![]() |
البارت ال36 خالد طبعا نسونجي درجه اولى >> هلا صباح الورد مروج >> كيفك خالد خالد مو مستغربة كل البنات يعرفو أسمو >> بخير الله يسلمك كيفك انتي مروج >> الحمد لله خالد >> من معايا ياقمر مروج >> انا انا مروج خالد >> مروج مين مروج مروج >> انا مروج بنت عمك خالد أنصدم مايبغاها ولا بيغى سيرتها >> هلا مروج خير عسى ماشر مروج >> لا بس كنت حابة أتلكم معاك في موضوع خالد بصوت جدي بعد ماكان متونس >> اوكي انا دحين في العمل بس اطلع وقت البريك اديكي كول اوكي مروج الفرحه مي سايعتها >> اوكي ياقمر باي خالد >> باي خالد جالس على المكتب يكلم نفسو >> خير هذي كمان العلة إيش تبغى يلا إيش ورانا نتونس على بنت العم تتونس على بنت عمك ياقليل الأصل من جد ماعندك نخوه الله يستر على مروج وعلى الي راح يسير فيها وصلت ريما ووقفت قدام الباب وقالت لسوبرمان يروح يفطر لين تتصل علية راح سبايدر مان لانو نشرت أخبار وريما عامله حسابها على كده وانس كان جالس في السيارة هذا اول لقاء بيناتهم بعد ما اتقابلو في ايام تعب هتون أنس جا من ورى ريمابعد سبايد مان ماراح ريما مو شايفتو >> صباح الخير ياقمر ريما انفجعت لانها ماشافتو >> صابح النور فجعتني أنس >> يلا تعالي ندخل ولا حنتكلم في الشارع دخلت ريما وأنس الكافي وريما ماسكة أصباع انس تحس بالأمان لما تمسك احد كده أنس أستغرب من هذي المسكة بس ما اتكلم جلسو وطلبو انس طلب قهوة وريما طلبت فروبتشينو أنس لما شاف ريما نسي انو هوا أصلا كان يشتغل >> يالله ياريما مرة مبسوط أني شفتك ريما وجهها حمر من الخجل >>> وانا كمان أنس >> ااااااااااااااااااااااااه ياريما لو تدري قد ايش سرت احبك ريما >> وانا اموت فيك أنس >> يارب مايحرمني منك ياريما ريما >> دحين لاتغير الهرجه ليش تركت العمل أنس رجع جسمو على الكنبة >> الله لا يسامحو هذا الظالم حسبي الله ونعم الوكيل ريما >> انس ماعليك انا قلت لك جيب اوراقك وانا اكلم بابا انس >> وايش راح تقولي لو ريما >> عادي اخو صحبتي مايبغالها ولد خالت صحبتي ماعليك تتدبر أنس يبغى يقول لريما انو مو سعودي بس مو قادر يحبها مايبغى يفقدها خلاص هوا اتعقد من حياتو كل شي يفقدو عشان هوا مو سعودي سارت عقدتو في الحياة كلمة الأولوية للسعودي ريما تلوح بيدها على وجه أنس >>> هاي انوس فين رحت ياحياتي لاتكدر خاطرك خلص حلينها أنس >> ريما تحبيني ريما >> احبك انا اموت فيك انس >> ريما عمرك ماراح تتخلي عني لأي سبب ريما >> انس إن شاء الله مايفرقنا غير الموت أنس >> بسم الله عليكي لاتقولي كده ريما >> خلاص بكرة انا اكلم بابا وانت روح لو وودي اوراقك أنس >> لالالالالا انا كلمت عبد الرحمن وهوا كلم واحد وقالو خلي يجي بكرة خلاص لقيت وظيفة >> طبعا انس قال كذا بس عشان مايبغى ريما تعرف انو انس أجنبي ريما مدت بوزة بحركة طفولية>> يعني ماتبغاني اوقف معاك أنس مسك خد ريما >> لا ياحياتي مو كده بس عيب الرجال خلاص قال يجي بكرة ريما >> براحتك ياقمر وجلسو ريما وأنس يهرجو ويهرجو في كم موضوع أنس يحس بالراحه لما يكون جنب ريما وماودو يقوم من جنبها راكان جالس في مكتبو معصب من أنس مرة قاهور مايدري انو انس معا الحق بس كلو راح يبان مع الوقت راكان أتصل على رنيم تبعتك والعرب تتبع رعود البارق الهمال وانا شفت المطر يتبعك في حلك وترحالك رنيم صحيت من النوم وأخذت دش وكانت نازله عشان تسوي مساج رنيم >> هلا والله بروحي وحياتي راكان أنبسط في تطور >> هلا برنومتي ليش مادقيتي عليا من يوم ماصحيتي رينم >> والله من يوم ماصحيت اخذت لي شور ودوبي خلصت لبس راكان >> اممممممممم طيب يادبه امشيلك هيا المرة دي رنيم >> ايش اخبارك راكان >> زفت رينم >> ليش خير إن شاء الله راكان >> واحد من الموظفين من يوم مامسك الشركة وهوا مسوي فيها ابو العريف اليوم اتشاددنا في الكلام وطرتو رنيم >> لا ياركان حرام قطع الأعناق ولا قطع الأرزاق راكان >> ياشيخه ماعليكي منو عبيط المهم ترى مرررررررررة وحشتيني ماراح اشوفك رينم >> إلا إن شاء الله أشوف يوم وأقولك عشان نتقابل راكان >> ماشي ياقمور انا دحين بطلع عشان اروح البيت أتغدى أخلص وأكلمك رنيم >> اوكي أتغدى كويس راكان >> ها رنومتي توصي شي رنيم >> تسلم يابعدهم ههههههههههههه راكان >> أنتبهي لنفسك يلا باي رنيم >> اوكي باي نزلت رنيم عند امها رينم > صباحو أم ريما >> وعليكم السلام رنيم >> ماما في ريكا ام ريما >> صباح الخير راحت من اول رنيم >> حسافة ليش ماخليتها تستنى كنت ابغاها تسوي لي مساج أم ريما >> يابنتي الساعه 12 والأدمية تبغى تسوي غدا لزوجها وعيالها رنيم >>> امممممممممم أم ريما >> وه الساعه 12 والأنسة ريما برى لها ساعتين برى البيت اشوف اديني التلفون ادق عليها أنس >> خلاص انا اجيب لك بسة يوم عيد ميلادك لاتشتري انتي ريما >> لا ياانوس لاتكلف على نفسك ياعيني أنس>> مالك شغل قاطع كلامه صوت جوال ريما يعني تحسبين أكبر همي أنتي لا والذي سةاك غيرك إزيون ريما حطت يدها على فم أنس >> اوسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس ريما ردت >> ايوا ياماما أم ريما >> مو لما يمو عيونك فينك يابنت أنس جالسة يعض يد ريما بشويش وريما تعقد جواجبها يعني عورتي يقوم انس يبوس يدها وريما تتضحك مرة مهي مع امها عايشة الفلة هههههههههههه ريما >> خلاص ياماما جاية في الطريق أم ريما >> هيا باينت بلا قلة أدب ودشرة بسرعه اشوف تعالي ولاتتأخري ريما >> طيب ريما >> انس عورتي أنس مسك يد ريما وباسة >> اسف ياعمري اموووووووووه راحت ريما >> هههه خلاص راحت أنس >> يلا مشينا ريما >> ايوا خليني أدق على سوبرمان يجي أنس >> انا مو عاجبني شي غير اسم سواقكم هذا ههههههههههههههه ريما >> هههههههه هذا سنين سوبرمان عندنا اتصلت ريما على سوبرمان وجا بسرعه لانو كان قريب منها أنس سلم على ريما وحضنها وبسها على راسها >> الله لايحرمني منك يا أحلى ريما في الدنيا حشى ماكنهم في السعودية بيني وبينكم جده هذي في نظري امريكا الصغيرة نزلت ريما لوحدها من غير انس عشان سوبرمان لايشوفو ريما >> سوبرمان لو ماما قالت لك فين راحت ريما قولها المكتبة سوبرمان >> ياكداب انت روه ستار بكس ليش كدب ريما >> سوبرمان مال امك دخل فاهم ولا قسم بالله لا اقول لأبويا انك تشرد خدمات حق الجيران ومو بعيد انو انت يامعفن تشرد خدامتنا ( لاتستغربو محد يشرد الخدمات في جده غير السواقين وسوبرمان لي عمر في جده ) سوبرمان >> كلاس انا يقول ماما انت روه مكتبة جرير ريما رفهت حواجبها >> ايوا كده خليك شاطره يلا روح البيت في بيت مروج مروج كانت جالسة في الغرفة حقتها ترتب دولابها وفجأة جوالها دق قولولي يأهل الرايا شا اسوي في بلواي في الحب انا وقلبي ضعنا في شربت ماي طحنا ومحد سمى علينا ياربي وهوا ولا همه ناسينا المتصل عمري بدونه عذاب مروج تكلم نفسها >> ااااااااااااه ياقلبي هذا الحب اه اه اه ياقلبي مروج ردت >> الوه هلا خالد خالد وهوا رايح على البيت وصوت الشارع واضح >>هلا مروج كيفك؟ مروج حاضنة البلوزة حقتها >>>بخير كيفك انت خالد بصوت عذب يعرف تأثيرو على البنات >> بخير ياقمر انتي كيفك مروج >> ها بخير الحمد لله خالد انا ابغاك في موضوع ياترى ايش الموضوع الي مروج تبغى في خالد معقول تكون تبغى تصارحو بحبها لو ؟؟؟ وأنس أيش راح يسير معا ؟؟ وعبد الرحمن أيش اخبار عمليتو كل دا في الأجزاء القادمه أنتظروني ^ـــــــــ^ اسفة لو كنت طولت عليكم وعلى قول وحده نور ومهند ولميس ويحي خلص وانا ماخلصت روايتي ههههههههههههه سامحوني والله مرة مشغوله بشغل رمضان >> ماعندها شغاله |
الجزء ال37 , 38 مروج حاضنة البلوزة حقتها >>>بخير كيفك انت خالد بصوت عذب يعرف تأثيرو على البنات >> بخير ياقمر انتي كيفك مروج >> ها بخير الحمد لله خالد انا ابغاك في موضوع خالد >>اف اف ليش كده مستعجله يابنت العم مروج انحرجت من جد هيا كمان من غير مقدمات>> ام اسفة بس الموضوع مرة ضروري خالد بضحكه تقتل >> ههههه طيب ياقلبي قولي لي ايش الهرجه الضرورية مروج قلبها سار يدق بسرعه لما قالها ياقلبي >>>ها خالد انا احم احم انا ااااااااا خالد >> انتي أيش فيكي شي تبغي شي قولي لاتستحي مروج غمضت عيونها وقالت بصوت عالي >>> انا أحبك وقفلت مروج الخط من غير ماتسمع رد خالد عليها واتنهدت ورمت نفسها على السرير اما خالد كان جالس يضحك بصوت عالي خالد يكلم نفسو >> ههههههههههههه والله ويابنت العم كبرتي وسرتي تحبي ههههه طيب انا راح اعلمك الحب كيف مع خالد ولعت الإشارة خضرا ومشي خالد بسرعه على البيت وهوا يضحك ورافع الصوت حق المسجل على اغنية راشد بجيك ياناعس الأهداب وانت دراع لو المسافه كبيرة بيني وبينك اجرح عسى كل جرح منك مايبرى واتشيطن الله يحفظ لي شياطينك في بيت أبو ريما ريما نزلت من السيارة ودخلت البيت بشويش بس مين أمها كفشتها ام ريما واقفة عند راس الدرج >>>ماشاء الله يا انسة ريما بدري ليش كلفتي على نفسك ورجعت كان اتغديتي برى البيت ريما وهيا تقفل الباب >> ماما ترى كلها ساعتين لاتنسي حق المشوار وحق الزحمة وانا احب اشوف كل الكتب الجديده طبعا ريما عاملة حسابة واخذا روايات من البيت من كثرها امها ماراح تنتبه لو كانت قديمة ولا جديده أم ريما >> اشوف وريني الروايات طلعت ريما من الشنطة 5 روايات ريما >>اهو ياماما هذي الي أشتريتها اخذت أم ريما الروايات >> اسطورة المينيتور الموتى الأحياء ملك الذباب الله يقرفك انتي والقرف والرعب الي جالسة تشتري يلا اطلع قوام دحين ابوكي جاي وبنتغدى في بيت ام حسام أم حسام جالسة في الصاله تشرب الشاهي وتكلم ام طلال أم حسام >> والله ماشاء الله كل شي كان على اصوله ام طلال >>ايوا ياختي ام احمد مرتبة مو زي اختها مصرقعه أم حسام >> ها لاتتكملي على رحيمتي هههههههههههه ام طلال >> ماشاء الله خلاص خطبتي أم حسام >> لا والله لسة ابغى اقول لحسام وبعدين استنى بطة تولد خلاص هذا شهرها بعدين اخطبها والله البنت مرة عجبتني ام طلال >> يلا ياختي الله يقدم الي في الخير والصلاح ام حسام >>ايوا الله على قولت ام طلال >> يلا حبيبتي سلميلي على بطه ام حسام >> الله يسلمك ياعمري يوصل أم طلال >> مع السلامه دخل حسام على امو بهيبتو المعتداه حسام >> السلام عليكم ورحمة الله أم حسام >> هلا وعليكم السلام حسام >> كيفك يالغالية أم حسام >>بخير ابويا كيف شغلك اليوم حسام جلس جنب امو وفصخ الشماغ مع العقال والطاقية بيدينو وحطها على الكنبة >>ها يا امي مالقيتي لي عروسة أم حسام >> إلا لقينا العروسة حسام ابتسم >> ومين العروسة اقصد بنت مين وكم عمرها وايش اسمها وحلو ولا أم حسام >> وحده وحده عليا وجلست ام حسام تقول لحسام كل مواصفات خلود وحسام مبسوط وهوا يسمع من امو في بيت ابو هتون كانو البنات كلهم مجمعين حولين الطاولة يتغدو مع ابوهم وامهم وفجأة غص ابو هتون هتون قامت تجري على ابوها بكاسة الموية >>> بسم الله عليك أبويا خد اشرب ابو هتون سار يكح يكح لين حس انو بيختنق >>كح كح كح كحووووووووووووح اوح كح كح خلود صارت تخبط ابوها في ظهرو >>بسم الله عليك اما ام هتون كانت مبسوطه لانو السحر بدأ مفعولو سوت نفسها افنجعت وراحت لزوجها >>بسم الله عليك شرب ابو هتون الموية ابو هتون طلع شوكه في يدو كانو ياكلو سمك >>>ااااااااااه الحمد لله كنت راح اموت والسبب شوك سمكة ام هتون انقهرت حسبت انو مفعول السحر بدأ >> الحمد لله عل سلامتك ياابو هتون ابو هتون >> الله يسلمك يا ام هتون كذب المنجمون ولو صدقو أي سحر وخرابيط الله يهديكي بس في بيت راكان ابو راكان وامو جو من السفر وجابهم السواق البيت دخل راكان لقى ابو وامو في البيت جالسين يتغدو راكان >>هلا والله الحمد لله على السلامه ياسعادة الوزير وحرمه المصون ابو راكان >> الله يسلمك تعال اتغدى معانا ام راكان >> هلا والله بنور العين هلا جلس راكان واتغدى مع ابو وامو ابو راكان >> ها راكان كيف الشغل معاك راكان >> والله زفت ام راكان >> والله انو انت الزفت يا اخي اختار الفاظ احسن من كده على الأكل راكان >> ههههههههه اسف ابو راكان >> ليش ايش سار راكان وهوا يشرب عصير >> والله يا ابو راكان مشاكل كثير فاكر انس هذاك المتفلسف ابو راكان >> ايوا هذاك الولد مررررررة ممتاز راكان وهوا يرفع الملعقة لفمو >> طرتو ابو راكان قام مصدوم >> ليش هذا ولد مرة مجتهد وخايف على العمل راكان >> وليش معصب عادي بعدين هوا اجنبي يعني في مية واحد غيرو ابو راكان >> راكان لو سار شي للشركة ترى انت المسؤل الأول قدامي راكان >> طيب طيب خليني اكمل اكل في بيت انس انس جالس مع امو يتغدو أم انس >> انس اليوم كلمت اختك انس >> والله كيفها وكيف زوجها ام انس >> بخير يسلمو عليك انس >> الله يسلمهم ام انس >> انوس راح تسير خال أنس بصدمه >> خال ؟؟؟ أم أنس >> ايوا اختك حامل أنس اترسمت على وجه إبتسام >> والله الف مبروك الله يتمم لها أم أنس >> انس ايش فيك انت اليوم مرة مو عاجبني في شي ياولدي أنس خاف امو تحس >> لا ايش فيا لا انا بخير بس شويا تعبان أم انس >> اكيد مافي شي تاني يا انس أنس >> إلا في تاني وتالت ورابع وخامس هههههههههههههههه أم أنس >> ههههههه متقل دمك خخخخخخخخ انس >> الله يسلمك ااه الحمد لله تسلم يدك على هذي الغدوة المحترمه قام انس غسل يدينو ودخل غرفتو يبغى ينام بس فين يجي النوم والأوضاع من سئ لأسوء في بيت عبد الرحمن ابو عبد الرحمن جالس في الصاله يتفرجو تلفزيون هوا وعبد الرحمن امو واخوتو عبد الرحمن >> والله يا ابويا كده من غير سبب طردو أبو عبد الرحمن >> مسكين انس ايش راح يسوي ام عبد الرحمن >> من جد هذا راكان ظالم عبد الرحمن >> مو بس ظالم ومتفري كمان منو لله ابو عبد الرحمن >> ربك ياولدي ماينسى عبيدو عبد الرحمن >> ابويا ماتعرف احد يوظفو؟ ابو عبد الرحمن >>> والله ياولدي ما اوعدك انس اجنبي ومرة صعب أحصل لو وظيفة محترمة زي الي كان فيها وبراتب ممتاز بس اشوف معارفي ربك يسهلها عبد الرحمن >> ترى في خبر ابغى اقولكم هوا أم عبد الرحمن >> خير ياولدي عبد الرحمن قام وصلح بلوزتو >> احم احم انا راسلت مستشفى في ايطاليا في دكتور سوا عملية لحلات كثير تشبة حالتي والحمد لله كلها نجحت ولما راسلتهم ردو لي انو خلال الستة الشهور دي راح يحدووالموعد اخوات عبد الرحمن كلهم نطو عليا عشان يباركو لو أم عبد الرحمن تبكي وتحضن عبد الرحمن >> الحمد لله الحمد لله الله يعطيك الصحه والعافية ياولدي أبو عبد الرحمن >> الحمد لله خلاص جهز نفسك وقد ماتكلف راح نسويها عدا اليوم على البعض بفرح وعلى البعض بحزن ايش راح يستنى ابطالنا بكرة وبعدو وبعدو وبعدو اخوات عبد الرحمن كلهم نطو عليا عشان يباركو لو يوم السبت الصباح الساعه 8 جوال انس يتصل هيبة ملك لأني لطلتك هيبة كما هيبة ملك انا في حضرتك ما املك إلا ارتجف أنس بصوت كلو نوم >> الوه ريما >> صباح الخير ياعمري أنس قام جاس وسار يحك شعرو وهوا مبتسم يحبها ويحب صوتها وكل شي فيها >> صباح النور ياقلبي ريما >> انوس ماتبغى تقوم تشوف هذا الرجال الي عبد الرحمن قال لك علية أنس مستغرب >> ايت رجال ؟؟ ريما >> انوس الي راح يشوف لك الوظيفة أيشبك نسيت أنس أتذكر >> ايوا صح صح تصدقي نسيت يلا خلاص صحيت ريما >> بيبي طمني اول بأول وزي ماقلت لك لو الهرجه مامشيت جيب اوراقك وانا اكلم بابا أنس >> اوكي ياقمورتي يلا دحين ممكن اروح الحمام ريما بدلع >> امممممم افكر هههههههههههه لالا يلا روحي انتبة لنفسك أنس >> اوكي ياعمري يلا باي ريما >> باي قام أنس ودخل الحمام إيش راح ينتظر انس اليوم الله يكون في عونو من جد شي يزعل طلال وخالد وأمثالهم من المستهترين ماسكين مناصب واوحد مكافح زي انس يلعبو في ناس زي كده ربنا يعيننا في بيت ابو هتون عند جناج هتون بالتحديد كانت شهد نايمة وهتون تكلم عبد الرحمن عشان تصي جوال عبد الرحمن يتصل المتصل دلوعتي دلوعتي كل الحلا فيها احتارت انا مدري شسميها من حسنها كنا البدر ضاوية اخت القمر محد يساويها عبد الرحمن >> هلا والله هلا هتون وصوتها كلو نوم >> هلا فيك ماشاء الله صحيت عبد الرحمن >> ايوا الله اليوم صحيت بدري هتون >> اممممم كويس عبد الرحمن >> هتون كلمتي ريما هتون قامت جلست من الفجعة >> ريما ليش ايش فيها ريما عبد الرحمن >>> لاتنفجعي بس أسئل كلمتيها هتون >>> لا ليش من يوم الحفلة وانا ماكلمتهم انشغلنا وهما انشغلو عبد الرحمن >> طيب هتون ترى أنس فصلو من اعلمل هتون اتفاجأة >> ايييييييييييييييش فصلو ليش ايش سوا عبد الرحمن >> والله ولا شي بس المدير حقنا ظالم الله ينتقم منو أنس كان معارض لخطة مشروع قام طرود هتون >> يالله والله مدري انا ماكلمت ريما ولا ريما قالت لي شي عبد الرحمن >> طيب كلميها أكيد هيا زعلانه عشانو هتون >> اليوم إحنا بنتغدا سوا وأكلمها وبعدين لو فصلو يعطينا اوراقو ونعطيها لأبويا او لعمي عادي ولو مايبغى عندنا يقدم في أي مكان ماشاء الله شهادتكم مرغوبة عبد الرحمن >> صح شهادتنا مرغوبه بس لاتنسي انو أنس مو سعودي يعني مو بسرعه يلا قي وظيفة هتون دحين من جد اتفاحأة >> ايش مو سعودي من جدك عبد الرحمن عبد الرحمن حس انو ذل بلسانو لأنو أنس قال لو مايبغى احد يدري >>> ايوا ياهتون أنس مو سعودي بس امانه ياهتون ريما لاتدري عن شي هتون >> كيف ماتددري لازم تعرف عبد الرحمن >> هتون عشاني هوا قال راح يقولها بطريقتو هتون >> طيب اوكي بس عندو لين اسبوعين قدام لو ماقالها والله انا ال راح اقولها عبد الرحمن >> خلاص انا اقولو يلا دحين اخرتيني يادبه على العمل هتون >> اوكي دحموني انتبه لنفسك وزي ماقلت لك كلم أنس عبد الرحمن >> لا تشيلي هم اوكي يلا باي هتون >> باي قامت هتون تجري على سرير شهد هتون تهز شهد >> شهد شهد شهد من تحت البطانية >> خير خير ياتكو هتون هيا برضو تهز شهد >> شهد قومي في موضوع ضروري يخص ريما شهد قامت هذي ريما حبيبة قلبها وحطة يدها على فمها>> خير ياتكو بعدي على هناك ماغسلت وجهي هتون >> شهد انس أتخيلي ايش طلع شهد >> ايش طلع هتون >> تخيلي انتي شهد >> هتون خلصيني أيش طلع محشش هتون >> لالا شي اكبر من كده شهد فرصعه عيونها >> تاجر مخدرات حق بنات أرهابي خلصيني ياهتون هتون >> لالالا مو كده انس طلع مو سعودي شهد >> ايييييييييييييييييييييييييش مو سعودي خير خير هتون مين قالك هتون >> عبد الرحمن زل بلسانو مكان يبغى ريما تدري شهد >> وليش ماقالها أن شاء الله هتون >> الله أعلم شهد >> هتون ترى ريما لازم تعرف اوكي هتون >> لا عبد الرحمن قال هوا راح يقولها بنفسو شهد >> الله يستر والله لو اتقدم لها مرت عمي ماراح ترضى لو يتمنطح دحين ياهتون لو كان مو سعودي عندك أكبر من انو يكون حشاش ايش التفكير دا الله يهدي ماخلق في مكتب خالد خالد جالس على المكتب حقو وهوا نعسااااااااااااااان يراجع بعض الأوراق حقت العمل طبعا كل يوم دشرة شكل بنات وحشيش وقلة حيا خالد يكلم نفسو >> يوة كيف نسيت بنت عمي مروج ههههههههه خليني ادق عليا هذي البنت راح تكون مشروع الوناسه القادم هههههههههههههههه مروج نايمة وجوالها يتصل قولولي يا اهل الريا شاسوي في بلواي في الحب انا وقلبي ضعنا في شربة ماي المتصل حياتي من دونه عذاب قامت مروج من النوم زي المفجوع على صوت نغمة خالد مروج وباين انها كانت نايمة >> الو خالد >> صباح الورد والعنبر وريح العود والريحان مروج >> صباح أحلى من الدنيا ليا ضاقت ليليها خالد >> هههههههههههههه والله حلو مروج معايا على الخط ها مروج بدلع >> ههههههه اعجبك خالد >> كيف القمر مروج مسكينه ميته على نفسها من الفرح حبيبها يكلمها مين قدها >> بخير الله يسلمك كيفك انت خالد >> اذا انتي بخير انا بخير وصحه وعافية مروج >> دوم يارب خالد >> مروح ليش لما كلمتيني داك اليوم قلتي الي في خاطرك وقفلتي مروج انحررررررررررررررررجت >> احم ها اممممم مدري خالد بضحكه من جد تموت >>ههههههههههههههههه طيب ماتبغي تسمعي ردي مروج أتحمست مرررررة >> ها لو كنت حابة تقول انا اسمعك خالد بخبث ودنائة عالية >> طيب لو قلت لك انو في واحد اسمو خالد من يوم ماسافر عشان يدرس وهوا في بالو وحده بس اسمها مروج راح تصدقي هذا الواحد طبعا مروج الفرح ماهي سايعتها >> من جد ياخالد خالد >> طبعا يانور عيون خالد انتي مروج >> مني عارفة ايش اقولك خالد >> لا تقولي شي قولي احبك مروج بصوت واطي يخفي داخلو حب حقيقي >> أحبك خالد بصوت كلو حنية اتعود يمثلها على كل البنات الي يعرفهم خالص سار متمكن عندو خبره عالية >> وانا امووووت فيكي يلا انا دحين لازم اقفل عشان ابغى اكمل شغلي وانا خارج اكلمك مروج >> ماشي اوكي يلا باي خالد >> باي قامت مروج تنطك على السرير وتغني كده من ربي حبيته صدفة يوم لاقيتا ياناس الي تمنيتة اخيرا صار محبوبي امير الذوق والرقه يبي يتباها من حقها ياناس الي تمنيته اخير صار محبوبي دخلت ام مروج على صوت بنتها >> اصبحنا واصبح الملك لله لما اقول انا مخلفة قرده محد يصدق نزلت مروج تجري على أمها وسلمت على راسها >> ااااااه ياماما احبك ام مروج تبوس يدها وجه وقفا >> الحمد لله والشكر من جد العقل زينا مروج >> ماما انا مرة مبسوطه اليوم ام مروج >> الله يستر أيش عندك؟؟ مبسوطه مروج حست انها بدأت تخبص >> ها قبلنوي انا وريما في الجامعه ام مروج رافع واحد من حواجبها >> مروج ريما كده كده داخله الجامعه ابوها لي كلمتو في البلد بس اتني كيف دخلتي ونسيتك خايسه مروج >> ماما حرام عليك بعدين ابو ريما قال راح يدخلني ام مروج فرحت >> يلا الف مبروك يابنتي مروج حست انها ورطة نفسها لسة ماجاها القبول في الجامعه في بيت ام ريما ريما ورنيم صحيو الساعه 11 الظهر ومرررررررررة وحشوهم بنات عمهم رنيم جالسة على السرير وريما جالسة تغير البجامه رنيم >> ريما ماوحشوكي بنات عمي ريما >> إيوا الله مرة وحشوني رنيم >> امشي نتصل عليهم يجو عندنا ريما >> اصبري أخلص لبس واتصل عليهم في بيت أبو هتون في جناح خلود بالتحديد نوارا طبعا سعابيلها معبية المخده البنت دي تحب النوم بطريقة فظيعه وخلود جالسة على النت تشيك على ايميلها وفجأة وصلها مسج على جوالها من رقم غريب صباح الخير يااحلى ورده في العالم انا أحمد وهذا رقم جوالي خلود قامت تجررررررررررري على جناح هتون تبغى تثبت لهتون انو احمد يحبها وتوريها المسج هتون كانت جالسة تسوي قناع جديد وشهد جالسة تنتف رجولها بالحلاوة هههههههههه خلود فتحت الباب وهيا طايرة من الفرحه خلود>> صباحو ياحلوين هتون ووجها لونو اخضر>> صباحو ياقمو خلود عقده حواجبها >> من عندنا الرجل الأخضر هههه شهد بالله ماتشبة القناع هههههههههههه شهد >> ههههههههههههه من جد هتون >> ياسخفكم خلود ماسكة جوالها >> يابنتا تخيلو مين رسلي مسج هتون وهيا تحس القناع نشف ولا لا>> مين طلال مداح الله يرحمو خخخخخخخخ خلود >> ياسخفك الي رسلي مسج احمد ولد خالتي شهد >> صباح الخير يا احلى ورده في العالم انا احمد صح خلود أنصدمت >> ايش دراكي هتون >> خلود المسج هذا وصلنا كلنا مو بس انتي ياظريفه خلود انصدمت كانت تحسب انو احمد رسلها رساله عشان يحبها بس اكتشفتو انو الرساله وصلت الجميع قاطع افكار خلود صوت جوال شهد روح قلبي اناوعدك وصدقني هكون ياك وعليك ابيع روحي منى روحي ياعمري فدام المتصل عيوني شهد ومروج يحبو دايما يغيرو النغمات كل ماطلعت نغمة جديده حطوها شهد >> هلا والله هلا بالحب ريما >> هلا بشوشتي شهد >> كده يأندل ماخلق ربي ماتتصلو ولاتقول بنات عمي كيفهم ريما >> والله ياعمري مقصرين رنيم >> ياكلو هوا وليش هما مايسألو شهد >> قولي لمزنه تنكتم ريما >> رنيم تقولك شهد يامزنة انكتمي رنيم >> قولي لها تقول رنيم حطي اول شي التركيبة ياعجيز بعدين اتفلسفي شهد >> تسري مزنه مع وجهها الناشف ريما >> شوشو تخرجو نتغدى برى مرررررة طفشانه في هرجه بقولها لك شهد اتحمست تبغى تسمع لريما وخصوصا بعد الهرجه الي قالها عبد الرحمن >> اوكي تروحو نتغدر في تشيلز ولا ابل بيز ريما >> أي شي المهم نتقابل رنيم >> لا مو أي شي بنروج نتغدى هندي اليوم جاي على بالي اكل هندي هههههه شهد >> وجع ايش دراه دي من جد همها بطنها خلاص اوكي نتقابل هناك بس ها تجو عندنا ولانجي عندكم ريما >> تعالو عندنا عشان تاخدونا لانو ماما متغدية عند خاله سحر وماعندنا سواق شهد >> خلاص سار يلا ربع ساعه واحنا عندكم |
لالالالالالالالالالالالالا .. البارت الاخير متكرر المفروض يكون عوض حقه .. يس خلاص معليه صراحه رووعه البارتات .. بس حرام والله أنس طرده راكان حليله والله مايستاهل .. تسلمين ياحبوبه على البارتات الرووعه ونتريا منج التكمله بفاغ الصبر .. |
الجزء ال 39 رنيم >> لا مو أي شي بنروج نتغدى هندي اليوم جاي على بالي اكل هندي هههههه شهد >> وجع ايش دراه دي من جد همها بطنها خلاص اوكي نتقابل هناك ولا تجو عندنا ولانجي عندكم ريما >> تعالو عندنا عشان تاخدونا لانو ماما متغدية عند خاله سحر وماعندنا سواق شهد >> خلاص سار يلا ربع ساعه واحنا عندكم ريما >> اوكي يلا باي شهد >> باي شهد >> يلا بنات اتجهزو لولو صحي نوارا عشا نتغدى برا خلود >> طيب اوكي خلود مررررررررررررررة مهمومه وزعلانه بس لما تروح مع بنات عمها تنسى الدنيا ومافيها رنيم >>ريمو حبيبي ريما>>خير ايش عندك الرضا هذا كلو رنيم >> اسري انا ما اعرف اتمصلح ابغى البس عبايتك الجديد ريما وهيا تحرك اصباعها يمين ويسار يعني لا>>> اها قولي كده نو لو تموتي رنيم > مو بكيفك حلبسها وانتي تضحكي ريما >> نشوف يامزنه رنيم >> انا مني فاضية دحين روحي طلعي العابية عبال ماأكلم الحب هههههههههههههه راكان جالس في المكتب يوقع اوراق عشان يبدأ بتنفيذ المشروع قاطعو صوت جوالو عذية الأطباع واكثر انتي يالعف الخجول رقتك ورده وروحك كالطيبعه الساحره المتصل البرازيليه راكان لما يشوف اسمها ولا يجي طاريها على بالو يرتاح راكان >> هلا والله بالصوت الحلو رنيم >> هلا فيك كيفك راكان >> بخير دامني سمعت صوتك الحلو رنيم >> الله يسلمك اخجلت تواضعي راكان يحب بساطة رنيم في الكلام >> ياراجل اخجلت تواضعك هههههههه رنيم >> راكان اقولك شي راكان مررررررررة اتحمس >> قولي اشياء كمان رنيم >> احم احم وحشتني راكان >> الله واكبر وحشتك يالله رنيم عصبت >> تتونس اقلب وجهك يلا باي راكان >> هههههههههه تعالي تعالي لا والله مو كده بس مني مصدق اني وحشتك خلاص لاتزعلي رنيم >> خلاص ماني زعلانه رضيت ههههههههههههه راكان >> ها اتغديتي ولا لسه رنيم >> لا لسه دحين بنروح احنا وبنات عمي نتغدى برا راكان >>> اها وفين بتتغدو رنيم >> بنروح نتغدى في مطعم هندي راكان >> طيب تعزموني معاكم رنيم >> بس ها ترى بالباي يعني كل واحد يأكل نفسو ههههههههههه راكان >> ياساتر بخيله رنيم >>>> ههههههههههه لالا امزح خلاص تعال وريما حلفت غير تأكلك على حسابها ريما مسكينة واقفة وعليها مية علامة استفهام ماقالت شي واتورطت بغدوه من جد رنيم حس حس راكان >> الله يسلمها قولي لها راكان يقول انتو روحو اطلبو وخلو الحساب عليا المرة دي رنيم >> ريما راكان يقول انتو روحو اطلبو وخلو الحساب عليا المرة دي ريما >> قولي لو جاد الله علية مايقصر رنيم >> يلا عنوني انتبة لنفسك وانا ارجع اكلمك كمان شويا اوكي راكان >> اوكي ياقمر يلا باي رنيم >> باي لبسو البنات وأتجهزو وطبعا هذا كلو بعد ما اخذو الموافقه من امهم ولا وربي تفرمهم لو طلعو من غير اذن انس جالس يدور من شركة لشركة عشان يحط اوراقو وطبعا بعض الشركات تقولو خلي ملفك واحنا نتصل عليك وبعضها من يوم مايشوفو انو مو سعودي يقولو لو مافي وظايف الله يكون في عونك يأنس قدام شركة أبو طلال وفي مكتب طلال بالتحديد طلال جالس على المكتب يكمل شغلو ومندمج مع الملفات والأوراق قاطعو صوت جوالو نغمة روك عااااااااااالية المتصل نونه طلال ابتسم تعجبو البنت هذي على قولتو موزة محترمة >> هلا والله نونه بصوت كلو دلع برفع الضغط >> هلا فيك ياقاطع طلال >> انا قاطع حرام عليك يادبه نونه >> ايوا من يوم عزومة دندونه على البارتي حقها ولا شفناك طلال >> والله يانونه مشاغل نونه بضحكه مرقعه >>> هاهاهاهاهااااااااي طلال عندو مشاغل الله اكبر طلال عصب بس مابين قدامها >> ليش ماعندي مشاغل ياماما انا بزن سمان نونه >> بزن سمان بخيل طلال >> انا بخيل ليش حرام عليكي نونه >> ايوا بخيل انا امس كان عيد ميلادي حتى بوكي ورد ماجبت لي طلال>> لالالا مالي حق صراحه طيب والي يعوضك اليوم نونه >> ايش راح تسوي طلال>> اعزمي كل صحباتك اليوم عندي في الكباين وراح اسوي لك احلى عيد ميلاد نونه >> من جد طلال طلال >> من جد ياعيون طلال نونه >> خلاص اوكي خليني اقفل عشان اجهز نفسي يلا سي يو طلال >> باي ياقمر قفل طلال من نونه واتصل على خالد جوال خالد خذني بساط الريح وديني لأحبابي عالم بالشوق كيف الشوق سوا بي المتصل 6lal خالد >> هلا والله طلال >> هلا فيك فينك ابو الشباب خالد >> فين يعني في العمل طبعا طلال >>طيب اليوم عندنا عيد ميلاد خالد >> حركات عيد ميلادي اكيد طلال >> عيد ملادك في عيونك خالد >> طيب ايش اسوي انت كل ماتبغى تسوي حفلة تقولهم عيد ميلاد خالد طلال >> ههههههههههههههه من جد في السنة دي سار لك 4 اعياد ميلاد خخخخخخخخ خالد >> طيب عيد ميلاد مين طلال >> نونه خالد >> نونه مين نونه دي طلال >> خلووود نونه صحبت خويت ناصر الي شوفنها في حفلة مجدي خالد >> والله مني متذكرة كانو البنات مرة كثير طلال >> المهم اليوم حفلتها دق على أي مطعم يجهز لنا حفلة خالد >> اوكي صار يلا بروح اكمل شغلي طلال >> طيب ايها الرجل المكافح خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ باي خالد >> بايات وصلت سيارت ابو هتون قدام بيت عمهم خلود >> هيا هتون أتصلي عليهم خليهم ينزلو سبايدر مان يطوط بالبوري طوووووووووووط طو ط طوط ريما >> رنيم يلا خلصينا رنيم >> ايشبهم ماعندهم صبرو هذولا صوت الوري طووووووووووووووووط طووط طووط وطوط رنيم فتحت الشباك حق الغرفة وبصوت عااااالي >> بس الله يلعن اشكالك نازلين بلبس الجزمه ياجزم ريما ميته ضحك على رنيم مايهمها احد ولا تستحي من أحد هتون >> وربي انو رنيم هذا مخلصة شوفي جالسة تصرخ من الشباك ههههههههههههههههههه نزلو رنيم وريما وركبو السيارة ريما >> سلامو البنات >>> هلا سلامو رنيم >> يابنت البسة ماتعرف تصبرو لين نخلص لبس يلعن ابو المذلة نوارا >> هلا برنومتي رنيم جلست فوق رجل خلود >> حلي على هناك ابغى اجلس جنبي نور العين خلود >> اااااااااه الله ياخدك كم وزنك انتي ووجهك رنيم >> بكرة أدخل 60 إن شاء الله خلود >> وجع دب شهد >> ريما كيف انس ريما >> يالله ياشوش كأنك تخاطريني لسة توي كنت راح اقولك انو انفصل من العمل هتون >>ليش انفصل ياريما ماتدري ريما >> والله ياهتون أنس مرة كتوم بس الي فهمتو انو عارض راي صاحب الشركة وفصلو شهد >> طيب عادي يمدي يقدم في أي مكان مو هوا زي عبد الرحمن ريما >> ايوا قال انو عبد الرحمن كلم واحد من معارفو عشان يشوف لو وظيفة هتون >> ام طيب ليش ماقلتي لو يعطيكي اوراقو ونخلي ابويا او عمي يوظفو ريما >> قلت لو بس مارضي شهد >> ريما ترى لو كنتي تحبي لازم توقفي معا ريما >> طيب انا ماخليتو وجلست معا ساعتين هتون >> ماشاء الله من ورايا بتسير خطط ومقابلات ريما >> هههههههههههههههه مو كده ياتكو بس مرة اتربشت شهد >> حكيني من يوم ماشفتي ليييييييييين مارجعت البيت ريما >> اااااااااااه ياشهد احببو هتون >> ماسألناكي تحبي قلنا لك حكينا خخخخخخخخخخخخخخ ريما >> طيب شوفي ياستي وبدأت ريما تحكي بنات عمها وهيا متحمسة وشهد وهتون قلبهم يعورهم على ريما باين انها تحبو ايش راح تسوي لو عرفت انو خبى عليها انو اجنبي ريما >>بس ياستي وهذي كل الهرجه شهد >>والله ريما قويه تكلمي امك وهوا جنبك هتون >> بس تعجبيني رفعتي راسي هذي التربية ولا بلاش هههههههههههههههههه شهد >> ريما تحبي ريما >> امووووووووت في مو بس احبو شهد >> طيب اتخيل لو مثلا سوا شي مرة يزعل راح تتركي ريما تعرف شهد ماترمي كلام الا في شي >> شهد شي زي ايش هتون دقت شهد لانها وعدت عبد الرحمن انو ريما ماتعرف منهم وغيرت الموضوع بسرعه>> ريما باقي على عيد ميلادك 17 يوم ايش تتوقي انس يجيب لك ريما نسيت هرجت شهد >> اااااااااه على انس والله مدري احس انو راح يجيب لي شي انا مرة احبو شهد >> والله راح يكون بارتي شي وصلو البنات المطعم وطلبو أكل طبعا بعد ماخبلو الهندو حقون المطعم كل وحده تتونس عليهم بشكل نوارا كل مايجي واحد تصورو وهتون ورنيم تتونس عليهم وخلود بس تضحك على نوارا ورنيم وريما ترمي الملعقة وتخليهم يجيبو ملعقه نظيفة وهتون تقز على الشباب الي جالسين هههههههههههههههههههههههههههههههههه المهم يتونسو بطريقتم رنيم جوالها يتصل تبعتك والعرب تتبع رعود البارق الهمال وانا شفت المطر يتبعك في حلك وترحالك المتصل راكان رنيم التلخبطت لانو نوارا كانت جالسة جنبها وكل ماتسألها عن راكان رنيم تصرفها نوارا >> رنيمو جوالك يدق رنيم متلخبطة >> ها خلي يدق مني راده نوارا مسكة الجوال >> رنيم هذا راكان رنيم سحب الجوال من نوارا >> خلي يدق نوارا حطت يدها على وسطها >> وليش كل ما اسئلك عنو تقولي ما ادري عنو رنيم >> لانو مايتصل كثير سحبت نوارا الجوال وردت بس مااتكلمت خلت راكان اول شي يتكلم راكان >> ها رنيمو حبيبي خلاص اتغديتو نوارا >> لا والله لسة رنيمو ماخلصت غدا كل البنات سارو يطالعو في رنيم ونوارا راكان مستغرب الصوت مو صوت رنيم>> مين معايا نوارا >> انا نوارا انت راكان راكان كان مجهز نفسو ليوم زي كده >> هلا نوارا كيفك ياقمر نوارا >> بخير كيف انت وكيف رنيمو راكان >> في احسن حال نوارا ممكن اكلم حبيبتي نوارا تطالع في رنيم بحقد >> حبيبتك طيب اتفضل نوارا اعطت رنيم الجوال وكتفت يدينها وسارت تطالع في رنيم رنيم وهيا تطالع في نوارا>> هلا راكان راكان >> رينم نوارا لو قالت لك أي شي اعطيني انا اتفاهم معاها رنيم >> لا راكان انا راح اتصرف راكان >> طيب اسمعي الحساب انا خلاص دفعتو اوكي رنيم >> ليش ياراكان راكان >> خلاص المرة دي عليا والجاية عليك يابخيله ههههههههه رنيم >> طيب انا شويه اكلمك راكان >> رنيم لو نوارا سوت أي شي انا راح اكلمها رنيم >> اوكي يلا باي راكان >> طيب باي نوارا >>> هذا الي ماتدري عن يا انسة رنيم رنيم قوية ماتخاف ولا يهمها احد بس تحب نوارا >> نوارا افهمي بعدين ازعلي هتون >> رنيم ليش ماقلتي لنا انك تكلمي راكان رنيم >> اسمعوني بعدين احكمو نوارا شالت شنطتها وراحت جري على السيارة وخلود راحت وراها مابقي غير ررنيم وريما وهتون وشهد هتون معصبه >> رنيم ليش سويتي كدا رنيم >> هتون من غير ماتصرخي انا راح اتكلم هتون >> كيف يعني ما اصرخ رنيم انتي عارفة انو نوارا راكان مرة عاجبها ليش سويتي كدا ريما >> هتون أسمعيها اول بعدين صرخي هتون >> ريما انتي مالك دخل انا اكلم رنيم ريما عصبت >> هتون لاترفع صوتك وبعدين رنيم اختي زي ما نوارا اختك شهد تحاول تهدي الوضع >> يابنات مو كده تونا متونسين رنيم >> اصلا ياشهد لازم تعرفو راكان يحبني واعترف لي بالشي دا هتون >> ماشاء الله وحب ومحبوب من غير ماندري ريما >> هتون اسمعيها للأخر هتون >> ريما لاتدخلي لو سمحتي رنيم >> هتون لاتصرخي على ريما صح اسمعينا للأخر شهد >> خلاص يابنات خلاص ياهتون أتكلمي يارنيم وجلست رنيم تحكيهم كل شي من طق طق لسلام عليكم ونوارا في السيارة تبكي وتصرخ >> هذي رنيم وحده خااااااااينه مالقت غير راكان خلود >> نوارا احنا ماندري ايش الي الوضوع افهمي الموضوع بعدين احكمي نوارا >> لا احكم ولا ازفت اصلا انا كنت حاسة انو رنيم تكلم راكان خلود >> طيب ايش يعني يانوارا لو كانت تكلمو نوارا >> ايش معنا راكان ليش راكان خلود >> نوارا انتي تحبي نوارا صغيره لسة على الحب >> لا مو احبو بس راكان حقي خلود >> نوارا بلا بزرنه راكان مو حق احد طيب في المطعم رنيم >> بس وهذا لين قبل شويا وكلمني شهد >> اف يعني طلع الأخ راكان واااصل ريما >> طبعا ولد وزير نقولك هتون >>بس يارنيم المفروض تقولي لنا خصوصا انو نوارا هيا الي جابت رقمو انتي ماتعرفي نوارا ومخها الصغير رنيم >> هتون راكان قال نوارا في نظري باااااااااااااابي شهد >> والله مدري ايش راح نسوي نوارا مخها زي الجزمة رنيم >> انا ماهمني لو تبغى تزعل تزعل انا ماغلط هتون >> المهم قومو ندفع ونطلع رنيم >> خلاص راكان دفع الحساب شهد >> وناسة كل مارحنا مطعم خلينا يدفع ريما >> هههههههههه بنك متحرك هتون >> يلا بس ترى هذي اخر مرة محنا في حاجتو |
اقتباس:
غلايه رجعي صفحه 8 تراني عدلت ونزلت البارت 37و38 في بارت وااحد لاني عدلت وغلطه مب غلطتي غلطه المنتدى وخبصته لووول |
الساعة الآن 07:28 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir