![]() |
. . . . تسلمون لي كلكم ع الكلام الغاوي و سوري لأني ما نزلت كانت عندي ظروف .. دقايق و بنزل بارتين *-*. |
البارت الـ8 .. . . . . . الريال تقرب مني لين ما لصقني في اليدار .. و يلس يقطع ثيابي ب ايده .. و يمط ششعععري الطويل ..انا تميت اششمممخه ب اظافري و اشووته .. الريال عصب : كفااااايه .. شفت غرشه بيبسي جان أفرها عليه .. الريال طلع من يبهته دم : اناااا حوريييكيي .. تم يكفخني .. و يضربني في كل مكان في جسسمي .. لين ما حسيت اني بموت .. يلس ع الكرسي و انا ركككضضت صوب الباب .. شردت و هو يلحقني .. و شعري الطويل مغطي على ظهري و جتوفي .. شفت بنت ف طريجي .. البنت : حبيبتي شو فيج ؟ شو بلاج ؟ تبين أساعدج ؟ انا صحت : دخيلج استريني .. البنت مشتني وياها .. و المصري تم يطالعني .. دخلت وياها الغرفه و انا اصييح انوح من الصياح .. و خدودي تحرقني لانه المصري كفخني تكفيييخ .. البنت يابتلي ماي .. و لحاف .. لحفتني و شربتني الماي .. البنت لوت علي : خلاص فديتج .. لا تصيحين ي الغاليه .. فهميني السالفه عسب اقدر أساعدج .. انا مسحت دموعي : ماعرف شو اقولج .. البنت ابتسمت لي : قوليلي شو اللي وصلج لهالحاله ؟ انا : امممم . . ريلي ظهر من اربع ساعات تقريباً . . و يوم كنت ابا اقفل الباب ظهر لي هالمصري الحقققيييير . . "رديت اصيح" حاول يعتدي علي . . و ريلي محححد شكله رااح عند ربعه يرقد . . ماعرف شو اسوي الحين .. ماعرف والله . . البنت مسحت دموعي و مسكت ايدي : لا تخافين انا وياج .. انا : لازم أروح الحين .. بييون أهلج .. البنت : لالا والله ما تروحين ولا مكان .. اهلي محد .. انا بروحي ساكنه هني .. "ابتسمت بحسره" ماعندي أهل اصلا .. انا : وينهم ؟ البنت : متوفين من سنتين .. توفى ابوي ف حادث سيارة و عقب امي يتها جلطة من الخبر .. و ماعندي اخوان .. انا : الله يرحمهم .. البنت : أمين .. انا ابتسمت لها . البنت : و ترا انا اسمي مريم .. انا : انا اسمي العنود .. مريم : عاشت الاسامي .. انا : عاشت ايامج .. سامحيني مريم .. مريم : مسموحه فديتج .. يالله نشي عسب تبدلين ثيابج .. و زين ان شقتج قريبه من شقتي .. انا : هيه ترانا جيران .. مريم نشت : وهاذا واجب الجار .. يالله قومي .. قومت عمري و احس اني متكسره .. طلعتلي جلابيه وسيعه لونها ازرق فاتح .. لبستها و تسبحت بسرعه .. و احسس ان جسمي محتتترق .... ظهرت و شفتها ف ويههي .. مريم : تعشيتي ؟ انا : هيه .. مريم : ما تبين عشا ؟ انا : لا مشكورة .. مريم : اممم عيل بترقدين ؟ انا : هيه .. دام ريـلي متأخر يعني اكيد رقد عند حد . . مريم طالعتني : حبيبتي ترا انا عندي غرفتين .. هالغرفه خليهاا حقج .. رقدي هني و خذي راحتج .. وأنا برقد هناك "أشرت صوب الغرفه اللي ع طرف" انا ابتسمت لها : مشكورة مريم .. تعبتج ويايه .. مريم ابتسمت : افا عليج حبيبتي .. انا : تصبحين على خير .. مريم : و انتي من أهل الخير .. يالله رقدي ريحي حبيبتي .. أنا : ان شاء اللہ .. طالعتها لين ما غابت عن عيني .. فديتها والله طييييبه .. و مسكينه ما عندها أهل .. و على طاري الأهل .. محد اتصلي من اهلي .. "بوزت" و سيف .. ااااه ي سيف وينك عني .. حرمتك كانوا بيغتصبونها لو ربك ما ستر .. حطيت ايدي على خدي صوب الجرح .. و طاحت دمعه .. و مسحتها .. رن تيلفوني .. انا : الو ؟ شيخه : هلا العروووس وينج مختفيه ؟ انا : عايشه .. شيخه : عايشه ولا ميثا ؟ هاهاها .. انا ابتسمت : هههههه هبله .. شيخه : ها شو العرس وياج ؟ انا : انصحج ما تعرسين .. شيخه : افاااا .. انا : ولا اقول عرسي عرسي . شيخه ابتسمت : بعرس مب عكيفج .. انا : ها اعترفي ليش متصله ؟ ادريبج زطييه .. شيخه : اناااا زطييه ؟ ماعليه بنتفاهم يوم بشوفج .. انا : ههههه .. شيخه : شمووه ربت اليوم .. انا : اونه ؟ مبرووووك .. شيخه : يابت بنت سموها مييثاا .. انا : زين والله تتربى ف عزهم ان شاء اللہ .. شيخه : عسب جي انا متصله .. انا : مالت عليج .. وأنا اقول من الوله متصله .. ثرج تبين بس تخبريني .. شيخه : لا والله فديتج اشتقتلج .. انا : انا بعد .. شيخه : ها سافرتوا ولا بعدكم ف البلاد .. انا : باجر بنسافر .. شيخه : وين ؟ انا بدلع : بريتاانياا <بريطانيا .. و باريس .. شيخه : اووووونه .. انزين ماا اوصيج ع الماركات و الهدايا .. و كثري من هاي الماركه مالت سان لوران و ماكس .. انا : افااا علييج لا توصيين .. شيخه : هههه عز اللہ بيفلس سيفوه .. انت ابتسمت ببرود : آه ي سيفوه .. شيخه : انزين و علوم العرس وياج .. انا : بخير يسلم عليج .. شيخه : يالله ببند .. خلصتي رصيدي .. انا بصوت شوي عالي : يععععلللج الفقر من اخت .. مريم سمعتني و ضحكت .. شيخه : اويييه خلص خلص .. انا : شوو هو اللي خلص ؟ شيخه : اهئ اهئ رصيدي .. انا : سلمي ع قوم أمااياا .. شيخه : يوصل يوصل .. الا تعالي شو موعنج هالوقت ؟ انا : انتي اللي شو موعنج الساعه 3 الفير ؟ شيخه : والله سهرانه اشووف فلم .. انا : زين يالله رقدي .. شيخه : يالله مع السلامه .. انا : فمان الكريم .. بندت و عقبها على طططوول رقدت .. . . . . فز و نش من كابوسه الساعه 3 الفير .. سيف : بسم اللہ .. "يطالع حواليه" وين انا ؟ ماريا قامت : سيف ؟ سيف طالعها .. ماريا : حبيبي ما نمت ؟ سيف : حبج موت ياربي .. ماريا غمضت عينها و ابتسمت : ليله امس .. أحلى ليله .. سيف : ليش انا شو سويت .. "غمض عينه يتذكر" ششتتتت .. اناا غبي .. اناااا غبي و اهبل لأني ييتج .. و سويت وياج .. ماريا : و انتي جيتني ب ريولك .. سيف : يعل ريولي القص .. ماريا تتلحف : ماراح ترجع تنام .. سيف وقف : لاء .. ماريا : سيف .. سيف : خير ؟ ماريا : بس حبيت خبرك انك انته اللي اجيتني ب رجلك .. سيف : مااارريااا سكتتتي .. ماريا : طيب .. لا تعصصب .. نشت حصه و هي تصييح .. سيف طالعهم و سار . . ظهر من بيتهم و ركب سيارته متوجه للفندق .. اما ماريا تمت تدعي عليه وتتمنى انه يرد يرقد وياها ..سيف شاف باب الشقه مفتوح .. دخل داخل شاف السويت فوق تحت .. زجاج ف كل مكان .. و صينيه عشى طايحه على الارض .. دخل كل الغرف و الحمامات و ما حصلني اسستغرب وااايد و قال هاي وين بتروح .. اتصل حق الاستقبال عسب يطرشون حد ينظف اللوث اللي هني .. يلس يتصل علي و يتصل . بس فوني ف شنطتي و مغلق . . سمع اذان الفير و توضى و ظهر من الفندق بكبره .. صلى ركعتين فرض و سنه . و يوم دخل الفندق مره ثانيه سأل الحرمه اللي عند الاستقبال .. سيف : امم اختي لو سمحتي .. البنت : نعم اخويه ؟ سيف : البنت اللي ف غرفه 134 ما شفتيها ظاهره مكان ؟ البنت : والله انا ماعرفها . . . سيف طلع صورتي من بوكه : ما جد شفتيها ظاهره من الفندق ؟ البنت : هيه اتذكرت .. كم مرة شفتك وياها .. سيف : شفتيها ظاهره ولا لاء ؟؟؟ البنت : يوم انته ظهرت من الفندق هي ما ظهرت .. سيف : متأكده ؟ البنت : هيه متأكده .. سيف : مشكورة اختيه .. البنت ابتسمت : العففو .. سيف تنهد و سار فوق .. انسسدح ع الشبريه .. سيف : وين بتروح عنود؟ أدريبها عاقل و ما بتروح مكان .. بس وين سارت .. اصلا انا كيف خليتها بروحها امس .. آه يا ماريا اللہ ياخذ الساعه اللي عرفتج فيها .. من يوم ما عرفتج و المصايب تييني من كل صوب .. "تنهد و رقد" . . . . . . . في المستشفى .. حمد يالس يسولف ويا شما لين الفير . . و محد رقد فيهم .. حمد يلعب ف شعرها : فديت ام ميثه .. شما تتثاوب : فدوتك .. حمد وقف : هيه هيه ادري من الصبح يالس اهذرب يالله الحين بسير أصلي و رقدي .. شما : زين يوم حسيت ع دمك .. حمد يلس : عيل شورايج ما اسير أصلي و ايلس ع جبدج.. شما دزته : قوووم سسير صل .. ابغي اررقد .. حمد : مافي نوم بعد اليوم .. شما ابتسمت : أذلف .. حمد يأشر على عيونه : من عيوني بذلف . . شما غمضت عينها .. حمد باس راسها : رقدي .. يالله انا ساير . . . . . . . . . نشيت سرت الحمام و صليت .. شوي و دقيت عليها باب الغرفه .. انا : مريم فديتج نشي .. صلاه .. مريم : ان شااء اللہ . انا يلست ع الشبريه و بعدني لابسه الشيله . . ظهرت سرت غرفتنا و فجيت الباب . . دخلت وٰ شفته راقد .. تقربت صوبه و لعبت ف شعره .. سيف بصدمه : عنننوووود!!!!!!! انا نزلت راسي : هيه عنود .. سيف مسك ويههي بإيدينه الثنتين : شو ياااج؟ منو ضرببج ؟ منو سوى فيج جييه؟ انا خبرته السالفه كامله .. سيف فااار دمه : وينه ها اللي ما يستحي ولا يخيل .. والله ان شفته لااا اذبحه .. انا قمت : و اللہ انته اللي ما تستحي .. مخلني هنيه برررروووحي .. لا اتصلت ولا طرشت لي مسسج . . خليتني مثل المينونه .. "بلعت ريجي" لين ما حاول يعتدي علي هالحيوان .. سيف : نععععم؟ انا بلعت ريجي : كان بيعتدي علي .. سيف : يعني كان بيغتصبج !!!!!! انا : حاول .. لكن ربك ستر .. سيف حظنني : وعد ما اخليج بروحج .. وعد .. انا : وين سرت عني .. سيف : سرت عند ماريا .. انا بققت عيووني : ليش ؟ سيف : مادري ليش و كيف .. بس رقدت وياها .. انا انصدمت : ها؟ سيف : مب مني والله غصب عني .. انا ضربته على صدره : كل مره تقول غصب عني .. كل مرررره تقول جييييه . . سيف : والله والله غصب .. حلفت لج و اسم اللہ هب لعبه .. انا سكت . . سيف : شكلها تسويلي سحر .. انا : ودني عند اهلي .. سيف : شووو ؟ انا : اللي سمعته .. و سفر وياكـ ماشي .. ما بسافرر وياكـ .. ولا بسير بقعه وياك .. خل ماريا تسير لندن .. سيف مسكني من جتوفي : العنوووووود .. انا ببرود : نعم ؟ سيف : ما بتسيرين مكان .. انا خوزت ايده بقوو : بسير مب ع كيفك و اذا ما وديتني اللہ يخليلنا تكاسي دبي .. سيف عصب و صفعني : ما بتسيرين مكان .. انا نزلت دموعي و قلت بطنازه : بسير عند اهلي .. مب عند ريلي الثاني .. سيف رفع ايده بيعطيني طراق .. انا : اوووه .. سيف ي القوي يالله اضربني .. اضرب حرمتك .. سيف : لاا تطلعيني من طووري .. انا : بطلعك و كيييفيي .. سيف : لا اله الا اللہ . انا : محمد رسول الله .. سيف : استغفر اللہ .. انا : استغفر مليون مررره .. ماااا بيلس دقيقه ويااااك .. بسير بيت اهلللليي بيت ابووويااا .. سيف رص على ايده : والله بصفعج طراااق يوديج بيت أهلج جان تبين .. انا : يالله اضررب . . عطني هالطراق اللي بيطيرني .. سيف صفعني طيحني ع الشبريه .. انا انصصدددممت !!!!!!! ما توقعته بيضربني .. سيف رفع صبعه يهددني : عسب مره ثانيه ما تستفزيني . . انا ابتسمت و دموعي تطيح : ما هقيتها منك ي سيف .. و سرت عنه .. دخلت غرفتي اللي كنت راقده فيها و طلعت شنطتي اللي مزهبه فيها ثيابي .. و اتصلت حق نهياان .. رد علي من ثاني مرره . . . انا بصوت فيه صياح : الو .. نهيان : الو . . عنود ؟ بلاج ؟ انا : أممم نهيان ممكن تيني الفندق .. نهيان : أوكيه .. اي فندق ؟ انا : العنوان .. نهيان : يالله ياااي فديتج .. دقايق .. دخل علي سيف .. مسك ويههي .. انا طالعت الصوب الثاني : خووز عن ويههي .. سيف : مابا .. انا خوزت أيدينه عن ويههي و سرت طلعت عباتي و شيلتي .. سيف بذهول : وين بتسيرين ؟ انا : عند اهلي ،. سيف : و منو بيوديج ؟ انا : نهيااان .. سيف تنهد و ظهر .. لبست عباتي و يلست اغطي الجروح اللي ف ويههي ب كريم اساس و بودره .. يلست اترياه شوي لين ماا اتصل لي .. نهيان : ايي عندج فوق ولا بتنزلين ؟ انا : لالا ادخل ايلس عند الاستقبال .. انا بييك .. نهيان : انزين حبيبتي باي .. انا : باي .. شليت اغراضي و شنطتي و شفته ف ويههي .. سيف يطالع عيوني : العنود .. انا طالعته : اكرهك .. سييف : الععععنوووووود!!!! كان يزقرني و انا اتجاهله لين ما نزلت تحت .. نهيان : عنود شو فيج ؟ انا : ماشي بس خل نسير بيتنا .. نهيان : ما بتحرك لين ما تقولين شو بلاج .. انا : انزين اول شي نركب السياره و عقب بخبرك .. نهيان : اوكيه .. سرنا صوب الباركنات و ركبنا السياره .. نهيان : يالله رمسي ،. انا : حرك السياره .. نهيان يرمسني وٰ هو يسوق : شو مستوي ؟ انا خبرته كل شي . . من يوم ما ظهر سيف و و ماريا و المصري و مريم و كل شي ... نهيان : كيف يخليج بروووووحج ف الفندق كيييف و انتوا بعدكم ف شهر العسسل ؟ انا : ماعرف .. نهيان : و كييف يمد ايده علييج ؟ انا : خلاص نهيان .. انا ما برد له .. نهيان : انا بسير له اليوم . . بلعععن خييييره . . انا : لا .. لا تسوي فيه شي .. نهيان : مب ع كيفج .. نحن مأمنينه عليج و واثقين فيه يسير يخون الثقه و يخليج بروحج و يمد ايده عليج .. انا : افف .. نهيان : أففف ف عينج .. انا : نهيان خلاص لا تسوي فيه شي .. خله طز فيه .. نهيان : لا والله؟ تبين اخليه ؟ انتي تعرفين لو ابويا درى ب السالفه شو بيسوي فيه ؟ بيخليه يطلقج . . انا : ما يسوى علينا . . طلاق مره وحده .. نهيان وقف جدام الباب : نزلي نزلي .. و انا بتصرف . . زقرت ليزا تيي تشل شنطتي لأني تعبانه و ابا ارقد .. سرت غرفتي و رقدت .. علللىى طووووول .. . . . . . . يوم الخميس الساعه 8 الصبح .. منصور : يالله نشي .. سيري تعدلي .. "ابتسم" حقي .. عليا بصوت فيه رقاد : منصوري حبيبي .. عقب عقب .. توها الساعه 8 .. منصور : ما يخصني .. نص ساعه و ابا اشوفج ف المحكمة .. عليا : يعني يرضيك يرضيك اييك وأنا مطنقره و فيني رقااد ؟ منصور : لااا طبعا .. بهفج ب بكس .. عليا : والله؟ منصور : لا ما تهونين .. عليا : خلاص عيل خلني ارقد .. منصور : لاللالاالاالااالاالا .. عليا نشت : خلاص اصلا طار الرقاد من عيني . . منصور : ههههههه احسسن .. قومي يالله .. عليا : باي .. منصور : بنتلاقى ف المحكمة .. . . . . . . سيف نش من رقاده شاف مسج من منصور (تعال المحكمة اليوم ملجتي . . ولا ما تبا تحضر؟) تنهد و سار يتسبح .. تلبس و تكشخ و سار المحكمة .. منصور يتخاشم وياه ؛ ما بغيت تيي ي ولد العم .. سيف : تراك حضرت ملجتي . . و اكيد لازم احضر ملجتك .. منصور : أباك تكون واحد من الشهود . . سيف : افا عليك .. كم ولد عم عندي أنا ؟ منصور يسوي ب صبعه واحد .. سيف : هههههه .. دقايق و يوو خالد و عليا .. و ورآهم بو سيف و بو منصور .. شهدوا ف المحكمة و عدت السالفه على خير . . خالد : مبروك .. و من زين حظنا ناسبناكم .. منصوور : والله نحن اللي محظوظين فيكم .. منصور يبوس راس أبوه .. بو منصور : مبروك مبروك .. عقبال ما نفرح ف عرسكم .. منصور : يالله متى بيي هاليوم .. بو منصور : قريب قريب .. بو سيف يتخاشم ويا منصور : مبروووك ولد أخويا .. منصور : ربي يبارك فيك .. سيف : مبروك .. منصور : اللہ يبارك فيك .. و عقبالك "غمز له" سيف ؛ عنلاااااتك .. تسدني وحدده شو اباها الثانيه ؟ منصور : سأل عمرك .. سيف يطالع عليا : سير سير صوب حبيبه القلب .. منصور : بسير ما بترياك .. سار صوبها .. و باس راسها : مبروك .. عليا ابتسمت : اللہ يبارك فيك .. منصور يلس عدالها و مسك ايدها : ها تحقق حلمج ؟ عليا بحيا : هيه .. منصور : وااافديتتتتتهههم اناااا .. عليا ابتسمت .. منصور : انزين الحين بظهرج بنسير نتغدى و بنرد .. عليا : شاور خالد اول .. منصور مسك ايدها و وقفوا : يالله بنشاوره .. ساروا صوب خالد و سيف و بو منصور و بو سيف .، منصور : خالد بشل اختك بغديها و بردها لكم .. خالد ؛ شلها ولا تردها .. خلاص ما نباها .. منصور : عيل خلاص يالله قومي نسير .. خالد ؛ بس ردها لا تسرقها .. منصور : بفكر .. خالد سار وياهم .. سيف : يسويها هالهرم .. بو سيف ؛ انته وينك هاد حرمتك وياي اهنه ؟ سيف : ياي أهني عسب اشهد ع ملجت ولد عمي .. بو سيف : و وين حاط الحرمه ؟ سيف : سارت عند أهلها .. بو سيف : لايكون اضاربتوا؟ بو منصور : سيف ما بيصطلب لين ما يأخذ وحده تأدبه .. بو سيف : شكلي برمس أمك ف السالفه .. سيف : لا أبويه مابا ثالثه .. بو سيف : هب ع كيفك .. شكلك مب مرتاااح وياها هاي .. سيف : الا مرتاح .. بو منصور قاطعه : لازم تآخذ وحده تريحك و تنسيك هموم الدنيا .، . . . . . . |
آلبارت آلـ9.. . . . . . كل ما نسيته جابلي الشوٰق طاريھ .. كل ما نسيته لقيت روٰحي تناديھ .. مدري شلون أنساه وٰ أنسى أحلى لياليھہ .. كل ما يروٰح يزعل ارجع اراضيھہ .. . . . . . منصور يالس ويا عليا ف مطعم مسكر و الحبيب مأخذ راحته و زياااده .. عليا : بس منصور .. منصور يبوس خدها : كييفي حرمتي .. عليا ظهرت مرايا صغيره من شنطتها .. عليا : شوف شقايل غدن خدودي .. منصور يبوس خدها و يعضها : كييفي .. دخل الريال و هو يايب الغدا .. منصور بدا يأكلها لين ما شبعوا ظهروا من المطعم و ساروا البحر .. عليا : فيني رقاد ردني البيت آلحين .. منصور : بفرج ف الماي بتتنشطين .. عليا : لالالا مشكور .. منصور ابتسم : يالله نزلي .. نزلوا و يلسوا يتمشون ع البحر .. شوي و وصلها بيتهم و هو سار بيت ابووه .. بو منصور : منصووور ؟؟؟ شماا اختك ربت .. منصور : ابويا انته تسألني ولا تخبرني ؟ منصور : أسألك .. منصوور : ما ادريبها .. ام منصور : اتصل لها .. منصور : انزين .. "اتصل و حط سبيكر" الو شما .. شما : الو منصور . . شحالك ؟ منصوور : بخير .. شما : الحمدلله .. شحالهم اميه و أبويه ؟ منصور : يسلمون عليج .. ام منصور : شماااا غناتي .. ربيتي ؟ شما : هيه أمايا امس ربيت . . ام منصور : و شحاله الياهل ؟ شما : بخير اميه بخيير .. ابو منصور : بنت ولا ولد ؟ شما : بنت ابويا .. ام منصور : شو سميتوها؟ شما : ميثا .. ام منصور : واااففدييييتت مييثاا و أمها .. شما : فدوه امايا .. ام منصور : وانتي شحالج الحين ؟ شما : بخير امايا .. ام منصور : بييج اليوم .. شما : انزين امايا بترياج .. بو منصور : ديري بالج على عمرج .. شما : حاضر ابويا .. . . . . . . انا نشيت العصر و لبست لي مخورة برتقاليه .. و شيله صفوه برتقاليه .. حطيت شويه كريم اساس و روج برتقالي .. و ايلاينر اسود .. تعطرت و نزلت تحت .. اميه : وييديييه .. عنود ؟ متى ييتي ؟ انا : الفير .. اميه : وليش تخلين ريلج وانتوا بعدكم ف شهر العسل ؟ انا : تولهت عليكم .. اميه ؛ قولي جي من اول .. انا حبيت راسها ؛ ما نروم على ام العنود .. اميه ؛ الله يحفظج ويخليج انتي و اخوانج لي يا رب .. انا : آميين .. اميه : تغديتي ؟ انا : لاآ مب مشتهيه . . اميه : يوم بتيوعين سيري جدى المطبخ فديتج .. انا : ان شاء الله .. شيخه نزلت هي و نهيان ... نهيان يغني : يااا البرررتققااااله .. انا ارمش بعيوني .. شيخه تسلم علي : محلووووووه .. انا : من زمان انا حلوه اصلا .. شيخه : ما بغيتي تيين .. اليوم الفير مرمستنج .. انا : يابني الوله .. نهيان حظنني : حبيبتي اختي .. انا : احم انا حرمه معرسه الحين .. نهيان : اوب اوب .. لا تييون صوبها .. رن تيلفوني .. انا : الوو رويض . . روضه : الوو .. وينج ي القاااطعه .. انا : هني .. روضه : سيفوووه ياي من الصبح .. جان ييتي وياه بنستانس . . انا : ماعليه قلبي ان شاء الله مره ثانيه بيي .. روضه : ليش وينج انتي ؟ انا : عند اهلي .. روضه : اهاا .. حبيبتي حبيت اعزمج على ملجتي أححم .. انا ؛ اوووونه خطبوووج ! روضه : هيه .. المهم سمعي .. ملجتي يوم الثلاثاء .. انا : بشوف .. روضه : شو بشوف ؟ حبيبتي بتين غصبن عننننج ... مب كيييفج انتي حرمه اخوياا .. انا : بسم الله شوي شوي .. خلاص بيي بساعدج .. روضه : فديتج .. انا : فداا .. روضه : أنزين حبيبتي .. تراني وااايد متولهه عليج .. أنا : انااا بعد .. روضه : تعالي تعشي عندنا .. انا : اممم .. روضه : لا امممم ولا بطيييخ بخلي سواف يمر عليج الساعه 8 .. انا : روييض .. روضه : جب ولا كلمه .. ياخي حسي فيني تولهت ع مرت اخوياا الجميله .. انا : هههههه انا بعد تولهت عليج .. امايا : منووو هااي؟ انا : اخت سيف .. امايا : سلمي عليها .. انا : رويض امايا تسلم عليج .. رويض : ربي يسلمها ردي السلام .. انا ؛ اوكيه .. رويض : يالله باي .. انا : باي .. رويض : الساعه 8 لا تنسين .. انا : اوكيه .. (بندت) .. امايا : شحالها ؟ انا : بخير تسلم عليكم .. نهيان : معرسه ؟ انا : مخطوبة .. ملجتها ورا باجر .. شيخه : عيل قومي بنسير نتشرى فساتين و نرمس صالون كريستال .. نهيان وقف : انا ما بوديكم .. أمايا : اشررد قبل لا يتقبضون فيك .. نهيان حب راس امه : مع السلامه .. انا سرت فوق ويا شيخووه .. لبسنا عبينا و نزلنا تحت .. أمايا : لا تتأخرون .. انا : ان شاء اللہ .. . . . . . رويض ابتسمت : الساعه 8 لا تنسين .. سيف : منو ترمسين ؟ رويض : حرمتك .. سيف : شو تبينها ؟ رويض : عزمتها ع العشى .. سيف : شو قالت ! روضه : بتي .. سيف : اها زين .. روضه : انته اخطف عليها .. سيف : اوكيه .. روضه : سيف قولي الصدق .. متضاربين؟ سيف : روضه اتمنى انج ما تدخلين عمرج ف هالسوالف .. روضه : سييف .. خبرني .. سيف : مب متضاربين ... بس هاي المشاكل اللي تصير بين كل ريال و حرمته .. روضه : يعني متضاربين . . سيف : تقدرين تقولين جي .. روضه : ايووواا .. سيف : ليش عندج حل ؟ روضه : هي عندي بس قوم ابا اسير ادور فستان . . سيف : بتي العله شووقوه .. روضه : هههههه حرام عليك .. شووقوه مب عله .. سيف : جب يالله سيري تزهبي .. روضه : وانته وين بتسير ؟ سيف : بسير بيت عمي تعالي هناك .. روضه : اوكيه .. سيف ظهر من بيتهم و سار بيت عمه "بو منصور" بو سيف يالس ويا بو منصور يتقهوون و ياكلون خبز خمير مسوتنه ام منصور .. سيف : السلام عليكم .. الكل : وعليكم السلام .. سيف : شوق قومي سيري تزهبي بتظهرين ويا رويض تختارون فستان .. شوق تطالع ابوها .. بو منصور : سيري فكي عمرج و خلصي من الحين .. شوق : انزين .. سارت فوق .. منصور : ها سيف .. شحال العرس وياكـ ؟ سيف : ماشي حاله .. بو سيف : انا برمس أمك تخطبلك وحده هي مختارتنها .. سيف : ابويااا .. انا غير هاي مابا .. بو سيف : ترا انا بعد أعزها لانها بنت ربيعي بس هي مب مناسبتنك .. سيف : عيل منو مناسبتني ؟ بو سيف : مي .. سيف زخ راسه : لا دخيلك .. بو سيف : تراني مب يالس استهبل .. منصور : خذ الثانيه و خلك قدوتنا .. بو منصور : انته قصورك تآخذ ثانيه .. منصور : ليش عادي .. بو منصور : ذليت ام آمنا على هاي عليا .. ان خذيت غيرها بنفاادك .. منصور : فديتها مابا غيرها اصلا .. سيف طالعه ب نظره .. بو سيف : برمس أمك اليوم و بشاورها .. سيف وقف : ابويا انا مابا اخذ وحده فوق العنود .. بو سيف وقف و رفع صبعه يهدده : اسمع ي سيف .. مب انته اللي تي على آخر زمانك و تكسر كلمه ابوووك .. وإذا ما طععت تاااخذ وحده من اختيار أمك ما برضى عليك لا دنيااااا ولاآآ اخرررره .. سيف تنهد : أبويا مب انته اللي خليتني اخذ العنود ؟ اصلا كيف ترضاها على بنت ربيعك ؟ بو سيف : تباااا تطلقها براايك .. سيف : مااا بطلق حد .. بو سيف : براايك لا تطلللق بس كلمتي ما بتكسرها لااا اكسر راسك الحيييين .. سيف : ابووويااا .. بو سيف : لاا ابويا ولا غيره .. بتاخذ وحده من بنات ربيعات أمك ولا لا انا ابوك ولا أعرفك .. سار بو سيف .. سيف تنهد و يلس .. منصور : ماعليه سيف اصبر كم يوم و يغير رأيه .. سيف : انته ما تعرف ابويا كيف .. بو منصور : اللہ كريم ياا سيف اسمع كلامه ولا انته الخسران .. . . . . . . دخلت ام منصور وهي شاله باقه ورد و وراها خدامتها شاله سله حلاوه .. شما : هلا امايا .. ام منصور تبوس راسها : الحمدلله ع سلامتج .. شما : الله يسلمج امايا .. ام منصور : وينه ريلج ؟ شما : سار يشتري كبتشينو يبا يعدل راسه .. ام منصور : اهاا .. شما : و ابويه وين ! ام منصور : بعد شوي بيي .. شما : ما يت شووق ؟ ام منصور : لاوالله ما خبرناها .. سارت هي و رويض يتشرن حق ملجه روضه .. شما : و روضه خطبوها ؟ ام منصور : هيييه .. شما : متى ملجتها ؟ ام منصور : ورا باجر .. شما : زين والله امايا .. انتي شحالج و شحاله ابويا ؟ ام منصور : الحمدلله بخير و عافيه .. شما : الحمدلله .. ام منصور : فديتهاااا انااا حبيبت يدتها .. شما : ههههه .. ام منصور ترمس ميثا : ميثا ؟ شحالج ميثاني ؟ شما : امايا تشبهني ولا تشبه حمد ؟ ام منصور : ياهل ما فيها ملامح .. شما : فديتها .. ام منصور : كتكوووووته .. شما ابتسمت و دخل حمد .. حمد : السلام عليكم .. هلاوالله عمتيه .. ام منصور : هلا شحالك حمد ؟ حمد : بخير .. ام منصور : مبرووووك ماياكم .. حمد: الله يبارك فيج .. ام منصور حطت بيزات ف ثياب ميثا .. حمد : حق شووو عموووه ؟ ام منصوور : حق ميثاني .. . . . . . . شوق نزلت .. سيف وقف : يالله انا بسير .. منصور : بسير وياكـ .. سيف : حياك .. ركبوا سياره سيف و اتصلوا حق رويض .. رويض : ياخي صبروا شوي .. شو بلاكم مستعيلين ؟ منصور : ركبي ركبي .. روييض : انته مالك خص .. منصور : مع نفسج .. حرك سيف .. رويض ركبتّ و يلست عدال شوق .. . . . . . . [ في الســـيـارة ] انا : شويخ عقب بنخطف ع المستشفى أبا اشوف بنت حموود .. شيخه : أوكيه .. خل اول نسير نخلص .. انا : عبد القادر سير البستان .. عبد القادر : ان شااء الله اووختي .. شيخه : انزين متى بتسافرون .. انا : المفروض اليوم .. شيخه : و ما بتسيرون ؟ انا : مادري .. شيخه : قردنيه .. انا : ما اعرف اقردنه .. شيخه : مالت عليج ما ظهرتي شرات اختج .. انا : هههههه لا صدق .. ماعرف .. شيخه : انزين لا تسيرون خلاص .. انا : ما ابا اسير انا .. شيخه : ليش ؟ انا : بس جي .. شيخه : مزعلنج ؟ انا بغغصه : لاا .. بعد عشر دقايق وصلنا .. شفت سياره سيف .. شيخه : حووو نزلني .. منو تطالعين ؟ انا : سيف هني .. شيخه : و يعني ؟ انا نزلت و خطفت جدام سياره سيف .. دخلوا و دخلنا وراهم .. شيخه : منو ها اللي ويا ريلج ؟ انا : شدراني .. شيخه : شوق و روضه هني .. انا : هيه ... سيف يأشر : مب جنه هاي عنود .. روضه يت عندنا : عنوووود .. انا صديت : روييض .. روضه تبوس خدي : حياتي والله .. شوق سلمت علينا .. روضه : ها شو يايه تسوين هني ؟ انا : أخذ لي فستان حق ملجتج .. روضه : هههه احم .. شوق : طالعوا سيف شوي و بينفجر .. روضه : بسم الله تعالوا نسير صوبهم .. انا : منو ها اللي وياه ؟ ربيعه ؟ شوق : لا أخويا منصور .. روضه مسكت ايدي و سحبتني صوبهم .. سيف ابتسم : شحالج شيخه ؟ شيخه : بخير .. منصور طالعني : و اانتي عنود شحالج ؟ انا : يسرك حالي .. منصور : عيل انا و سيف بنترخص دامكم متيمعين هني ؟ رويض : لالا انا ابا اخذ ذوق سوااف .. شوق : من زين ذوقه .. سيف ب خقه : ما ترومون على ذوقي .. منصور : احس شكلي غلط وياكم .. انا : لا غلط ولا شي .. منصور : هههههه فديتج عسل ع القلب .. سيف ضربه ب كوعه : شو فديتج هاي بعد .. منصور ابتسم : ههههههه بالغلط .. روضه : اونه يغار .. سيف سحبني من عند رويض و قبض ايدي ب قوو : هيه اغار .. انا ابتسمت ب مجامله و حاولت اسحب ايدي .. روضه : يالله طوفوا .. ولا بتموون يالسين هني ؟ منصوور : عايبتنا اليلسه اهنه .. روضه : جب .. منصور : والله اني حاشم حرمه اخوج و اختها ولا بدوس ف بطنج .. روضه : ما تروووم اصلا .. شيخه ابتسمت .. سيف : عيل انا و حرمتي بنسير شوي .. انا : اباا ايلس وياهم .. سيف : مب ع كيفج .. روضه : خلها ويانا ياخي .. سيف : شوي بس و بردها صوبكم .. مشينا صوب المحلات .. سيف : يعني بتمين ساكته ؟ انا : هيه .. سرنا صوب الحمامات .. انا : تبغي تسير الحمام ؟ سيف : لا .. يبتج هني عسب محد يشوفنا يوم نضارب .. انا : زين والله .. سيف : ليش معصبه .. انا : جي .. سيف : و ليش زعلانه .. انا ضربت جتفه بخفيف : لأنك انته حيوان .. سيف : و يعععششقج هالحيوان .. انا ابتسمت .. سيف تقرب مني : هيه خلج جذه ابتسمي مب دوم عاقده حواجبج .. انا حطيت ايدي جدامه : وين وين تبااا؟ سيف : محد بيشوفنا شو نسوي .. انا : انزين انا مابا اسوي شي .. سيف : بصفعج طراااق .. انا : ما تروم .. سيف : تراني صفعتج .. انا ابتسمت ب حسره : هيه صفعتني .. سيف تقرب مني لصقني ف اليدار و باس خدي وين صفعني .. انا طالعته .. سيف باس خدي الثاني : آسف .. انا نزلت راسي : سامحتك .. سيف رفع راسي ب صبعه : احبج .. انا طالعت الصوب الثاني : ادري .. سيف : قولي .. انا : شوو ؟ سيف ابتسم : انج تحبيني .. انا ابتسمت : اكرهك .. سيف : صدق؟؟؟ انا : لاا .. يعني العكس .. سيف : قوليها انزين .. انا : مابا .. سيف مسك خصري : قولي .. انا انحرجت : مابا .. سيف : يالله عنووود .. آنا : مابا .. سيف طالع عيوني : قولي .. انا : آحبك .. سيف ما استحمل و <<<< ”cut“ . . . . . . |
اقتباس:
. . ههههه ما اروم ع المتحمسين انا :kk_ed: هههههههه حليلها جي تفاولين عليها ؟ تسلمين ع الرد حبيبتي .. . . . . |
اقتباس:
. عيونج الحلوة حبيبتي :blushing: و تسلمين ربي يعافيج .. |
الساعة الآن 04:01 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir