منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   وربي لأدمر حبهم ...... }~ (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=408855)

تعبت آقول وآحشني ، 06-16-2010 03:22 PM

< خليفه ... الحين كيف اسير ؟ كيف ادخل ؟ يااربي كيف بتكون ردت فعلهم ... 4 سنين ماجافوني .. اكيد صعبه عليهم ..... اكيد ناسيني ..... خل ارد احسن لي انا شوه الي خلاص اسمع كلام ذياب .......

يتبطل الباب .................

بو خليفه : خليفه !

ويلوووي عليه من الخاااطر ........

.
.
.
.
.

ذياب : الساعه 2 نشي ... متى ناويه تنشين .. حرمه بيت انتي هاا ؟ حرمه راقده هالكثر ...

مهاري : يااربيه منك نحن امس ياايين من سفر .... وهلكانه انا .... اذا انته متعود ع السفر انا مش متعوده تراانييه .....

ذياب يبوس راسها : زين يلا نشي .... بنتغدا ...

مهاري تطالعه : لاتقولي برع .....

ذياب : لا تخافين يبت توني من المطعم .....

مهاري : زين بتغسل ... وبييك ......

ذياب : زين ما قلتلج ...

مهاري تطالعه بملل : قول ..

ذياب : احبج ..

ابتسمت له ... وسارت الحمام ......

عقب الشاور ... لبست لها جلابيه عنابيه ..... لفت شعرها ... ماحطت ولا شي .... تعطرت بس .. وطلعت له ...

ذياب : ويلي ع الوحداويه ....

مهاري مبتسمه : دمي عيناوي ...

ذياب : مش ع كيفج ريلي وحداوي لازم تستوين وحداويه ..

مهاري : لو الموت ...

ذياب : لااااا والله ! جي السالفه عيل !

مهاري : لا اطولها يالله كل كل ..........

رتبت الاكل وهو عااد يالس ويدلع عليها ما ياكل ..... وهيه توكله بالقو .....

مهاري : ذياب خل نرد راك ... ولهت ع خواتيه وايد ...

ذياب يتنهد : ماشبعت منج ...

مهاري : والله انا بعد بس وايد متولهة ع خوااتيه ....

ذياب : امممم ..

مهاري بنص عين : بليز ..

ذياب : زين زين بدون بليز فديتج ... من عيوني .... كم مهاري عندي .. الا وحده ربي يحفظها ..

مهاري مستاانسه : يعني بنررررد ؟

ذياب مبتسم : وانا اقدر اردج .. بنرد .... بس بقطع اجازتي وبداوم عنج ..

مهاري : ليش !

ذياب : لان ماكنت ابا الاجازه عسبت ايلس في البيت .... بخلي الاجازه حق وقت ثاني ...


ابتسمت له ...

كملو غدا ...... وعقب الغدا سارت رتبت كل شي .......

.
.
.
.

هنوف تلوي عليها وتصارخ : وحشتيييييييييييييييييييييييييييييني

مهاري : والله انتي اكثثثثثثثثثثثثثثثثر شخباااااااااااركم ؟؟؟؟ ودااااوي وين ..؟؟ شهد ونوره وين ؟

هنوف تتحجب عدل : ويه سمحيلي ذياب ماجفتك شحااالك ؟ متى وصلتووو ؟

ذياب مبتسم : البارحه بس تمينا في فندق ريحنا وييناكم ...

> شهد .. هذا حس مهاري والله حسها .... فديييييتها اشتقتلها ........

تحاول تنزل من السرير وهيييه تتلمس اليدار ....

مهاري : شهووووووووووود حيااااااتي ...

شهد تتلمس : وينج قربي مني قررررربي ولهانه عليج ...

تحظنها مهاري بكل قوووووووه وحب : فدييييييتج والله والله اشتقتلج ...

شهد تصيح : حياتي مهووور ... البيت ما يسوا بدونج والله ...

ويتحااظنون اكثر .......


.
.
.

راشد يدق الباب : السلاااام عليكم ......... اوووووووووه ذياب اهنيييه .. " يتخاشم وياه " الحمدلله ع السلاااامه ....

ذياب : مرحبا الساااع .... الله يسلمك ... شخبارك ؟؟

راشد : الاخبااااار عندك ..... علومك وعلوم بنت العم وياك ؟؟

ذياب : كل شي تماام الحمدلله ..

راشد : رديتو من وقت عيل ماتميتو ...

ذياب : هييه تبغي ترد الله يهداها .. محتشره تبا خواتها ...

تدخل الود ...

الود : السلام عليكم ... راشد انت اهني ........ " تتغطا " منو عندنا ..

راشد : تعالي ذياب مش غريب ......

الود تخوز الغشوه : ذياااااب ....... شحالك الحمدلله ع السلامه متى رديتوووووو ؟؟

ذياب ماقدر يمسك عمره من رده فعلهن : هههههههههههههههههه

راشد : ركضي ركضي فوق بسرعه .... مهور فوق اركضي عن اطير عنج ...

الود : تتمصخر ... مااالت .......

وتربع الدري .....

عاد في حجره هنوف المنااااحه .... الكل لاوي عليها ومااااااسكنها بصوب .....

== دخلت الود ==

مهاري وقفتلها .... الود نزلت دموعها بكل هدوء .... ركضت مهاري صوبها وحظنتها ... امييه الثانيه .. الاخت الحنووووون ...

الود بهدوء ودموعها سيلان : شحالج حبيبتي ؟؟ شو الزواج ويااج ؟؟ شوو ذياب ؟

مهاري تمسح دموع الود : بخير واااايد بخير ..... ذياب وايد يحبنييه .. وايد فوق ماتتصورين .. شالنه ع ايده مش مقصر فيه ........

الود : الحمدلله يارب العالميين ......

تيرها هنوف : رمسسسسسينا عن ايطاليا وشو سويتي اهناك .....

شهد مبتسمه : راشد اتصل قال بي ... ماجفتيه الود وانتي يايه ؟؟

الود : بلى راشد تحت ...

هنوف : يالله ننزل .....

مهاري : ابوي وين ؟؟

شهد : في العين .. ساير ويا عمي ....

مهاري : اهمممم .. زين يلا ننزل تحت بسلم ع رشوود ......

الود : ببدل ثياابي وبييكم ......

مهاري : اووكيه ....

وينزلون تحت ...

راشد : مرحبا مرحبا السااااااااااع ......

مهاري مبتسمه : مرحبا ملايييييين .... شحااااالك ولد العم ؟؟؟

راشد متهلل : والله من جفتج بخير ... شو هالزيييييين ... شو هالحلاااا ...

ذياب عقد حياته ....

مهاري : هههههههه خف علينا ..... شخبارك ...

راشد وقلبه يدق : بخير الحمدلله .... وانتي يالعيوز ..؟؟

مهاري : مالت عليك .. عيوز في عينك ....

تيلس هنوف شهد ع الكرسي ....

شهد : ذياب شحالك ؟؟

ذياب مبتسم : بخير يسرج الحال ؟ وانتي شخبارج ؟؟

شهد : بخير .....

< ذياب ... ليش تطالع فوق ؟ شهد عميا !! ...... لالا اكيد تستهبل ..... لا ماتستهبل ... حد يستهبل بهالحركات ..

يلست مهاري حذال ذياب ........

ذياب يطالعها وبصوت خفيف : مهره ...

تصد له ....

ذياب يتقرب منها اكثر : شهد ماتشوف ؟

مهاري مبتسمه : لاء ...

ذياب عقد حياته : من متى ؟

مهاري : بعدين بقولك ...

راشد : ما شبعتو من بعض انتوو ...

ذياب الي انقهر : ياخي شو يعورك ؟

راشد ضحك : ههههههههههههههههههههه اوه اوه يغارون ... خلاص خلاص غازلها ياخي ..

هنوف : هههههههههههههه خلهم رشود ...

وتسير عنهم المطبخ ........

ذياب : عيل عمي وينه ؟

شهد : فالعين ...

ذياب : ايوا ..... " يصد لمهاري " بتمين عندهم ....

مهاري : هيه اكيييد ......

ذياب : امم زين براحتج ... متى آي اخذج ؟

مهاري : بتصل بك بقولك ......

ذياب : خلاص .. " يقبض ايدينها " تحملي ع روحي ...

مهاري مبتسمه : يالسه في بيتنا .. كيف اتحمل من روحي بعد ....

ابتسم لها وقام : يالله بسير البيت انا .. اسلم ع الاهل ......

الود تنزل : وين وين ذياااااب .... توا الناس ...... تغدا عندنا ...

ذياب : لا بسير بسلم ع اهلي مشتااقلهم بعد .... بييكم ع العشا ان شاء الله ...

الود : خلااص ماعليه ......

بطل باب الصاله وطلع ..... لحقته مهاري بتوصله ....... تمشي وياه فالحوي .. وهو ماسكها من خصرها ..

ذياب : شعندج طلعتي فهالحر ....

مهاري مبتسمه : بوصلك ..

ذياب : مادل الطريج ؟

مهاري : زين يزااتي بوصلك ......

ذياب يبوس يبهتها ..: هههه زين .... اسف .... يالله دشي داخل ... بتستويلي خاله عقب هههه مافيني ..

مهاري : ماعليه يا ذيبووه ...

ذياب : فديت ذيبوه انا .." بخبث ويتقرب من راسها " لو نحن فايطاليا جان سويت شي ثاني .. بس المشكله وين ...

مهاري تدز ويهه بشويش : يلا سير سير .........

ذياب : ههههه فديتج انا ......

مهاري : يوم بتوصل اتصل بي اوكي .

ذياب : ان شاءالله حياتي يالله دشي داخل ..........

ابتسمت له ورد باس راسها وطلع ... مشت بتدخل داخل ...... ماتدري بالعيون الي تناظرها وتدعيلها بالسعاده والحياه الهنيه ....

من دشت ...... تخبلن الحين اكثر ....... لان ذياب محد ......

راشد : هااااااا اعترفي ..... شو سويتو ؟

مهاري فاتحه عينها ع وسعهن : ماااااشي .... حشششى

راشد : هههههههههههههههه ....... بلاج استحيتي ......

مهاري تطلع لسانها : مااااستحييت ....... ألا احمــــ ........... " وتسكت " وتطالع شهد ع طول .. الي انعصر قلبها من الخاطر .........

< شهد ... فديت هالطااري ... حرام عليج مهاري... مستانسه بشوفتج والله مستانسه ... تكسرين بخاطري وتذكريني .... اااااخ بس ... وينه والله وينه .......

مهاري بهدوء : ما يتصل ؟

راشد : قال بيرد ... ونترياه ....

مهاري : بيرد ان شاء الله ... "وتطالع شهد بحسره "

الود : زين مهاري خبرينا عنج ..... شو سويتي ؟؟

مهاري : شو اقولكم وااايد كشخه .......

راشد : حددي شو الكشخه .. العرس ولا ايطاليا ....

مهاري بقفطه : هاهاهاه ... الاثنين ........

ضحكو عليها .................................

.
.
.
.
.
.


ندى : ذياااااااااااااااااااااااااااااااب حيااااااااااااااااااااااتي " وتحظنه بالقو "

ذياب : ااااخ اختنقت بس بس ..........

ام ذياب : خوزي عنه خليني اسلم عليه .........

حمدان : والله الريال لو مافيه جسم جان مات .. انتي ايييه " ياشر ع دنوه" بسج لا تتحرين روحج خفيفه ..

ندى تطالعه : ياخي اسكت انت ....... " وتخوز عن حظن اخوها الي استلمته امه صيااااح "

ذياب : يا امايا رديت لج سالم شحقه الصياح بعد ..............

فج عنها وتخاشم ويا حمدان .... ولوى عليه شوي ........

ام ذياب : عيل وينها مهره ؟؟

ذياب : بيت اهلها ....

ام ذياب : شوه من سنع هذاا ؟؟ شقايل ما يت وياك بعد ؟؟ ماتبا تسلم علينا ...؟

ندى : امايا متولهة ع اهلها بعد حرام عليج ....

ذياب : بتيكم امايا بتيكم .. كسرت بخاطري ... ماشفتينهن كيف لاويات عليها ... اول وحده تفارجهن ..

ام ذياب : حتى ولو ...... تي تسلم ع الاقل وعقب تسير عند اهلها ...

ذياب يبوس راس امه : خلاص امايا خلاص .....

ويسحبها وياه بعيد عن الباب .... ويدشون دااخل الصاله ....... حطو له الغدا ......

ذياب : يا سلام من زمان ماكلت اكل فناااان .....

حمدان : هيه خق امايا ... ناقصين خقتها نحن ....

ام ذياب : اسكت انت روحك ماتاكل الي من ايدي .....

ندى بقهر : اخ يا ذياب لو تدري شوه يسوي فيني حمدان ...

حمدان مسوي طاف وياكل الخس ويطالعها بنص عين ......

ذياب : عاد انتي حشريه ...

حمدان غص لانه ضحك ............

ام ذياب : بسم الله عليك ابويه اشرب اشرب ماي ..........

ندى : احسن ....... " تطالع ذياب " احين انا الحشريه ؟ يايه بحتمي فيك ...

ذياب ابتسم ........

ندى : استانسو ..

ذياب : افف شو ما ستانسنا .... كان ودي اتم اكثر والله ... بس هيه اشتاقت للبلاد وااهلها ...

ام ذياب : احسن شي سوته .. والله ماروم ع بعدك انا .....

ذياب : عيل يوم بسير عنج بيتي شو بتسوين ؟

ام ذياب : ما بتسير ...

ذياب : امايا .....

ام ذياب : لالالاا ماتفارجني هالمره ... مابسمع شورك ....

ذياب : يا امايا ابا حرمتي تاخذ راحتها ...

ام ذياب : ماعليه عندها الطابق الي فوق بكبره حقها ...

حمدان يغمز له عسبت يسكت ويسايرها .....

ذياب : لا تغمز لي ... امايا من الحين اقولج ... لا تسويلي هالسالفه من البدايه ... خليني دخيلج اعيش حياتي بالطريقه الي اباها .....

ام ذياب بحمق : اكيد هاي مهره طلبت هالشي ....

ذياب عاقد حياته : احين شدخلها الحرمه ... انتي ماكنتي مقتنعه بها وتحبينها ؟؟؟ شو يااج !!

ام ذياب سكتت ...

ذياب : والله الحرمه الود ودها تيلس وياج ماتعرفينها انتي .. تبا اليمعه .. للحين تتلوم مني اصلا .. اباها تتعود علي ... لا تشوفين البنت عرست استوت عوده ... والله مهره صغيره ... توها بنت 18 ... !!

ندى : صح امايا ... انا اعرفهم .. مهره وايد غير .....

ام ذياب : عيل عوشه الـ ............ 14 سنه وماشاء الله عليها حرمت بيييييت ......

ذياب بحزم : امايا ... ع الاقل هاي عاشت عند ام وابو ... علموها كل شي ....... وانتي تعرفين مهره كيف عايشه ...

سكتت ام ذياب ....

حمدان طفران : يالله بسير ارقد انا ........

ويسير حجرته ........

ندى : انزين ذياب .... ماعلينا .... شوه ايطاليا ؟؟؟ بعدها ربشه ...

ذياب بطفره : هيه تقول وينها ندى ....

ندى ضحكت : ههههههههههههههه .......

ذياب يقوم من ع الطاوله : نعمه دايمه ...... بسير ارتاح انا شوي .....

ذياب كان تعبان من الخااااااااطر ..... جسمه متكسر .. لانه مارقد فالطياره اصلا ... وفالفندق طول الوقت يتامل مهاري ..... وياي من درب ...........

مجرد فصخ كندورته وطاح ع السرير رقد .......

.
.
.
.

تعبت آقول وآحشني ، 06-16-2010 03:30 PM


.
.
.
.
.


احمد : شوه تبييييين انتي شوه تبين ........ حسبي الله عليج دمرتي كل شي ...

عليا : انا ندمانه والله ندمانه ...

احمد : حلي عن سمااااايه ولا تتصلين .... سمعتي ولا لاء ؟؟ يالـ ..........

عليا : انا مابا شي بس اباك تساااامحني .... اسمعني ....

احمد : لو اتصلتي صدقيني لافضحج وانشر رقمج .... سمعتي ولا لاء .......

طوط طوط طوط ........

احمد : يعلج ما تربحين ...... دمرتي حبي ... ودمرتي حياتي ... واحين راده تستسمحين ....

.
.
.
.
.


مشعل معصب : اييه ممكن اعرف ليش ماتردين ؟

الود : ياربيه مشعل مهاري ردت من السفر ... وكنت يالسه وياها ...

مشعل : اييه والله !! ردت ماشاء الله ..... ٍ خلاص هالمره عذرتج ....

الود : زين ..... يالله بخليك .....

مشعل : وين بتروحين ؟

الود : بسير يااخي بيلس وياهم ...

مشعل : لو انتي عندي ما كان بطلتي حلجج بكلمه .. يالجبانه ... بياي .....

< الود .. ياربي الحين عصب ...... برايه ....

.
.
.
.

نوره تدخل : مهااااااااااااااااااري .......... الحمدلله ع السلامه .........

مهاري : الله يسلمج يااااااااربييييه وحشتيييييني ........

ويتحااظنن .........

شهد : ودااوي ....

الود : هلا ....

شهد : طلعينا .... مخنووقه انا ......

الود : فديتج شبلاج ؟؟

شهد : ماشي طفرانه واريد اطلع ...

الود : زين يلا قومي ...

هنوف : انا بي وياكم .....

نوره : عيل انا بسير اصلي العصر وارقد شوي ...

الود تطالع مهاري : بتين ؟

مهاري : اكييييد .....

يقومن كلهن يصلن العصر .... ويتزهبن ويركبن السياره ......

== في السياره ==

هنوف : والله ايااااااااام يا مهور ... ماقمنا نطلع يوم سافرني ماعندنا شي نتعلث به ..

مهاري تضحك : ههههههه حليلكم .......

الود : نسير المنار ؟؟

شهد : هيه خاطري فباسكن روبنز .....

هنوف : يمي يمي .....

يوصلن المنار ...... شبكت ايدها هنوف بـ شهد .... ونزلن ............

.
.
.
.


حمدان : اماااااااااايا كيف ما نششتييني .......... انا دوامي العصر الله يهديج ..

ام ذياب : وااي شدراني انا ....... ماقلت لي ........

كان لابس ومعصب ...... طلع من البيت بسرعه .....

< حمدان .... افف انا قلت له لا يعطيني دوام العصر .... اففف .. زحمه بنات ولوعه .. الله يصبرني .. الي بتيني تتماااايع تبا بطاقه ... والي ماعندها سالفه . يووووووه ياهي حاله .......

نزل بسرعه ..... وتم يمشي وهو يجوف الساااعه ..... متاخر ربع ساعه ... ان شاء الله محد يا ويشتكي عليه ....

هنوف : عمــــــــى ماتجووووووووف !!

حمدان عاقد حياته : هااي انتي ... في كل مكان تظهريلي ...

هنوف عقدت حياتها اكثر : من زين شوفتك عاد ...

حمدان ابتسم ابتسامه عريضه وظهر التقويم الخطير .. والشكل الطر ..: اقولج سمعتي شو قلتي توج ؟

هنوف وهيه متعجبه من شكله : شوه قلت ؟

حمدان : قلتي عمى ! جفتي ها شي متعودين عليه .. مش اظهرين لي لسانج يا ام مخ قوطي .. غبيه ...

وياشر بصبعه عليها عسبت تخوز .. جنه جاز منها... وهيه منقهره .......جان تصفعه .....

حمدان الي ردالها الكف بالقوووووو : عيبتج السالفه انتي .....

هنوف الي طاحت ع الارض من قوه الكف .......

حمدان عقد حياته .... شفيها ما تتحرك ... ياااا هي بلشه .......

يا السكيورتي صوبه ........

حمدان لبس ع طول شعار " دو " ع كندورته .. : خلها خلها .. " ياشر ع مخه " هاي مجنونه .. سير سير .. انا بيتصل حق شرطه .....

ويسير السيكورتي الهندي ....

حمدان ينزل لها : حووه ... شوه صابج ؟؟

هنوف تصيح : انت حيوان ...

حمدان انصدم ......... وتم صاخ .........

حاولت تنش بس من طاحت ع الارض يتها ضربه قويه ع راسها .... خلا خشمها ينزف ....

قامت من ع الارض اطالعته باحتقار وسارت عنه الحمام .......

ضحك ع شكلها ...........

حمدان : هههههههههههههه قسمن بالله تنافس دراكولا ...... اانا شكيت فيها طلع صدق ..

< حمدان .. شو سويت انته الله يهديك في بنت الناس .. تخيل واحد سوا جي مره حق ندى .. لا حول الله .... ياهي حاله .....

سار وراها لين صوب الحمامات وتم يترياها شوي بعيد .......... بعد ماغسلت ويهها وعدلت منظرها ظهرت مره ثانيه جافته فويهها ,.

هنوف : شووه تبا بعد .......

حمدان مبتسم وكاتم ضحكته : سلامات ... خشمج متورم ...

هنوف بصدمه : ماايخصك .. يالخسف .....

حمدان ابتسم ابتسامه تذوب القلب : لاه ؟ عاد ماعرفتي تسبين ...

هنوف : خوز عن ويهي ....

وتقوم عنه وهيه تتصل تلفون حق الود .......

الود : وينج انتي مش سلاش هالكثر سايره تييبنه ؟

هنوف : سالفه استوت لي ,, انتو وين .؟؟

الود : صوب المطاعم يالسين .... ناكل ماكدونالدز ......

هنوف : هيه جفتكم يلا باي .......

وتيلس .....

مهاري مسكت ثمها وضحكت :هههههههههههههههه شبلاه خشمج ...

هنوف عاقده حياتها : سكتي سكتي ......

وخبرتهم السالفه .......

تمو يضحكون من الخاطر ...........

شهد : شرايكم نحدر السينما .....؟

كلهم سكتو .........

شهد ابتسمت : شوه بلاكن ؟؟ صح اني ماجوف بس اسمع .. محد ينافسنيه فالسمع ههههههه ...

محد علق ...

مهاري : عاادي عندي ....

هنوف : هيه هيه دخيييييلكم فلم هندي ......

شهد : عاد شو بيفهمنيه بالهندي ..... بس ماعليه بستانس ع الاغاني والربشه ....

هنوف : بليز ودوه بلييييز ...

الود : زين عادي عندي ....

مهاري: خلج عاد انتي ام الافلام الهنديه ... ههههههههه ..

هنوف تشققت ... عشق مش طبيبعي للافلام وبالذات الهنديه .........

الود ترمس هنوف : سيري جوفي الساعه كم الفلم ...

مهاري : بي وياج .....

قامت هنوف ولحقتها مهاري ..

.
.
.
.

تعبت آقول وآحشني ، 06-16-2010 03:35 PM


.
.
.
.
.


احمد : شوه تبييييين انتي شوه تبين ........ حسبي الله عليج دمرتي كل شي ...

عليا : انا ندمانه والله ندمانه ...

احمد : حلي عن سمااااايه ولا تتصلين .... سمعتي ولا لاء ؟؟ يالـ ..........

عليا : انا مابا شي بس اباك تساااامحني .... اسمعني ....

احمد : لو اتصلتي صدقيني لافضحج وانشر رقمج .... سمعتي ولا لاء .......

طوط طوط طوط ........

احمد : يعلج ما تربحين ...... دمرتي حبي ... ودمرتي حياتي ... واحين راده تستسمحين ....

.
.
.
.
.


مشعل معصب : اييه ممكن اعرف ليش ماتردين ؟

الود : ياربيه مشعل مهاري ردت من السفر ... وكنت يالسه وياها ...

مشعل : اييه والله !! ردت ماشاء الله ..... ٍ خلاص هالمره عذرتج ....

الود : زين ..... يالله بخليك .....

مشعل : وين بتروحين ؟

الود : بسير يااخي بيلس وياهم ...

مشعل : لو انتي عندي ما كان بطلتي حلجج بكلمه .. يالجبانه ... بياي .....

< الود .. ياربي الحين عصب ...... برايه ....

.
.
.
.

نوره تدخل : مهااااااااااااااااااري .......... الحمدلله ع السلامه .........

مهاري : الله يسلمج يااااااااربييييه وحشتيييييني ........

ويتحااظنن .........

شهد : ودااوي ....

الود : هلا ....

شهد : طلعينا .... مخنووقه انا ......

الود : فديتج شبلاج ؟؟

شهد : ماشي طفرانه واريد اطلع ...

الود : زين يلا قومي ...

هنوف : انا بي وياكم .....

نوره : عيل انا بسير اصلي العصر وارقد شوي ...

الود تطالع مهاري : بتين ؟

مهاري : اكييييد .....

يقومن كلهن يصلن العصر .... ويتزهبن ويركبن السياره ......

== في السياره ==

هنوف : والله ايااااااااام يا مهور ... ماقمنا نطلع يوم سافرني ماعندنا شي نتعلث به ..

مهاري تضحك : ههههههه حليلكم .......

الود : نسير المنار ؟؟

شهد : هيه خاطري فباسكن روبنز .....

هنوف : يمي يمي .....

يوصلن المنار ...... شبكت ايدها هنوف بـ شهد .... ونزلن ............

.
.
.
.


حمدان : اماااااااااايا كيف ما نششتييني .......... انا دوامي العصر الله يهديج ..

ام ذياب : وااي شدراني انا ....... ماقلت لي ........

كان لابس ومعصب ...... طلع من البيت بسرعه .....

< حمدان .... افف انا قلت له لا يعطيني دوام العصر .... اففف .. زحمه بنات ولوعه .. الله يصبرني .. الي بتيني تتماااايع تبا بطاقه ... والي ماعندها سالفه . يووووووه ياهي حاله .......

نزل بسرعه ..... وتم يمشي وهو يجوف الساااعه ..... متاخر ربع ساعه ... ان شاء الله محد يا ويشتكي عليه ....

هنوف : عمــــــــى ماتجووووووووف !!

حمدان عاقد حياته : هااي انتي ... في كل مكان تظهريلي ...

هنوف عقدت حياتها اكثر : من زين شوفتك عاد ...

حمدان ابتسم ابتسامه عريضه وظهر التقويم الخطير .. والشكل الطر ..: اقولج سمعتي شو قلتي توج ؟

هنوف وهيه متعجبه من شكله : شوه قلت ؟

حمدان : قلتي عمى ! جفتي ها شي متعودين عليه .. مش اظهرين لي لسانج يا ام مخ قوطي .. غبيه ...

وياشر بصبعه عليها عسبت تخوز .. جنه جاز منها... وهيه منقهره .......جان تصفعه .....

حمدان الي ردالها الكف بالقوووووو : عيبتج السالفه انتي .....

هنوف الي طاحت ع الارض من قوه الكف .......

حمدان عقد حياته .... شفيها ما تتحرك ... ياااا هي بلشه .......

يا السكيورتي صوبه ........

حمدان لبس ع طول شعار " دو " ع كندورته .. : خلها خلها .. " ياشر ع مخه " هاي مجنونه .. سير سير .. انا بيتصل حق شرطه .....

ويسير السيكورتي الهندي ....

حمدان ينزل لها : حووه ... شوه صابج ؟؟

هنوف تصيح : انت حيوان ...

حمدان انصدم ......... وتم صاخ .........

حاولت تنش بس من طاحت ع الارض يتها ضربه قويه ع راسها .... خلا خشمها ينزف ....

قامت من ع الارض اطالعته باحتقار وسارت عنه الحمام .......

ضحك ع شكلها ...........

حمدان : هههههههههههههه قسمن بالله تنافس دراكولا ...... اانا شكيت فيها طلع صدق ..

< حمدان .. شو سويت انته الله يهديك في بنت الناس .. تخيل واحد سوا جي مره حق ندى .. لا حول الله .... ياهي حاله .....

سار وراها لين صوب الحمامات وتم يترياها شوي بعيد .......... بعد ماغسلت ويهها وعدلت منظرها ظهرت مره ثانيه جافته فويهها ,.

هنوف : شووه تبا بعد .......

حمدان مبتسم وكاتم ضحكته : سلامات ... خشمج متورم ...

هنوف بصدمه : ماايخصك .. يالخسف .....

حمدان ابتسم ابتسامه تذوب القلب : لاه ؟ عاد ماعرفتي تسبين ...

هنوف : خوز عن ويهي ....

وتقوم عنه وهيه تتصل تلفون حق الود .......

الود : وينج انتي مش سلاش هالكثر سايره تييبنه ؟

هنوف : سالفه استوت لي ,, انتو وين .؟؟

الود : صوب المطاعم يالسين .... ناكل ماكدونالدز ......

هنوف : هيه جفتكم يلا باي .......

وتيلس .....

مهاري مسكت ثمها وضحكت :هههههههههههههههه شبلاه خشمج ...

هنوف عاقده حياتها : سكتي سكتي ......

وخبرتهم السالفه .......

تمو يضحكون من الخاطر ...........

شهد : شرايكم نحدر السينما .....؟

كلهم سكتو .........

شهد ابتسمت : شوه بلاكن ؟؟ صح اني ماجوف بس اسمع .. محد ينافسنيه فالسمع ههههههه ...

محد علق ...

مهاري : عاادي عندي ....

هنوف : هيه هيه دخيييييلكم فلم هندي ......

شهد : عاد شو بيفهمنيه بالهندي ..... بس ماعليه بستانس ع الاغاني والربشه ....

هنوف : بليز ودوه بلييييز ...

الود : زين عادي عندي ....

مهاري: خلج عاد انتي ام الافلام الهنديه ... ههههههههه ..

هنوف تشققت ... عشق مش طبيبعي للافلام وبالذات الهنديه .........

الود ترمس هنوف : سيري جوفي الساعه كم الفلم ...

مهاري : بي وياج .....

قامت هنوف ولحقتها مهاري ..

.
.
.
.

عمور : عسب تعرف ربيعك فيه الخير .......

حمدان : يسوف وينه ؟ خله يداوم بدالك اليوم ... وانا بخلي سلطون ... وبندخل فلم .. شرايك ياخي .. عقب سالفه هاييج البنت مالي خاطر اشتغل ...

عمور : سلطون وينه عاد ؟

حمدان : ماعليك بحصله ......

.
.
.
.

هنوف ترمس مهاري : يعني عقب ساعه الفلم ... زين بنتحوط شوي وبنرد له ..

مهاري : هيه زين " يرن تلفونها .. اطلعه من الهاند باق ... "

هنوف تمشي ...... وتمشي وياها مهاري ........

مهاري : الووه .........

ذياب : مهور ؟

مهاري : هلا لحظه شويه ........

هنوف : بلاه هااااا ......

مهاري : امشي بسرعه انتي لا تسويله سالفه ........

.: فديت هالويه وهالحس ... ليش ماتسوي سالفه ... اف اف اول مره اجوف القمر يظهر فالنهار ..

ذياب محرج : مهوووووور انتي وين ؟؟

مهاري مرتبكه : هلا ... انا فالمنار ...

ذياب عاقد حياته : نعم ؟؟؟ وشحقه ما تقولين ؟؟

مهاري : ................

ذياب : انتي تتصمخرين ولا شوه ... ومنو ها الي يلاحقج ...

..: وافديت هالاحساس .. عن تصيحين بس .. منو تكلمين حبيبج ؟؟ ودريه انا باخذ مكانه والله ماهزبج ...

ذياب : الله يلعنه .............

ويبند فوييها معصب ......

مهاري : اويييه هنوفو الحقيني ....

هنوف تصد له شوي وبتصفعه زختها مهاري : شو بتسوين ... بتصفعين خلق الله انتي كلهم ..

..: اصفعيني انتي حلاتها الصفعه لو يت منج ..

مهاري : ياخي روح والله اني معرسه ...

.. : عادي شوه يعني ؟

مهاري : بس عااد حشمني شويه .....

.. : مممم زين بس اتصلي ..... **********

وروح عنها ......

هنوف : شو عصب ذياب ؟

مهاري : هييه .......

وصلو صوب وين كانو يالسين ........

الود : هاا شو ؟؟

هنوف : عقب ساعه الا ربع تقريبا الفلم ......

الود : زيين ...

شهد : قومن نتحوط في باريس غاليري .......

شهد كانت ترمس جنها وحده عاااديه .. حليلها والله ...... ماكانت تبا تبين لاخواتها انها مفتشله او مضايجه ..

الود : شبلاج مهاري ؟

هنوف : ذياب اتصلبها محرج ..

شهد : ليش انتي ما قلتي له ؟

مهاري تطالعهم بحيره : لاء ! ليش لازم اقوله ؟

الود تتنهد : هيه حبيبتي خلاص ريلج لازم تشاورينه الله يهديج ..

مهاري : زين ماقلتي لي ماعرف والله " شوي وبتصيح "

الود : زين خلاص ماصار شي يوم بي بتفاهم وياه انا ........ يلا قومن ........

قامن سارن باريس غاليري .. مهاري اشترت لذياب عطر .. واشترت له ساعه ... واشترت لروحها باق و نظاره شمسيه .....

اما شهد كانت ويا الهنوف يشمون العطور ..... ويجربونها .... واختارولهم كم عطر ......

الود خذت لها جحال وبودره ......

نص ساعه مرت عليهم وهم في باريس غاليري .....

وهن ظاهرين اتصل ذياب ..........

ذياب : وينج ؟

مهاري بخوف : توني ظاهره من باريس غاليري ......

ذياب : خلج واقفه انا ياي ....

مهاري : بجوف ويا خواتي فلم ....

ذياب : انطبي اقولج ... قري محلج وانا ياي الحين ....

مهاري : زين ....

بندت عنه ..

الود : شووه ؟؟

مهاري : روحن .. قالي اترياه اهني ...

شهد : معصب ؟؟

مهاري : هيه وايد ...

شهد تتنهد ......

الود : بنتم وياج برمسه لاتحاتين ..

مهاري : لالا سيرن والله بيحرج لو جافكن ..

شهد : خله يحرررج ما بنخليج ..

هنوف : خلاص البنت تعرف طبع ريلها .. خلونا نسير .. عسبت مانكبر السالفه ...

الود تطالع مهاري: خليج ع اتصال وياي انزين ؟

مهاري : زين ...

روحن عنها .... ثوااني وياها ذياب من يميينها .......

ذياب : مش متغشيه بعد !!

مهاري تطالعه : مماا تغشى انا ....

ذياب عاقد حياته : قبل هذا ما تتغشين .. الحين تتغشين تسمعين ولا ؟

مهاري تنزل راسها : انزين ...

ويايه بتتغشا ..... نزل غشوتها ...

ذياب : عقب شوه حظرتج ؟ يوم وياج لا تتغشين ....

احتارت وياه ... تحس روحها شوي وبتصيح ........

قبض ايدها بقو .. حتى تالمت من قبضته .. اظافره طولانه شوي وداخلنه فلحم ايدها وتعورها بس مارمست ...

سارو صوب الباب الثاني الي جدااه البحر ....

فج ايده شوي .. ع طول زخت ايدها .. جافت كيف حمرا ومتقرمشه شوي منه ......

< ذياب .. شوه فيك يا ذياب معصب عليها .... روحك تقول لامك اليوم انها ياهل وماتعرف شي .. بس هاك الحيوان الي غازلها لو اجوفه .. ولد الـ ......... .. مابا حد يجوفها غيري .. ولا حد يتلذذ بحلاتها غيري .. حرمتي يا ناس اغار عليها ........

ذياب : بطولين ساكته ....

مهاري من دون ما تطالعه : اسفه ...

صدالها بسرعه ........ جاف دموعها الي متناثره ع ويهها ....

< ذياب ... الله ياخذني ... ليش جي سويت فيها بعد ... حساسه والله ... ماتتحمل شي مني .... افففف .. ماقدر اراضيها .. اباها تحس بغلطتها وتتعلم ....

ذياب : انا لو مش غيرتي عليج جان ماهزبتج ..

مهاري : ........

ذياب صد صوب البحر : بسج مسحي دموعج ......

مسحت دموعها .... ورد صدالها .... زخ ايدها .... واطالعها : انا سويت لج جيه ؟

سكتت ...

ذياب يعض ع شفايفه : تنقص ايدي ان شاء الله لو كررتها ..

مهاري : بسم الله عليك ....

تنهد تنهيده ضيج ....

ذياب : بسيرين وياهن السينما ؟

مهاري : لاء مالي خاطر ..

ذياب : صدق ما تبين ؟

مهاري : لاء ...

ذياب : زين خلينا نظهر من اهنه .....

مهاري : زين ..........

ويقوم وياها .... شبكو اياديهم ........

" والله وشبكنا الايادي ...... جدام كل الاعادي ........ يا اهل الحسد والوشايا ... سعاده القلب ويااه ... والماي يعود لمجراه "

.
.
.
.
.

تعبت آقول وآحشني ، 06-16-2010 03:37 PM

.
.
.
.
.


هنوف : شوه تبون انا بطلب لكم ؟؟؟

الود وشهد يالسات : اممممم ..

شهد : ابا بابكورن .....

الود : ابا نجلززز ..... وو بيبسي ....

شهد : انا ابا ميرندا ...

هنوف : اوكي ......

.
.
.
.


حمداان : 2 بابكورن كبير .... و 2 بيسي " ويبطي من صوته وهو يطالع هنوف الي تقربت منه " صغير ,,

هنوف : اكس اكيوزمي .....

...: جست امنت بليز ......

حمدان يضحك : ههههههههههههههههااااااي ... اسميك ياعمور قفطوك ..

هنوف صدت : افف ....

شل اكله ..... وسار ويا عمور الفلم .........

اطالعته لين مادخل ....

هنوف : الحمدلله مش فلمنا ....

وطلبت ........

5 دقايق وردت دخلت ...... الفلم توه ع بديته وظلااااااااااااام .............. محد يجوف شي ...

تمت تمشي لين دلت المكان .... حطت لهم الاكل .... ويلست ...

.... : حوه انتي .. وين تبين ..

هنوف عاقده حياتها : اوه سوري .....

طلعت اضافه قويه لان الفلم بدا ......

حمدان : بعد انتي !ّ! حشى لوعتي بجبدي ... في كل مكان ..... ياخي روحي بعيد ..

عمور يضحك : هههههههههههههههههههه ....

هنوف يايه بتصفعه ....

حمدان : هيه هيه صفعي اجوف .. ماكفاج شكلج ؟ شو بويه انتي ؟ مافيج انوثه اضاربين .. صدق صدق ماتت الانوثه ..... يلا يلا تت مناك

ماحس بالكلمات الي طلعت بسهوله من عنده بصعوبتها عند هنوف ........

الي من صدمتها بكلامه طيحت البيبسي .......

اكتفت انها تدور ع خواتها ولقتنهن وعطتهن الي طلبنه ويلست ........

ماتدري شو صار بالفلم ؟؟ ولا تدري شوه الاحداث ولا اندمجت وعلقت شرات كل مره ؟

اكتفت بالقهر .. والحقد عـ هالانسان ....... واطلقت العنان ع عيونها ......


.
.
.


عمور : والله قويه ياخي ؟؟ مهما كان ماتقولها جي .....

حمدان : ماتجووفها يعني .. كل شوي يايه بتكفخ .. وين تبا ؟؟

عمور : زين حتى ولو ... رمسها باسلوب انزين .. مش جيه ربي يهديك ...

حمدان : خلها تزول ... اسكت خل نطالع ........

.
.
.


بريك للفلم ......... " طبعا لازم بريك لانه فلم هندي وطويل " .....

.
.


شهد تتثاوب : مليت ....

الود : كله منج هنوف الفلم مول مش حلو ...

هنوف بضيجه : خلنا نرد البيت انزين ....

الود : يلا .. احسن اصلا تاخرنا " تطالع الساعه " استوت 9 وربع ....

شهد : زين خل ناخذ عشا ع الاقل حق نوره حرام .......

الود : هيه صدقج ؟؟؟؟

طلعن من المنار ....... وهنوف كل ماتتذكر الكلمات ..... تصيح اكثر واكثر ......

الود قبضت شهد وتجدمت هنوف .....

هنوف تمشي بشويش صوب الباركنات ماتجوف السيايير السايره والراااده ....

الود تصارخ : هنوووووووووووووووووووف وقفي ....................

.
.
.
.
.
.

ام ذياب : جان ما ييتي بعد .... ؟

مهاري تبوس راس عمتها ومستغربه : السلام عليكم ..

ام ذياب : وعليج السلام ... شوه عيبتج اليلسه في بيت اهلج ؟؟

مهاري سكتت ......

ذياب : امايا .... حطو العشا يوعانه حرمتيه ......

ام ذياب : ماشي اكل في بيت ابوها ؟؟

مهاري فجت عينها " شبلاها عليه " .........

ذياب : يا امايا . لا تبنديينها علينا ....

ندى تنزل من الدري : مهووووووووووووووووور .........

مهاري تقوم من عـ الغنفه وتحظنها بالقو : هلا والله هلا .....

ندى : والله وحلويييييييييتي وايد .......

مهاري مبتسمه : تسلمين ...... شخبارج .؟؟

ندى : بخييير ولله وانتي شخبارج وشخبار ذياب وياج ؟؟

مهاري مبتسمه : الحمدلله ؟

ندى : وشحال خواتج الخاينات ؟ سايرات المنار وماخبرني .؟؟

مهاري تبتسم : منو خبرج ؟

ندى : اتصلت ع بيتكم ردت نوره وقالت لي ...

ام ذياب : وييه هااده ريلج ومرتغده السووق !!

عضت مهاري شفايفها بقهر ....

ذياب قبض ايدها عسبت يهديها ....

ذياب : امايا عندج عشا ولا نطلب من برع ؟؟؟

ام ذياب : لا وين تطلب من برع .. الحين بحطه لكم .......

وتقوم سايره المطبخ ......

ندى : ماعليج من اماايا قلبها كبييير ..... بس تغار .. دوم جيه تسوي ... حتى قبل ..... " تحطي ايدها ع حلجها " اووه سوري ....

نزلت مهاري راسها وابتسمت .....

< ذياب .. ياربي كم بتتحمل هالحرمه اليوم .. بتتخبل والله ... اعرفها .. مابا ادافع عنها .. ابا تتعلم ترمس .. تدافع عن روحها ..... الله يهديج يامهور بس ......

صد لها ذياب بكل حنان وابتسملها ورفع راسها .. ناظرته بحيون حايره .. قرصها ع خدها بخييف ..

استحت ندى من الموقف ويايه بتقوم .....

نزلت مهاري ايده وقبضتها : تعالي وين سايره ...

ذياب :ههههههههههه تستحي ....

ندى : معااااريس شحقه ارز بويهي ... بسير اساعد امايا ......

وتسير .....

ذياب : اضايجتي ؟

مهاري : لا ..

ذياب : زين ..

.
.
.
.
شوي وزقرت ندى عـ مهاري ...............


مهاري قامتلها : هلا ....

ندى : تعالي براااويج حجرتج بكبرها ذووووقي ......

مهاري تبتسم ...... وتصد لذياب ....... ردالها الابستامه وسارت ...........

الاثاث كان فخم واااااااايد ....... عنابي ... مستقصد الطفس ومتفق ويا اهله الوحداويه .. رؤعه من الخاطر ..... كل شي خبال ....... السرير الفخم والستااير الذهبيه ...... يعني شي ذوووووق .....

مهاري : وايد روعه .....

ندى : افا عليج مرت اخويه اعجبج ..........

.
.
.
.


هنوف : آآآآآآآي أيدي ... قصيتها ...

حمدان بعصبيه : حمدي ربج .. كانت السياره بتدعمج لولا ماقبضتج .. غبيه ...

هنوف : لا تقول غبيه .....

حمدان : غبيه .. يلا صفعيني ......

هنوف قفطت ... وقربت الود بسرعه منها ....

الود : مااااا صابج شي ؟؟؟

حمدان عقد حياته ...

هنوف : لا لحمدلله ...

الود : مشكور اخوي مشكووووووور وايد ...

هنوف : ماعندج سالفه تشكرينه ...

حمدان بابتسامه عريضه ورفع حاايب ويرمس الود بس يطالع هنوف : ماعليج .. واجبنا نتحمل من اليهال ., يالله السموحه ....

.
.
.
.
.


عمور : هههههههههههههههههههه الموقف ما تنحسد عليه ...

حمدان : والله البنت رزه ياخي ...

عمور : والله شهالصدف اعنبووو عاد مش هالكثر .....

حمدان وهو يطالع الدرب جدامه ويسوق : قويه ! .. ترد بدون خوف ...

عمور : بنات هالايام مستقويات ..

حمدان : ماعلينا منها ....... وين نتعشا عقب هالفلم السخيف ؟

عمور : البيتزا ...

حمدان : اوك ....

.
.
.


الود : شبلاج الله يهديج ماتحاااسبيين .....

هنوف : احاسب بس شردت شويه ...

الود : زين زين ......

شهد : خلاص انسو الي صار ....

.
.
.


سعيد : شو فيج انزين ؟؟

حصوه : ملااانه ....

سعيد : زين شو اقوم ارقص لج يعني عسب تتسلين ؟؟؟

حصوه : سعوووووود .....

سعيد : ياخي خلينا متكاسل ..

حصوه : متى كنت نشيط انته .....

سعيد : حلي عني قلتلج مافيني ........

حصو تير اللحاف : قووووووووووووووووووووووم .... بليز ودني يلا ...

سعيد : شاورتي امج ...

حصو : هيه ...

سعيد : زين فكيني من حنتج ....

حصوه تنط : هييييييييه ......

سعيد وهو يتثاوب : بس عقب ما اسبح ....

حصوه : ياااااااااااربي ....

سعيد : ولا اقولج .. وعد مني اوديج باجر ...... يلا سيري رقدي ورانا مدرسه باجر .......

حصوه : سعييييييييييييد .......

سعيد يتلحف : والله مانش خلاص برررررع ......

حصوه : افففففففف ...... وتضربه بقوتها ع ظهره ........

سعيد : آآآخ .....

حصوه حاطه ايدها ع حلجها : عورتك ؟

سعيد : لا ... بس نقع صبعي ريلي بالقو ....

حصوه : اففففففففففف منك ........

.
.
.
.


ام ذياب : شكله ما عيبج اكلنا ؟؟

مهاري : بلى عموه حلو ..

ام ذياب : ماجوفج كلتي عيل ..

ذياب يطالع امه : خليها براحتها ...

ندى تتصل بحمدان : الووه ..

حمدان : نعم ؟؟

ندى : شوه نعم حشى ؟ بسالك تعشيت ولا نخليلك عشا !

حمدان : ويا ربيعي انا .. تعشو برايكم .. يلاا ....

ندى : يهالربيع ....

حمدان : بلا طوله لسان .. باي ...

ندى : باي .....

ذياب : جايفنه حمدان البارحه هو مستقبلنا فالمطار ويايب سيارتي ...

ام ذياب : ولا قالي عيل ..........

مهاري شرقت ....

ذياب يعطيها ماي: بسم الله عليج ....... ويدحنها بخفيف ...

مهاري ابتسمت بغصب ...

ذياب يطالع امه جنه يعق اللوم عليها ....

ام ذياب : شبلاك تطالعني جي ؟؟؟

مهاري تير كندوره ذياب وتهمس له : خلاص عاد ....

ذياب يقوم : الحمدلله ...... نعمه دايمه .......

قامت عقبه مهاري ......

ام ذياب : بناكلج نحن ؟؟ يلسي ويانا وين بتلحقينه بعد .......

جان تيلس ...... وهيه متلومه من نفسها وكارهة روحها .......

ندى : ااماايا !!!!!!!

ام ذياب : امايا وامايا .... ماتسوا علينا هالمهره عاااد .... كلنا انولدنا بلا ام ولا ابو عااد لهدرجه ...

مهاري الي فتحت عينها ع وسعهن من الكلام الي انقال .... : حرام عليج شو سويت لج الحين ..

وقامت من مكانها .....


ربعت حجرتها ... وطاحت ع السرير فنوبه من الصياح .......

ذياب يتنهد ويرد ييلس ع الطاوله ويرص ع اسنانه بالقو ....

ام ذياب تلومت وقامت .,,,

ذياب يطالع دنوه ..........

دنوه تبتسم له : ماعليه والله تغار عليك تعرفها تراها كانت جي تسوي ويا ريموه ........

ذياب يقاطعها ويصارخ : لااااا تطريلي اياها .... خلاص .........

دنوه : زين خلاص خلاص اعصابك ......

ذياب يدور سويجه : انا طالع ............

دنوه : ومهاااااااري !!

ذياب : يلسي وياها انتي .. ماقدر اتم اهنه الحين ...............

وظهر ...........

تنهدت ... قامت تغسلت وسارتلها فوق .........


طق طق طق .......

مهاري تمسح دموعها وتعتدل فاليلسه ......

دخلت دنوه ,,,

مهاري ابتسمت لها .....

دنوه : امممم مهوور لا تزعلين ....

مهاري : ماعليج ...

دنوه : ياربي ع هالويه ... شهالجمال ..

مهاري تضربها بخفيف : لا تستويلي بويه ...

دنوه تدق ع صدرها شرات الريااييل : وانا شو افا عليج ...

مهاري : اييييييه لا تمين تسوين جي عقب جد بتستوين بويه ...

دنوه : لا تلومييييني يالسه ويا ولدين ومتربيه وياهم ههههههه .. شوه بطلع ..

مهاري : لا شوه ماشاء الله عليج .. حلا ومستحى ..

دنوه : حلى هيه .. بس مستحى خلي عنج هههههههه ..

مهاري تضحك : شعندج انتي وذياب خلي عنج وخلي عنج ..

دنوه ضحكت : مادري كلنا فالبيت نقولها ههههههههههههههههه ....

عقب هالضحك .......

مهاري : ذياب وين ؟؟

دنوه : مادريبه ظهر ومضايج .. اتصليبه ...

مهاري : زين ...

دنوه : عيل بسير ارقد " تطالع الساعه " استوت 11 وانا ناشه من وقت ...

مهاري : نوم العوافي ياربي

دنوه : الله يعافيج ..

وظهرت عنها ....................

طوط .......... طوط ........ طوط .......... طوط ..........

مهاري : ياربي يقهر بي يوم مايرد ...........

.
.
.
.

تعبت آقول وآحشني ، 06-16-2010 03:38 PM

.
.
.


حمدان يدخل البيت ....

< جيه وينهم ... البيت صخه ... بطل غترته وحطها ع جتفه ... وانسدح ع غنفه الصاله ...

ترن ترن ....... ترن ترن .........

حمدان : اف منو هالصدعه إلي الصراحه باكله الحين ...

حمدان عاقد حياته : الووه ؟

.. : الوه السلام عليكم ........

حمدان : وعليكم ...... نعم ؟

..: مهاري موجوده ؟؟

حمدان الي استغرب واستوعب ان حرمه اخوه الحين وياهم فالبيت ... : آآ .. صبري شوي ..

حمدان يزاعج ......: دنوووووووه ..... اماااااااايا ........

دنوه طلعت له .. كانت توها متلبسه وشعرها متبلل ..... لانها متسبحه .... : هاا ؟؟

حمدان : تلفون حق مرت اخوج .. سيري زقريها ..

دنوه تي عند التلفون : الوووه ......

.. : هلا والله ...... وييييين اختي هااا .......

دنوه تضحك : اعنبوه شو بنسوي فيها ........

... : ترا ادقلها ع موبايلها ماترد ......

دنوه : خلاص بصعد لها بطالعها وبخليها ادقلج ....

.. : اوكيك ......

دنوه : هنوووووووف .....

هنوف : هاااااا ..

دنوه : شوه الفلم اليوم .......

حمدان الي صد يطالعها باهتمام .......

هنوف : افففففف الله لا يراويج استوالي موقف سخيف كرهت عمري اليوم ....

دنوه تضحك : افاااااااا ليش شو استوا ......

حمدان باهتمام اكبر ....... يسمع ....

هنوف : شو اقولج واحد سخييييييييف حاط دوبه من دوبي .....

دنوه : خيبه اكيد ما رحمتيه .... بكسات ها ...... هههههههههههههههههههه

حمدان ماستحمل وقام .....: عن امنوه ترمسون ؟؟؟؟

دنوه : بسم الله وانته شو لك ....

حمدان عقد حياته ...... شفيني مختبص .. : امايا وين ؟

دنوه : راقده ..... انزين هنوف خبريني ........

طنش السالفه وسار حجرته .......

دنوه : حلفييييييييييييييي ....... مااااااااااااااالت عليه ماعليج من كلااااامه ... اونه خقااااااق .. لو عطيتيه بعد طراق جان اتادب ....

هنوف : لا تذكريني خلاص ....

دنوه : والله ماعندج سالفه تفتكرين بكلامه ....

هنوف : لا هو قال الصدق ...... وين ابا كل شوي اصفعه ......

دنوه : من الافلام الي اتابعينها ما تنلامين .....

هنوف : هزرج ؟

دنوه : هيه والله لازم بتتاثرين ....

هنوف : يالله عيل برايج .... المهم خبري مهاري السالفه ..

دنوه : ليش يعني لازم كل شي هههههههههههههههههههه

هنوف : لا مش جيه .. بس مستفقده ضحكتها ..... توني اخبر ودوه وشهد وحده حرجت والثانيه ماعلقت .. لو مهور اهني جان جلبت البيت من ضحكتها .....

دنوه : هههههههههههه عاد خليها يوم تضحك ... والله انقع ع ضحكتها مش ع الموقف ..... يالله عيل برايج .. سلمي عليهن ....

هنوف : يووووصل .... فمان الله ....

.
.
.

راشد : وانا بعد احبج موت ........ فديتج ........... لا تصيحين ....... انا وياج ماخليج ............

عزوه تدخل عليه الحجره : بسك ياخي بسك خربطان .....

راشد يغمز لها تسكت ... وقابض ضحكته : هيه .......... اااااه فديت روحج ..... ماعليه تزوجي .... وعيشي حياتج بس صدقيني ...... انا مابحب غيرج ..... انتي وبس.....

عزوه حاطه ايدها ع راسه وفاجه حلجها وبصوت واطي : اباها بس تشوف شكلك والله من شكلك بتعرف انك خراط .....

راشد : خلاص انا ماقدر اكلمج ....... آآآآآآخ .........

" يعطي التلفون حق عزوه وبشويش " : كملي كملي ......

عزوه الي جنها تعودت عـ حركاته : الووه ؟؟ هلا والله ........ انتي شو مسويه فاخويه حرام عليج .. منهاااااااار ...... قطع قلبي ......... ع العموم بجوفه وبرد اتصلبج ..... ماعليه بطمنج ........ باي ....

عزوه تعطيه التلفون : والله انك اهبل ... بسك ماتعبت ..

راشد : اتعب ليش ؟ يالس اركض ..... " يتساند ع الكرسي الهزااز " اخر رااااحه وحياتج....

عزوه : والله الدنيا بدور ... لا تلعب بالبنات مش زين .... عندك خواااات مالت عليك ...

راشد : الا اخت وحده صدعه ... ومعرسه ...

عزوه : حتى ولو ...

راشد : انزين انا شو سويت الحين ؟ محد قالها ترمسني !! انا ضربتها ع ايدها ؟؟ هيه الي تباني .. وبعدين انا ماطريتلج اسمها حتى ... ولا افضحها جدام الناس ......

عزوه : زين بس لين متى .....

راشد : عزوه متى بي ريلج ويفكنا منج ؟؟

عزوه تضحك : ههههه بتشتاقلي اصلا .....

راشد : حشى شو من دراسه هالكثر ..... خل يرد ويهفج كرهنا عيشتنا ...

عزوه تشهق : الحين شوووووو مسوتبك انا ....

راشد : يالسه ع جبدي ....

عزوه تقوم : ويه بقوم ....

راشد عاقد حياته : تنكتين ؟؟ اطلعي برررررررررع وصكي الباب خل ارقد ورايه دوام باجر .....

عزوه تضحك : ههههههههههههههههههههههه .. متى كلاسك .؟؟

راشد : 9 الصبح بسير يلا ظهري ............

يرن تلفونه .........

عزوه : وايد بترقد .....

راشد : انقلعي ياخي لا ايرج من شعرج وافرج برع ........

عزوه : اختك العوووووووووده انا ....


راشد : تصدقين توه ادري ؟؟ عزوه بعد لين 3 لو ماظهرتي ............

ماكمل كلامه لانها ظهرت وسكرت الباب وراها ..........

.
.
.


سعيد وهو متعمق فرقاده : افففففففف منو هالصدعه .. " بكل تعب " الوه ؟؟

... : سعوود .....

سعيد : هااااااا شوه ؟؟

: نش ياخي بنظهر شوه عندك راقد .....

سعيد : اقولك التعن عني تعبان انا ..

: متى ما كنت تعبان ..... يالله نش من رقادك ....

سعيد يجوف الساعه 1 .... : ويييين اظهر هالوقت ..... باجر مدرسه ....

: عاد الي بيسمعك بداااوم الحين ..... نش نش ..

سعيد : ياااربي ..... خلوود حل عني خلني ارقد ........

خالد : مالت عليك من ربيع ... باي .....

سعيد : باي ......

سعيد : حشى الواحد مايرقد ..........

.
.
.
.


شهد : ودووه تلفونج ... وصلج مسج .

الود تشوف التلفون وابتسمت ......

هنوف تطالعها : امنوه ؟؟ مشعل ؟؟

الود : هيه ....

شهد : شو مطرش ؟؟

الود تقرالهم : والله اني مو قادر انام خاطري اذبحج .. اييه لا تردين علي .. لكن باجر يويلج مني ..

شهد : ههههههههه ..

الود : ما يفهم اقوله لا تتصل مابا ارمسك ... ماشي فايده ...

هنوف : ترى فالكويت عادي عندهم ... ربع وجي ... ماتجوفينهم فالجامعه ...

شهد : مش كلهم .....

هنوف : ممادري والله ......

الود : انا بقوم ارقد عنكم عيل ... ورايه دوام وانتن شكلكن بتسهرني ....

هنوف تقوم : انا بعد بقوم ارقد ...

الود : غريييييبه ؟؟ وافلامج ؟!!!

هنوف : مالي نفس ........ " تطالع شهد " بتين وياي نسير فوق ؟؟

شهد : لالا سيرن رقدن برايكن ..... انا بتم اشوف التلفزيون .....

الود عورها قلبها ...........

شهد : ودوه اعرفج يالسه تطاعيني بشفقه ههههههه روحي عادي بيلس اسمع جني اجوف ..

الود حبتها ع خدها : تصبحين ع خير ......

شهد : وانتي من اهله .......

صعدن هنوف والود الدري مع بعض ....

هنوف : نوره متى بترد من بيت اختها ؟؟

الود : مادري اليوم مارمستها موول .. خليها برايها .. شو تسوي تيلس اهنه .. ع الاقل اهناك متسليه ويا اختها ...

هنوف : وابويه مارمستيه ؟؟

الود : اتصلت له مارد عليه .....

هنوف : امم ودوه ابا اظهر رقم .....

الود مبتسمه : زين اوكيه ...

هنوف بخقه : ابا دوو .... ههههههههه ابا اكون مختلفه عنكن ...

الود : ههههه زين ماعليه ... يوم بنسير المنار باخذلج ...

هنوف : هيه بس انا بنقي الرقم ..

الود تبتسم .......

ويفترقون كل وحده تدخل حجرتها ......


اما شهد ....... فتامه الصاله روحها .......

" تدري يوم احنا نتباعد ... كل هالدنيا واهلها ...... يفقدون انسان واحد ... وافقد انا الدنيا كلها "

قامت عن التلفزيون ... تزخ الف شي وشي عسبت توصل للريموت ... وبندت التلفزيون ...

سارت صوب التلفون ... تمت تتهبش رقم رقم ......... لين ما اتصلت .........

.
.

احمد : شهد !

شهد بعذاب : عيونها ... انته وين ؟ متى ناوي ترد متى ...

احمد يطيح ع السرير : فديت هالصوت ..... فديت راعيته ..... فديتج بكبرج ... وحشتيني ... وحشني كل شي فيج ..

شهد : احمداني خلاص ... دخيلك رد .. ماتحمل غربتك ....

احمد : برد ان شاء الله .. برد عشانج بس ... بردلج انتي .... يا روح احمد ...

شهد : متـــــــــى انزيييييين متـــــــى ؟؟ عطني مووووعد .....

احمد : في اقرب وقت حياتي في اقرب وقت ....... خبريني عنج ؟؟؟ شخبارج ؟؟ شو دنياج ؟؟

شهد : دنياااااايه بلياك ما تسوا .... مالها طعم ... خاطري اناضرك " تصيح .. لانها تعرف انها مستحيل تجوفه "

احمد : شهد ...... حبيييييبتي انتي ... ليش تصيييحين يالغاليه ؟؟؟؟ لا تعذبيني بدموعج .....

شهد : ماقدر احمد ... وايد كاتمه في صدري ... ابااااك الحين ... ابااك جدامي ...

احمد بعذاب : ودي اكثر عنج .......

شهد : فديت روحك يعلني ماصيييحك في يوم ........

.......... بصرخه : شهـــــــــــــــــــــد !!!!!!!

.
.
.

مهاري : يااربيه ... استوت 2 ونص !!! متى بيرد البيت ..... ليش ما يرد عليه ....

ترد تتصل ........ بس ماشي رد ......

حمقت وفرد التلفون ...... بدلت ملابسها وتلحفت ..... يلست تفكر وتفكر .......لين مارقدت .......

.


الساعة الآن 02:33 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227