منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   ! .. Equalization love = معأآدلة الحب .. ] (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=6635)

{ كلي دفآشة ..~* 02-03-2008 10:40 PM

البأآرت الثأآمن =] . .


ابتسام يالسه تتغدى مع اخوهاا فيصل ولااا تحس بألم بخصرهاا..مااقدرت تستحمل.بسرعه راحت ع الحمام ترجع ..واخوهاا الثوور بس فاااج اعيونه ويطالعهاا...ومن بعد مااخلصت مااقدرت تيلس تكمل غداها..حاسه بدوخه ومغص..فراحت حجرتهاا وطااحت ع سريرهاا وهي تتالم...وحامد حضرته يدام تسريحته ..يعدل غترته ويغني ويتعطر..بيسير هوو واربيعه حمد يتحوطون ..وجان يتصل فيه اربيعه

حمد:انت ويييييييييييينك؟؟؟ سااااعه اترياااااك يداام الباب

حامد:لحظه لحظه..انت ليش مستعيل ويااا رااااااسك

حمد:ياالله عاااد ..كشختي كلها اختربت وانت بعدك مااخلصت..حشاا شو تسوي انت..تحط مكيااج؟؟؟

حامد:ههههههههههههه حلووووة بس لاتعيدهاا مره ثانيه...وييت بعد خمس دقاايق بدق ع الاهل بطمن عليهم وبيييك..اوكي

حمد:اوووف اوكي

واول مااوصلوو هذولاك مطاار شيراز ..قبل لايتصل حامد علياا دقت عليه..عسب اطمنه وتقوله انهم وصلوو بالسلامه..ومحمد اتصل باخوه عبدالله وكل واحد يالس ويرمس الثاني ..فسارت امون لاخوها محمد..

امينه:حموووووووود عطني برمس عبوووود

محمد:اوهووو تراج طفرتيني ..اعقلي..لا اعطيج كف يلف ويهج ويرده لبوظبي

امون راحت حق علياا اللي كانت ترمس حامد

عليا:هههههههههههههههههههههه هيه هاااذي امووون اللي انزفت ههههههههههه

امينه:علااااايه...ترمسين حامد صح؟؟..عطيني بسلم عليييه

علياا:قووومي...انا بعدنيه مااخلصت سوالف مع اخووووي

ويلست امون وسووووت حشره في المطاار....جااان يقول حامد لعلياا

حامد:عطيني الهبله برمسهاا يمكن تسكت

عليا:ههههههه اوكيك

امينه:هلااااااااااا حاااااااااااااامد..اشحالك؟؟..اكييد بتقولي مشتاق لج يا بنت خالي

حامد:اولا... انا بخير الحمدلله وثانيا نحن مااصدقناا نفتك منج ومن صدعتج

امون تعطي التلفون لعلياا..


امينه:هااج هااج خلي يولي..ماكل تبن ماابرمسه

عليا:هههههههههه شو قال؟

امينه:مااشي

علياا:هههههههههه ها حامد؟؟ شو قلت لامون خليتها تمد البوووز عليناا

حامد:ههههههههههه ماعلييج منهاا..انتي عطيني ياها شوي خخخ

علياا:ههههه اوكي...هاااج

علياا عطت اموون الفوون...

امينه((بتكبر)):شووووووووو؟

حامد:هههههههههه انتي بلااااااج؟؟..امزح معاااااااااج..بالعكس نحن مشتاقين لكم واااااااااااايد..والله البلاد مظلمه بدونج وبدون علايه 77

امينه:هيه خلك جييه سنع خخخ..ياالله هاااك علايه

وابتسام خف عنها العوار شويه ..فراحت وقالت لابوهاا..

ابتسام:ابويه ابي اسير الموووول

بو فيصل: مع امنو؟

ابتسام:مع امي واختي ميثاا

بوفيصل:اوكيك خلاص تزهبن

وفي المووول ..كان حامد مع اربيعه حمد يالسين في الكووفي يسولفون ويضحكوون..والصدفه ان ابتساام ياات نفس الموول...بس لاشاافتهم ولا شاافوهاا..كانت داخله محل يبيع مكياااج بروحهاا..امهاا كانت مع اختهاا فمحل ثااني ...والصدفه الاكبر ان سعيد بعد كان بنفس المووول...ومر من عند المحل اللي كانت فيه ابتسام وشاافهاا..طبعا الاخوو مااصدق يلس يلاحقهاا من مكان ليي مكاان...لين سارت ويلست في الكووفي اللي كان يالس فيه حامد واربيعه حمد..وسعيد كان وراها....يلست تلعب بمبايلهاا وتدق لامها بس امها ماترد..قالت بتترياها وكل شوي اطاالع السااعه..فياا سعيد وكلمها

سعيد:اشحالج ابتسام؟

ابتسام((مصدوومه)):سعيييد؟؟!!!

سعيد:زين والله تتذكريني

ابتسام:كيف مااتذكرك وانت اخوو اربيعتي...

سعيد:واناا مااقدر انسااج لانج اربيعت اختي

ابتساام:بغيت شي؟؟

سعيد:هيه..بغيتج تفهميني واتحسين فيني

ابتسام:لوو سمحت نحن فمكان عاام..ممكن ترووح عني وتخليني بحالي؟؟مالي خلق للمشاااكل

سعيد:ماني راااايح

اابتسام:ع كيفك هوو..اقولك اقصر الشر ووخر عن هاا الطاوله

سعيد:مثل ماانتي تعاندين انا بعد بعااااند

ابتسام:هذه مب اعنااد هذي قلة ادب

اهني حامد انتبه على وجود ابتساام ..يلس يطالعهاا مصدووووم ..منو هذه اللي واقف يسولف معاها...

حمد:حامد؟ حااامد؟

حامد:ها؟

حمد:شوووبلاااك؟؟ سرحان بهذوول؟

حامد:لالا ولاشي

وابتسام وسعيد..........

سعيد:قولي عني اللي تبين تقولينه..انا وراج وراج ومااراااح اهدج

ابتساام:انت اصلن مااعندك ذرة احساااس..تخيل لو حد من اهلي شافك واقف عندي.شِوو رايح يقول عني ؟؟ وكيف بيكون مصيري؟؟.......الاحسن اني اقوووم من هاا المكاان

وقفت ابتساام وشلت شنطتهاا ومبايلهاا..

سعيد:قلت لج ماله داعي تتهربين انا ورااج وراااااج

ابتساام مااعطته وييه وراحت عنه وهوو مثل مااقال بيلحق وراهاا...عاد اهني قاام حامد..


حمد:ويين؟؟ ويين؟ وين؟

حامد:مشوار صغييير وراجع لك

حمد:انزين خذني معااك

حامد((مستعيل)):لا انت خلك اهني ..برووح بسرعه وبرجع

رااح حامد بسرعه ولحقهم ..وحمد مثل الاطرش في الزفه خخخ ولا يدري عن المووضووع شي ..

ابتسام ضيعت امهاا..ادق عليهاا وماترد..وتلف وراهاا وتشوف سعيد...فيلست تترياا امهاا وادورها مني منااك ..فقترب منها سعيد..


سعيد:خير؟

ابتسام:نعم ؟...شتبي؟

سعيد: اشوووفج من مكان لي مكان..في شي؟

ابتساام: في ولا مافي...انت شولك

حامد وراهم وسمع رمستهم ..وعرف ان سعيد مضاايق ابتسام..فراح له ..طبعا ابتساام كانت مصدومه ومفتشله

حامد((وقف بوييه سعيد)):نعم ياا الحبيب؟؟ فييك شي؟؟؟

CuT :p

أوتار قلبي 02-04-2008 12:14 AM

رووووووووووووووووووووووعه

القصه وآآآآآآآآآآآآآآآآآآيد

والبآآآآآآآآآرت

كشخــــــهـ


تسلم يمينــج حبووبه

][ نبضـ UaE ][ 02-04-2008 02:25 PM

أمحق الحينه ها بارتين هههههههه

قاصه علينا هااه :p

قـلت دفووشه استوت طيبه وبتنزل بارتين ههه ولا انصدم .. @@

جســت سوالف .. !! خخخ

بس والله صدق الباارت واايد قصيـــر :(

يـالله دبوووه الحينه انا متحمسه ابا اعرف شووه بيصير .. هع..^_*

{ كلي دفآشة ..~* 02-04-2008 03:57 PM

أوتار قلبي : ^^ مرورج الأآروع يأآ روعأآأأآه أآووونتي ي3

الله يصلمج ويصمنج ي3

وطأآنكيو ع المرور ^^

نبووضة ياا نبووضة :p : لووووول انااع قصدي انية بنزل باارتين بـ / يوم واآحد خخخخخخخخخخـ

لوول آي نوو :p

هيهي اصلاا نااع اتعمدت انزل باارت قصير خخخخخخ :p:p

تصلمي لي يأآ دلبي ع التواصل ^^

{ كلي دفآشة ..~* 02-04-2008 04:26 PM

البأآرت التأآصع =] . .


سعيد وقف يطالع حامد بستغراب ((هذه من وين طلع خخخخ))...وابتساام ميييييته من الخوووف ..سعيد شل عمره ورااح<<خااف خخخخخخخخخخخخخخ...وابتسام واقفه مكانها ترتجف..لف لها حامد وطالعها وابتسم وهي راسها بالارض ورااح ورجع عند حمد في الكوفي..

حمد:الحمدلله ع السلامه
حامد:الله يسلمك ....خخخ شو بلاااك معصب؟
حمد:سلامتك
حامد:الله يسلمك خخخخ

والربع اللي في شيراز..لما وصلو مقر السكن...شاافوو بيت كبير يتريااهم <<اونه يعني شي شخص مجهول مسوي لهم سبرايس خخخخ... طبعا امينه وعلياا ركض دااخل البيت..مستانسين ..فراحن الطابق اللي فوق ..ومروو من عند بااب كان معلق عليه ورقه صغيره مكتوب فيهاا ((حجرت الهبلتين ..علياا+امينه)) ..وطبعا دخلن الحجره وشافوهاا كلها ترتيب ونظاافه ولااا ع اللون اللي يحبونه ((عنابي))..وكل الاحتياطات موجوده ...

امينه:الللللللللللللللللللله شوووفي الحجره رووووووووووعه
علياا: احلى عن حجرتي اللي في الامارات خخخخخخخخخخخخ
امينه:وناااااااسه...بس تعالي امنوو صااحب ها المفآجأه؟؟؟
علياا:وانا شدراني

فوصل حمود اخو امون وعبدالله اخو علياا لين حجرتهن..

محمد:اووب اووب شوو ها الحجره الغاويه
علياا:احم احم هااي حجرتي وحجرت اموون
عبدالله:عيل نحن وين حجرتنا؟؟
محمد:البيت كبير ضعنا الصرااحه خخخ
امينه((وهي اطلع محمد وعبدلله برع الحجره)):ياالله برع برع حجرتناا

وابتسام رجعت البيت والموقف اللي صار معاهاا مااغاب عن خيالهاا ولا ثانيه ....
وفرح يالسه بحجرتها وي حظنها مخده مكتوب عليهاا ((احبك واحيااا بك))
وعلى ها المخده جرار وداخله موجود صورة الحبيب 77..ولد العم 77..محمد خخخخ...فطلعت صورته ويلست تتامل بهاا وتقول بداخلها


فرح:اااااه والله اشتقت لك ياا حموود ..وينك؟...لا اتصال ولا مسج ولا سؤال ؟؟؟
فجأه ولا راان مبايلهاا ولا هي ركض عبالهاا محمد خخخخ...آخر شي لما ردت طلعت مها اربيعتهااا خخخ
فرح:شتبين انتي شتبين؟؟؟
مها: بل بل بل بلاااااااج؟
فرح:اوووف والله عبالي حمود دااق علي ...استانست من الخاطر
مهاا:اهاااااااا 77..جييي السالفه يعني خخخخخخخخخ
فرح:اسبووووووووووع وهوو لا حس ولا خبر
مهاا:هههههههه انزين يمكن مشغول
فرح:حتى ولووو
مهاا:خخخخ انزين فكيناا من سيرته هذه
فرح:اوك خلاص بفكج من سيرته..بس قولي شخبار فرووس 77
مهاا:اسكتييييييييييي..ماادريتي هياااااك اليوم شووو استوى؟
فرح:شوووووووووووووو؟

وابتسام تكلم مي ع الفون وتقول لهاا اللي صار وهي مرتبكه وخاايفه...

مي:اووووف منه هذه سعيدووو مدري متى بيترك ها الحركاات
ابتسام:اقولج والله ان ويهي احترق يداام حااامد..الحين شو بيقووول عني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مي: خلاص خلاص ؟؟سعيدوو خليه علي
ابتسام:وحاااااااااااامد؟؟
مي:شو بلاااه بعد؟
ابتسام:شوو شو بلاااه؟؟..اووف منج انتي ..مب حااسه فيني موول

وعلياا وامون نزلن تحت في الصاله عند امهاتهن...

عليا:امي
ام عادل: هلا
عليا:شو سالفة ها البيت؟؟
ام عادل:بيت بعد شوو..ولا تبين ترقدين في الشارع
عليا:لا بس كنت متوقعه اناا بنكون في شقه
ام محمد:وع لوو اموووت ماارقد في شقه
امينه:انزين البيت ها ماال امنو؟
ام محمد:هاا مفآجأه من بو عادل
عليا:وااااااااااااااافديييييت ابويييييه

ومشن علياا وامينه...

ام محمد:وييين؟؟؟ وين؟ وين؟
عليا:بنسير الدكان
ام عادل: لعب يهال هوو.ياالله ايلسن مكان وااحد
امينه:عمووو نحن في بلاد عيم..مافي شي منقوود
ام محمد:امينو بقطع السانج..ايلسي انتي ويهاا
عليا+امينه:ياالله مناااااااااااك

وشردن ركض...برع البيت..

ام محمد:حسبي االله عليهن
ام عادل:ولااا ينقدر عليهن

وفي شوارع شيراز..امينه وعلياا..مثل البقر بس يالسات ويتمشن ولا يدرن الله وين عاقهن خخخ

امينه:عليووو يوعااانه
عليا:تعالي بنسير الكفترياا

ولما وصلن عند الكفترياا التقن بمحمد وعبدالله....

محمد:بسم الله..انتووو شوو يابكن؟؟؟؟
امينه:طلعنا نمشي ويعناا
عبدالله:يوووع قطع مصرانج
امينه:قطع مصرانك انته ياا الهس
علياا:بس اوووس فشلتوناا يدام خلق الله

فلاحظت امينه ان محمد وعبدالله لابسين كابات مرسووم عليهاا علم الامارات..

امينه((وهي تأشر ع العلم)):اونه يعني اعناااااد في العيم خخخخخخ
عبدالله:هيه بعد شوو...اخااف يعدوني وااحد منهم
علياا:لا لاتخاف خخ بيلاحظوون فرق اللون هههههههههههه
امينه:ههههههههههههههههههههههههههههه كفج كفج
عبدالله:اوريكن

فصخ عبدالله جوتيه وركض وراهم .....وهن بعد مااقصرن خخخ <<والله فشله يدام العيم ههههههههههههه
ولااا حمود ياا حليله افتشل من الخااطر ماايعرف وين يظرب راسه...وفطوم يالسه تحظر العشى لعادل وهو يالس يتابع التلفزيون ..فشغلت المسجله وكانت اغنيه فايز السعيد((جيتك على الموعد))..ويلست تغني معااه وتهز ع الخفيف << له له 77 هههههههههههههههههه..وعادل سمع صوتهاا وهي تغني ..فراح يتسحب وشافها في المطبخ ترقص وتغني <<امبيييييييييه ههههههههههههههههههههه
ولما خلصت الاخت غناوي ورقص..لفت وراها ولا تشوف عادل..عااااد الوييه لاحوول ولا قوه خخ


فاطمه((قاافطه ع الاخير )):عادل انت اهني
عادل((ببتسامه سااحره)):لا اهنااااااااك <<لا الصراحه نكيت ع الاخير خخخ

فطوم يا حليها تمت سااكته..فراح مسك ايدهاا وشاافهاا مصدووووم

فاطمه:بسم الله شووو فيك؟؟
عادل:ويييييييين الدبله؟؟..انا مو قايل لج لا تفصخينهااا
فاطمه:اووبس سووري حبيبي ..سهيييييييييييييت
عادل:آخر مره مفهووووم
فاطمه:من عيوني

وامينه وعلياا انخشن عن عبدالله في مكان بعيييد عن بيتهم ..مكان بحر واشجار وزهوور..تقول غاابه...عااد البقر شو سوووون ..حبن يستكشفن ها الغابه ..فراحن يتمشن ابهاا وطبعا الكام معاهم على طوول..عليا تصور..وامينه مثل الهبله يالس وتشلع بالوروود..لين مااسووت باااقه كبيره وحلوة

امينه:اشراايج؟
عليا:ناااااااااااااايس....صبري صبري بصورهاا
فصورتهاا علياا ..والنذله امون ييت ويمعت الوروود وعقتهن على علياا
امينه:الف الصلاة والسلام عليك يااا حبيب الله محمد كللللللللوووووووش
علياا((وهي تنظف عمرها من الورووورد)):اوريييييييييج ياا الهرمه
امينه((وهي تركض)):فيج خيييييير الحقيني
فركضت وراهاا علياا..فشاارت امينه بحصاااه وطاااحت ..وعليا من الضحك ماارامت تستحمل طااحت هي بعد الثاانيه ..ههههههههههههههههههههه
امينه((خااشه ويهااا)):لاتضحكيييييين
عليا:هههههههههههههههههه من حفر حفرة لاخيه وقع فيهاااااااااااا..صورتج تراني ههههههههههههه
امينه:خاااااااايسه
فطالعت امينه يدامهاا ولا تشووف بحيره صغيره...<<ياا عيني على الاكتشافات..خخخ
امينه:عليووو ورييل
علياا((بعدها تضحك)):ههههههههههه هااا شوو؟
امينه:شوووفي شوو يدامناا
علياا:اللللللللللللللله بحااااااار
امينه:هذه نهر يا البقره..الصراحه انا عطشانه تعالي بنسير نشرب
عليا:لا وع اخااف وصخ
امينه:لالا باين عليه نظييف امشي
عليا:لا امييييه اخااف اموووت
امينه:مووتي ..بعد انتي ليش عاايشه ..مامنج لا افاده ولا استفاده
علياا:دخيييييييييييلج..انتي اللي مووول مسكته
وراحن الاخوات عند النهر ع قولتهن ..ويلسن يلعبن ويرشن على بعض مااااي ..فقرص امينه دبور هههههههههههههه
امينه:اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااي
عليا:بسم الله الرحمن الرحيم شفيييييييييج
امينه((وهي اطالع صبعهااا ودموعها بعينها)):قرصني دبوووووووووووووووووووور اااااااي
علياا((نااقعه ضحك)):ههههههههههههههههههههههههههه وييت وييت بصورج
امينه((تمسح دموعها)):جب جب ااااااااااااي
فراحت علياا اونهاا بتعالج امينه هههههههههه وهي فيها ضحك خخخخ....
عليا((تمسك صبع امينه)):هههههههههههههههههه بس عااد لاتصيحين كنج يااهله خخخخخخخ

تعاااااال الدبوووور واقرص علياا في ظهرهااا

علياا((صرخت صرخه عاليه)):اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااي
امينه:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه شووو؟
علياا:اااااااااااي ظهريييييييييييييييييييييييييييييييييي
امينه:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه يزااج واقل من يزااج ليش تضحكين علي
وفجأه ولا يسمعون صوت الأآذاااان....((المغرب))
عليا:امينوووو
امينه:عليووووووووو
عليا+امينه:امبييييييييييييه أذآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآن
الحين زييييييين...ِشوو بيسون...ضيعن البيت ... خخخخ
امينه:اميييييييييه الحين شوو بنسوي

علياا:تعالي نصلي..اخاف بأي لحظه نموووت
امينه:هيه والله صدقج ع الاقل نمووووت ونحن مصليااات
خخخ وسارن يتوضأن من النهر ع قولتهن ....ولماا خلصن..
علياا:تعالي وين الجبله؟؟؟
امينه:واناااا شووو عرفني
امينه اطالع علياا وهي مستغربه وفيهاا ضحكه..علياا:بلااااج تتطالعين جيه؟؟
امينه:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
علياا:ويعااااااااااااه بلااااج؟
امينه:طع شكلج قسم باالله يضحححححك
عليا((وهي اطلع المنظره من شنطتها)):هههههههههههه بل طاااع كيف ويهي وصخ
فطالعت علياا ويييييه امينه...
عليا:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه طااع شكلج انتي بالاول
امينه((شلت امينه المنظره ويلست اطالع عمرهاا)):هههههههههههههههههههههه اويييييييه
ويلسن يضحكن ويسولفن..وقطع عليهن ضحكهن وسوالفهن جلب اسووود ويخووف وحالته حااله..
عليا((قلبها بيوقف)):يماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
امينه:اميييييييييييييييييييييه تعالي بنشرد
مسكت امينه ايد عليااا وراااااااااحن ركض والجلب وراهن ههههههههههههه <<اتخيل عاااااد...خخخ
وفي البيت محتشرين يدورووون عليهم..

ام عادل:صاارت الساعه 8 وبعدهن مااايين
ام محمد:حسبياالله عليهن من بنات
فدخلوو محمد وعبدالله...
محمد:السلااااااااااام عليكم
ام محمد+ام عادل:وعليييييييكم السلاااااااااام
ام عادل:مااشفتوو امون وعلياا؟
محمد:هيه شفناهم العصر وبعدين ضيعناهم
ام محمد:بالله عليكم الحين هذي حاله ..الحين هذن وين ساارن؟
عبدالله:مااعليكم ساااعه بالكثير وبيكونن موجودااات
ووداد يالسه في الصاله اتاابع رسوم ((توم وجيري))<<الطول طول نخله والعقل..خخخخخ
فدخلت ام ساامي ويلست..فقالت بعدين..

ام سامي:وداد؟
وداد:هلا الغاليه
ام سامي: حرمت خالج اليوم رمستني عنج
وداد:كيف يعني <<واابوييه ع الغباء خخخ
ام سامي:والله اللي فهمته من رمستها..انها تباج لبدر ولدهاا
وداد((شرقت)):كح كح..........شوووو؟؟
ام سامي: شو بعد شو؟؟؟...اقولج قالت تباج لولدهاا بدر...بدر ولد خالج
وداد((استحت)):هاا؟
ام سامي:انتي بلاج صمخه اليوم
وداد اونهاا استحت وراحت عن امهاا...راحت حجرتهاا تفكر بالموضوع ..يلست على سريرهاا ويلست تفكر بدر...بدر انسان طيب وخلوق..بس عمرهاا وداد مافكرت فييه ..وكانت دووم تلعب معاه لما كانو صغاار ....ودوووم ضده..ودووم تتهاوش معاه وتذكرت موقف صاار معاها لما كانت صغيره..تقريبا 8 سنوات وهو كان 11 تقريبا..
بدر ((وهوو خاش وراه شي )):وداد انا شريت لج هديه
وداد:اونه صج؟؟؟..اشوف وينها
بدر:غمضي اعيونج وفتحي ايدج
وداد:اونه يعني نفس الافلام
بدر:ياالله عاااد

وداد غمضت اعيونها وفتحت ايدهاا..ولااا يحط بايدهاا صرصور ويشرد هههههههههههااااااي
يلست وداد تتذكر هاا المواقف وهي تضحك من الخاطر..وتذكرت الموقف الرومنسي اللي صار معاها لما كانت صغره بعد..كانوو يلعبون ع البحر وتتسابق مع بدر في الركض..وفجأه طااحت وتعورت ريلهاا ..فرااح لهاا بدر

وداد((تصيح)):ااااي ااااااااي ريولي تعورنيي
بدر ((اونه يعني دكتور)):لاتخافين لاتخافين

ويلس يداويهاا كان عنده منديل يلس يمسح الدم وبعدين ربطااه بالمنديل وساعدها بانها تقوم
ولما كبر ومن دخل الثانويه مااعادت تشووفه..يااترى كيف صاار شكله؟؟..تغيرت ملامحه ولا..؟
ويلست تفكر فيه وبالمواقف اللي كانت تصير معاهم ..ومهاا دخلت حجرتها من بعد مااخلصت عشاا وهي تغني فراحت يدام التسريحه تمشط شعرهاا وتحط لها شوية كحل مع كلوز خفيف وتتعطر <<كل ها حق شو خخخ
فلاحظت وجود علبه صغيره ع التسريحه ..فتحتها ولا تشوف خاتم حلوو مع بطااقه صغيره مكتوب بهاا ((كل عام وانتي بخير ))..

اهني تذكرت مهاا ان اليوم عيد ميلادهااا...بس امنو اللي حط لها الخاتم...وامنو ها الشخص اللي تذكر عيد ميلادهاا اللي كانت ناستنه..فنزلت تحت عند خواتها فاطمه وايمان والعلبه والخاتم بيدهاا..

مها:ايمااانوو
ايمان((عيونها ع التلفزيون)):شتبين؟
مهاا:انتي حطيتي ها العلبه ع تسريحتي
ايمان:ماعندي سالفه
مها:وانتي فطوم؟
فاطمه:مااشي شغله
مها يلست تفكر امنو ها...معقوله يكون اخوها عبدالله..بس عبدالله مو مال ها السوالف وعمره مااهتم فيهاا ولا حتى امها ولا ابوهاا.....فراحت حجرتهاا والتفكير عندهاا مستمر ....وابتسام يالسه بحجرتها فاتحه الدريشه وتتأمل بالقمر وتتخيل صورة حامد فيه <<انزين والنجووم خخخخخخخخخ....خاطرهاا تفتح المنتدى بس مستحيه وقاافطه ومالها وييه ..فقررت تفتحه..راحت فتحت المنتدى وماشافت لارساله ولا حتى نكه متواجد يلست تقول بداخلها ان اكيد خذى عنها فكره غلط..فسكرت اللاب معصبه...وفي روما عند الحبايب 77..يالسين حظرتهم في مطعم رومنسي يتعشون والشمووع والورود الحمر حواليهم وضحك وسوالف ولا عليهم من حد خخخ
عادل:فطاامي <<بديناا بالتقردن خخخ
فاطمه:عيونهاا
عادل:قولي احبك <<لا الصرااحه قليل ادب خخخ
فاطمه((تلونت خدودها)):شوو اقوول؟
عادل:احبك
فاطمه((راسهاا بالارض)):عييييب <<عشتووو
عادل:افاا انا ريلج انزين مب غريب ..بعدين انااا عمري مااسمعتها منج ..
فاطمه((تبا تغير السالفه من القفطه)):مب لازم
عادل:خلاص عيل بزعل ولا راح اكلمج
فاطمه((بدلع)):عاااااااااااادل
اونه عاادل يتغلا ولا يرد ولا حتى يعطيهاا وييه <<عااش عااش خخخ
فاطمه:ههههههه اونك جي زعلان ياالله عااااااااد
عااااااااادل طااااااااااااااااااااف
فاطمه:اووووف عاادل والله مااحب حد يتجااهلني
عادل اكبببببببببر طااااف هههههههههههههههههههه
فاطمه:اوهووووووووووووووووو ياالله عااااد والله مااحب جي
طاف طاف طاف خخخخخخخخخ
فاطمه((وقفت معصبه)):أحبك احبك احبااااااااااااااااااك زيين جيه
عادل اونه احمر خخخ..والعالم كلهم طالعوو فطووم<<وااافضيحتج ياا فطوووم هههههههههههههههههههههههه
نرجع للمخابيل <<مالكم خاطر تردون لاااه..تبون اتمون عند الحبايب 77 خخخخخ...المخابيل تعبن من الركض ...لقن يدامهن كووخ كان كبير شوي ..مااصدقن انه لقنه على طووول دخلن وسكرن لا هوود ولا هدى هههههههههههه..والجلب فقد اثرهن ياا حليله

امينه((طاحت مكانهاا)):ااااااااااااه ياا قلبي بمووووت
علياا((وهي تولع الفنر)):واي واي واي ..اباااا ماااي تعبت
فشافت غرشة الماي امينه وسييييييييييده شربت منها..عاد الكوخ كان مرتب وفيييه كل شي ..اكل وغيره ولااا بعد فيه فراشين حق النوم <<وكأنهم يدرون ان الخبلتين بيون اهني خخخخ
عليا:تعالي تعالي ها الكوخ حق امنوو؟
امينه:وانااا شوو دراني ...والله اني تعبااانه ومنهد حيلي ..برقد انا على ها الفراش الازرق وانتي ارقدي ع الوردي ولين صاار الصبح يلسيني
علياا(وهي تمسك ايد امينه قبل لا اطيح على الفراش)):يااااا الغبيه شو ترقدين ؟.؟؟؟؟..ونحن اصلن مانعرف ها الكوخ حق امنوو؟؟ ولا نحن وييييييين اصلن؟
امينه:المهم ان تعدي هاا الليله على خير والصباح رباااح
عليا:وامي وامج؟؟والاهل كلهم؟؟..اكيد الحين معفوسين يدورون علينا
ومثل مااقاالت علياا الامهات شوي ولا يستخفن صارت الساعه 11 ولا بانت وحده منهم..محمد ظهر يدورهن مع عبدالله في جهه..وام عادل وام محمد في جهه ثانيه..
ام محمد((خايفه)):حسبياالله ونعم الوكيل..الحين هااذن وين راحن
ام عادل:لووو احصلهن بذبحهن
ام محمد:انا خاايفه لا حد من ها العيم سواا فيهن شي
ام عادل: انا لله وانا اليه راجعون..بتخبل انااا وين سااااااااااارن هذن؟؟!!
ويستمر البحث..وامينه وعلياا راقدا ع الفراش بس مفتحين اعيونهن ويسولفن ....
عليا:والله اني خايفه..حااسه ان بيصير شي كبيييييير
امينه:انا اكثر خاااايفه
عليااا نقزت من مكانهاا وساارت لشنطتهاا...
امينه((مستغربه)):ِشووو بلااااااااج؟؟؟!

CuT :p


الساعة الآن 10:17 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227