منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   خطيتِ بآافعآلـي وعآاأقبونــيًَ . .! (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=876197)

Shmona 04-29-2012 04:34 PM

خطيتِ بآافعآلـي وعآاأقبونــيًَ . .!
 
:GIF_13.gif:
.
.
.

السسلآإم عليكم ورحمه الله وبركآآإته . . .
في البدآإيه آإحب آإشكركم ع التشجيع بنآآت كلاسسي والفرندد :blushing: ,, هيييعع ّ
و

طبعآإ القصصصه شويه وآقعيه وخيآآاليه . . !
هممممًَِ شسمــه كل يوم بنزل 2 بآرت , عشآن الدرآسه وهيكك
وان شآء اللهَ تنآل آعجابكممم :blushing:!

منصور $ 04-29-2012 04:50 PM

موفقة باذن الله

Shmona 04-29-2012 05:54 PM


للكآإتبه:شمــونهًَ:$!



آم سعيد: فديتجج آمايه ,, ميثآ نشي آذن المغرب بسسج رقآد


ميثآ: آمايه خليني آمس سهرانه


آم سعيد: الله يهديج ان شا الله


,


,


بعد ما طلعت الام من الغرفه رن تلفون ميثآ


ميثآ: وجع ان شا الله منو بعدد ,, (رقم غريب آول مره)-,-


.......: آلو محمدد الحق عليينا آخوكك مسوي حآدث


ميثآ: شو السالفه اي محمد اي خرابيطط آنا ميثآ


.......: لا تقعد تستهبل تعال بسرعه


ميثآ تصارخ: كل ها الرقه والصصصوت الجميل تشبهني بربيعك العنز ,, غلطان يلا بآي ,, طوط طوط طوط


,


,


تمت تفككر ميثآ ( شو السالفه حادث الحق علينآ شكله الريآل متوهق ,, آساعده ولا كيف ؟ , ونعم آنا اونه آساعده بالطقآق محد قاله يسرع , وع كيفي آنا يمكن دآعمينه آنزين , آوه لا بكمل رقآدي) !



في المستشفى بالتحديد , ابوظبي :


الدكتور: البقيه بحيآتكمم , تآخرتوا كثير :( !


منصور: شو قاعد تقول , دكتور ها السوالف ما فيها مزحه الله يخلييككك طمني عليه هو بخير صصحح ؟


يوسف: ترحمله فديتكك ,


منصور: وانت مصدقنه ماشاء الله علييك , روحح زين , آنا بدش عنده مستحيييل يتركنا مستحييل


(وركضض منصور متوجه لغرفه العمليات ما خلوه يدشش , تم يآلس ويصصيحح )


يوسف: لا تسوي بعمركك جيه يا منصوور ربك كاتبله , يومه ما تقدر تسوي اي ششي , نش فديتكك , دورك الحين تترحم علييه , نش لا تخليني آزعل عليكك


منصور: هو اللي كان يسمعني هو اللي يعرفني لو كنت مضضآيج لو كنت تعبان ,, هو مب صصصديق هو آخو يا يوسسف آخووو :")!


يوسف: لا حول ولا قوه الا بالله (وقومه من على الارض)


منصور: الله يرحمكك يا علي , ويغمد روحكك الجنه يا آخوي :(!



منصصور شآب عمره 19 سنه , حبوب رآعي سواالفف طيب قلبه حنون , لكنن شوي خقآق , يدرس في جامعه الشآرجه , نخصصه الاعلامم ,, هو الولد الوحييييدد


(بتعرفون البآقيي بعدين , هيعَ . . ! )


,


يوسسف ربيع منصصور عمره 19 سنه , وآآآيد طيب وعلى نيآته , وهآدي وآيد , ما يدرسس من خلص الثانويه يلس في البيت ظروفه ما سمحت له انه يدش الجآمعه , معنه وآيد شآطرر ويحب الدرآسسه :)!


(بتعرفون عنه آكثر بعدييين . . !)



علي ربييييع منصصور الروح بالروحح ويآه من الصصغر ,, متعود عليه وآيد عمره 19 سنه , كان يدرس مع منصور في الجامعه لكن مش نفس التخصص



(نرجعع ,, قبل 3 سآعات )!


منصصور: علي يا الهرمم يلا يآخي بيفوتنا الفييلمم


علي: صصبر خلني آكشخ شويه , يمكنن احصصلي مزيونه مني منآكك


منصور: آمبونكك حلو يا بو غنيييمم


علي: شككرآ ع المجامله الحللوهه ,


منصور: ههههههه مالت آنا اقول , تدري آنا ويوسف بنتجدمم عنكك , وتعال انت بسسرعه مب تتآخر


علي: خلاص تمآممم ,, ورآكمم بطلعع


منصصور: يلا تحمل ع عمرك وعن السرعه الزايده


علي: آن شا اللهه ,,


وبعد 10 دقآيق بالضبططط . . !


.......: السلامم عليكمم , منو معآي


يوسف: يوسسف , منو آنت


.......: معآك عبدالله من مركز شرطة الرحبه ,, بس حبيت آخبركك صآحب هذا الرقمم مسوي حآدث , في شآرع ,,,,,,,,,,,


يوسف: نش منصصصور نشش


منصور: بسسم الله تونا وآصلين شو في


يوسف: في الطريجج بقولكك


منصور: بدق حق علي بخبره


يوسف: لا لا ,, روحي بدقله


منصور: برآحتكك


(على وصول منصور ويوسف موقع الحآدث)


تفآجى منصووور , هآي مب جنها سيآره غآنمم , هي والله , شو اللي صصاااير يوسسف . . !


منصور: علييييييي شو فيييك يآ اخوي , علي شو اللي صاار فييككك , رد علييييي


.........: سرعته وآيد كآنت عآليييه , صدمته سيآره وصآحبه السيآره توفت ,, والله يقوم صديقكم بالسلامه


يوسف: بس يا منصصور نش


منصور: قتله لا تسسرع , وصيته قبل لا يطلللع , ما سمعع رمستي يوسسف ما سسمعع


يوسف: سبحآن الله




رآح آعز النآس


رآح لـ بعيد بعييد


خلاني وحدآني وآنا لحآلييي


مقدر على فرقآه يا ناس والله مقددر



(نرجعع ,, بعد الحآدث )!



ميثآ(شو فيني وآيد آفكككر , آدق ولا؟ ,, بعدهآ دقت )!


منصور: آلو


ميثآ: السلامم عليكم


منصور: علييكمم


ميثآ: انزين رد شرآت النآسس ,, اونه وعلييكمم


منصوور:شو عندج آنتي خلصيني ,


ميثآ: وجع ان شا الله ,, مالت على ها الويه , يلا يلا بآي ,, طووط طوووط طوطط


منصصور(طرش مسج ):تآدبي تسمعين , ولا تردين آدقين ويا ها الشيفه , , !


ميثآ: أأأأأا يآ السبال ,, تسبني برآويكك (طرشت مسج) : آسمعني كنت بطمن ,, مسآعه دآقلي اونه محمد واوخوك وحآدث وفيلمم هندددي ومآدري شو ,, ف من جيه , وآحلى عن شيفتك يا السبآل


منصصور: آوكيه حصصل خير انا آعتذر منج دقيت على رقمج بالغلط , ولو سمحتي ماله دآعي للسب)


ميثآ: محترمم آونكك , آقول يلا يلا , مبا رصيدي يخلص ع ها الاشكال)


منصور: الله يعطييج العقل آن شا الله ,, مع السلامه )

Shmona 04-29-2012 06:50 PM

البآرت الثآني



على السآعه 8 الصبح , على دقت البآب نشت ميثآ


ميثآ: سمعت والله , بس آنزين


آم سعيد: يلا يا آمايه بتتاخرين بعد الييوم , وبتحشرنا آخصائيتكم


سعيد: صبحج الله بالخيير آمايه


ام سعيد : صبآح النوور


سعيد : شو ها الحشره من على الصبح


ام سعيد : هاي آختك آم الرقآد تسهرلي الفليل ورقآد الصبحح


سعيد(يدق الباب بالقو): يلا ميثوووووه , قبل لا اكسر الباب على رآسج


ميثآ(تتحرطم): نشيت والله , آووووف



في المدرسه !


ميثآ : ياربي شوفيني من آمس وآيد آحاتي الولد . .
شريفه: لا حول ولا قوه . .
ميثآ تطالعها : شسسسوي والله جي وايد كان خايف , يلا عسى الولد بخير . .
شريفه : انزيين يا ام الاحسساس انتي . .
حمده بصوت عالي : ميثوه , ههههههه وحده معجبه فيجج
شريفه من سمعت نقعت ظحكك . .
ميثآ: وجيه تظحكين ,, مآ آنحب مثثلاا !!!
شريفه : هههههه لا لا بالعكس تنحبين
ميثآ: آحس مش فآضه لها السوالف والله
حمده : لا تفشليني يآخي ,, بس آسبوع على الاقل
ميثآ : طآآآع هآي آنتوا اونه آسبوعع , شآيفتني وآحد من الشباب !! . .
شريفه: آنتي بويتنـــآ ههههههه . .
ميثـآ : كف والله , عن السخافه انزين اونه بويتنا . .
شريفه : آتمصخر والله
ميثآ : آنزين ترا بس تمثيل ,, وهييككك , ويا ويلج لو يت عند بآب الصف اونه تباني وها الحركات البنقاليه ,, مب ناقصه والله , آنا ثانويه عآمه وابا اشد حيلي آمييييه ,, نبا نختمها بنسبه حللوه
حمده : فديييتجج والله ميثوه ,, تعجبيييييييني . .
ميثآ: عفوآ آوووختآآآآه
شريفه (وآيد آضايجت من ميثآ , دووم تنصحها عن ها السوالف , بس هي ما آتوب ,, ع اساس بتودر ها السوالف ,, آشوفها وافقتت ,, الله يهديهاا )
ميثآ : شروفففففف بلاجج سرحآنه !!!!!
شريفه وكل الضيج بعيونها :. . مافيني ششي ,, بس آفكر بشغله ,
ميثآ: ممكن آشآركج بها التفكير
شريفه: ششكو تتدخلين آنتي
ميثآ: وجع ما قلنا ششي آنزين ,, قومي ندوور يآخي زهقه والله
شريفه: مالي نفس
ميثـتآ: بسير عند حبيبتي ههههههه
شريفه: الله ويآجج .!
ششوي الا وتشوف البنت في ويهها
ميثـآ : (خيييييبه مسرعجج , )
حمده : هاي البنت ميثآني , يلا بخلييكمم
ميثـآ: حسستيني معاريس
آسما: ههههه شحآلج
ميثـــآ : آوكيه وانتي
آسما: الحمدلله
ميثآ: صف كم آنتي
آسما: عآشر
ميثـآ :زين زين ,, شو عآشر معاج سهل
آسما : الحمدلله بس شوي صصعب
ميثــآ : الله يعينجج , آنزين فديتج بدش الكلاسس انا وبشوفج عقب
آسما: ما بتوصليني
ميثـآ: ( نعم نعم هآي شو قاعده تقولللللل , آوصصلها اونه,, !
آسما: شفيج سآكته
ميثـآ: دقيقه بزقرلج حمدوه ,
حمده : ليش انا اوصلها , حبيبتج انتي
ميثـآ: حبتج برصص , اقول نشي تتريآج برع
حمده: برآوييج والله

AL FRAAG 04-30-2012 02:16 AM

كشخه رواييتج

حبيتها من البداييه

نتريا يلي بعده =)

Shmona 04-30-2012 09:43 PM

البارت الثالت
ميثـآ:آمايه نشي نروح المول , نشوف العالم والله متملله دوم في البيت
ام سعيد : وين لي حيل اروح , روحي مع ربيعاتج
ميثـآ: خلاص بشوف شروف
ام سعيد : سلمي عليها
ميثـآ: يوصصل
(آتصلت ميثـآ في شريفه ,, بس مآشي رد , ,!)
ميثـآ: شفيهآ ما ترد , آول مره
ام سعيد: يمكن مشغوله
ميثـآ: ان شا الله خيير
ام سعيد : وشلون الدراسه
ميثــآ: الحمدلله , يآربي متى بنفتك من الدراسسه والمدرسه بكبرها
ام سعيد : هانت ششوي بس
ميثــآ: ها الشوي اللي ما يخلص
ام سعيد: وينها آختج
ميثـآ: مجابله مسلسلاتهاا ,, حششى ما تطفر
ام سعيد : خلييها شو تبين فيهاا
ميثــآ: بتتعلم الطفاسه , ها المسلسلات التركيه ترا ما منها فايده
ام سعيد: هي والله صدقجج
ميثــآ: يلا آمييه بخلييج بروح فوق ,, بيلس شوي على النت
ام سعيد : روحي فديتجج
( وبآست رآس آمها ورآحت فوق ) . . !
في بيت شريفه ..!
(الصصياآح والصريخخ شال البيت شل ,, عرفوا الاهل بموتت ولدهم علي . . !)
شريفه وهي تشآهق من الصياح: الله يرحمك يآخووي :(
محمد: شروف قوي عمرج الحين لازم توقفين ويا آميه ,, خنت حييلي وآيد كآسره خاطري
شريفه: ان شا الله ,
محمد : يلا فدييتجج , بسير انا عند الرياييل
( علي ربيع منصصور اللي توفى ,, وشريفه هي اخته الصغيره عمرها 17 سنه آخر سنه لها في الثانويه ,, وآيد حبوبه ماشا الله عليهاا ,, محمد اخوهم الكبير عمره 25 سنه متزوج وعنده بنيه آسمها سلامه , عمرها 3 سنين , دلوعه آبوهاا هآي ,, وحرمته ريم , وبنفس الوقت بنت خالته ,,,,, ! )
ريم: شريفه , انا وآيد تعبانه بوصصل المستشفى وبرد لج , سلامه بخليها عندج لو ممكن ؟
شريفه: سلامتج فديتج ما تشوفين شر ,, بعيوني سلامه روحي آنتي
ريم: ربي يسسلمجج , يلا مع السلامه
شريفه: طمنيني علييج ,
ريم : ان شا الله
آم شريفه وهي تصيح بآعلى صوتها: ان لله وان اليه راجعون
شريفه: لا تسوين بعمرج يا آمايه جيه ,, ترحميله
آم شريفه: الله يرحمه ويغمد روحه الجنه
شريفه: آمين
( بعد سآعه سآرت شريفه غرفتها , تمت آدور تلفونهاا , لقت مكالمه من ميثـآ , دقتلها . . )
ميثــآ: فديت ها الحس آنا , وينجج ما تردين يا الخقاقه
شريفه بدون لا تحس صآحت .. !
ميثــآ: بسسم الله شروفف شو فييج , خبريني
شريفه : علي يا ميثــآ علي
ميثــآ: آخوجج , شو بلاه
شريفه: مآآآآآآآآآآآت
ميثـــآ: لا حول ولا قوه الا بالله ,,
شريفه : آميه وآيد تعبانهه يا ميثآ
ميثـآ: لا تحاتين انا معااج , بييج الييوم , مستحيل ارتكج جيه
شريفه: مشكوره حبيبتي
ميثــآ: كيف آنزين , خبريني
شريفه: حآدث مسووي
ميثــآ: آها ,, الله يرحمه ويغمد روحه الجنه
شريفه: يلا بخليجج حبيبتي بسير تحت عن آمايه
ميثــآ: اوكيه فديتج , وشوي وانا يايتنج
شريفه: آتريآج ,, مع السلامه
ميثــآ وهي تزقر آمها بآعلى صوتها : آمـــــــــــــــــــآيه
آم سعيد : بسمم خير شو فييج
ميثـآ: على آخو شريفه ,, توفى
ام سعيد : ان لله وان اليه رآجعون ,, كيف ومتى
ميثــآ: بس قالتلي حآدث , بفهم منها يوم بنسير هناك
آم سعيد : يلا لبسي اختج , وانا بسير اتجهز وبنسير
ميثـآ: ان شا الله

Shmona 04-30-2012 10:07 PM

البآرت الرابع


شريفه: ميثوه نشي ساعديني بنسوي جآي وحليب وها السوالف . .


ميثـآ بصوت وآطي: ههه الله يهدديج انا من متى اعرف اسوي ها الاشياء . .


شريفه: نشي نشي انا اقول . . !


ميثـآ: يلا اوكيه


(عند الرياييل . . )!


محمد: يوسف فديتك آوصل المطيخ شوف البشاكير ما يابو القهوه . .


يوسف: ان شا الله . .


منصور: ايلس ايلس , انا بنش عنكك ..


يوسف: اوكيه ..


شريفه: اترييني , بسير آنشد آميه وين حاطه طقم الدلال


ميثـآ: آوكيه


منصور: ميري ما ادري شسمجج وين القهوه .. ؟


ميثـآ: ششششووووووو ميري اونه ,


منصور: عفوآ آختي بس محمد مطرشني آييب القهوه


ميثــآ: وقبل ما آدش ما تعرف اتكح ولا تسوي اي شي , ولا تحيد عمرك في بيتكمم , ولا يمكن البيت ما شي بنيآت


منصور وهو يرمس عمره: مآدري ليش آحس اني سآمع ها الصوت وها الدفآششه


ميثــآ: شو تقول انته


منصور: سلامتج , بس من يخلصص طرشيه


ميثــآ: ان شا الله عمي , تبا شي بعد


منصور : هههه يلا نتريا ويا ويلج لو تأخرتي , ( يأشر بصبعه) , تفهميييين ..؟


ميثـــآ: اقول سير سير


شريفه: منو اللي يسير


ميثــآ: شعرفني وآحد , آول مره آشووفه ,, حافظه انا اشكال عيال خالتجج , بس ها غريب


شريفه: يمكن ربيع محمد


ميثـآ: يولـــــي , سويلهم قهوه هنآك يبون


شريفه: هممم آبي اقولج شي بس مفتشله منج . . ؟


ميثـآ: قولي فديتجج , عيوني لج


شريفه: ممكن بآجر آطرشون بشآكيركم , لانه تعرفين عندنا بس وحده , وبيكون البيت زحمه ولويه وجيه , ف عشان يسآعدونه وهييكك ..


ميثــآ: اونه مفتشله , هههه كف بييج , افا عليج ما طلبتي شي ,


شريفه وهي تحظن ميثـآ وتصيح : تسلمين ميثوه , الله لا يحرمني منج , وما بنسى وقفتج هآذي


ميثـآ وهي تمسح دموعها: فديت روحجج والله


شريفه: تعلمي تعلمي الطبيخخ , بآجر ها الوقفه بتوقفينها في بيت ريلج


ميثــآ: لا آميه بعدني مب مستعيله على الريل وعوآر الرآسس


شريفه: ههههه زين زين


ميثــآ: شروف مآدري والله ,, بس صوت الولد اللي كان هني , آحس آني سآمعتنه


شريفه: كيف سامعتنه


ميثــآ: تذكرين يوم قتلج وآحد آتصل فيني بالغلط , وقالي حآدث ومحمد ومآدري كيف


شريفه: هي آذكر


ميثــآ: الصوت وآذكره , انزين محمد وحآدث ,, آحسس هو مآدري


شريفه: هي والله ,, معقوله صصدفه


ميثـآ: الله واعلم . .


شريفه: شو بتسوين


ميثـآ: يولي شو بسوي بعد


( منصصور سمع كل اللي صصآر من بين ميثآ وشريفه . . )


منصور : معقوله . آنا اقول ها الصوت سامعنه , لا لا يمكن صصددفه , بس صصح انا اتصلت في وحده بالغلط ويوم الحادث ومحمدد , استغفر الله ياربي , شو فيني ( وشل ها الفكره من باله ودش الميلس . .)

AL FRAAG 04-30-2012 11:35 PM

سو نآيس آلآ نآيسآت آلبآرتآآت خخخ

بس آحسهم قصآآر -.- خخ لو تطولين آحسسن

وشسمه عآيبتنيه شخصية ميثوه لسآنهآ طوييل هع


تسلميين نتريآآآ يلي بعععده

Shmona 05-01-2012 07:32 AM

همم , عشآن كل يوم آمتحان وهيكك , تعب والله ,
ان شا الله فديتجج , لعيونججج آطول البآرت هيعًَ . .

وآلسمحوحه آقييين -,-. . !

بس كيفي~ 05-01-2012 08:50 AM

والله الكثثثه حلوه شكلها بتظهر جي أأكشنآآت فيهآآ هه حبيتهآآ~
شخصيه ميثووه ملسونه هاي لسانها طويل ههه ..غمضتني
شروف حليلهآآ يلا نتريآآ الي بعده فوودييتج~وآآصلــــي أأبدآآعآآتج
لآتحرمينآآ منـــه..

Shmona 05-01-2012 04:38 PM

البارت الخآمس
(بعد العزآ بـ يومين . . !)
ريم: خآلوه ,, مآدري اذا الوقت آوكيه آني اقول ولا , , !
ام شريفه: خير آمآيه قولي
ريم:هممم خآلوه آنا حامل
(على دخلت محمدد , سمعع الكلام اللي دآر من ين آمه وحرمته , ركضض حضنهاا بالقووو . . )
محمد:حلللللفيييي
ريم:ههههه والله
محمد:وآآآآآآآآآآآآآآي وآخيرا بيشرف ولدددي , ياربيه والله مستانس
ام شريفه: مبروكك ريم بنتي ,
ريم وهي تبوس رآس خالتها: الله يبارك فيج خالوهه :$
شريفه وهي تنزل من ع الدري: مآ شا الله مستانسين شو السالفه
ام شريفه: ريممم حآملل
شريفه بآست ريمم : مبروكك حبيبتتتتتي والله تستاهلين
ريم:الله يبارك فيج حبيبتي , عقبآل مآنسمع منج ها الخبريه
شريفه: خليني آخلص الثانويه بالاول ويشرف النحس اللي للحين مب طآيع يوصل
كلهم ظحكوا ,, !
محمد: سلامه وينهاا
شريفه: توني مرقدتنها
ريم: فديتها آشتقتلها
شريفه: خلي عنج , بييج الحين ولدجج , هآي بنتي
محمد: لا فديتجج هآي بنت آبوهاا
ام شريفه: آميه عآد الحين لا تهملين عمرجج واهتمي , اول الحمآل تعب
ريم: ان شا الله خآلوه
ام شريفه: يلا انا سايره فوق بريح شوي
شريفه: تحملي على عمرجج , وتلحفي عددل آوكيه
ام شريفه: ان شا الله , وانتي ذآكريي
شريفه: من ها العين قبل هآي . .
,
,
في دبي . . !
رآشد: فكيني يا بنت النآس شو تبين
......: رشودد آحبكك آنا انزين
رآشد: خلاصص ما عدت آحبج ,
.......: حرآم علييك والله ,
رآشد: فكييني توني يآي من الكليه وابي آرقد , وبليز يعني لا تردين تتصلين لاني ما برد عليجج , ويلا فآرجي
.......: آوكيه ومشكوور
رآشد: العفو فديتج , ولو جي عندج وححده حللوه وطررررررر طرشيها صوبي , مب تنسين هههه
........: كمآ تدين تدآن
رآشد: لا تقعديلي تسويلي فيها آونجج بنت سديس .. هههههآي
.......: آشرف عنكك
رآشد: يلا منآككك , طوط طوط طوط
( رآشد , شقاعد آسوي آنا , هيه والله عندي خوآت آنا , شسوي مب مني , هي لزقه يآخخي , تلتعن , )
في آبوظبي ..
منصور : آدقلها الحين ولا كيف ,
يوسف: شو تبي فيها , مدآم انك كنت غلطان , خلاص آتركها
منصور: مآدري , يا يوسف بس مب طآيع آشلها من بالي ,
يوسف: الله يهديك
منصور: انا بدقلها الصرآحه مآتحمللل لازم آتاكد
يوسف: انزين يوم بتتاكد وطلعت هي , شو بتسوي
منصور: اللي يصصير ,,
يوسف: فكر قبل لا آدق , يمكن هي يآهل , وانت روحك قلت
منصور: مآددري والله
يوسف: لا آدق يا منصصور شو تبي في البنت , خلها , وشوف الساعه الحين 10 , مب حلوه يمكن قاعده مع اهلها
منصور: هي والله , خلاص آوكيه بتريآ لين بآجر ,
يوسف: زين
منصور: يلا عيل بروح البيت , وآشوفك بآجر
يوسف: شو ما ورآك جآمعه
منصور: زين ذكرتني , والله مآلي خآطر , آيلس مع منو الحين , مب متعود عليهمم , وينك يا علي :(
يوسف: الله يرحمه
منصور: وانت يا يوسف مب نآوي تدرس ولا تشتغل
يوسف: خلها على الله , الحين قدمت في كم مكآن وان شا الله خير , بس جآمعه ما اظن , الظروف يآخوي ما تسمح
منصور: زين زين , واي شي تبيه انا موجود . مايردك الا لسآنكك
يوسف: تسلمم الغالي
منصور: يلا فدآعه الله
يوسف: ربي يحفظكك

Shmona 05-01-2012 05:17 PM

البارت السآادس



شريفه: يلا يا محمد بتأخر , مافيني روحهم مشددين علينآ


محمد: كيف انا نسيت اقولج


شريفه: شوو .؟


محمد: بسير بشل ربيعي , عندنا شغله وعقب بفره الجامعه


شريفه شوي وبتصيح: آويييـــــــــه كيف جيه ,


محمد: ماتقدرين تغيبين


شريفه: بتفوتني وآيد آشياء , وهآ الابلوات كل وحده آنحس عن الثانيه , ما بيردون يشرحون ,


محمد: يآربييييي , ريم رآقده


شريفه: هي


محمد: يلا ما عليه , يلسي ورآ شسوي بعد


شريفه: آستحي والله


محمد: جيه هو بيلس حذآلج , ويا ها الرآس يلا طوفي


شريفه: هههه آنزين


منصور وهو يركب السيآره : السلام عليكم


شريفه بصوت وآطي: وعليكم السلام


(منصور صد ورآ بدون قصد وقفط .. )


محمد: هههه هآي آختي الصغيره , نسيت آني بوصلها المدرسه ,


منصور: ههه لا عآدي


محمد: شروف جيه متى بتخلصون


شريفه وهي قآفطه: يمكن شهر بس . .


محمد: حليلكم


منصور: عيل تذكر آيامنا


محمد: صح كنآ نكره المدرسه , بس يآخي آكشن نلعوز الاسآتذه وحشره مع الاداره وكل يوم تعهد


منصور: يـــــــــــوه آيام والله


محمد: وانا كنت آخر سنه وانتوا توكم آول ثنوي ,


منصور: هي آونكم كنتوا القو عآد ,


محمد: وكل ما يضربون علاوي الله يرحمه محمد نش آخوك ضآربينه , بس يشوفوني كل وآحد يفلخ


منصور: ههه الله يرحمه


شريفه: كنت حآطه في بالي كنت هآدي


محمد: ههههههه آي هآدي


منصور: عآد سوري محمد والله بتضرب خط لين شآرجه , شسوي لين الحين ما خلص الموتر هآ


محمد: آفا عليكك , كم منصور عندي


منصور يسوي عمره يكح: طبعآ وآحد


محمد: يلا فآرجي , و2 بالضبط بكون وآقف هني تسمعين نفس ها المكاانن , يعني عن التأخير


شريفه: ههه حشى آنزين


( منصور لمح ميثــآ تنزل من السياره , نزل الدريشه يبآ يتأكد . .)


محمد: آوه هآي ميثــآ الخريش ,


منصور: تستويلكم


محمد : لا لا , بس هي ربيعة شروف وآيد قرآب من بعض


منصور: آشوف آنا , ما يبون يفجون بعض


محمد: بنآت شو تتوقع منهم


منصور: هههه


محمد: تبي شي من المحطه ,


( منصور كآن يفكر فيها , هي البنت اللي كانت في المطبخ , يآربي شو ها الصدفه . . )


محمد: وين رحت , تفكر في الخريش


منصور: ههههه لا شو , وين اعرفها انا


محمد: يمكن آعجاب مثل ما يقولون ههه


منصور: لا لا


محمد: زين





في المدرسه . .



شريفه: ميثوه


ميثـآ: هآ


شريفه: الولد اللي كآن في المطبخ شو كآن آسمه


ميثـآ: شعرفني فيه ,, ليش . . ؟


شريفه: كآن معانا في السياره ربيع محمد وعلي , وكان آسمه منصور


ميثـآ تمت تفكر ,,


شريفه: معــــــــــــآي


ميثـآ: هي


شريفه: مآدري والله , بس آحس هو


ميثــآ: يولي


شريفه: مب مهتمه


ميثــآ: عن آهتمم بس , شو ابا في ها السبال


شريفه: هههه آي سبآل والله جميل


ميثــآ: وجي انتي دققتي في الولد


شريفه: لا بس يوم رديت السلام صصد وشفته


ميثــآ وهي مب مهتمه: اها

,
,


شو تتــوقعونَ
- منصوور بيجووف ميثآ مره ثانيه ولا لا ؟
-شريفه معقوله نست اخوها بهاي السرعه ؟
- ميثاء صج مب مهتمه ولا تمثل ؟

هممُ , حطيت الـآسئله عشآن تتحمسون وهيك , مآشوف حد متحمس وآيد للحين . . !

قلبَ دآفـےَ ♡ 05-01-2012 05:49 PM

شو تتــوقعونَ
- منصوور بيجووف ميثآ مره ثانيه ولا لا ؟

آممممَ هييَه آتوقعَ . .
-شريفه معقوله نست اخوها بهاي السرعه ؟

آكَيد جيهِ ولآ جيه رآح تنسَآه . . مستحييل آتتم طول حيآتهآ حزينهِ على فرآقهِ . .
لآزم مآ تعترض على حكمة آلله . . ^^
- ميثاء صج مب مهتمه ولا تمثل ؟
آحسهآ تمثـِل . . =9


.
.
يعطيييجَ آلعآفيهِ ,
ونرقب آلبآرت آليآي ,


AL FRAAG 05-01-2012 08:24 PM

- منصوور بيجووف ميثآ مره ثانيه ولا لا ؟
يب

-شريفه معقوله نست اخوها بهاي السرعه ؟
امم طبعآ لآ بيتم بقلبهآ , بس لي متى بتكون حزينه

- ميثاء صج مب مهتمه ولا تمثل ؟
امم لا مب مهتمه صج خخ


تسلمين عالبارتيين الطرر ^^

نتريا يلي بعده

miss_NoNa 05-03-2012 01:33 AM


شو تتــوقعونَ ?!

- منصوور بيجووف ميثآ مره ثانيه ولا لا ؟

"آإمـمم يمقن هيـه ويمـقن لــآإء هع"

-شريفه معقوله نست اخوها بهاي السرعه ؟

" نــــوؤؤب بــس يــمكــن جيــه قــدآإم آلكــل وجيــه "

- ميثاء صج مب مهتمه ولا تمثل ؟

"مهتــمه مهتــمه مآإعلييج خخخخخ"



ونتـــريـــآإآج وتسلمـــن ع هيــك روؤآإآيـــه ...











ودي

M!s$.NoNa


بس كيفي~ 05-03-2012 02:01 PM



؛
؛

- منصوور بيجووف ميثآ مره ثانيه ولا لا ؟
يب بيشوفهآآ ..مايقدر يصبر خخ
-شريفه معقوله نست اخوها بهاي السرعه ؟
محد ينسى الغوالي .. بس هاي الحيااه جي ..
- ميثاء صج مب مهتمه ولا تمثل ؟
أأكيد مهتمه بس اونهآآ طآآف جدآآم ربيعتهآآ ..هع ~

نرقبج غلآيـــــه لاتبطيين علينآأ..

:ax:

AL FRAAG 05-04-2012 02:07 PM

آمم وينج آختيه !

ropunzl 05-05-2012 12:36 AM

- منصوور بيجووف ميثآ مره ثانيه ولا لا ؟
اكييد هييه
-شريفه معقوله نست اخوها بهاي السرعه ؟
اكيييد لا لانا مهماصار بتظل تذكر اخوها

- ميثاء صج مب مهتمه ولا تمثل ؟
اكييييييييييد اتمثل (حركات البنات ماتخلص)

بس كيفي~ 05-06-2012 04:00 PM

نتريآآ البآآرت اليآآي هع ^^

Shmona 05-06-2012 05:05 PM

مرحبــآآ ,,
همم سسوري فوديتكمم كنت مريضضه من الاربعآ , وما قدرت آاكتب , وان شا الله الييوم بنزل لكم 2 بآرت ,, وسسسوري آقين :$

بريستيجيه وكلي فخر 05-06-2012 11:20 PM

سلااااامتج من التععععععععععب

نتريا البارت

Shmona 05-06-2012 11:26 PM

البآرت السآبع

عندميثـــآآ

توها راده من السكول تعبانه و راحت خذت لها شور على السريع و رنزلت تحت تتغدى ويا اهلها و تمت اتسولف وياهم اشوي جافت اختها مروه منذمجه اتجوف توم اند جيري( وما حسيتوا ام مسلسلات تركيه تشوف رسومم هيع مآ علينـآ) ضحكت و قامت وقفت جدام التلفزيون

مرووه : قووووووومي اباا اشوووف

ميثاء : كيييييييفي مابي اخليج اجوفيين والله اباا اتمشى اهنيه

مرووه ( بدت عيونها ادمع ) : قووومي والله اشوي وبيخلص

ميثاء : خلااص خلااص على الدقه ما تصدق حد يسويلها شي

ميثاء ( اترمس عمرها ) " والله مللل شو هااه بسير فوق احل واجباتي ابرك "

دشت امها و جافتها اترمس روحها حبت ايدها ورى و جدام قالت : الحمدالله و الشكر بنتي استخفت

ميثاء : اكييييييد بستخف اذا جييه ملل والله

امها : روحي ذاكري احسن لج من اللعب و الخبال

ميثاء : انزيييين برووح
............................

عند شرووف

دخلت البيت

شرووف : أفففففففففففف ( و فرت الشنطه ) تعبت تعبت خلاص بقدم استقالتي من السكول

امها : ويييييه بعدج ما اشتغلتي وجيه الله يستر لو اشتغلتي شو بسويين

شرووف : لا الشغل غيير

أمها : انزين بلا هذره وروحي بدلي و تعالي كلي

شرووف : اوكي
.........

على المغربفي البيتين كلهم كانوا يحلون الواجبات و يسوون تقاريرهم ... ( الله يوفقهم )
.......

عند منصوور يالس ويا ربيعه يوسف

منصوور " سرحااان "

يوسف بأيده قلاص ماي بارد جبه على راسه ناااااااااقع ضحك على شكله

منصور : أييييييييييييي ... ( جاف يوسف و اهو معصب ) بلاااااك ياخي

يوسف : من الصبح ازقرك ما اترد

منصور و اهو بعده معصب : ياااااخي بس مب جييه

يوسف واهو كاتم ضحكته : انززين بل ما يستوى علي القلاص الماي

منصوور : والله مردووده بو يعقوب

يوسف اهوو يضحك : ان شاء الله خير


Shmona 05-06-2012 11:30 PM

تبون بعد بآرت ولا آتغلى بعدد , هآااعع ؟

miss_NoNa 05-07-2012 12:36 AM

Yap Yap =)

مها العيناويه 05-07-2012 01:24 AM

امبلا نبا بعد بارتين هههه طماعه
بس فيني فضول اعرف شو بيصير بين منصور وميثوه ...!

بس كيفي~ 05-07-2012 09:30 AM

البآآرت قصيير اهئ يلا ماعلييه نتريآآ البآآرت اليآآي
يعطييج العآآفيه خيتؤؤ ^^

Shmona 05-07-2012 07:41 PM

البآرت الثآمنً

في المدرسسهَ
,
,

حصه:مس اليوم بنعرض البروجكيت انا ومريم
آبلة سمآح: تفضلـوآ

حصه:ظبعا اليوم بنعرض بروجكيت عن الاخوه
يآخوي من بعدك آنا صآبني هم
آرجوك ترجع يا عسى عمرك طويل

البعد خلى الجسم ناقص من الدم

عود ترى يآخوي مشتآقلك حيل
شريفه من سمعت هآ النشيده تمت تصيحح وطلعت برع الصف) , لحقتها ميثـآ)

ميثـآ: بس يا شريفه مآحيدج جيه ظعيفه

شريفه تشآهق من الصيآح

ميثـآ وهي لامتنها :بس الله يخليج والله ما احب اشوفج جيه

شريفه:آشتقتله ميثـآ

ميثـآ: هو آمانه وخذآها ربه
شريفه: والنعم بالله , بسس فآقده حسسه , تولهت عليه وآآآآآآيد

ميثــآ: هذا الواحد ما يعترض عليه لان هذا حكمه رب ,, ادعيله بالمغفره لا تسوين جيه , كلـنآ رآيحين يا شروف وادري كيف الششي صعب لو فقدتي وآحد عزيز عليج لو كآن آخ ولا صديق ولا آي شي
شريفه وهي مقتنعه بكلـام ميثـآ: والله وطلعتي عآقل وتعرفين ترمسين

ميثـآ:ههههه ويآ رآسج , شعبآلج اعجبج والله
(مرت آسمـآ اللي كانت معجبه في ميثـآ , وشآفت ميثـآ وهي كآنت حآظنه شريفه )

شريفه: يلا نرد الكلاس
ميثـآ: لا مآبي , آدري فيج بتردين تضايجين

شريفه:لا والله عآدي بس تأثرت شوي بكلـمآت الانشوده
ميثـآ: لاعآدي ولا شيـآته , تبيني آكسر رؤوسهم حصصو ومريومم كيف يحطون ها النشيده ويضآيجون ربيعتي

شريفه: ههههههههه وانتي كله تبين تكسرين النآس
ميثــآ: ههههههه آنفع صصح
شريفه: هههه , يوعآنه تصدقين
ميثــآ: هي والله , فيني كآنتين , عليييه ولا ؟
شريفه: توهـآ اول حصه بنيوع عقب
ميثــآ: عآدي بعدين بعد بنبلع
شريفه: ارحمي بطنج
ميثــآ: كله ولا البطن يا حبيبتي
شريفه:انا ولا بطنجج
ميثـآ: لا تسويلي حركآت بنقآليات
شريفه تضربها على جتفها: ههههه البنقآليه آم ريلج اللي بتاخذينه
ميثـآ: بسسم الله عليهآ ,
شريفه: له له ما ترضى بعد
ميثـآ: عيآلي بيكونون آحفآدها آميه , كيف تبيني ما آرضى
شريفه: العقل يآرب
( ونقعوآ ظحك هم الثنتين ,, الله يديـم السعآده عليهن )
..............................................

Shmona 05-07-2012 10:25 PM

البآارت التآسَع



يوسف: منصصور شفيك آنت من كم يومم
منصور: مآدري شفيني والله
يوسف: تعبآن من ششي
منصور: لا لا
يوسف: قولــي عيل ..
منصور: مآدري شقولكك
يوسف: آسمعك آرمس
منصور: مآششي صدقني
يوسف: برآحتكك
( شو تبآني آقولك يا يوسف , آقولكك آني حبيت آسلوبهاا الدفش حبيت صوتها الرقيق ,, صحح اني مآعرفها ,, بس خذت كل عقلي مآدددري ليش وكيف ! )
يوسف: قم نش نحآوط والله زهقـــآن
منصور: مآلي خلق والله آسمحلي
يوسف: لو كآن هني علي ,, بترده ؟,, فمآآن الله
( و على طول طلللع يوسف من الميلس , , )
منصور على طول دقله ,, لكن يوسسف مآرد ,, ( طرشله مسسج ,, آسمحلي يوسف والله يمكن ها الكم يومم ما اطلع ولا ايلس اسولف معآكك لكن وربي غلاتكك من غلاة المرحوم ولا اتيلس تقآرن ,, شوي شوي وانت تسوق , الله يحفظك )
.................................................. ................
يوسف: السلام عليييكم
الكل: علييكم السلامم
ام يوسف: رآد اليوم من وقت . . ؟
يوسف: بس جيه ,, ملل
ام يوسف: شخبآره منصصور
يوسف تنهد بضيج: الحمدلله بخيييرر
عفرآ: شفيكك يسسوف
يوسف: مآفينــي شي
عفرآ: علي آنا
عفرآ: روحححي زين
عفرآ: آويييييييييه شفيكك
( وروح يوسف فوق ,, لحقته عفرآ آخته )
دق دق دق . .
يوسف: عفآري والله مب متفيج
عفرآ: بدش آوكيه
يوسف: يا الله ,, دشي دشي
عفرآ: والله ما احب اشوفكك جيه ,,
يوسف: آوكيه
عفرآ: شو اوكيه ,, رد شرآت النآسس
يوسف: دقي حق روضه
عفرآ: هآ اللي مضآيجنك
يوسف: آشتقتلها
عفرآ: زين
( ودقت عفرآ حق روضضه .. )
روضه: هلا والله ببنت عمي
عفرآ ع طول حولت سبيكر : آهلييين فيججج ,, وينج يا القاطعه
روضه: موجوده والله , آنتي وينجج , مآ آتون عندنآ ولا نعرف آخباركم
عفرآ: وليش آنتوا ما آتون
روضه: تعرفين انه سيفوه نحسس ومستحيل اييبنآ ,
عفرآ: انزين لو تبون اتون قوليلي , آنا ويوسف بني بنشلكمم
روضه من ورى خآطرها: شحآله
عفرآ: الحمدلله بخييير
روضه: زين زين
عفرآ: هممم وبعد شحآل عمي وآمجج
روضه: والله الحمدلله
عفرآ: سلمي عليهمم
روضه: يبلغ , وانتي بعد سلمي ع الاهل
( مط يوسسف التلفون ورمسس , , )
يوسف: شحآلج
روضه سآكته
يوسف: انزين ردددي ,,
روضه: شو تبآ
يوسف: سلامتج مآ آبي ششي ,, بس حبيت آطمن عليج
روضه: ما تقصصر ,, والحين انا بسكر
يوسف: خلج شوي
روضه: شفيكك يوسسف ,, قتلك خلاصص لا تحاول ترمسني صح انا بنت عمكك بس بعد مابيك ترمسني , قتلك مليونن مرررررره مآبيكك
يوسف: آهــآآ
روضه: نسيت آنا ,, كنآ يهآل وخلاصص كبرنآ
يوسف بدون رد . .
روضه: مآ آبي آجرحك آكثر ,, ولا تخلني كل مره آعيد عليككك الكلامم
يوسف: تحبين حد . .
روضه: شو هآ الكلامم اللي ماله دآعي ,, اونه تحبين ,
يوسف: روضضضضضضههه آحبجج
روضه: بس بس مآبي آسمع آكثر
يوسف نزلت دمعه من عيونه ..
روضه: يلا بخليييك آنا , ولا تحآول معآي لاني صصددق والله مآبيكك
عفرآ: ترآج ذليتي آخوي يا روضضه
روضه: قتله من قبل مابيكك ليش بعده يحآول ,, مآبييييييييييه
عفرآ: من زينج تصدقين , مب منج منه هو الغبي انه متعلق في وحده خآيسه وشآيفه عمرهآ مآدري ع شو
روضه: آحب وآحد مآله مستقبل ,,آحب آنسان بطآلي ههه ,, مآيشرفني مدآمني بنت آحمد
عفرآ: البطآالي اللي ترمسين عنه حبج صصدق ومن قلبه ,لكن ربج ما ينسى حدد , يلا مع السلامه
طوط طوط طووووط ..
عفرآ: آنساها والله ما تستاهلكك ,,
يوسف: مليت من ها العيشه والله
عفرآ: لا تقول جيه يوسف ,,
يوسف: خليني بروحححيي
عفرآ: بخليك بس لو صددق لي معزه بقلبك لا تضايج والله اني ما احب اشوفك جي
يوسف: والله احبج يا اليهالو انتي
عفرآ: هههه انا بعدد , عآدي شو يعني
يوسف: سيري سيري ذآكري عآشر صعب
عفرآ: هي والله لوعه جبد
يوسف: يلا سكري الليت ورآجج
عفرآ: ان شا الله
.................................................. ....
منصور: بدقلـهآ واللي فيها فيها
(آتصصصل منصور في ميثـآ لكن ما ردت . . )
ميثــآ: هآ رقم منو بعدد , ,
مروه: آنا بتصصل
ميثـآ: انتي ليش
مروه : بعرف منو
ميثــآ وهي تفكرر : هي والله
مروه: آلو
منصور وهو يحآول يذكر صوتهآ : سلام عليكم
مروه: عليكم السلام منو
منصور: منو انتي
مروه: انآ مروه ,, انت منو
منصور: ها رقمج
مروه: هههه لا رقم اختي ميثــآ
( واتيهآ كفخه ع رآسهـآ ,, )
مروه: آآآآآآآآآآآآآآآآآآيييي بلاج
منصور: هههههه
مروه: ليش تظحك انت بعد , بآي ( طووط طوط طوط )
ميثـآ: تبين كف صح
مروه: ليش
ميثــآ: كيف تقولين تلفون اختي ميثــآ , بنقول اختي , لازم ميثـآ بعد
مروه: ههههههههههه
ميثـآ: انزين يلا اذلفي حجرتج
مروه: برقد عندج اليومم
ميثــآ: روحي روحييي
مروه: انزين ويا ها الويه
ميثــآ: سمعيني مب تقولين حق آمايه
مروه: افا عليجج , انا اخت ميثـآ
ميثـآ: ههههه ذلفي
مروه: مآ آكسر الخآطر يعني
ميثــآ: برع برع
مروه رآحت باستها: آحبج
ميثــآ: حبتج العافيه
مروه: رقددددددددددي يلا
ميثـــــآ تصآرخ: بررررررررررعع
مروه تظحكك بصوت عالي
سعيد: خرآبوه بلاج جي تظحكين
مروه: كنت آلعوز ميثوه
سعيد: يلا رقآد , مدرسسه بآجر
مروه: بشوف المسلسل بعدين برقد
سعيد: رحمــــي مخج من ها المسلسلات
مروه: هيهيهيهيهي مآبدي
سعيد: العقل يآرب
آم سعيد: مرآوي انا سايره آنام , بتخلصين من المسلسل ع طول رقآد تسمعين
مروه: ان شا الله
سعيد بآس رآس آمه: تصبحين ع خير
ام سعيد: وانت من اهلــه , بتطلع
سعيد: هي رآيح الميلس عند الشبآب
ام سعيد: الله يحفظكك
.................................................. .............


AL FRAAG 05-08-2012 02:39 AM

سو اند سو نايس البارتات

صدق حلوين

تسلمين ونتريا يلي بعدو

قلبَ دآفـےَ ♡ 05-08-2012 08:03 AM

آلبآرتآتِ حَلوه ^.*
نرقِب آلتكملهِ ,

بس كيفي~ 05-08-2012 11:22 AM

البآآرت نآآيــــــــــس فوودييتج
كسسر خآآطري يوسف حليله ..
منصوور الشووق ذآآبحه الله يعيينه ههه
يلا نرقب الزؤؤد منج ..

miss_NoNa 05-08-2012 05:04 PM

آإلبــــــآإرت نــــآإيــــس =)

نتــــريـــآإ آإلتــــكـــملـــة :*)

ودي
M!s$.NoNa

Shmona 05-09-2012 11:23 PM

مرحبآآاا فيكوون
,
,
سوري حبيآيبي لاني مآ آنزل بسسرعه , لانه آمتحانات وهيكك وضغط وآيد علينآ ها الفصصل ,,
آن شا الله ها الويكندد بتم آنزل وآيد ,, وسوري آقييين

بس كيفي~ 05-10-2012 01:42 AM

مسموحه فوودييتج اهم شي درااستج
هالله هالله عاده بنسسبه شدي حييلج

ḎmỒ3 Ảl-Я7eL.. 05-10-2012 11:15 AM

أوووب نااايس والله
الباااارتااات راايع بمعنى الكلمة ..حلووين وغرااشييب ..؟ّهع هع
ووووو ..
واللهي ثااانكس خيتووو ع الممجهود ..

m7d.shrati 05-10-2012 03:07 PM

{ . .
الصصراحه البارتآت روعه & ناييس !

وحليله يووسف كسسر خاطري >< وهاي روضه ماتستآهله الصراحه هع !

ونترياا آلباارت & تقبليي مروري ^^ !

. . }

Shmona 05-14-2012 02:03 AM

البآرت العـآأشر

 

يوسسف للحين مجروح من بنت عمه واللي هي روضه
,, من طلعت عفرآ من الغرفه تم يآلسس يفكر ينسـآها ولا . . ؟
يوسف
: انا لازم آشتغل واكون عمري ,, مني وفيني عآيرتني , شو اقول عن الغريب



ام يوسف
: منو اللي عـآيرك . . ؟


يوسف: همممم ,, محد روحي آرمس



ام يوسف
: ارمس قولــي


يوسف: مآشي آمـآيه


عفر: انا اللي عـآيرته



ام يوسف
: وليش ان الله


عفرآ: ها ولدج بعد حسآس اونه ,, قتله لازم تشتغل وها السوالف ,, لين متى بيلس جيه بطـآلي



ام يوسف تضربها ع راسها
: مره ثانيه ما تقولين حق اخوج جيه تفهمين


يوسف: هههههه



ام يوسف
: يعلنـي ما انحرم من ها الضحكه
عفرآ بصوت عآلي
: آمييييييييييييييييييين


ام يوسف: يلا بخليكم انا



عفرآ
: اعجبكك صصح


يوسف: انتي مينونه والله


عفرآ: طآلعه ع ها الويه الجميل



يوسف
: هههه آتحرآ



عفرآ
: يلا غنآتي انا بسسير آذاكرلي كم كلمه اونه عـآد مجتهده وكذآ



يوسف
: الله يوفقج



عفرآ بآست اخوها
: آحبك لاه


يوسف: آموت عليج يا الخبله


عفرآ: زعليت


يوسف: للابد آوكيه


عفرآ: ههههه آوكيه


.................................................. .......
ميثـآ يآلسسه تفكر: شفيه هـذآ اليوم مآدق


دق دق دق
ميثـآ: دشي


مروه: نحن سآيرين الجمعيه تبين شي


ميثـآ: هممم ,


مروه: خلصيني


ميثـآ: روححي انا بتلبس وبيي



مروه
: بسرعه فآهمه


ميثـآ: ها لسآنج يبيله قص



مروه
: وانتي بعد

ميثـآ: ذلفي ذلفي

مروه: آمحق آخت


ميثـآ فرتها بغوطي كلينكس
مروه
: الله يآخذج


سعيد سمعها وعصب: شو قلتي



مروه شوي وبتصيح
: ولا شي



سعيد
: لو سمعت ها الكلمه مره ثانيه بقص لسانج فهمتي


مروه ودمعه تنزل من عيونها: ان شا الله , وركضضت تحت


سعيد: وين سآيرين



ميثـآ
: الجمعيه



سعيد
: زين



ميثــآ
: تبي شي


سعيد: سلامتج


ميثـآ: الله يسلمك من عذآبه


سعيد: قولي لأمــآيه توعيني الساعه 12


ميثــآ: ليش



سعيد
: شو ها الفضول



ميثـآ
: هههه آنزين , عفان الله شو ها كله يقفط


.............................................
منصور: آمــآيه , يلا فديتج عن نتأخر


آم منصور: شفيك مستعيل



منصور
: ريآآل يتريآني



ام منصور
: زين زين يلا آمش


منصور: ما بتشلين الخدآمه



ام منصور
: وليش انت ويآي



منصور
: ههه زين


.............................................
ميثــآ طرشت مسج حق شريفه: شروفي فوديتج احس بآجر ما بدآومم


( لا تحسين ولا شيآته )
ميثـآ: ها رقمم منو


ام ميثـآ: شفيج . . ؟


ميثـآ: لا ماشي بس طرشت مسج حق شروف ,, يآني بس رقمم


ام ميثـآ: عآدي تصير


ميثـآ: امايه عن تصصير ,, الرقم مسيف



مروه
: هههههههه مخرفين



ام ميثـآ
: شو مخرفييييين بعد ,, رمسي عدل



ميثـآ
: من يومها هآي ما تعرف ترمس



مروه
: لو سمحتي ام ميثـآ قولي حق بنتج , مابي اسمع نفسها



ميثـآ تصد ورآ
: آقول اكرميني بسكوتج



ام ميثـآ
: انزين وبعدين ,


ميثـآ: شوفيهــآ هي


ام ميثـآ: وانتي يآهل


ميثـآ: اكيد لا, , بس مثل ما هي تتحرش انا بعد آحب اتحرش


ام ميثـآ: سكتي عنها



ميثـآ: زين زين

ام ميثـآ: الله يهديكمم


مروه: يهديها هي , آنا الله هآدني


ام ميثــآ: بسسس ولا والله اردكم


ميثـآ: الا سايرين الجمعيه اميه حسستيني مول



ام ميثـآ
: تشرطين بعد


ميثــآ: هههه


وصلهآ مسج ( وينج آم لسآن . . ؟ )


ميثـآ: شفيج خرفتي , اول مره ترمسيني جيه , وانتي تطرشيلي من رقم منو . . ؟


( آخوي )
ميثـآ: آول مره تسوينها


( عآددي , شفيهـآ)
ميثـآ ع طول آتصصلت
منصور: مرحبآ برآعي الحس



ميثــآ انصبغ ويههآ
: هلا شروف شخبآرج



منصور
: تمــآم والله وانت


ميثـآ: يا الخآيسسسه تأدبي تفهمين وعن ها الحركآت مره ثانيه


ام ميثـآ: شفيج بتآكلين البنت



ميثـآ
: لا هي تقهر , خليج منآ آميه سوقي انتي



ام ميثـآ
: والله ما تستحين ع ويهج


ميثـآ: هههه



منصور
: هي والله ما فيك آدب كيف جي ترمس آمك


ميثـآ: اقولج بسكر انا وصلت , يوم برد البيت بدقلج وبتفآهم معآج عدل يا الخآيسه



منصور
: آنزين يا الدفش



آم منصور
: هههه شفيك


ميثـآ: منو هـآي



منصور
: حرمتي وليش تسأل


ميثـآ: روحي زين , طوط طوط طوط


ام منصور: هآ يوسف



منصور
( شو اقول الحين . . ): هي



ام منصور
: حليله, للحين ما لقى شغل


منصور: آعتقد قدم للحين ما زقروه

ام منصور: يالله ان شا الله يقبلونه لين متى بييلس جيه

منصور: هي والله


................................................

 ,
,

Shmona 05-14-2012 02:15 AM

همم مآدري ليش لمـآ آكتبَ جيه يصييير :s . .!
الموهــيمم سوري ع التأخيير حبآيبيَ ,

بس كيفي~ 05-14-2012 07:26 AM

هههههههههههههه حلوه المكالمه هع كله سب
الغاليه نرييد بآأآأرت غيره ماسدني خخ يعني نزلي بآأآأرت
لي طويييل خخ ^^ عسب اتلذذ بالكثثثه .. المهم مشكوره
ع البآأآأرت القصير الكشوخي ونتريآأآأ الزؤؤد منج لاتبطيين علينآآأآ

قلبَ دآفـےَ ♡ 05-14-2012 07:45 AM

ههههههِ حبييتهآ آلصِرآحه آلمكآلمهههِ ..
كمليْ آلبآرت .. آعتقد منصـِور و ميثـِآ بيتلآقون عند آلجمعيةِ ..
وبتسَتوي موآقف تضضحكِ .. هه
كمليْ بلييَز ..


الساعة الآن 06:51 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227