![]() |
الحلقه التاسعه عشر .. ما رديت عليه تميت أهز ريولي بقهر ,, شوي ودموعي تنزل .. بس قدرت أيودها ,, يوسف : نواري حبيبي شو فيج ..؟ طالعته ودموعي خانتني وهلّت قلت : الحين حبيبتي بعد ما هزبتني ,, يوسف تقرب وهو مبتسم : نواري حبيبي زعلتي ,, ما رديت عليه ,, تقرب عني ومسك ويهي بايدينه قال : حبيبي لا تزعلين ,, كنت أمزح ,, طالعته وقلت : يوم تهزب يعني تمزح ,, يوسف : والله بغيت أشوف ردة فعلج بس .. ههههه ضحكتيني يوم رديتي على ورا زين راسج ما دق هههه بغيت أضحك بس كنت بنجك ,, طالعته ولفيت ويهي وأنا مبوزه و قلت : ما تضحّك ,, يوسف : عن البوز يطيح بس ,, ههههه شكلج هب شي يوم تعصبين ,, طالعته ويتني الضحكه ,, نطيت صوبه جني ياهل ولويت عليه ,,, يوسف : ههههه قومي عنّي بختنق ,, رديت ورا وقلت : ما تستاهل حد يحضنك ,, انزين اطلب أكل بسرعه ميته يوع ,, يوسف : يا حياتي انتي ,, الحين بنظهر ,, قلت له : لا لا نتغدا اهني ميته يوع أنا والله بموت خلااااص يوسف : فديتج .. خلاص ثواني وبيبون لنا الأكل ,, ترييت وقعدت مع يوسف وتغدينا عقب الغدا ,, أذن العصر و صلينا ,, ورحت صوب عباتي عسب البسها لأنه يوسف قال بنظهر ,, لبست وخلصت ,, يوسف : شو حاطه ع ويهج ,, قلت : الا هو جحال وقلوز ,, يوسف : لا تحطين ميكب بيحسدونج هههه قلت : ما بحط بشرط ما تبص بص مني ولا مناك ,, يوسف : عاااد حطي خلاااص ههههههه قلت له : مكااااار ,, وطلعنا رحنا الحديقه اللي جريب الفندق ,, دشينا المكان كلّه خضر بديت أصور المكان عيبني المكان واااااااايد ,, حلو وشكله عجيب ,, يوسف : تريي باجر الفير بنيي وشوفي كيف شكله ,, طالعته : صـــــــدق !! عاد باجر لا زم نرد اهني ,, يوسف طالعني يود ايدي وتمينا نتمشى في الحديقه ’’, ،، وأنا أصور وأتصور مع يوسف حلو المكان واااايد .. طالعت صوب الشير شكله غييييير وحلو .. قلت : يسوف تعال نروح صوب هالشيره العوده ,, يوسف : أوكي حياتي ,, يوسف يوّد ايدي عسب نتقدم من الشجره الا وعائله راحت صوب الشيره ,, جان يقول : حبيبي راحو صوبها ناس نروح صوب هذيج ,, قلت : لا لا هاي حلوه خلاااص باجر نرد لها ,, يوسف أوكي ,, تمشينا وشرينا غزل البنات لذييييييييذ مالهم ,, ونحن قاعدين نسولف .. يت كره صوبنا ,, جان أشوف ولد صغير ,, يشوف صوبنا ,, يوسف شال الكره وقال : تعال يالبطل ,, الياهل تردد ييي بس لما شاف أهله يمبه ياه صوبنا ,, يوسف ابتسم له ونزل لمستواه .. أنا بعد نزلت لمستواه ,, قلت حق يوسف : يذكرني بعدول وعلاوي تصدق ,, يوسف : هههه هي وااااااايد .. الياهل ياه صوبنا متلوم جان يوسف يقول له : شسمك يا بطل ,,؟؟ الياهل جنه ما فهم قلت له : شو اسمك يا بطل ..؟؟ الياهل متلوم وبصوت يالله يالله ينسمع : تووووني ,, قلت : فديت منطوقه .. هههه حلوه هاي بدال طوني تووووووني ,, يوسف ابتسم وقال : كم عمرك يا طوني ..؟؟ طوني أشر بيده يعني خمس ,, طالعته وابتسمت بصراحه ظريف وايد ماشالله عليه يدش القلب حبوب .. قلت له : طيب شو بدّك هلأ يا شاطر ..؟؟ طوني متلوم ..: البول تبعي ,, طالعت يوسف وقلت : هاييل اللي مثقفين هب عندنا ,, أباااااا الكوووووره هههههه يوسف ضحك على تعليقي ,, قلت : طيب يا طوني روح هونيك بدي ارمي لك البول تبعك .. طوني ضحك متلوم وقال : بحبك كتييييير .. طالعته وبسته قلت : وأنا كمااان حبيبي ,, راح طوني وفريت له الكره يودها لأني رميتها بالخفيف ,, لفيت طالعت يوسف شفته يتأملني ,,, استحيت منه الصراحه .. جان أقول : حلو واااايد صح ,, ماشالله عليه ذوووق .. يوسف طالعني مبتسم ومستغرب : هي وايد ,, ماشالله عندج أسلوب مع اليهال ,, قلت له : بس مو لهالدرجه ,, هههه ماشالله عليه الله يحفظه لأهله ,, يوسف بخبث : شكلي مستعيل .. متى بتحملين ,,؟؟ تلومت تميت أطالع صوب اليهال وهم يلعبون قال : ماشالله عليج من وين متعلمه لبناني ..؟؟ طالعته ابتسمت وقلت : هههه جيه أرمس عدل .. يوسف : ماشالله مسكته هههه جنج لبنانيه ,, قلت له : عاااد لا تبالغ يسوووف .. يوسف تم يسولف وياي ,, الين ما الدنيا ظلمت ردينا الفندق .. صلينا المغرب ,, غيرت ويوسف بعد لبس بدله تسكّت يوم عن يوم أكتشف فيه شي أحلى وأحلى .. عقب نزلنا رحنا مشي صوب المطعم اللي تحت الفندق .. أول ما دشينا كان فيه لحن هااااادي وحلو .. دخلنا والاضاءه كانت خافته ,, والجو رومنسي وايد ,, قعدنا في البدايه يابو لنا المنيو ,, ويوسف طلب عصاير وهالسوالف بس .. لأنه بعده الوقت مبجر .. قعدنا سولفنا تميت أطالع البنيه اللي قاعده تعزف ما شالله عليها عزفها روعه ,, أكيد هذي موهبه ,, دقايق ولا مر الوقت .. وتعشينا عقب العشا تمينا قاعدين مدري ليش .. ثواني الا ويوسف قام وراح عطا النادل ورقه مدري اش كتب فيها ,, النادل راح عطاها للبنيه ,, حسيت بالغيره تذبحني حتى اهني تغايضني يا يوسف .. ثواني الا وأضواء المطعم تخف أكثر يصير الضوء خااااااااافت جدا ,, وتقوم البنيه وتقول .. البنيه : مسا الخير .. الكل رد التحيه وقالت : هَي اهداااااء من يوسف لـ حبيبت ألبو نواري ,, الكل صفق .. استغربت حسيت نحن في بلاد أجنبي ,, بس يوسف كان عنده هالشي عادي مدري كيف ..؟ وقالت البنيه : أبل ما نبدا ,, بدي ئوول مبروك للعروسين وربنا يهنيكن طول عمركن ,, وتعيشو بسعاده دايمه ,, مدري ليش استانست .. طالعت يوسف ابتسمت متلومه ويوسف كان مبتسم ,, قعدت البنيه وبدت تعزف لحن طررررررر الصراحه يسكّت مدري ليش تذكرت زفتي ,, يمكن هاللحن يشابه لحن زفتي ,, طالعت يوسف ابتسم ويود ايدي قلت له : ربي ما يحرمني منك .. يوسف ابتسم لي ابتسامه تطيح وتذوب تسكت مدري شقول وقال : ولا منّج حياتي .. تمينا الين الساعه 11 في المطعم وعقب طلعنا ونحن طالعين كانت البنيه قاعده تطلع شكله دوامها خلّص ,, شافتنا في البدايه سنترت وبدت تركز ,, يت صوبنا ابتسمت ,, وسلمت علينا ,, قالت : هااااي ,, مسا الخير ,, يوسف : مسا النور ,, البنيه : انته يوسف ,, يوسف : هي نعم ,, البنيه ابتسمت : وانتي نواري صــح ..؟؟ حتى هاي تدلعني اش علي هههه قلت لها : هي ,, البنيه : ربنا يهنيكون مع بعض .. يا عصافير الحب ,, يوسف ابتسم وقال : يسلمو .. من ذوقج والله ,, البنيه ركزت : من الكويت انتو ..؟؟ يوسف : لا من الامارات ,, البنيه : نورتونا والله .. اي تعو عننا مره تاني .. يوسف : ان شالله ,, البنيه : يلا .. بشوفكن مره تاني .. بااااي .. ابتسمت لها وقلت : بااااي ,, يوسف : يطيحن الطير من السما والله .. طالعته بطرف عيني وقلت : تعال نروح فوق قبل لا يصيب عقلك شي .. يوسف : هههههههه غيووره .. قلت لها : هي تراني سمو الأميره نوره .. وبعدين أغار على ريلي هب أي حد ,, يوسف : أونها البنيه رفعت خشمها منو قدها ,, طالعته يودت ايده ومشينا ,, وردينا الفندق على طول تسبحت ورقدت .. ما حسيت بروحي الا ويوسف يوعيني يقول .. : نواري قومي بنروح الحديقه ,, طالعت صوبه : مابا فيني رقااااااااد .. وتجلبت .. يوسف : قومي انزين صلّي ع الأقل قمت عسب أصلي رحت تيددت وصليت حسيت النوم طار .. قلت : خلااااص رقادي طار يلا نطلع ,, يوسف : أوكي تلبسي ونطلع ,, رحت تسبحت ولبست بسرعه ويوسف بعد .. الساعه كانت ست وربع .. الشمس بعدها ما طلعت ,, طلعنا أنا ويوسف .. نزلنا رحنا صوب الحديقه مشي ,, ورحت صوب الشيره .. وقعدنا تحتها ,, يوسف : تتريقين ..؟؟ قلت له : لأأأأ عقب شوي ,, يوسف قعد يمبي واثنينا سندنا راسنا ع الشيره ,, ويوسف طالعني وابتسم و تم يشل ,, أول مره أكتشف صوته عذاااااااااااب الصراحه ,, قال الله يسلمكم ,, (( أحب صوتك وأموت والله أنا فيك ,, وأرعى خيالك ويحب قلبي مناجاك .. يعل السعاده يعل السعاده تباريك ،، وتعيش يالله فرحتك طول دنياك .. انته الحبيب اللي أعزك وأراعيك ،، يالغالي اللي من بـ هالكون يسواك .. لا عاش قلبن دون ذكرك وطاريك ،، لو كان عمري ينحرم من محياك .. محلا قبالك ويا حلاوة معانيك ،، سبحان ربّي بالحسن كيف سواك .. بهجة حياتي فتنة من مواريك ،، ما لوم قلبي يوم بالحب ناداك .. أحب صووتك ................... أحب صوووووتك وأموت والله أنا فيك ,, وأرعى خيالك ويحب قلبي مناجاك .. )) طالعته ابتسم لي رديت له الابتسامه وقلت : صح صوتك .. يوسف : صح بدنج الغاليه ,, قلت له : يسوووف وربي صوتك عذااااب يوسف ابتسم لي ,, وقف ,, مد لي ايده وقفت معاه قربني منّه وضمني له .. أو انه حط ايده ورا ظهري قال : يلا نروح نشتري ريوق ونرد نقعد ,, طالعته ويودت لحيته ,, هي هب عوده ,, بس اني يودت حنجه ,, وقلت .. : أوووكي ,, يوسف : دلوووعووووووه ,, طالعته ابتسمت له .. ورحنا صوب واحد شايب جنه و يبيع كعك ,, سرنا سلمنا عليه الظاهر يوسف يعرفه دوم ييي صوبه ,, والريال .. تم يطالع صوبي ,, قال : أي يا ابني مبروووك .. هي عروستنا ,,؟؟ يوسف طالعني وقال له : هي هذي ,, وقال لي : نواري أعرفج عمي أبو معتز ,, طالعته وقلت : تشرفنا عموووه , ابتسم لنا ,, ودعا لنا بالخير ,, بصراحه عجبني هالانسااان وااااااايد أحسه حنون ,, ورحنا صوب الشيره وقعدنا عالحشيش أنا ويسوفي ناكل من الكعك الصراحه عجيب يحبه قلبي ,, ويوسف تم يلعوزني كل شوي .. أخر شي حسيت روحي طفرت شوي وأفلعه ,, بس نو وي أسويها ما ارضى عليه مهما كان ,, عقب ما خلصنا ,, الشمس هالحزه كانت طالعه ’’ بس ضووها عجيب وخفيف ,, وأشعتها جنها خيوط ذهبيه أو انها عروووس لابسه طرحه ,, مشينا أنا ويسوف ,, فجأأه شفت تجمع طيور ,, قلت : يسوف يسوف طالع طيور .. سرنا صوب الطيور .. كان فيه واحد شايب بعد ,, يوسف رااح سلّم عليه ,, والشايب طالع صوبي أكيد يوسف قال له هاي حرمتيه ,, ماشالله معارفه وايد ,, عقب الشايب عطاااه حب ,, يوسف ياه صوبي وقال : نواري سيري جبيه صوب الحمام ,, استانست وسرت صوب الحمام وأنا خايفه والشايب ويوسف يطالعون صوبي ,, حطيت حق الحمام حسيتهم يتيمعون حوله أكثر وأكثر ,, استانست بديت أصور الحمام وأصور يسوف بعد ,, عقب أنا ويسوف يودنا ايد بعض ورحنا صوب الفندق ,, وأول ماا وصلنا رحنا رقدنا ,, لأنه مب راقدين ,, ما حسيت بروحي الا ويوسف يوعيني ,, يوسف : نواري حبيبي نشي صلي الظهر ,, طالعت صوبه : جيه الساعه جم ,, يوسف : وحده ونص ,, يلا عقب بنروح نتغدا برا ,, قمت وتغسلت ,, وصليت عقب تجهزت عسب نطلع ,, وطلعنا الظهر ,, سرنا بالسياره هالمره لأنه حسب كلام يسوف المطعم بعيد ,, تحركنا ,, وصلنا المطعم تغدينا ,, استانست وايد المطعم حلو و مفتوح ع البحر بس هب السيف نحن فوووق .. قلت حق يسوف نروح البحر قال لي يوم ثاني ,, مدري ليش ,, عقب العصر ,, الريال ودانا صوب جبااال كلها خضره من فوق .. ورحنا فوق .. يقولون المنطقه كلها تبين من اهني ,, تميت أطالع المنظر حلو ,, يوسف قال : تريي نواري ,, الحين لا تصورين جريب المغرب شوفي الشمس كيف بتطلع ,, قعدنا نسولف أنا ويسوفي .. الين جريب المغرب وقفت عسب أطالع المنظر ,, بصرااااحه يسكت بمعنى الكلمه ,, طالعت صوب البيوت كيف وتشكيلتها كيف ,, غير البحر مبين من اهني ,, شكله طررر الصراحه ,, تميت أصور وأصور .. انتبهت للشمس كيف قاعده تغيب منظرها خلاااب وايد ,, طالعت يوسف يراقبني ابتسمت له ,, رد لي الابتسامه ,, وعقب يوم بدا يظلم ردينا الفندق وعاد أنا مالي بارض أطلع بعد انهد حيلي .. ياجر بطلع ,, تعشينا ورقدنا ,, نشّيت على صوت يوسف وهو يقول .. كالعاده : نواري نشي صلي ,, صار لي فتره أرقد الظهر ,, دوم متعوده أنش الصبح أو الضحى يوسف غير حياتي وسستمي وجلب كياني .. كلّه على بعضه غيرني ,, أحبه أحبه ,, قمت من الرقاد ورحت تسبحت وصليت ,, عقب يوسف طلب لنا غدا وتغدينا ,, عقب قال : تجهزي العصر بنروح السوق ,, طالعته وقلت : أوكي .. ومر الوقت .. بسرعه .. ورحنا السوق ,, في البدايه يوم دشينا عيبني سوقهم وايد وعقب عاد التهيت ,, ما كنت أشتري روحي الا يوم يوسف يقول خذي ,, خفت أكلّف عليه ولا شي جذا ,, رحنا صوب المحلات الثانيه يوسف قال أخذ هدايا للأهل ع ذوقي .. عاد كنا نختار مع بعض ,, أخر شي وصلنا صوب محل فيه فساتين ,, يوسف : في خاطرج تشترين فستان من لبنان ,, قلت : لأأأ مابا ,, يوسف : غصبا عنج تاخذين ,, هههه ... هالقصير عايبني ,, استحيت ,, وسحبني ,, ودشينا المحل ,, تميت أطالع الفساتين كلّه قصير ,, بس حلو وايد ,, ينفع ألبسه عند يسوف خخخ .. حلاته أصلا ,, عيبني واحد لونه أسود ,, يوسف : بل أسود مره وحده ,, قلت له : لوني المفضل ,, وبعدين يحلي ,, يوسف : زين خذيه ’’ رحنا صوبه ,, سألنا الريال عنه وتم يقول هالمقاس هب أوكي حقج ’’ وهذا أحسن ,, وجذا ,’’ اخر شي قريت على واحد ,, وخذيته ,, يوم نحن طالعين ,, يوسف قال بجديه : يلا نرد الفندق ,, ما عارضت ,, ومشيت وياه ,, ركبنا السياره وتجربنا عن الفندق ,, أول ما وصلنا ودخلنا الجناح ’,’ يوسف ما عبرني على طول دش الحمام يتسبح استغربت منّه وايد ,, رتيت الهدايا والأغراض اللي خذيناها ,, وعقب يوسف طلع ,, شفت شعره مبلل ,, رحت صوبه ومسكت الفوطه الصغيره وحطيتها على راسه : عن تمرض ,, سحب عنيه الفوطه ,, وراح يلبس ,, استغربت منه ورحت أتسبح ,, ولبست خلّصت ,, قعدت ع السرير وأنا اطالع يوسف مستغربه جيه ساكت بلااه شاللي فيه ,, بس ولا عبرني ,, مرت ثواني ودقايق وهو على هالحاله ,, قمت تجدمت عنه ويلست يمبه قلت : حبيبي شو فيك ..؟؟ يوسف معصب وقال وهو راص ع أسنانه : قوووووووومي عني أحسن لج ,, تخرعت من طريقة كلامه وابتعدت رديت قعدت ع السرير روحي ,, وهو قاعد وما يتكلم ,, دموعي بغت تهل بس يودتها مب دوم لازم أكون ضعيفه ,, هالحزه رن موبايله ,, رد : هلا والله ,, ......... تمام نحن بخير ومن صوبكم ,,......... بخير وعافيه ,, لا راقده ,,,,, ههههه هيه ,,...........لهالدرجه مشتاقين لنا ,,,........الا هم كم يوم وبيمرون بسرعه ,,......... انشالله .......... يلا في أمان الله ,, طالعته وقلت : عمي ,,.؟؟ يوسف بدون اهتمام قال : ما يخصج ,, انجرحت منه ,, حرام عليه ,, ورقدت لحفت روحي بالبطانيه ,,, ما حسيت الا ويوسف ياه بعد رقد يمبي ,, رفعت راسي ,, وقعدت طالعته ,, شكله بعده ما رقد ,, تميت قاعده ,, لا اراديا دموعي بدت تهل ,,, ما حسيت الا وايد يوسف تمسك ايدي ,, سألني : تعبانه ,,.؟؟ طالعته وقلت : ما أعتقد يهمك ,, يوسف : نوره شو فيج ,,؟؟ طالعته وقلت : حرااام عليك ليش تعاملني جذا ... يوسف جنه تذكر شي وقال بعصبيه : عسب تتأدبين ,, طالعته وقلت : ما أحيد روحي سويت شي غلط ,, يوسف ابتسم بسخريه ,, : لا لا واليوم في المحل شو سويتي ,,؟؟ طالعته مستغربه ... قال : مره ثانيه تبين تضحكين وتسولفين مع هالخكارى روحي روحج .. استغربت قلت وأنا أصيح : يوووسف أنا ما سويت شي والله .. يوسف بسخريه : لا لا .. ويوم هو يقول هذا قياسج وهذا أليق .. جيه ما طلعتي ,, قلت : يوسف كل البياعين يسوون جذا ,, انت مدري ليش ركزت على هالمحل بس ,, يوسف : لأنج طيحتي الميانه وياه ,, قلت له : بس لأني كنت أقول له مابا ها مب حلو وها حلو على طووول فهمتها وفسرتها ع كيفك ,, يوسف بعصبيه : نوووووووره اسكتي ,, بس خلااااااااااص .. سكت طالعته ,, وتمت دموعي تنزل ما قلت شي ,, قمت من ع السرير وأنا افر اللحاف ,, قلت له : تحريتك أعقل عن جذا يوسف ,, ما كنت أدري انك تعصب على أي شي ولو سالفه تافهه ,, يوسف يود راسه بتعب وقال : خليني أرقد .. مب متفيج لج الحين ,, بديت أصيح وأصيح بس يوسف ما حس بي لهالدرجه قاسي يا يوسف ,, لهالدرجه عشان سبب تافه تزعل والله كنت أظنك أحسن وأعقل عن جذا ,, ............................. ما حسيت بروحي الا ويوسف يقومني بس هالمره على صلاة العصر ,, طالعت صوبه وقلت : مابا أقوم ,,, يعلي ما أنش من هالنومه ,, يوسف حط ايده ع حلجي ,, وقال : نواري حبيبي يلا نشّي ,, ما عارضته قمت عسب أصلي العصر والظهر ... استغفر الله مدري أحس روحي وااايد مقصره في عبادتي ,, الله يهديني ,, بعد ما خلصت صلاه رحت صوب السرير عسب أقعد ,, قعدت ,, حسيت بايد تلفني وتضمني لها ,, طالعت يوسف بغيت أبعد روحي عنّه بس ما قدرت ,, في شي خلاني ما أعارض ضمته ولا لمسته ’’ قال : نواري سامحيني .. أنا أصلا أمس مزاجي كان هب أوكي ,, ابعدته عني ,, وقعدت بعيد دموعي خانتني ,, وقلت : يعني أنا لعبه متى ما تحب تزعلها تزعلها ويوم تبي تراضيها تراضيها .. يوسف ياه صوبي ومسك ويهي وقال : والله صار ضغط وايد في الشغل والشركه أحوالها متدهوره هالكم من يوم .. قلت له : يعني كلما تتدهور أحوال هالشركه أنا بكون الحيطه المايله.. يوسف ضمني : نواري حبيبي والله آسف ما كان قصدي ,, طالعته مدري شاللي يخليني .. ما أقدر على زعل يوسف ,, حتى ولو السالفه فيها روحي وعمري نو وي أزعله ,, دفنت راسي بصدره وبديت أصيح بشكل هستيري ,, حسيت روحي بموووت ,, يوسف : حبيبي لا تسووين في روحج جذا خلاااص ,, لا تزعلين مني فديتج ,, طالعته وحطيت عيني بعينه وقلت : يوسف مقدر أزعل منك أنت روحي ,, والله أزعل من كل هالعالم الا منك .. والله العظيم ,, يوسف ابتسم لي وضم ويهي له وقال : فديتج أنا ,, يلا تجهزي نروح نحوط بنشتري لج هالمره فساتين لبنان كلها ,, طالعته وضحكت وياه قلت : بس مب تنازعني أوكي ,, يوسف ابتسم : والله لو يتصلون من الشركه بي ما برد ههههه طالعته وسرت تجهزت طلعنا .. وتغدينا برا كان الجو روعه .. وعقب درنا الأسواق والمحلات ,, حسيت روحي مستانسه مع يوسف مابي أفقده ولا أبي أزعله ولا أزعل منه .. يوسف حياتي وعمري وروحي اللي لو فارقتني بكون جسد بلا روووح من دونه ,, ... اليوم الثاني رحنا البحر الساعه 12 الظهر ,, الجو كان حلو وروووعـــــهـ تغدينا عالبحر .. بصراحه منظر عجيب ’’ صح انه عندنا بحر ,, وحلو .. بس أكيد النفسيه تتغير مع تغير الجو .. عقب الغدا تمينا نتمشى والظاهر شي منتجع اهني ع البحر ’’ حلو وايد ,, تعبت من المشي ,, جان أقول : يسوووف تعال نقعد تعبت ,, يوسف : هههه تعبت عيوزي ,, طالعته وقلت : هي يا الشايب .. يوسف : قولي آسفه .. قلت له : ما بقول ...... يوسف : بزعل .. قلت له : ازعل واشرب من ماي البحر بعد هكووه جدامك .. يوسف : والله ان ما تأسفتي بشلّج .. قلت له : هه ما بتأسف .. أصلا ما بتسويها ,, يوسف : آخر قرار .. ,, قلت له : هي .. وما بتأسف .. يوسف : طالعي طالعي هناك ,, طالعت الصوب اللي يأشر يوسف .......... صارخت : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآع نزلني يسوف ,, يوسف : ما بنزلج ,, قلت : يسوووووف فشلتنا كل الناس يطالعون صوبنا ,, يوسف : عااادي أجانب ولبنانيين عادي عندهم هع ,, بديت أرافس يوسف قال : تأسفي .. قلت : آسفه آسفه آسفه بس نزلني فضيييحه لما نزلني يوسف ... انحرجت حسيت الكل يطالع صوبنا ,,, بس عادي عندهم ,, يوسف يمسح جتفه : عورتيني غربلاتج .. مب ايد عليج مطرقه .. طالعته : هههه عسب ما تتحداني ,, يوسف : تعالي انزين نروح نشتري عصير من عند هاي .. بيحبه قلبج عقب يوم تتوحمين تقولين أبا هالعصير .. ضربته بالخفيف و قلت له : هههه يا حيك عسب تقهرني .. أوكي بشرط أنا اللي أرمسها .. يوسف : هههه غيوره .. أوكي يلا .. سرنا صوبها .. شرينا عصير ... بصراحه لذيذ .. صدق يوم بتوحم شكلي بطلب هالعصير .. وعقب مشينا ومشينا ع السيف .. الين ما تعبت .. يوسف قال : تعالي باخذ لج آيس كريم ,, طالعته وقلت : والله شكلي بصير بطه وياك ,, يوسف : انزين جربي ما تخسرين ,, قلت له : بمتن والله .. يوسف : يلاااا .. عاد لا تتدلعين .. عقب دقايق رحنا صوب الحرمه اللي تبيع ورد جريب السيف ,, سرنا صوبها .. ابتسمت لي وعطتنا ورده حمرا ,, حلوه الورده واااايد .. عقب قعدنا نسولف .. حسيت روحي مب ملانه موووول .. لأنه يوسف معايه ,, يوسف : نواري طالعي اهناك ,, طالعت صوب ما يأشر ,, قال : حلوه لاااه .. حطيت ايدي ع عيونه وقلت : لففففف أحسن لك ,, عييييييب لا تطالع .. شل ايدي وقال : أحلى عنج ههههه انقهرت منه الصراحه دوم يحاول يقهرني ,, جان أصد عنّه .. يوم أمس العامل كلمني هو زعل واليوم يوم يطالع وحده ملعونه ووو ( خلونا ساكتين أحسن ) ما يباني أزعل ,, وقفت وقلت : يلا نرد الفندق ,, يوسف : تو الناس بنرد المغرب ,, قلت له : لأأأأ والله دقيقه وحده مب تامه اهني ,, يوسف قام وضحك : يلا .. ردينا الفندق .. أول ما دخلت رحت صوب الحمام وانتو بكرامه تسبحت .. كلّي رمل .. طلعت .. لبست ورفعت شعري قعدت أعابل في التلفون .. يوسف سار تسبح .. ويوم طلع كشخ .. قال : عقب المغرب بنسير المطعم اللي تحت الفندق .. قلت له : مابا ,, يوسف : ليش ..؟؟ قلت له : كيفي ,, يوسف : ممكن أعرف الحين انتي جيه مبوزه.. قلت له : اسأل روحك .. ياه وقعد يمبي ع السرير ,, قال : نواري بلاااج .. نحن من عرسنا يوميا تتضاربين ماشالله عليج أبد ما صخيتي ,, بديت أصيح وقلت : الحين أنا اللي أتضارب ولا انت اللي تقهرني ,, يوسف يأشر بتعجب على روحه .. : أناااا ... متى ..؟؟ قلت : كلما نطلع تشوف البنات وتقهرني جني مب عايبتنك .. يوسف ضحك ومسك ايدي : نوااااري أنا أتمصخر وياج عسب أرفع ضغطج بس .. قلت له : بس أنا ما أحب حد يقارنني بحد .. يوسف : فديتج ,.. والله لو هالشي يزعلج .. ما بسويه .. طالعته : قول والله ما تشوف البنات مال اهني الـــ .............. يوسف : امممم حسب ,, وقفت وقلت : عاد خل ينفعونك .. يوسف سحبني من ايدي وطحت ,, ع السرير .. طالعني وقال : هههه خلاااص والله ,, ابعدته عني ,,,: آآآع بتخنقني ,, انزين خلاااص صدقتك .. يوسف : نورو أشك انج خبله .. طالعته وقلت : أنا خبالي ما هو بأي خبال أنا خبالي من نوع راقي .. يوسف : أكدتي لي ألحين يبالنا ندخلج مصح عقلي ,, وقفت ورحت صوب المرايه أرتب شعري .. وقلت : اذا تدش ويايه المصح لا امانع .. يوسف : لا لا بدخلج وبعرس عليج يوم انج تتعالجين .. قلت له : توّنا شو قلنا .. يوسف : هههه عدلي كشتج قبل .. بديت أتروع منها ,, طالعته وقلت : انت توك فريتني عسب جذا اختربت ,, ولا أنا شعري أحلى عن شعرك ,, يوسف : هييي باين ماشالله خخخ .. قلت له : انزين تعال نشوف منو أبيض ..؟؟ يوسف : أكييييد أناااا ,, قلت له : تعال نتأكد ,, يوسف ياه وقف يمبي .. هو حنطاوي .. لأنه ولد .. وأصلا اذا الولد أبيض وايد هب شي ,, أحس جذا .. يوسف : طالعي طالعي ,, قلت له : والله اني أبيض عنك ,, يوسف : ههههه انزين منو أطول .. قلت له : انزل لمستواي شوي وبقول لك ,, يوسف نزل قرب اذنه صوبي .. جان أقول له : جوف المرايه وبتعرف .. يوسف جاف صوب المرايه ,, جان أبوسه ع خده ههههه .. يوسف بسرعه صد وطالعني ,, : يالمكاره ههههه طالعته .. صح اني سويتها بس تلومت عقب ,, يوسف يابني صوب السرير وقال : أنا براويج ,, ( وتم يقرقطني حسيت روحي بموووت ) قلت : والله التوبه ما أعيدها ,, يوسف : عيديها بالعكس أستانس أنا هههه ..بس وأنا أعرف مب جذا ,, قلت له : ههههههههه انزين ودرني حرام عليك بمووووت أحس روحي بموووت .. ههههههههه ........................................ مرت الأيام ونحن في لبنان مستانسين حسيت روحي أسعد انسانه في الدنيا مع يوسف .. ربي لا يفرقنا .. ونتم طول عمرنا مع بعض ,, ونعيش بسعاده يارب ,, ،،،،، عقب كم من يوم خلّصو الأسبوعين و ردينا الامارات ,, كنت مستانسه برد لأهلي وأخيرا .. وغير انه يوسف خلااااص بيتم ويايه ,,, حبيبي بيعيش ويايه ,, بيشاركني همومي وحياتي وكل شي ,, كل صغيره وكبيره في حياتي ,, رجعنا ... وصلنا البيت كنت هلكانه ميته تعب ... بس مب بيت عمي وقفنا يدام بيت ثاني ,, قلت : يوسف ليش ما نرد بيت عمي ,, يوسف : نريح وعقب نرد ,, طالعته فهمت انه بنعيش اهني خلااااص ما علقّت لأنه راديين من السفر وغير انه أكيد منهد حيله .. دشينا البيت ويوسف نزل الشنط ,, الخدامه شلّتهم وراحت رتبتهم ,, سرت صوب يوسف قلت : أي حجره ,,؟؟ يوسف يود ايدي ورحنا صوب حجره مبين انها الرئيسيه في البيت ,, دخلنا ,, عقب يوسف سار تسبح أول ما ظهر غير .. عقب راح قعد ع السرير شكله بيرقد الحين .. قال : نواري أول ما أنش من الرقاد بنروح بيت أبوي .. قلت له : أوكي .. رحت تسبحت ,, وكليت شي لأني ميته يوع ,, ورحت رقدت ,, نشيت ع صوت المؤذن .. شفت الساعه سبع .. فتحت عيوني غصب ,, قمت عسب أتجهز عسب نروح بيت عمي ,, تسبحت وصليت ولبست ,, شفت يوسف توّه داخل ,, جنه راح صلّى المغرب ,, شافني قال : السلام عليكم ,, قلت له : وعليكم السلام ,, يوسف : متى نشيتي ,,؟؟ قلت له : توني ,, يوسف : زين ,, يلا حياتي البسي بنروح بيت أبوي ,, قلت له : أوكي ثواني ,, تجهزت وخلصت ,, ظهرنا رحنا صوب بيت عمي ,, يوم دشينا كلهم سلّمو علينا واستانست ,, عقب ع حزة أذان العشا الرياييل راحو المسيد ,, رحت صوب حجرة جواهر ,, عسب أصلي ,, شافتني ابتسمت لي ,, تيددت وصليت ,, عقب ما خلصت رحت يمبها ,, سولفت وياها شوي بس آخر شي جواهر بدت تصييييح وااااااااايد .. طالعتها وقلت : جواهر حبيبتي شو فيج ...؟؟ جواهر : نواري أخوي ياسر درا بالسالفه ,, طالعتها مب مصدقه : جواهر صدقج ,, جواهر تصيح : هي والله مدري شسوي ,, قلت لها : ياسر كلّمج سوّا بج شي ,, جواهر : لأأأ قال اتريي يوسف بيأدبج ,, طالعتها : جوااااهر لا تصيحين .. جواهر : كيف ما أصيح ,, تدرين لو يوسف درا يمكن يذبحني ,, تعرفين هالشي ,, طالعتها وقلت : هدّي اذا سوّا شي بتفاهم وياه ,, جواهر : نواري يوسف عصبي وااااايد ما تعرفينه ,, مسحت ع شعرها : جواهر حبيبتي خلاااص يصير خير انشالله لا تصيحين وبعدين أهم شي عرفتي غلطج سمعنا صوت الباب يندق ,, جواهر : ادخل ,, دخل عموري مبتسم : نواري يوسف يقول لج تعالي تعشّي وبنرد البيت ,, طالعته وقلت : انشالله حبيبي الحينه بيي .. يودت ايد جواهر وقلت : تعالي تعشي يلا .. جواهر : يمكن ياسر خبر يوسف بيذبحني ,, قلت لها : لا تخافين يلا تعالي .. نزلنا نتعشا ,, عقب العشا قعدنا شوي ويوسف قال نرد البيت لأنه هلكان ,, ردينا البيت دخلت الحجره غيرت ومسحت الميكب ,,, يوسف ياه صوبي قال : نواري أنا بظهر شوي وبرد .. قلت له : أخاااف روحي .. قال : الخدامه عندج ,, برد بسرعه سالفه ضروريه .. قلت له : أوكي ,, وهو قاعد يطلع سمعته يقول : هي ياسر الحين ياي صوبك ,, قلبي نغزني شو السالفه ,, أوييييييييه ليكون ياسر بيخبره ,, الحين لو ياسر بيكون مخبر يوسف .. ياترى شو بيصير .. يوسف انسااان عصبي وما ينعرف له ,, بنشوووف في الحلقه اليايه .. |
اووف هههه اخر حلقــة الحلقه العشرون .. رحت قعدت ع السرير .. أفكر .. وأدعي يارب ما يصير شي لو صار جواهر المسكينه بتروح فيها .. أنا مدري هذي عقلها وين كان يوم تكلمه ,, قعدت أتريا وأتريا ,, الين صارت الساعه 11 ونص .. اتصلت بيوسف أسأله وينه .. ما رد عليه ,, قعدت ع السرير أترياه ,, سمعت صوت باب الصاله ,, رحت ركض طلعت من الحجره .. شفته قلت له : يوسف وينك تأخرت ,, يوسف ياه صوب الحجره دخل ,, قلت له : عسى ماشر بلااك متضايق ..؟؟ يوسف : نوره لو سمحتي .. لا ترمسين الحين لأنه راسي قاعد يعورني ,, فضّلت السكوت أعرف انه يوسف يوم يعصب ينسى أمه وأبوه بعد .. حطيت راسي عسب أرقد .. شفته خذا ملابسه ودخل الحمام .. دفنت راسي تحت البطانيه .. يارب مب شي جايد ,, بغيت أصيح فضلت السكوت ,, ما ياني رقاد ,, سمعت صوت باب الحمام وانتو بكرامه ينفتح ,, وجنه يوسف طلع ,,, ترييت ييي يرقد ,, بس للأسف ما حسيت بشي .. سمعت صوت باب الحجره يتصكر ,, لفيت ,, ما شفته أكيييد طلع ,, قعدت ,, بغيت أتصل به ,, بس لأأأ بينازعني يمكن لأنه معصب ,, قعدت ,,, قلت أروح أقرا قرآن ,, تيددت وقريت قرآن ,, حسيت دموعي تهل وأنا أقرا مدري ليش ,, بس القرآن يريحني واااايد يوم أقراه .. أول ما صديت وراي شفت الساعه هنتين ونص الفير ,, يوسف صار له ساعتين طالع ,, يارب استر وين راااح هالحزه ,, فكرت شسوي أتصل بعمي .. لأأأأ أخاف يوسف ينازعني ,, شسوي يارب ساعدني .. طلعت من الحجره ,, رحت الصاله ,, ما شفت يوسف .. وين رااااح هالحزه ,, فكرت أتصل به ,, توني برد الحجره سمعت صوت مفاتيح باب الصاله .. لفيت بسرعه .. استانست يوم شفت يوسف .. رحت صوبه ركض ,,, بس فاجئني يوم أشر لي أوقف .. وقفت بمكاني .. خفت ليش سوّا جيه ,, يوسف : كنتي تدرين ان جواهر ترمس واحد ,, طالعته تميت ساكته ,, ما تحركت ,, بغيت أرد بس قال : بــاجر يصير خير ,, وراح الحجره غير ورقد ,, يلست بمكاني مسنتره ,, الله يعين جواهر ,, أنا يهمني أنا شو يصير لي لأني مجرد أعرف وبس ,, اللي يسوي السواه هو اللي بياكلها يعني محد بينظلم غير جواهر الله يعينج .. شفت تلفوني ياني مسج ,, رحت صوبه بسرعه ,, فتحت المسج قريته ,, (( نوره الحقي علي يوسف درا ,, والله بيموتني ,,)) رديت لها : (( لا تحاتين حبيبتي بتفاهم وياه )) واتريت ترد علي ما ردت .. رحت صوب الحجره عسب أرقد ماياني رقاااد الين الفير ,, بعد آذان الفير رقدت ,, وأنا أفكر يا ترى شو بيصير باجر ,, قمت اليوم الثاني فتحت عيوني .. شفت يمبي ما شفت يوسف ,, تخرعت ,, شفت الساعه ,, وحده ونص الظهر ,, أويييه كل ها أنا راقده ,, قمت بسرعه تيددت وصليت الظهر ,, عقب رحت تسبحت ولبست ,,, الين صارت اثنين خلصت ,, نزلت ,, شفت الخدامه مسويه الغدا ,, زين لأني ما أعرف أطبخ ,, طلعت رحت الصاله قلت بتصل بيوسف ,, توني بدق اتصال ,, الا وأسمع صوت باب الصاله يفتح ,, شفت يوسف دخل قال : السلام عليكم ,, طالعته ابتسمت : وعليكم السلام ,, يوسف مشا بدون ما يقول شي ,, قلت له : تتغدا حبيبي ,,؟؟ قال : مب مشتهي ,, وراح الحجره ,, استغربت شو سالفته من أمس بليل من ردينا من بيت عمي على هالحال ,, معقوله سالفة جواهر جذا مأثره عليه ,, رحت الحجره ,, شفته محد .. سمعت صوت الماي .. أكيد دش يتسبح .. رحت قعدت ع السرير ,, أفكر فيه ,, ودقات قلبي كل شوي تتسارع .. مدري خوف ولا توتر .. ولا شووو .. طلع يوسف مبين عليه هلكان طالعني .. وما تكلم ,, راح لبس الجلابيه ,, وطلع لحقته ,, شفته راد الحجره جنه غير رايه بشي ,, دخل راح صوب السرير رقد ,, طالعته قلت : حبيبي فيك شي ,,؟؟ يوسف : نوره دخيلج روحي مصدع لا ترمسين ,, طالعته ولفيت بانكسار جنه خيبة أمل .. معنه كلامه حز بخاطري ,, بس أنا زوجته حبيبته شريكة حياته ,, وباجر بكون أم عياله ,, المفروض يشكي لي لو ما يشكي لي يشكي لمنووه .. بس سمعت صوت وقّف الدم بـ عروقي ,, لفيت قلت : نعم ,, يوسف : نوره لا تتضايجين من رمستيه بس أنا ما أحب أقول شي عن حياتي لأاي حد ,, طالعته وسرت قعدت يمبه ,, دموعي كانت بتهل على حاله بس تمالكت روحي مب وقته الحين الصياح ,, وقلت : بس يا يوسف أنا مب أي أحد أنا زوجتك شريكة حياتك ,, يوسف حط راسه ع ريولي ,, أول مره أحس انه يوسف لهالدرجه تعبان وهموم الدنيا عليه ,, مسحت على شعره وقلت : حبيبي ارمس بسمعك ,, يوسف طالعني وقال : جواهر من صوب وخوالج من صوب .. طالعته وقلت : يوسف خلنا من خوالي الحين بس جواهر عرفت غلطها ,, يوسف : تعرفين يا نوره شو اللي سوته جواهر ,, كلمت واحد يعني خانت ثقتنا فيها ,, طالعته وقلت : يوسف يمكن جواهر ما كان عندها أحد يسمعها راحت لهالدرب ,, يوسف : انتي كنتي تعرفين انها تكلم واحد ,,؟؟ قلت له : عقب ما فهد درا خبرتني ,, يوسف : وليش ما خبرتيني ,, ؟؟ قلت له : خفت تسوي بها شي ,, وبعدين هي عرفت غلطها خلاااص ,, يوسف : والله مدري شسوي وياها الحين .. أذبحها أكفخها ,, قلت له : يوسف .. الضرب ما ييب فايده ولا النزاع ,, نصيحه خذها مني أنا بنيه مثلها وأعرف ,, يوسف طالعني بحيره ,, جنه محتار بحياته ندمان على شي ما يدري شو هو بالضبط ,, يوسف قال : نوره خوالج كل يوم والثاني يطالبون ببيزات أمج ,, قلت له : برايهم لا تسوي لهم شي ,, يوسف طالعني محتار جني فهمته من عيونه وقلت : اذا خايف يسوون فيك مثل ما سوو في أبوي .. ما يقدرون .. يوسف خلاااص كل شي تطور .. ومستحيل يقدرون يسوون شي ,, يوسف قال : نوره تدرين ورثكم من أمج كان باسم منو ..؟؟ شد انتباهي هالسؤاااال ,,,,,,,,, سنترت بمكاني بغيت أسمعه يقول باسم منو . . بس تلفون يوسف رن ,, يوسف : آلو ... هاااااه ,,,,, اوكي خلاااص يااااي ,,,......... أقول لج يااااي خلااااااااص .. بعد ما أنهى المكالمه طالعته ,, قال : قومي بسرعه البسي عباتج ,, قمت البس عباتي سألته : لييييش ؟؟ يوسف : في الدرب بقول لج ,.,, بسرعه نزل يوسف ونزلت وياااه راح ركب السياره وشغلها وتحرك ,, سألته متخرعه : يوسف شو صاير ,, يوسف : جووواهر ,,,,,,,,,, قلت : بلاها جواهر ,, يوسف : ياسر بيذبحها ,, طالعته مدري عقلي طااار .. شو استوى بي ,, قمت أعد اللحظات متى بنوصل ,, معنه نوصل بيت عمي خلال غضون دقايق .. بس الحين أحسهم ساااعات ,,,,,,, وصلنا بسرعه نزلنا ,, محد كان في البيت ,, سرنا فوق بسرعه ,, صوب حجرة جواهر ,,, سمعت صراخ ريال ,, ياسر ,, : افتحي الباب .. وقسم بالله بفلعج يا جواهر ,, يوسف راح صوب ياسر وقال : ياسر هدّي ,, ياسر : كييييييف تباني أهدّي وهالحيوانه فضيحتها واصله للجامعه ,, يوسف سحب ياسر بس ياسر راح صوب الباب وقال : يالحيوانه افتحي لاكسر لج الباب ع راسج .. ياللي ما عرفنا نربيج ,, كنت واقفه بمكاني أشوف ياسر ويوسف ما باليد حيله ,, يوسف صارخ : يااااااااااااااااااسر .. خلااااااااااااص أنا أكبر عنك وبتفاهم وياها ,, ياسر : هاي اللي مب متربيه فضحتنا ,, يوسف سحب ياسر ,, وقال : نوره دشّي عندي جواهر لتسوي بروحها شي ,, يوسف نزل مع ياسر مدري شو بيقول له .. أما أنا رحت ركض صوب الباب ,, دقيته وقلت : جواهر حبيبتي افتحي ,, جواهر تصيح : ياسر اهني ,,؟؟ قلت لها : لأأأأ جواهر : احلفي ,, بيذبحني نوار قلت لها : والله لأأ بس انتي افتحي ,, فتحت الباب دشّيت ,, وارتمت في حضني ,, وبدت تصيح .. قالت : نوره بموووت ,, قلت لها : بعيد الشر عنج حبيبتي ,, جواهر : يعل ربي ياخذني وأفتك وأموت ,, فشلت خواني أنا ,, طالعتها وقلت : جواهر ... حبيبتي هدّي .. سحبتها ووديتها صوب السرير قعدتها وصبيت لها ماي ,, عطيتها ,, طالعتني وبدت تصيح ,, مسحت دموعها وقلت : لا تخافين حبيبتي ,,, سمعت صوت الباب ينفتح ,.. يوسف دخل ,, جواهر على طول لوت علي ,, وقالت : والله آآآآسفه يوسف لا تذبحني ,, يوسف طالعني وأشر لي أتركهم روحهم ,, بعدت جواهر عني ,, عشان أطلع .. بس مسكتني ,, وقالت جواهر : نوره لا تطلعين ,, طالعت يوسف اذا بيعارض ولا لأأأ .. يوسف أشر لي اطلع لي ,, بغيت أطلع جواهر بدت تصيح بصوت عالي ,, وتقول : نوره بيذبحني تمّي حراااام ,, طالعت يوسف .. وما عارض .. رحت قعدتها وقعدت يمبها ,, يوسف طالعها ,, وجواهر قالت : والله أسفه ما بعيدها يووووسف والله ,, يوسف طالع جواهر وتقرب منها ,, جواهر حضنتني وحطت ايديها ع ويها ,, جواهر تصيح : نوره لا تخلينه يضربني ,, بس يوسف سحب جواهر .. لدرجه حسيت انه بالفعل بيذبحها ,, وقفها على أطراف ريولها ,, جواهر تمت تطالعه وتصيح ,, عطاها هااااااااااااااااااااااك الكف الساخن اللي يحرق الويه .. لدرجه حسيت روحي أنا بعد احترقت مع هالسطار ,, طالعت جواهر تصيح ,, صحت وياها ,, وحضنتها بعدتها عن يوسف ,, جواهر صارخت بصوت عالي : مااااااا أحبكم أنا ,, ما أحبكم ,, يوسف طالعني وقال : أنا بتصل في أمي وأبوي بقول لهم هاي بنوديها ويانا كم من يوم في بيتنا ,, اعتقدت انه عمي ومرت عمي والعيال محد أكيد عسب جذا يوسف وياسر يفلعون البنيه ع كيفهم ,, جواهر عارضت ... : مابي وياك انت بتذبحني ,, يوسف طالعها بنظره حاده : اسكتي أحسن لج ,, جواهر طالعتني وقال وهي تترجى : ما بي بيتكم مابي ,, طالعته أشرت لها بمعني أنا بكلم يوسف ,, يوسف طلع وعقب ثواني رجع داخل الحجره وقال : يلا تعالو السياره ,, جواهر راحت وراي : مابي بيتكم مابي ,, يوسف بعصبيه : جيييييييييه تبين ياسر يذبحج ويا سواد ويهج هاللي مسوتنه ,, جواهر تمت تصيح يوسف قال : تعالي بالطيب أحسن لج ,, لبست جواهر عباتها وهي تصيح وطلعت وأنا ميوده ايد جواهر .. رحنا صوب السياره ,, وركبنا ,, طول الدرب يوسف كان ساكت ويدق أصابعه ع السكان بتوتر ,, طالعت جواهر حالتها حاله وتصيح ,, وصلنا البيت نزلت مع جواهر ووديتها حجرتنا ,, قلت : جواهر ارقدي ,, شوي عسب ترتاحين ,, قالت : وين ييني النوم وأنا محد راضي علي ,, طالعتها وقلت : كلهم بيرضون عليج حبيبتي انشالله .. بس انتي ارقدي ,, جواهر راحت صوب السرير عسب ترقد رحت عندها تميت أمسح ع شعرها عشان ترقد .. الينما رقدت ,, شفت انه أذن العصر من شوي وأنا بعدني مب مصليه رحت تيددت وصليت ,, ورحت الصاله ,, شفت يوسف قاعد محتار ,, قعدت يمبه ,, يوسف : شو تسوي ..؟؟ قلت له : رقدت ,, يوسف : خليها ترقد وياج هـ الكم من يوم ,, قلت له : انزين ,, يوسف طالعني وقال : اسمحي لي نوار مقصر بحقج أنا بـ هالضروف ,, وانتي توج عروس ,, طالعته وقلت : لأأأأ يوسف أنا زوجتك مهما تكون ضروفك لازم أتحملها وياك ,, ابتسم يوسف ,, قلت له : حرااام ليش ضربتها ,,؟؟ يوسف : كنت بذبحها لو انج مب موجوده ويانا ,, طالعته وقلت : حرااام عليك يوسف ,, ليش جيه عاد ,, يوسف : نوره لو سمحتي لا تتدخلين بيني وبين أختي ,, طالعته وقلت : يعني أنا غريبه ,, يوسف الضرب ما منه فايده أبد ,, حرام هالشي تعرف ,, يوسف طالعني وقال : أنا طالع تبين شي ,, طالعته وقلت : سلامتك ,, بتيي ع العشا ’,,؟؟ يوسف : هي انشالله ,, طلع يوسف رحت شفت جواهر راقده ,, رحت المطبخ أساعد الخدامه يوم تسوي العشا ,, وخلصت على أذان المغرب ,, ييت تسبحت ,, وغيرت ,, عقب قومت جواهر عشان تصلي ,, قامت وصلّت ,, قلت لها : تعالي نروح الصاله ,, جواهر : يوسف بيذبحني ,, قلت لها : يوسف محد ,, جان تطالعني وطلعنا .. شغلت التلفزيون ,, وقعدنا ,, سألتها : تقعدين على نور الإمارات ,, ؟؟ جواهر : هه وين ياسر ساحب عني كل شي ,, طالعتها وقلت : بيرضى انشالله وانتي بتعقلين ,, طالعتني بحسره وردت تطالع التلفزيون ,, أشفقت على حالها ,, هذي وعندها أهل وكانت بتضيع بس ربي ستر ,, عاد اللي ما عندهم أهل الله يستر عليهم ,, قعدنا لما أذن العشا ,, رحنا صلينا شفت جواهر ساجده وهي تصيح ,, فرحت من قلب ,, يمكن هذا امتحان من رب العالمين ,, وجواهر بتكون قريبه من ربها ,, خلصت صلاه وطلعنا رحنا الصاله نقعد .. سولفت ويا جواهر عن اللي صار لي في لبنان وكيف لبنان حلوه ,, وقلت الها الهدايا اذا عجبتها ولا لا .. خذتنا السوالف ,, فجأه سمعنا صوت الباب ,, ينفتح ,,, جواهر قامت عشان تروح ركض الحجره ,, بس صوت يوسف وقفها قال : جـــواهر ,, جواهر سنترت بمكانها وطالعت وراها وقالت : نعم ,, يوسف : تعالي ,, جواهر بدت تصيح : عشااان تذبحني ,, يوسف : جواهر قلت لج تعالي لأيي صوبج واييبج من شعرج ,, جواهر طالعته ونزلت يت وقفت وراي ,, يوسف تقدم منا ,, جواهر تمكست بي ,, يوسف طالعنا نحن الاثنين ,, وأشر لجواهر ,, جواهر ما تحركت من مكانها تمت خايفه وترتجف وتصيح .. يوسف قال : أنا قلت لج تعالي يعني تيين فاهمه ,, جواهر رفعت ريولها الظاهر انها قاعده تشيلها شيل من التوتر والخوف ,, تقدمت من يوسف ببطئ .. الواحد يوم يشوفها يقول رايحه لحبل المشنقه أو شي جذا ,, وصلت صوبه ,, يوسف مد ايده جواهر ابتعدت عنّه ,, رحت أبي أحضنها عن يضربها ,, بس يوسف فاجئني لما حضنها ,, طالعتهم مستغربه ,, جواهر أبعدت روحها عنها وقالت : أنا ما أستاهل حبكم أنا خنتكم ,, يوسف : جواهر تعالي ,, جواهر تقدمت منه ورمت روحها في حضنه وبدت تصيح وتعتذر ,, جواهر : سامحني يوسف والله آسفه ما أعيدها ,, يوسف قال لها : جواهر أهم شي تتوبين وتطلبين الرحمه من ربج ,, وبعدين نحن بشر ,, دام ربنا يغفر ويسامح آخر شي نحن البشر نيي وما نسامح منو نحن عشان ما نسامح .. طالعت جواهر ويوسف الظاهر يوسف راح يسألها ويطلع منها الكلام كله ,, فضّلت ما أسمع الكلام كلّه على بعضه ,, المهم يوسف رضا عن جواهر ,, رحت أساعد الخدامه نطلع العشا .. طلعناه عقب رحت عند جواهر ويوسف ,, وطالعت يوسف باس جواهر ع راسها ,, طالعتهم وقلت وأنا مبتسمه : تراني أأغــــــــــــار هههه ,, يوسف طالع جواهر وقال : بسبتج مهمل حرمتي أنا وما صار لنا الا أسبوعين ,, جواهر ابتسمت ,, ويت تساعدني نطلع العشا ,, طلعنا العشا وتعشينا ,,عقب العشا قعدنا شوي ,, يوسف : أنا بسير برقد تصبحون على خير ,, قلنا : وانت من أهله ,, جواهر : يوسف ارقد في حجرتك أنا برقد في أي حجره عادي ,, يوسف : لا لا ارقدي ويا نوره اليوم .. جواهر طالعتني وقالت : مليت منها ,, وايد مرات رقدت وياها هههه .. طالعتها وقلت : يسوف عاد خلها ترقد روحها وأشباح بيتنا ياكلونها .. يوسف : صـــدقج ,, جواهر جنها صدق زاغت وقالت : لأأ لأأأ خلاااص برقد ويا نوره أحسن لي ... ضحكنا على جواهر ,, عقب شلينا العشا أنا وجواهر ورحنا الحجره ,, غيرت ملابسي .. وييت برقد .. جواهر طالعتني وهي راقده .. قالت : نوره يوسف وايد حنون ومتفاهم ,, قلت لها : هي أمس منو رمس على ريلي قال عصبي وما يتفاهم ,, جواهر : هههه والله ما كنت أدري ,, طالعتها ابتسمت وقلت : ارقدي تراني برقد .. وراي ريل هب شراتج لا شغله ولا مشغله ,. جواهر ابتسمت لي وقالت : نواري تدرين ييسوف أول مره يلوي علي ,, طالعتها وقلت : واااايد بنات عندهم أخوان جذا ,, جواهر : هع يعني يوسف كان يستحي مني ,, قلت لها : ارقدي وايد أحسن ,, رقدنا ونشيت اليوم الثاني الضحى ,, مريت ع يوسف شفته راقد جان أروح المطبخ عند الخدامه أساعدها نسوي الغدا عقب ييت صليت الظهر ورحت أوعي يوسف .. قومته عسب يصلي وصليت وتسبحت ولبست ,, رحت أوعي جواهر ,, قلت : جووااااهر قومي .. جواهر ما ردت عليه تقربت عنها هزيتها ما قامت ,, حطيت ايدي ع راسها تخرعت ,, رحت ركض ليوسف ,.. قلت : يوسف الححححححق على جواهر مدري شو فيها .. يوسف ياااه بسرعه ,, ولمس راسها ,, تم يكفخها ,, ما ردت ,, قال : البسي عباتج بسرعه ,, لبست عباتي ,, وشل جواهر ورحنا السياره ,, ورحنا صوب المستشفى .. يوم شلّو جواهر وودوها الحجره .. عسب الدكتور يشوفها ,, تمينا قاعدين برا نتريا جواهر شو مستوي بها ,, ترييت وترييت ,, وتميت أدعي شفت يوسف ,, وايد متوتر ,, طلع الدكتور ,, طالعت الدكتور في البدايه ما رمس ,, ردت لي الذكرى شرات قبل .. كنت واقفه بـ هالمكان وفقدت أغلى ناسي ,, وفهالمكان لي ذكريات وذكريات كلها مؤلمه ,, طالعت الدكتور وأنا متخرعه شوي وبموت من الصياح وفي خاطري أقول له .. لا لا تقولها دكتور ,, الدكتوره حطم كل شي أفكر فيه بس أسعدني يوم قال : هي بتدلع البنت ديه ,, يوسف طاالع الدكتور : شو مستوي بها دكتور ,, دكتور : مسخنه شويه وهي حساسه كتير الزاهر بتزعل كتير وبسرعه ,, يوسف : دكتور يعني جواهر بخير ,, الدكتور : آآآه كويسه الحمدلله بس حنومها لمدة أربع وعشرين ساعه عندنا لما حالتها بتستئر بنطلعها ,, طالعت يوسف حسيت ردت لي الحياه ابتسمت ورحت صوب اليدار تساندت وتميت أدعي الحمدلله الحمدلله ,, جواهر ما استوا بها شي .. وقفت يمب يوسف ودخلنا الحجره .. تطمنت على جواهر .. وقعدت وياها الين العصر ,, لما بدت الزياره ,, يو قوم عمي ,, ومرت عمي أكيد يوسف خبرهم من قبل بس الزياره ممنوعه , قعدنا ويا بعض ,, وسولفنا حسيت جواهر صحتها صارت أحسن وايد عن الصبح ,, وبعدين هو حسب النفسيه .. ااذا النفسيه أوكي خلااااص كل شي أوكي ,, لما سمعت صوت الباب ينفتح .. دخل ياسر ,, جواهر بدت تصيح وحطت ايدها على ويهها ,, ياسر تجدم عنها ,, جواهر بدت تصيح أكثر ,, ياسر تقرب ولوا عليها جواهر تمسكت به .. شكله رضا خلاااص أكيد يوسف اللي مكلمنه ولا هو بيذبح جواهر ,, غريبين الأولاد كل يوم ولهم راي ووجهة نظر ,, بس غالبا وجهات نظرهم صحيحه مدري ليش ,, أحسهم يفكرون بعقلهم دوووم أما نحن نفكر بعواطفنا أكثر .. مر اليوم مع جواهر اللي صحتها تحسنت وبليل ردينا البيت أنا ويوسف ,,, حسيت يوسف مستانس ,, أكيد لأنه لحق ع أخته قبل الضياع ,, حسيت بتعب وهم وانزاح من ع قلبي .. وأخيرا جواهر سالفتها انحلت ,, طالعت يوسف راقد لو انه واعي جان سألته ذاك اليوم عن سؤاله لي عن ورثنا ,, شو سالفته ,, ..؟؟ تميت أفكر الين ما رقدت .. قمت اليوم الثاني ع صوت موبايل يوسف .. يوسف رد وقال .. : ابشر .. مسافة الطريج ونحن عندكم .. ويوم طالعته سألته : بتطلع ..؟؟ يوسف : لا حياتي .. قومي تجهزي وخل نتريق بنروح بيت أبوي يقول يبانا .. طالعته راح يتسبح .. تذكرت سالفة الورث ,, ترييت ورتبت اللبسه اللي بلبسها وجهزت الاكسسوار والسوالف ,, شفته طلع رحت صوبه ,, قلت : يوسف حبيبي .. آآآآ .. يوسف : حياتي أجلي السوالف الوالد مستعيل ,, طالعته ورحت تسبحت .. طلعت وتجهزت وترتبت وحطيت ميكب عقب تريقنا ,, شفت الوقت أبد هب أوكي عسب أفاتحه بالموضوع ,, وبعد الريوق طلعنا عسب نروح بيت عمي ,, استانست نوعا ما .. وأخيرا جواهر مشكلتها انحلت وبسرعه سبحان الله .. كان ع بالي خوانها بيودرونها طول عمرها وبيعاملونها معامله سيئه ,, بس صار العكس سبحان مغير الأحوال .. يمكن هالشي مكتوب لها ,, بس أهم شي الحين فهد .. يا ترى طاحت من عينه ,, ولا يحبها حب جما ولا يمكن يستغني عنها لو شو ما صار وشو ما سوت .. وصلنا بيت عمي ,, نزلنا سلمنا عليهم استانست لما شفت عموري وعدول .. بكلم عمي اني بسكنهم ويايه ,, ابا أنا اللي أربيهم ,, أباهم يطلعون عليه في كل صغيره وكبيره ,, لفيت شفت عموتي و ميثاني وعلايه ,, سلمت عليهن ,, ورحت فوق شفت جواهر تصيح .. رحت ركض صوبها .. قلت لها : حياتي شو فيج عسى ماشر ,,؟؟ سمعت صوت أحد يقول : فهميها الغبيه يمكن تفهم ,, صديت طالعت وراي : هههه الجوهره اش حالج .. ؟؟ الجوهره : هب بخير ... أوووووف عيزت وأنا أفهمها .. تنياز هي و اللي ياينها أنا بنزل راسي عورني وجبدي لاعت ,, طالعت وقلت لها : له له جبدج لايعه .. مبرووووووووك مقدما ,, الجوهره : مليييييييييقه ,,, ونزلت .. طالعت جواهر أضحك وقلت لها : أكيد حامل لأنها تعاملنا بطريقه هب أوكي ,, جواهر ابتسمت : هي أكيد ,, طالعته وقلت مستغربه : مب توج تصيحين ,, ؟؟ شاللي جلب ,, جواهر : نورو تخيلي شو صار ,, طالعتها شو بعدددددد ؟؟؟ الله يستر ,, جواهر .. : فهد تقدم لي ,, طالعتها وقلت : مبرووووك .. جواهر : مب جذا السالفه ,, طالعته وقلت : ليش شو رايج ,,؟؟ جواهر : تقدرين تقولين رافضه ... طالعتها وفتحت عيوني .. وقلت : شو غبيه انتي ,, فهد ما ينرد ,, وبعدين ليكون تفكرين في ولد ييرانكم هذا ,, جواهر : لاااااا نوار لا تفهميني غلط ,, بس أنا أحس اني ما أستاهل فهد ,, طالعتها وقلت : ليييييش ..؟؟ جواهر : نوره فكري ,,. الولد يوم ياخذ وحده ياخذها وهي ما تعرف شي هو اللي يعلمها كل شي ,, طالعتها : يعني ,,,؟؟ جواهر : نواري فهد خل ياخذ واحد ما عندها لا ماضي ولا شي ... أنا ما أستاهله ,, وبعدين هو يعرف عن سوالفي جيه تقدم لي ,, طالعتها وقلت : ماله غير تفسير واحد ,,, يحبج يا جواهر وما يبا يضيعج من بين ايدينه ,, جواهر : مستحيييل مافي حب صادق في هالزمن ,, يمكن يبا ينتقم ولا يأدبني ,, طالعتها : يلا سخاااااااافه جواهر ... محد ينتقم من بنت خاله ,, وانتي بنت خاله ,, جواهر : مدري يا نوره والله مرتاحه ,, طالعتها وقلت : تعالي الله يخليج نروح المطبخ في خاطري حليب ,, جواهر : وع ع ع مااااااالت عليج ,, طالعته وقلت : والله مشتهيتنه واااااااااااااااايد ,, جواهر : ليكوووووووووون ,, وغمزت لي ,, طالعتها وضربتها : لا استريحي ,,, ,, جواهر : مالت أبا أصير عمه احملي بسرعه ,, ضربتها بالخفيف ,,: هي تراج ما بتتعبين ,, أنا اللي بهلك ,, جواهر : يلا يلا بسرعه ,, سيري اشربي حليب عن يستوي بج شي ويوسف يزعل خخخخ طالعتها : ملييييييييقه ,, جواهر : هه أكيد حامل الجوهره قالتها قبل شوي هع ,, طالعتها : ربي يكملج بـ عقلج ... يلا بسرعه ,, نزلنا ورحنا أنا وجواهر صوب المطبخ ,, سمعتنا صوت واحد يرمس في التلفون ,, تجدمنا ,, جواهر مسكت ايدي ,, : لا نواري أخاااف يذبحني ,, طالعتها : شو انتي غبيه .. خلاااص كل تصرفاته معناها راضي عنج ,, طالعتني : مدري .. يمكن لأني مريضه ,, طالعتها ودزيتها ودخلنا المطبخ ,, طالع صوبنا وقال : بكلمك عقب ,, طالعنا وابتسم ,, جواهر ما ابتسمت أنا عن نفسي ابتسمت ,, وقلت : كيف االحال ..؟؟ ياسر : بخير ربي يعافيج حرمة أخويه ,, انتي اش حالج ,,؟؟ طالعته وقلت : بخير الحمدلله ,, ياسر طالع جواهر وقال : ها اش حالج اليوم ..؟؟ جواهر : بخير ,, ياسر يا صوبنا وجواهر بان عليها الخوف ,,,, لدرجه بغت تلصق فيني بس الحمدلله ما سوتها ,, ياسر سحب خدودها ,, وقال وهو يضحك : يلا الحمدلله ع السلامه .. نورو شلوها وياكم انتي ويوسف عسب نفتك ههههه طالعته وقلت : حرااام عليك عاد جواهر حبوبه ,, جواهر ما علقت مدري ليش ,,, مبين عليها خايفه بعدها ,, ياسر تقرب عن جواهر وكلمها بصوت واطي ,,, بس سمعت لأني قريبه عنهم ,, قال لها بأسلوب حيوي : ان ما وافقت عالولد .. شوفي شسوي فيج ,, طالعت عيونه وبلعت ريجها : لا لا بوافق خلاااص ,, طالعها عطها كف ع الخفيف : أتمصخر فكري زين وترا الريال شاريج ,, حسيت البسمه ردت لحياة جواهر ,, حسيتها استانست على كلام ياسر .. طلع من عيونها بريق فرح ,, طالعت صوب ياسر ,, شافنا وهو رايح لصوب الثلاجه ,, سمعنا صوت ميثاني من صوب باب المطبخ تركض ,, دخلت وقالت : ايه انتي وين من ساعه أدور عليج ,, طالعتها بغيت أضحك .. جواهر : موجوده ,, ميثا تجدمت عنا وقالت لجواهر : وافقي ويا شكلج .. ع الأقل بنرقص مره ثانيه ,, قلت : ميثوه ما يهمج الا الرقص ,, قالت : هي حتى في عرسي برقص هع ,,, طالعتها وأشرت لها شوفي وراج ,, لفت وشافت ياسر تفشلت ,, راحت بسرعه صوب باب المطبخ عسب تطلع ,, ياسر كان قريب عنها لأنه الثلاجات هناك ,, ياسر قال لها شي بصوت واطي بس ما سمعته ,, لأنه نحن بعاد ,.,. اللي حسيته ... انه ميثا وايد انحرجت مدري شو قال لها ,, ولو نسألها نو وي ميثوه تخبرنا بس تخبر جواهر .. اللي حسيته ياسر وميثا بينهم شي نظراتهم لبعض غير ... مب انه ميثا تكلمه في التلفون .. لأأأأأ بس اللي حسيته واحد من الطرفين صرّح بحبه للثاني ,, الله يهنيهم ,, ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، مر الأسبوع .. وكانت آخر تطوراته جواهر وافقت على فهد .. الله يهنيها فرحت الها وايد .. وعرفت انه فهد المزوح والشيطون ,, واللي ياخذ كل شي بمزح ,, الا حبه لجواهر صادق وساسه قوي .. أما ميثوه ما عرفت شو قال لها ياسر ما رضت تخبرني ,, بس مدري ليش متأكده ياسر يباها وهي تباه ,, علايه والجوهره فحصو .. ثنينهم حوامل ,, عقبالنا هههه لا لا بس أحس روحي تو الناس مابي حاليا لأني أبا أكمل دراسه وأول سنتين مابي يهال ,, صـــح جواهر ما بتعرس الا بعد أربع سنوات بعد ما تخلص دراسه ,, وغير انه فهد عمره وايد صغير ع الزواج 22 سنه بعده خل يعيش حياته شو يبا عرس وعيال وصدعه ههههه ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، رفعت راسي نقزت وتخرعت ,, طالعت صوبه : يوسف من متى انت اهني ,, يوسف ياه وبند اللاب ,, من ساعه وانتي ولا داريه عني ,, طالعته : هي ... انزين بغيت أسألك باجر بداوم ,, يوسف : هي باجر أول يوم لج ودوامج المسا ترا ,, طالعته وقلت : تدري حبيبي أنا وايد مستانسه ,, يوسف : دوم انشالله حياتي ,,, حبيبي جيه اخترتي تدرسين ,, قانون ,, طالعته : امممم أحب هالشي ,, يوسف : شي راجع لج بس عقب هالوضيفه تعب ,, طالعته واستانست : يعني انت موافق أشتغل عقب ... يوسف : هي وشو المانع ,, قلت له : الجوهره تقول حمد قال لها ما شي تشتغل ,, يوسف : حرين في حياتهم وبعدين يمكن يخاف عليها وما يباها تتعب ,, طالعته وقلت : يعني انت ما تخاف عليه وتباني أتعب ,, يوسف : يعني لو تبيني أرفض انج تصيرين محاميه ترا عادي عندي ,, طالعته وقلت : لأأأأأأأأأأأأأأأأ عاد الا هاي ,, هههه أنا مب مصدقه شقايل انت راضي ,, يوسف : انزين حبيبتي أنا بظهر الحين شوي ,, طالعته وقلت : الوقت متأخر ,, يوسف : عندي شغيله وبرد ,, طالعته : يوسف ممكن سؤال .. يوسف : هلأأأأ ,, قلت له : شو سالفه ورث ماماتيه ,, يوسف : سالفه طويله وعريضه يوم برجع بقول لج اياها ,, قلت له : درب السلامه حبيبي ,, يوسف ابتسم لي الابتسامه اللي أتريا أشوفها طول عمري من شفاته ,, يوم تكون من خاااطر غير .. حطيت راسي ,, باجر أول يوم جامعه الله يعيني رقاد ونشه من الفير ,, الله يعين ,, رقدت تميت أتجلب وأتجلب ,, فتحت عيوني ع الساعه هنتين ,, شفت يمبي ,, تخرعت ,, يوسف محد وينه يوسف ,, ربي يستر ,, طالعت كل صوب في الحجره ما شفته كل شي مثل ما هو الظاهر ما رد ,, قال دقايق ويرجع ما بيتأخر ,,, تخرعت وطلعت الصاله ,, سمعت صوت ضحكات ,, ركزت في الصوت ,, هذا يوسف ,, ليش الين هالحزه سهران ,, غير الكلام اللي قاعد يقوله ما يدش العقل ,, تجدمت عنه بهدوء ,,, لما شافني أشر لي بايده أروح ,, بغيت أذبحه .. كل هذا وبعدك بارد ,, طالعته بغيض ,, تقدمت عنه ,,, سكر التلفون ,, ما تكلم تم يهز ريوله بتوتر حتى ما فكر يبرر موقفه لي .. رفعت ايدي وما حسيت بروحي الا وأنا أبدا أَضربه .. وأصااارخ : يووووووووسف حراااام ليش سويت فيني جذي حرااام عليك ..,, شو صااار بنوره شفرت هالبنيه ولا شووو ..؟؟؟ شوووفووا شبتسوي نوااري فالحللقة اليااية .. ومنو اللي كان يرمس ويا يوووسف .. ؟! يلاا فكككروا .. عسب بعديين احط لكم 5 حلقات اقيييييييين تااااابعووني بباي |
اكيييد وحدهـ الله يستر تسلمييين الغاليه ع 5 حلقاات ربي يعطيج العافيه لاخلاولاعدم يارب والسمووحه@@ |
اقووولكم انا اللي حااطة القصة اووكي انا الي نكــي دلــوعة بوؤوؤوؤظبي سووري والله ما يفج مالي القبلي مادري شعلاامه .. يلا اليوم بحط لكككم القصة كاااااملة عسب بعد مرة ثانية ما يخترب نكي واسوي من اول ويدييد .. وتسلمين دمعة المشتاااااق حبي ع الرد .. يلا القصة كاااااااااااااااااااملة وبفففتك ههه الحلقه الواحده والعشرون .. أول مره أسويها في حياتي بس يستاهل والله يستاهل ,, وهذا شوي ,, طالعته في البدايه خفت بس عقب قلت لأاأأ نوره دوم انتي ضعيفه بس هالمره خلّج قويه ع الأقل لو مره في العمر ,, طالعني وقف .. طالعت قمته بالنسبه لي ,, خفت أطول عني وأضخم عني ,, يعني لو يهفني بس بطير ,, رجعت ورا .. ياه صوبي ومسكني من ياقت قميصي ,, ررفعني ,,, قال من بين أسنانه وبغييييض : انتي منو سمح لج تسوين جيييييه ,,, طالعته ما رديت حاولت أفج روحي من بين أيدينه قبل ما أموت ,., طالعني وفرني ع القنفه وصفق : برافو .. تتسمعين ها ,,, والله ايدج هاي بكسرها لج ,, طالعته وبديت أصيح قلت : وين كلامك نوره أحبج من زمان أباااج من زمان .... كنت ترمس من قبل وتقول أبا بيزاتج .. كنت بعطيك ,, بس لييييييش دمرت حياتي ,,, تجدمت منه وبديت أضربه على صدره : لييييييييييييييييييييييش حرام عليك ,,, يوسف بعدني عنّه قال : نوره اهدي ... بعدته عني ,,, قلت من بين دموعي : كنت أتحراك غير عن كلهم .. طلعت شرات كلهم .. حتى انت تهمك البيزات ,,, وقعدت ع الأرض : ليتني فقيره وما عندي لقمه أكلها أهوّن عن العذاب اللي قاعده أشوفه ,, تجدم عني يوسف ومسكني من ايدي بهودء ورفعني طالعت عيونه وقلت وأنا أصيح : انتتتتتتتتته جذاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب ,, يوسف بغا يرمس ,, قلت : اسككككككككت مابا أسمع ولا كلمه يوسف ,,, ودرته رحت الحجره ركض ,,, وقفلت الباب ,, يوسف ياه دقه ودقه ,, ما رديت عليه رحت قعدت ع السرير ,, حتى ما فكر يبرر موقفه ,, كنت بقول انه يوم شاف حالتي ع الأقل ما قدر ,, بس لأأأ مستحيل هو ما قدر ينطق بكلمه وحده بعد ,, أكيد شو عنده يقوله بعد اللي سمعته بأذوني ,, بديت اصيح واصيح ,, وينك عنا يابوي ,, هذا اللي وصيته علينا بعد طمع فينا ,,, منو اللي يحبنا كلهم قامو يحبونا عشان بيزاتنا يا ليتني منتفه وما عندي شي .. بس ما أعرف انه واحد متزوجني عشان بيزاتي وعقب بيفرني ,, أصعب شي ,, هذا ,, بعد ما عطيته كل شي وعطيته حبي وأنفاسي بعد .. يخونني ,, وليييييش عشان البيزات ,, ويني أنا عميه وما أعرف عنه ,,, غبيه أنا غبيه ,, طول عمري ينقص عليه ,.. ما حسيت بروحي الا وأنا أنش على الساعه اثنعش ,, قمت رحت صوب المرايه ,, شفت عيوني .. وااااااااايد ورمانه ,, أكيد البارح ذبحت روحي من الصياح عشان هذا اللي ما يستاهل ,, دخلت تسبحت .. وغيرت ,, ما بغيت أطلع عشان ما أشوف يوسف ,, بس اليوم بيذبحني ,, علني أموووت وأفتتتك وايد أحسن لي ,, طلعت رحت المطبخ تريقت حمدت ربي ما شفته ,, طالعت صوب الساعه ,, أوووه اليوم لازم أروح الجامعه ,, بس لأأأأ ما بروح ,, ليش بروووح خلاااص مافي أي شي في هالحياه يعنيني ,, وأنا طالعه .. شفت يوسف يدامي ,,طالعني ومبين في عيونه كلااام ,, طالعته وقلت : يكفي خداااااع ,, مدري كيف كنت أشوفك ملاااك شكلها نظرتي فيك هاي .. عمتني من اني أشوف عيوبك ,, طالعني وقال بجمود : اليوم الغدا عند أبوي ,, طالعته وأنا أمشي قلت : مابي سير روحك ,, وأنا ماشيه ما حسيت الا وايده تمكسني بقوه وقال : تييين غصبا عنج ,, فضلت السكوت باين عليه معصب واااايد ... بس هالألاعيب هب علي ,, خل يلعبها على غيري ’’ قلت أقصر الشر وأروح .. دخلت الحجره فريت روحي ع السرير ,, تذكرت كلامه اللي قاعد يقوله في التلفون .. لهالدرجه ما يحس ,, معنه غلطان بس ما فكر يبررر غلطته أو حتى يعتذر بعد ,, لازم دامه جذب عل وحده يتيمة ماله أحد في الدنيا .. أكيد قلبه حجر وما يحس ,, حتى الحجر أشك انه يحس بحالي ,, بس يوسف مستحيل ,, تجهزت وطلعنا .. طول الوقت كنت ساكته يوسف كان متوتر هه يدور له عذر أكيد وصلنا قبل ما ننزل لفيت صوبه وطالعته بغرور .. قلت له : روح عند دكتور فيل يمكن يطلع لك عذر هه يوسف ما رد نزلت سلمت على مرت عمي وجواهر كانو قاعدين ,,, ثواني الا وعمي دش ,, وسلمت عليه ,, بعد السؤال عن الحال وجذا عمي طالعني وقال : نوره خوالج يايين يشوفونج ,, شو ما يكفيهم اللي سوووه بنا بعد يو .. حرااام عليهم ,, بس شو دراني يمكن تابو وصارو أوكي ,, دشيت الميلس عندهم وسلمت عليهم هالمره عاملتهم عدل مدري ليش بالضبط ,, قعدت وياهم ,, وعمي بعد كان قاعد ويوسف ,, خالي عبدالرحمن قال : ها نوره فكرتي وين بتكملين ,, طالعته وقلت بفخر وأنا أطالع يوسف : هي خالي ,, بدرس قانون ,, ع الأقل يمكن أقدر أخذ حقوق الناس اللي مأكوله حقوقهم ,, خالي : مره وحده قانون ,, يلا الله يوفقج ,, قلت : آميييين ,, خالي : ها بو يوسف سجلتوها في أي جامعه ,, عمي : هي يوسف سجلها في جامعة زايد ,, قلت : عمي بس خلااص أنا ويوسف اتفقنا أنقل .. عمي طالع يوسف ,, يوسف طالعني وسكت ,, ما قال أي شي ,, قلت : هي بكمل في بوظبي ,, مدري كيف هالجمله طلعت مني أشك انها لا بمحلها ولا بمكانها ,, ولا بوقتها بعد ,, عمي ويوسف طالعوني مصدومين ,, الصدمه يمكن على عمي أكبر ,, حليله ,, قلت : صح يوسف انت قلت أدرس هالترم في بوظبي لما تتعدل أمورك ,, يوسف ما رد ,, خالي : صدق عاااد تعالي عندنا لو ما شالج البيت بتشيلج عيونا ,, طالعته وابتسمت وقلت : مشكووور خالي ,, عقب ثواني طلعت وأنا أقول لخالي بيي وياك بوظبي ,, طلعت وأنا أمشي ,, أحس روحي خرفت نوعا ما شو هالقرار الغبي .. اللي اتخذته وأنا اعرف شو معدن خوالي بعد ,, حسيت روحي غبيه جدااا أو اني كنت قاعده أحلم ,, أصلا السالفه كلها على بعضها مب داشة عقلي .. كيف ياربييه ,, صرت انسان غبيه جدا ,, بس يوسف ليش ما عارض ,, أكيد يعرف اني عرفت معدنه وانه لا يمكن يوصل لي الحين ,, باي وسيله ,, لو تكون روحه ,, خلااااص يا يوسف ما عدت ذاك الحبيب الغالي ,, ما حسيت الا وايد تسحبني وياها سحب وتييرني يرررر ,, الين وصلنا تحت كراج السيارات ,, قلت : ودرني شو تبا فيني الحين ,, قال : شو هالكلام اللي قلتيه نوره ,, طالعته وقلت : يوسف أعتقد خلااااص مالك حق عليه من اليوم ورايح ,, يوسف : شو انتي غبيه كيف مالي حق وأنا ريلج ,, طالعته وقلت بسخريه : ريل بيزاتي قصدك هااا .. يوسف : نوره شو انتي غبيه سوووي اللي تبين بس بوظبي لا تسيرين ,, قلت له : بسير يعني بسير ,, قال : ماشي سيره ولا تراني بذبحج ,.,. طالعت عيونه وقلت : الذبح واااايد أهووون من اني أسمع ريلي ماخذني عسب البيزات ,, قال بنفاذ صبر : نوره شو انتي غبيه تبين تذبحيني ,, قلت : خلاااص العب غيرها هاللعبه ما تمشي علي ,, قلت : تراني سايره بوظبي اليوم .. لو رضيت وان ما رضيت برايك ,, بغيت أمشي وحط ايده علي ولصقني في اليدار ,, قال : نوره انتي ما تعرفين هاييل يلعبون بعقلج ,, طالعته وقلت : لااا لاا ,, وهاي اللي لعبت بعقلك وخلتك تخون بنت عمك وحرمتك عشان البيزات شو ما لعبت بعقلك ,, يوسف : نوره افهمي .. افهمي .. قلت له : مع السلامه يوسف ما بسمع كلمه زياده ,, صح بغيت أقول لك ,, دبر روحك مع عمي .. باين عليه تضايج ,, عاد تقول له .. كنت العب على حرمتي اللي هي بنت أخوك ولا أبا بيزاتها برايك ,, يوسف سحبني ,, قلت له ,, : والله ان ما ودرتني بصارخ ,, يوسف : نوره اعقلي واسمعي الرمسه ,, بس اللي قطع علينا صوت ريموت سياره وهو يفتح قفل بيبان السياره ’,, تجدمت بسرعه ودخلت داخل ,’, تغديت مع جواهر ومرت عمي وعموري وعدول وعلاوي ,, يمكن هذا آخر غدا لي وياهم ,, الله يعلم ,, عقب الغدا سحبت عدولي وعموري ,, طالعتهم وعيوني كلها دموع : حبايبي اسمعو كلام عمو انزين ,, عدول : انزين ,, عموري : ليش انتي وين ,, قلت له : أنا بسير كم شهر عشان الدراسه أوكي ,, عموري وعدول حضنوني وعيونهم كلها دموع ,, بغيت أصيح بس الكل بيشك فيني الا هالشي ماباه ,, عقب سلمت على مرت عمي وجواهر ,, طبعا سألوني ليش رايحه يوظبي وهالسوالف بررت بأشيا تافهه ما تدش العقل بعد يمكن .. مرت عمي بدت تصيح وقالت : ديري بالج ع روحج ,, عرقت من معنى كلامها خايفه عليه من خوالي ,, من حقها دام تعرف معدنهم ,, بس منو يدري يمكن عيالهم وحريمهم أوكي ,, طلعت سلمت على عمي اللي شكله مب راضي بس ما قال شي ,, الظاهر يوسف كلمه ,, استغربت ليش يوسف ما عارض ,, معنه لازم يسوي المستحيل عشان ماروح ,, هذا دليل يبا الفكه ,, يلا يت منه أحسن ,, لازم الحين أشد على روحي شوي بسني طيبه ,, محد ضيعني غير طيبتي الزايده ,, ركبت السيااره مع خالي ,, يدام وحرك السياره ,, ياني صياح خواني اهني كيف قلبي طاوعني أروح عند خوالي ,, خالي طالعني وقال : انشالله تستانسين ويا عيال خالج ,, قلت له : انشالله ,, قال : غريبه جيه ريلج شلكه هب راضي عن ييتج ,, قلت له : تدري عاد ريلي ما يعيبه بدوني ,, خالي : هيييه صح جذا بعد ,, مدري كيف طلعت مني كلمة ,, : وبعد فيه شوية مشاكل ,, طالعت ابتسامه ارتسمت على ويه خالي ,, استغربت ,, بس يمكن فهمت سببها نوعا ما ,, تمينا وقت في الدرب الين ما وصلنا ,, شفت بيت خالي من بره انبهرت ,, قصر قصر بمعنى الكلمه عاد شو كان يبا ببيزات أمايه ,, أكيد طمع أعوذ بالله ,, خالي : يلا نوره انزلي ,, نزلت وياااه وداني داخل أول ما دخلنا الصاله ,, كانو مجموعة بنات قاعدات ,, نشّت وحده منهن يت صوبنا وقالت : هلا بابا ,, وباست راس خالي ,, قالت : ما عرفتنا ,, خالي : ساره هاذي نوره بنت عمتج ,, طالعتني بغرور وقالت : هييييييييييه ,, هلأأأ نوره منوره دار الظبي ,, قلت لها بنفس أسلوبها : منوره بأهلها ’,,, وفي قلبي .. عدا انتي طبعا ,, خالي : نوره سيري اقعدي ويا البنات ,, ساره : تعالي ,, طالعته ومشيت وياها ,, حسيت من أسلوبها هي والبنات اللي وياها فيهن غرور واااايد ,, عقب دقايق راحو البنات ,, خالي نزل ومعاه ولده سلطان اللي أعرفه ومبين حرمته بعد وياه ,, ياه وقعد وسلطان سلم علي من بعيد ,, أما اللي مبين حرمته يت صوبي ,, ومن طرف خشمها قالت : هلأأأأ قلت : هلأأ خـــالو ,, دعت دعوه ما سمعتها .. مالت عليها مابينها وبين المقبره الا شبر .. خل تسير تتوب أحسن لها ,, خالي سولف ويايه وراواني حجرتيه في فلتهم ,, والله ناس بطره ,, وبعد يطمعون ,, عقب سوالف قال انه بيحول أوراقي عندهم عسب أكمل في جامعه اهني صوبهم ,, وافقت ومن بعد سوالف بعد العشا رحت الحجره أريح ,, قعدت ع السرير ,, طالعت صوب التلفون ,, سبحان مغير الأحوال منو كان يدري اني بيي بعيش اهني ,, يمكن لفتره ويمكن للأبد محد يدري ,, حاولت أرقد ما ياني رقاد المكان ثجيل ع القلب وااااايد ,, غصبت نفسي الين ياني رقاد ,, ما حسيت بروحي الا وأنا أنش على صوت المنبه ,, تسبحت ولبست ,, نزلت أتريق ,, شفت مرت خالي السوسه وبنتها وسلطان في الصاله .. سلمت وقعدت وياهم و بدت مرت خالي تسولف عن آخر صيحات الميكب والفساتين وبكم تشتريه حسيتها مغروره واااايد سلطان وساره طول الوقت كانو يطالعون بعض حسيت نظراتهم غااامضه جدا حاولت أفهمها بس للأسف ما قدرت ,, ساره قالت بغرور : هي نوره تجهزي اليوم الساعه أربع العصر بنروح الكوليج ,, طالعتها وقلت : أوكي ,, الحين دوامات الجامعات والكليات غالبا ما يكون العصر ,, في غالب الأماكن ,, حسيت انه هالشي أحسن وايد ,, مرت خالي : عاد نوره هالله هالله بالكشخه ,, ترا سارا وربيعاتها كلهن مال قوم كشخه ,, طالعتها وقلت في خاطري جيييييييه شو قاعده تشوفني بدويه أرعي عنز ما أعرف شي عن الحضر والمدن جني يايه من قريه واسكن عندهم ,, طالعت مرت خالي وقلت : هي خالو لا تنسين اني يايه من دبي ,, يعني بكشخ أبو الكشخه ترا كل الأضوا بتكون عليه اليوم ,, سارا طالعتني من طرف خشمها ,, سلطان قام واستأذن حسيته مل من أسلوب أمه وأخته حليله ,, لازم أنا اللي بنيه مليت عاد هو شو ,, قمت رحت تريقت و رديت الحجره رتبت أغراضي ,, وشغلت اللاب قعدت شوي وبندته بسرعه ,, ما تغديت لأني مب مشتهيه ,, سمعت صوت تلفوني يرن .. نقزت من مكاني ,, انشالله يوسف ,, رحت صوب التلفون رديت : هلا حبيبي ,, عمي : هلا نواري اشحالج غناتي ,,,؟؟ قلت : تمام الغالي .. ومن صوب ،،،؟؟ عمي : تمام الغاليه .. ها انشالله مرتاحه ,, قلت : الحمدلله قوم خالي هب مقصرين ويايه ,, عمي . زين عاد ,,, حبيبتي ديري بالج ع روحج ,, قلت : انشالله عمي ,, سلّم عمي ..: يوصل يلا فمان الله قلت : فمان الكريم ,, سكر عمي شفت التلفون يتني الغبنه بغيت أصيح مشتاقه لهم ,, وااايد مشتاقه لخواني كيف هانو علي ,, كيف قلبي طاوعني على هالفكره الغبيه ,, بس لأأأأأ دامني اتخذت هالدرب خلاااااص لازم أكمله مستحيل أتراجع ,, مر الوقت بسرعه قرب العصر وتجهزت ونزلت عسب نروح بس شفت ساره ,, ساره : مشينا خلاااص ,, قلت لها : هي يلا طلعنا ,, أكيد الحين خالي راقد ,, غريبه خالي الثاني ما ياه وزارني ,, مدري عنه برايه ,, الدريول وصلّنا الجامعه ,, ساره أول ماشافت ربيعاتها يو صوبنا وسلمو ,, الكل تم يسأل منو هاي ومنو هاي ,, حسيت نظرات القهر والغيره قاعده تاكل ساره أكل ,, ما عبرتهن اكتفيت ساره ترد عليهن ,, بعد ما سجلنا الأسامي وجذا ’’ أنا لازم أروح كلية القانون والحقوق ,, ومر اليوم ممل لأني ما أعرف أي أحد كنت قاعده روحي أطالع البنات الظاهر كل وحده عندها شعبيه من الربيعات ,, ما حسيت بروحي الا وصوت وحده : السلام عليكم ,, رديت : وعليكم السلام .. بس يوم طالعتها تخرعت ,, ..........: اشحالج نوره ..؟؟ رديت : الحمدلله بخييير ,,, ومن صوبج ..؟؟ ردت عليه : بخير ... ماشالله ييتي بوظبي ,, طالعتها وقلت : شفتي عاد جمعنا القدر مره ثانيه ,, قالت : هي والله الدنيا الصغيره ,, استغربت من أسلوبها هذا.. هذا هب طبعها ,, هذي انجلبت اميه وثمانين درجه ,, قلت : غريبه حمده .. شاللي يايبنج بوظبي ,,,؟؟ حمده : ههههه نوره قبل بقول لج شي أنا آسفه واااايد عاللي سببته لج ,, قلت لها : لا عادي نحن خوات ,, حمده : سمعت انج عرستي ,, مبرووووك .. شكله الحبيب من بوظبي ,, قلت لها : الله يبارج في حياتج ,, لأأأ هب من بوظبي ,, من دبي ,, حمده استغربت : آآهااا ,, حسيت روحي حزنت ,, وينك عني يا يوسف حراااام اللي سويته كيف ترضاها علي ,, طالعتها وغيرت السالفه وقلت : ها حمده .. غريبه انتي ييتي بوظبي ,, ليكون ماخذه واحد من صوبهم ,, حمده : هههه لا لا أنا سالفتي سالفه ,, طالعتها مستغربه ,, شرحت لي كل شي حسيت بريق الحزن بعيونها .. الظاهر مب بس أنا اللي حياتي جيه حتى انتي يا حمده ,, صدق يوم قالو من يشوف مصيبة غيره تهون عليه مصيبته ,, دقايق الا وأستأذن حمده .. لأنه الدريول ياه .. يمكن هذا آخر يوم بشوفها فيه ,,, بروح كلية القانون وهي بتروح الشريعه ,, سبحان مغير الأحوال ,, رجعت البيت حسيت روحي تعبانه أبا أرقد ,, انسدحت ع السرير غمضت عيوني ,, الله يالدنيا كيف صغيره ,, هذي حمده وأمها وابوها كانو مطلقين وفي مدينه وحده يوم عند أمها ويوم عند أبوها .. لازم تضيع البنيه ,, بس الحمدلله الحين يت عند أختها .. أكيد بتداريها ,, غير انه ماشالله عليها بتدرس شريعه ,, والله عجيبه هالدنيا ,, عادي الزين يخترب وعادي ان الخربان يصير زين ,, كل شي جايز في هالزمن ,, صحاني من خيالي صوت الباب وهو يندق ,, قلت : ادخل ,, الخدامه : نوره بابا بو سلطان يباج ,, طالعتها وقلت : قولي له تغير وتيي ,, الخدامه : أوكي ,, غيرت وصليت العشا ,, عقب نزلت أشوف خالي شو يبا ,, هه البارحه كنت أقول عمي ,, واللي بعده قلت ريلي ,, واليوم خالي ,, الله يعلم باجر منوه ,, نزلت رحت صوب خالي وسلمت ,, خالي : هلا نوره استريحي ,, قعدت ,, وابتسم خالي و قال : ها شو الجامعه اليوم ,, قلت له : أوكي ,, بس باجر لازم تودوني كلية الحقوق .. خالي : انشالله تامرين آمر ,, طالعته وقلت : مشكور خالي ما تقصر .. خالي : لا بنتي هذا واجبي ,, ونحن قاعدين دخل سلطان .. ابتسم لنا ,, استحيت منه الصراحه ,, ما ابتسمت له لأأأأ أنا بعدني على ذمة يوسف و لا يمكن أخونه ,, مهما سوه وخانني بتم أحسن عنه وما بخونه ,, قعدنا وتعشينا مع بعض كلنا ,, وطول الوقت خالي يمدح ساره ,, محد مخربنها غير مدحه الزايد ,, ولا أمها هالسوسه بنتي وبنتي ,, حشا جنه الناس ما عندهم بنات ,, يتني الغصه بغيت أنا بعد يكون عندي أم .. كل البنات عندهم أم ... بس وين أمي أنا ,, قمت من ع السفره .. لأنه انسدت نفسي ... بغيت أقول انتو اللي ذبحتو أمي انتو سبب عذابها هي وأبوي بس يودت روحي وقلت الصبر زين ,, رحت الحجره انسدحت ع السرير ,, وبديت أراجع حساباتي ,, كيف يوسف قلبه طاوعه يخونني لا وأنا بنت عمه لو بنت غريب جان الله يعلم شو سوا بها ,, الله يالدنيا كلهم قام أكبر همهم البيزات ,, الدنيا صارت مصالح اذا عندك بيزات يحبونك واذا لأأأ يرمونك ,, بس وين بيروحون هالناس من الله ,, يمهل ولا يهمل ,, نزلت دمعه حارّه على خدي .. حسيته بيحترق من حرارة الدمع وكثر الألم اللي تحمله هالدمعه ,, حتى انت يا يوسف اللي كنت أظنك بتتزوجني لأنك حبيتني طلعت مثلهم كلهم ,, أكبر همك البيزات ,, هه حتى أول ما خطبتني قلت يمكن شفقه على حالي لأني يتيمه ,, ولا يمكن عمي أصر انك تاخذني ,, ياااااااااااااااااريــــــــــــــــت لو انه واحد من هـ الاثنين جاااان أهون بمليون مره من انك تاخذني عشان البيزات ,, ياريت لو شفقه أو تقيد بأوامر أبوك ,, كان يمكن حالنا ما وصل لجذا ,, بس الدنيا دواره يا يوسف .. رقدت والدمعه ساكنه بمكانها على خدي ,,, مالحه وكثر الملح اللي تحمله ,, تحمل أضعاف هالملح حزن ,, ووله .. وشوق .. ولوعه .. واشتياق .. وألم ,, كل أحاسيس هالدنيا يمكن تحملها هالدمعه ,, ................................. دخلت الكليه ,, وكل أنواع البنات بها ,, أشكالهم مختلفه ,, وأكيد أطباعهم بعد تختلف .. كل وحده ولها بيئتها اللي هي تربت فيها .. لقيت وحده قاعده روحها ,, رحت وقفت جريب عنها ,, ابتسمت لي ,, رديت لها الابتسامه ,, رحت صوبها ,, قلت : السلام عليكم ,, ردت عليه : وعليكم السلام .. قلت لها : كيف الحال ,,؟؟ ردت عليه : تمام الغاليه ومن صوبج ,,؟؟ قلت : بخير ,, شكلج يديده شراتي ,, ردت عليه : هي ,, ما أعرف حد اهني ,, ابتسمت لها : عاد شكلنا بنترابع ههه .. ردت عليه : هيه ههههه ,, شو تدرسين قانون ,,؟؟ قلت لها : جيه نحن وين .. هههه قالت : هي هي ,, اسمحي لي هههه ,, شكلها المحاضره بدت ,, رحت ودخلت وياها ,, ويوم حزة البريك طلعنا أنا وهي ,, قالت : تاكلين ,,؟؟ قلت لها : لأأأ لأأأأ هب مشتهيه ,, ردت عليه : ولا أنا ,,, ما خبرتينا شو اسمج ,,؟؟ قلت لها : نوره .. وانتي ,, قالت : جواهر ,, طالعتها وقلت : عاشت الاأسامي ,, جواهر : عاشت أيامج ,, قلت لها : شرات اسم بنت عمي ,, بس هي خبله شوي هههه انتي هاديه ,, جواهر : ههههه شكلج ما عرفتيني عدل ,, قلت : عاد الله يستر ,, جواهر : انتي من بوظبي ,,؟؟ قلت : لأأأأ من دبي ,, جواهر : حيهم هل دبي ,, منورتنا ,, والله قلت : الله يحييج ,, انتي عاد أكيد من اهني ,, قالت : هي من بوظبي ... بس كيف يايه بوظبي ,, قلت : خالي ساكن اهني ,, جواهر : أهاااا ,, شي طيب ,,, منو خالج ,, قلت : حميد وعبدالرحمن الــ ....... جواهر : والنعم والله ,, كبارية بوظبي هاييل ,, طالعتها : هي أظنيه ,, خلص البريك .. ابتسمت ,, شكلهم كل الناس ما يعرفون معدنكم يا خوالي ... الكل ع باله انكم أحسن ناس ومافي أحسن منكم ,, شكلهم ما يعرفون انه ماشي أردى عنكم ,, عقب ما خلص الدوام رديت البيت ,, دخلت شفت خالي ,,حميد اليوم موجود ,, رحت صوبه سلمت عليه ,, قال : هلا والله نوره ,, أشوف بوظبي منوره ,, قلت بغرور : لازم ترا نوره عندكم .. وطالعت صوب ساره اللي باين مقهوره ,, يت صوب خالي حميد وقعدت يمبه ,, قالت : خالي جيه ما يبت بدور وبدر وياااااك ..؟؟ خالي : بدور قالت انها تعبانه وبدر تدرين مشاغل الدنيا لاهتنه .. كلّه يسافر ,, قالت : هي الله يكون بعونه .. قعدت عالقنفه وحطيت ريل ع ريل قلت : خالي بزعل جذا ,, عيالك يدرون ان بنت عمتهم يت دارهم ولا ييون صوبها ما يصير جذا عاد .. خالي عبدالرحمن : صدقها البنيه ع الأقل بدور تيي ,, ساره : لا أحسن خلوها ما تيي أخاف يوم تشوفونا وتعرف عن ,,,,,,, سكتت شوي وكملت ,, بتتينن البنيه ,, ترا سلطان غالي ,, خالي طالعها بنظره ساره اضطرت انها تسكت ,, دخل سلطان سلم علينا .. قعد يمب خالي عبدالرحمن وخالي حميد ,, خالي عبدالرحمن : هلا والله بمعرسنا ,, سلطان : هلا أبويه ,, امايه أنا برقد لا تطلعو لي عشا ,, مرت خالي : لا لا مايصير لازم تتعشى ,, سلطان : والله مالي خاطر ,, خالي حميد : ليكون هذا من سمع طاري العرس قام جذا ما ياكل ,, قبل ما أي أحد يرمس قلت : جيييه خالي حميد بنتك بدور هاللي ترمسون عنها خطيبته ,, الكل سكت وخالي عبدالرحمن قال : لا لا منو قال ,, وحده أحسن عنها بعد ,, طالعتهم وأنا ساكته وصعدت عسب أغير وأتعشى .. وبشيل يوسف من قاموس حياتي نهائياً .. اللي ما يبانا ما نباه ,, حسيت حياتي مالها أي طعم بوجودي اهني في بيت خالي ,, أصلا الحياه عندهم مالها طعم ,, .. مدري كييييييييييف ..؟؟؟ فكرة اني أييي بيتهم يتني ،،، والله انها فكره غبيه .. في ثواني قررت أييي صوبهم أصلا الكلمه طلعت مني بالغلط بس سبحان الله صارت .. مدري كيف ,,؟؟ مدري كيف هنت على يوسف وخلاني أييي أدري انه رفض بس رفضه ما دام ,, كل هذا عشان ياخذ راحته في حياته ,, وبعدين أكيد يوم انه عرف انه مكشوف وألاعيبه مكشوفه ما قدر يبرر موقفه ,, بس والله ييتي للعاصمه فادتني وااااايد ,, أول شي ,, أحرق يوسف مثل ما حرقني وأعذبه مثل ما عذبني ,, وأخليه يذوق لو ربع طعم اللي ذقته ,, يمكن بيبرد غليلي ,, والله مدري كيف قلبه طاوعه يخون الحلوه والمره ,, ويسوي فيني كل هذا ,, هذا وأنا الغالي وشوف وش صار يا يوسف أجل لو قلبك كرهني ,, وش يسوي ..؟؟ والشي الثاني خلوني ساكته أحسن ,, خلني ساكته يا يوسف .. وبحرقك مثل ما حرقتني ,, بديت أصيح ,, بس أنا بحرقك يا يوسف على حساب سعادتي أنا ,,, يعني محد متضرر كثري أنا ,, بس بعد لازم أحرقك وأسوي اللي أبيه ,, مدري شو الحل ..؟؟ وكيف ..؟؟ لازم أطلع لي داهيه وسالفه من تحت الأرض عشان أحرقك يا يوسف ,, رقدت وأنا قاعدع أفكر كيف ,, وشلون ,..؟؟ يا ترى بيصييرر هالشي .. ولا يوسف بيسيطر عليه وعلى قلبي قبل ما أخطي أي خطوه من مخططي ,, لأأأأأأأأأ .. مستحيل أضعف جدامك يا يوسف مستحيل ,, لازم أكون قويه ,, وأوقف ذد مشاعري ,, اللي تايهه مابيني وبين حبي ,, أصدق قلبي ولا عقلي ,, دوم يقولون ناخذ كل شي بعقلنا هب بقلبنا ,, هالمره بجرب هالشي ,, عل وعسى ,, أقدر أحل مشاكلي روحي ,, ................ قمت اليوم الثاني وأنا مصحصحه أنظر للحياه نظره ثانيه ,, أحسها ايجابيه هالمره ... لكنها تحمل معاها نوع من السلبيه ,, خل أجرب لو الثمن حياتي معلي .. المهم أخذ حقي ,, هذا قصدي ,, وبس تجدمت من بابا الحجره مب اني أفتحه .. لأأأ بس كان فضول .. لصقت فيه سمعت صوت أنين وبكا ,, حاولت أسمع تقربت منه زياده ,, سمعت صوت وحده مبين تصيح ... وتقول : حرااااااااام عليه يا ساره عشان هاي اللي ما صار لها يومين نساني ,, ساره : طولي بالج .. عيني خير وانشالله خير ,, قالت اللي تصيح : حراااااااام عليه .. هذا يومين عرفها وانعجب بها غير انها معرسه ,, لو انه دهر وبعدها بنيه جان الله العالم شو سوّا ساره : بدوووووور لو سمحتي هاللي قاعده تغلطين عليه أخوي ,, وبعدين لا تتكلمين عن شي انتي ما تعرفينه بدا الصوت يبتعد شوي شوي الين ما اختفى الصوت نهائيا ,, منو هاي اللي معجب فيها سلطان وما صار الها الا يومين ومعرسه ..؟؟؟ أكييييييد أنا ,, لأنه ماصار لي غير يومين ... بس ليش بدور محتره ,, الظاهر تحبه ,, بس سلطان ليش حبني واعجب فيني شو السالفه ,,, ؟؟ أهـــــــــااا عسب جذا أمس خالي يقول عنه معرس يعني الريال حاط عينه علي ... بس أنا بعدني على ذمة ريال ,, مو بعيده يوسف قال له انّي متضاربه وياه لأنه كذا مره شفته مع يوسف ,, ,, يلا ما عاد يهمني لا يوسف ولا سلطان ,, رحت عسب أجهز ملابسي ,,, بس سنترت بمكاني ,,,, ضربت راسي بالقو ......... هييييييييييييييييي كييييييييف راحت عن بالي ,, وأخيرا .. ياه عندي بريوله ,,, الحل عندي خلااااص ,, عرفت كيف أقهرك يا يوسف ,, مثل ما عرفت كيف تحرق قلبي .. وتخونني ,, أنا بعد أقدر أسوي مثل اللي تسويه وعشر أشيا أمثاله ,, تسبحت وكشخت ,, نزلت ,, ومشيتي ما عليها كلاااام ,, سلمت ع الكل ,, شفت وحده قاعده مع الكل وتطالعني باستحقار ’’ رحت صوبها مديت ايدي ,, ما مدت لي ايدها ,, بغيت أكفخها وأزغتها يدام الكل ,, جان أسحب ايدي بهدوووو وأقول : كان مجرد سلام لاحترام الضيف لا أكثر ,, رديت فصوب وقعدت ,, شفت خوالي مستغربين ,, حتى خالي حميد طالع البنيه بنظرة استحقار ,, حسيت من نظرته انها بنته بدور ,, مرت خالي : أنا سايره أجابل الغدا أبرك ,, قامت ,,, وسلطان قال : أنا ساير عندي شغل ,, خالي عبدالرحمن : تم سلطان أباك في سالفه ضروريه ,, بدور طالعتني وتأففت : تراني هب ضيفه لعلمج ,, طالعتها وقلت بغرور : أوووه خالي عبدالرحمن عندك بنتين ونحن ما ندري ,, له له وين كانت بنتك الثانيه تدرس في أمريكا ,, بدور وقفت وقالت : لأأأأأأ بنت خالج حميد ,, ( وقالت بتقزز ) يا نــــــــوره .. وراحت ساره لحقتها ,, بغيت أموت من الضحك ما قدرت أيود روحي .. طالعت خالي وقلت : خالي بلاها بنتك ,, جيه محرجه عسى ماشر ,, خالي حميد ..: خليها هاي روحها جيه ,, والله حاله في هالبيت حتى الأباء والأبناء هب متفاهيم الله يستر علي دام اني بتم عندهم كل هالفتره ,, رحت المطبخ عسب أتريق وسويت أكبر طاف للبيت واللي فيه ,, مدري ليش محد يكلمني ولا يعاتبني ,, يمكن هم متعودين يتعاملون جذا مع بعض ,, ياه العصر بسرعه تجهزت ورحت الكليه ,, حسيت روحي مستانسه حياة الكليه وايد أحلى من حياة المدرسه اهني راحه وهناك عشرين ألف شغله وبعدنا هب ملحقين ,, مر يومين وأنا مرتاحه جسديا بس نفسيا لا ألأأأأأ بعيده كل البعد عن الراحه النفسيه ,, هه وين ييني بال وأرتاح ؟؟ في بعادك يا يوسف عني ,, هذا غير غيابك عني ,, حتى ما فكرت كل هالمده تتصل بي وتكلمني ,, بس الدنيا دواره يا يوسف .. يوم لك ويوم عليك ,, عمي كثّر الله خيره دوم يتصل بي ويسأل عني ,, وجواهر والجوهره ,, حليلهم عبالهم صدق يايه عسب الدراسه ,, أحسه سبب تافه هم بعد مب مصدقينه ,, بس مدري ليش ساكتين ,, .......................................... نزلت تحت ,, وأنا كاشخه ,, طالعت بس سلطان ,,قاعد ,, تم يطالعني وابتسم لي ابتسامه غامضه مدري شو معناها ,, وشو مقصدها ,,..؟؟ رديت له الابتسامه بأكبر طااااااف ورحت أتريق ,, ماياني خاطر أتريق رحت صوب الثلاجه صبيت لي عصير ,, وأنا طالعه ومعاي الدفتر اللي قاعده أراجع فيه ,, صدمت بحد ,,, وانجب العصير ,, رفعت راسي ,,, قلت متوتره وخايفه : آآآآسفه ما شفت وخيستك ,,, طالعني ابتسم وقال : لا عادي زين انتي ما خستي ,, طالعته والشيطان بدا يلعب بـ عقلي لعب ,, وقلت : جييييه ؟؟؟ قال : عسب ما تخترب كشختك ,, ابتسمت له ونزلت عسب أشل الدفتر عن الأرض .. بس حسيت بايد على ايدي ,, فعت راسي أطالع ,,, شفت سلطان ,, شال الدفتر وعطاني اياه ’’, طالعته وقلت : شكرااا ,, ورحت الحجره بسرعه ... رميت روحي ع السرير ,,, بدييييييييت أصيح بانهيار ,, مدري كيف قلبي طاوعني أخون ربي واتبعت الشيطان ,,, مدري كيف قلبي طاوعني أخون يوسف ,, مدري كيف قلبي طاوعني وأخون تربية أبوي لي ,,,؟؟؟؟ مــــــــــدري ,, في خاطري أموووت وأفتك من هالدنيا ,, مابي هالتحدي ولا أبي أي شي بس أبي أعيش بسلام ,,, طالعت الكتاب ,,, وقلت .. لأأأأأأأأ بس لازم أخذ حقي بيدي لازم ,,,, يوسف لو يدري والله جان ما خلاني أقعد دقيقه اهني ,, بس سلطان باين عليه الأخو صدق ذايب فرصه ,,, عشان أقهرك يا يوسف ,,, والله بتعرف منو أنا ... طالعت تلفوني يرن ,, قريت الاسم ,,, شهــــــــــــقت وتخرعت ,, بلسم جروحي يتصل بك ,, قعدت وبلعت ريجي ,,, تقدمت من التلفون نزلت ايدي عسب أشله ,, رفعته ,,, بغيت أرد ,, بعدين حولته ع السايلنت ,,, لازم أكمل المشوار اللي بديته لازم ,, ما بوقف عند نقطه ضعف لازم أكون اقوى عن كل شي ,, طالعت الفون ترييت يوسف يتصل مره ثانيه ,,, بس للأسف ما اتصل ,, أدري باتصال واحد عقب بيذلني ويقول انتي اللي ما رديتي وأنا بغيت أقول لج الحقيقه ,,, هه كلكم يالرياييل جذا تقطون اللوم علينا ,, بس والله ان ما عرفتك قدرك يا يوسف ما بكون نوره .. وقفت بشموخ وعدلت بدلتي وطالعت شكلي في المرايه ,, مب ناقصني شي .. جمال ومال ودلال وكل شي ,, لازم سلطان يذوب بي ,, سامحني يا سلطان بلعب بـ مشاعرك ,, سامحني أدري مالك ذنب بس بعذبك وياي ,, وبدور بعد مالها ذنب من اني أفرقكم ,, بس لازم أسوي اللي أباه وأحررك يا يوسف .. أدري االمسأله فيها حياتي بس لازم أجازف عشان أخذ حقي ,, مر القوت بسرعه رحت تجهزت عسب الكليه ورحت الكليه ورجعت بسرعه ما كان فيه وايد محاضرات ,, بديت أخطط لحياتي ومستقبلي ,,, أدري قلبي راح يكون بمكان وأنا بكون بمكان بس لازم أمشي ورا عقلي وأخطي كل خطوه بعقلانيه ,, رقدت وأنا قاعده أخطط خطط يمكن للبعض جهنميه وللبعض الآخر لاشئ .. بس بعضهم راح يقولون تصرف جدا غبي وفي قمة الغباء ,, بس اللي يـ عقلي بسويه لو تنطبق السما ع الأرض ,, ما راح أتراجع عن قراري ,, قمت اليوم الثاني ,,, وأنا كلّي أمل راح أخطي اليوم خطوه جديده بـ حياتي يمكن هي نقطة تحول ,,, قمت رحت تسبحت وتجهزت ,,, وقريت سورة الكهف ,, وعقب ما خلصت .. نزلت شفت عيال خالي عبدالرحمن وخالي حميد وبدور ومرت خالي ,, سلمت وقعدت ,, ابتسمت لهم كلهم ,, بس يوم شفت تعابير ويه سلطان .. رديت له الابتسامه بحيا ,, شفت بدور حسيتها بتذبحني مبين عليها ميته غيره وقهر ,,,, موتي أكثر غرورج الزايد هو اللي وصلج لهالنتيجه .. طالعت عيون سلطان ,,,, حرااااام أجذب عليه ماله ذنب ,, عشان أدخله بمشاكل مالها أول ولا تالي بيني وبين يوسف ’,’’ بس يمكن هو اللي يستحقني ,, هو اللي بيقدرني وما بيطمع فيني ,, عقب راحو الرياييل المسيد تمينا نحن ورحنا صلينا الظهر ,,, عقب ما ردو الرياييل من المسيد ,, نجبو لهم الغدا ونحن تغدينا ,, الظاهر اهني عند خوالي متعودين يتغدون مع بعض ,, عقب ما خلصت غدا وقمت ,, قلت : أكرمكم الله مرت خالي بدون نفس : هني وعافيه ,, قلت : خـــالي قاصرني أغراض وأبا أروح السوق تدري عاد مب يايبه وياي وايد أشيا ,, بدور بطنازه : جيه بتشحتين عن عمي بيزات ,, قلت لها : والله خير أبوي الله يرحمه مغرقنا ,, وبعدين هذا خالي يعني مالج شغل بينا فاهمه ,, بدور بغت ترد عليه بس خالي تكلم : انزين بنتي ,,, سلطان ودها السوق ,, طالعت سلطان وطالعني ,, ابتسمنا لبعض ,, حسيت كلام بعيونه يبا يقوله ,, الظاهر اليوم بيقوله عشان جذا استانس ,, طالعت صوب بدور قبل ما أمشي ,, وشفتها بنظرة انتصار ,,, ومشيت ,, صـــح كيف أروح مع سلطان روحي ما يصير ,, هذا غير اني ع ذمة يوسف بعدني ,, بـــــس ,,, يلا عادي .. وبعدين قوم خالي أصلا فري ,, وحتى خالي ما يغار على بنته أباه يغار عليه أنا هههه والله حاله ,, هالناس شووه ماكلين لحم خنزير أعوذ بالله ,, والله لو عمي جان ذبحني يوم اني أطلع مع يوسف بروحي ,, قبل ما نعرس ,, بس أوقات الحايه تجبرنا ,, دخلت الحجره ,,, رقدت لي شوي الين العصر وقمت من النوم صليت ,, ولبست عباتي عسب أروح السوق ,, نزلت تحت ما شفت أحد ,, رحت صوب الخدامه ,, قلت : وين سلطان ..؟؟ الخدامه : في غرفته ,, قلت لها : سيري ازقريه قولي له نوره تقول أنا جاهزه ,, رحت قعدت في الصاله أترياه وأنا قاعده أطالع تلفزيون ,,, لمحت بنتين نازلات من ع الدري ,, ما شفت صوبهم هالحيايه ,,, يو تقربو عني ,, ساره : تيين ويانا الجيم ,, طالعتها وقلت : لا بسير السوق ,, بدور : أصلا هاي شكل جيم عسب نوديها الجيم ,, طالعت سلطان نازل مبين عليه جاهز من وقت جان أرد على بدور ... بغرور وقلت : تراني رشيقه هب دووووبه يعني ما يبالي لا رجيم ولا هم يحزنون ,,, طالعت سلطان ابتسمت له أقهر بدور .. وقلت : يلا مشينا سلطان ,, سلطان : مشينا ,, رحت ورا سلطان تميت أمشي وياه الين طلعنا من البيت كانت سيارته سافطه يدام الفله ,, وركبت ورا ,, وتحرك سلطان ,, كان مشغل أغنيه بس موطي صوتها ع الآخر ,, تميت عابل فالفون ,, الين ياني مسج ,,, من بلسم جروحي ,, ( أنا بي بوظبي بيت خالج ,, ) |
اقووولكم انا اللي حااطة القصة اووكي انا الي نكــي دلــوعة بوؤوؤوؤظبي سووري والله ما يفج مالي القبلي مادري شعلاامه .. يلا اليوم بحط لكككم القصة كاااااملة عسب بعد مرة ثانية ما يخترب نكي واسوي من اول ويدييد .. وتسلمين دمعة المشتاااااق حبي ع الرد .. يلا القصة كاااااااااااااااااااملة وبفففتك ههه الحلقه الواحده والعشرون .. أول مره أسويها في حياتي بس يستاهل والله يستاهل ,, وهذا شوي ,, طالعته في البدايه خفت بس عقب قلت لأاأأ نوره دوم انتي ضعيفه بس هالمره خلّج قويه ع الأقل لو مره في العمر ,, طالعني وقف .. طالعت قمته بالنسبه لي ,, خفت أطول عني وأضخم عني ,, يعني لو يهفني بس بطير ,, رجعت ورا .. ياه صوبي ومسكني من ياقت قميصي ,, ررفعني ,,, قال من بين أسنانه وبغييييض : انتي منو سمح لج تسوين جيييييه ,,, طالعته ما رديت حاولت أفج روحي من بين أيدينه قبل ما أموت ,., طالعني وفرني ع القنفه وصفق : برافو .. تتسمعين ها ,,, والله ايدج هاي بكسرها لج ,, طالعته وبديت أصيح قلت : وين كلامك نوره أحبج من زمان أباااج من زمان .... كنت ترمس من قبل وتقول أبا بيزاتج .. كنت بعطيك ,, بس لييييييش دمرت حياتي ,,, تجدمت منه وبديت أضربه على صدره : لييييييييييييييييييييييش حرام عليك ,,, يوسف بعدني عنّه قال : نوره اهدي ... بعدته عني ,,, قلت من بين دموعي : كنت أتحراك غير عن كلهم .. طلعت شرات كلهم .. حتى انت تهمك البيزات ,,, وقعدت ع الأرض : ليتني فقيره وما عندي لقمه أكلها أهوّن عن العذاب اللي قاعده أشوفه ,, تجدم عني يوسف ومسكني من ايدي بهودء ورفعني طالعت عيونه وقلت وأنا أصيح : انتتتتتتتتته جذاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب ,, يوسف بغا يرمس ,, قلت : اسككككككككت مابا أسمع ولا كلمه يوسف ,,, ودرته رحت الحجره ركض ,,, وقفلت الباب ,, يوسف ياه دقه ودقه ,, ما رديت عليه رحت قعدت ع السرير ,, حتى ما فكر يبرر موقفه ,, كنت بقول انه يوم شاف حالتي ع الأقل ما قدر ,, بس لأأأ مستحيل هو ما قدر ينطق بكلمه وحده بعد ,, أكيد شو عنده يقوله بعد اللي سمعته بأذوني ,, بديت اصيح واصيح ,, وينك عنا يابوي ,, هذا اللي وصيته علينا بعد طمع فينا ,,, منو اللي يحبنا كلهم قامو يحبونا عشان بيزاتنا يا ليتني منتفه وما عندي شي .. بس ما أعرف انه واحد متزوجني عشان بيزاتي وعقب بيفرني ,, أصعب شي ,, هذا ,, بعد ما عطيته كل شي وعطيته حبي وأنفاسي بعد .. يخونني ,, وليييييش عشان البيزات ,, ويني أنا عميه وما أعرف عنه ,,, غبيه أنا غبيه ,, طول عمري ينقص عليه ,.. ما حسيت بروحي الا وأنا أنش على الساعه اثنعش ,, قمت رحت صوب المرايه ,, شفت عيوني .. وااااااااايد ورمانه ,, أكيد البارح ذبحت روحي من الصياح عشان هذا اللي ما يستاهل ,, دخلت تسبحت .. وغيرت ,, ما بغيت أطلع عشان ما أشوف يوسف ,, بس اليوم بيذبحني ,, علني أموووت وأفتتتك وايد أحسن لي ,, طلعت رحت المطبخ تريقت حمدت ربي ما شفته ,, طالعت صوب الساعه ,, أوووه اليوم لازم أروح الجامعه ,, بس لأأأأ ما بروح ,, ليش بروووح خلاااص مافي أي شي في هالحياه يعنيني ,, وأنا طالعه .. شفت يوسف يدامي ,,طالعني ومبين في عيونه كلااام ,, طالعته وقلت : يكفي خداااااع ,, مدري كيف كنت أشوفك ملاااك شكلها نظرتي فيك هاي .. عمتني من اني أشوف عيوبك ,, طالعني وقال بجمود : اليوم الغدا عند أبوي ,, طالعته وأنا أمشي قلت : مابي سير روحك ,, وأنا ماشيه ما حسيت الا وايده تمكسني بقوه وقال : تييين غصبا عنج ,, فضلت السكوت باين عليه معصب واااايد ... بس هالألاعيب هب علي ,, خل يلعبها على غيري ’’ قلت أقصر الشر وأروح .. دخلت الحجره فريت روحي ع السرير ,, تذكرت كلامه اللي قاعد يقوله في التلفون .. لهالدرجه ما يحس ,, معنه غلطان بس ما فكر يبررر غلطته أو حتى يعتذر بعد ,, لازم دامه جذب عل وحده يتيمة ماله أحد في الدنيا .. أكيد قلبه حجر وما يحس ,, حتى الحجر أشك انه يحس بحالي ,, بس يوسف مستحيل ,, تجهزت وطلعنا .. طول الوقت كنت ساكته يوسف كان متوتر هه يدور له عذر أكيد وصلنا قبل ما ننزل لفيت صوبه وطالعته بغرور .. قلت له : روح عند دكتور فيل يمكن يطلع لك عذر هه يوسف ما رد نزلت سلمت على مرت عمي وجواهر كانو قاعدين ,,, ثواني الا وعمي دش ,, وسلمت عليه ,, بعد السؤال عن الحال وجذا عمي طالعني وقال : نوره خوالج يايين يشوفونج ,, شو ما يكفيهم اللي سوووه بنا بعد يو .. حرااام عليهم ,, بس شو دراني يمكن تابو وصارو أوكي ,, دشيت الميلس عندهم وسلمت عليهم هالمره عاملتهم عدل مدري ليش بالضبط ,, قعدت وياهم ,, وعمي بعد كان قاعد ويوسف ,, خالي عبدالرحمن قال : ها نوره فكرتي وين بتكملين ,, طالعته وقلت بفخر وأنا أطالع يوسف : هي خالي ,, بدرس قانون ,, ع الأقل يمكن أقدر أخذ حقوق الناس اللي مأكوله حقوقهم ,, خالي : مره وحده قانون ,, يلا الله يوفقج ,, قلت : آميييين ,, خالي : ها بو يوسف سجلتوها في أي جامعه ,, عمي : هي يوسف سجلها في جامعة زايد ,, قلت : عمي بس خلااص أنا ويوسف اتفقنا أنقل .. عمي طالع يوسف ,, يوسف طالعني وسكت ,, ما قال أي شي ,, قلت : هي بكمل في بوظبي ,, مدري كيف هالجمله طلعت مني أشك انها لا بمحلها ولا بمكانها ,, ولا بوقتها بعد ,, عمي ويوسف طالعوني مصدومين ,, الصدمه يمكن على عمي أكبر ,, حليله ,, قلت : صح يوسف انت قلت أدرس هالترم في بوظبي لما تتعدل أمورك ,, يوسف ما رد ,, خالي : صدق عاااد تعالي عندنا لو ما شالج البيت بتشيلج عيونا ,, طالعته وابتسمت وقلت : مشكووور خالي ,, عقب ثواني طلعت وأنا أقول لخالي بيي وياك بوظبي ,, طلعت وأنا أمشي ,, أحس روحي خرفت نوعا ما شو هالقرار الغبي .. اللي اتخذته وأنا اعرف شو معدن خوالي بعد ,, حسيت روحي غبيه جدااا أو اني كنت قاعده أحلم ,, أصلا السالفه كلها على بعضها مب داشة عقلي .. كيف ياربييه ,, صرت انسان غبيه جدا ,, بس يوسف ليش ما عارض ,, أكيد يعرف اني عرفت معدنه وانه لا يمكن يوصل لي الحين ,, باي وسيله ,, لو تكون روحه ,, خلااااص يا يوسف ما عدت ذاك الحبيب الغالي ,, ما حسيت الا وايد تسحبني وياها سحب وتييرني يرررر ,, الين وصلنا تحت كراج السيارات ,, قلت : ودرني شو تبا فيني الحين ,, قال : شو هالكلام اللي قلتيه نوره ,, طالعته وقلت : يوسف أعتقد خلااااص مالك حق عليه من اليوم ورايح ,, يوسف : شو انتي غبيه كيف مالي حق وأنا ريلج ,, طالعته وقلت بسخريه : ريل بيزاتي قصدك هااا .. يوسف : نوره شو انتي غبيه سوووي اللي تبين بس بوظبي لا تسيرين ,, قلت له : بسير يعني بسير ,, قال : ماشي سيره ولا تراني بذبحج ,.,. طالعت عيونه وقلت : الذبح واااايد أهووون من اني أسمع ريلي ماخذني عسب البيزات ,, قال بنفاذ صبر : نوره شو انتي غبيه تبين تذبحيني ,, قلت : خلاااص العب غيرها هاللعبه ما تمشي علي ,, قلت : تراني سايره بوظبي اليوم .. لو رضيت وان ما رضيت برايك ,, بغيت أمشي وحط ايده علي ولصقني في اليدار ,, قال : نوره انتي ما تعرفين هاييل يلعبون بعقلج ,, طالعته وقلت : لااا لاا ,, وهاي اللي لعبت بعقلك وخلتك تخون بنت عمك وحرمتك عشان البيزات شو ما لعبت بعقلك ,, يوسف : نوره افهمي .. افهمي .. قلت له : مع السلامه يوسف ما بسمع كلمه زياده ,, صح بغيت أقول لك ,, دبر روحك مع عمي .. باين عليه تضايج ,, عاد تقول له .. كنت العب على حرمتي اللي هي بنت أخوك ولا أبا بيزاتها برايك ,, يوسف سحبني ,, قلت له ,, : والله ان ما ودرتني بصارخ ,, يوسف : نوره اعقلي واسمعي الرمسه ,, بس اللي قطع علينا صوت ريموت سياره وهو يفتح قفل بيبان السياره ’,, تجدمت بسرعه ودخلت داخل ,’, تغديت مع جواهر ومرت عمي وعموري وعدول وعلاوي ,, يمكن هذا آخر غدا لي وياهم ,, الله يعلم ,, عقب الغدا سحبت عدولي وعموري ,, طالعتهم وعيوني كلها دموع : حبايبي اسمعو كلام عمو انزين ,, عدول : انزين ,, عموري : ليش انتي وين ,, قلت له : أنا بسير كم شهر عشان الدراسه أوكي ,, عموري وعدول حضنوني وعيونهم كلها دموع ,, بغيت أصيح بس الكل بيشك فيني الا هالشي ماباه ,, عقب سلمت على مرت عمي وجواهر ,, طبعا سألوني ليش رايحه يوظبي وهالسوالف بررت بأشيا تافهه ما تدش العقل بعد يمكن .. مرت عمي بدت تصيح وقالت : ديري بالج ع روحج ,, عرقت من معنى كلامها خايفه عليه من خوالي ,, من حقها دام تعرف معدنهم ,, بس منو يدري يمكن عيالهم وحريمهم أوكي ,, طلعت سلمت على عمي اللي شكله مب راضي بس ما قال شي ,, الظاهر يوسف كلمه ,, استغربت ليش يوسف ما عارض ,, معنه لازم يسوي المستحيل عشان ماروح ,, هذا دليل يبا الفكه ,, يلا يت منه أحسن ,, لازم الحين أشد على روحي شوي بسني طيبه ,, محد ضيعني غير طيبتي الزايده ,, ركبت السيااره مع خالي ,, يدام وحرك السياره ,, ياني صياح خواني اهني كيف قلبي طاوعني أروح عند خوالي ,, خالي طالعني وقال : انشالله تستانسين ويا عيال خالج ,, قلت له : انشالله ,, قال : غريبه جيه ريلج شلكه هب راضي عن ييتج ,, قلت له : تدري عاد ريلي ما يعيبه بدوني ,, خالي : هيييه صح جذا بعد ,, مدري كيف طلعت مني كلمة ,, : وبعد فيه شوية مشاكل ,, طالعت ابتسامه ارتسمت على ويه خالي ,, استغربت ,, بس يمكن فهمت سببها نوعا ما ,, تمينا وقت في الدرب الين ما وصلنا ,, شفت بيت خالي من بره انبهرت ,, قصر قصر بمعنى الكلمه عاد شو كان يبا ببيزات أمايه ,, أكيد طمع أعوذ بالله ,, خالي : يلا نوره انزلي ,, نزلت وياااه وداني داخل أول ما دخلنا الصاله ,, كانو مجموعة بنات قاعدات ,, نشّت وحده منهن يت صوبنا وقالت : هلا بابا ,, وباست راس خالي ,, قالت : ما عرفتنا ,, خالي : ساره هاذي نوره بنت عمتج ,, طالعتني بغرور وقالت : هييييييييييه ,, هلأأأ نوره منوره دار الظبي ,, قلت لها بنفس أسلوبها : منوره بأهلها ’,,, وفي قلبي .. عدا انتي طبعا ,, خالي : نوره سيري اقعدي ويا البنات ,, ساره : تعالي ,, طالعته ومشيت وياها ,, حسيت من أسلوبها هي والبنات اللي وياها فيهن غرور واااايد ,, عقب دقايق راحو البنات ,, خالي نزل ومعاه ولده سلطان اللي أعرفه ومبين حرمته بعد وياه ,, ياه وقعد وسلطان سلم علي من بعيد ,, أما اللي مبين حرمته يت صوبي ,, ومن طرف خشمها قالت : هلأأأأ قلت : هلأأ خـــالو ,, دعت دعوه ما سمعتها .. مالت عليها مابينها وبين المقبره الا شبر .. خل تسير تتوب أحسن لها ,, خالي سولف ويايه وراواني حجرتيه في فلتهم ,, والله ناس بطره ,, وبعد يطمعون ,, عقب سوالف قال انه بيحول أوراقي عندهم عسب أكمل في جامعه اهني صوبهم ,, وافقت ومن بعد سوالف بعد العشا رحت الحجره أريح ,, قعدت ع السرير ,, طالعت صوب التلفون ,, سبحان مغير الأحوال منو كان يدري اني بيي بعيش اهني ,, يمكن لفتره ويمكن للأبد محد يدري ,, حاولت أرقد ما ياني رقاد المكان ثجيل ع القلب وااااايد ,, غصبت نفسي الين ياني رقاد ,, ما حسيت بروحي الا وأنا أنش على صوت المنبه ,, تسبحت ولبست ,, نزلت أتريق ,, شفت مرت خالي السوسه وبنتها وسلطان في الصاله .. سلمت وقعدت وياهم و بدت مرت خالي تسولف عن آخر صيحات الميكب والفساتين وبكم تشتريه حسيتها مغروره واااايد سلطان وساره طول الوقت كانو يطالعون بعض حسيت نظراتهم غااامضه جدا حاولت أفهمها بس للأسف ما قدرت ,, ساره قالت بغرور : هي نوره تجهزي اليوم الساعه أربع العصر بنروح الكوليج ,, طالعتها وقلت : أوكي ,, الحين دوامات الجامعات والكليات غالبا ما يكون العصر ,, في غالب الأماكن ,, حسيت انه هالشي أحسن وايد ,, مرت خالي : عاد نوره هالله هالله بالكشخه ,, ترا سارا وربيعاتها كلهن مال قوم كشخه ,, طالعتها وقلت في خاطري جيييييييه شو قاعده تشوفني بدويه أرعي عنز ما أعرف شي عن الحضر والمدن جني يايه من قريه واسكن عندهم ,, طالعت مرت خالي وقلت : هي خالو لا تنسين اني يايه من دبي ,, يعني بكشخ أبو الكشخه ترا كل الأضوا بتكون عليه اليوم ,, سارا طالعتني من طرف خشمها ,, سلطان قام واستأذن حسيته مل من أسلوب أمه وأخته حليله ,, لازم أنا اللي بنيه مليت عاد هو شو ,, قمت رحت تريقت و رديت الحجره رتبت أغراضي ,, وشغلت اللاب قعدت شوي وبندته بسرعه ,, ما تغديت لأني مب مشتهيه ,, سمعت صوت تلفوني يرن .. نقزت من مكاني ,, انشالله يوسف ,, رحت صوب التلفون رديت : هلا حبيبي ,, عمي : هلا نواري اشحالج غناتي ,,,؟؟ قلت : تمام الغالي .. ومن صوب ،،،؟؟ عمي : تمام الغاليه .. ها انشالله مرتاحه ,, قلت : الحمدلله قوم خالي هب مقصرين ويايه ,, عمي . زين عاد ,,, حبيبتي ديري بالج ع روحج ,, قلت : انشالله عمي ,, سلّم عمي ..: يوصل يلا فمان الله قلت : فمان الكريم ,, سكر عمي شفت التلفون يتني الغبنه بغيت أصيح مشتاقه لهم ,, وااايد مشتاقه لخواني كيف هانو علي ,, كيف قلبي طاوعني على هالفكره الغبيه ,, بس لأأأأأ دامني اتخذت هالدرب خلاااااص لازم أكمله مستحيل أتراجع ,, مر الوقت بسرعه قرب العصر وتجهزت ونزلت عسب نروح بس شفت ساره ,, ساره : مشينا خلاااص ,, قلت لها : هي يلا طلعنا ,, أكيد الحين خالي راقد ,, غريبه خالي الثاني ما ياه وزارني ,, مدري عنه برايه ,, الدريول وصلّنا الجامعه ,, ساره أول ماشافت ربيعاتها يو صوبنا وسلمو ,, الكل تم يسأل منو هاي ومنو هاي ,, حسيت نظرات القهر والغيره قاعده تاكل ساره أكل ,, ما عبرتهن اكتفيت ساره ترد عليهن ,, بعد ما سجلنا الأسامي وجذا ’’ أنا لازم أروح كلية القانون والحقوق ,, ومر اليوم ممل لأني ما أعرف أي أحد كنت قاعده روحي أطالع البنات الظاهر كل وحده عندها شعبيه من الربيعات ,, ما حسيت بروحي الا وصوت وحده : السلام عليكم ,, رديت : وعليكم السلام .. بس يوم طالعتها تخرعت ,, ..........: اشحالج نوره ..؟؟ رديت : الحمدلله بخييير ,,, ومن صوبج ..؟؟ ردت عليه : بخير ... ماشالله ييتي بوظبي ,, طالعتها وقلت : شفتي عاد جمعنا القدر مره ثانيه ,, قالت : هي والله الدنيا الصغيره ,, استغربت من أسلوبها هذا.. هذا هب طبعها ,, هذي انجلبت اميه وثمانين درجه ,, قلت : غريبه حمده .. شاللي يايبنج بوظبي ,,,؟؟ حمده : ههههه نوره قبل بقول لج شي أنا آسفه واااايد عاللي سببته لج ,, قلت لها : لا عادي نحن خوات ,, حمده : سمعت انج عرستي ,, مبرووووك .. شكله الحبيب من بوظبي ,, قلت لها : الله يبارج في حياتج ,, لأأأ هب من بوظبي ,, من دبي ,, حمده استغربت : آآهااا ,, حسيت روحي حزنت ,, وينك عني يا يوسف حراااام اللي سويته كيف ترضاها علي ,, طالعتها وغيرت السالفه وقلت : ها حمده .. غريبه انتي ييتي بوظبي ,, ليكون ماخذه واحد من صوبهم ,, حمده : هههه لا لا أنا سالفتي سالفه ,, طالعتها مستغربه ,, شرحت لي كل شي حسيت بريق الحزن بعيونها .. الظاهر مب بس أنا اللي حياتي جيه حتى انتي يا حمده ,, صدق يوم قالو من يشوف مصيبة غيره تهون عليه مصيبته ,, دقايق الا وأستأذن حمده .. لأنه الدريول ياه .. يمكن هذا آخر يوم بشوفها فيه ,,, بروح كلية القانون وهي بتروح الشريعه ,, سبحان مغير الأحوال ,, رجعت البيت حسيت روحي تعبانه أبا أرقد ,, انسدحت ع السرير غمضت عيوني ,, الله يالدنيا كيف صغيره ,, هذي حمده وأمها وابوها كانو مطلقين وفي مدينه وحده يوم عند أمها ويوم عند أبوها .. لازم تضيع البنيه ,, بس الحمدلله الحين يت عند أختها .. أكيد بتداريها ,, غير انه ماشالله عليها بتدرس شريعه ,, والله عجيبه هالدنيا ,, عادي الزين يخترب وعادي ان الخربان يصير زين ,, كل شي جايز في هالزمن ,, صحاني من خيالي صوت الباب وهو يندق ,, قلت : ادخل ,, الخدامه : نوره بابا بو سلطان يباج ,, طالعتها وقلت : قولي له تغير وتيي ,, الخدامه : أوكي ,, غيرت وصليت العشا ,, عقب نزلت أشوف خالي شو يبا ,, هه البارحه كنت أقول عمي ,, واللي بعده قلت ريلي ,, واليوم خالي ,, الله يعلم باجر منوه ,, نزلت رحت صوب خالي وسلمت ,, خالي : هلا نوره استريحي ,, قعدت ,, وابتسم خالي و قال : ها شو الجامعه اليوم ,, قلت له : أوكي ,, بس باجر لازم تودوني كلية الحقوق .. خالي : انشالله تامرين آمر ,, طالعته وقلت : مشكور خالي ما تقصر .. خالي : لا بنتي هذا واجبي ,, ونحن قاعدين دخل سلطان .. ابتسم لنا ,, استحيت منه الصراحه ,, ما ابتسمت له لأأأأ أنا بعدني على ذمة يوسف و لا يمكن أخونه ,, مهما سوه وخانني بتم أحسن عنه وما بخونه ,, قعدنا وتعشينا مع بعض كلنا ,, وطول الوقت خالي يمدح ساره ,, محد مخربنها غير مدحه الزايد ,, ولا أمها هالسوسه بنتي وبنتي ,, حشا جنه الناس ما عندهم بنات ,, يتني الغصه بغيت أنا بعد يكون عندي أم .. كل البنات عندهم أم ... بس وين أمي أنا ,, قمت من ع السفره .. لأنه انسدت نفسي ... بغيت أقول انتو اللي ذبحتو أمي انتو سبب عذابها هي وأبوي بس يودت روحي وقلت الصبر زين ,, رحت الحجره انسدحت ع السرير ,, وبديت أراجع حساباتي ,, كيف يوسف قلبه طاوعه يخونني لا وأنا بنت عمه لو بنت غريب جان الله يعلم شو سوا بها ,, الله يالدنيا كلهم قام أكبر همهم البيزات ,, الدنيا صارت مصالح اذا عندك بيزات يحبونك واذا لأأأ يرمونك ,, بس وين بيروحون هالناس من الله ,, يمهل ولا يهمل ,, نزلت دمعه حارّه على خدي .. حسيته بيحترق من حرارة الدمع وكثر الألم اللي تحمله هالدمعه ,, حتى انت يا يوسف اللي كنت أظنك بتتزوجني لأنك حبيتني طلعت مثلهم كلهم ,, أكبر همك البيزات ,, هه حتى أول ما خطبتني قلت يمكن شفقه على حالي لأني يتيمه ,, ولا يمكن عمي أصر انك تاخذني ,, ياااااااااااااااااريــــــــــــــــت لو انه واحد من هـ الاثنين جاااان أهون بمليون مره من انك تاخذني عشان البيزات ,, ياريت لو شفقه أو تقيد بأوامر أبوك ,, كان يمكن حالنا ما وصل لجذا ,, بس الدنيا دواره يا يوسف .. رقدت والدمعه ساكنه بمكانها على خدي ,,, مالحه وكثر الملح اللي تحمله ,, تحمل أضعاف هالملح حزن ,, ووله .. وشوق .. ولوعه .. واشتياق .. وألم ,, كل أحاسيس هالدنيا يمكن تحملها هالدمعه ,, ................................. دخلت الكليه ,, وكل أنواع البنات بها ,, أشكالهم مختلفه ,, وأكيد أطباعهم بعد تختلف .. كل وحده ولها بيئتها اللي هي تربت فيها .. لقيت وحده قاعده روحها ,, رحت وقفت جريب عنها ,, ابتسمت لي ,, رديت لها الابتسامه ,, رحت صوبها ,, قلت : السلام عليكم ,, ردت عليه : وعليكم السلام .. قلت لها : كيف الحال ,,؟؟ ردت عليه : تمام الغاليه ومن صوبج ,,؟؟ قلت : بخير ,, شكلج يديده شراتي ,, ردت عليه : هي ,, ما أعرف حد اهني ,, ابتسمت لها : عاد شكلنا بنترابع ههه .. ردت عليه : هيه ههههه ,, شو تدرسين قانون ,,؟؟ قلت لها : جيه نحن وين .. هههه قالت : هي هي ,, اسمحي لي هههه ,, شكلها المحاضره بدت ,, رحت ودخلت وياها ,, ويوم حزة البريك طلعنا أنا وهي ,, قالت : تاكلين ,,؟؟ قلت لها : لأأأ لأأأأ هب مشتهيه ,, ردت عليه : ولا أنا ,,, ما خبرتينا شو اسمج ,,؟؟ قلت لها : نوره .. وانتي ,, قالت : جواهر ,, طالعتها وقلت : عاشت الاأسامي ,, جواهر : عاشت أيامج ,, قلت لها : شرات اسم بنت عمي ,, بس هي خبله شوي هههه انتي هاديه ,, جواهر : ههههه شكلج ما عرفتيني عدل ,, قلت : عاد الله يستر ,, جواهر : انتي من بوظبي ,,؟؟ قلت : لأأأأ من دبي ,, جواهر : حيهم هل دبي ,, منورتنا ,, والله قلت : الله يحييج ,, انتي عاد أكيد من اهني ,, قالت : هي من بوظبي ... بس كيف يايه بوظبي ,, قلت : خالي ساكن اهني ,, جواهر : أهاااا ,, شي طيب ,,, منو خالج ,, قلت : حميد وعبدالرحمن الــ ....... جواهر : والنعم والله ,, كبارية بوظبي هاييل ,, طالعتها : هي أظنيه ,, خلص البريك .. ابتسمت ,, شكلهم كل الناس ما يعرفون معدنكم يا خوالي ... الكل ع باله انكم أحسن ناس ومافي أحسن منكم ,, شكلهم ما يعرفون انه ماشي أردى عنكم ,, عقب ما خلص الدوام رديت البيت ,, دخلت شفت خالي ,,حميد اليوم موجود ,, رحت صوبه سلمت عليه ,, قال : هلا والله نوره ,, أشوف بوظبي منوره ,, قلت بغرور : لازم ترا نوره عندكم .. وطالعت صوب ساره اللي باين مقهوره ,, يت صوب خالي حميد وقعدت يمبه ,, قالت : خالي جيه ما يبت بدور وبدر وياااااك ..؟؟ خالي : بدور قالت انها تعبانه وبدر تدرين مشاغل الدنيا لاهتنه .. كلّه يسافر ,, قالت : هي الله يكون بعونه .. قعدت عالقنفه وحطيت ريل ع ريل قلت : خالي بزعل جذا ,, عيالك يدرون ان بنت عمتهم يت دارهم ولا ييون صوبها ما يصير جذا عاد .. خالي عبدالرحمن : صدقها البنيه ع الأقل بدور تيي ,, ساره : لا أحسن خلوها ما تيي أخاف يوم تشوفونا وتعرف عن ,,,,,,, سكتت شوي وكملت ,, بتتينن البنيه ,, ترا سلطان غالي ,, خالي طالعها بنظره ساره اضطرت انها تسكت ,, دخل سلطان سلم علينا .. قعد يمب خالي عبدالرحمن وخالي حميد ,, خالي عبدالرحمن : هلا والله بمعرسنا ,, سلطان : هلا أبويه ,, امايه أنا برقد لا تطلعو لي عشا ,, مرت خالي : لا لا مايصير لازم تتعشى ,, سلطان : والله مالي خاطر ,, خالي حميد : ليكون هذا من سمع طاري العرس قام جذا ما ياكل ,, قبل ما أي أحد يرمس قلت : جيييه خالي حميد بنتك بدور هاللي ترمسون عنها خطيبته ,, الكل سكت وخالي عبدالرحمن قال : لا لا منو قال ,, وحده أحسن عنها بعد ,, طالعتهم وأنا ساكته وصعدت عسب أغير وأتعشى .. وبشيل يوسف من قاموس حياتي نهائياً .. اللي ما يبانا ما نباه ,, حسيت حياتي مالها أي طعم بوجودي اهني في بيت خالي ,, أصلا الحياه عندهم مالها طعم ,, .. مدري كييييييييييف ..؟؟؟ فكرة اني أييي بيتهم يتني ،،، والله انها فكره غبيه .. في ثواني قررت أييي صوبهم أصلا الكلمه طلعت مني بالغلط بس سبحان الله صارت .. مدري كيف ,,؟؟ مدري كيف هنت على يوسف وخلاني أييي أدري انه رفض بس رفضه ما دام ,, كل هذا عشان ياخذ راحته في حياته ,, وبعدين أكيد يوم انه عرف انه مكشوف وألاعيبه مكشوفه ما قدر يبرر موقفه ,, بس والله ييتي للعاصمه فادتني وااااايد ,, أول شي ,, أحرق يوسف مثل ما حرقني وأعذبه مثل ما عذبني ,, وأخليه يذوق لو ربع طعم اللي ذقته ,, يمكن بيبرد غليلي ,, والله مدري كيف قلبه طاوعه يخون الحلوه والمره ,, ويسوي فيني كل هذا ,, هذا وأنا الغالي وشوف وش صار يا يوسف أجل لو قلبك كرهني ,, وش يسوي ..؟؟ والشي الثاني خلوني ساكته أحسن ,, خلني ساكته يا يوسف .. وبحرقك مثل ما حرقتني ,, بديت أصيح ,, بس أنا بحرقك يا يوسف على حساب سعادتي أنا ,,, يعني محد متضرر كثري أنا ,, بس بعد لازم أحرقك وأسوي اللي أبيه ,, مدري شو الحل ..؟؟ وكيف ..؟؟ لازم أطلع لي داهيه وسالفه من تحت الأرض عشان أحرقك يا يوسف ,, رقدت وأنا قاعدع أفكر كيف ,, وشلون ,..؟؟ يا ترى بيصييرر هالشي .. ولا يوسف بيسيطر عليه وعلى قلبي قبل ما أخطي أي خطوه من مخططي ,, لأأأأأأأأأ .. مستحيل أضعف جدامك يا يوسف مستحيل ,, لازم أكون قويه ,, وأوقف ذد مشاعري ,, اللي تايهه مابيني وبين حبي ,, أصدق قلبي ولا عقلي ,, دوم يقولون ناخذ كل شي بعقلنا هب بقلبنا ,, هالمره بجرب هالشي ,, عل وعسى ,, أقدر أحل مشاكلي روحي ,, ................ قمت اليوم الثاني وأنا مصحصحه أنظر للحياه نظره ثانيه ,, أحسها ايجابيه هالمره ... لكنها تحمل معاها نوع من السلبيه ,, خل أجرب لو الثمن حياتي معلي .. المهم أخذ حقي ,, هذا قصدي ,, وبس تجدمت من بابا الحجره مب اني أفتحه .. لأأأ بس كان فضول .. لصقت فيه سمعت صوت أنين وبكا ,, حاولت أسمع تقربت منه زياده ,, سمعت صوت وحده مبين تصيح ... وتقول : حرااااااااام عليه يا ساره عشان هاي اللي ما صار لها يومين نساني ,, ساره : طولي بالج .. عيني خير وانشالله خير ,, قالت اللي تصيح : حراااااااام عليه .. هذا يومين عرفها وانعجب بها غير انها معرسه ,, لو انه دهر وبعدها بنيه جان الله العالم شو سوّا ساره : بدوووووور لو سمحتي هاللي قاعده تغلطين عليه أخوي ,, وبعدين لا تتكلمين عن شي انتي ما تعرفينه بدا الصوت يبتعد شوي شوي الين ما اختفى الصوت نهائيا ,, منو هاي اللي معجب فيها سلطان وما صار الها الا يومين ومعرسه ..؟؟؟ أكييييييد أنا ,, لأنه ماصار لي غير يومين ... بس ليش بدور محتره ,, الظاهر تحبه ,, بس سلطان ليش حبني واعجب فيني شو السالفه ,,, ؟؟ أهـــــــــااا عسب جذا أمس خالي يقول عنه معرس يعني الريال حاط عينه علي ... بس أنا بعدني على ذمة ريال ,, مو بعيده يوسف قال له انّي متضاربه وياه لأنه كذا مره شفته مع يوسف ,, ,, يلا ما عاد يهمني لا يوسف ولا سلطان ,, رحت عسب أجهز ملابسي ,,, بس سنترت بمكاني ,,,, ضربت راسي بالقو ......... هييييييييييييييييي كييييييييف راحت عن بالي ,, وأخيرا .. ياه عندي بريوله ,,, الحل عندي خلااااص ,, عرفت كيف أقهرك يا يوسف ,, مثل ما عرفت كيف تحرق قلبي .. وتخونني ,, أنا بعد أقدر أسوي مثل اللي تسويه وعشر أشيا أمثاله ,, تسبحت وكشخت ,, نزلت ,, ومشيتي ما عليها كلاااام ,, سلمت ع الكل ,, شفت وحده قاعده مع الكل وتطالعني باستحقار ’’ رحت صوبها مديت ايدي ,, ما مدت لي ايدها ,, بغيت أكفخها وأزغتها يدام الكل ,, جان أسحب ايدي بهدوووو وأقول : كان مجرد سلام لاحترام الضيف لا أكثر ,, رديت فصوب وقعدت ,, شفت خوالي مستغربين ,, حتى خالي حميد طالع البنيه بنظرة استحقار ,, حسيت من نظرته انها بنته بدور ,, مرت خالي : أنا سايره أجابل الغدا أبرك ,, قامت ,,, وسلطان قال : أنا ساير عندي شغل ,, خالي عبدالرحمن : تم سلطان أباك في سالفه ضروريه ,, بدور طالعتني وتأففت : تراني هب ضيفه لعلمج ,, طالعتها وقلت بغرور : أوووه خالي عبدالرحمن عندك بنتين ونحن ما ندري ,, له له وين كانت بنتك الثانيه تدرس في أمريكا ,, بدور وقفت وقالت : لأأأأأأ بنت خالج حميد ,, ( وقالت بتقزز ) يا نــــــــوره .. وراحت ساره لحقتها ,, بغيت أموت من الضحك ما قدرت أيود روحي .. طالعت خالي وقلت : خالي بلاها بنتك ,, جيه محرجه عسى ماشر ,, خالي حميد ..: خليها هاي روحها جيه ,, والله حاله في هالبيت حتى الأباء والأبناء هب متفاهيم الله يستر علي دام اني بتم عندهم كل هالفتره ,, رحت المطبخ عسب أتريق وسويت أكبر طاف للبيت واللي فيه ,, مدري ليش محد يكلمني ولا يعاتبني ,, يمكن هم متعودين يتعاملون جذا مع بعض ,, ياه العصر بسرعه تجهزت ورحت الكليه ,, حسيت روحي مستانسه حياة الكليه وايد أحلى من حياة المدرسه اهني راحه وهناك عشرين ألف شغله وبعدنا هب ملحقين ,, مر يومين وأنا مرتاحه جسديا بس نفسيا لا ألأأأأأ بعيده كل البعد عن الراحه النفسيه ,, هه وين ييني بال وأرتاح ؟؟ في بعادك يا يوسف عني ,, هذا غير غيابك عني ,, حتى ما فكرت كل هالمده تتصل بي وتكلمني ,, بس الدنيا دواره يا يوسف .. يوم لك ويوم عليك ,, عمي كثّر الله خيره دوم يتصل بي ويسأل عني ,, وجواهر والجوهره ,, حليلهم عبالهم صدق يايه عسب الدراسه ,, أحسه سبب تافه هم بعد مب مصدقينه ,, بس مدري ليش ساكتين ,, .......................................... نزلت تحت ,, وأنا كاشخه ,, طالعت بس سلطان ,,قاعد ,, تم يطالعني وابتسم لي ابتسامه غامضه مدري شو معناها ,, وشو مقصدها ,,..؟؟ رديت له الابتسامه بأكبر طااااااف ورحت أتريق ,, ماياني خاطر أتريق رحت صوب الثلاجه صبيت لي عصير ,, وأنا طالعه ومعاي الدفتر اللي قاعده أراجع فيه ,, صدمت بحد ,,, وانجب العصير ,, رفعت راسي ,,, قلت متوتره وخايفه : آآآآسفه ما شفت وخيستك ,,, طالعني ابتسم وقال : لا عادي زين انتي ما خستي ,, طالعته والشيطان بدا يلعب بـ عقلي لعب ,, وقلت : جييييه ؟؟؟ قال : عسب ما تخترب كشختك ,, ابتسمت له ونزلت عسب أشل الدفتر عن الأرض .. بس حسيت بايد على ايدي ,, فعت راسي أطالع ,,, شفت سلطان ,, شال الدفتر وعطاني اياه ’’, طالعته وقلت : شكرااا ,, ورحت الحجره بسرعه ... رميت روحي ع السرير ,,, بدييييييييت أصيح بانهيار ,, مدري كيف قلبي طاوعني أخون ربي واتبعت الشيطان ,,, مدري كيف قلبي طاوعني أخون يوسف ,, مدري كيف قلبي طاوعني وأخون تربية أبوي لي ,,,؟؟؟؟ مــــــــــدري ,, في خاطري أموووت وأفتك من هالدنيا ,, مابي هالتحدي ولا أبي أي شي بس أبي أعيش بسلام ,,, طالعت الكتاب ,,, وقلت .. لأأأأأأأأ بس لازم أخذ حقي بيدي لازم ,,,, يوسف لو يدري والله جان ما خلاني أقعد دقيقه اهني ,, بس سلطان باين عليه الأخو صدق ذايب فرصه ,,, عشان أقهرك يا يوسف ,,, والله بتعرف منو أنا ... طالعت تلفوني يرن ,, قريت الاسم ,,, شهــــــــــــقت وتخرعت ,, بلسم جروحي يتصل بك ,, قعدت وبلعت ريجي ,,, تقدمت من التلفون نزلت ايدي عسب أشله ,, رفعته ,,, بغيت أرد ,, بعدين حولته ع السايلنت ,,, لازم أكمل المشوار اللي بديته لازم ,, ما بوقف عند نقطه ضعف لازم أكون اقوى عن كل شي ,, طالعت الفون ترييت يوسف يتصل مره ثانيه ,,, بس للأسف ما اتصل ,, أدري باتصال واحد عقب بيذلني ويقول انتي اللي ما رديتي وأنا بغيت أقول لج الحقيقه ,,, هه كلكم يالرياييل جذا تقطون اللوم علينا ,, بس والله ان ما عرفتك قدرك يا يوسف ما بكون نوره .. وقفت بشموخ وعدلت بدلتي وطالعت شكلي في المرايه ,, مب ناقصني شي .. جمال ومال ودلال وكل شي ,, لازم سلطان يذوب بي ,, سامحني يا سلطان بلعب بـ مشاعرك ,, سامحني أدري مالك ذنب بس بعذبك وياي ,, وبدور بعد مالها ذنب من اني أفرقكم ,, بس لازم أسوي اللي أباه وأحررك يا يوسف .. أدري االمسأله فيها حياتي بس لازم أجازف عشان أخذ حقي ,, مر القوت بسرعه رحت تجهزت عسب الكليه ورحت الكليه ورجعت بسرعه ما كان فيه وايد محاضرات ,, بديت أخطط لحياتي ومستقبلي ,,, أدري قلبي راح يكون بمكان وأنا بكون بمكان بس لازم أمشي ورا عقلي وأخطي كل خطوه بعقلانيه ,, رقدت وأنا قاعده أخطط خطط يمكن للبعض جهنميه وللبعض الآخر لاشئ .. بس بعضهم راح يقولون تصرف جدا غبي وفي قمة الغباء ,, بس اللي يـ عقلي بسويه لو تنطبق السما ع الأرض ,, ما راح أتراجع عن قراري ,, قمت اليوم الثاني ,,, وأنا كلّي أمل راح أخطي اليوم خطوه جديده بـ حياتي يمكن هي نقطة تحول ,,, قمت رحت تسبحت وتجهزت ,,, وقريت سورة الكهف ,, وعقب ما خلصت .. نزلت شفت عيال خالي عبدالرحمن وخالي حميد وبدور ومرت خالي ,, سلمت وقعدت ,, ابتسمت لهم كلهم ,, بس يوم شفت تعابير ويه سلطان .. رديت له الابتسامه بحيا ,, شفت بدور حسيتها بتذبحني مبين عليها ميته غيره وقهر ,,,, موتي أكثر غرورج الزايد هو اللي وصلج لهالنتيجه .. طالعت عيون سلطان ,,,, حرااااام أجذب عليه ماله ذنب ,, عشان أدخله بمشاكل مالها أول ولا تالي بيني وبين يوسف ’,’’ بس يمكن هو اللي يستحقني ,, هو اللي بيقدرني وما بيطمع فيني ,, عقب راحو الرياييل المسيد تمينا نحن ورحنا صلينا الظهر ,,, عقب ما ردو الرياييل من المسيد ,, نجبو لهم الغدا ونحن تغدينا ,, الظاهر اهني عند خوالي متعودين يتغدون مع بعض ,, عقب ما خلصت غدا وقمت ,, قلت : أكرمكم الله مرت خالي بدون نفس : هني وعافيه ,, قلت : خـــالي قاصرني أغراض وأبا أروح السوق تدري عاد مب يايبه وياي وايد أشيا ,, بدور بطنازه : جيه بتشحتين عن عمي بيزات ,, قلت لها : والله خير أبوي الله يرحمه مغرقنا ,, وبعدين هذا خالي يعني مالج شغل بينا فاهمه ,, بدور بغت ترد عليه بس خالي تكلم : انزين بنتي ,,, سلطان ودها السوق ,, طالعت سلطان وطالعني ,, ابتسمنا لبعض ,, حسيت كلام بعيونه يبا يقوله ,, الظاهر اليوم بيقوله عشان جذا استانس ,, طالعت صوب بدور قبل ما أمشي ,, وشفتها بنظرة انتصار ,,, ومشيت ,, صـــح كيف أروح مع سلطان روحي ما يصير ,, هذا غير اني ع ذمة يوسف بعدني ,, بـــــس ,,, يلا عادي .. وبعدين قوم خالي أصلا فري ,, وحتى خالي ما يغار على بنته أباه يغار عليه أنا هههه والله حاله ,, هالناس شووه ماكلين لحم خنزير أعوذ بالله ,, والله لو عمي جان ذبحني يوم اني أطلع مع يوسف بروحي ,, قبل ما نعرس ,, بس أوقات الحايه تجبرنا ,, دخلت الحجره ,,, رقدت لي شوي الين العصر وقمت من النوم صليت ,, ولبست عباتي عسب أروح السوق ,, نزلت تحت ما شفت أحد ,, رحت صوب الخدامه ,, قلت : وين سلطان ..؟؟ الخدامه : في غرفته ,, قلت لها : سيري ازقريه قولي له نوره تقول أنا جاهزه ,, رحت قعدت في الصاله أترياه وأنا قاعده أطالع تلفزيون ,,, لمحت بنتين نازلات من ع الدري ,, ما شفت صوبهم هالحيايه ,,, يو تقربو عني ,, ساره : تيين ويانا الجيم ,, طالعتها وقلت : لا بسير السوق ,, بدور : أصلا هاي شكل جيم عسب نوديها الجيم ,, طالعت سلطان نازل مبين عليه جاهز من وقت جان أرد على بدور ... بغرور وقلت : تراني رشيقه هب دووووبه يعني ما يبالي لا رجيم ولا هم يحزنون ,,, طالعت سلطان ابتسمت له أقهر بدور .. وقلت : يلا مشينا سلطان ,, سلطان : مشينا ,, رحت ورا سلطان تميت أمشي وياه الين طلعنا من البيت كانت سيارته سافطه يدام الفله ,, وركبت ورا ,, وتحرك سلطان ,, كان مشغل أغنيه بس موطي صوتها ع الآخر ,, تميت عابل فالفون ,, الين ياني مسج ,,, من بلسم جروحي ,, ( أنا بي بوظبي بيت خالج ,, ) |
الساعة الآن 07:55 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir