![]() |
اقتباس:
ههههَ .. آنتي الطر فديتج نورتي ❤ |
الباررت جججنااان ونتريا البارت الي عقبه احر من اليممره ❤ |
اقتباس:
|
آلبآرت آلثآني عَشر .. ) . . . ميروه : الله يلعنج *تحط إيدها ع جتفها* كسرتييني .. موآز : ههههَ والله محد قالج جي تسوين .. تبين اقولج تعالي بيتنا انا ف حجرة سواف .. و يوم ادشين حجرته تلقينه هو ! ميروه : ججبب .. موزوه تنهدت و طالعت ساعتها : خخيبه الساعه 11 ! ميره : سيري بيتكم.. موزوه نشت : يلا باي .. و اول ماظهرت جافت حمدان بينزل من الدري .. جان تربع صوبه .. و هو اول ما حس بحد يربع اول ماصد صوبها هي سيده وقفت اونه تعدل شيلتها .. رفع حياته وقال : شو فيج ؟ موزوه : ماشي بسير بيتنا آآ عادي اصورك ؟ .. حمدان ،، هاي هبله شو ،، : سيري بيتكم الحين الساعه 11 و نص .. موزوه ،، اففف ،، : اوكيه تصبح ع خير !! ّ .. حمدان طالعها بنظره و نزل .. موزوه فخاطرها ،، حححييوواااان ولا ييررررردد !! وربعت بيتهم .. . . . عواش فخاطرها : ليش فطوم شلت عباتها؟ آمممم !! . . . نزل حمد و سار صوب باب فطوم و بطل لها الباب .. و هي ماتعرف شي شتسوي .. حولت و ساروا صوب البحر ❤ ❤' .. كان يبا يمسك ايدها بس جافها ترتجف .. ساروا مجابل البحر .. و فطوم يلست تحت .. و عقب هو جاابلها .. حمد : فطوم ؟ فطوم نزلت راسها :هلا ؟ حمد : فَطوم آنا آحبج ! ....... فطوم بصوت خفيف : و انا بعد ؛$ حمد سكت وتمت الكلمه تتردد ف باله .. و هي مستحيه ِ .. فطوم ف خاطرها : ليش ساكت !؟ اخاف شي يسوي .. تبا ترفع راسها عشان اتجوفه .. رفعت راسها و جافته يطالعها .. هي استحت و وقفت .. و هو على طول وقف .. تقرب منها و تقرب منها و هي تبا ترد .. فطوم طالعته : حَمد آ آ آنا *نزلت راسها* وآيد آحبك وآلله .. حَمد : آموت فيج .. . . . آم شمآني : شمآنيِ حَبيبتيِ سيريِ حجرتيِ و بتلقين هنآك تلفوني هآتيه فديتج .. شَمّآني : آنشآءآلله آمّي .. نشت شمآني و سارت حجرة آمها آدور وين التلفون .. و فجآه تبطل الباب .. اول ماجافت منو عالباب .. زاغت تمت ترتجف ماتقدر تتحرك من مكانها .. و شوي و بتصيح .. تقرب منها و هو يطالعها بكل عصبيه .. بو شماني بعصبيه : انتي شو تسوين هنيه ؟ شماني تمت ترتجف .. بو شما ضربها : بترمسييين ولا شووو ؟ شما و هي تصيح : امي قالت لي اييب تلفونها .. بو شما : و ليش هي ماتيبه .. انا ماقلت لج مادشين هالحجره ؟؟ شما نزلت راسها : انا اسفه .... صفعععههااا و طاحت .. دشت عليهم ام شما .. شهقت : شو سويت بها ؟ بو شماني طالعها بعصبيه : اططلعيي برعع ! ام شماني : حرام عليك البنت ماسوت شي .... بو شماني : قسم بالله ان ماطلعتي انا الي بطلعج .. ام شماني طالعت شما و عقب سارت .. و شماني ياست اتصيح .. طالعها بو شماني و ير شعرها .. بو شماني : شو ادورييييين هنيه ؟ شماني تصيح : آمي كانت تبا تلفونها ....... بو شماني : امي و امي *دفرها* طلعيي بررعععع .. شماني ركضت لين حجرتها و يلست اتصيح .. . . . مهآ : حَبيبي .. سيف بتعب : ها ؟ مها : يلا قوم .. سيف : شو ؟ الساعه كم ؟ مها : الساعه 1 و نص سيف : انرين حق شو موعتني ؟ مها: مابتي صوبي ؟ سيف : آسف حبيِ بس انا تعبان ... قاطعته مها : سلامتك فيني ولا فيك .. انشاءالله يوم ثاني .. وسكرت سيف: افففف استغفرالله اكيد زعلت .. و نش و تسبح و شل تلفونه و سويجه و بوكه و ركب سيارته .. وعند مها زعلت من كلامه .. لانه هو وعدها بيطلعون هالوقت .. و تمت اتصيح .. و هو وصل صوب بيتهم .. و اتصل لها .. اول ماجافت التلفون مسحت دموعها و شربت ماي و ردت عليه .. سيف : يلا انا خآري .. مها بصوت مبحوح : ليش ترآك تعبان .. ليش اتعب عمرك اكثر .. قلت لك عادي فيوم ثاني انشاءالله .. سيف بحنان : انزين ليش تصيحين ؟ يلا انا برع .. مها : سيف خلاص ماروم اظهر الحين .. سيف : متآكده ؟ مها بلعت ريجها : هِـيِه .. سيف سكر التلفون فويها و طار لين بيتهم .. اول ماسكر عنها التلفون سيده صاحت .. . . . حمد يجوف ساعته : اردج الحين ؟ فطوم جافت ساعتها : هيه لانه غانم يرد البيت الساعه 3 .. حمد يقوم : يلا .. و نشت فطوم و ركبوا السياره و حرك حمد .. قبل لا تحول فطوم .. حمد : تصبحين ع خير .. فطوم : وانت من اهله .. طالعته نظره و نزلت .. تنهدت و دشت بيتهم .. ربعت لين حجرتها .. جافتها عواش .. عواش: وين سرتي ؟ فطوم : وانتي شو يخصج ؟ عواش: بخبر آميه فطوم تطلع ويا اولاد .. فطوم : ي حيوااااانه يوم انجوفيني ظهرت ويا اولاد رمسي ! عواش ظهرت لسانها : هيه ظهررتي كيفي ! فطوم فرت عليها شيلتها من الغيض : ططلععيي بررعع ! عواش : وين اسير ؟ فطوم : مايخصني فيج عواش: فطوم خلاص والله اسفه فطوم طالعتها بغيض : ماتسمعين عواش ربعت صوبها و حبتها ع خدها : خلاص والله اسفه مابقول جي فطوم بعصبيه : عععووييششش طلعي بررععع مابا اجوفج هنيه مره ثانيه عواش شوي و بتصيح : وين اسيير اناااا حجرتيه المكيف خربااان و حجرة غنوووم مقفوله تبيني ارقد عند امي و ابويه ولا ف الصاله فطوم دزتها: دبري لج مكان عواش : فطووم تريي والله اخخخخااف فطوم طلعتها برع : ان ييتي ادقين الباب يويييييلج ! و سكرت الباب *طططااااخخخخ* صاحت عواش ،، يالله الحين انا اتمصخر وياها جي تسوي تقهر والله بتجوووف ،، و سآرت حجرتها و رقدت ف الحر .. . . . يوم آلجمعه .. آلسآعه 10 نشت فطوم من رقادها و يلست تقرا البرودكاست شوي .. عقب سآرت تسبح .. و لبست لها مخوره عنابيه حلوه .. و جحلت و حطت قلوز شفاف و نفشت شعرها و سحته و رفعته بقباضتين و نزلت قصتها عقب يلست ع تويتر شوي و عقب سارت تعطرت و تدخن .. و نزلت تحت سلمت ع امها و ابوها .. و تريقت ع السريع .. جافت ساعتها الساعه 11:49 فطوم : الحمدالله بو غانم : كلي بنتي فطوم : بسي بمزر بطني عند الغدا .. جافته سكت سارت تغسل ايدها .. عقب سارت تقرا لها سورة الكهف دشت عليها ام غانم ام غانم : فطيم اميه من تخلصين سيري وعي عواش .. فطوم : خلصت .. انزين بسير اوعيها -.- ،، يعني ليش انتي ماتوعينها >< ،، سارت حجرتها ،، اففففف ححححررر شششووو هاااا ! سارت صوب عويش ماهتمت لهاا انه ويهها احمر و هذا .. فطوم : عويش نشي افففف حرر عويش لفت الصوب الثاني : مايخصج فيني طلعي برع .. فطوم ماهتمت لها و طلعت سارت بيت يزوي و اضايقت لانها ماجافته .. دش غانم حجرة عواش و استغرب من الحر .. غانم : عواش يلا نشي ! عواش : مابا ابا ارقد غانم: بتخبرج حد يرقد فهالحر انا ما قلت لج رقدي عند فطوم ؟ عواش يلست و طالعته : ما طاعت بس لاني مزحت وياها .. غانم : ليش شو قلتي لها ؟ عواش ،، خيبه وش بقول >< ! : قلت لها تخيلي يخترب مكيفج و ظهرتني .. غانم : نشي نشي تسبحي و اليوم الغدا ف بيت قوم ميروه .. عواش تحس راسها يعورها : مآروم اسير تعبانه .. غانم لاحظ عليها : ماعليه سيري رقدي ف حجرتيه و انا بييب لج اكل و بندول .. عواش ربعت صوبه و حطنته : يعلني ماخلا منك .. و ربعت صوب حجرته .. وهو سار اييب لها الريوق و البندول .. ودالها و كلت و رقدت و هو سار عنها .. . . . ف دبي كانت مريوم يالسه ف بيت يدتها ويا يدتها مره تسولف وياها و مره ترمس ربيعتها ف البلاك بيرري .. رآشد : هود هود .. مريوم اول ماسمعت صوته تصنمت ماعرفت شو تسوي .. اول ماجافته هو جافها و نشت لحجرة عنتها و يلست تصيح ،، ليش يا راشد كل ما اجوفك اذكر كل شي دار بينا عفتك والله العظيم مادانيك مادري شو الي يخليني اذكر كل شي ،، و دشت عمتها عليها لقتها تصيح .. تقربت منها نوره : شو فيج مريوم !؟ مْريم مسحت دموعها : مآشي .. نوره : شو ماشي عيل ليش تصيحين ؟ مريم : قلت لج ماشي بس بطني يعورني نوره : ههه سلامات يلا عقب شوي بتسيرون مريم : اوكيه .. نشت و سارت الصاله و لا جنه راشد موجود .. دقايق و يت العنود تربع العنود : ويييييين سلطان ييمنننوووه ببتتربيييي ! راشد نش على طول صوب يمنى .. و مريم سارت تخبر عمور يخبر سلطان .. و سار سلطان صوبها و ركبها السياره و سارو صوب المستشفى .. تريوا 3 ساعات و ربت .. . . . ف بيت قوم يزوي .. فطوم مللااااانه تتريا يزوي تخلص عشان يسيرون عند ميره .. فطوم فخاطرها : آففففف ملل ياخي .. انا بسير فطوم: يزوووي خلصي مابنسير عرس يزوي : انزين دقيقه بس فطوم : اووفففففف انا بسير عند خالوه يوم تخلصين قولي .. يزوي : هيه صح سيري وعي مهور محد جاسم حيوانہ ماطيع تنش فطووم : اوكيہ و سارت فطوم صوب مهره .. لقتها يالسه ف الصاله مالتهم تتريق .. فطوم سملت عليها : شحالج ؟ مهره : بخير .. فطوم : شو اخبار تركيا ؟ مهره : لا تتخبرين ماظهرنا وايد فطوم : ههههہ مهره : برد موت واللہ فطوم : يِب مهره : شو المدرسہ ؟ فطوم : لوووعہ حضج مفتكہ مهره : هههههہ خاطري ايي فطوم فجت عيونها : تعالي :/ و يلسن يسولفن شوي .. عقب يت يزوي .. و نشن البنات و سارن صوب بيت موزوه بيشلنها .. موزوه: اوووووه مهره شششحاللللج ؟ مهره : مايخصج :) موزوه فجت عيونها : هههااااا ؟ شو ياج ؟ مهره : شو تبييين ؟ يزوي : هههههہ مواز : اييہ شو فيها هاي مهره حضنت مواز : هههههہ اتمصخر وياج مواز : حيوانہ :/ فطوم : يلا بنسير تآخرنا .. مَهره : هيهِ الحين الساعہ 12 و شي مواز : يلا يلا و سارن بيت قوم ميره و سلمن و هذا و يلسن يسولفن ويا الحريم .. يزوي : عيل مايوا قوم شماسي ! آم غانم : هيه نسيت اخبركم .. مابيون عشان يمنىٰ بنت عمهم ربت .. مهره ♡♡ ' : يتربا ف عزهم يزوي : نحاسه مالقت تربي الا ف هاليوم :/ ام جاسم : يزووي عيب عليج !* يزوي صدت الصوب الثاني ؛o .. فطوم : اشتقت لهن .. و عقب يلسوا يسولفون لين يابو الغدا و تغدن و عقب سارن البنات حجرة قوم ميره .. . . . العنود: ححَبيبتي تششبهج ! سلطان : اكيد لانها امها ♡ يمنى : هاتيها بترقد راشد : هههہ حرام عليج تونا جفناها ام راشد : شو بسمونها ؟ سلطان طالع يمنوه و يمنوه طالعته : مادري :) سلطان : سلامہ :) و عقب تموا يسولفون وهذا .. . . . بعد مرور اسبوع .. تخرجن البنات من المدرسه .. افتكن منها .. و عواش ميته ققههرر تبا توقف دراستها :) .. . . . ف حجرة قوم جاسم .. الساعه 1 الفير .. مهره تحس بلوووووعه و رااسها يعورها .. نشت غصب و سارت تيب لها بندول .. جاسم : شو فيج ؟ مهره تحط ايدها على راسها : راسي يعورني .. جاسم قام : تبيني اودج المستشفى ؟ مهره انسدحت : لا عادي .. جاسم قومها : يلا ققومي .. مهره تحس عمرها ماتروم تقوم تعبااانه ححححييييل راسها يعورها و لوعه اغمى عليها .. و شلها جاسم و لبسها العباه و طار لين المستشفى و تريا ساعه .. ظهرت الدكتوره .. الدكتوره مبتسمه : هاي زوجتك ؟ جاسم : هيه شو فيها ؟ الدكتوره : الف الف مبروك البنت حامل .. و ربعان صوبها .. جافها منسدحه وويها مصفر و تعبانه .. يا و يلس عدالها .. و حط ايده ع ويهها و ابتسم .. مهره اطالعه : ليش انا هنيه ؟ جاسم : مهور مهره بخوف : جاسم شو صااير ؟ جاسم : انتي حامل ♡ مهره : جاسم لا تستهبل مستحيل اصدقك .. جاسم بصوت عالي : دددكتوووووره ! مهره : شو بتسوي .. يت الدكتوره ربعان : شو فيها ؟ جاسم تام ساكت ويطالع مهره .. مهره اطالعها : انا حامل ؟ الدكتوره : هِيه مبروك * وظهرت * و مهره طااااييييرررره من الفرح و حضنت جاسم .. ♡ . . . يزوي يوم جافت جاسم شال مهره و ظاهرين .. سييييده ربعت صوب البنات كانن ف بيت قوم فطوم سهرانات .. يزوي : بببناااتت مهووور شييي فييهههاااا البنات نشن: شووووووو ؟ يزوي : مادري ! جفت جاسم شالنها و ظهرها ميروه : هههه يمكن يدلعها .. يزوي : يدلعها و هو يربع و مهور ويهها مصفر فطوم : يزوي سكتي عنا .. يزوي : اووووفففف و سارت برع .. رن تلفونها اول ماجافت المتصل سيييده ردت .. يزوي : الووووه وينك انته اشتقت لك والله عبدالله : حبيبي انا اككثثثررر ليش ماتتصلين ولا شي .. يزوي : اسفه والله عبدالله : فديتج عادي حمد: ييييززززززززززووووووووووووووييي يزوي سكرت التلفون :( : هههههاااااا ؟ حمد : شو مظهرنج برع البيت دششششي ياللہ و دشت يزوي و سارت حجرتها كانت تبا تتصل بس رققدت :) .. . . . الساعه 5 العصر .. الكل متيمع عند مهره { فطوم يزوي موزوه ميروه يزوي } ~ ** مهره : خلاص عاد موزوه : ههههههههہ مسرع مسرع ميروه : ههههههههههههههہ .. مهره بصوت عالي : جججججااااسسسسسسممم ! ميره : خلاص خلاص والله .. فطوم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههٍہ جاسم دش : شو مستوي ؟ مهره: ظهرهن برع جاسم : ليش ؟ البنات شوي وبيضحكن .. مهره : يرمسسسسن واييييدد يلا ظهرن .. جاسم : يزوي شلي البنات وظهرن برع ! و نشن البنات سارن برع ف الحوش .. جآسم يلس عدالها : شو فيج حبيبي ؟ مهره : ماشي تعبانه ممكن تخليني ابا ارقد جاسم قام : اوكيه .. و سار صوب الصاله يسولف ويا امه .. . . . سيف : مهوي شو فيج انتي من اسبوعين ماتتصلين ولا شي مها : سيف خخخلااصصص اسكت سيف : يعني بس لاني وعدتج و ماييتج جي اسوين ؟ مها تنهدت : انزين انته ولا مره خلفت وعدك الا هالمره ليش يعني سيف : قسم بالله اني كنت تعبان .. و ييتج و انا تعبان و انتي تقولين ماتبين .. مها: خلاص انا آسفه .. سيف : يلا عندج دقايق لين تخلصين انا برع .. سكرت مهوي عنه .. و لبست لها لقنز اصفر ويا قميص ابيض .. و تزينت شوي مب وايد و لبست عباتها و شيلتها و ظهرت.. هند : مهوووي وين بثيرين ؟ مهوي حبتها ع خدها : بثير ويا ربيعتي . هند : باي وسارت مها صوب سيف .. سيف اشر لها عشان تسكت .. سيف : انزين حمد انا عندي شغل الحين من بخلص بيي عندك حمد : انزين يلا مع السلامه . . . عقب ساعات ....: السلام عليكم .. حمد : عليكم السلام ؟ ...: انته حمد ***** ال**** حمد مستغرب : هيه نعم ليش ؟ ....: تعال مستشفى ******* !ّ حمد : خير شو صاير ؟ سكر و طار صوب المستشفى . . . توقعاتكم ؟ ♡ ♡ ' |
انتتتتتتتتتتتتتتتتي ابداع ماشاء الله عليج كلام مفهوم مافيه اخطأ واسلوب حححلو ونبدا بتحليل الشخصيات اول شي مهرم وجاسم: احلى اثنينه وربي يجنون وووجي تعاملهم حلو ويا بعض والله لا يغير عليهم حلليهم وسيف ومها: ااشك اااشك انه بيستوي شي بيجبر سيف انه ياخذ مها وبتصير بينهم مشاكل وجي بعد ما ياخذون بعض حمد وفطوم : فددددددددددددديتهم والله جد جد حلوين واحس ججي حمد تعامله رقيق وهادي وياها بس احس المواقف الي بينهم مب وايد يزوي وعبدالله: الله يهديهم احس الي تسويه غلللللط بانها ترمس واحد من مجرد موقف بسيط صار ووجي واحس بعد جسوم ولا حمد بيعرفون عن الشي هذا. وعووووووووووووووواش: انا هاذي الشخصيه حسيتها تمثلني هههههه او ما خذه دوري حبيتها والله مرات احسها بريئة ومرات خبله ومرات حنونه وووججججي متقلبة الاحواااال ونترياااااااااااااج يا قلبي في اقرب وقت |
الساعة الآن 04:22 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir