهمووم
حميد : حمدان بلآآك !!
حمدان ببرود وعينه حمراء : حميد حآآولت آنساها ماقدرت ,, ماقدرت امسحها من حيآآتي احبهها حمييييد احبببها
حميد : حمدان هي تحت الترااب الحين يعني لو تسو المستحيل مابتتترد خلاص انسااها
حمدان يصاارخ : مآآآقدر انسااهاا ماققدر آآحبهاا كل كاانت كل شيء فحياتي كل شيء تفهم شيعني كل شيء ,, دز حمييد على الشاارع وبنند الباب وشخخخطه رييس
حميد : تخخخخخخخبل ها لا صددق تخخخبل ,, نش بسرعه وركب مووتره و ورآآآه بس اللي استوى خلاه يوقف مصدووم
حمدآآن على اللفه كان دآآيس وآآنجلب المووتر فييه يدآآآم حميد اللي شاف الحادث بتفاصيله ..!
حمييد يصآآرخ : حمداان ,,

\
/
\


لآشَفتْ ( لَمع الدمْعَ ) بَعْيونَ رَجآل
آعْرفْ ترآ غِيرْ القهرَ مَآيَذلهَ


خلص البارت آرآئكم .!

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 03-06-2012 06:15 PM

البارت 25 من رواية ابنسى اللي جرح قلبي اعيش وخاطري مرتاح

الحكيّ صدممَه .. !
و و آنّ سكتنآ , " غبيَيييينه "
وبعض الاوآدمّ بـ الخطآ مآيحسوَن .. !
وترىـآ " الميآنه " بعض الاحيـآن - شّشّينه

لـ جآك شخص يدبل التسبد و / .. يُمو و و ن !

\
/
\

نزل من الموتر بسرعه رآآح صوب موتر حمدآآن
عفد من فوق الموتر وحآآول يبطل الباب بس مآ قدر دق على الشرطه وعقب رد يحآآول يبطل الباب ماقدر كسر الجامه وشآآف حمدان والدم على ويهه
حميد : حمداان تسمعني ,, يهزه ,, تسمعني حمدآآن
حمدان بصوت خفيف : هي رآحت وانا رآيح وراها ما اوصيك على هلي
حميد : حمدان شو هالرممسه مد اييديك بسحبك
حمدان مد آآيده و حميد حاول يسحبه بس ماقدر لان ريل حمدان عالقه صوب الريس
حمدآآن : آآآآآآآه ريلي حميد ريلي
حميد حآول يسحبه بس ماقدر و وصلت الشرطه عدلوآ الموتر وقصوآ الباب عسب يضهرون حمدان وعقب ضهروه وتريوا الاسعاف شوي ووصلت

من صوب الثاني على نفس الشآرع
روضو : شييت حآدث على الصبح
حمد : هيه يدآآم شوفي الموتر كيف
روضو : تيدم شوي
حمد تيدم رآح جريب من الموتر
روضو : مووتر حمدآآن هذاا مووتره حمد مووتره
حمد : لتنزلين من الموتر ,, نزل بسرعه وتيدم يدآم شاف حميد بيركب فالاسعاف
حمد : حميد
حميد : لحقونا المستشفى
حمد ركض صوب موتره وبسرعه ورآ الـآسعآف وروضه بس يآلسه وتصييح فوق اللي سوآآه فيها الا انها حامده ربها انه ماكان فـآلدوام ومااستوى اللي كان بيستوي ,,

وتوجهوا مستشفى دبي ..~*
حمد نزل من الموتر وروضو بعد نزلت حطوآ حمدآن على السرير ودزوه لين غرفة العمليات
وحميد ينادي عليه
حمدان : اسمعك ياخي لتصارخ صاحي انا http://vb.ma7room.com/images/smilies/001.gif > كككك
وعلى طوول دخلوه العمليات

برع الغرفة ..~*
حمد : كيف انجلب موتره
حميد : كان مسرع على اللفة
حمد : الله يقومه بالسلامه ان شاء الله
حميد : ان شاء الله ,, ماتسمعه انادي عليه يقولي لتصارخ اسمعك هههههههههههه

بيت بوسلطان على طآولة الريوق ..~*
عبيد : مبروك يآبوي تستاهل
بوسلطان : الله يبارك فيك
مريم : طبعا انا اكيد بكون فالشركه وياك
بوسلطان : هيه آآكيد
عبيد : وسلطان
بوسلطان : سلطان انا قلتله لوضهرمن البيت مآآعرفه ,, كل اللي سواه فآيده
عبيد فخآآطره مقهووور بس سآكت مآباليد حيله http://vb.ma7room.com/images/smilies/13.gif
بوسلطان : وجي هب رايح المدرسه انت
عبيد نش من على الطاوله : مصدع
بوسلطان : تبغي تروح المستشفى
عبيد : لا صداع خفيف بس

طبعآ آكيد فهمتوه ان بوسلطان شرآ شركة يديده غير اللي كانت عنده يعني عنده شركتين الحين

بيت بوحمدان ..~*
وآقفه صوب البلكونه وكل تفكيرها فزآآيد
ابغي اسمع صوته ,, آآبغي آشووفه ,, ماانكر اني اشتقتله واشتقتله حيل بعد ,, بس شسو شسو ,, شلت تيلفونها وانسدحت على الشبريه وتمت تقرآ المسجات اللي بينها وبينه وآآخر مسجآآت فوق الـ100 مسج وكلهم منهآآ فهالوقت انت نسيتني ,, آآآتصله لا اكيد بيكون مغلق اكيد خذا رقم يديد بتصلبه وبجرب لا مب هو اللي رآآح خله يتحمل اللي يسويه بس انآآ يالسه اتحمل غلطه هو سببها وبدون مآتحس اتصلت على رقمه رن شوي ويوم شافت انه رد بندت فويهه وفرت الفون بعيد
" افف ليش اتصللت لييش لو مااتصلت آآحسن ليش اعق عمري عليه لو يباني جآآن ياني روحه " رآآح حبيب قلبي رآح وخلآآني , فونها يرن شافت الرقم رقمه " خلته يرن لين مآسكر ورد آآتصل مره ومرتين و ثلاث لين ماردت
ميثو سآآكته
زايد : الو
ميثو ساكته و دموعها اللي تنزل
زايد : همم ميثآآ
ميثو سآآكته
زايد : رمسي ,, رمسي طمنيني عننج ليش تبيينا نبعد مردناا لبعض آآحبج والله العظيييم آآحببج
ميثو صآآحت زيااده
زايد : لتصيييحيين لتعوريين قلبي ,, لا تصيحين آقوولج ,, تعالي الملحق
ميثو بندت ,, ويلسست تصييح ليش رديت علييه ليش اقص على عمري مب هو راح وخلاني عيل ليش ايلس اعق عمري عليه مايستااهل مايستاهل 10 دقآآيق وصلها مسج فتحته مكتوب فيه
" نزلي انا فالملحق لو مانزلتي بدش البيت "
" ياربي شسويييت انا ليش جي وصلت حآآلتي ليش لو شافني حد الحين اففف ,, لبست جلابية فوق البرمودا والقميص وشليت وقايتي وضهرت من الباب الخلفي وبسرعه مشيت لين الملحق وقبل لا ادخله بشويه لبست وقايتي ,,
دشت شافته معطنها ضهره
ميثو : زايد
زايد : عيون زايد روح زآآيد قلب زآآيد
ميثو بترجي : رووح
زايد : مب رايح الا اذا جاوبتيني وعقبها مابتشوفين رقعت ويهي
ميثو : حتى لو قتلك اني آآحبك آححبك على كل اللي سويته فيا
زايد : مجبور والله اني مجبور ,, تيدم صوبها ومسح دموعها بكل هدوء ,, دموعج غاليه عندي وضهر
ميثو : آآه كيف احب هالانسان ,, ضهرت الوقايه وفرتها فالميلس اللي فالمحلق عسب محد يشوفها ,, ورآآحت غرفتها وهي تحس عمرها طآآآيره من الفرحه كتبت فالبي بي آآم
بطرآن قلبي ماياز له غيرك > z ومسحت كل المسجات اللي مب حلوه ويا زايد ومحت كل شيء سواه بس خلت الذكريات الحلوه اللي جمعتها فيه

منصور : ping!!!
ميثو : هلا منصور
منصور : بلاج مشتله وحاطه زد اونه
ميثو : اففف شو اقووله ها بععععد ,, ربيعتيى اسمها زينب وانت شو يخصك
منصور : اها جب انزين

وعقب وصلها مسج من زآيد وردت عليه ومسج ثاني وثالث ورابع وتمو يسولفون > مايخصنا فشوه عاد خلهم على راحتهم هيهيهيهيهي

المستشفى ..~*
ظهر الدكتور وبشرهم ان حمدان صآحي مافيه شيء ويقدرون يشوفونه بس لازم يسووله اشعه فريله الحين بس لفوها بدون اشعه و بيضهرونه عقب
حميد : الله ياخذك ياخي لو تشوف شكلي وانا اطلع الموتر وهو يلف بك مبطل عيني جني بقره
حمدان : هههه لها الدرجه تحبني
حمد : زين ضهرت صاحي مافيك شيء
حمدان : هيه الحمدلله ,, انتوا كيف ييتوا
حمد : كنا خاطفين وشفنا موترك منجلب
حمدان : حميد شوف ترتيب الموتر حرام يروح البورش هههه
حميد : العتن انت والبورش مالك مآآخرني على الدوام يلا رآيح انا
حمدان : ههههه روح وانا منو بيردني البيت
حمد : افا عليك انا موجود
حميد : خلاص عيل رايح انا وبشل اغراضك من الموتر
حمدان : اوكي
ضهر حميد شاف روضه برع
حميد : دشي صاحي بتشوفينه يالس يضحك بعد هههه
روضو " خسارة الدموع اللي نزلتها عشانه مالت عليه " ابتسمت ودخلت مارديت عليه شفت بدون مااشوف حمدان قلتله : الحمدلله على السلامه
حمدان " شاك ان في شيء " : الله يسلمج
حمد : شوف خلنا صريحيين وايد آآحسن طلقتها طلقه وحده وباجي ثنتين بطلقها والحين مب مصخره السالفه كل يوم داش تصففع فيها
حمدان يعدل يلسته : اعتقد هيه عندي 3 اخوان فالبيت وابو انت منو عينك محامي عنها
روضو : انا عينته
حمدان : لسانج يظهر هني ماشاء الله ,, مابطولها وهي قصيره انتي
طالق طالق يآآروضه
طالق طالق يآآروضه
طالق طالق يآآروضه
حمد : ريحتني الله يريحك متى بتوصل الورقه
حمدان بقهر : يوم بظهر من المستشفى
حمد : حاول قد ماتقدر ماتتآخر والحمدلله على السلامه مره ثانيه
وظهر حمد وانا وراه
صح اني افتكيت من حمدان وضربه وصريخه بس احس عمري ابغي اصييح كيف بخبرهم بالسالفه وهم مايدرون عن اللي كان بينا قبل كيف بيتقبلون الموضوع جيه مره وحده آآآخ ما اقوول غير الله يستر من ردة فعلهم خصوصا اني ما يستوي اردله لانه طلقني ثلاث طلقات الله يسامحك على كل اللي سويته فيا ,,,

حمدان " آف شسويت انا كيف طعت اطلقها ثلاث مرآت وين فيا ع تحرطيمهم > اهله < ولا على المشاكل اللي بتستوي الحين ,, لو خبرتهم اني كنت اضربها والله بيكبر الموضوع آآكثر بس لا هاي مب هبله جي تقول ,, آآووه انا شلي معور راسي بها هي اللي طلبت الطلاق والله كيفها ,,

> عسب ماتخربطون بيت سيف اللي هي شقته و بيت بوسلطان هو بيتهم

آلعصر بيت سيف ..~*
سيف : متى بترمسينها
ام سلطان : خل اشوف روضو آول شيء تراها ربيعتها وانا شدراني فالبنت بعد
سيف : ياهاي الروضه اللي موقفه كل موآضيعي
ام سلطان : سلطان ماتدري عن اخبار مريم وعبيد من رحنا ونحن ماشفناهم غير مره
سلطان : والله يا آمي انا بعد من ضهرت مارحت هناك بشوف يمكن اروح هنآآك اليوم بس مافيه ع حشرة آآبوي وانتي آدرى به
ام سلطان : الله يسامحه جانه بعدني عن عيالي ,,

اليوم الثآني جريب المغرب بيت بوسلطان ..~*
للعلم : روضه رآحت بيتهم ماراحت بيت سيف عسب محد يسآلها يعني تقدر تخرط أي خرطه

بوسلطان : بترضون وغصبن عن شكلكم
عبيد : والله لو خذتها مابتشووف رقققعة ويهي ولا انت ابوي
بوسلطآن يره طرآآق : انا ابوك جي ترمسني بس محد معبي راسك هذآآ غير سلطان
عبيد فآآر دمه : لـآآن سلطان على حق
روضو طآلعه من غرفتها و وآقفه على الدري : عبيد بلاك جي تصآآرخ
عبيد : ابوج يبغي يتزوج على آآآمي
" لـآ تعليق " : شووووووووه !!!
بوسلطان : هي بتزوج الشرع محلل آآربع
" مصدومه من كلآمه " : وآمي
بوسلطان : امج تشوفينها فالبيت لا محد
: وامي ماضهرت الا من معااملتك وتقوول بتتزوج هذا وامي حيه
بوسلطان : وامج العيوز شبغي فيها انا ابغي وحده صغيره ادعلني هب عيوز تيلس تتحرطم ع رآسي وتعورلي مخي
عبيد : وآآي بنت بطيع تآخذ واحد كبر آبوها
بوسلطان : يآ مكثرهم وتشوفينهم يربعن وراي
" جنه واحد من الشباب واقف يرمس جي وبكككل بروود يالله يا آآبوي مسرع ماتغيرت علينا "

\
/
\

سَآكتْ وَلـآكنَ فٍيّ دّآخليَ
زَحْمة كَلـآم

العين 10 03-06-2012 08:16 PM

حرااااااااااااام ليش طلقها ما تستحق والله

نتريااااااااااااااااا التكملة لا اطوولين

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 03-06-2012 10:13 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العين 10 (المشاركة 1044935978)
حرااااااااااااام ليش طلقها ما تستحق والله

نتريااااااااااااااااا التكملة لا اطوولين


مشكور على الرد والمرور ^^

بدونك الدنيا حلوة 03-16-2012 09:05 PM

القصة واايد حلوة
.. بس منو نوره اللي يحبها حمدان ..؟؟!!
و يحليلها روضة ما تستاهل اللي ياها من حمدان ..<< وايد مندمجة فالرواية .. تحسيس
كاااااااااااااكك
نتريا البارت اللي بعده


الساعة الآن 11:42 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227