![]() |
waitting !! |
. . . تسسلمون لي ع الانتظآر . .* وع الحمآإسس هذآ . . عطوؤني توقعإتكم :) . .* والسسموحه ع التآخير بس ظروف الدرآسه ^^ |
. . . البارت الـ 17 ناصر ف الحجره منسدح . . ماسك الفون بايده محتآر . . آتصل ولآ مآإ آتصصل ؟ حصيص : ألوو ؟ ألووو " بتعب " افف . . وبندت فويهه . . نآصر يتنهد . . : آآآه يآ حآل حآلك يآ نآآآصصر . . تجلب وحاول يرقد . . . > < عنود تتصل ف عذاري . . ردت عذاري عليها بمسج " ماقدر ارد عليج بس لا تحاتين . . والله مافيها شي لو صار اي قلتلج بقووولج . . حد سأل عنها ؟" ردت عليها عنود " لا محد سأل . . وخلاص حبيبتي اسمحيلي ع الازعاج والحين برقد بس بغيت اطمن عليها " ردت عليها عذاري " اول ما تنش بخليها تتصل بج وتكلمج . . لاتفكرين تيين المستشفى قبل لا تعطيني خببر سمعتي ؟ " عنود ردت عليها " ههه اوكي فديتج . . ياهل وتهدد . . " عذاري " يوم انج انتي عيوووز شسوي فيج . ناامي يلا " عنود " عيوز ام ريلج . . انا بعدني ب عز شبابي . . الا اكبر عنج ب سنتين . .خلاص فكينا " وماردت عليها عذاري . . حولت الفون سايلنت ونامت . . . . . سلامه تحس انها تمللت وهي منسدحه والف فكره وفكره في بالها . . شافت الساعه تشير على الـ 3 ونص فليل . . قامت من ع السرير . . و بطلت باب الغرفة . . انصدمت بلي شافته . .ّ!!! سلامه : انت شو تسوي اهني ؟ ليش ما رحت ؟ منصور يفتح عينه ويقوم : آآ . . . سلامه عقدت حياتها . . . منصور : تبين شي ؟ تحسين ب عوار ؟ سلامه تبلل شفايفها : لاا . . منصور : انزين ادخلي ارتاحي ليش طالعه" يشوف الوقت " توا الناس . .ردي نامي . . سلامه : مافيني نوم . . وتعبت وانا طايحه . . منصور: انزين دشي داخل . . ممنوع تطلعين برا وتتمشين . . سلامه ماردت عليه ودخلت داخل . .بس استغربت من تواجده . . مسكين يكسر الخاطر . . بعد دقايق دق عليها الباب ودخل . . منصور : عادي ايلس ؟ سلامه بتردد : هيه . . منصور سار ويلس ف ابعد كرسي عنها . . . سلامه تطالعه بنظرات مش مفهومه . . . منصور مبتسم بالغصب . . . : ممم . . سلامه : عندك شي تبا تقوله ؟؟ منصور : ممكن تعتبريني شرات هالكرسي ؟ اتكلمي ووقولي الي ف خاطرج وخليني اسمعج .. سلامه عاقده حياتها : وعلى اي اساس اتكلم .؟ منصور : على اساس .. " بحيره " ممم . . مادري اعتبريني اخ . . او اي شي . . بس خليني اساعدج ب الي انتي فيه . . الي اعرفه انج طايحه ف ورطه مش هينة . . ودامني اعرفج . . او بالاحرى احنا نسايب ووو نعرف بعض . . بكون لج ستر وغطى واكيد اني بروم اوقف وياج ولو ما قدرت اوقف وياج بقدر اشل عنج ولو شي بسيط . . سلامه الي ارتاحت من كلامه ترددت شو تقول . . مهما كان هذا ريال والكلام مستحيل يتقبله . . اكتفت ب نظرات حييره لا غير . . منصور يبتسم لها : تكلمي . . خذي راحتج فالرمسه . . سلامه مغمضة عيونها " خل اتكلم . . يمكن يفكني من الي انا فيه . . بس شو بتكون رده فعله " منصور يقطع تفكيرها : لا تحطين في بالج انا شو بفكر او شو باخذ عنج انطباع . . . تكلمي ريحي روحج من الي انتي فيه . . سلامه تتنهد : انا كنت اكلم واحد من سنتين تقريبا . . منصور ما عطى اي تعبير على ويهه . . تم ساكت يترياها تكمل . . . سلامه : ممم . . عذاري اختك كانت تعرف . . وتعرف كيف اني احبه موووت . . لكن منعتني منه اكثر عن مره . . قالتلي لو يباج خل يخطبح و خل كذا وكذا وكذا . . بس انا ماسويتلها سالفه بحكم اني وايد احبه . . . طبعا . . كنت اتصور له دووم . . دوم كان يبا يشوف صوري . . وانا كنت مثل الهبلا اطرش واطرش . . لين ما مره هددني لو ماطلعت وياه بيفضحني . . وكنت اصيح واترجااه . . خطفت حرمت اخوي صوب الغرفه وسمعتني واناا اصيح واترجا . . كانت قبل على ايامها وايد زينه . . وكلمته و قالتله انها بتعطييه الي يبا بس بشرط يحذف كل صوري . . ماادري كيف يابت راسه بس اقتنع . . والي اعرفه عطته مبلغ كبييير علشان تسكته . . مررت الشهور وو انجلب الحال . . سموي مرت اخوي ما خلتني ف حالي . . كل يوم تي وتعايرني وتخوفني . . لو ماا سويتلها الي تباه بتخبر علي اهلي . . لو ماسويتلها الي اباه بترد ترمس الي كنت احبه وبتقوله يفضحني . . لين استسلمت لرغباتها . . ." تغيرت ملامحها وغطت ايدها بويهها . . " منصور عقد حياته : شو قالتلج . .ششششو طلبت منج . . سلامه وهيه تصيح : اتصور وانا عارية . . اتصور بحالات بششعه ما يتصورونها الا الخايسات والرخيصات . . منصور يغمض عينه : وهدفها الفلوس طبعا . . سلامه بهدوء ودموعها تنزل : اكييد . . . منصور : لا حول ولا قوة الا بالله . . وو من متى تسوين هالشي ؟ سلامه تبتسم : سنه تقريبا . . . منصور بحسرة : شسويتي بعمرج يا بنت الناس . . سودتي ويه اهلج . . منو بيرضى فيج الحين . . سلامه تطالعه : ادري محد بيرضى فيني . . وانا ماااابا حد يرضى فيني . . انا ابا حد يفكني من الي تسوييييه فيني بنت الحراام . منصور : تدرين لو صارحتي اهلج ب مشكلتج ما كان بيستويلج كل هذا . . شو كان بيستوي عليج لو كلمتي عنود اختج اوو سيف اخوج . . صح انج كنتي بتحصلين كف وضرب . . لكن ما تستلمين لوحده خايسه مثل حرمت اخوج . . سلامه : اناااااااا كنت صغيييييييييييره . . وكنت اخااااف انضرب . . ماكنت ابا انضرررب . . منصور : شوفي اخرتها . . وثقتي ف واحد ما يستاهل وطحتي في ايد وحده ما بتهدج ف حالج ., . سلامه تصييح بعذاب : دخييييلك كاافي . . انا اتعذب كل يوم الف مررررررره . .لا تززززيدني . . . منصور : الي سويتيه مش هين . . سلامه تشاهق . . منصور من صدمته فيها طلع من الغرفه . . . ما حاس انه قادر يتم عندها . . يحس باشمئزاز . . صح انها مالها ذنب ب الي سوته فيها حرمت اخوها . . لكن لها ذنب انها اصلا رضت تكمل الي تسويه . . ورضت قبلها انها تستصغر روحها . . لييش قلبي ارتاح لوحده مثل هذي . . لييش قلبي يدق بقوه وابا اساعدها . . تنهد بحسسره وقعد ع الكرسي الي كان فيه من غير ما يرد عليها بشي . . اما هي . . تندمت ع رمستها له . . تمنت لو انها سكتت وما قالتله شي . . بس حست براحه انها رامت اطلع الي فيها لشخص . . حتى لو ما بيفيدها بشي . .* . . . |
. . . البارت الـ 18 مهره : بس حمد لين اهني وبس . . ادل الشقه وبروح روحي . . . حمد : انزيين بعطيج رقمي بس طرشيلي مسج انج وصلتي وانج داخل . . مهره : لا . . . " ونزلت من السياره بتعب " حمد نزل من السيارة . . ومهره تتصدد يمين ويسار . . حمد : ليششش خايفه يوم انج ما تحبينه . . . مهره : حممد دخييلك ررررؤؤؤح . . انا ما سويتها وانا مش معرسة اسويها الحين . . حل عني دخييلك . . وسرعت من مشيتها وسارت صوب رامي . . رامي : مدام وييينك انتي ؟ ماشفتك اليوم كتير . . مهره بتعب : سيف اهني ؟ رامي : لا مو هون . . بدك تحاكيه ؟ مهره : اتصل فيه وقول له اني ف الشقه . . رامي : لك تؤمري . . مشت شوي وردت له مره ثانية . . مهره : ولا اقولك خلاص . . لا تخبره بشي . . مابي ازعجه . . شكله مشغول حده مع ناس . . رامي : متل ما بدك . . ابتسمت وراحت الشقه فوق . . دخلت وانسدحت ع الغنفة . . . << يالله يا حمد . . ششؤؤ الي ردك الحييين . . ليتك بس خطبتني قبل لا تسافر لييتك . . جان ما صار الي صار . . ليتك صارحت امك ع الاقل انك تبيني علشان تكون عارفة انك لي . . واني لك . . ااااه ياحسرة قلبي . . بس لو شو ما يصير . . لو كيف ما كانت معاملة سيف خايسه . . انا ما اتربيت اني اخون . . ما اتربيت اني اسوي شي غلط . . " تغمض عينها " مع ان سيف ما يستاهل واحد يصونه . . > < بعد 3 ساعات بالضبط . . اذن الفير . . سار سيف المسيد يصلي . . ودعى ربه ان مهره تكون بخير . . اتنهد بعذاب وسار الشقه . . كان يتمنى يشوف رامي ويساله . . بس ما شاف رامي موجود . . ركب اللفت وبمشيات تعب وصل الشقه . . اول ما بطل الباب شافها جدامه منسدحه ع الغنفة وراقده . . سيف وهو يتساند ع الباب : الحمممدلله يارب . . الحممدلله . . سسار صوبها وحطا ايده ع راسها . . حست فيه وبطلت عيونها . . سيف بتعب : انتي بخيير ؟ مهره والي تحس دموعها بتنزل : كييف خليتني بروحي . . ما خفت علي . . ؟ سيف : اانا مارحت والله مارحت . . ركبت السيارة وكنت ابا اهدى وبرد لج . . بس ماقدرت اتم ف مكان انتي فيه . . خذت لي لفه سريعه ورديييت بركنت السيارة وتميييت قاعد . . مر الوقت بسرعه ويوم حسيت فيها يييتج مثل المينون ادورج . . . والله ما اقصد . . " يمسح ع شعرها " ويقول ف خاطره " اهم شي عندي انج بخير الحين " . . . مهره وخرت ايده ويايه بتقوم بس مسك ايدها : وين رايحه . . مهره بقشعرريره : غرفتي بصلي وبنام . . سيف يتنهد . . : عادي احظنج ؟ اطالعته بنظرات مش مفهومه . . بس سحبها صوبه وحظنها . . غمض عينه و رص عليها بقوة . . سيف : جد كنت خايف عليج . . مهره وهيه مستغربه : ليش تخااف علي . . !! سيف وهو يخوز عنها ويبتعد شوي : مادري . . بس كنت خايف . . " يقرص خدها بخفيف " يالله قومي صلي ونامي . . مهره : ان شاء الله . . سيف ابتسم لها وقام . . وراح غرفته يحط راسه ويرقد . . اما مهره تمت ف نفس المكان دقايق . . . تحس ب قلبها ينبض . . يخاف علي ؟ وعقب تفكير بسيط . . سارت تتوضى وتصلي . . . وعقبها حطت راسها تبي تنام بس ما قدرت . . حنانه حلو . . وحظظنه دافي . . ابتسمت بعذاب . . وحاولت تتجلب وترقد . . عقب ثواني بسيطه . .! انتبهت لصوت ورقة تنخش من تحت الباب . . قامت من ع السرير وشافت الورقة . . " اتعهد انا سيف . . اني ما اخليج مكان ثاني بروحج . . واذا سويتها مره ثانية . . يعني انا مافيني ذرة رجولة . . " ابتسمت براااحه . . وقعدت عند الباب وهيه تتنهد . . . شوي وضحكت . . وسمعت صوب ضحكات عند الباب . . قومت روحها وبطلت الباب . . لقته هو بعد متساند ع بابها من برا . . ومبتسم . . سيف : ليش مارقدتي . . مهره بتوتر : ماا ياني رقاد . . انت الي كنت تعبان اكثر . . ليش ما نمت ؟ سيف : مادري . . حاولت ارقد وما ياني النووم . . . مهره : ممم . . سيف يقوم من ع الارض . . . : قومي بنطلع . . مهره تشوف الساعه 6 الصبح . . : وين نروح الحين . . سيف : اي مكان . . مابا اتم اهني . . مهره : مم . . سيف يدزها من ع ظهرها ويوديها حجرتها : يلا يلا . . لبسي عباتج بسرعه . . مهره ضحكت ع حركاته . . وهو ضحك بس مايعرف ليش . . لبست عباه سادة بدون اي نقش . . ولبست بعد شيله هادية عليها فصوص صغيرة كريستال ع طرف . . سحبها من ايدها : يلاا يلا بسسرعه . . مهره : انزيييييييين اترياا . . سيف : لالا ما بترييا . . يلا بسسرعه . . سحبها بقوة وهيه تزقره بس مش عاطنها المجال . . من وصلو صوب اللفت قرصته ع جتفه . . سيف : أأي . . شفيييج . . مهره تأشر ع ريولها . . سيف يضحك : هههههههههههههههههههه . . ويييييين نعالج . . مهره : انت عطيييييت الواحد مجال يلبس نعال اعنبو . . سيف مبتسم : يالله انزيين روحي لبسي بترياج . . مهره مبتسمه : انزين . . وراحت عنه بسرعه . . لبست نعالها وردت له . . ردت صوب اللفت بس ما حصلته . . تمت تلف يمين ويسار . . بس ماشي فايده . . مهره : معقوله بعد هالمرة خلاني .!! " تبتسم بعذاب " قالي بترياج . . سيف وراها : انا اهنييي . . مهره الي صرخت بقوة من الرررؤووعه . . مما خلا سيف يحط ايده ع حلجها ويسكتها . سيف : اشششششششششششش . . بتواعين خلق الله . . مهره تعضه ووسيف وخر ايده بسرعه : بل شفيج . . مهره : ما نفذت وعدك . . يعني انته مش . . . . سيف يقاطعها : لالالالا ما اتفقنا ع جي . . انا موجود بس سرت هناك " ياشر لها صوب الجامه " شفت عمري شوي ورديت . . مهره اقتنعت : انزيين . . سيف بخبث : عاد انتي ع طول . . سويتيها مش ريال . . يا الله منج . . خذو لهم اللفت ونزلو . . صد سيف صوب الرسبشن يبا يشوف رامي . .بس رامي شكله انتهى زامه وراح . . ركبو السيارة . . . وحررك سيف . . سيف : وين ناوية تسيرين . . مهره تشوف الساعه : يعني الحين الساعه 6 وربع . . وين الواحد يروح . . سيف : مطعم هندي يتريق . . مهره تبتسم : هندي عاد من الصبح واكل حاار . . . قول لبناني قول شي خفيف . . سيف وهو مستمتع بهاللحظه وايد : من عيووني . . حطا ايده ع جيبه وفتح تلفونه . . لان فونه كان مغلق . . اضايقت شوي مهره انه فتح الفون بس ما علقت . . وصلته مسجات وااااااااايده . . المسج الاول " انت ويين ليش ماترد . . " المسج الثاني من اتصالات " نبض قلبي " كانت متصله 45 مره . . والمسج الثالث من اخوه . . " 3 مرات " استغرب سيف . . . وكان يكلم نفسه . . و عطول اتصل . . بس محد رد . . . مهره : شفيك ؟ سيف : اووه شت . . رقم ماليزيا عندج؟ مهره باستغراب : لا . . تم يدور تلفونه الي فيه رقم ماليزيا ف سدة السيارة بس ما حصله . . مهره : شو ادور خبرني . .سوق انته وانا بدور . . سيف : شوفي ورا يمكن تلفوني . . فيه رقم ماليزيا . . صدت مهره ورا وتمت ادور . . شافت وايد اوراق ووايد رسايل ومن بينهم رساله مكتوب عليها " عمري ما راح اتخلى عنك حبيبي . . واذا شليت القلاده ف يوم بقص راسك . . احبك " عضت ع شفايفها بقوة . . وتمت تنبش اكثر واكثر لين حصلت التلفون . . مهره تعطيه بدون نفس : هذو . . سيف شلاه عنها واستغرب شفيها ترمس بدون نفس بعد . . بس ما علق . . فتح التلفون بس ما طاع يفتح . . سيف :افف مافيه جرج . . ما علقت مهره وكمل سواقه لين وصلو مطعم لبناني . . دق هرناات بس المطعم مش مفتوح . . سيف : شو هالنحاسه . . انا صدق يووعاااان . . مهره تحط ايدها ع بطنها : انا بعد . . سيف : خلينا بنرد الفندق بناكل اهناك عيل وبنرد نطلع عقب . . مهره : انزيين . . شغل اذاعه الاف ام . . بس هيه قلبت الموجه بدال الاغاني حطت قرآن . . وهو ما علق . . اول ما وصل الفندق وبركن السيارة ونزل . . انتبه للسيارة الي مبركنه جدامه . . واحد متساند ع السيت شوي وراقد . . سيف : هذاا مش جنه حمد ؟ مهره الي تطالع تنهدت بقوة : ماعررف . . . . . |
. . . البارت الـ 19 منصور : هلا عذاري . . هيه الحمدلله . . . لا ما صار شي . . لا تين الحين . . خل ناصر ييبج على الساعه 10 . . لان 10 بيرخصونها . . هييه . . لا لا بنشلها بنوديها بيتهم على طول . . يا بنت الحلال الحين الساعه 7 شو بتيلسين تسوين والبنت راقده . . الدكتور قال الساعه 10 بتظهر يعني بتيلسين شو تسوين . . اذا اتصلت فيج اختها عنود قوليلها انها راقده . . ماعلييج ف السياره بنتفق ويا سلامه وبنقولها . . لالا انا ما دخلت عندها الا شوي عشان اشوف اذا هي واعيه ولا راقده ولا اذا تحتاج شي . . خلاص تمام . . مع السلامه . . عقب ما بند عنها دق الباب بشويش ودخل الغرفه . . سلامه وهيه تبطل عيونها . . منصور : كملي رقادج . . " بشويش " ارتاحي . . سلامه وهيه تحاول تيلس : لا مابرقد . . تعال ابي اكلمك شوي . . دخل الغرفه وقعد ف المكان الي كان قاعد فيه مساعه . . سلامه : الكلام الي قلتلك اياه . . منصور يقاطعها : لا تحاتين . . مافي شي بيطلع من صوبي . . سلامه تبلع ريجها : انا ارتحت يوم خبرتك كل شي . . منصور يطالعها : يوم بتردين البيت بترتاحين بعد . . مرت اخوج بتقولج مافيج شي وقومي تصوري . . شو بتسوين حزتها . . سلامه تطالعه بدون لا تعلق . . منصور : هالمشكله لازم تنحل . . لازم تفكرين لج ب شي . . صدقيني ما بتحصلين حد يوقف معاج غيير اهلج . . ألجئي لهم . . صارحيهم . . قبل ما يفوت الفوت . . سلامه تغمض عينها : انت ما تعرف اخواني . . سيف بيذبحني وخالد بيدفني وانا حية . . منصور : لو اكتشفو الامر من وراج هالشي هم بيسوونه . . لكن لو انتي الي رمستي بغلطتج وشرحتيلهم كل شي صدقيني بيكون الامر هين اكثر . . سلامه : يعني . . منصور يقاطعها : يعني اتخذي قرارج بنفسج . . يا يوقف هالشي يا يتكمل للابد وتروحين وطي . . سلامه : مم منصور : هذي نصيحتي لج . . وصدقيني لو شو ما سوو فيج . . بيكون اقل من اذا اكتشفوه بنفسهم . . سلامه : ان شاء الله . . منصور مبتسم ويقول ف خاطره " لو صج يا سلامه نيتج صافيه وصارحتي اخوانج بتكبرين بعيني وبقدر اتقدملج . . لكن لو سكتي لو شوو ماكانت اسبابج . . ماعتقد اني بحطج ف بالي ابد " منصور : ارقدي الحين . . ع الاقل كم ساعه . . سلامه : تعبتك وياي واايد . . منصور مبتسم : ماعليج . . صح نسيت اقولج . . عنود اختج ما تدري اني معاج اهني . . يعني قوليلها انج كنتي راقده ويا عذاري . . انا بغيت اتم علشان افهم السالفه واساعدج لا غير . . سلامه سكتت ما ردت عليه . . منصور : يالله ارتاحي . . وانا بترياج برع . . . . . ناصر مستغرب : وليشش ما تسيرين المدرسه . . عذاري : ياخي تررررررررررى قلتلك بروح المستشففى عند منصور . . ناصر : انزين انا بوديج المدرسة وعقب بي بشلج وبوديج المستشفى . . عذاري فاجه عينها : . . ناصر : بقره شايفه حريجه شوو . . عذاري : انت بتتفيج لي يعني . . ناصر : هييييييييه بتفيج لج . . . افا عليج كم عذور عندي . . عذاري : ياارك الله . . من متى يالعييييييييييييار . . ناصر :يالله قومي قومي ماشي وقت . . قامت لبست لها ع السريع لبس المدرسة وشلت شنطتها وركبت وياه . . اوصل ما وصلو المدرسة اشتغل ناصر رادار يدور يمين يسار . . عذاري احين فهمت السالفه . . وابتسمت بخبث : ما بداااوم اليوم . . ناصر يطالعها بصدمه : وليش ما بدااااااااااااااااااااااااااااوم ؟؟ عذاري تنزل : لا تنسى تمر علي 10 . . واذا ما مريت بيتوهق منصور اهناك ويا البنت وبتستوي مشاكل . . ناصر بقهر سب حصوو سب . . وصيح وييلات وسسار . . وهو فالدرب اتصل فيها كذا مره وردت عليه وهيه راقده . . ناصر : لييييش ما بداومين ان شاء الله . . حصيص بتعب : شتبي انتي . . من انت ناصر : يالله قومي تعالي المدرسة بسررعه . . حصيص : سيررر انتحر . . " وبندت فويهه " ناصر رد اتصل بس لقاه مغلق . . ناصر يدق راسه ب جامه السيارة : اف افففففففففف . . هاي الياااهل مسوتلها راس والله . .!!! . . . سيف ينزل من السيارة ويسير صوب سيارة الريال ويدق الجامه . . حمد يبطل الباب وينزل : هلا والله . . سيف يتخاشم وياه : انت متى رديت . . ؟ حمد مبتسم : البارحه . . سيف : وانت على طول ف دبي . .. ؟؟؟ حمد : هيه من المطار تميت ف دبي ما خبرت حد . . . سيف : ووليششش يا ريال شبلااك ؟ حمد يدق جتفه : ماعليك مني . . خبرني شحالك وشو العرس وياك . . سيف يغمض عينه بقوة : تراك زخيتني . . محد يدري اني فالبلاد . . حمد مستغرب : ليش ؟ سيف : قايل حق قوم امايا اني ف ماليزيا ويا الحرمه " ويأشر ع سيارته الي مجابله سيارة حمد " . . حمد الي تجمد مكانه . . . سيف : لحظة . . سار صوب سيارته ودق الدريشه عشان مهره تنزل وتسلم . . نزلت مهره بارتباك فظيع . . سحبها سيف من ايدها وسار صوب حمد . . حمد منصدم وما قادر يتحرك من مكانه . . سيف : حمد هذي حرمتي مهره . . اكيد تعرفها عاد . . حمد بعذاب مبتسم : اكيد . . . سيف يصد صوب مهره : وهذا حمد اخوي . . اكيد تعرفينه . . مهره بدون لا تتكلم ابتسمت . . سيف : انزييين المهم اسمع . . ترى امايا وخواتي و قوم عموه ( ام مهره ) ما يعرفون ان نحن فالبلاد يعني لا تخوورها . . . حمد بعده منصدم اكتفى انه قال : ان شاء الله لا تحاتي . . سيف : حيا الله حمد . . حمد : الله يحييك . . خلاص عيل بترخص عنكم . . سيف عاقد حياته : ويين ساير . . وبعدين ليش راقد فالسيارة ؟ وليش انت اهني فهالفندق ؟ حمد : آآ . . لاني كنت ابا احجز واقعد اهني كم يوم . . وخذتني رقده ورقدت فالسيارة . سيف : وليش ماتروح البيت ؟؟ ليش اتم ف فندق . . حمد : قلتلك . . مابا اجابل حد ياخي . . ماعليك مني يالله رووح . . مهره تطالع سيف : انا بترياك فالسيارة . . سيف يمسك ايدها : لا اصبري . . انعصر قلب حمد وهو يشوف ايد سيف قابضه ايد مهره بقوة . . اخووي يا مهره اخووي . . حمد : خلاص سيرو انتو الحين . .انا بدقلك خلاف . . سيف : لالا مش سايرين مكان . . تعال بترقد عندي شكلك تعبان . . ومن تصحى بتسير مكان ما تبى . . حمد : يا سيفوه والله ما يحتاي . . سيف : ماشي والله ما اخليك . . يالله تعال . . تجدم سيف شوي عشان يبند السيارة . . .تمت مهره ويا حمد يتبادلون نظرات غريبه . . حمد بعذاب : سيف . . سيف يا مهور . . مهره تطالعه وقابضه روحها علشان دموعها ما تنزل . . : علشان جي قلتلك ياريتك كلمت امك ع الاقل عشان تعرف ان خاطرك فيني . . عششان ما تزوجني لاخوك وهي ماتدري . . حمد يتنهد ويبتسم : ماعليه . . كل شي خيرة باذن الله . . سيف يكلمهم من بعيد : يالله تجدمو بلاكم واقفين اهناك . . تجدمت مهره ووراها حمد الي يحس بسجين طعنته . . ولا يعرف شو يقول او شو يعلق . . . . . |
الساعة الآن 02:08 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir