منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   وشلـــــون ..؟ ما أغليكـ وانت الذي علمتني حبكـ ..! (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=429871)

يتيمة زايـد 06-24-2010 02:06 AM

الحلقه الثامنه عشر ..

يا قلب لا تهتم عاللي جرى لــــــــك
ياقلب لاتبكي على فراق معشـــوق
ياقلب اصبر ياعسى الخير صالــــــك
ادري علامك ذابحك كثرة الشـــــوق


اتصلت ,. وترييت لما أحد يرد .. سمعت صوت من الطرف الثااني : عيب نصكر التلفون بويوه الناااس ..
ضحكت وقلت : طلعت انت فالسالفه هااا ..
خليفه يضحك ويقول .. : شهد .. هلا ..
قلت : بلاها أختي معصبه ..
خليفه : اش درااني هااي أختج وااايد عصبيه ..
قلت : هي اخرط علي اخرط .. عطني خلود ..
خليفه أونه متخرع : ما تستحين على ويهج ..
قلت : لييش استحي عطني خلود ..
خليفه : اويه عيب يا بنت العم .. شو تبين بـ خلّود ..
قلت : ترااني قلت خلود هب خلّود .. ما شددت اللام أظني .. يا بن عمي ..
خليفه يضحك : انزين .. هذي خلود ..
.. خلود : هلأأأ شهود ..
قلت : هلأأ خلود .. اش حالج ..؟؟
خلود : بخير الحمدلله ..
قلت : وينج .. غريبه ما رديتي لنا المغرب ..
خلود : لا بس حسيت روحي تعباانه ورديت البيت ..
قلت : اهااا .. بعدج زعلااانه ..
خلود : لأأ عادي ..
قلت : بس شذاوي ذاابحه روحها صيااااح ..
خلود : ليييش قاعده تصيح ..؟؟
قلت : لأنج ما رضيتي ..
خلود : هي اللي بدت وخل تتحمل نتيجة أفعالها ..
قلت : بس انتو كبرتو ع الزعل وهالسوالف ..
خلود : شهووود شذى اللي بدت ..
قلت : بسسس ..
سمعت حس أحد ثاااني : ماشاالله مستويه حلاله مشاااكل ..
قلت وأنا أَضحك : عطني خلود ..
خليفه : شو سالفتها هاااي الياااهل اللي يمبج تصيح ..
قلت : خلوووف صخ وعطني خلود ..
خليفه يضحك ويقول : قولي لشذى بشتري لها مصاااص زين بابا .. بس لا تزعل ..
قلت : خلووووووووووووف ..
خليفه يضحك : زين زين .. حتى انتي شرااات أختج .. شو هالعصبيه شكلها وراااثه .. هااج خلود ..
ضحكت على تعليق خلوف وسمعت خلود تقول : هلا ..
قلت : ها شو قلتي .. خلاااص يلا تراضو ..
خلود : بشرط ..
قلت : أمري ..
خلود : ما ياامر عليج عدو ..
قلت : ولا عليج ..
خلود : تييون ع العشا بيتنا ..
قلت : هااا .. سمحي لي ماما .. بيتكم ما أطبه ..
خلود : حرااام شهووود ..
قلت : لا اسمحي لي ..
خلود : ترى والله ما برضى ..
قلت : انزين ما أقدر .. وبعدين عيب أحسه ..
خلود : بيت عمج وعيب .. غريبه .. يلا شهووووووود حراااااام ..
قلت : أوكي .. بشوووف برمس أمايه وبخبرج .. بس ارضي انتي ..
خلود : سوي اللي اباااه وبرضى ..
قلت : أنشالله .. يلا ترمسينها الحين ..
خلود : لا لا الجو مغيم عندي هههه
قلت : اها .. أوكي عاد بااجر ارمسو ويا بعض ..
خلود : اوكي ..
قلت : يلا عاااد أنا برووح برقد فيني رقااد ..
خلود : يلا عااا وأنا بعد ..
قلت : تصبحين ع خير ..
خلود : وانتي من أهله ..
صكرت السماعه وطالعت شذى ... قالت لي : ها بشري رضت ..؟؟
قلت : هي رضت .. خلاص ارتحتي ..
شذى ابتسمت : هي وأخيرااا ..
قلت : والله ما ادري عنكم .. كبرتو وتتضاربون شراات اليهاال ..
شذى : شو درااني خلود مستويه زعوله ..
قلت : صااار خير .. والحين ممكن اروووح ارقد ..
شذى تبتسم : هي خلاااص هههه
ضحكت وقلت : اسميج عياااره .. يلا تصبحين ع خير ...
شذى : وانتي من أهله ..
صعدت حجرتي .. تجدمت عن الدريشه .. طالعت برع .. نزلت دمعه حاااره على خدي .. الحين اللي قااعده أسويه صح ولا غلط .. وخااالد يا ترى ظلمته ويايه ولا لأأأ .. حرااام أظلمه وياااي وأعيشه همومي .. بس أنا شفت مصلحتي ومصلحته بنفس الوقت .. ويمكن أناالشريكه المناااسبه لحياااته .. بس زااايد .. زااايد كيف أمحيه من حياااتي كييف زااايد الانسااان اللي وفيت له وحبيته من قلبي خانني .. حطمني .. لووو خااالد بيخونني بنتهي أنا خلاااص بنتهي ... خلااااص يا قلبي انسى انسى معشووووقك مثل ماهو ناسيك ..
×
×
شيخه : هي باااجر برووح بتيين ..
نوف تشيل حامد : هي .. بس اتصلي بشهووود شوفيها اذا فاااضيه ولا لأأأأ ..
شيخه : ما علييج الحين من عقب ما انخطبت أكييد فاااضيه ..
نوف تضحك : هيييه منو قدها .. يلا الله يسعدها ..
شيخه : آميين عقباالج يلا نباا نشوفج عرووس ..
نوف تلومت : لا وين تو الناااس ..
شيخه : وين مريوووم صح ..
نوف : من المغرب وهي فالميلس ..
شيخه : شو تسوو ..
نوف : قاعده يداام التلفزيون تلعب بليستيشن ..
شيخه : هالبنيه مادري متى تعقل هههه
نوف : سعود مندمج وياها ههه
شيخه : الله يستر ..
نوف تضحك وتلاااعب حامد : حامد .. حمووود بيبي ,,
شيخه : فديته أنا ... تعاالي نوافي منصور مب نااوي يعرس ..
نوف : والله ما ادري عنه ..
شيخه : اقنعوووه انتي ومريوووم ..
نوف : هههه ما خلينا بنيه الا ورمسناااه عن كل شي بحياتها .. وما يبا ..
شيخه : ما يندرا لهم الشباااب الحين .. ذوقهم غير هههه
نوف : صدقج .. ترا مب بعيده يطلع متزوج من برع ههههه
شيخه تضحك : لا عاااد مب لهالدرجه ...
نوف : هههه أتمصخر انزين ..
................. : شو تسووون ..........؟؟
شيخه لفت متخرعه : بسم الله الرحمن الرحيم ..
جاابر يضحك : تخرعتي يالخوافه شو وحش يدامج
شيخه تضحك : لا بس خرعتني حرااام عليك ..
جابر يطاالع نوف ويقول : اش حاالج ..؟؟
نوف : بخيررر الحمدلله ومن صووبك ..؟؟
جابر : الحمدلله بخيررر .. وينها مريوووم غريبه .. مب وياااكم ..
نوف : فالميلس مع سعووود ..
جابر يحط ايده ع راسه : بتصير الحرب العالميه الثااالثه الحين ..
شيخه : خير .. شو صاااير ..
جابر : عمووور وياااي ..
شيخه : الحق قبل ما تذبح الولد ..
جابر يظهر من الحجره .. عسب يشوووف مريوووم ...
×
×
نفس الوقت فالميلس ... قاااعده تلعب بليستيشن .. وهو واااقف يدااام البااب مستغرب منها .. مندمجه شوي وتدخل داااخل ..
فجأأأه قالت بأعلى صوتها : شت .. عنلاااته خسرني ..
وتلف عسب تطالع سعود .. طالعته واااقف وقالت : خير نعم في شي ضااايع ااهني ..
عمر يبا يضحك وقاال : الناااس تقول شخبااارك عموري .. شخبااارك بن عمي .. هب نعم خير ..
مريوم تطالع البليستيشن : متفيج والله .. تعاال العب العب وبغلبك تراااني ..
عمر .. : هب ياااهل ..
مريوم : صدق مااال أول .. ترا مب بس اليهال يلعبون بليستيشن ..
عمر : الحمدلله والشكر ع نعمة العقل ..
فهالدقيقه وصل جاابر وقال : تفضل عمر تفصل ..
عمر يدش ويقول : زاااد فضلك ..
جااابر : مريوووم شلي سعود وسيرو دااخل ..
مريوم توقف وتشل اللاب اللي ع الكنفه وتقول : انشالله ..
ظهرت مريوووم جابر : ها عسا ما طفرت بك هههه
عمر : لا لا هااديه اليوم وااايد ..
جابر : معجزه هههه
×
×
............... : قومي شهووود قوووووووومي ..
شهد :: ...............................
شيما : أووووووووف شهدووووه قومي لاااه قومي ..
تأففت : قومي عن لأذبحج ..
شيما تشل اللحااف عني : شهووود يلا بنتأخر عقب ..
قلت : جبي لاااه .. قووومي عني قووووووووومي ..
شيما : اوووف شهووود ان ما قمتي بخبر عليييج باباتي وييي يسحبج من شعرج ..
قلت وأنا أقوووم : طلعي يلاااااااااا ..
شييوم : بابا قااال أمس اللي بيتأخر ما بنوديه ويانا ..
قلت : انزين انزين سيرو بس تركوني بحااالي ..
شيما : برااايج .. ما تبين تيين لا تيين ..
×
×
................ : وينهم الجماااعه وااايد تأخرو ..
شهااب : شو دراااني .. أكيييد رقووود ..
خليفه يطاالع ساعته ويقول : بل بتصير اثنعش وهاييل بعدهم رقووود ..
شهاب : أمس طول الليل سهرانات .. اونهن فالمطبخ ..
خليفه : أشوووف الحبيبه خلود عندكم ..
شهاب : بيسممونا شكلهم ..
خليفه : هههه .. بتصل بخااالد بشوووف وينه ..
شهااب : خالد جنه ظهر من الساعه عشر ..
خليفه : هي راااح يشوووف الشاااليه ..
شهااب : تعااال الفتره الآخيره العايله وااايد قااامت تظهر ويا بعض ..
خليفه : صل ع النبي عن تصكهم بعين ..
شهاب : صدق هالشتا رحنا المزرعه والبر وهالمره الشاااليه .. الشتا اللي طااف رحنا البر مره وحده وبس ..
خليفه : عااااد ربك هداهم .. شو نسو بعد ههه
شهااب : يلا دوووم نجتمع جذي انشالله ..
خليفه : انشالله ..
شهاب : خلوووف تأخرو ..
خليفه : شكلي أنا بشل عمو وياااي وبرووح وانت خلك لما خواتك يجهزن ..
شهااب : هي تبلشني بهن انت ..
خليفه : جنه بيروحون ويا عمي سيف ..
شهاب : خلود قالت لك ..
خليفه : هي قااالت أنا وبنات عمي بنرووح مع بعض
شهااب : داام بيروحن مع عمي .. جيييه نحن قاعدين
خليفه : شو الراااي ..؟؟ يعني بنظهر ؟؟
شهاااب : هي يلا لو تترياهن الين بااجر ما بيخلصن هالسحاالي
×
×
قمت بكشتي وأنا معصبه : أوووووووووف ما تخلون الواااحد يرقد بعد شو من عااايله .. أعوووذ بالله ..
شيما : بلا هذر شهووود عمي سيف قااعد يتريانا برع ..
قلت وأنا أًصااارخ قبل لا أدش الحمااام وانتو بكرامه : قلت لكم اني مابا أيي غصب يعني تودوني ..
شيما : بلا عليج تتمين ويا منو اهني هاااه ..؟؟
قلت : اسكتي الله يخليج واظهري قبل لافلعج ..
شيما قبل ما تطلع قااالت : تراااج وعيتي ناااس البنااايه بصرااخج ..
طالعتها مستغربه .. آخر شي فهمت عليها ونقعت ضحك : هههههههههههههههههههههههه
أم شهااب يت وقالت : يلا بسرعه بنااات أخرتونا ..
شيما : هذي شهووود سنه لما تنش ..
أم شهااب : بلاها هاااي ..
بغيت أموت من الضحك وقلت : لا بس شييوم ذكرتني بأيااام زمااان ههههه
شيما ابتسمت : انزين يلا بسرررعه يتريونا تراااهم ..
قلت : أوكي أوكي .. ثواني أتجهز ..
شيما : عموووه تبين رايي نسير ونودرها اهني مب أحسن ..
صااارخت من الحمام وانتو بكراامه : لأأأأأأأأأ شو تودروني روحي وانتو تستانسون هناااك ..
شيما : مب جنه توها قااالت مابا ايي وياكم ..
أم شهااب ظهرت وهي تضحك : الله يهديكم ..
×
×
فالشااليه الساعه هنتين ونص
وقفه جدااام المنظره وترتب بشكلها : ياااربيه هالقذله عيت تترتب ..
قلت وأنا أوقف : يلا نروووح نتغدا ..
شيما : لحظه لحظه بس أعدل قذلتي هاااي الغبيه ..
قلت وأنا أتاأفف .. : تراااني ميته يوووع بودرج وبروووح .. والله اني مب متريقه بيغمى علي
شيما : اوووف شهووود صبري ..
قلت وأنا أطااالع السااعه : عندج الين هنتين ونص وخمسه ان ما خلصتي بروووح ترااني ..
شيما تلف وتطالعني : واااااااااااه .. وأخيراااا خلصت ..
قلت : يقولون هه .. شو واااااااااااااه بعد ..
شيما : لا لا هذي اخترااعي يوم أمل وااااااااااااااااااايد عاد واااااه لو شوي هه .. هع
قلت : طوفي يلا لأني بمووت من اليوع ..
شيما : يلا يلا خطيبج يترياااج ..
عطيت شييوم هاااك البوكس اللي بيكسر مقبضها هع .. وقلت : جب لاااه ..
ظهرنا من حجرتنا ورحت أوااايج حجرة خلود وشذى .. محد .. أكيييد راااحو عسب يتغدون .. ومحد فالصاااله .. ظهرنا من شاااليهنا ورحنا الشااليه اللي ينبنا .. دقينا البااب .. عاد شييوم خقاقه نظااره وحاله .. أما أنا فقيره على قد حااالي هع ..
انفتح الباااب .. رفعت راااسي عسب أطااالع منو .. واااااااااااء قفطه .. يلا الشرده ..
بلعت ريجي وقلت : آسفه ع باالي مالنا ...
طالعني الولد وقاال باستغرااب : مالنا ..
قلت وأنا ابتعد : تحسبته شاااليه أمي وأبوي ..
الولد بعده مستغرب وما استوعب كلاامي .. لفيت عسب الشرده ولا ما أشوووف شيييوم الخاااينه شردت .. مشيت بسرعه .. وأنا أِشوووف شكلي بالتنوره الاسترج القميص بس الحمدلله لابسه أوقاايه عوده .. طالعت الرقم .. أوووه شكلي عكست بدااال 12 رحت 21 بسرررعه دخلت ورااا شييوم وأنا مرتبكه .. حسيت الكل يطااالعني ..
قلت : السلام عليكم ..
الكل رد السلام : وعليكم السلام ..
قلت بارتباااك : السموحه ع التأخير ..
ابويه : مسمووحه بنتي وينج تأخرتي ..
قلت وأنا اتنفس بصعوبه : هااه لا ماشي ابوي ضيعت موبايلي ..
طالعت شيما وقااالت عسب تساعدني : هيييه موبايلج وياااي ..
قلت وأنا ابتسم : هي زين .. من ساااعه وأنا أدوووره ..
فجأأأه ولا الموباااايل يررررن واااااااااااع ويهي احترق شسوي .. جان اطلع الفون من جيبي وعطيته شييوم وقلت : يالذكيه تراااج ماخذه فوني و ها فونج ..
شيما تبتسم : شفتي ذكاائي ..
لفيت عسب أطالع الكل .. طالعتهم مستغربين يطالعوني .. نزلت راااسي وتجدمت عن شييوم وقعدت وأنا بعدني مب مستوعبه اللي صااار
قلت : فضحتينا عنلاااتج ..
شيما : شوفي كييف يطالعونج ..
قلت : كله منج يالخبله ..
شيما : انزين انزين خلاااص ..
قلت : هي سكتي عن يشكون فينا ..
طالعت أمايه وابتسمت قالت لي : شهد مسخنه انتي اليووم ولاشي ..
تفشلت وتحسست يبهتي وقلت : ها لااا أمااايه بس يمكن لأني رااقده متاأخر ..
أم شهااب : هي يمكن ..
شذى يت قعدت يمبي وخلود وياها .. خلود : شهوود شو فيج ..؟؟
قلت وأنا ارص ع أسناني .. : خلااص حشا مب جني متوتره .. ذليتوني من الأسئله ..
خلود تتأفف : انزين انزين حشا مب جنه سؤال سألتج اياااه ...
قلت : تغديتو ..
خلود : لأأأ قاعدين نتريااا حضرتج ..
قلت : هي زين اتحريت بعد ..
رفعت راااسي عسب أقووول لأامايه نروووح ننجب الغدا خلاااص .. ولا طاااحت عيني بعين خااالد نزلت راااسي بسرعه من الفشله ..
قلت بهمس : شو هاليوم النحس ..
شيما تقرب روحها مني وتقول : شو قلتي ..؟؟
قلت : لا ماشي .. يلا نسير ننجب الغدا ..
شيما : يلاا ..
×
بعد الغدااا قررنا نظهر ونروووح صووب الماااي والألعاااب .. الشاااليهات اهني وااايد حلوه .. أول مررره أيي عين فااايضه .. أي ثينك هذا اسم المكااان هع ..بتأكد وبخبركم خلاااف .. بصراااحه رووووعه المكااان والحين قااعدين نتمشى وبنروووح صوووب المسااابح والألعااب عسب نشم هوا ونغير جو ..
لفيت ورااا عسب أقووول للبنات نتمشى يمب بعض عسب نسولف .. طاحت عيني مره ثااانيه بعين خااالد .. أنا قلت انه اليوم منتحس محد صدقني .. واااااااااااااااه ع قولة شييوم .. نزلت رااسي ورديت العب بالفون ...
وأنا أتمشى سمعت صوت أحد جريب عني : انتي ما عندج شغله غير هالتلفون ..
رفعت راااسي مستغربه أول مره يكلمني بحريه جذي قلت وأنا مب مستوعبه : هي ما عندي شغله ثااانيه ..
ابتسم .. وشكله يبا يموت من الضحك بس سايرني وقاال : أول مره تيين اهني ..
بعدني مب مستوعبه ولاشي .. ما أعرف شو أقول قلت : هي .. لا .. أقصد هي أول مره ايي وياااكم ..
خالد بعده يبا يموووت ضحك وقاال : هي مبين أول مره ..
قلت : هي أول مررره بس عجيب المكااان ..
خالد : يلا انشالله دوووم تيين اهني ..
قلت بأسلوبي العاادي : لااا لااا جال الفجيره وااايد أحلى عن اهني ومريديان بعد ..
خالد مستغرب لأنه شكلي تخبلت ولااا صاار فيني شي .. قال : هي ..
طالعت البنااات بمعنى تعااالو عندي .. محد يااا ومشو روحهم .. تميت مع خااالد .. قلت : أنا بسير عند البنااات ..
وليد يصااارخ : لأأأااااااااااااااع ..
رديت مكاني .. شو هالبلوه ابتلشنا صدق .. قلت : حبيبي بسير وبرد أوكي ..
وليد : لا لا ماباااااااااا ..
قلت : انزين انزين خلااص ..
خالد شوي ويموت ضحك .. قال : شهد فيييج شي ..
قلت وأنا العب بربطة الفون وأطالع المسبح اللي يدامي : لأأأ مافيني شي ..
خالد : امبلى فييج شي .. ولا صااابج شي ..
قلت وأنا مرتبكه : قلت لك لأأأ ..
خالد طالع وليد وقاال : تتسبح ..؟؟
وليد : برد بابا ..
خالد : شاااطر ههههه .. شو تبا تسووو انزين ..
وليد : ابا ثهووود تلاعبني ..
طالعت صووب وليد وأنا أحاول ان عيني ما تطيح بعين خالد ابتسمت وقلت : عطني اياااه بروووح بلعبه عند البنااات ..
خالد ابتسم وقااال بهمس : انتي الا تبين الفكه ..
قلت لا اراديا : هي .....................
خالد طالع المسبح قااال : انتي شاااربه شي اليوم ..هههههه
بغيت الأرض تنشق وتبلعني من الفشله .. صدق أنا شكلي اليوم شااربه شي .. ولا صااابني شي .. نزلت رااسي وأنا مستحيه موووت
قلت : آسفه قلتها بدووون قصد ..
خالد : لا لا عااادي ..
قلت وأنا أطاالع صوب البنااات يلعبون بالكوره بيدهم .. بغيت أروووح العب غرت الصراااحه يعني .. قلت : ممكن اسير عند البنااات
خالد ابتسم وقاال : خلاااص سيري هههه
ابتسمت وابتعدت .. رحت عن البناات أول ما تقرب منهم .. الكره يت صوبي .. شليتها وفريتها بيدي ببراعه مسكتها شييوم .. وردت رمتها صوبي وأنا ارميها صوبها وكلما تروووح بعيد نركض عسب نيودها .. استااانست .. واااي كيف أحب يوم نلعب جذي ..
................... : لعيبه بنت عمي ..
طالعته وابتسمت وقلت : ثااااانكس ..
خليفه : منو يلعب وياااي تنس ..
قلت : أناا ..
خليفه : لعيبه ولاااا كييف ..؟؟
قلت : أعجبك فالتنس .. اسبوعيا كنت أروووح العب ..
خليفه : يلا عاااد .. شهاب عطني المضرب ..
قلت : يلااا .. منو يشجعني ..
ما حسيتا الا ويااهل يحضنني .. لفيت طالعت وليد ابتسمت وشليته وقلت : فديتك أنا ..
رفعت راااسي عسب أطالع خليفه .. طالعت خاالد يدامي وقااال وهو يشل وليد : تراااني أغااار العبي بسررعه ودشي داااخل وغيري هاللي لابستنه ..
طالعته مستغربه وقلت : نتفاااهم عقب ..
خالد طالعني مستغرب وابتعد مع وليد .. أنا رووحي ما أعرف شو قاااعده أقووول اليوم .. أكيييد أنا شااربه شي اليوم أكيييييد شو هذي نتفاهم عقب خخخخ صدق اني عبيطه ..
خليفه : حوووووووه شهدوووه يلا ..
قلت : انزين انزين بلااااك ..
بديت العب وأنا مستاانسه .. أحس الفرحه مو واااسعتني .. خاصتا ان نفسيتي وااايد تغيييرت عن قبل .. ما بقووول اني نسيت زاايد بس قاااعده أتناساااه مع الوضع الجديد اللي بديت أتكيف معااه ..
عقب ما خلصنا لعب .. أذن المغرب .. دخلت عسب أتسبح لأنه لعبنا وخسنا عدل بس الصراااحه استانست عن خاااااااطر اليوم .. تسبحت ويوم خلصت لبست شي ساااتر وايد هع تنفيذااا لطلبااات خطيبي المصووون .. والله انك يااا خالد بالفعل تحبيني لأنك تغااار علي من أبوي وأخوي بعد .. مب النذل اللي كنت أطلع ويااه بعد وما كاان يقول لي شي .. بس بنشوووف منو بيحرق الثاااني يا زااايد ..
صليت أول ما خلصت صلااه لفيت طااالعت شييوم .. قلت : ها يالخااايسه .. ودرتيني روحي وأنا مفتشله .. يداام الريااال ..
شيما تضحك : شو دراااني زغت وشردت عاااد ..
قلت : مالت علييج يالخوافه ..
شيما : لا بس تبين الصدق شكلج كااان طاالع طررررررر والله ضحكتيني ..
قلت : هي هي اضحكي انتي .. مب انتي اللي تفشلتي ..
شيما : هههههههه كلهم تمو يطالعونج مستغربين ههههه قالو أكييد صاب عقلها شي ...
قلت : أوووف مالت عليج وع سواالفج يلا نظهر .. نقعد مع الأهل ..
شيما تغمز لي : مع الأهل ولا الحبيب ..؟؟
قلت : لا حبيبتي مع النسيب هههههه
شيما افتشلت وقاالت : مليييييييييقه ..
قلت : مب أكثر عنج ..
شيما : يلا يلا عن النسيب يزعل هههه
قلت : هالمره لا تغلطين بليييز ..
شيما : انشالله .. تدرين الشاليهات أحلى عن الفناادق ..
قلت لها : هو حسب الطلعه وبعدين كل شي مع العاايله حلو ههههه
شيما : وخاصتا اذا لي حبيب فهالعااايله هههه
قلت : أكيييد .. ههههه
ظهرنا أنا وشييوم الجو حلو .. لااا بااارد ولا حاار بس في هوا منعش رووووعهـ ههه ودي لو أنا وزااايد نكون بهالمكان ... لا لا اهوه ما بغااني هو اللي رخص بي لييش أفكر فيييه يكفي اني حبيته وأخلصت له من كل قلــــــبـــــــي .. بس طعنني .. بنشووووف الحين وين يلقى وحده تخلص لي مثلي ... لالا نو وي يحصل .. عنده أماااني المسكينه اللي مجذب عليها .. الله يعينها على ريل جذي .. لو أنا منها كنت بموووت لو أدري عني ريلي وهو حركاااته جذي .. بس حليلها ما تدري .. هه أنا الغبيه كنت بخسر حياااتي بسبته .. كنت بموووت فكرت بالانتحااار عشااان واحد ما يستااهل ولا داااري عن هوا دااااري ..
................. : شهووووووووود ..
لفيت متخرعه : هاااااااه شووو ..؟؟؟ أعوذ بالله خرعتيني ..
شيما : حوووه انتي أنا ازقرج من ساااعه وانتي ولا داااريه ..
قلت : يعني حرااام الواحد يسرح أوووف ..
شيما : ترا كلهم برع .. طالعي ... محد داااخل تعالي نروووح صوبهم ..
قلت : أوكي يلا ..
تجدمنا أنا وشييوم عن الأهل .. وقلنا مع بعض : السلام عليكم ..
الكل رد : وعليكم السلام ..
شييوم همست : لو محد اهني كنت ضربتج ..
قلت : اتهبين ..
شييوم : هييه عسب ريلي يطلع أحلى ...
قلت : سكتي ماما .. عن يسمعونج ..
ابتسمت لأابوي وقعدت يمبه .. قال لي : ها شهووود عايبنج المكاان ..
قلت وأنا ابتسم : هيييه ..
ابوي : يلا زين .. بس عسااا مستانسه ..
قلت : وااايد أبويه ..
ابويه ابتسم .. شييوم قالت بغيره : هي هذي وشذى بناااتك .. أما أنا لا بنت الييران هااا ...
بو شهااب ضحك وقااال : منو قااال .. انتي بعد دلوعتي ..
شيما : ما يخصني .. زعلاانه من يينا وانت تدلعهن .. وناسيني جني هب بنتك
بو خالد : افا افا .. وعمج وين راااح أنا بدلعج .. شو تبين بأبوج هههه ..
خلود : لا والله بتااخذ أبويه عني شييوم ..
شيوم : تراااني بقطع روووحي من الصياااح الحين .. كلهم عندهم حد يدلعهم بس أنا لأأأ ..
بو شهااب بمزح : شو تبين بدلعنا نحن الشواااب .. بااجر ريلج بيدلعج وبيوديج وين ما تبين ..
شييوم شوي وتغووووص تحت الكرسي من الفشله .. رفعت راااسها .. التقت عيونها بعيون خليفه وهو مبتسم .. وقاااعد يرمس فالتلفون ... نزلت راااسها بسرررعه ..
قلت وانا فيني ضحكه ع حاال شييوم : خلود .. وين وليد ..؟؟
خلود : راااقد ..
قلت لها : حرااام عليج جااان تخلينه واااعي يلعب ويانا ..
خلود : شو دراااني صاااح جااان اسوي له حليب فالمرضعه ورقد عاااد ..
قلت وأنا أوقف : عاااد أنا بسير داااخل .. بنات تييون ..
خلود وقفت وقاالت : هي بيي .. وياااج ..
شيما وشذى : ونحن بعد ..
قلت : يلا عاااد ...
أم شهاااب : وين بناات ....؟؟ والعشااا ..
قلت : أمااايه بنتعشى داااخل ..
أم شهااب : برااايكن .. عاااد عقب شوي بتصل بج وتعالن عسب تاخذن عشاااكن ..
قلت : انشالله أمااايه ..
×
×
.............. : أوووووووووف شو هالملل ..
نوف : مريوووم بلا رمسه زااايده .. بلاااج من الصبح تتأففين ..
مريوووم : احينه خلود وشذوووه يدورن وأنا يااالسه فالبيت ..
نوف : وشاللي حارنج بلا عليج ..
مريووووم : هن يدورن وأنا يااالسه ..
نوف : الأسبوع الياااي منصور بيطلعنا ..
مريووووم : مابا أطلع ويااا هذاااا ..
نوف : وليييش انشالله ..
مريوووم : كله يقول لا تسوين جذي ولا تروحين اهني ومادري شووو .... مذله صدق ..
نوف : احمدي ربج انه يطلعج سمعتي ..
مريوووم تتأفف وتوقف وتقول : الحمدلله .. ماااااااااااااالت عليج ..
نوف تدزها وتقول : ظهري برع حجرتي لافلعج الحين ..
مريوووم تضحك وتقول : يلا ونشوووف منو بيفوووز ..
نوف : لاااااااااااااااااااااااااااااااع .. مريوووم ..
مريوووم تطلع لسااانها قبل ما تطلع وتقول : تستاهلين ..
نوف : عنلاااتج يالهرمه ذبحتيني .. آآآآآآآآآآآآآآآي ..
×
×
أم شهااب تضحك وتقول : حسبي الله ع بليسك من ولد ..
خليفه يطالع أم شهااب ويقول : شو تتحريني عموووه .. شرااات ولدج هالهرم شهاابوه ..
شهاب : عن الغلط لو سمحت .. أمااايه شوفيييه يغلط عليه ..
أم شهااب : يغربل بليسكم .. كبرتو وبعدكم تتضاربون شو هذا ..
................... : من اللي يتضااارب ..
أم شهااب تخرعت : ويييييييييه عليه .. مب انتي توج رحتي داااخل ..
قلت : هيييه ماماتي بس ملل داااخل وجاان نظهر هههه
خلود يايه تركض وهي تتسابق مع شذى ووصلت تشاااهق : هه .. غلبتج ههههههههه
شيما يااايه وهي تمشي على بيض : صدق مخبلااات .. تخيلي انتي وياها لو طحتن شو بيستوي ..
خليفه : بيخربووون طلعتنا هههه
شيما استحت وقااالت : خلود وشذاوي .. صدقي ترا ما اتمسخر ..
شهاب يضحك وهو ميت من الضحك : ههههههههههههههه اتمسخر ... اتمسخرررررررر هااااااااااه
شيما استحت : اش لك انته أنا ارمس جذي ..
شهاب يضحك ويقول : صج بنغاليه .. اتمسخر أونها ..
شيما تقعد يمب ام شهااب : ملييييييييييييييق ..
شهاب يقول لشهد : شهووود أنا أشك الصراااحه ان هاااي مب أختنا .. لاقطينها .. فيها عرج ..
شيما : لا والله ..
قلت وأنا اضحك : المشكله كنت بقول فيها عرج فلبيني بس الفلبينين ما يرمسون عربي ههههه .. شكله يدها السااابع عشر مصري ولا زلمه ..
خليفه : عن الغلط ع بنت عمي هااااه ..
طالعته بنض عين وقلت : خلووووف ..
خليفه : اونج تزيغيني ..
قلت : أزيغ بلد بعد ..
خليفه : ماخذه بروحج مقلب ..
قلت : هه ما تضحك .. ( وضحكت ..)
خليفه : صج ............. خليني ساااكت أحسن ..
قلت لأم شهااب : وين باباتيه وعمي ...؟؟
أم شهاااب : راااحو يدورون اهني شوي .
قلت : آهااا ..
شهااب : غريبه ما سألت وين خااالد هههه
استحيت وتذكرت بالفعل خالد وينه .... أم شهااب قالت : راااح يدوور بعد بس رووحه ..
قلت : آهااا .. انزين أمااايه شو بنتعشى ..؟؟
شهااب : الدبه همها بطنها ..
قلت : والله اني هب دبه بس مليااانه يعني علي جسم .. وبعدين الضعف وااايد هب شي .. بكووون حطبه ..
أم شهااب : ما علييج منه ماماتي كلي .. بنشتري من برع ...
شييوم .. : الااااي يعني فيييه بيتزاااا ..؟؟
شهاااب : انا اقول انه فيها عرج محد مصدقني
ضحكت وقلت : من كثر ما تقول ان فيها عرج .. بيطلع فيها عرج مصري صدقني هههههه
شيما : ماماااااااااه طالعييييييييييييييييه ..
شهاب : بدت الدلوعه ..
شيما : ماما طلعي فضااايحه يوم كااان ياااهل ..
قلت : فكررره حلوه .. يلا ماما رمسينا يوم كنا يهال شو نسووو
أم شهاااب تضحك وتقول : بعدكم يهاال عمركم ما بتكبرووون ..
خلود تطاالع شهااب بحقد وتقول : هي عموووه شو كااانو يسوون يوم يهاال ..
أم شهااب : اللي اتذكره شهووود كانت دوم تيي بالمناااكير صووب ابوها وتصيح الا يلون ضفوره شراتها هههههه
شهاب يضحك : ههههههه صدق كااانت هبله ..
قلت : نشوووف انت شو كنت تسووو .. مااالت .. وبعد ماما ..
أم شهااب : أما شيما .. كاانت هااديه حليلها ما تسوو شي .. وطول الوقت وراااج ...
خليفه : ههههه تراها مصريه .. هههه
شيما انقهرت واستحت .. قالت : عموووه افضحيهم هم بعد جيييه نحن بس ..
أم شهااب : انزيييين .. شهابوووه دوووم كان يسألني .. عن العطر اذا تااريخه مخلص ولا بعده ههههههه
نقعت من الضحك : هههههههههههههههههه شهااابوه والله انك كنت يااهل صدق ..
شهااب : اماايه يعني لااازم تفضحينا ..
شيما تضحك وتقول : ههههه والله انك ظلعت سوداني .. ع الأقل أنا مصريه هههههههه
شهااب يشل علبة الكلينكس اللي يدامه ويفرها على شيما : مااااااااااااالت ..
شيما تتويع وتقول : آآآآآآآآآآخ عورتني .. مالت ..
أم شهااب : بسكم .. اذا تضااربتو ترااني ما بقول ..
خليفه : اسكتو لاااه .. يلا عمووه كملي ما عليج منهم هههه
أم شهااب : ياااه دورك الحينه ..
خليفه : لا لا .. عاد لا تكملين هههه
أم شهاب : أقوووول ولا ما اقووول ..
شيما تعاند : قولي أماايه قولي .. يعني ناااس وناااس .. لا كلنا سواسيه ..
أم شهاااب : انزييين .. خلوف يوم كاان صغير دوم كاان يروووح بيت يااارنا بو حميد .. ويقول انه بيعرس من بنته .. ههههه
ضحكت وقلت : لهالدرجه ههههههههه
خليفه : أماايه عاد مب تفضحينا .. هذاااك أول خلاااص ...
شيما حست بالغيره وقاالت : جيه كم عمرها بنتهم .. هذي بعد ..
أم شهااب : فعمرج تقريبا ..
شيما حست بالغيره عدل .. خليفه قااال : لا تخاافين تراها عرست السنه اللي طاافت ..
شيما ويهها احترق وقاالت : وأنا شو يخصني انزين ..
شفت الجو بيشعلل .. قلت : أمااايه قولي عن خلود وشذى ..
قبل ما أم شهااب ترمس .. الخدااامه طلعت القسم اللي راقد فيه وليد وقاالت : مدااام وليد قاااعد يصيح ..
أم شهااب تبي تقوم .. قلت لها : خلج عموووه أنا بسير بشووفه ..
أم شهااب : سيري وان ما سكت ازقريني ..
قلت : أوكي ..
مشيت بسرعه وأنا الحق الخدامه .. عسب أشوووف وليد شو فيه يصيح ولييش يصيح .. توه راااقد .. شاللي وعاااه من الرقاااد بــ هالسرعه ..

يتيمة زايـد 06-24-2010 02:08 AM

الحلقه التاسعه عشر ..

ماترتضي نفسي مذله وحقران
اردها عن من سعالي بذلي..
نفسي عزيزه ساميه فوق يافلان
وابعد من نجوم الثريا محلي..
الله خلقني وهامتي فوق الامتان
واخذ من الدنيا تجارب واخلي..
واصبر على مر الليالي والاحزان
وارضى بماقدر من الله وحصلي


دخلت الحجره وأنا أشوووف وليد يصييح تجدمت صوبه وحطيت راااسه فحظني وقلت : بسم الله عليك حبيبي شو فيييك ...؟؟
وليد ما رد علي وقااام يصيح أكثر وأكثر .. حضنته وبديت أقرااا عليه .. قلت : حبيبي بس ...
وليد ما سكت .. قلت للخدامه : ميرررررررري ميرري سوي له حليب بسررررررعه ..
ميري : أوكي مدااام ..
بديت أهزه وأهزه .. ما رضى يسكت .. الين شفت الباااب يتبطل .. صديت وقلت : ماما .. تعــــــــــــــــــــالـــــــــــــ ...............
سكتت يوم شفت خالد وقلت : قاااعد يصيييح وااايد ..
خالد تجدم وقال : صااار له شي ..
قلت : لأأأأ ... نش من الرقاااد مفزوووع ..
خالد شاله عني وحضنه .. وبدا يسكته .. وقال : قلتي للخدامه تسو له حليب ..
قلت : هي ..
يت ميري عطتني المرضعه .. عطيتها لخالد .. خالد رقد وليد ع السرير وعطاااه المرضعه .. وليد بدا يصييح أكثر ..
حطيت رااس وليد ع حضني وبديت أهزه وعطيته المرضعه .. بدا يسكت .. شوي شوي .. الين ما بدا يغمض عيونه ..
خالد بهمس : لا تتحركين الين ما يرقد .. عسب لا يفزع مره ثاانيه ..
قلت : أوكي ..
بديت أمسح ع رااس وليد .. واتأمل ملااامحه .. أول مره بحياااتي ارقد يااهل .. يمكن أول مره أشل يااهل وهو يصيح .. تأملت ملاامح وليد وأنا قاااعده أمسح ع شعره الين ما رقد .. نزلت راااسه شوي شوي ...
رفعت راااسي .. عسب أقووول ............. بس طاحت عيني بعين خالد وهو يتأملني .. استحيت منه ونزلت رااسي بسرررعه ..
قلت : زين رقد .. غريبه واايد صاااح ..
خالد : لأأأأ دوووم يفزع .. لو أنا مب عنده ..
قلت : هيييه ..
خالد طالعني وقاال : داام محد اهني .. شهد بسألج سؤال وردي علي بصراااحه ..
استغربت وارتبكت بنفس الوقت و قلت : اسأل ..؟؟
خالد : شهد انتي راااضيه انج تتزوجيني وتعرفين اني كنت متزوج وعندي ولد ..
ما عرفت شو ارد .. الحين أنا اتزوجك لمصلحتي أتزوجك عسب أنسا زاايد يا خالد .. مدري هذي خياانه ولاا شو يسمونها .. بغيت أصييح وأنا اتذكر زااايد بس تداركت روحي ..
هزيت راسي وقلت : أعتقد اني بنت عمك وأعرف كل شي بحياااتك .. وأعرف ضروفك بعد ..
خالد ارتسمت شبه ابتساامه ع شفااته وقال : انشالله بسعدج ..
استحيت منه وقلت : شو قااعدين يتعشووون ..؟؟
خالد : ما ادري ..
قلت : أوكي عااد أنا بسير برع ..
خالد : أوكي ..
ظهرت من الحجره وأنا قلبي يدق بسرررررعه وخااايفه ومرتبكه .. شاللي خلااني ارتبك لما طاحت عيني بعين خااالد .. حب ولا خوووف منه انه يكتشف الحقيقه .. توترت .. آآآه خلاااااااص يلا ارد طبيعيه أحسن لي ..
تجدمت عنهم .. وقعدت يمب أماايه .. قالت لي : ها رقد ..؟؟
قلت : هي رقد .. ما طاااع الا يوم ابوووه ياااه ..
بو خالد : الله يساامحه واايد متعلق فيييه .. قلت له لا تعلقه فييك ما طاااع ..
بو شهاب : يااا خوي ولده الوحيد شقاايل ما يتعلق فييه .. من له غيره يدلعه ..
بو خالد : فــ هاي صدقت يا خوي ..
خالد تقرب عنا وقاال : هه .. وليدوووه الله يسااامحه ما يخلي الواحد يتنفس بعد ..
بو خالد : انت اللي علقته فيك يا ولدي ..
خالد ابتسم وقاال : باااجر بيكبر يا بووي وبينساااني .. ههههه
أم شهااب : شو يا عيااال شكلكم هب ناويين تتعشون ..
شيما : أنا ميته يووووع البيتزا ويييين ..
شهاب يضحك وهو يعاابل فالبلاك بيري .. : بتوصل الحين .. تريي يالدبه ..
شيما تطالعه بنظره وتنزل راااسها وتقول : تراااني بموووت يوع ..
أم شهااب : خلاااص الحين بقول حق ميري تطلع العشااا ..
قلت : أنا ما بتعشى ..
أم شهااب : جيييه بنتي ..
قلت : هب مشتهيه أمااايه .. باااكل عقب بروووح بريح شوي ..
أم شهاب : ع هواااج بنتي .. بس لو تاكلين ويانا أحسن ..
أبويه : شهووود تعشي وعقب سيري رقدي براايج ..
قلت وأنا مستسلمه : أووووكي ..
×
بليييل الساااعه اثنعش وخمس دقااايق ..
شيما منسدحه وحاااطه راااسها ع السرير ... .. : شهووود ..
قلت وأنا رااقده وأطاالع السقف : هلأأأ ..
شيما : أحس خالد وااايد قااام يهتم فيج ..
قلت وأنا مستغربه : كيييف ...؟؟ من أي نااحيه ..؟؟
شيما : ما ادري أحس من كل شي .. قاام يدقق ع كل تصرفاااتج .. ويراقبج جذي يعني ..
قلت : أكيييد دامني شريكة حياته .. يبا يعرف عني كل شي ..
شيما : بس أحسه قااام يحبج بعد وااايد ..
قلت : وأنا أحس اني قمت أخااف منه وااايد ..
شيما : بالعكس باااين عليه طيب وااايد ..
قلت : ما أدري والله ..
شيما : شهووود بصراااحه بصراااحه شو تحسين شعورج تجاااه زايد حاااليا بعد ما انخطبتي لخالد ..
قلت : هممم ولا شي .. بس بالندم بعض الأوقات ..
شيما : لاأأ مو قصدي جذي ..
قلت : عاد شو قصدج ..
شيما : قصدي يعني .. يوم زايد بيقووول انه بيرجع وياااج شرااات أول وجذي .. هل بتودرين خاالد وترجعين لزااايد ..
قلت : مدري والله .. أمر يحير .. بختاار اللي أحبه ولا اللي يحبني ..
شيما : دووم يقولون اختااار اللي يحبك .. وااايد أحسن ..
قلت : هي .. صح ..
شيما : يلا خبريني لو زاايد بيرد لج شو بيكوون شعورج .. هل بتردين له ..؟؟
قلت : نو ويــــــــــه .. ما ارضى على روحي مذله .. وبعدين برد له المذله وبعرفه قدره برفضي له .. لأن نفسي عزيزه وكرااامتي فوووق كل شي .. وبعدين أنا راااضيه بخااالد .. خلاااص
شيما : أهااا .. يعني هذا ردج ..
قلت : هي ... ليييش عبالج اني برد لزااايد .. لا والله حامض على بوزه .. وبعدين هو رماااني لييش ارد له ..
شيما : أحس أول مررره تفكرين صح شهوود ..
قلت : تدرين ما بجادلج لأني أنا بعد أحس جذي ..
شيما : تدرين أحسج انتي قدوتي وكنت أقلدج بكل شي ..
قلت : تدرين شييوم أنا متحسفه ع عمري اللي قضيته بالمعاااصي ..
شيما : هه معاصي وبس .. قولي معاااصي الدنيا كلها كنا نسويها ..
قلت : هي وأكبرها طلعااتي مع زااايد .. آآآهــ شييوم .. صح اني ما غلطت وياااه بس حتى كلاامي وياااه حرااام ..
شيما : لييش انتي ما تعرفين انه حراام ..
قلت : كنت أعرف بس منو اللي نصحني وقاال ابتعدي .. منو اللي لو درا بيذبحني ويغاار علي ..
شيما : والله أمرج غريب .. بس ما ننلام لأنه محد ربانا ..
قلت وأنا ابتسم : وانتي الصاااجه ..
شيما : شهووود تدرين خلوووف وااايد يحرجني ..
قلت لها : حظج شييوم أوقااات أحسدج انج ما خليتي قلبج يتعلق بأحد ..
شييوم دمعت : شهد لا تذكريني ..
قلت لها : بس انتو علاااقتكم ما كاانت قويه ذااك الزود .. وبعدين حبج ما كمل كم شهر وسلطااان الله يرحمه توفى ..
شيما نزلت دموعها : الله يرحمه ..
قلت : حبيبتي لا تحااتين .. وبعدين ادعي له ..
شيما تمسح دموعها : هي أهم شي ادعي له الحين ..
قلت : ترا كلنا بنمووووت شييوم .. محد فينا بيتم غير الله سبحانه وتعالى ..
شيما : ونعم بالله .. يلا انشالله نرد نتيمع فالفردوس الأعلى ..
قلت : شييوم انتي جد يوم فكرتي يوصل حالنا لجذا ..
شيما : بصراااحه فحياااتي ما توقعت حياتنا تتغير لجذي .. توقعت للأسوء بس للأحسن لأأأ ..
قلت : صدقج دوام الحاال من المحاال ..
شيما : واااه فييييييييييني رقاااااااد ..
قلت : همممممممم .. وأنا بعد .. ههههه متى أخر مره رقدنا مع بعض ..
شيما : ما أحيييد هههه ..
قلت : ارقدي ولا تبيني أقول لج قصه ههههه
شيما : ياااريت ..
قلت وأنا اتلحف : اجلبي ويهج لااااه ..
شيما : تصبحين ع خير ..
لفيت ويهي ع الصوب الثاااني عساس اني اكون عكس شييوم وقلت : وانتي من أهله ..
شيما : بعترف لج اعترااف ..
قلت وأنا اطاالع صوب الطاوله لأني عكس شييوم : اعترفي ...
شيما : أنا أحب خليفه ..
قلت : حلو .. وأنا بعد بعترف لج اني حاااليا بديت أتقرب لخالد وانشالله أحبه وانسا زاايد ..
شيما : انشالله .. أحس في شي جااايد بين خلود وشهاب ..
قلت : جااايز .. ( معني أعرف ) أعترف لج حااليا قاااعده أفكر بأمي وشو قاااعده تسوي ..
شيما : شي طيب .. أعترف لج اني خااااطري اتزوج من خليفه ههههه
قلت : امحق كلاام هههه .. اعترف لج اني فالبدااايه ما كنت استلطف خاالد .. بس مع الوقت تعودت عليه ..
شيما : أعترف لج اني اعرف شو سااالفتكم انتي وزااايد اول ما تلاقيتو ..
استغربت وقلت : كيييف ..؟؟
شيما : نحن بس نعترف وما نبرر بس عسب تتأكدين .. لقائكم كااان فمعرض السيارات ..
قلت : شي طيب .. اعترف لج اني اشتقت لهل دبي موووووووووووووت
شيما : وطنيه ههههه .. اعترف لج اني أمس بليل تكلمت مع خليفه ..
قلت : باااجر لااازم تخبريني شو صااار .. اعترف لج انه فخاااطري لو تزوجت ويبت ولد بسميه فارس ..
شيما : حلو وااايد .. اعترف لج اني مابا أكمل درااسه ..
قلت : مااالت وهناااك مابا اعرس عسب دراستي وطلعتي مشفوووحه ع العرس هااا ..
شيما : شفتي كييف هههه
قلت : اعترف لج اني اباااا ارقد هممممممممممممممم ويلا تصبحين على خير ..
شيما : وانتي من أهله ههههه
طااالعت الطااوله ... حلو اليوووم وااايد كان مليء بالمغامرااات والحياااه والحب .. غير التجمع الاسري محلي الطلعه أكثر وأكثر .. اعترااافااات شييوم بالنسبه لي عااديه لأني أعرف كل شي عنها واعترافاتي هم عاادي .. حلو انه يكونون اختين ويرقدون بحجره وحده وحياتهم وحده وأهم شي يكون فيييه تفاهم بينهم ,, وحلو انه الأخت تعترف لأختها باشيااا كثيييره .. لأنه عمرها أختي ما راااح تفضحني لو شو مااا صاار وعمرها ما بتقدم مصلحتها ع مصلحتي .. شعووور رااائع يوم الواااحد يكون عنده أخت والأروع اذا هي من أطباااعي أنا .. استااانست مع شييوم اليوم وااايد .. غمضت عيوني .. على أمل اني أقوم باااجر ويكون باااجر أحلى من اليوم وأمس ..
صح قبل ما أغط في سااابع نومه بهدي شييومه اهدااااء بس مابيها تعرف اني أهديته لها .. أو من صااحب الاهداااء .. وبخليه من القلب للقلب بدون ما تشوفه العين وبدون ما تسمعه الأذان ...
تصبح على خير ياللي منك ما ملي ,,
ياللي وصوفك تعذب قلب هاوننك ..
لاموت غطه بحنين الذوق والتلي ,,
هذي عيوني تراها اليوم غطنّك ..
بفرش لك الكون من نرجس ومن فلي ..
بعطيك فرحي وهمك أخذه عنك
يلا حبيبي حياتي يا بعد كلي ..
غمض عيونك عساني ما خلا منك
يمكن ما يكون ارضا ذوووق شييوم بس المهم انه من أختها العوده واللي تحبها وعسا ايااامج كلها سعاده بسعاده شيومه الصغيره ..
×
×
.............. : قـــــــــووومي ..
شهد : لااا رد ..
شييوم : شهووووووود وصمخ قومي بسج رقاااد
شهد : همممممممممم .. شييوم وأرف اطلعي برع ..
شييوم : بل كل هاا رقاااد .. بيأذن الظهر وانتي باختنه .. أقووول ماما قومي بسج رقاااد
شهد : اطلعييييييييييييييييييييييييي برررررررررررررررررررع يلا ..
شييوم : شهووود قومي بسج رقاااد يلا ..
شهد : أووووووف لا حووووووووول .. اقووول طلعي شييوم أحسن لج ..
شيما وهي طالعه : بطلع بس برد عقب ثواني سمعتيني ..
............. : شو تخبلتي ترمسين روووحج ..
شيما : لاا شووو ارمس روحي .. هذي شهووود عيزت وأنا اوعيها ..
خلود : جبي عليها ماااي ههههه
شيما : هيه عسب تذبحني هههه
شذى يايه : بناات يلا نسير قسم قوووم ماما ..
شيما : هي ملل عندنا مرررررررررررره ..
خلود : وشهووود يا حلوات ..
شيما تحط ايدها ع راااسها : هذي عااد حاله مستعصيه تدرووون ..
خلود تضحك : نهددها بخالد عل وعسى تقوم ههههه
شيما : فكرررره ...
خلود : يلا عليها شييوم ...
شيما راااحت ركض للحجر وقالت : شهووود لحقي خالد يقول يبااا يملج ..
شهد : هممم لاااا حوووووول انتي شو ما تفهمين خليني راااقده ..
شيما : ما تسمعين خالد يبا يملج ..
شهد : زين زين بنرقص فعرسه ..
شيما نطت ع السرير : يالخبله أقوووووووول لج بيملج عليج ما تفهمين ..
قمت مفزوووووووووعه وقلت : هاااااااااااه منو قااال جذي ...؟؟
شيما تسايريني : اهوووه .. الحين قااال ..
قلت : حلفي شييوم ..
شيما : ههههه صدقت البنيه ... اقووول قومي احسن لج تراااج ذليتينا ..
طالعتها بحقد وقلت : قسم بالله ان ما ظهرتي بالتلفون ع راااسج ..
شيما : بظهر بس نشي سمعتي ..
قلت : قلللللللللللت لللللللللللللللللللللللللللللللج ظهري برع يلااااااااااااااااا ..
شيما : زين زين ماماتي بس لا تعصبين ...
أوووووووف كرهتني بحياااتي في أحد يوعي جذي شو هذا صدق ماشي مذهب .. وجع انشالله شييوم الدبه ..
×
×
................... : ههههه زين الخرطه نفعت أقول لج ..
شذى : هههه حليلها شهووود حرااام عليكم جااان تخلونها راااقده عاااد ..
شيما : بياأذن الظهر وست الحسن والدلااال بعدها راااقده ..
شذى : هي انزين حرااام .. عقب بتعرس وتبتلش بالريل واليهااال .. وبتنش الفير
خلود : هههههههه اتخيل شهوووود وهي عندها يهااال
شيما : بصراااحه هب لااايق مووول ..
شذى : هي صدقج هههههه
شيما : هع .. تسمعون صووت الدش .. شكلها نشت ..
خلود : الله يستر ... شكلج بتروحين فيها شييوم ..
شيما : عااادي اصلا أنا متعوده انها تسبني يوم أوعيها هههه
شذى : ترااااج ما تعرفين توعين هههه
شيما : بالعكس أحس روووحي كووول يوم أوعي أحد من الرقاااد ..
خلود : أي كووول الله يخليج ,, أنا عن نفسي اعطيج بركاااان هههههه
شيما : حراااام عليج عاااد .. مو لهالدرجه ..
شذى : الله يعين اللي بتاخذينه ..
خلود غمزت لشيما وقاالت : أحس ان كل شي من شيما على قلبه عسل ..
شيما بطلت عيونها .. خلود اش دراااها بخليفه ... ليكووون أمس بليل سمعت كل شي داار بين شهد وشيما .. لأأأأ أختي شهووود بتروووح فيها ...
شيما ابتسمت ابتسااامه عاديه وقاالت : شو دراااج يمكن بيكون عصبي ..
خلود : بس أنا أشوووف العكس .. لدرجه اني شفت فالسياره معلق حرف الاس ..
ارتاااح بااالي وقلت : اهااا وااايد نااس بحرف الاس اعتقد ..
شذى قطعت حديثنا وهي تقول : بنااات صوت صوت ..
شيما : الله يستر .. هذي شهووود .. لو ما تذبحني زين ..
خلود : هههه لهالدرجه خاايفه شييوم ..
شيما : لاااه وين الله يخليج بس أحب أمثل ههههه متعوده على هواااش شهووود .. وخاصتا الصبح ..
شذى : شكلج مااكله تبن هع ... كله من شهووود
شيما : هي شكلي هههه
.......................: أيـــه انتي حضرتج في حد يوعي بهالطريقه ..
شيما : صوتي بح وأنا اوعيج جااان استخدم هالأسلوب ..
قلت وأنا رااايحه صوب الباااب : انزين ودري هالحركااات مره ثااانيه سمعتي ..
شيما : انشالله ماما ..
ضحكت وقلت : ههههه بالبنغاليه خرعتيني تصدقين ..
شيما : هع تستاهلين ههههه
خلود تصااااارخ : شهووووووووود لا تفتحين الباااب ...
نقزت من مكاااني وقلت : بسم الله .. لييييييش ...؟؟
خلود : شهوود شو تخبلتي ...
طالعت البااب وقلت : هيييييه .. نسيت انه نحن فالشااليه ع بااالي فالبيت ..
شيما : هي هي اخرطي علينا قولي انج تبين تطلعين جيييه يدااام خاااالد قولي ..
قلت : أقووووول شيووووووم كلي تبن واسكتي سمعتي ..
شيما : ههههههه صااايره حااره شهوووود .. أعوووذ بالله ..
قلت : لا فلفله هع .. ما يضحك .. انزين يلا ابااا اتريق يييبو لي ريوووق ..
شذى : تريي الحين الغدا بيجهز ... وبينجبونه ..
قلت : عاااد أنا بسير ببدل ..
خلود : هي .. شو حسبااالج بتطلعين جذا بالبجااامه هههه
قلت : شو دراااني بعد .. استغفر الله بس انخبطو وبراويكم شغلكم ..
شذى : هههه شيييوم شكلها بعدج على طول ..
شيما تطالع شذى .. حتى شذاوي عرفت ... منو خبرهم .. أكيييد خليفه يكون رااامس هذا ساااس البلا يحب يحرج اللي يدااامه صدق ما عنده شغل امـــــــــف ><
×
×
................. : أووووف اووووووووووف صج عيلة معقده ..
نوف تقلدها : أووووف اوووف صج عيله معقده ... اقووول لا يكثر بس شلّي قشااارج وطلعي ..
مريووووووم : يعني الحين لو رحنا ما فيها شي ..
نوف : تقربين الهم .. بنت عمهم .. بنت يدهم مدري شو ... هاااه ..
مريووووم : بس ما فيها شي لو رحنا بالمره نستااانس والله ... بدااال اليلسه فالبيت والملل اللي يجتل ..
نوف : صدق ما عندج شغل .. وبعدين بنضاايقهم .. بنكون غراااب ..
مريوووم : بس والله ما فيها شي ..
نوف بعصبيه : أقوووووووول شيلي هالليز والبيبسي مالج وظهري برع .. يلااا قبل لاذبحج مريووووووووم ..
مريوووم طفرانه : انزين انزين أووووووووووف .. شو هذا ..
بعد ما طلعت مريوووم نوف رفعت ايدها : يااااااااااااارب اهدي هالبنيه .. أعوذ بالله ..
×
×
في الشاااليه عقب الغدا .. وتحديدا في حجرة الأختين رااايت .. هع أمحق لقب
................. : ويعني ....
شييوم : أقوووول لج روحها قااالت لي ..
أنا قاااعده أعاابل فالفون : وبعدين ..
شييوم وقفت وصااارخت : أووووووووووف انتي محد يقول لج شي .. سمعيني انزين ..
طالعتها وقلت وأنا احرك يدي : هدي أعصااابج ماما .. يلسي .. بلاااج شو صاابج ..؟؟
شييوم : هذي انتي .. قاعده تعابلين فالفون .. وما تسمعيني ... ما أحب جذي ..
طالعتها وقلت : انزين انزين .. خلاااص قولي .. عيدي اللي قلتيه وبسمعج هالمره ..
شييوم طفرت شوي وتصيح : يعني ما سمعتيني وأنا من ساااعه ارمسج ..
قلت لها وأنا اعااابل فالفون : للأسف لأأأأ .. بس قولي الحين وبسمعج ..
شييوم راحت صوب الباااب ركض وقالت : خلي فونج ينفعج زيييييين ..
ضحكت وقمت من ع السرير بسرررررعه ولحقتها يودت ايدها .. وقلت : بلاااااااج يلا رمسي ...
شييوم : مابا .. ودريني ..
قلت : ترا والله بسمعج ..
شييوم : قلت لج مابا يعني مابا خلاااااااااص ..
طالعتها وقلت : وأنا ما أحب أترجا يعني برااايج ...
شييوم قبل ما تطلع لفت وقالت : هه .. خلي فونج ينفعج .. مثل ما ضيعج قبل بيضيعج الحين ..
طالعتها باستحقااار .. سحبتها من ايدها وقربتها مني وقلت بعصبيه : عيدي ما سمعت ..
شييوم خااافت وطالعت صوب الباااب وقالت : ما أقصد والله ..
ودرت ايدها وقلت بجديه : هي اتحرا بعد .. ولا بتشوفين شسوي فيج ..
شييوم طلعت من الحجره ... بسرعه ... طالعت صوب الباااب سديته بقوه عسب شييوم تتأكد اني تضايقت من كلااامها .. طالعت صوب السرير .. تجدمت بسررررررعه ورميت روحي .. نزلت دموعي ...
حتى انتي يا شييوم حتى انتي قمتي تعايريني .. وأنا اقووول هذي اختي اللي مستحيل يوم من الأيااام تعايرني .. بس هه حتى اختي طلعت مثلهم .. عاد خالد لو درى شو بيقووول شو بيسوي .. الله يستر ..
طالعت التلفون .. رميته ع اليدااار بقوه .. من علو صوته حطيت ايدي ع أذوني ... رفعت راااسي بخوف وأنا أقول فخاااطري التلفون صااار فتاااات .. قطعه تناثرت .. رفعت راااسي تفاااجئت بصوووت الباااب يفتح بقوووهـ ..
ما مداني اني أشوووف الفون .. الا وألف ويهي اشوووف منو دش .. شفت شيما متفاااجأه تطالعني .. لفيت ويهي عسب اطالع الفون .. بالفعل تكسر ...
لفيت طالعت شيما وقلت بدون نفس : خيييييير ..
شيما تجدمت عني وقالت : شهد انتي بخير ..
لفيت ويهي وتميت اطااالع فتااات التلفون وقعدت أهز ريولي بقوووه ... لدرجه حسيت انه السرير يهتز مع ريولي ...
شيما قعدت يمبي وحطت ايدها ع جتفي .. قلت بسرعه : شيلي ايدج ..
شيما تخرعت وقااالت : شهووود أنا آسفه والله ما كنت أقصد أذكرج بزااايد والله آسفه ...
قاطعتها وقلت : بس خلاااااااااااااص شو تبين تموتيني .. كلما أنساااه تردين تذكريني به .. شو من حياااه هااي بس خلااااااااااااااص تعبت والله تعبت .... ( بدت دموعي تهل ) والله تعبت ذبحتوني ...
شيما بدت تصيح وحضنتني : شهووود والله ما كنت أقصد آسفه خلاااص
قلت وأنا أصيح وحاطه أيدي ع أذوني : اطلعي برع مابا أسمع أي شي ..
شيما تجدمت عن الباااب وقااالت : أنا آسفه ..
بعد ما طلعت شيما وصكرت الباااب .. آآآآآآآآآآهـ صج والله أنا تعبت .. ما أروووم أسمع اي شي أكثرر .. حياتي كلها مجلوبه مافي شي بحياااتي صح .. حتى أنا وجودي بهالحياااه غلط في غلط ... متى بيتصحح كل شي متى .. ما ضنتي بيتصحح دام أنا اللي غلط ... بس ليييييييييش لييييييييييش أنا روحي مظلومه وكل اللي حولي يسرحون ويمرحون .. ليش معنهم هم اللي غلطانين وأنا الصح .. لييش .. يمكن أنا اللي غلط .. بس أكيييد الحين اللي غلطو بحقي مستانسين وأنا الغبيه معقده روحي .. لييش ..؟؟ ما أعيش حيااتي مثل ما هم عايشينها ..
×
×
............... : ما أدري ....
بو شهاااب : شذى ماماتي سيري شوفي أختج ... وينها من تغدينا راااحت صوب حيرتها وما ظهرت ..
شيما : بابا .. شكلها نودانه خلها ع راحتها يمكن راااسها يعورها ..
بو شهااب : أوكي .. خلود بعد ضااايعه وينها ..؟؟
شذى : خلود راااحت صووب حيرة خالد .. تلاعب وليد
بو شهااب : عاد أنا بعد بروووح بريح .. أم شهااب وعيني العصر ..
أم شهااب : انشالله ..
بعد ما قااام بو شهاااب .. أم شهااب : شييوم شهود كانت راااقده الين اثنعش .. جيييه ردت ترقد ..
شيما : مدري يمكن تعبااانه
أم شهااب : بروووح بشوفها عيل ..
شيما مسكتها : لا ما يحتااااي أماايه .. أنا بروووح بشوووفها ..
أم شهاااب ردت قعدت وقااالت : عااد خلاااص ع أذااان العصر روحي شوفيها ..
شيما : انشالله أمااايه ..
أم شهااب : ترا النوم الزااايد مو زين للصحه ..
........... : هود هود ...
شذى : هدا هدا ..
شهاب مبتسم .. ويبوس راااس أمه : مسااااء الورد لأحلى ورده ..
أم شهاااب تضحك وتقول : مساااء النور ... ايلس ايلس فضحتنا شو هالرمسه ..
خليفه يضحك : عاد خااالو .. خلج كووول ..
أم شهاااب : انت وياااه ان ما صخيتو لأخبر بو شهاااب .
شهااب يضحك ويقول لخليفه : أنا بختااار لي حرمه مثقفه عسب لا تنازعني يوم أقول لها هالرمسه ..
خليفه يضحك : هههه عنلاااتك .. زين زين ..
شهاااب : أمااايه وينهن ريا وسكينه ...
أم شهااب بطلت عيونها : من هذيل بعد ...
شهاااب يضحك : خلود وشهد ..
أم شهااب : حرااام عليك عاااد ..
خليفه : صدقه خااالو .. تراهن دوووم يقعدن ويا بعض ما يندرا لشو يخططن ..
................ : تراااني سمعتكم ..
شهاااب لف : ها قد اتت عبقرية القوووم ..
ضحكت وقلت : مااالت .. شو هذا بعد .. قول أميرة القوووم يمكن ..
شهاااب : يعني تعترفين انج فاااشله ..
قلت : وبدرجة الامتياااز ايضا أخي الكريم ..
خليفه يضحك : لاا لا لااا خووووش بنية ماشالله ..
شذى : مستوي لي عراااقي .. شو هاااي خوووش بعد ..
خليفه : ولا تزعلين يالاماراتيه .. كفؤ .. شو رااايج ..
شذى : هي هذي أهون .. هب خوووش ..
شهاااب يطالع شيما ويقول باستعبااط : تراااني ما اتمسخر ..
شيما وقفت وقالت : لا تتمسخر .. هههه
طالعتها وقلت : ما يخصج فشهاااب سمعتي .. برااايه ينكت ع اللي يبا ..
شيما قالت : لا والله .. رمس عني ودافعتي عنه ..
قلت : أقووول شيما اسكتي لأنه راااسي يعورني وانتي أدرى ليييش ..
أم شهاااب : صلو ع النبي يا بنااات شو هالرمسه ..
شيما صااحت وقالت : ماشالله عليج شهد .. أخت والنعم بج ..
طالعتها وهي تطلع ابتسمت وطاالعت أم شهااب وقلت : خليها أمااايه هاااي مستويه دلوووعه وااايد ..
خليفه طالعني مستغرب : دوووم انتو جيييه ..؟؟
قلت : لأأأ استوت سااالفه بيني وبينها اليوم وانتهت ..
شهاب : شو صااار ...؟؟
قلت : شي خاااص وااايد .. وبعدين خلاااص حليناااه ..
شهاااب : كيف حليتوووه وانتو توكم تضاربتو ..
قلت : عاادي .. مافيها شي ..
خليفه مستغرب قاال : انا بظهر شوي ..
شهاااب : أنا بعد ..
طالعتهم وقلت : الله وياااكم ..
شهاب طالعني مستغرب ورد طااالع خليفه .. أنا روووحي استغربت .. بعد ما طلعو قلت : بروووح الحجره شوي ... تبين شي أماايه
أم شهااب : لا سلااامتج بنتي .. بس راااضي أختج ترا مو زين .. انتن خوااات
قلت : انشالله أماايه
طلعت ورحت صوب قسمنا .. لييش شهاب وخليفه طالعوني جذي .. وبعدين عااادي شييوم لييش صاااحت دووم أنا وهي نتضااارب .. بس شكلها متذكره اللي صااار من ساااعه .. بس تستاهل عسب لا تفتح الموضوع مره ثااانيه وياااي ... لأني ما أحب أحد يناقشني بهالموضوع لأنه حساااس وااايد ...
دخلت الحجره .. طالعت صوب السرير .. شييوم مب اهني .. لفيت نظري فالحجره ماشفتها .. اممم وينها ... رحت صوووب الحماااام شفتها قاااعده تصيح ...
تجدمت وقلت : شو انتي غبيه تصيحين بهالمكااان .. ما تعرفين انه مو زين ...
شيما تصيح : بس انتي بغيتي تموتين بهالمكااان حتى ما فكرتي اذا زين ولا لأأأ .. بس فكرتي تخلين اللي حولج يحاتون ..
طالعتها وقلت : شييوم بلاااج ..؟؟ اطلعي يلاا ... ع سااالفة ما تسوى زعلتي ..
شيما : وانتي من ساااعه ع سااالفه يمكن اعتذرت لج مليون مره حتى ما رمستيني .. وجرحتيني ..
قلت : شيما اطلعي ونتفااهم
شيما طلعت وطالعتني .. قالت : شهووود انتي صرتي قاااسيه هالأيااام واايد ..
طالعتها .. ضميتها وقلت : حبيبتي انتي أدرى بالضروف اللي قاعده أمر بها هالفتره ..
شيما : أدري بس انتي واااايد حساااسه وصااار لج فتره كله تفشليني ..
بستها ع راااسها وقعدتها ع السرير .. قلت : حبيبي شييوم أنا مو أول مره جذي .. بس هالفتره زااااد الضغط علي وما أقدر أستحمل والله .. انتي أدرى ليييش .. تعبت نفسياا خلااااص .. والله أني بديت اخااف اني امووت بسبب جلطه لا سمح الله ..
شيما نزلت دموعها : لا تقولين جذي شهووود والله انتي غاااليه حيل ما اروم أعيش بدونج ..
قلت لها وأنا امسح دموعها : انزين بس لا تفتحين السااالفه وياااي مره ثااانيه أوكي
شيما باستني وقااالت : أوكي .. وانتي لا تحرجيني يدااام الكل ..
قلت : انشالله حياااتي .. بس عاااد لا تزعلين .. أنا روحي تعبااانه وما ألقى أحد غيرج اطلع حرتي فيه ..
شيما : هي تراااني الحيطه المايله ,,
ضحكت وقلت : هههه فديتج .. يلا نشي غسلي ويهج ..
شيما : انشالله .. تعااالي .. تراااج كسرتي فونج ولعنتي بو أسلافه ..
قلت : عأااادي .. ع الأقل انكسر اللي خلاااني أحب زااايد ..
شيما : الله يكملج بعقلج أختي هههه
قلت وأنا ابتسم بحزن : أمييييييييين ..
شيما : بروووح بغسل ويهي .. وعقب بنصلي أنا وانتي ويا بعض جماااعه ..
قلت : هي يلا سيري توضي ...
شفت شييوم رااايحه صووب الحمام وانتو بكرااامه .. عسب تتيدد .. نزلت دمعه حاااره على خدي .. ندم حسره ع الأيااام اللي مضت بحياااتي وأنا كنت فاااسقه .. نعم فاااسقه .. أطلع مع غير محارمي .. أكلمهم وكأنهم محارمي .. شعري نصه وأوقااات كله برع .. ريحة عطري تعبي المكااان اللي أقعد فيه .. مشهوووره بشكلي وجمااالي الخارجي .. بس الايمااان اللي ينبع من داااخلي كااان ضااايع ... بالفعل أنا بعد كنت ضااايعه .. كثييير بناااات كانو يتمنون لو لحظه يعيشون حياااتي .. كثير ما ينعدن اللي حلمن لو لحظه يعيشون الحياااه اللي كنت عايشتها .. حياه كلها طلعات وشباب وضحك وسوالف .. لكنني أنا جربتها وما أبيها هي اللي ضيعتني هي اللي نستني ديني .. وكانت احدى أسباااب بعدي عن ديني .. أو بالأحرى السبب الرئيسي .. لأني جربتها كرهتها .. وما أبي أي بنت تعيشها أو تذووق لو طعمها وبس .. بس الحمدلله اني عرفت غلطي وصححته ... كنت أقووول وحده هلها موفرين الها جهاااز ولابتوب وموبااايل لااااازم تضيع ... أول لابد من الضياااع .. بس اليووووم اكتشفت لأأأ .. مو كل اللي عندهم هالأشيااا ضااايعااات .. في كثير ملتزمات الحمدلله .. واليوم صرت منهن .. معني بعدني في بداية مشواري .. وانشالله أتوب وأترك كل شي كنت أسووويه .. وخاصتا حديثي مع الشبااب.. هذي المعصيه بعينها ..
,,,,,,,,,,,,,,,,, : تصيحين ...؟؟
مسحت دموعي بسرعه وقلت : ها .. لا بس تذكرت ماما شوي ..
شيما دمعت وقااالت : شهوود احمدي ربج انه عندنا أبو محد يعوض مكانه ..
قلت : الحمدلله .. يلا أنا بسير بتيدد ونصلي ..
شييوم : أوكي يلا بسرعه عسب نروووح صوووب قوووم أمااايه ..
قلت : أوكي ..
×
×
.............. : قلت لك عطني .. يعني عطني .. ما تفهم شووووووووووه ..
وليد يصيح : مابا مابا انتي كيكه ( وسخه )..
خلود الضغط واااصل عندها مليووون : وليدووووووووه عطني القلوز أحسن لك ..
وليد : هذا لا قلووووث .. هاذا حاواوه ..
خلود فيها الضحكه ونفس الوقت أعصااابها ضاااربه التوووب : وليد حبيبي عطني اياااه بعطيك درهم ..
وليد : مابي مابي ..
خلود : وليييييييييييد بخبررررررررر عليك باابااا الحين .. يلا عطني ..
وليد يخبيه ورا ظهره : مابا ..
خلود تجدمت صوووبه وقااالت : وليييييييييد عطني ايااااه ..
وليد : مابا ..
خلود تتقرب منه وتقول : وين وديته ..
وليد : القطو كلااااه ...
............... : منو اللي القطو كلاااه ..
خلود تضحك وتقول : الأهبل ماااخذ عنيه القلوز وهب طااايع يعطيني ايااه ..
قلت : وليد عطها يلااا ..
وليد يعاند : مابا ..مابا
قلت : وانتي جيييه عطيتيه ..؟؟
خلود : ما عطيته روووحه خذاااه
قلت : يلا حبيبي عطها اياااه ..
خلود : أونه يبااا يااكله بعد ..
وليد : هذا حواوه .. بابا اثترا ..
قلت : انزين عطني أبااا أشوووفه .. ما بعطيه حق خلود ..
وليد : خلااااص القطو خذااااااااه ..
قلت : ليش تجذب وليد ..؟؟
وليد : ما أكذب ..
قلت : امبلا تجذب هاااذو ورااااك .. يلا عطني ..
وليد يصااارخ : ماااااااابا ماااااااااااالي ..
قلت : حبيبي الجذب حراااام ..
وليد يطااالع خلود ويقول : خلود كذاااابه ., هذا مااالي
قلت : وليييد حرااام الجذب يلا عطني اياااه وبلعب وياااك
وليد : شو تلعبين ..؟؟
قلت : بنغني .. يلا عطا حق خلود ..
وليد راااح صوووب خلود وعطاها اياااه وقاال : كيكه انتي ..
خلود : محد غيرك هاااته .. ( وسحبته )
اشفقت ع وليد .. حضنته وقلت : سيري حطيه وتعاالي ..
خلود : أوووكي .. أنا سااايره قسمنا ..
قلت : جيييه خااالد موجود ...
خلود : لأأأ ظهر ..
قلت : عاااد أنا بتم اهني مع وليد ..
خلود : أوكي .. ( طلعت لسانها لوليد وقاالت ) انته كيكه ..
وليد بعد ما طلعت خلود قااال : هذا مااالي ..
قلت : استغفر الله .. اسميك خريط وليدوووه ..
وليد : لأأ مالي ..
قلت وأنا أوقف وأغني : ليييش بتكزب ياااا وليد .. ما بتعرف انو حرااام واللي بيكزب ياااوليد .. الله ما بيحبو ..
وليد استانس وقااال : هي مااال خلود مو مااالي ..
قلت بطريقة يهااال : مين الصااادئ وليييييييد .. مين الشاااطر ولييييييييييد .. ( معني أدري خربطت الأنشوده بس شنسوي هب حاافظين ههههه)
وليد استانس وقااال : انتي تطالعين طيووور الجنه ...؟؟
قلت وأنا أهز راااسي معني أحس بألم بدااخلي لأنه ذكرني بانسااان : هي حبيبي ..
وليد : أنا بعد .. أنا أحب وليد عشااان هو نفثي ..
قلت : وأنا أحب رغد .. عشااان هي نفس شهد ..
وليد ابتسم وقااال : غني لي بعد ..
قلت : اممم شو أغني لك ..
وليد : غني لي عشااان ما أكل حواوه ..
فهمت عللليه وابتسمت .. قلت : أوكي .. يلا نبدا ..
وليد : هي أنا بثفق لج ..
قلت : يا بابا اسناني واوا وديني عند الطبيب ,.. ماعاد بدي شوكلاته بس بدي اشرب الحليب ..
وليد : بث هاذا ..
قلت : هي مب حاااافظه غيره هههههه
وليد : أنا حااافظ ..
قلت : اممم أوكي يلا غن لي ..
وليد : مين بتحبو أكثر .. ماما ولا باابا ..
قلت : مامااا وباااباااااااا ..
وليد : ثتوره ..
ضحكت على تعليقه وقلت : يعل ربي يحفظك .. بعد حااافظ شي ..
وليد : هي .. بغثل وشي من بكير .. بفرشي اسناني وأنا صغير حتى احفظها لما أكبر ..
قلت : ماشالله عليييييييك .. علني أفداااك .. المس فالحضاانه علمتك .. ( صحيح سنه صغير بس فيه حضانه الصبح .. الناااس يودون عيالهم لها .. اهيه هب للتدريس .. بس انه اللي يشتغلون يحطون عيااالهم فالحضااانه )
وليد : لأأأ بابا اثترا لي ثي دي ماال طيووور الجنه ..
حضنته وقلت : يعل ربي يحفظك .. يلا حبيبي .. نروووح عند يدوووه ..
وليد : لأأأ نقعد هني نغني ..
قلت : بس حبيبي كلهم برع يلا نسير عندهم ..
وليد : بس أنا اااباااث انتي وحدث
قلت : حبيبي ما يصير جذي .. لااازم نحب يدوووه ..
وليد : انزين بس بليل غني لي ..
قلت له : من عيوووني حبيبي .. يغني لك .. والحين يلا نسير ..
وليد : يلااا .. نروووه ..
ضحكت عليه ورفعت راااسي أطاالع الساعه قلت : وليدوووه نسيتني شييوم .. قااالت بنلعب تينس ..
وليد : بلعب وياااكم ..
قلت : ههه أوكي يالقزووم ..
وليد : يلا نروووح نلعب تنث ..
قلت : تعرف تعلبه ..
وليد : هي ..
قلت : تونا شو قلنا .. ليش بتكزب ياااوليد ..
وليد ابتسم وقاال : خلاااث ما بكذب ..
قلت : هي أابااااك جذي شااطر ..
مسكت ايده ولفينا عسب تطلع ... تفااااجئت يوم شفته ساااند ع الباااب ويطالعنا مبتسم مستغرب محتااار مستانس ... مدري شو أفسر شعوووره ..
نزلت راااسي على طوول استحيت .. هذا من متى موجود .. وجييييه ما رمس .. انحرجت الصراااحه وااااايد ..... بغيت أسوي اي شي عسب لا انفضح أكثر من عيوووني ..
وليد رص ع ايدي وقااال : ثهووود يلا نتم بابا ياااه عندنا .. خلااااااث

يتيمة زايـد 06-24-2010 02:09 AM

الحلقه العشرون ..
قلبي يحبك يااا غالي ..
يشتاااق لك كل ليله ..
فراااقك أثر بحااالي ..
يا ويل قلبي يااا ويـله ..

تلااااقت عيني بعينه ... حسيت للحظه اني ضعيفه جداامه ما أقدر أسوي أي شي .. وليد وعاااني من خيااالي وهو يسحب ايدي
وليد : ثهووود يلا نروووح عند باباتي ..
طالعت خااالد وطالعني .. ارتبكت .. قلت : السموحه ما كنت أدري انك بالشاليه ع بااالي طلعت ..
قال هو يلعب بسويج سياارته .. : عااادي .. مافيها شي .. وبعدين حتى ولو أنا اهني بامكاانج اتيين أي وقت ..
نزلت راااسي بغيت أمر عسب أطلع .. خالد وقفني يوم قاال : أحبج شهد ....................
حسيت للحظه كل الدم اللي بعروقي وقف وما قااام يتنقل .. بغيب أطلع بس في شي وقفني .. دموعي هلت وقلت : خالد لا تلعب علي
دخيلك .. دخيييييييييلك ..
خالد استغرب طالعني وقااال : أنا العب عليييج .. ليييش وشو مصلحتي ...
نزلت رااسي وتداركت روحي .. شكلي بفضح روحي .. قلت : شكلي تعباانه شوي .. بروح برييح ..
خالد استغرب وقاال : ع راااحتج ..
طلعت بسرررعه وأنا دموعي تهل .. حاولت محد يطاالعني .. طلعت من قسم خاالد ورحت صووب قسمنا دخلته ما شفت البنااات حمدت ربي .. ورحت صوووب الحجره رميت روحي ع السرير .. فرحت حزنت بكيت ضحكت .. مدري شسوي .. مو أول مره أسمع أحبج .. ياما سمعتها من نااس ونااااااااس ... بس أحسها هذي المره غير بالفعل غييييييير .. حسيت خاالد صاادق .. أكيييد صااادق لأنه شاريني .. ويحبني .. بس أنا مدري .. أحس روحي ما قمت أثق بأي أحد بهالدنيا ...
بس بالفعل .................. قلبي يحبك يااااااااا خاااااااااالد قلبي يحبك ...
بديت أحبه وأميل له .. بس أنا أخونه .. ولو اني ما أكلم أحد بس كلمت غيره وعرفت غيره .. خالد ع باااله ما أعرف شي بالحب وهو بيعلمني .. شكله غلطااان .. شكلي أنا اللي بعلمه .. بس أنا المفروووض ايود روحي وما أفضح عمري .. أخاااف زااايد يفضحني .. عادي يسويها دامه لعب ع بنيه ما كان لها سند ..
ما حسيت بروووحي الا وأنا أصحا ع صوووت خلود وهي تهزني .. : شهوووووووود .. شهووووووود ..
لفيت وطالعتها مستغربه قلت : هااا ..
خلود : قومي صلي المغرب .. صااارت سبع وانتي رااقده ..
قمت وقلت : ماشالله علي مسرع ما رقدت ....
خلود : نشي .. ومستحيل اليوم بليل بترقدين .. طول اليوم راااقده خلااص الرقاااد طااااااار
طالعتها ابتسمت وقلت : لا لا تخافين هههه برقد أول وحده اليوم ..
خلود : يلا قومي صلي .. بيسوون باربيكيو ..
قلت : بس نحن مب ع البحر هههه
خلود : شو دراااني بعد ... هههه بس يلا أحسن من لااا شي ..
قلت : زين يلااا بس بتيدد وبصلي .. بيي
خلود : أوكي يلاا نترياااج ..
قلت : لحظه .. خلووود ... شييوم وين ..؟؟
خلود : قااعده ويااانا ..
قلت : أهااا عاد خلاااص ..
خلود : جيييه تبينها .. ولا تبين أقووول لها تيي ..
قلت : لا لا خلاااص .. بصلي وبيي لكم روحي ..
خلود : زين .. يلا نترياااج ..
×
×
.................. : ها نشت ...؟؟
خلود : هي يااايه الحين ..
أم شهااب مستغربه : مدري شو ياينها البنيه من الصبح كله ترقد اليوم ..
بوشهاب : يمكن راااسها يعورها .. ترا المكان متغير ..
أم شهااب : لاأأ ما أظن يمكن شي يعورها ولا فيها شي ..
شيما : لا لا أمااايه شهووود بين فتره وفتره جذا عادي لا تحاتين ..
شذى : وينه وليد ...؟؟ غريبه ما بااان اليوم ..
خلود : هكووو قاااعد مع الشباااب ما تشوفينه .. مسوي بلااوي اليوم لا قلوز مخلي ولا عطر
شذى : هههه حرااام خليه الريااال يبااا يستكشف .. خليه ع رااحته ..
خلود : تعااالي عقب انتي ادفعي البيزات انزين ...
شهااب ياااي : أعوووذ بالله بنت عمي طااالعه شحيه ع منوووه مادري ..
خلود : هه .. بس ما أحب أحد يعااابل بأغراااضي ..
شهاب : عااد شحيه .. ( بخيله )
خلود : لأأأ هب شحيه ..
شهاب : امبلى شحيه ..
خلود : لأأأ
شيما : بــــــــــــس عن أبوكم مب يهاال انتو .. وليد هب جذاا ..
شهاب : بدت شريفة مكه .. بدت ..
شيما : شهاابوووه ترااا اليوووم أعصااابي عدل يبالها جرااجه .. منك ومن شهووود ..
................... : منو طراااااااااااني ..........؟؟
شيما تضحك : ذكرنا القط يالنا ينط ..
قلت : قط فعينج ماماتي .. ههههه
تجدمت صوب أبويه وعمي .. بست رااسهم .. ورحت صووب أمايه بست رااسها وقلت : مسااااااااااااااء الورد ..
عمي بو خالد : مساااء االجوري ..
قلت : أوووه أوووه ما نقدر عاااد ..
ابويه ابتسم وقاال : اش حاالج بنتي ..؟؟
قلت وأنا أقعد : بخير ربي يعاافيك ابويه ...
أم شهاب : بنتي عسى ماشر فيييج شي .. مستوي بج شي ..
قلت مستغربه : أنا .... ؟؟؟ منو قاال !!
أم شهااب : من الصبح رااقده ..
ابتسمت وقلت : هيييييييه فديتج أنا ... لأأأ ماشي بس عاادي تعودي علي .. أوقااات سستمي ينجلب هههه
أم شهااب : بس مب زين لصحتج بنتي ..
شهااب : أماايه ماشي .. الحين البنااات كله باخينه رقااااااد .. ولا وحده فهالزمن عااقله .. ههههههه
شيما : هي انتو اللي عاقلين يعني ..
شهاب : بس أحسن عن البنااات ..
شيما : مب بواااايد .. نحن أحسن ..
قلت : ياااربييييييييييه أبويه أخبرك انت عندك بنت وولد اسمهم شيما وشهااب ..
ابويه يضحك ويقول : ما أحيييد ...
قلت وأنا أضحك : هههه تستاهلون .. دواكم عسب لا تتضاربون ...
عمي بو خالد : نحن من يينا الشاااليه سيف وحرمته بس ع السفره نشوفهم ..
قلت : هيييه مرررره ما يقعدون ويانا ههههه ..
أم شهاااب : برااايهم .. وبعدين توهم يداااد ..
قلت : هييييه هييييييه جيه نحن نحشر رواحنا وياهم ..
شيما : أول مره يطلع من شهووود شي زين ..
قلت : الله عاااااد انتي اللي يطلع منج كل الزين يعني ..
شيما : طبعا ماماتي ..
شهاب : توها ترمس علينا ما تشوووف روحها ...
ضحكت وقلت : بس أنا غير عاااد هههههه
عمي بو خالد : بلااااه هذا ...؟؟
شفت صوووب ما يأشر عمي .. طالعت خليفه وقلت : عمي وياااه البلاك بيري وين بيطااالع صوبنا .. الحين هههه
باباتي : أبا أعرف يعني شو تستفيدون من مجااابل هذا ..
شيما تهمس لي : ماشي .. بس فالمغااازل يفيد هههههه
طالعتها وهمست : اسكتي لاااه .. بتفضحينا ..
شهاب طالعنا وقال بهمس : سمعتج ..
شيما : ما قلت شي غلط .. ههه ولا تباااني أخبر بابا ..
شهااب : عادي خبريه ..
.............. : السلام عليكم ...
لفينا كلنا صوب مصدر الصوت .. ردينا : وعليكم السلام ...
باباتيه : وأخيراااا بينتو ... جنه البيااات الشتوي فقسمكم ..
عمي سيف : ههههه زين بيينا خلاااص ..
أم شهااب : أحلااام حبيبتي تعالي ايلسي مع البنااات ..
لزيت وفسحت لها مكان وقلت : تعااالي يمبي ..
يت أحلاام مستحيه .. طبعا لأنها بعمري تقريبا .. وقعدت .. قلت : شخبااارج ...؟؟
أحلام : بخير ومن صووبج ..؟؟
قلت : تماااام ....
عمي سيف ابتسم لنا ورد طاالع ماماتيه وقاال : وينه خااالد وولده ..
أم شهااب : راااح يلااعبه صوب الألعااب ..
عمي سيف : انتي ويااها شو تسووون ..؟؟
خلود ضحكت وقاالت : نقرا نكت ...
شذى : عمي تعاال اقرا ويانا بتضحك ..
عمي سيف قال : ها ها ها ها .. لا شكرا ما فيني ع الضحك ههههه
قلت : عمي شو هااي هاهاها ..
عمي سيف : اشو درااني أنا بعد سوالفكم مال المسن ..
ضحكت وطالعت شييوم وقلت : شييوم سيري ييبي وليد ...
شيما طالعت خلود وقالت : سيري ييبيه .. عند أخوووج ..
شذى : خلااااص أميييه أنا بسير لا انتي ولا هي ..
قلت : عفيه على أختي الشطوره
باباتيه : أحلااام بنتي شخباارج ...؟؟
أحلام مستحيه : بخير الحمدلله ..
عمي سيف : بو شهاااب الله يهديك شو بنتي بعد هههه هذي حرمة أخوووك ..
حسيت انه أحلااام انحرجت ,, هذا عمي يحب يحرج .. قلت : انزين هي فعمرنا يااريااال ..
باباتيه : صدقها .. وبعدين أنا أكبر عيااالي أكبر عن حرمتك ..
عمي سيف : عاااد خلاااص أنا بعد بزقرك باباتيه هههه شو رااايك ..
عمي بو خااالد ضحك وقاال : لا عاااد انت ما يصير القوووم كله يعرف انك أخونا ..
قلت : عمي خلاااص بنزقرك سواف اش رااايك هههههه
عمي سيف : هي عسب ابوووج يذبحج ..
ضحكت ... شييوم قالت : عن اذنكم ..
قلت : هي ترااا اذنج وياااج هههه
شييوم : مليييييييييقه ..
شهااب : بدت بنت الكويت ..
شييوم سوت النا طاف .. قلت : صدق هذي كله ترمس جذي ..
أحلام همست لي : تقرا روايات ..
قلت : هي وااااااااايد بشكل فضييييييييع ..
أحلام : عاااد عسب جذي متأثره برمستهم ..
قلت : هههه صدقج .. مرت عمي متطوره ..
أحلام بنفس الطريقه وبصوت واطي : أكيييد شو قالو لج ..
قلت : كنت أتحرا ما عندج عند جدتي ...
أحلام : ههه تراج انتي بعد متأثره بعد بالروايات
قلت : تراانا خوااات ههههه
أحلااام : رمست نوف اليوم ..
قلت لها : شخبااارها ... ؟؟؟
أحلاام : بخير ... تشكي من مريوووم ..
قلت : حليلها مريووم الكل طااايح عليها ..
أحلام : صدقها والله عيشي ويا مريوووم يوم واااحد بتموتين صدقيني ..
قلت : هههه يبالي أجرب ..
أحلام : أونها تبا تيي ..
قلت : ييبوها انزين حرااام ..
أحلام : نوف هب راااضيه ..
قلت : صح بغيت أتصل بنوف بس ما اتصلت ...
أحلاام : جيييه ..؟؟
قلت : فوني انكسر ..
أحلام مستغربه : انكسر ... كييييييف ...؟؟
قلت : ماشي كنت رااايحه صوب الحمام وانتي بكرااامه جاان يطيح من ايدي وينكسر تدرين عااد ..
أحلام : وجييه تودينه الحمام انشالله ..
اهني علقت شو هالخرطه .. : لا بس يوم يينا كنت حاطتنه فالجنطه دخلت عسب أعدل ميكبي .. طلعت الميكب من الجنطه والتلفون كان يمب الميكب وطااح من فوووق وانكسر ..
أحلاام : ردئ ( ردي ) تلفونج بسرعه ينكسر ..
طالعتها ما قلت شي مافيني أحبك السالفه زياده .. فقلت : هو مب انه انكسر .. تشمخ .. بس دخل فيه ماااي فهمت علي ..
أحلااام : هييييييييييييييييييه قولي جذي عاااد مب من سااعه انكسر وانكسر .. قولي من أول فيه مااي ..
قلت : شو درااني انتي اللي ما فهمتي علي ..
أحلام : هي هي أنا اللي ما فهمت .. هااا .......؟؟
قلت : ههههه أدري اني غيرت السالفه وجلبتها عليج .. ههه
أحلام : ما علينا .. تعاالي شو ما بتداومين الأسبوع اليااي ..
قلت : امبلى بداااوم من قاال ما بدااوم ..
أحلام : أتحرى بعد .. بس قلت أنا بعد بدااوم .. بنروح الجامعه ربااعه
قلت : هي أحسن هههه ذكرتيني بأياام الجامعه الأمريكيه ..
أحلاام : مره وحده رحتي بفكرج صوووب الأمريكيه ..
قلت : هي تذكرتها ههه والله كانت أيااام ولا أحلى ..
أحلااام : كم درستي فيها ..؟؟
قلت : مثل ما قلت لج .. هذي السنه الثاانيه بس ما كملت ترااني نقلت عندكم ..
أحلاام : هو المهم تدرسين .. مب المهم وين
قلت : صدقج .. بس بعد لو اني خريجة الأمريكيه كل الدوائر تباني أكثر ...
أحلااام : هيه صح ... تعاالي وينه حبيب القلب ..
قلت : اسكتي لا يسمعونج ...
أحلاام : بعااد نحن عاادي ..
قلت : برع يلااعب ولده ..
أحلام : زين زين الأب المثاالي ..
قلت : لا تنكتين ترااني براااويج ..
أحلاام : هههه ندري ما ترضين ..
.............. : انتو اش عندكم تتهامسون من ساااعه ..
ضحكت وقلت : ماشي سوووالف الجامعه ..
عمي سيف : هي ترا الأسبوع اليااي حرمتي بتداوم ويااج ..
قلت : بس قسمها غير عن قسمي ..
عمي سيف : ديري بااالج عليها عدل انزين ..
قلت : المفروض هي اللي تدير بااالها عليه ههه لأني أنا اللي يديده ..
×
×
............. : يلا نروووووووووح نتمشى ..
شيما : ماباا .. بسير برقد أنا ..
خلود :برااايج انتي الخسرااانه ...
شذى قعدت ع الحشيش .. وقالت : أنا بقعد اهني ...
خلود قعدت : وأنا بعد .. يلا شييوم نقعد نسولف ..
شيما تحج عيونها : مافيني والله ما أقدر .. بطيح عليكم الحين ..
خلود : برااايج عااد .. ارقدي وبعدين بتفوتج الليله لأنه أخر يوم بنقعد اهني ..
شيما : بروووح برقد والله مافيني ..
شذى : أوكيك .. يلا سويت دريمز ..
شيما تبتسم : لو بحلم بج عااد باااااد دريمز ..
شذى : أونج عاااد هههههه
شيما : يلا تصبحن ع خير ..
خلود وشذى : وانتي من أهله ..
شيما ابتعدت شوي شوي ... شذى : لا تنسين احلمي بي أوكي ..
شيما لفت وضحكت .. ورااحت صوووب الممر اللي كله حشيش عسب تروووح الشاااليه ... وقفها صوت : شـــــــيــــــما ...
شيما لفت متخرعه : بسم الله الرحمن الرحيم ....
ضحك وقال : شو خفتي ...؟؟
شيما : انت دوم جذي تطلع فجأه ,, تخوف أعوذ بالله
خليفه ضحك وقال : لا تمشين روووحج المكان مفتوح ونحن مب رواحنا .. في غرب اهني
شيما : هي ييت أرقد تراااني ,,
خليفه طالع سااعته وقال مستغرب : ترقدين ..؟؟
شيما : هي جيييه ...؟؟
خليفه : توها عشر ..
شيما : لأأأ بس راااسي يعورني ..
خليفه : اها .. بس بقول لج شي وسيري رقدي ..
شيما : خير ...؟؟
خليفه : حبيت أخذ رااايج قبل لا يصير هالشي ..
شيما مستغربه : خير شو بيصير ...؟؟
خليفه : شيما أنا بتقدم لج ... بتوافقين ..................؟؟
شيما علقت بمكانها .. هذا دوووم يحرج .. ما عرفت شو ترد .. نزلت راااسها مستحيه .. ما قاالت ولا شي ,,,
خليفه : ها شو رااايج ..؟؟ سألتج أنا ...
شيما ما عرفت شو تقول بس قاالت : تصدق انت دوم تحرج أوووف ..
خليفه ضحك وقاال : حتى ولو مب موافقه باخذج غصبااا عنج ..
شيما استحت هذا شو صااابه .. قالت : أنا بسير برقد وعندك أبووي قول له اللي تبي تقوله ..
خليفه ضحك ع خبااال هالبنيه ... وقاال فخااطره .. الحمدلله انهم يرمسون عيااال عمهم .. ولا ما كان عرف بنت عمه بعد .. ميبي هم يكلمون بناات عمهم لأنه عددهم قليل ومب العوايل اللي عددها كثير .. اللي يقولون عيب البنيه تظهر يداام عياال عمها ..
×
×
.............. : انتي اش رااايج ..؟؟
أحلااام تمشي مع شهد : بصراااحه يسكت بس عيبه عنده ولد وبعدين ولده صغير عااادي وبتكسبين أجر ..
قلت : هي صدقج .. تدرين أوقااات أحس روحي صغيره ع خاالد وااايد ..
أحلاام : بالعكس .. هكووو أنا وعمج الفرق بينا يمكن أكثر بس وااايد أحبه ويحبني ..
قلت : هي صدقج المحبه مب ع العمر ..
أحلام : بس انتي المفروض عقب ما تتمننين عليه وأنا خذيتك وانت عندك يااهل وكبير لأأأ بالعكس جذا بيبتعد عنج ..
قلت : هي وبعدين خالد ماشالله كامل والكامل الله ..
أحلااام : شهووود أحسج صغيرررررره ع الزواج هههه
ضحكت وقلت : جييييه انتي كم عمرج ماشالله هههه
أحلام : لااأأ بس أنا شكلي يوحي اني وحده متزوجه وجذي أما انتي لأأأ أعطيج أصغر هههه
قلت : ولا يهمج من باااجر بكبر روحي ..
أحلاام : لا شو تبين به الكبر خلج مراااهقه أحسن لج ..
ضحكت وقلت : أي مرااهقه الله يخليج دخلت الواحد والعشرين ومرااهقه ..
أحلام : هي شو فيها هههه
قلت : أحلاااموووه ...........؟؟
أحلام : أولااا قولي عمتي أحلااام شو هاااي أحلاااموه .. وثانيا خيررر
قلت : هي هي يوم نقول عمتي تقولين عيزتوني والحين تقولين صغرتيني ما عرفنا لج لا انتي ولا ريلج ...
أحلااام : بعيد بعيد ريلي محد يرمس عنه هههه
قلت : ما علينا المهم .. شو مافي شي فالدرب ..
أحلام انحرجت .. : شو ها كل ما شفت أحد حامل ولاا لأأأ ... كرهوني بعيشتي هههه
قلت : لا صدق يلا قولي ..
أحلام : يمكن .. ثلاثين بالميه ..
قلت : أها .. عيل انشالله تحملين هههه
أحلام : حرااام عليج توني صغيره والله .. شو تبيني أحمل بعد ..
قلت : وين صغيره ويا راااسج هااا .؟؟ .. عمرج واحد و عشرين مدري اثنين ... وين صغيررره ..
أحلااام : لأأأ بس وراااي دراااسه وجامعه .. يعني تعب علي ..
قلت : بخبر عمي عليييج عسب يزعل مره ثاانيه هههه
أحلام : حرااام علييييج شو تخبرينه تبين تذبحيني ..
ضحكت وقلت : صدق بنااات آخر زمن ..
أحلام : يعني انتي بنت أي زمن ..
قلت : يدتي هههههههه
أحلام : شهووود والله عمج زعووول واايد ...
قلت : عاادي وااايد رياييل جذي .. لا تتحرينه شسمه ما يحبج .. بس يغاار عليج ..
أحلام : ماشالله عليج يبالي أخذ كورس فالحيااه الزوجيه عندج ..
قلت : حياااج حيااااج بس ادفعي وبعطيج كورسااات ع كيف كيفج ..
أحلاام : هههه معنج أصغر عني ..
قلت : حسب الخبره فالحياااه هووو ..
أحلام : بس انتي هب معرسه ..
قلت : هي بس أعرف يعني مب لدرجة اني ما أعرف ولا شي ..
أحلام : كييييف هاااااا .. ( بنص عين ) خبريني يلا ..
قلت بدلع وغنج : من يوم حبيبي خلود خطبني هههههه
أحلام : صدق بنااات آخر زمن ولا يحشمن بعد ..
ضحكت وقلت : هههه أتمسخر ويا شكلج ..
أحلام : ترااااج واايد تسبين بخبر عمج عليج..
قلت : عادي .. هههه بسبه هو بعد ..
.................... : منو بيسبني هاااااااا ..........؟؟
لفينا متخرعااات وقلت وأنا أضحك : ههههه جكني ..
أحلاام : وين بتروحين منه تستاهلين ..
قلت : عمي عمي مرتك كاانت ترمس عليك ..
أحلام : حشا والله تقتل القتيل وتمشي بجنازته ..
قلت : مثااال رااائع يا زوجة عمي ..
عمي سيف يضحك : جكيتج ترااني ... لا تغيرين الساالفه ..
أحلام : هي ريلي يداافع عني ..
الحمدلله تعودت وصااارت ما تستحي ههه قلت : احلااامو طاحت الميانه أشوووف ..
عمي سيف يطالعني ويقول : شهووود لسااانج يباله قص .. ههههه
ضحكت وقلت : لهالدرجه ههههه
عمي سيف : أحلااام أنا ساااير أرقد ..
أحلام : هي أنا بعد ميته رقاااد ..
قلت : وأنا يعني تودروني روووحي ..
عمي سيف ضحك وقاال : سيري يلسي ويا خاالد روحه حليله ,,
قفطت طالعت أحلاام وقلت : طالعي ريلج ... شو يقووول ..
أحلام : هههه شهووود صدق متفيجه تتضارب بأخر الليل ..
قلت : ومن الملل ما قتل ..
أحلام : وااايد قمتي تهذرين سيري ارقدي ..
قلت : أنا راااقده طووول اليوم وين ييني رقاااد الله يخليج ..
أحلااام : عاد خلي غيرج يرقد ..
قلت : انزين انزين سيرو ارقدو هههه .. عمي حرمتك رمست عليييك ..
عمي سيف : شهوود مالي باارض سوالفج الحين بسير برقد ..
قلت بملل : انززين تصبحون ع خير ..
عمي ومرته : وانتي من أهله ..
طالعتهم رااايحين صوب قسمهم وأحلاام تسولف مع عمي مستاانسه .. يعني يوم من الأيااام أنا وخالد بنكون جذي أكيييد .. ياربي .. اش كثر أحبك خلووووووووووود .. بدا حبي يزداااد له خاصتا من بعد كلمة أحبج اللي قالها اليوم .. ياربي حرك كياااني .. بس ليييش قااالها معني بعدني مب حرمته .. مجرد خطيبته .. غريب هــالخالد والله .. خالد انسااان ينحب بسرعه اللي ما يعرفه يقول عنه غير جذي .. الحين أنا من قبل ما أكون خطيبته كان يعاملني معامله ما بقول سيئه بس انه مو هاااك الزوود .. أما الحين وااايد تغير ..
تذكرت كلااام مرت عمي ... يوم تقول عمي زعووول .. يعني خالد يكووون زعول يا ترى .. لا لا ما أظن .. بـــس لو درى عن زااايد شو بيسوي فيني أكيييد بيذبحني .. بس منو بيخبره .. محد يدري غير شييوم وشييوم مستحيل تضرني .. وبعدين زايد عرف اني كشفته وما له ويه يرمسني أو يرمس خاالد بعد .. يااارب خالد ما يدري لأني بالفعل ودرت سوالفي خلاااص وبديت أحب خالد .. وجود خااالد صااار شي أساسي بحيااتي .. أحس من غيره ما أسوى شي .. مدري لييش .. بس يمكن لأنه خلاااص عرفت ان مصيري مرتبط بمصيره واني له ولا يمكن أكووون لغيره الحين ..
أوقااات أحتااار أقووول شو السبب اللي خلااني أوافق ع خالد وأوقااات أقوول الحمدلله خالد خطبني .. لأنه سمعتي فدبي مو ذاااك الزود كاانت يعني مستحيل أحد يخطبني .. دام اني كلمتهم .. واليوم تأكدت زاايد على كثر ثقتي فيه الا اني كنت عميه .. حبه كاان عاميني لأنه مستحيل واااحد يوفي لوحده يكلمها وعقب يتزوجها ,, كثييييييييير البنااات اللي كانو ينصحوني بس أنا كنت أقووول لأأأ زااايد غير .. زايد يحبني .. بس شو اللي غير وأي حب وأي خرااابيط .. لبيتني خذيت بنصيحة اللي حولي .. ليتني ..
بس الحمدلله الحين ربي عوضني بـ خالد اللي بالفعل يحبني .. بس أنا الغبيه مدري ليييش قلت له لا تلعب علي يوم قاال أحبج .. يمكن صدمه من الكلمه أو يمكن أبرد حرتي فيييه لما زااايد خانني وحسيت بالخذلان بس خاالد غير لا يمكن يلعب علي السبب الأول هو صدق شاريني والسبب الثاااني .. هو ولد عمي قبل لا يكون خطيبي ..
.................... : شهد ...
لفيت متخرعه وقلت : هـــلأأأ ..
خالد : خفتي ..؟؟
قلت : لأأ بس خرعتني .. قلت منو هذا ..
خالد مستغرب : جييييه قااعده روووحج برع ..
قلت : ماشي كنت قااعده مع أحلااام وتوها روحت ترقد ..
خالد : أوكي دشي داااخل .. لا تقعدين برع رووحج ..
فديت اللي يخااف علي وقلت : انشالله ..
تجدمت عسب أدش وقفني صوته وهو يقول : لحظه شوي ..
لفيت وقلت : هلاأأ ..
خالد : شهد أبااا ارمسج اذا ممكن ..
ما عرفت شو أقوول حركت ايديني وقلت بارتبااك : ما ادري ...
خالد مستغرب : شاللي ما تدرين ..
بلعت ريجي أنا اش صاابني .. قلت : ماشي .. خير قول شو عندك ..
خالد : تعالي نتمشى ..
قلت : هاااا ...
خالد : نتمشى ....
قلت : أبوووي ما يخليني ...
خالد هز راااسه وبغا يضحك قاال : ابوووج انزين وابوووج راااقد الحين ..
طالعته وقلت : ما أسوي شي من ورا أبوووي ..
خالد ضحك وقاال : تعااالي ما بنروووح بعيد ... وبعدين أنا ولد عمج
تجدمت صووبه وقلت : خير ..
خالد طالعني وقاال : ماشالله عليييج ههه زين طلعتي تسمعين رمسة أبوووج ..
نزلت راااسي عرفت انه قااال لي ابوووج راااقد يبي يتأكد اذا أنا أسوي شي من وراه ولا لاأأأ .. بس أنا بعد ذكيه يااخالد مب لهالدرجه غبيه ..
قلت : وين وليد ..؟؟
خالد : راااقد ... تعااالي ماشالله عليج الظهر اليوم غنيتي عدل ..
نزلت راااسي وقلت مستحيه: جيييه سمعتنا ..
خالد : عاااد كيف عرفت .. انج غنيتي ..
هزيت راااسي وقلت : وليد طلب ..
خالد : شهد صدق الحين انتي مب متضااايجه من وليد ولا شي ..
قلت : لأأأ وبعدين يوم أنا واافقت و أنا أدري انه عندك ولد ..
خالد : انتي اللي يسمع كلااامج يقول وحده عمرها ثلاثين ..
حسيت خاالد شرااات أخوي وقلت : شو قالو لك عيوووز .. وبعدين جييييه ع بالك صغيررره ..
خالد : لا بس تبين الصراااحه قبل يوم أبوي يقووول خذها .. أقوول عنج يااهل ..
استحيت .. وقلت : خالد انت تغيرت ...
خالد حرك رااسه وقاال : من نااحية ..
قلت : ما ادري .. بس قبل الخطوبه كنت عصبي وااايد ..
خالد نزل راااسه وبدا يطاالع الحشيش وقاال : مب مع الكل ...
قلت : يعني بس كنت معااي أنا جذا..
خالد : لأأ مع البنااات عامتا ..
استغربت وحسيت بالغيره لأني أحبه .. قلت : اهااا ..
خالد ضحك وقاال : غرتي ..
قلت : ما أدري ..
خالد : ابا أعرف شو اللي تدرين عنه انتي ..
ابتسمت .. وطالعت تحت .. خالد : شهد شو كنتي تقصدين اليوم الظهر بكلااامج ..
يتني الصااعقه .. رفعت رااسي وقلت : ولاشي ..
خالد : كيف ولاشي ..
قلت : ماشي بس راااسي كان يعورني ويمكن من الاحراااج ..
خالد طالعني وقاال : أهااا .. حلو البنت يكون فيها حيااا
ما عرفت شو ارد نزلت رااسي وقلت : الحين انتو من قبل عاادي ترمسوون مع شيخه بعد ..
خالد : هي ما فيها شي ..
استغربت وقلت : اهااا ..
خالد : لييش تسألين ...؟؟
قلت : بس قلت يمكن انت تقول بنت عمي مب مصدقه تبا ترمس ويااي ..
خالد : لا تخاافين ما أفكر جذي ..
ما عرفت شو أرد وقلت : بسير برقد ..
خالد : لحظه ..
رفعت راسي وقلت : نعم ..
خالد : شكلج مستغربه من شي ... صح ..؟؟
ما رديت عليه .. رد قال لي .. : انتي تبين تقولين شي ..
قلت : لأأ ما فيني شي بس بسير برقد ..
خالد : أوكي برااايج ..
قلت : تصبح ع خير ..
خالد ابتسم لي : وانتي من أهله ..
دخلت الشاااليه سندت ع البااب وغمضت عيوني .. مستااانسه لأني كلمت خاالد ياااربييييييييه أسلوبه رااقي لا معقد ولا فري .. نص ونص أحلى ...
................ : شهووود مب رااقده ..
رفعت رااسي بسرعه طالعتها ابتسمت وقلت : لأأ ألحين برووح برقد ..
شيما : هي يلا ارقدي بااجر الصبح بنرد دااارنا ..
قلت : قصدج بيتنا هههه
شيما : علييج نوور ..
قلت : شيمووه تعالي انتي ما قلتي انج بترقدين ..
شيما : لأأأ قااعده أفكر ..
قلت : فـ شو تفكرين ..؟؟
شيما طالعت صوب الحجره وقالت : تعااالي بخبرج ..
دخلنا الحجره .. وبندت البااب .. قعدت ع السرير وقلت باستغرااب : خيييير شو صاااير ..
شيما : الحقي شهووود ..
قلت : خير شو صاااير خرعتيني رمسي بسرعه ..
شيما : الحقي علي خليفه صدق جنه يبا يخطبني ..
قلت : وشو فيها يعني ...؟؟
شيما : لاأأ بس بييخطبني .. يعني السالفه بتستوي رســـــــمي ..
قلت : مبروووك انزين .. أحسن ..
شيما : أستحي شهووود ..
قلت : شييوم بلا خباال وترا عااادي هكوو أنا مع خاالد ..
شيما : الله يستر خليفه واايد يحرج ..
قلت : من هالنااحيه الله يعينج .. تعاالي كيف دريتي انه بيخطبج صدق ..
شيما : اليوم رمسني ..
قلت مستغربه : رمسج ..؟؟
شيما : هي اليوم ..
قلت : صدق غريبه هالعاايله ..
شيما : ليييش شو صاااير ..؟؟
قلت : ماشي بس جذي .. انتي قولي لي خليفه شو قال لج ..
شيما : قال بتوافقين ولاا لأأأ ..
قلت : أوكي .. وانتي شو قلتي له ..
شيما : قلت له سير عند أبووي ..
قلت : عفيه عليج يالشطوووره ههههه
شيما : والله أحرجني وااايد ..
قلت : أصلاا عايلتنا جذي هههه
شيما : جيييه خالد يحرج ..
قلت : واااااااااايد ..
شيما : لييش رمستيه ..
قلت : هي وااايد .. دوم يرمسني ..
شيما : زين زين .. أحسكم لايقين ع بعض هههه
قلت : هي وااايد تصدقين أنا بعد أحس جذي ..
شيما : شهود ما أصدق انج بتعرسين ..
قلت : ليييش منو قااال اني بعرس ..
شيما : محد .. بس توقعي بأي لحظه خالد بيقول أبا أتزوج ..
قلت : هي صج كيييف راااحت عن باالي
شيما : هههههه عاد برقص في عرسج عدل ..
قلت : أنا بعد برقص ههه
شيما : أوووويه صدق ما تستحين شو ترقصين بعد انتي الثااانيه عيب ما عندنا بنااات يرقصن .. فأعراااسهن ..
قلت : أنا بكسر العاادات والتقااليد وبرقص ههه
شيما : عاااد تعالي اليوم الثاااني بنت فلااان رقصت فعرسها وبنت فلااان رقصت فعرسها ..
قلت : هي ههههه هالحريم أبد ما يتوبن من سوالفهن .. بيغسلن شراااعي ..
شيما : صدق شهووود شو بيكووون شعووورج .. يعني لااابسه فستاان أبيض وتنزفين والناااس كلها حولج تطالعج .. تخيلي ..
قلت وأنا أتخيل : شي يخوف الصراااحه ...
شيما : لا صدق تخيلي .. بدون خووف ..
قلت : أكييد بكون أميره بهاليوم وغير جذي يمكن أسعد انسانه لأني باااخذ خالد اللي مليون وحده تمنته ..
شيما تتأملني وقالت : تبين الصراحهـ أحس خالد بيعيش سعيد ويااااج ...
قلت : ههههه لا اتحريت سعود تصدقين ..
شيما : لا بس تبين الصدق .. أكيييد بتعيشون بسعاده انشالله ..
قلت بحزن : هذا اذا ما عرف عن زااايد ..
شيما : يعني انتي ما فكرتي تفاتحينه بالموضوع قبل الزواااج ..
طالعتها مستغربه وقلت : لأأ .. أصلااا مستحيل أفاتحه بالموضوع أول شي بطيح من عينه وثااني شي أكيييد هالشي بيسبب لي مشاااكل
شيما : هي صدقج دوووم يقولون الا هالشي لا تقولينه للريال لأنج بتطيحين من عينه ..
قلت : هي أكيييد تخيلي روووحج يوم عرسج تقولين له كنت أحب غيرك يعني شو بيكون موقفه تجاهج ..
شيما : أكيييد بيستحقرج ... وبعدين هو من الأساااس المفروووض تبدين وياااه من أول ويديد جنج ما تعرفين بهالسوالف شي وجذي ..
قلت وأنا أطااالع صوب الباااب : شييوم تصدقين يبتي لي فكره ....... خطييييييره مررررررررررررره ..

يتيمة زايـد 06-24-2010 02:10 AM

الحلقه الواحده و العشرون ..
ما انشلغت بغير جرحي وزحمة همـوم الدفاتـر
وحس ضايع بين صمتي ينتظر تفريج ضيقه
ما انشغلـت بغيـر دمـع محتبـس بيـن المحاجــر
والقصيده شخـص فينـي تايـه ضيع طريقه
قـصـتـي رحـلـه طويلـه ما تـلمـلمهـا المشـاعــر

شيما متخرعه : أويــــــــــــه ليكون بتروحين تخبرين خالد عن السالفه ..
قلت : هي تصدقين ...
شيما متخرعه : لا شهوووووووود .. ايااااني واياااج تسوينها
قلت لها ببرود : ولييييييش ما أسويها انشالله ..
شيما : شو انتي تخبلتي توج تقولين انج بتطيحين من عينه ..
قلت : بالعكس .. بكبر بعينه مليووون مررره ..
شيما : شهووود خذيها نصيحه من أختج الصغيره ولا تسوينها دخيييييلج ..
قلت : بس تبين الصراحه ودي أقول له ..
شيما : أنصحج ترااااج بتدخلين روووحج بداومه مستحيل تطلعين منها ..
رفعت جتوفي و قلت : عااادي ..
شيما : انتي قد الكلام اللي بتقولينه ..
قلت : هي أكيييد ولا شو قالو لج ..
شيما : أحس انه عقلج صاااابه شي تصدقين ..
ضحكت وقلت : مثل شو يعني ..؟؟
شيما : جنون البقر يمكن ...............................
ضحكت من خاااااااااااااااااااطر وقلت : هههههههه حراااااااااااااام عليييييييييج مو لهالدرجه عاااد .. جنون البقر ..
شيما : لا صدقي .. الحين بالعقل في وحده بتسوي اللي تسوينه ..
قلت : هي ........
شيما : منو انشالله .. خبريني منو هالغبيه بلا عليج ..
قلت : أنا طبعا ..
شيما : شهووود أتمنى انج تتراجعين عن هالقرار .. ياريــــــــــت ..
قلت وأنا أضحك : لهالدرجه مخوفنج قراااري ..
شيما : وااااااااايـــــــــــــــــد
قلت : الحين أنا اللي صاااحبة الموضوع ما خفت كثر ما انتي خااايفه
شيما : لااازم أخااف لأنج أختي وتهمني مصلحتج ..
قلت : شيوووم ترااني أتمسخر ويااااااااج ..
شيوم جنه ردت لها الروووح : وااااااااااااه الحمدلله .. ع باالي بعد ..
قلت : شو قالو لج عنيه غبيه لهالدرجه أروح أفضح روووحي
شيما : تحريت يعني ...
قلت : لأأأ بس حبيت ألعب بأعصااابج هههه وأشوووف شو يستوي بج ..
شيما : شو شويستوي بي بعد ...... جتلتيني ..ههههه
قلت : زين زين .. تعاالي ماما جيييه خفتي ..
شيما : بتطلقين ولا بتعنسين من ورا تفكيرج هااا ..
ضحكت وقلت : فاال الله ولا فااالج ..
شيما : انزين شو هي الفكررره اللي يت ع باالج ..
قلت : ماشي بس حبيت ألعب عليج ..
شيما : وياااج دفتر القصيد مالج ..
قلت : نووووووو .. فالبيت ..
شيما : أها قلت أقرا منه ..
قلت : كنت بييبه بس ماشي فااايده وبعدين لو أبا أكتب بكتب في حيالله ورقه وبنقله عقب اهناكي ..
شيما : بصراااحه أحييج ع هالموهبه ..
قلت : شكرااا .. يلا عقبااال ما أستوي كااتبه ..
شيما : كاتبة شو بالضبط ..؟؟
قلت : تبين الصراااحه شييوم .. ودي أألف كتاب .. يهز الكون مو بس باسمه الا بمحتواااه بعد ..
شيما : انتي اكتبي روووايهـ وااايد عليج
ضحكت وقلت : صدقج .. تعاالي ماما جيييه أكتب روايهـ وأنا حياتي كلها ع بعضها روايهـ ..
شيما : هههه صدقتي .. تدرين أنا بعد أحس جذي ..
قلت : عن الخريـــط أنا انسانه .. هب حروووف كيبووورد ..
شيما : تشبيه رااائع .. حروووف كيبورد هههه
قلت : تدرين شييوم أحب خاالد وااايد ..
شيما : شو دخله بسالفتنا .. بس المهم زين .. بديتي رووحج ..
قلت : صدق والله أحس روحي بديت أحبه وما أقدر أعيش من دووونه ..
شيما : وأنا بعد أحس روووحي أحب خلوووف ههه
قلت : قلاااده تراااج ..
شيما طلعت لسااانها : بس خلوف حبني قبل لا خالد يحبج ..
قلت : وخالد خطبني قبل لا خلوف يخطبج هههه
شيما : بس خالد طيب تدرين .. وماله شغل بالناااس ..
قلت : بس له شغل بحياااتي أنا هههه
شيما : هي انتي أكيييد له شغل بحياااتج ..
قلت وأنا أتثااوب : تدريــــــــن فيني رقاااد بمووت خلاااص ..
شيما : طول الصبح رااقده .. والحين ياايه تقولين فيني رقااد بعد .. بل ..
قلت : تف تف عن الحسد .. قولي ماشالله ..
شييوم تضحك وتطالعني : أقوووول رقدي أحسن لج .. لأني صدق بتفل عليييييج
قلت : اتخسين وأنا شهد بنت أحمد الـ ...................
شيما : لا .. أروووم وأنا شيموووه حرم الشيخ خليفه بن حميد ...الـــ ..................
قلت : يعني رحتي مع حزب قوووم عمي هااا .........؟؟
شيما : هي هههههه
قلت : سيري لااااه برقد أحسن لي من سوااالفج اللي ما منها فااايده يالعصعوصه ..
شيما : أووووووف من أخت .. صج بليه ..
قلت : أقووول سكتي لافلعج ..
شيما : زين زين .. ( حطت البطانيه علي .. ) رقدي خلاااص ولا تبيني أقول لج قصه بعد ..
قلت : تصبحين على خير ..
شيما : وانتي من أهله ..
×
×
بعد مرووور أسبوع ....
أكيييد كثييير اللي يقولون اش هي التغيرااات اللي صارت بحياااتي .. يمكن تغيرااات تشيب شعر الراااس ويمكن الــعكس .... راااح أصنف توقعااات الناااس الحين ..
صنف حاط بباله ... أكيييييييد خالد درى عن سالفتها وبيذبحها ..
والبعض قاال ... أكييييد بتملج أو بتتزوج ..
والبعض قااال ... روحها كلمت خاالد عن الموضووووع ..
أفكااار كثيره تدور ببالنا .. صار واستوى .. وبيصير .. بس ما ندري شاللي صااار بالضبط .. ولوين .. وصلنا ... أحس روحي بعدني ببداية المشواااار يدامي متاااعب كثير وصخور .. راااح تتعب سفينتي فالعبور .. وهم تتعبني أنا ..
حطيت القلم ع الطاااوله للحظه .. اكتفيت بالكلمااات اللي كتبتها الحين .. حسيتها بداية جدااا رااائعه .. عندي أسلوب نوعا ما ... بس للأسف ما استغليت موهبتي هذي .. رفعت راااسي أطااالع السقف ابتسمت .. هذا الحاااجر بيني وبين السما .. بس مستحيل يكون حاجر بيني وبين ربي .. أوووه صح ما قريت قرآآن اليوم انشغلت بكتابة هالكلمات .. يلا بس أشخط ع الدفتر شوي .. وبروووح بقرا ...
رديت مسكت القلم على أمل اني أخط على دفتري كلمااات تتم طووول عمرها بهالدفتر ... الفتره الأخيررره بديت أنشغل بزحمة هموم الدفاااتر .. بس بصراااحهـ أحسه أسلوووب جدااا جميل ويمكن ينسيني .. لكن هذا كله مجرد كلااام بقلم رصاااص وينمحي .. وحتى لو انه حبر يحترق ... بس يتم بقلبي طووول عمره .. لكن وين صوتي وين حسي ... لييييييش ما أشكي .. هه بس أشكي لمنو ومنو بيسمعني .. أصلا لو ما ذبحوني زين ... خلني ع حااالتي وااايد أحسن .. خليني .. حااابسه الدمع وااايد أبرك لي .. آآآآهـــ لا قصيد تم بي ولا شي ... حتى قصيدي .. احسه يبكي وصاار لشخص شبه مجهول .. حياااتي .. أشبه بروااايهـ .. أشبه بقصه .. لكن قصتي هذي بالذااات مستحيل تلملمها المشــــــاعر .. مستحييييييييييل ..
بعد ما خطيت كم كلمه على دفتري .. مقدر أقووول انها تشااابه مستوى اديب كبير .. بس اني اكتفيت بأني أعبر عن شعوووري بكلمااات بسيطه .. ولو انها من كم سطر .. بس المهم فرجت ضيقي .. آآآهــــــ .. مدري متى برتاااح .. كل يوم يقتحم حياااتي شي ..
حطيت الدفتر داااخل الكبت .. رحت صوووب السرير قعدت وضميت ريولي ... بديت أفكر ليييش ما أعترف لخالد .. وبعدين يعرف الحين أحسن من عقب .. وخالد بيكون شريك حياااتي المفروووض يعرف كل شي عني .. المفروووض أنا اللي أقول له عن كل شي ..
.................... : شهوووووووود ..
فزعت وقلت : بسم الله الرحمن الرحيم ..
شيما : وينج ........؟؟ من ساااعه أدق البااب ما تفجين ..
قلت : ما سمعت وبعدين هب مقفول دشي عاادي ..
شيما : هي عسب تذبحيني هااا ...
قلت وأنا أضحك : لا خلااااص الحين انتي كبيره ومخطوبه ما يصير أذبحج .. خليفه بيذبحني ..
شيما ضحكت وتجدمت صوب السرير وقعدت .. : هي كبيييره اخرطي علي هههه
قلت : ها شو الدراااسه ..؟؟
شيما : أوووكي .. بس مو شي ..
قلت : ليييييش .. ...؟؟
شيما : دوووم أفكر بخليفه هههه صااار حياااتي .. وبديت أهمل دراستي أحس ..
قلت : لاأأأأأأأأ .. الا دراااستج وبعدين انتو ما ترمسون بعض اش له تفكرين به بعد ..
شيما : ههههه أنا أدري .. بس والله مقدر أعييش من دونه ..
قلت وأنا أطاالع السقف وأحد ايد ع ايد : ما أدري منو اللي كانت تقووول مابي أنخطب .. دراااستي أهم بواااااااايد ..
شيما ضحكت وضربتني ع جتفي بالخفيف : حراااااااام علييييييج دبوووووووه ..
قلت : عااد منو اللي يقول جذي ياماما ..
شيما : بس عاااد خلاااص انخطبت الحين ..
ضحكت وقلت : شوو كاان شعووورج صدق ..
شيما : كنت مستحيه يوم بابا سألني .. بس مدري كيف طلعت مني كلمة الراااي رااايك ..
قلت بنص عين : هي علي هاااااااااا .........؟؟
شيما : والله .. خلوف ما رمسني من يوووم الشاااليه ..
قلت : اخرطي انتي اخرطي .. وبعدين صرنا ندلعه بعد هااااااااا .. ما اقول غير الله يرحم حريم أول ..
شيما : جييييييه انتي شووو ..
قلت وأنا أضحك : ما عليج مني .. تعااالي .. اليوم متى رديتو ..
شيما : اليوم ردينا مبجر الساااعه وحده ..
قلت : أهااا .. أنا اليوم ما دااومت ..
شيما : جيييييه ...؟؟
قلت : خميس .. ولا شووو ناااسيه .. اني اليوم ما أدااوم ..
شيما : هيييييييه .. شو الجاامعه ....؟؟ وياااج
قلت : أوكي .. وبعدين مرت عمي وياااي فالجاامعه ..
شيما : هي .. تعاالي أحلاام جنها حامل ..
طالعتها وقلت : شو دراااج ..؟؟
شيما : مدري والله بس قااامت وااايد تحب الليمون ..
قلت : اهااا .. يمكن من قبل جذي ..
شيما : لااا ويـــــــــن ذااك اليوم كلت جم ليمونه ..
ضحكت وقلت : صلي ع النبي .. عن تحسدين المره هههههه
شيما ضحكت وقاالت : قلت لها جنج حااامل .. قالت لي فااال الله ولا فاالج هههه
ضحكت وقلت : ادعي لها .. ما عليج منها تتمسخر هههه
شيما : يبالنا نزرع ليمون فالبيت ..هههه
قلت : أكيييد شي .. ههه ما يباله .. تعااالي وين البنااات ...؟؟
شيما : شذى جنها رقدت ...
قلت : جييه السااعه جم ..؟؟
شيما طالعت الموبااايل : احدعشر .. الحين ..
قلت : اهااا .. بس غريبه راااقده مبجر شذاوي ..
شيما : مداارس عااد نشه الصبح .. وحاااله ..
قلت : هي صدقج .. خلود شخباارها ..؟؟
شيما : بخيرر .. اليوم ما يت عندنا .. من نزلنا من البااص وهي فبيتهم ..
قلت : عسا ما شر ..؟؟
شيما : لا ماشي .. بس جنه عندهم تقااارير وااايد .. فتجهزهم .. للأسبوع الياااي ..
قلت : هييييييه .. شواخ يت اليوم ..
شيما : أسأألج سؤال الحين ...
قلت : اسألي ...
شيما : انتي مب عااايشه بهالبيت ..
ضحكت وقلت : امبلى ..
شيما : عاد جيييه تسألين هااا ..
قلت : بس أنا ما أطلع من حجرتي شو درااني ..
شيما : ههههه هي تقولين البيااات الشتوي ..
قلت : ما علينا .. المهم باااجر اليمعه ..
شيما : هي ترااا بابا قااال باااجر الغدا بنروووح بيت قوووم عمي ..
طالعتها وقلت : لااازم يعني ...
شيما : شو درااني بابا قاال ..
قلت : هي انتي ميته تروحين تشوفين خليفه ..
شيما : انا ولا انتي ماماتي .. خليفه يوميا أشوفه الصبح أنا ..
قلت : حتى ولو جرعة الشوووق زياده هههه .. تعاالي الصبح تشوفينه كيييييييف ..؟؟
شيما : يوميا قبل لا ايي الباااص هالحزه هو يطلع .. فــ ايي يسلم علينا ويروح ..
قلت : تطور ماشالله .. يهاالو أخر زمن ..
شيما : محد غيرج وبعدين خلوف ثلااث وعشرين بيدش اربع وعشرين ..
قلت بسخريه : هي وااايد كبير ماشالله ..
شيما : تتمسخرين حضرتج ...
قلت : الله يالحبيبه .. صرتي محاميه أشوووف ..
شيما : سكتي عاااد ..
قلت : تراااني أروووم أفرج انتي ويا هالخليفه مااالج .. فااااهمه هههه
شيما : أوووف شهوود لا تستوين مليقه ..
قلت : انزين انزين .. باجر كلهم بيكونون موجودين ..
شيما : حسب علمي هي ..
قلت : اها شي طيب ..
شيما : ياربييييييه أنا مستاااااااااانسه اش كثر ..
قلت : خلج رزينه .. وما عليييج من سوااالف اليهال ..
شيما : جيييييه قالو لج عنيه يااهل ..
قلت : لا حاااشاااج .. تعاالي شو بتلبسين بااجر ..
شيما : أكيييد مخوره لأنه بنظهر يدامهم .. ما يستوي بنطلون ..
قلت : الله يرحم أياام زمااان ..
شيما : حمدي ربج انه الله هداااج ..
قلت : يلا الحمدلله ع كل حااال .. تعاالي شسمه خلود ما قاامت ترمسني ..وااايد
شيما : تستحي شكلها تدرين ..
قلت : هي وااايد تغيرت شكلها بدت تعقل هههه
شيما : هي .. أما شذاوووي نو ويــه ههههه
قلت : ع قولتج .. بس بيي يوم حتى مريوووم بتعقل ..
شيما : هي ع طااري مريوووم هذي تستوي خطيبة عمر ربيع خليفه ..
قلت : الله يعينه حليله ..
شيما ضحكت : أحس انه يتشكى لخليفه عنها تصدقين ..
قلت بنص عين : اش درااااج هاااااا ..؟؟ ليكووون ترمسين خليفه ..
شيما : لا لا منو قاال ..
قلت : عاد منو خبرج عنه ..
شيما ضحكت وقاالت : اممم تبين الصدق عااد .. هي ارمسه أوقااااات ههه
قلت : صدق فاااسقه هههه
شيما : بس مب واايد .. أوقاات هو روحه يرمسني ..
قلت : بس ديري باالج ع رووحج .. ولا ترمسينه وااايد ..
شيما : هي أكيييد .. وبعدين جنه بابا يدري انه خلوف يرمسني ..
قلت : غريبه .. ما يقوول شي ..
شيما : يمكن خليفه رمسه ..
قلت : يمكن .. ما أدري والله ..
شيما : تعاالي الأسبوع اليااي عندنا رحله ..
قلت : مبروووك .. وين بيودونكم ..
شيما : أول شي قلنا عين مول ولا بوادي مول .. بس المس قاالت حديقة الحيوانات ..
ضحكت وقلت : هااا مستوااكم ههههه
شيما : حرااام عليج ويا هالراااس ..
قلت : لا بس أحسن .. لأنه مع المداارس واايد تصير مشاااكل فالمولات ..
شيما : طبعا لأنج كنتي رااعية هالمشااكل ..
ضحكت وقلت : أذكر أيااام الثاانويه يوم نتطمش ع الشبااب أنا وربيعااتي ..
شيما : هي ما كنتي تعرفين زاايد وقتها صح ..
طالعتها بنظره .. وما رمست .. شيما : اوووه آسفه والله
ابتسمت وقلت : ما صاار شي .. والحين يلا برقد ..
شيما : حراام خلينا نسووولف ونااسه من زمان ما سولفنا ويا بعض ..
قلت : صدق انج متفيجه .. ما فيني ماما ..
شيما : حرااام شهووود .. شوي بس ..
قلت : عن شو تبين تسولفين ..؟
شيما : اي شي .. أي شي ..
قلت : اطلعي برع عيل .. برقد .. فيني رقاااااد .. واصله واصله حدي خلااص ..
شيما : اوهووووووووو علينا .. زين زين خلااااص رقدي ..
قلت : تصبحين ع خير ..
شيما : وانتي من أهله ..
شيما رااحت صوووب البااب قبل لا تظهر قلت : تريي ..
شيما لفت : خير ..؟؟
قلت : ايااني واياااج ترمسين خليفه اليوم ..
شيما ابتسمت وقاالت : انشالله ههه يلا أنا بعد بسير برقد ..
قلت : نوم العوافـــــــي ..
×
×
يوم الجمعه .. عقب الغداا .. نحن البنااات متيمعااات فــ صاالة الحريم ..
خلود تقلد مس الانجلش : والله أقول لج .. تمشي جذي ..
ضحكت وقلت : حراام عليج .. ههههههههههههههههه
شيما نااقعه ضحك وتقول : صدق والله شفتها ذاااك اليوم ..
شذى ماااسكه القلم .. وتقول : لا وغير ترمس جذي .. ( تقلدها ) .. يا بت انتي يا بت .. تعملي ايـــه .. اومي اوئفي يلا اواااااااام ..
ضحكت وقلت : حراااااام عليكن .. تكسبونا ذنوووب .. واليوم جمعه ..
خلود قعدت : ههههه والله تعبت ههههه
قلـت : تستاهلين ولا منو يقول لج قلدي المس ههه
خلود : شو درااني هههه جذا موهبه ..
شذى : شهووود غريبه اليوم متمكيجه ..
شيما تطالعني وتقول : هي وبعد اوفر .. شكلها تبا تعرس بسرعه هههه
فريت عليها الفروحه وقلت : لا يكثر بس يالحبيبه ..
خلود : الحين لحظه ما أصدق انكن انتن الثنتين .. حريم خواني هههه
شذى : صلي ع النبي ههه
قلت : بعدنا مجرد خطيبات .. وليش حريم هههه
خلود ضحكت : مستقبلا انشالله ..
شيما : انشالله هههه
خلود : ما تستحين ..
شيما رفعت جتوفها : لأأأ لييش ..
خلود : غريبه هههه .. شهود أحسن عنج تصدقين ..
قلت : أكييييييد ولا شووو تبين تقارنيني بشييوم هااا ..
شيما : لا والله وأنا شو بلااني ..
ضحكت وقلت : ماشي بس هبله شوي ..
شذى : بس بس لا تشن الحرب العالميه العااشره الحين ..
ضحكت وقلت : العاااشره مره وحده هههه
شذى : هي تراا هذي أقوووى وحده هههه
خلود يت قعدت يمبي وقاالت : شيموووه أما أحب شهوود أكثر عنج ..
شيما : برااايج .. المهم أخوووج يحبني ههه
ضحكت وقلت : ياللي ما تستحين ..
خلود : عادي عادي بخبر أخويه هههه
شيما : بذبحج ترااني ..
خلود : عااادي هههه المهم ابرد حرتي وأخبره ..
قلت : تعاالو وين شيخه ..؟؟
خلود : قااعده فالصااله العوده ويا قوووم بابا ..
قلت : هيييييه ..
شذى تضحك : شواااخ صاارت عيوووز أحس ..
قلت وأنا أَضحك : هي من بعد ما ياابت حاامد قاامت كله تقعد ويا الشوااب هههه
شيما : ما أسمح لكن ترمسن عن أختيه العوده ..
ضحكت وقلت : عقبااال ما نشوووف شييوم جذا هههه
شذى : شهوود نسيتي شخص مهم ..
استغربت وقلت : أنا ...؟؟
شذى : هي ..
راح فكري بعيد وقلت : قصدج خاالد ..؟؟
شذى : لا لا .. واحد ثااني ..
استغربت وقلت : منو ...؟؟
شذى : تذكري .. بعد ..
قلت : منوو عاد ..
شذى : تذكري تذكري بعد .. وفكري عدل ..
قلت وأنا مستغربه : مدري منوووه ..
شذى : اممم بيبيج ...
قلت وأنا أضحك : هي قصدج وليييييييد فديته ..
شذى : هي غريبه ما سألتي عنه ..
طالعت خلود وقلت : لأأأ سألت عنه أول شي ..
شيوم ضحكت وقالت : هي هذي مستحيل تنسى وليدوووه ..
قلت : وينه من عقب الغدا لا حس ولا خبر ..
خلود : رقد جنه ..
قلت : هي فديته جنه مسخن ..
خلود : لا هو رووحه جذي مستوي كسووول يرقد الظهر هالأيااام
قلت : حراام ملان .. يعني شو يسوي ..
خلود : هي من هالنااحيه صح ..
............. : ماشالله متيمعااات هاااا ..؟؟
صدينا صوب مصدر الصوت .. ضحكت وقلت : هي ... هههه
ابتسمت شواخ وقالت : بس ع خير انشالله هب ع شر ..
قلت : هي ع خير ههه ندور عروووس لـ سعود ولدج ..
شيخه ضحكت وقاالت : زين زين ..
قلت : حيااج قعدي جييه واقفه ..
شيخه يت قعدت .. قلت : عطيني ايااه فديته ..
شيخه مدت لي حامد : هاااج ..
قلت : فديته ماشالله عليه كبرااان تصدقين ..
شيخه : زين .. أحيه ضعيف واايد ..
قلت : لا وين توه صغير .. شو تبينه يمتن بعد ..
شيخه : صدقج .. تعالي وينها أحلااام اليوم ما باانت ..
قلت : تعباانه رااقده .. قالت ما أقدر ايي ..
شيخه : خير .. شو بها ...
قلت : أعتقد حاامل .. بس مب أكييد ..
شيخه : خل تسير تفحص ..
قلت : هي جنه اليوم العصر عمي بيوديها ..
شيخه : الله يعينها ع الحمل ..
قلت : لييش يتعب ..؟؟
شيخه تنافخ : وااايد .. الحمدلله ربيت ...
قلت : ههه زين خبرتينا عسب لا نحمل ههه
شيخه : لا بس بعد ما تيبين اليااهل التعب كله يروووح يوم تسمعين صياااحه ..
قلت : زين ناااخذ خبره هههه
شيخه : وانتي شييوم مبروووك ع الخطوبه ..
شيما استحت ونزلت رااسها : الله يبااارك فحيااتج ..
شيخه : كبرتي والله .. أحيدج يوم يااهل تلعبين ويا خلوف ههه ..
قلت : أحرجتي البنيه عاد هههه
شيخه : عادي خلاااص .. والله عقب ما تتزوج البناات ما تقوم تستحي واايد ..
قلت : زين عسب نصير اجتماعين شوي هههه
شيخه : أنا أول .. يوم كنت بنيه مره لاااصقه فماما .. كله اهي اهي .. وااايد كنت استحي هههه
ضحكت وقلت : هههه ضحكتيني والله ..
شيخه : انتي واايد أوكي والله .. أنا مووول ما كنت أرمس ..
قلت : زين زوجوج عاااد هههه
شيخه : عقبااالج يلا ههههه
قلت : تو النااس بدري عليه .. هههه
شيخه : وين بدري الله يخليج .. عمرج واحد وعشرين خلاااص ..
قلت : هههه البنيه دوووم جذي .. كله بدري وبدري عليه ..
شيخه : صدقج .. أقووول خلود حبيبتي ازقري أسيل ..
خلود : انشالله ..
قلت : صح شخبااار نوف ومريوووم ..
شيخه : بخير الحمدلله ... سلمو عليج ..
قلت : الله يسلمهن من كل شر .. جيه ما يبتيهن وياااج ..
شيخه : اليوم يوم اليمعه ومنصووور عاد فالبيت ..
قلت : هيييه .. تعاالي أنا توني أدري انه جاابر عنده أخو اسمه منصوور ..
شيخه : هي .. نادر ما يعرفونه اهني لأنه كاان كله يساافر .. وعاش فتره برع ..
قلت : هيييييه .. زين زين مثقف ..
شيخه : من نااحية مثقف مثقف الصراحه ههه
قلت : هههه بس أكبر عن جابر صح ..
شيخه : مب وااايد .. سنه بس ..
قلت : اها زين ..
شيخه : الكل يتحرا انه جابر أكبر .. حتى خواته يقولون جابر الكبير هههه
قلت : هي لأنه متزوج هههه عسب جذا ..
شيخه : هي يمكن ..
شذى : أنا سااايره عند قووووم ماما ..
شيخه : يلا قمنا كلنا نسير ..
قلت : لا لا مابي ..
شيخه : ههه تستحين ..
قلت : مب لهالدرحه عاد بس شوي أكيييد ..
شيما : هههه أنا بعد مابي ..
شيخه : يلا ... عااد بلاااه منكر البنااات هذا ..
ضحكت وقلت : لا صدق أستحي .. خالد قاااعد ..
شيخه : فقييير يااالس يرمس عن الشغل ..
شيما : عاد خليفه لا تقولين يرمس عن الشغل ولا الدراااسه هذا ينسى ابو الدراااسه يوم يشوفني ..
شيخه تضحك : يالواثقه عااااااد هههه
ضحكت وقلت : حتى خالد مب بس انتي ..
شيما : لأأأ خالد جاااد ..
قلت : بس يحبني .. هههه
شيخه : استحن ع ويوهكن .. صدق بناات آخر زمن هههه
قلت : هههه لا بس ضحكتني شيوم ..
شيخه : ههه يلا نسير ترا والله ما يستوي شي ..
شييوم طالعتني وقاالت : نسير ..
طالعت شيخه .. شيخه قالت : يلا محد غريب ..
قلت : أوكي يلا نسير ..
شييوم : الله يستر ..
قلت لها : تحققت أمنيتج هههه
شيما : هي بس أستحي عااد مب لهالدرجه ..
ضحكت وقلت : يلا طوفي قبل لا شيخه تسبقنا ونبتلش ..
شيما : يلا ..
ابتسمت لشييوم .. وطلعنا من الصااله الصغيره عسب نرووح الصاله العودهـ اللي الكل ياالس فيها ..
قلنا أنا وشييوم مع بعض .. : السلام عليكم ..
الكل رد : وعليكم السلام ...
طالعت شيخه ابتسمت لها وقعدت يمبها وشييوم يمبي .. شييوم همست لي : طاالعيه كيف يطاالع ...
قلت : سكتي فضحتينا ..
شييوم ابتسمت لي وقالت : تدرين نسيت موبايلي فالصاله الثاانيه ,,
قلت : لا تسيرين تييبينه الحين .. عقب شوي أنا وانتي بنسير ..
شيما : هي أحسن ..
عمي بو خالد .. : شهد شيما .. اش حالكن بنااتي ,,
ابتسمت وقلت : بخير عمي ربي يعافيك ..
عمي بو خالد ابتسم وقاال لشيما : اش حااالج شييوم ..؟؟
شيما ابتسمت : بخير عمي ..
شهاب يطاالع شذى وقال : وين توأمج هاااي ..
شذى طالعتني وقاالت : رااحت تزقر اسيل من سااعه وما يت ..
خليفه : اكييد روحت عند وليد ..
شهاب : اقوول بعد الثنااائي موول ما يفترق ههههه
شذى : صل ع النبي .. باجر أنا وخلود بنتضاارب ههه
شهاب : عاد عيني هب حااره هههه
عمي ابتسم وقاال : بدووو توم وجيري ..
ابتسمت وطلعت مني كلمة : تستاهلون هههه
شهاب طالعني محتر وقاال : ادوااج عندي ..
عمي بو خالد : ما عليج منه بنيتيه ... هههه أنا براااويه اذا جرب صوبج ..
شهاب : خلوووف طااالع قاامو يدافعون عن البناات ونحن ناسينا ..
خليفه : هههه صدقك .. البنات صارن الكل بالكل ..
شيخه : طبعا ..

خليفه : والله عايلتنا البنااات أكثر عن الشباااب ..
شذى : أحسن عسب لا يتحكمون بنا هههه
شيخه : وينهت خلود من ساااعه قلت لها سيري ازقري الخدامه وما يت ..
قلت : ما عليج الحين بترد ..
شيخه : وااايد تأخرتي ..
قلت : بسير بشوووفها ...
شذى : عادي أنا بسير ..
أنا ولأني مستحيه من وجود خالد اللي من قعدت ما تكلم .. هالانساان الغاامض .. قلت : لا أنا بسير .. بالمره بشرب مااي
شذى : أوكي ..
وقفت .. شيمت قالت لي : ييبي موبايلي وياااج ..
قلت : اوكي ..
رحت صووب الصاله أول .. وشليت موبااايلها ,.. عقب سرت أشووف خلود ما حصلتها .. استغرب .. وسرت فووق عقب لأنه خلااص تعودنا نيي بيت عمي .. سرت حجرة خلود .. كانت مظلمه وااايد .. وباارده .. طالعت صوووب السرير ..خلود قااعده ..
تجدمت منها وقلت : خوخه حبيبتي ..
خلود ما رفعت رااسها .. تخرعت .. وتجدمت منها .. وقلت : خوخه فديتج .. ( ورفعت رااسها .. انصدمت يوم شفتها تصيح )
ضميتها وقعدت يمبها .. قلت : فديتج شو فيج ..؟؟
خلود مسحت دموعها : ما فيني شي ..
قلت : امبلى فيييج .. انتي من فتره متغيره خلووود ..
خلود : شهد قلت لج ما فيني شي ..
قلت : كيف ما فيج شي وتصيحين .. وبعدين لو شهااب مضايجنج شراات المره اللي طافت بأدبه
خلود تصيح : لأأأ مب شهااب .. شهاب ما يخصه ..
قلت : عاد منو حبيبتي .. خبريني وبدووس فبطنه ..
خلود : بس تذكرت ماما ..
قلت : ادعي لها حبيبتي ..
خلود حضنتني وقاالت : هي ادعي لها ..
ضميتها وقلت : فديتج لااا تصيحين ..
خلود : شهووود أنا أحبج .. وااايد .. زين انج بتتزوجين من خالد .. لا تودريني ..
ضميتها وقلت : ومنو قاال اني بودرج حبيبتي .. بالعكس بتم وياااج ..
خلود ابتسمت وقاالت : أدري .. حتى خاالد واايد يحبج ..
استحيت وقلت : انتي لا تحاتين حبيبتي .. انشالله ما يستوي الا كل خير ..
خلود : انشالله .. تدرين أنا مستانسه انج انتي وشييوم بتاخذون خواني ..
ابتسمت وقلت : يلا انشالله ربي يسعد الجميع ويسعدج انتي بعد ... وتنجحين بدراستج ..
خلود ابتسمت : أمييين .. مرت أخوي .. هههه
ابتسمت حسيت بقربي لخلود و قلت : يلا نشي ننزل الحين .. كلهم يسألون عنج يحاتونج ..
خلود : مابا ..
قلت : ترا كلهم يحاتونج ..
خلود : انزين بس أغسل ويهي ..
ضحكت وقلت : يلا بسرررعه .. وبعدين شيخه بتلعن بو اسلافج جيييه ما زقرتي اسيل ..
خلود ابتسمت : شو درااني .. هههه بديت أصيح ونسيت ..
قلت : انزين يلا حبيبتي غسلي ويهج عسب ننزل ..
خلود : أوكي ..
بعد ما غسلت خلود ويهها .. نزلنا عسب نروووح صوب الأهل ونقعد ويااهم كنا قااعدين نمشي .. جربنا صوب الصاااله سمعت صوووت أختي .. شيخه ..
شيخه : بس مو جنكم استعيلتو وااايد فسالفة الملجه .. البنيه بعدها مب جاااهزه .. وما يمداها تتجهز فأسبوع واحد ..
انصدمت .. ملجــــــــــــه .. وملجه شوووه ومنووووووه ... أكيييييد ملجتي .. جييه ما خبروني من قبل .. ياربـي شسوي الحين أنا .. شسوي .. تقول أسبوع واااحد .. ياربي يااا الوقت اللي بكون فيه مع خااالد ..

يتيمة زايـد 06-24-2010 02:11 AM


الحلقه الثانيه و العشرون ..

أتذكركـ دآيم وأقـــولـ ؛
يـــآرب تسعد خآفقهـ ويـــن ....؟؟
مــــا كــــان ..}~


انصدمت وعلقت مكااني وما قمت أتحرك .. طالعت خلود .. وهم هي طالعتني مستغربه ... رديت على ورا لصقت فاليدااار ... حطيت ايدي على راااسي .. دلاله ع انه بدا يعورني ..
خلود تقربت مني وقاالت : شهووود عسى ما شر ..
نزلت ايدي وطالعتها وقلت : لا لا ماشي ..
خلود طالعتني مستغربه .. وقالت : صدق ..
طالعتها وقلت : سمعتي اللي سمعته ....
خلود هزت رااسها وقالت : هي جيييه ما تدرين ..
طالعتها وقلت : لييش شو مستوي بعد ..؟؟
خلود طالعتني وقاالت : غريبه .. ما خبرووج .. بس أنا سمعت خالد أمس .. كان قااعد يرمس أبويه وقاال انه يبا يملج ..
طالعته منصدمه .. يعني السالفه صدق .. وقلت : اهااا .. على خير انشالله ...
خلود : يلا ندش ..
قلت لها : لأأ خلود أنا تعبااانه شوي تعالي نروح الصاله الثاانيه اريح ...
خلود : انزين تعاالي حجرتي رقدي ..
قلت : لا لا ما يحتاااي ..
خلود : انتي مو طبيعيه اليوم ..
ما قلت شي .. بس قلت : تعالي وياااي ..
خلود : شهود فيج شي ..؟؟
قلت : الظااهر جذي ..
خلود : تبين بندووول ..؟؟
قلت : لا حبيبتي مشكوووره .. تعالي يلسي وياااي وهالصداع بيودرني ..
خلود : أوكي ..
دخلنا الصاااله .. حسيت بالبرد فهالصاله .. رحت صوب الريموت .. عليت ع المكيف أكثر وأكثر ..
خلود : مب برد عليج ..
قلت : لاأأ عادي ..
خلود : الصداااع بيزيد ..
قلت : لا بالعكس .. يقل عندي جذي ..
خلود مستغربه تطالعني .. ابتسمت وقلت : لا تحاتين حبيبتي ...
قعدت ع الكنفه وسندت راااسي ع طرفها .. وقلت : خوخه بندي الستااير عدل عسب لا يدش الضوووء ..
خلود .. : انشالله ..
ابتسمت طالعتها وقلت : خااايفه .. علي ..؟؟
خلود قعدت يمبي وقالت : خل يودونج المستشفى ..
هزيت رااسي وقلت : لا حبيبتي لا تخاااافين .. بعدين الا هي دقااايق ... وبصير أوكي ..
خلود : يلا انشالله تكون دقااايق ..
حسيت بالبرد يزيد ويزيد .. والدنيا بدت تظلم يدامي ... يودت راااسي بقوووه .. بغيت أصرخ من العوااار ما قدرت ... حسيت روحي القط انفااسي الأخيره .. مب قاااادره أستحمل ..
×
×
............... : لا حبيبي لا تاااخذه ..
وليد يصيح : بابا أبا حلااااااااااااااااوه ..
خالد : حبيبي ضروسك بيستووون واوا ..
وليد : اباااه ابااااااااا...
خالد : انزين انزين بااخذ لك بس لا تحشر الدنيا ...
خالد : محمد عطني من هذااا ...
وليد : لأأأ ابا هذاااك مابا هذا صغيرر ..
خالد ضحك وقاال للبياع : عطني مثل ما يقووول هههه
.......... : انتو اهني ...؟؟
خالد لف طالعها وقال : لا هناااك هههه
خلود : هااا بو الشباااب يبا حلااوه ..؟؟
خالد : شنسوي له بعد .. يصيح ..
شذى : اش حالك بو وليد ..؟؟
خالد ابتسم وطالعها : اوووه شذووه اهني .. أنا بخير .. دام شفتج ..
شذى ابتسمت وقااالت : حالن مديم انشالله ..
يت وحده تتأفف وقالت : أوووف انتو ييتو اهني وأنا أدوركم ..
خلود ابتسمت وقالت : جييه تنافخين انزين ..
شيما : جلبت المستشفى وأنا أدور عليكم .. ما علينا ... أوووه بو وليد اهني .. اش حاالك ...؟؟
خالد يبتسم ويقول : بخير ربي يعافيج ومن صوبج ..؟؟
شيما : تمام .. ها وليدوووووه .. سرت عند شهووود ..
وليد تلوم وحط صبعه فحلجه .. خالد طالعه وقال : أنا عشرين ألف مره قلت لك لا تحط يدك فحلجك ..
وليد ابتسم لشيما وقال : وين ثهوووود ...؟؟ اهبها أنا ..
خلود : الله ع الحبيب ..
خالد : بعده ما شافها أو ما يينا .. شاف الكافتيريا .. ودني الدكان وودني الدكان ..
شيما تقلد وليد : انذين ييبوووه الدكااان ..
خالد : خربيه انتي الثااانيه .. يلا اشترو وبنروووح ربااعه ..
خلود : لا لا انتو سيرو نحن بنتم اهني نااكل عقب بنيي ..
خالد ابتسم لأخته وقال : أدري بج مجاااعه ..
خلود ضحكت وقالت : حط وليد عندنا ..
خالد : لا لا يبا يشوووف شهووود وليدوووه .. صح وليد ..
وليد : هي ..
شيما : أوكي عيل بنلحقكم عقب شوي ..
شيما تطالع خالد شااايل وليد وساااير صوب المصعد .. قالت : ياربــــــــــي ارزقني بولد يشبه وليد ..
خلود : سكتي لا يسمعج الحبيب وبيملج هو الثاااني ..
شيما ضحكت : لا لا عاد الا هو .. اذا سمعني بمووووت ..
شذى : أووووف علينا .. يلا انتي وياها خلي الحبيب مااالج .. يلا نشتري ترااااااااااني ميته يوووووووع ..
شيما : محد قااال لج تعالي وانتي هب متريقه ..
شذى : اشو دراااني بعد .. أختي طاحت أمس العصر ومرقده .. وما شفناها أمس .. يعني أكييد ما بييني بااارض أكل بعد
شيما : يلا بسرررعه نشتري ونروووح ...
شذى : أوكي يلا ...
تجدمت شيما وطلبت لها وللبنات وقعدن بزاااويه فـ الاستراحه ....
شيما : تصدقون أنا بعد ميته يوووع ..
شذى : تراااني قاااعده أقووول من ساااعه نشتري ونشتري ( تاشر على شيما و خلود ) ماشالله عليكن شغالات قر قر قر قر ..
شيما تضحك وتقول : حلوه هااي قرقرقر ..
خلود : هههههههه .. كح كح ..
شيما تضربها ع ضهرها : بسم الله شو فيييج .......؟؟
خلود تضحك وتكح : هههههههه .. كح كح ..
شيما : صحه صحه .. هاااج ماي ..
خلود : على قلبج .. طالعوو يدامكن ..
شيما رفعت رااسها .. على طووووول نزلته وقالت : بسم الله ,. هذا شو يابه ..
خلود : ايه ما اسمح لج ترمسين على أخويه .. يااي يشوووف أختج ترااه ..
شذى : خــــــــليـــــــــفه ..
شيما : بس .. فضحتينا ..
شذى : عاااااادي لااااااه شو فضحتج بعد ..
خلود : صدقها .. شو تعلين صوتج الامااارات كلها سمعت صوووتج ..
شذى : وااااااااي بتخبل زين سمعو صوتي هههههه .. الشباااب الحين بييون طيرااااان يخطبوني ..
شيما : سكتي لا تفضحين روووحج .. خليفه ياااي صوبنا ..
خليفه تجدم وابتسم قال : السلام عليكم ..
الكل رد : وعليكم السلام ..
خليفه : اش حالكن بنااات ..؟؟
شيما : بخير ربي يعافيك ..
خليفه : حالن مديم انشالله .. وانتي شذو اش حاالج ..؟؟
شذى : مب بخير ..
خليفه : أحسن .. هههه
شيما ابتسمت : ههه قفطوج ..
شذى طالعته بقهر وقالت : يعل تااخذها اليوم قبل بااجر ..
شيما نزلت رااسها استحت .. خليفه ابتسم وقال : آميييييين ..
خلود : نحن هنا يا جماااعه ..
خليفه : لا هناااك ..
شذى : ما تضحك ..
خليفه : محد طلب راايج .. يلا قمنا نسير صوووب شهوود ..
شيما : أوكي .. يلا بناات لأنه الوقت قاااعد يمر وأنا بعدني مب محضره شي لبااجر .. وعلي امتحان ..
خليفه ابتسم : عفيه ع الطالبه الشاطره ..
×
×
............. : والحين شخبااارج ..؟؟
هزيت رااسي وقلت : الحمدلله وااايد أحسن ..
خالد : انتي سويتي شي يتعبج أمس .. اشتغلتي ..
قلت : لا ويــن .. كله كنت قااعده ..
خالد : يمكن ارهاااق من الدرااسه ولا شي ..
قلت : يمكن بس ما أعتقد ..
خالد : بااخذ لج اجاازه خلاااص .. ارتاحي أسبوع ..
قلت : لأأ ما يحتااي .. أحسن لي اروح .. عسب أغير جو مع البنااات ..
خالد : بس انتي رووحج تعباانه ما يصير ..
قلت : ما أدري والله .. اسأل ماما ..
خالد طالع أم شهاااب وقال : أماايه سمعتي بنتج شو تقوول ...
أم شهاب ابتسمت وقالت : شو تقول الدلوعه ..؟؟
خالد : أونها تبا تداوم وهناااك مريضه ..
أم شهاب : لا حشا والله ماشي جامعه ولا خراابيط الا يوم تصيرين زينه ..
ابتسمت وطاالعت وليد .. قلت : تعاال حبيبي بوس شهووود ..
وليد تلوم وقاال : انتي متى تيين بيتكم ..
قلت له : ادعي لي وانشالله اليوم برد ..
وليد ابتسم لي وقال : انثاالله ..
أنا وخالد وأم شهااب ضحكنا .. قلت : الله يحفظك ... صح وين البنااات ما يو ..
أم شهااب : مدري والله يبتهن ويايه .. ونزلن الكافتيريا ..
قلت : اهااا ..
خالد : يلا عيل أنا بستأذن ..
أم شهااب : وين وليدي تو الناااس ..
خالد : بروح برد وليد البيت .. وبروح المعرض ..
أم شهاب : هيه .. عيل الله يوفقك ولدي ..
خالد : اميين أمايه .. عندكم أحد يردكم البيت ..
أم شهااب : أنا بتم مع شهد .. والبنات شهااب ولا ابوهن بيردهن ..
خالد : عيل ييبو خلود وياكم ..
أم شهاب : انشالله ..
قلت : ماماتيه هب لاازم تتمين أنا عوده خلااص ..
أم شهاب : لا ماشي .. فنظريه بعدج صغيره ..
ابتسمت وقلت : اوهووو علينا .. مدري متى بنكبر ..
أم شهاب : بتتمين صغيره ..
خالد ابتسم وقال : يلا بروووح أنا .. وديري باالج ع روحج ..
ابتسمت وقلت : انشالله ..
أم شهااب : فحفظ الرحمن ولديه ..
طلع خالد .. طالعت أم شهااب وقلت : ماماتيه اتصلي بهن خل ييون مليت ..
أم شهااب : انزين بنتي ..
قبل لا تتصل .. سمعنا صوت البااب ينفتح .. لفيت ويهي ... شفت الشله .. ابتسمت لهن .. وقلت : حيااكن ..
............. : حياهن هن بس .. وأنا شووو ...؟؟
قلت : هههه لا حشا .. حيااااك انت بعد .. ولد العم ..
خليفه : الله يحييج ..
البنااات سلمن عليه .. حسيت بقربهن عنيه .. وبستهن ... حسيت بشوووق صوووبهن .. وأكثر وحده خلود يمكن لأنها كانت وياي قبل لا أطيح أمس ..
خليفه : تستاهلين السلامه بنت عمي ..
قلت : الله يسلمك بن عمي ..
خليفه بااس رااس أمايه وقال : اش حااالها عروسنا ..
أم شهااب تضحك : اي عروووس يااا ولدي ..
خليفه : أم العروووس خلاااص ..
أم شهااب ابتسمت : هي جذا زين ..
خليفه : وينه معرسنا ..
أم شهااب : توه طلع ..
خليفه : غريبه ما شفناااه ...
أم شهاب : اشو درااني أنا بعد .. هالمستشفى اطلع يمين نفس المكاان ويسااار نفس المكااان ..
ابتسمت وقلت : ماماتيه عاااد اللوح تكفي وتوفي ...
أم شهااب : وين أشوف أنا ويا هالعيونااات مالتي .. يالله يالله نقرا جم صفحه من القرآن ..
ابتسمت وقلت : الله يخليج لنا يااارب ..
طالعت خلود وقلت : خوخه ..
خلود لفت وطالعتني : هلأأأ ..
قلت : أمس شوو تميت أهذر قبل لا أطيييح ههههه
خلود : ولاشي ..
خليفه : طلعي فضااايحها طلعي ..
ابتسمت وقلت : عناااد لا تطلعين ..
خلود : هههه لا الصدق ما قلتي ..
خليفه مستغرب : تعاالي كيف طحتي ..
قلت : أنا رووحي ما أذكر ..
خلود ابتسمت وقالت : كاانت مصدعه يوم يلسنا غطت فسااابع نومه وأغمي عليها ..
ابتسمت وقلت : اللي أذكره اني حطيت ايدي ع رااسي وبس ههه وانج كنتي خااايفه ..
خلود : عسب تعرفين غلاااتج عندي ههه
ابتسمت وقلت : فديتج ..
شذى : لو تشوفين عاد .. بعض االناااس سوو منااااحهـ فالبيت ..
ابتسمت وقلت : ادري ..
شذى : شاللي درااج ..؟؟
قلت : متعودين نحن ههههه
شيما طالعتني بنظره وقاالت : ما تضحكون ..
خليفه يمزح : لا تنكتون ع خطيبتيه ولا بذبحكن هههه
شييوم تلومت .. قلت : أوووه أووووه ما نقدر ..
خليفه : هكوها شرااات القرووود تشقح جيييه ما يطلعونها ..
طالعته بنظره وقلت : منوووووو القروووووووووود هاااااااااااااااااااااااا ...........؟؟
خليفه ضحك وقاال : يدتي هههه
أم شهاب : ههه الله يهديك يا ولدي هب زينه هالرمسه ..
خليفه : عادي خاالو هههه
قلت : اسمع كلااام الكبااار سمعتني ..
خليفه : انشاالله حرمة أخويه ..
ابتسمت مستحيه وقلت : متى بيطلعوني ..؟؟
أم شهااب : كلي عدل وبيطلعونج ..
قلت : والخيبه ...!! بستوي بوتميه جذا أمااايه ..
أم شهااب ضحكت وقاالت : وين وانتي روووحج عصعوصه ..
قلت : تشبيه رااائع ماماتيه هههه
×
×
الساااعه سبع الصبح يوم الأحد ...
طالعت الساااعه .. أوووه اليوم ناااشه مبجر .. بس أكيييد لأني رااقده وااايد وطول الوقت فالفراااش فالنوم طاار عنيه .. بنزل تحت وأقعد مع الأهل وااايد أحسن .. ع الأقل أغير جووو شوي ...
نزلت شوي شوي وأنا فيني تعب بس الحمدلله خف وااايد عن ذاااك اليوم ..
قلت : صباااح الخير ..}~
الكل رد عليه : صباااح النور ..
أبويه : ها ناااشه مبجر شهووود ..
طالعته ابتسمت وقلت : هي ابويه ما ورانا شغله شنسوي بعد ..
ابويه ابتسم وقاال : ها شخبااارج اليوم .. انشالله أحسن ..
سحبت الكرسي وقعدت : هي الحمدلله أحسن ..
أمااايه : ماما شهوود تبين سندويشة شووو ...؟؟
قلت : مابا أمااايه .. مالي خااطر ..
أمايه : ما يصير جذي لااازم تاكلين ..
قلت : مابا .. ما أشتهي ..
أمايه : انزين بس عصير برتقاال ..
قلت : أوكي ..
أمايه صبت لي اياااه فالقلاااص وعطتني .. وقالت : يلا خلصيه أوكي ..
هزيت رااسي ابتسمت وقلت : انشالله ..
شيما : الحمدلله شبعت ..
أمايه : وين .. بعدج ما كليتي ..
شيما : ماما ورااي امتحااان فيزيا وأنا بعدني مب مخلصه الوحده ..
أمايه : بس تغذي أحسن لج ..
شيما : ماما ما أقدر .. شذاوي أنا قاااعده فالحوي .. تخلصين لحقيني أوكي ..
شذى : أوكي .. خبريني اذا الباااص ياااه مبجر ..
شيما : هي أكيييد ..
شيما شلت جنطتها وياااها وطلعت .. والهوااا باارد والشمس توها بتطلع .. يااربي جو جوناااااااااااان للمذاكره وخاصتا عند العباااقره .. ههه شرااات شييوم والعكس صحيح ..
شيما طاااالعت السما وقالت هي تتأفف : أووووووف متى أخلص يااربــــــــي ..
راااحت فصوووب من الحديقه وقعدت .. فتحت كتاااب الفيزيا المقرف وبدت تراااجع ... معادلات مسااائل كل شــــــــــــي يلوع الجبد فــ هذا الكتااااب .. تحديدا هالمااده ..
................. : صباااح الخير ...
لفت رااسها مبتسمه .. : صباااح النور ...
خليفه : كيف الحـــال ..؟؟
شيما : مثل ما تشوووف .. امتحااانات هههه
خليفه : يلا اللي يسهل عليج .. المهم تذااكرين عدل ..
شيما : هي انت من يوووم قلت لي وأنا ابلع الكتاااب مب بس أكله ..
خليفه ابتسم وقال : هي أباااج شااطره ..
شيما : هههه عسب ما يقولون بنت عمك كسوووله ..
خليفه : قصدج حرمتي ...
شيما استحت وقاالت : شو ما بتداوم اليوم ..
خليفه : تبين الفكه هااا ...؟؟
شيما : لا شو هههه بس أسأأل جذي ..
خليفه : امبلا الحين بطلع ..
شيما : اهااا ..
خليفه : تبيني أوصلج المدرسه ...؟؟
شيما : لا شو تبي يغسلون شرااعي هل العين .. طالعه ويا ولد عمها ..
خليفه ابتسم وقال : هذيج قلتيها بن عمها .. هب غريب ..
شيما : حتى ولو ..
خليفه .. : ع طااري هالساالفه .. اش حالها بنت عمي ..
شيما : شهووود ..
خليفه : في غيرها تعباان يعني ..
شيما : لا .. انشالله محد يتعب .. بخير .. توها ناااشه من الرقاااد ..
خليفه : مستويه نشيطه ماشالله ..
شيما : شفت كيف هههه
×
داخل الفله ....
شذى : أوووه صااارت سبع وربع .. عقب شوي الباااص بيي ..
أم شهااب : روحي عيل قبل لا الباااص ايي ..
شذى : هي .. الحين بروووح ..
قلت : بيي ويااج بوصلج للباااب ههه
شذى : تعااالي ع الأقل أنا وشييوم نشووف أحد يعبرنا الصبح ..
ابتسمت وقلت .. : بس البس أوقايتي ..
شذى : بسرعه ..
لبستها وقلت : مشينا يلا ..
شذى : يلا ..
قلت وأنا افتح البااب مال الصااله : شو مستانسه ...؟؟
شذى : أكيييد بشوووف ربيعاااتي الحينه ههه
قلت : هي نحن بس حق الربيعااات نروووح المدرسه هااا ...؟؟
شذى : لا عاااد بس الربيعااات يحلون المدرسه أكثر تدرين عاد ..
قلت : هي صدقج أتذكر أيااامي هههه
شذى : تحنين للمدرسه ..؟؟
قلت : واااااااااااااااااايد ..
شذى : واش معنى ...؟؟
قلت : أصلا أحلى شي حياااة المدرسه والطفوله .. ع الأقل خاليه من المشاكل .. هب الحين ..
شذى : صدقج ..
قلت : ترا بعدج توج صغيره هههه
شذى : ادري ههه .. بس تأثرث برمستج أوني ..
قلت : طاالعي هااي .. قااالت اروووح أذااكر ..اونها ..
شذى : يوميا جذي ..
قلت : احلفي ..
شذى : والله ..
قلت : حسابي معاها بعدين ..
شذى : هي راويها تستاهل ههههه
قلت : أونها .. بروووح بذاااكر واهني طق حنك ..
تجدمت عنهم وقلت : صبااح الخير ..
خليفه : صباااح النور ..
قلت : شو الأخبااار قيس وليلى ...
شييوم استحت ونزلت رااسها .. خليفه قال : زين جذي أحرجتيها ..
قلت : تستاهل .. اونها بذاااكر واهني طق حنك ..
خليفه : خليها تعيش حياتها ..
قلت : عقب ما تعرس برايها هب الحين ..
شيما : بس شهووود .. حشا غسلتي شرااااعي ..
قلت : تستاهلين ادواااج .. وهذا شوي بعد ..
خليفه : ليييش في أكثر عن جذي بعد ..
قلت : بعدكم ما شفتو شي ...
خليفه : بـــل ... بدت الحماااه الظالمه ..
ضحكت وقلت : تشبيه رااائع ...
خليفه طالع سااعته : أووووه صااارت سبع ونص تأخرت ..
قلت : لااازم تراااك شغاال قرررر من الصبح ..
خليفه : لا صدق تأخرت ..
قلت : هي تهرب .. خااايف هااا ... خايف عني .. قول جذي ..
خليفه : ماشي فااايده .. عقل بدوووو عليييييييييج ..
قلت وأنا أضحك : لا وحياااااااااااااتك ههههههه .. حضريه ومن دبي بعد .. اشووو بدو بعد قالو لك عاايشه فالصحرا ..
خليفه : أنا بروووح قبل لا أكل رمسه من ابويه.. هههه
قلت : روووح الله معك قيس ..
خليفه ابتسم وقاال من بعيد : أحبـــــــــــــها ..... ( وشرد )
طالعت شييوم محمره .. قلت بصوت عاالي : هي اشرد تعرف اني كنت بفرك بنعااالي ..
طالعت شذى وشيما وقلت : حووووووووه باصكن وااقف برع .. يلا ولا مب ناوين تروحون .. اليوم ..
شيما وشذى ابتسمن : مع السلامه ..
ابتسمت وقلت : مع السلامه ..
×
×
بعد مرووور يومين ...
.............. : والله ما أدري ...
ابويه : الراااي رااايج يا بنتي ..
طالعته وقلت وأنا قاااعده ألعب بأصابعي .. : والله ما أدري ..
ابويه : مره ثاانيه أقول لج .. ولد عمج ريااال ونعم فييييييه .. شارنج .. بس بعد الراااي راايج ..
قلت : اللي تشوفه ابويه ..
ابويه : يعني موافقه ...؟؟
هزيت رااسي وقلت : هي أبويه موافقه ..
ابويه ابتسم وقاال : على خير انشالله ...
قلت : ابويه ..
ابويه : هــلأأأ ..
قلت له : الحين صدق صدق .. خالد يعصب بسرعه ولااا ..
ابويه ابتسم وقال : فرو عقلج اليهاال ..
قلت : لأأ مب لهالدرجه بس اسأل ..
ابويه ابتسم وقاال : بس الحرمه لها دووور كبير .. ولااازم تتحمل ريلها .. ولا شوو رااايج
هزيت رااسي وقلت : هي أكيييد ..
ابويه : عيل أنا برووح ببشر عمج
قلت : بابا متى الملجه ..
ابويه : بس نسوي الفحوصاات وعقب أسبوع انشالله الملجه ..
طالعته وقلت : انشالله ..
ابويه : هالله هالله بروحج بنتي اباااج تبيضين الويه ..
قلت : انشالله ابويه ..
ابويه حط ايده ع جتفي : أحس انج دااشه امتحااان ههه مب جنج بتملجين .. جيه كل هالخووف ..
قلت : ماشي .. بس يمكن خوف من الحياااه اليديده ..
ابويه : توكلي ع ربج وبيصير كل خير انشالله ..
قلت : انشالله ..
ابويه : لا تخافين بنتي خلج قويه .. وبعدين الا هي أياام وتملجون .. وعقب بنقرر للعرس
قلت : هي أحسن لأني مب جااهزه ..
ابويه : اجهزي عاااد الريااال عقب اي وقت بيقووول بيعرس ..
ابتسمت وقلت : لا تستعيلون عاااد ..
ابويه ابتسم وقاال : فديتج يعل ربي يحفظج .. يلا عيل أنا بروووح لأنه عمج يترياني ..
قلت : الرب لك حااافظ ..
طلع باباتيه .. طالعته يصكر الباااب .. خلااااص أنا بملج .. وبعيش حياتي مع خالد .. بكمل حياااتي مع خالد .. خالد بيكون حيااتي كلها .. كيف بعيش ويااه ..؟؟ ياترى هل بتأقلم وياااه ولا كيف .. وهو هل بيحبني مثل الحين ...
فجأأأه تذكرت لو اليوم أبوووي ياااي يقووول لي زااايد بيملج علي .. يمكن كنت بكووون أسعد انسانه بالكون .. بـــس بعد شنسوي هذا مكتوب ومقدر لي ... والله اني أتذكرك كل لحظه وثاانيه ياا زايد .. وعلى كثر صدك وغلطاتك معي .. أقول ربي يسعد خافقك وين ما تكووون وفأي مكااان .. لا تعتقد بيوووم اني بكرهك .. لأأأ أنا على كثر ما الومك وأحقد عليك .. الا اني بيوم ما بكرهك لأني حبيتك من قلب وخااااااااااطر .. وانت حبي الأول .. بس مستحيل يا زااايد تكون حبي الأخير .. لأنه خالد الحين هو ملك حياتي وحاكمها ..
×
×
................... : الحين صدقـــــــــــــج ...
قلت : لاأأ أجذب .. عيل شو ع بااالج ..
شيما : أووووهو علينا .... الحين لا أنا جاااهزه ولا اي أحد ..
قلت : انتي تحاتين روووحج .. وأنا اللي ما أعرف راااسي من ريووولي ..
شيما : هممممم صدقج .. حتى انتي مب جاااهزه مووول ..
قلت : ما عليييج ربج يحلها ..
شيما : بس بعد انتي مب جااهزه المفروووض تجهزين ..
قلت : ولا أحاااتي أنا .. ما عليج انشالله نجهز ..
شيما : انشالله ..
قلت : شيموووه مستانسه ..
شيما هزت راسها وقااالت : أكيييد أختي العوده والوحيده بتتزوج ..
ابتسمت وقلت : عقبااالج حيااتي ..
شيمووووه رفعت راااسها : أميييييييين .. هممممممممم الله يسمع منج هههه
ضحكت وياها .. : هههه عنلاااتج اشووو هالرمسه ... ؟؟
شيما : حرام الواااحد يتمنى ولا يحلم ههههه
ضحكت وقلت : بس باحترااام ..
شييوم : عادي انزين انتي أختي ههههه
قلت : حتى ولو .. خلج رزينه وااايد أحسن لج وأفيد لج ..
شيما : ما صااارت كلمه قلتها .. ههه
قلت : بس بعد أنا أختج وأنصحج ..
شيما : هي فديتج ...
قلت : شيمووه ....؟؟
شيما : هلاأأأ عيووون شيمووووه انتي ...
قلت : تسلم لي عيووونج ... بس سؤاال .. بتشتاقين لي يوم بتزوج ..؟؟
شيما : هي أكيييد ..
قلت : علني أفداااج .. حياتي انتي ...
شيما دمعت : شهووود بشتاااق لج ..
حضنتها وقلت : وأنا أكثر حياااتي ..
شيما بدت تصيح و رصت ع ايدي : شهووود لا تتركيني ..
قلت : لأأ حياتي بتم وياااج أكييد ..
شيوم ابتسمت لي وقالت : الله يسعدج ..
قلت وأنا أمسح دموعها : أمييين .. ويسعدج انتي بعد ..
شيما ابتسمت : أمييين .. تدرين ما أصدق انج بتعرسين ..
ضحكت وقلت : ليييش انشالله ..
شيما : مدري أحس مو لااايق .. أحسج بعدج صغيره ..
ابتسمت وقلت : ههه فديتج .. أنا كبرت وأنتي بعد بتكبرين .. وكلنا حياااتنا بتتغير ..
شيما : هي أكيد ..
قلت : دوااام الحال من المحال .. وبعدين الحياااه حلوه .. خذيها ببساطه مب لااازم تعقدين كل شي فالحياااه ..
شيما : هي صح ..
قلت : شوفيني الحين .. اهتم لشي .. لاأأ .. وبعدين شوفي أنا شو صااار لي ... قولي شاللي ما صااار لي .. بس عادي عندي ..
شيما : ماشالله علييج .. صلي ع النبي عن تحسدين رووحج .. هههه
ابتسمت وقلت : ماشالله هههه .. بس يعني افهمج لا تحاتين عشاااني أنا بخير وعااافيه وانشالله بعيش سعيده بحياااتي ..
شيما : انشاالله ..
سمعت صوت الباااب يندق قلت : تفضل ...
دخلت مبتسمه وقالت : هلا والله بعروسنا ...
قلت : هلا بج زووود شذاوووي ..
شذى تجدمت وقالت : من قدي أخت العروووس هههه
قلت : سويتوني عروووس مره وحده .. بعدني حراام عليكم ..
شذى ابتسمت وقالت : عادي خلينا نفرح هههه
قلت : فديتج أنا ..
شذى : بابا يبااااج تحت وكلهم تحت ..
قلت : ماما تحت ..؟؟
شذى : هي تبا تباارك لج عاااد ..
قلت : حشا .. مره يباركون للخطوبه ومره قبل الملجه ومره فالملجه وفالعرس .. حشاا هههه
شذى ضحكت وقالت : هههه صدقج ..
قلت : عاااد أنا أستحي من ماما وبابا ههههه
شذى : سيري يبونج انزين .. وترا خااالد بعد تحت ..
انصدمت وقلت : هااااه ..
شذى : هههه لو ماما وبابا بس وااايد أهون أما خاالد ياهي قويه ..
طالعتها مستغربه وقلت : انتي صدقج الحين خااالد تحت ....؟؟


الساعة الآن 09:15 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227