![]() |
الجــــزء الثـــامن .. ..].. يوم الاحد الصبح .. ام ذياب ترتب البيت .. غزل وذياب بيردون اليوم من السفر .. حمد : صباح الخر امي .. ام ذياب : هلا وليدي .. صباح النور .. حمد : شو تسوين امي جالبه البيت فوق وتحت .. ام ذياب تضحك : نسيت .. ذياب وغزل بيردون من تايلند اليوم . حمد : اي صحت .. نسيت والله بو ذياب دخل عليهم : صباح الخير .. حمد وام ذياب : صباح النور .. بو ذياب : هالعفيسه كلها ليش .. حمد مبتسم : ذياب وغزل يايين اليوم .. ام ذياب : انا هالمرة بيي وياكم المطاار .. حمد : لا امي انتي خلج بالبيت .. نحن بنروح انيبهم .. ام ذياب : لا يا حمد انا بيي وياكم .. بو ذياب : خلاص حمد خلها .. نوديها .. ام ذياب : الريووق زاهب بالمطبخ .. روحو تريقووو .. بو ذياب ما تظهر بدون ريوق .. بو ذياب يرمس حمد : جوف امك كيف خايفه لي .. حمد : وانا امي مب مهم عندج اتريق .. ام ذياب تبتسم : بلا وليدي .. روحو تريقوو وانا بييكم .. حمد : لا نحن مب رايحيين .. يالله ويااانااا .. ام ذياب ودرت الي بيدهااا .. : اوكي .. يالله نتريق ويا بعض فتايلند .. غزل : يااااي بنرد بوظبي اليوم .. حدي مستانسه لاهلها .. سلامه بنبرة حزن : فديت امي انااا .. اشتقت لها حيل موزة : فديت ماماتي انااا .. ودي ارقد بحضنهااا .. سلامه بدلع : اناا برقد بحضنهاا .. انتي تروحين غرفتج وترقدين .. غزل تضحك عليهم : بنااات ماماتهم هييل .. كلنا نحب امهاتنا بس ما نسوي شراتكم .. سلامه : يقولون .. الجنه تحت اقدام الامهات .. غزل : زين زين .. بسكم كلام .. يالله قومو نروح نتغدى .. بعد الغدا بنروح المطاار .. سلامه : حمدان اتصل فيني وقال لي غداااانااا برع اليوووم .. موزة : الله .. ونااااسه .. يالله قومو نزهب .. يوعانه حدي .. سلامه : مالي خاطر اتغدى اليوم .. روحو روحكم .. غزل : لا ما يصير جي عاااد .. اليوم اخر طاوله راح تجمعنااا بتايلند يالله قومي .. سلامه : غصب هوووو .. قلت مااابا .. انا بتم اهني .. وانتو انزلووو ويا ذياب وحمدان غزل تنغزها: موزو رمسي اختج .. مب سامعه صوت الحبيب اليوم ومعتفسه ,, سلامه تضحك : خليتيني اضحك وانا ما ودي اضحك .. ملقوووفه .. موزة : يالله سلاااااااامو قووموو .. ولا اناديلج ذياب .. سلامه بدلع : ناااااديه .. شو بيسوي يعني .. حده بيصارخ علي .. غزل اونها ما ترضى على اخوها : اوريج سلامو .. غزل تتصل فاخوها ذياب بغيضه : الووووووو ذياب يقلدهاا : الوووووووووووووووو .. غزل : ذياب .. اسمعني والله ما بعيد كلامي .. اسمعني عدل .. ذياب فخاطره شوفيها هاي : اسمعج قولي .. غزل تناظر سلامه : نحن نبغي نتغدى برع اليوم .. وحضره الشيخه ما تبغي اتي وياااناا ذياب يضحك : منو هاي شيخه البنات الي مب راضيه تغدى .. غزل بعصبيه : سلااااااااااااااامو .. عايبتنها يلست الفندق .. ذياب : لا تحاتين .. بتجوفينها اول وحده ومن يدام بعد .. غزل : فديت اخوي انااا .. يالله اجوف اباك تكسر راسها ذياب : عطيني اياها .. غزل تعطي الفون لسلامه .. سلامه مب راضيه تشيله .. غزل : ذياب حبيبتك عنيده للاسف .. انت والله ما عرفت منو تحب .. ما لقيت غير سلامووو .. ذياب : حدج عاااااااااااااد .. تجاوزتي حدودج .. عطيني اياها وان ما رضت حطي سبيكر .. غزل تعطي الفون لسلامه : سلامو شيلي .. حضرة الشيخ ذياب يباااج .. سلامه : مااابي .. غزل : عيل بحط سبيكر .. بطلي اذونج عدل .. ذياب : سلامه حبيبتي .. ما ودج تغدين ويانا اليوم .. غزل وموزة يضحكون عليهم .. ميودين ضحكتهم غصب .. سلامه منزله راسها .. ترفع عيونها شوي وتنزلها مستحيه .. ذياب : سلامه قلبي ردي علي .. ما ودج تغدين وياا ذياب .. سلامه تناظر غزل .. سطوووووت ومحد يرد .. ذياب سوه روحه انجرح : اي انقصت ايدي .. اف .. ايدي تنزف .. سلامه بطلت عيونها من اسمعته .. : ذيــــاب .. شفيك .. ذياب يسوي روحه ما يسمعها : آآآهـ .. السكينه حاده .. سلامه حاسه بالذنب : تعورت حبي .. ذياب : منج .. انتي ما تردين علي .. ارمسج ومب منتبه لايدي .. سلامه : اسفه حبيبي .. ما قصدت .. ذياب : من يلف يدي الحين .. سلامه ابتلشت : حمدان عندك .. خل يلفها لك .. ذياب : حمدان نزل .. محد عندي .. اف .. كندورتي كلها دم سلامه : تعال عندنا نحن نلفها لك ذياب : عنبو الا هو اصبع ثلاثتكم بتلفونها لي .. سلامه مستحيه : غزل تلفها لك .. تعال .. ذياب يتغلى : خلاص مب ياي .. سلامه افهمت المقصوود : خلاص انا الفها لك .. ذياب : دقايق واكون عندج .. ذياب ظهر من غرفهم وروح للبنات .. دق الباب .. سلامه تطالع الباب وتطالع غزل : ما تسمعين الباب قومي بطلي .. موزة : انا ببطل .. سلامه : زين تسوين غزل يودت موزة : لا فديتج خل سلامو تبطل الباب .. سلامه : اوريكم .. نذاااااااله .. ذياب اخذها فرصه .. وشل الهديه الي مزهبها لسلامه وياه .. سلامه بطلت الباب وهي مبتسمه : مرحبااا .. ذياب : مرحبتين .. سلامه تطالع يده تقول فخاطرها [ ايده مافيها شئ ] .. ذياب رفع ايده : ايدي مافيها شئ .. [ وباسها ] .. سلامه مب فاهمه شئ : تيود كندورته .. مافيك اثر دم .. انت مو انجرحت .. ذياب حط ايده على كتف سلامه وتم يغني : كفـآيهـ يـ الغ ــلآ كفـآيهـ . كفـآيهـ منـك تعـذيبـي حبيبـي وانتهـ منـآيهـ .. عنـآتـي إنسي وطيبـي سلامه نزلت راسها بالارض : صوتك روعه .. ذياب : صوتج احلى فديت قلبك .. سلامه : تسلم .. ذياب : الله يسلمك .. ويسلم غالييج .. سلامه تبتسم : خلاص .. بتغدى وياكم .. ودرني الحين .. ذياب : لا مب متحرك من اهني .. سلامه تحط يدها عايد ذياب : ودرني .. ما اعيدها وبتغدى وياااكم ذياب مبتسم : بالاول .. طلبتج قولي تم .. سلامه متردده : ااا اذا اقدر البيه لك ذياب : ترومين .. يالله قولي تم .. سلامه : تم ذياب : نزل يده ومسك يد سلامه .. غنيلي .. سلامه باستغراب : اناااااا اغنيلك ذياب : وفي غيرج اهني .. سلامه : لا ما اعرف .. صوتي مب حلو .. ذياب يضغط عيدها : بتغنين ولا كيف .. سلامه : من تودر يدي بغني .. ذياب : لا مب مودر يدج .. انت قلتي تم .. يالله قلبي سلامه اسكتت .. نزلت راسها بالارض .. ذياب : آآ .. [ وقاطعته ] .. سلامه بصوت عذب وهادي .. : ودآدك سآكن حشآيهـ .. ونبضي باسمك يجيبي وقلبي وبآقي عضآيهـ .. بـ شوفك خلي الطيبي ذياب رفع يدهااا وباسها عراسها [ الله يحفظج حبيبتي ] .. ودرها وروح .. سلامه تتابع خطواته .. : ويحفظك لي .. ذياب صد عليها : قلتي شئ .. سلامه ترفع راسها : ها لا ماااشئ .. ذياب ابتسم وروح .. فبيت بو سيف .. بعد ما تغدو سيف وام سيف وريم ويا بعض .. ريم : امي حبيت اقول لج شئ سيف يناظرها بطرف عينه .. : نسمعج ريم : انا ارمس امي .. محد ياب طاري اسمك .. سيف سكت يناظرها باحتقار .. ام سيف : امري بنيتي .. ريم : سالم .. سيف ببرود : شفيه سالم .. بييه .. بنملج اليوم .. وخلصناا ريم : محد رمسك انت .. ام سيف : خلج منه قوليلي شفيه سالم .. ريم : خلاص اناااا .. [ واسكتت ] ام سيف : فاهمتنج حبيبتي .. خلاص .. راح نملج اليوم ريم تبتسم : ان شااء الله .. سيف يتطنز : لو انج كنتي مب راضيه .. راح تزوجينه غصب .. ريم قامت من عالسفرة وتناظره بطرف عينها : حبيت اكسر كلمتك .. وما بغيت اتزوج غصب .. وانت تجبرني عليه ..تزوجت برضاي .. ام سيف : بسكم .. انتو ما تعقلون سيف روح غرفه .. وريم روحت لغرفتها .. وتمت سيف تيمع الصحوون .. فتايلند .. فالمطعم .. الكل قاعد ويتغدى .. ذياب رفع فونه وطرش مسج لسلامه .. [ كلي عدل فديتج ] .. سلامه وبدون ما تحس تقرا المسج .. وتبتسم : ان شاء الله نظر عيني .. موزة وغزل مستغربين : سلامو في شئ .. سلامه توها تنتبه لروحها : هااا .. وخافت يشطون فيها .. جوفو المسج .. غزل تقرا المسج : اهاااا .. المسج من ذياب .. موزة : ها رقم ذياب .. سلامه شلت الفون عنهم وبعصبيه : وتبون تخطفون رقمه .. غزل بطرف عينها وترمس موزة : كلي كلي ما عليج منهااا .. خليها عاشقه هاااذي .. سلامه وهي تاكل بدلع : شلي حارنكم انتووو .. غيووورين .. غزل وموزة : شبعنا نحن .. الحمد لله .. [ واوقفو] غزل : حنا شبعنا بتين ويانا ولا بتكملين اكل .. موزة : وهاذي الي مب مشتهيه .. ويت غصب ويانا سلامه : لا اقعدووو .. ما يصير اكل روحي .. موزة مطت غزل : يالله نروح .. سلامه مب عارفه اذا تقوم ولا تكمل اكل .. ذياب بالطاوله الي مجابلتنهم .. وعينه على سلامه .. بغت تقوم ذياب هز راسه لها عسب تقعد .. سلامه فخاطرها : شلون اكل وانت جذا مجابلني .. طرشت له مسج : انا شبعت وبروح للفندق .. ذياب وهو يناظرهااا ويهز راسه يمين ويساار .. [ يعني لا ] .. سلامه فخاطرها : شو هالبلشه هاي .. اوريهم غزلوو وموزو .. حمدان منتبه على ذياب : انت اي منو سااارق عقلك .. وينك .. شفيك .. ذياب : هاااا .. لا ماشئ .. قم قم نروح .. حمدان صد وراه عسب يجوف البنات اذا خلصو ولا .. انتبه لاخته سلامه يالسه روحها .. حمدان : دقايق بس .. ذياب ملقوف : ايي وياااك.. حمدان : وين اتي .. بروح اجوف خويتي .. ذياب وده يروح وياه : خلاص خلاص ناطرك .. حمدان روح لسلامه : وينهم عنج .. سلامه بنبرة خوف : تغدو وروحو عني .. حمدان : وليش ما روحتي وياهم .. سلامه : كنت لحيني اتغدى .. واهم ما اصبرو لي .. حمدان : وعايبتنج اليلسه روحج .. سلامه بخوف : والله كنت ابي اروح بس اهو روحو وخلوني .. حمدان بغيضه : امشي وياي .. سلامه : زين انا ما يخصني .. اهم ودروني حمدان : ما تعيدينها .. سلامه : ما اعيدها .. ذياب خلهم روحهم وروحو عنهم الفندق.. روح لغزل فغرفتهم .. ذياب : يالله غزل .. عطيني الشنط .. غزل : هاذوهم تعال شلهم .. ثقال .. ذياب دخل وشلهم .. وحمدان يحمل شنطهم .. حمدان اتصل لاخوه جاسم ,, حمدان : السلام عليكم .. جاسم : وعليكم السلام .. حمدان: شحالك .. واخبار امي .. جاسم بتطنز : تمااام ربي يعافيك .. امي بخير .. تاكل وتشرب .. حمدان مستغرب : الله يخليها لناا .. من بعد وفا ابوي .. جاسم : خلصني شو تباااا حمدان مقهور : غلطان لما دقيت عليك والله ,, جاسم باستهزاء : دامك تعرف سكر عني وخلصني .. حمدان : يا خسارة الاخوه فيك .. اوني داق لاخوي الوحيد عسب اييني المطار ويشيل خواته ,, جاسم : ليش انتو بتون اليوم .. حمدان باستهزاء : لا اخوي ولد امي وابوي .. ناوين نعيش بتايلند وبنشل امي وياي .. جاسم : زين تسوي .. حمدان : واخلي املاك ابوي كله لك .. وبنشوف لوين بتوصل .. جاسم بعصبيه : عطيتك ويه وااايد .. جوف لك احد اييك المطار انا مب ياي .. حمدان يتطنز : خلاص .. ولا يهمك اركب خواتك ويا ربيعي ,, ابد مافيها شئ . جاسم : اذا ما عندك ضمير ولا احساس ومافيك غيرة ركبهم ويا ربيعك ,, وباجر يوصفهم يدام ربعه .. حمدان بضحكه سخريه : احلف انت بس .. اجوف شئ غيره فيك .. جاسم : اسمعني ..خواتي بيي وبشيلهم وانت جوف لك احد اييك .. حمدان باستهزاء : لا تحاتي خويي .. بيي مشي من المطار لين البيت , جاسم يضحك : متى اييكم .. حمدان : الساعه 7 نحن عندكم ان شاء الله جاسم : خلاص بيي اشيلهم .. حمدان : من صدقك ما بتشيلني وياكم جاسم : ابد ولا تحط روحك بموقف حرج .. رد ويا ذياابوو حمدان بعصبيه : يالله يالله باي جاسم: باي سيف راد من المسيد بعد صلاه العصر ووياه ربيعه نهيان ,, سيف : نهيان .. اليوم ملجه اختي .. بغيتك تحظر .. مالنا غيرك بعد ابوي نهيان : ومتى الملجه ,, سيف : بعد صلاه المغرب ان شاااء الله نهيااااان بقوة : افاااااااااااا .. جان خبرتني قبلها بيوم .. سيف : ليش وقتها بتكون بزي ,, نهيان بعد تفكير : افااا عليك سيف .. لو انا بآخر الدنيا اييك .. سيف : لا عيل ما ابيك تأجل شغلك عشاني ,, نهيان بضربه خفيفه عكتف سيف : يايك .. لا تحاتي .. بصلي بمسيدكم .. وبطب فبيتكم سيف يبتسم : تسلم والله ,, [ ينغزه ] .. عقبالك يا ياهل .. نهيان : يا الله ,, انت العوووووود الحين ,, سيف : اي اي رايح ثاني ثنوي انااا .. نهيان يضحك : يالله تكبر واخرتها تعرس.. وارقص لك بعد سيف يضحك : ياموتك عالرقص انت .. اصطلب وخل عنك هالسوالف احسن لك .. نهيان : شدراك انت بس .. وبعدين .. شفيك ما قمت اتينا وايد .. قاطعتنا .. سيف انحرج : لا ابد بس عارف محد يداري البيت بعد ابوي الله يرحمه نهيان : الله يرحمه .. سيف : يالله نهيان اسمحلي بخليك .. بروح البيت .. نهيان : وانا بروح اكشخ .. عبالك انت بس تكشخ .. سيف : ترى والله ماشئ حفله حريم نهيان يضحك : الله يخسك .. استر علي زين سيف : اعرف سوالفك عدل نهيانوو .. روح انت بس روح نهيان : يالله فداعه الله .. نتلاقا بعد صلاه المغرب سيف : ان شاء الله .. مع السلامه فبيت بو ذياب .. حمد : امي .. يالله ابوي عيز يتريانا برع .. ام ذياب : زين زين هاذوني يايه حمد : امي انا بروح ويا ابوي .. وانتي تعالي بسيارتج .. ام ذياب : ليش وليدي .. حمد : والله ذياب خبرني .. اعتقد اهل ذياب بييون ويانا .. ام ذياب بحسرة : اي .. جاسم مب نافعهم ابد .. حمد : خلينا منا امي .. تربينا ويا بعض والحين عيزانين نخدمه بالسنه خدمه .. ام ذياب مبتسمه : الله يخليك لي وليدي .. عليك مبادئ .. حمد بفخر : تربيه ام ذياب انااا .. [ بابتسامه ] من حقي اخق امي .. ام ذياب تضحك : يالله يقطع سوالفك يالله خلنا نروح .. حمد روح ويا ابوه .. وام ذياب بسيارتهاا .. اوصلووو المطاار .. حمد : امي .. جوفي هناك .. [ ياشر على ذياب وغزل ] .. ام ذياب بابتسامه : الف الحمد لله على سلامه وليدي .. قف نروح له .. بو ذياب : يالله قومي .. غزل من المحت ابوها راحت له ركض : ابوووووي حبيبتي تولهت عليك واايد .. بو ذياب : الحمد لله على سلامتكم بنتيتي .. غزل : الله يسلمك ابوي .. تولهت علي ابوي .. بو ذياب : اي فديتج .. الييت بدون حشرتج ويا ذياب مو شئ .. ام ذياب مجابله ذياب وميوده يده : الحمد لله على السلامه حبيبي .. ذياب حاس روحه ياهل : الله يسلمج امي .. ام ذياب تبوس يده .. وذياب يبوس فوق راسها .. ذياب وهو مستحي ويطالع يمين يسار : امي جني ياهل .. شفيج شكبري انااا ام ذياب تبتسم : لو توصل الستين وكل ضروساتك تطيح بتم ياهل بعيوني ذياب يضحك ويبوسها فوق راسها : الله يخليج لنا امي .. غزل اضربت ذياب على ضهره وبدلع : انت اي خوز بعيد عن امي .. ذياب يقلدها : انت اي خوز بعيد عن امي .. غزل اوقفت بين ذياب وام ذياب .. وجابلت ذياب وعطت ظهرها لامها : ذيابوو خل الفلم الهندي ويا امي .. روح عند ابوي .. ذياب يود كتفها وعطى ويها لامها وظهرها لذياب يهمس باذنها : لا تصيحين امي سمعتي .. غزل : ان شاااء الله اخي العزيز .. ام ذياب : خلصتووووو ولا بعدكم .. غزل : فديــــــــــت امي انااا .. الحمد لله على سلامتي .. ام ذياب تيود اذن غزل : يوزي .. لحينج شيطانه .. غزل سوت روحها ازعلت وروحت عند ابوها .. غزل : ابوي جوف امي .. تقول عني شيطانه .. بو ذياب : لا والله مب قادر ارفع صوتي ع ام ذياب .. غزل تسوي روحها مستغربه : يعني تحب امي اكثر عني .. بو ذياب مفتشل : غزلوو عيب .. ام ذياب تضم بنتها : فديتج حبيبتي .. شيطونه عسل .. غزل تيود يد امها وتوديها صوب سلامه وموزة : امي نسيتي سلملم وبنانا .. ام ذياب تطنز : منو هييل بعد .. انا الي احيده وياكم موزة وسلامه .. غزل : لا امي .. مال اول موزة وسلامه .. نحن الحين بالقرن ال21 .. هاي بنانا وهاس سلملم .. ام ذياب تضحك : خليني اسلم عليهم امي .. ما تخصلصين شطانه انتي غزل نزلت راسها : خذت راحتج امي .. ام ذياب : الحمد الله على سلامتكم موزة وسلامه .. غزل : ايهـــي .. قلت لج سلملم وبنانا .. ام ذياب تحاول تقلدها .. : امي ما اعرف .. ذياب مط غزل : تمي اهني .. طفرتي امي .. غزل يدها عخصرها : انت شفيك .. شتبي .. ذياب بعد نفس عميق : ابا حبيبتي .. غزل نطت من مكانها وروحت عند موزة وسلامه وام ذياب : اسسسسس .. اسكتو . خبر يديد سلامه : شو السالفه .. شو يديدج .. غزل تهز راسها : لا لا لا ما يصير .. موزة : شوفيه سلامو .. لا توقلين نسينا شئ .. غزل : اي .. انتي جديمه .. شو نسينا شئ السالفه اقوى من جي ... ام ذياب : شو صاير بنيتي .. شو في .. حزتها ذياب قرب منهم .. غزل ترفع راسها ومرة ثانيه تنزل راسها بالارض : امي خبر خطير .. وصعب اخبركم اياه .. ذياب مب فاهم شئ : امي شفيها تخرط عليكم هاي .. سلامه : اصبر ذياب غزلو تقول عندها شئ . ذياب على نياته : تبونها تنطق الحين .. ام ذياب : اي وليدي .. مب فاهمين منها شئ .. ذياب يود اذنها : بتقووولين شو عندج ولا غزل : اي اي تعورني انت .. يالدفش ودرني .. ذياب رفع يده الثانيه ويود اذونها الثانيه : بتقولين شو عندج ولا سلامه : ذياب بسك حرام عليك .. ذبحت البنيه .. ام ذياب حطت يدها على يد ذياب : ودر وليدي ودر .. ذياب مب يايبه الكلام : بتقولين ولا كيف .. سلامه قربت من غزل شفقانه على حالتها وبهدوء : ذياب ودر .. يكفيها .. حرام عليك ذياب بعناد : نوووو سلامه حطت يدها على يده .. وهي تناظرة : ودر .. ذياب ســـاكت .. يطالع يدها .. وشوي عيونها .. ذياب نزل يده .. غزل : ما حبك انت دفش . سلامه : فديتج والله تعالي عندي .. غزل بقهر : زين ذيابو الحين بفضحك .. ذياب : يا ملسونه ما سويت شئ .. قولي الي عندج [ ذياب نسى بانه طلب حبيبته ] . غزل اوقفت بين ذياب وسلامه وبصوووت ناعم ودلع .. لفت على سلامه .. وهي تاشر على ذياب : يقول يبا حبيبته .. سلامه تراجعت لوره .. وذياب يود غزل : امشي السيارة يا ام لسان .. ذياب اير غزل .. وغزل بصوت عالي : والله واهو قال يبغي حبيبته .. ذياب : سويتيلي فلم هندي بالمطااار .. انت على منو طالعه ملسونه .. غزل توسي روحها زعلانه .. ومنزله اسها بالارض .. تفكر شلون تشرد عن ذياب .. غزل بصوت عالي : جوووووووف هنااااك .. ذياب صد الصوب الثاني .. وغزل اشردت منه .. ذياب صد ويهه وما حصل غزل : روحت تكمل شطانه .. يا الله منهاا .. ترقبو الجـــزء الــــتاسع ..].. |
تسلمي اختى ع القصه |
مرحبا الساع شحالج شخبارج الصراااحه البارت طرر ونتريا البارت اليديد ومتى بتنزلينه |
تسلميين خيتوو يعطيج العافيه ننطر البارت اليااي |
http://ma7room.org/up/images/tkao2nuiu9r6ebj07uqz.gif http://ma7room.org/up/images/l135ie1306jdpxgkzzst.gif تسلمين الغلا على الباااااااااااااااارت الغاااااااااااااااوي يعطيج العافيه توقعت حمدان رح يفكر في غزل بس ماصار الي توقعته ومبروك ملجة ريم وسالم وان شاء الله حياتهم اليايه تكون احسن ويعدلون الى سووه حمد ليش محد سلم عليه ؟؟ ولا هو مسوي لهم مفاجئه علشان قدومه الي ماتوقعوه.... بنتظارج الغلا http://ma7room.org/up/images/l135ie1306jdpxgkzzst.gif http://ma7room.org/up/images/f2lwgf5kvopxm1bwdr7h.gif |
الساعة الآن 01:25 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir