![]() |
مرحبا الساع شحالك شخبارك اخوي ولد العين وافتخر متــــــــــي بتنزل البارت |
سلام عليكم .................................................. .................................................. .................زز part8 بعد العزيمه ساعه 11:30 حصوه: اوف اماه خلينا اروح اريد ارقد مهاري:باتي عندنا خوانج بيباتون حصوه: وثياب المدرسه مهاري: بعطيج من عندي حصوه: وانتي؟ مهاري: يعني انا عندي بس واحد انا عندي وايد حصوه: خلاص يلا اروح نرقد ام احمد: انتي بتباتين واخوانج بعد عيل انا بروح حصوه: باي مهاري:باي وهن توهن رقيت سمعن صوت حمدان مهاري لزم بتروح عند حمدان و راحت عنده مهاري:هلاولله بحمدان هلا حمدان:هلين مهاري:وين حمود؟ حمدان: راح يرقد رشود واحمد:نحن محد سولنا سالفه مهاري:هلا احمد شحالك سمحلي ما سلمت عليك لاني من 3 تيام اصبح فويهك احمد: بخير شو انا يالس على راسج رشود معصب محد سوله سالفه ويلسو يسولفون لين ساعه 1:30 وبعدين راحو يرقدون . باجر دومات وحمدان بيداوم يوم الاحد مهره اول مره ما تقم من ساعه 5 الانها كانت تعبانه محد قم من وقت الكل راقد بعدين مريوم راحت وعت مهاره وحصوه يمكن كانت ساعه 6:30 وقمن على ساعه6:50 وقوم حمدان ما قمو فراحت مهاري الغبيه ودخلت عشان توعي حمدان بس كلهم كانو راقدين فحجره وحده مهنه في حجر وايد بس عشان يسولفون مهره:حمداان حمداان حمدانوه قم بس الي كانت توعيه مب حمدان كان راشد راشد:اوف انا مب حمدان حصوه نجلعي(وبعدين الاخ نتبه انها مهره ومهره نتبهت انه رشود) مهاري: اوه سوري(وراحت) رشود شاف ساعه وقال خيبه بعدين كات يوعي حمود وحمدان وحمدان واحمد قمو بسرعه بعدين كل واحد بسرعه بسرعه وخلصو على ساعه7:20 ونزلو ولقو مهاري وحصوه ومهاري يتريونهم مهاري كانت مفتشله من راشد بس تسوي عمرها عادي مهاري:حمدان يلا البنات يتريني حراام ولله اخرتوني ولله فيني راقد بس بروح المدرسه رشود: اصلن انتي خايفه تغيبين بعدين شي يطوفج صح مهاري(ولا جنه قال شي):حمدان بليز يلا ه (حمدان قم ام احمد ماقم) مهاري: احمد يلا اوف احمد:كنت اترياج تقولين يلاه ههههههههههههههههههه مهاري: بايخ رشود سرحان فعالم ثاني احمد:رشود يلاه رشود سرحان احمد:رشود رشود يلاه رشود:هاا شو؟ احمد:يلاه حصوه: الي ماخذه عقلك خلها تتهنابه رشود:خليها انتي شو حارنج حصوه:ماشي مهاري(محتاره تشل مبايلها ولا لا):اشل مبايلي؟ حصوه:هيه يوم بيشلونه يلسي صيحي اوكيه مهاري:ولا يهمج بمزر المدرسه ادموع حمدان:انا عادي اشله ما يزخزني احمد ورشود: حت نحن حصوه: بايخين حمدان:شو تتحرينا نقص عليج يلا خطفو يوم يو بيركبون سيارهكل واحد محتاروين يلس منو يلس جدام ومنو وره ومنو فدبه مهاري وحصوه اكيد وره بس منو بيلس عندلهم اخر شي احمد قال انا بيلس عندال حصوه ومهره وحمدان قال بيلس جدام ورشود فدبه مهاري فسياره ادكرت شي مهاري( تصارخ):اوه صح علينا تسميع يالله ما حفظت حصوه: ولا انا ليش ما قلتلي توج تذكرتي مهاري:يعني الزم انا اذكر وانتي الي تكتبين فديري يانيرده( يذكيه) ناسيه كد مره شفتيني ما سكه ديري رشود: غشو حصوه: اخاف مهره: روحي لا انا اريد ايب علامه ما اريد ايب صفر بغش زين انه تسميع كتابي حصوه: ا انا بغش وامري الله حمدان: نزين اذا ما خبرت كل حد ما كون انا حمدان مهاري: عادي انته خبر عنا وانا بخبر عن خطيبك ياخي حشره اليوم لويت برويها دواها حمدان: اوف هاي كم مره اقولها ماتي صوبج وبعدها تي حصوه: مته بنوصل اريد اسلم على كل البنات وخبرهن عشان يغششني مهاري: ممكن تصكتين رشود: حطو لي غنيه ولا اقولكم حطو هذا سيدي( ويعطيه احمد واحمد عطاه حمدان وحطه) غنيت عيضه و لله تهبل بزينك رشود: هلا اغاني زينه حمدان: عندي هل الغنيه وعندي ميت غنيه انور(الدريول): خمدان خط غنيت رنيت مشان انته رنه مهاري: هههههههههههه حت ما يعرف يقول اسم الغنيه اسمها رنيت لك رنه رشود:اوف شوهل المسخره خلو الغنيه ابا اهديها حق حد حصوه: اكيد حقي صح رشود: هيه حقج( مناك مب حقها) زصلو المدرسه حصوه ومهاري نزلن ورحن صف كان عليهن اول حصه رياضيات امتحان مهاري اكيد بتيب علامه كامله اول مادخلن صف سلمن وبعدين يلسن يسولفون مهاري شافت ولد صغير فصف ارابع شعره حلو راحت تكلمه مهاري:هلا ........: هلا مهاري: شو اسمك؟ .......:سيف ال.......ي وانتي مهاري:ونعم انا اسمي مهره نزين شعرك وايد حلو سيف:كل حد يقولي شعرك حلو وانا اعصب مهاري: ليش انته ما تحب حد يقولك شعرك حلو سيف:هيه انتي اي صف مهاري:A9 وانته سيف: انا 4H انا ما احب اكلم بنات مهاري: ليش سيف: البنات لي فصفنا دلوعات ولمس يايه وتقولها مهاري دخلي صف مهاري قالت حق سيف باي ودخلت اصف البنات كل وحده منهن تريد تيلس اخر شي بس لابله قالت حق مهاري تيلس اخر شي مهاري كانت فرحانه من ما بحب يلس اخر شي يوم المتحان وبعد حصت الرياضيات كان عليهم اكونتق وصفين يون معبعض ويدرسون يت بنت من صف ثاني اسمها فاطمه مهاري: شحالج فطوم فطوم: بخير انتي شحالج من زمان ما شفتج مهاري: هيه اليبوع الي طاف غبت كم من يوم كان عندنا ظروف فطوم: شو هاظروف لي تخلي مهاري ماتي المدرسه مهاري: اخوي سو حادث بس احين الحمدلله بخير فطوم: هيه سلامات مهاري: الله يسلامج بنات حد عنده اكل يوعانه شيوم: كلنا يوعانين مش بس انتي مهاري: اوف هل المس كل طالعني الابله: مهره غيري مكانج مع ميثاء مهاري يالسه اخر دسك عشان تسولف وميثاء يالسه قدم طولت الابله مهاري:اوف شو هل مصخره اوف الابله: شو مش علجك مهاري: لا مس انا اصلان اريد ايلس هنيه الابله: كويس مهاري راحت يلست جدام المس يلسته عندال وحده هاديه بس مهاري مع كل حد تسولف مهره: انتي كيف تيلسين جدام المس البنت: شو اسوي يوم يت اول يوم يلست هل المكان ولله انه ملل مهاري: عادي تحملي باقي شهر ونص وبنخلص مدرسه زلله بشتاق حق البنات والمس تخزها بعين البنت: ولله بفتك من نشت اصبح مهاري: ولله انا يوعانه يمكن اكل الكتاب من اليوع البنت: الله يعينج مهاري: مس ما فهمت الابله:ازي حتفهمي وانتي بتتكلمي مهاري : ( بصوت واطي) شويه وبتاكلني البنت: بعد شويه بتي وبتكفخج اتخيل المس بكرشتها (المس حامل) فوقج ههههههههههه الابله: ولله ماراح اشرح حلو 23.4 يلاه ابدو مهاري: عادي بنقله من ور هل المس غبيه وبعدين حصوه طرشت ورقه حق مهاري حصوه: مهاري المس شكلها بتاكلج وبعدين رن الجرس والابله طلعت معصبه البنت: مهاري كنت اتحراج خقاقه مهاري: واحين الحمد لله شفتي اني مش خقاقه البنت: هيه اروح صوب قسم الاولد حمدان واحمد كان عليهم chemistry(كيمياء) حمدان:حمود شوف الستاذ بيموت احمد: اشوفه يترجانه نفهم اونه هاي ثنويه عامه حمدان: ولله لوريلي مب مب مكسورهلتم اتمشه وسويله طاف خليفاء: اوف مب حصه هاي محاضره ناقص يقولنا عا عيب وها حرام بعدين كل واحد طلع موبايله من تحت ادرج يلسو يصورون الاستاذ بيحطونه على اليوتيوب ارد عند قسم البنات صوب امنه امنه كانت سرحانه طبعن وشايفه نفسه على كل حد حت لابلوات وعلى 2:30 خلصو دوام المدرسه مهاري: تذكرون ارحله يوم دخلنا سكي دبي ولله كان حلو حصوه: اوف انا تفضحت يوم كنا فلفت شيوم: تستاهلين مهاري وهي نازل شافت كت شو تتوقعون شافت مهاري |
مرحبـــــــــــــــــا الســـــــــاع شحالك شخبارك اخوي ولد العين وافتخر الصرااااااااااااااحه البات حلو ومتـــــــى بتنزل البارت اليديد |
اقتباس:
|
part9 >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> مهاري وهي نازله شافت الي تقول انا حمدان خطيبها مع ربييعتها فطوم مهاري: ها فطوم شو تسوين زخيتج فطوم: ما اسوي شي مهاري: ادري بس اخوفج انزين ما عرفتينا على ربيعج فطوم:هاي مب ربيعتي هاي بنت عمي مهاري:شو؟ فطوم: بنت عمي بنت عمها: انا اسمي اسماء مهاري:انتي اسماء شو؟ اسماء: اسماء ال..........ي فطوم : تستهبلين يعني قبيلتها نفس قبيلتي ترها بنت عمي مهاري: اسماء ممكن سؤال ؟ اسماء: تفضلي مهاري: انتي كيف تعرفين اخوي اسماء ويها تغير ما عرفت شو تقول الانه فطوم وياها فطوم مصدومه:انتي تعرفين اخوها ؟! كيف لا يكون مهاري:هيه فطوم: انتي حماره شو تسوين مسويه عمرج موادبه انا اليوم بقوال حق امج مهاري قالت فخاطرها حراام انا شو سويت بعدين نزلو مهاري وحصوهوشيوم شيوم روحت مع اخوها ومهاري وحصوه يسولفن مع البنات ويضحكن والدريول يشوفهم ويخزهم بعين تقولون شويه وبيذبحهن وعقب عصب وراح السياره و كان حمدان واحمد وراشد فسياره الدريول( انور): شو هذا مسكره حمدان: وينهن انور:منو مهره وحصوه هذا يمكن نوم داخل مدرسه هم سوي كلام مع صديق وانا اوقف دخل شمس ولله هذا مسكره احمد:اوف نبا اروح امس ما راقد زين رشود دخيلك سير مطهن من كششهن بسرعه رشود سار يبهن رشود( يزاعج بصوت عالي):حصوه حصوه: هاا شو تبا لا تزاعج كل حد عرف اسمي مهاري يالسه تسولف وتضحك رشود: يلا بنسير نحن تعبانين يلا خطفي وين مهره؟ حصوه: هكيه مهاري ميته ضحك حصوه: مهاري يلاه بنسير مهاري: سيري وبلحقج رشود: قولي ولله مهاري ماكانت منتبه انا هو هناك بعدين كل البنات يلسو يطالعونه مهاري: يلاه بنات باي يت وحده وحضنت مهاري وسالتها: مهاري منو هذا مهاري: اخو حصوه البنت: الله محلاه ولله حضج يوم ربيتي وياه مهاري: مب احلا عن حربي البنت( تزاعج ): حد عنده هل قمر ويبا هذاك رشود صد وكان يبا يعرف عن منو يتكلمون مهاري: باي البنات: باي بعدين طلعو مهاري تمشي جدام وراها حصوه ورشود وراهم, تر الزم يقطعون شارع عشان سيارتهم وهي كانت توها بتقطع شافت سياره وقفت والي فسياره فتح ادريشه ..........: هلا ولله بلمزيونه مهاري ماعرفت شو تسوي راشد سمع كان وراهاوحصوه ماسكه رشود عن يسوي شي رشود: اي انته منو تتحر نفسك؟ الولد: ولله حد كلمك رشود: هيه حد كلمني ليش تكلم اختي اذا انته ريال انزل من سمع ان هو اخوها صكر دريشه وشرد جبان رشود: يلاه خطفي(بس مهره كبرت فعين رشود لانه ما عطته ويه) بعدين راحو البيت فبين ابو حمد حمدان واحمد قالو ما يريدون غداء وسارو يرقدون وام حمد وابوحمد تغدو ومريوم وحمد بعد يعني الي بيتغدون بس مهاري وحصوه ورشود مهاري وحصوه يالسات ياكلن مهاري: اوف ماشي روب حصوه: ياهل مهاري: جب ما اعرف اكل من دون روب وبعدين دخل رشود رشود: شو تحشون فيني؟ مهاري:لا نحش فاروب(واحت تيب روب) رشود: فمنو روب شو؟! حصوه:هههههههههههههههههههههههه مهاري يت يايبه روب مهاري:حصوه عندي روب ما عندج حليلج حصوه:جب مهاري: صكتي تعرفين البت الي يلست عنداله فحصت(accounting) حصوه: هيه شو فيها؟ مهاري: كانت تتحراني خقاقه قالتلي انا كنت اتحراج خقاقه حصوه: ولله انتي خقاقه اول مره اعرف لو سالتني بقولها انج دلوعه مهاري:جب رسود: انتو اثنتين جب مهره عطيني الكلينكس مهاري تعطيه اياه من دون نفس وتخزه بعين حصوه: ايه لا طالعين اخوي جيه رشود: خليها على راحتها المهم الكلينكس هههه ومهاري قمت وطلعت وخلتهم حصوه: رشود انته ستويت طيب ومهره ستوت خقاقه ليش؟ رشود: شو تشوفيني اكلمها(وراح) حصوه: لزم اسال مهاري راحت صوب مهاري ولقتها راقده وهي رقدت وساعه 6 قمن ونزلن تحت مهاري وحصوه: سلام عليكم الكل: وعليكم سلام حمدان:مهاري صح شو سويتي فتسميع مهاري: مش اليوم باجر حصوه: صح بروح احفظ ام حمد: انتي ما بتحفضين مهاري: حافضتنها من يوم السبت حمد: يلاه سمعي مهاري: محد طلب رايك ام حمد: سيري يبي كتابج بسمعلج مهاري: ما يحتاي صدقيني حافضتنها حمدان: صح اليوم فسياره سمعتها صح رشود صح حمود رشودو حمود: هيه مهاري: شفتي مريوم: ولله انا شاكه فالموضوع ام حمد: حتى انا ابو حمد: مهاري تعالي عندي مهاري( تلوي عليه ابوها): باباتي شتقتلك وينك من زمان ابو حمد: حت انا وين كنتي امس كنت ادورج مهاري: مته اصبح ولا فليل ابو حمد: اصبح مهاري: كنت ادرس حمد: صكتي عن حد يسمعج بقول بتطلع الاول على موستو الامارات حصوه: مهاري باباتي شوفه على الاقل انا ايب فثمانينات ينيBاوB+ ابو حمد: شو تبا اختك تعرف الي زعلها جنه مزعلني فديت روحها مهاري: باباتي وين بنسافر هسنه لاتقول الندن ولله كل سنه اروحها ولله عفنها ابو حمد: اكيد الندن( لانه دارس فالندن يوم كان صغير) بعد بتسكنين فبيتج الي هناك( عندهم بيت هناك) وبعدين انا ما اقدر استغني عنها وعشان خاطرج ختاري مكان ثاني بعد ما اروح الندن مهاري: اريد اروح باريس واسترالياو......... حمد( يقاطعها):قولي اريد الف العالم وفكينا مهاري:جب باباتي شوفه ابو حمد: حمد شو تبا اختك خلها تختار حليلها مهاري: حليلي خلونا اروح صوب بيت ام محمد ام محمد: نوره نوره نوره: ها ماه ام محمد: وين اخوج ناصر نوره: رايح دبي مع حرمته بتشتري دبي كلها وهو صاكت اكرفه اخوي ام محمد: شو تبينهم نوره: ما شي ماشي بس كنت اريد اروح وياهم ونطت وقالت لا انا ما اريد حد يسير وينا بس انا وريلي وعيالها ممنوع نمسكهم ومفرولين عند شغاله وعند مهار كان يالسه على المسن وشافت ايميل غريب مسولها اد امنه نك نيمها / يالي ملكت قلبي وروحي دخيلك لا تعذبهن هلا منو؟ عيني تمنا شوفك: اهلين شحالج يالي ملكت قلبي وروحي دخيلك لا تعذبهن: بخير بس منو معاي عيني تمنا شوفك: انا واحد يالي ملكت قلبي وروحي دخيلك لا تعذبها: شو منوهل واحد عيني تمنا شوفك: اسمي عمر ممكن اتعرف (هنيه امنه تمت تفكر بعدين قالت انا تعرفت على سعيد محد عرف عادي خله يتعرف) يالي ملكت فلبي وروحي دخيلك لا تعذبها: هيه ممكن انا اسمي امنه عيني تمنا شوفك: ولله اسمج حلو شراتج اكيد يالي ملكت فلبي وروحي دخيلك لا تعذبها: انته الاحلا مشكور بس انا مش لهدرجه حلوه عيني تمنا شوفك: انا ما اعرف اجامل صراحه اسمج حلو وتمو يسولفون خلونا اروح صوب ناصر والطيفه ناصر: ها وصلنا وينا تبين تسيرين الطيفه:الامارات موال وبعدين الين مته يا ناصر بتم جيه اختك اتقولك اريد تسويله سمع لزم تخطط تشل الورث كل حقك والبيت بعد يعني الزم تخلي امك وخوانك يوقعون تنازل حقك شويه سو حق عيالك شي بعدين اخوك محمد الله عاطنه وايد شو يبا الورث ناصر : ولله صدقج ارد صوب عند بيت محمد(ابو حمد) حصوه تدرس مهاري قالت ماعلينا واجب ليش ادرس وراحت صوب قوم حمدان حمدان:رشود شوف هل فيديو رشود خذ تلفون ويطاع: مب هذا ستاذ الكيمياء خيبه حراام شكله بيصيح مهاري: اشوف رشود: صبري بشوف وبعطيج مهاري: اوكيه رشود عطا مهاري موبايل حمدان ويلست اطالع وبعدين دق تلفون حمدان وكان مكتوب اسماء مهاري كانت مستغربه طالع حمدان ارقم بعدين طلع يكلمها و مهاري كانت معصبه مهاري: اوف ولله ناس ما يحسون احمد:منو هالناس لا يكون انا مهاري: مب انته الناس اليوم كلمتهم وكل حد عرف عنهم بس ماتريد لا اخوي ولله لرويها باجر رشود:خليه على راحته مستانس مهاري: حد طلب رايك احمد: خلاص بس عنبو انتي مع كل حد تضاربين مهاري كانت مضايخه يعني مهاري مودها زفت هالسبوع كل تحس عمرها تريد تصيح وتروح تصيح فالحجره بدون محد يعرف بس اليوم ما رامت تستحمل وصاحت وحصوه توها داخلها احمد:مهره شو فيج؟ حصوه: مهاري منو زعلج قولي رشود بذبهه مهاري: ما فيني شي احمد: ليش رشود شو مسوي؟ رشود: حصوه بتموت من الصيح اكيد فيها شي مهاري حضنت حصوه وتمت تصيح حصوه: فديتج شو فيج؟ مهاري(وهي تصيح):حصوه محد يحبني احس كل حد يسويلي شي عشان يحسسني انه ما يحبني حصوه ليش تكرهوني؟ليش؟ حصوه: منو قالج انا نكرهج؟ مهاري: ما يحتي حد يقولي حصوه اريد اموت( ستغفر الله) حصوه: مهاري ستغفري ربج شو تقولين انتي منو مزعلنج مهاري: كل حد( مهاري تزاعج) كل حد حصوه(تلوي عليها): بس خلاص عورتي قلبي حمدان تو داخل وكان فرحان حمدان: مهاري بوديج مكان قولي وين؟ وبعدين شافها تصيح وعلى طول راح صوبها حمدان: مهاري شوفيج منو مزعلنج حصوه؟ مهاري:لا حمدان: عيل ليش تصيحين؟ مهاري: بس حمدان: مهاري انتي من يوم الخميس شي فيج قوليلي ولا بخليج تقولين غصبن عنج مهاري: ماشي ماشي ورحت تركض حجرتها وحصوه ورها حمدان: مهاري شي فيها لزم اعرف ولله لي مسوبها جيه لاذبحه عشان يتعلم الادب احمد(عرف انا سالفه تحص رشود): ماشي يمكن مضاربه مع ربيعتها انزين اليوم نحن بروح خلاص اومر الولده حمدان: لاشو تمو خلاص ماشي سيره احمد: اومر الولده حمدان: خلاص دام اومر الولده سير بس تراني زعلان احمد: ازعل خلاص عادي وعلى ساعه 9:00 روحو قوم احمد فبيت ابو احمد ساعه 10:30 احمد يالس مع راشد ويتكلمون فالحجره بس شي فبال احمد كان يريد يعرفه وهو شو سالفت راشد فمهره احمد:رشودصح انا اخوك يعني ما بتحس عليي شي صح رشود: هيه اكيد قول شو تريد تعرف؟ احمد: مهره ليش اليوم تصيح وحصوه قالتلها لا يكون رشود مزعلنج شو سالفه قول رشود(مرتبك): ماشي انته صدقت كانت تنكت عشان اصحك مهره بس احمد(مش مصدق):لا تجذب قول رشود: ليش ما تصدق يعني انا كل وياكم مته بزعلها ولا بسوي شي احمد: اقول جذب عادي باجر الخبر بيوصلني انا رايح وانته تم اجذب اوكيه جذب لا تنيسا(وراح) وفبيت ابو حمد مهاري يالسه فحجرتها وحمدو حمدان ومريوم يسولفون حمد: وين مهاري؟ مريم: قالت بترقد حمدان: مهاريترقد من ساعه 10:30 مستحيل ما اصدق حمد: يمكن تعبانه مريوم لايكون مهاري مريضه صدقه حمدان مستحيل مهاري ترقد احين نفس هل الوقت بتلقينها تناقز مريوم: لا قبل شويه كنت عنده ما كان فيها شي حمدان:اصلان مهاري من يوم الخميس شي فيها كل تصيح وعزينه حمد:هيه هاك اليوم القتها تصيح وقالت حصوه انها زعلتها بس احس شي فيها مريوم: هيه حت انا بعد القيتها مره زعلانه وقالت حصوه هي مزعلتنها شي فيها حل بنت صدقوني حمد:انا بروح اشوفها مريوم: وانا بروح وياك حمدان: عيل انا بروح وياكم جنا رايحين المول راحو حجرت مهاري: حمد يدق الباب مهاري من دون نفس: منو حمد: انا حمد مهاري فتحت الباب ورحت يلست على سرير حمد: شوفي نحنا مسويلج زياره مريوم: حتى ما تقولين شكرا حمدان: خلاص انا بقول بدلج شكرا حمدان: انا اليوم ياي العب UNOمعاج تلعبون حمد ومريوم:هيه مهره: ما اريد مالي نفس حمدان:انا ياي العب وياج وترديني افا مهاري: خلاص بلعب تو حمدان يوزع ويرن موبايل مهاري وهي ما تعرف وينه مهاري: حمد قم تحتك حمد:لامب تحتي مهاري: حمدانوه و مريوم قمو مب تحتهم واخرشي مهاري قمت لقته تحتها حمدان:احين نحنا عندنا احساس انتي ما عندج عنبوه ما تحسينه فيه يهز تحتج وضحكو عليها يوم يت بترد بند ولي دقه كانت حصوه قالت خلوها تولي بدو يلعبون حمدان وحمد يغشون حمدان: مهاري سحبي حليلج مهاري:انا مش بعدك بعدك حمد حمد: هيه انا عندي صبري (واشر حق حمدان عشان يعطيه ورقه عشان يسحب مهاري) حمدان حط الورقه على موبيله وقال حق حمد شوف يعني شلها مهاري شافته وقالت غش قال انا عندي وحده صبري بعدين مهاري ومريوم يسولفن جان يروح حمدان ويفر الورقه فثبان حمد بسرعه شلها حمد(يزعج):ها لقيتها شفتي ما اعرف اغش مهاري: كيف انا توني شايفه اوراقك حمد: غش كيف تشوفين اورقي مهاري: انته راويتنا حمد:انا راويت حمدان ومريوم انتي ليش تشوفين يلاه سحبي مهاري:منو قالك بسحب ما بسحب عندي انته حطيت اسحب 2 وحمدان 2 وانا بحط 4 يعني كلهن 8 اوراق مريوم(تزعج): لا حراااام انا ما بسحب انسحب من العبه حرام عليكم حمد: ماشي تكملين تكملين مهاري قالت حرام انا بسحب بشل ورقتي وبسحب 4 قال حمدان وحمد ما يوز وتمو يلعبون لين مافاز حمد وعقبه حمدان وعقبه مهره ومريوم خسرت وعلى ساعه11:00كلهم راحو يرقدون بعدين مهاري كانت توها بترقد بس موبايله دق وكان رقم غريب اول شي ماشلته بعدين تم يدق بعدن شلته مهاري:الو .......:سلام عليكم مهاري:وعليكم سلام ......: هذا تلفون سعيد؟ مهاري:لا غلطان ......:عيل تلفون منو؟ مهاري: اخوي مالك خص تلفون منوه انته الي متصل وقتلك غلاطان .......:مب هذا تلفون مهره ال.......ي ؟ مهاري: منو انته انته منو عطاك رقمي ...........: انا واحد اريد اتعرف مهاري: انته واحد ماتستحي على ويحك و..... ..........(يقاطعه): لا تعصبين انا راشد واخو حصوه حصوه:شو رايج فالمقلب مهاري:بايخ رشود(يستهبل): ممكن اتعرف مهاري:لا طبعن رشود:متعرف خلاص ما يحتاي مهاري:باي ولله متفيجين باي باي حصوه:مهاري شو فيج اليوم مهاري : في جمله سمعتها من ناس وقلت ببعد عنج حصوه: شو هي الجمله مهاري: قالولج لا تمشين مع خياس باي(وبندت وتمت تصيح) يوم الاثنين اصبح ساعه 7:20 مهاري توها داخلها المدرسه ورايه صفها ترقا دري كانت شاله موبايله ونها بتغش الايه مساجات مهاري يالسه طالع تلفونه ومندمجه فصور بعدين مرت مس مهره فرت تلفون فشنطه بس الابله الحمدلله ما شافتوهي راقيه شافت ربيعتها وتمت تسولف وياها وبعدين راحت صف وسلامت بعدين ستغربت انا حصوه بعدها مايت بس ما سالت عنها وتمت تسولف مع شيوم وبعدين حصوه دخلت صف معصبه وتزاعج على مهاري حصوه( تزعج):مهروه سمعي انتي معصبه من اخوي انا شولي خص هاا شولي خص قولي قولي مهاري(مفتسله شو بيقولون البنات تكلم اخوها):حصوه انا شو اريد فاراشد قوليلي ولله وليش ازعل شي بيني وبينه قولي حصوه: هيه هيه في بس بستر عليج(وطلعت من صف) مهاري(تزعج عليها):لا تسترين قولي قولي (حصوه راحت ومهره ورها فالممر قدم كل البنات) مهاري:قولي قولي لا تسترين حصوه: انتي صدق حقيره مهاري: مب احقر عنج كانت شلت اولد ماره عشان الحفله لي بيسونها مال اليوله رشود بس ام حمدان واحمد فالمطعم حصوه: جب لو فيج خير ما رديتي على رقم غريب شلت اولد كانت ماره مهاري:وانتي لو فيج خير ما مشيتي وياي ما تقولين انا قليلت ادب رشود شاف حصوه ومهاري يضاربن بس ما عرف شو يسوي حصوه: جب لو فيج خير ما رسمتي على اخوي عشان يحبج رشود( عصب):جب اتنتين صدق مستغربات شو سالفه رشود: انا محد رسم عليي اوكيه بعدين انتي حسابج فالبيت مهاري كانت خاطه تلفونها فمخباها عشان يوم وصلت صف حطته فمخبها فدق حصوه: شفتو اكبر دليل انها تكلم شباب يايبه تلفونه المدرسه هنيه رشود عصب وكفخها كف وقالها عيل انتي مثلها وراح كت شو تتوقعون يستوي |
الساعة الآن 07:41 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir