![]() |
بارت التاسع ام رشا: هلا سلاف هلا العاش زارتنا البركه ام رحمه: اهلين شحالج اختي ام رشا: تمام انتي شحالج غريبه المفروض نحن انزورج ام رحمه: لا ما عليه ام رشا: خير سلاف بلاج شكلج مريضه العاش: لا مريضه ولا شياته بس تحب تتدلع علينا الكل :ههههههههههههههههه رشا: مرحباااا العاش:مرحبتين شحالج رشا: الحمدلله شحالج خالتي ام رحمه: الحمدلله شحالج انتي رشا:الحمدلله اخبارج العاش شو مسويه العاش:والله الحمدلله ماشي الحال رشا وهي مش مستوعبه:شو هب السفره باجر العاش:هيه بس تعرفين امايه الاا تبا تزوور خالتيه ام رشا: ليش عذبتي حالج ياختي جان اتصلتيبي ام رحمه: ما عليه ما فيها شي لو تعنيت وزرت ختيه ام رشا: فديتج انا رشا: شو النسبه العاش العاش:امممم 92 رشا: ما شاء الله وشو قررتي عن الجامعه العاش:الله كريم يوم برد من السفر ام رشا: انزين يا سلاف ام رحمه: امنه بغيتج بسالفه مهمه ام رشا:رشا ماما خذي بنت خالتج لغرفتج رشا: اوكيك تعالي براويج غرفتيه "وراحو" ام رشا:امري فديتج ام رحمه: امنه طلبتج طلبه وما اريدج ترديني ام رشا:امري اختي شو مستوي ام رحمه: انا يايه اخطب رشا لرحمه ام رشا بصدمه:هاه ام رحمه: شوبلاج انصدمتي ام رشا:لا ماشي بس انتي فاجاتيني غيث :شوبلاك احمد: ماشي غيث :شو ماشي احمد: قلت ماشي اوووهووو احمد: غيث ممكن تكرمنا بسكوتك غيث"صدق انك انسان غبي" احمد: والله ما اعرف خايف عليها "غيث ما رد عليه" احمد: شو بلاك ساكت غيث :انت قلت اكرمني بسكوتك احمد: غيث مب وقت استهبالك غيث :انت غبي تقولي اسكت وتباني ارمس احمد: الشره علي مب عليك غيث :يعني خايف عليها من شو مثلا احمد: انت ما تعرف سلطان الحياه حلوه عنده غيث :لا تخاف عليها امها معاها احمد: والله ما تتصور شقد خايف من سلطان اخاف لا يسوي بها شي خاطري اتصلبها واقولها لا تسافرين غيث :وقولها الله يخليج عشان خاطري لا تسافرين بليز بليز "احمد مستغرب يطالعه" غيث :ما اقدر على فراقج بليز احمد: روح يا عمي غيث :ههههههههههههههه تعال والله اتمصخر احمد: قم عني هب فاضيلك غيث :هههههههههههه انت غبي يعني شو تباني اسوي احمد: غبي انت ليش انا غيث :ههههههههههههههه احمد: ههههههههههههههههههههه غيث :ليش تضحك احمد: تعرف ليش غيث :ليش احمد: ليش غيث :سخيييييييييييييييييييييييف احمد: هههههههههههههههههههه سلطان: ابويه ابووووووووووووويه بوسلطان :انا اهنا سلطان: ابويه بوسلطان :نعم سلطان: بغيتك بموضوع بوسلطان :غرد سلطان: انا جاد بوسلطان :وانا بعد جاد سلطان: لا صدق بوسلطان :هه يعني موضوع شو مثلا غير الخرابيط اللي تسويها سلطان: لا ابويه خلاص لا خرابيط ولا شياته بوسلطان :يلس بلاك واقف سلطان وهو متردد : ابويهه انا انا بوسلطان :وبعدين بترمس ولا سلطان: ابويه انا اريد اكمل نص ديني بوسلطان وهو منصدم :شووووو سلطان: نويت اتزوج بوسلطان :هاي نكته ولا شو سلطان: ابويه تراني هب فاضي قلت لك انا جاد بوسلطان بطنازه: لااااا سلطان: هيه بوسلطان :ومنو هاي سلطان: منو بوسلطان :ست الحسن ودلال اللي بتاخذها سلطان: انت تعرفها بوسلطان : لا ما اعرفها سلطان: محيرتي بوسلطان باستغراب: العاش سلطان: هيه بوسلطان :تبا العاش سلطان: هيه شوبلاك مب هي محيرتي شعنه منصدم بوسلطان :يصير خير سلطان: الحينه بوسلطان :شو الحينه سلطان: اتصل بامها الحينه بوسلطان :انت مينون ولا سلطان: ابويه مب انت ميلسني فالبلاد عشان اتزوج واستقر هذا انا ييتك وقلت لك بتزوج انت بنفسك قلت اني باخذها غصب بوسلطان :تراجعت اختار غيرها سلطان: قلت لك انا اباها هي وبعدين من حقي هي محيرتي بوسلطان :استغفرالله سلطان: ابويه غيرها ماراح اخذ انا قلت لك وهي غصبن عنها ترضى لانها متعلقه باسمي فهمت واباك الحين تتصل وترد عليه شو قالو لك يلا برخصتك ام رشا :والله مادري بس بجوف اخوها شو بيقول ام رحمه :امنه ما اريدج تغصبين البنت واذا هب موافقه قولي عادي ام رشا :لا افاا عليج بالعكس لنا الشرف انسابكم ام رحمه :وانت تدرين انا ما اطلب منها شي غير انها تسعد ولديه واللي تامر به حاضر يوصلها أي شي هي تطلبه العاش :الله غرفتج حلوه رشا: والله العاش :والله ريم وهي تدخل :هههه تعالي تعالي عنودوه تعالي شوفي منو ياي بيتنا عنود: منو ريم :شوفي عنود:"بصدمه" نعم نعم العاش يايه بيتنا رشا: الناس اتسلم ويلا اطلعوا من غرفتي ريم :ايه انتي شريفة مكه من حلات غرفتج تطردينا ولا عشان الشيخه العاش :اقولج انتي وبعدين الخلاصه ريم :لاااااااا قويه يايه بيتنا وطول لسانها عنود:اقولج رشا: مبارك عنود:يلا يلا بتخوفينا رشا: مبارك مبارك تعال شوف عنود وريموووو ريم :مبارك محد مبارك :انا هنا رشا: العاش اتحجبي مبارك :شو بلاكم "وانصدم" احم اسف العاش بابتسامه : لا عادي شحالك مبارك مبارك :الحمدلله ومن صوبج العاش :الحمدلله مبارك :شو بلاكم تضاربون ريم بخوف:هاه لا ما نتضارب بس انت تعرف رشا وايد تحب طول السالفه رشا: انزين انزين يلا برع برع "وطلعوا" رشا: سامحيني عواش العاش :لا عادي فديتج بوسلطان :اريدك تكشخ احمد: ليش انزين بوسلطان :حد قايلك انك وايد تسال احمد: يعني مب قايل بوسلطان :لا احمد: ما شاء الله راد عشر سنوات لي ورى تقول انا الشايب وانت الشاب بوسلطان :هب هباك الله يعني انا شيبه احمد: ههههههههههه لا لا اوووو خشمك يا سيف بوسلطان :هههههههه يلا انزين فز روح احمد: قول انزين بوسلطان :اااااااه هم بينزاح احمد: ليكون ناوي تتزوج بوسلطان :احمد احمد: ههه اسف اسف بوسلطان :لاناوي اخطب احمد: حق بوسلطان :ما بقول احمد: قوووول بوسلطان :بتسير ولا احمد: خلاص خلاص "وطلع" "واتصل على ام رحمه" بوسلطان :هلا سلاف ام رحمه :اهلين بوسلطان :انتي فالبيت ام رحمه :لا انا هنا عندكم ف بيت امنه بوسلطان :اهاااا يلا عيل نحن يايينج ام رحمه :ليش بوسلطان :اباج بموضوع ام رحمه :ان شاء الله احمد :مادري يقولي اتكشخ غيث: ههههههههه شكله بيسويها بيروح بيخطب لنفسه احمد :لا اذا جذا السالفه جان ما قالي اكشخ غيث: ههه يمكن بيخطب لك احمد :مادري غيث: تخيل يخطب لك العاش احمد :غيث غيث: هههههههه احمد :هي والله يمكن غيث: هههههههههههههههههههههههههههههههه احمد :لا تستهبل غيث: شو بلاك ليش مستعيل على رزقك احمد :مادري غيث: هو بعد يمكن خلاص عيل يوم السالفه كلها بتكون واضحه خبرني اوكيك احمد :اوكيك غيث: يلا في حفظ الرحمن احمد :الله وياك رشا: وبعد يا عواش العاش: والله مـــ"ورن فونها" اممم دقايق فديتج رشا: عادي خذي راحتج العاش: الووو احمد :ما صدقتي صح العاش: شو احمد :لا جد العاش: شو بلاج احمد :حد عندج العاش: هيه احمد :انتي وين العاش: بيت خالتي احمد :لا ما شاء الله طالعه من دون ما تقولين العاش: انزين انتي زعلانه مني احمد :لا زعلان ولا شياته اللي يبا الصلاه ما تفوته يلا باي العاش"يالله لين متى" ام رحمه: بس قالي اباج فموضوع ام رشا :موضوع مثل ام رحمه: مادري ام رشا :بيي اهنا ام رحمه: هيه ام رشا :زين احمد:ليش بيت خالتي بوسلطان :احمد ممكن احمد:ابويه قول وفك عمرك بوسلطان :قلت لك بنخطب وخالتك ام رحمه هناك عشان جذا احمد"يعني صدقه غيث بيخطب لي العاش " بوسلطان :انزين "احمد ما رد" بوسلطان :بلاك شاق الحلج مستانس "بعد ما رد" بوسلطان :احمد احمد: هاه بوسلطان وهو مستغرب :شو هاه احمد:نعم ابويه بوسلطان :سرحان ف شو احمد:اسوق بوسلطان :وشاق الحلج احمد:هههههه الله يهديك ابويه يعني ما تباني استانس بوسلطان :يعله الوناسه دووووم احمد:ربي يخليك"ااااااه ما تباني استانس البنت اللي عذبتي رايح تخطب لي اياها وما تباني استانس" ام رشا:حي الله من يانا بو سلطان :ربي يحييكم ام رحمه: اقربو بو سلطان :شحالكم ام رشا:بخير رشا ماما.............. بوسلطان مستغرب :غريبه يا سلاف انتي هني ام رحمه بحيره : قلت لك عن سالفة رحمه بوسلطان :اهااااا وشو ردت ام رحمه: قالت بتشاور اخوها العاش:سلام عليكم وقف بوسلطان :هلا حبيبي شحالج بنتي احمد"نعم يعني حبيبي " العاش:الحمدلله شحالك انت بوسلطان وهو يحضنها:الحمدلله احمد"ناوي تغايضني مثلا" العاش:شحالك احمد احمد: الحمدلله انتي شحالج العاش بابتسامه :تمام احمد:"فديتج انا"مديم حالج العاش :وياك ام رشا: وبعد اخباركم احمد: الحمدلله رشا وخواتها :سلام عليكم الكل: وعليكم السلام ورحمه احمد بصوت واطي:وااااع "العاش اشرت عليه يسكت" احمد:ههههه العاش :ههه بس بو سلطان :وينه مبارك ام رشا :من شويه طلع راح عند ربعه بو سلطان :اهاااا احمد: ابويه بو سلطان :امر احمد: ما بترمس عن الموضوع بو سلطان :انت حد وراك احمد: لا بو سلطان :عيل ليش مستعيل احمد: تريدني انا ابدا بو سلطان :ما يحتاي احمد: ابويه بو سلطان :احمد ام رحمه: شو بلاكم احمد: هاه ماشي ام رشا: بلاكم تساسرون بعض بو سلطان :ماشي العاش :ما شاء الله متكشخ احمد: "ياي اخطبج وما تبيني اكشخ ولا تغارين " بس جذا ليش هب حلو العاش :لا بلعكس محلو احمد: "انتي الاحلى "حلت ايامج ام رحمه: امر اخويه بغيتني بموضوع بو سلطان :مدام على هالشمله الحلوه يام رحمه حبيت اقولج شي ام رحمه: امر اخوي بو سلطان :يا سلاف انا واحمد يايينج بموضوع ام رحمه: حاضر بو سلطان :انا واحمد يايين نخطب العاش لسلطان ولديه وكتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت هههه ادري البارت قصير بس شو تتوقعون فالبارت الياي |
لــأا ليــش سلطان ,.. يحليلـه احمــد ><" ثانكـس ع البارت الفنتوكـي ونترياا التكمله |
لـأإآأإآ احبــآآآآآط .. مـآ ابغي العـأإآش تـآخذ سلطـآن ..!* موتي سلطـأإآن سويبـه اي شي بس لـآ يـأإآخذهـآ ..// حـرااااامـ احمد غمضني اكيييييد الحييييين مصدوومـ ..!* فـ انتظـأإآر البـآرت اليـأإآي .. واتمنى انج مـآ تبطيين علينـآ ..// |
?????????????????? |
ويــن البارتـ .. طولتي ختـيه |
الساعة الآن 08:24 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir