منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   لك ٌ فز ُ قلبي َ فزة ٍ تسبقّ الصوتٌ وأسرعٍ منَ الصاروخّ حزةٌ مطيرهً (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=673754)

الاصرار من مميزاتي 12-02-2011 03:02 PM

الروايه رووعه واايد
بس بصراحه وبدون زعل
أولا : البارتات وايد صغاار
وثانيا : سالفة كل سبت تنزلين بارت موو حلوه لان بنمل أقوولج أحسن لو تنزلينها كامله مره وحده علشان يزيدون القراء
مثلا يعني انا الحين مليت لان 9 صفحات وفيها تقريبا ثلاث بارتات فمو حلوو وممل فما اتشجعت اني اترا التكمله .......لاني مليييييييييييت ما احب اقرا روايه وتكون اللي كاتبتنها بطيئة كتابة البارتات
والسموووووووووووووووووووووووووووووحه هذا راي

Bebo ~ 12-02-2011 04:05 PM

الروايه روعه عجبتني ^^
ربي يعطيج الف عافيه ..
وفي انتظار البارت الياي

دلوعة خدامتنا 12-02-2011 04:27 PM

يـــــــــــإآأربيييييييييييييييييييييهه ع نوف وسسسلومم ،،،:blushing::yaw:

وحليييييييييلهـإآأ فططأإأآممييي ،. خخ مـإآأ لقت إلـإآأ ععمر تحبهه ،،:8989::38:

وأحمــــــــــــــــــــد ،، دـإآأمهه يحبهـإآأ ،، خل يتمنى لههـإآأ السعـإآأدهه ويا الي تحبهه ،، :az_flw:

همممممممم ،، تسسسسسلمييين خيتو ع الروـإآأيهه الطرطريييييييييششششننٍ :13::861:

في إنتظآإر البـإآأرت القـإآأدم :fr7an_:

ويالله بـإآأيو:Cr_y::84::005:

Super Eviil 12-03-2011 01:09 AM

الاصرار من مميزاتي ،
سوري يعني بس برد عليج بدآل الكاتبه
هي بتنزل السبت بارتين و الثلاثاء بارتين
و ترا عندها امتحانات الفاينل فالكولج ،
يعني لا تضغطون عليها ،
و بس

لٍكّ فز ُ قِلبي َ بطوّع 12-03-2011 07:19 PM

البارت الخامس


صدق اني ردت اعوفگ واسحب ايدي من ايدگ
بس شفت دمعت عيونگ ونكسر قلبي عليك ، !
اني لو ما قلبےطيب جان عفتگ مااجيت
بس شسويلگ احبگ حتى من تزعل اجيگ ~



* سوو عششى للريال , و حفله جدا صغيره للاهل بس *


بعد يومين


سالم: نوف اتجهزتي ؟


نوف: هيه خلصت


سالم: يلا عيل بنسير انسلم ع امايه و بنسير


نوف*تبتسم*: يلاا


.


.



ام مبارك: لو تميتو عندي ي عياليه جان زيين


سالم: اميي نحن مابنقطع بنيكم كل يوم , بس لازم يعني نستقل في بيت بروحنا


ام مبارك:نوف فديتج حطي بالج عليه


نوف: سالم في عيوني عمتيه


ام مبارك: بارك الله فيكم عياليه , يلا توكلو


سالم: امايه سلمي ع ابويه واايد


ام مبارك: يوصل , الله يحفظكم


.


.


*سارو نوف و سالم شقتهم*


.


اممم حبيت اوضح لكم ششي [هم كلهم في بيت واحد , يعني حوش واحد بس كل عايله في فيلا ] =)



في فيلـأ بو منصور


عمر *يالس فالصاله ملان*


مسك فونه و دق ع فطامي


طبعاــأ فطامي ماتعرف رقمه , ف حب يغلس علييها



اتصل مره و مرتين و ثلاث بس هيه اكبر طاف


المره الرابعه , ردت و هييه محرجه


فطامي: نععععععععععم ؟


عمر: نعامه ترفسج يالحماره , جي يردون الناس


فطامي*الصوت مب غريب عليه -,-*: اييه انت ؟ منوه انت ؟ شو تبا ؟ خلص


عمر: واحد من الناس , ابا اتعرف


فطامي: والله انك ماتسسستحي , امف ع هيك رياييل


طوط طوط طوط


عمر: ههههههههههههههه , امف ع هيك رياييل لول , اونه هيييك طيري ياخي



.


.



سالم يفتح الباب


نوف: هات عندك الشنطه ,


سالم : يا حرمه اروم اشلها


نوف: ماعليه هات اساعدك


*سالم ناو يمشي بعكاز *


دخلوا الشقه ,


اتفاجأو بشي مما خله نوف تعق الي في ايدها


و سيف متيمد مكانه


.


.


.


.



عنود


عنود نفسهااا , يالسه ع الغنفه و تصصصيح , تصصيح بقوه


*تقطع قلب سالم *


عنود*رفعت راسها*: سسالم


ويهها كله دمان , يبهتها تنزف


*سالم صد ورا , ششاف نوف واقفه مكانها *


سالم *و هو يأشر ع الحجره*:نوف دشي هالحجره , انا بييب اغراضج , دشي


نوف بدون اي تعليق دشت و هي تناظر عنود


سالم: شفيج يالقلب ؟ شو مستوي ؟


عنود: سسسسسساالم انا حامل , حامل , اهليييه عرفو و اخويه جتلني من الضرب و مالي غير هالمكان ي سسسالم , مالي غييييييرك


*نوف كانت واقفه عند الباب و تسمعهم , قفلت الباب و اتساندت علييه و دموعها تذرف*


عنود: بيذبحوني اذا سرت لهم بيذبحححححححوني


سالم غمض عينه و تنهد بقوه : و الحل ؟


عنود: لازم نتزوج سسسسسالم , لاااااازم


سالم يطالع باب الغرفه الي فيه نوف و يتنهد


سالم بدون مايحس , سار صوبها و حضنها بقوه و بعدين مسكها من ايدها و سار للمحكمه



.


.


أحمد , بالصدفه سار صوب الشقه


ترا هالشقه كانت لأحمد و سيف و الشبااب يعني , احمد شاف الباب مفتوح


عقد حياته بإستغراب


شاف نوف يالسه عالغنفه و تصيح


احمد*بقلب متقطع*: نوف شفييج ؟ شو تسوين هني ؟


نوف: ييت و يا سالم , بس ... * وصاحت*


أحمد * بلع ريجه* : وينه سسسالم ؟ و ليش تصيحين ؟


نوف: خلاني و راح وياها


إحمد*يزاعج*: ويا منوه رااااااااح ؟


نوف*تمسح دموعها* : الي يحبها ,


وقفت نوف و سارت صوب البلكونه و تمت تصيح بهدوء


احمد في خاطره: ودي اشل عنج هالتعب و هالعنا الي انتي فيه


احمد يتصل ب سالم بس فونه مبند , ماعرف يتصرف


.


.



نوف دشت غرفتها و قفلت الباب


احمد تم فالصاله يتريا سالم


.


.



شرف سالم , بس بدون عنود


احمد*بصوت عالي* : مافيييييك قلب انت ؟ شو ذنب البنت ششششششششو ؟


سالم عق عمره عالارض و تساند عالاييدار: مالها ذنب , وانا مالي ذنب , هم زوجونا غصصصصصصب , انا خاطري في بنت غيييير , بس هم زوجوني نوف , هم , الحين خذت الي اباها خلااص


احمد: حطيتلها عديييييييييله ي سسالم ؟


سالم: هيييه , بتيسر ان ششاء الله


احمد بصراخ: فيييييك بروووود مش طبييييييعي ,. شو الي بيتيسر قوووووول , طلقها الحيييين , يمكن غيرك يستاهلها , ليش هيه للحين ع ذمتك ؟ ليش تعذبها


نوف طلعت من الحجره و دموعها تنزل بقوه . , تساندت عالباب و قعدت



نوف: بالبركه سالم *تبتسم* تستاهل


احمد تنهد بقوه , مكسوره , ويهها مرهق و تعبانه حيل , مصدومه بس ماتبين


سالم *بحقاره*: الله يبارك فييييج


نش من مكانه بتعب , و سحبها من ايدها بقوه و طلعو من الشقه



احمد: وييين بتوديها فهالليل وييييييين , حرام الي يصصير حححححراام




.


.



نوف: هدني , وييين بتوديييييني ؟


*سارو للطابق السابع , و دشو شقه , شقه عنود *


عنود كانت داخل


دش سالم و حط نوف في غرفه و قفل علييييها


عنود: لا , ححححرام سالم لا تسسوي جججي


سالم : مب حرام , خليها تولي ,


.


.



احمد مب عارف يتصرف ,. شششو يسسسسسسوي ؟



.


.


نرد ل عنود و سالم و مهره


عنود و سالم يالسين عالغنفه , عنود حاطه راسها ع صدره و هو يلعب بشعرها


عنود: احبك


سالم : و انا اكثر


عنود: سالم هاك اليوم ترا ..


قاطعها سالم


سالم: لا تبررين و لا تقولين شي , مابا اسمع شي يخص هاك اليوم المهم الحين نحن ويا بعض


باسته ع خده


عنود ترخصت , بتسير بيتهم تيب ثيابها و اغراضها


دخل سالم ع نوف و شافهاا تصيح بهدوووء


يلس حذالها


نوف: سسسسسالم شو االي يصصير ششششششو ؟


سالم: لا تسإليني ليش كل ها ؟ و شو الي يصير ؟


نوف: سالم طلقني ., و انا بتحمل الي بييني , طلقني


سالم : بس ,


نوف: لا بس و لا ششي , البنت الي تحبها تراك خذتها , شو تباني اناااااا ؟ ششششو ؟


سالم: قومي خل اوديج شقتنا


نوف: يلا


سالم: شوفي شحلاتج و انتي هادييييه , تريحيني بهدوئج


سالم في خاطره : فيها شي حلو , تعصب بسرعه و تهدى بسرعه , تسمع االرمسه و احسها حنونه , ملامحها هاديه و جميله , احلى عن عنود بواايد , بس ..


مسكها من ايدها و سارو شقتهم


احمد يالس عالغنفه و يشوف ايده و ايدها , ماعلق


سالم شاف احمد و ابتسم و غمز له


شافهم دششو الغرفه و مارمسو ابد , حس ان نفوسهم هدت


تنهد بقوه و طلع من الشقه



انے مو هين عليه اهجر عيونگ واغيب
حتى لو قتلگ اكرهگ يعني اقول انته الحبيب
زله زلت السان وقلتها اني عنگرح اروح
والله اتمنے جنت اقلگ ابقى يم الله عليك








تعبانه حيل ><
عندي امتحان ic3
دعواتكم


كتبته بسرعه
اتمنى ألقى دعم منكم
و ابا توقعاتكم عسب اقدر اكمل


و سوري يعني حاليا ماعندي افكار ,


لازم بارتين بس ماقدرت حاليا الا لهذا


بنزل بارت باجر و بارتين يوم الثلاثاء


و قرائيي
باب النقد مفتوح , بس مو هون
عالخاص و البروفايل بلييز

ترقبوني =)
و لا تقولون وااايد قصير , و هيييك
وايد مضغوطه ,
محتاجه دعم منكم عسب اقدر اكمل


الساعة الآن 12:51 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227