![]() |
ياخي لو انها مكانها كنت بششرد وياهه والله بطي : بياخذ ميثا يعني بياخذها , هالفترهه الله يصبرهه ع فراقها عارف: هالجلب يعله مايتهنئ فيها :@ عواش & فارس : حبايبي والله الله يكتب نصيب ل فارس :) هزاعع و نورة : ان شااء الله هزاعع يكن مشاعر ل نوره وووبس البارت جميييل جدا جدا و انا عن نفسسسي متحمسسهه بالقققو تقبلي مروري اختييهه |
السلام عليج مريووووم؟؟؟:) شحالج؟؟ أخباارج؟؟ يسلموو ع الباارتاات و سووريي لأنيي ما قمت أرد بس بغيت أخذ نبذهه عن الشخصياات هههههههه وايد تفلسفت أوك ببدأ أحـــــم ههههههههه أوك خلاص ببدأ: ميثه: حرااااام كسرت خاطري انشاالله تتطلق و تأخذ يطي :( بو ميثه: حراااام علييه ليش يغصبهاا تتزوج عارف و هي ما تباه عاارف: سخييف دب لازم يعااقبوونه لأنهه فكر انهه ي*** ع ميثه+شو بيستفييد لو تزوج مييثهه و هو أصلن ما يحبهااا؟؟؟<<<أحسسج يعني خخخ اليازيه: حلييلها دووم رشوود الدب يحط علييها<<< مع انهه يحبهاا سااارووه: الله يعيينهاا ع فرااق ميثووه عوااش+فاارس: الله يهنييهم و يكتبلهم نصييب و يعيين عوااش ع فاارس ههههههه هزااع:حلييلهه حااول يسااعد مييثهه و بطيي>>__<< أووه نسييته خخخ بطي:كسسر خااطريي بس خلييه هالفترهه يسوي حادث و ما يجووف أحسن عشاان ما يحب لهه وحدهه...يعني لين ما ميثههه تطلق<<<كيفي ههه نوره: انشـــاالله هزااع يحبهاا شيخووه: حركاات هههههههه كفج والله تعجبييني ؛) ههههههههه و انشالله ما نسييت حد...السموووحـــــــــــــــــــــــــــــــه و فانتظاار الباارت اليااي لا تطولين حبييبتي |
اقتباس:
اقتباس:
|
-( الـبآرت الــسآدسس .. هزاع يدق البآب : ششيخه شيخه : ددش هزاعع .. دش وشآف نورهه هزاع : آ آ آنتتي نن نوره ؟ نوره مرتبكه ووقفت : آ آ ههيه هزاع بهت فيهآ .. نوره : هززاع بلآك هزاع آبتسسم : هاه ولآ شي نوره نزلت رآسها : ا ا انا بروح تآمر بشي ؟ هزاع نزل رآسه : هه آ آ سسلامتج " ف خاطره : لا تروحيين نوره : ربي يسلمك .. مشت عنه وظهرت صوب ميثآ وعآرف *فرنسآ* بعد مآ خللصنآ آجراءات المطار رحنآ الفندق اللي حاجز فيه عآرف .. انا تسبحت وعقبهآ يلست اشوف تلفزون يآ ويلس حذالي .. عآرف : انا ترآني بفج الخط ع رقمي هاه يعني عادي يدقولي من الامارات ع رقمي هاه انا : انزين ليش تخبرني انا ؟ عآرف : تبين اخذ لج بطاقه ولا تبين هاه الرقم انا : خلني ع رقمي احسن عآرف : ع راحتج حبيبي انا : بلاك ع كلمةة حبيبي عآرف : ولا شي انا : اهاهه .. جرب مني بيبوسني بعدت عنه عآرف يطالعني : بلآج ؟ انا نزلت رآسي : انا مش متقبلتنك احينه آسفه عآرف طالعني بخبث : بتتقبليني ترآج ويايه العمر كله انا تنهدت : آدري ولآ تشوفني جيه نظراتك تخوف عآرف : من عيوني .. ححط رآسه ع ريلي و آيدي ع رآسه وغمض عينه عآرف : تمي جيه انا تآففت : آوك .. بعد دقايق شفته رآقد تحريته يستهبل ططلع صدق رآقد انا : عآرف *مآرد* انا : عآرف قوم ويآيه الغرفه .. مسكته من خصره وقومته ومشى ويايه وطاح ع الفرآش عآرف انتبه : ما بترقدين ؟ انا : لا الحين مافيني رقآد عآرف وهو مسسطل : عيل انا برقد عقب انا احين يوعان انا : ههه ترآ الرقاد واصل عندك آرقد آرقد وعقب بتاكل عآرف : وعيني بعد سآعتين انا : آوكيه انا ححدي يوعاانه قمت ورحت المطبخخ مَ لقيت الا حلاوهه ف الثلاجه يلست آكل .. ف بيتنآ *العين* ف قسسم ربعنآ السآعه 4 ونص العصر .. *سآروهه رآقده ف غرفتهآ* *يزوي وعوآش مع بعض* يزوي : افففف يآربييي انا مليت برجع لندن عوآش : انا دقيت لاخويه وهوه بيي بيشلني انا وسآروهه باجر تعالي ويآنا بنوصلج المطار عادي ترآه حذالنا يزوي : امم خلوني اشوف لو الشباب بيروحون لاني اخاف اروح روحي عوآش : انزين ترآ رآشد ما بيروح بيسير بآجر عند آهله ف بس وليد و فآرس يمكن يروحون آو يتمون هنيه يزوي : اخخ والله ماعرف .. اندق الباب *عدلن حجآبهن*: تفضل دش رآشد : اليازيه بغيت اتخبرج انتي بتروحين ويآ قوم ساروه ولآ بتردين لندن يزوي : لا شسوي هنييه برد بيتي رآشد : عيل دآمج بتردين برد ويآج و آمم يزوي : آرمس بلاك ؟ رآشد : شسمه آبا اخطبج من آهلج *يزوي تصنمت من الفششله * وعوآش ضحكت .. رآشد آبتسم ع طرف : ادريبج انصدمتي بس ترآج تعرفين آنيه احبج ومآبي اللي صار لميثآ وبطي يصير لنآ يزوي منزله رآسها : انا باجر برد رآشد : مش مشكله بحجز اليوم ويآج يزوي آبتسمت : آوكييي .. رآششد قآم وظهر *صصوب نهيآن وخالد* يالسين ويآ ربعهمم سهيل و حآرب و سعيد يلعبون ورقه .. خالد : يآرييالل عععطه سهيل : آييخسسي الا هوه مآ بيفوز عليه حآرب فر آورآقه : يآخي مليت قومو نظهر صصوب بحر جميرآ نهيآن يعابل ب فونه : مب متفييج يآخي سهيل : ججيه مآ تروم هب انته اللي بتسسوق افا عليك انا اسسوق سعيد : من كبرها سيآرتك انته ؟ سهيل يضحك : يآخي تسدكم حآرب : آص انته وياه انا بوديكم يلآ سرينا خالد قآم : ما بنسير البحر خ نروح دبي مول يمكن نشوف آلنا ششوفه حلوه حآرب : ويآك ويآك ههههههههه سعيد ونهيآن ضحكوا عقبهآ آشتلوا ورآحو دبي مول .. صوبنآ *فرنسآ* .. بعد سآعتين .. انا يلست حذاله : عارف عارف تجلب : همممم انا : ققوم عآرف قآم ويلس .. انا : آ آ عارف لازم نروح الجمعيه عسب آييب اغراض المطبخ عآرف : انزين انا بدش اتسبح تجهزي وجهزي ثيآبي انا : آوكيه .. قآم ورآح يتسبح بدلت ثيآبي لبست تنوره رصاصيه وقميص رصآصي .. حطيت جحال وروج آحمر خفيف وجهزت عبآتي وظهرت له ثيآبه عآرف ظهر من الحمام لاف الفوطه ع خصره .. انا : ليش ما تشل ثيآبك الحمام *عزكم الله* اسستح عآرف آبتسم : حرمتي عندج مانع ؟ انا نزلت رآسي : ببس انا عآرف قاطعني : للحين ما تعودتي عليه فهمت هالكلامم متى بتتعودين آستاذذه مميثآ انا نزلت رآسي : مآعرف عآرف بدل جدآمي .. انا غمضت عيني : عآآآرف عآرف خلص ويلس يسحي شعره : نعم ؟ انا : آفف مآشي عآرف صرخ : خلاااصصص يآآآخخخي آنتيي ححرمممتي آفففهمي انا نزلت رآسي ورمست ب هدوء : آوكيه عآرف آبتسم : يلآ جاهزه انا : هيه .. لبست عبآتي وتحجبت وظهرنآ رحنآ الجمعيةة انا اخذ اللي احبه وهو ياخذ اللي يحبه وانا طول الوقت مآ رمست بس آسمعه .. عآرف : بلآج ساكته انا : شو تبآني اقول عآرف : آي شي .. رن فونه عآرف رد .. عآرف : الوه آمنه : هلآ ععروفي عآرف : منوهه آنتي ؟ آمنه : آنا حبيبتك آموون آفآ نسيتني عآرف : خير شبغيتي .. آنا انصصدمت يرمس وحده جدآآمي !! .. مشيت عنه هوهه لاف ب ظهره ف مآ شآفني آمنه : شفيك عليه حبيبي ليش معصب عآرف : آقققول اججلبي وييهج انا مش فاضضي لج آمنه دمعت : حبيبي فيك شي ؟ لايكون نسيت اللي بيننآ عآرف : ششوفي لا تيلسين تسويلي فلم هنندي انا مععررسس يآخي واحححب حرمتي يعني حيآتي اطلعي منها تفهمييين ؟ آمنه شهقت : ممعععررسس وتتححححبببهآآ ؟ من متتى عآرف : مب ششغلج بس آطلعي من حيآتي وان دقيتي ع هالرققم والله ل ايي بيتكم و افضحجج جدام اخوج آمنه صصآحت : هذذآ الووفففآ اللي وعدتنيي فييه عآرف بند ف ويههآ .. التفت مآ شآفني عآرف : اوووففف وين راحت اكييد فهمت غلط .. دورني مآ حصصلني انا حآسبت الاغرآض ووقفت برع شفته ظهر انا : خلصت محادثتك ؟ عآرف : لا تفهمين غلط هآي .. انا قاطعته ودمعت : مش لازم تبرر لي خلاص عآرف "آبتسمت" آبا ارد الفندق عآرف تنهد : عطيني نص الاجيآس .. مديت ايدي وعطيته وتميت طول الوقت سآكته آفكر .. بعد مآ وصلنا انا بطلت عبآتي وعقبهآ يلست ف الصاله وابدل ف القنوآت يآ ويلس حذالي .. عآرف : ترآها مجرد وحده كنت العب عليها انا : وانت تزوجتني عسب تلعب عليه وتهدني صصح عآرف نزل رآسه : ابا استقر وبس انا طالته : كيف يعني تستقر ؟ عآرف : ابا اوقف عن اللعب لاني حبيتج ومتآكد انج مع الايآم بتحبيني انا طالعت الصقف ورديت اطالعه : خير ان شاء الله عآرف طالعني بخبث : مآ تبين يآهل انا انخطف لوني .. عآرف : اشوفج سكتتي انا : لاء مابا عآرف قآم : آنزين سوي العشآ انا يوعان ولا نروح نتعشى برع ؟ انا : تبآ الصدق مآروم اسوي شي خل نطلع بييب عباتي بس عآرف : آوك .. رحت لبست عبآتي وظهرنآ نتعشى . . . نرجع ل نورهه وهزاع .. هزاع نزل رآسه : هه آ آ سسلامتج نوره : ربي يسلمك .. مشت عنه وظهرت شيخه ظهرت من الكبت وضحكت ضحكه عاليه : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه هزاع فز : اعوووذذذ باللله منجج " طالعها" الا بتخبرج منوه هاي ؟ متآكدهه انها نورهه ؟ شيخه ابتسمت بخبث : هيييه نووورره بنت سالم هزاع حط آيده ع قلبه : وآ فديتهآ غاويه شيخه ضحكت وحبت تسوي عليه : حبيتهآ ؟ هزاع : تقدرين تقولين جذه شيخه : بس هيه ما تطيجك هزاع : مبين شيخه تمد بوزها : لا تصصدق بسس ترآني اقولك الصدق هزاع ابتسم : مآعليج بتي بطريقتي شيخه آبتسمت : يلآ ععيل بروح عند يدووهه انا هزاع : بي ويآج .. صوب لندن .. بطي يمشي ف الشارعع شآف وحدهه شكلهآ مواطنه وجميله .. بطي يطالعهآ وف خاطره : شهالجمآل االلي علييهآ آآخخ بسس تشبههآ بكل شي البنت لاحظت آنه يشوفهآ وآبتسمت له .. بطي رد الهآ الابتسآمه وجربت صوبه : شحالك ؟ بطي حط آيده ورآ راسه وحجه بمعنى الاحراج : آ آ بخير الحمدلله آبتمست : آسمي العنود بطي آبتسم : مرحبآ العنود العنود : مرحبتين .. آبتسمت .. اعتبرني شرات اختك انا يايه هنيه ويآ اخويه سسلطان بطي : وينه عيل ؟ العنود : سسسلططااان سلطان التفت : عنودوه منو هاه ؟ العنود : مآعرف التقت معاه قبل شوي شكله ططيب تعرف عليه سلطان آبتسم : انتي روحي الفندق وانا بييج العنوود : اوككيي "بآسته ورآحت" سلطان ابتسم وجرب صوبه : ي مرححب بطي : مرحبتين شحالك سلطان ؟ سلطان : بخخير ربي يعافيك من صوبك ؟ بطي آبتسم : الحمدلله سلطان : شسمك الشيخ بطي : آسميه بطي سلطان : ي مرحب فيك تسكن هنيه ؟ بطي : هيه والله سلطان : آي طابق ؟ بطي : السادس سلطان : عيل حذالنا خ ندش داخل بطي : يلآ .. مشو للطابق السآدس سلطان يطالعه : آوووببب ححححيييه اليآآرر بطي مبتسم : خلاص عيل عرفنآ مكانك وعرفت مكانيه متى ما تحتاجنيه انا موجود سلطان آبتسم : خلاص تم تخاشموا وكل واحد دش قسمه .. *فرنسآ* عارف يطالعني : كلي بلاج جيه انا : كليت بسيه عآرف قآم : عيل قومي نتحوط انا : برد الفندق انا تعبآنه عآرف : لآء بنتحوط شوي وعقب انا تنهدت : آوكيه .. دفع الحسآب وظهرنآ من المطعم عآرف مسك خصري .. انا شهقت : عآرف عآرف آبتسم : حسسي انج ف شهر عسل ياخي انا سكتت عنه .. عآرف لفني صوبه ويلس يطالعني : ششفيك ليش تطالع جيه عآرف مبتسم بخبث : كيفي انا بعدت عنده : عآآرف انت تععرف انيييه مآططيييجك ف الله يخليك لا تجرب صوبي عآرف طالعني وعقبهآ مشى بسرعه بدون ما يقول لي شي ولحقته لين الفندق .. انا صرخت من بعد ما دخلنا : ع الاقققل لا تخليييني برووحيي جججذا عآرف يصرخ ويطالعني : انا اددلعج وادلللج وارمسسج باسسلوب ززيين عسسب نسستقققر ونتفاههم وآنتيي دووم تخربيين !! انا نزلت رآسي ومشيت صوب الغرففه وقفلتهآ ططحت ع السرير وخشيت راسي ف المخدهه وبديت اصصيح بححرققه اطلع كل شي اذكر ححبي ل بطي اللي ما كمل شهريين وع حيآتي اللي آختربت .. قطع عليه صوت عارف عآرف يدق الباب بقوهه : مممممميثثثآآ فففجججييييه ولآ والله بكسسسره انا مآرديت وقآم يدق الباب بققووه .. قمت من الخوف وبططلت البآب عآرف ميود شعري : يييووممم آقققول لج ششي تسسسويينه تفهميييييننن !!! انا يودك آيده اللي ع شعري وآصيح : بسس عآرف دخييلك عآرف يبتسسم بغصصه : آنن ما سوويييتي اللي اقققولللله والله ب تموتييين ع ايييدي ي ميثآ "يرص ع اسنانه" بتموتيييييييييين ع ايييييييييدي ي ميييثآ " فرني ب قو ع الارض .. عآرف زخ خدي : مميثآ ممميثآ "يرمس روحه" ي ربي شسويت اناا لازم اتلاحقهآ .. لبسني عبآتي والشيله .. " ما حسيت بعمري الا وانا ف المستشفى.. انا افتح عيني ب شوي شوي .. عآرف يطالعني وبحنيه مسك آيدي : قمتي حبيبي انا تذكرت شو صآر وصصديت برآسي الصوب الثآني .. عآرف نزل رآسي بس عقبهآ بآس رآسي : انا اسسف كنت معصب ومآعرف شو آقول ومن القهر سويت جيه انا اسف حبيبي انا مآرديت عليه آكتفيت بدموعي اللي نزلت كنت آبا ارمس بس مآرمت .. انا : ا .. ا.. لل .. عآرف حط آيده ع حلجي : لآ ترمسين انتي تعبآنه آن شاء الله بعد ما يخلص المغذي بنرد بيخلص بعد شوي انا غمضت عيني وحآولت آرقد .. عآرف : حبيبي بترقدين ؟ انا هزيت رآسي ب هيه وعقبهآ ما حسيت بالدنيآ لاني رقدت .. الدكتور دق الباب .. عآرف : " انتضر دقيقه" Wait a minute .. حط الشيله ع راسي عآرف : Prefer " تفضل" الدكتور : You may go home, but please do not make them tired a lot "تستطيع الذهاب للمنزل لكن يرجى عدم جعلها تتعب كثيراً" عآرف : Ok thaks شلني ورجعني الفندق وآنا رآقدهه حطني ع السرير بدل ثيآبه وطاح صوبي انا انتبهت .. انا : متى ييت هنيه ؟ عآرف آبتسم : انا شليتج انا نزلت رآسي من الفشله : كيف تحملت عآرف يطالعني : ترآج ريششه اكلي زين انا هزيت رآسي ب آوكي .. عآرف حضني وحط رآسي ع صدره : خلج جيه انا : آ آ عآرف برقد عآرف يبتسم : بترقدين هنيه " آشر ع حضنه " انا طالعته شفته مبتسم : لاء عارف تستهبل ؟ عآرف يهز رآسه ب لآ : يلآ تعالي ولآ بفرج برع انا طالعته بصدمه : ككيف تفرني برع عآرف : عادي آسويهآ انا تنهدت : هيه آدري عآرف آرتبك وحاول يغير الموضوع : يلآ تعالي انا تحركت وخشيت رآسي ف حضنه تم يلعب بشعري لين رقدت .. صوب الاهل *العين* يدوه يالسه : ويدي محمد مآ ودك تتزوج بنتك اب يآهل وانت محتاي حرمه تونسسك آبويه : لا اميه انا هب محتاي شي دام بنتيه ويايه يدوه : برآحتك الغالي اليوم اللي بعدهه صوب لندن كآنت السآعةة 10 الصبح بطي طالع من جنآحه صآدف العنود وآبتسم و فخاطرهه : معقولهه حبيتهآ .. لآ لا هذا اكيد اعجاب وبيروح "قطع على تفكيره صوتهآ العنود : ي مرححححب ب بططي بطي يطالعهآ : مرحبتين فييج شحالج العنود ؟ العنود : بخير الحمدلله من صوبك ؟ بطي : الحمدلله الا شكلج طالعه ؟ العنود تبتسم : بروح اششم ههوآ بطي : حلو والله وين سلطان عيل سلطان طلع من ورآه : موجود ههه بطي آبتسم له وتخاشم ويآه : علومك سلطان : بخير والله عيل قوم خخآونا بنروح المطعم وعقبهآ بنتمشى بطي : يالله تآمر الشيخ " مشو ويآ بعض للمطعم .. انا نشيت لقيت نفسي مثل مآ آنا ف حضنه تحركت شوي وآنتبه .. عآرف : قمتي حبيبي انا نزلت رآسي وآرتبكت : آ آ هيه صباح الخير عآرف : صبح الورد انا قمت : شسوي الريوق ؟ عآرف : اللي يريحج انا آبتسمت آبتسامه عاديه ورحت غسلت ويهي و عقبهآ رحت المطبخ سويت سندويجات بيض وكرك وعقبهآ دخنت الصاله .. ظهر من الغرفه ويشم الريحه : آحح ي محلاتهآ من ريحهه انا : تعال تريق عآرف يلس حذالي وبآس خدي : م يصير تآكليني انا ارتبكت : آ آ ههاه آبتسم ع طرف وبدآ يآكل وكلت ويآه .. انا قمت : الحمدلله عآرف : وآيد كلتي ! انا : مش يوعانه عآرف مسك آييدي ويلسني ف حضنه انا نزلت رآسي من الفشله وجابلني بويهه : من يينآ هنيه وآنتي ما تاكلين تبيني آآكلج انا : لاء بس مالي خاطر آبتسم لي ويآب اللقمه صوب حلجي وفجيت عيني : يلآ فجي انا : عآآرف مآاابا دآسني ع ريولي صرخت وحط اللقمه ف حلجي .. عآرف آبتسم : سويتهآ ولا انا قمت : هيه .. شغلت التلفزون ورحت يآ صوبي وحط رآسه صوب رقبتي وبآسني آفتشششلتت ونزلت رآسي عآرف مبتسم : آحبج يآخي انا منزله رآسي : آ آ عآرف دخيلك لا تسوي الحركات عآرف : مش كيفج حرمتي وكييفي انا تنهدت .. -نهآيةة البآرت الـ 6 |
يسلمو مريوووم ع هالبااارت الحلوو♥ هيهيهيه مسكيين عرف ظلمته يكسر خاطري و انا شو قلت؟؟؟ خلي بطي يسوي حادث و ما بجوف لين تتطلق ميثه و نوره+هزاع كيوووت هههههه و فنتظارج حبيبتي لا تطوليين *متحمسه* |
الساعة الآن 01:59 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir